تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الـــحـــرس الوطـــنــــي ّوكل المعلومات عنهّ | الجزء الثاني |

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

مساء الخيرات والليرات هذا الموضوع بيكون استفسارات الحرس الوطني >> ومضه كيف اخذ رقم سرى ّ وش المطلوب ّّ وارووح عند مين ّّ معاي ثانوي وحاسب ورخصه عمومي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 12:40 AM
الصورة الرمزية طالب الشهادة
نجم المنتدى

طالب الشهادة محترف الإبداعطالب الشهادة محترف الإبداعطالب الشهادة محترف الإبداعطالب الشهادة محترف الإبداعطالب الشهادة محترف الإبداعطالب الشهادة محترف الإبداعطالب الشهادة محترف الإبداعطالب الشهادة محترف الإبداعطالب الشهادة محترف الإبداعطالب الشهادة محترف الإبداعطالب الشهادة محترف الإبداع

موفقين ان شاء الله

#52 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 12:53 AM
الصورة الرمزية المغااامر
عضو مميز

المغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداع

شباب من الي معي بالكشف الطبي الاحد الجااااي 27/1/1432هـ .

الي سوو كشف هل الكوت والطربوش للراس ممنوع , ولازم احلق قبل ماروح الكشف الطبي .

الله يوفقناا وياااكم

#53 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 02:19 AM
الصورة الرمزية ياسر السيف
عضو مهم

ياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغااامر مشاهدة المشاركة
شباب من الي معي بالكشف الطبي الاحد الجااااي 27/1/1432هـ .

الي سوو كشف هل الكوت والطربوش للراس ممنوع , ولازم احلق قبل ماروح الكشف الطبي .

الله يوفقناا وياااكم
موفق اخوي المغاامر
بالنسبه لطربوش عايدي والكوت
اما الشعر بدون (قزع )
  #54 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 02:58 AM
الصورة الرمزية عطول على طول
عضو نشيط

عطول على طول محترف الإبداععطول على طول محترف الإبداععطول على طول محترف الإبداععطول على طول محترف الإبداععطول على طول محترف الإبداععطول على طول محترف الإبداععطول على طول محترف الإبداععطول على طول محترف الإبداع

يا اخوان فيه تقديم شهر 2 اللي معه واسطه يحركه مدته اسبوع

#55 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 03:14 AM
عضو متواصل

العويني يستحق التميز

تكفوووووون يا شباب نبي السرا كم وصل عليه في الدمام

ثانوي عامه

والله يوفقنا ويوفقكم

#56 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 03:34 AM
عضو متواصل

حياهم محترف الإبداعحياهم محترف الإبداعحياهم محترف الإبداعحياهم محترف الإبداعحياهم محترف الإبداعحياهم محترف الإبداعحياهم محترف الإبداعحياهم محترف الإبداعحياهم محترف الإبداع

عطول على طول ياليت تفيدنا تكتب لنا التاريخ بشهر 2 عشان نستفسر

#57 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 03:41 AM
عضو مهم جداً

موسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم يشباب جميع ان شاء الله بخير
يشباب تكفون اللي عنده اي معلومه تفيد عن مشكلتي يرد لي بسرعه والله اني قلقان يالربع
انا عمري 31وقدمت على الحرس لي الان اربع سنوات عاطل والله المستعان
المهم انه قدرربي وسهل ودقو عليا بشهر 11 الماضي وجيتهم وانا من اهل الشمال ويشهد الله ان ظروف اهلي اصعب متكون بحيث ان والدتي مريضه وتحتاج الدخل المادي عشان اعالجها المهم دقو عليا وجيت واخذو صور الشهادات وقاسو الطول155 والوزن 85 وسوو المقابله معي مجموعه من الطلاب الجامعيين" انا جامعي لكن والله ان الحظ مو جاي معي" المهم قالو روحو واسبوعين واللي ندق عليه ايكون مقبول المهم حلست انتظر بدل الاسبوعين شهرين وبشهر 1 دقو عليا وسافرت من الشمال لين الرياض وربي يشهد ان كل سفرياتي بالدين والسلف المهم جيتهم قاسو الطول والوزن بالتجنيد لكن طبيت برجال ابن حلال لايعرفني ولا اعرفه ودخل معي للسعدون الله يوفقه وقال الرجال هذا عنده مِشكلة الطول " 155" قال وهذا اتوقيعي وبالمستشفى ربي وربك الله من عندنا نمشيك والمستشفى ربنا وربك الله" المهم اعطوني اوراق البصات والعمده وواعدوني 24/3 الكشف الطبي
تكفون طموني يالربع تتوقعون يمشوني والله اني متضايق جالس افكر يعني اربع سنوات ماني لاقي عمل مع اني جامعي وتخصص هندسه لكن الله يفرجها افكر لو ما مشيت من المستشفى وش بسوي تعبت من اللف والدوران بالسعوديه بدون فايده" تتوقعوا يمشوني بالطول" الحمد لله انا مافيا غير الطول الحمد لله غيره ما ادخن ولاحاجه افيدوني انتظر الردود تكفون يا جماعة الخير"

#58 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 05:14 AM
الصورة الرمزية الحداوووي
عضو مهم

الحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موسى البلوي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم يشباب جميع ان شاء الله بخير
يشباب تكفون اللي عنده اي معلومه تفيد عن مشكلتي يرد لي بسرعه والله اني قلقان يالربع
انا عمري 31وقدمت على الحرس لي الان اربع سنوات عاطل والله المستعان
المهم انه قدرربي وسهل ودقو عليا بشهر 11 الماضي وجيتهم وانا من اهل الشمال ويشهد الله ان ظروف اهلي اصعب متكون بحيث ان والدتي مريضه وتحتاج الدخل المادي عشان اعالجها المهم دقو عليا وجيت واخذو صور الشهادات وقاسو الطول155 والوزن 85 وسوو المقابله معي مجموعه من الطلاب الجامعيين" انا جامعي لكن والله ان الحظ مو جاي معي" المهم قالو روحو واسبوعين واللي ندق عليه ايكون مقبول المهم حلست انتظر بدل الاسبوعين شهرين وبشهر 1 دقو عليا وسافرت من الشمال لين الرياض وربي يشهد ان كل سفرياتي بالدين والسلف المهم جيتهم قاسو الطول والوزن بالتجنيد لكن طبيت برجال ابن حلال لايعرفني ولا اعرفه ودخل معي للسعدون الله يوفقه وقال الرجال هذا عنده مِشكلة الطول " 155" قال وهذا اتوقيعي وبالمستشفى ربي وربك الله من عندنا نمشيك والمستشفى ربنا وربك الله" المهم اعطوني اوراق البصات والعمده وواعدوني 24/3 الكشف الطبي
تكفون طموني يالربع تتوقعون يمشوني والله اني متضايق جالس افكر يعني اربع سنوات ماني لاقي عمل مع اني جامعي وتخصص هندسه لكن الله يفرجها افكر لو ما مشيت من المستشفى وش بسوي تعبت من اللف والدوران بالسعوديه بدون فايده" تتوقعوا يمشوني بالطول" الحمد لله انا مافيا غير الطول الحمد لله غيره ما ادخن ولاحاجه افيدوني انتظر الردود تكفون يا جماعة الخير"
الله يكون بعونك وبالنسبة للطول توكل على الله ولا عليك لانهم مايدققون بالطول لان ولد خالي طوله 155 نفس طولك والحين بالدوره ماشاءلله تبارك الله

بس حـآول انك تدبر نفسك بالكشف الطبي .. والله يوفقك ويسهل امورك
  #59 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 05:18 AM
الصورة الرمزية الحداوووي
عضو مهم

الحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداع

ورجعنا لكم ياحلــوين

شبــــــــــآب انا موعد الكشف الطبي

بتاريخ 15/4/1432هـ

الي نفس موعدي يعطيني خبـــــــــــــــــــر
ودعولنا بالتوفيق ونخلص من الكشف الي ماخذ نص عقلنا

#60 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 09:35 AM
عضو مهم جداً

موسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداع

الاخ الجداوي الله يجزاك خير والله اني قلقان جد لين يجي يوم 24/3 لكن الله يوفقك ارتحت شويا يوم قريت ردك وانتظر ردود الاخوان اسأل الله ان يكتب لي ولكم كل مافيه خير

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية