تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

للاسف انا بروووفشنال انجليزي بس معقدني سالفة 3.5 ممكن حل ؟

الإستفسارات التدريبية والدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني كيفكم ياشباب رحت اقدم بارمكو وقالي من ضمن شروطهم ان المعدل لازم يكون 3.5 فاعلى .. ؟ رحت اقدم بسابك قالوالي ان...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 11:36 AM
الصورة الرمزية فني تبريد وتكييف
عضو مميز

فني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداع
Unhappy للاسف انا بروووفشنال انجليزي بس معقدني سالفة 3.5 ممكن حل ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني كيفكم

ياشباب رحت اقدم بارمكو وقالي من ضمن شروطهم ان المعدل لازم يكون 3.5 فاعلى .. ؟

رحت اقدم بسابك قالوالي ان من شروطهم ان المعدل لازم يكون 3.5 فاعلى ؟؟

رحت اقدم بكلية المدربين قبلوا معدلي كـ بداية بس اغلب الي رشحوهم لاختبار الانجليزي معدلهم 3.5 فاعلى .. ؟؟؟

معقولة المعدل هذا معقدني كذا .. ؟؟

ياشباب انا بروفشنال انجليزي ودائم اتواصل مع اصدقائي واتكلم معهم انجليزي كلام وكتابه ونسولف لساعات امريكي كرواتي روسي و و و وصراحه اي اختبار للغه صعب جداً ارسب فيهم ان شاء الله لانه مااظن اصعب من اللغه الي اتكلمها لانه اعتقد ان قدراتي باللغه هذه افضل بكثير من الاختبار هذا وغيره ..

ولكن للاسف وللاسف ان قدراتي ومهاراتي باللغه حُطمت بسبب معدل 3.5 وانا معدلي 3.2 .. تخيلوا ياخوان قدمت بارامكو ورفضوا طلبي بسبب ان معدلي ليس بالمعدل المطلوب ... ؟ ؟

صراحه واقولها للاسف ان المهارات والكفائات كثيره ولكن حطمتها الشهادات .. واعتقد ان يواجه شريحه كبيرة مثلي .. والحين تقديم زي ارامكو راح مني ؟

انا لله وانا اليه راجعون ..

التعديل الأخير تم بواسطة فني تبريد وتكييف ; 06-02-2010 الساعة 11:38 AM
  #2 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 12:36 PM
عضو متواصل

راع العليا محترف الإبداعراع العليا محترف الإبداعراع العليا محترف الإبداعراع العليا محترف الإبداعراع العليا محترف الإبداعراع العليا محترف الإبداعراع العليا محترف الإبداعراع العليا محترف الإبداع

أخوي الله يكون بعونك

ترى أمثالك بالبلد كثير شباب يجيدون التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية وغيرها ولكن شهاداتهم لاتمكنهم من تحقيق رغباتهم

أنا أعرف شباب معدلاتهم 4.2 ومايعرفون يتكلمون إنجليزي

واحد زي خوينا هذا وشلون يستطيع إنه يدخل أرامكو إذا كان معدله مرتفع فهو لايملك مؤهل باللغة؟

الله ييسر لك وبعدين شوف جمع لك 15 ألف وحولها وإطلع إدرس شهر أو شهرين وأرفق ملفك وترفق بالبعثة على طول أفضل لك من النظام الممل والمثبط للطموح

#3 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 12:43 PM
عضو سوبر

بطالي طموح بعثة مبدعبطالي طموح بعثة مبدع

أخوي نصيحة أخوي أطلع أدرس خذلك بعثة وأدرس لك 3 شهور وخذ شهاااادة وتعاال وأنت رافع رأسك يالغالي وبالتوفيق لك يالحبيب تقريباً حالتك مثل حااالتي عندي طموح ولغة لكن شهادااتي تحطمني للأسف
لكن مانقول غير التوفيق من الله .

#4 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 04:21 PM
الصورة الرمزية فني تبريد وتكييف
عضو مميز

فني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداع

ياخوان شلون اكمل ادرس

انا الكلية التقنية دبلوم تبريد وتكييف

شلون ادرس واكمل ؟

قولوا لي بليز

#5 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 05:45 PM
الصورة الرمزية سكرتير طبي
عضو متواصل

سكرتير طبي يستحق التميز

أخوي الله يكوون بعوونك ...
كثير اللى يملكوون مهارات وقدرات فائقة .. بس المعدل هوو اللى الحاجز .
واذا كنت تفكر بدراسة على حسابك فكر فيها صح ..مو تطلع ويطوول فترة الالتحاق وتتوهق ..
الكلام هذا من مني الكلام من الاعضاء اللى في منتدى مبتعث .. ادخل المنتدى وشوف معانات ابناء الوطن .
اتمنى لك دووووام التوفيق والسداد .
محبك فهد

#6 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 06:45 PM
عضو سوبر

ولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداع

الله يعينك يااخوي
ويااخوي هونها وتهون وكل شيء مقدر ومكتوب
وصدقني رزقك اللي كاتبه ربك راااااح تاخذه
وأتمنى منك يااخوي تذهب لمقر الشركات بنفسك وخصوصا تخصص تبريد وتكيف حسب مااسمع انه من التخصصات المطلوبة في سوق العمل

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية