تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

افضل معهد انجليزي في مكة

الإستفسارات التدريبية والدراسية

سلام للجميع ... ابغى افضل معهد لغة في مكة ابغى ادرس مستويين او ثلاثة او اربعة بس يكون عن تجربة وقد ايش استفدت منه .... من ناحية الاسعار - مدة الكورس...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-10-2009, 08:49 PM
عضو نشيط

احلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداع
افضل معهد انجليزي في مكة

سلام للجميع ...

ابغى افضل معهد لغة في مكة ابغى ادرس مستويين او ثلاثة او اربعة بس يكون عن تجربة وقد ايش استفدت منه ....
من ناحية الاسعار - مدة الكورس - والاستاذة والمواعيد والتعامل ....

انتظركم ومشكورين مقدما
  #2 (permalink)  
قديم 22-10-2009, 09:28 PM
عضو جديد

MoShAKeS يستحق التميز

وعليكم السلام ورحمه الله وبركآته ،،

هلآ فيك اختي

صرآحه انا جربت كذا معهد ولم يحآلفني الحظ معهآ

المشكله ان مكه عدد المعآهد قليل والآغلب ليس بالمستوىآ المطلوب ،،

والله يكون ف عونك

وانا متآبع معك اذا سمحتي لي وان شاء الله احد يقدر يفيدنا عن تجربه =)

#3 (permalink)  
قديم 23-10-2009, 02:04 AM
الصورة الرمزية مبتعث إمريكا
عضو مهم جداً

مبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداع

عندك الافضل حق الملك عبدالله ناسي اسمه المهم موقعه امام سوق المجاز والحين مسوين عرض.........
والباقي مدري عنها
جلوب انجلش في العزيزية امام كودو وبرضوا مسوين عرض مستوى 1800+ مستوى ثاني مجاني والمدرسين امريكان وبريطانين وكندين .....................بس فيه واحد من العيال اشترك فيه يمدحه
ومعهد نيوهرايزن في النزهة العيال في عمائر الفلاح والبنات امام مكاتب التاجير وبرضوا 1800
واي استفسار انا حاضر

#4 (permalink)  
قديم 23-10-2009, 02:06 PM
عضو مهم

غرريب يستحق التميز

المعهد اسمه بيرلتز حق الملك عبدالله المعهد تقريبا كلوا عن المحادثة يعني كتبهم تعتمد على المحادثة اكثر اذا ماكانت اغلبها في قرمر بس مره بسيط اشياء لاتذكر طبعا في الصباح والمساء مدة الدورة ساعة ونصف
انا اخذت الدورة

#5 (permalink)  
قديم 23-10-2009, 02:13 PM
عضو مهم

غرريب يستحق التميز

طبعا انا اخذت المستوى الاول بس

#6 (permalink)  
قديم 24-10-2009, 04:57 AM
عضو نشيط

احلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداعاحلام مكة محترف الإبداع

مشكورين جميعا ..
بالنسبة لبريلتز كنت ناوية اسجل فيه لانهم يمدحونه بس المستوى عندهم 3 اسابيع احسها مي مناسبة ومرة قليلة المدة ...
الواصل >>> جلوب انجلش فيه بنات ولا بس اولاد والرقم لو سمحت ...

اليوم نزلت اسامي المقبولين في بعثة الملك عبدالله وفي دورة انجليزي الزامية ناخذها اخلص منها واذا شفت اني لسا محتاجة ادرس بارجع اسجل في معهد ثاني .... شكرا مرة ثانية

#7 (permalink)  
قديم 24-10-2009, 01:03 PM
الصورة الرمزية مبتعث إمريكا
عضو مهم جداً

مبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداع

بالنسبه للبنات في الصباح وفي نفس الموقع
وهذا رقمهم025611551

#8 (permalink)  
قديم 24-10-2009, 01:50 PM
الصورة الرمزية heavenmoon
مراقبة سابقة

heavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداع

[grade="FFA500 FF1493 00BFFF 32CD32"]
تبغي نصيحتي المعاهد اللي تتكلمي عنها سعرها غالي شوية والفائدة مو على قد الدفع
لكن راح اقولك على طريقة ان شاء الله تستفيدي منها

خذي لك مدرسة بريطانية او كندية تدرسين عندها خصوصي في البيت
مدة 6 ايام ساعه كل يوم تحسب لك الساعه بـ 50 ريال
يطلع لك الشهر تقريبا بـ 1000 ريال الى 1500 ريال
خذي معاها بس 3 شهور لا تكثري

ميزاتها انها الساعه كلها لك لوحدك تستفيدي ان التركيز كله مخصص لك و لغتك راح تتحسن افضل من قبل والاستماع و القراءة
اذا اسستي حالك كويس معاها .. ادخلي دورات محادثه في معهد مدته لا تزيد عن شهر .. حتى تتمكني من الكلام بطلاقه معاهم

والانجلش صدقيني ما يبغى له الا حفظ .. احفظي على قد ما تقدري على قد ما تقدري خليكي شغاله على الحفظ .. تلاقي حالك صرتي انسانه بروفيشنال و متمكنه و انتي مو منتبه كمان

في موضوع لي مثبت عن موسوعة اللغة الانجليزية .. صدقيني هذا الموقع لو اتأملتيه و ركزتي عليه راح .. تكتشفي انك لقيتي كنز يعلمك الانجلش بطريقة محترفة و سهله
بحر و كم هائل من المعلومات اللي تخليكي انسانه مثقفه في الانجلش

الحكاية يبغالها اصرار و حماس و ثقة بالنفس .. حتى لو بدأتي لوحدك صدقيني راح توصلي مثل لو كان احد يعلمك .. لازم فيه صعوبه بس يوم ورا يوم ورا يوم .. راح تتعودي و تصير الحكاية متعه .. وفن مهاره وتحدي انك مع ذاتك انك تطوري للافضل .. يوم عن يوم
[/grade]
  #9 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 12:53 AM
الصورة الرمزية هنووووف
عضو متواصل

هنووووف يستحق التميز

يابنات بلييييييييييييييز
جلوب انجلش ولا بيرلتز ضروري

#10 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 02:32 AM
الصورة الرمزية عبدالله ال حميد
عضو سوبر

عبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداع

بيرلتز يمدحونة

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية