المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( الجزء الثآلث ) أمن المنشآت ،،، كل مآيتعلق بأمن المنشآت

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 [22] 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54

محمدعويض
31-05-2011, 12:06 PM
شباب احد راح الاحوال حقت الرياض وخذا منه الدفتر الاخضر وعطوه موعد علشان يستلم الدفتر ؟

انا جيت يوم اللسبت اللي طاااف اول شي جيت الصاله 1 الرئيسيه وريتهم الدفتر قال رح صور ورقه الخطاب حق الاحوال اللي موجود بالدفتر

صورته ورجعت قال انتظر شوي ......................وبعدين نادو باسمي واعطاني البرنت رح صاله 4

يوم جيتهم وريته الدفتر اخذه وعطاني موعد وكان يوم الاثنين اللي طاف .. جيتهم الاثنين واستلمت الدفتر بس لازم يكون اثباتك معك

هذا اللي صار معي

اتمنى اكون وضحتلك بما فيه الكفايه

عبودالرياض
31-05-2011, 12:17 PM
انا جيت يوم اللسبت اللي طاااف اول شي جيت الصاله 1 الرئيسيه وريتهم الدفتر قال رح صور ورقه الخطاب حق الاحوال اللي موجود بالدفتر

صورته ورجعت قال انتظر شوي ......................وبعدين نادو باسمي واعطاني البرنت رح صاله 4

يوم جيتهم وريته الدفتر اخذه وعطاني موعد وكان يوم الاثنين اللي طاف .. جيتهم الاثنين واستلمت الدفتر بس لازم يكون اثباتك معك

هذا اللي صار معي

اتمنى اكون وضحتلك بما فيه الكفايه

كفيت ووفيت يا ابو عويض . بتوفيق لك يا بطل :w

صافي الجبين
31-05-2011, 12:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

امس الاثنين خلصت من المقابله والله ياهو زحمه جيت الساعه 6 واخذت رقم وصار رقمي 45 ..

بسم الله ندخل بتفصيل المملل .

تفتيش طبعاُ وبدون جوالات وبعدين في عسكري جالس على طاول وكرسي وعنده الاسم ياخذ بطاقتك وتسحب رقمك

بعدها تجلس بالحوش على كراسي وفي اثنين عسكر يرتبون ومعهم الاستمارات القديمه الاي قبل المستشفى

ويصوتون بالاسماء ويسلمونك الاستماره .

وبعدها تدخل داخل الصاله وتجلس يمكن نص ساعه ويجون عسكر حوالي سته يعلمونكم كيف ترتبون الاوراق بالملف وحاطين خرمات تخرم اوراقك

الاورق ترتبها ..

اول شي الاستماره الاي موزعينها وثاني شي صورتين من البطاقه الاحوال وبعدين تحط حسن السيره والسلوك وبعدين الشهاده الثانويه وانا ما كتبت على صورة الاحوال شي لانها واضحه .

و طبعا الشهاده الثانويه مختوم عليها طبق الاصل

وحسن السيره والسلوك برضه مختوم عليها طبق الاصل واي شهادات ثانيه خلها برا لما يجيك الدور يدققون الشهادات اهم يرتبونها لك وياخذ منك ست صور شخصيه ويدبسهن

وبعدين اول ما تخلص من التدقق على الاوراق تروح تمسك سرا تختيم على الاوراق لايق وبعدين الوزن

والطول ويختم عليها الظابط لايق وبعدين تاخذ ورقتين وحده تعبي الجزء العلوي منها والثانيه تعبيها كلها

وكله كلام اسيله عاديه اذكر جريدتين تصدر من السعوديه وقناتين تحب ان تشاهدها وقناتين ما تحبها ويالله هلم مجره هههههههههه اسيله عاديه المهم عاديه مايبغا له شرح واي نوع من القالات تحب تقراها

وبعدين تمسك سرا طويلاً عريضاً هههههههههههههه بس بيروح الوقت تناظر هذا وتشوف رياجيل واجد سبحان الله روسهم فوق النجوم ههههههههههه ويمكن يمر احد وتعرفه لن عيونك بتنحول هذا رايح هذا

جاي ويالله قطع فيهم ههههههههههه وتونس ولا تفكر بالمقابله خل الرهبه تروح عنك ويمكن يمر احد يشبهلك ولا يمر واحد تعرفه ولا يمر واحد وتعركب له ههههههههههه

وتشوف واحد ياويلك منه على متنه تاج ونجوم وسيوف وكل شي ههههههههه بس يفتر ويناظر وحاط يديه ورا ظهره رايح جاي رايح جاي

المهم مالكم بطويله واذا جيت عند الاسمر الاي يصففك يخليك تفرع سيقانك وتمسك سرا سريع او ما تدخل في حمامات وانت بكرمه ههههههههههه وفيه يمينك غرفه فيها عسكرين وغرفه يسارك فيها عسكريين اول

ما تدخل تروح لم الغرفه الاي يسار ونصيحه رح للحربي هههههههه ياحليله والله رهيب رقيب ملتحي الله يوفقه بس تقرا ورقه ويسالك ويسولف معك سوالف عاديه رفعت صوتك ولا مارفعته اهم شي ان كلامك

واضح ماتخلي الرجال يقول هااه هااه هههههههه يعني تقول تكلم صديقك وتمزح معك انا بس قالي من وين وشلون ديرتكم وتلعبون كوره اخذت ميدليات ولا لا ربعتم جاكم مطر بس وقريت وقال لي شكل الكلمه هذي

واذا شكلتها انجحك وشكلتها مره غلط وقال لا غلط والثانيه الحمدلله جبتها وقال احسنت ..وانت خلك ذيب ترا هو يكلمك وحاط الورقه قدامه ويكتب فيها واهو يناظرك علشان ما تشوف ولا تحس ويكتب ويسولف معك

هي قدامك ولو تناظر تشوف وش كاتب هههههه بس سوالفه واجد

وقال يالله عط الورقه هذي للخيبري الاسمر الاي يصففكم وياخذه منك الورقه ويعطيها الغرفه الاي على الايمين وفيها عسكرين واحد شايب واقف والثاني يسارك والله الشايب رهيب ههههههه منسم مسكنا طابور ورا بعض قبل تدخل الغرفه وانا الثالث وفي واحد داخل يساله ويقول له وش تعرف عن يوسف بن يعقوب قال ما عرفه ههههههههه وناظر فينا وناد بالاسما ويقول هاا يافلان وش تعرف عن يوسف بن يعقوب قال ما عرف شي وناد بثاني قال وش تعرف عن يوسف قال ماعرفه ههههههه وجا دوري وقال لي يافلان وش تعرف عن يوسف بن يعقوب طلعت على جنب وقلت نبي عليه السلام قال مظبوط تعال امش ويناظر يالمشيه وقال لي رح خلص اوراقك وسريع سريع هذي المقابله الاولى..

واطلع قالو جهز صورة بطاقه وصوره شخصيه وافتح ملفك بالشكل كذا وتعطيه ويقول لك روح اجلس ونادي عليك صراحه في ناس انكبو مامعهم صور شخصيه راحو ورا وفكو الملف وطلعو منه صوره

شخصيه الاي كان مدبسه عسكر التدقق هههههههه وعطوه اياه وينادي على اسمك وتجي وتدخل الغرفه مقابل الغرفه الاي انت طلعت منها حقت المقابله الاولى وفيها ثلاث عسكر انا جيت عند رايد اسمه الماجد قال لي وش اسمك وشلونك وشلون طوحينك هههههه تصلي وبعدين قال وش الفرق بين صلاة الجمعه وصلاة العيد قلت له صلاة العيد الصالة اول وبعدين الخطبه وصلاة الجمعه العكس الخطبه وبعدين الصلاة وصلاة الجمعه هي اربع بس يسقط عنك ركعتين اذا حضرت الخطبه االاول والثانيه قال بس في فرق قالت هذا الاي اعرفه وقال يالله بتوفبق

ورحت انتظر تسليم الاستمارات الاي هي الملف الاخضر تجلس ويدخلونكم بغرفه وياخذ منك بطاقتك ويسالك العسكري اي مدينه تبي تراجع فيها الادله ويسجل ويعطيك الاستماره والاورقه وتوكل على الله

تنبيه خذ معك 7 او 8 صور شخصيه وجيب معك 3 صور بطاقة الاحوال ولا تجيب شهاداتك الاصل لاتجيبها لاتجيبها لاتجيبها بس جيب المختوم عليها طبق الاصل وجب بس وحده وحسن السيره والسلوك مختوم عليها طبق الاصل
واذا احتجت تصوير هم عندهم الاله تصوير يقول لك صور اذا احتاجها
عاد عندي هالملف وش كبره والله ماني فاهم منه اي شي ههههههههه وصراحه ماعندي ولا عسكري بالبيت والله يعين هههههههه ولا احد فاهم ..
الله يعين

وهذي كلللللللللللل السالفه من طقطق لسلام عليكم
وانا شاك اني طولت عليك بس الحمدلله قايم مصحصح ومفطر قلت خلني اجلدهم بسوالف ههههههههه

ويالله أي خطاء انا اسف واسمحولي

والله يكتب لكم التوفيق والخير

والسلام عليكم..

عاطل داج
31-05-2011, 01:00 PM
انا مقدم بشهاده الحاسب سته شهور,,

وشش اكتب بالمؤأهل ,,!

اكتب ثانويه ولا اكتب حاسب سته شهور

فالح العمار
31-05-2011, 01:15 PM
شباب الله ليهينكم انا عندي حسن سيره وسلوك مختوم باختم المدرسه مافيه كلمة طبق الاصل

فالح العمار
31-05-2011, 01:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

امس الاثنين خلصت من المقابله والله ياهو زحمه جيت الساعه 6 واخذت رقم وصار رقمي 45 ..

بسم الله ندخل بتفصيل المملل .

تفتيش طبعاُ وبدون جوالات وبعدين في عسكري جالس على طاول وكرسي وعنده الاسم ياخذ بطاقتك وتسحب رقمك

بعدها تجلس بالحوش على كراسي وفي اثنين عسكر يرتبون ومعهم الاستمارات القديمه الاي قبل المستشفى

ويصوتون بالاسماء ويسلمونك الاستماره .

وبعدها تدخل داخل الصاله وتجلس يمكن نص ساعه ويجون عسكر حوالي سته يعلمونكم كيف ترتبون الاوراق بالملف وحاطين خرمات تخرم اوراقك

الاورق ترتبها ..

اول شي الاستماره الاي موزعينها وثاني شي صورتين من البطاقه الاحوال وبعدين تحط حسن السيره والسلوك وبعدين الشهاده الثانويه وانا ما كتبت على صورة الاحوال شي لانها واضحه .

و طبعا الشهاده الثانويه مختوم عليها طبق الاصل

وحسن السيره والسلوك برضه مختوم عليها طبق الاصل واي شهادات ثانيه خلها برا لما يجيك الدور يدققون الشهادات اهم يرتبونها لك وياخذ منك ست صور شخصيه ويدبسهن

وبعدين اول ما تخلص من التدقق على الاوراق تروح تمسك سرا تختيم على الاوراق لايق وبعدين الوزن

والطول ويختم عليها الظابط لايق وبعدين تاخذ ورقتين وحده تعبي الجزء العلوي منها والثانيه تعبيها كلها

وكله كلام اسيله عاديه اذكر جريدتين تصدر من السعوديه وقناتين تحب ان تشاهدها وقناتين ما تحبها ويالله هلم مجره هههههههههه اسيله عاديه المهم عاديه مايبغا له شرح واي نوع من القالات تحب تقراها

وبعدين تمسك سرا طويلاً عريضاً هههههههههههههه بس بيروح الوقت تناظر هذا وتشوف رياجيل واجد سبحان الله روسهم فوق النجوم ههههههههههه ويمكن يمر احد وتعرفه لن عيونك بتنحول هذا رايح هذا

جاي ويالله قطع فيهم ههههههههههه وتونس ولا تفكر بالمقابله خل الرهبه تروح عنك ويمكن يمر احد يشبهلك ولا يمر واحد تعرفه ولا يمر واحد وتعركب له ههههههههههه

وتشوف واحد ياويلك منه على متنه تاج ونجوم وسيوف وكل شي ههههههههه بس يفتر ويناظر وحاط يديه ورا ظهره رايح جاي رايح جاي

المهم مالكم بطويله واذا جيت عند الاسمر الاي يصففك يخليك تفرع سيقانك وتمسك سرا سريع او ما تدخل في حمامات وانت بكرمه ههههههههههه وفيه يمينك غرفه فيها عسكرين وغرفه يسارك فيها عسكريين اول

ما تدخل تروح لم الغرفه الاي يسار ونصيحه رح للحربي هههههههه ياحليله والله رهيب رقيب ملتحي الله يوفقه بس تقرا ورقه ويسالك ويسولف معك سوالف عاديه رفعت صوتك ولا مارفعته اهم شي ان كلامك

واضح ماتخلي الرجال يقول هااه هااه هههههههه يعني تقول تكلم صديقك وتمزح معك انا بس قالي من وين وشلون ديرتكم وتلعبون كوره اخذت ميدليات ولا لا ربعتم جاكم مطر بس وقريت وقال لي شكل الكلمه هذي

واذا شكلتها انجحك وشكلتها مره غلط وقال لا غلط والثانيه الحمدلله جبتها وقال احسنت ..وانت خلك ذيب ترا هو يكلمك وحاط الورقه قدامه ويكتب فيها واهو يناظرك علشان ما تشوف ولا تحس ويكتب ويسولف معك

هي قدامك ولو تناظر تشوف وش كاتب هههههه بس سوالفه واجد

وقال يالله عط الورقه هذي للخيبري الاسمر الاي يصففكم وياخذه منك الورقه ويعطيها الغرفه الاي على الايمين وفيها عسكرين واحد شايب واقف والثاني يسارك والله الشايب رهيب ههههههه منسم مسكنا طابور ورا بعض قبل تدخل الغرفه وانا الثالث وفي واحد داخل يساله ويقول له وش تعرف عن يوسف بن يعقوب قال ما عرفه ههههههههه وناظر فينا وناد بالاسما ويقول هاا يافلان وش تعرف عن يوسف بن يعقوب قال ما عرف شي وناد بثاني قال وش تعرف عن يوسف قال ماعرفه ههههههه وجا دوري وقال لي يافلان وش تعرف عن يوسف بن يعقوب طلعت على جنب وقلت نبي عليه السلام قال مظبوط تعال امش ويناظر يالمشيه وقال لي رح خلص اوراقك وسريع سريع هذي المقابله الاولى..

واطلع قالو جهز صورة بطاقه وصوره شخصيه وافتح ملفك بالشكل كذا وتعطيه ويقول لك روح اجلس ونادي عليك صراحه في ناس انكبو مامعهم صور شخصيه راحو ورا وفكو الملف وطلعو منه صوره

شخصيه الاي كان مدبسه عسكر التدقق هههههههه وعطوه اياه وينادي على اسمك وتجي وتدخل الغرفه مقابل الغرفه الاي انت طلعت منها حقت المقابله الاولى وفيها ثلاث عسكر انا جيت عند رايد اسمه الماجد قال لي وش اسمك وشلونك وشلون طوحينك هههههه تصلي وبعدين قال وش الفرق بين صلاة الجمعه وصلاة العيد قلت له صلاة العيد الصالة اول وبعدين الخطبه وصلاة الجمعه العكس الخطبه وبعدين الصلاة وصلاة الجمعه هي اربع بس يسقط عنك ركعتين اذا حضرت الخطبه االاول والثانيه قال بس في فرق قالت هذا الاي اعرفه وقال يالله بتوفبق

ورحت انتظر تسليم الاستمارات الاي هي الملف الاخضر تجلس ويدخلونكم بغرفه وياخذ منك بطاقتك ويسالك العسكري اي مدينه تبي تراجع فيها الادله ويسجل ويعطيك الاستماره والاورقه وتوكل على الله

تنبيه خذ معك 7 او 8 صور شخصيه وجيب معك 3 صور بطاقة الاحوال ولا تجيب شهاداتك الاصل لاتجيبها لاتجيبها لاتجيبها بس جيب المختوم عليها طبق الاصل وجب بس وحده وحسن السيره والسلوك مختوم عليها طبق الاصل
واذا احتجت تصوير هم عندهم الاله تصوير يقول لك صور اذا احتاجها
عاد عندي هالملف وش كبره والله ماني فاهم منه اي شي ههههههههه وصراحه ماعندي ولا عسكري بالبيت والله يعين هههههههه ولا احد فاهم ..
الله يعين

وهذي كلللللللللللل السالفه من طقطق لسلام عليكم
وانا شاك اني طولت عليك بس الحمدلله قايم مصحصح ومفطر قلت خلني اجلدهم بسوالف ههههههههه

ويالله أي خطاء انا اسف واسمحولي

والله يكتب لكم التوفيق والخير

والسلام عليكم..

لاهنت ياذيب وانشاء الله من اللي في الدوره:Thumbs::Thumbs:

ابن دبيان
31-05-2011, 01:21 PM
شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية . ( صافي الجبين )

عبودالرياض
31-05-2011, 01:44 PM
انا مقدم بشهاده الحاسب سته شهور,,

وشش اكتب بالمؤأهل ,,!

اكتب ثانويه ولا اكتب حاسب سته شهور
نفس السوال

احلام تلاشت
31-05-2011, 02:09 PM
جندي اول

عبودالرياض
31-05-2011, 02:11 PM
^^^^^^^
نقصد الموهل ؟؟؟؟؟؟؟ يعني نكتب شهادت ثانويه + دبلوم 6 شهور ولا بس ثانويه

موو نقصد الرتبه يا ذيبان

بتوفيق للجميع

صافي الجبين
31-05-2011, 02:26 PM
شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية . ( صافي الجبين )

احبووو تسلم يالغالي على المرور ")
الله يوفقك :)

صافي الجبين
31-05-2011, 02:27 PM
لاهنت ياذيب وانشاء الله من اللي في الدوره:Thumbs::Thumbs:

تسلم يالفالح يعطيك العافيه كلها على المرور :)
الله يسمع منك :)
الله يوفقك :)

نيوزلاندا
31-05-2011, 02:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حطيت المعرفين اللي في ص 3 جدي وخالي مع صورهم هل فيه مشكله
2عندي رخصة عمومي بس ضاعت ولكن عندي صور هل اخفيها يكون افضل
لاسيما انها من الشروط في الصفحه الاخيره
تكفوووووووووووووون ردو يارجال
الله يوفق الجمييييييييييع

جرآح الرشيدي
31-05-2011, 03:25 PM
يااشباااااااااااااااااب ضروووووووووووووووري انا عندي دبلوم من معهد حاسب .

السؤال : الصووره لازم تكون مصدقه بعد من جهه حكوميه ؟؟ ولا عاادي من المعهد ؟

افيدووووني الله يوفقكم موعدي السبت ..

ولد المحفل
31-05-2011, 03:43 PM
السلام عليكم اخواني .. كيف حالكم .. يالغالين انا خلصت المقابله وعطوني الملف الأخضر .. ولاكن رأيت اشياء كثيرهاً منها شيخ القبيلة ؟؟ طيب هل يفي ب الغرض اذا وقعتها من عند العمده ووختمتها .. هل يجب علي اروح ل شيخ القبيلة .. واوقعها !! انتظر ردكم يالغالين :)

بدرآوي
31-05-2011, 04:18 PM
يـآشبـآب الله لآيهيـنـكـم
نــبي شـويـت معلـومـآآت
عـن الدفـتـر الاخـضر
والبـآقـي لـو ترقـيـع :d
~

جرآح الرشيدي
31-05-2011, 04:32 PM

العثيمري
31-05-2011, 04:36 PM
الرتبه اللى في صفحه 7و17و18أكتبها أنا مقدم على شهاده تانوي عامه يعني أكتب الرتبه جندي أو هم يكتبونها

فيلسووف زمانه
31-05-2011, 04:46 PM

جاوبت على سؤالك بالخاص

الله يوفقنا وياك والجميع ان شاء الله

فيلسووف زمانه
31-05-2011, 04:55 PM
فيلسووف بيض الله وجهك . لا تعبت

بتوفيق لك

وجهك آبيض يالغالي
ماسوينا الا الواجب

بالتوفيق للجميع ان شاء الله

جرآح الرشيدي
31-05-2011, 05:01 PM
جاوبت على سؤالك بالخاص

الله يوفقنا وياك والجميع ان شاء الله

جزاك الله خير ورحم والديك والله يعطيك ع نياتك ويسهل امورك وامورنا يآآآرب
ارسلت لاك ع الخاص

دحلاوي
31-05-2011, 05:53 PM

جراح مساء الخير .
انا صدقته من المعهد وقبلوها ,
رقم استمارتي بـ 950
وبالتوفيق انشاء الله للجميع .

جرآح الرشيدي
31-05-2011, 06:00 PM
جراح مساء الخير .
انا صدقته من المعهد وقبلوها ,
رقم استمارتي بـ 950
وبالتوفيق انشاء الله للجميع .

جزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك الله آلف خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
الله يفتحها بوجهك يآآآآآآآآآآرب انت وفيلسووف ولايهونوون باقي المتقدمين

شمالي رماااح
31-05-2011, 06:02 PM
بالتوفيق للجميع يا رب

لغة الاحساس
31-05-2011, 07:19 PM
مساء الخير. كيفكم ياوحوش دورتكم إنشاء الله قريبة أي خدمة أنا تحت الطلب. دورة أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية

فيلسووف زمانه
31-05-2011, 07:52 PM
جزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك الله آلف خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
الله يفتحها بوجهك يآآآآآآآآآآرب انت وفيلسووف ولايهونوون باقي المتقدمين

امين وياك ياالغالي
ولا سوينا الا الواجب
والله يفرحكم بقبولكم في الدورة

بالتوفيق ان شاء الله :)

صافي الجبين
31-05-2011, 07:54 PM
مساء الخير. كيفكم ياوحوش دورتكم إنشاء الله قريبة أي خدمة أنا تحت الطلب. دورة أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية

سلام اخوي كيف حالك لعل حالك تمام :Thumbs:
الحين انا سمعت الاي يبغا الدوره قريب او يبغا التعيين برياض يصير دورته بمكه وبشهر ثمانيه
وفيه دوره بس بعشره ويقولون بشرقيه والتعيين يصير بشرقيه
والله الله لا يهينك اذا في اي خطاء بالمعلومه صححلي وانت مشاء الله عليك شكلك فاهم
وهذا كله بس كلام يروح ويجي وما ادري اهو صح ام خطاء
وانا ابي برياض التعيين وين يحطون الدوره عشان اتعين برياض ؟
وتقبل مروري واحترامي

سلمان الشهري
31-05-2011, 08:43 PM
بسمي واسم الدورة الثامنه نتقدم با اجل التهاني والتبريكات الى وحووووش الدورة السابعة ونقول لهم من القلب الف الف الف مليون مبرووووووك تخرجكم اليوم اثبتم انكم رجال الشدائد وعقبال التعيينات
تستاهلون كل خير والله يوفقكم في بقية حياتكم

سهالة
31-05-2011, 09:46 PM
الف الف الف الف ملاييين
مبروووووك لوحوش الدورة السابعة
و يستاهلوا كل خير قبل شووي كلمت واحد من الشباب
وكانوا طالعين من المركز و أسمعهم يغنوا فرحانيين و اعطوهم أجازة أسبوع و راح تجيهم رسائل التعين على جوالاتهم الف الف مبروك

شدو الهمة يا ثامنة البيشي و الوهبي و العروي في الطريق جايين

سفير مطير
31-05-2011, 10:17 PM
مبروك لـ الدوره السابعه

وعقبآل الدوره الثآمنه ان شاء الله

بس حبيت اسئلكم يآدورة ذهبآن مركزكم كم يشيل مستجد ؟

ييعني حنا بيحطوناا بمكاان الدوره السابعه بـ ذهبآن او بيحطوننـا بمزدلفـه بمكه اتمنى تفيدوني

ا محمد بن علي ا
31-05-2011, 10:27 PM
السلام عليكم

الحييييييين وش أسجل الرتبه في الدفتر .. جندي والا طآآآلب ؟؟؟؟

ارجوآ الافآدة

خريج تقني
31-05-2011, 10:55 PM
يا شباب الفزعه اللي غلط في الدفتر الاخضر

ويبي يعدله مثلا بمزيل أو يشطب عليه يردونها

ولا عادي ؟؟؟؟؟

صعب حالي
31-05-2011, 11:16 PM
يا أخوان بكره أخر يوم لي المقابلات .. ؟
ولا في باقي بعد ..

ابن دبيان
01-06-2011, 12:54 AM
يا أخوان بكره أخر يوم لي المقابلات .. ؟
ولا في باقي بعد ..

على ما اسمع ان الي يوم الاحد 3-7 وهم يقابلون

وسؤال الي الجميع ؟؟؟؟؟

كم وصل رقم الدفتر يا وحوووش

فقران لركبه
01-06-2011, 12:59 AM
الف مبروك تخريج الدورة السآبعة وحيآة عملية موفقة بإذن الله تعآلــــى .. :h

وعقبآل دورآت الــــشرقية ومكة ( الثآمنة ) .. :cool:

/

بالنسبة لطلبة الي يتكلمون عن الدفتر الأخضر والأسئله وعن كيفية التعبيئة للخآنآت .. الخ )

يآ جمآعة ترى الدفتر مجرد ( روتين ) وآذآ تبي ترتآح رح لأول صفحة بالدفتر وآخر صفحة وآقرآ التعليمآت وطبقهآ بحذآفيرهآ .. :k

بالنسبة لهوية الجد مو ضرورية وتلآحظ مكتوب بآخر الدفتر بالتعليمآت آذآ لم يوجد هوية للجد يكتب الطآلب على هويته الوطنية بأن جدة سعودي الأصل والمنشآء وآنه متوفي .. ;)
وياليت الكل يطلع على الفقرة بآخر تعليمآت الدفتر ..:Looking:
وبالنسبة لرتبة الي مقدم ثآنوي يكتب ثآنوي .. :d
وبالنسبة للمعرفين حطهم آسمين على جميع الخآنآت يعني مآ يحتآج تشكلهم آنآ آذكر حطيت آسآمي آثنين من آخوآني وكررتهم .. :g

بس آهم شي صور هويآت المعرفين .. والبآقي سهآلآت وبسيطة جدآ :tsfiq:

فقران لركبه
01-06-2011, 01:03 AM
يا شباب الفزعه اللي غلط في الدفتر الاخضر

ويبي يعدله مثلا بمزيل أو يشطب عليه يردونها

ولا عادي ؟؟؟؟؟

يآخي المفروض قبل تكتب تتأكد 100% عشآن مآ تخطي .. :Looking:

عمومآ مآفيه أي آشكآل بس ياليت يكون الشطب خفيف وترى مآفيه تدقيق بالحيل .. :k

الدوريات
01-06-2011, 01:18 AM
يا شباب ما سمعتوا متى بتبدا الدورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قاسم المحمد
01-06-2011, 01:58 AM
طيب يا حلو ممكن سوال بس بدون زعل انت سني ولا شيعي عادي خل روحك رياضيه وجاوب بصدق

انا شيعي
وبصراحه مدري في شنو يهمك هالسال وش بتستفيد اذا عرفت شنو بيزيد ولابينقص
وفي المقابله انسألت وقلت له شيعي
واذا مانقبلت الرزق على الله والحمدلله

بالتوفيق للجميع

Abu Faisal
01-06-2011, 02:27 AM
يا اخوان صور البطاقة نقصها على حد المربع ولا عادي
والشهادة الي ندبسها الثانوية ولى الحاسب سته اشهر

عاطل للصميم
01-06-2011, 02:49 AM
يا شباب مكان امن المنشات اللي فيه المقابله وين انا موعدي يوم الاحد 3/7

من وين اروح ترا ما اعرف شي

ا محمد بن علي ا
01-06-2011, 04:31 AM
يا شباب مكان امن المنشات اللي فيه المقابله وين انا موعدي يوم الاحد 3/7

من وين اروح ترا ما اعرف شي

اخوي عآطل .. اقرب تآكسي ( ليموزين ) وقله شرطه الصحآآآفة
مآفيه احد مآ يعرفهآ .. با الضبط الباب في الباب بتحصل قوآت امن المنشآت

موفقين ان شاء الله

المحنّك
01-06-2011, 04:50 AM
/

أنا من ينبع والى الآن ماجاتني رسالة المقابلة الشخصية ، وأتوقع أنها قربت ( يعني على وشكـ :) )

واسأل الله العلي العظيم أن يحقق رغباتكم وأن يوفقكم جميعاً..

تحياتي وتمنياتي لكم بـ دوام التوفيق من الله عز وجل

الاخ مستر عاطل
01-06-2011, 05:16 AM
ياشباب وش هي اجرائات برنت الاحوال المدنيه
يعني احجز بموقع الاحوال المدنية مثل البطايق
ولا اروح لهم بدون حجز
وكم ياخذ وقت هالبرنت

الحربي 04
01-06-2011, 05:29 AM
الله يعين الجميع

محمدعويض
01-06-2011, 06:36 AM
ياشباب وش هي اجرائات برنت الاحوال المدنيه
يعني احجز بموقع الاحوال المدنية مثل البطايق
ولا اروح لهم بدون حجز
وكم ياخذ وقت هالبرنت

مايحتااج تحجز

رح داير كت لهم واخذ الدفتر لهم

اذا انت بالرياض رح للاحوال صااله رقم 1 الرئيسيه قل ابي برنت
اول الموظف يشوف الدفتر ويقولك صور صفحة الخطاب اللي موجه للاحوااال

وبعدين يعطونك البرنت ويقولك رح صاله 4 واذا رحت لهم ياخذ الدفتر منك ويعطيك موعد بعد يومين وتجي تستلمه ..

اتمنى اكون افدتك

مليت ابي انقل
01-06-2011, 07:50 AM
شباب الدوره السابعه اللي تخرجت وين اكثر تعيناتهم وشكرا

سميرمحسن
01-06-2011, 08:23 AM
الحمدلله الاحوال اللي في جده ما يحتاج تصور والله ما تاخد منه خمسة دقايق وينادي عليك

حزم الظامي
01-06-2011, 09:49 AM
يآ شبآآب الله يرحم وآلديكم آقرب وآحد يفيدني ..

آنآ جآتني رسآله لـ الفحص بـ آلدمآم و فحت وخلصت و قآلوآ رآح يرسلون لي رسال ..

ولآ آرسلوآ لي رسآله لـ آلمقآبله آلى آلحين ..

و في 2 من آخويآي معي بنفس اليوم اللي فحصت فيه بـ آلدمآم و جآتهم رسآله ورآحوآ لـ آلريآض

وسووآ ألمقآبله و خلصوآ ,,

يعني آلحين آنآ بتجيني رسآله ولآ خلآص ..؟؟؟

آفيدوني الله يرحم وآلديكم

حزم الظامي
01-06-2011, 09:54 AM

و في 2 من آخويآي معي بنفس اليوم اللي فحصت فيه بـ آلدمآم و جآتهم رسآله ورآحوآ لـ آلريآض

ردوآ علي الله يرحم وآلديكم

zambrota
01-06-2011, 10:24 AM
ردوآ علي الله يرحم وآلديكم

\

تفائل بالخير تجدووووه ,,

\

وشيك على موقع امن المنشات اذا طلع لك موعد الفحص يعني بااااقي ,,

واذا طلع لك نعتذر عن قبولك خيره لك يا شنب ,,

\

وان شاء الله موفق خير لك وللجميع ,,

\

سيف البطالة
01-06-2011, 10:35 AM
تكفوووووووووووووووووووووووووون ياشباب في تقديم هذي السنه
غير الي راحت ولالا
افيدوووني جزاكم الله خيررر

حزم الظامي
01-06-2011, 10:37 AM
\

تفائل بالخير تجدووووه ,,

\

وشيك على موقع امن المنشات اذا طلع لك موعد الفحص يعني بااااقي ,,

واذا طلع لك نعتذر عن قبولك خيره لك يا شنب ,,

\

وان شاء الله موفق خير لك وللجميع ,,

بيض الله وجهك و اللي طالع لي بالموقع هو

موعد الفحص اللي سويته وخلصت ..

