المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاحساء---- المراعي


فرار
26-05-2009, 09:12 PM
:yaa:ياجماعة الخير ترى في تقديم في شركة المراعي والتقديم في الاحساء في ابراج الملحم
للي عنده الثانوي وياشباب
انا اليوم سويت مقابلة معهم وانا معي دبلوم دخلت عليهم وسلمت
وسألني المصري قالي عندك دبلوم عايدي تشتغل حلاب بقر قلت انا جاي اطلب العيش
وش مايكون العمل السعودي قال تكلم انجليزي قلت نعم واتكلمت معه
وبشرني بالخير السعودي واالله يوفق الجميع
والرواتب جامده ياجماعه السواق النقل الثقيل
ياخذ 7000 ريال

سيرياليه
26-05-2009, 09:42 PM
تشتغل حلاب بقر قلت انا جاي اطلب العيش


الله ييسر أمرك

:)

aziz364
26-05-2009, 09:52 PM
عطنى تفاصيل أكثر

يعني أنت كيف عرفت ان في عندهم تقديم على وظائف

معهد نيوهرايزن
26-05-2009, 09:55 PM
انا سمعت يوظفون بنات بس مدري هالفترة يوظفون والالسه

nemesis
26-05-2009, 10:10 PM
يعطيك العافية

نداوي
26-05-2009, 11:35 PM
موفق أخوي والله يفتح لك أبواب رزقه

glamour
26-05-2009, 11:45 PM
http://up3.m5zn.com/photo/2009/5/26/01/91f7hclko.gif/gif

العسلي
27-05-2009, 12:46 AM
وكم راتبها
انا بشتغل
مثلك اهم شي لقمت العيش

انوووثه
27-05-2009, 01:25 AM
اليوم دقوا على اخوي عشان الوظيفه

عموما ،، ابي اسأل اذا فيها بنات

وانا عندي التفاصيل بعضها

{

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

إليكم الوظائف الشاغرة في شركة المراعي للسعوديين

قسم العمليات
معلم سواقة ( Driving Instructor ) في الخرج
مشرف نقل (Transport Supervisor) في الخرج

قسم المبيعات و التسويق
موظف علاقات عامة ( Relations Officer Public) في الدمام
مشرف مبيعات (Sales Supervisor ) في تبوك و جدة
متعهد مدارس (Schools Promoter ) في الرياض

أما بالنسبة للوظائف الشاغرة لغير السعوديين

قسم مركز عمليات هندسة المنشآت
صيانة (تقنية- كهربية-ميكانيكية-اوتوماتيكية) في الخرج
مهندس صيانة (Maintenance Engineer) في الخرج
مدرب تقني – صناعي(Technical Trainer – Manufacturing) في الخرج
مدير انتاجية في الخرج

قسم مركز عمليات جودة المنشآت
تقني معامل في الخرج
خبير تكنولوجي أبقار في الخرج
مدير إدارة جودة الموقع (Site Quality Manager) في الخرج
مدير فريق الجودة في الخرج

قسم مركز العمليات
مدير منشأة الأجبان في الخرج

قسم التدقيق والحسابات
مدقق حسابات داخلي في المكتب الرئيسي في الرياض

قسم المبيعات و التسويق
محلل خطة مبيعات (Sales Forecast Analyst) في المكتب الرئيسي في الرياض

قسم المبيعات
مشرفي مبيعات في جميع أنحاء المملكة
بائعين في جميع أنحاء المملكة

على الراغبين في الوظائف ارسال السيرة الذاتية عالإيميل
careers@almarai.com (careers@almarai.com)

و تعبئة نموذج التوظيف في الرابط التالي والأطلاع على باقي الوظائف الجديدة و المحدثة يومياً.
Almarai

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

إليكم الوظائف الشاغرة في شركة المراعي للسعوديين

قسم العمليات
معلم سواقة ( Driving Instructor ) في الخرج
مشرف نقل (Transport Supervisor) في الخرج

قسم المبيعات و التسويق
موظف علاقات عامة ( Relations Officer Public) في الدمام
مشرف مبيعات (Sales Supervisor ) في تبوك و جدة
متعهد مدارس (Schools Promoter ) في الرياض

أما بالنسبة للوظائف الشاغرة لغير السعوديين

قسم مركز عمليات هندسة المنشآت
صيانة (تقنية- كهربية-ميكانيكية-اوتوماتيكية) في الخرج
مهندس صيانة (Maintenance Engineer) في الخرج
مدرب تقني – صناعي(Technical Trainer – Manufacturing) في الخرج
مدير انتاجية في الخرج

قسم مركز عمليات جودة المنشآت
تقني معامل في الخرج
خبير تكنولوجي أبقار في الخرج
مدير إدارة جودة الموقع (Site Quality Manager) في الخرج
مدير فريق الجودة في الخرج

قسم مركز العمليات
مدير منشأة الأجبان في الخرج

قسم التدقيق والحسابات
مدقق حسابات داخلي في المكتب الرئيسي في الرياض

قسم المبيعات و التسويق
محلل خطة مبيعات (Sales Forecast Analyst) في المكتب الرئيسي في الرياض

قسم المبيعات
مشرفي مبيعات في جميع أنحاء المملكة
بائعين في جميع أنحاء المملكة

على الراغبين في الوظائف ارسال السيرة الذاتية عالإيميل
careers@almarai.com (careers@almarai.com)

و تعبئة نموذج التوظيف في الرابط التالي والأطلاع على باقي الوظائف الجديدة و المحدثة يومياً.
Almarai

}

كل الود
ادعوا لي اتوظف الله يرحم والديكم
والله محتاجه ،،

عرش بلقيس
27-05-2009, 02:06 AM
اااة عليك يالسعودي شقد انذليت وياما راح تنذل راحت عليك هالمرة رضيت تشتغل حلاب بقر بكرة الزمن يدور ونشوف السعودي يشيل روث البقر _صحيح اهم شي لقمة شريفة ولقمة عيش على قولتك بس مو بهالطريقه لمتى هالمذلة ولمتى السعودة بس في بيع الملابس والشغلات الهايفة مثل السواقه وقلي البطاطا في المطاعم الله يعين والجاي اسوأ

ملاك النور
27-05-2009, 02:12 AM
الله يجزاك خير

بكرة انا راح اروح لهم

تحياتي

وردة الجووري
27-05-2009, 03:24 AM
اااة عليك يالسعودي شقد انذليت وياما راح تنذل راحت عليك هالمرة رضيت تشتغل حلاب بقر بكرة الزمن يدور ونشوف السعودي يشيل روث البقر _صحيح اهم شي لقمة شريفة ولقمة عيش على قولتك بس مو بهالطريقه لمتى هالمذلة ولمتى السعودة بس في بيع الملابس والشغلات الهايفة مثل السواقه وقلي البطاطا في المطاعم الله يعين والجاي اسوأ


اخووي والسعودي وش فيه هو رجال في كل الاحوال والا بس حق الكشخه ..
واللي يبي الشغل بيرضى بالقليل..عشان يحصل اللي يبي

والا خلاص عشان تعودنا على الرجال الغير سعودي على قولتك مذلول؟؟

على فكره ترا كلهم رجاااااااااال في النهايه سواء سعودي والا اجنبي ولا فيه فرق بينهم..!!

واهم شي لقمه العيش الشريفه.. واذا انت مانت براضي بشغله هذي مانت بمجبور عليها

غيرك يدور الريال مايلقاه ...وبعدين خلاص تعبنا وحنا نشوووف اخوانا السعوديه عاطلين

وغير كذا فيهم الفاشل ولا بعد يغتر ولايرضى بالشي القليل

يبي مكتب وشرروط وماحد مضيع اغلب الشباب السعودي غير غرورهم

... ليه عاد بدايه الشي صغير ثم يكبر واهم شي الخبرات

وحلاب البقر بالعكس وظيفه حلوه وفيها تسليه بعد..على الاقل الواحد يعرف شي يمكن هو يجهله

ومعليش اذا في كلامي غلط انا اسفه وانا طبعا مااقصد الكل اقصد فئه معينه من الشباب السعودي

وردة الجووري
27-05-2009, 03:25 AM
بس اخوووي ممكن تفصل لنا ايش المطلوب

هل يبون شهادات وخبرات او لا؟؟

وشكرا

أبٌو لَيْآنَ
27-05-2009, 04:19 AM
الله يوفق الجميع

اهلاوي هاوي
27-05-2009, 05:23 AM
الله يجزاك خير

فرار
27-05-2009, 08:40 AM
يا أخوان التقديم بالسيرة الذاتية فقط لاغير والرواتب اقل راتب عندهم 3400 وبالنسبة اشتغل اي شي حتى لو كان يبون أشيل الروث ياجماعة الخير تعلموا كيف تطور نفسك خذ دورة انجليزي -- برامج كمبيوتر
وكذا انشالله ماراح تبقى ((((((( حلاب بقر)))))))))
واذا رحت لهم قل اني انا اتصلت عليكم قلتو لي تعال الثلاثاء او الاربعاء
واهم شي سجل في الموارد اذا ماسجلت
وانا الحين دقوا علي قالو تعال السبت بالدمام عندك مقبلة على وظيفة ميكانيكي
شفتوا الاسلوب في المقابلة وين ودتني
والله يوفق الجميع

السيرة الذاتية
27-05-2009, 10:50 AM
سلام عليكم
كيف حالكم شباب

كيف طريقة التقديم ؟

nemesis
27-05-2009, 12:52 PM
اخواني انا رحت وسويت المقابلة صح كلام الاخوان انك تحلب بقر ،،،، لكن فية وظايف ثانية وكل واحد بمستواة .......
ملاحظة/ يا اخوان رجاء الي مو عاجبة الشغل او " المنتدى هذا " الرجاء يكرمنا بسكوتة لان السكوت من ذهب
الشغل مو عيييييب>> وعلى فكرة الاخ الي يقول انها مذلة << تدري ان في امريكا والدول الاروبية يشتغلون عمال نظافة يعني ( زباليين ) وانت جالس تتشرط وابي وابي ،، على الاقل شارك بكلمة شكر او على الالالاقل شاهد واطلع
لان فية اخوان هنا لنا يتاثرون بالكلام هذا ويحبط من معنوياتهم ،،، و" وردة الجوري " ما قصرت هذا الروح والاخوة حب المصلحة للجميع .....

انا اول مرة اكتب بالاسلوب هذا و اعتذر لكن والله هذا شي يطلع من القلب ومن الحرة يا اخوان ،،،، والتجربة خير برهاااان

تحياااااااتي للجميع

فرار
27-05-2009, 01:45 PM
الشغل مو عيييييب>> وعلى فكرة الاخ الي يقول انها مذلة << تدري ان في امريكا والدول الاروبية يشتغلون عمال نظافة يعني ( زباليين ) وانت جالس تتشرط وابي وابي ،، على الاقل شارك بكلمة شكر او على الالالاقل شاهد واطلع
لان فية اخوان هنا لنا يتاثرون بالكلام هذا ويحبط من معنوياتهم ،،، و" وردة الجوري " ما قصرت هذا الروح والاخوة حب المصلحة للجميع .....


مشكور اخوي ((( nemesis )))
على هذه الروح الجبار في الحث على طلب الرزق
واسمحوا لي على التقصير

عاطل سدير
27-05-2009, 02:48 PM
جزاك الله خير

ملاك النور
27-05-2009, 04:18 PM
انتهاء التوظيف ,,

انا رحت لهم الصباح اليوم .. اول ماشفتني الموظف يقول أنت من شكلك استايل ولا اتوقع تصلح لك الوظيفة

قلت له ليه هم كم وظيفة طارحين قال وحده .. اسوي نفسي مااعرف عن الوظيفة المطروحة

قالي حلاب بقر هع تيب ابتسمت في وجه وقلت له مو مشكلة انا ابغاها استغرب قال يازين الشباب لا صاروح جادين مثلك قلت له الله كريم

ودخلت و سويت مقابلة عاادية

وقلت للموظف بداخل عن الشغلاة الي انا راقبان فيها مو حلاب بقر نوووو ياليت لو تحصل لي

بس مشكلتها دوام بالخرج و 20 يوم دوام و 4 ايام اجازة بس

المهم زبدة الموضوع اتصلو ع قبل ساعة قالوا لي مقابلتك في الدمام الاحد في العلاقات العامة :)

والله يسهل

تحياتي لصاحب الموضوع

وردة الجووري
27-05-2009, 07:24 PM
يا أخوان التقديم بالسيرة الذاتية فقط لاغير والرواتب اقل راتب عندهم 3400 وبالنسبة اشتغل اي شي حتى لو كان يبون أشيل الروث ياجماعة الخير تعلموا كيف تطور نفسك خذ دورة انجليزي -- برامج كمبيوتر
وكذا انشالله ماراح تبقى ((((((( حلاب بقر)))))))))
واذا رحت لهم قل اني انا اتصلت عليكم قلتو لي تعال الثلاثاء او الاربعاء
واهم شي سجل في الموارد اذا ماسجلت
وانا الحين دقوا علي قالو تعال السبت بالدمام عندك مقبلة على وظيفة ميكانيكي
شفتوا الاسلوب في المقابلة وين ودتني
والله يوفق الجميع


بالتووووفيق لك اخوووي
وعقبال الجميييييييييييييييييييييييييييييع يارب

وردة الجووري
27-05-2009, 07:25 PM
الشغل مو عيييييب>> وعلى فكرة الاخ الي يقول انها مذلة << تدري ان في امريكا والدول الاروبية يشتغلون عمال نظافة يعني ( زباليين ) وانت جالس تتشرط وابي وابي ،، على الاقل شارك بكلمة شكر او على الالالاقل شاهد واطلع
لان فية اخوان هنا لنا يتاثرون بالكلام هذا ويحبط من معنوياتهم ،،، و" وردة الجوري " ما قصرت هذا الروح والاخوة حب المصلحة للجميع .....


مشكور اخوي ((( nemesis )))
على هذه الروح الجبار في الحث على طلب الرزق
واسمحوا لي على التقصير


اخوووي

ماقصرت الله يعطيك العافيه ...ويناولك اللي تبيه

وردة الجووري
27-05-2009, 07:27 PM
الله يووووفقكم يارب

وعقبال الشباب السعووووووودي كله

فرار
27-05-2009, 10:08 PM
الله يوليكم العافية
شكراً
شكراً شكراً
شكراً شكراً شكرا
ادعو لي بالتوفيق يااخوان
وربي يسهل على الجميع

جوري
27-05-2009, 10:11 PM
الله يعطيك العافيه

العنزي
28-05-2009, 04:27 AM
جزاك الله خير

عاطل في زمن جائر
28-05-2009, 06:15 AM
اخووي والسعودي وش فيه هو رجال في كل الاحوال والا بس حق الكشخه ..
واللي يبي الشغل بيرضى بالقليل..عشان يحصل اللي يبي

والا خلاص عشان تعودنا على الرجال الغير سعودي على قولتك مذلول؟؟

على فكره ترا كلهم رجاااااااااال في النهايه سواء سعودي والا اجنبي ولا فيه فرق بينهم..!!

واهم شي لقمه العيش الشريفه.. واذا انت مانت براضي بشغله هذي مانت بمجبور عليها

غيرك يدور الريال مايلقاه ...وبعدين خلاص تعبنا وحنا نشوووف اخوانا السعوديه عاطلين

وغير كذا فيهم الفاشل ولا بعد يغتر ولايرضى بالشي القليل

يبي مكتب وشرروط وماحد مضيع اغلب الشباب السعودي غير غرورهم

... ليه عاد بدايه الشي صغير ثم يكبر واهم شي الخبرات

وحلاب البقر بالعكس وظيفه حلوه وفيها تسليه بعد..على الاقل الواحد يعرف شي يمكن هو يجهله

ومعليش اذا في كلامي غلط انا اسفه وانا طبعا مااقصد الكل اقصد فئه معينه من الشباب السعودي

السلام عليكم ... اولاً مشكور للأخ صاحب الموضوع على جهوده ...

بصراحه مثل ما تلاحظون انا اقتبست رد الاخت ( وردة الجووري ) لاني بصراحه ابهرت في كلامها .. ؟!!
يا اختي العزيز اسمحي لي اني اخالفك انتي ومن يوافقك رأيك 180 درجه ...

اولاً : لا تقولين مافي فرق بين سعودي واجنبي ... يا عزيزتي السعودي له امتيازات عن الاجنبي في الاكل من خيرات ارضه .. وهذا نظام دستوري عالمي ..
حتى في اغلب الدول ( الديمقراطيه ) .. لو كان تحت بيتي بئر نفط بيكون ملكي لان هذه ارضي ..
ولو اراد شخص بيع بيته .. فأحق شخص يستطيع شرائه هو جاره .. هذا ما اقصد بالامتيازات ..
المشكله النظام في التوظيف في السعوديه يعطي الامتيازات للأجنبي لانه متعلم بالخارج وملتزم بالعمل فبذالك تناقض نفسها .. ( مثل الاب الذي ينتقد تربيه ابناءة ) .

ثانياً : صاحب الموضوع يقول ( حاصل على درجه الدبلوم ) وعرضت عليه وظيفه ( حلاب بقر ) وظيفه لا تحتاج إلى دراسه عليا .. تحتاج إلى تعليم متوسط .. ونحن في اغني دول العالم نعيش على اكبر حقول النفط التي هي مصدر الطاقه الاول ... فلو كنا دوله فقيرة بالمصادرة وفقيرة بالوظائف ( فسيكون كلامك صحيح انه يجب علينا القبول بوظائف اقل من مستوانا التعليمي ) .. ولكن ...

ثالثاً : صحيح ان ( بدايه الشئ صغير ثم يكبر ) ولكن مو معناه اني انزل من المستوى الذي انا فيه واقول بكره اكبر .. لان هذا غباء .. ليس انصاف ان اتخرج بدبلوم حاسب آلي مثلاً واقطع مسافه تحسب ساعاتها من عمري ثم اعود لأشغل وظيفه حلااااااااااب .. لاااا والف لاااا ...

