المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع المتقدمين على وظائف مراقبي الأمن والسلامة ((2))

الصفحات : 1 2 3 4 [5] 6 7 8 9

سيد طفران
29-01-2012, 05:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ان شاء الله طيبين وبخير
ياشباب ايش اخر الأخبار
اخوي علوش ايش صار بالبرقية

العبدلي الرياض
29-01-2012, 07:29 PM
مشكورين يا اخوان ع اهتمامكم للموضوع لكن صدقوني ماينفع برقيات ماينفع الا ندخل ع الوزير مره ثانيه وثالثه ورابعه الين يخلص موضوعنا الوزير ماراح يقصر معنا وبابه مفتوح لجميع المواطنين لازم نرشح اثنين يدخلون ع الوزير مثل مادخلنا عليه انا وابو نواف قبل عشرين يوم وكان استقباله لنا بكل صدر رحب لكن يجب تذكيره مره اخرى . اليوم نشرت لكم خبر توظيف مراقبين امن وسلامـه في احد القطاعات الثانيه يعني الوزارات توظف عن طريقها دون الرجوع الى وزارة الخدمه المدنيه على كذا ماراح يمشي السرا يا اخوان انا مستغرب لا شفنا موضعنا ع الصحف مثل ماقلتوا ولاشي اقلها انشروا ع الصحف لكي المسؤولين يشوف معاناتنا مثلنا مثل غيرنا ترا كثر الكلام مايفيد نبي فعل نبي الصحف تعرف اقلها انشروا معاناتنا الى عاجل او سبق او خلونا ندخل ع الوزير وهو ماراح يقصر معنا ,,,,,,,, تحياتي واحترامي للجميع

الشوق يدعيك
29-01-2012, 11:32 PM
اما تحضير الممرضين والدكاتره وربي قويه مررررره

هدي اعصابك بالانتقاد .. دفتر الحضور والانصراف عنده ماقلت لك يحضرهم!!ياليت تفرق .. يعني بالعربي وكمان اقولها لك بالعاميه يمكن تفهمها الله يجزاك بالخير دفتر التواقيع عنده .. وهو اخونا جندي سابق الله يذكرة بالخير ..

الشوق يدعيك
29-01-2012, 11:48 PM
مشكورين يا اخوان ع اهتمامكم للموضوع لكن صدقوني ماينفع برقيات ماينفع الا ندخل ع الوزير مره ثانيه وثالثه ورابعه الين يخلص موضوعنا الوزير ماراح يقصر معنا وبابه مفتوح لجميع المواطنين لازم نرشح اثنين يدخلون ع الوزير مثل مادخلنا عليه انا وابو نواف قبل عشرين يوم وكان استقباله لنا بكل صدر رحب لكن يجب تذكيره مره اخرى . اليوم نشرت لكم خبر توظيف مراقبين امن وسلامـه في احد القطاعات الثانيه يعني الوزارات توظف عن طريقها دون الرجوع الى وزارة الخدمه المدنيه على كذا ماراح يمشي السرا يا اخوان انا مستغرب لا شفنا موضعنا ع الصحف مثل ماقلتوا ولاشي اقلها انشروا ع الصحف لكي المسؤولين يشوف معاناتنا مثلنا مثل غيرنا ترا كثر الكلام مايفيد نبي فعل نبي الصحف تعرف اقلها انشروا معاناتنا الى عاجل او سبق او خلونا ندخل ع الوزير وهو ماراح يقصر معنا ,,,,,,,, تحياتي واحترامي للجميع

وهذا الكلام الصحيح .. والله مالنا غير الله ثم صحيفة سبق .. بحثنا عن عنوانها ولكن لم نلاقي لها اي اثر .. تكفون لنتعاون بالبحث عن طريقة لهم ومايهمكم جميع الادله موجودة

الشوق يدعيك
30-01-2012, 12:36 PM
الاخوان / السبهاني و الزهراني

هذا عنوان صحيفة سبق .. ارجو كتابة مايختص بموضوعنا عن طريق الأيميل وإرساله على هالعنوان مع مراعات ذكر الأسماء وارقام الحاسب الألى ورقم التواصل . وياليت تبعث الاسماء مع أرقام هواتف الزملاء

يمكنك التواصل مع إدارة سبق عبر البريد الإلكتروني :

info@sabq.org (info@sabq.org)
العنوان البريدي

صحيفة سبق الإلكترونية
صندوق بريد : 63523
الرياض : 11526
المملكة العربية السعودية

فاكس

يمكنك التواصل مع الصحيفة عبر الفاكس التالي :
الرياض 01 - 2001415

الإعلان في سبق

للتواصل مع الشركة المسوقة للإعلانات :
ad@sabq.org (ad@sabq.org)

برق الغرب
30-01-2012, 03:48 PM
يااحباب اخبار سرى المرتبه السادسه كم وصل الله لا يهينكم

طبيب جرااح
30-01-2012, 07:41 PM
يااحباب اخبار سرى المرتبه السادسه كم وصل الله لا يهينكم
اخوي يوم التجمع 20/2/1433هـ قالولي ..وصل 265
لاني انا مرشح عليها ((السادسة))
والله يعين
..........
السبهاني رسالتي لك عل البريد وصلت والا لا

الشوق يدعيك
31-01-2012, 01:25 AM
الاخوان اللى عندهم الاسماء إذ ماعليكم كلافة ابي منكم الاسماء جميعها والسجلات المدنيه والأدله وسوف اقوم بإرسالها عن طريق البريد لصحيفة سبق . لن التأخير مو من صالحنا .. أرجو إرسالها عن طريق البريد الأكتروني مع الصيغة النهائيه للخطاب . mhammed200000@hotmail.com

ملاحظة / ارجو إرفاق ارقام هواتف الزملاء بجانب كل اسم .. لن الصحيفة سوف تقوم بالتأكد من الموضوع بالأتصال على بعض الهواتف الموجودة .

قديم البوح
31-01-2012, 01:41 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

امسي بالخير ع جميع اعضاء منتدى حلول البطاله

واقولكم كل عام وانتم بخير وسوري عالقطعه

ضروف السفر تاثر فينا يعني يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم

وابشروا بالغنايم

اخوكم ( قديم البوح )

الشوق يدعيك
31-01-2012, 11:46 AM

وابشروا بالغنايم

اخوكم ( قديم البوح )

يامن حياه الله أنست وشرفت .. والحمد لله على سلامتك .. ويانك يارجل . تغيب وترجع . عطنا الجديد ؟

السبهاني
31-01-2012, 01:20 PM
اخوي يوم التجمع 20/2/1433هـ قالولي ..وصل 265
لاني انا مرشح عليها ((السادسة))
والله يعين
..........
السبهاني رسالتي لك عل البريد وصلت والا لا

السلام عليكم ورحمةالله وبركاتة :

الوزيرشرح على الاستدعاء ووصل اليوم لعلاقات التوظيف
ارسلوالي صورة من اعلان الخدمة المدنية لوظائف الامن والسلامة الاول اللي بموجبه تم التسابق
وهذا رقم موظف في الوزارة بالرياض ارجوامنك الاتصال عليه وقت الدوام الرسمي واقصى وقت
12:00الظهر 0596174354(ابو نواف ) ومافيه جديدبالنسبة لاعلان التعيين الوقت الحالي ومانبي اشاعات الله يحفظكم لانها بتجيب لنا احباط وتهون عزمنا وجريدة سبق قدتواعدنامع المراسل واصبروا على بعضكم يارجال يدالله مع الجماعة والحمدلله رب العالمين

علوش الزهران
31-01-2012, 02:41 PM
اخوي الشوق يدعيك ابشر انا بجمع الاسماء و السجلات وارقام الاجوالات وبرسلها لك اذا نضمتها اليوميين هذي اووكي بااي

مطلق الروقي
31-01-2012, 02:58 PM
اشكركم على جهودكم البينه في متابعة موضوع التوظيف والله يعطيكم العافيه

اخوكم / مطلق الروقي المرتبه الخامسه رقم الجوال 0509054801 اذا فيه جمع اسماء وشكرا

العبدلي الرياض
31-01-2012, 06:06 PM
ابو نواف ادق ع جوالك يقول مفصول عن الخدمه موقتا واليوم محصل لك موجود !!! انتظر اتصالك
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

عطر مشاعر
31-01-2012, 07:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

امن وسلامة
01-02-2012, 11:07 PM
الإنسان يبقى عاجزا" على شكركم لقاء ماتفعلونه
عن نفسي ياشباب اي شي تريدونه مني تراي حاضر وابشرو بعزكم
وانا عود من عرض حزمة

السبهاني
03-02-2012, 07:25 AM
ابو نواف ادق ع جوالك يقول مفصول عن الخدمه موقتا واليوم محصل لك موجود !!! انتظر اتصالك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة:
يابومنور ولايهونون الاعضاء والمتواجدين رجع24ساعة وقطعوه مرة ثانية والمعاملة وصلت لعلاقات التوظيف لاننالفتنانظرهم لشواغرالجامعات والمستشفيات والتعليم وهم الان بينسقون مع هذه الجهات
وان شاء الله وتوفيقة بيجي دفعات من ورا هالتنسيق وابجيهم وباشوف وش عندهم واعطيكم خبر
والحمدلله رب العالمين.

اااسير
03-02-2012, 02:39 PM

وابشروا بالغنايم

اخوكم ( قديم البوح )

ههههههههههههههه ااخيرا طلعت يا مسليمه تذكر ايام الاشاعات كل ابوه طلعت فشوش اعط الشباب من الرخيص اللي عندك هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بس لا تلعب على الشباب وتحط من راسك انا اللهم لك الحمد تعينت بس الشباب عشت ايام حلوه
معهم يعني قول خير او اصمت اااااسف امزح معك بس :yaa:

العبدلي الرياض
03-02-2012, 05:41 PM
يعطيك العافيـه ابو نواف والاخوان الموجوديين بارك الله فيكم الله يكتب اللي فيه خير

شمس الضهيرة
03-02-2012, 11:06 PM
رحت ديوان الخدمه في جده وقالو السري 361 عالمرتبه الخامسه قلت في موقع الديوان منزلين اسماء عالمرتبه الخامسه عدد ااثنين والسرى لم يتحرك المفروض 363 قال هذا من الرياض عندي في الكمبيوتر 361
الله يوفق الجميع

العبدلي الرياض
03-02-2012, 11:40 PM
اخوي شمس تاكد كل ماينزل اسم من اي مرتبه راح يرتفع العدد من اي سرا موجود ولا له دخل بالمناطق مثلا كان اخر رقم 360 و نزل اسمين جدد راح يرتفع الى 362 وبالنسبه للموظف قوله تعرف عائض لانه شكله مايعرف شي

غزاي
04-02-2012, 12:13 AM
كلامك كله متناقض

اول شي قلت ان خوينك مدري اخوك شغال بوزاره الصحه

ولما اسير قال انها فله وسعه صدر

قلت لا انا اخوي كان بوزاره الديوان مو بالصحه

تضحك على من انت

اقول ولا بلاش

مو تناقض افهمني صديقي يشتغل في (وزارة الصحه) الرياض يعني في نفس الوزاره
في نفس ديوان وزارة الصحه
أذا أنت من أهل الرياض او قريب من الرياض رح لوزارة الصحه في حي المربع الوزاره مكونه من ثلاث أبراج
أنا مدري من وين جبت (وزارة الديوان ):confused:
يا أخواني الي يبي يتأكد يروح ويشوف الامن الي هناك
والله يداومون ببدل
وتلقاهم على المرتبه السادسه والخامسه والرابعه ماسكين بوابات المواقف
ورئيسهم بثوبه وعلى مرتبه اقل منهم
ومشرفهم اقل منهم مرتبه
انا ما تكلم الى باللي اشوفه
واتمنى انكم تتعينون كلكم ( والله العظيم ما ينقص مني شي ولا يزيدني بشي)
مجرد راي وقلته
وفي الاخير لكم دعوه بظهر الغيب يارب تتوظفون كلكم في اسرع وقت ويسهل اموركم

علوش الزهران
04-02-2012, 01:17 AM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
يااخوان ماله داعي الجدال يكفي فكونا من الهياط والكلام الي مايفيدنا بشي احنا هنا لدينا قضيه وما تواجدنا الا لنتحاور ونتناقس في وجودحلول له وهذي سياسه الموقع وكل واحد منا عارف وش معنى عمل الامن والسلامه وبيتحمل العمل بس وينه بوابه والااداره وهذا الكلام للعموم وخصوصن غزاي فكنا احنا لقينا عشان نتدلع ونقول تعب واما بخصوص المسؤل عنهم اقل منهم مرتبه ويمر عليهم ((كثر منها والا اقل حط له شوي برسيم ))هههههاااي الله يهديك

علوش الزهران
04-02-2012, 01:37 AM
هذي الاسماء الي عندي بدون ارقام السجلات لحفظ الخصوصيه لهم
1-علي بن ضيف الله عطيه الزهراني
2-محمد عبدالله الخريصي
3-صالح احمد الخريصي
4-محمد عايض الشراري
5-حميدعبدالله الشراري
6-حمدانسالم الشراري
7-سعود رفبق ثاني الشراري
8-صامد صمصوم الشراري
9-رباح ضمران الشراري
10-عطاالله مصبح الشراري
11-احمد عايض الشراري
12-فرحان عقيل الشمري
13-ناصر سعد الجهني
14-انور ناصر النقي
15-محمد سليمان الحربي
16-علي عويبد الجابري
17-محمد حمدان السناني
18-محمد عيسى بجوي
19-محمد سعود المحمدي
20-محمد يحي ابو معاطي
21-يحيى علي محمد عسيري
22-محمد حسين حيدر ال حيدر
23-ناصر معدي علي ال عاطف
24-بندر الراهيم حجاج الكبيدي
25-حمود سليمان مبيريك المورقي
26- محمد عبد الله محمد الاسمري
27-عويضه خلف الغامدي
28-عبد المجيد مسلم الحجيلي
29-صالح فرج البلوي
30-فهيد عويد ربيع الرويلي
31- السبهاني ((ارسلي اسمك والا بحذفك )) ههههه
هذي الاسماء الي عندي + 2 في الرسائل الخاصه بالموقع ولا زال الجمع مستمر وبانتظار الاخوان الي ما ارسلو اسمائهم يرسلون والله اني سعيد لما القي من اهتمام من جميع الاخوان من جنوب وشمال ووسط وغربيه ولكنا اخوان ومتعاونين وانشاء الله يوفقنا وينزل لنا تعين قولو امين وموفقين

عطر مشاعر
04-02-2012, 01:42 AM

فهيد الربيع
04-02-2012, 06:05 AM
يااخوان ماله داعي الجدال يكفي فكونا من الهياط والكلام الي مايفيدنا بشي احنا هنا لدينا قضيه وما تواجدنا الا لنتحاور ونتناقس في وجودحلول له وهذي سياسه الموقع وكل واحد منا عارف وش معنى عمل الامن والسلامه وبيتحمل العمل بس وينه بوابه والااداره وهذا الكلام للعموم وخصوصن غزاي فكنا احنا لقينا عشان نتدلع ونقول تعب واما بخصوص المسؤل عنهم اقل منهم مرتبه ويمر عليهم ((كثر منها والا اقل حط له شوي برسيم ))هههههاااي الله يهديك

بيض الله وجهك هذا الكلام السليم
ياشباب فكونا من الكلام الفاضي انا مستعد اداوم على رصيف ويكون مديري موظف شركه
على راسي بس نتعين ونعيش مثل الخلق

شمس الضهيرة
04-02-2012, 10:35 AM
يابومنور ولايهونون الاعضاء والمتواجدين رجع24ساعة وقطعوه مرة ثانية والمعاملة وصلت لعلاقات التوظيف لاننالفتنانظرهم لشواغرالجامعات والمستشفيات والتعليم وهم الان بينسقون مع هذه الجهات
وان شاء الله وتوفيقة بيجي دفعات من ورا هالتنسيق وابجيهم وباشوف وش عندهم واعطيكم خبر
والحمدلله رب العالمين.

السلام عليكم ورحمة الله اتمنى من جميع الوزارات والجامعات والكليات التعاون مع وزارة الخدمه المدنية وترسل لها جميع شواغر الامن والسلامة بجميع مراتبها

الله يوفق الجميع

شمس الضهيرة
04-02-2012, 10:49 AM
مو تناقض افهمني صديقي يشتغل في (وزارة الصحه) الرياض يعني في نفس الوزاره
في نفس ديوان وزارة الصحه
أذا أنت من أهل الرياض او قريب من الرياض رح لوزارة الصحه في حي المربع الوزاره مكونه من ثلاث أبراج
أنا مدري من وين جبت (وزارة الديوان ):confused:
يا أخواني الي يبي يتأكد يروح ويشوف الامن الي هناك
والله يداومون ببدل
وتلقاهم على المرتبه السادسه والخامسه والرابعه ماسكين بوابات المواقف
ورئيسهم بثوبه وعلى مرتبه اقل منهم
ومشرفهم اقل منهم مرتبه
انا ما تكلم الى باللي اشوفه
واتمنى انكم تتعينون كلكم ( والله العظيم ما ينقص مني شي ولا يزيدني بشي)
مجرد راي وقلته
وفي الاخير لكم دعوه بظهر الغيب يارب تتوظفون كلكم في اسرع وقت ويسهل اموركم

السلام عليكم ورحمة الله اخوي او ل مره اعرف ان وزارة الصحة تحولت الى ديوان وزارة الصحة ,,,, اهم شي الواحد يحصل على وظيفة حكومية ولقمة عيش حلال ولا فكرنا في مناصب مشرف او رئيس اهم شي عمل حتى لو على بوابات السيارات انت وين تعمل وليش تريد تطفيش الشباب عن الوظائف الواحد لازم يكون لديه القدره على تحمل العمل نسأل الله العلي القدير ان يبعد عنا شر الكائدين و حسد الحاسدين ويجعل كيدهم في نحورهم

الشوق يدعيك
04-02-2012, 11:33 AM
والحمدلله رب العالمين.

حياك الله اخوي السبهاني والله يجزاك بالخير .. ياليت تتكرم وتبعثلى رقم فاكس لكي ارسل لك بعض الأوراق المهمة .. او رقم اتوصل معك للضرورة او الأتصال على 0542828948. أنا بإنتظارك

مازن سانتو
04-02-2012, 02:23 PM
عجلوا علينا يا ديوان الي مانيب قايل راحت اعمارنا بين مقابله شخصيه واختبار والله الواحد مل من نفسه معقول دوله تملك ثروه هائله ولاكنها لاتستطيع تعيين كم حارس امن وين الخلل ياناس فهموني تراني بديت افكر في الهجره خارج البلد لانها تسكرت في وجهي من كل النواحي والحياه اصبحت في نظري مره بعد ان حسبتها جميله تكفى يالسبهاني راجعهم كل يوم يمكن يجينا بصيص امل .

فيصل الجعفري
04-02-2012, 02:41 PM
مساء الخير على الجميع صراحه ماقصرتو كلن باسمه وان شاء الله يفرجها علينا جميعا اخوي علوش وماعليك امر ابغا رقمك لني بارسل معلوماتي لك الله يحفظك عند مولاك

الخالدي ن
04-02-2012, 02:45 PM
بالتوفيق ان شاء الله

نخيلان
04-02-2012, 03:25 PM
السلام عليكم فية اعلان وظائف امن وسلامة في بلديةمكة المكرمة يناس لازم تروحو الوزارة عشان تنسق مع الاجهات الاخرة التوظيفكم وشكرا اخوكم نخيلان

السبهاني
05-02-2012, 03:34 AM
عجلوا علينا يا ديوان الي مانيب قايل راحت اعمارنا بين مقابله شخصيه واختبار والله الواحد مل من نفسه معقول دوله تملك ثروه هائله ولاكنها لاتستطيع تعيين كم حارس امن وين الخلل ياناس فهموني تراني بديت افكر في الهجره خارج البلد لانها تسكرت في وجهي من كل النواحي والحياه اصبحت في نظري مره بعد ان حسبتها جميله تكفى يالسبهاني راجعهم كل يوم يمكن يجينا بصيص امل .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
إن شاءالله اني ماني بتارك موضوعناالين ينتهي والهجره الى الله ورسوله صلى الله عليه وسلم والله يعلم بالحال سبحانه وتعالى
لاكننا مابنستسلم للهموم وإن انقفل باب فتح الله علينا ابواب وابشركم التنسييق جاري بين الوزارة والادارات الحكومية الاخرى ومركزين على مايعلن سواء" في الصحف او المواقع وارجوكم ادعوا الله
ان ييسر امورنا وخصوصا"في الثلث الأخيرمن الليل والحمدلله رب العالمين

================================================== ======
للتواصل : al_malki.an@hotmail.com

شمس الضهيرة
05-02-2012, 07:47 AM
إن شاءالله اني ماني بتارك موضوعناالين ينتهي والهجره الى الله ورسوله صلى الله عليه وسلم والله يعلم بالحال سبحانه وتعالى
لاكننا مابنستسلم للهموم وإن انقفل باب فتح الله علينا ابواب وابشركم التنسييق جاري بين الوزارة والادارات الحكومية الاخرى ومركزين على مايعلن سواء" في الصحف او المواقع وارجوكم ادعوا الله
ان ييسر امورنا وخصوصا"في الثلث الأخيرمن الليل والحمدلله رب العالمين

================================================== ======
للتواصل : al_malki.an@hotmail.com

شكرا لك اخوي بيض الله وجهك والله يرحم والديك , ماقصرت والله يوفق الجميع

برق ليلي
05-02-2012, 01:14 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
يعطيكم العافيه وماقصرتو ياشباب والله يكون في عونكم
انا ارسلت ثمانيه من اللي اعرفهم الي علوش وتحركو ياشباب اللي يعرف احد يكلمه وياخذ اسمه
ورقم سجل حتي يكون العدد ملفت نظر
بارك الله فيكم

الشوق يدعيك
05-02-2012, 02:10 PM
أخوي السبهاني تم إرسال البينات والأوراق المهمه على بريدك الأكتروني

سيد طفران
05-02-2012, 02:24 PM
ياشباب ايش صار على البرقية
وياليت اخوي السبهاني يقولي كيف اقدر ارسل له بيناتي
تحياتي لكم

مازن سانتو
05-02-2012, 02:56 PM
علوش ترا ارسلت لك بياناتي على الخاص وشكرا

السبهاني
05-02-2012, 05:10 PM
شكرا لك اخوي بيض الله وجهك والله يرحم والديك , ماقصرت والله يوفق الجميع
لاشكرعلى واجب والله يرحم والديك وجميع المسلمين والله يجمعناواياكم في جنات النعيم

العبدلي الرياض
05-02-2012, 05:15 PM
كيف الحال شباب مافي اخبار جديده منا منا .. ؟؟ وبالنسبه للمرتبـــه الخامسـه كم وصـل السرا لاهنتوا ؟؟

السبهاني
05-02-2012, 05:18 PM
أخوي السبهاني تم إرسال البينات والأوراق المهمه على بريدك الأكتروني

وصلت والله يجزاك خيروزي مارديت عليك في الرسالة على بريدك باتابع البرقيه وين راحت فالوزارة
ولي رجال شرواكم مايدورون الى الدعاء الصادق منهم مديرمكتب الوزير الله يوفقه وابومنور شاف وسمع ويشهدانه من خيرة الموظفين اسال الله ان يرزقه ويرزقكم الجنه

العبدلي الرياض
06-02-2012, 01:45 AM
هلا ابو نواف وهلا بالشباب مشكورين ع الجهود ومتابعتكم واهتمامكم للموضوع ونبي نتواصل ونشوف حلول ان شاء الله حتى يتعين الجميع ان شاء الله نبي الدعاء منكم ومن الوالدين , اخوي ابو نواف نعم انا اشهد ان مدير مكتب الوزير والرجال اللي واجهناه بالوزاره انهم كفو وراعين طيب وفزعه جزاهم الله خير وحتى الوزير كان استقباله لنا بكل تواضع وكانه واحد من المتقدمين معنا بارك الله فيه وجعلها الله في ميزان حسناته ..... اخوكم ابو منور

عاشق الحرية
06-02-2012, 01:59 AM
اخوي السبهاني

حالولت اكثر من مرة ارسلك المعلومات على الخاص ولكن يتم الرفض ...!!!

ارجوا الرد .

الله يرزقنا وياكم من حلاله يااااارب

السبهاني
06-02-2012, 06:46 AM
اخوي السبهاني

حالولت اكثر من مرة ارسلك المعلومات على الخاص ولكن يتم الرفض ...!!!

ارجوا الرد .

الله يرزقنا وياكم من حلاله يااااارب

للتواصل al_malki.an@hotmail.com مؤقتا" ومامنعت الرسائل الخاصة الالاسباب خاصة
اللهم انت الغني فاغننابفضلك عمن سواك
والحمدلله رب العالمين

برق ليلي
06-02-2012, 09:12 PM
يعطيك العافية يالسبهاني وجزاك الله خير انت والشباب اللي معك جميعا
والي الامام موفقين يارب والله يكون في عونكم
واخبرونا اول في اول

السبهاني
07-02-2012, 07:32 AM
بمجهوداتكم يارجال تم جمع ملف متكامل ماادري تبوني ارسله بأسمائنا كلنا لهيئة مكافحة الفسادولا أرسله بأسمي أشاوركم لانكم كلكم ساهمتوافي هذا الملف ومن حقكم أشاوركم قبل أسجل أسمائكم الراي لكم ارجوا الرد عاجلا"خلونا نبحث عن حل في كل مكان وبكل طريقة مشروعة أنتظر ردودكم علي في المنتدى
والحمدلله رب العالمين

فهيد الربيع
07-02-2012, 07:42 AM
بالنسبه لي سجل اسمي الله لايهينك

فهيد عويد ربيع الرويلي

الشوق يدعيك
07-02-2012, 11:33 AM
بمجهوداتكم يارجال تم جمع ملف متكامل ماادري تبوني ارسله بأسمائنا كلنا لهيئة مكافحة الفسادولا أرسله بأسمي أشاوركم لانكم كلكم ساهمتوافي هذا الملف ومن حقكم أشاوركم قبل أسجل أسمائكم الراي لكم ارجوا الرد عاجلا"خلونا نبحث عن حل في كل مكان وبكل طريقة مشروعة أنتظر ردودكم علي في المنتدى
والحمدلله رب العالمين

بارك الله فيك اخوي السبهاني والله يجعلها بميزان حسناتك .. انا اشوف انك ترسلها بأسماءنا كلها لان مكافحة الفساد إذرات جميع الاسماء وسجلاتهم المدنيه راح تعير لها الانتباه .

الشوق يدعيك
07-02-2012, 01:17 PM
فكرة من أحد الشباب ( ابو إبرهيم ) للتواصل عن طريق الواتس اب . الاخوان اللى معهم ايفون يمكنكم التواصل مع ابو إبرهيم عن طريق البرنامج . على مدار الــ 24 ساعة . وذلك لدعم موضوعنا . رقم التواصل

0507269658

سيد طفران
07-02-2012, 01:34 PM
بارك الله فيك اخوي السبهاني والله يجعلها بميزان حسناتك .. انا اشوف انك ترسلها بأسماءنا كلها لان مكافحة الفساد إذرات جميع الاسماء وسجلاتهم المدنيه راح تعير لها الانتباه .

بارك الله فيك اخوي السبهاني والله يجزاك خير
وانا معاك اخوي الشوق يدعيك اشوف لو نرسلها بأسماءنا كلها تكون اقوى والله يوفق الجميع

آنتهينا
07-02-2012, 01:46 PM
السلام عليكم

اخوي / السبهاني

الله يعطيك الصحة والعافية .. ومشكووور على المجهود .

س/ هل وصلتك المعلومات ؟؟

شمس الضهيرة
07-02-2012, 02:44 PM
فكرة من أحد الشباب ( ابو إبرهيم ) للتواصل عن طريق الواتس اب . الاخوان اللى معهم ايفون يمكنكم التواصل مع ابو إبرهيم عن طريق البرنامج . على مدار الــ 24 ساعة . وذلك لدعم موضوعنا . رقم التواصل

0507269658

شكرا لك اخوي حنا للحين ما توظفنا ولا عندنا راتب عشان نشتري ايفون ولا غيره حتى النت عن طريق مقهى النت اهم شي نتوظف ونستلم راتب ونوكل ونشرب ونلبس عيالنا ونسدد الديون

مطلق الروقي
07-02-2012, 03:50 PM
فكره رائعه جدا والسؤال

هل استجد اي اخبار شكر الله لكم

طبيب جرااح
07-02-2012, 05:14 PM
اكيد يالسبهاني ..ارسلة باسمائنا كلنا وإذا تشوف إنها تاخذ وقت توكل على الله وارسلها عن المجموعة ..ما نبي تأخير
.............
على فكرة ما رديت على ارسلت لك البيانات على البريد قبل فترة
لو ما وصلت راسلني على الخاص شغال عنيدي...موفقين خير

مرااقب اامن
07-02-2012, 05:53 PM
شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .. لقد سعدت بهذا الخبر

السبهاني
07-02-2012, 09:05 PM
وصلت المعلومات
وش الراي ارسلها باسماء الي راسلوني على البريد
الحمدلله رب العالمين

العبدلي الرياض
07-02-2012, 11:06 PM
ابو نواف اتصل علي بعطيك رقم السجل المدني ترا انتظرك من ذاك اليوم ومادري ايش الاسباب ماتتصل انا ادق ع رقمك الاول لكن مقطوع

الشوق يدعيك
08-02-2012, 01:14 AM
شكرا لك اخوي حنا للحين ما توظفنا ولا عندنا راتب عشان نشتري ايفون ولا غيره حتى النت عن طريق مقهى النت اهم شي نتوظف ونستلم راتب ونوكل ونشرب ونلبس عيالنا ونسدد الديون

العفو .. لكن انا قلت (اللى معه ايفون ) وتراهم هالايام يمدحون عصير الليمون:Thumbs: وبالعافيه عليك .

الشوق يدعيك
08-02-2012, 01:16 AM
وصلت المعلومات
الحمدلله رب العالمين

لاتتردد روح والله وياك واتكل على ربك وارسلها ..

عاشق الحرية
08-02-2012, 02:55 AM
اخوي السبهاني ربي يعطيك الف عااافية

انا ارسلت المعلومات للاخ ( علوش زهران ) على الخاص هل هناك تنسيق بينكم اولا

اخوي علوش بشر وصلتك المعلومات او غير صحيح ..؟ ارجوا منكم الرد .

اللهم يسر ولاتعسر ياااااارب العالمين

تحياتي عشوق

آنتهينا
08-02-2012, 12:12 PM
وصلت المعلومات
الحمدلله رب العالمين

توكل على الله وارسلها ..

الا اذا فيه اسماء زيادة عند علوش يكون أحسن لو تجمع الاسماء...

وعسااااااااك عالقوة

السبهاني
08-02-2012, 12:14 PM
اخوي السبهاني ربي يعطيك الف عااافية

انا ارسلت المعلومات للاخ ( علوش زهران ) على الخاص هل هناك تنسيق بينكم اولا

اخوي علوش بشر وصلتك المعلومات او غير صحيح ..؟ ارجوا منكم الرد .

اللهم يسر ولاتعسر ياااااارب العالمين

تحياتي عشوق

نعم فيه تنسيق معى اخوناعلوش الله يوفقه والمقابلة مع سبق اوعدكم انها بالكثيرالسبت المقبل الملف سويتة نسختين الاولى لخادم الحرمين الشريفين والثانية لهيئة مكافحة الفسادمتضمنه جميع الأسماء الموجودة عندي وجوالاتكم
واللي اخر مقابلة سبق المراسل في جدة ولضروفه الخاصة ماقدر يقابلني ولاكني متابع الموضوع معاه ولاكن اوعدكم اني مااتاخرعن كل مافيه فائده لنا والحمدلله رب العالمين

العبدلي الرياض
08-02-2012, 01:41 PM
100 وظيفه للحاصلين على الثانويه العامه وما فوق تحت مسمى ( مراقب امـن وسـلامه ) بالغرفه التجاريه بالرياض 16 ربيع الاول 1433

امن وسلامة
08-02-2012, 02:33 PM
السلام عليكم بشرو ماهنا جديد
الله يوفقني وإياكم أجمعين
ماحد عنده خبر فيه دفعة جديدة

اخوي السهباني ارسلت لك باالبريد بياناتي مادري هي وصلت
والله يجزاك الجنه وجزاك الله خير

برق ليلي
08-02-2012, 10:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكورين ياشباب وربي يجزاكم الف خير
لو ترسل الاسماء يكون افضل حتى يلفت النظر
وموفقين

علوش الزهران
08-02-2012, 11:22 PM
وصلت جميع الرسائل على الخاص وموفقين وعساكم على القوة وبنسبه للاستفسارات بخصوص التنسيق مع السبهاني اوكد لكم فيه تنسيق مع اخوي محمد السبهاني وبعض الاخون ايضن لديهم افكار واجتهادات ومانستغني عنكم ايضن والمصلحه وحده كلها تصب في اناء واحد اي استفسار او اقتراح دقو على جوالي 0553190939 او جوال اخوي السبهاني 0595833938والي ما ارسل بياناته يرسل موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .

فهيد الربيع
09-02-2012, 04:08 AM
موفقين باذن الله

مازن سانتو
09-02-2012, 01:12 PM
موفقين بأذن الله

مازن سانتو
09-02-2012, 05:39 PM
مافيه جديد

مرااقب اامن
09-02-2012, 05:45 PM
موفقين بأذن الله

عاشق الحرية
11-02-2012, 01:45 AM
اللهم ارزقنا من خيرك وفضلك ياااااارب العالمين

آنتهينا
11-02-2012, 08:28 AM

امن وسلامة
11-02-2012, 08:57 AM

اللهم أمين

بشرو ياشباب ماهنا جديد

ماجد910
11-02-2012, 12:17 PM
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

مضلوم هذا الفتى
11-02-2012, 02:37 PM
الله يوفق الجميع ولكل من ساهم بمجهود حتى لو بكلمه

مرااقب اامن
11-02-2012, 02:43 PM
http://www.******.com/inf/news.php?action=show&id=33862

علوش الزهران
12-02-2012, 02:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
حسبنا الله ونعم الوكيل وانا لله وانا اليه من الراجعون
اللهم اني مظلومن فنتصر
اللهم لا اسالك رد القضاء ولا كن اسالك الطف فيه
والحمد لله رب العالمين

علوش الزهران
12-02-2012, 02:22 AM
شباب حصلت فاكس يقال انه لديوان خادم الحرميين او احد مكاتبه واضنه في جدة وهذا هو 014829432 اعطوني رايكم ومشورتكم ودراساتكم للموضوع من جميع اطرافه شـكرا.

مضلوم هذا الفتى
12-02-2012, 12:08 PM
مو جده الرياض لانه يبدا 01 لو جده 02

انا هلالي
12-02-2012, 01:03 PM
موفق بإذن الله

امن وسلامة
12-02-2012, 01:53 PM
شركات أمنية تعاني من تسرب الموظفين بسبب "حافز" وتستعين بالوافدين

بواسطة عبد الله العواد (http://ahmnews.com/permalink/author/man/)
2012-02-12 09:15:00
http://ahmnews.com/thumbnail.php?file=22_249097617.jpg&size=article_medium
تواجه شركات أمنية في السعودية مشكلة تسرب الموظفين منها بحثا عن إعانة "حافز" مما استدعى البعض منها إلى اللجوء لتشغيل العمالة الوافدة للقيام بمهام الحراسات الأمنية في الوقت الذي دفع عدد منها إلى رفع مرتبات موظفيها في حين تتجه آخرى لإغلاق نشاطها.
ووفقا لمسؤولين في تلك الشركات في مجال الحراسات الأمنية ـ رفضوا الإفصاح عن أسمائهم وأسماء شركاتهم ـ خلال حديثهم لمصادر أن شركاتهم تعاني من تسرب الموظفين السعوديين العاملين في الحراسات الأمنية إلا أنها زادت عقب البدء في صرف الإعانات الأسبوع الماضي.
ويشيرون إلى أن الأمر استدعى مخاطبة الجهات المتعاقد معها لرفع قيمة العقود حتى يتسنى لهم رفع رواتب الموظفين إلا أنهم رفضوا ذلك وتم فسخ العقد معهم.
ويؤكدون أن استمرار الوضع دون تدخل من الجهات المعنية يؤكد حدوث فجوة أمنية في بعض المواقع كما سيتسبب في ارتفاع قيمة عقود خدمة الحراسات الأمنية خلال الفترة المقبلة.
وكشفوا عن رفض شركات توقيع أو تجديد العقود مع العملاء لما يجدونه من حرج بعد خلو الكثير من مواقعها من الحراسات الأمنية.
في حين توقعوا لجوء شركات إلى رفع سقف مرتبات موظفيها بحيث يتجاوز المرتب الشهري للموظف 4000 ريال بدلا عما كانوا عليه في وقت سابق والذي لا يتجاوز 2000 ريال في حين يتوقع آخرون أن استمرار تسرب الموظفين والمطالبات بزيادة مرتباتهم يلوح إلى التوقف عن مزاولة هذا النشاط.
وقدم أصحاب شركات مقترحا يتضمن منح موظفي الحراسات الأمنية إعانة حافز إضافة إلى ما يتحصلون عليه من مرتبات شهرية، مرجعين ذلك إلى ما لهم من دور هام في الحفاظ على النواحي الأمنية وتنظيم الحركة المرورية في البعض الآخر إضافة إلى حماية بعض المواقع الهامة.
ورصدت مصادر أمس في بعض المواقع والأسواق والمستودعات في المدينة المنورة خلوها من الحراسات الأمنية التابعة للشركات الأمنية أرجعها أصحاب تلك المواقع إلى انسحاب الحراسات عن العمل من الشركات المتعاقد معها نتيجة تدني مرتباتهم والتي تتوازى مع ما تصرفه لهم الدولة من إعانة شهرية.
ويشير محمد المولد وإبراهيم مرزوق التابعان لإحدى الحراسات الأمنية الخاصة في أحد المجمعات التجارية في المدينة المنورة أن معظم زملائهما في الشركة تركوا العمل للحصول على إعانة حافز.
ويؤكد المولد والمرزوق إلى أن الشركة وعدتهما منذ شهرين بزيادة مرتباتهما والتي لا تتجاوز 1800 ريال إلا أنه حتى الوقت الحالي لم يتم تسليم ذلك مما يلوح لنا بترك العمل في الشركة.
من جهته أوضح الناطق الإعلامي المكلف بمديرية جوازات منطقة المدينة المنورة المقدم هشام محمد الردادي في تصريحه أن دوريات الجوازات تقوم بجولاتها التفتيشية على مدار الساعة وعلى الأماكن التي يتواجد بها الوافدون للتأكد من عدم مخالفتهم لنظام الإقامة وتتعامل مع البلاغات التي يتقدم بها المواطنون والمقيمون حول هذه المخالفات بكل جدية وسرية وبدون أي تهاون وفي حالة ضبط أية مخالفة يتم التعامل معها حسب ما تقضي به الأنظمة.
وكشف الردادي عن تمكن دوريات الجوازات في محافظة ينبع مؤخرا من القبض على خمسة وافدين من جنسية عربية وهم يعملون بإحدى الشركات الأمنية بعد أن استخدموا أوراقا للتعريف بهم ممثلة في مشاهد مزورة من أحد مشايخ القبائل بالمنطقة الشرقية حصلوا عليها عن طريق شخص مقيم في محافظة جدة مقابل مبلغ مالي.
وأوضح المقدم الردادي أنه بعد التحقيق معهم وبمتابعة من مدير جوازات المنطقة العميد محمد سعد الفقير اتضح أن أربعة منهم قدموا عن طريق التسلل والخامس قدم للعمرة وجميعهم بهدف العيش.
وشدد الردادي على كافة الشركات الأمنية بالحرص على تطبيق اللوائح والأنظمة الصادرة لمزاولة هذا النشاط وأن من يخالف ذلك سيعرض نفسه للعقوبة التي قد تصل إلى السجن والغرامة وشطب النشاط، مطالبا في الوقت نفسه من الجميع بضرورة التعاون مع رجال الجوازات في كل ما يحافظ على أمن هذا الوطن والإبلاغ عن مخالفي نظام الإقامة والعمل من خلال الاتصال على الرقم 992 والحرص على عدم تشغيلهم أو التعامل معهم حتى لا يعرض نفسه للتحقيق والعقوبة.
ويعتبر نشاط الحراسات الأمنية من أكثر الأنشطة الخدمية نموا خلال الأعوام الخمسة الماضية، حيث ساهمت الأوضاع الأمنية في دخول العديد من الشرائح الجديدة في نطاق عملاء تلك الشركات، ومن بينها الأسواق والمراكز التجارية ومكاتب الشركات، بالإضافة إلى تعزيز بعض المؤسسات والمجمعات السكنية لإعداد حراس الأمن العاملين فيها بأعداد إضافية.
وتصنف شركات الحراسات الأمنية من قبل الأمن العام إلى ثلاث فئات، ولكل فئة حق التوظيف لعدد محدد من حراس الأمن، حيث يبلغ الحد الأعلى لعدد الموظفين للفئة الأولى 1000 حارس أمن، وللفئة الثانية 700 حارس أمن، وللفئة الثالثة 400 حارس أمن، كما يتطلب النظام لرفع أي من الشركات إلى التصنيف الأعلى رفع الضمان المالي، والمحدد بمليون ريال للفئة الأولى و700 ألف ريال للفئة الثانية و400 ألف ريال للفئة الثالثة.
وتقع أغلب شركات الأمن العاملة في السوق في الفئتين الأولى والثانية، حيث تتطلب أغلب المناقصات الحكومية والشركات الكبيرة أن تكون الشركات المتقدمة في مجال توفير خدمات الحراسات والأمن من الفئتين الأولى والثانية، ليحق لها المنافسة على تلك المناقصات.

العبدلي الرياض
12-02-2012, 02:04 PM
اليوم رحت الخدمه المدنيه واستفسرت عن وضعنا مراقبين امن وسلامه وقالي الموظف احتمال كبير في شهر 4 القادم راح تنزل دفعات كثيره لكل المراتب لان التعليم طالب موظفين امن وسلامه بعدد كبير للمدارس ع العموم الله يكتب اللي فيه خير لنا ان شاء الله موفقين
الارقام اخر المرشحيـن على جميع المراتب كالتالـي
الثانيـه 58
الثالثـه 126
الرابـعه 515
الخامسـه 361
السادسـه 265
هذي اخر اعداد المرشحين على جميع المراتب الاحـد 20 ... 3 .... 1433 هـ ,,,,,,, 12 .. 2 .. 2012

سيد طفران
12-02-2012, 03:12 PM
اليوم رحت الخدمه المدنيه واستفسرت عن وضعنا مراقبين امن وسلامه وقالي الموظف احتمال كبير في شهر 4 القادم راح تنزل دفعات كثيره لكل المراتب لان التعليم طالب موظفين امن وسلامه بعدد كبير للمدارس ع العموم الله يكتب اللي فيه خير لنا ان شاء الله موفقين
الارقام اخر المرشحيـن على جميع المراتب كالتالـي
الثانيـه 58
الثالثـه 126
الرابـعه 515
الخامسـه 361
السادسـه 265
هذي اخر اعداد المرشحين على جميع المراتب الاحـد 20 ... 3 .... 1433 هـ ,,,,,,, 12 .. 2 .. 2012

بيض الله وجهك اخوي العبدلي كفيت ووفيت والله يجزاك خير
انا مقدم على المرتبه الخامسه وستفسرت زمان قبل ماينزل اي اسم عن رقمي وكان رقم على الخامسه 400 ومبسوط مره تعرف الرقم قريب بس الغريب فجأه بعد اسبوع قالو تغيرت الأرقام والحين رقمي فوق 4200 والله الى الان ما ادري ليش غيروها هل فيها واسطات وناس ياخذون الأرقام والا ايش عمومآ حبيت اوضح لكم النقطه هاذي اللي ما لقيت لها تفسير الى الأن غير انه رحنا وضعنا بسبب الواسطات اللي تسلطت حتى على ارقام خلق الله .. استغفر الله العظيم واتوب اليه

إبو اليين
12-02-2012, 03:36 PM
اخوي العبدلي انتا متأكد من المرتبه الثانيه انا رقمي 57 وراجعت ديوان الخدمه في جده قبل شهر تقريبا قالي الموظف السرى وقف عند 48

العبدلي الرياض
12-02-2012, 06:16 PM
ابو اليين نعم متأكد ميه بالميه واذا تبي تتأكد اكثـر اتصـل علي ارسلك صورة ورقة الترشيح لاني صورتها اليوم بجوالي موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . 0508396998

العبدلي الرياض
12-02-2012, 06:24 PM
اخوي سيد طفران كيف كان رقمك 400 وبعدها صار 4200 باي حق ياخذون رقمك ياخوي انا انصحك انك تروح تراجعهم وتتفاهم معهم اذا انت متاكد ان رقمك 400 ادخل على المدير وعلمه بالسالفه لاتسكت عن حقك حتى لو تاصل للوزير بنفسه وتكلمه بالسالفه ترا على فكره الوزير مفتوح بابه لجميع المواطنين واستقباله لهم بكل تواضع وصدر رحب لان هذا ان دل على شي فهو يدل ع التلاعب بالارقام واسماء المرشحين

العبدلي الرياض
12-02-2012, 06:32 PM
ابو اليين اسف ياخوي فعلا كلامك صحيح المرتبه الثانيه اخر رقم نزل 48 اعذرني تلخبطت بالارقام اللي نزلتها مشكور ع التوضيح موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

مرااقب اامن
12-02-2012, 07:44 PM
مكافحة الفساد" تتوعد وزارات تجاهلت خطط التوظيف
http://www.btalah.com/contents/newsm/14102.jpg إخبارية عرعر - محليات:

شرعت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في مراقبة الجهات الحكومية المعنية بتنفيذ خططها التي أطلقتها قبل 8 أشهر لمعالجة مسألة تزايد أعداد خريجي الجامعات وحاملي الدبلومات الصحية، ومدى التزامها بالجدول الزمني ومواعيد إنجازها، متوعدة الجهات المتقاعسة برصدها والرفع بها إلى الجهات المختصة ومحاسبة المتسببين. وكشفت مصادر مطلعة للصحيفة أن الهيئة رصدت تقاعس جهات محددة عن تنفيذ ما أوكل إليها من مهام في الخطة الزمنية للحلول العاجلة والمستقبلية للتوظيف، وبدأت بمخاطبة تلك الجهات للاستفسار عن الأسباب التي أدت إلى عدم التزامها"، موضحة أن "مهام تنفيذ الخطة أرفقت بأمر يقضي بالبدء وبشكل عاجل فور ورودها".

وأشارت المصادر إلى رصد الهيئة تأخر وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص، وتأنيث وسعودة الوظائف الصناعية، وسعودة وظائف التعليم الأهلي ووضع حد أدنى لأجور السعوديين.

وأوضحت المصادر أن مهام تنفيذ الخطة أوكلت لوزارات التربية والتعليم، العمل، الصحة، الخدمة المدنية، المالية، التعليم العالي، الشؤون الاجتماعية، التجارة والمؤسسة العامة للتقاعد. وكشفت عن انقضاء زمن تنفيذ بعض برامج الخطة دون تنفيذها، على الرغم من وجود عدة لجان شكلت من وزارات معنية لتنفيذ بعض البرامج، مستشهدة بمرور 8 أشهر على دراسة برنامج "النصاب الجزئي" للمعلمات، وعدم إنجاز اللجنة وضع الترتيبات النظامية التي تسمح بتعيين معلمتين على وظيفة واحدة على الرغم من أن الخطة حددتها بـ6 أشهر، وكذلك إنشاء إدارات نسوية لدى الأجهزة الحكومية.

http://www.****news.net/news-action-show-id-14102.htm

خبز و جبن
12-02-2012, 11:11 PM
لو تكرمتوا اصدقائي كيفية التقديم على وظائف الأمن بالرياض .؟
وماهي الشهادات المطلوبة ..؟

اهتموا رجاء ,,

مقهووووووووور
12-02-2012, 11:48 PM
اخوي السبهاني أعطينا آخر التطورات في موضوعنا تكفي تكفى تكفى ترانا طفشنا

عاشق الحرية
13-02-2012, 01:44 AM
اللهم ارزقنا من حلالك يا ارحم الراحمين

اللهم اهلك كل فااااسد يااااارب العالمين

اللهم انتقم من كل خائن ياااااارب العالمين

اللهم يسر امورنا يااااارب امين امين

امن وسلامة
13-02-2012, 08:56 AM

اللهم أمــــــــــــــين

بشرو ياشباب ماهنا جديد لقد هرمنا هرمنا :court:

اخوي السبهاني مارديت علي

عاشق الحرية
14-02-2012, 01:45 AM

فهيد الربيع
14-02-2012, 11:37 AM

اللهــــــــــــــم آآآآمين

مزاح
14-02-2012, 02:47 PM

السبهاني
14-02-2012, 06:14 PM

تم تقديم ملف متكامل لهيئة مكافحة الفساد ومراجعة الوزارة بالرياض واتضح ان المشكلة في قسم علاقات التوظيف اللي للاسف علاقاتهم مع بعض الجهات مثل الجامعات ووزارة الصحة ووزارة التعليم
ضعيفة لان هذي الجهات بالذات كان لها صلاحية التوظيف أثناء تواجد الفايز الوزيرالسابق اماالجامعات فإنهاتحتج بأنهامؤسسة حكومية عامة منفصلة عن وزارة الخدمة وليست مرجعا"لها اماوزارة الصحة طاستها ضايعة ماتعرفلهاوزيرمن مدير بقي وزارة الشؤن الإجتماعية قبلت وعددمن مؤسسات الدولة تمت مخاطبتهم والله كريم ومازلت متابع لموضوعنا والله مااسكت والحمدلله رب العالمين

سبوتي عاطل
14-02-2012, 06:40 PM
السلام عليكم
اول مشاركة لي ورقمي في السرى 727

سبوتي عاطل
14-02-2012, 06:45 PM
يعطيك العافيه انا مقدم على المرتبه السادسه وجيتهم قبل سنة ورقمي 727

مرااقب اامن
14-02-2012, 07:53 PM

تم تقديم ملف متكامل لهيئة مكافحة الفساد ومراجعة الوزارة بالرياض واتضح ان المشكلة في قسم علاقات التوظيف اللي للاسف علاقاتهم مع بعض الجهات مثل الجامعات ووزارة الصحة ووزارة التعليم
ضعيفة لان هذي الجهات بالذات كان لها صلاحية التوظيف أثناء تواجد الفايز الوزيرالسابق اماالجامعات فإنهاتحتج بأنهامؤسسة حكومية عامة منفصلة عن وزارة الخدمة وليست مرجعا"لها اماوزارة الصحة طاستها ضايعة ماتعرفلهاوزيرمن مدير بقي وزارة الشؤن الإجتماعية قبلت وعددمن مؤسسات الدولة تمت مخاطبتهم والله كريم ومازلت متابع لموضوعنا والله مااسكت والحمدلله رب العالمين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير السبهاني بالنسه لموظفي وزارة الشؤون الأجتماعية مراقبي الامن والسلامه الي متعاقديين معهم
ماثبتوهم وهذا موجود بمنتدى الشؤون الأجتماعيه رغم انهم طالبو بالتثبيت اما وزارة العدل ارفعوا طلباتهم ماادري يمقن يثبتونهم ويمقن لا ايضا مووجود بمنتدى موظفي الدوائر الشرعية بوزارة العدل .... وهذا اقتباس
نظرا لورود كثير من الاستفسارات من حراس الامن حيال شمولهم بالتثبيت من عدمه واشارةالي توجيه سعادة مدير عام الوزارة بشان شمولهم بالتثبيت حيث انهم ضمن العمال بند الاجور
لذنامل التاكيد على الجهات التباعة لكم بالرفع لحراس الامن لتثبيتهم

والله يحفظكم
مدير الادارة المركزية للامن والسلامة

م\ عبدالله بن هادي الغامدي
في تاريخ \8\6 1432

يا خوان لازم موضوعنا يا صل الصحافة .... بأسرع وقت ..دقت ساعة العمل ..

مرااقب اامن
14-02-2012, 07:57 PM
السلام عليكم
اول مشاركة لي ورقمي في السرى 727
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نتشرف بوجودكم معنا بالمنتدى

وأسعدنا خبر انضمامكم إلى اسرتنا المتواضعه

نأمل من الله أن تنشروا ابداعاتكم في هذا المنتدى

فأهـــــــــلاً وسهـــــــــــــــلاً بكم

ننتظــــــــــر الابداعات وننتظر المشاركات

ونكرر الترحيب بكم

وتقبلوا خالص شكري وتقديري

مازن سانتو
14-02-2012, 08:49 PM
الى الامام الى الامام الى الامام دقة ساعة العمل ثوره ثوره

سبوتي عاطل
14-02-2012, 09:45 PM
شـكرا لكم وبارك الله فيكم... لكم مني أجمل تحية .

مضلوم هذا الفتى
14-02-2012, 10:18 PM
اقول ماعندك احد ولا احد سائل فيك الطاسه ضايعه من فوق لا تحت عندك واوو تمشي
ماعندك انتظر ربك يفرجها
مافي حل غير الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
غيره لا تتعب نفسك ماسئلووو في المعلمين ولا خرجيت التقنيه الي مثل حالتي تبغاهم يسئلوو في الامن

العبدلي الرياض
15-02-2012, 01:40 AM
مشكور اخوي ابو نواف والاخوان الموجودين طيب ليش مانعلن عن طريق عاجل او سبق يا اخوان والله موضوعنا لازم يطلع بالصحف عشان المسؤولين يشوفون معاناتنا مثلنا مثل الصحه والتعليم نبي احد يدلنا على اي صحيفه او يعطينا عنوانها خاصه سبق وعاجل

شمس الضهيرة
15-02-2012, 07:44 AM

والله لعبو الوزراء بالوظائف في الجهات الحكومية وكلا يقول انا وزير لي الصلاحية بالتوظيف وصارت وزراة الخدمه المدنية مركونه مالها اي قيمة وتحولت الوظائف الى شركات متعاقده يغلبها الاجانب وضاع حق المواطن اين الخطاب الصارم اللي يجبر جميع الجهات والدوائر الحكومية و الجامعات والكليات والوزرات
بعدم التوظيف الا عن طريق ديوان المخدمه المدنية

آنتهينا
15-02-2012, 10:44 AM

الله يعطيك العافية

وعسااااااك عالقوة

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

آنتهينا
15-02-2012, 10:46 AM
مانقول الا

قُلْ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (26)

الشوق يدعيك
15-02-2012, 12:33 PM
صحيفتنا الموقرة/ سبق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نود إحاطتكم بأن نحن متسابقين الامن والسلامة بوزارة الخدمة وتم عمل إختبار لنا ولقد إجتزنا الأختبار بكل جدارة وإستحقاق . وتم وضعنا بقوائم الأنتظار ولنا الأن مايقارب 3 سنوات ولم يتم تعيينا وعدد الناجحين 14000 الف علمأ بأن وضيفتنا مستحدثة بالحكومة وعليها طلب . ولكن هناك تجاهل لنا من قبل وزارة الخدمة بتركها للحبال على الغارب وترك الأدارة والوزارت بالتعاقد مع الشركات الأمنيه ونحن جاهزون ونملك خبرات موهله لتلك الوظائف . نرجو من صيحفتنا إنصافنا وإعلمنا بمايحدث بداخل سراديب وزارة الخدمة من تلاعب . ولكم منا جزيل الشكر والتقدير والأمتنان . ارجو التواصل معنا فلدينا الكثير والكثير من الادله الدامغة وسوف نزودكم بكل الادله الموجودة لدينا . 0542828948

هذا ماتم إرساله لصيحيفة سبق .. وارجو من جميع الأخوان بالتنويه لصحيفة سبق عبر التواصل بهم عن طريق نفس موقع سبق ((( أتصل بنا ))) وإرسال لهم رسائل تتعلق بمعناتنا مع وزارة الخدمة .

أخوي السبهاني ارجو منك تزويدي بكل الادله لأستعرضها للصحيفة . عبر الايميل mhammed20000@hotmail.com

مرااقب اامن
15-02-2012, 01:24 PM
صحيفتنا الموقرة/ سبق
نود إحاطتكم بأن نحن متسابقين الامن والسلامة بوزارة الخدمة وتم عمل إختبار لنا ولقد إجتزنا الأختبار بكل جدارة وإستحقاق . وتم وضعنا بقوائم الأنتظار ولنا الأن مايقارب 3 سنوات ولم يتم تعيينا وعدد الناجحين 14000 الف علمأ بأن وضيفتنا مستحدثة بالحكومة وعليها طلب . ولكن هناك تجاهل لنا من قبل وزارة الخدمة بتركها للحبال على الغارب وترك الأدارة والوزارت بالتعاقد مع الشركات الأمنيه ونحن جاهزون ونملك خبرات موهله لتلك الوظائف . نرجو من صيحفتنا إنصافنا وإعلمنا بمايحدث بداخل سراديب وزارة الخدمة من تلاعب . ولكم منا جزيل الشكر والتقدير والأمتنان . ارجو التواصل معنا فلدينا الكثير والكثير من الادله الدامغة وسوف نزودكم بكل الادله الموجودة لدينا . 0542828948

هذا ماتم إرساله لصيحيفة سبق .. وارجو من جميع الأخوان بالتنويه لصحيفة سبق عبر التواصل بهم عن طريق نفس موقع سبق ((( أتصل بنا ))) وإرسال لهم رسائل تتعلق بمعناتنا مع وزارة الخدمة .

أخوي السبهاني ارجو منك تزويدي بكل الادله لأستعرضها للصحيفة . عبر الايميل mhammed20000@hotmail.com

جزاك الله خير وبيض الله وجهك هذا المطلوب صيغة خطاب وأسمحلي أرسله لصحيفة صدى ؛عاجل ؛مباشر؛المدينه ؛الوئام ؛ نيوزلايف ؛ اعممه على جميع الصحف وان شاء الله الخميس بالليل ارسله

برق ليلي
15-02-2012, 06:05 PM
يعطيكم العافيه وجزاكم الله الف خير وماقصرتو
واللى الامام وارفعو الا خادم الحرمين الشريفين والا الجهاد المختصة يمكن يفيدونا
ولانردين التهاون بعد وصولنا
وهاذ والله يجزاكم خير كل من ساهم معنا

امن وسلامة
15-02-2012, 08:31 PM

اخوي الشوق يدعيك حياك الله وبيض الله وجهك

اخوي السبهاني سويت لك اضافة عن طريق الايميل وارسلت لك
وسئلتك في مشاركتين سابقة ولم ترد علي

عموما جزاكم الله خير على ماتقومون به وبيض الله وجهك احب اقول انه في العام الماضي اصدر الديوان ان هناك موظفين من ديوان الخدمة سوف يجوبون وزارات الدولة ويحصرون الوظائف الغير شاغله او المستحدثة وكلنا نعرف ان بعد كل ميزانية هناك بند توظيف لم نرى من الديوان اي شيئ والله اني اتكلم ومصلحتنا نحن المتقدمين امام عيني وصديقك من صدقك لا من صِدقك
وليس من المعقول او المقبول ان الوزارة علاقاتها ببعض الدوائر الحكومية ليسة جيده نحن مادخلنا بذالك نحن لانريد ان نناسبهم كل مانريده حق من حقوقنا فليش يتعللون بانهم ليسو على علاقة جيدة مع الجامعات او غيرها وكلنا نعرف انه مازال التوظيف وخصوصا في مجال الأمن والسلامة لشركات تقوم بتشغيل بعض الوزارات والجهات الحكومية الحق أولى أن يتبع وشمس الحقيقة واضحة ان اصحاب الشركات ومع انهم ينعدون على الأصابع اولى من 14000 مواطن اخوي السبهاني هل المفترض من المتقدمين حصر تلك الوظائف بانفسنا
إذن ماوظيفة الديوان نفسه الوزير الجديد بشرتونا انكم قابلتوه شخصيا" النتيجة لاجديد
واتمنى ان لايفهم كلامي خطاء انا باالعكس اشيد بما قمتو به ولكن على ارض الواقع لم نرى أي جديد كنا نقول بعد الميزانية وللأسف مثل كل سنة وتمر الأيام والأشهر والنتيجة لاشيئ في أرض الواقع إذا كان برقية لها اكثر من الستة اشهر ولم ترفع قلنا نتجمع وما حضر إلا ثنين او اربعة
اتمنى ان يرفق صورة من البرقية لولي العهد لأنه حفظه الله قبل كم شهر اعلن عن وظائف امن وسلامة نتمنى فعلا ان نجد من يتبنى قضيتنا واتمنى ان نرى الان وعلى وجه الخصوص الوزير الجديد او وزارة الخدمة ماهوى جديدها باالنسبة لنا

اسف على الإطالة ولكن مااراه اننا ندور في حلقة فارغة وكل الشكر والتقدير لكل من وضع حرف هنا او شاركنا همومنا

عاشق الحرية
16-02-2012, 01:42 AM
كل الشكر والتقدير لكل من ساهم ويساهم لايصال صوتنا الى المسؤلين

اخواني والله ثم والله مالنا بعد الله الا ان يتم نشر موضوعنا في جميع الجرائد

واذا لم يتم انصافنا لابد لنا ان نتحرك (( التجمع عند الوزارة )) بجدية بجدية بجدية دون اعذار والجميع يشارك

والا لن يسمع لنا صوت وعن موضوع انة لجنة تجوب جميع الوزارات هاذي مقصة ولا لجنة ولاهم يحزنون

اللهم انتقم من الفاسد الوزير السابق (( الفايز )) اللهم ارنا فية يووووم ومن كان معه من الخونة ياااااااارب

والله من حرقة القلب 3 سنوات لم يتم تعيين حتى 2000 شخص لهاذي الدرجة ماعندنا وظايف !!!!

ابن البلد تااااعب والاجنبي لالالاعب

اغنى بلد ولكن الاكثر فقرررر وبطالة !!!! شلووون تجي ماااادري ؟!؟!

اللهم ارزقنا من خيرك وفضلك ياااااأرحم الراااحمين .

سبوتي عاطل
16-02-2012, 07:42 AM
لا حول ولا قوة الا بالله يعطيكم العافية يا اخوان على جهودكم وانا معاكم

مازن سانتو
16-02-2012, 11:22 AM
مافيه شىء جديد يا شباب نبغا اخبار حلوه امس من الزهق بغيت انتحر لاسياره ولا فلوس الله المستعان .

مرااقب اامن
16-02-2012, 04:40 PM

شمس الضهيرة
16-02-2012, 10:18 PM
عين على بند الأجور وواصل دراسته الجامعية منتظماً
التحقيق مع ابن مسؤول في صحة جدة تسلم رواتب 3 سنوات دون دوام
محمد حضاض (جدة)

تحقق الجهات المختصة في قضية توظيف ابن أحد مسؤولي صحة جدة لمدة ثلاثة أعوام دون أن يحضر يوما واحد خلال تلك الفترة.
وبدأت الجهة المعنية التحقيق عقب ورود شكوى حول القضية، جاء فيها أن ابن المسؤول تم تعيينه على وظيفة على بند الأجور يصل راتبها إلى 3000 ريال شهريا منذ عام 1429هـ، في الوقت الذي كان يواصل خلالها دراسة البكالوريوس انتظاما في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.
وعلى الفور تم تشكيل لجنة للتحقيق، اتجهت أولا للجامعة وتمكنت من الحصول على كشف بالحضور للطالب، ومن ثم فاجأت الإدارة التي يفترض أن يعمل بها الموظف (ابن المسؤول) ولم تجده هناك، مما اضطر الموظف إلى تقديم استقالته على الفور إلى إدارته التي يعمل بها صوريا.

وبعد ما يقارب الثلاثة أشهر من التحقيقات المتواصلة طلبت لجنة التحقيق من صحة منطقة مكة المكرمة صورة من سجلات الدوام اليومية للإدارة التي يعمل بها ابن المسؤول، وعقب فترة من التأخير أرسلت إدارة أخرى محضرا يؤكد أن بيان حضور وانصراف الموظف المتهم مفقود ولم يجدوا له أثرا بعد بحث استمر لأيام عدة.

في نفس السياق علمت «عكاظ» أن لجنة التحقيق لم تقتنع بالرد، خصوصا أن خطاب توظيف ابن المسؤول وخطاب استقالته يؤكدان أنه يعمل في إدارة أخرى تختلف عن الإدارة التي أرسلت خطابا تبرر فيه عدم وجود كشف حضور وغياب مما يستوجب توسيع دائرة التحقيق في القضية.

السلام عليكم ورحمة الله
هذه احد ضواهر الفساد لاحد المسؤلين في وزارة الصحة اتمنى ان يكشف عن اسمه عبره لغيره
قد تكون وظائف الامن والسلامه موظفين بها ناس نايمين في منازلهم ابناء واقارب مسؤلين الله يكشف امرهم ويفظحهم حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

مازن سانتو
16-02-2012, 10:51 PM
يا أخوان هل صحيح سوف يعينون في كل مجمع تعليمي موظف امن وسلامه ارجو تأكيد الخبر او نفيه وجزاكم الله خير .

العبدلي الرياض
17-02-2012, 01:32 AM
الخير جاي يا اخوان وان شاء الله شهـر اربعه شهر خير علينا وراح تنزل فيه دفعات ترضينا جميعا بس الصبر يا اخوان الصبـر مفتاح الفرج دعواتكم

آنتهينا
17-02-2012, 12:15 PM
قُلْ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (26)

سبوتي عاطل
17-02-2012, 06:05 PM
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضلة انا الى الله راغبون

فهيد الربيع
17-02-2012, 06:28 PM
جهود تشكرون عليها ياأخوان
يارب تفرجها علينا ياكريم

السبهاني
18-02-2012, 07:46 AM
اخوي الشوق يدعيك حياك الله وبيض الله وجهك

اخوي السبهاني سويت لك اضافة عن طريق الايميل وارسلت لك
وسئلتك في مشاركتين سابقة ولم ترد علي

عموما جزاكم الله خير على ماتقومون به وبيض الله وجهك احب اقول انه في العام الماضي اصدر الديوان ان هناك موظفين من ديوان الخدمة سوف يجوبون وزارات الدولة ويحصرون الوظائف الغير شاغله او المستحدثة وكلنا نعرف ان بعد كل ميزانية هناك بند توظيف لم نرى من الديوان اي شيئ والله اني اتكلم ومصلحتنا نحن المتقدمين امام عيني وصديقك من صدقك لا من صِدقك
وليس من المعقول او المقبول ان الوزارة علاقاتها ببعض الدوائر الحكومية ليسة جيده نحن مادخلنا بذالك نحن لانريد ان نناسبهم كل مانريده حق من حقوقنا فليش يتعللون بانهم ليسو على علاقة جيدة مع الجامعات او غيرها وكلنا نعرف انه مازال التوظيف وخصوصا في مجال الأمن والسلامة لشركات تقوم بتشغيل بعض الوزارات والجهات الحكومية الحق أولى أن يتبع وشمس الحقيقة واضحة ان اصحاب الشركات ومع انهم ينعدون على الأصابع اولى من 14000 مواطن اخوي السبهاني هل المفترض من المتقدمين حصر تلك الوظائف بانفسنا
إذن ماوظيفة الديوان نفسه الوزير الجديد بشرتونا انكم قابلتوه شخصيا" النتيجة لاجديد
واتمنى ان لايفهم كلامي خطاء انا باالعكس اشيد بما قمتو به ولكن على ارض الواقع لم نرى أي جديد كنا نقول بعد الميزانية وللأسف مثل كل سنة وتمر الأيام والأشهر والنتيجة لاشيئ في أرض الواقع إذا كان برقية لها اكثر من الستة اشهر ولم ترفع قلنا نتجمع وما حضر إلا ثنين او اربعة
اتمنى ان يرفق صورة من البرقية لولي العهد لأنه حفظه الله قبل كم شهر اعلن عن وظائف امن وسلامة نتمنى فعلا ان نجد من يتبنى قضيتنا واتمنى ان نرى الان وعلى وجه الخصوص الوزير الجديد او وزارة الخدمة ماهوى جديدها باالنسبة لنا

اسف على الإطالة ولكن مااراه اننا ندور في حلقة فارغة وكل الشكر والتقدير لكل من وضع حرف هنا او شاركنا همومنا

وصلتك الرسالة على الخاص وارجوا انك فهمت الموضوع
الحمدلله رب العالمين

مقهووووووووور
18-02-2012, 10:14 AM
أخوي السبهاني عطنا الجديد من الأخبار كان به جديد يابعد راسي

مازن سانتو
18-02-2012, 08:41 PM
مشكور جزيل الشكر يالسبهاني على ماتقوم به والله يوفقك

مرااقب اامن
18-02-2012, 08:45 PM

شمس الضهيرة
18-02-2012, 08:52 PM
صدرت الموافقة على قيام وزارة التربية والتعليم بالاتفاق مع وزارة المالية بدراسة فكرة إسناد عملية حراسة المدارس الحكومية بنين وبنات إلى شركات الأمن الخاصة ووضع الآلية المناسبة لذلك. وقال مصدر مسؤول لـ»المدينة» إن وزارة التربية والتعليم والمالية ستقومان بإيجاد تنظيم متكامل من أجل إسناد الحراسات الأمنية إلى الشركات والمؤسسات بهدف تنظيم هذا الأمر، خصوصًا أنّ الوضع الحالي غير مناسب في حراسة المدارس لوجود موظفين وموظفات يعملون في حراسات المدارس دون أن يتم تأهيلهم. وكان عدد من مديري ومديرات المدارس أكدن أهمية وضرورة أن يكون هناك شركة أمنية خاصة تتولى حراسة تلك المدارس، بحيث تتولى الحراسة الدائمة «ليل نهار» مع ضرورة توفير السكن المناسب لهؤلاء الحراس خاصة في ظل وقوع عدد من حوادث السرقات في بعض المدارس خاصة مدارس البنات. فيما أشار البعض إلى أنّ حراس المدارس الحاليين يفتقدون لعدة أمور أهمها جهلهم بأمور الطوارئ والإسعافات، ويفتقرون إلى الوعي بالأحداث الحالية وكيفية التعامل معها بمعنى اللامبالاة أحياناً، واعتماد حسن النية باستبعادهم لأمور تحدث معهم، ومعظم عملهم يتركز في المراسلة، بينما مهام الحارس الأساسية حفظ الأمان فهم صمام الأمان للمدرسة ومن فيها.
وأوضحوا أنّ شركات الأمن عملها مقنن موجه ومشروط وحراسها مدربون لمواجهة أي طارئ؛ فهناك سلطة مباشرة عليهم عكس الحراس الحاليين، مؤكدةً أنّ المدارس تحتاج إلى طاقم أمني داخلي وخارجي مهامها حفظ الأمن والنظام داخل وخارج المدرسة تتولاها داخل المدرسة حارسات أمن مهامهم تنظيم الدخول والخروج، والتدخل في حال حدوث أي طارئ لا قدر الله وخارجها لرد أي تجاوزات من أولياء الأمور.
وكان مساعد المدير العام للشؤون المدرسية بمنطقة تبوك الدكتور عمر أبو هاشم ذكر في وقت سابق أنّ وزارة التربية والتعليم أنهت دراسة حول حراسات المدارس، وأوصت بإسناد مهمة الحراسات للشركات الأمنية المتخصصة، مضيفاً أنّ تلك الدراسات المتعددة حول أوضاع حراس المدارس خلصت إلى أهمية وضرورة توكيل مهام الحراسة الكاملة للمنشآت التعليمية لشركات الأمنية، بحيث يتم توفير حراس أمن على مدار الـ 24 ساعة بدلاً من حراس كبار السن الذين يعانون عدة مصاعب كبطء الحركة وقصر النظر وثقل السمع، وعدم وجودهم بعد الدوام الرسمي ونهاية الأسبوع، وإيكال ذلك للشركات الأمنية المتخصصة، مضيفاً أنّ هناك توصية تتعلق بتخصيص ميزانية مالية لكل مدرسة تحت إشراف مدير المدرسة لضمان صيانة ونظافة المبنى بشكل مستمر. وأشار إلى تعرض العديد من المدارس على مستوى المملكة لعمليات العبث والسرقة والنهب للأجهزة الكهربائية كالمكيفات وأجهزة اللابتوب ومبالغ مالية خاصة أيام نهاية الأسبوع وفترة الاختبارات وأيام الإجازات الرسمي، ما يستدعي سرعة التدخل بإيجاد شركة متخصصة بحراسة تلك المدارس على مدار الساعة وبشكل دوري ودائم.
تجدر الإشارة إلى أنه تم اعتماد تشكيلات إدارية وتدريبية متكاملة لكافة المدارس مؤخرًا بعد اعتمادها من المقام السامي.
■ خيارات الحفظ والمشاركة
خيارات عرض التعليق

إختيار الطريقة التي تفضلها لعرض التعليقات، ثم اضغط على "حفظ الإعدادات" لتفعل التغيرات.
11
رد
بواسطة : إبوحاتم التاريخ والوقت : خميس, 2012/01/12 - 21:39
السلام عليكم. يأخوان قولو. {لاإله إلا الله} وصلو على نبينا محمد. أكيد فيه لجنه تعمل من أجلنا لحل المشاكل الموجودة التى لم تعرفوها ولم تطلعو عليها. وكل تأخيره فيها خيره ان شاءالله ولاكنكم تستعجلون. وأعلم أخي الحبيب ان ماكتب الله لك من خير ورزق فانك أخذه لامحاله. وأخيرا. قال الرسول صلى الله عليه وسلم { من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لايحتسب }
رد
10
مشاركة
بواسطة : عوكل التاريخ والوقت : أحد, 2011/11/20 - 01:44
طيب اللي قدموا على وظائف حراس امن في المدارس الحكومية عن طريق ادارة التربية والتعليم وين راحو رغم انها وظائف حكومية
رد
9
حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا م
بواسطة : المشهور التاريخ والوقت : سبت, 2011/11/19 - 15:46
طيب وش مصير حراس المدارس الحالين لاني انا زوجة حارس مدرسة واحمل شهادة جاميعية وزوجي شاب ويقوم بجميع الاعمال الموكلة اليه وما لنا غير ثلاث سنوات بالخدمة وترى زمان كانو حراس المدارس عجاوبز الان اغلبهم من الشباب حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
رد
8
خافو الله فينا مراقبي الأمن والسلامة ...‎
بواسطة : محمدالشهراني التاريخ والوقت : سبت, 2011/11/19 - 10:42
نا قبل كتبت عن هذي الوظائف وذكرت ان الوظائف قاعده تطلع من الجهات الحكوميه بكثره
وفيه قرار نزل ان جميع الوظائف لازم تعلن عن طريق الخدمه المدنيه وهي التي تقوم بكل شي
فقد بمجرد الجهات الحكوميه تطلب من الخدمه والخدمه تدعمهم بالناس الي ماسكين سرى
واختبروا وطابقو وانتهو لكن الي قاعد نشوفه العكس الخدمه تنزل بالقطاره
والجهات الحكوميه قاعد توظف عن طريقها وكأن الخدمه المدنيه نايمه ولا لها اي وجود
مثلاً الجامعات كم مره الجامعات نزلت وظائف عن طريقها والخدمه المدنيه قاعده تتفرج
ومسويه انها مشرفه على الوظائف
هذا عبث من الجهات ولازم توقف عند حدها وتبقى الخدمه المدنيه هي المسؤله الكامله
واي جهة تطلب توظيف عن طريقها تحاسب من قبل الدوله ونشتكيهم حنا ليش نوقف ونتفرج
رد
7
الله يخلف عليكم حراس المدارس العواجيز
بواسطة : أنيس الخير التاريخ والوقت : سبت, 2011/11/19 - 00:10
مصائب قوم عن قوم فوائد..الله يخلف عليكم حراس المدارس العواجيز
رد
6
وين 60 الف متسابق ماسكين
بواسطة : متسابق امن وسلامه التاريخ والوقت : جمعة, 2011/11/18 - 22:36
وين 60 الف متسابق ماسكين مفاضله وين الخدمة المدنيه حرااااااااااااام عليكم
رد
5
فيه شي اسمة وزارة الخدمة المدنية
بواسطة : مطبوخه من الشركات الخاصة التاريخ والوقت : جمعة, 2011/11/18 - 13:56
كلام غير منطقي بالنسبة لحراس الامن قبل فترة تبنةالخدمة المدنية موضوع الامن والسلامة عن طريق التوظيف وصلحو لهم مسابقة وظيفية مع شرط الخبرة للقضاء على البطالة وتوظيف الشباب السعودي براتب مجزي يستحق التعب علماَ ان الوظائف (رسمية)من قبل وزارة الخدمة ونا واحد من اللي قدموا وماسك سرا على وظائف الامن والسلامة في الخدمة المدنية احتري تعييني بفارغ الصبر، وتجي الشركات الخاصة الرأس مالية تحتكر الحراسات على مستوى وزارة التعليم!!
وين راحت وزارة الخدمة عنهم؟
الشكوى لله
رد
4
قرار جيد إذا .....
بواسطة : أبو يزن الدبيسي التاريخ والوقت : جمعة, 2011/11/18 - 13:39
وأوضحوا أنّ شركات الأمن عملها مقنن موجه ومشروط وحراسها مدربون لمواجهة أي طارئ
أي تدريب وأي بطيخ بالعصايه السوداء بيحمون المنشآت هذا بالنسبة للتدريب
أما الفكره بمجملها رائعة إذا سلمت من الفساااااااااد
وأرجو تطبيقة وتقنينة وطالما فيه 60 ألف مراقب أمن وسلامة هم أولى بعد تأهيلهم وتدريبهم وتابعين للوزارة
رد
3
اجعلو الامن من الوزارة
بواسطة : قلم مجهري التاريخ والوقت : جمعة, 2011/11/18 - 08:21
لماذا لا يتم تعين رجال الأمن من الوزارة باسم امن وزارة التربية والتعليم ويكون مسؤول الامن مفرغ له كأي قسم من اقسام الوزارة لأن كما قال الاخ ان الشركات تستغل وتعين براتب 1500 او اقل منه وهل هذه طريقة لحل البطالة رغم مجمل الفكرة ممتازة ونحن في حاجة لها فعلا ان يكون الامن من يحرس المدارس بدل البواب او مسمى الحارس الذي بلغ من العمر وقدرهولا يستطيع ما يفعله الشاب ..وشكرا
رد
2
ياليت والله ياوزارتنا الموقره
بواسطة : الحلم ولد مكة التاريخ والوقت : جمعة, 2011/11/18 - 08:21
قرار حكيم من شخص حكيم والله انا اؤيد هذا القرار
لانى اعمل حارس نهاري وعملى كله في المراسله والادارة
واحيانا اقوم بتوصيل معاملات الى ادارة التربية والتعليم
او قطاعات اخرى. يعنى اختيار شركات امن خاصه لحماية المدارس
والطلابه على مدار 24 ساعه اختيار موفق وصائب ولكم كل الشكر
والتقدير يا وزارتنا الموقره ودمتم في رعايه الله وحفظه...
رد
1
إسناد حراسة المدارس الحكومية بنين وبنات إلى شركات الأمن الخاصة
بواسطة : امن وسلامه التاريخ والوقت : جمعة, 2011/11/18 - 04:10
قرار خاطي لو اتخذته وزارة التربية والتعليم
وين مراقبي امن وسلامه
على قائمه الانتظار اكثر من 60 الف مراقب امن وسلامة
ليش ما يعينونهم على هذه الوظائف
ليش تخلون الشركات تتحكم بمصيرنا
ورواتبهم لا تتجاوز 1500 ريال

مرااقب اامن
18-02-2012, 09:46 PM
شـكرا لك وبارك الله فيك... موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

مرااقب اامن
18-02-2012, 10:01 PM
ياشباب موضوعنا لونوصله للكاتب الصحفي صالح الشيحي له صفحه على الفيس بوك وتويتر

الشوق يدعيك
19-02-2012, 01:09 AM
يااخوان اللى يعرف له كاتب او احد موظف بصحيفة ارجو عدم التردد بمخاطبته بموضوعنا .. والكل يعمل بما فيه صالح لنا . ارجو التركيز والاهتمام بالموضوع للأننا وصلنا لمرحلة محرجة للغاية بصراحة . هذي الوظائف اللتى امر فيها ولى العهد تم أستقطاب لها الشركات الأمنيه وتم التعقد معهم .. لماذا للأننا ساكتين عنا موضوعنا ولم نتحرك إلا بالاحظات الأخيرة .. اللى ابي اعرفها من الأخوان لماذا صفت التردد موجودة لدينا ولماذا الأتكال على بعضنا .. ليس هناك أختراع كل ماهناك هو موضوع وظيفتنا وليس هناك منا الأعجمي او اللذي لايعرف ان يطالب بحقة بهذه الوظيفة وانا على ثقه انه تم تجاهلنا لدرايتهم بأننا ذوي الشهادات المتدنيه ويعرفون اننا لانجيد المخاطبه او الشكوى .. ارجو من الكل عدم التردد او التخاذل او إستصعاب الموضوع .. بصراحة مع هالوزارة انتهاء موضوع الكلمة الطيبه او المعاملة الحسنة ولايجيد معهم إلا العكس والعنف .. ملينا من درايتهم وتنويهاتهم لنا كل مافي الأمر هو تهديتنا .. شارفنا على الاحباط والذل وبمافي ذلك اعمارنا اللتى شارفت على الذبول وقليله فيها كلمة هرمنا ... ارجو اتخاذ اللزم اما تكونٌ رجال مثل اللذي قبلكم وإلا راح يضرب فيكم مثل الذل والمسكنه وانتم على درايه بوضعنا والحالة المادية اللتى تمر بنا فمنا المتزوج ومنا اللذي على وشك ومنا من لديه سرب خلفه من الاطفال وربما منا من ولده هو من يكتب عنه بهذا الموضوع .. ام ان تكونا على كلمة رجل واحد وإما تبقو على حالكم ولاتنسون ان تنشغلو بكتابة منتظر وظيفة امن وسلامة بوزارة الخدمة على أكفانكم .. وهذ نهاية كلامي وسامحوني ولكن لقد طفح الكيل .. وبلغ السيل الزبا .. ولم يبق في قوس الصبر منزع .

كنز مفقود
19-02-2012, 02:59 PM

مرااقب اامن
19-02-2012, 03:00 PM
يااخوان اللى يعرف له كاتب او احد موظف بصحيفة ارجو عدم التردد بمخاطبته بموضوعنا .. والكل يعمل بما فيه صالح لنا . ارجو التركيز والاهتمام بالموضوع للأننا وصلنا لمرحلة محرجة للغاية بصراحة . هذي الوظائف اللتى امر فيها ولى العهد تم أستقطاب لها الشركات الأمنيه وتم التعقد معهم .. لماذا للأننا ساكتين عنا موضوعنا ولم نتحرك إلا بالاحظات الأخيرة .. اللى ابي اعرفها من الأخوان لماذا صفت التردد موجودة لدينا ولماذا الأتكال على بعضنا .. ليس هناك أختراع كل ماهناك هو موضوع وظيفتنا وليس هناك منا الأعجمي او اللذي لايعرف ان يطالب بحقة بهذه الوظيفة وانا على ثقه انه تم تجاهلنا لدرايتهم بأننا ذوي الشهادات المتدنيه ويعرفون اننا لانجيد المخاطبه او الشكوى .. ارجو من الكل عدم التردد او التخاذل او إستصعاب الموضوع .. بصراحة مع هالوزارة انتهاء موضوع الكلمة الطيبه او المعاملة الحسنة ولايجيد معهم إلا العكس والعنف .. ملينا من درايتهم وتنويهاتهم لنا كل مافي الأمر هو تهديتنا .. شارفنا على الاحباط والذل وبمافي ذلك اعمارنا اللتى شارفت على الذبول وقليله فيها كلمة هرمنا ... ارجو اتخاذ اللزم اما تكونٌ رجال مثل اللذي قبلكم وإلا راح يضرب فيكم مثل الذل والمسكنه وانتم على درايه بوضعنا والحالة المادية اللتى تمر بنا فمنا المتزوج ومنا اللذي على وشك ومنا من لديه سرب خلفه من الاطفال وربما منا من ولده هو من يكتب عنه بهذا الموضوع .. ام ان تكونا على كلمة رجل واحد وإما تبقو على حالكم ولاتنسون ان تنشغلو بكتابة منتظر وظيفة امن وسلامة بوزارة الخدمة على أكفانكم .. وهذ نهاية كلامي وسامحوني ولكن لقد طفح الكيل .. وبلغ السيل الزبا .. ولم يبق في قوس الصبر منزع .

جزاك الله خير

صحيفة سبق الرابط - http://sabq.org/ContactUs (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fsabq.org%2FContact Us)

امن وسلامة
20-02-2012, 10:37 AM
مرة أخرى خريجو المعاهد الصحية يطالبون بتوظيفهم في القطاع الحكومي

بواسطة علي الشمراني (http://ahmnews.com/permalink/author/man/)
2012-02-20 11:05:00
http://ahmnews.com/thumbnail.php?file=16_223010521.jpg&size=article_medium
تقاذفت 3 وزارات المسؤولية حول توظيف خريجي المعاهد الصحية في القطاع العام، إذ انتهى تجمع نحو 100 خريج أمس، أمام وزارة الخدمة المدنية، إلى إخلاء وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن البراك، مسؤولية وزارته من توظيف الخريجين، راميا الكرة في ملعب وزارة الصحة، التي بدورها ألقت بالمسؤولية على عاتق وزارة المالية، بحسب الخريجين الذين كانوا ينتقلون من وزارة إلى أخرى تبعا لإلقاء كل منها بالمسؤولية على الثانية.
الخريجون البالغ عددهم نحو 100، تجمعوا أمام بوابة "الخدمة المدنية" عند الثامنة والنصف صباح أمس، مطالبين بتوظيفهم في القطاع الحكومي، مبدين عدم رغبتهم بالتعيين على وظائف في القطاع الخاص، في الوقت الذي يشغل فيه أكثر من 52 ألف موظف غير سعودي تلك الوظائف بحسب دعواهم، الأمر الذي قابله الوزير - وفقا للخريجين - برد أوضح فيه أن دور الوزارة يتمثل في الترشيح على الوظائف، بعد أن تردها أرقام الوظائف الشاغرة من "الصحة". وقال الخريجون نقلا عن البراك، إن الوزير قال لهم "دورنا الترشيح، ووزارة الصحة هي المعنية بالتوظيف"، وأضاف قائلا "بودي توظيف كل واحد فيكم اليوم قبل الغد على وظائف حكومية، ولكن المسؤولة عنكم هي "الصحة"، ومتى ما جاءتنا الأرقام منها فسنقوم بالتوظيف عليها".
وعند مطالبة الخريجين الذين يمثلون أكثر من 6 آلاف خريج وظفوا في القطاع الخاص، و14500 خريج ما زالوا في انتظار قبولهم على الوظائف الأخرى، بإحلالهم في الوظائف التي يشغلها غير السعوديين في القطاع الحكومي، وجهوا للوزير تساؤلا عن عدد الأجانب العاملين في القطاع العام، إلا أنه نفى معرفته بالعدد الفعلي - طبقا لرواية الخريجين -، وأحال السؤال إلى المتحدث الرسمي عبدالعزيز الخنين، الذي أبلغهم بعدم معرفته لعدد الأجانب العاملين في القطاع الحكومي.
الخريجون توجهوا بعد ذلك لوزارة الصحة عند الثانية عشرة ظهرا، إلا أن الوزير أبلغهم اعتذاره عن مقابلتهم لانشغاله، واستقبلهم مدير الشؤون المالية والإدارية، ومدير شؤون الموظفين بالوزارة، وأبلغاهم بأن "الصحة" لا تملك توظيف الخريجين، وأن وزارة المالية هي المسؤولة عن تحديد أرقام الوظائف، وإرسالها لـ"الصحة"، وحتى الآن لم يرد منها شيء.

امن وسلامة
20-02-2012, 10:39 AM
وصلتك الرسالة على الخاص وارجوا انك فهمت الموضوع
الحمدلله رب العالمين

حياك الله اخوي السبهاني وصلت ومانقول غير حسبنى الله ونعم الوكيل

مرااقب اامن
20-02-2012, 03:00 PM
الرياض ـ علي المعيوف (حدث)

توعدت هيئة مكافحة الفساد بملاحقتها لممتدحي المسؤولين والمبالغين في الثناء على إنجازاتهم وأعمالهم الوظيفية.
وقالت الهيئة إن مدح المسؤول بغير ما فيه أو المبالغة في الثناء على إنجازاته يعد نوعاً من أنواع الفساد لما يترتب عليه من غرور المسؤول وصرفه عن رؤية الأمور على حقيقتها وبما ينتج عنه فساد كبير في أداء المهام،
يأتي هذا في الوقت الذي بدأت هيئة مكافحة الفساد حملة لتوعوية المواطنين والموظفين .
ورصدت الهيئة منذ اعتمادها من قبل خادم الحرمين الشريفين قبل عام تجاوزات بعض الموظفين وتقديمهم لمسؤوليهم بشكل مبالغ فيه بخلاف المهام المناط إليه والغير منفذة.
يذكر أن هيئة مكافحة الفساد تعمل على إقرار عديد من لوائح العمل المتعلقة بكيفية استقبال البلاغات والتعامل معها وكذلك مكافأة المبلغين والحفاظ على سرية بياناتهم.
وفي السياق ذاته، قال رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد الشريف إن الهيئة ستصدر لائحة البلاغات بعد اعتمادها من قبل خادم الحرمين والتي تشتمل على كيفية التبليغ وما الذي يذكر في البلاغ وماهي القرائن المطلوبة واسم المبلغ وهويته حيث إن الهيئة تحفظ للمبلغ رغبته في سرية الاسم وتتكفل بأن تتخذ من الوسائل ما يحميه.

سبوتي عاطل
20-02-2012, 06:04 PM
استغفر الله العظيم من كل ذنب اذنــبــــتـــه ... استغفر الله العظيم من كل فرض تركـــــتــه

استغفر الله العظيم من كل انسان ظلـمـتــــه .... استغفر الله العظيم من كل صالح جـفــوتــــه

استغفر الله العظيم من كل ظالم صاحـــبتــه ... استغفر الله العظيم من كل بـــر أجـــــلتـــــه

استغفر الله العظيم من كل ناصح أهنــتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل محمود سئـمــتـــه

استغفر الله العظيم من كل زور نطقت بــــه ... استغفر الله العظيم من كل حق أضــعــتـــــه

استغفر الله العظيم من كل باطل إتبعــتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل وقت أهــــدرتــــه

استغفر الله العظيم من كل ضمير قـــتلــــته ... استغفر الله العظيم من كل سر أفشـــيـــــتـــه

استغفر الله العظيم من كل أمين خدعــتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل وعد أخلــفـــــتـــه

استغفر الله العظيم من كل عهد خــــــنتــــه ... استغفر الله العظيم من كل امرئ خذلــــــتـــه

استغفر الله العظيم من كل صواب كتمــــته ... استغفر الله العظيم من كل خطأ تفوهــت بـــه

استغفر الله العظيم من كل عرض هتكتــــه ... استغفر الله العظيم من كل ستر فضــــحـــتــه

استغفر الله العظيم من كل لغو سمعــــتــــه ... استغفر الله العظيم من كل حرام نظرت إليـــه

استغفر الله العظيم من كل كلام لهوت بـــه ... استغفر الله العظيم من كل إثــم فـعـــــلتــــــــه

استغفر الله العظيم من كل نصح خالفتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل علم نـســيــتـــــــــه

استغفر الله العظيم من كل شك أطعـــــتـــه ... استغفر الله العظيم من كل ظن لازمــــتــــــــه

استغفر الله العظيم من كل ضلال عرفتـــه ... استغفر الله العظيم من كل ديــن أهمــلــتـــــــه

استغفر الله العظيم من كل ذنب تبت لك به .... استغفر الله العظيم من كل ما وعــدتـــك بـــــه

ثم عدت فيه من نفسى ولم أوفى به

استغفر الله العظيم من كل عمل أردت به وجهك فخالطنى به غيرك

استغفر الله العظيم من كل نعمة أنعمت على بها فاستعنت بها على معصيتك

استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته فى ضياء النهار أو سواد الليل او فى ملأ أو خلا أو سراً أو علانية

استغفر الله العظيم من كل مال إكتسبته بغير حق

استغفر الله العظيم من كل علم سُـئـلـت عنه فكتمته

استغفر الله العظيم من كل قول لم أعمل به و خالفته

استغفر الله العظيم من كل فرض خالفته ومن كل بدعه إتبعتها

استغفر الله العظيم من جميع الذنوب كبائرها وضغائرها

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

استغفر الله العظيم على النعم التي انعم علي بها ولم اشكره

استغفر الله العظيم من الرياء والمجاهره بالذنب وعقوق الوالدين وقطع الرحم

استغفر الله العظيم لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

وصلي اللهم على محمد وعلى آله وصحبه الى يوم الدين

برق ليلي
20-02-2012, 06:58 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته تعيين إبراهيم بن صالح بن محمد الجهيمان على وظيفة (مستشار لشؤون التصنيف والتوظيف) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة الخدمة المدنية

شمس الضهيرة
20-02-2012, 09:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0 ارجو من المتقدمين في الديوان فرع جده التجمع امام مقر الديوان بتاريخ 20\4\1433 لمقابلة المسؤلين والاطلاع على اخر الاحداث بخصوص وظائف الامن والسلامه وشكرا

طبيب جرااح
21-02-2012, 02:06 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اليوم في برنامج الثانية ظهراً مع داود الشريان ...ومسؤلي وزارة الصحة
حيث افاد المسؤلين ان وظائف التشغيل او العقود يتم عن طريق الخدمه المدنية
...يعني عقود الحراسات الامنية للمستشفيات وزاره الخدمة المدنية عندها خبر فيه
طيب وإحنى اللي منتظرين باسنة والسنتين ...حسبي الله ونعم الوكيل
......................
يعني ما ينفع معاهم السكوت //السبهاني //وين وصلت الملفات اللي سويت منها نسختين
اعطينا الاخبار ..لاهنت

عاطل خطيرررر
21-02-2012, 03:07 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

مطلق الروقي
21-02-2012, 03:28 PM
حسبي الله عليهم الله لايوفقهم

وارجو من الاخوان البحث عن صفحة داؤود الشريان لايصال موضوعنا اليه ارجوكم شدوا حيلكم

مطلق الروقي
21-02-2012, 03:38 PM
السلام عليكم ارجو من متقدم للامن والسلامه وضع شكواه للاستاذ داؤود الشريان لكي يظهر قضيتنا اعلاميا في برنامجه الثانيه

ارجو كم احرقو صفحته لكي يتحقق لكم ماتريدون ارجوكم تتعاونوا الهمه يارجال الهمه

ملاحظه - اذا وصلت له نسبه جيده من الشكاوى والمواضيع الحساسه يتجاوب لا اوصيكم

والتواصل على هذا الرابط

http://competition.mbc.net/dawood/?x...008420010aRCRD (http://competition.mbc.net/dawood/?x=1&programID=091b961b466d5210VgnVCM1000008420010aRCRD )

مطلق الروقي
21-02-2012, 03:40 PM
الاخوه الكرام تم الارسال يالله ياشباب كل واحد يرسل

شمس الضهيرة
21-02-2012, 04:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله لقد ارسلت الى داود الشريان لعله يهتم بموضوعنا

عاطل خطيرررر
21-02-2012, 04:21 PM
تم ارسال المشاركة

مرااقب اامن
21-02-2012, 04:36 PM

تم ارسال المشاركة ..... متى يطلع البرنامج

العبدلي الرياض
21-02-2012, 05:00 PM
يا اخوان وش صار عليكم علوش ايش صار ع الموضوع اعطيناكم ارقام السجل المدني ولا سمعنا منكم خبر الى ألحين نبي جديكم وش صار وبالنسبه لخوي السبهاني عطنا اخر الاخبار لاهنت ارجو انكم تدخلون الموقع وتعطوننا الاخبار اول بأول عشان نشوف ونقدر نساعدكم وبالنسبه لسالفة فلان وعلان لك رساله ع الخاص مانبي هالشي نبي كل شي هنا قدام اخواننا لان الموضوع يهمنا كلنا ويد وحده ماتصفق صدقوني على هالحاله ماراح نسوي شي ولا راح نستفيد ,حنا وضعنا الموقع عشان نتناقش كلنا مع بعض ونشوف اخر التطورات وكل شي يكون واضح وصريح مافيها شي الانسان اللي ماقدر يسوي شي يقول ماقدرت مو يسكت واغلب الشباب معتمدين ع الله ثم عليه هو ... شكرا لكل من اهتم بموضوعنا وشاركنا فيه وبالنسبه لي انا صدقوني ترا رقمي قريب جدا جدا ع المرتبه الخامسه بس والله شايل هم الاخوان اللي رقمه فوق الالف والالفين متى راح يجي تعيينهم وهم ينزلون بالقطاره فـ ارجو من الاخوان الاهتمام للموضوع الهمه الهمه ياشباب ,,, لكـــم منـي اجمـل تحيـه

فهيد الربيع
21-02-2012, 10:22 PM
تم الارسال للاستاذ داود وعلى الله الاتكال

مرااقب اامن
22-02-2012, 12:36 AM
فيه تقديم حراس بمدارس اهليه الي يبي يقدم
http://www.btalah.com/showthread.php?t=399761

:wa:wa:wa:wa

عاشق الحرية
22-02-2012, 01:37 AM
صباااااح الخير على الجميع

اخواني وش الجديد في موضوعنا وش صاااار وين الاخوان (( السبهاني - علوش ))

صار لهم فترة ماسمعنا اخبارهم عسى المانع خير ان شاء الله وين راح حماسهم وانفعالهم

مع الموضوع وهل هناك عقبات يواجهونها ارجوا منكم افادتنا لان الجميع ارسل لكم معلوماته

واسأل الله ان يكون المانع خير وان يوفقنا واياكم ،،

امن وسلامة
22-02-2012, 10:14 AM
السلام عليكم
ياشباب ما قاله لي السبهاني على الخاص ربما لم يقله أمامكم لكي لا يحبط بكم أكثر
ولايريد فقد الأمل لمن ينتظر أي حرف يعطيه بارقة أمل بعد الله
في الحقيقة لم أريد ان أقول لكم ولكن لأن البعض يتسائل فدعوني أخبركم وبكل صراحة
ولو رؤس أقلام مافهمته من الأخ السبهاني هو انه يغرد خارج السرب
ولم يرى من وزارة الخدمة المدنية أي تجاوب .؟

عندما تسائلت من قبل لأني كنت أشك ان الديوان مهمشنا ولاينظرون لنا بعين الأعتبار
وباالفعل هذا مايحصل لم نجد اي اهتمام منهم
وقلتها وأقولها لن يحك جلدك مثل ضفرك لذالك لاتنتظرون الكثير من الديوان
إذا لم تنفذ حتى هذه اللحظة الأوامر الملكية بتثبيت منهم على رأس العمل
دعوهم فهاؤلاء منشغلين بما هو أهم منا وهم قطاع التعليم والصحة
والله لاأريد إحباطك أي أحد منكم ولكن أحيانا" تكون الحقيقة مرة ..

...............................
ملاحظة لمن وضع موقع داؤد الشرياني اقول له جزاك الله خير
وضعته في المفضلة وسوف باذن الله اكتب له الليله عن معاناتنا
ياشباب كان تريدون ايضاح قضيتنا فشاركو واثيرو قضيتنا بصفحة الشريان عله يضع لها أولويه وهذا راجع لكم لاأحد يعتمد على الأخرين كل واحد يكتب لشريان والله الي يكتب الي فيه خير......

مرااقب اامن
22-02-2012, 11:18 AM
عاجل - ( سامي العبدالعزيز )
تجمع صباح اليوم الثلاثاء عشرات من خريجي المعاهد الصحية أمام الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد من أجل تقديم شكوى على وزارة الصحة وتهاونها
في تنفيذ الأمر الملكي الكريم وتحويل ستة الاف خريج الى القطاع الحكومي بدلا من القطاع الخاص وإحلالهم بدلا من الأجانب الذين يشغلون نفس المناصب, وتعيين الدفعة الثانية المكونة من 14573 خريج في الوظائف الحكومية,وسعودة الوظائف الصحية وتوطينها ورفضهم لسياسة وزارة الصحة التي تصر على استقدام الأجانب وإحلالهم مكان أبناء هذا الوطن المعطاء .
وقد قدم الخريجون عريضة باسم جميع الخريجين مرفقة ببعض الوثائق والمستندات المطلوبة, إضافة إلى بعض الشهادات وبطاقات التصنيف من أجل إثبات أهليتهم .

نخيلان
22-02-2012, 01:48 PM
السلام عليكم يشباب جامعة الدمام فية وظائف متعاقدة مع شركة حراسات لي الجامعه بي الدمام واللللللله وانتم محلك راواح والى مو مصدق يدخل على وظائف المنطقة الشرقية الصفحة الولالى مدري الثانية ناسي المهم انتى لمتى كذااااااا يشباب تحركووخذو حقكم والى تنتظارهااااااااا والى تنتظارون حافز يناس ثوراو تحركو خذو حقكم امام وزارة الخدمة المدنية وهيئة الفساد وديوان المظالم وقصر الملك عبدالله الى مايعرفة القصر مقبل رئاسة الحرس الوطنى في طريق خريص والسلام ختام

مرااقب اامن
22-02-2012, 05:25 PM
جدة- وظائف رجال امن في مدارس الاخلاص الاهلية

http://www.btalah.com/showthread.php?t=399840

http://www.btalah.com/images/icons/new-asa.gif (http://www.btalah.com/images/icons/new-asa.gif)http://www.btalah.com/images/icons/new-asa.gif (http://www.btalah.com/images/icons/new-asa.gif)http://www.btalah.com/images/icons/new-asa.gif (http://www.btalah.com/images/icons/new-asa.gif)http://www.btalah.com/images/icons/new-asa.gif (http://www.btalah.com/images/icons/new-asa.gif)

السبهاني
22-02-2012, 07:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
ياأخوان اعتذر لكم عدم دخولي الى المنتدى وذلك لضروف ممكن تمنعني من التواصل معكم لبعض الوقت

محبط ومتألم وماني لاقي نتيجة وماكل مايعرف يقال واشكر كل من سأل عني

والحمدلله رب العالمين

شمس الضهيرة
22-02-2012, 08:59 PM
الى كل المتقدمين على الامن والسلامة في جده التجمع يوم 20\4\1433 عند فرع وزارة ديوان الخدمه المدنية في جده

سائق دينا
23-02-2012, 12:29 AM
ياأخوان اعتذر لكم عدم دخولي الى المنتدى وذلك لضروف ممكن تمنعني من التواصل معكم لبعض الوقت

محبط ومتألم وماني لاقي نتيجة وماكل مايعرف يقال واشكر كل من سأل عني

والحمدلله رب العالمين

هلا فيك اخي

بيض الله وجهك يوم تبيض وجوه وتسود وجوه....

لاتضيق نفسك ولا تكدرها .... ان مع العسر يسر ان مع العسر يسر... الحمد لله على الصحه والعافيه

واحب ان اذكرك اخي الكريم ان الله خلق العباد جميعهم وخلق لهم ارزاقهم جميع .... ولم يستثني احد

وما يحصل في وزارة الخدمه يعلمه الله ويعلم السر واخفا ويعلم الفساد الذي بداخل تلك الوزارة ......

حسبي الله على جميع العاملين فيها من وزير الى خفير لأن الظالمين أوليا بعضهم بعض

والمثل معروف الكلب لا يمكن يعض أذن أخوه ... اعزكم الله

مشكو ر اخي على مجهودك الي قدمته ان شاء الله مايضيع تعبك وتعبنا .. الله يعوضنا خير ويحسن ختامنا

تحياتي لك وللجميع

الشوق يدعيك
23-02-2012, 03:07 AM
تم الأرسال لداود الشريان .. يااخوان ياليت كل واحد يرفع برقيه او خطاب عن طريق البريد لولى العهد يشرح معانته بالوظيفة ويوضح اننا قيد الانتظار وانه تم التعاقد مع الشركات ونحن بالأنتظار لمدة 3 سنوات .. كل واحد يرسل على حسب طريقته المهم انه يصل صوتنا .. ارجو الاهتمام الحكايه كلها 10 دقائق بالبريد . والتكلفة 50 ريال للخطاب . تكفون ياجماعة الخير انا بضمن لكم بعد الله لو 20 مننا ارسلو راح ينظر فيها . واما على طريقة البرقيه حتى لو سطرين عن طريق التلفون مابتكلف شي الكلمتين بريال . والله ياجماعة الخير ليس هناك صعوبة بالموضوع بس نبي التكاتف وعدم الاتكال بالارسال على بعضنا البعض .

شمس الضهيرة
23-02-2012, 10:38 AM
فيه تقديم حراس بمدارس اهليه الي يبي يقدم
http://www.btalah.com/showthread.php?t=399761

:wa:wa:wa:wa

لو لها مستقبل او ل من يتوظف فيها انا ولكن مالها مستقبل الراتب 1500 يعطونك شهر وشهر تعمل لهم ببلاش ولا يوجد تأمين طبي الاجازات الصيفية لايوجد بها عمل ولا راتب الاجازات المرضية يخصم عليك من الراتب او تتنازل عنها

موسى الطيب
23-02-2012, 05:12 PM
تم ارسال المشاركة ..... متى يطلع البرنامج

مازن سانتو
24-02-2012, 07:55 PM
المدارس الاهليه طلبت حراس يمكن المدارس الحكوميه تحضر لنفس الشي وتطلب من الديوان موظفين لأن المدارس مافيها مراقب امن وسلامه وعلى كلام احد الاخوان يقول بينزلون دفعه في شهر اربعه ولا تنسون امر ولي العهد بتعيين مراقبين امن وسلامه في كل منشأه حكوميه .

عاطل خطيرررر
24-02-2012, 09:03 PM
يجيب الله خير . لكن العتب على الاخوان اللي ساكنين في الرياض المفروض يراجعون الوزارة بستمرار .
وبعدين وشفية السرا وقف ماعاد نسمع أن فية دفعات تنزل ؟؟؟ إذا سار الوضع زي كذا ودنا نقول على الوظيفه السلام..
لاحول ولاقوة ألابالله

مطلق الروقي
24-02-2012, 09:31 PM
اخواني السلام عليكم

هناك برنامج ممتاز مع الدكتور العثمان على قناة الدانه يناقش المواضيع الحساسه التي تهم المواطن ويستقبل اقتراحاتكم وشكاويكم

وارجو منكم طرح مشكلتكم وهي مشكلة وظائفانا ارجوكم رجاء خاص احرقوا الصفحه ياشباب حتي يطرح الموضوع شدو حيلكم وشكرا

ولإستفساراتكم وارسال أسألتكم المشاركه على صفحة الدكتور سامي العثمان

على الفيس بوك http://www.********.com/profile.php?id=100000513078891 (http://www.btalah.com/redirect.php?url=http%3A%2F%2Fwww.********.com%2Fp rofile.php%3Fid%3D100000513078891)

طبيب جرااح
25-02-2012, 10:38 AM
حبيت اسأل اخوي السبهاني عن صحيفة سبق ايش الجديد
اخر الاخبار إنة كان عنده ضرف المحرر بالصحيفه ...// طيب وبعدين ايش صار
فين اخر نقطه وقفتوا عندها // لا تكون الامور غامضه كذا ...!!! اعطونا الجديد الله يجزاكم خير

الشوق يدعيك
26-02-2012, 03:20 PM
أخوي السبهاني ارجو منك تزويدي بجميع الأدله التى تم جمعها .. ارجو التواصل معي للضرورة ولننساء صفة الأحباط .. نحاول ونحاول ياتصلح ياتخرب ماورنا شي .. ارجو تزويدي بها .. ياليت تتواصل معي على الرقم 0542828948

شمس الضهيرة
26-02-2012, 04:10 PM
لخدمة المدنية تدعو(12) مرشحاً من الناجحين في مسابقات وظيفية لاستكمال إجراءات ترشيحهم
أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (12) مرشحاً ممن تقدموا لمسابقات وظيفية وأجريت المسابقة بينهم وتم ترشيحهم على دفعات متوالية حسب الأولوية في درجات المسابقة، وأدرجت أسمائهم على قوائم الانتظار ويتم ترشيحهم حسب تسلسلهم في قائمة الانتظار وفور تلقى الوزارة وظائف مناسبة مما تطلب الجهات الحكومية شغله مما يتوفر لديها من شواغر، او مشغولة بغير مواطنين.
لذا فإن الوزارة تهيب بالأخوة الموضحة أسمائهم مراجعة فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية بمختلف مناطق المملكة اعتباراً من يوم الاثنين 5/4/1433هـ وحتى نهاية دوام يوم الاربعاء الموافق 14/4/1433هـ لاستكمال إجراءات ترشيحهم ومن لم يراجع خلال هذه الفترة فإن ذلك يعد عدولاً منه عن الرغبة بالتوظيف.
والمرشحون هم:

المرتبة السابعة:
1- علي عبدالله محمد آل معافا.
2- بندر مسفر محمد آل منصور.
3- عايض مهدي عبدالله آل زمانان.

المرتبة الخامسة:
1- عبدالله محمد عبده حيادي.
2- احمد منوخ ضيف الله الشمري.
3- عبدالله ساري سعيد العنزي.

المرتبة الثالثة:
1- خالد عبدالرحمن عبدالسلام المدني.
2- علي حسين سعيد الزهراني.

المرتبة الثانية:
1- حمد إبراهيم مانع القحطاني.
2- فرحان جزل سمير المطيري.
3- كديميس عيسى كديميس الحربي.
4- تركي ماطر دغيفل المطيري.

هذه الوظائف اللي قالو عنها بتنزل باعداد كبيره في شهر 4 الضاهر الوزارة الديوان في الرياض كل ما جاء المتقدم من الامن والسلامه قالو له بعد شهر تنزل اعداد كبيره تخدير في تخدير حتى الموت هكذا تعمل المستشفيات عندما لاتجد علاج للمريض تعطيه كل يوم مخدر حتى الموت

خبز و جبن
26-02-2012, 04:14 PM
لو سمحتوا احبتي كيف اقدم على وظائف الأمن والسلامة ...؟

اهتموا بالاجابة رجاء ,,

العبدلي الرياض
26-02-2012, 05:23 PM
اخوي شمس الضهيره هذولا اللي بالمسابقه ماهي مراقبين ام وسلامه الله يسلمك هذولي جامعيين موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

مازن سانتو
26-02-2012, 07:32 PM
يا أخ خبز وجبن هذي مقدمين عليها قبل سنتين ونص وكل 3 شهور ينزلون 8 مرشحين يعني دورنا بيجي بعد خمسه وعشرين سنه يعني اداوم يوم ثم اتقاعد قالي دولة نفط قال ياعمي رووووح.

مازن سانتو
26-02-2012, 10:26 PM
وينك يالسبهاني طمنا الله يطمنك عطنا اخبار حلوه ترا قدني عايف نفسي

السبهاني
27-02-2012, 07:47 AM
شفت خبر في قناة فضائية مراقبين امن وسلامة في اسرائيل مسوين مظاهرات يطالبون بزيادة الراتب وتقليص ساعات العمل وكرهت الوظيفة هذي واتمنى من الله ان يغنينا عنها .

الحمدلله رب العالمين

الشوق يدعيك
27-02-2012, 12:16 PM
شفت خبر في قناة فضائية مراقبين امن وسلامة في اسرائيل مسوين مظاهرات يطالبون بزيادة الراتب وتقليص ساعات العمل وكرهت الوظيفة هذي واتمنى من الله ان يغنينا عنها .

الحمدلله رب العالمين

اخوي السبهاني ايش دخلنا بإسرائيل ياخوي حنا بالسعودية .. وش بلاك وضح ذا الغموض اللى طراء عليك وعلى قضيتنا .. ارجو التواصل معي لانريد منك غير الأدله التى تم جمعها .. وبعدين ترا حاسين ان بالحكاية سر !!! ياخوي تذكر وعدك القاطع لنا بمواصلت المشوار وحلفك بالله بان لن يردك او يثنيك شي بموضعنا . اخي المالكي تذكر ان ليس هناك احلا واغلا من الصراحة !! قل لنا مالذي حدث وماالسكوت العجيب والتنويه الغريب بردك الخير .. الرجاء منك توضيح الصورة وموافتنا بالرد القاطع .

واخونا العبدلى الرياض .. اعطنا تفاصيل اخر نقطة وقفتم عندها .. ولو اني متاكد انك مثلنا لكن بما انك حضرت مع المالكي وقابلتم الوزير ربما تملك بعض الادلة . ياليت تخبرنا مالذي حدث ؟ ولماذا صار الموضوع غامض لهدرجة هذي .

امن وسلامة
27-02-2012, 12:30 PM

الحمدلله رب العالمين

سلامات وحنا نتبع إسرايل شايفنا يهود
وش هاالهرج عطنا السالفة

اخوي الشوق يدعيك تراني معك بكل كلمة قلتها وللأسف تقريبا عرفت السالفة
لكن علينا بسهام الليل تراها ماتخطي
هاالحين خلنا نشوف وش عند السبهاني ويصير خير . إن شاء الله

الشوق يدعيك
27-02-2012, 01:27 PM
سلامات وحنا نتبع إسرايل شايفنا يهود
وش هاالهرج عطنا السالفة

اخوي الشوق يدعيك تراني معك بكل كلمة قلتها وللأسف تقريبا عرفت السالفة
لكن علينا بسهام الليل تراها ماتخطي
هاالحين خلنا نشوف وش عند السبهاني ويصير خير . إن شاء الله

هلابك اخوي امن .. مالذي يحدث ابي افهم بس !!
قسم بالله اني اول مرة اقف صامت لااعرف كيف افسر هالرد . وبنفس الوقت مخبوط :do5h:من رد السبهاني

حسبنا الله ونعم الوكيل !!! حسبنا الله ونعم الوكيل

ولكن والله سنواصل وبالعكس مازدنا ذلك غير الأصرار ابي منكم فقط جمع الأدله ولاتسالوني لماذاولن اعلمكم ماذا سافعل ..والشي الغريب انه هناك من يحربنا بكل صيغة او محاوله عندما نحاول.. اتركوالموضوع سري وسأجعل الموضوع سري للغاية واعتذر عن اي أتصل يصلني بالأستفسار عما سأفعل .. فقط اريد منكم ماتم جمعه من قبل . mhammed200000@hotmail.com (mhammed200000@hotmail.com)
وحسبنا الله سيؤتينا من فضله إن إليه لراغبون

العبدلي الرياض
27-02-2012, 02:29 PM
[QUOTE=الشوق يدعيك;5820271]اخوي السبهاني ايش دخلنا بإسرائيل ياخوي حنا بالسعودية .. وش بلاك وضح ذا الغموض اللى طراء عليك وعلى قضيتنا .. ارجو التواصل معي لانريد منك غير الأدله التى تم جمعها .. وبعدين ترا حاسين ان بالحكاية سر !!! ياخوي تذكر وعدك القاطع لنا بمواصلت المشوار وحلفك بالله بان لن يردك او يثنيك شي بموضعنا . اخي المالكي تذكر ان ليس هناك احلا واغلا من الصراحة !! قل لنا مالذي حدث وماالسكوت العجيب والتنويه الغريب بردك الخير .. الرجاء منك توضيح الصورة وموافتنا بالرد القاطع .

واخونا العبدلى الرياض .. اعطنا تفاصيل اخر نقطة وقفتم عندها .. ولو اني متاكد انك مثلنا لكن بما انك حضرت مع المالكي وقابلتم الوزير ربما تملك بعض الادلة . ياليت تخبرنا مالذي حدث ؟ ولماذا صار الموضوع غامض لهدرجة هذي .[/UOTE]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يا اخوان بالنسبه لي اخر مره واجهت السبهاني يوم نقابل الوزير والوزير وعدنا بخير وقالنا كلام حسيت اننا راح نتوظف كلنا والحقيقه ماشفنا شي للحين ويعلم الله اني مادري عن شي من بعد ماقابلنا الوزير ولا حتى واجهت السبهاني ولا كلمته حتى بالجوال لان جواله من ذاك اليوم مفصول عن الخدمه وهو مو بنفس المنطقه اللي انا ساكن فيها ولا لي تواصل معه ابد اللهم هنا بالموقع وحتى انا مثلكم مستغرب من اخونا السبهاني ويالبرود اللي صاير حتى دايم بالموقع ابيه يتصل علي بشوف اخر الاخبار لكن مافي فايده لكن لعل وعسى ان يرد علينا هنا بالموقع ونشوف ايش صار واخر التطورات والله على ما اقول شهيـد ان ماعندي علم باللي قاعد يحصل ومثل الاطرش بالزفه علمي بالسبهاني يوم نقابل الوزير واذكر كتب معروض وقالوا انهم بيدرسونه ويشوفون موضوعنا لكن مثلكم شايفين لا جديد

شمس الضهيرة
27-02-2012, 04:17 PM

الحمدلله رب العالمين

مبروك الوظيفة جاني خبر انك توظفت في الامن والسلامه وهالحين انقلبت علينا ياخي قول انهم وظفوك نباركلك من القلب ماهو تشبهنا باليهود الخنازير عالعموم الله يسامحك ويوفقك

عاطل خطيرررر
27-02-2012, 05:17 PM
لاحول ولاقوةألابالله
ياشباب اللي عندة علم عن السرا على المراتب وين وصلت ياليت يقول لنا...وبعدين الناس ارسلت أرقام السجل المدني ونا منهم ياليت يقول وش صار فيها ؟؟؟؟

مرااقب اامن
27-02-2012, 10:29 PM
شفت خبر في قناة فضائية مراقبين امن وسلامة في اسرائيل مسوين مظاهرات يطالبون بزيادة الراتب وتقليص ساعات العمل وكرهت الوظيفة هذي واتمنى من الله ان يغنينا عنها .شكلك توظفت :q

الحمدلله رب العالمين

هذا اللي قدرة عليه الله العليم ان فيوز مخك فصل :cool:

لاحول ولاقوة الا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل

استغفر الله العظيم من كل ذنب اذنــبــــتـــه ... استغفر الله العظيم من كل فرض تركـــــتــه

استغفر الله العظيم من كل انسان ظلـمـتــــه .... استغفر الله العظيم من كل صالح جـفــوتــــه

استغفر الله العظيم من كل ظالم صاحـــبتــه ... استغفر الله العظيم من كل بـــر أجـــــلتـــــه

استغفر الله العظيم من كل ناصح أهنــتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل محمود سئـمــتـــه

استغفر الله العظيم من كل زور نطقت بــــه ... استغفر الله العظيم من كل حق أضــعــتـــــه

استغفر الله العظيم من كل باطل إتبعــتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل وقت أهــــدرتــــه

استغفر الله العظيم من كل ضمير قـــتلــــته ... استغفر الله العظيم من كل سر أفشـــيـــــتـــه

استغفر الله العظيم من كل أمين خدعــتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل وعد أخلــفـــــتـــه

استغفر الله العظيم من كل عهد خــــــنتــــه ... استغفر الله العظيم من كل امرئ خذلــــــتـــه

استغفر الله العظيم من كل صواب كتمــــته ... استغفر الله العظيم من كل خطأ تفوهــت بـــه

استغفر الله العظيم من كل عرض هتكتــــه ... استغفر الله العظيم من كل ستر فضــــحـــتــه

استغفر الله العظيم من كل لغو سمعــــتــــه ... استغفر الله العظيم من كل حرام نظرت إليـــه

استغفر الله العظيم من كل كلام لهوت بـــه ... استغفر الله العظيم من كل إثــم فـعـــــلتــــــــه

استغفر الله العظيم من كل نصح خالفتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل علم نـســيــتـــــــــه

استغفر الله العظيم من كل شك أطعـــــتـــه ... استغفر الله العظيم من كل ظن لازمــــتــــــــه

استغفر الله العظيم من كل ضلال عرفتـــه ... استغفر الله العظيم من كل ديــن أهمــلــتـــــــه

استغفر الله العظيم من كل ذنب تبت لك به .... استغفر الله العظيم من كل ما وعــدتـــك بـــــه

ثم عدت فيه من نفسى ولم أوفى به

استغفر الله العظيم من كل عمل أردت به وجهك فخالطنى به غيرك

استغفر الله العظيم من كل نعمة أنعمت على بها فاستعنت بها على معصيتك

استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته فى ضياء النهار أو سواد الليل او فى ملأ أو خلا أو سراً أو علانية

استغفر الله العظيم من كل مال إكتسبته بغير حق

استغفر الله العظيم من كل علم سُـئـلـت عنه فكتمته

استغفر الله العظيم من كل قول لم أعمل به و خالفته

استغفر الله العظيم من كل فرض خالفته ومن كل بدعه إتبعتها

استغفر الله العظيم من جميع الذنوب كبائرها وضغائرها

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

استغفر الله العظيم على النعم التي انعم علي بها ولم اشكره

استغفر الله العظيم من الرياء والمجاهره بالذنب وعقوق الوالدين وقطع الرحم

استغفر الله العظيم لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

وصلي اللهم على محمد وعلى آله وصحبه الى يوم الدين

الشوق يدعيك
28-02-2012, 12:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يا اخوان بالنسبه لي اخر مره واجهت السبهاني يوم نقابل الوزير والوزير وعدنا بخير وقالنا كلام حسيت اننا راح نتوظف كلنا والحقيقه ماشفنا شي للحين ويعلم الله اني مادري عن شي من بعد ماقابلنا الوزير ولا حتى واجهت السبهاني ولا كلمته حتى بالجوال لان جواله من ذاك اليوم مفصول عن الخدمه وهو مو بنفس المنطقه اللي انا ساكن فيها ولا لي تواصل معه ابد اللهم هنا بالموقع وحتى انا مثلكم مستغرب من اخونا السبهاني ويالبرود اللي صاير حتى دايم بالموقع ابيه يتصل علي بشوف اخر الاخبار لكن مافي فايده لكن لعل وعسى ان يرد علينا هنا بالموقع ونشوف ايش صار واخر التطورات والله على ما اقول شهيـد ان ماعندي علم باللي قاعد يحصل ومثل الاطرش بالزفه علمي بالسبهاني يوم نقابل الوزير واذكر كتب معروض وقالوا انهم بيدرسونه ويشوفون موضوعنا لكن مثلكم شايفين لا جديد

هلابك اخوي العبدلى . ومشكور على التوضيح بس بسالك عندما قدمتم المعروض اكيد له رقم للوارد .. يعني بيسجلون عليه رقم ويتحول للوارد .. هل تعرف رقمه ؟؟ ياليت لو تعرفه تفيدنا فيه . ولابد ان الوزير شرح عليه امامكم قبل تحويله للوارد . ياليت كمان تفيدنا بالشرح ؟

العبدلي الرياض
28-02-2012, 01:37 AM
هلابك اخوي العبدلى . ومشكور على التوضيح بس بسالك عندما قدمتم المعروض اكيد له رقم للوارد .. يعني بيسجلون عليه رقم ويتحول للوارد .. هل تعرف رقمه ؟؟ ياليت لو تعرفه تفيدنا فيه . ولابد ان الوزير شرح عليه امامكم قبل تحويله للوارد . ياليت كمان تفيدنا بالشرح ؟
هلا اخوي الشوق بالنسبه لرقم الوارد والله ماعرفه حنا صحيح دخلنا انا والسبهاني عند الوزير وكلمناه وتفاهمنا معه وكانت الورقه بيد الوزيرواطلع عليها واختصار شرح الوزير قال انا شخصيا راح اتصل على الرقم الموجود بالمعروض اذا شفت موضوعكم بحكم اني جديد على الوزاره ولا اعرف عن موضوع الامن والسلامه والتقديم اللي حاصل فيه لكن بسال عن موضوعكم وارد لكم خبر بالقريب العاجل وراح اتصل على الرقم الموجود بالمعروض شخصيا وكان الرقم اللي موجود بالمعروض هو رقم السبهاني وبعدها طلعنا من الوزير وكلم السبهاني واحد من الموظفين بالوزاره تعرف عليه هالواحد عاد مادري ايش مهنته بالضبط الوكاد انه شغال بالوزاره بالرياض وسالناه عن المراتب اللي نزلت وعلمنا عن ارقامنا واخر رقم نزل بالسرا السؤال هل هو افادنا بشي هذا الشخص بعدها او تابع المعامله انا لا اعلم لان السبهاني تعرف عليه واخذ رقم جواله والله اعلم ايش صار بعدها وبالنسبه لرقم الوارد مع السبهاني لان طلعنا انا وياه ومعه ورقه وقال انه بيتابع الموضوع عن طريق موقع الخدمه المدنيه هذا اللي صار بالتفصيل والله على ما اقول شهيد

العبدلي الرياض
28-02-2012, 01:47 AM
بالنسبه لسبهاني وش سالفة اسرائيل بالله عليك هذا كلام حنا وش دخلنا باسرائيل ياخوي نبي اخر المستجدات وبعدين وين خويك علوش الزهراني اللي خذا رقم سجلاتنا المدنيه ولا شفناه يا اخوان والله حرام هذا اللي يصير عطونا علومكم واذا ماقدرتوا على شي ياخي ماهو عيب قل حاولنا ولا قدرنا لكن هالغموض مانبيه رجاء,,, الرجاء من اخواني السبهاني وعلوش الزهراني التواجد بالموقع لرد على الاخوان وايش صار على رقم سجلاتنا المدنيه اللي خذتها ياخوي الزهراني ولا شفنا شي جزاك الله خير

علوش الزهران
28-02-2012, 08:33 AM
لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم وانا لله وانا اليه راجعون
اخونا السبهاني انجن لا محال من اثار العطاله الي نخولت مخه ادعوله بشفاء الدايم
وبعد...
انا لحظت من بعض الشباب او اقدر اقول الكل الاتكاليه مثلا على انا او على السبهاني يااااخي انا ماعندي عصى موسى والا خاتم سليمان مثلآ احنى هنا نتعاون ونتشاور ونتواصل ونتفق ونذل الجهد ونطرح الافكار وونفذ هذا الكلام السليم انا صحيح جمعت الاسماء وهذي خطوة جيده تفاعلتو معي لاكن تنتضرون مني انا اعينكم احسن ياااليت الموضوع بيدي كان من زمان وظفتكم انت لازم تشتهدون معي وكل واحد يفكر في خطوة جديدة ويطرحه لنقاش ويبداء ينفذهاء والامو وبنسبه لسبهاني يمقن انهبل ويمكن توظف ادعوله يرجع لنا بسلامه بصرحه مانستغني عن اي فرد منكم ولكلام للجميع من يكتب معنى او يتابع والختام السلام اخوكم ابو العلاليش

الشوق يدعيك
28-02-2012, 12:52 PM
هلا اخوي الشوق بالنسبه لرقم الوارد والله ماعرفه حنا صحيح دخلنا انا والسبهاني عند الوزير وكلمناه وتفاهمنا معه وكانت الورقه بيد الوزيرواطلع عليها واختصار شرح الوزير قال انا شخصيا راح اتصل على الرقم الموجود بالمعروض اذا شفت موضوعكم بحكم اني جديد على الوزاره ولا اعرف عن موضوع الامن والسلامه والتقديم اللي حاصل فيه لكن بسال عن موضوعكم وارد لكم خبر بالقريب العاجل وراح اتصل على الرقم الموجود بالمعروض شخصيا وكان الرقم اللي موجود بالمعروض هو رقم السبهاني وبعدها طلعنا من الوزير وكلم السبهاني واحد من الموظفين بالوزاره تعرف عليه هالواحد عاد مادري ايش مهنته بالضبط الوكاد انه شغال بالوزاره بالرياض وسالناه عن المراتب اللي نزلت وعلمنا عن ارقامنا واخر رقم نزل بالسرا السؤال هل هو افادنا بشي هذا الشخص بعدها او تابع المعامله انا لا اعلم لان السبهاني تعرف عليه واخذ رقم جواله والله اعلم ايش صار بعدها وبالنسبه لرقم الوارد مع السبهاني لان طلعنا انا وياه ومعه ورقه وقال انه بيتابع الموضوع عن طريق موقع الخدمه المدنيه هذا اللي صار بالتفصيل والله على ما اقول شهيد

حياك الله اخوي العبدلى .. بالنسبه لمقابلتكم الوزير خطوة مهمه بس اللى غلط فيه السبهاني هو عدم طلب رقم للمعاملة لانه لابد من تحويلها للوارد والمفروض طلب من الوزير انه يشرح عليها وتتحول للوارد برقم هذا إذ الوزير منصف . بس الظاهر بيمشيكم ولجل كذا سكت السبهاني بكلمت اتصل عليكم . ياخوان البرقيه وهي برقيه لابد لها رقم لمتابعتها . ولكن بسبب جهل السبهاني الله يسامحة رجعنا لنقطة البداية .. حتى لو رحنا واستفسرنا عن المعاملة بيسالو عن رقمها .

الشوق يدعيك
28-02-2012, 01:03 PM
وبعد...
انا لحظت من بعض الشباب او اقدر اقول الكل الاتكاليه مثلا على انا او على السبهاني يااااخي انا ماعندي عصى موسى والا خاتم سليمان مثلآ احنى هنا نتعاون ونتشاور ونتواصل ونتفق ونذل الجهد ونطرح الافكار وونفذ هذا الكلام السليم انا صحيح جمعت الاسماء وهذي خطوة جيده تفاعلتو معي لاكن تنتضرون مني انا اعينكم احسن ياااليت الموضوع بيدي كان من زمان وظفتكم انت لازم تشتهدون معي وكل واحد يفكر في خطوة جديدة ويطرحه لنقاش ويبداء ينفذهاء والامو وبنسبه لسبهاني يمقن انهبل ويمكن توظف ادعوله يرجع لنا بسلامه بصرحه مانستغني عن اي فرد منكم ولكلام للجميع من يكتب معنى او يتابع والختام السلام اخوكم ابو العلاليش

اخوي علوش الحكاية مو بالأتكاليه الحكاية انه لم نجمع ادلة واوراق مهمه وأسماء ويتكفل بها احد الزملاء وبالاخير يضيعها هنا المشكله . يعني السبهاني كان معه ملف متكامل بالأدلة وفجاءه يختفي هنا المصيبه .. طيب الان بنرجع من نقطة الصفر . انا لا املك غير نسخ من الأسماء وبالصدفة حفضتها لكن باقي الادله مع السبهاني ومثل مانت شايف الرجال أختفاء ورجعنا للبداية وكنك يازيد ماغزيت . والشي الغريب واللى انا شاك فيه ان هناك من يحارب موضوعنا والدليل كم مرة حاولنا وبالاخير نصل لنقطة مبهمه وكننا لم نفعل شي . والدليل البرقيه والان السبهاني والشي الثالث موضوعنا هنا حتى الرفع لم يرفع رامين بسلة الارشيف .
الان لانريد غير الادلة اللتى تم التعب عليها وجمعها . نريد الملف كامل ولايهمكم اتركو الموضوع لى . بس ياليت من عنده دليل يرسلها على الايميل ولنبدا من جديد .mhammed20000@hitmail.com (.mhammed20000@hitmail.com)

مازن سانتو
28-02-2012, 02:40 PM
يا اخوان اذا امر ولي العهد بتعيين مراقبين امن وسلامه عند المدارس والمجمعات الحكوميه صحيح بتتعينون ان شاء الله واذا مهب صحيح ابحثو عن وظيفه غيرها لان مالها مجال كثير يعني الديوان مركز على الجامعيين .

شمس الضهيرة
28-02-2012, 04:33 PM
كل واحد ارسل لسبهاني رقم البطاقة الشخصية وصورتها ورقم جواله عليه الذهاب فورا لاقرب فرع لوزارة ديوان الخدمه المدنية ربما تم حذف اسمائكم من السرى ارجو الاسراع لاقرب فرع في منطقتكم

انا لم ارسل لسبهاني ولا لعلوش لاني ما اثق فيهم ومن الخطاء ان ترسلو صور وارقام بطاقاتكم وارقام جوالاتكم لشخص غير معروف عن طريق النت قد يكون لهم اهداف

امن وسلامة
28-02-2012, 07:34 PM
وبعد...

حياك الله أخ علوش
ياخي حنا معتمدين على الله سبحانة وتعالى
ولكن انت قلت راح ارفع برقية وابي الأسامي الشباب دعولك بكل خير وكلنا ارسلنالك الأسامي
بالله عليك السالفة كم لها من يوم قلت انك تبي ترفع البرقية
طيب سويت شيئ رفعت البرقية !

عموما مهب وقت عتاب إذا كنت تبي تخدمنا عطني الأسامي وانا راح ارفعها وإن شاء الله
لن يتعدى اسبوع من تاريخ إرسالك البيانات وهذا وعد مني
وسوف اضع هنا رقم الإرسال وكان احد باالرياض يتابعها
والله صراحة منصدم من الديوان كملتوها انت والسبهاني وماقول إلى جزاكم الله خير ..

ملاحظة
انا اتوقع الأخ السبهاني اما يمزح معنا بس الله يهاديه مزحه ثقيل ولا وش دخلنا بسرائيل وغيرها

او الرجال عنده مفاجئة ساره وقال خلني اضيق خلقهم
وياليته يحضر ويقولنا وش سالفته

مرااقب اامن
28-02-2012, 08:20 PM
02-28-2012 12:42
الرياض (صدى) : عقد معالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك ومعالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه اجتماعاً مؤخراً بمقر الوزارة بالرياض بحضور عدد من المسؤولين بالوزارتين.
وناقش الوزيران خلال الاجتماع موضوعات تخص القوى العاملة وفتح فرص العمل في القطاعين العام والخاص وتبادل المعلومات وتنسيق الآليات التي تسهم في توظيف المواطنين.
واستعرض معالي وزير العمل خلال الاجتماع برامج ومبادرات وزارة العمل التطويرية التي تهدف إلى تكثيف الجهود الرامية إلى توظيف القوى العاملة الوطنية في القطاع الخاص.
من جانبه تطرق معالي وزير الخدمة المدنية إلى المشروعات والخطط المستقبلية في مختلف مجالات الشؤون الوظيفية بالخدمة المدنية، واتفقا على التكامل بين الوزارتين من خلال وضع إطار عام للتعاون لتحقيق أهداف الوزارتين.

http://www.******.com/inf/news.php?action=show&id=34540

مرااقب اامن
28-02-2012, 09:02 PM
02-28-2012 07:10
الرياض (صدى) : كشفت مصادر مطلعة في وزارة الخدمة المدنية بحسب (عكاظ) عن أن الوزارة لن تتمكن حاليا من تثبيت نحو 205 آلاف من العدد المصرح به مسبقا (265 ألف موظف)، مؤكدة أنه لا توجد لهم أماكن شاغرة فى الوزارات المعنية والإدارات الحكومية.

وبينت أن الوزارة ستقوم خلال الشهرين المقبلين بالرفع للمقام السامي من أجل استحداث وظائف لهم، ومن ثم تعميد وزارة المالية بعمل مسيرات لتلك الوظائف وضمها لديوان الخدمة المدنية.

واستبعدت المصادر أن يكون التثبيت خلال الفترة القليلة المقبلة، موضحة أن الإجراءات ربما تأخذ فترة أطول.

وأبلغت ذات المصادر بأن العدد الذي سيتم تثبيته لا يتجاوز 60 ألفا، أي الربع فقط من الأسماء التى صدرت مؤخرا، وذلك بعد استكمال الجهات الحكومية البيانات الخاصة بالمراد تثبيتهم مع إصدار المحاضر المتضمن توصياتها لتقوم الجهة بعد ذلك بإصدار قرارات التعيين على الوظائف الشاغرة لديها أو التنسيق مع وزارة المالية بإحداث وظائف حسب المراتب والمسميات الموصى بها في الميزانية المقبلة.

وعن رفض بعض الجامعات والادارات الحكومية الاخرى إخلاء بعض الوظائف الخدمية، قال المصدر: ليس من اختصاص الخدمة المدنية الدخول في اختصاص الجامعات او الإدارات الحكومية الداخلية.

http://www.******.com/inf/news.php?action=show&id=34531

عاشق الحرية
29-02-2012, 02:50 AM
اضم صوتي لصوت اخي (( الصوت يدعيك ))

وش السالفة وين السبهاني اختفى ومعاد يدخل اسأل الله بأن يكون المانع خير

وبعدين نبي الزبدة وش صاااار في الملف الا تم جمعه وين هذا الملف من عنده

واتمنى من السبهاني او اي احد يعرف اي معلومة يطرحها بدون اي تحفظ وبصراحة

بدون لف ولا دوران ياخي دارة روسنا ونفسيتنا صارت زي ..... .... والله لو بس الله يفكنا

من وزير المالية ( العساف ) كان الدنيا بخيرررررر

قال ايش قال مافي امكانية تثبيت جميع الموظفين وكل واحد يرميها على الثاني

اللهم انتقم من كل فاسد ياااااارب ياااااارب ياااااارب

احمدالمرواني
29-02-2012, 03:49 AM

يا شباب

مستقبلكم ما هو بيد السبهاني

الكل يسئل وينه اختفى ضربت فيوزه عطوه وظيفة

والي يقول الاسماء حذفت من الوزاره

كل هذه خزعبلات

يا اخوان واصلو طلباتكم

و اختارو شخص تثقون به

ويواصل رفع معاملتكم

اما برقيات

او مقابله وزير الخدمه المدنيه

وجمع الادله مره اخرى

لاكن لا تقفون حائرين

وتلطمون انفسكم

الله يكتب لكم مافيه الخير

فهيد الربيع
29-02-2012, 08:05 AM
اذا الله اراد ويسر الامور انا ابي اقابل الوزير نبي نعرف الصحيح
واذا اللي يطالب يسكتونه بوظيفه يبشرون بالطلايب
فاضي لهم اما اتعين والا حياة للشقى ماعليها حسايف

عاطل خطيرررر
29-02-2012, 01:57 PM
السبهاني وين أختفيت ترا مامعك حق يوم يرسلوألأخوان لك الاسماء والادله عن وظائف الامن اللي تنزل وتنسق مع الصحف بعد ما قبلت الوزير وبعد ماخربو جهازك وبعد كلامك انك ماتسكت وصار الموظوع حامي وفيه حركة من الجميع .وفجئه تكتب كلام غير مفهوم والله العظيم يأبونواف أني أتمنى أنهم وظفوك عشان روحتك الرياض وهاذي تكفي
ولكن الشباب لهم حق إذا ماودك تواصل ياليت تعطي الاوراق لأخونا الشوق يدعيك لأن الموضوع يخص الجميع والله يسهل الامور.....

مرااقب اامن
29-02-2012, 04:50 PM
اذا الله اراد ويسر الامور انا ابي اقابل الوزير نبي نعرف الصحيح
واذا اللي يطالب يسكتونه بوظيفه يبشرون بالطلايب
فاضي لهم اما اتعين والا حياة للشقى ماعليها حسايف

اللي يبي يروح ابواب المسؤولين مشرعه بس لايروح ويديه فاضيه لازم معه ادله واوراق تدل على التلاعب اللي حاصل في التوظيف من ثلاث سنوات ولو يصير اتفاق مجموعه من الشباب افضل على يوم محدد بسرع وقت والغايب عذره معه ..... الاكيد ماحد سأل عنا ههههههههه

شكل وظايف بالدوائر الحكوميه فل يحولونك على القطاع الخاص :court::yaa::yaa:

مازن سانتو
01-03-2012, 05:38 PM
وشفيكم نمتو يوم قرب الفرج كلن راح في سبيله لاحول ولا قوة الا بالله شدوا حيلكم يمكن امر الامير نايف صحيح بتعيينا عند المنشات الحكوميه والمدارس عاد كل يوم محترقه

شمس الضهيرة
02-03-2012, 08:36 AM
المانع وزير الصحة السابق لـ عكاظ :
ضبطنا 20 عملية رشوة والفاسدون وصلوا مكتبي

فهد الذيابي (الرياض)

http://www.okaz.com.sa/new/images/logo1414.gif (http://www.addthis.com/bookmark.php?v=250)http://www.okaz.com.sa/new/images/printer.png (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120302/PrinCon20120302482509.htm) http://www.okaz.com.sa/new/images/comments.png (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120302/Con20120302482509.htm#addcomments) http://www.okaz.com.sa/new/images/sharemail.png (javascript:void(0);) http://www.okaz.com.sa/new/images/email.png (javascript:void(0);)

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120302/images/b82_th3.jpg (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120302/Images/b82.jpg)
يفاخر وزير الصحة السابق الدكتور حمد المانع بأنه استطاع الانتصار في حربه مع الفاسدين، ويألم في الجزء الأخير من هذا الحوار، لإغلاق كلية الطب في مدينة الملك فهد الطبية التي أسسها باستخدام احتياطي نقدي لدى الوزارة يقدر بـ 50 مليون ريال، وعدم اكتمال مشروع الحزام الصحي، مشددا على أهمية الاكتفاء الذاتي من الأطباء السعوديين على المدى البعيد.
• ما أبرز مواجهات الوزارة في عهدك مع الفاسدين؟
• عندما كنت وزيرا للصحة، وصل الفاسدون حتى إلى سكرتير مكتبي فحاولوا رشوته عندما أغلقت أمامهم الطريق، ضبطنا أكثر من عشرين عملية للرشوة أذكر منها أن أحد الأشخاص من مستثمري الصيدليات حاول رشوة أحد المسؤولين بـ 10 ملايين ريال، ضبطنا أيضا مدير تموين طبي في إحدى المناطق شمال المملكة يقوم ببيع الأدوية لحسابه الخاص وتمت إحالته لهيئة الرقابة والتحقيق لردعه ومجازاته، وضبطنا مرتشيا في قسم التغذية بمدينة الملك فهد الطبية وآخر يستلم رواتب وظائف، وحارس أمن قبض على شخص يسرق أجهزة كمبيوتر من الوزارة وغيرهم الكثير وتلك القضايا جلبت لي الصداع كثيرا.
• كيف ترى إنشاء الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد؟
• أقول أولا أعان الله هيئة مكافحة الفساد على مهمتها ومحمد الشريف رئيس الهيئة رجل فاضل وقادر ونتمنى له العون. وإذا لم يكن لديه جهاز قوي لن يستطيع القيام بمهامه ويجب أن نكون نحن كمواطنين عونا له.
الاكتفاء الذاتي من الأطباء
• رغم كل الاعتمادات المالية للصحة والتعليم، لم تحقق المملكة اكتفاء ذاتيا من الأطباء المواطنين .. لماذا ؟
• هذا صحيح والندرة للكفاءات الصحية ظاهرة عالمية، ولي قصة مع هذا الموضوع: تحدثت لزميلي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري وقلت له: يامعالي الوزير بلدنا فيه أطباء من أكثر من 70 بلدا حول العالم ولا أقلل من أهميتهم، ولكن إن استمر هذا الحال فإننا سنحتاج سنين طويلة حتى نحقق الاكتفاء من الأطباء السعوديين وهذا بصراحة يحتاج منا جهدا مضاعفا وعرضت عليه مشكلة التشدد في قبول الطلاب والطالبات في كليات الطب والكليات الصحية من قبل الجامعات وعدم استيعابها لأعداد كافية وأن طلابنا يدرسون في اليمن والسودان والأردن ومصر وأوكرانيا ومالطا وفي كل مكان، فقال لي الوزير العنقري: إن استطعت أن تقنع مديري الجامعات، فإنني لا أمانع، فأعلنت استعدادي لذلك وقام بنفسه بالتنسيق لي لمقابلتهم، وعقدنا سويا اجتماعا في جامعة الملك سعود ضم مديري بعض الجامعات وعمداء كليات الطب بالمملكة وجلسنا نتناقش وحاولت إقناعهم وقلت لهم إن الوضع يحتاج وقفة منكم فالحاجة ماسة لزيادة عدد المقبولين حتى نصل للاكتفاء الذاتي ولانضطر لاستقدام أطباء للعمل في هذه المهنة، كما أن هناك دولا أقل إمكانات من المملكة مثل بنجلاديش والهند واليمن وصلت للاكتفاء وعرضت علينا الفائض من أطبائها للعمل في مستشفياتنا، فليس لائقا أن تستمر هذه الأزمة في المملكة، بعد حديثي هذا ذكر مديرو الجامعات بأنهم لايمانعون في توسيع القبول لكن جودة المخرجات هي ما يؤرقهم فقلت لهم الحل هو أن تشددوا الامتحان، نحن معكم في ذلك ولكن امنحوا الفرصة للقبول كما أن هناك اختبارا مهنيا من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ولن يتمكن أحد من مزاولة المهنة دون اجتيازه، في النهاية تمسكوا بوجهة نظرهم ولم أستطع إقناعهم فخرجت مباشرة من ذلك الاجتماع وتوجهت لمناسبة افتتاح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ــ حفظه الله ــ عندما كان وليا للعهد لكلية التمريض في الحرس الوطني حيث أعلن الملك بعد تدشين الكلية عن إنشاء جامعة الملك سعود للعلوم الصحية، وبعد خروجي من ذلك الحفل استحضرت في ذهني هموم قلة الكوادر وتذكرت وجود مدينة الملك فهد الطبية، فقلت: لماذا لاننشئ أيضا كلية للطب فيها، غير أني تذكرت عقبة الاعتمادات المالية التي قد تقف حجر عثرة دون إنشائها، وفي اليوم التالي طلبت الاجتماع بقيادات الوزارة وطرحت الفكرة أمامهم وكانت ردة فعلهم أن الأمر صعب بسبب عدم وجود الاعتمادات اللازمة لمثل هذا المشروع، فقلت لهم: بل لدينا المال الذي سيكفي بإذن الله تعالى لأن الملك فهد ــ يرحمه الله ــ كان قد خصص مبلغ 50 مليون ريال كاحتياطي تتصرف فيه الوزارة متى مادعت الحاجة ولم يكن هناك أهم من كلية الطب، فاستدعيت إبراهيم الحقيل وعبدالله العمرو وبعض الزملاء في الوزارة وأمرتهم بالعمل على تجهيز الكلية واستوعبنا في أول عام 40 طالبة و80 طالبا وتخرجت الدفعة الأولى العام الماضي.
• هل تعلم أن القبول في تلك الكلية قد توقف؟
• نعم علمت أنه لم يقبل منذ 3 سنوات أي طالب في تلك الكلية وأناشد الزملاء الذين أتوا من بعدي من باب المصلحة الوطنية ألا يحرموا الوطن من 120 طبيبا وطبيبة سنويا في ظل وجود الكلية ووجود الأساتذة والاعتمادات المالية وأن يستأنفوا نشاطها حيث يمكن خلال 10 سنوات تزويد الوطن بـ1200 طبيب وطبيبة وهو أمر رائع عبر كلية واحدة فقط، هذا الأمر سيغنينا عن استقدام الأطباء من كل مكان سواء من أوروبا أو أفريقيا أو آسيا. ومازلت عند قولي أنه إذا استمرت هذه السياسة لن نكتفي من الأطباء في ظل زيادة عدد السكان والمنشآت الصحية أيضا والحل الوحيد هو تكثيف القبول، لم أقتنع حقيقة بسبب واحد لقيام الإخوه من بعدي بإيقاف القبول في الكلية، ولا أجد لهم عذرا مادام مبنى الكلية جاهزا وكوادرها من الأساتذة متوفرين.
مشروع الحزام الصحي
• هل استطعت إنجاز مشروع الحزام الصحي قبل رحيلك من الوزارة؟
• بعض الناس فهم هذا المشروع خطأ، الحزام الصحي كان من ضمن أولويات استراتيجيتي التي عملت على تحقيقها منذ أول يوم عمل لي في الوزارة، الحزام الصحي هو اسم مشروعي لتغطية 13 منطقة في المملكة بمستشفيات تخصصية فليس من المعقول أن يأتي مريض من جازان لإجراء عملية جراحية في الرياض، فبدأنا أولا بإطلاق مدينة الملك فهد الطبية في الرياض ثم المستشفى التخصصي بالمنطقة الشرقية ثم مدينة الملك عبدالله الطبية في مكة المكرمة والمستشفى التخصصي بالمدينة المنورة وقد بدأ في عهدي بناء مستشفيات في مناطق تبوك وحائل والجوف وعرعر وهي على وشك الانتهاء وبقي مستشفيان هما مستشفى جازان ومستشفى عسير. وعلمت لاحقا أن الزملاء في الوزارة اختصروا مشروع الحزام الصحي في خمسة مستشفيات هي مدينة الملك فهد الطبية بالرياض وتخصصي الشرقية ومدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة ومستشفى الجوف ومستشفى عسير.
عرايا مستشفى شهار
• كيف كانت ردة فعلكم حين بثت صور لمرضى مستشفى شهار بالطائف عارين ويستحمون جماعيا بمساعدة عمال؟
• سوف أخبرك بحقيقة مستشفى شهار: الذي صور المرضى ممرض يعمل داخل المستشفى رأى أحد العمال يرش عليهم الماء لمساعدتهم في الاستحمام، ولو أراد التقاط الصور مرة أخرى الآن لاستطاع بسبب أن المستشفى يتعلق بمرضى صحة نفسية، المرضى في الدور الثاني من المستشفى فئتان: مرضى يقضون حوائجهم بأنفسهم ويعتمدون على أنفسهم في الاستحمام، ومرضى لايستطيعون قضاء حوائجهم ويجب مساعدتهم في الاستحمام. كنت أتجول في ممرات المستشفى ومعي فهد بن معمر محافظ الطائف ومحمد النافع رئيس هيئة الرقابة والتحقيق سابقا رحمه الله ووجدنا مرضى بينهم مسنون تصل أعمارهم لسبعين سنة كما ولدتهم أمهاتهم، وعندما حاولت تغطيتهم أزاحوا الغطاء عن أجسادهم، المسألة كانت بحثا عن خطأ فقط.
العلاج في الأردن
• لماذا لم تجدوا حلا لمعاناة سكان الجوف ورفحاء والقريات من السفر للعلاج في الأردن؟
• السبب في ذلك أن مدينة الجوف الطبية لم تشتغل حتى الآن رغم جاهزيتها، بصراحة سكان شمال المملكة بحاجة لأن تعمل المدينة وهم مازالوا يسافرون للدول المجاورة للعلاج ومن حقهم أن يجدوا علاجا في وطنهم، كنت أتمنى أن تعمل هذه المدينة قبل مغادرتي وأملي فيمن بعدي أن يكملوا تشغيلها.
• في عهدكم تم وضع عدد من الأطباء المتخصصين كقيادات إدارية وكان لذلك أثر سلبي عطل استفادة المرضى منهم .. لماذا ؟
• لاشك أن الطبيب مكانه عيادته وإذا وجد شخص لديه مؤهل إدارة مستشفيات فإنه أنسب وأفضل من الطبيب ولم يكن أمامي إلا الأسماء التي اخترتها وحرصت على أن يمارسوا عملهم الطبي.
المعاهد الصحية
• ما دوافع إحالة الإشراف على المعاهد الصحية من الوزارة للتعليم العالي ؟
• كان لدينا 56 معهدا وكلية صحية تابعة لوزارة الصحة وطلبت من المقام السامي تحويل الإشراف عليها من وزارة الصحة لوزارة التعليم العالي وفعلا تم ذلك وسهلنا أيضا انتقال الموظفين الذين يعملون في تلك المعاهد والكليات إلى التعليم العالي، كان القصد التفرغ لوزارة الصحة وقد يستغرب البعض من وجهة نظري تلك في ظل اهتمامي بافتتاح كليات الطب فأقول بأن 90 % من طلاب وطالبات كليات الطب بالمملكة يتدربون في المستشفيات التابعة لوزارة الصحة ورأيي أن تبقى تلك الكليات تحت إشراف وزارة الصحة ولدينا دول نستفيد من تجاربها في هذا المجال مثل أستراليا وإيران

