المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقسم بالله ما اقول الا الحق علاج استخدمته وجاتني وظيفة بـ 7700 ريال

الصفحات : [1] 2

قصة حلم
14-07-2010, 02:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوان الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا دخلت هنا وسجلت لاني شايف كثير من الاخوان والاخوات عندهم وآمال وطموحات وامنيات نفسهم تتحقق لكن تحققيقها يمكن يكون ضرب من الخيال وواحد من المستحيلات

فالاول يبحث عن وظيفه والثاني امنيته الزواج والثالثة امنيتها في الولد و و و و الخ ومثل ماقلت لكم الجميع حاط تصور لمشكلته انها مستحيلة الحل
مع ان الحل بيد كل واحد لكن للاسف غافلين عنه
يمكن البعض يقول ان ماعندي سالفة ويمكن البعض ابتسم ابتسامه ساخرة لكن ما على الله شي بعيد
بأعطيكم قصتي بإختصار والقصة مالها يومين من صارت ( قبل نهائي كأس العالم بيومين بدأت بالعلاج ) والحمد لله اعطاني ربي ما اتمنى والجاي افضل ان شاء الله
وعشان البعض لا يقول اني ابالغ
اقسم بالله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي رفع السماء بلا عمد اني اقول قصتي بدون اي مبالغة او زيادة والله على ما اقول شهيد

يمكن القصة طويله شويه لكن ان شاء الله فيها العلاج لجميع المشاكل
طبعاً انا شاب مثل اي شاب عندي امال وطموحات واهداف وكنت اتوقع انها صعب تتحقق ومن ضمنها الزواج ( حلم اتمنى تحقيقه ) لكن المشكلة العين بصيرة واليد قصيرة
لا وظيفة ولا مصدر دخل ( احيان احصل خمسة ريال حقت الفطور ) واحيان ما احصلها مع ان عمري تعدى 28 سنه

ماخليت مكان ماقدمت عليه من ست سنوات وانا اقدم لكن للأسف الجواب نفس الجواب ( شهادتك ماتناسبنا ) مع اني خريج جامعة وتخصص نادر بمعدل جيد لكن ما احد يبي شهادتي
يئست وفقدت الامل واسودت الدنيا بعيني لدرجة اني في الايام الاخيرة اعتزلت الناس وبدأت افكر بإنهاء حياتي
بعد ما اسودت الدنيا بوجهي دخلت على منتدى ونزلت مشكلتي وكنت منتهي ومتحطم ويأئس من كل شي الا من رحمة الله
الخلاصة ( ردت وحده من الاخوات وقالت اكثر من الاستغفار )
يوم شفت هذي هي حلولهم جاني اكتئاب وفقد الامل لكن قلت ليش ما اجرب الاستغفار
فكنت استغفر يوم وانشغل
وارجع استغفر 100 مره وثلاث ايام اتكاسل وارجع استغفر يوم واسبوعين ما استغفر ماكانت عندي الهمه
وجلست على الحال هذا 3 شهور تقريباً وماحسيت بأي تغيير في اي حاجه
الخلاصة قبل يومين عاهدت ربي اني استغفر 70 الف مره خلال الشهر هذا
وبدأت بهمه عاليه وفي اول يوم استغفرت 14 الف مره
وفي اليوم الثاني انشغلت لكن استغفرت يمكن 3 الاف مره
والله والله والله والله والله
جاني اتصال من واحد من الاقارب وقال بالحرف الواحد كلمت لك واحد يشوف لك وظيفه والرجال قال خليه يجيب ملفه
مع اني لا كلمته ولا قلت له كلم لي احد
من الله جات الوظيفه والراتب تقريباً 8000 ريال ولله الحمد
والوظيفه اختارها لي الله سبحانه اساهم في بناء بيته ( المسجد الحرام )
يعني ان شاء الله اجري ما ينقطع الا ان تقوم الساعه
بالفعل ايقنت ان عندي رب عظيم رب رحيم رب كريم رب يفي بوعده اذا وعد
وابشركم ان شاء الله بعد اشهر من الان بأبدأ ابحث عن بنت الحلال
وراح اكثر من الاستغفار حتى ربي يرزقني الذرية الصالحه النافعه اللي تدلني على الخير وتعينني عليه
هذي قصتي بإختصار ويعلم الله اني ما بالغت في اي كلمة قلتها
بعد ماشفت فضل الاسشتغفار بعيني حبيت ان الجميع ينال من خير الاستغفار
اللهم اني اشهدك بإني كتبت القصة حب الخير في اخواني ولكي اشكر نعمتك علي
اللهم فإعطي كل واحد منهم مسألته واجمعني بهم في فردوسك الاعلى مع النبيين والشهداء والصالحين اخوه على سرر متقابلين

الإكسيررر
14-07-2010, 02:39 PM
الاستغفار من أهم أسباب الرزق – بفضل الله عز و جل – قال الله عز و جل حكاية عن نوح – عليه السلام - : (فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا )

يوغي يو
14-07-2010, 02:44 PM
الف الف مبروووووووووووكـــــــــــ:wa

الاستغفار من أهم أسباب الرزق – بفضل الله عز و جل – قال الله عز و جل حكاية عن نوح – عليه السلام - : (فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا ) (1) .

و قال حكاية نبيه هود عليه السلام - : (وَيَا قَوْمِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ وَلَا تَتَوَلَّوْا مُجْرِمِينَ ) (2) . ففي هذه الآيات رتب الله عز و جل على الاستغفار ما يلي :
.

في الحديث : ( من لــزم الاستغفار جــعل الله لـه من كل هم فـرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب ).

رجل المستقبل
14-07-2010, 02:46 PM
الله يجزاك بالخير والله العظيم انك صادق الأستغفار هو الذي يجلب الرزق لاكن احنا الله يهدينا مقصرين
واعجبتني طريقتك انك عاهدت ربك ان تستغفر70 الف مره خلال شهر واحد ان شاء الله راح اسويها وانشاء الله تأخذ اجري بصراحة قصتك مؤثرة ستة سنوات لم تجد وظيفة وبعد الأستغفار نزل الرزق من الذي لاتنام عينه
فالله سبحانه وتعالي يقول في سورة نوح :

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))..
اتمنى من الجميع ان يستفيد من قصة اخونا الله يوفقه
واخيرا الله يوفقك في وظيفتك ويبعد عنك شر الحسود ويرزقك ببنت الحلال الي تسترك عن بنات الحرام

طلبنا الجنة
14-07-2010, 02:47 PM
الف الف مبرووووووووووووووك

وإن شالله الاعضاء يستفيدوون من قصتك

وإن شالله أطبقها وأسأل الله يرزقني

استغفر الله استغفرالله استغفر الله

الشيخ ستيف
14-07-2010, 02:50 PM
الف مبروك اخوي والله يوفقك ويرزقك

انا بسوي مثلك واستغفر بس وشلون اعرف اني وصلت لـ 70 الف مرة بالشهر

او لـ 14 الف مرة باليوم ؟؟

البلوي خالد
14-07-2010, 02:52 PM
.
.

بداية ألف مبروك الوظيفة وعقبال الزوجة الصـالحة أن شاء الله .
وجـزاك الله خيـر على فرد قصتـك المؤثـرة .

so2so2
14-07-2010, 02:55 PM
الف مبروك وجزاك الله خير على نصيحتك الذهبية

لكن لا تنسى توفي بعهدك .. كمل استغفارك 70 الف في شهر
وميزة الاستغفار يجلب الرزق ويحط الذنوب اذا الله قبل
يعني الواحد فينا لازم يستغفر الله دائما وابدا قبل الوظيفة او بعدها
اعانك الله واسأل الله يوفقني الى ما وفقك اليه

مثل الذهب
14-07-2010, 03:02 PM
جزاك الله خير
والله يرزقنا من واسع فضله

نجم الشرقيه
14-07-2010, 03:02 PM
ماشاء الله تبارك الله .. الله يرزقك من واسع فضله ان شاء الله والاستغفار هو سبب الرزق والراحه النفسيه وكل شئ .. اسأل الله للجميع التوفيق والسداااااد .. استغفر الله العلي العظيم واتووب إليه

مجيددي
14-07-2010, 03:04 PM
الا بذكر الله تطمئن القلوبــ ،،

الله يوفقكـ ويسعدكـ يا رب ،،

ويفرج هم الجميــع ،،

صاعقه وبرق
14-07-2010, 03:04 PM

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضى

شخباركم يا شباب .. عسسسآكم على القوه

اليوم بحكيلكم قصتي معا الوظائف ومعا الاستغفار وهي مشابهه لقصه [ قصه حلم ]

اقسم بمن رفعها سبع سموات بلا عمد اني لم ازيد شي عن الحاصل

بسم الله
كانت الوالده كل يوم تقولي الاستغفار الكثير سبب في سعادتك
وكنت اتجاهل هذا الكلام [ بصراحه ]
يعني تقولي بدل ما تشغل اغاني بالسياره .. طف الاغاني واقعد استغفر ربك
ولا انتا جالس وتنتظر استغفر ربك ..

المهم وبصراحه من قبل فتره كنت افكر في كلامها واقول استغفر الله استغفر الله
واوقات اطف المسجل واستغفر الله

المهم هنا تبدا القصه ..
جا التقديم في امن المنشات وكنت مرررررررا فاسخ يدي منها لان كنت اشوف تقاديم
وبالدبلوم وكنت اتجاهل لكن امن المنشات قلت يلا نقدم ونشوف نهايتها

اول يوم الطول والوزن وانا جالس انتظر استغفر الله حوالي 3000 مره وكنت مرعوب ما يقبلوني
يوم جيت على الميزان حسيت براحه لا توصف وكنت متاكد اني بالنقبل وبالفعل عدينا الطول والوزن

ووهنا الكشف الطبي .. مرررررررررا كنت فاسخ يدي لان عندي مشكلتين ( افضل عدم ذكره )
وقتها استغفرت ربي حوالي 6 ساعات ..
واللهم لك الحمد عديييت .. كيف ما ادري ..؟:Looking:

وبعدها جات الروحه للرياض عشان المقابله الشخصيه .. وانا انتظر اشوف الشباب يسولفون ويضحكون وجالسين مهمومين .. وانا استغفرت ربي حوالي 2000 مرا ..

وسبحان الله دخلت المقابله وانا مرتاح نفسيا وما يقولي شي الضابط الا اعطيه غطاه :)

وعدينا فيها ولله الحمد والمنه

وخلال الانتظار عشان القبول النهائي اللي جلسنا فيها 4 شهور ..

جا تقديم على التشغيل الذاتي بمستشفى الملك فهد بجده وانا معا دبلوم تمريض
فكرت وفكرت قلت ياخي قدم وشوف انشاء الله خير ومعا العلم كنت فاصخ يدي منهااااااااااا

توكلت على الله وقدمت .. قبلوني قبول مبدئي .. سرت افكر وافكر اقول لا يكون امن المنشات
بيسحبون عليه وا وا وا :court:

قال المستشفى نسويلك اختبار انقليزي قلت اوكيه .. اقسم بالله اختبار دكآتر و استشاريين مررررا صعب
لغتي كويسه لكن حسيت اني مرا ما جاوبت .. خلصت في ساعه ونص من ساعتين
قلت نص ساعه باستغفر ربي .. استغفرت الله لين قالو سلم الورقه معا العلم اني مخلص من اول

خرجت قلت يالله انك تكتب امن المنشات من نصيبي

وفعلا اللهم لك الحمد حتى ترضى

امس خلاص اموري في امن المنشات وانقبلت قبولي نهائي
واليوم انقبلت في مستشفى الملك فهد بجده وطلع اسمي من بين 10000 شخص :rolleyes:

فا سويت مقارنه وسويت مسابقه عليها الثنتين وفازت فيها امن المنشات :rolleyes:

فا يا شباب الاستغفار نعمه ..

فآستغفرو الله كثيرا لعلكم تتقون :wa

وبالتوفيق للجميع :h

ماتفرق معي
14-07-2010, 03:14 PM
الف مبروك
وتأكد ياخي ماتضيق الا تنفرج
وان شاء الله يستفيدون الاخوان من القصه
واشكرك على القصه المفيده

سعودي كويس
14-07-2010, 03:19 PM
الله يوفقك لما يحب ويرضى , ويبارك لك في وظيفتك ويرزقنا وياك ببنت الحلال.
أكيد اخوي الاستغفار له أثره العظيم في حياة المسلم بس احنا غافلين الله يهدينا بس
ونفع الله بك المسلمين.
ودي واحترامي

عزّاام
14-07-2010, 03:26 PM
جزاك الله خير يا اخوي

الله يجعل ماقلت في موازين حسناتك ويرزقك بالزوجه الصالحه آآآمين

عبدالمجيدعبدالله
14-07-2010, 03:28 PM
الله يوفقك اخوي بالوظيفة
و ان شاء الله
الله يرزق بنت الحلال

وهم الاماكن
14-07-2010, 03:43 PM
جزاك الله كل خير والف مبروك الوظيفة ولنا في قصتك عبرة

صالح المغامسي
14-07-2010, 03:52 PM
والله إنكم صااااااادقين بكل حرف كتبتوه وأنا أصدقكم الإستغفاااااااار نعمه كبيره لكن الناس متساهله

في الشي هذا الله يغفرلنا ويغفرلهم قال الله (( وماكان الله معذبهم وأنت فيهم وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون))

وقال ((فقلت استغفرو ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرار ويمددكم بأموااااال وبنين ويجعل لكم جنات

ويجعل لكم أنهار...مالكم لاترجون لله وقارا... وقد خلقكم أطوارا)))

وقال الرسول (( من لزززم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرج ومن كل ضيق مخرج ورزقه من حيث لايحتسب))

وفضل الإستغفار: كثرة المال وكثرة الأولاد والصحه والأم من العقوبه ومغفرة الذنوب ورفع الدرجات وفرج الهموم

وإنشراح الصدر وتيسير الأمور وغيررررره كثيررر

ولو كل شخص يستغفر في اليوم مائة مره نعمه أحب الأعمال إلى الله المداومة عليها وإن قل

وتحيااااااااتي لك ياقصة حلم

حمزة عريشي
14-07-2010, 03:56 PM
الله يجزاك خير والله الاستغفار نعمه وحنا متسهالين
الله يوفق ويرزقك بنت الحلال

تقني دعم فني
14-07-2010, 04:04 PM
اذكر الله يذكرك ...
بالتوفيق اخوي والله يرزق جميع العاطلين

محمدممم
14-07-2010, 04:11 PM
أستغفر الله العلي العظيم الله يجعلنا من المغفور لهم اللهم ارزقني وأرررزق كل مسلم أجتهد في طلب الرزق

حاتم العوفي
14-07-2010, 04:15 PM
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
والله العظيم ان عين دمعت من اجلك وبالفعل مالنا الا الله ياناس ربنا معطينا السبب فلماذا لا نفعل ونقول مثل ماقال
كله تقصير منا وانا خريج وانتظر الوظيفه اللي تريح بالي
الله يرزقنا اجمعين قولوا ااامين

البطالة ذبحتني
14-07-2010, 04:43 PM
الف الف مبروك

سعاد عاطله
14-07-2010, 04:49 PM
سبحان الله
ربي يوفقك يارب ويكتب لك كل خير

حسن 1011
14-07-2010, 04:56 PM
جزاك الله خير

فايقـ
14-07-2010, 04:57 PM
الله يجزاك بالخير موضوع جاء بوقته
ربي ييسرها لنا أجمعين

انت ليه
14-07-2010, 05:08 PM
الله يوفقك اخوي قصة حلم ,, وفعلا الاستغفار له فوائد عظيمه منها تيسير الامور والرزق ..

بس عندي مشكلة اذا بديت استغفر .. افكر وانا متواصل بالاستغفار بلساني بس الفكر بعيد...

وفيه طريقه لمعرفة عدد الاستغفار .. وهي ان الاستغفار مدة 15 دقيقه متواصله تساوي 1000 استغفار ..

وبالله التوفيق

عتيبي بقعاء
14-07-2010, 05:20 PM
ماشاءالله لله يزيدك من نعيمه ويرزقك بزوجة الصالحة ..
والله الله بصدقة

أناهيد
14-07-2010, 05:21 PM
الف مبروك الله يفتح لك من واسع فضله ، والله ياخوي أحنا راكضين وراء زيد وعبيد ونسينا مدبر الاموار ومصرفها أحن علينا من أمهاتنا سبحانه

طريـــــــــــقـــــــــــــــة الاستغفــــــــــــــــــار

اتعبتنا الظروف
14-07-2010, 05:51 PM
جزاك الله خير ..

قسوتك ياقاسي
14-07-2010, 06:34 PM
جزاك الله خير

وجعله في موازين حسناتك .

الإنعكاس
14-07-2010, 06:36 PM
هي والله سهلة ولكن ضعف الإيمان وغلبة الشيطااان هي التي تعجز الشخص

عيوون الكوون
14-07-2010, 07:17 PM
لا أله ألا الله محمد رسول الله...

الله يووووووووفقك ياخوي يثبتك يارب...

والله يوفق كل عاطل وعاطله ويرزقهم يارب بالوظيفه...

(فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا ) (1) .

كساب الطيب
14-07-2010, 07:47 PM
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

والله العظيم ان عين دمعت من اجلك وبالفعل مالنا الا الله ياناس ربنا معطينا السبب فلماذا لا نفعل ونقول مثل ماقال
كله تقصير منا وانا خريج وانتظر الوظيفه اللي تريح بالي

الله يرزقنا اجمعين قولوا ااامين

:Thumbs::Thumbs::Thumbs:

اميرفني
14-07-2010, 07:50 PM
(والله صدق لحيك )= فعلا الاستغفار فادني كثيييييييييييير والدليل قبلوني في مستشفى الملك فهد اللهم لك الحمد
يا اخوان جربوا بدل ما نتأفأف نستغفر والله تحس مثل الهتان بعد خريف ومثل نسناس البحر الهادي في لليل قمرا
قصه حلم اتمنى لك التوفيق في الدنيا والاخر وجزاك الله عنا خير الجزاء

معلم توحد
14-07-2010, 07:55 PM
الله يزيدك من نعيمه
..
استغفر الله

طموحة بلا حدود
14-07-2010, 08:09 PM
الله يوفقك ويرزقك كمان وكمان

تستاهل كل خير

انت كسبت وظيفة ماحلمت فيها يوم من الأيام

انا 3 ايام بس والحمد لله ربي حقق لي طموحي وكان شيء مستحيل تنفيذه بس ربي رحيم
مصدقة كل حرف كتبته لاني مجربة

يارب لك الحمد والشكر

بلا هم بلا واسطات>>> مع أنها متوفرة

محمد سهل
14-07-2010, 08:15 PM
يجب أن لا ننسى الاستغفار و لا نستهين به

قال الله عز و جل حكاية عن نوح – عليه السلام - : (فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا(12) ما لكم لا ترجون لله و قاراً )

الرآآآسي
14-07-2010, 08:18 PM
جزاك الله خير اخوي

وراح ابدا من اليوم

الف شكر

عاطل عشر سنوات
14-07-2010, 11:40 PM
مع ان مؤمن بالله والحمدلله وان لكل حي رزقه المكتوب ولكن كنت استغفر احياناً واتكاسل احياناً
وان اتسغفرك يمكن ثلاث مرات في اليوم ولكن بعد قصتك صابني احباط 14 الف ؟
الله يعين نبي نستغفر الله وربك كريم رزاق رحيم

تقنية حيوية
14-07-2010, 11:49 PM
الله يوفقك ويوفق الجمييييييييييع

فزقلبى
15-07-2010, 01:51 AM
وجـزاك الله خيـر

ظل الهدب
15-07-2010, 02:43 AM
يالله علاج سهل وبسيط

بس حنا كسالى

وجزاك الله الف الف الف خير

بن نجد
15-07-2010, 02:50 AM

شوف بنفسك
15-07-2010, 02:52 AM
اي والله لازم اعاود الاستغفار وإن شاء الله تفرج أتمنى لكم السعادة في الدارين أحبتي وجزاكم الله خير على التدكير سبحان الله ، استغفر الله ربي و أتوب إليه ,,,

موده و محبه
15-07-2010, 02:55 AM
وماننسى أيضاً الصلاة في وقتها ، وبر الوالدين ، والابتعاد عن سماع الاغاني

بالتوووووفيق للجميع

الفيلسوفي
15-07-2010, 03:24 AM
استغفر الله العلي العظيم
استغفر الله العلي العظيم
استغفر الله العلي العظيم

وعد مانساك
15-07-2010, 04:05 AM
الاستغفــآر نعمه من الله

فأ اغتنموا الفرصه

يعطيك العــــآفيه

الهجر
15-07-2010, 05:53 AM
قال تعالى (فقلت استغفرربكم انه كان غفارا)

المندوب
15-07-2010, 06:26 AM
الف الف مبروك
وجزاك الله خير على هذي النصيحه

فوردم
15-07-2010, 07:11 AM
مبــروك الف الف مبروك الوظيفه ، والاهــم من هذا كله الله يثبتك على الاستغفــار إن شاء الله
ومثل ما حصلت الوظيفه بإرادة الله
الله يرزقك ببنت الحلال ، الي تسعدك إن شاء الله
شكراً لك على هذا الموضوع ، او القصـه ... تقبل تحياتي

أشَرآقَة أملْ
15-07-2010, 08:23 AM
الله يجزاكم خير

حظي أتعبني
15-07-2010, 10:15 AM
هذي المواضيع اللي تشرح الصادر ...

ألف مبارك عليك الوظيفة وعقبال الزواج ...

ما شاء الله لا قوة إلا بالله ...

قديم ألهم
15-07-2010, 10:28 AM
مبروك الوظيفه والله يرزقك بنت الحلال والذريه صالحه

صدى الدمام
15-07-2010, 10:38 AM
ماشاء الله تبارك الله
عقبال جميع الاخوان والاخوات العاطلات
ولاتنسوا فضل الصدقة والله إن بها خير لا يعلم به الا الله عز وجل

لغــ القرآن ــه
15-07-2010, 01:15 PM
فعلا الاستغفار سبب لجلب الرزق والسعادة

بس مشكلتي اني اتكاسل

بس سرت اسوي طريقة قبل ما انام استغفر وان شاء الله استمر عليها

الف الف مبروك الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

حورياات
15-07-2010, 01:22 PM
فعلا قصص ماثره >> الله يجزاك خير

رماد
15-07-2010, 01:32 PM
ما شاء الله تبارك الله
الله يوفقك ويزيدك من فضله ..

جزاك الله الجنه

m8_up
15-07-2010, 02:18 PM
ما شاء الله لا قوة إلا بالله

تبارك الله -

رائد5000
15-07-2010, 02:20 PM
الف الف مبروووووووووووكـــــــــــ:wa

استغفر الله العلي العظيم من كل ذنب

حبيب أمه
15-07-2010, 02:39 PM
الله يجزاك عنا الف خير .. ويكتب لك في كل حرف حسنة .. اللهم آمييييين

وإن شاء الله راح أجرب هالعلاج من اليوم .. والله يكتب اللي فيه الخيره

تحيـآتي لك ..

ابن الخطاب
15-07-2010, 03:46 PM
وقفة مع سيد الاستغفار

عن شداد بن أوس - رضي الله عنه - عن النبي صلى الله عليه و سلم قال : " سيد الاستغفار أن يقول العبد : اللهم انت ربي لا إله إلا أنت خلقتني , و انا عبدك و أنا على عهدك ووعدك ما استطعت , اعوذ بك من شر ما صنعت أبؤ لك بنعمتك علي , و أبؤ بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت , من قالها في أول النهار موقناً بها فمات من يومه قبل أن يمسي فهو من أهل الجنة و من قالها من الليل و هو موقن بها فمات قبل أن يصبح فهو من أهل الجنة " (2) .

سمى النبي صلى الله عليه و سلم هذا الدعاء بسيد الاستغفار , و كما سبق فإن للاستغفار صيغاً أخرى لكن النبي صلى الله عليه و سلم خصه بهذه النقبة " سيد الاستغفار " و بالتأمل في ألفاظ هذا الاستغفار ما يحويه من معانٍ نجد أنه اشتمل على ما يلي :

- اللهم أنت ربي : إقرار الله عز وجل بتوحيد الربوبية .

- لا إله إلا أنت : إقرار بتوحيد الألوهية .

- خلقتني و أنا عبدك : إقرار من العبد بالعبودية و التذلل و الخضوع لله عز و جل .

- و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت : إقرار من العبد بالتزام الطريق المستقيم و منهج رب العالمين قدر استطاعته و استفراغ الجهد في ذلك .

- أعوذ بك من شر ما صنعت : لجؤ العبد و تحصنه بالله من جميع الشرور و الآثام و المعاصي التي ارتكبها .

المصدر: http://www.alwatanyh.com/forum/f2/وقفة-مع-سيد-الاستغفار-قال-تعالى-فقلت-استغفروا-ربكم-إنه-كان-غفارا-10-يرسل-السماء-عليكم-مدرارا-34800/ (http://www.alwatanyh.com/forum/f2/وقفة-مع-سيد-الاستغفار-قال-تعالى-فقلت-استغفروا-ربكم-إنه-كان-غفارا-10-يرسل-السماء-عليكم-مدرارا-34800/)

- و أبؤ لك بنعمتك عليَّ : إقرار العبد و اعترافه بنعم الله عليه و تفضله و تكرمه على عبده بشتى أنواع النعم التي لا تعد و لا تحصى .

- و أبؤ بذنبي : اعتراف و إقرار العبد بالذنب سواءً كان هذا الذنب ذنباً معيناً أو الذنوب بصفة عامة .

- فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت : طلب المغفرة من الله عز و جل و التذلل بين يديه .

فبالنظر إلى ما اشتمله هذا الاستغفار من المعاني العظيمة سماه النبي صلى الله عليه وسلم " سيد الاستغفار " .
(1) أبؤ : أقر و أعترف .
(2) رواه البخاري .
الاستغفار من أسباب الرزق

الاستغفار من أهم أسباب الرزق – بفضل الله عز و جل – قال الله عز و جل حكاية عن نوح – عليه السلام - : (فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا ) (1) .

و قال حكاية نبيه هود عليه السلام - : (وَيَا قَوْمِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ وَلَا تَتَوَلَّوْا مُجْرِمِينَ ) (2) . ففي هذه الآيات رتب الله عز و جل على الاستغفار ما يلي :

1 ) إنزال المطر يتبع بعضه بعضاً قال ابن عباس ( مدراراً ) يتبع بعضه بعضاً .
2 ) البساتين و الجنات النظرة .
3 ) الأنهار العذبة التي تجري .

يقول القربطي – رحمة الله تعالى - : " في الآيات دليل على أن الاستغفار يُستنزل به الرزق و الأمطار , و يقول الحافظ ابن كثير - رحمة الله – في تفسيره :" أي إذا تبتم إلى الله و استغفرتموه و أطعتموه كثر الرزق عليكم و أسقاكم من بركات السماء و أخرج لكم من بركات الأرض , و أنبت لكم الزرع , و أدر لكم الضرع و جعل لكم جنات فيها أنواع الأنهار و خللها بالأنهار الجارية بينها " .

و قد تمسك أمير المؤمنين عمر بن الخطاب – رضي الله عنه – بما جاء في هذه الآيات عند طلبه المطر من الرب عز و جل فقد روى مطرف عن الشعبي أن عمر – رضي الله عنه – خرج يستسقي بالناس فلم يزد على الاستغفار حتى رجع فقيل له : " ما سمعناك استسقيت " فقال طلبت الغيث بمجاديح (3) السماء التي يتنزل بها القطر ثم قرأ (4) .

وقال عز و جل في كتابه الكريم : (وَأَنِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعًا حَسَنًا إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى) (5) .
ففي الآية الكريمة وعد من الله بالمتاع الحسن لمن استغفر و تاب و المراد بقوله (يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعًا حَسَنًا) كما قال ابن عباس : يتفضل عليكم بالرزق و السعة (6) .

و قال القرطبي – رحمة الله – " هذه ثمرة الاستغفار و التوبة أن يمتعكم بالمنافع من سعة الرزق و رغد العيش " .

و في الحديث عنه صلى الله عليه و سلم : " من أكثر الاستغفار جعل الله له من هم فرجاً و من كل ضيق مخرجاً و رزقه من حيث لا يحتسب " (7) .
ففي هذا الحديث يخبر الصادق المصدوق صلى الله عليه و سلم عن ثلاث ثمرات يجنيها من أكثر الاستغفار إحداها الرزق من الله الرزاق ذي القوة المتين من حيث لا يظن العبد و لا يرجو و لا يخطر بباله فعلى الراغبين في الرزق و كثرته و بركته المسارعة إلى الاستغفار بالمقال و الفعال , و لكن الحذر الحذر من الاقتصار على الاستغفار باللسان دون الفعال فإنه فعل الكاذبين .

بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني ، أخواتي الكرام

هل تريد راحة البال. وانشراح الصدر وسكينة النفس وطمأنينة القلب والمتاع الحسن ؟
عليك بالاستغفار: {اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعاً حَسَناً} [هود: 3].

هل تريد قوة الجسم وصحة البدن والسلامة من العاهات والآفات والأمراض والاوصاب ؟
عليك بالاستغفار:{اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ} [هود: 52].

هل تريد دفع الكوارث والسلامة من الحوادث والأمن من الفتن والمحن ؟
عليكم بالاستغفار: {وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنْتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ} [لأنفال:33].

هل تريد الغيث المدرار والذرية الطيبة والولد الصالح والمال الحلال والرزق الواسع ؟
عليكم بالاستغفار: {اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً} [نوح :10ـ12].

هل تريد تكفير السيئات وزيادة الحسنات ورفع الدرجات ؟
عليكم بالاستغفار: {وَقُولُوا حِطَّةٌ نَغْفِرْ لَكُمْ خَطَايَاكُمْ وَسَنَزِيدُ الْمُحْسِنِينَ} [البقرة: 58].

الاستغفار هو دواؤك الناجح وعلاجك الناجح من الذنوب والخطايا، لذلك أمر النبي صلى الله عليه وسلم بالاستغفار دائماً وأبداً بقوله: (يا أيها الناس استغفروا الله وتوبوا إليه فإني استغفر الله وأتوب إليه في اليوم مائة مرة.

والله يرضى عن المستغفر الصادق لأنه يغترف بذنبه ويستقبل ربه فكأنه يقول: يارب أخطأت وأسأت وأذنبت وقصرت في حقك، وتعديت حقوقك، وظلمت نفسي وغلبني شيطاني، وقهرني هواي وغرتني نفسي الأمارة بالسوء، واعتمت على سعت حلمك وكريم عفوك، وعظيم جودك وكبير رحمتك.

فالأن جئت تائباً نادماً مستغفراً، فاصفح عني، وأعف عني، وسامحني، وأقل عثرتي، وأقل زلتي، وأمح خطيئتي، فليس لي رب غيرك، ولا إله سواك.

يـارب إن عظمت ذنوبي كثرة ***** فلقد عـلمت بأن عفوك أعظم
إن كـان لا يرجوك إلا مـحسن ***** فبمن يـلوذ ويستجير المجرم
مــالي إليك وسيلــة إلا الرضا ***** وجميل عــفوك ثم أني مسلم

في الحديث : ( من لــزم الاستغفار جــعل الله لـه من كل هم فـرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب ).

ومن اللطائف كان بعض المعاصرين عقيماً لا يولد له وقد عجز الأطباء عن علاجه وبارت الأدوية فيه فسأل أحد العلماء فقال: عليكم بكثرة الاستغفار صباح مساء فإن الله قال عن المستغفرين {وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ}[نوح :12]. فأكثر هذا الرجل من الاستغفار وداوم عليهن فرزقه الله الذرية الصالحة.

فيا من مزقه القلق، وأضناه الهم، وعذبه الحزن، عليك بالاستغفار فإنه يقشع سحب الهموم ويزيل غيوم الغموم، وهو البلسم الشافي، والدواء الكافي.
. (http://www.alwatanyh.com/forum/f2/وقفة-مع-سيد-الاستغفار-قال-تعالى-فقلت-استغفروا-ربكم-إنه-كان-غفارا-10-يرسل-السماء-عليكم-مدرارا-34800/)

الغريب عاطل
15-07-2010, 05:57 PM
الف مبرووووووووووووووك
والله يرزق ببنات الحلال والذريه الصالحه

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

خ ا ل د
15-07-2010, 07:46 PM
الله يوفق ويوفق الجميع

يارحمان
16-07-2010, 12:35 AM
جزاك الله خير

المليار ديره
16-07-2010, 01:16 AM
مشااااااااءالله تبارك الله هنيالك بالاجر شوف كم واحد بيستغفر وبتاخذ مثل اجره .ان شاءالله نطبق واحنا واثقين مليون بالمره ان ربي بيستجيب

مبعثره
16-07-2010, 01:32 AM
الحمد لله وكفي

الله يثيبك

تراتيل الفرح
16-07-2010, 01:36 AM
سبحان الله
(شغلتنا اموالنا واهلونا )

اللهم اجعلنا من الذاكرين والشاكرين والمستغفرين في الاسحار

الله يسعدك يارب دنيا واخره
ويرزقك من حيث لاتحتسيب

وردةالمدينة
16-07-2010, 02:11 AM
استغر الله .. استغفر الله .. استغفر الله

اشكرك اخوي على هذه النصيحة الطيبه

الله يجزاك الجنه ويوفقك ويسعدك دنيا واخرة

خلاص من العطاله
16-07-2010, 02:55 AM
مشالله تبارك الرحمن
(ان الله لايخلف الميعاد)

ماقولك الا الف مبروك

ياصاحب الهم ان الهم منفرج ابشر بخير فأن الفارج الله

يارحمان
16-07-2010, 03:27 AM
اخي صاحب الموضوع بعد اذنك
نسخت رابط موضوعك وارسلته لمنتدى ثاني
ولك الاجر انشاءالله

سهود ومهود
16-07-2010, 03:38 AM
استغفر الله

الله يجزاك

والف مبروووك الوظيفه يارب

اقتصاد ي
16-07-2010, 05:12 AM
الف مبرووووكـ
ويحقق لك كل مبتغاك

استغفر الله العظيم

memoo
16-07-2010, 05:51 AM
ألف ألف ألف مبروك الوظيفة وعقبال الزوجة الصـالحة أن شاء الله
ربي يوفقك ويفتح لك ابواب الفرج والسعادة والفرح
وربي يرزقنا ويرزق كل عاطل وعاطلة واعزب وعازبة يارب

مشكور ياخوي على قصتك وجـزاك الله خيـر
النفس ضاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايقة والله يعلم بالحال
لعل الله هداني لموضوعك .. عسى يفرج عني الهم اللي بقلبي

لاتنسونا من دعواتكم ربي يرحمنا واياكم
ربي يجمعنا بالجنة يارب

مراسل الشغب
16-07-2010, 07:07 AM
جزاك الله خير على هذا الموضوع النافع يالغالي و اسأل الله أن لا يحرمك الأجر و لك باذن الله أجر كل من لزم الأستغفار بسبب هذا الموضوع ,

و ايضا يا اخوان المحافظة على الصلاه جماعة و في وقتها من أهم اسباب التوفيق بعد الله عز و جل ,

أسأل الله أن يرزقنا جميعا من و اسع فضله اللهم آمين

آستغفر الله العلي و العظيم و أتوب اليه

تمرة وسويك
16-07-2010, 07:46 AM
جاني اتصال من واحد من الاقارب وقال بالحرف الواحد كلمت لك واحد يشوف لك وظيفه والرجال قال خليه يجيب ملفه
اقوال هذا سبب وظيفتك الواسسسسسسسسسسسسسسسسططططة

عاطل برمجيآت
16-07-2010, 09:07 AM
مبروووووووك الوظيفة
وعقبآل الزوجه الصآلحه
ماتضيق الا وتفرج

ĢДMΣ Ǿ√ΣЯ
16-07-2010, 09:27 AM
جزاك الله خير يا اخوي

احب الدراسه
16-07-2010, 09:36 AM

:confused:

" من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامة "

آتمنى انك فهمت الحديث:do5h:

الدين والدنيا
16-07-2010, 10:55 AM
الاستغفار ثم الاستغفار ثم الاستغفار

صالح المغامسي
16-07-2010, 01:37 PM

ياخي العزيز إذا كانت الواسطه ماتضر أحد وكان هو كفووو للوظيفه ورجل اخلااااق وقريب لي

ياخي الأقربون اولى بالمعرروف بشررررط إني ماضر النااااااااااس إذا ضريت الناس

الواسطه حرااام أما إذا كان قريبي مؤهل أنا اقول مؤهل للوظيفه مافيها شي أتوسط له

والإستغفااااااااار سبب والواسطه تسخيرررر والله يبارك له فيهاااا

شمالية شرقاويه
16-07-2010, 03:46 PM
الف مبرووووووووووووك الوظيفه
والله يرزقك ويرزقنا من واسع فضله

شموخ السحاب
16-07-2010, 04:35 PM
وعليكم السلام و الرحمة

مبارك عليك الوظيفة و ربي يرزقك بالزوجة و الذرية الصالحين و لاتنسى تعزمنا ..
كثير اقرأ عن فوائد الاستغفار جربتها لكن ما شفت الى الان نتيجة :( الحمدلله على كل حال
يعطيك العافية على افادتنا بتجربتك و بقية الاخوة

صالح المغامسي
16-07-2010, 05:15 PM
شموووخ السحااااب الله يحفظك لاتقول استغفرت وماشفت شي مايصلح الكلام هذا لإن عبادتنا مبنيه على اليقين

يعني ماتقول اجررب استغفر أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ماتجرب جدد النيه واستمر على الإستغفار

وادفع عنك وساوس الشيطان لانه ماراح يترك خاااااااصه مع الإستغفار أيضا المحافظه على الفرائض حتى

يكون العمل مقبول مع ترك الذنوب وخاااااصة الكبائر

والله يوووووووووفقك لاتنسى تستغفرلي معك

عاطل بالمدينة
16-07-2010, 05:26 PM

صدقت ياشباب اكثروا من الاستغفار وسوف ترون النتائج

قصيمي 2012
16-07-2010, 05:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أنا قصتي مثل قصة حـلم لكـن تختلف شـوي لكـن كان الدعـاء له دور كبير

أنا تزوجت قبل فترة وكان ناقصني فلـوس

قمت بيوم من الأيـام ودعيت ربي باخر سـاعة من الليل ، وسبحـان الله

من بوكرا مالقيت الا واحد من الأصدقاء يقول لي تعـال أبيك بموضوع

وماان دخلت عليه وسلمت عليه الا طلع لي ظرف وعطاني أيـاه

فتحت الظرف وماصدقت

الا بمبلغ مالي كبير صرااحة سد حاجتي وزيـادة لكـن سبحان الله

لاتنسـوا دعـاء الليل وخاصة أخر سـاعة من الليل

أتمنى التوفيق للجميع

تحياتي

الدي اس ال
16-07-2010, 09:32 PM
الله يوفقنا حنا وياك ويفتح علينا وعليك

كساب الطيب
17-07-2010, 12:49 AM
تستـــاهل الطيب والله يوفقك واستمر على الأســــتغفار واانا اخوك

متزوج--وعاطل
17-07-2010, 01:00 AM
الله يوفقك ويجزاك خير

نت نوت
17-07-2010, 01:19 AM
جزاك الله خير يا اخوي

قهوه عربيه
17-07-2010, 01:51 AM
الف مبروك اخوي والله يبارك لك فيها ويرزقك من خيري الدنيا والاخره
واسال الله ان يرزقك بالزوجه الصالحه والله يوفق كل من رفع الموضوع

برنس الجنوب
17-07-2010, 02:00 AM
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف مبــــــــــــــــــــــــــالف الف الف الفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــروك

وعقبال الجميع يارب

شيريهان
17-07-2010, 02:06 AM
ما شاء الله تبارك الله الله يوفقك ويسعدك وما قلت الا الصحيح وما فيه اي شك لاني مجربه لكن الفرق انت قبول وظيفه وانا قبول بالماجستير على اني انتساب ونسبتي بالسبعينات وتخصصي ما يقبله اي قسم وقبلت بأحسن الاقسام والله لا واسطه ولا شي اللهم اني كنت اصلي تهجد وادعي واستغفر والحمد الله والشكر على نعمه التي لا تحصى والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

تراتيل روح
17-07-2010, 06:36 AM
ماشاء الله تباااااااااارك الله
اخلاص النية لله سبحانه
كثير منا يجهل ابواب الاسغفاااار

أستغفر الله عدد النجوم
استغفرالله عدد الطير
استغفر الله عدد ماكان ومايكوون

فقدت روحي
17-07-2010, 03:40 PM
الف مبروك والله يرزقك الزوجة الصالحة إلى تسعد قلبك وتهنيك يا أخوي( قصة حلم )

وتاخذ أجر كل من يستغفر بسبب موضوعك لان الاستغفار موضوع انشغلنا عنه بسبب همومنا في البحث عن الوظيفة

الله يرزقني وجميع العاطلات والعاطلين الوظايف الصالحة التي يرضاها رب العالمين لنا

ويسخر لنا الطيبين من خلقه

قولوا آمييييييييييييييين الله كريم

محب كتاب الله
17-07-2010, 04:36 PM
جزاك الله كل خير

فهدحائل
17-07-2010, 09:53 PM
الله يجزاك بالخير موضوع جاء بوقته
ربي ييسرها لنا أجمعين

فهدحائل
17-07-2010, 09:54 PM
استغفر الله

عاطل باطل اتا
17-07-2010, 10:07 PM
الله يوفقك ويرزق الجميع

هدووءْ
17-07-2010, 10:37 PM
الف مبرووك عالوظيفه ..

وجزآآك الله الف خييييييير | ~

وجعلهاا في موازين حسنااتك ,,

عاطل حجازي
18-07-2010, 02:40 AM
الله يوفقك ويسهل امرك

عبيرالوررد
18-07-2010, 06:14 AM
والله اني فرحت من كل قلبي الله يوفقك ويرزقك وكل اعضاء المنتدى وجميع المسلمين من حيث لا تعلمون ويرزقك بالزوجه الي تخاف الله فيك وكمان انصحك بالصدقه لو بالقليل

طموووح كبيرة
18-07-2010, 06:31 AM

اخوي 6سنوات عاطل

والواسطه ماجاته الا بتوفيق من الله سبحانه وتعالى وبسبب استغفاره
صدقني لو ربي مو كاتب له عمره ماراح يشوف الوظيفه

صالح المغامسي
18-07-2010, 02:49 PM
الله يوووووووووفقك ياكاتب الموضووووووع

الى متى الى متى
18-07-2010, 03:15 PM
صدقت يالغالي

والف مبرووووك الوظيفه

وعقبال بنت الحلال والذريه الصالحه

0

كوكو2006
18-07-2010, 04:38 PM
والله ان حالتي نفس حالتك تقريبا

بأذن الله راح استغفر الله كثييييييييير

الله يجزاك خير

طموووح كبيرة
19-07-2010, 01:15 PM
يا اخوان هذا الموضوع يجب ان يثبت

اخصائية اجتماعيه
22-07-2010, 09:04 PM
مشاء الله ،،،ارجو ان يثبت الموضوع

آلدانه
23-07-2010, 01:29 AM
سبحانك ربي مااكرمك سبحانك يارب

استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه

الاستغفار كنز عظيم انا جربته في امور تااااااااااااااااافه وربي يسرها لي بشكل عجيب

اهمها بحث تخرجي كان اقل من العادي لكن سبحان الله ربي جمله بعيونها وماشافت غير بحثي وطيرته للسماء من المدح وهو اقل من عادي وماتعبت فيه اصلا

وشهر الخير جاي ياليت نلجا له سبحانه ونستغفر ونطلب رحمته ابرك من الدنيا ومافيها وابرك من منة فلان وعلان والله استغفار الف مره فاليوم ماتاخذ منك ولا عشر دقايق

لو تقسمونها بعد كل صلاه 200 مره

في اي مكان وحنا طالعين او جالسين عالنت او فالسياره طول الطريق فالسوق نستغفر والله سهله مرررررررره

انااذكرها يومين وانساها اسبوع لكن ان شاءالله من اليوم بستغفر بنيه ربي يغفر لي ذنوبي الكثيره :( ويرضا عني لانه اذا غفر لي ورضا عني بيرضيني

الله يفرجها على الجميع ويرزقكم كل ماتتمنون من خير الدنيا والاخره

روح الأمس
23-07-2010, 08:38 AM
ماشاءالله تبارك الله ..
الله يبارك لك بالوظيفه واخوي صاعقه وبرق ...
والله يرزقكم من اوسع ابوابه ..
الله سبحانه وتعالى قررريب مننا واحنا نتكاسل وهو مو بحاجه لنا سبحانه ..
الله يكتبلك الخير دنيا وآخره ..

صمت القهر يقهر
23-07-2010, 10:09 AM
الله يجزاك الجنه ويثيبك

فايقـ
24-07-2010, 05:11 AM
يرفع للفائدة
ربي يجزاك بالخير يا صاحب الموضوع

تووتي
24-07-2010, 05:14 AM
~ مآ شآء الله ~
~ ألف مبرووك اخوي و جزآك الله كل خيـــــــــر ~

انفاس الورد
24-07-2010, 05:22 AM
بارك الله فيك
وربي يكتب لك الخير فيها
وينور دربك لما يحب ويرضى

~ ند فرسان ~
24-07-2010, 05:21 PM
الف الف مبروك وجزاك الله كل خير

almohb2
24-07-2010, 10:31 PM
وفقك الله يا أخي كاتب الموضوع
ووفق جميع الأحبة

صراحتاً فتحت نفسي للإستغفار
رغم تقصيرنا لله المستعان
قول أمين
جعلك بكل تسبيحة واستغفار أسويها أو يسويها شخص قراء موضوعك وتاثر فيه
لك فيه حسنة
من سن سنة حسنة فله مثها وخير منها
سبحان الله كم استغفار مجانيه بتحصل من كتابتك لهذا الموضوع
وفقك الله ووفق كل طالب لرزق

أستفغر الله العظيم وأتوب إليه
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

جروح الموده
25-07-2010, 01:45 AM
الله يوفقك ويكتب لك الخير

استغفرالله العظيم الذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه

الكوااكب
25-07-2010, 10:31 PM
مبروووووووووووووووووك شكرا للتذكير ولاتنسى حصن نفسك بعد كل صلاة بلرقي الشرعية

غ سق
26-07-2010, 04:21 AM
الله يوفقك ويرزقك............

وحدك أبيك
26-07-2010, 10:21 AM
جزاك الله خير

فنجان قهوه
26-07-2010, 12:49 PM
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله

Glory
26-07-2010, 04:11 PM
الله كريم .. مافي اكرم منه سبحانه

قالها واحد من زمااان .. كيف اخشى الفقر وانا عبد الغنى ...!

الله يرزقنا وياك من فضله الواسع

متى تتحقق احلامي
26-07-2010, 04:38 PM
ربي يعيني على نفسي والشيطان بالاستغفار

طموحة بلا حدود
26-07-2010, 06:48 PM
مارست ماتم كتابته والله العلي القدير الذي لا إله إلا هو جاتني فرص

بس حلمي أكبر من ذلك

يارب لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلا وجهك وعظيك سلطانك

همس الترحال
26-07-2010, 07:16 PM
الله يجزاك خير على سرد قصتك والله يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسب و إن شاء الله أبطبق طريقك وتأخذ أجري وأجر الأخوة اللي بيطبقوا هذه الطريقة والاستغفار شيء عظيم وسبب من أسباب الرزق والله يرزقك الجميع ...

شمس جدة
03-08-2010, 07:10 PM

الرسول صلى الله عليه وسلم نهى انه المسلم يسأل الناس شي

وبايع الصحابة على الا يسألو الناس شيئا

واذا اردو شيئ يسألوا الله تعالى فقط يقضي لهم حوائجهم

لدرجة انه الصحابة يقولو كنا نمشي على الراحلة او الدابة في سفر

ويقع من الرجل غرض على الأرض فينزل صاحب الغرض من الدابة ويلتقطه من الأرض

بنفسه ولا يطلب من احد ذلك

لذلك صاحب القصة لم يطلب من احد واسطة لكن ربي سخرها له وهو حين توجه لله بالاستغفار..هو وجه حاجته لله

ان يفرجها ويقضيها عنه..والاستغفار دعاء بالستر والمغفرة والرحمة ومغفرة الذنب الذي يمنع حاجتي

وربي سخر له من أهل الأرض من يكفيه هذا الهم وجا لين عنده

لأنه لله جنود في السماء وفي الأرض وجنود نراها وجنود لا نراها

وهو يسبب الأسباب لحدوث الشيء المرغوب وقضاء حاجتك

وقد يكون هذا الرجل من الناس الذين اختصهم الله بقضاء حوائج الناس

وقد يكون الله فضل صاحب القصة على غيره من المتقدمين بسبب ذكره لله

لأنه من يذكر الله الله يذكره فوق سبع سموات

لكن المكروه انك تطلب الناس ان يتوسطو لك وتدق ابوابهم وتترك باب الله

ادعو الله ان يجعلك من الموقنين

هجرة الطيور
03-08-2010, 07:50 PM
الف مبروك الوظيفه اخوي الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلي الله عليه وسلم يقول: (( والله إني لاستغفر الله وأتوب إليه في اليوم أكثر من سبعين مرة))(57) ( رواه البخاري).
وعن الأعز بن يسار المزني رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلي الله عليه وسلم : (( يا أيها الناس، توبوا إلي الله واستغفروه ، فإني أتوب في اليوم مائة مرة))(58) ( رواه مسلم).

شمس جدة
05-08-2010, 05:38 PM
جزاك الله خير اخي قصة حلم وكل من شارك بمواقفه في الاستغفار (مواقف وليست تجارب)

بس احرص انك تنهي العدد سبعين الف لانك نذرت للرحمن

وتوظفت قبل ماتنهي النذر

غلاتي انا
28-08-2010, 08:32 AM
ماشاء الله تبارك الله
الله يوفقك وعقبال مانفرح في زواجك على الزواجه الصالحه
نبي نستغفر يارب غير من احوالي الى الاحسن
تحياتي

القط الضائع
29-08-2010, 12:51 PM
شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية . وبيض الله وجهك ونصيحه طيبه والله يرزق من يشاء

~هوائيه~
29-08-2010, 02:49 PM
الف مبروك وجزاك الله كل خير على ذكر قصتك أنت والأخ صاعقه وبرق

والله يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها ويتم نعمته عليكم.

وحي القلم
31-08-2010, 04:35 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم آميــــــن

جزاك الله خير
وكثر الله من امثالك

ربي بشرني بالخير
27-09-2010, 07:19 AM
للرفــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

أحمددالغامدي
27-09-2010, 01:31 PM
بالفعل أخي سبحان الله كثرة الإستغفار تحقق الكثير سبحان الرازق العلي القدير

al:ariani
27-09-2010, 03:45 PM
جزاك الله خير اخي قصة حلم

الحل والحل الاخر
27-09-2010, 06:08 PM
وأكيد الاستغفار له أثره العظيم .. بس لا تنسى عهدك .. كما عرفتة بالشدهـ كمله في الرخاء ...
والتوفيق ...
والله يرزقنا من فضله سبحانه

الدلع مني وفيني
27-09-2010, 06:36 PM
صادق فيه اشياء كنت اتمناها وماتوقعت احصل عليها وباستمراري على الاستغفار حصلت عليها
سبحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــان الله

مسافرقهر
28-09-2010, 11:27 AM
اهم شي في الحياة التفائل ويكون الانسان قوي ولا يستسلم من اول محاولاة

النمر الجائع
28-09-2010, 01:38 PM
جزاك الله خيرا على هذه النصيحه
الطيبه نرجوا لك التوفيق في حياتك
العمليه انشاء الله ونرجوا من الله التيسير
لجميع الشبان والشابات في حصولهم على وظائف
ترضي طموحاتهم

غربتي غربة
28-09-2010, 01:51 PM
كل يوم استغفر واستغفرت اكثر من شعر راسي واخرتها حارس امن 900 ريال

الحورية^
28-09-2010, 04:10 PM

اللهم وفقني
29-09-2010, 04:22 AM
عالبركة والله يوفقك بحياتك العملية
وعسى ربي يرزقك البنت الحلال
والذرية الصالحة ...
وكل من قال امين ...

ربي بشرني بالخير
29-09-2010, 05:00 AM
كل يوم استغفر واستغفرت اكثر من شعر راسي واخرتها حارس امن 900 ريال

حسن الظن بالله تعالى، أستشعر أن الله تعالى فارجٌ لهمك كاشفٌ لغمك، فإنه متى ما أحسن العبد ظنه بربه، فتح الله عليه من بركاته من حيث لا يحتسب،فعليك يا عبد الله بحسن الظن بربك ترى من الله ما يسرك، عن أبي هريرة رضي الله تعالى عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: { قال الله تعالى أنا عند ظن عبدي بي، إن ظن خيراً فله، وإن ظنّ شراً فله } [أخرجه الإمام أحمد وابن حيان]، فأحسن ظنك بالله، وعلِّق رجاءك به، وإياك وسوء الظن بالله، فإنه من الموبقات المهلكات، قال تعالى: الظَّانِّينَ بِاللَّهِ ظَنَّ السَّوْءِ عَلَيْهِمْ دَائِرَةُ السَّوْءِ وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَلَعَنَهُمْ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَهَنَّمَ وَسَاءتْ مَصِيراً

كم مره نعيش
29-09-2010, 10:41 PM
الله يعطيك العافيه اخوي والله بديت ايئس وانا اخوك ويوم قريت قصتك رجعلي الامل

الله يرزق ويوظفك ويعطيك كل امنياتك انك اسعدتني في هذا الوقت الى اني اعتزلت الناس واعتكفت غرفتي طفشت من ذا الدنيا واصلي وصوم وشوف الوضع مآتغير لكن الحين رجع لي الامل فالله عز وجل ويعطيك الف عافيه يآخوي

ربي بشرني بالخير
29-09-2010, 10:50 PM

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

وكذلك اطلعو على هذا الرابط

http://www.btalah.com/showthread.php?t=230929 (http://www.btalah.com/showthread.php?t=230929)

^فيصل^
30-09-2010, 12:37 AM
الله يفتح لك ابواب الخير ومفاتيح الرزق
واشكر فيك روحك الفياضة بحب الخير للآخرين ,,,

اسال الرحمن جل جلاله أن يجعل ماذكرت في ميزان حسناتك
ويكتب لك من جزيل ثوابه على ماذكرت ,,,

الله يرزقك بالذرية الصالحة وقبلها بنت الحلال
اللي تسعدك ,,,

سيرة
01-10-2010, 05:30 AM

استغفر الله
لذنى وذنب جميع المسلمين

جزآكـ الله خير~

سراب الحلم
01-10-2010, 01:36 PM
الله يغفرلنا ويـــــ رحمنا يرحمتـــــه استغفرالله الذي الااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

بنفسجية
03-10-2010, 03:10 AM
استغفر الله واتوب اليه

ربي بشرني بالخير
03-10-2010, 06:39 PM

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

http://www.btalah.com/showthread.php?t=232938

تور الصحراء
04-10-2010, 09:35 PM
جزاكم الله خير

عبدالله االعنزي
04-10-2010, 09:49 PM
استغفر الله العظيم من كل ذن عظيم

saadoon
15-10-2010, 04:48 PM
نعم جبتها على الجرح ومع الإستغفار المحافظهـ على الصلوات الخمس والدعاء لأن الرزق بيد الله وليس كما يقول المثل المغلوط والذي يعتقد به كثير من مجتمعنا السعودي [ قطع الأرقاب ولا قطع الأرزاق ]

العنوود
19-10-2010, 01:36 AM
الله يوفقكم

غرام الغامدي
19-10-2010, 07:59 AM
ماشاء الله

فرحتوني ان في حل في هالدنيا

انا انقطع املي .. والان رجع راح ابدا ... وان شاء الله راح تباركوا لي

جون العاطل
19-10-2010, 08:57 AM
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

خالدالزهره
19-10-2010, 09:38 AM
بداية الله يوفقنا وإياك لما يحب ويرضى ، وألف ألف مبروك الوظيفة والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها وعقبال العاطلين إن شالله يكثروا من الاستغفار والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى .

سعيدبوب
20-10-2010, 04:44 PM
شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .وتسلم على الموضوع والله يوفق الجميع يارب

مظلوم عاطل
21-10-2010, 12:43 AM
هذا هو الحل للجميع المشاكل لكن تقول لمين.....................استغفرالله استغفر الله استغفر الله الذي لااله الا الله واحده لاشريك له .........................استغفرالله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه `````````````````

نسائم الود
21-10-2010, 07:47 AM
يالله ..

والله كلامك اثرفيني جد

الله ينفع بك

ويوفقك في وظيفتك

ويرزقك الزوجة الصالحة والذريه الفالحة الناجحة

استمر وربك معك من توفيق الى توفيق

اخصائية اجتماعيه
05-06-2011, 01:50 AM
سبحان الله

متى نتوظف
05-06-2011, 02:30 AM
قصة تبعث التفاؤل بالنفس..

عاطل ومعطل
05-06-2011, 04:50 PM
مبروك الف الف مبروووك
والاستغفار مفتاح لكل شي في الدنيا الآخرة
تحياتي

صوت النور
07-06-2011, 10:33 PM
جزاك الله خير
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

ودي اصير طيار
10-06-2011, 01:18 AM
بارك الله فيك وجزاك الله خيراً
فضل الإستغفار مذكور في كتاب الباري
سبحانه وإنه من هدي الأنبياء دوام الإستغفار وطلب المغفرة

كل القصائد
10-06-2011, 01:29 AM
الف مبروك على الوظيفه وان شاء الله تتحقق جميع احلامك وامالك قدمت نصيحه ثمينه لكافه الاعضاء جزاك الله الف خيرررررررررررررر

الورده الحالمه
10-06-2011, 08:27 PM
الف مبرووووووووووووووووووووووووك

ويارب يرزقك بالزوجه الصالحه

اللهم اني استغفرك واتوب اليك اللهم اني استغفرك واتوب اليك اللهم اني استغفرك واتوب اليك ،،

عاطلةمكة
10-06-2011, 08:36 PM
الاستغفار من أهم أسباب الرزق – بفضل الله عز و جل – قال الله عز و جل حكاية عن نوح – عليه السلام - : (فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا )

استغفر الله واتوب اليه

صخر و بحر
10-06-2011, 09:21 PM
الله اكبر

نانا منى
10-06-2011, 09:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم انا نفس فى شى وحده هو انى احصل على شقه ملك فقط لان تعبانى مر من حياتى انا مريضه وابناء معاقين وانا عيش شقه للايجاره

زهورالأمس
11-06-2011, 03:28 AM
الف مبروك والله يوفقك والله لفرحت لك كثير
العلاج بين ايدينا وحنا غافلين
الله المستعان
الله يجزاك الف خير

العصامية
11-06-2011, 07:05 AM
اااااااااااه يارب ترزقني انا كمان

طاالب عااطل
11-06-2011, 07:13 AM
شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . ...وجزاك الله خير الجزاء ... والله يجعلها وظيفه دائمه تخدم فيها دينك وبلدك والجميع وشكرااا..

سهمش
11-06-2011, 08:07 PM
الله يوفقك ويوسع مدخلك ويرزقك الجنه خير لك من الدنيا

انا وقلبي يتآمى
12-06-2011, 07:59 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله

استغفر الله يارب استغفرك

ما اكرمك ياربي

مضيع وطن
13-06-2011, 01:36 AM

يعني واسطه الله يوفك

طموح لن ينتهي
13-06-2011, 03:24 AM
الف مبروك
فعلا الله عز وجل هو وحده الرزاق ذو القوة المتين

مان مون
13-06-2011, 03:27 AM
الله يجزاك خير ويرزقك بنت الحلال الصالحه

والله يوفقنا احنا كمان نلاقي وظيفه وبنت حلال

استغفر الله واتوب اليه

حامد راشد
13-06-2011, 11:32 AM
سبحان الله ولا اله الا الله

والله يوفقك ،،

مايبي وظيفة
15-06-2011, 05:45 AM
اما عن الاستغفار فهو مفتاح الرزق بلاشك ولكن الوظيفة اللي جاتك اخوي جاتك بالواسطة ولا تفرح بها لانها لو كانت بالجدارة فممكن يكون احق بها من هو اجدر منك وهذه المشكلة ان كل شي بالوسطة وانا لا ادري عن مشروعية وظيفة بالواسطة

الشكر والتقدير
16-06-2011, 02:51 PM
وفق الله الجميع

سري جداً
17-06-2011, 01:16 AM
الله يوفقك في وظيفتك الجديدة وخاصة انها وظيفة عظيمة وهي المساهمة في بناء المسجد الحرام
وبصراحة كثرة الاستغفار تريح الهموم
يعطيك ألف عافية

محظوظة و مبروكة
17-06-2011, 01:35 AM
ماشاء الله تبارك الله

الله يوفقك تستاهل والله

بارد الطباع
17-06-2011, 05:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

زمن قاسي يا قلبي
17-06-2011, 09:25 PM
لولا الله ثم الواسطه كنت الى الحين عاطل والف مبروك على الوظيفه

سمو الحب غلاوي
18-06-2011, 12:42 AM
:wa السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....:y.....الف الف مليووووون مبروك اخوي قصة حلم
......حصن نفسك ترا كل ذي نعمة محسود :q الله يحفظك ويرزقك كل :p ماتتمنى
........................الحمد لله رب العالمين ..
والله يااخوان مالنا الا الاستغفااااااااار والثقه بالله ..:Thumbs:...

نرجسية أنثى
18-06-2011, 03:45 AM
مبــــــــــــارك عليك الوظيفه

الله يرزقك ويرزق الجميع هذه ثمرات الاستغفار والصدقه

يجيلگ يوٍم
18-06-2011, 03:57 AM
أألـف مبـروك , جزاك الله خخير .
موفق باإذن الله ... ولك مني أجمل تحيةةة .

وبعديييييين
21-06-2011, 02:43 AM
مبروووووك

الله يكفيك شرها وتلاقي خيرهاا و يبعد عنك الحسااااااد

الله يجزاااك خيير على التذكييير و يجعل كل من شاف موضوعك و استغفر بموازين حسنااااتك

انفاس الياسمين
21-06-2011, 04:03 AM

قاعدة في البيت
21-06-2011, 04:13 AM
مبروك الوظيفة والاستغفار شي عظيم

شاوي الثلج
21-06-2011, 04:19 AM
جزاك الله خير والله يكثر من امثالك

أستغفر الله + أستغفرالله + أستغفر الله

غازي الدهمشي
21-06-2011, 04:40 AM
الف مبروك
جزاك الله خير يالغالي

جعلها الله في ميزان أعمالك يارب

تحياتي لك

</I>

سلمى العروس
22-06-2011, 01:18 AM
الف مبروك واستمر على الاستغفار حتى بعد قضاء امورك لا تتركه ابد
وجزاك الله كل خيـــــــــــــــــر

اكدونيا نادرة
23-06-2011, 03:30 AM
استغفر الله العظيم اللهم اغفرلي ولكل الموجودين ويسر لنا الوظائف التي تحفظ كرامتنا وتعيننا على دنيانا:m:m

طيرة شلوى
23-06-2011, 09:57 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يجزاك خير اخووي

من زمااان عاطل
24-06-2011, 05:10 PM
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

.

زمن قاسي يا قلبي
25-06-2011, 12:35 AM
هذي الجمله تحتها ثلاث خطوط . يعني عندك واسطه . لولا الله ثم الواسطه كنت الى الان عاطل

فقير إلى عفو ربي
26-06-2011, 07:17 AM
شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

سانتاكروز
12-07-2011, 05:16 PM
سبحانك رببي ما أعظمك .. استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب إليه ..الله يجزيك ألف خير أخي الفاضل ..ربي يجعلنا من المستغفرين اناء الليل واطراف النهار ..يا رب

ملامح دافئه
12-07-2011, 06:24 PM
الف الف مبرووووك

والله يجزاك الف خير .

اللهم ارفع حظي
13-07-2011, 01:11 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن
والله انك صادق والله يكثر من امثالك
استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
وبالنسبه للناس الي يسألون
كيف اعرف انو وصلت لأي عدد من الاستغفار
فيه آله صغيره وبـ5 ريال كل ماتضغطها يزيد الرقم
وفيه خاتم الاستغفار
كلهم متوفرين بأغلب المكاتب او ابو ريالين
الله يتقبل منا يارب
وجزاك الله خير وعسى ربي يرزقنا وياك

وظيفة ياكريم
13-07-2011, 07:22 AM
الله يوفقني ويوفقكم ويرزقني ويرزقكم
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب الية
استغفرالله استغفرالله استغفرالله

أمواج حائرة
13-07-2011, 02:19 PM
بداية ألف مبروك الوظيفة

جزاك الله خير
والله يرزقنا من واسع فضله

متفائل في الحياة
14-07-2011, 04:43 PM
الله يفتح لك أبواب الخير يارب

اميرال المدينة
14-07-2011, 11:00 PM
اكيد الله كريم --بسم الله الرحمن الرحيم (ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب)

مستفسرر
15-07-2011, 03:02 AM

موظفه مغتربه
15-07-2011, 11:50 PM
الله يرزق الجميع من واسع فضله وفعلا الاستغفار فضله عظيم

عآطل لإشعار آخر
20-07-2011, 01:48 AM
ألف ألف ألف ألف مبرووووووووك
وبصراحه شجعتني انا متحطم مرررررره
في البداية كنت زيك متكسل كل يوم استغفر لكن كذا ع الماشي
لكن من اليوم بأذن الله راح اكثر من الاستغفاااار وبضمير
الله يرزقني وكل العاطلين بوظيفه ويرزقنا وياك بالزوجه الصالحه يارب

اسامينا
20-07-2011, 06:39 AM
استغفر الله الذي لا إله الا هو الحي القيوم عدد خلقة ورضا نفسه وزنة عرشة ومداد كلماته لذنبي ولذنب المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموت ..

اخي / أختي : قصة حلم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما تعلم ان هناك فئة تتعلق بالوسيط في الدنيا فيما بينها وبين ربها نسأل الله السلامة وأنت بدأت موضوعك بشيء من الاثارة ليذهب فكر الاخرون وانا منهم الى ان هناك شيء في الدنيا قد يؤهلنا لمبتغانا دون العودة لله فلو بدأتها بـ : من يريد عمل فليتفضل / لهي أحب الى نفس المؤمن وقبله لله من كل شيء ومن ثم تشرح بالاحاديث الواردة عن فضل الاستغفار وما ينتج عنه ..

أسأل الله لي ولك الجنة والمغفرة وان يشفع لك ماخط معصمك بنيتك الطاهرة ..
نصحتك لله فخذها او اعرض عنها .. التقدير لك

عاطل ترم واحد
20-07-2011, 08:19 AM
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله

مشاغب جدا
22-07-2011, 11:36 PM
الف مبرووك يالغلاااا

والله يجزاااك خييير

المرتبة العاشرة
23-07-2011, 11:59 AM
استغفر الله

الهلال فاز خمسه
27-07-2011, 05:09 PM
الف مبروك يابطل واااااااااصل الاستغفار فيه اجر ورزق ايضا
بماانك حصلت على وظيفه لا تنسى : انه بالشكر تدوم النـِـعم
وفقك الله لما فيه الخير واعانك على ماتطمح اليه دنيا وآخره

عفوية انثى
28-07-2011, 04:39 PM
فعلا انا نفس الشئ كنت امر بضائقة واستغفرت ونمت واليوم الثاني الباب يدق من غريب اعطاني مبلغ مالي ويقول هذي من فاعل خير الى يومكم ذا مااعرف مين بس الحمدلله

كارميلا
29-07-2011, 06:49 AM
ماشاء الله وجزاك الله خير
والله يرزق من واسع فضله

واتسبديه
29-07-2011, 09:25 AM
الله يجزاك خير..

روح مطير
29-07-2011, 09:37 AM
ما شاء الله
الله يتمم لك على خير

وسبحان الله فضل الاستغفار عظييييم
"استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه"

شادن الطيب
30-07-2011, 12:51 PM
شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

معك قلبي
06-08-2011, 01:51 AM
استغفر الله العظيم الف مبرووووووووووووك

فله والاقزام
06-08-2011, 02:31 AM
الف مبروك على الوظيف والله ما يضيع تعب احد والعقبه لباقي العاطلات والعاطلين الله الله بالستغفار
وحنا بشهر الخير والي بروح مكه لا ينسانه من صالح الدعاء

احسن باطل
06-08-2011, 04:10 AM
الف الف الف ..، مبروك وعقبالك الزواج والزوجه الصالحه والذريه الصالحه

استغفر الله العظيم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم " وسبحآن الله وبحمده , وسبحان الله العظيم "

بسم الله النافع
03-02-2012, 09:28 PM
الله يجزاك خير ويرزقك بنت الحلال الي تسعدك وتسعدها آمين آمين آمين

منار الوجه
03-02-2012, 09:31 PM

دلوعة تبوك
03-02-2012, 10:01 PM

وردة القصيم
11-02-2012, 01:02 AM
سبحان الله مافيه احد ييئس من رحمة ربي
ان شاء الله الكل يستفيد وتكتب في موازين حسناتك

ربي اغفرلي ذنبي
11-02-2012, 01:51 AM
.. جزاك الله خيرا..
...استغفر الله الذي لا اله الاهو واتوب اليه....

~Rima~
11-02-2012, 02:33 AM
استغفر الله الذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه

خبز و جبن
11-02-2012, 12:13 PM
استغفر الله الذي لإإله إلاهو الحي القيوم وأتوب إليه

الزرياب ب
11-02-2012, 10:41 PM
اذا اصبح لسانك رطب بذكر الله ستقل معاصيك و تتحقق فيك شروط الاستجابه للدعاء و تدعو الله فيستجيب لان الذي يحيل بين الدعاء و الاستجابه المعاصي ............

خالد الوسمي
11-02-2012, 11:36 PM
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله عدد خلق وعدد انفاس خلقك وعدد شجر وعدد الحيونات والطيور وعدد كل رمله وكل قطر ماء

عاطلة ومعطلة
14-02-2012, 01:04 AM
الله يرزقنا يارب

غامدية وافتخر
14-02-2012, 01:35 AM

عاطل باطل اتا
14-02-2012, 05:20 AM
الف مبروك واتمنى لك التوفيق في الدنيا والاخرة الاستغفار نعمة تجلب النعم في الدنيا والاخرة

طويلةبال
21-02-2012, 04:29 PM
:w:wفعلا اخوي خذت بكلامك واستغفرت:h من يومين <<<<النتيجة<<<تحقق اللي نويته فعلا سبحان الله:m
الذنوب هي من تعوق نزول النعم والرزق:w استغفر الله الذي لااله الا هو واتوب اليه:h

لوريتآ
24-02-2012, 06:21 AM
...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاءالله الله يتمم لك ويعيننا على ذكره وشكره وحسن عبادته

..:..

صرخةعذاب
24-02-2012, 06:31 AM
جزاك الله خير

والله يوفقك ويسرى آمورك

والاستغفار ...كنز نحن عنه غآفلون

آرجو الدعآء لابي بالشفاء جزاكم الله خير

الرجاء الانتظار
24-02-2012, 11:44 PM

جزاااااك الله خير
خنقتني العبره
الله يرزقك ولايضيع لك تعب
ويرزق كل واحد قال امين
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

راااااااااايق
01-03-2012, 05:32 AM
الحمدلله استغفر الله

Ξ الأدميرالي Ξ
01-03-2012, 05:39 AM
الف الف مبروك

كاسترو
01-03-2012, 07:56 AM
الف مبروووك

العقل الجميل
02-08-2012, 09:22 PM
ماشاء الله
up للفائدة

كمنتسيبل
03-08-2012, 06:44 AM
الف مبروك والله يوفقك ويسعدك يارب

ويعطيك العافيه على هذي القصه الموثره وان شاء الله نطبقها باذن الله

معاق ولكن طموح
03-08-2012, 07:06 PM
بارك الله فيك

أعز إنسان
04-08-2012, 03:16 AM
شكرا لك على الموضوع

انالها
05-08-2012, 06:56 AM
قصه جميله جدا الله يوفقك اخوي

غرام الاحباب
05-08-2012, 07:50 AM
جزاك الله خير

بسكووته
05-08-2012, 07:58 AM
الاستغفار مع اليقين بأن الله بيفرجها ويوفقك من انجع وافضل الاشياء
يكفينا التوكل على من لا ينام سبحانه ف بطرفة عين يبدل الله من حال الى حال
اللهم اني استغفرك واتوب اليك

الله يوفقنا وواياك يارب ويفتحها بوجه كل محتاج ومحتاجه ..

الكناري توته
09-08-2012, 07:29 PM
جزاك الله خير

العنود بنت خالد
10-08-2012, 09:43 AM
فضل الإستغفار عظيم
سبحان الله مهما يكون الي فيك مجرد ماتستغفر ينشرح صدرك وتفرج عليك من كل ناحيه
" الا بذكر الله تطمئين القلوب "
ومبرووووووك الوظيفه الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها