تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

استفسار بخصوص موقع جامعة الملك عبد العزيز ضروري

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

انا انقبلت لدخول الاختبار التحريري على وظيفة مراقب طلبه شطر الطالبات في جامعة الملك عبد العزيز مبنى 29 وانا من مكه وابغى اعرف عنوان الجامعه بالتفصيل...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-04-2011, 08:58 PM
عضو نشيط

الهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداع
استفسار بخصوص موقع جامعة الملك عبد العزيز ضروري

انا انقبلت لدخول الاختبار التحريري على وظيفة مراقب طلبه شطر الطالبات في جامعة الملك عبد العزيز مبنى 29 وانا من مكه وابغى اعرف عنوان الجامعه بالتفصيل فين موقعها في جده وفي اي حي واي شارع ارجو الاجابه بسرعه لان موعدي 29/5 هذا الشهر

#2 (permalink)  
قديم 18-04-2011, 09:27 PM
الصورة الرمزية ~Rima~
نجم المنتدى

~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع

حتى انا انقبلت لكن مو مشكله موقع الجامعه انا خايفه انهم قبلوا كل الي قدموا ونروح ونتعب وبعدين ماننقبل
وكمان يمكن يطلبوا عل البنات بطاقه احوال وانا ماعندي ياليت الى عنده خلفيه يفيدنا ضرووووووووووري

#3 (permalink)  
قديم 18-04-2011, 10:20 PM
الصورة الرمزية [منتهى الذوق]
نجم المنتدى

[منتهى الذوق] محترف الإبداع[منتهى الذوق] محترف الإبداع[منتهى الذوق] محترف الإبداع[منتهى الذوق] محترف الإبداع[منتهى الذوق] محترف الإبداع[منتهى الذوق] محترف الإبداع[منتهى الذوق] محترف الإبداع[منتهى الذوق] محترف الإبداع[منتهى الذوق] محترف الإبداع[منتهى الذوق] محترف الإبداع[منتهى الذوق] محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاموره مشاهدة المشاركة
انا انقبلت لدخول الاختبار التحريري على وظيفة مراقب طلبه شطر الطالبات في جامعة الملك عبد العزيز مبنى 29 وانا من مكه وابغى اعرف عنوان الجامعه بالتفصيل فين موقعها في جده وفي اي حي واي شارع ارجو الاجابه بسرعه لان موعدي 29/5 هذا الشهر
مبروك القبول المبدئي الله يبلغك القبول النهائي

جامعة الملك عبدالعزيز في حي الجآمعة - يمين شارع عبدالله السليمان

شوفي انتي أول ماتدخلي جدة أمسكي طريق الحرمين كأنك رايحه المدينة أوك
وخليكي ماااااشيه حتعدي حي المنتزهات وحي الروابي بعدها بمسافة بسيطة
تشوفي كوبري الجامعة على يدك اليمين طبعاً تآخذي الكوبري اجباري يسار بينزلك على شارع عبدالله السليمان و بتشوفي سور الجامعة لونه ابيض على يمينك برضو..

اذا اختبارك في مبنى 29 ترآ المبنى هذا في قسم البنين مش في شطر الطالبات
وبإمكانك تدخلي للجامعة من البوابة الرئيسية اللي عند البنين تقريباً هي بعد كلية الهندسة المهم انتي خليكي منتبهة على الجهة اليمين بتشوفي البوابة رقمها 7
تدخلي هناك ودوروا على المبنى في الزحمة هذيك .. وكمان أسألوا وبيدلونكم الطلاب ..

<<<أنا أدخل الجامعة من بوابة بالبيد شمالية أو غربية 2 عشان كذا مني عارفه أوصف لك كيف توصلي للمبنى عن طريق البوابة الرئيسية ..

المهم بعد اللف والدوران بين المباني ..بتلاقي المبنى جنب الأستاد الرياضي بالزبط - جهة بوابة بالبيد (شمالية)
وهو دور واحد لونه بني فاتح وتلاقي مكتوب عليه مبنى 29 بخط كبيررر

ان شاء الله وصفي مفهوم وتوصلي بالسلامة وبالتوفيق يآرب

التعديل الأخير تم بواسطة [منتهى الذوق] ; 18-04-2011 الساعة 10:32 PM
  #4 (permalink)  
قديم 18-04-2011, 11:35 PM
عضو نشيط

الهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداعالهاموره محترف الإبداع

طيب اذا المبنى في قسم البنين يعني هذا المبنى في جامعة الملك عبد العزيز حقت الاولاد وعادي حنا المقدمات من النساء روح نختبر هناك ولا لازم يكون الاختبار في جامعة البنات ماني فاهمه شي ارجو احد يفيدني ويفهمني لاني مكتوب عندي الموعد 29/5 في مبنى 29 ومو مكتوب في اي قاعه
وشكرا للاخ منتهى الذوق على الوصف والله يجزاك خير

#5 (permalink)  
قديم 19-04-2011, 03:38 AM
عضو نشيط

ياناس 88 مشاهده ولا احد رد عليه يعني مبنى 29 يكون في جامعة الاولاد ام هو مبنى فى جامعة البنات لاني من مكه ولا اعرف شي عن جامعة جده

#6 (permalink)  
قديم 19-04-2011, 05:20 AM
عضو جديد

العميد الصبحي يستحق التميز

انتي أول ماتدخلي جدةطبعآ بعد نقطة التفتيش أمسكي طريق الحرمين اول مفرق يمين أوك
وخليكي ماااااشيه حتعدي حي المنتزهات وحي الروابي بعدها بمسافة بسيطة
تشوفي كوبري الجامعة على يدك اليمين طبعاً تآخذي الكوبري اجباري يسار بينزلك على شارع عبدالله السليمان و بتشوفي سور الجامعة لونه ابيض على يمينك برضو.. امسكي الفرعي الين بوبه 6 ادخلي الجامعه وبعدها طولي يجيك الدوار الاول والثاني والثالث بعده يسار طولي برضوا يجيك دوار كمان طولي تشوفي الملعب بعده هو المبنى يجي في يمينك مره سهل الوصف
وفالك التوفيق

#7 (permalink)  
قديم 19-04-2011, 06:01 AM
عضو نشيط

شكرا" ياعميد على الرد لكن هل مبنى 29 في قسم الطلاب واذا كان كذلك هل عادي حنا البنات نروح نختبر هناك ام ان هناك مبنى يحمل نفس الرقم في قسم الطالبات لاني من جد مااعرف شي عن جامعة جده ومابغى يجي يوم الاختبار وانا متوهقه معرف فين اختبر هل في جامعة الاولاد ام البنات ارجو مساعدتي انا صار عندي اشكال فقط في موقع الامتحان لان كل الي وصفولي المبنى بيقولو يقع بقسم الطلاب وليس الطالبات ارجو مساعدتي وشكرا لكم

#8 (permalink)  
قديم 19-04-2011, 08:09 AM
عضو نشيط

ياناس 129 مشاهده ولا احد رد هل مبنى 29 المقصود به الي بقسم الطلاب ام انه مجرد تشابه اسماء ويوجد مبنى يحمل نفس الاسم بشطر الطالبات لاني انا مقدمه اختبار مراقبة طالبات بشطر الطالبات واختباري يوم 29 /5 مبنى29 ارجو من اهل جده اومن البنات الي قد مر عليهم اختبار في هذا المبنى يجاوبوني وشكرا"

#9 (permalink)  
قديم 19-04-2011, 08:25 AM
عضو جديد

سنين عمري توالت يستحق التميز

مبنى 29 للبنات ... عااادي مبنى لونه عسلي .. مدري بني.. ويختبرووونك هناااك الله يوفقك ويفقني .. موعدي نفس اليوم نتقااابل ان شاء الله .... اختبااري الساعه 10 -12.30 الظهر..

#10 (permalink)  
قديم 19-04-2011, 08:33 AM
عضو نشيط

شكرا على الرد ياسنين عمري وجزاك الله خير يعني المبنى في قسم الطلاب وهو عادي للبنات وعذرا على الاطاله

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية