المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستفســـارات مكافحة المخدرآتــــ 1433هـ هنـــــــــــا

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 [23] 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
19-03-2012, 07:10 PM
ربي يسهل عليكم ياوحوش وان شاء الله ماتضيق الاتفرج ومشكور ¦ĢϞ̲oϞ¦ (http://www.btalah.com/member.php?u=206884) على التوقيع بس ماعندي علم متى موعد مقابلتك يالدب عشان نسوي دعاء لك
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف
م ب ر و ك
ياعاطل على خبريته الشهاده وربي تستاهل الخير وانا اخوك

اي والله خبر عاطل مفرح وفرحنا ،، الله يوفقه يا رجال ويوفقك معه تستاهلون الخير وربي ،،،

عرفناك بطيبتكم وأخلاقكم اللي نحسدكم عليها صراحه ،،،

وانت تسأل عن موعدي ؟؟ :confused::confused::confused:

أنا خلصت كل شيء منذومبطي انتظر الفرز الله يكفينا شره :d

صرخةعذاب
19-03-2012, 07:14 PM
يــــآشبآب

آنآ آنتظر الفرز النهآئي من مكآفحة المخدرآت + والآمن العآم

آنآ فآصل فآصل من الوظيفه لآن معي مؤهل دبلوم صحي .. يعني بآذن الله كم سنه وآتوظف في الصحه

بس مآدري ويش آدخل المكآفحه ولآ الآمن العآم وكيل رقيب >>>

Ξ الأدميرالي Ξ
19-03-2012, 07:20 PM
يــــآشبآب

آنآ آنتظر الفرز النهآئي من مكآفحة المخدرآت + والآمن العآم

آنآ فآصل فآصل من الوظيفه لآن معي مؤهل دبلوم صحي .. يعني بآذن الله كم سنه وآتوظف في الصحه

بس مآدري ويش آدخل المكآفحه ولآ الآمن العآم وكيل رقيب >>>
دامك فاصل لاتدخل خل غيرك يستفيد منها وانا اقول المكافحه افضل

Ξ الأدميرالي Ξ
19-03-2012, 07:22 PM
اي والله خبر عاطل مفرح وفرحنا ،، الله يوفقه يا رجال ويوفقك معه تستاهلون الخير وربي ،،،

عرفناك بطيبتكم وأخلاقكم اللي نحسدكم عليها صراحه ،،،

وانت تسأل عن موعدي ؟؟ :confused::confused::confused:

أنا خلصت كل شيء منذومبطي انتظر الفرز الله يكفينا شره :d
الله يسهل عليك وعندي احساس انك مقبول نهائي يالغلا :w

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
19-03-2012, 07:24 PM
الله يسهل عليك وعندي احساس انك مقبول نهائي يالغلا :w

لا تكون حاسة عاطل فاصل الريوس :q

صرخةعذاب
19-03-2012, 07:26 PM
دامك فاصل لاتدخل خل غيرك يستفيد منها وانا اقول المكافحه افضل

الآدميرآالي > هههههههه الله يسآمحك بس ليش مآدخل

ابي اتزوج آبي سيآره >>> :k

لأن الصحه يبيلهآ 5 سنين او آكثر عشششششآن تجي

:q تسلم على المرور

يوم الواسطة
19-03-2012, 07:29 PM
الصبر يااخوان كلها ايام ثم نشوف الفرز وان شاء الله تنقبلون وننقبل معكم

وانا والله اني كثر ما انتضر وكلمه عفوا لم يتم قبولك اني خلاص ما ابي اسئل عنها بشي لاني ذي اخر مرة اقدم واكمل اوراقهم ما فيه الا قوة تحطيم وانا يالله بشق الانفس وواسطات على شان اعدي بالكشف بس خلها على الله ما بعدها ذي تقديم وهي خربانه اذا ما طلع شي نعرف وشلون نعيش مثل ا عاد انتم تعرفون

Ξ الأدميرالي Ξ
19-03-2012, 07:31 PM

الله يسهل عليك وربي بنظري المكافحه افضل يكفى الهيبه مافى مقارنه بينها وبين المستوصف :cool:

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
19-03-2012, 07:33 PM

ما اختلفنا بس تخيل انك ماسك رقم شخص يتيم أو واحد عمره 29 سنه وكان هالتقديم اخر امل له أو ,, أو,,

مشكلتنا النظام والتفكير بالغير ما فيه وكلن نفسي نفسي :s

صرخةعذاب
19-03-2012, 07:34 PM

وانا والله اني كثر ما انتضر وكلمه عفوا لم يتم قبولك اني خلاص ما ابي اسئل عنها بشي لاني ذي اخر مرة اقدم واكمل اوراقهم ما فيه الا قوة تحطيم وانا يالله بشق الانفس وواسطات على شان اعدي بالكشف بس خلها على الله ما بعدها ذي تقديم وهي خربانه اذا ما طلع شي نعرف وشلون نعيش مثل ا عاد انتم تعرفون

يــــــآحبيبي تفآئل بخير

بآذن الله تعآلى لغير تنقبل وتجهز آغرآض الدوره :w

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
19-03-2012, 07:36 PM

الله يفرجها علينا وانا اخوك ،،، ويعجل علينا بيوم القبول

شفت لو نتيجه الفرز مقبول ما علي لو دورتنا سنتين وبعد 10 سنوات

الله ييسرها من عنده

صرخةعذاب
19-03-2012, 07:40 PM
ما اختلفنا بس تخيل انك ماسك رقم شخص يتيم أو واحد عمره 29 سنه وكان هالتقديم اخر امل له أو ,, أو,,

مشكلتنا النظام والتفكير بالغير ما فيه وكلن نفسي نفسي :s

يآخي آنت وين تفكر >>;)

آنآ لآني حآسد آحد بس الدبلوم اللي قدموآ بالمكآفحه قليل يعني اللي تقول عنه لو فيه وآحد يتيم وآحد عمره 29 كلهم آنقبلوآ المكآفحه طآلبين الدبلومآت كثــــــــــــــــــــــير

يعني بالعربي مآكتفوآ

والآمن العآم كذآلك شهرين وهم مآكتفوآ

هم طآلبين 2000 من الدبلومآت عآد جب الدبلومآت اللي يبون العسكريه تعدهم على اصآبعك

عاطل برتبة مطيري
19-03-2012, 07:41 PM
GNON

مرحبا بالغالي شحالك .. الحمدلله ياخوك دايم استغفر ربي وادعي ان الله يسهل اموري فديتكـ

جزاك الله خير وفالكم القبول النهائي يارب

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
19-03-2012, 07:43 PM
GNON

مرحبا بالغالي شحالك .. الحمدلله ياخوك دايم استغفر ربي وادعي ان الله يسهل اموري فديتكـ

جزاك الله خير وفالكم القبول النهائي يارب

هـــــــــــلا بشيخ مطير ،،،، هلاااااااااااا بشيخ منتدى حلول البطاله

أخبارك وعلومك بشرنا عنك ،،،، والله صرت قطوووع وحسبي الله على من كان السبب :c

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
19-03-2012, 07:46 PM
يآخي آنت وين تفكر >>;)

آنآ لآني حآسد آحد بس الدبلوم اللي قدموآ بالمكآفحه قليل يعني اللي تقول عنه لو فيه وآحد يتيم وآحد عمره 29 كلهم آنقبلوآ المكآفحه طآلبين الدبلومآت كثــــــــــــــــــــــير

يعني بالعربي مآكتفوآ

والآمن العآم كذآلك شهرين وهم مآكتفوآ

هم طآلبين 2000 من الدبلومآت عآد جب الدبلومآت اللي يبون العسكريه تعدهم على اصآبعك

:d اعوووذ بالله قلت لك حاسد الحين ؟!.:r

يا رجال دامك لبست البدلة لا تتركها صدقني افضل لك من الصحيه وجنانها ،،،، والقرار قرارك محد بيفيدك باختيار القرار ،،،، بالاخير كل واحد ورغبته :w

وبخصوص الدبلومات ربعي كلهم من الكلية التقنيه مقدمين من البدايه ما تم قبولهم ولا طالعوا بوجيههم :d

وبالاخير الله يكتب لي ولك ولجميع المسلمين اللي فيه خير :h

عاطل فاصل الريوس
19-03-2012, 08:55 PM
هدوووو اعصابكم

مانبي مضاربات في المنتدى ههههههههههههه

يارب انك عالم مابحالنا فأرزقنا رزقا من عندك يارزاق

عاطل برتبة مطيري
19-03-2012, 08:57 PM
والله علوم الخير ابشرك سلمت دفتر الالتحاق اليوم
وراح انتظر اتصال المقابله الشخصية
دعواتكم ياخوان بالقبول النهائي

يوم الواسطة
19-03-2012, 09:01 PM

يعني بعد ما اخلص البصمات وبرنت الاحوال لزم اوديها لهم ولا انتضر الموعد بالنت انا ما رحت لهم هم يقولون مع الموعد الثاني
بس راح اتصل عليهم واشوف اذا لزم اجي طبيت عليهم بكرة:k

كركركر
19-03-2012, 09:10 PM
مشالله تبارك الله قوات الامن الخاصه
أتصلو على الشباب الساعه 8:c:c

موب هالمكافحه من شهرررر 3 معلقين ربي يكتب الي لانا فيه خيرر ولايروح صبرنا وتعبنااا عبث

ويوفق كل شخص بالمنتددى بالي يتمناااه

Ξ الأدميرالي Ξ
19-03-2012, 09:11 PM

الله يسهل عليكم وانا اخوك والدعوه مزوح بس انا افضل المكافحه عن المستوصف :cool:

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
19-03-2012, 09:12 PM

موب هالمكافحه من شهرررر 3 معلقين ربي يكتب الي لانا فيه خيرر ولايروح صبرنا وتعبنااا عبث

بيجينا الفرج بإذن الله بيجينا :w

Ξ الأدميرالي Ξ
19-03-2012, 09:13 PM
ربي ييسر امورك يالغلا :w

يوم الواسطة
19-03-2012, 09:14 PM

الله يوفقك ان شاء الله وشد حيلك بالدورة وادع لنا ترا النفس والله معد تقدر تتحمل العييشة والوسوسة والفرز
واخيرا اقول لك الله يوفقك ويوفق جميع المقبلوين بالامن الخاص

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
19-03-2012, 09:21 PM
يعني بعد ما اخلص البصمات وبرنت الاحوال لزم اوديها لهم ولا انتضر الموعد بالنت انا ما رحت لهم هم يقولون مع الموعد الثاني
بس راح اتصل عليهم واشوف اذا لزم اجي طبيت عليهم بكرة:k

لا عاطل برتبة مطيري قصدهـ على قطاع ثاني ،،،، مو المكافحه ،،،

بس انت مقبول بأي مرحله ؟؟ ووش سويت ؟؟

يوم الواسطة
19-03-2012, 09:24 PM
لا عاطل برتبة مطيري قصدهـ على قطاع ثاني ،،،، مو المكافحه ،،،

بس انت مقبول بأي مرحله ؟؟ ووش سويت ؟؟

انا خلصت البصمات والبرنت والكشف بس ما ادري اوديها لهم ولا كيف ولا موعد ثاني لان هم قالوا تابعو الموقع من تاريخ 5/5

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
19-03-2012, 09:33 PM
انا خلصت البصمات والبرنت والكشف بس ما ادري اوديها لهم ولا كيف ولا موعد ثاني لان هم قالوا تابعو الموقع من تاريخ 5/5

يعني انت بالمرحلة الثانيه ؟!..

أجل انتظر باقي شباب عندهم موعد ولا سلموا صور الشهادات للآن ،،،، وباقي لهم أسبوعين وزيادة ،،،

والله ييسر الامور ان شاء الله

وما تسلمها بحول الله لين ينزل اعلان بالموقع فيها مواعدكم بإذن الله مع المقابلة الشخصيه

وموفق خير ان شاء الله

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
19-03-2012, 09:35 PM

الله يا يوفقك يا شيخ مطير لكن بلغنا فيه اختراع اسمه رسائل خاصه :d

والله يوفقك يا الخوي ،، ودامك وصلت لهالمرحله امورك زينه والله يسخر لك عباده

عاطل برتبة مطيري
19-03-2012, 09:55 PM
الله يا يوفقك يا شيخ مطير لكن بلغنا فيه اختراع اسمه رسائل خاصه :d

والله يوفقك يا الخوي ،، ودامك وصلت لهالمرحله امورك زينه والله يسخر لك عباده

وياك ياحبيب قلبي العذر جيت دايخ وانا اخوك الطريق يرفع الضغط

والله يوفقكم ان شاء الله ويوفق عاطل فيروس ذا الي ابلشك بشهاده كمبرج مدري وش سمها خخخ

عاطل فاصل الريوس
19-03-2012, 10:21 PM

والله يوفقكم ان شاء الله ويوفق عاطل فيروس ذا الي ابلشك بشهاده كمبرج مدري وش سمها خخخ

فيروس يصيب جهازك يالدب ولا عاد تقدر تدخل المنتدى هههههههههههه

اسمها كامبردج مو كمبرج ههههههههه

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
19-03-2012, 11:15 PM

فيروس يصيب جهازك يالدب ولا عاد تقدر تدخل المنتدى هههههههههههه

اسمها كامبردج مو كمبرج ههههههههه

هههههههههههههههههههه الله يسعدكم ويوفقكم ويسخر لكم عبادهـ ،،،

محترمه وذوق
20-03-2012, 01:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختكم انا لي فتره متابعتكم ومتابعه ردودكم وماشاء الله علييكم قمه في الأخلاق.
راح تستغربون وجودي ومتابعتي لكم
أبد بس انا زيكم مقدمه في مكافحة المخدرات وقلقانه زيكم موعدي كان يوم السبت 24/4 والحمدلله المقابله زينه طولي وزني وعندي دبلوم حاسب واتقن الانقليزيه بس اللي مخوفني عمري :( هم يبغون فوق 25 انا 23 قالولي بيتغاضون عن العمر مادري عشان مايسببولي إحباط او لا حقيقه وعلمآ انا والبنات اللي معي كان عددنا سبعه وماعطونا زيكم كشف طبي قالوا من مدينتنا بس دعواتكم لي اني اتوفق يعلم الله اني ادعيلكم وحاسه فيكم أعلم ان الشغله هذي صعبه بس انا هدفي اساعد أهلي وشكرآآ :)

Ξ الأدميرالي Ξ
20-03-2012, 01:13 AM
أبد بس انا زيكم مقدمه في مكافحة المخدرات وقلقانه زيكم موعدي كان يوم السبت 24/4 والحمدلله المقابله زينه طولي وزني وعندي دبلوم حاسب واتقن الانقليزيه بس اللي مخوفني عمري :( هم يبغون فوق 25 انا 23 قالولي بيتغاضون عن العمر مادري عشان مايسببولي إحباط او لا حقيقه وعلمآ انا والبنات اللي معي كان عددنا سبعه وماعطونا زيكم كشف طبي قالوا من مدينتنا بس دعواتكم لي اني اتوفق يعلم الله اني ادعيلكم وحاسه فيكم أعلم ان الشغله هذي صعبه بس انا هدفي اساعد أهلي وشكرآآ :)
ربي يسهل عليكي وانا اخوك

نون تبي وظيفه
20-03-2012, 02:59 AM
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

Ξ الأدميرالي Ξ
20-03-2012, 03:15 AM
http://www.btalah.com/showthread.php?p=5946661#post5946661
هذا يخص عاطل فاصل الريوس بالتحديد الرد رقم 2 وكل شخص مقدم بكامبردج وخايف انهم مايقبلونه بالمكافحه احب اقوله ....
الف الف الف
الف الف
م ب ر و ك
لاتنسوني من صالح دعاءكم الله يرضى عليكم

كركركر
20-03-2012, 04:33 AM
والله يا أنا وسوست

وأحد يقولي نهايه الشهر 4

واحد قالي 5/5

والحين الرجال يقول شهر 6

وش العلم يا ريجيل

الروح جنوبيه
20-03-2012, 06:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي الغالي : GNON

اسئل يسعدك وشكراً لك
علي تذكيري بـ الاستغفار
ووضعي في التوقيع
قسم بالله احرجتني واسعدتني
يوم عرفت اني علي بالك

وابشرك الحمدلله الاستغفار والحمد دوم علي لساني بـ فضل الله عز وجل
انا مثلكم خلصت كل اوراقي ومتظر الفرز النهائي

اسئل الله الذي لا اله الا هو

يوفقك ويوفق الجميع ويوفقني

ونكون بدوره وحده بعد تجاوزنه الفرز النهائي .. الله يصبر قلوبنه ويجعلنه من المقبولين ونبشر اهالينه خير

(لقد خلقنا الانسان في كبد ) - صدقه الله العظيم
تحملو واذكرو الله يذكركم واستغقروه
ولاتنسو ان ( الهم ) جند من جنود الله فتحملو
وادعوه العفو والعافيه
والتوفيق

في امان الله

خالدفايز
20-03-2012, 08:18 AM
رحلت اخونا ( ولااسم فاضي ) الله يرزقه خير لجنة القبول والتسجيل بمخدرات امس الاثنين

اسم فاضي (http://www.btalah.com/member.php?u=195096) http://www.btalah.com/images/statusicon/user_offline.gif (http://www.btalah.com/images/statusicon/user_offline.gif)
عضو مهم
http://www.btalah.com/images/3stars.gif (http://www.btalah.com/images/3stars.gif)
معدل تقييم المستوى: 2 http://www.btalah.com/images/reputation/reputation_pos.gif (http://www.btalah.com/images/reputation/reputation_pos.gif)

رحلتي لمكافحة المخدرات يوم الاثنين

اولا صباح الخير لأن اغلب العاطلين سهرانين :i

المهم انا حركت من البيت الساعه 6.30 صباحا طبعا بررررد والجو غبار طبعا رحت انا والوالد الله يحفظه وصلنا لشعبة المخدرات الساعه 7.20صباحا طبعا الحضور كان خفيف انا وست او سبع طلاب فقط انتظرنا لين الساعه 8 وجاء حضور كثيف حوالي 100 طالب وحضرو بالأسماء وبعدها تدقيق الأوراق طبعا اللي شهادة الحاسب قبل الثانويه الله يستر عليه يرجعونه انا كان معي مشهد اني ادرس باقيلي شهر والحمد لله مشت اموري بتدقيق الاوراق وبعدها انتظرت وجاء اسمي اول واحد بالطول والوزن وماكنت موجود وينادون بأسمي وانا مو فيه المهم رجعت ودخلت عليهم ووقفت على الطول قالي النقيب خلك اخر واحد تنتظر الدور من اول وجديد قلت مافيه مشكله وانتظرت من الساعه 9 الى 10.20 ودخلت اخر طالب مافيه الا انا والنقيب وجندي يقيس الطول المهم قاس الطول حصله 166 وقالي نعتذر منك ياولد منا ولا منا واروح انادي الوالد ويخش عليهم الله لايوفقهم حتى الشايب ماقدروه قالو نعتذر منك والله يستر عليك وانتهيت من المخدرات

للأمانة منقول: http://www.btalah.com/showthread.php?p=5947459&posted=1#post5947459#ixzz1pdBnXFzk

خالدفايز
20-03-2012, 08:41 AM
معقوله ان بيجمعون جنود الاوائل مع صف الضباط بدورة وحده بشهر 10 غريبه ؟ وين ؟ وكيف؟ العدد راح يكون
كبيروفوق 2000 ومافي ميدان يتحملهم وهم بعد ماعندهم ميدان تدريب متخصص ؟ بس للعلم حسب اجتهاداتي وتحرياتي وبحثي :Thumbs: عرفت ان اخر دورة لمخدرات
كانت بشهر 6 وانتهت بشهر 11 1432هـــــــ كانت في معهد حرس الحدود بالرياض وفي انباء تؤكد من داخل معهد حرس الحدود بالرياض ان في دورة بتعقد بشهر 6 بعد تخرج طلاب حرس الحدود اللي تنتهي دورتهم بشهر 5 القادم بس مايدرون هل لـ الاحتياط ولا قطاع ثاني وياخبر اليوم بفلوس بكرا
بلاش :mish:

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
20-03-2012, 09:04 AM
معقوله ان بيجمعون جنود الاوائل مع صف الضباط بدورة وحده بشهر 10 غريبه ؟ وين ؟ وكيف؟ العدد راح يكون
كبيروفوق 2000 ومافي ميدان يتحملهم وهم بعد ماعندهم ميدان تدريب متخصص ؟ بس للعلم حسب اجتهاداتي وتحرياتي وبحثي :Thumbs: عرفت ان اخر دورة لمخدرات
كانت بشهر 6 وانتهت بشهر 11 1432هـــــــ كانت في معهد حرس الحدود بالرياض وفي انباء تؤكد من داخل معهد حرس الحدود بالرياض ان في دورة بتعقد بشهر 6 بعد تخرج طلاب حرس الحدود اللي تنتهي دورتهم بشهر 5 القادم بس مايدرون هل لـ الاحتياط ولا قطاع ثاني وياخبر اليوم بفلوس بكرا
بلاش :mish:

من قاله ؟

الاخبار اللي عندي وانا اخوك الفرز بشهر خمسه و80% بأول اسبوع ،،،، والدورة بشهر 6 بإذن الله

مستحيل تكون بعد شهر 10 لأنه ما فيه مركز يشيل 3000

عاطل فاصل الريوس
20-03-2012, 09:06 AM
http://www.btalah.com/showthread.php?p=5946661#post5946661
هذا يخص عاطل فاصل الريوس بالتحديد الرد رقم 2 وكل شخص مقدم بكامبردج وخايف انهم مايقبلونه بالمكافحه احب اقوله ....
الف الف الف
الف الف
م ب ر و ك
لاتنسوني من صالح دعاءكم الله يرضى عليكم

الله يبارك فيك ياتاج راسي

والله عارف ازعجتكم معاي

بس سااامحوني

لان هذا القطاع هو املي الوحيد بعد الله عز وجل

ولا قطاع ماقبلني الان

بالتوفيق للجميع يارب

عاطل فاصل الريوس
20-03-2012, 09:08 AM
من قاله ؟

الاخبار اللي عندي وانا اخوك الفرز بشهر خمسه و80% بأول اسبوع ،،،، والدورة بشهر 6 بإذن الله

احساسي يقول الدوره تكون مع بعض في مركزين

بالتوفيق للجميع <<<<<<<<< رجع لاحساسه بعد ماعرف ان شهادة كامبردج تنقبل ههههههههههه

سمعت في دورة بالرياض ودوره بالطائف

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
20-03-2012, 09:09 AM

بالتوفيق للجميع <<<<<<<<< رجع لاحساسه بعد ماعرف ان شهادة كامبردج تنقبل ههههههههههه

يا ولد ترا كامبردج يقولون منها انواع ؟!... <؛~ يبي يوسوس بك علشان تفكنا من حاستك :d:d:d

بس انت صاحي وش يقعدني لشهر 10 يا دوب شهر 10 نتخرج لو دخلنا بشهر 6 وتجون انتم واذكرك

بلا حاسه بلا سادسه :d

محترمه وذوق
20-03-2012, 09:10 AM
صباح الخير للجميع
وشكرآ لك أخ gnon لتذكيرك لي بالأستغفار على راسي وجزاك الله اللف خيير موفقين إن شاء الله

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
20-03-2012, 09:12 AM
صباح الخير للجميع
وشكرآ لك أخ gnon لتذكيرك لي بالأستغفار على راسي وجزاك الله اللف خيير موفقين إن شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وموفقه ان شاء الله

Ξ الأدميرالي Ξ
20-03-2012, 09:48 AM
يا ولد ترا كامبردج يقولون منها انواع ؟!... <؛~ يبي يوسوس بك علشان تفكنا من حاستك :d:d:d

بس انت صاحي وش يقعدني لشهر 10 يا دوب شهر 10 نتخرج لو دخلنا بشهر 6 وتجون انتم واذكرك

بلا حاسه بلا سادسه :d
ههههه اجل لاتوطوط بموضوع الطوارئ بحاستك لاجيت خلها عند الباب وانت خارج خذها :cool:

Ξ الأدميرالي Ξ
20-03-2012, 09:51 AM
الله يبارك فيك ياتاج راسي

والله عارف ازعجتكم معاي

بس سااامحوني

لان هذا القطاع هو املي الوحيد بعد الله عز وجل

ولا قطاع ماقبلني الان

بالتوفيق للجميع يارب
ولو يالغلا كلنا اخوان ونخدم بعض وانا اخوك

عاطل فاصل الريوس
20-03-2012, 09:52 AM
ههههه اجل لاتوطوط بموضوع الطوارئ بحاستك لاجيت خلها عند الباب وانت خارج خذها :cool:

بالنسبه لجنون راح اذكره ان الفرز النهائي ماراح يكون في شهر خمسه وهذا كلام احساسي ههههههههههههههههه

اما بالنسبه للادميرالي ...

يحتاج لحاستي واسطه لان التقديم عندكم بواسطه ههههههههههههه

Ξ الأدميرالي Ξ
20-03-2012, 09:57 AM
بالنسبه لجنون راح اذكره ان الفرز النهائي ماراح يكون في شهر خمسه وهذا كلام احساسي ههههههههههههههههه

ههههههههههه كلم النقيب اللى بالجوف يفزع لك التقديم فك بالمدينه ثانوي + 6 شهور حاسب ترى مايطولون اسبوع ويقفلو اعرفهم زين

عاطل فاصل الريوس
20-03-2012, 09:59 AM
ههههههههههه كلم النقيب اللى بالجوف يفزع لك التقديم فك بالمدينه ثانوي + 6 شهور حاسب ترى مايطولون اسبوع ويقفلو اعرفهم زين

انا من مكه يالغالي وشايف الجو كيف الان مايطمن اني اروح المدينه

وبأنتظر بقايا عسكري اشوف ايش صار معاه

وبعدها بإذن الله عز وجل يبدأ المكالمات

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
20-03-2012, 10:00 AM

انا اتوقع والله العالم الدورة بشهر 6 والتخرج بشهر 10 وممكن تداومون بثيابكم اداريين لين نتخرج هذا لو قبلوكم معنا ،،، أو تستنون مثلنا لين نتخرج وما ادري الاهم ما يأخرون قبولنا وجع وسوست بي والله فقدت الامل ان النتايج بهالشهر بسببك يا فيروس :cry:

جيب لي معهد يشيلنا كلنا ويادوب يجيبون مركز تدريب اصلا تبيهم يجيبون اكثر ؟

والله ما ودي علشان ما ننلطع :d قدرونا يا جماعة الخير احنا هرمنا وصلنا الـ 27 على بال ما نباشر وصلنا لـ 28 وعلى بال ما نجمع قفلنا 31 يرضيكم اكبر عيالي يصير عمره 20 وانا داخل الـ 50 :d ما عاد اقدر امسكه بعدين بيكون مراهق ويشيب فيني :d

عاطل فيروس صدقني لو جينا معكم لألف السرايا لين اطيح عليك وبعدها ***** :d

عاطل فاصل الريوس
20-03-2012, 10:05 AM
انا اتوقع والله العالم الدورة بشهر 6 والتخرج بشهر 10 وممكن تداومون بثيابكم اداريين لين نتخرج هذا لو قبلوكم معنا ،،، أو تستنون مثلنا لين نتخرج وما ادري الاهم ما يأخرون قبولنا وجع وسوست بي والله فقدت الامل ان النتايج بهالشهر بسببك يا فيروس :cry:

جيب لي معهد يشيلنا كلنا ويادوب يجيبون مركز تدريب اصلا تبيهم يجيبون اكثر ؟

والله ما ودي علشان ما ننلطع :d قدرونا يا جماعة الخير احنا هرمنا وصلنا الـ 27 على بال ما نباشر وصلنا لـ 28 وعلى بال ما نجمع قفلنا 31 يرضيكم اكبر عيالي يصير عمره 20 وانا داخل الـ 50 :d ما عاد اقدر امسكه بعدين بيكون مراهق ويشيب فيني :d

عاطل فيروس صدقني لو جينا معكم لألف السرايا لين اطيح عليك وبعدها ***** :d

هههههههههه

بالنسبه للدوره سمعت انها في مركزين

مركز بالرياض ومركز بالطائف

والله يالغالي اتمنى لكم دخول الدوره اليوم قبل بكره

بس ايش اسوي في احساسي تعبني

يقولي لا لا لا هههههههههههههههه

يارب تكون من المقبووولين نهائيا

بالنسبه يصير عمرك خمسين وولدك عشرين

في شئ اسمه مراهقه متأخره

يمكن تجيك مراهقه متأخره مع مراهقة ولدك وتفلونها هههههههههههههه

Ξ الأدميرالي Ξ
20-03-2012, 10:05 AM
انا من مكه يالغالي وشايف الجو كيف الان مايطمن اني اروح المدينه

وبأنتظر بقايا عسكري اشوف ايش صار معاه

وبعدها بإذن الله عز وجل يبدأ المكالمات
وربي لو ماقدمت بتبوك كان اخذتك ونقزنا لهم سوا بس مقدر اقدم بكذا مركز والمدينه عند اذني انا داق 1000 كيلو :g

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
20-03-2012, 10:14 AM
هههههههههه

بالنسبه للدوره سمعت انها في مركزين

مركز بالرياض ومركز بالطائف

والله يالغالي اتمنى لكم دخول الدوره اليوم قبل بكره

بس ايش اسوي في احساسي تعبني

يقولي لا لا لا هههههههههههههههه

يارب تكون من المقبووولين نهائيا

بالنسبه يصير عمرك خمسين وولدك عشرين

في شئ اسمه مراهقه متأخره

يمكن تجيك مراهقه متأخره مع مراهقة ولدك وتفلونها هههههههههههههه

والله مدري اعيش اشوفه بالـ 20 والا يلعب هو وامه بالورث حقي :d

قلب مطير
20-03-2012, 10:51 AM
يالبى قلبك ياخوي ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦

والله يجزاك خير على التوقيع .
وفالك القبول النهااائي

قلب مطير
20-03-2012, 10:52 AM
يالربع ماحد جاهـ تسريب خبر منا ولا منا . عن الفرز النهائي !

عاطل فاصل الريوس
20-03-2012, 11:51 AM
يالربع ماحد جاهـ تسريب خبر منا ولا منا . عن الفرز النهائي !

الخبر اللي وصل يقولون 15 /5

عاطل برتبة مطيري
20-03-2012, 11:53 AM
الخبر اللي وصل يقولون 15 /5

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . :p

عاطل فاصل الريوس
20-03-2012, 12:00 PM
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . :p

تعال يالدب المطيري

مانشوفك الا مره وحده مثل البدر

ايش صار معاك في امن السفارات

سفير المكافحه
20-03-2012, 01:24 PM
السلام عليكم

الناس الي رفضوهم من البدايه مرتاحين من وجع الراس

ولكن الباقي الله يعينهم شهور وهم يطاردون وبالنهايه يا ابيض يا اسود

وعلى أحر من الجمر

http://www.youtube.com/watch?feature&v=3qfTj17pSro (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2F watch%3Ffeature%26v%3D3qfTj17pSro)

نون تبي وظيفه
20-03-2012, 02:30 PM
شكلهم يبون منتخب سلة كلة كذب في كذب يعني لعب والي يبونهم قصدي الواسطات خلصين وعارفينهم ومضبطين امورهم كل هذا شكلي قدام الناس

يوم الواسطة
20-03-2012, 03:02 PM

الله يرزقك بالاول ثم تعال حنا خلنا نشبع عيش بالاول ثم نفكر بالجواز ثم من وين نجيب 200000 توة تكفى ثم الله يعين تعيش بهم ونكد وبيطفشك راع الشقة اخر الشهر هو يغثك عند الباب خلنا كذا مبسوطين بلا هم ولا وجع راس

يوم الواسطة
20-03-2012, 03:05 PM
شكلهم يبون منتخب سلة كلة كذب في كذب يعني لعب والي يبونهم قصدي الواسطات خلصين وعارفينهم ومضبطين امورهم كل هذا شكلي قدام الناس

والله ما ندري احتمال السنة ذي طالبين عدد كبير لان السنة الماضية كان فيه ناس اعرفهم انقبلو وخلصوا اوراقهم وبالاخير لم يقبلوهم نهائي

عسى الله يوفقنا وياكم وبالقبول النهائي

عاطل فاصل الريوس
20-03-2012, 03:37 PM
ماعندنا غير الدعاااااء

أسأل الله عز وجل ان يجعلني واياااكم من المقبوووولين نهائيا يارب العالمين

مكافح الفساد
20-03-2012, 03:49 PM

وين مقدمه ماشفناك ههههههههههههه دورتكم وين فيه لاتصير معنا ثم تصير افضل دوره بالعالم

الله يوفقك دعابه دعابه

عاطل فاصل الريوس
20-03-2012, 03:50 PM
وين مقدمه ماشفناك ههههههههههههه دورتكم وين فيه لاتصير معنا ثم تصير افضل دوره بالعالم

الله يوفقك دعابه دعابه

اسمك مكافح الفساد وانت ناوي تخربها

اركد يالدب

خالدفايز
20-03-2012, 03:56 PM
من قاله ؟

هذا مو كلامي كلام واحد راح امس قالوا له الدوره بعد عيد الفطر وفي عسكري قبل شهر شارك معنا بالمنتدى قال ان الدوره بعد عيد الفطر بشهر 10 بس ان شاءالله ان دورتنا بشهر 6 مو بعشره

مكافح الفساد
20-03-2012, 04:01 PM
اسمك مكافح الفساد وانت ناوي تخربها

اركد يالدب

ياخي وش انسوي يمكن تكلم السديس يعلمنا متى الدوره طفشنا

بعدين لازم الواحد يداعب الجنس اللطيف هههههههههههههههههههه

لاتلومنا من ضيقة الصدر انهبلنا

خلاص بعقل ماعد انا مخربها

انا اسف ياخيتو فالك القبول

خلاص ماعد نبي بنات بدورتنا ماحنا بفاضين لقروشت الهيئه:mish:

خالدفايز
20-03-2012, 04:13 PM

اشتغلت الحاسه السادسه عندك هههههههه

عاطل فاصل الريوس
20-03-2012, 04:30 PM
ياخي وش انسوي يمكن تكلم السديس يعلمنا متى الدوره طفشنا

بعدين لازم الواحد يداعب الجنس اللطيف هههههههههههههههههههه

لاتلومنا من ضيقة الصدر انهبلنا

خلاص بعقل ماعد انا مخربها

انا اسف ياخيتو فالك القبول

خلاص ماعد نبي بنات بدورتنا ماحنا بفاضين لقروشت الهيئه:mish:

الصبر الصبر وانا اخوك

والفرز قريب بإذن الله عز وجل

بس الدوره باقي عليها ( احساسي يقول كذا )

عاطل فاصل الريوس
20-03-2012, 04:32 PM
اشتغلت الحاسه السادسه عندك هههههههه

هههههههههههههه

ايش نسوي وانا اخوك

مانقدر نقتل الحاسه السادسه

لها فايده

الفرز بإذن الله عز وجل يكون خلال شهر خمسه

اما الدوره مثل ماقالت الحاسه السادسه انها مع الجنود الاوائل

لآآتعتذر
20-03-2012, 04:51 PM
هدوو ياشباب وان شاءالله كل تاخيره فيها خيره

ومومعقوله الفرز شهر 6انا يوم خلصت اوراقي سالت واحد من اللجنه

قالي نهايه 4اوبدايه5يعني قريب خلاص هانت تصبرتوا اشهرر باقي ايام اتحملوها

وان شااءالله كلنا من المقبولين والله اني جالس ع احر من الجمر لان مصير زواجي مربوط بالدوره

عاطل فاصل الريوس
20-03-2012, 05:03 PM
هدوو ياشباب وان شاءالله كل تاخيره فيها خيره

ومومعقوله الفرز شهر 6انا يوم خلصت اوراقي سالت واحد من اللجنه

قالي نهايه 4اوبدايه5يعني قريب خلاص هانت تصبرتوا اشهرر باقي ايام اتحملوها

وان شااءالله كلنا من المقبولين والله اني جالس ع احر من الجمر لان مصير زواجي مربوط بالدوره

يارب تكون من المقبولين نهائيا

وتتزوج وتجيب عيال وتشغلهم في مكافحة المخدرات

بالتوفيق يالغالي

اللواء خالد
20-03-2012, 05:17 PM

مسآكم الله بالخير

يا اخوان بغيت اسآلكم

انا موعدي قريب

واوراقي كامله

ماعد الشهاده حق الثانويه الاصل ماجبتها معاي لانها بالكليه

ومعاي شهاده طبق الاصل وبعد مختمه من وزارة التربيه والتعليم

تهقووون يطردني عشان ماجبت الاصل ..؟

عاطل فاصل الريوس
20-03-2012, 05:25 PM

مسآكم الله بالخير

يا اخوان بغيت اسآلكم

انا موعدي قريب

واوراقي كامله

ماعد الشهاده حق الثانويه الاصل ماجبتها معاي لانها بالكليه

ومعاي شهاده طبق الاصل وبعد مختمه من وزارة التربيه والتعليم

تهقووون يطردني عشان ماجبت الاصل ..؟

من شروطهم يالغالي يكون معاك شهادة الثانويه الاصل وصورة طبق الاصل

بالتوفيق يالغالي

اللواء خالد
20-03-2012, 05:36 PM
من شروطهم يالغالي يكون معاك شهادة الثانويه الاصل وصورة طبق الاصل

بالتوفيق يالغالي

المشكله انا سبق وطلعت الشهاده استعاره لمدت اسبوع

وبعدها طلبت منهم قالو ما يصير بالشهر تستعير الشهاده مرتين

والله حاله اذا بيكرشوني عشان كذا

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
20-03-2012, 05:39 PM
المشكله انا سبق وطلعت الشهاده استعاره لمدت اسبوع

وبعدها طلبت منهم قالو ما يصير بالشهر تستعير الشهاده مرتين

والله حاله اذا بيكرشوني عشان كذا

يا رجال حاول تاخذها من الكلية ما جت توكل على الله ورح لهم

أنا من اللي قدموا بالمرحلة الاولى

والله محد طلبني الاساس ولا شيء بس اخذوا الملف يناظرون بالصور طبق الاصل والا لا

وتوكل الله والله يوفقك :w

وإذا المكافحه دقروا عليك علشانها قول والله نسيتها مع العجله والصور طبق الاصل

وراس مالها ملاحظه الموعد الثاني توريهم وانتهى الموضوع

اللواء خالد
20-03-2012, 05:45 PM
يا رجال حاول تاخذها من الكلية ما جت توكل على الله ورح لهم

أنا من اللي قدموا بالمرحلة الاولى

والله محد طلبني الاساس ولا شيء بس اخذوا الملف يناظرون بالصور طبق الاصل والا لا

وتوكل الله والله يوفقك :w

وإذا المكافحه دقروا عليك علشانها قول والله نسيتها مع العجله والصور طبق الاصل

وراس مالها ملاحظه الموعد الثاني توريهم وانتهى الموضوع

والله انا وصلت امس الرياض

وما معاي الا طبق الاصل وبعد مختمه من وزارة التربيه والتعليم

والله يسسرها يا رجال

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
20-03-2012, 05:48 PM
والله انا وصلت امس الرياض

وما معاي الا طبق الاصل وبعد مختمه من وزارة التربيه والتعليم

والله يسسرها يا رجال

سهالة يا الغالي

أعلمك اسوأ الاحتمالات لو سألك عن الاصل ،،، بترد عليه انك نسيتها على بالك حطيتها معاك وقول له هالصورة طبق الاصل وهو راح يشوف الختم

لو ان انه مدقق عليها يكتب عليك ملاحظه بالنظام انك ما احضرت الاصل ،،، ويقول لك جيبها الموعد حق المقابله ،،،

ولا تشيل هم اللي بالمكافحه والله كلهم عيال حلال ومتفهمين اوضاع المتقدمين ،،، واللي على الكمبيوتر يعجبك لا تشيل هم روح يا الغالي والله يسدد خطاك ويسخر لك عباده

قوة الطواري
20-03-2012, 08:00 PM
سلام بالغالين :)
حبيت استفسر عندي واحد من اصحابي حارثي عزيز على قلبي قبلوه بالمكافحه وموعده الثلاثاء القادم
ويقول طلبو منه شهادة الثانويه الاساس وصوه مصدقه منها
المشكله انو شهادتة بجامعة الملك عبدالعزيز وقلت له في نظام استعاره بالجامعه !! قالي قلت لهم قالو لي ماعاد فيه استعاره اذا سحبت ملفك تعتبر منسحب ونسوي لك اخلاء طرف
حبيت اخدم الرجال هو لاز يجيب الاساس ولا اذا سألوه يقول السبب ويقبلوه
بيقول شهادتي بالجامعه واذا سحبتها اعتبر مفصول وبيروريهم البطاقه الجامعيه وفوق ذا الموظف ماقصر معاه صور له 5 صور لشهادته وختم عليها ختم مكتوب عليه (( صوره طبق الاصل من عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك عبدالعزيز بجده))
حبيت استفسر هل راح يرفضونه او وش الطريقه لان هوه خايف يضرب مشوار لرياض ويردونه
طبعا عنده حاسب معتمد والشروط الباقيه متوفره فيه بس الهرجه بشهاده لاثانويه الاساس

كاتم همومه
20-03-2012, 08:08 PM
وش حالكم عساكم تزكحون
والله ان اشتقنا لسوالفكم انا الحين بمحل نت حبيت اسلم

يوم الواسطة
20-03-2012, 08:53 PM
حبيت استفسر عندي واحد من اصحابي حارثي عزيز على قلبي قبلوه بالمكافحه وموعده الثلاثاء القادم
المشكله انو شهادتة بجامعة الملك عبدالعزيز وقلت له في نظام استعاره بالجامعه !! قالي قلت لهم قالو لي ماعاد فيه استعاره اذا سحبت ملفك تعتبر منسحب ونسوي لك اخلاء طرف
بيقول شهادتي بالجامعه واذا سحبتها اعتبر مفصول وبيروريهم البطاقه الجامعيه وفوق ذا الموظف ماقصر معاه صور له 5 صور لشهادته وختم عليها ختم مكتوب عليه (( صوره طبق الاصل من عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك عبدالعزيز بجده))
طبعا عنده حاسب معتمد والشروط الباقيه متوفره فيه بس الهرجه بشهاده لاثانويه الاساس

حياك الله يالغالي
انا من رحت لهم اخذت معاي كل شي وعند الريس رقباء طلب صورة من الشهادة ومن الدبلوم والبطاقة وورقة الموعد والبطاقة الاساس ولما نادو اسمي اول واحد عند السديس طلب من شهادة الدبلوم الاساس بعد ما شاف الصورة المصدقة هذه علمي وياليت يروح لهم والله يوفقه ان شاء الله

كركركر
20-03-2012, 09:58 PM
بشرو ياعيال هل من جديد عن النتايج مليت مليت مليت

المشكله بروح مع الشايب عند البل بالصمان وبجلس حتى تبدا الدراسه وخايف يدقون علي وجوالي مقفل

العن أم التوهيقه ياولد وشششش السوااه:r:r:r:r

لآآتعتذر
21-03-2012, 12:26 AM
شباب طمنوني احد دق عليه رقم اخر35ويقول انه نقيب الشهري من مكافه المخدارت

لان انا يوم الجمعه دق علي رقم وقالي انه نقيب ومن مكافه المخدرات بس الساعه 11باليل وماصدقت قلت احد

يلعب علي وقفلت بوجهه لاني مو رايق للمقالب

بس والله خايف لايطلع انه جد واحد منهم بس يبي يتاكد من الرقم وجبت العيد الي يدق عليه رقم يطمني

والله جالس ع اعصابي:m

يوم الواسطة
21-03-2012, 12:37 AM

لان انا يوم الجمعه دق علي رقم وقالي انه نقيب ومن مكافه المخدرات بس الساعه 11باليل وماصدقت قلت احد

بس والله خايف لايطلع انه جد واحد منهم بس يبي يتاكد من الرقم وجبت العيد الي يدق عليه رقم يطمني

طيب عطني الرقم وانا اتصل واشوف ولا كلمت واحد بالالتصالات واشوف رقم من وبعدين عندي كم سؤال

انته مقدم على المخدرات ومخلص اوراقك على رتبه عريف ولا كيف
واذا مقدم على جندي اول ولا طلع اسمك مبدئي بالنت اعرف انه مغلب اما نقيب يتصل 11 بالليل ولا على جواله الخاص قويه ذي لو صادق كان اتصل برقم الادارة المكافحة مو بجواله
وياليت تعطيني الرقم على الخاص

مع تمنياتي لك بالتوفيق والله يرزقك

كركركر
21-03-2012, 01:47 AM
شباب تتوقعون الفرز النهايي لمى يطلع تجي رسايل حق المقبولين أو مكالمات أو بموقع وزارة الدااخليه

الي عندي خبررررر السنه الماضيه كيف طريقتهم لايقصررررر:do5h::do5h:

كركركر
21-03-2012, 01:49 AM
الله يجعلنااا كلاناا من المقبولين

بصراحه انا من 1/3/1433 أنتظررررر:c

هالفرز طفشني وجاب لي الاحباط بكرررة بصبح على المكافحه وبدق وبزعجهم م م م:wa:wa

يعلموناا متى الفرز:mad::mad:

محترمه وذوق
21-03-2012, 02:09 AM
أخي مكافح الفساد انا مقابلتي مكان الحريم مو الرجاجيل والدورتي أبشرك كلها حريم هذا إن شاء الله إذا أن انقبلت تحياتي لك ...

خالدفايز
21-03-2012, 04:38 AM

نفس سالفة ولد خالتي بالضبط وخليه يسوي الكلام اللي اقولك عليه يروح لأدارة التعليم بنفس المدينه اللي هو متخرج منها ويقولهم انه ضيع شهادته وعنده تقاديم وظائف الاسبوع هذا ويشلخ عليهم بعد اذا سألوه انه مايدرس بااي جامعه ولا كليه وهاذي الحركه ضبطت مع ولد خالتي واخذ شهاده بيومين فقط وخلاها سبير لتقاديم العسكريه

كركركر
21-03-2012, 05:36 AM
===-********>ينتظررر الساعه 8 تجي ناوي يتصل ويسالهم عن النتايج:mad::mad:

كركركر
21-03-2012, 06:19 AM
أأأخوي فاااصل ربي يوفقك ويسعدك ويسعل أمورك بسسس

تكفى يالذيب اسالهم عن النتايج النهاييه

وكماان اكتب لانااااا وش صار معك الحضور والطول والشهادات

لاتنسسسسى يالغالي

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
21-03-2012, 09:51 AM
أأأخوي فاااصل ربي يوفقك ويسعدك ويسعل أمورك بسسس

تكفى يالذيب اسالهم عن النتايج النهاييه

وكماان اكتب لانااااا وش صار معك الحضور والطول والشهادات

لاتنسسسسى يالغالي

صباح الخير

اتصل يا كركركر وعلمنا وبلغني بالخاص علشان انتبه انا طالع الحين ومطول بالرجعه

عاطل فاصل الريوس
21-03-2012, 10:34 AM
ياشباب احط ردود هنا وتنمسح

ابو ليان اركد لا تخليني اعصب :cry:

موعدي قرب

يارب انك تعديها على خير

عاطل فاصل الريوس
21-03-2012, 10:35 AM

صباح الخير

اتصل يا كركركر وعلمنا وبلغني بالخاص علشان انتبه انا طالع الحين ومطول بالرجعه

على الخاص يالحسووود

خلي العالم تستفيد هههههههههههههههههه

الله يسعدك يارب

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
21-03-2012, 10:55 AM

محد يتصل عليك ارسل لي رقمه ازعجه :d

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
21-03-2012, 10:56 AM
على الخاص يالحسووود

خلي العالم تستفيد هههههههههههههههههه

الله يسعدك يارب
:d:d:d

رحت للطوارئ والا لا

عاطل فاصل الريوس
21-03-2012, 11:07 AM

رحت للطوارئ والا لا

مارحت

لان الواسطه مايرد

بس قالوا في تقديم الامن العام بالثانويه في مكه

يوم السبت بروح لهم

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
21-03-2012, 12:32 PM
مارحت

لان الواسطه مايرد

بس قالوا في تقديم الامن العام بالثانويه في مكه

يوم السبت بروح لهم

الله يوفقك

لو التقديم بمركز التدريب فيه مالكي مدرب اعرفه بإذن الله يفيدك

عاطل برتبة مطيري
21-03-2012, 12:53 PM
انا بأذن الله حمشي لمكه اذا ربي سهل اموري الماديه وبقدم لعل وعسى يكون لنا نصيب بيها

عاطل برتبة مطيري
21-03-2012, 12:55 PM
اقول جنون ضبطني انا والفيروس عاطل مدام انت رقيبنا ومتعاطف بحالتنا الكسيفه ههههه

عاطل فاصل الريوس
21-03-2012, 02:10 PM
اقول جنون ضبطني انا والفيروس عاطل مدام انت رقيبنا ومتعاطف بحالتنا الكسيفه ههههه

جنوووون مايقصر يالغالي

بس اول شئ خليه يضبطني بعدين انت <<<<<<<<< نذل ههههههههههه

يارب نكون من المقبووولين نهائيا

كركركر
21-03-2012, 05:08 PM

شخبااركم ياشباب طيبين

اليوم أتصالت على رقم المكافحه ورد علي موظف وأنشب له من الساعه 9 الى تسعه ونص اساله عن النتايج يقول مدري ومن هالسوالف:mish:

وفجااه ==>حلوة فجاه;) قالت عندي حل تعلمني قال وشهو قالت عطني رقم جوالك وبدق عليك عقب الظهر وقولي وش صار الرجال ماقصر عطني رقمه

الوكاد أصكها نوم نوم نوم نوم نوم نوم حلم وراى حلم حلم وراى حلم:r

وصحيت ودقيت على الرجال قال سالت الرقباء والموظفين قالو أخر شي الجنود 5/5/1433 وأن شاءالله النتايج بعدهاااااا:z

وسكرت وأخذو من رصيدي رالين والصباح 12 ريال:wa:wa

عااد أدعولي يطلع أسمي بالفرز النهايي والشباب الباقين يفرحون أنشاءالله:Thumbs:

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
21-03-2012, 06:12 PM

شخبااركم ياشباب طيبين

اليوم أتصالت على رقم المكافحه ورد علي موظف وأنشب له من الساعه 9 الى تسعه ونص اساله عن النتايج يقول مدري ومن هالسوالف:mish:

وفجااه ==>حلوة فجاه;) قالت عندي حل تعلمني قال وشهو قالت عطني رقم جوالك وبدق عليك عقب الظهر وقولي وش صار الرجال ماقصر عطني رقمه

وصحيت ودقيت على الرجال قال سالت الرقباء والموظفين قالو أخر شي الجنود 5/5/1433 وأن شاءالله النتايج بعدهاااااا:z

هات حسابك ارسل لك 2000 حافز :d

بس تجي النتايج :d

ما قصرت :h

عاطل فاصل الريوس
21-03-2012, 07:23 PM
هات حسابك ارسل لك 2000 حافز :d

بس تجي النتايج :d

ما قصرت :h

مو قلت لكم احساسي يقول بعد الجنود الاوائل

ماصدقتوني ههههههههههه

اسف يا احساسي انهم كذبوك واتهموك

كركركر
21-03-2012, 07:37 PM
يابعد قلبي أنا ينزل لي حافز بس طفشت مابيه

ابي راتب اشتري سياراة وأتزوج عمري الحين 26 سسنه مليت

والشي الثاني ياششباب موقع وزارة الداخليه لمى اضغط على استعلام يرجعني الصفحه الرايسيه

أتمنى الكل يخش الموقع ويكتب وش يطلع معه لو سمحتووو

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
21-03-2012, 07:51 PM
يابعد قلبي أنا ينزل لي حافز بس طفشت مابيه

ابي راتب اشتري سياراة وأتزوج عمري الحين 26 سسنه مليت

والشي الثاني ياششباب موقع وزارة الداخليه لمى اضغط على استعلام يرجعني الصفحه الرايسيه

أتمنى الكل يخش الموقع ويكتب وش يطلع معه لو سمحتووو

لا الموقع سليم يفتح الاعلان والاستعلام :(

يوم الواسطة
21-03-2012, 09:08 PM

شخبااركم ياشباب طيبين

كلامك صحيح اخوي حتى انا من راجعتهم واخذت الطلبات سئلتهم عن متى اخر يوم تتوقفون عن استقبال الجنود قال نستقبلهم الى اخر شهر 4 وقلت متى راح نجيب الاوراق حقت البصمات والاشياء الثانية قال تدخل النت من بعد تاريخ 5/5 وهذه على كلام جندي اول عندهم يعني احتمال كبير ان راح تكون نتايجكم معنا احنا رايحن للمقابلة الشخصية ونعطيهم الاوراق وانتم ان شاء الله اشوفكم فرحانين بالقبول النهائي
يارب انك توفقني وتوفق اخواني بالمنتدى والجميع بالقبول النهائي

لآآتعتذر
21-03-2012, 11:08 PM
طيب عطني الرقم وانا اتصل واشوف ولا كلمت واحد بالالتصالات واشوف رقم من وبعدين عندي كم سؤال

انته مقدم على المخدرات ومخلص اوراقك على رتبه عريف ولا كيف
واذا مقدم على جندي اول ولا طلع اسمك مبدئي بالنت اعرف انه مغلب اما نقيب يتصل 11 بالليل ولا على جواله الخاص قويه ذي لو صادق كان اتصل برقم الادارة المكافحة مو بجواله
وياليت تعطيني الرقم على الخاص

مع تمنياتي لك بالتوفيق والله يرزقك

انا من الي مقديم على عريف ومخلص كل شي
والله شاك انه مقلب بس مدري ليه احساسي يقول جد
المشكله طلعت الشريحه والرقم انمسح
ان شاءالله يطلع مقلب وارتاح نفسيا

والله يوفق الجميع

لآآتعتذر
21-03-2012, 11:11 PM

شخبااركم ياشباب طيبين

ايه نفس الكلام الي قالوا لي يوم خلصت اوراقي

وفالك التوفيق واسمك يطلع معنا فديتك

كركركر
21-03-2012, 11:59 PM
عيال النتايج تجي رسايل او مكالمات على الجوال

أو عن طريق الموقع وزارة الدخليه وأدخل رقم بطاقتي وبطاقت الشايب

أأتمنى الرد

كركركر
22-03-2012, 01:03 AM

أأتمنى الرد

ردو:mad::mad::mad::mad:

الروح جنوبيه
22-03-2012, 01:05 AM

أأتمنى الرد

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخبارك حبيبي عساك طيب ان شاء الله

عموماً ابو نجمتين وتاج <- حلوه بس معرف رتبته وهو ابو ثوب يوم المقابله النهائيه
قالو تابع الموقف يعني ان شاء الله علي الموقع وانت خذ الحيطه وخلي جوالك دوم جنبك ولو نايم خله قريب من اخوانك او الوالد والله كريم

اسئل الله يوفقك ويوفق الجميع ويوفقني بحق لا اله الا الله
وترى العمر وربي ماينسى احد

في امان الله

استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله

كركركر
22-03-2012, 01:19 AM
مااكرهت كلمه يارجال مثل تابع الموقع

مليت وأنا أنتظر لكن الله يسهل الامور بسسس:wa

الرجل الذي عاطل
22-03-2012, 02:13 AM
شباب الله لا يهينكم
اثباتي ضاع ورحت للحوأل وظبطت اوراقي وقالو لي تعال بعد 14 يوم
وموعدي بمكافحى المخدرات بعد اسبوع
وش الحل ؟
هل : ينفع صوره الاثبأت ولا وش الحل الله لا يهينكم

يوم الواسطة
22-03-2012, 02:34 AM
شباب الله لا يهينكم
وش الحل ؟

حاول تاخذ خطاب من الاحوال ان بطاقتك ضايعة وانهم راح يطلعون بدل فاقد بعد 14 يوم راح تفيدك اكثر

والله يوفقك وتنقبل نهائي

الرجل الذي عاطل
22-03-2012, 02:36 AM
الله يعطيك العافيه ماقصرت

خالدفايز
22-03-2012, 03:46 AM

شخبااركم ياشباب طيبين

يعطيك العافيه وفالك القبول النهائي

خالدفايز
22-03-2012, 03:58 AM
ابغى اعرف اللي مواعيدهم الايام هاذي وانقبلوا وعطوهم خطابات ورقة الكشف الطبي ودفتر الالتحاق متى قالوا لهم تسلمون الاوراق

كركركر
22-03-2012, 04:16 AM
الله يوفقك أخوي فايزززز ويسعدك

شباب هل من جديد عن النتايج تتوقعون يعلنونها الخمس والجمعه او لازم السبت

أأتمنى الي عندة رد مايبخل:do5h::do5h:

Ξ الأدميرالي Ξ
22-03-2012, 04:40 AM
ابغى اعرف اللي مواعيدهم الايام هاذي وانقبلوا وعطوهم خطابات ورقة الكشف الطبي ودفتر الالتحاق متى قالوا لهم تسلمون الاوراق
ياخوي اى سبت واي خميس اعرف واحد هنا معنا موعده يوم 5 وواحد ثاني موعده يوم 10 لكن الله يفرجها

صرخةعذاب
22-03-2012, 04:42 AM
آتوقع نتآئج المرحله الآولى بشهر 5/15

لأن العآم واللي قبل العآم الفرز بشهر 5

>> مجرد توقع <>> مآفيه

مصدر <<<هههه

Ξ الأدميرالي Ξ
22-03-2012, 04:42 AM
شباب الله لا يهينكم
وش الحل ؟
مشهد من الاحوال ينهي موضوعك غيره صعب يمشونك يالغلا

خالدفايز
22-03-2012, 04:43 AM
الله يوفقك أخوي فايزززز ويسعدك

شباب هل من جديد عن النتايج تتوقعون يعلنونها الخمس والجمعه او لازم السبت

أأتمنى الي عندة رد مايبخل:do5h::do5h:

مافي شي يعلن بيوم خميس وجمعه اما بااي يوم ماندري خل (عاطل R )--- > وش رايكم بالاختصار :d يشغل الحاسه السادسه ويعطيكم توقعاته :cool:

كركركر
22-03-2012, 04:59 AM
شششششششششششش:bشششششششششششبااااب

أبي رقم الطلب المكافحه أمسح من أميلي:ash:

ياليل وش هالحظ تهي تهي تهي:m:m

خالدفايز
22-03-2012, 05:00 AM
ياخوي اى سبت واي خميس اعرف واحد هنا معنا موعده يوم 5 وواحد ثاني موعده يوم 10 لكن الله يفرجها

مافهمت سؤالي ياسنافي انا قصدي اللي راحوا للموعد الاول مطابقة الاوراق وقياس الطول من جنود الاوائل متى قالوا لهم تفحصون طبيا و تسلمون الاوراق كامله هذا اذا كنت تقصد سؤال اللي انا سألته مو سؤال كركر

Ξ الأدميرالي Ξ
22-03-2012, 05:06 AM
مافهمت سؤالي ياسنافي انا قصدي اللي راحوا للموعد الاول مطابقة الاوراق وقياس الطول من جنود الاوائل متى قالوا لهم تفحصون طبيا و تسلمون الاوراق كامله هذا اذا كنت تقصد سؤال اللي انا سألته مو سؤال كركر
المعذره كنت ابي ارد على كركر رديت عليك ياكركر ياحبي لسى بدري على الفرز لانه في ناس مواعيدهم شهر 5 في ناس اعرفهم شخصين هنا بالمنتدى بيوم 5 وواحد بيوم 10 واتوقع الفرز بنص5 والله اعلم يعني روح للابل وانت مطمن :yaa:

كركركر
22-03-2012, 05:10 AM
فديتك حبيب قلبي الأدميرالي بسس عندي سوال الله يرضالي عليك رقم الطلب المكافحه أمسح من الاميل كيف أسترجعه:wa:wa

Ξ الأدميرالي Ξ
22-03-2012, 05:12 AM
فديتك حبيب قلبي الأدميرالي بسس عندي سوال الله يرضالي عليك رقم الطلب المكافحه أمسح من الاميل كيف أسترجعه:wa:wa
بسيطه ارسلهم رساله على نفس الايميل او تروح لهم او تكلمهم ويرسلونه لك بسيط الامر ذا يالغلا

اللواء خالد
22-03-2012, 05:15 AM

اذا كان انت مسجلو بالبريد

تقدر تسترجعو

كركركر
22-03-2012, 05:43 AM
حبيب قلبي انا من القصيم صعبه اضرب مشوار لرياض

لكن كيف ارسل لهم رساله وضح لي اكثرررررر
وش أكتب وايش العنون البريدي

كركركر
22-03-2012, 05:44 AM
اللوء خالد لب قلبك أميلي قديم عندي

بس مساله مسجل بالبريد مافهمت

لك

خالد الأزوري
22-03-2012, 10:35 AM
تحصله في بريد المحذوفات

وبعدين انا دبلوم مخدرات اروح اسلم الاوراق لهم ولا استنى الارقام اللي تطلع واذا طلع رقمي اسلم لهم الاوراق مو فاهم

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
22-03-2012, 02:07 PM
تحصله في بريد المحذوفات

وبعدين انا دبلوم مخدرات اروح اسلم الاوراق لهم ولا استنى الارقام اللي تطلع واذا طلع رقمي اسلم لهم الاوراق مو فاهم

السلام عليكم صبحكم الله بالخير يا جماعة الخير ،،،

أخوي خالد ،،، أنت بأي مرحلة ؟!..

سلمت طلب الالتحاق وملفك اللي فيه 3 صور من كل شيء ؟

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
22-03-2012, 02:09 PM
مافي شي يعلن بيوم خميس وجمعه اما بااي يوم ماندري خل (عاطل R )--- > وش رايكم بالاختصار :d يشغل الحاسه السادسه ويعطيكم توقعاته :cool:

ايييييه صدق

وينه غريبه غطس :d

يوم الواسطة
22-03-2012, 02:38 PM

باقي وانا اخوك انا من اخذت الملف واوراق البصمات والاحوال قلت متى نجيبها لكم قال تابع الموقع من بعد 5/5 وتحصل موعدك الثاني لتسليم الاوراق والمقابلة الشخصية

تويكس
22-03-2012, 05:59 PM
كلامك صحيح اخوي حتى انا من راجعتهم واخذت الطلبات سئلتهم عن متى اخر يوم تتوقفون عن استقبال الجنود قال نستقبلهم الى اخر شهر 4 وقلت متى راح نجيب الاوراق حقت البصمات والاشياء الثانية قال تدخل النت من بعد تاريخ 5/5 وهذه على كلام جندي اول عندهم يعني احتمال كبير ان راح تكون نتايجكم معنا احنا رايحن للمقابلة الشخصية ونعطيهم الاوراق وانتم ان شاء الله اشوفكم فرحانين بالقبول النهائي
يارب انك توفقني وتوفق اخواني بالمنتدى والجميع بالقبول النهائي

يالغلا موعدي 3 / 5 يعني اخر يوم لاستقبال الجنود اكيد 5/5

خالدفايز
22-03-2012, 06:00 PM
باقي وانا اخوك انا من اخذت الملف واوراق البصمات والاحوال قلت متى نجيبها لكم قال تابع الموقع من بعد 5/5 وتحصل موعدك الثاني لتسليم الاوراق والمقابلة الشخصية

شكلهم بيماطلون فيكم زي ما ماطلوا فينا

يوم الواسطة
22-03-2012, 10:09 PM
شكلهم بيماطلون فيكم زي ما ماطلوا فينا

ما عندنا غير الصبر حنا على نار واذا سئلنا قالوا ليه مستعجلين

الله يوفق الجميع بالقبول النهائي

كركركر
23-03-2012, 01:42 PM
شششخباركم يا شباب
طيبين

واااااو مابغاا يجي يوم الجمعه وبكرة السبت

جد صرت أكرة الخميس والاجازة ابي الناس تداوم وتطلع النتايج

أن شاءالله بكرة يارب يارب في هاليوم الجمعه نكون الجميع مقبول

كركركر
23-03-2012, 03:07 PM
تنبيه : http://www.btalah.com/mwaextraedit2/buttons/caution1.giffalse
عقد في مقر الكلية التقنية ببريدة اجتماع بين عميد الكلية المهندس منصور الرسيني وقائد مدينة التدريب للأمن العام بالقصيم العقيد دكتور عبدالله الغفيص يوم الأربعاء الماضي وذلك سعياً لتوظيف خريجي الكلية بجميع تخصصاتها في القطاع الأمني. وتم الاتفاق على آلية التوظيف وإجراء لقاء مع خريجي الكلية الذي حدد له يوم الأحد 9/5/1433ه في بالكلية لجميع الخريجين بمختلف تخصصاتهم على وظيفة وكيل رقيب، كما تم التفاهم حول قيام الكلية بتنفيذ العديد من الدورات والبرامج التدريبية لمنسوبي قطاع الأمني بالتنسيق مع إدارة خدمة المجتمع بالكلية، مهيباً للراغبين منهم سرعة التوجه إلى مقر مدينة التدريب مصطحبين معهم أوراقهم الثبوتية للتسجيل.========================================== ==========
======
الجوف (صدى) :أعلنت قوه الطوارئ الخاصة بمنطقة الجوف عن فتح باب القبول والتسجيل على رتبة جندي أول، اعتبارًا من يوم السبت "بعد غد". لتوفر عدد 50 رقما على رتبة جندي أول، كما أعلنت عن شروط القبول المتمثلة في:

أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعدلها. وأن يكون حاصلا على دورة لا تقل عن ستة أشهر في الحاسب أو حاصل على دورة في اللغة الانجليزية. وأن لا يقل الطول عن 170 سم.

اشترك في المجموعه البريدية

المـــــــــصدر صحيفه صدى ====>تحياتي كركركر دعواتكم لي بالقبول ياريجيل بالقبول النهايي بالمكافحه:mish::mish:

للأمانة منقول: http://www.btalah.com/showthread.php?t=410633#ixzz1pwO9EMsU

كركركر
23-03-2012, 06:17 PM
=====******** يقول بخاطرة شفيهم الشباب نارهم ميته:c:c

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
23-03-2012, 08:22 PM
ملينا من الانتظار

قلنا نغير جو:d

كاتم همومه
23-03-2012, 09:06 PM
انا نازل مكه بقدم على الامن العام برب

عاطل فاصل الريوس
23-03-2012, 09:22 PM
<<<<<<<<< قاعد يجهز ملفه عشان تقديم الامن العام ومكافحة المخدرات

دعوااااااااااااااااااتكم

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
23-03-2012, 09:52 PM
انا نازل مكه بقدم على الامن العام برب

دربك خضر أنت واخوي عاطل R

الله يوفقكم ويسدد خطاكم ويسخر لكم عباده ،،،،:h

اللواء خالد
23-03-2012, 10:30 PM

كيفكم شخباركم

بككره موعدي بمكافحة المخدرات

دعوووووواااتكم ليا

dkaka
23-03-2012, 10:33 PM
انا بكرة باروح لمستوصف قوى الامن دعواتكم لي ,,,ولاتبخلون علي بالنصائح وانا اخوكم

اللواء خالد
23-03-2012, 10:35 PM
يا اخوان عندي سؤال

يمنعو دخول الجوال بالموعد الاولى لمكافحة المخدرات

او عااااااااااادي يدخل بجواله معاه ؟؟

صرخةعذاب
23-03-2012, 10:37 PM

كيفكم شخباركم

بككره موعدي بمكافحة المخدرات

دعوووووواااتكم ليا

ربي يوفقك يآرب :w

صرخةعذاب
23-03-2012, 10:39 PM
انا بكرة باروح لمستوصف قوى الامن دعواتكم لي ,,,ولاتبخلون علي بالنصائح وانا اخوكم

ربي يوفقك يآغآلي

وكلهآ تسآهيل فحص ومآفحص يآغآلي

وعند فحص العيون يقولك الدكتور حط يدك على عينك اليمين

لآتحطهآ وتضغط عليهآ خلهآ بعدي شوي عن عينك

عشآن لمن يختبرك فيهآ مآتغبش

ووطمنى ويش يصير معآك :w

صرخةعذاب
23-03-2012, 10:41 PM
يا اخوان عندي سؤال

يمنعو دخول الجوال بالموعد الاولى لمكافحة المخدرات

او عااااااااااادي يدخل بجواله معاه ؟؟

عآدي يآغآلي ربي يوفقك:w

اللواء خالد
23-03-2012, 10:41 PM
اخوي صرخه عذاب

ياليت تفيدني الجوال ممنوع او لا

لاني بروح مع التكسي واخاف اتوهق

وشي ثاني

ان شاء الله اذا عديت

ابي احط الفحص بالرياض

هل بقوى الامن الي بالملز

او الي على طريق خريص ؟؟

صرخةعذاب
23-03-2012, 10:44 PM
اخوي صرخه عذاب

وشي ثاني

ان شاء الله اذا عديت

ابي احط الفحص بالرياض

هل بقوى الامن الي بالملز

او الي على طريق خريص ؟؟

الجوآل عآدي جبه معآك

وانآ والله مآني من آهل الريآض

مآعرف القوى الآمن اللي بالريآض

وآخوي شد جسمك عند الطول

وبالتوفيق

dkaka
23-03-2012, 10:49 PM
ربي يوفقك يآغآلي

وكلهآ تسآهيل فحص ومآفحص يآغآلي

وعند فحص العيون يقولك الدكتور حط يدك على عينك اليمين

لآتحطهآ وتضغط عليهآ خلهآ بعدي شوي عن عينك

عشآن لمن يختبرك فيهآ مآتغبش

ووطمنى ويش يصير معآك :w

الله يعطيك العافية يالغالي ماقصرت :w:w:w:h

اللواء خالد
23-03-2012, 10:52 PM
الجوآل عآدي جبه معآك

وانآ والله مآني من آهل الريآض

مآعرف القوى الآمن اللي بالريآض

وآخوي شد جسمك عند الطول

وبالتوفيق

مشكور اخوي على الرد

وان شاء الله اعدي الموعد الاول

كركركر
23-03-2012, 11:08 PM
ان شاءالله عندي أحساس بكرة بتطلع النتايج العصرررر:)

القبول النهايي

يوم الواسطة
23-03-2012, 11:17 PM

القبول النهايي

وانا عندي احساس ان شاء الله انته اول واحد من المقبولين نهائيا واللي معاك ربي يوفقهم بالقبول النهائي

الله يوفقكم واشوفكم كلكم بدورة وحده وانا واخواني الجنود معاكم:wa

كركركر
24-03-2012, 12:07 AM
ويبداا التاريخ ====1/5/1433هـ

كركركر
24-03-2012, 01:01 AM
بكرة أن شاءالله من بزوغ الشمس:do5h::wa

بدق على المكافحه وبقول ترا مصختوها عندكم نتايج او لا والله لو مقدمين على شرهات يمديها جت:Thumbs::Thumbs::Thumbs::Thumbs::Thumbs::Thumbs: :Thumbs::Thumbs::Thumbs::Thumbs::Thumbs::Thumbs::T humbs::Thumbs:

اللواء خالد
24-03-2012, 02:36 AM
كلية الملك فهد الامنيه قريبه من المديريه العامه لمكافحة المخدرات او لا

وياليت الي رااحو

يقولو ليا ايش اقرب شي لشعبة القبول والتسجيل

عشان انا مو من اهل الرياض وبكره بروح بالتكسي

وابيكم توصفون لي وصف معروف

بسرعه لاهنتو مافي وقت

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
24-03-2012, 03:47 AM

القبول النهايي

رقدت الساعه 11 بالقوة وصحيت الساعه 12 القلق واصل حده

الله يعيننا من الحين لين تطلع النتايج

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
24-03-2012, 03:48 AM
كلية الملك فهد الامنيه قريبه من المديريه العامه لمكافحة المخدرات او لا

وياليت الي رااحو

يقولو ليا ايش اقرب شي لشعبة القبول والتسجيل

عشان انا مو من اهل الرياض وبكره بروح بالتكسي

وابيكم توصفون لي وصف معروف

بسرعه لاهنتو مافي وقت

لا ركبت التاكسي قله مكافحة المخدرات عند الفحص الدوري على طريق الدمام السريع ما فيه الا هو والكل يعرفه ،،،

والله يوفقك

اللواء خالد
24-03-2012, 03:49 AM
لا ركبت التاكسي قله مكافحة المخدرات عند الفحص الدوري على طريق الدمام السريع ما فيه الا هو والكل يعرفه ،،،

والله يوفقك

مششششششششكور اخوي

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
24-03-2012, 03:50 AM
اخوي صرخه عذاب

وشي ثاني

ان شاء الله اذا عديت

ابي احط الفحص بالرياض

هل بقوى الامن الي بالملز

او الي على طريق خريص ؟؟

عادي بس حطه صامت لادخلت ،،، والمستشفى ايه نعم اللي بالملز

Ξ الأدميرالي Ξ
24-03-2012, 03:52 AM
بدأ العد التنازلي للمكافحه والطوارئ يارب سترك يارب
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
شهر 5 ان شاء الله يكون شهر سرور وبهجه للجميع

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
24-03-2012, 03:54 AM

آمين آمين آآآمين

يوم الواسطة
24-03-2012, 04:04 AM

والله ياخوك يالادميرالي خلها على الله قرب الفرز وانا معد اعرف النوم:c بس ساعة نمتها وتحلمت بحلم والله طير النوم مني وعلى طول رحت صليت ركعتين وطلبت الله والله ياخوك ان محتاج هالوضيفة يعطوني الامن العام او المخدرات يعني انا خلاص وسوست راح تفكيري بالوضيفة:b