رابعاً :و اذا كان الشاب السعودي الحاصل على مؤهل دراسي .. ليس مؤهل في العمل . فهذا ليس غلطه هذا غلط الجهات التعليميه ... فأغلب الشباب السعوديين الجادين الذين درسو في دول الخارج لم يكونوا متوسطين بل كانوا متفوقين .. ( وتستطيعين البحث في قوووقل عن البرفوسورين السعودين ) .. القصد ان عقل الشاب السعودي ليس موجود للرفاهيه والكشخه .. واذكى العقول عقول العرب ..

واذا كان قصدك ان الحل الخضوع والتعايش مع غفله وزارة العمل والرضى ببخس حقوقنا .. فهم لااااااا لان هذا حل العبيد وليس حل الاحرار ...
فأنا ادعو واتمنى من جميع الشباب بعدم الرضى بقبول الوظائف التي اقل من مستواهم التعليمي في السعوديه .. حتى لو كلفنا الامر لنتدكس على بعضنا .. ونزيد من عدد البطاله ..
وعرضة وظيفه ( حلااب بقر ) على اشخاص اكاديميين لاننا عرفنا نحن الشباب السعودي بتخاذلنا وقبولنا اتفه الوظائف ..

حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب في معناة الشباب وتصعيب الحياة وسرقة الاموال العامه ونشر وترديد الكلام المحبط واتهام ( السعوديين ) انهم هم السبب وانهم المتهم الاول ..

مثل ما يقول المثل الششششششق اكبر من الرقعه ...

ولن اسمح لأي شخص بأتهام الشباب السعوديين بأنهم حق كشخه بس وانهم يتأمرون بمطالب وظيفيه وهم فاشلين .. لان هذه كلمات ترددها الافواه فقط .

الشاب السعودي حق كشخه ويتأمر بمطالب وظيفيه تناسب مؤهله وهم مبدعين و ويفرقون عن الاجانب بأمتيازاتهم في الارض وهم ششششششششرفاء ..

واتمنى من الاخت ( وردة الجووري ) ان لا تأخذ كلامي بشكل شخصي ...

وللحديث بقيه ...

تحياتي
عاطل في زمن جائر

حلباء
28-05-2009, 07:38 AM
هههههههههههههههههههههه
حلب بقر ليه ليكون انتهت الوضايف ومعاد الا هذا ياشيخ
خل عندك كرامه قال قال العمل شريف عمل عن عمل يختلف
في ذمتك بكره لوجيت تخطب ويسالونك وش تشتغل تقول حلاب بقرا
لالا اذا جاك عيال وسالهم الناس ابوكم وش يشتغل حلاب بقر

وبعدين تقولون السعودي مايبي يتوضف ايه مايبي يتوضف
يتوضف حلاب بقر سلمت
وبعيدن اي واحد يشتغل فيها ماله اصل ولا فصل

تقبلو وجهت نضري

عاطل مزيون
28-05-2009, 09:54 AM
الله يعطيك العافيه

فرار
28-05-2009, 12:45 PM
الى عاطل في زمن جائر
اخوي العزيز كلامكم صحيح جدآ
لكن اريد ان اسالك بالله اذا كان شخص مثلي تراكمت عليه الديون
ويريد الزواج فماهو الحل برأيك ودولتنا خيرها لغيرها
لكن
اتصلوا علي علشان اسوي مقابلة على
وظيفة فني صيانة بس هذا الاسلوب يكون في المقابلات فقط
ليوا نظرتك نحو العمل
والله يعطيك العافية ومشكورين على الردود المهزه للمشاعر

عرش بلقيس
29-05-2009, 05:54 AM
وردة الجوري ابي اعرف ليه معصبة وبعدين انا بنت مو ولد وما اعتقد انو انتيي ترضينها على اخوك او ابوك يكون حلاب بقر واذا رضيتيها عليهم بحكم لقمة العيش الشريفة انا اتحداك اذا خطبك حلاب بقر رضيتي فية
وبعدين انا ما اقول لهم لا تشتغلون انا اقول يشتغلون بس في وظايف تليق بمقامهم والله السعودي انسان راقي بالحيل وبصراحة انا اشوف السعودة صارت ضدة ماهو بصالحة انا ابية يكون مدير لو مو مدير على الاقل مشرف وحتى لو مو معو شهادة يكفي شهادتة انو سعودي عاد الي يرضى والي مايرضى انا ما اقبلها عليهم يكونو حلابين بقر انشا الله للاحسن وما اظن حلاب البقر بيكون له مستقبل

عرش بلقيس
29-05-2009, 06:01 AM
اوة يسلم يدك يا عاطل في زمن جائر انا يمكن ماعرفت اعبر مثلك والله بس كلامك جى على الجرح وياريت الكل يفكر مثلك ويرجع السعودي زي ماكان اول مايرضى الا بعزتة وشرفه وكرامته فوق كل شي

تسلم يديك مرة ثانية وعقلك الي يوزن بلد

abo naif
29-05-2009, 10:07 AM
جزاك الله خيـــــر

ايلاف
29-05-2009, 11:49 AM
ربي يوفقك للافضل

ايلاف
29-05-2009, 11:51 AM
كيف وظايف البنات عندهم وكم رواتبهم اذا تعرفوا
وموفقين انشاء الله

زهراء علي
29-05-2009, 04:03 PM
وردة الجوري ابي اعرف ليه معصبة وبعدين انا بنت مو ولد وما اعتقد انو انتيي ترضينها على اخوك او ابوك يكون حلاب بقر واذا رضيتيها عليهم بحكم لقمة العيش الشريفة انا اتحداك اذا خطبك حلاب بقر رضيتي فية
وبعدين انا ما اقول لهم لا تشتغلون انا اقول يشتغلون بس في وظايف تليق بمقامهم والله السعودي انسان راقي بالحيل وبصراحة انا اشوف السعودة صارت ضدة ماهو بصالحة انا ابية يكون مدير لو مو مدير على الاقل مشرف وحتى لو مو معو شهادة يكفي شهادتة انو سعودي عاد الي يرضى والي مايرضى انا ما اقبلها عليهم يكونو حلابين بقر انشا الله للاحسن وما اظن حلاب البقر بيكون له مستقبل


اختي بسالك ياليتي تجاوبيني

- الحين السعوديين عندهم مفتاح باب الجنة وغيرهم على النار على طول يعني والا كيف ؟؟؟؟

- وابغى اعرف يعني السعودي ادمي وغيره لا مو بشر ولا عندهم كرامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

-يوم الدين بسألونك عن اعمالك من خير او شر والا بيسالونك شنو كانت وظيفتك وشنو جنسيتك ..........؟؟؟؟؟؟؟

-الوظيفة هي الي تدخل الجنة والا العمل الصالح ؟؟؟

- شنو فائدة واحد ماسك وظيفة وله مركز واخلاقه عدم وذمه مافيه ويشتغل بالحراااام؟؟؟؟؟؟؟

- وشنو حال وخاتمة رجل صالح ووظيفته بسيطة من كد حلال ؟؟؟؟؟

-و الي في قلبه ذرة كبر وتكبر شنو مصيره يوم الحساب ؟؟؟؟

حكيم البطاله
29-05-2009, 06:06 PM
جزاك الله خيـــــر

عرش بلقيس
30-05-2009, 02:10 AM
اية السعودي غير الاجنبي ومميزاته احسن من غيرة لو كان مين من كان اهم شي انو سعودي واذا على الجنه والنار انا مستحيل اتكلم عنهم لانو ذول عند رب العالمين حسابهم لا انتي ولا انا لنا دخل وما اعتقد انو اذا السعودي وطى نفسة واشتغل الشغل الي مايليق فيه بيترقى تقولولي امريكا وغيرها اذا امريكا عندها العلم وانها دولة متقدمه ماعندنا مشكلة بس احنا عندنا الاصل الي ماعند اد من قبل ولازم عيال الاصل يعملون فيه لاتوطون راس اخوانه وعيالنا بحكم انو يشتغل اي شي يا يشتغل شغلة تناسبة وتناسب مقامة او يقعد معزز ومكرم لين يلقى مقامة ويتعلم لين مايوصل حق هدفة

ملاك النور
30-05-2009, 03:05 AM
وش رايكم نطلب لكم البلدية تحل المشكلة

يااختي قسم بالله لو اجلس طول عمري بلا شغل ماتوظفت هاذي الوظيفة

يعني انا احلب بقر و يكون رئيسي بالعمل اجنبي ويجلس يأمر على كيفه ويصارخ ويتشرط به به ومليون به

الحمدالله ع النعمه الي عايشن فيها

ونصيحه مني لك لا تحاولين تقنعينا بأن هاذي الوظيفة فيها مستقبل كبير رجاء خاص الكل فيه عقل و يفهم :)

تحياتوو

عاطل حتى إشعار
30-05-2009, 05:28 AM
عندي ملاحظه بسيطه .. حلاب البقر .. تكون عن طريق آلة وليست بيده ! كل ماعليه ان يعقم ثدي البقرة باليود ومن ثم ادخال الاله لعملية الشفط ومن ثم تعقيمها مرة اخرى .. الوظيفه مافيها اي اهانه للشخص السعودي .. يعني ماله داعي هالصيحه .. العمل كلها على الالات الصناعيه

ولد الاحساء
30-05-2009, 11:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا قدمت فيها قبلكم هذي الشغله واتصلوا علي بس ما رحت
الوظيفه حلاب شهر كامل تتشتغل ونهايته تطلع 4 يوم او 3 يوم
المقر الخرج يعني اللي مثلنا حنا سكان الشرقيه بنرجع بعد شهر لاهلنا
انا اعرف واحد كان يشتغل فيها يقول معاناه ثمان ساعات مقابل البقر طلع منها وراح الحفريات (الرقوق) والكل يعرف ان الحفريات تعب وشمس ووالخ بس استقر فيها ولا استقر في المراعي
وكلامي مو عشان التحطيم بالعكس الحياه تجارب بس حبيت ابين ووضح لكم الصوره
الله يوفقكم جميعاً
وعندي سؤال لو تلاحظون أن المراعي كل بين فتره تنزل وظائف هل الشركه قاعده تتوسع
او ماحد يستقر فيها انا صراحه ماعندي الاجابه

تراب السكوت
30-05-2009, 03:40 PM
بلتوفييييييييييييييييييييق للجميع

جنون الاماكن
01-06-2009, 01:14 AM
هههههههههههههههههههههه
حلب بقر ليه ليكون انتهت الوضايف ومعاد الا هذا ياشيخ
خل عندك كرامه قال قال العمل شريف عمل عن عمل يختلف
في ذمتك بكره لوجيت تخطب ويسالونك وش تشتغل تقول حلاب بقرا
لالا اذا جاك عيال وسالهم الناس ابوكم وش يشتغل حلاب بقر

وبعدين تقولون السعودي مايبي يتوضف ايه مايبي يتوضف
يتوضف حلاب بقر سلمت
وبعيدن اي واحد يشتغل فيها ماله اصل ولا فصل

تقبلو وجهت نضري

يأ أيها الذين أمنوا لأيسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيراً منهم


و اذا خاطبك الجأهلون قولوا سلأماً



:)


بيجيي لك يوم غير هـ اليوم ورأح تندم على أستهزائك



وتذكر ان الدنيا دوارهـ ومافي شيئ يبقى على حاله الا رب العزه والجلاله

رافينا
01-06-2009, 04:21 AM
يأ أيها الذين أمنوا لأيسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيراً منهم


و اذا خاطبك الجأهلون قولوا سلأماً



:)


بيجيي لك يوم غير هـ اليوم ورأح تندم على أستهزائك



وتذكر ان الدنيا دوارهـ ومافي شيئ يبقى على حاله الا رب العزه والجلاله

بصراحه الاخ ماغلط غير بآخر عباره وبعيدن اي واحد يشتغل فيها ماله اصل ولا فصل

الشغله شريفه ماهي عند بارات ومصانع خمور وفيه اللي مو لاقي العشا لو حصل غدا يتمنى هالشغله ليه ماله اصل !!!!!

واوافقه الراي بالبقيه من ناحية اجتماعيه فقط بهالزمن لايمكن فتاه راح تقبل إلا اذا كانت مقطوعه من شجره وسوي استطلاع وشوف :eek:

يكفي سخرية العائله قبل الناس ولو بالمزاح :do5h:ماتسوى علي والسخريه لاحقه عيالك مستقبلا
شئت ام أبيت
وعذرا لصاحب الموضوع الاخ فراروخصوصا انه وضح ان المسمى فقط اختبار لنفسية المتقدم يقبل او لا
لكن لكل راي راي آخر

يتيم المنطقة
01-06-2009, 02:53 PM
جزاك الله خير

العزيزه
03-06-2009, 08:39 AM
أهلين ..


جزاكم الله ألف خير ..


قرأت وتركت موضوع .. ورجعت لأقرا المزيد ..


قد كتبنا مسبقا ً

قل خيرا ً او لتصمت

وطبعا ً لم تجدي نفعا ً مع البعض ..


عموما ً أشكر كل من كتب حرف من نور هنا ..

يسعدني العقول المتفتحة ..

واتمنى من كانت حروفه سوداء مراجعة النفس ومصارحتها


الحقيقة شمس لا تغيب

والاحلام تتبخر




موفقين جميعـــا ً

نســـــــألكم الدعـــاء


تحياتي

Dear

اخفي همومي
04-06-2009, 06:49 PM
الله يكتب فيه الخير

وكلن ياخذ في هالدنيا نصيبه سون كان حلاب بقر والا مدري ايش

المهم اللي ربي كاتب لك في هالوظيفه قسم بالله ترضى ابها وانت غصبن عنك ولاتدري بعلم الغيب

صدق اني مآبقى هالوظيفه مثل ماقال اخونا بكره بخطب بيقولون لي وش شغلتك اقولهم حلاب بقرا على شان انطرد صدق صعبه شوي يعني حتى يمكن من اقاربي مراح ياخذوني لان اكيد الوالده بتقول حق امها واكيد بتقول حق اخواتها ومن هالكلام بيقولون لها وش طبيعه عمله بتقول لهم امي حلاب بقر والله صعبه للشاب السعودي مع الاسف مع اني مابي احطم الرجال في هالشئ بس مانقدر نقوله لاتشتغل هالوظيفه والله يكتب لك كل خير يابوي :)

ودمت سالم

الهشمي
05-06-2009, 08:16 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووور يعطيك العافية

فرار
06-06-2009, 08:44 PM
:tsfiq:
باركوا لي ياجماعة الخير الحمدلله تم
الاتصال علي من قبل المراعي اليوم
وسأذهب لكي استلم العمل يوم الاربعاء
باءذن الله
مع الألحاح تحصد
اسعى ياعبدي واسعى معاك
باركولي
على وظيفة ميكانيكي

الهشمي
06-06-2009, 08:55 PM
يعطيكم العافية اخواني
وانا اليوم تم قبولي ايضا في المراعي ولله الحمد
وياجماعة ترى الشغله طيبه
المهم انا عندي فكرة عن العمل
والعمل هو حلاب بقر
الدوام 12 ساعه في مزرعه في الخرج
اسم المزرعه الدانه
والرواتب تبتدي من 3200
24 يوم دوام
6 ايام اجازه
موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .

رافينا
06-06-2009, 08:55 PM
الف مبرووووووك والله يوفقك

nemesis
06-06-2009, 09:19 PM
" الهشمي " مبروووووووووووووووووك
الله يوفقك يا رب وكل الاعضاء

بالتوفيق للجميع

ملك السمر
06-06-2009, 09:43 PM
شباااااااااااب الحقو علي وين تصير ابراج الملحم ترا زواجي بعد شهرين وماعندي وظيفه
وانا ادور لقمة العيش وساعدوني وين مكانها تكفون

مير
06-06-2009, 09:44 PM
الهشمي مبروووووك
لكن وين اكون التسجيل او عن طريق الانترنت او او او..........
انا رحت ابراج الملحم ولا في فايدة
مافي المراعي
ولا ادري ياخذوني ولا لاني رسلت السي في بس بالدبلوم الحاسب الالي
او اسجل بالثانوية ونشتغل حلابين

فارس الحب
06-06-2009, 10:17 PM
يا اخوان المشكله وجميع التناقض اللي بينكم هو شي واحد فقط كيف اذا كان انسان متعلم وعنده شهاده ينزلونه ليكون حلابا بقر انا في وجة نظري اقول لالالالالالالالا و الف لالالالالالالالالا اذا رضي بان يكون حامل دبلوم واخر ثانوي ويروح حلا بقر فهذا غلط وستين غلط فوالله لو قبلو لالا زاد الطين بله ونزلت وظائف بي مؤهلات اعلا ووظائف بمستوا اقل من هذا بكثير لقبول الشاب بذالك وانا ما اقول الا الله يعطيك العافيه يا اخوي عاطل في زمن جائر فانت كفيت ووفيت بكل ما قلت وسلمت يداك ....

فرار
07-06-2009, 07:36 PM
لاحول ولا قوة

الهشمي
07-06-2009, 07:48 PM
الهشمي مبروووووك
لكن وين اكون التسجيل او عن طريق الانترنت او او او..........
انا رحت ابراج الملحم ولا في فايدة
مافي المراعي
ولا ادري ياخذوني ولا لاني رسلت السي في بس بالدبلوم الحاسب الالي
او اسجل بالثانوية ونشتغل حلابين
ياخيي التسجيل أنتها اوكي وهم الحين
أخذو 60 شخص
أوفي شباب مارح يعجبهم العمل أو أن أتكون فترة العمل طويلة
فبتصير بعد فترة تسجيل وان شاء الله بنوافيكم أنا وخوي فرار
وتفدر اتسجل عن طريق موقعهم
والله يوفقك أن شاء الله والجميع :rolleyes:

مير
09-06-2009, 08:01 PM
مشكور اخوي الهشمي
الله يكتب اللي فيه الخير
وبالتوفيق للجميع

اسير الفشل
09-06-2009, 11:56 PM
انا قبل كذا سويت مقابلة عندهم ع وظيفة حلاب بقر بس دوامهم طويييييييل 12 ساعة باليوم وسحبت عليهم

العودالأزرق
10-06-2009, 09:37 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