لقد صرح وزير الصحة السابق حمد المانع من ضمن اقواله انه تم ضبط الذين يستلمون رواتب حراس الامن بمعنى يسرقون رواتب حراس امن 0 حيث ان يوجد وظائف امن ولكن المسؤلين يتحججون بكلمة لايوجد وظائف شاغرة من اجل يسرقون رواتب حراس الامن والسلامه وينك يانزاهة يامكافحة الفساد حسبي الله ونعم الوكيل على كل ضالم وسارق

علي مقلز
02-03-2012, 08:41 PM
السلام عليكم

علي مقلز
02-03-2012, 08:45 PM
انا اول مره ادخل المنتدى واحب استفسر عن وظائف الامن والسلامه هل يوجد لديكم تجمع

ارجو الرد سريعا

علي مقلز
02-03-2012, 11:31 PM
وين المقدمين على وظيفة مراقب امن وسلامة ليش يا أخوان مارديتوا علي متى يجينا السرا صار لنا ثلاث سنين ننتظر . أعطوني اخر الاخبار عندكم شـكرا لكم وبارك الله فيكم... لكم مني أجمل تحية .
علمأ ان رقمي 3018 ردد ياليل ما اطولك

مرااقب اامن
03-03-2012, 12:28 PM
وين المقدمين على وظيفة مراقب امن وسلامة ليش يا أخوان مارديتوا علي متى يجينا السرا صار لنا ثلاث سنين ننتظر . أعطوني اخر الاخبار عندكم شـكرا لكم وبارك الله فيكم... لكم مني أجمل تحية .
علمأ ان رقمي 3018 ردد ياليل ما اطولك

شكرا لك علي مقلز على تواجدك .. للأسف كلنا بانتظار الدفعات القادمه
والجديد مافي جديد الوضع ركود لين ربك يحلها زين اذا لك رقم ان شاء الله تتوظف

:r

مرااقب اامن
03-03-2012, 01:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
للسعوديين فقط

مطلوب موظفوا أمن بجامعة الأميرة نورة

رجال ونساء

المميزات

تبدا الرواتب من 3000 ريال

تامين صحي

تأمينات اجتماعية

راحة أسبوعية وأجازة سنوية

حوافز مالية وترقيات
العنوان:جماعة الأميرة نورة طريق المطار بوابة رقم 10 المبنى الإداري
للأتصال /إيميل
aminnora@live.com (aminnora@live.com)
رقم الهاتف /8221093
كتبته من الجريدة
عصامية النوار
لاتنسوني من صالح دعواتكم
دعواتي للجميع بالتوفيق

للأمانة منقول: http://www.btalah.com/showthread.php?t=403562

حلم لن يتحقق
03-03-2012, 02:40 PM
للأسف بعد مقابلة الوزير
لم نرى شيء سوى عدد قليل لايذكر
تم تعيينهم

شمس الضهيرة
03-03-2012, 03:36 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
للسعوديين فقط

مطلوب موظفوا أمن بجامعة الأميرة نورة

رجال ونساء

المميزات

تبدا الرواتب من 3000 ريال

تامين صحي

تأمينات اجتماعية

راحة أسبوعية وأجازة سنوية

حوافز مالية وترقيات
العنوان:جماعة الأميرة نورة طريق المطار بوابة رقم 10 المبنى الإداري
للأتصال /إيميل
aminnora@live.com (aminnora@live.com)
رقم الهاتف /8221093
كتبته من الجريدة
عصامية النوار
لاتنسوني من صالح دعواتكم
دعواتي للجميع بالتوفيق

للأمانة منقول: http://www.btalah.com/showthread.php?t=403562

من المفروض الجامعة تخاطب وزراة الخدمة المدنية وترسل جميع الارقام الشاغرة للوزارة وتقوم وزارة الخدمه المدنية بارسال المتسابقين على وظائف الامن والسلامه للجامعة حسب السرى

مرااقب اامن
03-03-2012, 10:25 PM

علي مقلز
04-03-2012, 04:29 AM
هل صحيح يوجد تجمع للمتقدمين على وظايف مراقب امن وسلامة امام وزارة الخدمة المدنية

نقيب كيميائي
04-03-2012, 05:34 AM
شـكرا لك وبارك الله فيك ... لك مني أجمل تحية .

علي مقلز
04-03-2012, 05:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فيه احد مشارك في المنتدى الحين

علي مقلز
04-03-2012, 05:57 AM
صباح الخير يارعي العلا

علي مقلز
04-03-2012, 06:08 AM
ياأخوان لازم نشتكي اقل شي نتجمع امام الخدمة المدنية زي حقين التربية والتعليم ارجو من يقرا رسالتي يرد علي بسرعة وشكرا

السبهاني
04-03-2012, 07:49 AM
كيف الحال يااخوان اشوف اللي يقول توضفت واللي يقول ضرب افيوزه بكل وقاحه وسوء ادب نتكلم عن بعض ونستتر ورا اسماء ورموز انا موجود وحطيت لكم جميع عناوين التواصل من جوال ويوم انقطع الجوال حطيت لكم البريدالالكتروني ورحت للوزارة مالقيت الا عبدلي الرياض والباقين مختفين ورارموز واسماء وهميه الواحديمل من كثر الكلام اللي مامنه فايده والترديد ماهو طبعي رحت ماتركت
درب الامشيته وتكلمت باسم المجموعة كاملة وسويت شكوى لهيئة مكافحة الفساد ولاكن مالقيت فايدة والله اعلم كم من تعب جاني شكواي لله وانتم محشات وسواليف فاضية تجمعوا عندالوزارة واذاحددتوا موعدتلفوني قدامكم اما خرابيط في المنتدى يكفي لت وعجن تجمعوا مثل الرجال سواء" المهندسين ولا خريجوا المعاهد الصحية اما طردي وراكلام فاضي مالي فيه ورجاء" لاحديهايط المنتدى معداني داخله للتواصل
al_malki.an@hotmail.com

الحمدلله رب العالمين

السبهاني
04-03-2012, 08:26 AM
يااخوان اولا" الخبرشفته في قناة BBC عن مراقبي الامن والسلامة في اسرائيل وشدني كون عندهم امن وسلامة وحاولت القاة على اليوتيوب احطه لكم للاسف مالقيته المهم ضاق صدري منهم هذاموضوع
ثانيا" اللي يقولون توظفت والله الذي لاإله الاهو اني ادورعمل لو عامل والعمل ماهو عيب
ثالثا" الادلة انتم نشرتوهافي المنتدى هنا وبحثت في الوظائف واضفتها واعلان الوزارة للمسابقة وجمعت الرواتب لادارة حكوميه بالنسبة لمراقبي الامن والسلامة وخسائرهابسبب التعاقدمع الشركات بالاضافة الى ان 95% من الشركات في المملكة لايوجدلديهاتصريح من وزارة الداخلية ولاتهتم بتدريب موظفيها على طفاية الحريق كاول احتمال وبالاضافة الى نسبة 70% من الدوئر الحكوميةموظفيها لم يتدربوا على اخلاء المنشئات اثناء الحريق او الظواهر الطبيعية
وانا الآن توني وصلت مكه من الرياض عطوني لين المغرب واحط لكم رقم الشكوى لوزارة الخدمة المدنية اللي قدمته مع اخوي عبدلي الرياض
اخوكم // محمد أحمد المالكي المرتبة الخامسة 1397 هوية رقم 1019944659
تلوموني ليش الغيت الرسايل الخاصة راجعوا الصفحتين السابقة نعلبوا ابليسكم اكلحوا استحوا

للتواصل //

al_malki.an@hotmail.com

الحمدلله رب العالمين

مازن سانتو
04-03-2012, 08:41 AM
حياك الله يالسبهاني من طول الغيبات جاب الغنايم والله يوفقك ويساعدك وانا شخصيا متفائل بتحركك هذا وشكرا

طبيب جرااح
04-03-2012, 10:31 AM
طيب ياشباب الصحف ...ايش صار
لو نشوف وحده منها ..عكاظ _ او المدينه_ او الصحف
الاكترونيه / عاجل _ او سبق _ او صدى ......
المهم مانوقف كذا ايش قلتو

الشوق يدعيك
04-03-2012, 12:33 PM
يااخوان اولا" الخبرشفته في قناة BBC عن مراقبي الامن والسلامة في اسرائيل وشدني كون عندهم امن وسلامة وحاولت القاة على اليوتيوب احطه لكم للاسف مالقيته المهم ضاق صدري منهم هذاموضوع
ثانيا" اللي يقولون توظفت والله الذي لاإله الاهو اني ادورعمل لو عامل والعمل ماهو عيب
ثالثا" الادلة انتم نشرتوهافي المنتدى هنا وبحثت في الوظائف واضفتها واعلان الوزارة للمسابقة وجمعت الرواتب لادارة حكوميه بالنسبة لمراقبي الامن والسلامة وخسائرهابسبب التعاقدمع الشركات بالاضافة الى ان 95% من الشركات في المملكة لايوجدلديهاتصريح من وزارة الداخلية ولاتهتم بتدريب موظفيها على طفاية الحريق كاول احتمال وبالاضافة الى نسبة 70% من الدوئر الحكوميةموظفيها لم يتدربوا على اخلاء المنشئات اثناء الحريق او الظواهر الطبيعية
وانا الآن توني وصلت مكه من الرياض عطوني لين المغرب واحط لكم رقم الشكوى لوزارة الخدمة المدنية اللي قدمته مع اخوي عبدلي الرياض
اخوكم // محمد أحمد المالكي المرتبة الخامسة 1397 هوية رقم 1019944659
تلوموني ليش الغيت الرسايل الخاصة راجعوا الصفحتين السابقة نعلبوا ابليسكم اكلحوا استحوا

للتواصل //

al_malki.an@hotmail.com

الحمدلله رب العالمين

اخوي السبهاني نحن في قالب واحد والمشكله انك بالأخير لم تخبرنا بما حصل وتركتنا في موقف مبهم ولم ترد على استفسرات الشباب وللان لم تقول لنا ماللذي حصل وماذا قالو لك ؟؟؟.. حتى وجهنا لك عدت اسئلة ولم تجب .. حاولت اكثر من مرة مراسلتك على الخاص لكن بيضهر لى بانك مسوي عدم استقبال الرسائل . يعني مسوي لها منع من فترة ليست بالقريبه .. والله يهديك من حق الجميع ان يعرف ماللذي حصل بموضوعنا .. انت ماقصرت ولكن بعض ردودك ليست كافيه للرد ومبهمه للغاية . حتى انك وقفت عن إعلامنا بماذا حصل . لما سكوتك بالفترة الخيرة . يااخي والله ليس تهجم او ابتزاز لشخصك لكن انت ادرى بحالك ووضعك وانت تعرف انك غلطان حينما لم تذكر ماذا حصل معك بموضوعنا وليس بعذر حينا قلت بانك محبط بسبب اللذي حصل او من عدم حصولك على رد من الوزارة . ولم نعرف إلا عن طريق احد الاعضاء بما حصل لماذا لم تخرج وتخبرنا ماللذي حدث .؟ ارجو منك تفهم الموقف وللجميع حق بالسوال . لذا ارجو منك تزويدي بالملف كامل عبر الايميل التالى mhammed20000@hotmail.com .

علي مقلز
04-03-2012, 06:31 PM
الى الاخ السبهاني اصلا انا اول مره ادري ان فيه تجمع وانا ترى ما اهايط ياخو بس لازم نكون عدد كبير عشان نشتكي لأن يدالله مع الجماعه.ارجو ان ترد على رسالتي شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

مرااقب اامن
04-03-2012, 08:07 PM
محمد السبهاني ماجينا المنتدى هذا الا نفيد ونستفيد بموضوعنا اما انك تستلم الموضوع وتختفي وجوالك مفصول وماترد بالمنتدى وكن الموضوع يخصك شخصي ياخوي حب لأخيك ماتحب لنفسك وش صار بصحيفة سبق ورقم المعاملة اللي بوزارة الخدمه ... بالنسبه لموضع اسرائيل ترانا مسلمين مالها وجود ولا نعترف بها وانت بالشان بالموظفين الاسرائيليين :tsfiq::tsfiq:

السبهاني
04-03-2012, 08:19 PM

جهة الورود // استدعاء شخصي مناولة صاحبها

قيدالوزارة : 16550 تاريخها : 1433/02/20

اسم صاحب المعاملة : محمداحمد المالكي
موضوع المعاملة : تظلم

--------------------------------------------------------------------------------------------
انتم ماجربتوا الردود الي جتني مثل : جاي الرياض عشان وظيفة حارس امن وفيه ناس من عام 1426هـ الين الآن عددهم فوق 1000 والله المستعانal_malki.an@hotmail.com
الحمدلله رب العالمين

علي مقلز
04-03-2012, 11:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى الاخوة المشاركين في المنتدى وينتظرون السرى على وظائف مراقب امن وسلامة
المشكلة هي انهم في كل مرة تذهب لهم لتعرف كم سراك مايطرحون المفروض الارقام تتغير بعد كل دفعة تنزل
مثلا يكون رقمك500 ووضفوا 400 المفروض عندما تستفسر عن رقمك يكون 100
وهذا هو السر للتلاعب الواسطــــــــــــــــــــــــــــــــــــاات

شمس الضهيرة
05-03-2012, 12:59 PM

جهة الورود // استدعاء شخصي مناولة صاحبها

قيدالوزارة : 16550 تاريخها : 1433/02/20

اسم صاحب المعاملة : محمداحمد المالكي
موضوع المعاملة : تظلم

--------------------------------------------------------------------------------------------
انتم ماجربتوا الردود الي جتني مثل : جاي الرياض عشان وظيفة حارس امن وفيه ناس من عام 1426هـ الين الآن عددهم فوق 1000 والله المستعانal_malki.an@hotmail.com
الحمدلله رب العالمين

كلامك كله متناقض الشرهه على اللي عطاك رقم هويته وصدقوك لو فيه عددد 1000 من تاريخ 1426 ما كان عملو علان وظائف امن وسلامة العب غيرها وخلك مع اخبار وعلانات اسرائيل اللتي تتابهعا

مازن سانتو
05-03-2012, 02:57 PM
ديوان الخراط المدني

طبيب جرااح
05-03-2012, 04:35 PM
والله ياشباب من ناحيه التلاعب اكيد فيه تلاعب
لاني انا وواحد من اصدقائي قدمنا مع بعض بس انا معاي الثانويه وخبره ورشحوني ع المرتبه (6) //وهو المتوسطه وخبره ورشحوه ع (4)
بس ما شاءالله نزل إسمه في اول دفعه
................
يعني لو كان فيه ناس من 1426 ما كان عينوه والا ايش رايكم ياشباب

السبهاني
05-03-2012, 06:01 PM
كلامك كله متناقض الشرهه على اللي عطاك رقم هويته وصدقوك لو فيه عددد 1000 من تاريخ 1426 ما كان عملو علان وظائف امن وسلامة العب غيرها وخلك مع اخبار وعلانات اسرائيل اللتي تتابهعا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
يااخوي انا مااكلمك انت حطيتني وزير رح للوزارة ولاشاطر في الهرج رح كلها10دقايق وترجع تعتذر ليش الواحديتكلم قبل يشوف الموضوع من منبعه وبعدين انا مارجعت الابالصدفه فتحت الموقع والقى العلوم اللي تسد النفس تقول اني خاين وتوظفت وضرب افيوزي وانايوم رحت وتعنيت مارحت لك ولاشكالك اللي ماتحترم الناس رحت خدمة للرجال الي كلمتهم وحده ماتتغيرمارحت خدمة للانذال الي يحسب الناس تشتغل عندهم وصدق من قال : كل اناء بمافيه ينضح

الحمدلله رب العالمين

مازن سانتو
05-03-2012, 08:01 PM
يالربع ترانا اخوان وماحصل الا كل خير

مازن سانتو
05-03-2012, 09:19 PM
اللهم يارب وفقنا لهذه الوظيفه يا أخوان خلو منكم الجدال اللي ليس في صالحنا ترا حنا طالبين حق بسيط من حقوقنا ولا نريد ان نكون عاله على اهلنا وهذا كله من خيرات وطننا اذا ماتوظفنا فيها وين نروح يا أخوان انا رايح الاسبوع الجاي للديوان وابغ اشوف وين العله واذا كان على المال فالميزانيه تكد على عشر دول انا متأكد ان هذا اللي يحصل كله من كسل موظفين الديوان وغيرها من الدوائر الحكويه الي همهم نفسهم وأقاربهم والباقين في اللعنه تقول كنهم نسوا تعاليم الدين الاسلامي الي يحب لأخيه المسلم مايحب لنفسه.

علي مقلز
05-03-2012, 10:54 PM
بارك الله فيك اخوي مازن والله انك صادق في كلامك ..
لكن لازم نصير يد وحدة مثل حقين التربية والتعليم والصحه هاذول هم اللي يد وحده احنااا نايمين في المنتدى
نبي شي على ارض الواقع اذا مااتحركنا الحين متى بنتحرك وجزاك الله الف خيير ..تقبل تحياتي

السبهاني
05-03-2012, 11:23 PM
يااخوان انااشارك باسمي الصريح وماني خايف الامن ربي لوسالتوني وين المشكلة اعلمكم ان المشكلة
1- نظام وزارة الخدمة اذاجاهم طلب يرشحون واذاماجاهم ماعليهم يعني الدوائرتوظف ماتوظف ماعليهم مايصحون الا اذاجاهم طلب وظيفة معينه مثل مراقبي الامن والسلامة
2-قسم علاقات التوظيف في الوزارة من اهم الاقسام لانهم منخلال علاقتهم بالدوائر الحكومية تنطرح الوظائف لاكنهم آثروا النوم على العمل والوزير السابق كان آخر توصياته للدوائر ان يكون التوظيف عن طريقها دون الرجوع للوزارة وهذا سبب فراغ بين القسم وتلك الدوائر او الادارات الحكومية

الحمدلله رب العالمين

سبوتي عاطل
06-03-2012, 09:35 AM
السلام عليكم

الله يرزق الجميع امس رحت لديوان الخدمة بتبوك وسألت عن المرتبه السادسة وقالي
الموظف السرى وصل 265 و رقمي 725

شكل البنك العقاري بينزل والسرى ما وصلني

برق ليلي
06-03-2012, 02:42 PM
اخباركم ياشباب
والله ماينفع الاالبرقيه الى خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه
لاكن لابد التحرك مايصير جالسين كذا كل واحد يرفع من عنده برقيه ويتابعها ونشوف الرد يمكن وحده يلتفت فيها
النظر بس نبي الاثباتات اللتي كتبت ونظمت يرسلها لنا السبهاني او علوش او اي واحد عنده طريقه بالكتابه وترتيبها مع الادله لابد من التواصل ولو نفشل في الاولي او الثانيه او الثلاثه لازم نواصل مادام احنا ننتظر نسوي عليهم شوشره في البرقيات حتى ينظرون في معاناتنا ويوظفونا

عاطل خطيرررر
06-03-2012, 07:08 PM
ياشباب مالها ألاتجمع عند الوزارة مثل اهل التعليم والصحة لارفعو برقيات ولاشي ولكن اتفقو على التجمع وأجتمعو ومشت أمورهم وأغلبهم توظفو
ولكن التجمع يبي ترتيب وتنسيق لأن أغلب المتسابقين من خارج الرياض....

آنتهينا
06-03-2012, 09:58 PM
ياشباب مالها ألاتجمع عند الوزارة مثل اهل التعليم والصحة لارفعو برقيات ولاشي ولكن اتفقو على التجمع وأجتمعو ومشت أمورهم وأغلبهم توظفو
ولكن التجمع يبي ترتيب وتنسيق لأن أغلب المتسابقين من خارج الرياض....

:rolleyes::rolleyes::rolleyes:

مرااقب اامن
06-03-2012, 10:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
برقيات ماتجيب نتيجه سبق ورسالنا مالها الا تجمع
الادله الموجوده عندي هاذي واللي عنده شي يضيفه هنا لازم نحدد موعد

ولي العهد: تعيين مسؤولين عن السلامة في الوزارات والمصالح الحكومية

سعيد الباحص ــ الدمام

وجه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بتعيين مسؤولين عن السلامة في الوزارات، المصالح الحكومية وفروعها، إمارات المناطق، ومقار المحافظات، المؤسسات العامة وفروعها، السجون والأحداث، مراكز الإيقاف الاحتياطي، الجامعات والكليات والمعاهد، الأكاديميات والمدارس بكافة مراحلها من حكومية وأهلية، على أن يعمل مسؤولو السلامة وفق خطوات ولوائح محددة لهم من قبل المديرية العامة للدفاع المدني.
ويجري تعيين مسؤولي السلامة في كافة المدارس التي لا يقل عدد فصولها عن 12 فصلا، أو لا يقل عدد طلابها عن 100 طالبة وطالب، كذلك المستشفيات، المدن والأندية الرياضية، الملاعب، بيوت الشباب، دور الضيافة، دور الرعاية الاجتماعية من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام، الهيئات والمؤسسات العامة والشركات المختلطة حكومية وأهلية وفروعها في المناطق ومؤسسة النقد العربي وفروعها.
كما شددت التوجيهات التي تبلغتها الوزارات وإمارات المناطق على تعيين مسؤولين ذوي اختصاص بالسلامة والأمن في المصانع المرخص لها من الجهات المختصة، المستشفيات والجامعات والكليات الأهلية، البنوك ومؤسسات وشركات الصرافة، ومقار الشركات والمؤسسات التي لا يقل عدد العاملين فيها عن 70 شخصاً، المراكز التجارية متعددة الأدوار والأنشطة، المؤسسات الصحافية، الأسواق التجارية ذات الملكية الفردية أو المشاعة ومحطات بيع المحروقات.
ونصت الأوامر الصادرة لمديريات الدفاع المدني، على ضرورة الإلزام النظامي ومتابعة هذه الجهات ومعرفة مدى تطبيقها لتعيين مسؤول للسلامة والأمن الصناعي والإطفاء والإنقاذ والإسعاف، على أن تكون للمتخصص خبرة جيدة في ممارسة هذه الأدوار، وأن يكون قد تلقى التدريب اللازم على ممارسة هذه الأعمال في إحدى المدارس أو المعاهد السعودية المتخصصة والمعتمدة من المديرية العامة للدفاع المدني، أو أن يكون قد مارس العمل الميداني في الدفاع المدني السعودي، بحيث يجب إثبات الخبرة والتدريب، على أن ترفع البيانات والشهادات الخاصة بالشخص المراد تعيينه أو تكليفه للإدارة المختصة في المديرية العامة للدفاع المدني للنظر فيها والتأكد من صحتها والتوجيه بإتمام التعيين أو التكليف من عدمه، وأن توفر الجهة جميع الملابس والأجهزة الوقائية اللازمة للممارسة العمل، وأن تتولى إلزام المعين أو المكلف بارتدائها خلال أوقات العمل، وعدم تكليفه بأعمال أخرى غير أمور السلامة. ويجري إلزام المختص بأمور السلامة بتخصيص سجل يسمى سجل السلامة ومعدات الإنذار والإطفاء والإسعاف والإنقاذ في الجهة يدون بها تاريخ فحصها واختبارها، والجهة القائمة بها والأساليب المستخدمة بها، والنتائج وعمليات الإصلاح والصيانة وغيرها من البيانات، كما يخصص جزء من السجل لفحص المباني والأجهزة والإنشاءات الكهربائية والميكانيكية الموجودة في الجهة، ويكون السجل تحت تصرف مندوب الدفاع المدني للاطلاع عليه وتدوين الملاحظات والمخالفات.
وتضمن التوجيه إخضاع جميع العاملين في مجال السلامة والإطفاء والإنقاذ والإسعاف سنوياً، لدورات تدريبية تنشيطية لمدة لا تزيد على أسبوعين لدى إحدى مدارس أو معاهد التدريب المتخصصة والمعتمدة من الدفاع المدني، مع وضع خطة تفصيلية لهم بالتنسيق مع الدفاع المدني في كيفية التدخل ومكافحة الحرائق في أوقات الطوارئ.

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20111203/Con20111203460326.htm (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.okaz.com.sa%2F new%2FIssues%2F20111203%2FCon20111203460326.htm)

مرااقب اامن
06-03-2012, 10:21 PM
مستشفى الولادة ببريدة يعلـن وظائف حراس أمن شاغرة

بواسطة: إعلان توظيف - 08/01/2011تعلن إدارة مستشفى الولادة والأطفال في بريدة ممثله بقسم الأمن والسلامة عن توفر عدد (6) وظائف حراس أمن شاغرة ، ومن لديه الرغبة في التقديم عليه الحضور لقسم الأمن والسلامة بالمستشفى أو الاتصال على الأرقام على الهاتف: 3818228-06 تحويله :1602–1401

المستندات المطلوبة:

1– الشهادة الدراسية.
2– صورة البطاقة الوطنية مع الأصل.
3– شهادة حسن السيرة والسلوك.

مرااقب اامن
06-03-2012, 10:22 PM
صحة الرياض تعلن 135 وظيفة في مجال الأمن والسلامة 2011-1432

تعلن المديرية العامة للشؤون الصحية بالرياض عن رغبتها في
شغل الوظائف الأمنية الآتية في عدد من المستشفيات بالرياض:

- مدير إدارة أمن (عدد 16)
- مدير أمن مناوب (عدد 81)
- فني سلامة (عدد 17)
- مساعد مدير إدارة أمن (عدد 16)
- مهندس سلامة (عدد 5)

على الراغبين بالتقيم إرسال السير الذاتية إلى البريد الالكتروني: thaty.ry@moh.gov.sa

مع تحديد المسمى الوظيفي واختيار رغبتة العمل لعدد (2) من
المستشفيات المذكورة في تفاصيل الإعلان ، على أن ترسل
السيرة الذاتية بصيغة (pdf)

مرااقب اامن
06-03-2012, 10:23 PM

«التربية» اعتبرتها مخالفة وطالبتها بشغلها بمواطنين
رصد توظيف حراس أمن أجانب في المدارس والمعاهد الأهلية

محمد العنزي ـ الدمام

رصدت وزارة التربية والتعليم إقدام مدارس ومعاهد أهلية على توظيف حراس أمن أجانب، معتبرة هذا الإجراء مخالفة صريحة للأنظمة والتعليمات الصادرة في هذا الشأن.
وطالبت الوزارة أمس الأول في خطاب وقعه مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية بالإنابة محمود الديري، ملاك المدارس والمعاهد الأهلية والأجنبية في المنطقة، الالتزام بتوظيف حراس أمن سعوديين لمنشآتها التعليمية، تطبيقا للأنظمة التي تحظر توظيف الأجانب في أعمال الحراسة الأمنية.
إلى ذلك، طالب عدد من المواطنين وزارة التربية والتعليم بالسعي الحثيث نحو توطين وظائف حراس الأمن في المدارس الأهلية، والنظر في تحسين مرتباتهم الشهرية التي تصرفها لهم تلك المدارس.
وأكد المواطنون أن كثيرا من المدارس الأهلية حراسها هم من غير السعوديين، مشددين على ضرورة عدم اكتفاء الوزارة بإصدار التعاميم وتوجيهها إلى تلك المدارس فقط، بل تخصيص فرق ميدانية لمتابعة مدى التزامها بالتعليمات الصادرة لهم بتوظيف السعوديين في هذه الوظائف.

المصدر http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100830/Con20100830369993.htm (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.okaz.com.sa%2F new%2FIssues%2F20100830%2FCon20100830369993.htm)

مرااقب اامن
06-03-2012, 10:24 PM
70 ألف حارس أمن سعودي يحرسون 33 ألف مدرسة

الاقتصادية 21/10/2011

علمت ''الاقتصادية'' من مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تتجه - بالتنسيق مع وزارة المالية - إلى إسناد مشروع حراسة مدارس التعليم العام التي يتجاوز عددها 33280 مدرسة إلى مؤسسات الحراسات الأمنية الخاصة ووضع الآلية المناسبة لذلك.

وأكد المصدر ذاته، أن القرار سيوفر نحو 70 ألف فرصة عمل للشباب السعودي، للتناوب في حراسات المدارس خارج أوقات الدوام الرسمي، براتب لا يقل عن ثلاثة آلاف ريال، مشيرا إلى أن القرار حين اعتماده سيسهم في التقليل من عمليات العبث وسرقة المدارس التي زادت في الآونة الأخيرة.

يأتي ذلك وسط تزايد السرقات في عدد من مدارس البنين والبنات على مستوى السعودية، وبخاصة أيام نهاية الأسبوع وفترة الاختبارات والإجازات الرسمية.

وعلمت ''الاقتصادية'' أن هناك مطالبات ملحة من قبل مديري ومديرات المدارس لوزارة التربية والتعليم بإيجاد حراس مدربين يقومون بحراسة مدارسهم في المساء، مزودين بسيارات وأجهزة لاسلكية للحراسة، معتبرين الموجودين في حراسة المدارس حاليا غير مدربين، وهم في الأغلب من كبار السن.

مرااقب اامن
06-03-2012, 10:25 PM
إعلان وظائف شاغرة بمسمى مراقب أمن في وزارة العدل

بواسطة: موقع الوزارة - 30/01/2011تعلن وزارة العدل عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف الأمنية المتوفرة لديها بمسمى (مراقب امن) . وعلى الراغبين بالتقديم سرعة إرسال طلباتهم على بريد الوزارة (وزارة العدل ص.ب 7775 الرمز البريدي 11472) وذلك في موعد أقصاه خمسة عشر يوماً من تاريخه.

كما أوضحت الوزارة عن توفر وظائف أخرى بالمرتبة الثامنة فما دون في بعض الفروع والقطاعات التابعة للوزارة في مناطق المملكة المختلفة ترغب الوزارة في شغلها عن طريق النقل او النقل بترقية.

مرااقب اامن
06-03-2012, 10:26 PM
اليوم الاحد 6 .. 3 .. 1433 هـ
وظائف اشرافيه في مجال الامن والسلامه بالهيئه الملكيه للجبيل وينبع
اعلنت الهيئه الملكيه للجبيل وينبع عن توفر وظائف اشرافيه بمجال الامن والسلامه لحملة درجه البكالوريوس فما فوق في تخصص ( ادارة اعمال . نظم المعلومات . قانون . امن ) وتقدير لايقل عن جيد وذلك للعمل بمنطقة الجبيل في راس الخير وترغب بشغلها بمواطنين مؤهلين وافادت ان استقبال الطلبات ينتهي 11 . 3 . 1433 هـ واهابت بالراغبين ممن تنطبق عليهم الشروط سرعه التقديم الكترونيا عبر الرابط http://www.rcjy.gov.sa/AR-SA/E-SERVI...JobSearch.aspx
وذلك بعد التسجيل بالموقع الالكتروني للهيئه ومن ثم القيام بالنقر على مسمى الوظيفه وبعدها تعبئة البيانات المطلوبه

مرااقب اامن
06-03-2012, 10:28 PM
عاجل وظائف بعرعر‘‘ التقديم عليها يبدأ صباح اليوم ،،، 13 وظيفة بندر اجور بفرع مالية عر

إخبارية عرعر - بدر العنزي :
أعلنت وزارة المالية عن توفر وظائف "مراقب أمن" على بند الاجور في منطقة الحدود الشمالية وسيبدأ إستقبال الطلبات إعتبارا من اليوم الاحد من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا ويستمر التقديم إلى يوم الأربعاء في حين يتم اعلان القبول يوم الخميس وستصل صباح اليوم لجنة من وزارة الماليةلاستقبال المتقدمين في فرع وزارة المالية بعرعر بالشارع العام وعلمت "إخبارية عرعر" أن من اهم شروط التقديم حصول المتقدم على شهادة الكفاءة كأقل معدل إضافة إلى ان العمر بين 23 وحتى 40 عاما وستكون الأفضلية لمن يحمل خبرة عسكرية سابقة .

وبحسب مصادر "إخبارية عرعر"فأن الوظائف ستكون قرابة 13 وظيفة منها 10 في منفذ جديدة عرعر و3 في فرع المالية بعرعر وربما تكون الأعداد أكثر من ذلك .

المصدر

http://www.****news.net/news.php?action=show&id=5164 (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.****news.net%2 Fnews.php%3Faction%3Dshow%26id%3D5164)

مرااقب اامن
06-03-2012, 10:30 PM
عرعراليوم ـ سامي راشد :
مبنى الضمان الاجتماعي الرئيسي بمنطقة الحدود الشماليه و الواقع في حي الناصرية يعاني من ازدحام المراجعين من نساء و رجال و تكدسهم في ممرات المبنى بسبب سوء التنظيم حيث ان مكتب الضمان يفتقد لحراس الامن و الذي من المفترض ان يكون دورهم تنظيم الحركة داخل المبنى و منع الاختلاط وطالب المواطن احمد العنزي بوجود امن من اجل تنظيم الازدحام ومن جهة ثانيه أكد نائب مدير الضمان الاجتماعي الاستاذ سالم محمد العنزي بانه خاطب الوزاره بشأن رجال الامن و لم يتم الرد حتى هذه اللحظه على الخطاب وننتظر من الوزاره ان تأمن للمقر رجال أمن وسلامه من اجل المحافظه على المقر من الازدحام الشديد في الذي يحدث في الضمان وفي اتصال على احد مسؤولين في الوزاره رفض ذكر اسمه بان الخطاب الذي قدمه الضمان قديم ولم يتم مرجعته من قبلهم وفي الاشهر القادمه سوف نأمن لهم وظائف أمن و سلامه
تعليق من خلال زيارتنا لمبنى الضمان تفاجئنا بوجود اختلاط بين الرجال و النساء وعدم تحديد ايام مخصصة لكل منهما كما كان سابقا

http://www.****today.org/news.php?action=show&id=72 (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.****today.org% 2Fnews.php%3Faction%3Dshow%26id%3D72)

مرااقب اامن
06-03-2012, 10:33 PM

مرااقب اامن
06-03-2012, 10:34 PM

«التربية» اعتبرتها مخالفة وطالبتها بشغلها بمواطنين
رصد توظيف حراس أمن أجانب في المدارس والمعاهد الأهلية

محمد العنزي ـ الدمام

رصدت وزارة التربية والتعليم إقدام مدارس ومعاهد أهلية على توظيف حراس أمن أجانب، معتبرة هذا الإجراء مخالفة صريحة للأنظمة والتعليمات الصادرة في هذا الشأن.
وطالبت الوزارة أمس الأول في خطاب وقعه مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية بالإنابة محمود الديري، ملاك المدارس والمعاهد الأهلية والأجنبية في المنطقة، الالتزام بتوظيف حراس أمن سعوديين لمنشآتها التعليمية، تطبيقا للأنظمة التي تحظر توظيف الأجانب في أعمال الحراسة الأمنية.
إلى ذلك، طالب عدد من المواطنين وزارة التربية والتعليم بالسعي الحثيث نحو توطين وظائف حراس الأمن في المدارس الأهلية، والنظر في تحسين مرتباتهم الشهرية التي تصرفها لهم تلك المدارس.
وأكد المواطنون أن كثيرا من المدارس الأهلية حراسها هم من غير السعوديين، مشددين على ضرورة عدم اكتفاء الوزارة بإصدار التعاميم وتوجيهها إلى تلك المدارس فقط، بل تخصيص فرق ميدانية لمتابعة مدى التزامها بالتعليمات الصادرة لهم بتوظيف السعوديين في هذه الوظائف.

المصدر http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100830/Con20100830369993.htm (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.okaz.com.sa%2F new%2FIssues%2F20100830%2FCon20100830369993.htm)

سائق دينا
07-03-2012, 08:38 AM
لماذا اذن هذا التجاهل من الخدمه المدنيه طالما هناك احتياجات من الأدارات الحكوميه وغير الحكوميه لماذا ياوزارة الخدمه

انهم يجبرونا على ان نقوم بالحراك مهما كلف الأمر .... هذه الوظائف لماذا لايتم التعيين .. هل هذا فساد ام سياسه تتخذها

الوزارة ام ماذا ام ان الأدارات في وادي والخدمه المدنيه في وادي ... اعتقد ان الخدمه المدنيه مخصصه فقط لتعيين

المعلمين والمعلمات ..... هناك ملاحظه اخرى الاحظ ان الخدمه المدنيه ما تعين الا بعد صدور أوامر ملكيه اذن هيا بنا

نكون يد وحده وكلمه وحده ... لن يكلف الأمر الا ساعات ونرتاح بقية العمر من هم الوظيفه ... لنكن صادقين فيما بيننا

ليس بالضروري نتجمع امام الوزاره نتجمع امام قصر الملك ... لانه هو الذي بيصدر الأمر لوزارة الخدمه بالتعيين ...

القصر في جدة وانا ارى ان اقرب من الذهاب الى الرياض التي تجمع الوزارات ولا يصب الفائده الا لأهل الرياض

ومن كان عنده رائ اخر فليطرحه .... وان كنتم توافقوني اتفقو كلمة رجل واحد.... كل الذي نر يده هو الحاقنا بمن سبق منا وتعين

وفقني الله واياكم .... وحسبي الله ونعم الوكيل

مرااقب اامن
07-03-2012, 06:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ياشباب الدعوه تبغى تكاتف وتعاوان صحيح ان اللي كاتب له الله رزق راح يجييه بس والله قهر الدوائر
الحكوميه ناقصها رجال امن وسلامه والادله موجوده على الفساد بالدوائر كلها لازم نتحرك وهذا من ابسط حقوقنا ..واللي عقد روس الحبال يحلها

السبهاني
08-03-2012, 05:32 AM

ياشباب مالها الاالتجمع ومقابلة وزيرالخدمة المدنية نجي مجموعة كبيرة ونقوله يااخي اقرب شي الوزارة اللي هوفيهاحراسهاشركة الخلل معظمه من وزارة الخدمة يوم حاورتهم واغلظت عليهم قالوا حنا نوظف بعدطلب الجهات الحكومية ووجودشواغر يعني اصلا"لاطلعت لجنة ولاغيره ولايوجدعلاقات توظيف العلاقات تنسيق مع الجهات للمفاضلة فقط ويوم جبت لهم هالاعلانات قالوا مانقدرنفرض عليهم نوظف حنانراقب توظيفهم طيب هم طالبين مراقبين امن قالوا طالبين يوظفون من عندهم ماهم طالبين من السرا وانت تعلمنا شغلنا وانابيني وبينكم مت قهر ماحد دراعني وعنكم الان نبي وقفه صادقه ماهومثل ذيك المره الخوف من الله عزوجل وللي يبي يسوي حاجة غلط اماالانسان الي ماشي في طلب رزقه من ايش يخاف وترون الوقت يمر والظايف تشح انهضوا وخلصوااموركم
ترون السكوت عن الظلم ظلم
الحمدلله رب العالمين

عاطل خطيرررر
08-03-2012, 09:39 AM

ياشباب مالها الاالتجمع ومقابلة وزيرالخدمة المدنية نجي مجموعة كبيرة ونقوله يااخي اقرب شي الوزارة اللي هوفيهاحراسهاشركة الخلل معظمه من وزارة الخدمة يوم حاورتهم واغلظت عليهم قالوا حنا نوظف بعدطلب الجهات الحكومية ووجودشواغر يعني اصلا"لاطلعت لجنة ولاغيره ولايوجدعلاقات توظيف العلاقات تنسيق مع الجهات للمفاضلة فقط ويوم جبت لهم هالاعلانات قالوا مانقدرنفرض عليهم نوظف حنانراقب توظيفهم طيب هم طالبين مراقبين امن قالوا طالبين يوظفون من عندهم ماهم طالبين من السرا وانت تعلمنا شغلنا وانابيني وبينكم مت قهر ماحد دراعني وعنكم الان نبي وقفه صادقه ماهومثل ذيك المره الخوف من الله عزوجل وللي يبي يسوي حاجة غلط اماالانسان الي ماشي في طلب رزقه من ايش يخاف وترون الوقت يمر والظايف تشح انهضوا وخلصوااموركم
ترون السكوت عن الظلم ظلم
الحمدلله رب العالمين
كلامك في متمة اخوي السبهاني مالها ألا تجمع ومقابلت الوزير شخصياً ونشرح له معانات ثلاث سنوات وحنا ننتظر والدوائر الحكومية دايم وهي تعلن عن وظائف الامن والسلامة
وياليت يكون التجمع في الاسبوع الجاي أو أقرب فرصة والله ياشباب أذا بقينا على هل حاله وحنا في هذا المنتدى ماريح يصير شيء ألاإذا رحنا للوزارة كلها يومين مايبغالها لكن ياليت يكون العدد فوق الخمسين ويكون ((تنسيق)) قبل نروح للرياض يعني لازم واحد يتبرع ويحط رقم جواله وينسق بين الشباب ولانمشي من الرياض الأبنتيجة مرضية,,, وإذا مافادنا الوزير نحول على الديوان الملكي من قريب ...
يابشر ثلاث سنوات وحنا نحتري الوظايف ولاعندك أحد وإذا مارحنا وتجمعنا ود رمضان يهل علينا بخيروينتهي وحنا ياحسرة تقول في دولة فقيرة!!!
وياليت الشباب يكونو متواجدين معظم الوقت في المنتدى علشان نشوف حل لموظوعنا يأما يمشو السرا ولا يلغون هل المسابقة لا يعلقونا ويعيشونا على الوهم خلاص أختبرنا ونجحنا وش يحترون مادام الدوائر الحكومية دايم تعلن عن الوظايف قمت الفساد والأهمال عند موظفين الوزارة؟
لا حوا ولا قوة ألابالله

طبيب جرااح
08-03-2012, 04:01 PM
يالله الله يعننا على السفر مره ثانيه
والله بالمره الاولى طلعت بسيارتي والله سلم
لكن ماهي مشكله ..خلونا نحط حد للمهزله اللى صايره
واعتبروني اول واحد ...حددوا الموعد ولو قبل الاجازه القصيره حقت المدارس افضل
توكلوا على الله وتجمعوا وخلوكم يد وحده وإن شاء الله خير

آنتهينا
08-03-2012, 07:10 PM

ترون السكوت عن الظلم ظلم
الحمدلله رب العالمين

كلامك صحيح مالها الا التجمع ..

لاكن العدد كم ؟ اللي يبي يجتمع ....

(وأكيد الصوت يجيب نتيجة)

علوش الزهران
08-03-2012, 09:55 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ...وبعد
كيفك عساكم طيبين انشاء الله انا كنت مسافر منطقه معزوله مافي نت وغبت عنكم لكن مهتم لكم ولموضعنا يعلم الله وانا عصاكم الي ماتعصاكم ومعكم على الحلوة والمرة والي يب الاسماء مني يتصل على على جوالي 0566390938 ويبشر ارسله نسخه من اسماء الاخوان الي عندي بشرط اذا عنده فكرة او شي واضح هنا في المنتدى امام كل الاعضاء وانا والله اشوف مالها الي تجمع وبس نحدد يوم ويكون في جميع المناطق امام وزارة الخدمه المدنيه ويكون معنا في كل تجمع ملف متكامل ونسخه من امر ولي العهد بمره بتعين امن وسلامه في الجهات التي تضم اكثر من 70 شخص و بنسه لسبهاني الحمد لله على رجعتك لنا بسلامه وينك يااارجال شكلنا بنحطك سفير لنا في اسرائيل هههههههه مثلك عارف ماعندنا سفر عنده وانت ماشاء الله عليك مهتم في العلالقات الدوليه وش قلت الله يهديك بس سرتي رجعتك والختام السلام وشكرآ اخوكم ابو العلا ليش

الشوق يدعيك
09-03-2012, 02:24 PM
طيب ياشباب ايش يضمن انكم كلكم تجون .. لانها صارت قبل كذا ومااحد جاء !!! والله مابقي غير نحلف كل واحد انه يحضر .. ايش نسوي حاولنا حاولنا وماكو فايدة . كل واحد بيعتمد على الثاني وبعدين بيجي هناء ويشرح حالته ويصيح وانه مايقدر على حق المصاريف .. ياخي لو تسلفت 500 ريال وطلعت ايش المشكله ..؟؟ والرجال بيدبر حاله .. بس الظاهر مو بالمصاريف مشكلتنا بالتكاسل والاعتماد على الغير ..

عاطل خطيرررر
09-03-2012, 02:55 PM
طيب ياشباب ايش يضمن انكم كلكم تجون .. لانها صارت قبل كذا ومااحد جاء !!! والله مابقي غير نحلف كل واحد انه يحضر .. ايش نسوي حاولنا حاولنا وماكو فايدة . كل واحد بيعتمد على الثاني وبعدين بيجي هناء ويشرح حالته ويصيح وانه مايقدر على حق المصاريف .. ياخي لو تسلفت 500 ريال وطلعت ايش المشكله ..؟؟ والرجال بيدبر حاله .. بس الظاهر مو بالمصاريف مشكلتنا بالتكاسل والاعتماد على الغير .. ياورع مايصيح الاأنت في المنتدى والرجل إذا اعتذر بسبب المادة ماهي عيب إذا تعرف العيب يا ورع الصياح لك ولشكالك ياورع مابقى ألا هل ورعنة تعلمنا كيف الواحد يدبر اموره