نوشان
01-06-2011, 10:59 AM
الله يوفق الجميع

سهالة
01-06-2011, 11:16 AM
تكفوووووووووووووووووووووووووون ياشباب في تقديم هذي السنه
غير الي راحت ولالا
افيدوووني جزاكم الله خيررر

بأذن الله راح يكون فيه تسجيل بس طبعاً بعد شهر رمضان أو بشهر رمضان

عبدالرحمن العوني
01-06-2011, 11:19 AM
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

عامر القرني
01-06-2011, 11:22 AM
متى تنزل رواتب الدورة الثامنة

مبتسم
01-06-2011, 11:23 AM
مبروك للخريجين
محمد بن نايف يعزز حراسة المنشآت المهمة بـ 923 خريجاً (http://www.aleqt.com/2011/06/01/article_544390.html)

سهالة
01-06-2011, 12:19 PM
متى تنزل رواتب الدورة الثامنة
ربك يجيب مطر على كلام بابا نايف أنها 7/25 بالكثيرررررررررررررررر

عاطل للصميم
01-06-2011, 12:20 PM
اخوي عآطل .. اقرب تآكسي ( ليموزين ) وقله شرطه الصحآآآفة
مآفيه احد مآ يعرفهآ .. با الضبط الباب في الباب بتحصل قوآت امن المنشآت

موفقين ان شاء الله

يعطيك العافيه ما قصرت :wa:wa

ماعنده حظ
01-06-2011, 12:54 PM
عموم مجندين دورة ذهبان التحضير يوم الجمعه بمركز ذهبان :d

وحنا بنتظار الوحوش اللي يبون يدخلون الدوره وحياكم الله :d

دورة السابعة مكة
01-06-2011, 01:06 PM
اللهم لك الحمد والشكر الذي صبرتنا 11 شهر من الكرف والتعب النفسي والجسدي وألف مبروك لزملائي أفراد الدورة السابعة الله يعطيكم العافية وبيظتوها قدام الأمير محمد بن نايف الحفل كان رائع جدا ومميز يكفيك حضور ضباط من جميع القطاعات حتى الضباط الأمريكان كانوا موجودين في الحفل وعقبال التعينات أن شاء الله كل واحد عند أهله بس ماأتوقع لأن أكثر التعينات بالشرقية وأن شاء الله راح تصلنا التعينات رسائل الأسبوع الجاي وقال اللواء في الحفل أنهم محتاجين 2500طالب راح ينقبلون يعني منكم أنت اللي قدمتم في شهر 4 يعني راح يقبلون منكم 2500طالب الله يوفقكم ويصبركم على الدورة واشكرا أخواني الدورة الثامنة وأوصيهم بالصبر ثم الصبر وياشباب أنصحكم لتفرطونا في أمن المنشآت ترا والله رواتبها جامدة ماراح تلقونها في اي دورة عسكرية تخيل في وأنت في الدورة ينزلك راتب على حسب الرتبه اللي بعرف الجندي أول 4090ريال العريف 4485ريال الوكيل رقيب 4950ريال هاذا بس في الدوره بعد التخرج راح تنزل لك البدلات يعني راتبك فوق ال6500ريال وأنت طالع موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .

برق ميسان
01-06-2011, 01:08 PM
أنا من الدورة السابعة ابارك للخرجيين وابارك لي نفسي على التخرج الأكثر من رائع
وأن شاء تعييناتكم في المكان االلي تريدونها
وأقول شدوا الهمه يالدورة الثامنة.
واشكر هل المنتدى الرائع .

دورة السابعة مكة
01-06-2011, 01:11 PM
عموم مجندين دورة ذهبان التحضير يوم الجمعه بمركز ذهبان :d

وحنا بنتظار الوحوش اللي يبون يدخلون الدوره وحياكم الله :d
هلا أخوي الله يصبركم على مركز ذهبان مركز النفسية أفضل شيء فيه الجو حلو أما المركز الله يعلم بحاله سيء جدا مركز مكة مقارنة بمركز ذهبان فندق 5نجوم مركز مكة والله الله يعينكم الصبر ثم الصبر ...........
راحههههههههههههههه
استعددددددددددددددددددددددددددددد
ثااااااااااااااااااااابت العموووووووووووووووووووووم
داااااااااااااااااااااااوم
.
.

منصور عيد
01-06-2011, 01:52 PM

الدورهـ بأذن الله اذا تم قبولنا وين تكون مكه ولا ذهبان :)

منصور عيد
01-06-2011, 01:53 PM
ايه صح مبروووك يا الدورهـ السابعه وموفقين في الدارين بأذن الله :)

ماعنده حظ
01-06-2011, 01:57 PM
هلا أخوي الله يصبركم على مركز ذهبان مركز النفسية أفضل شيء فيه الجو حلو أما المركز الله يعلم بحاله سيء جدا مركز مكة مقارنة بمركز ذهبان فندق 5نجوم مركز مكة والله الله يعينكم الصبر ثم الصبر ...........
راحههههههههههههههه
استعددددددددددددددددددددددددددددد
ثااااااااااااااااااااابت العموووووووووووووووووووووم
داااااااااااااااااااااااوم
.

.

اباركك اخوي والله يوفقكم ويالله يارجال كلها فتره وتعدي ونتخرج

خطوه للوراء دوام :d

مبررررررررررررررررررررررررررررروك اخوي

سعد إبن مشيب
01-06-2011, 02:04 PM
الأخوان أللي حضروا للمقابله الشخصيه اليوم , ياليت يعلمونا كم وصلت أرقام إستمارات دفاتر الإلتحاق ,,

العثيمري
01-06-2011, 02:24 PM
أنا رقم أستمارتي 1231

عبودالرياض
01-06-2011, 02:29 PM
أنا رقم أستمارتي 1231

بتوفيق لك . هل موعدك اليوم ؟؟

عبودالرياض
01-06-2011, 02:30 PM
الأخوان أللي حضروا للمقابله الشخصيه اليوم , ياليت يعلمونا كم وصلت أرقام إستمارات دفاتر الإلتحاق ,,

نفس سوال ابن مشيب

علي حساني
01-06-2011, 03:32 PM
العموم ثااااابت
أحب أبارك لأخواني في الدورة السابعة على التخرج وعلى الحفل الأكثر من الرائع
أخوكم من الدروة الثامنه أحد المشاركين في الحفل :Thumbs:

سنام القط
01-06-2011, 04:06 PM
الف الف الف مبروووووووووووك تخرج نمور المنشأت

الكتيبه السابعه

ربي يوفقكم

تحياتي

مهدي السليل
01-06-2011, 04:09 PM
شباب قسسسسم قسسسسسمات ان دفتر الالتحاق صار مثل اخر ورقه في دفتر الرياضيات كله شخابيط هههههههههههههههههههههههههههههه وش الحل كاتب الحاسب ادخل ومعالجه بيانات وهي الصحيح ادخل نصوص ومعالجه البيانات معلمني العمده يقرب لي ويقرا الدفتر يضحك وبعدين خلصت الدفتر وش اسوي فيه الحين واللي تجيه رساله تسليم الدفتر هو مقبول نهائي ولا لا لاني دبست شهاداتي الاصل فيه

عبدالمجيد ال علي
01-06-2011, 04:53 PM
nter] [/FONT]
السسسسسسسسسلأإم عليكم ورحمةة الله وبركاته
يـ شباب صفحة 18 و 19 أكتب الرتبه ولاهم يحددونها لان عندي حاسب 6 شهور وثانوي مادري أكتبها ولالا !؟؟
والبصمات توي مخلصها أمس وقالي بعد عشر أيام تجي تاخذ النتيجه !؟ أخاف يرسلون رسسآله وماقد خلصت البصمات:ash:

يافتاح يارحيم
01-06-2011, 05:04 PM
مبروك التخرج لدوره السسابعه وعقبالنا ان شاءاللهّ..

ياشباب روقو ذكرتوني بايام التسجيل قمه الوسوسه ههههههه يارجال مادرو عنك لاانت ولادفترتك وراح يدقق الا ع المعرفين والاختام المطلوبه منك والصور وابشركم من استلم الدفتر مقبول ان شاءالله

لاحقين ياشباب ع القروشه والكرف والتسبيح في البيارات وخمس عدادت الاكل وعشر عددات في الحمام والحجزز وفصيل الانضباط والحواجز ووالاشبتاك والتزحيف تحت طاوله الاكل ويقولك قدرك بسطار اخوياك لاحقين ماعليكم خخخخخخخ وتاخير في الرواتب للحين ماصرفو لنا ولاريال ويالله الله يعين بسسسسس

عبودالرياض
01-06-2011, 05:07 PM
الدفتر اهم شي البصمات و حقت الاحوال المدنيه و المعرفين و الختام

والبيانات اكتبه الي ما تعرفه لا تكتبه لين تجيهم في المركز ويعلموونك .

انا بخلي الرتبه و الموهل . لني انا معاي حاسب 6شهور بعد الثانويه . اخاف اغلط

بتووفيق للجميع

بسيط جدآ
01-06-2011, 05:09 PM
آلف مبروك للدوره السابعه

احنا حقين ذهبان امس دقو علينا قالو التحضير في ذهبان

واليوم دقو قالو التحضير في مكه الحمد لله ان تحضيرنا في مكه والله اني مسسستانس

اما مركز ذهبان نفسسسيه

هلوستن فرااوله
01-06-2011, 05:21 PM
يا شباب نطبع النموذج حق المقابله الشخصيه اللي في الموقع والله لا انا مقابلتي الاحد
وانا وزني زايد 5 كيلو كيف ان شا الله يمشوووون

سبحان الله وبحمده....سبحان الله العظيم

بسيط جدآ
01-06-2011, 05:34 PM
آنتم يآلمقدمين جدد آنتم نفسيه خلقه كيف لو دخلتو آلدوره...؟؟

يآخي كيف مآتجي تجي لآتقعد تسآل وآحد زيك هنآ مو دآري عن شي يفتي ع رآسك

وآنت تصدق

يآخي توكل ع آلله

وآنت لسع مآبديت آلنفسسيه لو تدخل آلمركز تبدء يعني بدري عليك هههههه

عبودالرياض
01-06-2011, 05:38 PM
شباب

الدوره الي بتجي ان شالله كم فرد بيدخلها ؟ وهل جندي وجندي اول والعريف مع بعض ؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبودالرياض
01-06-2011, 05:39 PM
آنتم يآلمقدمين جدد آنتم نفسيه خلقه كيف لو دخلتو آلدوره...؟؟

يآخي كيف مآتجي تجي لآتقعد تسآل وآحد زيك هنآ مو دآري عن شي يفتي ع رآسك

وآنت تصدق

يآخي توكل ع آلله

وآنت لسع مآبديت آلنفسسيه لو تدخل آلمركز تبدء يعني بدري عليك هههههه

لا تلووومنا التقديم يجيب النفسياات . :b

ماشفتش حاقه
01-06-2011, 05:42 PM
اقولكم يا شباب انا اخواني كثيرين ماشاء الله بحط المعرفين كلهم اخواني وش رايكم ؟

بقازي
01-06-2011, 06:05 PM
ههههههههههههه من جد وسوسو الرجال قالبينها حراج كم وصل الاستماره هههوالله اذا لك نصيب بتاخذه

zambrota
01-06-2011, 06:20 PM
تفائلوا بالخير تجدووووه ,,,

وعلى رد احد الاخوااان في الدورة السابعه ان اللواء يقول محتاجين 2500 طالب ,,

ورقم الطالب بالنسبة لي في مقابلة الثلاثاء 28-6-1432 1719 ,,

يعني باقي ما وصل للرقم 2500 الي هم محتاجينه ,,

ان شاء الله الجميع مقبول اذا ما عليه اي قضيه تخل بالشرف ,,

والي عليه قضيه وتاب منها توبه نصوحه يارب العالمين ان توفقه وترزقه ,,

ومبروووك للدورة السابعه وتستاهلون كل خير يا اشناب ,,

موفقين ان شاء الله ,,

في أمان الله ,,

zambrota
01-06-2011, 06:23 PM
اقولكم يا شباب انا اخواني كثيرين ماشاء الله بحط المعرفين كلهم اخواني وش رايكم ؟

لا يا شنب ,,

حط المعرفين اعمامك او خوالك ,,

او اصدقاء الوالد كيف تحط المعرف اخوك ,,؟!

الاصح انك تحطه من اعمامك او خوالك او اصدقاء الوالد المقربين ,,

وكل واحد يعبئ الدفتر الاخضر لانه فيه تفائلوا بالخير ,,

واذا ما نقبلتوا الحين ان شاء الله احتياط لنفس الدوره او الدوره الي بعدها ,,

موفقين ان شاء الله جميع ,,

في امان الله

سلمان الشهري
01-06-2011, 06:38 PM
http://www.youtube.com/watch?v=reuHdmYgWs8

الف مليوووووووون مبرووووووووووووووك تستاهلون كل خير واهم شيء الفرحه الي كانت من اخوننا بعد التخرج فرحه لا توصف

ماشفتش حاقه
01-06-2011, 08:10 PM
لا يا شنب ,,

حط المعرفين اعمامك او خوالك ,,

او اصدقاء الوالد كيف تحط المعرف اخوك ,,؟!

الاصح انك تحطه من اعمامك او خوالك او اصدقاء الوالد المقربين ,,

وكل واحد يعبئ الدفتر الاخضر لانه فيه تفائلوا بالخير ,,

واذا ما نقبلتوا الحين ان شاء الله احتياط لنفس الدوره او الدوره الي بعدها ,,

موفقين ان شاء الله جميع ,,

في امان الله

مو مشكله اول معرفين بحط عيال عمي لكن باقي 4 معرفين غير المعرفين السابقين احطهم اخواني عادي لأن واحد حط المعرفين اخوانه وعادي مشا ؟

خير يارب
01-06-2011, 08:49 PM
الففف مبروك تخرج الدوره السابعه

انا خالد
01-06-2011, 08:54 PM
ياشباب ترا الدفتر الاخضر كلام فاضي اهم شي البصمات وبرنت الاحوال وختم العمده ب

بالتوفيق للجميع

ولد اجاويد
01-06-2011, 09:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يعين فصيل الانظباط
الحمدللة اني خرجت منة والله يعين الباقين من الافصيل الاول
بصراحة الملازم فهد والمدرب هلال خلو الدورة تنظبط غصبن عنهم الشي الوحيد اني متوقعت اني من فصيل الانضباط اما الحين انشاء الله ما يكون على اى ملاحضة بس اهني المدرب على اخلاصة واعطاء الطالب حقة على حسب انظباطة وليس هنالك اي ضلم في فصيل الانضباط الا شي واحد ان الى جابوني الى فصيل الانظباط هم من المدربين السعوديين والباكستانين ما يعرفوا يفرقوا بين المبزوط والغير مبزوط واخيرا احمد الله على خروجي من الفصيل اتمنى من عموم الدورة الانضباظ
تحياتي ولد اجاويد

بسيط جدآ
01-06-2011, 10:53 PM
يآآهل آلشرقيه وينكم ..؟؟

هههههههههههه

لآيكون آعآده تآهيل ..؟!

كيف نظآمكم بآتخصص يآهل آلشرقيه..؟؟

وآللي كآن بآدوره آلسآبعه

كيف ضعيفين آلمشآه آيش سوبهم..؟

وآللي في فصيل آلآنظبآط آيش صآرلهم..؟؟

سمعت آن في نآس بتعيد آلتخصص منكم صح..؟

انا خالد
02-06-2011, 12:03 AM
يآآهل آلشرقيه وينكم ..؟؟

هههههههههههه

لآيكون آعآده تآهيل ..؟!

كيف نظآمكم بآتخصص يآهل آلشرقيه..؟؟

وآللي كآن بآدوره آلسآبعه

كيف ضعيفين آلمشآه آيش سوبهم..؟

وآللي في فصيل آلآنظبآط آيش صآرلهم..؟؟

سمعت آن في نآس بتعيد آلتخصص منكم صح..؟

هلا اخوي

انا في دورة الشرقيه

نضامنا بالتخصص الى الحين ما استقر

لاكن من الاسبووع الجاي انشاء الله راح يستقر

راح يكون حصه صباحيه بعدين تعليم والعصر انشطه رياضيه

طبعا نزلو جدول التعليم ومدته 11 اسبوع من تاريخ 18 / 6 ونزلو جدول لدوري كرة القدم

وسوو لنا اختبار الاسبوع الي راح للمشاه والي سقط بالمشاه عنده حصه مشاه بالعصر اضافيه

موفقين خير جميعا

القضاعي
02-06-2011, 05:02 AM
يا شباب متى اخر يوم بالمقابلة

انا اعرف واحد من العيال موعده يوم

هل فية مقابلاتي الاسبوع الجاي ولا لا

يارب وفق كل عاطل
02-06-2011, 05:20 AM
هع

سلام

وربي انكم فللللللللللللللللللللللله

ياخوي حسستوني انكم خدمتم العسكريه عشرطعش سنه

كل وحد يقعد يفتي

خلوها بظروفها

الله يوفقكم لما يحبه ويرضاه

مازن الحربي
02-06-2011, 05:58 AM
شباب الدورة السابعة

كل واحد يقول فين تعيينه

^___^

ضابط مظلي
02-06-2011, 06:31 AM
هع

سلام

وربي انكم فللللللللللللللللللللللله

ياخوي حسستوني انكم خدمتم العسكريه عشرطعش سنه

كل وحد يقعد يفتي

خلوها بظروفها

الله يوفقكم لما يحبه ويرضاه

يارجال خلها على ربك

الله العالم بالحال بوحده

اللي يسئل عن المقابلات

انا مقابلتي يوم السبت الجاي

وواحد من الشباب يوم الاحد وغير

اتوقع باقي اسبوعين قدام

رومانسي عاطل
02-06-2011, 06:36 AM
موفيق بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .

عبدالرحمن العوني
02-06-2011, 06:52 AM

يارب وفق كل عاطل
02-06-2011, 08:07 AM
يارجال خلها على ربك

الله العالم بالحال بوحده

اللي يسئل عن المقابلات

انا مقابلتي يوم السبت الجاي

وواحد من الشباب يوم الاحد وغير

اتوقع باقي اسبوعين قدام

يا شيخ روح الله يوفقك ويفتحها بوجهك يارب :Thumbs:

لو شهر صابرين صابرين :q

المترس
02-06-2011, 09:39 AM
ياشباب تكفوووووووووون كم وصل رقم الطلب الى هالحين ياليت يكون التواصل أول بأول لأن شكل الشغله مطوله الين مايجينا الرد

آآآه يالزمن
02-06-2011, 09:59 AM
من ناحية مطوله فهي مطوله
اتوقع نتائج القبول النهائي تطلع اخر الشهر

دحلاوي
02-06-2011, 11:52 AM
هلا اخوي

انا في دورة الشرقيه

نضامنا بالتخصص الى الحين ما استقر

لاكن من الاسبووع الجاي انشاء الله راح يستقر

راح يكون حصه صباحيه بعدين تعليم والعصر انشطه رياضيه

طبعا نزلو جدول التعليم ومدته 11 اسبوع من تاريخ 18 / 6 ونزلو جدول لدوري كرة القدم

وسوو لنا اختبار الاسبوع الي راح للمشاه والي سقط بالمشاه عنده حصه مشاه بالعصر اضافيه

موفقين خير جميعا

خالد السلام .
وش تخصصك انت وكم باقي لدوتك ين التعين .

جرآح الرشيدي
02-06-2011, 11:53 AM

حسب اللي شفته بالمنتدى ان القابلات وصلت الى يوم الاحد 3\7

وانا السبت مقابلتي والله يكتب لنا اللي فييه الخير ياارب

وياااااليييت من الشبااااب اللي سووا مقابله الاربعاااء يقولنا شنو صار معه لاني سمعت انهم متساهلين ويمشوووون بسرعه غير الايام الاولى ..

دحلاوي
02-06-2011, 11:53 AM
يالله نبي تفاعل كبير من الشباب اللي خلصوا الدوره !
وين تعينهم ؟
وش تخصصاتهم ؟

دحلاوي
02-06-2011, 11:57 AM

حسب اللي شفته بالمنتدى ان القابلات وصلت الى يوم الاحد 3\7

وانا السبت مقابلتي والله يكتب لنا اللي فييه الخير ياارب

وياااااليييت من الشبااااب اللي سووا مقابله الاربعاااء يقولنا شنو صار معه لاني سمعت انهم متساهلين ويمشوووون بسرعه غير الايام الاولى ..

مساء الخير جراح .
انا سويت المقابله والحمدلله عديتها بكل سهوله .
لا تسأل عليها كثير وتعطيها اكثر من حقها .
على ما اعتقد الشباب ذكروا بالمنتدى انه بس اللي يبون يعرفون طريقة نطق الاحرف وشخصيتك وبس .
وبعدين لا تخاف حتى لو في اخطاء راح تمشي .
وبعدين انسى انهم يجيبولك نفس الاسئله المكرره .
يا رجال لو اقولك على مقابلتي كان تضحك عليها بس توكل على ربك والامور سهالات .

انا خالد
02-06-2011, 12:20 PM
خالد السلام .
وش تخصصك انت وكم باقي لدوتك ين التعين .
مرحبا

عليكم السلام

تخصصي فني دوريات وانشاء الله باذن الي ماتنام عينه نتعين برمضان

سلمان الشهري
02-06-2011, 12:39 PM
أمر صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بتطبيق لائحة الحقوق والمزايا المالية للعسكريين واعتمادها والعمل بموجبها والتي سبق صدور الأمر الملكي بتطبيقها في 20 ربيع الآخر، وتنص على ما يلي:

أن يكون مقدار البدل النقدي المنصوص عليه في نظام خدمة الضباط الذي يصرف للضابط المنتدب داخل المملكة كما يلي: لواء عميد 800 ريال، عقيد مقدم 700 ريال، رائد، نقيب، ملازم أول 600 ريال، ملازم 400 ريال، على أن يكون بدل الانتقال الذي يمنح لمن برتبة لواء وعميد عند سفرهم إلى خارج المملكة في مهمة رسمية عن كل يوم مبلغ 300 ريال، رتبة لواء عند انتدابه في الداخل لكل يوم 50 ريالا طوال فترة الانتداب في حال عدم توفر وسيلة النقل في مقر انتدابه، وبدل الانتداب النقدي الإضافي للضابط عن كل يوم 30 ريالا من بدل الانتقال الشهري المخصص لرتبهم.

كما أن مقدار البدل النقدي المنصوص عليه في اللائحة التنفيذية لنظام خدمات الأفراد الذي يصرف للفرد المنتدب داخل المملكة وفقا للآتي:

رئيس رقباء 400 ريال، رقيب أول 320 ريالا، رقيب وكيل رقيب 200 ريال، عريف، جندي أول، جندي 150 ريالا، كما يكون مقدار بدل الانتقال النقدي الإضافي الذي يمنح للأفراد عن كل يوم من أيام انتدابهم في حالة عدم تأمين وسيلة النقل المناسبة ما يعادل (1/30) من بدل الانتقال.

ويكون مقدار التعويض الذي يمنح للضابط والفرد والطالب العسكري في حالة الوفاة أو في حالة الإصابة بعجز أو عاهة تمنعه من العمل بصورة قطعية إذا كانت الوفاة أو العجز ناشئين بسبب العمل تعويض مقداره 150,000 مائة وخمسون ألف ريال.

ويكون مقدار بدل الانتقال الشهري للضباط المنصوص عليه في نظام خدمة الضباط وفقا لما يأتي:

عميد 1200 ريال، عقيد مقدم رائد 900 ريال، نقيب، ملازم أول، ملازم 700 ريال، ويكون مقدار بدل الانتقال الشهري للأفراد المنصوص عليه في اللائحة التنفيذية لنظام خدمة الأفراد كما يلي: رئيس رقباء، رقيب أول 700 ريال، رقيب، وكيل رقيب، عريف، جندي أول جندي 500 ريال ويكون مقدار علاوة الضرر والعدوى المنصوص عليها في نظام خدمة الضباط ونظام خدمة الأفراد 750 ريالا شهريا كما أن علاوة الخطر 600 ريال شهريا، مقدار مكافأة نهاية الخدمة المنصوص عليها في المادة 154 من نظام خدمة الضباط ما يعادل راتبه الفعلي لستة أشهر من الحالات الواردة في الفقرات (أ،ب،ج) وفيما عدا هذه الحالات فيكون مقدار المكافأة ما يعادل راتبه الفعلي لأربعة أشهر إذا انتهت خدماته لأسباب غير تأديبية. وورد في اللائحة أن مقدار مكافأة نهاية الخدمة المنصوص عليها في المادة (26) من نظام خدمة الأفراد ما يعادل راتبه الفعلي لستة أشهر بالنسبة للحالات الواردة في الفقرات (ب،هـ،ط) من المادة (56) من نظام خدمة الأفراد وفيما عدا هذه الحالات يكون مقدار هذه المكافأة ما يعادل راتبه الفعلي لأربعة أشهر إذا انتهت خدماته لأسباب غير تأديبية.

أما بالنسبة لعلاوة (بدل) المناطق النائية فيتم التعامل معها وفقا لما هو مقرر في البند (ثالثا) من قرار مجلس الوزراء (135) وتاريخ 11/7/1405هـ

هذا ويطبق هذا القرار اعتبارا من تاريخ الأمر الملكي الكريم رقم (أ/28) وتاريخ 20/3/1432هـ.

المصدر-صحيفة عكاظ
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110602/Con20110602423755.htm (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110602/Con20110602423755.htm)
الف مبرووووووووووك الزيادة والله يديم الافراح

جرآح الرشيدي
02-06-2011, 01:25 PM
مساء الخير جراح .
انا سويت المقابله والحمدلله عديتها بكل سهوله .
لا تسأل عليها كثير وتعطيها اكثر من حقها .
على ما اعتقد الشباب ذكروا بالمنتدى انه بس اللي يبون يعرفون طريقة نطق الاحرف وشخصيتك وبس .
وبعدين لا تخاف حتى لو في اخطاء راح تمشي .
وبعدين انسى انهم يجيبولك نفس الاسئله المكرره .
يا رجال لو اقولك على مقابلتي كان تضحك عليها بس توكل على ربك والامور سهالات .

لاهنت يادحلاوي وان شااء الله كلنا بالدووره وحسب اللي شفته انهم طالبين 2500 طالب وللحين ماوصلت الاستمارات 2000 والسبت موعدي وبشوف كم وصلت والله يسهلها

امي غلاها بدمي
02-06-2011, 01:55 PM
لاهنت يادحلاوي وان شااء الله كلنا بالدووره وحسب اللي شفته انهم طالبين 2500 طالب وللحين ماوصلت الاستمارات 2000 والسبت موعدي وبشوف كم وصلت والله يسهلها

نفس موعدي اخوي وبالتوفيق لك يالغالي

عأإأإأإأإأإأإأطل
02-06-2011, 02:10 PM
لا احد يخاف من المقاابله انا اخطيييييييييت اخطاء كثيره خخخخخخخ ولا قالو لي شي وعطوني الملف الاخضر

من اخطااائي
1- ماعاصمة جيبوتي؟ جاوبته = مدررري هههههه
2- ماعاصمة ماليزيا؟ جاوبته = مدررري خخخ
3- فسر لي بيت الشعر؟ جاوبته = مدري
4- قل النشيدالوطني وربي قلت سارعي للمجد والعلياء مجدي لخالق السماء ورفع الخفاق الاحمر قاااال ويييين عيد من جديد عدته 3 مرات لين ضبطته خخخ

لحد يخاف هم بيشوفون كيف شخصيتك وردووودك

امي غلاها بدمي
02-06-2011, 02:27 PM
لا احد يخاف من المقاابله انا اخطيييييييييت اخطاء كثيره خخخخخخخ ولا قالو لي شي وعطوني الملف الاخضر

من اخطااائي
1- ماعاصمة جيبوتي؟ جاوبته = مدررري هههههه
2- ماعاصمة ماليزيا؟ جاوبته = مدررري خخخ
3- فسر لي بيت الشعر؟ جاوبته = مدري
4- قل النشيدالوطني وربي قلت سارعي للمجد والعلياء مجدي لخالق السماء ورفع الخفاق الاحمر قاااال ويييين عيد من جديد عدته 3 مرات لين ضبطته خخخ

لحد يخاف هم بيشوفون كيف شخصيتك وردووودك

ههههههههههههههههه الحمدلله انه قبلوك وسلموك الدفتر وفالك الدورة يارب ماقصرت

ابن دبيان
02-06-2011, 02:32 PM
يا شباب ارجو الافاده

طالبين في الدفتر مدرستك الابتدائيه وسنه الدخول وسنه التخرج
مدرستك المتوسط و-----------و-----------
مدرستك الثانوي و------------و-----------

لو اجبت بمثل 1411 وتخرجت سنه 1420

بتسد اللزوم ولا يبون بتاريخ واليوم والشهر والسنه

ماعنده حظ
02-06-2011, 02:38 PM
ياابن دبيان دبيان اسم جدي وابي افديك

ماعليك منها ماهو شرط بالتاريخ عايدي من راسك حطها
وموفق خير

ابن دبيان
02-06-2011, 02:43 PM
ياابن دبيان دبيان اسم جدي وابي افديك

ماعليك منها ماهو شرط بالتاريخ عايدي من راسك حطها
وموفق خير

برافو يا وحش

سهالة
02-06-2011, 02:59 PM
مبروك التخرج لدوره السسابعه وعقبالنا ان شاءاللهّ..

ياشباب روقو ذكرتوني بايام التسجيل قمه الوسوسه ههههههه يارجال مادرو عنك لاانت ولادفترتك وراح يدقق الا ع المعرفين والاختام المطلوبه منك والصور وابشركم من استلم الدفتر مقبول ان شاءالله

لاحقين ياشباب ع القروشه والكرف والتسبيح في البيارات وخمس عدادت الاكل وعشر عددات في الحمام والحجزز وفصيل الانضباط والحواجز ووالاشبتاك والتزحيف تحت طاوله الاكل ويقولك قدرك بسطار اخوياك لاحقين ماعليكم خخخخخخخ وتاخير في الرواتب للحين ماصرفو لنا ولاريال ويالله الله يعين بسسسسس

ماذكر غير صحيح
و أنت مبالغ جداً جداً جداً في طرحك

ربك موجود
02-06-2011, 03:16 PM
شباب الله يوفقكم جميعا

هل نقوم باجراء البصمات وتعبئه الدفتر الاخضر او ننتظر الرساله القبول النهائي
ما ودي اتعب وبالاخير برا الباب

ربك موجود
02-06-2011, 03:25 PM
ضروري للشباب الي موعد مقابلتهم يوم السبت
سؤال خطير اتمنى محد يطيح فيه لانه فخ فعلا

راح يسالك الضابط عن صلاتك هل تصلي طبعا انت منت قايل ماني مصلي تقول نعم اصلي يقولك اكيد وانت بكل ثقه اكيد يسالك متى اذان الفجر متى اذان الظهر ؟

فاتمنى من الشباب اول شي المحافظه على الصلاه وانا اول واحد مقصر وعسالله يوفقكم ويزوجكم قولو امين

امي غلاها بدمي
02-06-2011, 05:17 PM
ضروري للشباب الي موعد مقابلتهم يوم السبت
سؤال خطير اتمنى محد يطيح فيه لانه فخ فعلا

راح يسالك الضابط عن صلاتك هل تصلي طبعا انت منت قايل ماني مصلي تقول نعم اصلي يقولك اكيد وانت بكل ثقه اكيد يسالك متى اذان الفجر متى اذان الظهر ؟

فاتمنى من الشباب اول شي المحافظه على الصلاه وانا اول واحد مقصر وعسالله يوفقكم ويزوجكم قولو امين

انا موعدي السبت وان شاء الله خير يارب اخوي ماقصرت هاذا ان دل دل على محبتك لاخوانك والله يجمعنا على محبته بالتوفيق للجميع

الذاكري
02-06-2011, 05:41 PM
بالتوفيق للجميع..........

عريف امن المنشات
02-06-2011, 05:58 PM
مرحبا

عليكم السلام

تخصصي فني دوريات وانشاء الله باذن الي ماتنام عينه نتعين برمضان

مبروك التخريج ياخوي
وتعين الاسبوع القادم
مباشرة العمل يوم السبت بعدالقادم
الاجازة عشرة ايام فقط ياخوي

بقازي
02-06-2011, 06:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

نتائج القبول النهائي للمجندين في قوات أمن المنشأت

أعلنت قيادة قوات أمن المنشآت عن أرقام المرشحين للقبول النهائي (مبدئي / 4 ) (http://www.qelwah.org/vb)
على الرتب ( عريف، جندي أول، جندي) (http://www.qelwah.org/vb)

أعلنت قيادة قوات أمن المنشأت نتائج القبول النهائي للمجندين في قوات أمن المنشأت
وأكدت القيادة على الالتزام بالمواعيد المحددة للمراجعة وتسليم المستندات والأصول ، مع أحضار أصل وثيقة التخرج من الكلية أو المعهد بالنسبة لحملة الدبلوم سنتين أو دبلوم ستة أشهر فأكثر ، و نسخة أصلية من السجل الأكاديمي ( سجل الدرجات) للطالب موقعه ومختومة من الكلية دبلوم سنتين، و أصل شهادة الثانوية العامة لحملة دبلوم سنتين أو دبلوم ستة أشهر أو الثانوية العامة مع صورة مصدقة من المدرسة، و أصل شهادة حسن السيرة والسلوك لحملة الثانوية العامة ، وأصل المعادلة الصادرة من وزارة التعليم العالي في حال كون الشهادة صادرة من خارج المملكة مع صورة مصدقة من وزارة التعليم العالي و دفتر طلب الالتحاق النهائي معبأ ومختوم من الجهات الرسمية مع إحضار الوثائق المطلوبة في صفحة رقم (2) على أن تثبت المرفقات في الصفحات المخصصة لها ، و إحضار برنت من الأحوال المدنية (شريحة معلومات) ، و ثمان صور شمسية حديثة وملونة مقاس (4×6) مكشوف الرأس يكتب عليها الاسم في الخلف , وأصل بطاقة الهوية الوطنية مع عدد (6) صور واضحة ومكبرة وتكتب عليها البيانات .

ولمعرفة النتيجة يمكن الدخول على صفحة القبول والتسجيل (الاستعلام ) (http://www.fsf.gov.sa/fe/Search/default.aspx)

ياشباب بأذن الله هذه الرساله راح تبان10 الايام القادمه وراح يكون التقيم ع المقابله الشخصيه والنسبه بس الي سمعته ان ادروه راح تكون بالغربيه لان الي كان مع بالمقابله وسالتهم واحد يقولي من حائل وواحد شفته استماره ومن الاحساء وناس من الرياض وناس من مكه وعسير يعني اخذو اختياري والله يوفقكم يا اخون

واذا ضهرتلك هذه رساله لاتنساني لان راح يكون القبول نهائي وتحمل الكرف الباكسانيين منتضرينكم

اشوفكم ع خير
غامد والقلب جامد

امي غلاها بدمي
02-06-2011, 06:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

نتائج القبول النهائي للمجندين في قوات أمن المنشأت

أعلنت قيادة قوات أمن المنشآت عن أرقام المرشحين للقبول النهائي (مبدئي / 4 ) (http://www.qelwah.org/vb)
على الرتب ( عريف، جندي أول، جندي) (http://www.qelwah.org/vb)

أعلنت قيادة قوات أمن المنشأت نتائج القبول النهائي للمجندين في قوات أمن المنشأت
وأكدت القيادة على الالتزام بالمواعيد المحددة للمراجعة وتسليم المستندات والأصول ، مع أحضار أصل وثيقة التخرج من الكلية أو المعهد بالنسبة لحملة الدبلوم سنتين أو دبلوم ستة أشهر فأكثر ، و نسخة أصلية من السجل الأكاديمي ( سجل الدرجات) للطالب موقعه ومختومة من الكلية دبلوم سنتين، و أصل شهادة الثانوية العامة لحملة دبلوم سنتين أو دبلوم ستة أشهر أو الثانوية العامة مع صورة مصدقة من المدرسة، و أصل شهادة حسن السيرة والسلوك لحملة الثانوية العامة ، وأصل المعادلة الصادرة من وزارة التعليم العالي في حال كون الشهادة صادرة من خارج المملكة مع صورة مصدقة من وزارة التعليم العالي و دفتر طلب الالتحاق النهائي معبأ ومختوم من الجهات الرسمية مع إحضار الوثائق المطلوبة في صفحة رقم (2) على أن تثبت المرفقات في الصفحات المخصصة لها ، و إحضار برنت من الأحوال المدنية (شريحة معلومات) ، و ثمان صور شمسية حديثة وملونة مقاس (4×6) مكشوف الرأس يكتب عليها الاسم في الخلف , وأصل بطاقة الهوية الوطنية مع عدد (6) صور واضحة ومكبرة وتكتب عليها البيانات .

ولمعرفة النتيجة يمكن الدخول على صفحة القبول والتسجيل (الاستعلام ) (http://www.fsf.gov.sa/fe/Search/default.aspx)

ياشباب بأذن الله هذه الرساله راح تبان10 الايام القادمه وراح يكون التقيم ع المقابله الشخصيه والنسبه بس الي سمعته ان ادروه راح تكون بالغربيه لان الي كان مع بالمقابله وسالتهم واحد يقولي من حائل وواحد شفته استماره ومن الاحساء وناس من الرياض وناس من مكه وعسير يعني اخذو اختياري والله يوفقكم يا اخون

واذا ضهرتلك هذه رساله لاتنساني لان راح يكون القبول نهائي وتحمل الكرف الباكسانيين منتضرينكم

اشوفكم ع خير
غامد والقلب جامد

مشكور والله اخوي ع المعلومات الطيبة ونعم فيك والله ماقصرت بيض الله وجهك

ماعنده حظ
02-06-2011, 06:37 PM
الله يحيكم بمركز ذهبان

فلسفي
02-06-2011, 07:21 PM
بعد فيه تسجل لمن المنشات ولا خلاص

عبودالرياض
02-06-2011, 07:50 PM
بعد فيه تسجل لمن المنشات ولا خلاص

لا وقف حاليا نتضرر القبول النهائي وتسليم الدفتر الاتحاق ..

التقديم الجاي ما عندي معلومات عنه

بتووفيق للجميع:w

الرهباني
02-06-2011, 08:09 PM
اولا : نعتذر ع التأخير
ونبارك للدورة السابعة ع التخرج بجدة وعقبالنا الثامنة بمكة
وع البركة للمتقدمين ............
ونلتقي شباب ع خير
والتسجيل القادم للمنشآت برمضان ان شاء الله

صعب حالي
02-06-2011, 09:16 PM
يعطيكم العافية على الاخبار الحلوه .:
وعقبال يارب القبول النهائي

فتى قريده
03-06-2011, 03:51 AM
ألف مبروك .. وعقبال المتقدمين بالقبول النهائي

عاطل للصميم
03-06-2011, 07:49 AM
مين موعده يوم الاحد يا شباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هلوستن فرااوله
03-06-2011, 09:37 AM
مين موعده يوم الاحد يا شباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا موعدي يوم الاحد 3/7

zambrota
03-06-2011, 09:55 AM
موفقيــــن ان شاء الله ,,

والمقابلة سهلآلآلآت ,,

ما هو الاحسان ؟

ما هي اراكان الاسلام ؟

من هو مكتشف الجاذبيه ؟

ويعطيك ورقة تقرا منها وحاول انك تقرأ مثل الاذاعة المدرسية خخخخخخخ بالتشكيل (فتحة - ضمه - كسرة ) .!!

والمقابلة الثانية سوالف لكن على حسب الضابط الي تجلس عنده ,,,!!

بعضهم فرفوش طحت لي على واحد اعوذ بالله عيونه مفتحه للاخر وملصقه في عيوني ,,!! خخخخخخـ ,,

اما الغير ما فيه شئ وان شاء الله العموم مقبول والي استلم الدفتر الاخضر ,,

يعبيه و يخلصه ,,

وعلى فكره يا شبآآآآآآآآآآآآآآآآب ,, الي دخل بواسطة من الفحص الطبي او القبول المبدئي من ناحية الوزن او الطول راح يكرشوووونه ,,

قدامي واحد وزنه 110 اكرشوه ,, وان شاء الله انهم حاطينه احتياط لانه ما يستاهل متعني على المقابلة ,,

\

موفقين ان شاء الله الجميع ,,

رشووود
03-06-2011, 11:01 AM
ياشباب احد موعده بعد الاحـد
ولا خلاص يوم الاحد هو اخر يوم

طيب باقي في احد عدى الكشف الطبي وماجاته رساله المقابله ؟

على شان نعرف كم اخر رقم في الملف ؟

الماجد الماجد
03-06-2011, 12:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جمعه مباركه على الجميع

أرجو الافاده --- كم طالب طالبين في قوات امن المنشات - واللي سلمووووه الملف الاخضر هل هو مقبول واسف على الاطاله

منصور عيد
03-06-2011, 12:27 PM
المطلوب حسب الموقع في وزارة الداخلية 2500 :)

يعني بأذن الله الكل

http://www.moi.gov.sa/wps/portal/!ut/p/c1/04_SB8K8xLLM9MSSzPy8xBz9CP0os3hT5wBnTwtfY0P3gFBzAy M3cxMvZzNvCwNvE_3gxCL9cJAu3KpMjCHyfv5GoW4mnoaGFmau hgZGZh4mTj5hngbuLlB5AxzA0UDfzyM_N1W_INvLNc1RUREAnW q1gg!!/dl2/d1/L2dJQSEvUUt3QS9ZQnB3LzZfR05WUzNHSDMxMEZJRTBJUUlKSj NHVjNDTDY!/?WCM_GLOBAL_CONTEXT=/wps/wcm/connect/main/moi+home+content+ar/home/news/news+archive/moi_news_01-06-2011a_ar (http://www.moi.gov.sa/wps/portal/%21ut/p/c1/04_SB8K8xLLM9MSSzPy8xBz9CP0os3hT5wBnTwtfY0P3gFBzAy M3cxMvZzNvCwNvE_3gxCL9cJAu3KpMjCHyfv5GoW4mnoaGFmau hgZGZh4mTj5hngbuLlB5AxzA0UDfzyM_N1W_INvLNc1RUREAnW q1gg%21%21/dl2/d1/L2dJQSEvUUt3QS9ZQnB3LzZfR05WUzNHSDMxMEZJRTBJUUlKSj NHVjNDTDY%21/?WCM_GLOBAL_CONTEXT=/wps/wcm/connect/main/moi+home+content+ar/home/news/news+archive/moi_news_01-06-2011a_ar)

جرآح الرشيدي
03-06-2011, 01:17 PM
نفس موعدي اخوي وبالتوفيق لك يالغالي

جمعه طيبه

ارسل رقمك ع الخااص :d

نبي ندخل متحمسين وفله :k

فيلسووف زمانه
03-06-2011, 02:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جمعه مباركه على الجميع

أرجو الافاده --- كم طالب طالبين في قوات امن المنشات - واللي سلمووووه الملف الاخضر هل هو مقبول واسف على الاطاله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جمعه مباركه علينا وعليك اخوي
اللي آستلم الملف الاخضر ان شاء الله انه من المقبولين خصوصاً انهم طآلبين عدد كبير هالسنة وان شاء الله الجميع مقبولين
طال عمرك طآلبين 2500 طآلب
وهذآ هو الخبر :

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، احتفال مركز تدريب أمن المنشآت بمحافظة جدة بتخريج الدورة السابعة من مجندي قوات أمن المنشآت.
وفور وصول سموه مقر المركزعزف السلام الملكي .
ثم بدء الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم .
بعد ذلك القي قائد أمن المنشآت اللواء الركن سعد بن محمد الماجد كلمة قدم فيها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود - حفظه الله - باسمه ونيابة عن منسوبي قوات أمن المنشآت بمناسبة الذكري السادسة للبيعة .
وعبر عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيزال سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو نائبه على دعمهم وتوجيهاتهم الدائمه لقوات أمن المنشآت مما كان له الأثر الكبير في تقديم كل ما من شأنه السير في الطريق المرسوم وتحقيق الأهداف المرجوة .
وأوضح أن عدد خريجي الدورة السابعة بلغ 923 فردا من رتب وكيل رقيب وعريف وجندي أول انهوا تدريباتهم الأساسية والتخصصية في أمن وحماية المنشآت ، مشيرا الى ان هناك 2474 فرد ا يواصلون تدريبهم في مراكز قوات امن المنشآت ، بالإضافة إلى 808 فردا يواصلون تدريبهم التخصصي في الحراسات البحرية بالتعاون مع حرس الحدود .
وبين ان المركز انهى إجراءات القبول والتسجيل للمرحلة الأولى من هذا العام متوقعا أن يصل عدد المرشحين للقبول النهائي لأكثر من 2500 طالب .
بعد ذلك ألقيت كلمة الخرجين عبروا فيها عن شكرههم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز لرعايته لحفل تخرجهم .
كما تقدموا بالشكر لقائد قوات أمن المنشآت ومنسوبي التدريب والتعليم لما قدموه لهم من الجهود خلال فترة تدريبهم ودراستهم بالمركز.
إثر ذلك بدأ العرض العسكري ثم سلم الرقيب السلف راية المركز للرقيب الخلف وأدي بعدها الخريجين قسم الولاء والطاعة .
عقب ذلك أدى الخريجون نشيدا بعنوان // الأمن // ثم أعلنت النتيجة العامة للخريجين .
وفي نهاية الحفل تفضل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية للمتفوقين في الدورة والتقط معهم الصور التذكارية ، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من قائد أمن المنشآت .

رآبط الخبر هـنآ (http://www.moi.gov.sa/wps/portal/%21ut/p/c1/04_SB8K8xLLM9MSSzPy8xBz9CP0os3hT5wBnTwtfY0P3gFBzAy M3cxMvZzNvCwNvE_3gxCL9cJAu3KpMjCHyfv5GoW4mnoaGFmau hgZGZh4mTj5hngbuLlB5AxzA0UDfzyM_N1W_INvLNc1RUREAnW q1gg%21%21/dl2/d1/L2dJQSEvUUt3QS9ZQnB3LzZfR05WUzNHSDMxMEZJRTBJUUlKSj NHVjNDTDY%21/?WCM_GLOBAL_CONTEXT=/wps/wcm/connect/main/moi+home+content+ar/home/news/news+archive/moi_news_01-06-2011a_ar)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير شباب عندي سوال لاهل الرياض وووين الادله

الادلة الجنائية طال عمرك فيه فرعين بالرياض على حسب علمي لكن ما اعرف الا وصف واحد اللي هو عند المحكمه الكبرى بالرياض
اول ما توصل عند مقبرة العود متجه للبطحاء بتكون المقبره على اليمين - أول كبري ادخل من تحته و خذ مع الاشاره يسار - اول اشاره عدها الثانيه ادخل يسار - تحصل على يسارك الدفاع المدني رووح قدام مسافة 500 متر وتحصلها على يسارك الادلة الجنائية وبالتوفيق لك ان شاء الله

طبعاً اذا تعرف احد هنـآك بتخلص في اقل من ساعه واذا ماتعرف احد الله يعينك رآح يوعدونك الاسبوع الجاي
الاورآق المطلوبه (الورقة اللي اخذتها من آمن المنشآت + صورة شخصية لك + بطاقة الاحوال قفط)
بالتوفيق لك

حياك الله اخوي
اصبر ومابعد الصبر الا الفرج
وان شاء الله توصلك رسآلة يالغالي

يا شباب ارجو الافاده

طالبين في الدفتر مدرستك الابتدائيه وسنه الدخول وسنه التخرج
مدرستك المتوسط و-----------و-----------
مدرستك الثانوي و------------و-----------

لو اجبت بمثل 1411 وتخرجت سنه 1420

بتسد اللزوم ولا يبون بتاريخ واليوم والشهر والسنه

بتسد اللزوم ان شاء الله
انا هذآ اللي سويته حطيت 1430 مثلاً
من وين يبون اجيب متى تخرجت من الابتدائية باليوم والشهر والسنه خخخخخ
الله يوفقنا وياك ويسهل امورنا وامورك والجميع يآرب

اللهم وفقنا لما تحبه وترضآهـ
وسهّل آمورنا انت اعلم بحالنا
يآرب ... وماخاب من قآل يارب

جرآح الرشيدي
03-06-2011, 02:36 PM
ياشباب الحين اللي معه شهادة من معهد يدققون فيها وبالمصدر ولا بس يشوفونها وخلاص

امي غلاها بدمي
03-06-2011, 02:41 PM

جمعه طيبه

ارسل رقمك ع الخااص :d

نبي ندخل متحمسين وفله :k

:wa
تم الارسال ياالغالي نسيت ارد عليك السلام متحمس زيك وعليكم السلام والرحمه الله يكتب الى فيه خير

امي غلاها بدمي
03-06-2011, 02:43 PM

والله وانا واخوك انا معي الرخصة الدولية واخذت مشهد من المعهد وان شاء الله ربك ييسرها

فيلسووف زمانه
03-06-2011, 03:31 PM

انت افعل الاسباب يالغالي
وختم اوراقك وجهز كل شي
واكيد قبل لا تسوي اي شي فيه تدقيق على الاورآق
الله يوفقك اخوي جرآح ويسهل امورك والجميع يآرب

لا هنت آبيك تسألهم اذا رحت لموعدك على خير
عن موعد الفرز النهائي

راعي الشفر
03-06-2011, 03:44 PM
يا شباب أنا مقدم على أمن المنشات بالثانوية العامة وشهادة إدخال بيانات ومعالجة نصوص 6 أشهر وطالبين في الدفتر الأخضر المؤهل وش أكتب طبعا مقدم جندي أول

جرآح الرشيدي
03-06-2011, 04:00 PM
انت افعل الاسباب يالغالي
وختم اوراقك وجهز كل شي
واكيد قبل لا تسوي اي شي فيه تدقيق على الاورآق
الله يوفقك اخوي جرآح ويسهل امورك والجميع يآرب

لا هنت آبيك تسألهم اذا رحت لموعدك على خير
عن موعد الفرز النهائي

ماقصرت يالغااالي وابششر ان شاء الله بسألهم عن الموعد وعن اخر يوم للمقابله :)

هلوستن فرااوله
03-06-2011, 04:02 PM
موفقيــــن ان شاء الله ,,

والمقابلة سهلآلآلآت ,,

ما هو الاحسان ؟

ما هي اراكان الاسلام ؟

من هو مكتشف الجاذبيه ؟

ويعطيك ورقة تقرا منها وحاول انك تقرأ مثل الاذاعة المدرسية خخخخخخخ بالتشكيل (فتحة - ضمه - كسرة ) .!!

والمقابلة الثانية سوالف لكن على حسب الضابط الي تجلس عنده ,,,!!

بعضهم فرفوش طحت لي على واحد اعوذ بالله عيونه مفتحه للاخر وملصقه في عيوني ,,!! خخخخخخـ ,,

اما الغير ما فيه شئ وان شاء الله العموم مقبول والي استلم الدفتر الاخضر ,,

يعبيه و يخلصه ,,

وعلى فكره يا شبآآآآآآآآآآآآآآآآب ,, الي دخل بواسطة من الفحص الطبي او القبول المبدئي من ناحية الوزن او الطول راح يكرشوووونه ,,

قدامي واحد وزنه 110 اكرشوه ,, وان شاء الله انهم حاطينه احتياط لانه ما يستاهل متعني على المقابلة ,,

\

موفقين ان شاء الله الجميع ,,

انا وزني 94 وش رايك اروح والله لا علشان والله ما ابي اخسر اخر شي يطردوني

هلوستن فرااوله
03-06-2011, 04:12 PM
:cry:يا شباااااااااااااااااب تكفون ريحوني في احد من اللي راحو المقابله وزنه زايد وخلوه يعدي والله لازم الوزن مايزيد لا ينقص
بليزززززززززززززززززززززززززززززز
ارجو الرد
:cry:

ولدالقمر
03-06-2011, 04:19 PM

بقازي
03-06-2011, 04:40 PM
هلا بشباب ؟؟؟بصراحه والله انقهرت وعصبت بعد ماجاني واحدمناخوياي وقالي اننا نرجع عسير ثاني مره ,,قلت, .. انت متأكد من الخبر ,,,
رد وقال والله متاكد وكلام الضابط
واخيرآ ضربنا مشورا ع قياده عسير يوم الاربعاء
وبعد ماوصلنا ,,, قالو
تحليل سموم تحليل سموم
قلنا ماعنكم مشكله بس حرام المشوار يعني ما في مستشفىقريب
قال العسكري
حصل لخبطه والي مايجي ماراح يجتاز المرحل السموم

ياشباب وصول الخبرالي سو الكشف بعسير يرجع عسير
الله يوفقكم جميع

بدرآوي
03-06-2011, 04:55 PM
:cry:يا شباااااااااااااااااب تكفون ريحوني في احد من اللي راحو المقابله وزنه زايد وخلوه يعدي والله لازم الوزن مايزيد لا ينقص
بليزززززززززززززززززززززززززززززز
ارجو الرد
:cry:

خ خ خ خ
لـو تشــوف جسمي تضحكـ بس توكـل علـى ربـك
طـولي 172
وزنـي 88
تـرآ الامـور والله سهـآلات ولاحتـى كلمنـي علـى الوزن
بـس أقـولهــم أنـتبهـوآ علـى الشـ ع‘ـر لاحـد يسـوي مثلي ~
:k

آخر المطر
03-06-2011, 06:09 PM
مساء الخير عليكم جميعاً حبايبي

السؤال الي يدور في بالي

متى تقريباً الدورة ؟؟؟

حسب الي جاني والله اعلم 6/8

في آحد عنده خبر

القضاعي
03-06-2011, 06:47 PM
يا شباب أنا مقدم على أمن المنشات بالثانوية العامة وشهادة إدخال بيانات ومعالجة نصوص 6 أشهر وطالبين في الدفتر الأخضر المؤهل وش أكتب طبعا مقدم جندي أول

المؤهل اكتب ثانوية عامة + 6 شهور حاسب

واكتب الرتبة جندي اول

عبودالرياض
03-06-2011, 07:09 PM
بتووفيق للجميع . ان شالله الكل مقبوولين نهائي .

فيلسووف زمانه
03-06-2011, 07:42 PM
ماقصرت يالغااالي وابششر ان شاء الله بسألهم عن الموعد وعن اخر يوم للمقابله :)

لاهنت يالذيب
ولا تخاف من شي بالمقابلة اهم شي عندهم الثقة بالنفس والصوت العالي
ولو تجاوب خطأ يمشّيك

الله يسهل دربنا ودربك وبإذن الله في دورة وحده

مساء الخير عليكم جميعاً حبايبي

السؤال الي يدور في بالي

متى تقريباً الدورة ؟؟؟

حسب الي جاني والله اعلم 6/8

في آحد عنده خبر

انا على حسب ما سمعت في شهر 8 آو بشهر 10
خلونا نفكر في القبول النهائي ان شاء الله ورآح يقولون متى موعد الدورة :wa

الله يوفق الجميع ان شاء الله :ash:

كحيلان عفيف
03-06-2011, 08:04 PM
سلام عليكم

ورقة البصمات ادبسها بالدفتر الاخضر ولا لا
وصور البطاقات اقصها على حد المربع

الماجد الماجد
03-06-2011, 08:09 PM
فيلسوووف زمانك شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية . وان شاء الله مقبولين يارب

فيلسووف زمانه
03-06-2011, 08:34 PM
حياك الله اخوي
وماسوينا الا الواجب وانتوا تستاهلون

بالتوفيق للجميع وبإذن الله من المقبولين

رطرووط
03-06-2011, 08:46 PM
يا شباب وش السواه انا مخلص الكشف الطبي تاريخ 27/5 يوم الاحد قبل اسبوعين
في المدينه المنوره و للحين ما جتني رساله المقابله الشخصيه

فيه احد كشف في المدينه المنوره وجته رساله المقابله الشخصيه؟؟؟

أنا مثلك سويت الكشف في المدينة يوم 26 / 5
وجتني رسالة المقابلة وسويت المقابلة الاحد اللي فات
واستلمت الدفتر الاخضر وقالوا انتظر منا رسالة أو اتصال

عبودالرياض
03-06-2011, 08:50 PM
شباب دوورة جندي و جندي اول وعريف مع بعض ولا يقسموونهم ؟؟؟؟

بتوفيق للجميع

مهدي السليل
03-06-2011, 09:06 PM
QUOTE=عبودالرياض;4618468]شباب دوورة جندي و جندي اول وعريف مع بعض ولا يقسموونهم ؟؟؟؟

بتوفيق للجميع[/QUOTE]

اتوقع ع حسب الكلام اللي جاني ان :iالجني اول والعريف في مكه <<<يعني بإذن الله اني في مكه
والجني في الشششششرقية:i:i:i

عبودالرياض
03-06-2011, 09:15 PM
QUOTE=عبودالرياض;4618468]شباب دوورة جندي و جندي اول وعريف مع بعض ولا يقسموونهم ؟؟؟؟

بتوفيق للجميع

اتوقع ع حسب الكلام اللي جاني ان :iالجني اول والعريف في مكه <<<يعني بإذن الله اني في مكه
والجني في الشششششرقية:i:i:i[/QUOTE]

ان شالله نطلع ارقامنا في القبول النهائي ونجي مع بعض في مكه ومعانا اعضاء موقع البطاله :w

بتووفيق للجميع

ابن دبيان
03-06-2011, 10:27 PM
ارجو الدعاء لي ولجميع المتقدمين بالتوفيق والقبول النهائي

ضابط مظلي
03-06-2011, 11:44 PM
دعواتكم ياشباب

أنا بالرياض الان

ومقابلتي بكررررررره

يارب وفقنا جميع
03-06-2011, 11:47 PM

شباب أنا بالرياض ألحين عندي مقابله يوم السبت في مبنى القيادة رقم (2) (لجنة القبول والتسجيل )
أبي أعرف هو اللي بحي الصحافه عند شرطة الصحافه بمخرج 6 والا مكان ثاني
أرجو الرد سريع الله يجزاكم بالجنه ..

ضابط مظلي
03-06-2011, 11:50 PM
^
^

ايه اخوي اللي بمخرج 6 وبالتحديد مقابل شرطة الصحافة

يارب وفقنا جميع
03-06-2011, 11:53 PM
^
^

ايه اخوي اللي بمخرج 6 وبالتحديد مقابل شرطة الصحافة

ربي يوفقك يارب فالك القبول النهائي

عبودالرياض
04-06-2011, 12:01 AM
دعواتكم ياشباب

أنا بالرياض الان

ومقابلتي بكررررررره

بتوفيق لك والدعوه تساهيل .
بس بنصحك .. افطر زين . لن انا يوم مقابلتي ما افطرت زين وذبحني الجوع هع

وتعال بدري تخلص بدري

بتووفيق لك :w

جرآح الرشيدي
04-06-2011, 12:21 AM
^
^
^
^

مووعدي ويآآآكم السبت :q

شبااااب خلووونا يجتمع عند الباب :k < عليك وصف :mad:

جرآح الرشيدي
04-06-2011, 12:28 AM
دعاء مكتوب على حيطان الجنةاقرأ هذا الدعاء ولو مرة واحدة في حياتكقيل أن جبريل عليه السلام أتى النبي صلى الله عليه
وسلم فقال :-يا محمد، الله يُقرئك السلام، ويخصك بالتحية والإكرام، وقد أوهبك
هذا الدعاء الشريف ... يا محمد، ما من عبد يدعو وتكون خطاياه
وذنوبه مثل أمواج البحار، وعدد أوراق الأشجار، وقطر الأمطار، وبوزن
السموات والأرض، إلا غفر الله تعالى ذلك كله له ! يا محمد، هذا
الدعاء مكتوب حول العرش، ومكتوب على حيطان الجنة وأبوابها، وجميع مافيها...أنا يا محمد أنزل بالوحي ببركة هذا الدعاء وأصعد به،
وبهذا الدعاء تُفتح أبواب الجنة يوم القيامة، وما من ملك مقرب إلا
تقرب إلى ربه ببركته !ومن قرأ هذا الدعاء أمِن من عذاب القبر، ومن
الطعن والطاعون، وينتصر ببركته على أعدائه! ـ يا محمد، من قرأ
هذا الدعاء تكون يدك في يده يوم القيامة، ومن قرأ هذا الدعاء يكون
وجهه كالقمر ليلة البدر عند تمامها، والحلق في عرسات القيامة
ينظرون إليه كأنه نبي من الأنبياء!ـ يا محمد، من صام يوماً
واحداً، وقرأ هذا الدعاء ليلة الجمعة أو يوم الجمعة أو في أي وقت
كان، أقوم على قبره ومعي براق من نور عليه سرج من ياقوت أحمر،
فتقول الملائكة: يا إله السموات والأرض، من هذا العبد؟ فيُجيبهم
النداء، يا ملائكتي هذا عبدٌ من عبيدي قرأ الدعاء في عمره مرة
واحدة!ثم يُنادي المنادي من قِبل الله تعالى أن أصرفوه إلى جوار
إبراهيم الخليل عليه السلام
وجوار محمد صلى الله عليه وسلمـ يامحمد،ما من عبد قرأ هذا الدعاء إلا غُفرت ذنوبه ولو كانت عدد نجوم
السماء ومثل الرمل والحصى، وقطر الأمطار، وورق الأشجار، ووزن الجبال
وعدد ريش الطيور، وعدد الخلائق الأحياء والأموات، وعدد الوحوش
والدواب، يغفر الله تعالى ذلك كله. ولو صارت البحار مداداً
والأشجار أقلاماً والإنس والجن والملائكة، وخلق الأولين والآخرين
يكتبون إلى يوم القيامة لفني المداد وتكسرت الأقلام ولا يقدرون على
حصر ثواب هذا الدعاءـ وقال عمر بن الخطاب رضي الله تعالى عنه،
بهذا الدعاء ظهر الإسلام والإيمان وقال عثمان بن عفان رضي الله
تعالى عنه، نسيت القرآن مراراً كثيرة فرزقني الله حفظ القرآن ببركة
هذا الدعاء .. وقال سيدنا أبو بكر الصديق رضي الله تعالى عنه، كلما
أردتُ أن أنظر إلى النبي صلى الله عليه وسلم في المنام، أقرأ هذا
الدعاءـ وقال سيدنا علي بن أبي طالب كرم الله وجهه ورضي عنه، كلما
أشرع في الجهاد أقرأ هذا الدعاء، وكان تعالى ينصرني على الكفار
ببركة هذا الدعاءومن قرأ هذا الدعاء وكان مريضاً، شفاه الله
تعالى؛ أو كان فقيراً، أغناه الله تعالى؛ومن قرأ هذا الدعاء وكان
به هم أو غم زال عنه؛ وإن كان عليه دين خلص منه، وإن كان في سجن
وأكثر من قرائته خلصه الله تعالى ويكون آمناً من شر الشيطان، وجور
السلطان قال سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم: قال لي جبريل: يا
محمد، من قرأ هذا الدعاء بإخلاص قلب ونية على جبل لزال من موضعه أو على
قبر لا يُعذب الله تعالى ذلك الميت في قبره ولو كانت ذنوبه
بالغة ما بلغت،لأن فيه أسم الله الأعظم وكل من تعلم هذا الدعاء
وعلَّمه لمؤمنين يكون له أجر عظيم عند الله وتكون روحه مع أرواح
الشهداء، ولا يموت حتى يرى ما أعده الله تعالى له من النعيم المقيم.فلازم قراءة هذا الدعاء في سائر الأوقات تجد خيراً كثيراً مستمراً
إن شاء الله تعالى فنسأل الله تعالى الإعانة على قراءته، وأن
يوفقنا والمسلمين لطاعته، إنه على ما يشاء قدير وبعباده خبير
والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين
سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين إلى يوم الدين الدعاءبسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا الله الملك الحق
المبين،لا إله إلا الله العدل اليقين،لا إله إلا الله ربنا ورب
آبائنا الأولين،سبحانك إني كنت من الظالمين،لا إله إلا الله
وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت وهو حي لا يموت،
بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير.لا إله إلا الله
إقراراً بربوبيته،سبحان الله خضوعاً لعظمته،اللهمَّ يا نور
السماوات والأرض، يا عماد السماوات الأرض، يا جبار السماوات والأرض، يا
ديان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك
السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا
قيوم السماوات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة اللهمَّ إني أسألك، أن
لك الحمد، لا إله إلا أنت الحنان المنان،
بديع السماوات والأرض، ذو الجلال والإكرام، برحمتك يا أرحم
الراحمين بسم الله أصبحنا وأمسينا، أشهد أن لا إله إلا الله وأن
محمد رسول الله، وأن الجنة حق، والنار حق، وأن الساعة آتية لا ريب
فيها، وأن الله يبعث من في القبور.الحمد لله الذي لا يُرجى إلا
فضله، ولا رازق غيره الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في
السماء وهو السميع البصير اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة
تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلح بها أمري،
وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها
سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض
بها وجهي يا أرحم الراحمين اللهمَّ إليك مددتُ يدي، وفيما عندك
عظمت رغبتي، فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل
معذرتي، وأجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا
أرحم الراحمين اللهمَّ لا هاديَ لمن أضللت، ولا معطيَ لما منعت،
ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخرت، ولا
مؤخر لما قدمت.اللهمّ َ أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل،
وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المنيع فلا تُرام، وأنت المجير فلا
تُضام ، وأنت على كل شيء قدير اللهمَّ لا تحرم سعة رحمتك، وسبوغ
نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع
عني مواهبك لسوء ما
عندي، ولا تُجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا
أرحم الراحمين اللهمَّ لا تحرمني وأنا أدعوك...ولا تخيبني وأنا
أرجوك اللهمَّ إني أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب
دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، أرحمني برحمتك اللهمَّ لكَ
أسلمتُ، وبكَ آمنتُ، وعليكَ توكلتُ، وبكَ خاصمتُ وإليكَ
حاكمتُ، فاغفر لي ما قدمتُ وما أخرتُ، وما أسررتُ وما أعلنتُ،
وأنتَ المقدم وأنتَ المؤخر. لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر
والباطن، عليكَ توكلتُ، وأنتَ رب العرش العظيم اللهمَّ آتِ نفسي
تقواها، وزكها يا خير من زكاها، أنت وليها ومولاها يا رب
العالمين اللهمَّ إني أسألك مسألة البائس الفقير ـ وأدعوك دعاء
المفتقر الذليل، لا تجعلني بدعائك ربي شقياً، وكن بي رؤفاً رحيماً
يا خير المئولين، يا أكرم المعطين، يا رب العالمين اللهمَّ رب
جبريل وميكائيل واسرافيل وعزرائيل، اعصمني من فتن الدنيا ووفقني
لما تُحب وترضى، وثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة
ـ ولا تضلني بعد أن هديتني وكن لي عوناً ومعيناً، وحافظاً و
ناصراً.آمين يا رب العالمين اللهمَّ أستر عورتي وأقبل عثرتي،
وأحفظني من بين يديَّ ومن خلفي، وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي ومن
تحتي، ولا تجعلني من الغافلين اللهمَّ إني أسألكَ الصبر عند
القضاء، ومنازل الشهداء، وعيش السعداء، والنصر على الأعداء،
ومرافقة الأنبياء، يا رب العالمين.
آمين يا أرحم الراحمينأرجو من كل من يقرأ هذا الدعاء أن يُبلغه عنا ولو لواحد
فقط، ووالله إن الله لا يُضيع أجر المحسنين وسيكون هذا الدعاء بإذن
الله حجة لنا يوم القيامة لا حجة علينا بإذن الله تعالى أسأل
الله أن يوفقنا لما يُحبه ويرضاه، وجزاكم الله كل خير
اللهم ارحم موتنا وارحم موتى المسلمين
الهم اغفر لي ولوالدي ولاخواني واخواتي جميعا
اللهم اهدي كل ضال عن سبيلك
اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين

اللهم ارحم كاتب هذه الصفحة فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

جرآح الرشيدي
04-06-2011, 12:30 AM
لاوصيكم ع صلااااة الوتر وكثرة الدعااااء

والله يوفقنا ويااكم موعدناا غداً

رشووود
04-06-2011, 12:34 AM
ياشباب اللي موعده بكره
لا يأخذ حواله معه لان ماراح يدخل فيه
والله ياما ناس ضاعت جوالاتهم في المركز

ياليت ما احد يأخذ جواله معاهـ

صعب حالي
04-06-2011, 12:40 AM
يا أخوان لا هنتو إلى بروح بكره يسأل متي أخر يوم لي المقابلات الشخصية

اساس الغلا
04-06-2011, 12:55 AM
حبيت اسال يدققون على الطول والوزن
بليزززززززز ابي جواب
الموعد يوم الاحد

رشووود
04-06-2011, 01:06 AM
حبيت اسال يدققون على الطول والوزن
بليزززززززز ابي جواب
الموعد يوم الاحد

ايه يدققون ياخووي
بس انت خلك مثل ماكنت لما قاسوا طولك ووزنك في الكشف وفي المقابله الاولى

اساس الغلا
04-06-2011, 01:20 AM
ايه يدققون ياخووي
بس انت خلك مثل ماكنت لما قاسوا طولك ووزنك في الكشف وفي المقابله الاولى
شـكرا لك وبارك الله فيك ... لك مني أجمل تحية .

ماشفتش حاقه
04-06-2011, 01:42 AM
في ليلتن من ليالي الحلزون

عأإأإأإأإأإأإأطل
04-06-2011, 02:36 AM
ياخوااان من الشروط الكتاب الاخضر<<كتاب القذافي خخ

اقصد الدفتر الاخضر الاتكون موضف في جهه حكوميه او عسكريه او مدنيه

انا موظف بشركه اهليه وش السوات

ا محمد بن علي ا
04-06-2011, 02:47 AM

وانا مثلك يآخوووك مآ حد رد علي وكل يوم اسألهم هآ السؤآل
لكن ان شآء الله الى خير ..
بعد موظف اهلي ويستلم 1400 يسمى موظف
والله حآآآآآآآآآآآله

اللي موظف اهلي يآ شبآب في البرنت كيف وضعه؟

ماشفتش حاقه
04-06-2011, 02:48 AM

والله مدري يجي من يفيـدك .

ا محمد بن علي ا
04-06-2011, 02:52 AM
المهم البرنت اللي من الاحوآل وش مسجل فيه ...

عبدالرحمن العوني
04-06-2011, 02:58 AM
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

ياشباب وش وضع المعرفين كم واحد اجيب 6.4.2
وشكرا تكفون نبي اجابة شافية كافية .......

ا محمد بن علي ا
04-06-2011, 03:07 AM
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

ياشباب وش وضع المعرفين كم واحد اجيب 6.4.2
وشكرا تكفون نبي اجابة شافية كافية .......

اخوي عبدالرحمن .. تقدر ترجع كم صفحة للخلف الشبآب مجآوبين
على هالسؤآل .. عشآن تتأكد أحس ..

موفقين

عاطل للصميم
04-06-2011, 03:57 AM
يا شباب اللي موظف اهلي يروح للاحوال ويعدل المهنه ويحطهاا متسبب

تراها بسيطه روحو وعدلوو المهنه وربي يوفقكم

انا موعدي يوم الاحد دعواتك لي الله يستر بس لا اضرب مشوار من المدينه للرياض والنهايه ع الفاضي

يا رب ان كان فيها خير لي فاكتبها لي وان كان لي فيها شر فابعدها عني والله كريم

ا محمد بن علي ا
04-06-2011, 04:08 AM
مآ يعدلون المهنه الا لازم اخلاء طرف يعني لازم تفصل من الشركة

مشكله وللحين مآ ظمنآ

كل شيء على الله

ماشفتش حاقه
04-06-2011, 05:29 AM
صفحه 7 و17 اعبي البيانات اللي فيها ولا هم يعبونها لانهم قالوا اللي مكتوب فيها للاستعمال الرسمي فقـط لحد يكتب فيها شي

العثيمري
04-06-2011, 05:41 AM
صفحه 7 و17 اعبي البيانات اللي فيها ولا هم يعبونها لانهم قالوا اللي مكتوب فيها للاستعمال الرسمي فقـط لحد يكتب فيها شي

نفس المشكلة اللى عندي تكفون فيدوووووووونا

ماشفتش حاقه
04-06-2011, 05:46 AM
انا اعتقد اننا نعبي البيانات كلها والمربع الصغير اللي تحت اللي مكتوب فيه للاستعمال الرسمي فقط هم يعبونه ..

قول ليش لان صفحه 7 فيه اقرار ولي الامر اكيد حنا نعبيه اجل كيف هم يعبونه ويوقعون بدل توقيع ولي الامر ؟

وبالنسبه لصفحه 17 انا خربتها وعبيت امها كلها ما بقيت الا المربعين اللي مكتوب جنبها للاستعمال الرسمي فقط

مقروشين اهلنا بذا الطلب كتاب الرياضيات اصرف منه

الماجد الماجد
04-06-2011, 05:52 AM

اللي أعرف وقال لنا العسكري اثناء تسليم الملفات انه في مربعات صغيره مكتوب عليها للاستخدام الرسمي هذي لا تكتب فيها شي والباقي عبيه كله ----:Thumbs::Thumbs:

ماشفتش حاقه
04-06-2011, 06:05 AM
سؤال آخر مهم جدا :

عند مراجعة الادلة الجنائية او الاحـوال هل يطلبـون صور شخصيـه أم لا ؟

وجزيتم خيرا .

الذاكري
04-06-2011, 06:27 AM
سؤال آخر مهم جدا :

وجزيتم خيرا .
الادله الجنائية تطلب صورة شخصيه وصورة من بطاقة الاحوال.......
اما الاحوال المدنيه ماتطلب شي.........
بالتوفيق يالغالي.....

محمدوو
04-06-2011, 09:02 AM
سلام عليكم وصباح الخير شباب عندي استفسارات بخصوص الدفتر ارجو توضيحها
-صفحه2في الوثائق المطلوبه اللي هو صوره من هويه الجد مع صوره من سجل الاسره الخاص بوالدة الطالب علما ان الجد متوفي وسجل الاسره حق الوالدة وش يقصد فيه

تيتانيوم
04-06-2011, 10:04 AM
-صفحه2في الوثائق المطلوبه اللي هو صوره من هويه الجد مع صوره من سجل الاسره الخاص بوالدة الطالب علما ان الجد متوفي وسجل الاسره حق الوالدة وش يقصد فيه

معناه دفتر العائله اللي فيه اسم امك اذا مثلا مطلقه تكون بدفتر حق جدك اذا مافي تاخذ صوره لبطاقتها‏<‏‏<ان شاء وضحت لك الصوره:s

الماجد الماجد
04-06-2011, 10:23 AM
يا شباااب الحين ايش اكثر شي يركزو فيه في الملف

المترس
04-06-2011, 10:43 AM
ياشباب انا مهنتي طالب كذا موجود في البرنت هل فيها اشكال مع اني متخرج من زمان ولاأدرس الحين

الذاكري
04-06-2011, 10:47 AM
ياشباب انا مهنتي طالب كذا موجود في البرنت هل فيها اشكال مع اني متخرج من زمان ولاأدرس الحين
مافي مشكله:w:w:w......

عبودالرياض
04-06-2011, 10:48 AM

احسن شي طالب . هذا هو المطلوب . انا مثلك طالب

بتوفيق للجميع

محمدوو
04-06-2011, 10:52 AM
معناه دفتر العائله اللي فيه اسم امك اذا مثلا مطلقه تكون بدفتر حق جدك اذا مافي تاخذ صوره لبطاقتها‏<‏‏<ان شاء وضحت لك الصوره:s
وضحت ومشكور جدا

عبودالرياض
04-06-2011, 10:54 AM
بتووفيق للي مقابلتهم اليوووم .

لا هنتم يلي مقابلته يعطينا رقم ملفه الاخضررر ؟؟

دحلاوي
04-06-2011, 11:41 AM
يا الله يا شباب اللي راحوا للمقابله اليوم طمنونا عنكم .
بالتوفيق للجميع يا رب .

صعب حالي
04-06-2011, 11:50 AM
متي أخر يوم لي المقابلات الشخصية .. ؟

عبودالرياض
04-06-2011, 11:53 AM
متي أخر يوم لي المقابلات الشخصية .. ؟

يقلوون اخر موعد يوم الاحد يعني بكره . والله العالم .. تراني ماني متاكد 100 بل 100 ..

بتووفيق لك و للجميع

سهلي أهلاوي
04-06-2011, 11:59 AM

يا ليت اللي عنده رقم قيادة أمن المنشات بالرياض يكتبه بالرررد

صعب حالي
04-06-2011, 12:11 PM
يقلوون اخر موعد يوم الاحد يعني بكره . والله العالم .. تراني ماني متاكد 100 بل 100 ..

ها المره طولو خذو عدد كبير .: وإنشالله ها المره من المقبولين يارب
وإنشالله بكره اخر يوم لي المقابلات

العثيمري
04-06-2011, 12:12 PM

هذا رقم قياده أمن الامنشات بالرياض وبتوفيق للجميع ياااارب

012403005

محمدوو
04-06-2011, 12:12 PM

الرقم مر علي في الصفحات السابقه ارجعلها انشاء الله تلقاه بالتحويله تبعه

رشووود
04-06-2011, 01:23 PM
ياشباب اللي موعده اليوم في المقابله وش صار معاكم

الله يوفقنا جميعاً وندخل الدوورة ..

سنه اولى بطالة
04-06-2011, 01:35 PM
سلام على الرجااااااااااااااااااااااااااااااال
اخوكم وكيل رقيب متخرج يوم الثلاثاء الي راح
الي عنده اي سؤال
اي استفسار
تحت الخدمه

مجروح دنيها
04-06-2011, 01:42 PM
اخوي وكيل رقيب كيف حال كيف دورة انا اخوك مسجل تسجيل اخير هذا انا عطوني
ملف لاخضر طيب وش بعد تسليم ملف دورة على طول ولله تطول

منصور عيد
04-06-2011, 01:46 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :)

الف مبرووك التخرج

عندي اسأله بعد اذنك :)

س 1 / ويين تعيينكم بأذن الله ؟

س 2 / عندك اي خبر عن مكان الدوره الجديدهـ يعني دورتنا ؟

موفق خير

مجروح دنيها
04-06-2011, 01:55 PM
يشباب وينكم ردوا علينا

سنه اولى بطالة
04-06-2011, 02:02 PM
شوف ياطويل العمر
اول شي قدمت في النت وبعدين جتني رساله"تم قبولك مبدئيا في امن المنشات وعليك مراجعة مركز صحي قوى الامن بالمدينة المنورة يوم السبت الموافق 4\4\1431"
بعدها ارسلو رساله ثانيه "تم قبولك في مرحلة الكشف الطبي وعليك مراجعة قيادة قوات امن المنشات مبنى رقم 2 في الرياض يوم الثلاثاء الموافق 14\4\1431 الساعة السابعة والنصف صباحا"
وبعدها رزعونا تقريبا 4 اشهر لا رسايل ولا غيرها
وبعدين جا الفرج وجت الرساله الثالثه"مبروك تم قبولك في امن المنشات موعد المرجعة يوم الاحد 29\7\1431 وعليك الرجوع للموقع الالكتروني لمعرفة التفاصيل"
وبعدها جات الرساله الاخيرة "مبروك تم قبولك في امن المنشات وعليك التحضير يوم الاحد الموافق 6\8\1431 بمركز تدريب القوات بمكة المكرمة الساعة السابعة صباحا مع التاكيد على حلاقة شعر الراس رقم 2 "
وسلامتك وهذا حنا انهينا الدوره الثلاثاء الماضي والحمد لله على هذه النعمه والحين ننتظر رسايل التعيين
قالو يمكن بعد خمسة ايام من التخرج
مدة الدوره كانت 10 شهور و22 يوم

منصور عيد
04-06-2011, 02:10 PM
الله يرزقك الجنه ياوكيل رقيب

بس والله تأخرو عليكم 4/14 الى 7/29 بقوهـ تأخروا بس الحمدلله جات تساهيل اموركم

موفق خير ومشكور على المعلومات

مهدي السليل
04-06-2011, 02:11 PM
شباب واحد من اخوياي ايام الكشف الطبي اتصل علي قبل شوي وكان طالع اليوم السبت
كان رقم الدفتر اللي معاه 2380 طلع السسسسسسسساعه 12الظهر

ضابط مظلي
04-06-2011, 02:13 PM
أنا موعدي اليوم

طلعة الساعة 9 ونص

رقم الدفتر 2268

منصور عيد
04-06-2011, 02:13 PM

يعني باقي تقريبا 120 ويخلصون من المقابلات اعتقد

يالله الله يكون بالعون :)

دحلاوي
04-06-2011, 02:14 PM
شباب معقوله بكرى اخر شئ للمقابلات .

رشووود
04-06-2011, 02:15 PM
ربي يوفق الجميع

يعني اليوم وصل رقم الملف 2380 وأهم طالبين 2500
تقريبا باقي 200 طالب ويكتمل العدد

تتوقعون ياشباب بكره يكملون هالعدد ؟؟

ضابط مظلي
04-06-2011, 02:19 PM
اللي اعرفه اخر رسائل طلعة لـ موعد بكرة الاحد

بس أعتقد بيرسلون رسائل ثاني والدورة اتوقع اكثر من 2500

رشووود
04-06-2011, 02:49 PM
خلاص ما اعتقد لانهم وفقفوا ماعاد ارسلوا
لو يبون يرسلون كانوا ارسلوا على شان يتجهزون الطلاب
واعتقد بكره اخر يووم ..

ضابط مظلي
04-06-2011, 02:52 PM
خلاص ما اعتقد لانهم وفقفوا ماعاد ارسلوا
لو يبون يرسلون كانوا ارسلوا على شان يتجهزون الطلاب
واعتقد بكره اخر يووم ..

كل شيء جايز

بالتوفيق للجميع إن شاء الله

امي غلاها بدمي
04-06-2011, 03:02 PM
ياشباب اللي موعده اليوم في المقابله وش صار معاكم

الله يوفقنا جميعاً وندخل الدوورة ..
اخوي رشود انا سويت المقابلة اليوم
والله ماتوقعتها سهله لاكن الحمدلله على كل حال ومن الاسئله الى سئلني الضابط
كم عدد اركان الاسلام
من وزير الداخلية
اقراء سورة الناس
من لقب بذو النورين
ولماذا وبس ورحت لم المقابلة 2 والله فله سواليف انا والمقدم :d وبعدين قال بالتوفيق
الله يوفقك اخوي رشود وعقبال الدورة يارب

امي غلاها بدمي
04-06-2011, 03:04 PM
على كلام العسكري يوم الاربعاء اخر يوم للمقابلات الشخصية

ضابط مظلي
04-06-2011, 03:14 PM
اخوي رشود انا سويت المقابلة اليوم
والله ماتوقعتها سهله لاكن الحمدلله على كل حال ومن الاسئله الى سئلني الضابط
كم عدد اركان الاسلام
من وزير الداخلية
اقراء سورة الناس
من لقب بذو النورين
ولماذا وبس ورحت لم المقابلة 2 والله فله سواليف انا والمقدم :d وبعدين قال بالتوفيق
الله يوفقك اخوي رشود وعقبال الدورة يارب

أنا كان جنبي واحد انسئل من هو الملقب بذو النورين وجاوب خطأ شكله انت :q

أنا المقابلة الاولى عند العمرو الله لا يوفقه قام علي بدون اي سبب ؟؟؟

المشكلة قبل ما يسئل مدري علامه قافلة معه

او سؤال سئلني العمرو ايش يشتغل ابوك

ايش يشتغل اخوك

لك كم سنه متخرج

قلتله سنتين

قال ليش ماتوظفة جالس سنتين فاضي قلت ما كتب لي الله رزق

قال كيف ماكتب لك الله رزق ؟؟ استغفر الله بس ناس ربي غاضب علييهم

قلت مافيه تقديم ماقدمت عليه وبالاخيير يطلع لي نعتذر لعدم قبولك

قالي تصلي قلت الحمد لله قال ايش تقول بالسجود قلت سبحان ربي الآعلى

قال طيب يالله رووح قالها بدون نفس بس احسن شيء إني مسكت نفسي وسكت

بعديين جيت للمقابلة الثانية عند نقيب عنزي حلييب

فيه ورقة عنده قالي اقرأ قررريت شوي ثم قال وقف خلاص

بعدين سئلني ايش عاصمة الكويت قلت الكويت

قال من هم الخلفاء الراشدين قلتله ابو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وعلي بن ابي طالب

ثم قال من هي مرضعة النبي صلى الله عليه وسلم قلت حليمة السعديية

قالي خلاص توكل على الله

صرآحة بعض الشباب طاحو بأسئلة صعبة جداً

أنا الحمد لله المقابلتين ولا خطأ ;)

امي غلاها بدمي
04-06-2011, 03:18 PM
اخوي ضابط مظلي استفسار بسيط
الحين انا اخذت الدفتر ومكتوب داخل خطاب الاحوال المدنية
ابي اروح الادله الجنائية لازم خطاب ولا بدون

مهدي السليل
04-06-2011, 03:21 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه العمرو يقول بدون صوت وازعاج اطلعه فانا مسوي الولد اللي يعنني
ايام المقابله قال انقلع اخر واحد فقمت ورحت اخر واحد واخر شي جيت عنده اضحك عالاخر قال ليش تضحك قلت لقيت هناك عيال فله يسولفون ويضحكون احسن من هنا ولع وقام سأل بدون نفس
هههههههههههههههههههههههههه
بس اهم شي لاتغلط عليه ويقول امسك الباب

امي غلاها بدمي
04-06-2011, 03:21 PM
أنا كان جنبي واحد انسئل من هو الملقب بذو النورين وجاوب خطأ شكله انت :q

أنا المقابلة الاولى عند العمرو الله لا يوفقه قام علي بدون اي سبب ؟؟؟

المشكلة قبل ما يسئل مدري علامه قافلة معه

او سؤال سئلني العمرو ايش يشتغل ابوك

ايش يشتغل اخوك

لك كم سنه متخرج

قلتله سنتين

قال ليش ماتوظفة جالس سنتين فاضي قلت ما كتب لي الله رزق

قال كيف ماكتب لك الله رزق ؟؟ استغفر الله بس ناس ربي غاضب علييهم

قلت مافيه تقديم ماقدمت عليه وبالاخيير يطلع لي نعتذر لعدم قبولك

قالي تصلي قلت الحمد لله قال ايش تقول بالسجود قلت سبحان ربي الآعلى

قال طيب يالله رووح قالها بدون نفس بس احسن شيء إني مسكت نفسي وسكت

بعديين جيت للمقابلة الثانية عند نقيب عنزي حلييب

فيه ورقة عنده قالي اقرأ قررريت شوي ثم قال وقف خلاص

بعدين سئلني ايش عاصمة الكويت قلت الكويت

قال من هم الخلفاء الراشدين قلتله ابو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وعلي بن ابي طالب

ثم قال من هي مرضعة النبي صلى الله عليه وسلم قلت حليمة السعديية

قالي خلاص توكل على الله

صرآحة بعض الشباب طاحو بأسئلة صعبة جداً

أنا الحمد لله المقابلتين ولا خطأ ;)
ايه عرفته العمرو مادري اخلاقه صفر
اما اللى جنبه المقدم التركي رهيب صراحه كانت مقابلتي معه انواع السواليف ناقصنا براد شاهي:d
ذو النورين جاوبت صح كل الاسئله جاوبت عليها صح ابشرك :d

ضابط مظلي
04-06-2011, 03:22 PM
استفسارك غيير مفهوم :r

الاحوال المدنية تاخذ الدفتر وتروح لهم

الادله النائية تاخذ الخطاب وتروح لهم وبعد ما تطلع الصحيفة الجنائية تحطها بالدفتر

عبدالرحمن العوني
04-06-2011, 03:24 PM
شباب بالنسبة للي غلط في الدفتر

وش السوات ...........؟

امي غلاها بدمي
04-06-2011, 03:25 PM
استفسارك غيير مفهوم :r

الاحوال المدنية تاخذ الدفتر وتروح لهم

الادله النائية تاخذ الخطاب وتروح لهم وبعد ما تطلع الصحيفة الجنائية تحطها بالدفتر

النائية:d

ماعطوني خطاب الادله الجنائية؟

عبدالرحمن العوني
04-06-2011, 03:27 PM
ياشباب انا غلطت في تاريخ دخولي للمدرسة ..............

وش السوات امسح الرقم ولا اطمسه ...............

تكفون فزعتكم

امي غلاها بدمي
04-06-2011, 03:29 PM
ياشباب انا غلطت في تاريخ دخولي للمدرسة ..............

وش السوات امسح الرقم ولا اطمسه ...............

تكفون فزعتكم

والله علمي علمك وانا اخوك بس خله لاتمسحه لانه مكتوب على الدفتر اي كشط او تعديل في النموذج
يعتبر الطلب لاغياً
ان شاء الله ماهو مهم تاريخ المدرسة ويجي من يفيدك اكثر اخوي

مهدي السليل
04-06-2011, 03:44 PM
والله علمي علمك وانا اخوك بس خله لاتمسحه لانه مكتوب على الدفتر اي كشط او تعديل في النموذج
يعتبر الطلب لاغياً
ان شاء الله ماهو مهم تاريخ المدرسة ويجي من يفيدك اكثر اخوي

هههههههههههههه والله ان الدفتر اللي معي كله مشطب فيه:r
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
http://www.youtube.com/watch?v=ze849d5XOLg

فيلسووف زمانه
04-06-2011, 06:35 PM

وعليكم السلام ورحمة الله
اذا الجد متوفي الله يرحمه اذا فيه صورة من بطاقته ارفقها بالدفتر واكتب تحت متوفي
واذا مافيه له صوره اكتب بصورة بطاقة الوالد الجد متوفي

سجل الاسره هو (دفتر العآئلة او مايسمى كرت العائلة)

وبالنسبة للي مايعرف شي بالدفتر الاخضر
قبل لا يعبئ البيانات يقرآ الشروط بأول الصفحات وآخر الصفحات

ربي يوفقكم ويسهل اموركم

سؤال آخر مهم جدا :

وجزيتم خيرا .

الادلة الجنائية بالرياض طلبوا مني صورة شخصية فقط وبطاقة الاحوال الاصل عشان يرفقونها بالحاسب
الاحوال المدنية لم يطلبوا مني شي سوى بطاقة الاحوال الاصل للتأكيد على صحة البيانات

كل التوفيق لك

يا شباااب الحين ايش اكثر شي يركزو فيه في الملف

على حسب ما سمعت بالصفحات السابقه
الشهادات + برنت الاحوال + البصمات + ختم الشرطه والعمده + المعرفين

رقم قيادة امن المنشآت تحصلة بالغلاف للدفتر الاخضر من الخلف
وهذآ هو الرقم / 012001300

عناقيد الغنج
04-06-2011, 06:41 PM
شباب لاتشيلون هم الدفتر أنـْْ?ـْْأ كتبت لاأخوي تاريخ دخوله المدرسه ‏? ‏??مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ عندي وعادي يشطب وكذا بِــ̯͡سّ مو كثير لأن الدفتر مجرد روتين أهم شيء البصمات والأوراق اللي يطلبونها مع الدفتر
وفالكم الدوره

فالح العمار
04-06-2011, 06:45 PM
ابشركم شباب خالصت المقابله وخاذيت الدفتر الاخضر

رقم الدفتر 2360

جرآح الرشيدي
04-06-2011, 06:52 PM

بعد الصلاة بسدح لكم كلش :d جبت لكم الاخبار كلها ان شاء الله تكفي وتوفي

جرآح الرشيدي
04-06-2011, 07:39 PM

الحمدلله خلصت مقابله وماتوقعتها كذا اببببببببببببببببببببببببببدن والله ماجت ع بالي هالاسئله
جيتهم الساعه 7 من زحمه سولوني المقابله (1) من مرضعة الرسول صلى الله عليه وسلم ومن وزير الداخليه واقرآ 5 كلمات وبس ومقابله (2) قال وين ساكن و شنو وظيفة الوالد وطلعت والحمدلله شفت القييم حقي تمام . بس مااا اخرني وصدع راسي الا البصمات اللي حاسووا بطاقاتناا واخرونا الى السااعه 1:mad: ورقم الاستماره 2481 .

بعد ماخلصت لقيت نقيب :Thumbs:وسألته .

س \ متى اخر يوم للمقابلة ؟

قالي الاحد 3-7
س \ قلت له متى الفرز ؟ قال ليش خايف..!!

قال الفرز ان شاء الله مو ماحددناه بس ان شاء الله خلال اسبوعين او ثلاث .
واللي يستلم الكتاب الاخضر < قذافي :d يعتبر نفسه مقبول بنسبه 90%

قلت له كم وصلت الارقام على الاستماره قال هذي ماعليك منها لاتتقيد بهالارقام قلت اللي اعرفه انكم تبون 2500 قال هذا تقريبااً مو اكيد يقول حنا قبل قبلنا 4000 يقول الدفتر الاخضر مانبي منه الا البصمات والاحوال هذا اهم شي ولا الباقي شي عادي مجرد اكمال بيانات .
قال والرقم هذا هو رقم طلبك بالدفتر اللي تراجع فيه اذا طلعت النتائج ..

وهذا والله اعلم وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه آجمعين ..

إن شاء الله أكون آفدتكم ..
تحيآتي لكافة الاعضاء :tsfiq::tsfiq:
:d

جرآح الرشيدي
04-06-2011, 07:45 PM

لالالالالالالالالالالالالالالازم الخطاااب ارجع ويعطونك خطااب :Thumbs:

الماجد الماجد
04-06-2011, 07:52 PM

الحمدلله خلصت مقابله وماتوقعتها كذا اببببببببببببببببببببببببببدن والله ماجت ع بالي هالاسئله
جيتهم الساعه 7 من زحمه سولوني المقابله (1) من مرضعة الرسول صلى الله عليه وسلم ومن وزير الداخليه واقرآ 5 كلمات وبس ومقابله (2) قال وين ساكن و شنو وظيفة الوالد وطلعت والحمدلله شفت القييم حقي تمام . بس مااا اخرني وصدع راسي الا البصمات اللي حاسووا بطاقاتناا واخرونا الى السااعه 1:mad: ورقم الاستماره 2481 .

قالي الاحد 3-7

قلت له كم وصلت الارقام على الاستماره قال هذي ماعليك منها لاتتقيد بهالارقام قلت اللي اعرفه انكم تبون 2500 قال هذا تقريبااً مو اكيد يقول حنا قبل قبلنا 4000 يقول الدفتر الاخضر مانبي منه الا البصمات والاحوال هذا اهم شي ولا الباقي شي عادي مجرد اكمال بيانات .

شـكرا لك وبارك الله فيك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله .

مهدي السليل
04-06-2011, 07:52 PM

قالي الاحد 3-7

ابـــــــــــــــد كفيت وووفيت طال عمرك ولا هنت فديتك:tsfiq::tsfiq: يعني انا مقبول 90 بالمية في امن المنشات الحمد لله :y

العثيمري
04-06-2011, 08:04 PM

قالي الاحد 3-7

بيض الله وجهك عز الله أنك ماقصرت أنا أشهد أنك كفيت ووفيت

سلطان ال مبارك
04-06-2011, 08:15 PM

قالي الاحد 3-7

بيض الله وجهك يا جراح عساك على القوة الله لايحرمك القبول النهائي يا الغالي الله يرحيك مثل ما ريحتنا ويرحم الله والديك..

سلطان ال مبارك
04-06-2011, 08:30 PM
سوال / الحين المعرفان اللي نجيب الصور لهم هي اللي رقم 3

السوال الثاني / انا سجلت المعرفان اخوي ولد خالي عادي والا اغيرها وسلامتكم

امي غلاها بدمي
04-06-2011, 08:35 PM

لالالالالالالالالالالالالالالازم الخطاااب ارجع ويعطونك خطااب :Thumbs:

الله يعين لازم ارجع لهم المشكله العسكري عطاني الاستمارة وقال بالتوفيق ولا عطاني الخطاب
بكره اسنتر لهم الله يعين:c

امي غلاها بدمي
04-06-2011, 08:38 PM

قالي الاحد 3-7

مبروك ع استلامك للدفتر وماقصرت كفيت ووفيت اخوي جراح ماعليش اخوي اليوم الصباح دقيت على ومارديت عليك كنت حاط الجوال بالسيارة لانه ممنوع الدخول فيه
زي ماقلت اخرونا بااستلام الدفتر لاكن الحمدلله تساهيل يارب لك الحمد بالتوفيق للجميع احلى تقييم لعيونك:d

العثيمري
04-06-2011, 08:59 PM
مبروك ع استلامك للدفتر وماقصرت كفيت ووفيت اخوي جراح ماعليش اخوي اليوم الصباح دقيت على ومارديت عليك كنت حاط الجوال بالسيارة لانه ممنوع الدخول فيه
زي ماقلت اخرونا بااستلام الدفتر لاكن الحمدلله تساهيل يارب لك الحمد بالتوفيق للجميع احلى تقييم لعيونك:d
الله يوفقك وعقبالك الفوز النهائي
كم رقم أستمارتك

عأإأإأإأإأإأإأطل
04-06-2011, 09:30 PM
اليوم اخذت برنت من الاحوال كاتبين لي طالب وخذو الملف كامل وقالو تعال الاثنين وستلمه

<<من يخاويه بكره للأدله بالرياض

*غرب الرياض فقط هع

امي غلاها بدمي
04-06-2011, 09:35 PM
الله يوفقك وعقبالك الفوز النهائي
كم رقم أستمارتك

الله يجزاك خير اخوي على الدعوهـ استمارتي رقمها 2326:w

نيوزلاندا
04-06-2011, 10:38 PM
بخصوص الكتاب الاخضر هل اقص صور البطايق يعني الاجزاء الفاضيه وادبسها ولا وش السالفه وبعدين عندي رخصه عمومي بس ضاعت ياشباب بس عندي صور لها هل احطها ولااتركها عسالله يوفق من يرد "P:r

راقي بفعاله
04-06-2011, 11:10 PM
الله يوفقكم يارب

وان شاء الله الكل مقبول

عبودالرياض
04-06-2011, 11:32 PM
اليوم اخذت برنت من الاحوال كاتبين لي طالب وخذو الملف كامل وقالو تعال الاثنين وستلمه

<<من يخاويه بكره للأدله بالرياض

*غرب الرياض فقط هع
بتوووفيق لك . انا من غرب الرياض . حي الدخل المحدود . بتحديد خط 100

ماني خويك مخلص كل شي انا . بس ان شالله اذا انقبلناا في الدووره ابشر با الخوووي :w

بتووفيق للجميع

عبودالرياض
04-06-2011, 11:46 PM

قالي الاحد 3-7

كفيت ووفيت يا بطل .. رد يبررد على السبد . ان شالله مقبولين نهائي

عأإأإأإأإأإأإأطل
04-06-2011, 11:48 PM
بخصوص الكتاب الاخضر هل اقص صور البطايق يعني الاجزاء الفاضيه وادبسها ولا وش السالفه وبعدين عندي رخصه عمومي بس ضاعت ياشباب بس عندي صور لها هل احطها ولااتركها عسالله يوفق من يرد "P:r

طلع بدل فاقد

يارجال طلع بدل فاقد بس شغلتها شغله

وبالنسبه للصور قصها حتى انا بقصها شنسوي لهم هم ومربعهم الصغير