تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

الملاحظات

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان استفسارات القروض والمنح والتمويل والتقاعد والتأمينات وحساب المواطن

إللي عندهـ مسسـسآعدهـ لي اتمنى يدخل ويقرى ويتوكل علآ الله

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

إلسسسـسلآم عليـكـم ورحمــة إللـه وبركآتـه إنـآ إخووكم في إللـه من إليمن محآفضـتة شبوهـ إنآ شآب عمري 19 وعندي إسـرهـ والحمـد لله علآ كل حال مش متزوج...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-06-2011, 06:49 PM
عضو جديد

اخوكم رامي يستحق التميز
إللي عندهـ مسسـسآعدهـ لي اتمنى يدخل ويقرى ويتوكل علآ الله

إلسسسـسلآم عليـكـم ورحمــة إللـه وبركآتـه

إنـآ إخووكم في إللـه من إليمن محآفضـتة شبوهـ

إنآ شآب عمري 19 وعندي إسـرهـ والحمـد لله علآ كل حال مش متزوج << وش دخل ذآ في موضوعي ^_^

معلشششـش علآ الاخد من وقتكم اخواني بس بجد انا حآلي وحآل اسرتي يعلمه الله يعني انا بحآجة طلب واحد مآني من الي يطلبون فلوس او شي ولا عآيز حد يتستر علي بفلووسه يا اخوان انا عزيز نفس وكل الي ابي اطلبه انه اناا محتآج احد يخدمني خدمه تنحسب في ميزان حسناته باذن الله انا عندي طمووح كبير وعندي امل اني اخلي اهلي ما يعتآزو شي واكوون انا الي يحبوني لاني اصرف عليهم وكل دي الاشياء الي كل واحد يحلم فيهآ
انا يا اخوان ابغا احد لو يقدر منكم طلبي هو فيزهـ للسعوديه انا ماعندي الامكانيات الماديه لاكن الي بيقدر يخدمني بعمل الفيزه يوكفلني من اهل الخير انا مستعد اشتغل عندده اذا يبغا او اشتغل باي مكان في جده لانو ما اعرف ناس الا بجده بس هم ماقدرو يسوون لي فيزهـ انا مستعد اشتغل لين اخلص قيمة الفيزهـ للي بيكفلني يا جمااعه صدقووني ورب العزه انا محتآج الفيزه والعمل اكثر مما تتصورون واكثر حتى من الكلآم الي انا كاتبه يا اخوان والله اني اكتب الرساله وانا وجهي احمر عشان اطلب زي هذا الطلب بس والله لو ما قلة الحيله وقلة المال ماكنت حتى افكر اسوييها يا جماعه والله عزت نفسي ما تسمح لي اطلب اكثر من الكلآم الي انا كآتبه يا جماعه الي فيه خير ويحتسب الاجر عند اللله ويقدر يسسسآعدني تكفوون << ترآهآ كبيرهـ تكفوون تهز رجآل والله
يآجمآعه الي يقدر يوصل رسالتي لانسان عنده من المال الي يسمح له يطلع لي فيزه ويكفلني لين اسدد قيمة الفيزه ما ابغا شي من حد فضيله غير يطلعني لين اخلص الفيزهـ الي يقدر يسسـسآعدني ولو حتى انه يدعي لي بالدعوه الصالحه والتوفيق عسسـسى ربي يجزآهـ كل خير إلدنيآ فآنيه ياناس مافي غير العمل الصآلح وذكر الانسسـسآن يآجمآعه مافي داعي ازيد عليكم لااني مو قادر والله اكتب شي اتمنى منكم انكم تحآولون مسسـسآعدتي ومـآح ينتسى هذآ الجميل لا عندي ولا عند الله ان شا الله والسسـسموحه علآ الاطآله والاخذ من وقتكم سآمحووني

إنآ متأسف لاصحآب المنتدى والشرفين وكل الي هنآ علآ إني بحط ايميلي ورقم جوآلي لو يسمحوون لي إتمنى مآ يزعلو بس انا مضطر يا جمآعه تكفوون اسمحو لي

هذآ الايميل
h.r.n@live.it

لآ تقولون ايميل مميز وحركآت ترى الدنيآ فيهآ اكثر ^_^

< متسلف الايميل من خويه

وودا رقمي لو تقدرون تسآعدوني او توصلوني لانسآن يسآعدني

00967712743662

اتمنى تقدرون تسشآعدوني يا اخوان تآ الله ما انسى لكم هذآ الجميل وهذا الفضل والسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

#2 (permalink)  
قديم 01-07-2011, 03:08 PM
الصورة الرمزية ااااحساس حلم
نجم المنتدى

ااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداع

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .
  #3 (permalink)  
قديم 01-07-2011, 03:10 PM
عضو سوبر

اسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداع

نستطيع الدعاء لك بالتوفيق
واسئل الله لك الزرق الحلال

#4 (permalink)  
قديم 01-07-2011, 05:01 PM
الصورة الرمزية ماكان حلمي عسكري
عضو مميز

ماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداع

الله يغينك بحلاله عن حرامه يا رب العالمين

#5 (permalink)  
قديم 01-07-2011, 08:05 PM
الصورة الرمزية هاوي بزنس
عضو مهم

هاوي بزنس محترف الإبداعهاوي بزنس محترف الإبداعهاوي بزنس محترف الإبداعهاوي بزنس محترف الإبداعهاوي بزنس محترف الإبداعهاوي بزنس محترف الإبداعهاوي بزنس محترف الإبداعهاوي بزنس محترف الإبداعهاوي بزنس محترف الإبداعهاوي بزنس محترف الإبداعهاوي بزنس محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#6 (permalink)  
قديم 02-07-2011, 05:37 AM
عضو نشيط

بولمار يستحق التميز

موووووفق الله يسهل امرك ويسمح دربك

#7 (permalink)  
قديم 03-07-2011, 05:40 PM
عضو جديد

اخوكم رامي يستحق التميز

جزآكم الله الف خير وربي يعطيكم كل الي يرضيه ويرضيكم

#8 (permalink)  
قديم 03-07-2011, 06:22 PM
عضو سوبر

نانا منى محترف الإبداعنانا منى محترف الإبداعنانا منى محترف الإبداعنانا منى محترف الإبداعنانا منى محترف الإبداعنانا منى محترف الإبداعنانا منى محترف الإبداعنانا منى محترف الإبداعنانا منى محترف الإبداعنانا منى محترف الإبداعنانا منى محترف الإبداع

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#9 (permalink)  
قديم 17-06-2013, 02:43 PM
عضو جديد

آه منه يستحق التميز

خلك فمصر لاتجي بلدنا كفايه المصاريّه اللي عاملين زحمه عندنا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان