تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار > مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى

الملاحظات

ابي موقع صندوق المئوية في جدة

مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى

السلام عليكم ورحمة الله شباب عندي استفسار عن صندوق المئوية وين محلة في جدة لان عندي مقابلة يوم الاثنين تكفون يشباب افيدوني واذا فية في مكة يليت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-11-2009, 11:08 PM
الصورة الرمزية يادافع البلاء
مشرف سابق

يادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداع
ابي موقع صندوق المئوية في جدة

السلام عليكم ورحمة الله

شباب عندي استفسار عن صندوق المئوية وين محلة في جدة لان عندي مقابلة يوم الاثنين تكفون يشباب افيدوني واذا فية في مكة يليت تحددون موقعة
  #2 (permalink)  
قديم 14-11-2009, 01:14 AM
الصورة الرمزية عالم القهوة
مشرف مشاريع وأفكار

عالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداع

هلا اخوي

يا ليت اقدر اخدمك

ولكن للأسف ما اعرف وموقعهم

والله يوفقك

وييسر أمورك

تقبل تحياتي
  #3 (permalink)  
قديم 14-11-2009, 04:42 AM
عضو مهم

خلف الكواليس مبدعخلف الكواليس مبدعخلف الكواليس مبدع

أنا شفت لوحة صندوق المئوية وانا رايح على أبحر دايما أشوفها بس إن شاء الله يكون هو المبنى المقصود

تجي مع الخط السريع وتطلع كوبري المطار يعني لو تعرف تروح أبحر هو على طريقك المهم ومنه تمشي كأنك رايح على البحر وتطلع كوبري الصالة الملكية ومنها يسار وتمشي طوالي لين يجيك دوار الكورة الأرضية تدخل يمين وتمشي يجيك دوار تعديه كمان وبعدها ادخل الخدمات ووانت ماشي طالع يجيك مبنى عليه لوحة صندوق المئوية

#4 (permalink)  
قديم 15-11-2009, 09:32 AM
عضو سوبر

دانه فهد محترف الإبداعدانه فهد محترف الإبداعدانه فهد محترف الإبداعدانه فهد محترف الإبداعدانه فهد محترف الإبداعدانه فهد محترف الإبداعدانه فهد محترف الإبداعدانه فهد محترف الإبداعدانه فهد محترف الإبداعدانه فهد محترف الإبداعدانه فهد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الكواليس مشاهدة المشاركة
أنا شفت لوحة صندوق المئوية وانا رايح على أبحر دايما أشوفها بس إن شاء الله يكون هو المبنى المقصود

تجي مع الخط السريع وتطلع كوبري المطار يعني لو تعرف تروح أبحر هو على طريقك المهم ومنه تمشي كأنك رايح على البحر وتطلع كوبري الصالة الملكية ومنها يسار وتمشي طوالي لين يجيك دوار الكورة الأرضية تدخل يمين وتمشي يجيك دوار تعديه كمان وبعدها ادخل الخدمات ووانت ماشي طالع يجيك مبنى عليه لوحة صندوق المئوية
  #5 (permalink)  
قديم 15-11-2009, 03:30 PM
الصورة الرمزية ساعة السَّحَر
نجم المنتدى

ساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداع

في حي البساتين
عند دوار الكرة الارضية
تدخل يمين ويجيك دوار النوافير
تدخل يمين
وتمشي إلى ان تصل000

#6 (permalink)  
قديم 18-11-2009, 12:37 AM
الصورة الرمزية يادافع البلاء
مشرف سابق

يادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالم القهوة مشاهدة المشاركة
هلا اخوي

يا ليت اقدر اخدمك

ولكن للأسف ما اعرف وموقعهم

والله يوفقك

وييسر أمورك

تقبل تحياتي
[mark=#FFFF00]يعطيك العافية اخوي على المرور[/mark]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الكواليس مشاهدة المشاركة

يعطيك العافية اخوي وربي ليحرمني منك :o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه فهد مشاهدة المشاركة
شكرا اختي دانة على تنويرك متصفحي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا كاتبة بلا مشاهدة المشاركة
في حي البساتين
عند دوار الكرة الارضية
تدخل يمين ويجيك دوار النوافير
تدخل يمين
وتمشي إلى ان تصل000
[mark=#999999]يعطيك العافية ااختي انا كاتبة ...[/mark][mark=#FFFF33]والله اني حست في جدة من الساعة 6 الصباح لحد 9 وانا ادور عليهم وكل متصلت عليهم ابي اعرف الموقع محد يرد قلت امر على المنتدى ممكن القي احد افدني بعد مجلس الموضوع كم يوم محد رد وادخل المواقع وملمحت الى ايجبتك وامشي على توصيفك وليهنون الاخوان وصلت لهم بحمد الله وعوونة وعملت المقابلة وان شاء الله انزل موضوع عن معناتي مع الصندوق بس ان شاء الله يوافقون على المشروع :o والله يحفظ الجميع[/mark]
  #7 (permalink)  
قديم 18-11-2009, 09:31 PM
الصورة الرمزية ساعة السَّحَر
نجم المنتدى

ساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يدافع البلا مشاهدة المشاركة
[mark=#FFFF00]

[mark=#999999]يعطيك العافية ااختي انا كاتبة ...[/mark][mark=#FFFF33]والله اني حست في جدة من الساعة 6 الصباح لحد 9 وانا ادور عليهم وكل متصلت عليهم ابي اعرف الموقع محد يرد قلت امر على المنتدى ممكن القي احد افدني بعد مجلس الموضوع كم يوم محد رد وادخل المواقع وملمحت الى ايجبتك وامشي على توصيفك وليهنون الاخوان وصلت لهم بحمد الله وعوونة وعملت المقابلة وان شاء الله انزل موضوع عن معناتي مع الصندوق بس ان شاء الله يوافقون على المشروع :o والله يحفظ الجميع[/mark]
يالله
معاناة من الحين
اجل إذا بتنتظر شهور معاهم ايش بتقول , والله لتكرهم وتكره المئوية كلها
بالنسبة لي خلاص طفشت منهم
بعد ما خسروني وخلوني اخذ دورة في مجال المشروع , والمشكلة الدورة جداً غالية
ولاحس منهم ولا خبر
لكن الشكوى لله
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى