تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

شباب تكفون ضروري ابي الرد

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

:wبسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيال بالنسبة لوضوع المنح الدراسية الداخلية من التعليم العالي انا عندي دبلوم فني تمريض هل با...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-08-2010, 11:54 PM
عضو متواصل

الألأاااااااا يستحق التميز
شباب تكفون ضروري ابي الرد

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عيال بالنسبة لوضوع المنح الدراسية الداخلية من التعليم العالي انا عندي دبلوم فني تمريض هل با مكانني اكمل البكالوريس وفي اي كلية او جامعة وهل بامكانني اكمل في جامعة حكومية على حسابهم اللة يخليكم اللي عندة خبر متاكد منة يرد علي باسرع وقت ممكن

#2 (permalink)  
قديم 12-08-2010, 02:49 AM
الصورة الرمزية اوزوالد
عضو سوبر

اوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداع

[align=center]شوف بفيدك بالي اعرف بالنسبة للحكومية عندك جامعه الباحة تقبل التجسير الان مفتوح التسجيل. شوف تخصصك من بينهم اولا. بس برسوم ولايوجد منح.
بالنسبة للمنح الداخلية اول شي هو موجة للجامعات والكليات الاهلية روح للرابط هاذا
http://grants.mohe.gov.sa/ApprovedFaculties.aspx
بعدين شوف تخصصك او الي تقدر تكمل علية وباي جامعه و شوف كم يعادلونك بعدين سجل بالجامعه وبعدها سجل بالموقع وزارة التعليم العالي شوف باليمين يقوللك باقي 26 يوم وينتهي التسجيل اتمنى افدتك.

#3 (permalink)  
قديم 12-08-2010, 04:42 AM
عضو متواصل

اخوي لوسمحت لي انت تعرف كليات اهلية فيها منح انا تخصصي دبلوم تمرض ابي اكمل بكالوريس
اللة يعطيك العافية

#4 (permalink)  
قديم 12-08-2010, 12:07 PM
الصورة الرمزية اوزوالد
عضو سوبر

اوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداعاوزوالد محترف الإبداع

اقتباس:
اخوي لوسمحت لي انت تعرف كليات اهلية فيها منح انا تخصصي دبلوم تمرض ابي اكمل بكالوريس
اللة يعطيك العافية

اتوقع ماقريت ردي ...شوف الرابط الي فوق وشوف التخصصات كلها تشملها المنح واغلبها بها تخصص تمريض خاطب الجامعه او الكلية وشوف اكثر واحدة تعادلك ساعات واقل مده تخلص بها البكلوريا لانها كلها معتمدة .
  #5 (permalink)  
قديم 12-08-2010, 04:06 PM
عضو متواصل

اخوي انا شفت الرابط اللي ابي انا اتاكد من هو الموجود في الرابط ليس للدبلوم وانما للثانوية فقط يعني يدخل الطالب بالثانوية ويدرس خمس سنوات وبعدها يتخرج ببكالوريا وليس للدبلوم اللي سمعته وذا عندك معلومات افيدنا اللة يجزاك خير اخوي

#6 (permalink)  
قديم 12-08-2010, 06:22 PM
الصورة الرمزية اوزوالد
عضو سوبر

لو قريتي الشروط زين لوجدتي عموما قبل فترة كانت فية شروط كاملة لحملة الدبلوم بنفس الموقع بس اتوقع حدثوها ودمجوها مع خريجين الثانوية وصارت شروطهم موحدة. عموما كنت بسجل بجامعه اليمامة الاهلية وانا خريج دبلوم هاذا الكلام قبل سنة واتوقع ماتغير شي وابلغني مسؤول المنح انه تشملك المنحة بس اهم شي تكون تدرس بنظام الانتظام بنفس الجامعه او الكلية اهم شي عند الوزارة.
اقتباس:
الشروط الواجب توفرها في قبول الدارس المتقدم للمنحة لمرحلة البكالوريوس :
1-أن يكون سعودي الجنسية ومن في حكمهم .
2-أن يكون حسن السيرة والسلوك.
3-أن يكون الطالب مسجل في احد الجامعات والكليات الأهلية المشمولة في برنامج المنح .
4-أن يحصل الطالب على معدل تراكمي جيد على الأقل للطالب المستمر أو المنتظــــــــــم لإمكانيــة ضمه للمنحة حسب المفاضلة .
5-أن لا يتجاوز الدارس الحد الأدنى من المدة الزمنية ( المعتادة ) للحصول على الدرجة.
6-أن تكون الدراسة بنظام الانتظام بالجامعات والكليات الأهلية. على الأ يقل عدد الوحدات الدراسية المسجلة فصلياً عن 12 ساعة .
7-أن يحصل الطالب على معدل لا يقل عن جيد جداً في الثانوية العامة ومعدل لايقل عن 65% للقدرات للطلبة المستجدين.
8-أن يحصل المتقدم على معدل لا يقل عن جيد جداً في درجة الدبلوم لخريجي الدبلومات .
9- أن لا يكون الطالب موظفاً حكوميا أو في القطاع الخاص .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية