المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تم إعلان القبول (مبدئي /2 ) في قوات أمن المنشآت

الصفحات : [1] 2

حلمي جندي
18-09-2010, 04:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلني الآن مسج من قوات أمن المنشات لإجراء الكشف الطبي

المصيبة الكبرى أني حطيت كشفي في جدة وحولوني للمدينة المنورة :m

موعدي يوم الاثنين دعواتكم ياشباب

أبي وصف مستشفى قوى الامن الي في المدينة

والله يوفق الجميع

(نص الرسالة) بالحرف الواحد
تم إعلان القبول
(مبدئي / 2) في قوات أمن المنشآت وانت من المرشحين لإجراء الكشف الطبي بمركز صحي قوى الأمن ( بالمدينة المنورة ) يوم الاثنين الموافق 18 / 10 / 1431 هـ الساعة السابعه والنصف صباحا

ونؤكد على حضورك مع أهمية التقيد بما يلي :

1- الحضور بالزي الرياضي
2- احضار بطاقة الهوية الوطنية
3- احضار صورة شخصية

ونتمنى لك التوفيق

بدر الفهيدي
18-09-2010, 04:47 PM
طيب انا عديت الوزن والطول والى الان مارسلوا شي

شموخ شاب
18-09-2010, 04:48 PM
الف مبرروك لكن انا الى الحين مأ جااني شي المشكلة الرقم الي مسجله عندهم ضااع بدون اسم متووهق والمووقع حقهم مااتحدث الى الحين الف مبرروك القبووول بتووفيق وادعوو لي واخواني الي بمنتدى البطاله بقبووول النهائي

انا خالد
18-09-2010, 04:50 PM
انا توني الحين جاتني رساله منهم

وموعدي يوم السبت 10/23 بالدمام

اتمنى لكم التوفيق

شموخ شاب
18-09-2010, 04:52 PM
طيب انا كيف اعرف اني انقبلت او انهم طرردوني

بحر الأحساس
18-09-2010, 04:52 PM
انا بعد تو جاني مسج الحمدلله
بس انا بعد حطيت جدهــ وجاني المدينه
لكن الحمدلله على كل شي

حلمي جندي
18-09-2010, 04:55 PM
يشباب موقعهم مو في قوقل

دايم أكتب في قوقل أمن المنشات يطلع موقعهم الان مو فية

يمكن أنفشخ :)

يشباب أنا ما أدل شيء في المدينة وين موقعهم :c

الوفاء دربي
18-09-2010, 04:56 PM
خليك مع الدائري الى أن يجيك دوار نيسان روح طوالي .., خليك مع الخدمه
يجيك محل بولينج ..فيه لفه بعد المحل على طول أدخل معاها .. بعدين تدخل أجباري يمين أو شمال
أدخل يمين تلقى المستشفى قدامك..,,’آآ

بالتوفيق..,,’آ

حلمي جندي
18-09-2010, 04:57 PM
طيب انا كيف اعرف اني انقبلت او انهم طرردوني

إذا ما جاتك رسالة الله يعوض عليك :(

شموخ شاب
18-09-2010, 04:57 PM
يااشبااب هل في طرريقه استعلام غيرر جووال ياا شبااااب ****************> اناا على اعصاااابي

حلمي جندي
18-09-2010, 04:58 PM
خليك مع الدائري الى أن يجيك دوار نيسان روح طوالي .., خليك مع الخدمه
يجيك محل بولينج ..فيه لفه بعد المحل على طول أدخل معاها .. بعدين تدخل أجباري يمين أو شمال
أدخل يمين تلقى المستشفى قدامك..,,’آآ

بالتوفيق..,,’آ

أنت تحسبني أعرف في المدينة شيء

أصلان ما عمري طبيتها

المستشفى جنب أيش

أديني مكان معروف عشان أسئل عنه الله لا يهينك

انا خالد
18-09-2010, 04:58 PM
http://www.fsf.gov.sa

حلمي جندي
18-09-2010, 04:59 PM
يااشبااب هل في طرريقه استعلام غيرر جووال ياا شبااااب ****************> اناا على اعصاااابي

أخوي أكثر من الاستغفار

بعدين موقعهم في النت مو فية معناته إن شاء الله اليوم ينزل الموقع وتستعلم منه

الله يوفقك :m

عاشق العذاري
18-09-2010, 05:00 PM
الف الف الف الف مبروووووووك الي جـآتهم الرسـآيل عقبال القبول النهـآئي يـآرب . . .
انا انتظر مـآجـآني شي والظـآهر آحسـاسي صـآدق هالمرهـ . . يالله عسـآهـآ خيره يـآرب .

الوفاء دربي
18-09-2010, 05:04 PM
أسال عن دوار نيسان ..,,’’ هو قريب منه لانه المستشفى نقلوه هناك توه ماله شيء..,,’’آآ

شبهه
18-09-2010, 05:04 PM
الله يوفقكم :d
اااااااالف مبروك يابوركان والله فرحت لك من قلبي :tsfiq:
والله يعوضنا باللي احسن منها :cry:

:d بــانــد :d

شموخ شاب
18-09-2010, 05:06 PM
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله

استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله

استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله

حلمي جندي
18-09-2010, 05:06 PM
الله يبارك فيك

إن شاء الله أبو شوشه موعده معي عشان نروح سوا وأحلق شوشته :q

حلمي جندي
18-09-2010, 05:07 PM
أسال عن دوار نيسان ..,,’’ هو قريب منه لانه المستشفى نقلوه هناك توه ماله شيء..,,’’آآ

شـكرا لك وبارك الله فيك . نبي نسئل عن هذا الدوار

هل فية شقق مفروشة جنب المستشفى :m

بدر الفهيدي
18-09-2010, 05:09 PM
ياشباب اللي تبع القصيم والرياض جاتكم الرسالة

شموخ شاب
18-09-2010, 05:11 PM
الريااض اناا باااقي مااجااء شي ********<<<<< لكن الله يكتب الي فيه الخير

بدر الفهيدي
18-09-2010, 05:16 PM
اتوقع اللي جاتهم الرسال حقين المدينة بس

انا خالد
18-09-2010, 05:17 PM
انا من الشرقيه وجتني الرساله

حلمي جندي
18-09-2010, 05:17 PM
والله جاتني نفسية من القهررر

الناس يعيدون وأنا أدور واسطة في مستشفى جدة ولقيت واسطة قال بإذن الله أمشيك

والان حولو كشفي للمدينة

لان أنا عندي ثقب في الاذن :m

الله يسترررررر

دعواتكم لي يشباب :cry:

شاعر وكاتب
18-09-2010, 05:21 PM
موفقين بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

بدر الفهيدي
18-09-2010, 05:25 PM
http://www.btalah.com/showthread.php?t=227909&page=2 للاستعلام عن النتيجة

توني متخرج ثانو
18-09-2010, 05:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف مبروك للي جتهم رساله والحمدلله انا في الدمام تاريخ 23\10 ادعولنا بتوفيق

انا خالد
18-09-2010, 05:26 PM
شباب بخصوص الزي الرياضي

عاد اجي بشورت رياضه زي حق ماجد عبدالله والثنيان يعني مثل سروال السنه بس انه رياضي

وبخصوص موقع قوى الامن بالدمام اذا احد يدلني اياه الله يجزاه خير

وبالتوفيق للجميع

مخ نملة
18-09-2010, 05:30 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهَ

الف مبروك . للمقبولين ..

< توها جتني رساله .. الكشف الطبي بمركز صحي قوى الامن بالدمام < هذا وينه !!

اللي يدله . يعلمني

وبعدين : عندي استفسار .. لازم احلق قروني < قصدي شعري ههههههه

شبهه
18-09-2010, 05:32 PM
ياعيال وش السالفه اسوي استعلام عن النتجيه
يقول سوف تصلك رساله
ايش الهرجه :d

سامر سلطان
18-09-2010, 05:32 PM
موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .

دحلاوي
18-09-2010, 05:34 PM
الف مليون ترليون مبروك لاخواني اللي انقبلوا في امن المنشات والله يوفقكم انشالله ويكتبلكم اللي فيه خير انشالله .
قصتي مع امن المنشات
بس اللي حبيت اقوله اني انظلمت او انطردت منهم وباختصار مثل ما انتم عارفين ارسلولي قبول مبدائي ورحت لهم في رمضان وطبقت الوزن والطول ونجحت فيهن وبعدها جيت بطبق الاوراق وقالي الجندي ليه ماخذ شهادة الحاسب قبل الثانويه (انا مقدم على جندي اول ) المهم وقالي لا .
حنا نبي الحاسب بعد الثانويه المهم كلم العريف اللي بجنبه وقاله ماله شي عندنا وقالي الجندي روح كلم المقدم ( علشان يقبلوني جندي اول او جندي اهم شي الوظيفه ) ورحت وقلتله وقالي الله يزقك ورجعت لرفحاء وانا كلي ندم على تسجيلي بشهادة الحاسب .

مخ نملة
18-09-2010, 05:37 PM
ياعيال وش السالفه اسوي استعلام عن النتجيه
يقول سوف تصلك رساله
ايش الهرجه :d

يارجال موقعهم مزكم !

.. انتظر لين ما تجيك رسآله َ

وعساها تاصلك . وربي يوفقك ان شاء الله ..

حلمي جندي
18-09-2010, 05:39 PM
^
الله يعوضك

يعيال الي كشفو في المدينة كيف المستشفى هل فيها تشدد وخاصة في الاذن فية تشدد أو لا

هل سبق أحد أنطرد من الاذن في المدينة

:(

غرشوووب
18-09-2010, 05:44 PM
بالتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــوفيـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق

للمقبــــــــــــــــــــــــــــــــــوليــــــــ ـــــــــــــــــن

سامر سلطان
18-09-2010, 05:45 PM
طريقة الفحص الطبي التقديم الماضي شهر 4

اليوم خلصت فحص أمن المنشآت وإليكم التفاصيل

وصلت الساعه 7:20 ص حصلت الشباب قدامي العدد ماهو كثير اول ما وصلت بس بعدين جو شباب يعني العدد الكلي تقريباً 70 أو 80

المهم الساعة 7:30 ص دخلونا بس في الأول وزعوا علينا اوراق اسئلة عادية هل كنت تعاني من صداع من ربو من اكتئاب من امراض نفسية انت عاد تآشر قدامها بصح اي يانعم او لا

بعدها تجهز بطاقة الاحوال الاصلية وصورة شمسية وحدة بس

تدخل المكتب يدبس الصورة في ورقة الكشف ويعبي البيانات من البطاقة وتطلع وتدخل الى اول مرحلة من الكشف

التحليل دم وبول اكرمكم الله

تدخل على الدم يسحب بعدين يقول لك ادخل دورة المياة اعزكم الله الباب ماتقفله ولافيه مويه تعبي العلبة وتمسح بالمنديل.

بعدها تتجه المرحلة الثانية الى الاشعة ياخذون دفعات اربع كل دفعه أخوكم في الله جاء ببدله فيها حديده قال الممرض فسخها ماينفع معي ثلاثه انا الوحيد مفسخ الفلينه :i يعمل لك اشاعة الصدر واشاعة البطن وننتظر شوي وتاخذ الاشعة معاك وتروح فيها البيت بعد .

المرحلة الاخيره تطلع الدور الثاني اول شي الطول والوزن بعدها عيادة الاذن بعدها تدخل على الدكتور الهندي وحدك يقول لك وقف بين ستارتين او مدري وش يسمونها اهم شي ماحد يشوفك غيره وتكون بعيد عنه حتى يقول نزل السروال وارفع البدله ثواني يقول خلاص تطلع من عنده الى عيادة يفحص الضغط ودقاب القلب المهم الاجراءات هذه كلها ابو سريع ماتطول فيها وكلها سهاله سليم سليم ان شاء الله الجميع بعدها ننتظر في غرفة حتى يوصل دكتور الاسنان هذا ابو سريع بعد بس تآخر علينا بس اول ماجاء على طول بس يقول افتح فمك معاه مثل ملعقة الايسكريم تعرفووها الخشبه :k يدخلها في فمك وتوكل على الله طبعاً مافيه تشديد في الاسنان اهم شي ماتكون مدمووره مره انا عندي ضرس مكسور ومسووس ولاتنسوون فرشووا الاسنان قبل ماتروحون .

هذه كل شي بالتفصيل ان شاء الله مانسيت شي بعدها انتظر رسالة يقولون توصل بعد اسبووع والله أعلم .

لا انسى دخلنا 7:30 ص وخلصنا الساعة 11:00 ص

احلم فيك
18-09-2010, 05:47 PM
مبرووووووووووووووووك للاخوان

حلمي جندي هههههههههههههه مبرووك يا قمر تستاهل ..

عقباال القبوول النهاائي

خشمك لا تاخذه معاك ترى يجبلك النحوسه ههههههههه

موفقين ان شاءء الله

حلمي جندي
18-09-2010, 05:50 PM
مبرووووووووووووووووك للاخوان

حلمي جندي هههههههههههههه مبرووك يا قمر تستاهل ..

عقباال القبوول النهاائي

خشمك لا تاخذه معاك ترى يجبلك النحوسه ههههههههه

موفقين ان شاءء الله

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

المصيبة عيادت الاذن والانف والحنجرة :d

الاذن عندي تعبانة

والخشم طويل ههههههههههه

الله يسترررر

والله يبارك فيك

أنت وصورة الجنية الي في الرمزية :i

جآكم الطيإر
18-09-2010, 05:51 PM
الحمد لله تم وصول الرساله لي وهي في مستشفى بمركز صحى قوى الآمن بجده
يأ ليتهم حطوني بالمدينه :( الموآفق الآحد 17 / 10 السآعه السابعة و النصف صبآحآ
يا آخوان اللي يعرف وصف المستشفى في جده يعلمني تكفون
و آنا بجيب لكم وصف مستشفى قوى الآمن بالمدينه :)

تحيتي لكم ،

دعوآتكم :(

مخ نملة
18-09-2010, 05:51 PM

وصلت الساعه 7:20 ص حصلت الشباب قدامي العدد ماهو كثير اول ما وصلت بس بعدين جو شباب يعني العدد الكلي تقريباً 70 أو 80

المهم الساعة 7:30 ص دخلونا بس في الأول وزعوا علينا اوراق اسئلة عادية هل كنت تعاني من صداع من ربو من اكتئاب من امراض نفسية انت عاد تآشر قدامها بصح اي يانعم او لا

تدخل المكتب يدبس الصورة في ورقة الكشف ويعبي البيانات من البطاقة وتطلع وتدخل الى اول مرحلة من الكشف

تدخل على الدم يسحب بعدين يقول لك ادخل دورة المياة اعزكم الله الباب ماتقفله ولافيه مويه تعبي العلبة وتمسح بالمنديل.

بعدها تتجه المرحلة الثانية الى الاشعة ياخذون دفعات اربع كل دفعه أخوكم في الله جاء ببدله فيها حديده قال الممرض فسخها ماينفع معي ثلاثه انا الوحيد مفسخ الفلينه :i يعمل لك اشاعة الصدر واشاعة البطن وننتظر شوي وتاخذ الاشعة معاك وتروح فيها البيت بعد .

المرحلة الاخيره تطلع الدور الثاني اول شي الطول والوزن بعدها عيادة الاذن بعدها تدخل على الدكتور الهندي وحدك يقول لك وقف بين ستارتين او مدري وش يسمونها اهم شي ماحد يشوفك غيره وتكون بعيد عنه حتى يقول نزل السروال وارفع البدله ثواني يقول خلاص تطلع من عنده الى عيادة يفحص الضغط ودقاب القلب المهم الاجراءات هذه كلها ابو سريع ماتطول فيها وكلها سهاله سليم سليم ان شاء الله الجميع بعدها ننتظر في غرفة حتى يوصل دكتور الاسنان هذا ابو سريع بعد بس تآخر علينا بس اول ماجاء على طول بس يقول افتح فمك معاه مثل ملعقة الايسكريم تعرفووها الخشبه :k يدخلها في فمك وتوكل على الله طبعاً مافيه تشديد في الاسنان اهم شي ماتكون مدمووره مره انا عندي ضرس مكسور ومسووس ولاتنسوون فرشووا الاسنان قبل ماتروحون .

هذه كل شي بالتفصيل ان شاء الله مانسيت شي بعدها انتظر رسالة يقولون توصل بعد اسبووع والله أعلم .

الله يجزززاك خيرر . اخوي

احلم فيك
18-09-2010, 05:53 PM
ان شاءء الله كلها تساااهيل معليك ادعي ربك واستغفره

وكل شي بيمشي بارادة الله ..

ههههههههههههههههههههه هذي الصوره مشكله لها قصه طويله ههههههه

خوويتي وهي منحرقه هههههههههههه قبت عليها انبوبة القاز وهي تدخل العيش في الفرن :yaa:

حلمي جندي
18-09-2010, 05:56 PM
الحمد لله تم وصول الرساله لي وهي في مستشفى بمركز صحى قوى الآمن بجده
يأ ليتهم حطوني بالمدينه :( الموآفق الآحد 17 / 10 السآعه السابعة و النصف صبآحآ
يا آخوان اللي يعرف وصف المستشفى في جده يعلمني تكفون
و آنا بجيب لكم وصف مستشفى قوى الآمن بالمدينه :)

تحيتي لكم ،

دعوآتكم :(

الله لا يوفقهم ذولي

أنا أبي جدة

حطوني في المدينة

حسبنى الله ونعم الوكيل

إن شاء الله تكون خيره :c:c

الوصف شوي أنزله لك لإني الآن أبطلع

شموخ شاب
18-09-2010, 05:58 PM
يااارب اني انقبل بس حتى لووو في خرخيررر ياارجال اهم شي وظفيه اصررف على نفسي منه

ولد النخيل
18-09-2010, 05:58 PM
:cry: ابشركم جاتني رساله من امن المنشات قبل شوي وموعدي يوم 18 \10\1431 في مستشفى قوى الامن في جدة والحضور بالزي الرياضي الحمد لله :cry:فرحان مررره

جآكم الطيإر
18-09-2010, 06:10 PM
الله لا يوفقهم ذولي

أنا أبي جدة

حطوني في المدينة

حسبنى الله ونعم الوكيل

إن شاء الله تكون خيره :c:c

الوصف شوي أنزله لك لإني الآن أبطلع

لآ تتحطم حبيبي في المدينه مره طيبين :p
شف كيف انا كنت ابي المدينه رحت جده
و انت تبي جده رحت المدينه :yaa:
الله يعين يا حبيبي :c
و انا بطلع المطار الحين يوم اجي انزل وصف بالتحديد للمستشفى يإ حوبي :d

جآكم الطيإر
18-09-2010, 06:12 PM
الف مليون ترليون مبروك لاخواني اللي انقبلوا في امن المنشات والله يوفقكم انشالله ويكتبلكم اللي فيه خير انشالله .
قصتي مع امن المنشات
بس اللي حبيت اقوله اني انظلمت او انطردت منهم وباختصار مثل ما انتم عارفين ارسلولي قبول مبدائي ورحت لهم في رمضان وطبقت الوزن والطول ونجحت فيهن وبعدها جيت بطبق الاوراق وقالي الجندي ليه ماخذ شهادة الحاسب قبل الثانويه (انا مقدم على جندي اول ) المهم وقالي لا .
حنا نبي الحاسب بعد الثانويه المهم كلم العريف اللي بجنبه وقاله ماله شي عندنا وقالي الجندي روح كلم المقدم ( علشان يقبلوني جندي اول او جندي اهم شي الوظيفه ) ورحت وقلتله وقالي الله يزقك ورجعت لرفحاء وانا كلي ندم على تسجيلي بشهادة الحاسب .

ابي يا حبيبي ربي يعوضك بس صادقين شهادتين في نفس السنه
لازم تبل وحده و تشرب مويتها :)
و لاكن يمكن خيره فديتك و لاتعصب الله يسعدك و يجعلك في آفضل
وظيفه تتمنآهإ :)

جآكم الطيإر
18-09-2010, 06:13 PM

جزآك ربي الخير بس ما علمتنآ
مريت علي عيادة النظر ؟ :y

سامر سلطان
18-09-2010, 06:16 PM
جزآك ربي الخير بس ما علمتنآ
مريت علي عيادة النظر ؟ :y

يس بس سهلاات

زهراني مغزولن
18-09-2010, 06:16 PM
وربي يوفقكم يـآرب ..
شمووخ شآب يـآ آخي الجوال اللي مسجله عندهم مهم مهم ...

ربي يسسهل أمورك ..

الحظ ردي
18-09-2010, 06:18 PM
انا من القصيم عديت الطول والوزن عندهم بالرياض ماوصلتني رساله .. اتوقع بس الشرقيه ومكه:mish:

بدر الفهيدي
18-09-2010, 06:21 PM
يالحظ الردي انا نفس حالتك ولاجاتني الرسالة

قايدالريم
18-09-2010, 06:25 PM
يالحظ الردي انا نفس حالتك ولاجاتني الرسالة

وانا معكم :cry::cry::cry:

بدر الفهيدي
18-09-2010, 06:32 PM
احد جته الرساله من القصيم؟

فهدالحميده
18-09-2010, 06:38 PM
الله يوفقك والعقبى للجميع متى اعلونوا اليوم وصلتك الرسالة

على الله يازماني
18-09-2010, 06:39 PM
شباب الرسايل جاتكم متى بعد العصر تقريبا ياليت احد يفديني لاني على اعصااابي

عترسه
18-09-2010, 06:49 PM
اصلي ياحلمي والله ماعندك احد المستشفى سهالات وانت بتشوف ناس من العيال كشفوا فيه

الي خشوا يوم 6/8 دوره امن المنشات يمدحونه

ياحظ اشفق علينا
18-09-2010, 06:49 PM
الف مبروك

ياحظ اشفق علينا
18-09-2010, 06:53 PM
طيب من جد يقولون يمسك خصوتك ويقول كح كح كح ولا كلام فاضي

اليوم يومك
18-09-2010, 06:59 PM
الحم لله جاتني رساله لي الفحص الطبي يوم الثلاثاء الموافق 10/19 في مستشفى قوى الامن بدمام الساعه السابعه والنصف صباحاً
دعواتكم القبول الثاني ونقول حق ماحلفه الحظ الله يكون في عونك والله يرزقك بشي أحن منه لا تنسوني من دعواتكم

صبرا آل ياسر
18-09-2010, 07:06 PM

هههههههههه
الظاهر انه لازم يسويها

لكن ربك يسرها انشالله
موفق...

شموخ شاب
18-09-2010, 07:11 PM
ياا شباااب بالله اذ احد جااائه خبر ان الموقع نززالو نتاائج فيه يبلغني رسااله خااصة لني برروح اناام من سااعه 9 صبااح واناا انتظر ******** والله يكتب الي فيه خير 1 سجون مرفووض 2 الامن العام مرفووض 3الجوازت دورة 33 و34مرفووض 4 قوات الامن الخاصه مرفوض 5 حرس الحدود مرفووض 6الدفاع المدني مرفووض 7 الصواريخ الاستراتجيه مرفووض 8البحريه مرفووض 9 كلية الملك خالد العسكرية واخيرن 10 امن المنشااة ****************حسبي الله عليهم

محمود الثقفى
18-09-2010, 07:17 PM
الف مبرووووووووووك
وانا وصلتنى الرساله
والكشف مستشفى الامن العام فى الطائف
19/10

توني متخرج ثانو
18-09-2010, 07:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوي سامرسلطان ممكن تقول لنا بالتفصيل عن فحص النظر لان عندي النظر في نقص اذا ما عليك امر حبيبي
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

احلم فيك
18-09-2010, 07:21 PM
ياا شباااب بالله اذ احد جااائه خبر ان الموقع نززالو نتاائج فيه يبلغني رسااله خااصة لني برروح اناام من سااعه 9 صبااح واناا انتظر ******** والله يكتب الي فيه خير 1 سجون مرفووض 2 الامن العام مرفووض 3الجوازت دورة 33 و34مرفووض 4 قوات الامن الخاصه مرفوض 5 حرس الحدود مرفووض 6الدفاع المدني مرفووض 7 الصواريخ الاستراتجيه مرفووض 8البحريه مرفووض 9 كلية الملك خالد العسكرية واخيرن 10 امن المنشااة ****************حسبي الله عليهم

انت كل شي مرفووض

انا اصلن مكتوب ع جبهتي مرفووض

ياخي الدنا تناصيب ورزقك لسه ما جاء

الله يوفقك ويوفقنا ويرزقنا جميعاا

صبرا آل ياسر
18-09-2010, 07:23 PM

لاحول ولاقوة الابالله العظيم

ad22mo
18-09-2010, 07:25 PM
اللة يوفق الجميع ويرزقنا انشأاللة

العوضي
18-09-2010, 07:26 PM
انا سجلت في مكة وقبلوني مبدئي وجيتهم وخلصت اوراقي والوزن والطول وختمو لائق
ولاجتني رسالة حتى الان انا متوتر رقم ان هم ماسجلو في الموقع سوف تصلك رسالة بعد العيد للكشف الطبي
واذا استعلامة عن النتيجة تطلع نفس القبول مبدئي في مكة المكرمة بمزدلفه

شوق فياض
18-09-2010, 07:27 PM

شموخ شاب وانا اخوك الله يلعـ.... أم العسكريه
ارفع راسك ولاتستلم خلك زيي <<< حتى من الدنيا مرفوض
معطي الدنيا كلها اشكل وعايش حياتي وسع صدرك وهي تنحل :Thumbs:

جالكسي جده
18-09-2010, 08:01 PM
سلام ياحلوين كيفكم عسى تيبين
وبعدين الف الف الف الف مبروك للي جتهم رساله قبل ساعه
والله يعوض الي ماجاهم رسائل

الاخوان الي يبون يستفسرون عن مستشفى قوى الامن بجده انا حاضر في التوصيف رغمن موعدي في جده
تحياتي للجميع باتوفيق

حلمي جنرال
18-09-2010, 08:28 PM
شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

احلام تلاشت
18-09-2010, 08:36 PM
انا الحمدلله جتني رساله كشفي في الطائف يوم السبت القادم الظاهلر يوافق 16 /10/1431

حلمي جندي
18-09-2010, 08:39 PM

أول ما تجي عند دكتور الجراحة يقولك قفل الباب بالمفتاح وبعدها يقولك نزل كل شيء خليك عليك السناوي :cool::cool:

ويطالع في رجولك يشوف هل رجولك مقوسة أو لا

وبعدها يقولك أرفع يدينك وتنزلها يشوف هل فيك أصياخ

وبعدها يمسك الخصوة بيده ويقول كح يشوف هل معك دوالي أو فتاق

بعدها يقول ديور ويقولك أركع :i

يشوف هل فيك بواسير ناسور ويدخل بيضة :d :d :d

يا رجال يشوف الي يشوفه لا تخاف :d :d

أهم شيء يقبلونك :i :d

أهم شيء جيب معك سناوي :i

حلمي جندي
18-09-2010, 08:43 PM
أبو شوشه بشرنا يا غالي وين كشفك لا يكون حولوك المدينة !

عالمي بفريقي
18-09-2010, 08:49 PM
حلمي جندي

ها لقيت احد يدلك لمستشفى قوى الامن ولا علمني من وين بتدخل المدينه وانا ادلك لباب المستشفى

مستر تومي
18-09-2010, 08:49 PM
اهل الرياض احد منكم جته رساله ولا مثلي
يالله يارحمن يارب السماء ياواحدنكل الملاء تشكيله

جالكسي جده
18-09-2010, 08:50 PM
أبو شوشه بشرنا يا غالي وين كشفك لا يكون حولوك المدينة !

والله ابشرك ياذيبان في جده جنب البيت :iحقنا المستشفى:d
الحمدالله هذا بفضل الل:court:ه
تحياتي لك ياخيو

جندي المملكة
18-09-2010, 08:56 PM
عنوان مركز صحي قوى الامن في المدينة المنورة لو سمحتوا

حلمي جندي
18-09-2010, 08:58 PM
حلمي جندي

ها لقيت احد يدلك لمستشفى قوى الامن ولا علمني من وين بتدخل المدينه وانا ادلك لباب المستشفى

والله ثم والله أنك ذيب يكفي أنك نصراوي :d

والله يا طويل العمر المدينة ما عمري طبيتها غير وأنا ورع مع أبوي قبل 13 سنة :m

وأنا أبحرك من البيت بعد صلاة العشاء جاي من مكة يا غالي

أبي الوصف للي جاي من مكة وصف يكون بسيط مو زي أخونا الي فوق يقول تعال الدائري أنا أيش عرفني في الدائري :d

بعدين يا غالي هل جنب المستشفى شقق مفروشة وهاذي أهم نقطة

بعدين عطني أسم مكان معروف في المدينة جنب المستشفى عشان إذا تضيعت أسئل عنه

أنتظرر ردك على أحر من الجمرر :d

مويدالبقمي
18-09-2010, 09:03 PM
شباب هل فيه احد من الرياض وجته رساله<<<<<<<< ماجاني شي

العوضي
18-09-2010, 09:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الي سجلو في مكة بمزدلفه هل جتكم رسائل الكشف الطبي ارجو الرد

حلمي جندي
18-09-2010, 09:06 PM
مستشفى قوى الامن الي في جدة قبل كبري المطار كبري بريمان تطلع على كبري بريمان وتتجه جنوب تجيك أشارة خذ يسار وطووول تلاقي المستشفى في يمينك

مستشفى قوى الامن في الطائف توصيفها

منقول من العضو مجنون شهار أعتذر أني نقلت كلامه بدون إذن منه << مسوي محترم :d

اولاً: الف الف الف الف مبروووك للي اتصلوا عليهم

الله يوفقكم وييسر امركم ويسخر لكم عباااده ياااااارب
ويجلعها من نصيــــبكم بإذن الله

ثانيا: الاخوان يسألون عن مستشفى قوى المن بالطائف وفيه كذا عضو
ارسلي ع الخاص
يسألني عن الموقع ،،، ولعيووونكم طلعت أخذت فره وصورت لكم الطريق
عشان محد يضيع

بسم الله نبدا

وصف المستشفى للي جاي من الهدا

طبعا اول ما تدخل الطائف بنقولك ( مرررررررحبا تراااااحيب المطر تو ما نور الطائف)

روووح على طوووووووول لا تلف لا يمين ولا يسار
لين تجيك اشاره مقفله ( أحالوها على التقاعد :d ) اذا شفتها هدي من روعك وانتبه وخلك بخطك وامش شوي ليين تشوف هالكوبري قدامك

الصوره رقم (1)

http://store1.up-00.com/Jul10/qdw73710.jpg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fstore1.up-00.com%2FJul10%2Fqdw73710.jpg)

صورة رقم (1)
.................................................. .................................................. ..................

طبعا هذا كوبري حديقة الملك فهد اذا شفت هالكوبري خلك ماسك اليمين
وبعد الكوبري مبااااشره بيجيك مخرج مكتوب عليه جامعه الطائف وفيه لوحة ثانيه لونها بني لسوق عكاظ وهذي صورة المخرج

الصورة رقم (2)

http://store1.up-00.com/Jul10/TN273711.jpg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fstore1.up-00.com%2FJul10%2FTN273711.jpg)

صورة رقم (2)
.................................................. .................................................. ..................

اطلع معاه وروووووح على طووووووووول بتجيك اشاره تعداها
وبعدها بتجيك اشاره ثانيه برضه تعداها وعلى طووووول
(بس ياليت تهدي من سرعتك اخي السائق لان فيه لفه قويه واحنا نخاف على حياتك وصحتك :d)
طبعا بتشوف مباني عسكريه على يمينك ويسارك عادي كحل ناظريك وتمعن بالدبابات :m

وبعد هاللفه بتشوف هاللوحه لزياده التأكيد انك ماشي صح فقط
خلك على طووول برضه لا تلف لا يمين ولا يسار

الصوره رقم (3)
http://store1.up-00.com/Jul10/jBF73711.jpg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fstore1.up-00.com%2FJul10%2FjBF73711.jpg)

صورة رقم (3)

روووح على طووول لين يجيك هالكوبري معترض قدامك
اللي هو يسموونه كوبري الصيانه خذ من تحت الكوبري يمين وروح على طول
وهذي صورة الكوبري

الصوره رقم (4)

http://store1.up-00.com/Jul10/FgT75019.jpg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fstore1.up-00.com%2FJul10%2FFgT75019.jpg)

صورة رقم (4)

بعد ما تاخذ يمين من تحت الكوبري ،،، روح على طوووول وبتشوف الكليه التقنيه على يمينك
والثانويه الصناعيه بعدها بتشوف هاللوحه رقم (5)

الصوره رقم (5)

http://store1.up-00.com/Jul10/ERg74865.jpg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fstore1.up-00.com%2FJul10%2FERg74865.jpg)

صورة رقم (5)

^
اذا شفت هاللوحه ^ هدي من رووعك وامسك اليمين وبعدين ادخل يسار
(اعتبر نفسك رايح تصيف بالباحه :d)

بعد اللوحه اللي فيها الباحه (يالبى قلبي ع الباحه )
بيكون مستشفى الامير منصور على يمينك وبتجيك هالاشاره اللفه اللي تاخذ معها يسار
كأنك رايح الباحه :)

صورة رقم (6)

http://store1.up-00.com/Jul10/Jgr74865.jpg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fstore1.up-00.com%2FJul10%2FJgr74865.jpg)

صورة رقم (6)

اذا دخلت يسار رووح على طووول بتجيك اشاره بلفه غبيه مدري وش تبي
جابتلنا المرض وربي :b
المهم خذ الاشاره وروووح على طول

وعشان تتاكد انك ماشي صح وانت واقف بالاشاره بتشوف هاللوحه قدامك على اليسار
مكتوب فيها مخطط قصر جبرة

الصورة رقم(7)

http://store1.up-00.com/Jul10/ilq75533.jpg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fstore1.up-00.com%2FJul10%2Filq75533.jpg)

صورة رقم (7)

رووووح على طووول بتجيك طلعات ونزلات عادي لا تنخرش وامسك بطنك :q
المهم بس انتبه اذا طلعت الطلعه الثانيه هدي ترى فيه لفه قويه بالنزول لو ما تنتبه لها
بتحضر في الخط الثانيه :eek:

المهم رووح على طووووووول بيجيك دوار مدري وش يبي لا اسم ولا لوحات ولا شي
خذ الدوار ورح على طووووول بتشوف ارض كبيره فاضيه على يمينك
وهذي صورة الدوار

صورة رقم (8)

http://store1.up-00.com/Jul10/Alq75533.jpg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fstore1.up-00.com%2FJul10%2FAlq75533.jpg)

صورة رقم (8)

بعد ما تاخذ الدوار وتروح على طوووول بتجيك اشاره روووح على طوووول
فيه لوحه كبيره قبلها ما امداني اصورها فيه دوريه نشبتلي ماشيه معي:d

وهذي صورة الاشاره
صورة رقم (9)

http://store1.up-00.com/Jul10/7x175533.jpg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fstore1.up-00.com%2FJul10%2F7x175533.jpg)

صورة رقم (9)

بعد ما تاخذ الاشاره وتروووح على طوووووووووووووووول
بتجيك الصناعيه بتشوف ورش على يمينك ومعارض على يسارك
اذا شفت الورش والهناقر على يمينك امسك اليمين لان فيه لفه مو واضحه على اليسار
ادخل معها (ديور) وارجع خطك ورووووح على طووول بتشوف شكرة الاتصالات على يمينك وبتشوف شركة بالبيد برضه على يمينك تعداها وروح لين تشوف صيدلية خالد وشقق مفروشه اسمها نجمة المنتزة الصيدليه بنفس عمارة الشقق
هذي صورة الصيدليه والشقق

صورة رقم (10)

http://store1.up-00.com/Jul10/jgC76926.jpg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fstore1.up-00.com%2FJul10%2FjgC76926.jpg)

صورة رقم (10)

اوووول ما تشووووف هالصوره اللي فيها الصيدليه ابتسم وكشر عن انيابك
لانك وصلت :d

بعد الصيدليه على طووول ادخل يمين واول ما تمشي شوي
بتشوف مستشفى قوى الامن بوجهك فووق بالتبه لوحته سوداء
وهذي صورة المستشفى

صورة رقم (11)

http://store1.up-00.com/Jul10/Dw076632.jpg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fstore1.up-00.com%2FJul10%2FDw076632.jpg)
صورة رقم (11)
ادري اللوحه مو واضحه بس فيه عسكري على دباب متكي بالزوايه مدري وش يبي شكله منحاش ويبي ياخذ غطه وصورتها من بعيد عشان لا ينتبه لي وأروح بخبر كان مجنون شهار يبي يوصف لشباب المنتدى :q

المهم اذا شفت هاللوحه السوداء تبع المركز بوجهك ادخل يمين وامش شوي وبتجيك لفه يسار
ادخل معها وادخل كمان يسار عشان تطلع فوق للمستشفى
والحمدالله على سلامتك ياباشا :tsfiq:
دورلك موقف وصف سيارتك
ولاتنسى تدعي ان ربي ييسر امرك ويعميهم عنك ويسخر لك عباااده يااارب ويجعلها من نصيبك

&*&*&**&*&*&&**&&*&*&*&*&*

الاخوان اللي جاييين من طريق السيل
طبعا حياااكم الله بالطائف ( مرحبا تراااحيب المطر تو ما نووورت الطائف بوجودكم :d)

طبعا رووح على طوووول لين تجيك الاشاره الاولى اللي دخلت معها يسار المره الاولى لما جيت للمقابله الاولى بس لا تدخل يسار خلك على طووووووووول

رووووح على طووووول رووووح على طووووول ليين تجيك
هالوحة

الصوره رقم (@)

http://store1.up-00.com/Jul10/y4e76632.jpg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fstore1.up-00.com%2FJul10%2Fy4e76632.jpg)

اذا شفت هاللوحه هدي من وضعك وانتبه ترى بعدها بشوي فيه لفه يمين

وهذي صورة اللفه وقبل اللفه فيه لوحه مكتوب عليها الهدا مكة جده

صوره رقم ($)

http://store1.up-00.com/Jul10/cbq76634.jpg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fstore1.up-00.com%2FJul10%2Fcbq76634.jpg)

ادخل يمين ورووح على طووووول بتجيك منطقة عسكريه واشاره بتكون فلشر
بيكون على يمينك وانت عند الاشاره الصيانه الرئيسيه بقاعدة الامدادات والتموين
اذا جيت عند الاشاره لف يسار وارجع خطك

ورووح على طووول لين يجيك الكوبري وبعدين ارجع للوصف اللي فوق من بعد الصوره رقم (3)

&*.&*.*&&*.*&.*&.*&&*.*&.*&.*&*.&*&.

ان شاء الله ان الوصف ما يضيع ولا يلخبط احد
وتراه سهل جدا بس هنا عشان الصور جايه ورى بعض ومعها كلام تحسه لخبطه
احفظ اللوحات ومكان اللفات وان شاء الله توصلون بسهوله

الله يوفقكم وييسر امركم ويسخر لكم عباااااده ياااااارب
ويجعلها من نصيبكم بإذن الله

(المعذره اذا الصوره مو واضحه مره بس اليوم خميس والدوريات مدري وش عندهم مصبحين بكل مكان )

دعوووواتكم لي بالتوفيق وان شاء الله يدقون علي ياااارب

أتمنى من الاخوان توصيف جميع المستشفيات عشان نسوي موضوع ونثبته :d

حلمي جندي
18-09-2010, 09:10 PM
شباب هل فيه احد من الرياض وجته رساله<<<<<<<< ماجاني شي

أيه في عضو من الرياض جاته رسالة الكشف شوفه مسوي موضوع

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا مقدم في مكة وجاتني الرسالة

أكثرو من الاستغفار

وبإذن الله تجيكم الرسايل :h

جندي المملكة
18-09-2010, 09:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم جتني طلبت جدة حطوني في المدينة

عالمي بفريقي
18-09-2010, 09:12 PM
حلمي جندي

أول ماتدخل المدينه تكون في طريق اسمه الهجره

لايمين ولايسـار طوالي ، تجيك اشـاره برضه طول

بعدها سلمك الله تبي تطول برضه < ياذا التطول خخخخ

راح تدخل من تحت نفق وبعدها إشارهـ إجابري يمين او يسار ويكون عند الاشاره يمينك قصر او فيلا هيك شي
ويمينك برحه ومزارع ،،

خذ مع الأشاره يمين ، بتجيك اشاره خذ يسـار معها ، أول ماتاخذ يسار في صراف راجحي عشان تتأكد انك صح

وبرضه اذا طولت شوي يكون يمينك مستشفى الولاده

بعدها اشـاره طول معهاا ( هذا اسمه طريق الحـزام)

الاشـاره الي بتقابلك اخـر شي :)

يكون يمينك إدارة المـرور،، طوالي شارع الحزام ويقولون له شارع الجوالات ( تحصل فيه شقق مفروشه)

المهم اول ماتاااخذ مع الاشاره هذي يســار يكون يمينك فيه محطها

خلفها مباشره مركز صحي قوى الامن

يعني الشـقق قريبه منها تروح كعآبي بعد لو اخذت في طريق الحـزاام

إذا شفت ان الشرح زحمــه قلي واعطيك طريق ثاني مع الدائري بس انه مغطـه :)

عالمي بفريقي
18-09-2010, 09:16 PM
وبالنسـبه لمكان معروف عند مركزهم الصحي

ادارة المـرور ، شارع الملك عبدالعزيز :)

كشخه
18-09-2010, 09:18 PM
شباب انا للحين مجاني شي

بس نقول لعل وعسى انشاء الله يفوقنى الى ميحبه ويررررضى

وننتضر على احررررن من الجمررر

اكاديمية الحب
18-09-2010, 09:19 PM
انا سويت الطول والوزن بالرياض وجاتني رسالة اليوم

العوضي
18-09-2010, 09:25 PM
أيه في عضو من الرياض جاته رسالة الكشف شوفه مسوي موضوع

أنا مقدم في مكة وجاتني الرسالة

أكثرو من الاستغفار

وبإذن الله تجيكم الرسايل :h

حلمي جندي اي مجموعة واي يوم راجعت؟؟

سهالة
18-09-2010, 09:34 PM
يا شباب مركز صحي قوى الأمن بالمدينة تغير موقعه

الأن في مخطط الربوة بين دوار المطار و دوار طابة

جالكسي جده
18-09-2010, 09:37 PM
الله يوفق الجميع يارب

عالمي بفريقي
18-09-2010, 09:39 PM
يا شباب مركز صحي قوى الأمن بالمدينة تغير موقعه

الأن في مخطط الربوة بين دوار المطار و دوار طابة

يعني ماهو في الحـزام عند المــرور !

ع العممممممموم الي قرا وصفي

انا طالع شوي وان شاء الله اتأكد من المكــــآن

وأأكد لكم

ببسي
18-09-2010, 09:44 PM
ياشباب بنسبه للي تجيه رساله ...يروح المستشفى بدون اوراق والا كيف الطريقه بليييييز احد يرد

جالكسي جده
18-09-2010, 10:06 PM
موفقين ياعيال

شبهه
18-09-2010, 10:12 PM
موفقين ياعيال

ابو شوشه مبرووووووووووووك مقدم :tsfiq:
عقبال ماتعدي الكشف والقبول النهائي :rolleyes:
الله يوفئك ********> كلمه مصريه :cool: ههههههههههه
اقول تسافر معي سوريا :k هههههههههههههههههههه

جالكسي جده
18-09-2010, 10:39 PM
ابو شوشه مبرووووووووووووك مقدم :tsfiq:
عقبال ماتعدي الكشف والقبول النهائي :rolleyes:
الله يوفئك ********> كلمه مصريه :cool: ههههههههههه
اقول تسافر معي سوريا :k هههههههههههههههههههه

الجميع ان شالله والعقبال عندك
سوريا وين وحنا وين نروحلهم منتفين مامعي يارجل حق كفرت الكرلاء لها يوم وكفرتها ماشي حالها :b
واستحي اطلب ابوي ونته تقول سوريا :q:q
لو معي فلوس سريتها لمملكة البحرين الشقيقه هههه
بس اسمع دورلنا اصطوانات بنبيعها :court:>واحد مخربها ههههههههههه

جعل الله يرزقنا بالوضيفه الي يبني الواحد مستقبله عليها والله الموفق
تحياتي للجميع بود

جامعي مفصول
18-09-2010, 11:21 PM
التوفيق للي جاتهم الرسائل

وعقبال القبول النهائي

وللي ما جاتهم الرسائل للحين >>>زييي

ينتظرون وان شاء الله يرن جوالك بالرساله

عن نفسي انا مسحت كل رسايلي افضي المكان لرسالتهم

خخخخخخخخخخ

وما ادري انا كان كشف الطول والوزن بمكه بمزدلفه وحطيته بابها

ويارب تكون بابها وتتهسل على الجميع يا رب

هل في احد جته الكشف الطبي بابها

تحياتي ,,,

حلمي جندي
18-09-2010, 11:53 PM
أخوي عالمي بفريقي يعطيك العافية على الوصف بالله تاكد لنا من المكان الله لا يهينك

ياشباب بنسبه للي تجيه رساله ...يروح المستشفى بدون اوراق والا كيف الطريقه بليييييز احد يرد

يروح بزي الرياضي + بطاقة الاحوال الاصل + صورة شخصية مكشوف الرأس فقط لا غير :)

الحربي اليتمة
19-09-2010, 12:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته باقي رسايل اوخلاص

حلمي جندي
19-09-2010, 12:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته باقي رسايل اوخلص

:d :d :d

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله حنا مانا في بقالة :i

إذا خلص نجيب من المستودع لعيونك :d

إذا تقصد هل باقي يرسلون فا العلم عند لجنة القبول والتسجيل :h

عااشقك
19-09-2010, 12:24 AM
الله يوفق الي جتهم الرسايل وانا بعد انتظر للحين

شوف حالك
19-09-2010, 12:34 AM
ياشباب انا جاني اتصال نفس الوقت حق الرسائل هل تتوقعون انهم هم متصلين بدل ما يرسلون رساله هذا الرقم +923057967218

عالمي بفريقي
19-09-2010, 12:42 AM
السلام عليكم

يا اخوان بالنسبه لمركز صحي قوى الامن بالمدينه فعلاً يوم رحت لقيتهم ناقلينه

ورحت لحي الربوه على حسب كلام احد الاخوان هنا انه في الربوه فريت وسألت ماحد يعرفه

لكن إن شاء الله بكـره الخبـر اليقين بمكانه بالضبط...

ــــــ

حلمي جندي

آخووي لاتشيل هم المكان ان كان هو بالروضه فعلاً فالوصف الي عطيتك قريب جداً منه يعني السكن مثل ماقلت لك اقرب شي لك الحـزام شارع الجوالات فيه شقق وان شاء الله تكون رخيصه...

ناصر البلوي
19-09-2010, 01:06 AM
مستشفى قوى الامن اللي بالمدينه معقد الله يعينك عليه كل الدكاتره اللي فيه حيوانات الله لا يوفقهم هم اللي عقدوني بكشف حرس الحدود اللي يكشف على العيون واحد مصري واطي واللي يقيس الطوال مصري اوطى منه واللي يكشف على الاسنان سعودي ما عنده لا احترام ولا تقدير سوا معي موقف لكن الله لا يسامحه لا دنيا ولا اخره

واد المدينه
19-09-2010, 01:08 AM
ياخوان اللي يسال عنه مركز قوي الامن امام سوق الراشد تدخل بعد دهانات الجزيره ع طول تطول شووي تحصله قدااامك

اي سوال انا حاضر

منيتي عسكري
19-09-2010, 01:09 AM
الف الف الف الف مبروووووووك الي جـآتهم الرسـآيل عقبال القبول النهـآئي يـآرب . . .

حلمي جندي
19-09-2010, 01:44 AM
عالمي بفرقي

بيض الله وجهك والله يكثر من أمثالك

تأكد لنا تكفى

مستر تومي
19-09-2010, 02:06 AM
الى الحين ماجتني رساله يعني اغسل يدي منها
برغم ان الوزن وطول كويسه بس ماجاني شي

لغة عربية
19-09-2010, 02:30 AM
تم قبووووولي
والف مبررروك للمقبولين

وين موقع ( مركز صحي قوى الامن ) اللي في الدمام

تحياتي

فتى المستجده
19-09-2010, 03:03 AM
وش السالفه يا زكرت ..؟ خلااص ما فيه رسائل او لا

شوف حالك
19-09-2010, 03:17 AM
ياشباب كم رقم لجنة القبول والتسجيل ابتصل عليهم

قائد الثورة
19-09-2010, 03:28 AM
الف الف الف مبروووووووووووووووووك

لكل من وصلهم رسائل الكششف الطبي وعقبال القبول النهـــــــآئي

والله انى فرحت لكم من كل قلبي

.وعقبال مايرسلون لنـــــآ.

الرهباني
19-09-2010, 04:18 AM
بــــــــــــــــــالتووووووووووفـــــــــــيق للجميع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ااااااااااااالــــــــــــــــــــــف مــــــــبرووووووووووووووووكـــــ و عقبال القبووووول النهائي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الضيغم
19-09-2010, 04:20 AM
ألف مبروك .. حلمي جندي

عقبالك القبول النهائي ياااارب

الشاهبندر
19-09-2010, 04:32 AM
الف مبروك لجميع المقبولين مبدئي/2 ..
وخاصة احبابي اللي لهم وحشة كبيرة حلمي ,انا في وجه الله ,راحو وحنا قعدنا

واهني اخوي حلمي على التوقيع القميل <<<< الاخ شغال في محل طعمية؟؟

الحمدلله جات الرسالة وموعد الكشف يوم الثلاثاء 19/10

تمنياتي بالتوفيئ للقميع

اه يازمن العطاله
19-09-2010, 04:39 AM
الله يوفقكم ياشباب وان شاءالله لنا حظ اخر مع امن المنشات
الصبر ثم الصبر ياشباب في الدوره هذي عسكريه ولا يبغالها غير الصبر اصبر 45يوم ترتاح طول عمرك

لكبريائي روايه
19-09-2010, 05:52 AM
يآخوآن أنآ جآتني الرسآله يعني بس نحضر للمستشفى ومآنروح مكه نآخذ أورآق ولآشي

لغة عربية
19-09-2010, 05:58 AM
وين موقع المركز الصحي قوى الامن اللي بالدمام

رجل أعمال
19-09-2010, 06:00 AM
طيب توي داخل الموقع ماهو مكتوب تم أرسائل الرساله ؟؟

يعني وش القصــه للحين يرسلون لنـاس ولا وش ؟؟

لكبريائي روايه
19-09-2010, 06:14 AM
^^

ايوه ياخوي يقولون باقي اليوم يرسلون لبعضهم

لغز الحياة
19-09-2010, 06:24 AM
الف مبروك المقبولين مبدائي والله يوفق الجميع

شوف حالك
19-09-2010, 06:29 AM
انشاء الله يرسلو اليوم

خالد الشمراني
19-09-2010, 06:35 AM
بالتوفيق

رجل أعمال
19-09-2010, 06:41 AM
والله بديت أوسوس احس إني معطيهم رقم الجوال خطاااء...

الله يستــــــــــر بس

العوضي
19-09-2010, 01:22 PM
ياشباب شوفو موقع امن المنشآت ايش كاتبين
تم إعلان القبول (مبدئي /2 ) وتم توجيه رسائل للمتقدمين
( نص الرسالة )
أنت من المرشحين لإجراء الكشف الطبي بمركز صحي قوى الأمن .... يوم.... الموافق .... الساعة السابعة والنصف صباحا ، ونؤكد على حضورك مع أهمية التقيد بمايلي :-
1- الحضور بالزي الرياضي
3- احضار صورة شخصية
ونتمنى لك التوفيق.
ايش يعني خلاص ماعاد فيه رسائل للكشف الطبي يعني نغسل يدينا من الرسائل
لاحول ولا قوة الا بالله
يارب ترزقنا رضاك يارب العالمين
وترزقنا من خيرك انك انت القادر على ذالك.

مطنوووخ
19-09-2010, 01:57 PM
يازقرت الرياض احد جاه شي ؟؟:m:m

موظف موبايلي
19-09-2010, 01:59 PM
تم إعلان القبول
(مبدئي / 2) في قوات أمن المنشآت وانت من المرشحين لإجراء الكشف الطبي بمركز صحي قوى الأمن ( الباحة ) يوم السبت 16/ 10 / 1431 هـ الساعة السابعه والنصف صباحا

ونؤكد على حضورك مع أهمية التقيد بما يلي :

1- الحضور بالزي الرياضي
3- احضار صورة شخصية

جالكسي جده
19-09-2010, 02:14 PM
لـلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــرفس

رجل أعمال
19-09-2010, 02:17 PM
للرفع

جالكسي جده
19-09-2010, 02:40 PM
للرفس

صبرا آل ياسر
19-09-2010, 03:06 PM
يااخوان ردو عليه

في هروله في الفحص الطبي والا لا؟؟

العوضي
19-09-2010, 04:09 PM
شباب بشرو من جت له رسالة انا باقي انتظر

صابر في زمن غابر
19-09-2010, 04:38 PM
الظاهر انهم اكتفو

صابر في زمن غابر
19-09-2010, 04:40 PM
الا على فكرة من الي فحصة في القصيم وجتة رسالة

صابر في زمن غابر
19-09-2010, 04:45 PM
وين الشباب ماحد يرد، من الي جتة رسالة فحصة في القصيم؟

العوضي
19-09-2010, 04:48 PM
الظاهر انهم اكتفو

فال الله ولا فالك
:c الظاهر عندك شغل تحطيم:m

فاكرونى
19-09-2010, 04:52 PM
موفق بإذن الله

فهدالحميده
19-09-2010, 04:59 PM
السلام عليكم ياشباب انا سجلت مكان الفحص الرياض ولاجتني رسالة في احد جته رسالة من اللي سجلوامكان الفحص الرياض الله يوفقكم ويوفقني

صابر في زمن غابر
19-09-2010, 05:06 PM
فال الله ولا فالك
:c الظاهر عندك شغل تحطيم:m

هل انت ياالعوضي من القصيم او طالب الفحص في القصيم

العوضي
19-09-2010, 05:08 PM
لا انا في سجلت في مكة وخترت الفحص في عسير

صابر في زمن غابر
19-09-2010, 05:29 PM
على العموم اللة يوفقنا وياك ومعك الى الاربعاء اذا ماجاك مسج ايس منهم

فهدالحميده
19-09-2010, 05:56 PM
السلام ياشباب اللي مسجل مكان الفحص الرياض احد وصلته رسالة انا ماوصلني شي وعلى الله بالتوفيق للجميع

بحر الأحساس
19-09-2010, 07:25 PM
شباب ابغي رابك الموقع حق امن المنشات

mm1390
19-09-2010, 07:40 PM
السلام ياشباب اللي مسجل مكان الفحص الرياض احد وصلته رسالة انا ماوصلني شي وعلى الله بالتوفيق للجميع

نعم كثير الي وصلتهم رساله من الرياض ومكان الفحص مركز قوى الامن بمدينة تدريب الامن العام الله يوفقك

جالكسي جده
19-09-2010, 07:50 PM
ياحلمي ياخبره بالكشف الطبي تعال
اليوم لعنت ابو السنون رقعت بها لين كبر فمي من البنج هههههههههه
تحياتي للجميع

الرهباني
19-09-2010, 08:04 PM
بالتووووووفيق الصبر ثم الصبر ثم الصبر لن تأخذ الا نصيبكـ بااااقي الاثنين والثلاثاء والاربعاء اصبروا راح يجيكم العلم.........

بالـــــــــــوووووفيق للجميع...........

حلمي جندي
19-09-2010, 08:35 PM
يشباب أيش فيكم العام أنا جاتني رسالة للكشف الطبي وخلصت الكشف الطبي وجاتني رسالة للمقابلة الشخصية وخلصتها

ولد عمي ما ارسلوله رسالة الكشف الطبي بعدين أرسلوها له

أي واحد قدم عدى الطول والوزن راح تجية رسالة للكشف الطبي

الي جاته رسالة يصلح سنونه :i ويجهز نفسه

النينو
19-09-2010, 08:39 PM
بتوفيق للجميع,.,.ـــــــــــــــــ

جالكسي جده
19-09-2010, 08:39 PM
للرفس لين ايتعدى المثبت فوق هههه
نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفســــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــيه

آساس الغلآ
19-09-2010, 08:45 PM
الله يوفقكم انشاءلله صادفتوا زيادة الرواتب وبالله التوووووفيق

جالكسي جده
19-09-2010, 09:03 PM
للرفس

رجل أعمال
19-09-2010, 10:15 PM
يشباب أيش فيكم العام أنا جاتني رسالة للكشف الطبي وخلصت الكشف الطبي وجاتني رسالة للمقابلة الشخصية وخلصتها

ولد عمي ما ارسلوله رسالة الكشف الطبي بعدين أرسلوها له

أي واحد قدم عدى الطول والوزن راح تجية رسالة للكشف الطبي

الي جاته رسالة يصلح سنونه :i ويجهز نفسه

جاهز لو يبون بكره أروح لهم !!

بس متى يرسلون

حلمي جندي
19-09-2010, 10:17 PM
شباب ابغي رابك الموقع حق امن المنشات

ربكووو وجهك :d

هذا الرابط دعواتك يا غالي

http://www.fsf.gov.sa

:)

جالكسي جده
20-09-2010, 12:09 AM
للرفس

عالمي بفريقي
20-09-2010, 12:14 AM
الحين وشو له طالبين نحضر بالزي الرياضي ..؟ :>

ليكون يبونا نهروول بالمخطط هههههاي

جامعي مفصول
20-09-2010, 12:26 AM
8334347165730

بطاقة شحن لامن المنشئات

عشان يرسلون لي وللي باقي ما جتهم

خخخخخخخخ

دعابه >>>ترى مو جوك اطلع برا

بالتوفيق للجميع

وبانتظار رسالتهم

تحياتي,,,

بحر الأحساس
20-09-2010, 12:28 AM
[QUOTE=حلمي جندي;3198075]ربكووو وجهك :d

هذا الرابط دعواتك يا غالي

http://www.fsf.gov.sa (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.fsf.gov.sa)

ههههههههههه تصدق حلوه التكليجه وربي تو انتبة :d:d
لكن يلا عووافي وشكرااا على الرابط ...;)

جالكسي جده
20-09-2010, 12:30 AM
8334347165730

بطاقة شحن لامن المنشئات

عشان يرسلون لي وللي باقي ما جتهم

خخخخخخخخ

دعابه >>>ترى مو جوك اطلع برا

بالتوفيق للجميع

وبانتظار رسالتهم

تحياتي,,,

ههههههههههههه

وربي جبتها على البيبان :i:i

لاكن ان شالله يدقون عليكم :court:

طآحس آلزهرآني
20-09-2010, 01:17 AM
يآعيآل تكفون متأكدين ان الرسايل لين يوم الاربعاء ولأ لأ

لأني مسافر انا وماجاني قبول ابد وكل الشعب ارسلو لهم رسائل وش السالفه

يعني يبدأون بالافضل الاولويه لأهل الطول والوزن والنسبه آلمرتفعه ؟؟!

كم نسبكم وطولكم ووزنكم يآللي جتهم رسايل تراني قلقاان مره وقافله معي ؟؟

جالكسي جده
20-09-2010, 02:25 AM

مسافر وين برا السعوديه
ههههههههه

حتى لونك مسافر اذا جتك الرساله الله لايهيينك ترجعلهم
ون شالله يرسلولك
تحياتي للجمييع:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::ma d::mad::mad::mad::q:q:q:q:q:q:q:r:r:r:court::court ::court::court:

نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــسيه

جالكسي جده
20-09-2010, 02:30 AM
ريان الحربي وينك
وش اخبارك بشر وش سويت اتصلو عليك قواة المن الخاص ولى باقي

الصبر يا رب
20-09-2010, 03:02 AM
الله يوفقنا جميعآآآآ ...الي كاتبه ربي بيصير ...

طآحس آلزهرآني
20-09-2010, 03:31 AM
مسااافر بأرض الله الواسعه هههههه

أنا مجححححم ولاني بناايم بشد لين الاربعااااء انتظر رسالة امن المنشئاااااات يارب يرسلون لي بس

عتيبي الطائف
20-09-2010, 05:42 AM
شباب وش هرجتهم ذولي انا ماجتزت كشف الطول وماقبلوني ويوم ادخل على موقعهم يقولون

سوف تصلك رساله على الجوال لتحديد موعد ومكان اجراء الفحص الطبي مع التمنيات للجميع بتوفيق،،،

الرهباني
20-09-2010, 07:30 AM
موووقعهم ملخبط الحين بالمرة مو ع غوغل وتقريبا الرسايل الى الاربعاء ويمكن اكثر من الاربعاء وانتظروا واصبروا واستغفروا بس سؤال شباب اللي جتهم الرسايل هل سجلواا بيانتهم بالكمبيوتر عندهم كلهم ولا لا في أحد جاته رسالة ولا سجل بيانته بالكمبيوتر عندهم لان تقريبا اللي ما سجل البيانات راح يدخلوها الكمبيوتر ع مراحل ..
لكــــــــم أجمل تحية أرجو من الاخوان اللي جاتهم الرسايل يعطونا العلم ننتظر,,,,,,,,,

الرهباني
20-09-2010, 07:33 AM
أتمنى الافادة,,,,,,,,,,,

الرهباني
20-09-2010, 07:58 AM

الرهباني
20-09-2010, 07:59 AM

الرهباني
20-09-2010, 08:24 AM
والله أبلوشونا أمن الطلعات ع قصدي المنشات ,,,,,,,,,
جاري الأنتظار........... جاري الأنتظار ....... جاري الأنتظار.......

عاطل الحارثي
20-09-2010, 04:31 PM
سلام عليكم
كيفكم طيبين ان شاء الله ؟؟
انا ما جاني ولا حاجه لا رساله ولا اتصال ولا كلمني
طيب يا عيال في دفعه رقم 3 ولا كيف
تصدقون يا عيال انهم خسرنين على عدم قبولي كل قطاع يطلبني
لكن تعرفون لازم اتغلى شوي
بتوفيق لكم وبتوفيق لحلمي جندي حمودي بس انصحك قبل ما تدخل الدوره تغير اسمك ولا تقول لهم انك حمودي
قول لهم ان اسمك محماس
الله يوفقك يا شيخ كنت اتمنى تكوون معاي في الامن العام
ادري اني طولت عليكم لكن تحملوني شوي يا عيال شدو حيلكم لقمة العيش مو سهله
يا عيال سمعت ان في تقديم في الحرس الوطني لكن بقدم مع اني متاكد ان ما رااح يقبلوني
لكن على قولة واحد من العيال في المنتدى ( ياحظ يرحم امك ركز معاي شوي)
بتوفيق ياعيال انا برووح عندي مباره في قويزه اذا تعرفوها
مع السلامه

الهالك
20-09-2010, 06:33 PM
انا جتني رساله بس عندي مشكله اني مركب تقويم حق اسناني ماادري فيه مشكله

بدر الفهيدي
20-09-2010, 06:59 PM
انا جتني رساله بس عندي مشكله اني مركب تقويم حق اسناني ماادري فيه مشكله
لا لاتخاف تطمن مافيه مشكلة وبالتوفيق.

رجل أعمال
20-09-2010, 07:03 PM
ياشباب فيه أحد وصلت الرسآله اليــوم !!

الله يسعدكم
20-09-2010, 07:49 PM
الحمد لله رب العاليمن اليوم وصلتني الرسالة 1.59 يوم السبت الموافق 23ـ 10 ـ1431
ولله الحمد وصلتني اليوم الرسالة والله يوفقكم كلكم وتجي لكم الرسالة وترتاح قلوبكم وتكونون من المقبولين يارب العاليمن دعواتكم يالغالين وياليت اللي يعرف مستشفى قوى الأمن اللي بالرياض يعطينا الوصف ياأخوان
وبالتوفيق يارب لكم

قائد اللواء
20-09-2010, 08:07 PM
حلمي مالك غير الحربي ر
هو من المدينه ويدلك على الموقع
موفق انشاء الله

شوق فياض
20-09-2010, 08:13 PM

انا طولي 172 ووزني 64 ونسبتي 94 وماجتني رساله للحين حتى الظابط لما شافني قبل اطلع الميزان قال طولك زين ولما اخذو اوراقي الجندي يطالع فيني ويقولي نسبتك 94 قلتله الشهاده بيدك ناظرها ههههههه وانا قلت انا اول واحد
بتجيه الرساله :ash: سمعت الي يقول رضينا بالهم والهم مارضى فينا <<< هذا انا

الرهباني
20-09-2010, 08:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,,,,,
أنا جتني الرسالة اليوم 5 العصر وواظن أنهم يرسلوا على حسب المجموعات لأن مجموعتي كانت 21 الاثنين بمكة واليوم الاثنين جت الرسالة ,,,,,,,,,,,,
أسال الله للجميع القبول النهائي واللي ما جته الرسالة راح تجيه بس الصبر ,,,,,,

شوق فياض
20-09-2010, 08:18 PM
والله ياهي قاااااااااااااافله الاخلاق الايام هاذي :mad:

حتى وظيفة مراقب امن وسلامه تكبرت علينا
ياجماعه تصدقون قدمت على وظيفة سايق بشركة الراتب 1800
اخذو اوراقي وقالو ندق عليك وسحبو علي والله شر البلية مايضحك :q

الرهباني
20-09-2010, 08:19 PM
انا طولي 172 ووزني 64 ونسبتي 94 وماجتني رساله للحين حتى الظابط لما شافني قبل اطلع الميزان قال طولك زين ولما اخذو اوراقي الجندي يطالع فيني ويقولي نسبتك 94 قلتله الشهاده بيدك ناظرها ههههههه وانا قلت انا اول واحد
بتجيه الرساله :ash: سمعت الي يقول رضينا بالهم والهم مارضى فينا <<< هذا انا

أنا نسبتي 95 وتوي الرسالة تجي اليوم يعني راح تجيك وقريب ان شاء الله والرسايل الى يوم الاربعاء اكيد ويمكن اكثر ,,,,,,,,,
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

رجل أعمال
20-09-2010, 08:39 PM
ياعيال أفيدوني الرسآله بتجي يعني أو لا !!!!!!

والله مدري ليـه مارسلوا لي الطول والوزن وعديتهآ وكل شي تمآم

المشكله أنا يوم السبت 18/9 يعني أول يوم وللحين ماجاني شي والي يوم الأربعاء أرسلوا لهم :(

جالكسي جده
20-09-2010, 08:44 PM

المشكله أنا يوم السبت 18/9 يعني أول يوم وللحين ماجاني شي والي يوم الأربعاء أرسلوا لهم :(

يارجال اصبر يبي يرسلولك وتروحلهم
:court::court::r بس الصبر الصبر وكل مطرود ملحوق

الرهباني
20-09-2010, 09:12 PM

أقول خل أملكـ بالله كبير راح تجيكـ الرسالة ان شاء الله بس اصبر ياااقي بكرة بيرسلوا وبعد بكرة ان شاء الله انكـ خلال هاليومين مووووووفق ............:Thumbs::Thumbs::Thumbs::Thumbs:

الله يسعدكم
20-09-2010, 09:30 PM
ولله الحمد وصلتني اليوم الرسالة والله يوفقكم كلكم وتجي لكم الرسالة وترتاح قلوبكم وتكونون من المقبولين يارب العاليمن دعواتكم يالغالين وياليت اللي يعرف مستشفى قوى الأمن اللي بالرياض يعطينا الوصف ياأخوان
يا شباب بعد الفحص وش راح يصير
راح يأخذون أرقامنا كمان وبعدين يقولون راح تجيك رسالة كالعادة
او في شيء ثاني كمان ياليت تخبرونا يالغالين
وبالتوفيق يارب لكم

حمودي ابها
20-09-2010, 11:36 PM
هاااااااااااي شباب كيفكم
اولاً الف الف مبرووووك على القبول وعقبالي يا حلوين
بس ممكن استفسارات
اولا / الي جتهم رساله وش يطلع عنــدهم لما يفتحون الموقع حق امن المنشات يجيهم زيي سوف تصلك رساله والا وشلون
ثانيا/ انا طلب فحص الرياض وما جاني شي الى اللحين <<<< على جمر الوله
ثالثا/ انا اتصلت على واحد من اخوياء اخوياي يقول انت مقبول بس انتظر الرساله انا شفت اسمك مقبول انتظر ومالك هم
تكفوووون افيدووووني
تكفووووووووووووون
تكفووووووووووووووووووووووووون

جالكسي جده
21-09-2010, 12:23 AM
هاااااااااااي شباب كيفكم
اولاً الف الف مبرووووك على القبول وعقبالي يا حلوين
بس ممكن استفسارات
اولا / الي جتهم رساله وش يطلع عنــدهم لما يفتحون الموقع حق امن المنشات يجيهم زيي سوف تصلك رساله والا وشلون
ثانيا/ انا طلب فحص الرياض وما جاني شي الى اللحين <<<< على جمر الوله
ثالثا/ انا اتصلت على واحد من اخوياء اخوياي يقول انت مقبول بس انتظر الرساله انا شفت اسمك مقبول انتظر ومالك هم
تكفوووون افيدووووني
تكفووووووووووووون
تكفووووووووووووووووووووووووون

يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاخي لاتقول تكفون لاتزعلني واكسر الابتوب واخش مع الشاشه :i:i

والله ياخيو ان شالله يرسلولك بكره والى بعده :Thumbs:
نص العيال مارسلولهم الى اليوم
خل املك بالله قوي ون شالله يرسلولك
تحياتيي لك بود

الرهباني
21-09-2010, 12:55 AM
خلك من الموقع حقهم ما عنده سالفة انتظر الرسالة وربي يوفقكـ ورا ح تجي خل الامل بالله كبير ,,,,,,,

يارب الجنه
21-09-2010, 08:09 AM
السلااااام عليكم شباااااااب
الاخوان اللي الكشف الطبي حقهم في المدينه المنوره ابشركم ترااا مو مشددين مثل جده
وانا على اسمع من الشباااااب إن الكشف الطبي في المدينه سهاله إن شاء الله
اتصلت على خويي وهو عمل كشف طبي في المدينه يقول وربي هم مافيهم يعملو شي
اللهم بس يختمون الاوراق وانا في المدينه واللي يبغى واسط تراااا الواسط الله يدعي ربه وإن شاء الله مايخيب رجاه واكثرو من الاستغفارررر وسبحان الله والله اكبر وربي يوفقني ويوفق الجميع ....
تحيأإأإأإأتـــي ...

فتى المستجده
21-09-2010, 08:41 AM
يا زكرت الموقع مو مخبط انا بعثرت بالارقام حقت الطلب شوي يطلعلي بعض الارقام موعد القابله الاولى وبعضهاا نتعذر لعدم قبولك وبعضهاا سوف تصلك رساله وانتم جربوو وشووفوا\بالتوفيق يا رب
الانتظار يوم فرز الامن العام واخر شي طلعنااا احتيااط ننتظر من 1\6 الى 25\6 الله يستر عليك يا عاطل رساوي ويوفقك يا رب

مستر تومي
21-09-2010, 11:45 AM
مستشفى قواى الامن برياض في الملز شارع الستين
تمسك طريق الدمام(خريص) يجيك مخرج صلاح الدين الايوبي انزل معه تجيك الاشاره ادخل يمين وابتل لين يجيك المستشفى على يمينك مقابل كلية المجتمع
الله يوفقك ودعواتك تجيني رساله ولشباب

حمودي ابها
21-09-2010, 02:48 PM
بـــــــــــــــاقي فـــي رسايل طيب
وبي طفشت من جد طفشت
وإذا بـــاقي رسايل مــتى تتوقعون يرسلونهـــا
عصر مغرب عشاء
والا اي وقت
يقولون باقي يرسلون
بــس الي اعرفــه انـــه الرسايل مره وحــدهـ وبس

بدر الفهيدي
21-09-2010, 03:30 PM
تفائلوا بالخير يمكن هم يرسلون الرسائل كل يومين ارسلوا رسائل يوم السبت ويوم الاحد مارسلوا وامس ارسلوا
ومن ضمنهم انا.

شبهه
21-09-2010, 04:46 PM
مافيه شيء جديد ياجنود المنشات
قعدت بها ولا ادري وش السواه
والناس برزاقها اليوم طارت
ذقت الالم والقهر والمراره
ياخوفي لا قالو ولد فلان مات
واليوم نشيط لكن مافيه وظيفه

جالكسي جده
21-09-2010, 05:01 PM
مافيه شيء جديد ياجنود المنشات
قعدت بها ولا ادري وش السواه
والناس برزاقها اليوم طارت
ذقت الالم والقهر والمراره
ياخوفي لا قالو ولد فلان مات
واليوم نشيط لكن مافيه وظيفه

هلابك ياشبهه
وربي لك وحشه :mad::mad:
بس خل املك بالله قوي "P
ون شالله التقاديم جايه مع السنه الجديده وتتوظف وتعين خير:court::r
تحياتي لك بود

شبهه
21-09-2010, 05:10 PM
هلابك ياشبهه
وربي لك وحشه :mad::mad:
بس خل املك بالله قوي "P
ون شالله التقاديم جايه مع السنه الجديده وتتوظف وتعين خير:court::r
تحياتي لك بود

هلا بك زود
املي بالله كبير سبحانه
ان شاء الله بس نلقى الوظيفه اللي تسترنا عن الجرايم مانرتكبها
الله مير يعييييييييييييييييييييييييييييييييين

جالكسي جده
21-09-2010, 05:18 PM
هلا بك زود
املي بالله كبير سبحانه
ان شاء الله بس نلقى الوظيفه اللي تسترنا عن الجرايم مانرتكبها
الله مير يعييييييييييييييييييييييييييييييييين

جرايم لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه :mad::mad::mad::mad::mad::mad:

:i:i:iترى فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه سيفين ونخله ماجات عبث :i:i:i

والله يعين الجميع يارب

شبهه
21-09-2010, 05:24 PM
جرايم لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه :mad::mad::mad::mad::mad::mad:

:i:i:iترى فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه سيفين ونخله ماجات عبث :i:i:i

والله يعين الجميع يارب

ههههههههههههههههههههههههههههه
خرشتني الله يصلحك اجل بطلت :d
وانا اذا جيت بسوي شيء بكيفي لا والله مهوب كيفي :Looking:
الا غصب عني وانا قلت الله يسترنا قبل كل شيء :d
السيفين للي يقتل :mish:
والنخله للي جوعان :yaa:
ههههههههههههههههههه
انا في وجه الله صدق يابو شوشه :rolleyes:

رسمت روعتها بيدي
21-09-2010, 05:56 PM
الله يصبرنا واياكم
جالسين يلعبون في حسبتنا يقولون لنا انقبلنا والا لا يرحون الواحد

جالكسي جده
21-09-2010, 11:04 PM
للرفس

حمودي ابها
22-09-2010, 12:23 AM
الله يصبرنا واياكم
جالسين يلعبون في حسبتنا يقولون لنا انقبلنا والا لا يرحون الواحد
اي والله انها تهووون من جد

اكاديمية الحب
22-09-2010, 02:56 AM
شباب مركز صحي قوى الامن بالخرج مين يعرف مكانه؟

وولليد
22-09-2010, 03:26 AM

يا شباب بعد الفحص وش راح يصير
راح يأخذون أرقامنا كمان وبعدين يقولون راح تجيك رسالة كالعادة
او في شيء ثاني كمان ياليت تخبرونا يالغالين

وبالتوفيق يارب لكم

الله يوفقك

:w

هذى وصف احد الاعضاء الله يعافية

سيد لين يجيك كبري الخليج اول لفه يمين انزل معها تحت تجيك اشاره اطلعا معها يمين

سيده تجيك اشاره رووح سيده لين يجيك بنك التسليف بعد البنك تشوف المستشفى قدام على اليمين

وفيه وصف يختلف بس والله ماتأكدت منه مررة اللي هو وانت جاي من الشرقية مع خريص تسيد لين يجيك لوحة طريق النهضة خلها يجيك جسر بعد الجسر اول مخرج اطلع معه يجيك محلات اجار على يمين كثيييرة سيد شوي يجيك دوار خذ معه يسار بعدين ثاني اشارة رح يمين ابتل لين يجيك المستشفى في وجهـك

وانصحك تروح مبكر لاني يوم رحت ابي عيادة الباطنية قعدت احوس في المستشفى ساعة لين لقيتها والله ياهو كبير مررره :Looking:

وولليد
22-09-2010, 03:40 AM
شباب مركز صحي قوى الامن بالخرج مين يعرف مكانه؟

هذا الوصف ماخذه من خرائط ويكي ولا تأكدت منـه حاول تتـأكد :)

اذا كنت جاي من طريق الرياض تقريباً ثالث اشارة اللي هي اذا جاك مركز الشرطة على يمين اول اشارة يمين (طريق الجنوب العام) المهم سيد تلقاه قبل دوار الخرج على يمين

وهذا رابط الصورة علشان تتأكد :Thumbs:

http://wikimapia.org/2207156/ar/%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2-%D8%B5%D8%AD%D9%8A-%D9%82%D9%88%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B1%D8%AC

بالتوفيق يالذيب :s

الرهباني
22-09-2010, 04:18 AM

عاطل شركة دجة
22-09-2010, 04:25 AM
جاتني رسالة يوم السبت بتاريخ 9 \10
ولاكن بعض النص مفقود !
ويوم الثلاثاء اكتملت الرسالة
وموقع الفحص بالأحساء ( مستشفى قوى الامن )
مين يعرف موقعه لو سمحتو ؟؟؟

اكاديمية الحب
22-09-2010, 04:43 AM
بالنت مكتوب موقع المركز بحي العزيزية شارع الملك سعود

وانا مدري وينه ولكن الله يعين اللي يسأل ما يتوه

مشكور يا غالي
الله يعطيك الف عافية ما قصرت

وولليد
22-09-2010, 04:49 AM
بالنت مكتوب موقع المركز بحي العزيزية شارع الملك سعود

وانا مدري وينه ولكن الله يعين اللي يسأل ما يتوه

مشكور يا غالي
الله يعطيك الف عافية ما قصرت

انت قبل الموعد رح هنا وهنا وشوف وين فيه اعتبرها تمشية :)

والخرج موب كبير مره ماتاخذ منك نص ساعة المشوارين

شبهه
22-09-2010, 02:26 PM
لقيت الموضوع نايم في ثالث صفحه

لييييييييييييييييييييييييييه

شبهه
22-09-2010, 03:18 PM
ابو شوشه وينك يبو ؟؟؟
ابو خشم وينك ؟؟؟
يالربع عندي مشروع وابي استشيركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جالكسي جده
22-09-2010, 03:20 PM
ابو شوشه وينك يبو ؟؟؟
ابو خشم وينك ؟؟؟
يالربع عندي مشروع وابي استشيركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عطنا العلم "P
وش مشروعك:i:d
جعل الله يوفق :court:

شبهه
22-09-2010, 03:30 PM
عطنا العلم "P
وش مشروعك:i:d
جعل الله يوفق :court:

ياخوي امس دقيت ع واحد
وقال تعال تسوق معنا بالنت
المهم مالك بالطويله
ورحت وشرح لي البرنامج
وقال تدفع 950 ريال تشتري اجازه
تبيها والا تسوق والاجازه سبع ايام
المهم يقول اذا دفعت وشريت وتبي تكمل
جيب معك ناس يعنى اثنين بالكثير
طبعا الشركه تعطيني 1900 ع شان جبت الاثنين وهم دفعوا للشركه
بس مو اي اثنين يعني كل واحد يجيب اثنين
وانا كل واحد يسجل عن طريقهم تحسب لي
والظاهر اذا كل واحد جاب معه اثنين
تعطيني الشركه 38000 والله ماصدقت
ولقيت العالم طايحه في هالشركه
المهم وغير كذا مميزات وجوايز
واذا وصل اللي جبتهم من طرفك نسيت والله العدد
المهم 5% من عند الشركه وتزيد
المهم والله الشرح طويل مره بس شركه حلوه
وسلاااااااااااااااااااااااامتك

وهاذا مشروع ثاني
وفيه عندي مديره حسابي
شاركت في الفوركس
ودقت ع قالت انا مديرتك
هلا والله قالت اعلمك اي شيء عن التداول
ومدري ايش المهم قلت خلاص انا نتداول
ههههههههههههه
ع بالي رجل اعمال

هااااااااااااااا وش رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جالكسي جده
22-09-2010, 03:34 PM
ياخوي امس دقيت ع واحد
المهم مالك بالطويله
ورحت وشرح لي البرنامج

وهاذا مشروع ثاني
وفيه عندي مديره حسابي
شاركت في الفوركس
ودقت ع قالت انا مديرتك
هلا والله قالت اعلمك اي شيء عن التداول
ومدري ايش المهم قلت خلاص انا نتداول
ههههههههههههه
ع بالي رجل اعمال

هااااااااااااااا وش رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله شوف الي يناسبلك وخشاها:i:i
بس الاولى اجازه وش معناها :b
موفق ياشبهه وربي انت يبالك موضوع خاص مناسب في احد الاقسام
ونتشاور فيه :r

عبدالعزيز الروقي
22-09-2010, 03:42 PM
جاتني رسالة يوم السبت بتاريخ 9 \10
ولاكن بعض النص مفقود !
ويوم الثلاثاء اكتملت الرسالة
وموقع الفحص بالأحساء ( مستشفى قوى الامن )
مين يعرف موقعه لو سمحتو ؟؟؟

على شارع خالد بن الوليد بعد الاشارة

واضح مايحتاج بس انشد اي واحد اذا ماتعرف شارع خالد

ال ماهركوم
22-09-2010, 03:42 PM
ياخوي امس دقيت ع واحد
المهم مالك بالطويله
ورحت وشرح لي البرنامج

هلا وغلا
والله المشروع هذا اعرفة بس ما فحالي اشرحه طويل...
بس والله فلة كل ماجبت لهم اثنين كسبت والأثنين كل ماجابوا اثنين زاد المكسب لك

انا اعرف هندي مليونير ملعون الوالدين:y

شبهه
22-09-2010, 03:50 PM
والله شوف الي يناسبلك وخشاها:i:i
بس الاولى اجازه وش معناها :b
موفق ياشبهه وربي انت يبالك موضوع خاص مناسب في احد الاقسام
ونتشاور فيه :r
ياخي اشتري اجازه 7 ايام
في واحد مطنوخ مايبي يستثمر شراء الاجازه وسافر
انا بنزل موضوع اشرح فيه كل شيء
وانا موعدي اليوم اعطيهم الدارهم واجيب معي ناس
مافيه الا قوة مسكب الله بس يوفقنا

هلا وغلا
والله المشروع هذا اعرفة بس ما فحالي اشرحه طويل...
بس والله فلة كل ماجبت لهم اثنين كسبت والأثنين كل ماجابوا اثنين زاد المكسب لك

انا اعرف هندي مليونير ملعون الوالدين:y

انت من وين ال ماهركوم
وليييييييييه ماتدخل ؟؟؟؟

جالكسي جده
22-09-2010, 04:02 PM
ياخي اشتري اجازه 7 ايام
في واحد مطنوخ مايبي يستثمر شراء الاجازه وسافر
انا بنزل موضوع اشرح فيه كل شيء
وانا موعدي اليوم اعطيهم الدارهم واجيب معي ناس
مافيه الا قوة مسكب الله بس يوفقنا

اها الله يوفق
اقو مالها فرع في جده خخخخخخخخ

شبهه
22-09-2010, 04:04 PM
اها الله يوفق
اقو مالها فرع في جده خخخخخخخخ

والله مدري بس اسال وشوف لك

الله يسعدكم
22-09-2010, 04:07 PM
السلام عليكم يالغالين
واحد من الشباب جأته رسالة أمن المنشأت السبت
بس نص الرسالة مفقودة هل في شيء خطأ أو عادي يا أخوان
ياليت اللي يقدر يفيدنا يقولنا وش السالفة أو المسألة عادية
أنتظركم يالغالين

جالكسي جده
22-09-2010, 04:08 PM
والله مدري بس اسال وشوف لك

امزح ترا :court:
اصلن انا كاره ام الشركات عايف ابو امها :mad::mad::mad:
كلها كرف والراتب مش حالك >ياربي لك الحمد:Thumbs:
وبعدين مايجي الراتب الى بعد مناحله:mish:
وبعدين الاجانب يصكصكون على السعودي :mad::mad::mad:

شبهه
22-09-2010, 04:22 PM
امزح ترا :court:
اصلن انا كاره ام الشركات عايف ابو امها :mad::mad::mad:
كلها كرف والراتب مش حالك >ياربي لك الحمد:Thumbs:
وبعدين مايجي الراتب الى بعد مناحله:mish:
وبعدين الاجانب يصكصكون على السعودي :mad::mad::mad:

والله انت فاهم غلللللللللللللللللللللللللط ههههههههههههه
ياولد انا مااشغتل بس كذا اجيب ناس وخلاص
ولا اقابل الشركه
اصلا مقر الشركه في برطانيا
ههههههههههههههههههههه
الله يسعدك مثل ما ضحتكني هههههههههههههههه

جالكسي جده
22-09-2010, 04:27 PM
والله انت فاهم غلللللللللللللللللللللللللط ههههههههههههه
ياولد انا مااشغتل بس كذا اجيب ناس وخلاص
ولا اقابل الشركه
اصلا مقر الشركه في برطانيا
ههههههههههههههههههههه
الله يسعدك مثل ما ضحتكني هههههههههههههههه

احسبها شركه :court:
العتب على النظر:i
عمومن الله يوفقك يارب:w:w:w

جالكسي جده
22-09-2010, 04:29 PM
اقول الاخوان الي سوو كشف طبي قبل كذا
ياليت يعلمونا هل الكشف يخلص في يوم واحد يعني كل شي يخص الكشف نخلصه في يوم واحد والى لا

تحياتي لكم بود

Ryan Al-harbi
22-09-2010, 04:41 PM
ابوشوشه + راحو = كيفكم
لوووووووووووووووووووووووووووووووول

شبهه
22-09-2010, 04:49 PM
ابوشوشه + راحو = كيفكم
لوووووووووووووووووووووووووووووووول

هلا بك خيو
لولين
http://www.btalah.com/showthread.php?t=229275

دفتر فاضي
22-09-2010, 06:36 PM
مشاء الله حمودي كل ماتفتح موضوع الردود قياسيه

احس شعبيتك اكثر من شعبيه محمد عبده :d

والف مبروك الرسساله وان شاء الله تفتح موضوع القبول النهائي:ash::d

تشاو

شبهه
22-09-2010, 07:11 PM
ما شاء الله اللبناني موجووووووود
وش عنده مايشوف المباره

حمودي ابها
23-09-2010, 01:44 PM
طـــيب اليو الخميس خلاص نفقد الامـــل
عشان الصراحه ابي اقفل جوالي
واغير الرقم
ازعااااااااااااااااااااااااج
ومو متحمل الا عشان ابي اشوف بيرسلون المنشات او لا

عاطل شركة دجة
23-09-2010, 05:08 PM
على شارع خالد بن الوليد بعد الاشارة

واضح مايحتاج بس انشد اي واحد اذا ماتعرف شارع خالد

اخوي الله لا يهينك شارع خالد بن الوليد وينه فيه لو سمحت بالهفوف ولا المبرز :m

جالكسي جده
24-09-2010, 04:50 AM
سلام ياشباب كيفكم عسى تيبين

حبيت استفسر الي عنده خبر عن موعد الكشف الطبي حق امن المنشات يقولن تعال بالزي الرياضي
هل نجيهم بي لس يعني برشلونا او اسبانيا او
ولى لازم لبس محدد

هل الخبره

لغة عربية
24-09-2010, 01:28 PM
يااااااا شباب
وين مقع الفحص بالدمام ؟؟؟

وين الدوا
24-09-2010, 02:37 PM
شباب اذكروا الله ولا تشيلون هم المكتوب بيجي لو بعد ايش بس انتم أصبروا باقي دفع ان قالها الله
ونحتري السبت خلاص بكره نعرف كل شي وانا بكره بروح لهم بالريااض واجيب الخبر ان شاء الله
وعلى كلام واحد يشتغل بامن المنشات يقول المنشات مطالبه بعدد كبير للتوظيف يمكن حوالي 30.000 من جنود و جندي أول و عريف واللي ماجاته رساله عادي يصبر انا اول واحد ماجاتني رساله ومتضايق بعد بس مابليد حيله وترى امن المنشآت على كلام الرجال في اي وقت يمكن يرسلون رساله للي خلصوا الوزن والطول حتى لو اخوياك دشو الدوره وحتى لو فيه دوره جديده
ما اقول الى الله يوفق الجميع ويرزقهم باحلا وظائف ...
تحياتي للجميــــــــــــــع ..
أخوكم / وين الدوا ..

طبيب قلوب
24-09-2010, 02:56 PM
سلام ياشباب كيفكم عسى تيبين

حبيت استفسر الي عنده خبر عن موعد الكشف الطبي حق امن المنشات يقولن تعال بالزي الرياضي
هل نجيهم بي لس يعني برشلونا او اسبانيا او
ولى لازم لبس محدد

هل الخبره

اي لون يمشي اهم شي بنطلون طويل

طبيب قلوب
24-09-2010, 03:10 PM
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنته عرشه ومدآد كلماته

حلمي جندي
24-09-2010, 09:27 PM
للرفع رفع الله قدركم :)

وولليد
24-09-2010, 10:05 PM
اقول ابو راكان بسألك

الحين اذا جينا نروح نلبس جزمة رياضية الله يكرمك ولا شحاطات << قديم ههههههه

حلمي جندي
24-09-2010, 10:12 PM
اقول ابو راكان بسألك

الحين اذا جينا نروح نلبس جزمة رياضية الله يكرمك ولا شحاطات << قديم ههههههه

جزمة رياضية :Looking: :Looking:

أنت رايح تكشف أو راي تلعب كورة :d

تعال بزي رياضي علشان التفصيخ :d

أهم شيء ألبس سروال سناوي :c:c

وولليد
24-09-2010, 10:18 PM
جزمة رياضية :Looking: :Looking:

أنت رايح تكشف أو راي تلعب كورة :d

تعال بزي رياضي علشان التفصيخ :d

أهم شيء ألبس سروال سناوي :c:c

واللي ماعنده الا بكيني :cool:

يعطيك العافية يالذيب :i

المهجر
24-09-2010, 10:57 PM
ياشباب هل هم يرسلون اوراق الكشف للمستشفى ام لا

شبهه
24-09-2010, 11:24 PM
وشحالكم ياهل المنشات

حمودي ابها
25-09-2010, 01:43 PM
يا نااااس وربي بنجن خلوكم معاي واسمعو الموضوع انا مسجل بامن المنشات
والمشكله افتح الموقع يطلع لي (سوف تصلك رساله .........)
واتصل فيني واحد من اصحابي يقول انت مقبول يا حمودي
قلت كيف مقبول والرساله بعد ما جت قال عندي على الكمبيوتر اسمك والموعد حقك في مدينة التدريب
يـــا ناس وش اسوي اروح وما عندي رسالة والا وش لون وربي تعبت ووسوست
تكفوووووون قولو لي وش اسوي اروح اجلس والمشكله انا بالجامعه باقي السنه هذي والي بعدها واتخرج وعندي دوام ويقول الموعد حقك على الكمبيوتر قدامي << طبعا الاسبوع الجاي
آفيدووووووني

دمع عاطل
25-09-2010, 01:48 PM
شباب اذكروا الله ولا تشيلون هم المكتوب بيجي لو بعد ايش بس انتم أصبروا باقي دفع ان قالها الله

ونحتري السبت خلاص بكره نعرف كل شي وانا بكره بروح لهم بالريااض واجيب الخبر ان شاء الله
وعلى كلام واحد يشتغل بامن المنشات يقول المنشات مطالبه بعدد كبير للتوظيف يمكن حوالي 30.000 من جنود و جندي أول و عريف واللي ماجاته رساله عادي يصبر انا اول واحد ماجاتني رساله ومتضايق بعد بس مابليد حيله وترى امن المنشآت على كلام الرجال في اي وقت يمكن يرسلون رساله للي خلصوا الوزن والطول حتى لو اخوياك دشو الدوره وحتى لو فيه دوره جديده
ما اقول الى الله يوفق الجميع ويرزقهم باحلا وظائف ...
تحياتي للجميــــــــــــــع ..

أخوكم / وين الدوا ..

هذا الكلام اللي يششرح الصدر .. { ماهو وش البس } واحط مكياج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخاي

ع العموم الله يوفقكم ان شاء الله ماحيبه ويرضاه

<------- ينتظر امن الملطعات

ادعولنا بالتوفيق

حلمي جندي
25-09-2010, 02:37 PM
يعيال هل اليوم فيه أحد كشف في المدينة

يعطينا العلوم كلها

بحر الأحساس
26-09-2010, 02:13 AM
للرفع

دمع عاطل
26-09-2010, 02:20 AM
للرفع

عبدالعزيز احمد
26-09-2010, 02:48 AM
شباب انا دخلت الموقع وحطيت رقم الطلب يقولي ليس موجود هذا الرقم وش الحل تتوقعون الموقع مخبص

جالكسي جده
26-09-2010, 02:50 AM
اسدح لنا الرابط بنتئكد

عبدالعزيز احمد
26-09-2010, 02:55 AM
هلا والله جالكسي انا الجهاز عندي قديييييم ماتطلع فيه روابط انا لقيتو ممكن بالصفحة 11

جالكسي جده
26-09-2010, 03:09 AM
تيب دقيقه باجيب الرابط واجيك

جالكسي جده
26-09-2010, 03:12 AM
اسمع انا دخلت عليه مافيه اي شي
كل شي زي ماكان
خش على ذا الرابط وستعلم http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.fsf.gov.sa%2Ff e%2FCMS%2Fdefault.aspx%3FID%3D7

يارب الجنه
27-09-2010, 09:52 PM
تم إعلان القبول (مبدئي /2 ) وتم توجيه رسائل للمتقدمين
( نص الرسالة )
أنت من المرشحين لإجراء الكشف الطبي بمركز صحي قوى الأمن .... يوم.... الموافق .... الساعة السابعة والنصف صباحا ، ونؤكد على حضورك مع أهمية التقيد بمايلي :-
1- الحضور بالزي الرياضي
3- احضار صورة شخصية
ونتمنى لك التوفيق.
تنبيه

نأمل اخذالمعلومات المتعلقة بالقبول من الموقع الرسمي للقوات
مع التمنيات للجميع بالتوفيق،،،

يااااشبااااب ايش قصدهم باللي مكتوب بالاحمر
وايش المعلومات المتعلقه
احد يرد علينااااا ياشباااب

يارب الجنه
27-09-2010, 10:08 PM
يااااشبااااب احنا اللحين في المنتدى اخووووان

ياجماعة الخير اناااااا موعد يوم الثلااااثاء 26/10/1431هـ

وانا ماني عارف ايش اسووووي واللحين تكفوووووون يارجال

افيدوني عن طريق الايميل هذا ka200514@hotmail.com

وهذا رقم جوالي 0545195646

تحــــيااااتي اخووووكم

الرهباني
27-09-2010, 10:45 PM