تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مشكلتي في الترشيح

مشاكلك في العمل

مشكلتي تكمن في إنتظاري للترسيم بفارغ الصبر عندي ثاني متوسط 1405هـ وشهادة كميوتر ستة أشهر وخدمة تبدأ1416هـأعمل مدخلة بيانات المركز الصحي بما فيها...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-05-2007, 12:53 AM
الصورة الرمزية عفاف
عضو سوبر

عفاف يستحق التميز
مشكلتي في الترشيح

مشكلتي تكمن في إنتظاري للترسيم بفارغ الصبر عندي ثاني متوسط 1405هـ وشهادة كميوتر ستة أشهر وخدمة تبدأ1416هـأعمل مدخلة بيانات المركز الصحي بما فيها الأحصائيات وتنظيم سير العمل وجائني الترشيح على المرتبة الرابعه وكنت مبسوطه مع إحساسي بالظلم لإسقاط مسمى مدخلة بيانات ولاكن المفاجئه حين علمت من زميلاتي بالملفات معهم أبتدائي فقط مع نفس الخدمه وخذو المرتبة الخامسة وعندما خرجة إلى زميلاتي اللي في ا لصاله ينظمون دخول المراجعيين للعيادت نفس الخدمه بس بدون شهادة وجدتهم أخذو المرتبة الرابعه فأحسست بالقهر والظلم ولكن الله يخليكم خلني أفرج عن نفسي يقولون ليش الفساد منتشر في وزارة الصحه هل بسبب الإختلاط لا والله السبب أن كل وحده فاسده أصلا تبيع نفسها وهي عارفه وش الثمن الثمن أنهم قهرونا وترقو وإنا في فئة المستخدمين يحقق معها ويتم حذف التحقيق قبل أن يصل إلى يد من يهمه الأمروالأن يوم جاء الترسيم رشحوهم للمراتب الزينه وخلو لنا اللي باقي أنا والله ما أتكلم عن اللي عندهم شهادات والا حتى اللي عندهم واسطه وبس أنا أتكلم عن اللي يستغلون وجود رقم شاغر للترقيه لخدمة او أمر سيدي وتاج رأسي ملك القلوب الله يدخله الجنة بلا حساب يارب لتنفيذأهدافهم الدنيئه ولكي يثبتو لمن تبيع نفسها لهم أنه وقت المنفعه ينفعونها فإذا كان فيه أحد يفهم في أمورالترشيح فليدلني ماذا أفعل هل أرفض المرتبه وإلى من ألجأ وهل أترك العمل على الكمبيوترلإن نفسيتي زي الزفت أو أقبل بالأمر الواقع أقبل الترشيح وبالظلم زي العاده وكل ذنبي أني أخاف الله وما طلعت من بيتي إلا أدور العيشه.

#2 (permalink)  
قديم 16-05-2007, 02:59 PM
الصورة الرمزية go0o0ory
عضو مميز

go0o0ory يستحق التميز

يا بنت الناس استهدي بالله و تعوذي من الشيطان فيه ناس ما لقت و ظايف و انت ترفسين النعمة بايدينك
بس كذا خليها على الله الاماكن المختلطه دائماَ فيها كذا و احمدي ربك انك ماسكه على عمرك وما سرتي مثلهم بعدين اذا الناس النظيفه امثالك تركوا الوظايف من راح يبقى الا الناس العفنه و بذالك راح ينقطع عيش الناس الطيبه

بس اذا ما عليكِ امر انت في الرياض !!

#3 (permalink)  
قديم 16-05-2007, 05:02 PM
الصورة الرمزية عفاف
عضو سوبر

عفاف يستحق التميز

قال تعالى(وأفوض أمري الى الله ان الله بصير بالعباد)
جزاك الله خير ياأخ goOoOory على الرد وإذا كنت من من يفرح بكثرتنا فنحن أبشرك نعادل ثلاثة أرباع الموظفات لكن لكي لا يكون للناس حجة يوم القيامه لقول نحن لا نعلم عن الوضع شئ ولكثرة ما سمعت عن اسباب انتشار الفساد في وزارة الصحه حبيت أوضح وأبرئ ذمتي أن هذه هي الأسباب حتى لا يكون للأشراف القادرين على فعل شئ لنا عذر يوم القيامه وش سبب أن المرأه الفاسده تظهر مواهبها بزياده في وزارة الصحه ويوم قلت بترك الكمبيوتر قصدي العوده إلى عملي الأساسي ملفات لإن عمل الكمبيوتر إيظافي لي.

#4 (permalink)  
قديم 19-05-2007, 01:55 AM
الصورة الرمزية SLOoOM
نجم المنتدى

SLOoOM محترف الإبداعSLOoOM محترف الإبداعSLOoOM محترف الإبداعSLOoOM محترف الإبداعSLOoOM محترف الإبداعSLOoOM محترف الإبداعSLOoOM محترف الإبداعSLOoOM محترف الإبداعSLOoOM محترف الإبداعSLOoOM محترف الإبداعSLOoOM محترف الإبداع

اول شي الله يكون في عونك اختي
ومعروف عن الصحة وفسادها
لكن انا نصيحتي لك
اطلبي ترسيمك على الرابعة ولا ترفضيه
ومتى ما رسموك بعد فترة ارفعي اوراقك من جديد وطالبي بمسواتك بزميلاتك
واي شغله ماهي من اختصاصك لا تسويها
زي فرضا انتي تقولي "عمل الكمبيوتر إيضافي لي" اذا كان هذا العمل اضافي ومو من اختصاصك لاتقومي به

وربنا يعوض صبرك خير

#5 (permalink)  
قديم 19-05-2007, 06:44 PM
الصورة الرمزية عفاف
عضو سوبر

عفاف يستحق التميز

جزاك الله خير يا أخ SLOoOM على الرد على مشكلتي والله لا يحطك في مشكله.

#6 (permalink)  
قديم 20-05-2007, 04:19 AM
الصورة الرمزية مهندس الجبيل
عضو سوبر

مهندس الجبيل يستحق التميز

الله يعينكم

#7 (permalink)  
قديم 23-05-2007, 01:02 AM
الصورة الرمزية سعوديةفخرآل جود
نجم المنتدى

سعوديةفخرآل جود يستحق التميز

والله أختى
ماأعرف شئ عن الترشيح
لكن توكلي على الله وأقبلي بهالمرتبه
وربي يفرجها
إن شالله
....
  #8 (permalink)  
قديم 23-05-2007, 03:31 AM
الصورة الرمزية عفاف
عضو سوبر

عفاف يستحق التميز

شكر أخي مهندس الجبيل وأختي سعوديه فخر آلجود على المرور والله يكتب اللي فيه الخير

#9 (permalink)  
قديم 29-05-2007, 12:50 AM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

مانقول الا الله يعينك

#10 (permalink)  
قديم 03-06-2007, 09:40 PM
عضو سوبر

تعبانة حيل يستحق التميز

اقتباس:
يا بنت الناس استهدي بالله و تعوذي من الشيطان فيه ناس ما لقت و ظايف و انت ترفسين النعمة بايدينك
بس كذا خليها على الله الاماكن المختلطه دائماَ فيها كذا و احمدي ربك انك ماسكه على عمرك وما سرتي مثلهم بعدين اذا الناس النظيفه امثالك تركوا الوظايف من راح يبقى الا الناس العفنه و بذالك راح ينقطع عيش الناس الطيبه
كلام ممتاز .. لاتزر وازرة وزرة اخرى .
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل