تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

ساعدوني انا محتارة بأختيار التخصص في جامعة الملك عبدالعزيز ..

الإستفسارات التدريبية والدراسية

انا حالياً ادرس بجامعة الملك عبدالعزيز انتساب خلصت السنة التحضيرية بمعدل 4.32 من 5 الحمدلله راضيه كل الرضى مع انه كان ودي اكثر بس الحمدلله .. انا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 09:53 PM
الصورة الرمزية زهرة البراري
عضو مهم

زهرة البراري محترف الإبداعزهرة البراري محترف الإبداعزهرة البراري محترف الإبداعزهرة البراري محترف الإبداع
Red face ساعدوني انا محتارة بأختيار التخصص في جامعة الملك عبدالعزيز ..

انا حالياً ادرس بجامعة الملك عبدالعزيز انتساب خلصت السنة التحضيرية بمعدل 4.32 من 5
الحمدلله راضيه كل الرضى مع انه كان ودي اكثر بس الحمدلله ..
انا حالياً محتارة في التخصص مابين ادارة اعمال مسار موارد بشرية و تخصص انجليزي لغات اوربية ............ايش تنصحوني انا الاثنين ابغاهم بس عندي رهبه شديده من تخصص الانجليزي اما ادارة الاعمال احسها راح تكون سهله بس خايفه اتخرج واعلق الشهاده بعدها ..علماً انا جداً مبتدئه بالغة الانجليزية انا مستواي فيه ليفل 2 بس حابه اتعلمه هاه ايش تنصحوني ياجماعه الخير محتاجه نصيحه لانه السبت راح يبدأ التحويل والله العالم يقبلوني اولا ؟

التعديل الأخير تم بواسطة زهرة البراري ; 26-02-2010 الساعة 10:11 PM
  #2 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 10:19 PM
عضو مهم

هجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداع

حبيبتي انا تخرجت من الجامعه وندمت كل الندم عشان تخصصي الزفت لكن انصحك تاخذي
ادارة اعمال مسار موارد بشريه وكمان وقت دراستك بما انك انتساب ادخلي معهد واتعلمي انجليزي
لازم لازم لازم يكون معك لغه يصير بعد ما تتخرجي عندك للغه طبعا تحدث وكتابه وعندك بكلوريوس موارد بشريه
والله اعرف وحده قدمت بشركه يبغون نفس هذا التخصص وطبعا انجليزي راتبها 11 الف خيااال والله هذا التخصص مع اللغه له مستقبل هذي نصيحتى والله من تجاااربي والمواقف اللي مرت علي ولكي حريت الاختيااار

#3 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 11:09 PM
عضو مهم

زهرة البراري محترف الإبداعزهرة البراري محترف الإبداعزهرة البراري محترف الإبداعزهرة البراري محترف الإبداع

ايش كان تخصصك ؟؟
ليه تخصص اللغة الانجليزيه مش كويس يعني ادارة اعمال افضل منه ؟؟

#4 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 11:29 PM
الصورة الرمزية كبيرالعاطلين
عضو سوبر

كبيرالعاطلين محترف الإبداعكبيرالعاطلين محترف الإبداعكبيرالعاطلين محترف الإبداعكبيرالعاطلين محترف الإبداعكبيرالعاطلين محترف الإبداعكبيرالعاطلين محترف الإبداعكبيرالعاطلين محترف الإبداعكبيرالعاطلين محترف الإبداعكبيرالعاطلين محترف الإبداعكبيرالعاطلين محترف الإبداعكبيرالعاطلين محترف الإبداع

انا من رأي انك تدخلين ادارة اعمال احسن لك وبالنسبة للانجلش ادخلي دورات ومعاهد يكون احسن

على فكرة يعني فيه تحويل للمنتسبات وهو عن طريق النت ولا ايش لاني انا بالتحضيري وودي احول افيديني جزاك الله الجنة

#5 (permalink)  
قديم 27-02-2010, 01:17 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبيرالعاطلين مشاهدة المشاركة
انا من رأي انك تدخلين ادارة اعمال احسن لك وبالنسبة للانجلش ادخلي دورات ومعاهد يكون احسن

على فكرة يعني فيه تحويل للمنتسبات وهو عن طريق النت ولا ايش لاني انا بالتحضيري وودي احول افيديني جزاك الله الجنة
اهلييييييين باختي حبيبتي كبير العاطلين اجل انا وياك في نفس الجامعة والله فرحتيني اجل خلينا نتعرف على بعض ايش راااااايك؟
اممممممممم بس انا ابغى توظيف حكومي ماابغى قطاع خاص لانه ادارة الاعمال للحريم مالهم مجال هنا الا البنوك او الشركات وراح يكون فيه اختلاط زوجي ماراح يرضى

بس الانجلش احس من ناحية التعليم الحكومي مرغوب والله اعلم انا سامعه انه مطلوب بشدة في نقص معلمات ومادري اخاف مااجيب معدل او يصير فصل في النهايه وماستفدة شيء

على فكره انا تخصصت ادارة اعمال موارد بشرية بس الحين ابغى احول وراح تكون اخر فرصة لاني ماعاد اقدر ارجع اغير مره الثانية
واستخرت كثير كثير كثير
  #6 (permalink)  
قديم 27-02-2010, 01:19 AM
عضو مهم

صحيح نسيت اقولك التحويل لازم تروحي الجامعه يحولوك قسم القبول والتسجيل عارفته من البوابة الغربيه اقرب لك وتشكرررررررررات حبيبتي

التعديل الأخير تم بواسطة زهرة البراري ; 27-02-2010 الساعة 01:31 AM
  #7 (permalink)  
قديم 27-02-2010, 02:14 AM
مشرف سابق

الدولة: دبليو دبليو دبليو .. دآت /// بطآله دوت كوم وتلقـاني ..
سطل كوسه محترف الإبداعسطل كوسه محترف الإبداعسطل كوسه محترف الإبداعسطل كوسه محترف الإبداعسطل كوسه محترف الإبداعسطل كوسه محترف الإبداعسطل كوسه محترف الإبداعسطل كوسه محترف الإبداعسطل كوسه محترف الإبداعسطل كوسه محترف الإبداعسطل كوسه محترف الإبداع

بالتوفيــق
التخصصيـن كلها حلووة ومطلوبــة
أستخيـري ربك وإن شاء الله تتوفقيـن

#8 (permalink)  
قديم 27-02-2010, 05:57 AM
Guest

،ثلاثيني،الرياض، محترف الإبداع،ثلاثيني،الرياض، محترف الإبداع،ثلاثيني،الرياض، محترف الإبداع،ثلاثيني،الرياض، محترف الإبداع،ثلاثيني،الرياض، محترف الإبداع،ثلاثيني،الرياض، محترف الإبداع،ثلاثيني،الرياض، محترف الإبداع،ثلاثيني،الرياض، محترف الإبداع،ثلاثيني،الرياض، محترف الإبداع،ثلاثيني،الرياض، محترف الإبداع،ثلاثيني،الرياض، محترف الإبداع

الانجليزي مفتاح لكل شيئ
سواء وظيفة او دراسات عليا
اذا مو متمكنه منه فمجال ادارة الاعمال ايضاً مطلوب
وتستطيعن تدعيم نفسك بدورات تطويرية في اللغة ... موفقه

#9 (permalink)  
قديم 27-02-2010, 05:00 PM
عضو مهم

يعني اتوكل على الله واظل بكلية الادارة والاقتصاد
انا رحت الجامعة اليوم ووافقه الدكتوره تحولني بس خوفتني قالتلي المنهج صعب وراح يتغير السنه الجاية وانتي اذا ماعندك لغة راح تتعبي فنصيحه اذا انتي اوكيه بادارة الاعمال فخليك عليها لانه الرسوب بالقسم هاذا كثير فحرام ينزل معدلك ... وقالت خذيلك وقت وفكري بعدين تعاليلي؟

#10 (permalink)  
قديم 27-02-2010, 08:53 PM
عضو مهم

هجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداع

يا زهرة يا حبيبتي انتي لو ما عندك لغه انجليزيه كيف راح تنجحين او حتى كيف راح تفهمين هذا التخصص لازم يكون معك انجليزي شي طبيعي وانا قلت لك ادخلي اداره تخصص موارد عشان هذا المجال له مستقبل بس في القطاعات الخاصه اما اذا انتي حابه تتوظفي حكومي فا انتظري الوظيفه الحكوميه خخخخخ حبيبتي الوظائف الحكوميه وين وين اللي يلاقيه ما اقول كذا عشان احطمك لا والله انا متخرجه علم اجتماع لي سنتين افحط ما لقيت وظيفه حكوميه انتظر الديون يطلعوون لي رقم شاغر لكن ...لكن الموارد حلو عارفه ليش وكمان تتعلمي انجليزي يعني خذي دبلوم لغه لو ما استفدتي من الموارد تستفيدي من اللغه ولكي حريت الاختيار انا اعطيتك رايي والله يوفقك ...

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية