تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

خاص بالمقبولين بوظائف وزارة العدل [ مبروك دعوة 39 مرشح على الرابعة ]

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بناءًا على طلب أحد الأعضاء .. تم فتح هذا الموضوع وسيكون خاص بالاخوان المقبولين بشكل مبدئي لوظائف وزارة العدل وسيدور...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #381 (permalink)  
قديم 14-09-2010, 09:53 PM
الصورة الرمزية خالد الحريصي
عضو مهم

خالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله
اللهم لك الحمد قبل الرضى ولك الحمد عند الرضى ولك الحمد بعد الرضى
يارب ياكبير ياعزيز ياقدير وفق كل واحد جته الرسااله
ادعووووووا يا شباااااااب نتوفق بالوظييفه يااااارب وفق كل عاطل وكل واحد طالب لقمه عيش شريفه ياااارب
سؤال ياشباب انا مقدم ع الوظائف الكتابيه ومعي بس ثانويه عامه وخطي والله مو قد كذا بس وش طبيعه هذي الوظيفه وكيف طريقه اختباراها

#382 (permalink)  
قديم 14-09-2010, 10:09 PM
الصورة الرمزية صعب الانتظار
عضو سوبر

صعب الانتظار يستحق التميز

اقتباس:
72 وظيفة مساح وناسخ آلة،
72 بس لوظيفة مساح مع ناسخ آله أجل الله يخلف علينا

أين العدل يا وزارة العدل لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..
  #383 (permalink)  
قديم 15-09-2010, 01:33 AM
الصورة الرمزية وسام العز
عضو مهم

وسام العز محترف الإبداعوسام العز محترف الإبداعوسام العز محترف الإبداعوسام العز محترف الإبداعوسام العز محترف الإبداعوسام العز محترف الإبداعوسام العز محترف الإبداعوسام العز محترف الإبداعوسام العز محترف الإبداعوسام العز محترف الإبداعوسام العز محترف الإبداع
Cool نريد التعاون ياخوان

اولا: كل عام وانتم والمنتدى بالف خير وعيدكم مبارك
ثانيا :الى يعرف ياخوان طريقة اختبار محضري الخصوم في وزارة العدل يفيدنا سواء عن طريقة او عن طريق شخص يعرف انه قد اختبر او موظف ولكم جزيل الشكر ونرجوا التفاعل من الجميع للفائدة
اخوكم :وسام

#384 (permalink)  
قديم 15-09-2010, 01:35 AM
الصورة الرمزية العاطل الوافي
عضو جديد

العاطل الوافي يستحق التميز

يا اخوان عليكم بالصبر قرب يوم عشره اذا جا ذاك اليوم اطبع بطاقة دخول الاختبار وبتطلع لك جميع المعلومات فيها من موعد الاختبار ومكان الاختبار ووقت الاختبار

#385 (permalink)  
قديم 15-09-2010, 01:54 AM
عضو جديد

عاتب الامال يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا قدمت على وظائف وزارة العدل " الوظائف الكتابية"
وجتني رسالة بأني اطبع بطاقة الاختبار بتاريخ 10 شوال
اذا ممكن افادتي عن هذا الاختبار للي سبق وان اختبروا من الاخوان كيف يكون بالضبط ؟
ولكم جزيل الشكر اخوكم عاتب الامال

#386 (permalink)  
قديم 15-09-2010, 02:35 AM
Banned

شكرن عذب السجايا محترف الإبداعشكرن عذب السجايا محترف الإبداعشكرن عذب السجايا محترف الإبداعشكرن عذب السجايا محترف الإبداعشكرن عذب السجايا محترف الإبداعشكرن عذب السجايا محترف الإبداعشكرن عذب السجايا محترف الإبداعشكرن عذب السجايا محترف الإبداعشكرن عذب السجايا محترف الإبداعشكرن عذب السجايا محترف الإبداعشكرن عذب السجايا محترف الإبداع

ياااااارب تجين رساله

#387 (permalink)  
قديم 15-09-2010, 02:45 AM
عضو جديد

فني مساحه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوفوا لي حل مشاهدة المشاركة
ياهلاا فيــــك فني .. اخيراً في واحد مساح في السعوديه غيري .!! ياولد المنتدى كله مافيه ولا واحد مسااح الا انا الظاهر ..

اخوي بقولك من الاخير وعلى بلاطــه انا رجال متخرج من خمس سنوات . من المعهد المراقبين الفنيين . اعتقد الي درستـه اندثر وذهب مع الرياح . يارجل كنا نرسم الكروكيات بمسطره تي الكبيره ومنقله تقل نص تبسي رز .. الحين برنامج الاتوكاد هو المعتمد في رسم الكروكيات والحمد لله اخذت دوره شهرين في هالبرنامج وعندي خبره عمل في مكتب هندسي يعني يجي مني فيه . شوف اخوي الي اختبرته قبل كذا ماراح يختبرونا في نفس الاسأله لان زي ماقلت لك . الحين بيختبرونا على المناهج الجديده . وانا ودي اعرف انت خريج اي سنه ، لاتقولي من خمس سنين مثلي عز الله رحنا فيهـا

المهم بقولك الي باعتقادي بيختبرونا فيه . وانت بعد قولي وان شاء الله ربي يوفقني ويوفقك وجميع الاخوان هنا ..
انا اخوي اعتقد الاتي .. /

1- بيسألونا عن طريقه استخدام التوتال استيشن في رفع وتوقيع الاراضي والمباني لانها اساسيه

2- انا اشتغلت في جده قبل سنه والمده الي اشتغلت فيها هناك كان نظام الجي بي اس الي هو جهاز تحديد المواقع عن طريق الاقمار الصناعيه نازل في مدينه جده فقط من بين مدن المملكه يقولون يجربونه واذا ضبط يطبقونه على كل المملكه يعني التوتال استيشن بيذهب مع الرياح يمكن يسألونا فيه
3- يمكن يسألونك عن طريقه الحساب الفني الي درسناه ذيك الايام وعاد لو سألونا فيه يفتح الله الرياضيات من يومها وانا ماعرف لها

4- يمكن يسألونك عن الاشياء الي تحطها بالكروكي الي هي سهم الشمال جدول الاطوال والزوايا وهيك

وزي ماقلت لك ترى هذا مجرد اعتقاد وانت يمكن ابخص مني واذا تبي تراسلني او اراسلك على الخاص ماعندك مشاكل ..

اتمنى للجميع التوفيق وكل عام وانتم بخيـــــــــــــــــر ..~
مرحبا بك اخوي وحبيت اجاوب ع سؤالك : انا خريج سنة 1430 هـ

واتوقع مثل ما قلت انه راح تكون الاسئله من المناهج الجديده

واهم شي لديهم هي الاعمال الخارجية كالرفع والتوقيع والمعاينة

فمهمة المساح على ما اعتقد في وزارة العدل هي تطبيق الصكوك

ومعاينة الاراضي والتاكد من مساحاتها ورسم الكروكيات على برنامج الاوتوكاد

الاكثر من سهل ,,, وبالتوفيق اخوي
  #388 (permalink)  
قديم 15-09-2010, 02:45 AM
الصورة الرمزية خقوق الهيلا
عضو مهم

خقوق الهيلا محترف الإبداعخقوق الهيلا محترف الإبداعخقوق الهيلا محترف الإبداعخقوق الهيلا محترف الإبداعخقوق الهيلا محترف الإبداعخقوق الهيلا محترف الإبداعخقوق الهيلا محترف الإبداعخقوق الهيلا محترف الإبداعخقوق الهيلا محترف الإبداعخقوق الهيلا محترف الإبداعخقوق الهيلا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصه إنسان مشاهدة المشاركة
شكرآآآ اخوى الكريم على ردك ؟ ولكن؟؟
لو تعرف عدد الوظائف لمحضر خصوم بتبوك فقط كم عددها ؟

ولك منى جزيل الشكر ولأمتنان ..,

ماعلم والله واعتقد انهم ماقول كم عدد الوظائف في كل منطقه ولا كان خدمتك بعيوني لبىى قلبك
  #389 (permalink)  
قديم 15-09-2010, 02:53 AM
عضو نشيط

فتى العليا محترف الإبداعفتى العليا محترف الإبداعفتى العليا محترف الإبداعفتى العليا محترف الإبداعفتى العليا محترف الإبداعفتى العليا محترف الإبداعفتى العليا محترف الإبداعفتى العليا محترف الإبداعفتى العليا محترف الإبداعفتى العليا محترف الإبداعفتى العليا محترف الإبداع

مشكوورين ويعطيكم أأألــــــــــف عافيــــــه (وجزاكم الله ألـــف خيـــر)
ياجماعة انا جتني رسالة من وزراة العدل أني مقبول ولله الحمد
بس لاهنتم أنا ما أدري وين اوجهها ما أدري وين الإختبار هل هو في منطقة حائل أو كل الإختبارات في منطقة حائل
حسب خبر أخوي سطل السابق ..
أفيدوني جزاكم الله خيراً.

#390 (permalink)  
قديم 15-09-2010, 03:07 AM
عضو جديد

فني مساحه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوفوا لي حل مشاهدة المشاركة
هلا بك ياولد تبوك انا من معهد الطائف خريج 1425

اما مسطره حرف تي انساها مره معاد احد يستخدمها وحتى الميزان الحين التوتل استيشن فيه ميزان ويحسب لك الزاويه الافقيه والرأسيه وكلش تمام اهم شي تكون فاهم شلون الرفع والتوقيع لاني انا اشتغلت بجده في مكتب هندسي قبل سنه تقريباً كل الي يجينا كروكيات لمباني وقطع اراضي وهذا هو صلب الموضوع في عملنا وهو الشي الي بيسألونك فيه وتنقسم قسمين يجيك مواطن يبي يرفع قطعه ارض والا يبي يوقع قطعه ارض هذا اول شي تقوم فيه وهو العمل الميداني بعدين العمل المكتبي رسم الكروكي بالاتوكاد وهذا بعد بتنسأل فيه { حسب اعتقادي طبعاً مو اكيد } بعدين في المسائل الحسابيه لو جات راح تنسأل في حساب الكميات { هذا لو ناوين يعقدون ام السالفه }

بيسألونك بعد اسأله في الاشياء الاساسيه مثل تسامت الجهاز سهم الشمال على كم قمر صناعي تقدر ترصد بالجي بي اس { طبعاً لازم تكون في مدار اربع اقمار صناعيه }

يمكن يسألونك عن النظام في السعوديه هل هو مئوي ام ستيني { طبعاً ستيني }

بيسألونك هل نستخدم النظام الانجليزي في الاطوال الي يعتمد على القدم واليارده ام الفرنسي الي والله ناسي وش يعتمد عليه ام على النظام العالمي المتري { بالسعوديه نستخدم النظام العالمي المتري } بيسألونك شلون تكتب الزاويه والدقيقه والثانيه على الاله الحاسبه ، { تستخدم زر ,,. الموجود بالحاسبه }

هذا الي قدرت اجيبه الحين واتظر المزيد ان شاء الله
دعواتك لي
وبالتوفيق للجميع

كفوووو يا اخوي شوفو لي حل نبي من هالمعلومات هذي والله يوفقك وتجمع لنا زيادة

,,, واسف ع تاخري بالردود لسفري في الايام الماضية "
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الكلمات الدلالية (Tags)
مرتبه رابعه, المحكمة, نآسخ أله, وزارة العدل, كاتب سجل, كتابة عدل