ما اقول الا الله يرزقنا بس وعلى الله اذا جات ولا ماجات الله كريم مافي يدي شي

كركركر
24-03-2012, 04:05 AM
أن شاءالله بتكوون بكرة النتايج عندي احساس والله يسهل الامور ويريحوناااااا

Ξ الأدميرالي Ξ
24-03-2012, 04:10 AM
والله ياخوك يالادميرالي خلها على الله قرب الفرز وانا معد اعرف النوم:c بس ساعة نمتها وتحلمت بحلم والله طير النوم مني وعلى طول رحت صليت ركعتين وطلبت الله والله ياخوك ان محتاج هالوضيفة يعطوني الامن العام او المخدرات يعني انا خلاص وسوست راح تفكيري بالوضيفة:b

ما اقول الا الله يرزقنا بس وعلى الله اذا جات ولا ماجات الله كريم مافي يدي شي
الله يسهل على الجميع والله مثلك حلمت حلم امس ودوبي مرسل الحلم لمفسر وانتظر الرد والله يفرجها علينا وعليكم وعلينا بالصبر والصلاه وقيم الليل الان وقته بارك الله فيكم

كركركر
24-03-2012, 05:21 AM
الله يسهل الامور وتطلع النتايج اليوم وربي تعبنا من الانتظار والسهررر

أتمنى الشباب اليوم مايقصرون ويجيبون الاخباررررر

وأنا أوعدك بجلس الى 8 وبتصل عليهم م م م م

الروح جنوبيه
24-03-2012, 06:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اصبحنا واصبح الملك لله فلا حول ولا قوة الا بالله

سبحانك اللهما ربي استغفرك واتوب اليك اني كنت من الظالمين

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شيءً قدير

استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفرك الله

حسبنا الله سيأتينه الله من فضله إنا الي ربنا راغبون

اللهما اني اسئلك باكل اسماً سميت به نفسك ان تغفر لي ولاسائر امتك ولإخوتي بكل مكان

يارب بـحق لا اله الا انت انك تغفر لي ذنبي فلا يغفر الذنوب الا انت

يارب وفقني ووفق اخواني ويسر امرنه بما تحب وترضى

يارب يارب يارب
ينزل رقمي ورقم اخواني بالمنتدى وخارجه ونتجاوز الفرز النهائي ونكون افراد اساسياً
وتكون هالوظيفه خير لنا وترضا بنا لها وهي لنا
ونعوض انفسنا واهالينه خير ونخدم دينا ووطنا بما يرضيك

اسف يااخوان فيني من الضيق مايهز جبال فحبيت اذكر الله وتذكروه وادعوه له وتدعو له

اسئل الله يوفقني ويوفقكم وويسر امري وامركم

في امان الله .. انتظر نتائج اتصالك بـ المكافحة يا كركركر

خالدفايز
24-03-2012, 08:41 AM
احوال الشباب كيفكم

اشوف من بدا العد التنازلي لشهر 5 والشله وسوست صدق هههههههههههه بس انتم ادعوا ان الله يرزقنا هالوظيفه ويغنينا من فضله

عاطل فاصل الريوس
24-03-2012, 09:22 AM

:cry::cry::cry::cry::cry::cry:

يارب ياكريم

احمدوا ربكم تنتظرون الفرز النهائي

عاد كيف حالي وتوني ماسك الخط

يارب ياكريم اجعلني من المقبووولين نهائيا وجميع المتقدمين ياحي ياقيوم

..........................زز

اليوم رحت الامن العام لقيت امة لا اله الا الله عند البوابه

وخرج لنا ضابط برتبة مقدم قال مافي وظااااااااااااائف

:c:c:c:c:c:c:c

مالي غير مكافحة المخدرات

والله يستر

Ξ الأدميرالي Ξ
24-03-2012, 09:27 AM
:cry::cry::cry::cry::cry::cry:

يارب ياكريم

احمدوا ربكم تنتظرون الفرز النهائي

عاد كيف حالي وتوني ماسك الخط

يارب ياكريم اجعلني من المقبووولين نهائيا وجميع المتقدمين ياحي ياقيوم

..........................زز

اليوم رحت الامن العام لقيت امة لا اله الا الله عند البوابه

وخرج لنا ضابط برتبة مقدم قال مافي وظااااااااااااائف

:c:c:c:c:c:c:c

مالي غير مكافحة المخدرات

والله يستر
الحمدلله انى مانزلت مكه ويارب نشوفك من اللى ينتظرو الفرز وهانت خلاص باقي لك 4 ايام :) لو رحت المغمس للطواري اصرف لك من الامن العام

عاطل فاصل الريوس
24-03-2012, 11:26 AM
الحمدلله انى مانزلت مكه ويارب نشوفك من اللى ينتظرو الفرز وهانت خلاص باقي لك 4 ايام :) لو رحت المغمس للطواري اصرف لك من الامن العام

صدقت والله لو رحت الطوارئ افضل لي

بس الحمد لله على كل حال

دعووووووواتكم لي بمكافحة المخدرات

Ξ الأدميرالي Ξ
24-03-2012, 12:03 PM
صدقت والله لو رحت الطوارئ افضل لي

بس الحمد لله على كل حال

دعووووووواتكم لي بمكافحة المخدرات
موفق وسنتر لهم من بدري الموقع بالمغمس طريق السيل شارع القهاوي خلف الملعب

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
24-03-2012, 02:54 PM
شباب احد اتصل شيء

عآطل و ضآيع
24-03-2012, 03:40 PM
كيفكم شباب ؟
الظآهر العلوم رآح تجي نص شهر 5 أو نهايته
بس أبي أستشيركم بشغله أنا أنتظر فرز النهائي للأمن العآم ( وكيل رقيب ) والمخدرآت ( عريف )
بغض النظر عن الرتب والوظيفه ودي بالمخدرآت لأن على كلآم الضآبط إن الدورة 4 شهور فقط مثل السنه اللي طآفت
مع إن معي دبلوم صيدله وإلى الآن أدور على شركآت أدويه ووظآئف مدنيه وللحين الله م كتب لي فيها شي
لكن ربي يمهل ولا يهمل

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
24-03-2012, 04:01 PM
كيفكم شباب ؟
الظآهر العلوم رآح تجي نص شهر 5 أو نهايته
بس أبي أستشيركم بشغله أنا أنتظر فرز النهائي للأمن العآم ( وكيل رقيب ) والمخدرآت ( عريف )
بغض النظر عن الرتب والوظيفه ودي بالمخدرآت لأن على كلآم الضآبط إن الدورة 4 شهور فقط مثل السنه اللي طآفت
مع إن معي دبلوم صيدله وإلى الآن أدور على شركآت أدويه ووظآئف مدنيه وللحين الله م كتب لي فيها شي
لكن ربي يمهل ولا يهمل

يا غالي الافضل لك

أول وحده تقبلك توكل على الله وكلها زينه واحلا من بعض ،،،

والله يرزقك من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب

تقبل فآئق احترامي وتقديري:w

كركركر
24-03-2012, 04:19 PM
الأدميرالي

حبيب قلببي الي ألي فهمت أن النتايج 5/5/:r

:cمصدرك:c

Ξ الأدميرالي Ξ
24-03-2012, 04:22 PM
ماجبت طاري يوم 5 قلت شهر 5 :)

Ξ الأدميرالي Ξ
24-03-2012, 04:42 PM

محمدالارطاويه
24-03-2012, 06:11 PM
السسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآإته

آليوم موعدي وتوني وآصل لَ آلآرطآويه

1ـ آلسآعه 7 ونص / جمعونآ ودخلنآ على 2 ـ قآلو رتبو صورة بطآقتك ، ورقة آلقبول ، صورة كرت آلعآيله ـ صورة آلشهآده ، وصورة شهآدة آلحآسب وآذآ معك شي ثآني حطه قوله بَ لسآنه ،،

2ـ نآدو بَ آسمآئنآ آلسآعه 8 ونص ، دخلنآ شآف خشتي قآل شف طوله شآفو طولي قآل خلآص رآجع آلموقع بعد شهرر ،،

كل ـآلـ 60 آلي آليوم حضرنآ قآلو لنآ رآجع آلموقعع ، ؟؟

آلحين جآ وقت آسئلكم :do5h:

س1 ، آنتم فيه آحد من آلي قبله عطوهه كشفف طبي ؟؟ يقولون مآعمرنآ عطينآ آحد ؟؟ لني سئلتهم

آلمهم آني وعدتكم آني آعلمكم وقلت لكم كل الي صآر لي

آلحين برَب نومَ :wa

كركركر
24-03-2012, 06:29 PM
ربي يعوضك يارعي الارطاويه وبالنسبه حق الي يقولون لهم راجعو الموقع أتوقع زحلقه أو تصريفه ولاتزعل من صراحتي .....

وبالنسبه حق النتايج أنا نفسين طفشت مليت كل شي

اللواء خالد
24-03-2012, 06:51 PM

كيفكم يا اخوان ايش اخباركم

كان موعدي اليوم بمكافحة المخدرات

وحاب اقولكم وش صار معاي بالتفصيل

جهزت نفسي واخذت كل اوراقي معاي

وطلعت من البيت الساعه 6

والساعه 6.20 دقيقه وانا عندهم << راعي التكسي جنني يسرع ومايعرف يسوق ولاكن الله ستر

المهم

اول ماوصت كان الحضور قليل وكل مايمر الوقت يجون ناس

واحنا قالو انتظرو لين تجي اللجنه سآلنهم متى تجي قالو 7 وص

والله ننتظر لين الساعه 7 وشوي وبعدها جاء رئيس رقباء وعمنا وشلون نرتب الاوراق
طبعا يا اخوان الملف الاخضر لاحد يجيبه
يخلي اوراقه بيده
ورتبنا الاوراق على الشكل التالي

اول شي

ورقة الموعد الي تطبعها من النت
وبعدها صورة من البطاقه
وبعدها صورة من كرت العائله
وبعدها صورة من الثانويه العامه
وبعدها صورة من شهادة الحاسب الالي
وقال الي معاه شهاده اضافيه يضيفها عااادي
والي معاه رخصه قياده عمومي برضو يضيفها

المهم بعدها قالو روحو استريحو على الكراسي لين تجي اللجنه

وانتظرنا وبعدها يدخلونا اثنين اثنين عند رئيس رقباء يسآلك الحاسب حقك قبل الثانويه او بعد
ويكتب بورقة الموعد وبرضو يكتب النسبه

ويقول لك ارجع استريح مكانك لين تجي اللجنه حق الطول والوزن

وبعد ما خلصنا من البيانات

بدو ينآدو بالاسماء قياس طول ووزن

كان قدامي يمكن 4 في اثنين مشو واثنين طردهم

ونسيت اعلمكم الحضور كان فوق 60 تقريبا

ويوم جاء دوري

رحت قست الطول طلع طولي 169 وبعدها جلس يسآلني واحد مدني شكله السديس

وعلم على اوراقي بعلامة صح وقال لي انتظر جوه لين يعطوك الاوراق

بس حاب اقولكم يا شباب

انهم طردو ناس كثير بسبب الشهاده حق الحاسب الالي

لازم تكون معتمده من المؤسسه العامه للتدريب التقني والمهني

وثاني شي لازم تكون بعد الثانويه

الي انقبلو كلهم 22 وانا الحمدلله من ظمنهم

ملاحظه

الي خايف من وزنه

حاب اطمنوو

ما يقيسو الوزن

عندهم اهم شي الطول

في ناس وزنهم ناقص ومشو وفي ناس شفتهم وزنهم زايد ومشو

لانهم مايدققو بالوزن

بعدين طلعنا فوق عشان ناخذ الاوراق ويسآلك وين تبي الفحص

ويعطونا الاوراق ويقول حاولو تخلصوها بسرعه عشان مافي وقت

لآن قال تسليم الاوراق رااح يكون قريب حاولو تخلصو اموركم بسرعه

والي فهمته منو

من يوم 12 لين يوم 15 نتابع الموقع لاجل نشوف الموعد حق تسليم الاوراق والمقابله الشخصيه

وبالاخير

اتمنى تدعون لي بآجتياز الفحص الطبي والمرحله الثانيه

تويكس
24-03-2012, 06:56 PM

1ـ آلسآعه 7 ونص / جمعونآ ودخلنآ على 2 ـ قآلو رتبو صورة بطآقتك ، ورقة آلقبول ، صورة كرت آلعآيله ـ صورة آلشهآده ، وصورة شهآدة آلحآسب وآذآ معك شي ثآني حطه قوله بَ لسآنه ،،

2ـ نآدو بَ آسمآئنآ آلسآعه 8 ونص ، دخلنآ شآف خشتي قآل شف طوله شآفو طولي قآل خلآص رآجع آلموقع بعد شهرر ،،

س1 ، آنتم فيه آحد من آلي قبله عطوهه كشفف طبي ؟؟ يقولون مآعمرنآ عطينآ آحد ؟؟ لني سئلتهم

أول شي الله يعوضك بوظيفة

ثاني شي كم طولك طلع عندهم ؟؟

اذا اقل من 168 اكيد بيصرفونكم

لان اللي طولة زين من 168 وفوق يعطونه اوراق المستشفى والادلة والاحوال

تويكس
24-03-2012, 06:57 PM

كيفكم يا اخوان ايش اخباركم

كان موعدي اليوم بمكافحة المخدرات

وحاب اقولكم وش صار معاي بالتفصيل

جهزت نفسي واخذت كل اوراقي معاي

وطلعت من البيت الساعه 6

والساعه 6.20 دقيقه وانا عندهم << راعي التكسي جنني يسرع ومايعرف يسوق ولاكن الله ستر

المهم

اول ماوصت كان الحضور قليل وكل مايمر الوقت يجون ناس

واحنا قالو انتظرو لين تجي اللجنه سآلنهم متى تجي قالو 7 وص

والله ننتظر لين الساعه 7 وشوي وبعدها جاء رئيس رقباء وعمنا وشلون نرتب الاوراق
طبعا يا اخوان الملف الاخضر لاحد يجيبه
يخلي اوراقه بيده
ورتبنا الاوراق على الشكل التالي

اول شي

ورقة الموعد الي تطبعها من النت
وبعدها صورة من البطاقه
وبعدها صورة من كرت العائله
وبعدها صورة من الثانويه العامه
وبعدها صورة من شهادة الحاسب الالي
وقال الي معاه شهاده اضافيه يضيفها عااادي
والي معاه رخصه قياده عمومي برضو يضيفها

المهم بعدها قالو روحو استريحو على الكراسي لين تجي اللجنه

وانتظرنا وبعدها يدخلونا اثنين اثنين عند رئيس رقباء يسآلك الحاسب حقك قبل الثانويه او بعد
ويكتب بورقة الموعد وبرضو يكتب النسبه

ويقول لك ارجع استريح مكانك لين تجي اللجنه حق الطول والوزن

وبعد ما خلصنا من البيانات

بدو ينآدو بالاسماء قياس طول ووزن

كان قدامي يمكن 4 في اثنين مشو واثنين طردهم

ونسيت اعلمكم الحضور كان فوق 60 تقريبا

ويوم جاء دوري

رحت قست الطول طلع طولي 169 وبعدها جلس يسآلني واحد مدني شكله السديس

وعلم على اوراقي بعلامة صح وقال لي انتظر جوه لين يعطوك الاوراق

بس حاب اقولكم يا شباب

انهم طردو ناس كثير بسبب الشهاده حق الحاسب الالي

لازم تكون معتمده من المؤسسه العامه للتدريب التقني والمهني

وثاني شي لازم تكون بعد الثانويه

الي انقبلو كلهم 22 وانا الحمدلله من ظمنهم

ملاحظه

الي خايف من وزنه

حاب اطمنوو

ما يقيسو الوزن

عندهم اهم شي الطول

في ناس وزنهم ناقص ومشو وفي ناس شفتهم وزنهم زايد ومشو

لانهم مايدققو بالوزن

بعدين طلعنا فوق عشان ناخذ الاوراق ويسآلك وين تبي الفحص

ويعطونا الاوراق ويقول حاولو تخلصوها بسرعه عشان مافي وقت

لآن قال تسليم الاوراق رااح يكون قريب حاولو تخلصو اموركم بسرعه

والي فهمته منو

من يوم 12 لين يوم 15 نتابع الموقع لاجل نشوف الموعد حق تسليم الاوراق والمقابله الشخصيه

وبالاخير

اتمنى تدعون لي بآجتياز الفحص الطبي والمرحله الثانيه

ماشاء الله , الله يوفقنا وياك بالقبول النهائي

كركركر
24-03-2012, 07:42 PM
ربي يوفقك اخوي اللوء خالد ويسعدك ويسهل امورك

طيب ماسالتهم عن الفرز النهايي

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
24-03-2012, 07:59 PM

تابع الموقع بعد شهر ،،، يمكن لك فيها نصيب

والله يوفقك وانا اخوك والله يرزقك

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
24-03-2012, 08:02 PM
ربي يوفقك اخوي اللوء خالد ويسعدك ويسهل امورك

طيب ماسالتهم عن الفرز النهايي

لخطبة شغل المراحل ذي

ياخي ناس خلصت وانتهت وناس بالمرحله الثانيه ينتظرون الموعد حق تسليم الملفات ،،،

الله يستر لا يلطعونا وربي مسحت ما عاد فيه مخ الظاهر بتجي الدورة وانا مصلع خلقه من كثر التفكير

كركركر
24-03-2012, 08:05 PM
معقوووااله بالفرز النهايي مطلوب بس 300 أو 400 !!!!!! شخص

فقط
فــقط
فــقــط:do5h::do5h:

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
24-03-2012, 08:08 PM
معقوووااله بالفرز النهايي مطلوب بس 300 أو 400 !!!!!! شخص

فقط
فــقط
فــقــط:do5h::do5h:

:d:d:d:d:d:d:d

ما تدري ،،، ورقمهم عندك دق دق ازعج العسكر اسأل عساك تطيح بواحد كفو يعطيك العلم الاكيد

اللواء خالد
24-03-2012, 08:14 PM
ايه يا اخوان

نسيت اضيف لكم شي

يوم نادى بآسمي عشان اخذ الاوراق

سآلته قلت له

الي يخلص اوراقه كم نسبته قبوله نهائي

قال العسكري مادري

وقلت له طيب سمعت انهم يبون 3 الف طالب

ضحك وقال مين قال لك قلت والله الشباب

قال احذف الصفر

قلت يعني 300

قال 300 او 400

وبعدها قاااااال مادري

مادري كلآمه صحيح او لا

بس ما اعتقد انه صحيح

والله اعلم

يوم الواسطة
24-03-2012, 08:44 PM
ايه يا اخوان

نسيت اضيف لكم شي

سآلته قلت له

قال العسكري مادري

قال احذف الصفر

قلت يعني 300

قال 300 او 400

وبعدها قاااااال مادري

مادري كلآمه صحيح او لا

بس ما اعتقد انه صحيح

والله اعلم

هلا باخوي وماشاء الله تبارك الله عقبال النهائي
اما بس 300 او 400 وليه طالبين عدد كبيييييييييييييييييييييييير يجيب الله خير والله يوفقنا وننقبل نهائي

تويكس
24-03-2012, 09:11 PM
ايه يا اخوان

نسيت اضيف لكم شي

سآلته قلت له

قال العسكري مادري

قال احذف الصفر

قلت يعني 300

قال 300 او 400

وبعدها قاااااال مادري

مادري كلآمه صحيح او لا

بس ما اعتقد انه صحيح

والله اعلم

اول شي فيه احتمالاات بحطها

اللي هي

اذا كل يوم يستقبلون 200 واحد طبعا خلال شهر وعليها من غير خميس وجمعه تطلع 25 يوم

لو نحسبها راح تطلع 200* 25 = 5000 واحد يستقبلون لاكن فيه ناس تسقط بالطول

لاكن اللي ينجحون من اللي يستقبلونهم تقريبا 30 شخص يوميا نحسبها 30* 25 = 750 واحد

طبعا يبقى الكشف الطبي فيه ناس تسقط فيه راح يقل العدد الى تقريبا 600 واحد

اذا العدد اللي طالبينه 3000 بإذن الله اللي يعدون الكشف الطبي مقبولين نهائي و راح يفتحون تسجيل ملفات او نت يكملون العدد

اذا العدد اللي طالبينه 300 او 400 راح يكون فيه ناس يقبلونهم وناس احتياط وناس مايقبلونهم

طبعا هذي كلها احتمالاات

ملاحظة
- كل الكلام احتمال .
- الارقام تقريبيه .

Ξ الأدميرالي Ξ
24-03-2012, 10:27 PM
ايه يا اخوان

نسيت اضيف لكم شي

سآلته قلت له

قال العسكري مادري

قال احذف الصفر

قلت يعني 300

قال 300 او 400

وبعدها قاااااال مادري

مادري كلآمه صحيح او لا

بس ما اعتقد انه صحيح

والله اعلم
العسكر لاتاخذ منهم علم اكيد وانا اخوك

عاطل برتبة مطيري
24-03-2012, 10:42 PM
الله يوفقكم طيب الي ما انقبلو لهم نصيب ولالا يعني يتصلون بعدين <----- ناشب لهم ههه

كركركر
24-03-2012, 10:43 PM

شباب انا بسافر ان شاءالله وبرجع الجمعه وبروح حق الشايب وماعندهم نت والجوال يالله يشتغل

ابي حل كيف أعرف نتايج المخدرات طلعت بليززز ياعيال

كركركر
24-03-2012, 10:53 PM
شباب خايف تطلع النتايج وانا عند الشايب ومادري ابي شخص يساعدني

وأحناا هنا اخوان

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
24-03-2012, 11:01 PM

شباب انا بسافر ان شاءالله وبرجع الجمعه وبروح حق الشايب وماعندهم نت والجوال يالله يشتغل

ابي حل كيف أعرف نتايج المخدرات طلعت بليززز ياعيال

خذ لك ثريا :d:d:d:d

روح يا رجال ووسع صدرك مو جاي شيء

عاطل فاصل الريوس
24-03-2012, 11:23 PM
شباب خايف تطلع النتايج وانا عند الشايب ومادري ابي شخص يساعدني

وأحناا هنا اخوان

روح وانا اخوك

بدري على النتائج

النتائج انتظرها من يوم 15

بالتوفيق يالغالي

كركركر
25-03-2012, 12:07 AM
الله يسهل الامور يارجال

وتطلع النتايج ونرتاح عاجل غير أجل

لآآتعتذر
25-03-2012, 02:19 AM
هاااه شباب بشرووو

في خبر ولا لسسه

كركركر
25-03-2012, 02:33 AM
والله يالغالي لا جديد

انا بكرة بسافر عند الشايب عند البل لا نت ولاغيرة بفلها حتى نهايه الاسبواع

وبرجع تطلع ماتطلع بصرااحه مليت من الانتظاار

حبوب بأخلاقي
25-03-2012, 07:40 AM
صباح الخير على كل من في هذا المنتدى الجميل وابغى اقولكم ياشباب وابشركم بخصوص الي مقدمين بالدبلوم والي مخلصين إجراءتهم ومنتظرين النتائج النهائيه احب ابشركم إنه الكل مقبولين بإذن الله وباقي نقص عندهم ومحتاجين متقدمين والنتائج في خلال هاليومين ويارب يكون كلام الرجال الي بشرني في محله وينقبل الكل وطبعاً الرجال الي كلمني شغال في مكافحة المخدرات عندنا في الديره والرجال طبعاً قاصد خير وقالي في نقص في الأمن العام كثير والي يروح بملفه يقبلوه والله على مااقول شهيد. طبعاً ياشباب انا حبيت انقل لكم الخبر المفرح انشاء الله ونيتي كسب الأجر وحبكم في الله لاغير من ذالك وإذا جاء غير هالكلام الله لايقولها فلا حول ولا قوة إلا بالله وسامحوني لاني مثلكم منتظر القبول وأملي في الله كبير وادعو الله ان يوفقنا جميعاً وان يرزق كل محتاج وكل المسلمين .......... آمين يارب العالمين ( ولاتنسوني من دعائكم )

صرخةعذاب
25-03-2012, 07:46 AM
صباح الخير على كل من في هذا المنتدى الجميل وابغى اقولكم ياشباب وابشركم بخصوص الي مقدمين بالدبلوم والي مخلصين إجراءتهم ومنتظرين النتائج النهائيه احب ابشركم إنه الكل مقبولين بإذن الله وباقي نقص عندهم ومحتاجين متقدمين والنتائج في خلال هاليومين ويارب يكون كلام الرجال الي بشرني في محله وينقبل الكل وطبعاً الرجال الي كلمني شغال في مكافحة المخدرات عندنا في الديره والرجال طبعاً قاصد خير وقالي في نقص في الأمن العام كثير والي يروح بملفه يقبلوه والله على مااقول شهيد. طبعاً ياشباب انا حبيت انقل لكم الخبر المفرح انشاء الله ونيتي كسب الأجر وحبكم في الله لاغير من ذالك وإذا جاء غير هالكلام الله لايقولها فلا حول ولا قوة إلا بالله وسامحوني لاني مثلكم منتظر القبول وأملي في الله كبير وادعو الله ان يوفقنا جميعاً وان يرزق كل محتاج وكل المسلمين .......... آمين يارب العالمين ( ولاتنسوني من دعائكم )

يعطيك العآفيه وجزآك الله خير

فرحتنى ربي يجعل كل ايآمك آفرآح:w

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
25-03-2012, 12:36 PM
السلام عليكم

صبّحكم الله بالخير ،،،

صرخةعذاب
25-03-2012, 12:38 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صبحك الله بالرضا والنعيم

عاطل فاصل الريوس
25-03-2012, 01:06 PM
مســـــــــــــاكم الله بالخير

تبون اعطيكم احساسي متى الفرز النهائي ولا لا ؟ <<<< احساسي جاهز لاي استفسار

صرخةعذاب
25-03-2012, 01:10 PM

عطنى احسساسك يابو الاحسسسسساس > ههه:i

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
25-03-2012, 02:47 PM

لا لا لا لا لا

لا

عاطل برتبة مطيري
25-03-2012, 03:21 PM
لا لا لا للمخدرات ههههههه الله يوفقكم يارب

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
25-03-2012, 03:48 PM
يا اني كرهت هالبنر

http://www.moi.gov.sa/portal/images/theme/banners/narcotics_job_result.gif

يا رب افرجها من عندك

عاطل فاصل الريوس
25-03-2012, 07:05 PM
عطنى احسساسك يابو الاحسسسسساس > ههه:i

احساسي يقول انها في يوم 5/25

بالتوفيق للجميع يارب

ويارب تكونون من المقبوووولين نهائيا يارب العالمين

بس ياشباب عندي سؤال

ابي شقق مفروشه قريب من مكافحة المخدرات

اللي يعرف ياليت يدلني

انا اوصل المطار الساعه 2:30 وصعبه اجلس في المطار الين الساعه سبعه

تكفووووون اللي يعرف شقق مفروووشه قريب جدا من مديرية مكافحة المخدرات يعطيني خبر بالخاص او هنا

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
25-03-2012, 07:09 PM

بالتوفيق للجميع يارب

بس ياشباب عندي سؤال

اللي يعرف ياليت يدلني

تكفووووون اللي يعرف شقق مفروووشه قريب جدا من مديرية مكافحة المخدرات يعطيني خبر بالخاص او هنا

المكافحه قريبه من ملعب الملك فهد الدولي ،، تبعد ثلاث شوارع تقريبا وبعدين يجيك كوبري الفحص

اسم الشارع والله ما اعرفه وانا رحت مع الكداد لين الشقق وانتبهت للملعب جنبي والشارع ذاك كلهم عزوبيه ،، والله يستر عليك ومطارهم ترا كبير ويضيع اقعد تهبد فيه ازين لك لين الصبح وحرك

الله يعينك ع الهجولة

عاطل فاصل الريوس
25-03-2012, 07:49 PM
المكافحه قريبه من ملعب الملك فهد الدولي ،، تبعد ثلاث شوارع تقريبا وبعدين يجيك كوبري الفحص

اسم الشارع والله ما اعرفه وانا رحت مع الكداد لين الشقق وانتبهت للملعب جنبي والشارع ذاك كلهم عزوبيه ،، والله يستر عليك ومطارهم ترا كبير ويضيع اقعد تهبد فيه ازين لك لين الصبح وحرك

الله يعينك ع الهجولة

شكلي بأهرول في المطار الين يجي موعدي ههههههههه

يالغالي انا ابي شقه مفروشه عشان اقدر افطر ...

في المطار اكلهم غاااااااالي ولا يعجنبي

وبأسألك يالغالي

بالنسبه للشقق فيها انترنت ؟؟؟

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
25-03-2012, 07:54 PM
شكلي بأهرول في المطار الين يجي موعدي ههههههههه

يالغالي انا ابي شقه مفروشه عشان اقدر افطر ...

في المطار اكلهم غاااااااالي ولا يعجنبي

وبأسألك يالغالي

بالنسبه للشقق فيها انترنت ؟؟؟

ايه فيها نت ،،،

واتمنى يجي احد يوصف لك زين ،،،

والله يوفقك

عاطل فاصل الريوس
25-03-2012, 08:00 PM
ايه فيها نت ،،،

واتمنى يجي احد يوصف لك زين ،،،

والله يوفقك

جزاك الله خير ياغلاهم

فالك القبووول النهائي

ماباقي شئ على الموعد ... باقي يومين الله يكون في العون يارب

Ξ الأدميرالي Ξ
25-03-2012, 08:20 PM
جزاك الله خير ياغلاهم

فالك القبووول النهائي

ربي يسهل عليك يالغلا

م يصير
25-03-2012, 08:21 PM

بالتوفيق للجميع يارب

بس ياشباب عندي سؤال

اللي يعرف ياليت يدلني

حبيب قلبي فيه شقق قبال المكافحة بالضبط وأعتقد توجد أكثر من عمارة
بالتوفيق لك

فتى صبيا
25-03-2012, 08:38 PM
السلام عليكم حبايب قلبي

أخوكم انتظر الفرز النهائي حتى طفش وزهق

وقدمت ع البنك الاهلي والحمد لله ربنا وفقنا
وأبشركم اليوم داومت وكان فله و وناسه مره

ولكني ماني قادر أتحمل ضغط العمل و كلام العملاء

واتمنى من كل قلبي ان تظهر نتائج العرفاء با اسرع وقت

و نكون كلنا مقبولين يا رب ياكريم ويحقق الاهلي الدوري ..

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
25-03-2012, 09:21 PM
جزاك الله خير ياغلاهم

فالك القبووول النهائي

فرحت يوم قلت يومين نسيت موعدك افكرك تقصد الفرز النهائي قلت اخيرا تعدل احساسك:d

الله يوفقك ويسخر لك عباده

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
25-03-2012, 09:24 PM
السلام عليكم حبايب قلبي

أخوكم انتظر الفرز النهائي حتى طفش وزهق

وقدمت ع البنك الاهلي والحمد لله ربنا وفقنا
وأبشركم اليوم داومت وكان فله و وناسه مره

ولكني ماني قادر أتحمل ضغط العمل و كلام العملاء

واتمنى من كل قلبي ان تظهر نتائج العرفاء با اسرع وقت

و نكون كلنا مقبولين يا رب ياكريم ويحقق الاهلي الدوري ..

افتح لك حساب بالبنك لو ما كان عندك ضبط وضعك قبل ما تتركهم :d

وتحمل لازم موظف خدمة العملاء يتحمل مهما كان وبيني وبينك حلوة تتعود على نفسية الدورة وكلام المدربين :d

الله يوفقك والله يعجل علينا بموعد الفرز النهائي

يوم الواسطة
25-03-2012, 10:34 PM
لاحوة ولاقوة الا بالله ياخوان لاحد يعلم على رزقه خلوها سر
الله لا يوفق اهل الحسد شافوني مخلص الامن العام والامنية وباقي المقابلة الشخصية بالمخدرات و هم عارفين اني محتاج هالوضيفة ابي احسن الوضع اللي احنا فيه اليوم الصباح تعثرت من الدرج وجاء كسر بالقدم وتورم والله حاله نفسيتي تعدت الخط الاحمر بكرة لو يطلع اسمي بالامن وش اسوي والله قهر قهر قهر ما يعلمه الا الله وانتم يااخوان ما اقول الا الله يوفقكم بالقبول النهائي وحتى اني وجعان قلت اكتب وش صار علي والله لو مت كان احسن لي بعد ما اخلص كل وتعكس فرحتي بوجهي ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل واعذروني على الاطالة لاني متحطم نفسين والله تعبت وبالاخير يافرحة ماتمت

على العموم حبيت اقولكم لاني دايم اتابع شي جديد عن المخدرات وشوف ملف الطلب والبصمات والاحوال عندي بس معد تسوا شي ولا ابي الا دعواتكم لاني ابي اطول على المنتدى من النفسية
اودعكم الله سلام عليكم

عآطل و ضآيع
25-03-2012, 10:44 PM
الله لا يوفق اهل الحسد شافوني مخلص الامن العام والامنية وباقي المقابلة الشخصية بالمخدرات و هم عارفين اني محتاج هالوضيفة ابي احسن الوضع اللي احنا فيه اليوم الصباح تعثرت من الدرج وجاء كسر بالقدم وتورم والله حاله نفسيتي تعدت الخط الاحمر بكرة لو يطلع اسمي بالامن وش اسوي والله قهر قهر قهر ما يعلمه الا الله وانتم يااخوان ما اقول الا الله يوفقكم بالقبول النهائي وحتى اني وجعان قلت اكتب وش صار علي والله لو مت كان احسن لي بعد ما اخلص كل وتعكس فرحتي بوجهي ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل واعذروني على الاطالة لاني متحطم نفسين والله تعبت وبالاخير يافرحة ماتمت

على العموم حبيت اقولكم لاني دايم اتابع شي جديد عن المخدرات وشوف ملف الطلب والبصمات والاحوال عندي بس معد تسوا شي ولا ابي الا دعواتكم لاني ابي اطول على المنتدى من النفسية
اودعكم الله سلام عليكم

م تدري إذا هو حسد أو شي قدره الله لك
خلي نفسيتك وأملك بالله كبير وإن شاء الله الأمور تزين
وش تقول فيني أنا . دخلت الدورة وجلست إسبوع وطلعت
نفسيتي تعبت وطلع أشياء في جسمي أول مره أشوفها وصار جسمي حار وكل يوم يطلع ذا الشي ويروح إذا صليت
حتى يوم شآفني رئيس رقباء مطوع قال لي م يحتاج مستشفى رح صل وفعلا بس م رضت تروح مني
إلا لما طلعت من الدورة والله م قدرت أتحمل والضيق كل شوي يجيني
إلين مسكت الباب وجلست إسبوع م أطلع من البيت النفسيه زفت
بس الحمد لله زآنت الأمور وإن شاء الله ربي يعوضني بشي أحسن منه
مع إني رآحت علي الدفاع المدني وننتظر المخدرآت
والله كريم :w

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
25-03-2012, 10:45 PM

اودعكم الله سلام عليكم

لا حول ولا قوة الا بالله ،،، لا باس يا غالي ما تشوف شر ،،، وصدقت أهل القلوب السوداء ما خلت شيء ،،، عن معاذ بن جبل قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان فإن كل ذي نعمة محسود" كفانا الله وياكم شرهم ،،،،

بخصوص اصابتك ما اقول إلا قوله جل علاه ،،، ( وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ)

وقوله تعالى :( وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى )

وما تشوف شر يا غالي وإن شاء الله ما قدامك إلا العافيه ،،،

Ξ الأدميرالي Ξ
25-03-2012, 10:49 PM

اودعكم الله سلام عليكم
لاحول ولاقوه الا بالله وخيره وانا اخوك وقل يارب مايجي وقت دوره الامن العام الا والكسر انجبر وانا الومك صراحه لانه الرسول وصانا بقضاء حاجتنا بالكتمان الله ييسر لك وقسم بالله العلي العظيم انى زعلت عليك ولاحول ولاقوه الا بالله

خالد الأزوري
25-03-2012, 11:27 PM
يوم الواسطه

والله ياخوي أني اتعاطف معك قلبا وقالبا أسأل الله العظيم أن يشفيك ويعجل بشفائك ويجعلك تلحق على الدوره ياكريم يااارب

ماأصابك لم يكن يخطئك وقدر الله وماشاء فعل

وأبشر ياخوي اذا انك استخرت قبل كذا بأذن الله ان الخيره لك في اللي يجيك أو اللي اصابك

خالد الأزوري
25-03-2012, 11:30 PM
ياشباب انا مخلص اوراقي على عريف طبعا انا من التأخرين رحت لهم مع جنود الاول

مدري شنو اسوي اروح اسلم الاوراق بسس مشوار ولا استنى لين يطلع رقمي مع الجنود الأول
شيرو علي

فتى صبيا
25-03-2012, 11:48 PM

وتحمل لازم موظف خدمة العملاء يتحمل مهما كان وبيني وبينك حلوة تتعود على نفسية الدورة وكلام المدربين :d

ايه والله انك صادق الله يصبرنا

فتى صبيا
25-03-2012, 11:50 PM

اودعكم الله سلام عليكم

الله يشفيكـ ويجبر بخاطرك وتتعافى بأسرع وقت

وان شاء الله تقبل في الامن العام وتدخل الدورة ونشوفك لابس البدله بارب

Ξ الأدميرالي Ξ
26-03-2012, 01:25 AM

فرق بين عملاء البنك ومدربين الدورات لكن نقول ياخذ نبذه عن طوله اللسان والكلام االكثير ههههه

جآكي تآكي
26-03-2012, 01:32 AM

صباح الخير للجميع وربي يوفقكم فيما يحب ويرضى

وبالنسبه لأخونا اللي انكسرت رجل او يده ماادري!!
لكن حبيت اقووله ان كل شيء يصير لنا بالجنيا سواءً خير او شر فانها حكمه من الله واختبار لنا
والحمد لله على كل حال مانعلم وين الخيره ..!!
اللهم اجعلها امطار خير وبركه
+ مبرووك للزعيم وهارد لكم يالنصراويه #

حبيت استفسر عن التسجيل انتهى او للآن يقدموت ويستقبلون ؟

ومادري وش صار اذا فيه جديد ياليت تعلموني

ننتظر على احر من الجمر

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
26-03-2012, 01:57 AM

صباح الخير للجميع وربي يوفقكم فيما يحب ويرضى

وبالنسبه لأخونا اللي انكسرت رجل او يده ماادري!!
لكن حبيت اقووله ان كل شيء يصير لنا بالجنيا سواءً خير او شر فانها حكمه من الله واختبار لنا
والحمد لله على كل حال مانعلم وين الخيره ..!!
اللهم اجعلها امطار خير وبركه
+ مبرووك للزعيم وهارد لكم يالنصراويه #

حبيت استفسر عن التسجيل انتهى او للآن يقدموت ويستقبلون ؟

ومادري وش صار اذا فيه جديد ياليت تعلموني

ننتظر على احر من الجمر

والله جالسين ننتظر الفرز و التقديم مقفل من شهر 11 ،،،

الله يوفقك ويسهل لك امرك شوف الطوارئ والامن العام

دمت بود:w

Ξ الأدميرالي Ξ
26-03-2012, 08:27 AM
ربي يسهل على الجميع وعاطل فاصل الريوس طمني وش يصير معاك بصفحه الطوارئ لتقديمك عليها اليوم

تويكس
26-03-2012, 06:57 PM
اول شي الحمد الله اني عديت واخذت اوراق المستشفى والاحوال والادلة

التفاصيل

جيت الساعه 7 ونص طبعا كان فيه احد افراد الشرطة العسكرية معه كشف اسماء يعلم على الاسم اللي جاء , علم على اسمي ثم دخلت

بسيب تقريبا قدامي 70 شخص المهم انتظرت وفتح الباب اللي على السيب طلع رئيس رقباء خبرنا كيف نرتب الاوراق
المهم

رتبنا الاوراق بعدها ندخل بالسرا عند رئيس الرقباء طبعا جاء دوري الساعه 9 الا ربع تقريبا ودخلت عنده وعطيته اوراقي

وكتب النسبة + حاسب 6 شهور بعد الثانوية ثم قال انتظر وطلعت انتظر الى ان ناداني عسكري جندي أول قال ادخل

ودخلت عند الطول والوزن طبعا قاس طولي المهم قال ادخل وادخل في صالة داخل وقدامي 3 الى

ان جاء عسكري قال يالله تعالو معي ورحنا معه للدور الثالث المهم دخلنا صالة كان فيها تقريبا 20 طالب وقدامنا

3 عسكر ,2 جندو اوئل وواحد وكيل رقيب ينادون بالاسم اللي يسمع اسمه يجيه وقال اسمي ثم جيبته قال وين تبي الكشف

الطبي قلت القصيم والبصمات وين تبيها قلت الرياض ثم عب بيناتي بدفتر اخضر ثم قال استرح وانتظرت تقريبا ساعه الى

ان خلصنا كلنا كان عددنا بالصالة 25 طالب ثم جاء جندي اول ودى الدفاتر الخضر الى المدير اللي هو السديس ثم جاء

العسكري معه الدفاتر الخضر جايبها من المدير ثم ينادي بالدور الى ان جاء دوري ثم يحط اوراق المستشفى بظرف واوراق الادلة بظرف ثم ختم على الظرفين وعطانيها

وعطاني ورقة البصمات والدفتر الاخضر وقال موفق .

ملاحظة:

كل العسكر محترمين .

الحضور 98 % اليوم بالزي السعودي مافيه الا 2 رياضه .

الاوراق المطلوبة مثل اللي مكتوبة بالموقع ,اهم شي الصور وتكون مصدقة اللي تبي تصديق .

العسكري خبرنا قال خلصو الاوراق باسرع وقت حاولو الاسبوع ذي والثانية لان الأسبوع الثانية تبي تنزل الارقام عشان تسليم الاوراق .

كبير
26-03-2012, 07:50 PM
السلام عليكم

شباب موعدي بكره الثلاثاء و انا من القصيم بس شهادة الحاسب قبل الثانوي بعشرين يوم وش السواه اللي مر عليه علم ولا شي يردلي الله يعافيكم يمشون ولا مما فيه امل

ملاحضه شهادة الثانوي ما كتب فيها يوم وشهر مكتوب زي كذا 1430 - 1431 هـ
وشهادة الحاسب في تاريخ 2 / 6 / 2010 م
بس ذا هم يرجعون اللي في الموقع مشكله انا مسجل تاريخ الثانويه 28 / 7 / 1431 ه،

العلم يا عيال العلم ابي علم اكيد

جآكي تآكي
26-03-2012, 07:53 PM
بالتوفيق يـآرب
ويعطيك العافيه على التفاصيل اللي افادتنا

لكن للآن يستقبلون طلاب .؟؟

نبي النتائج والله تعبنآ

صارلنا تقريباً حوالي السـنه ...!!:(

ربي يوفق كل من تعب وصبر ...

اخوالكل
26-03-2012, 07:56 PM
يااااااشباب هل يوجد تقديم في مكافحة المخدرات قريبا ام لا

جآكي تآكي
26-03-2012, 08:04 PM
بالنسبه للي شهادته اقل من الثانوية ماعندي خبر !!

لكن اقوولك رووح واتسخير قبل ترووح

وصدقني اذا فيها خير لك بتكون من نصيبك

اخوو الكل :

انتهى التقديم والحين مقابله وفي ناس تنتظر المقابله الثانيه

لك اتمى لك التوفيق ،،

ومااعرف اذا فيه تقديم ثاني الله أعلم

دعواتكم //

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
26-03-2012, 08:18 PM
اول شي الحمد الله اني عديت واخذت اوراق المستشفى والاحوال والادلة

التفاصيل

جيت الساعه 7 ونص طبعا كان فيه احد افراد الشرطة العسكرية معه كشف اسماء يعلم على الاسم اللي جاء , علم على اسمي ثم دخلت

بسيب تقريبا قدامي 70 شخص المهم انتظرت وفتح الباب اللي على السيب طلع رئيس رقباء خبرنا كيف نرتب الاوراق
المهم

رتبنا الاوراق بعدها ندخل بالسرا عند رئيس الرقباء طبعا جاء دوري الساعه 9 الا ربع تقريبا ودخلت عنده وعطيته اوراقي

وكتب النسبة + حاسب 6 شهور بعد الثانوية ثم قال انتظر وطلعت انتظر الى ان ناداني عسكري جندي أول قال ادخل

ودخلت عند الطول والوزن طبعا قاس طولي المهم قال ادخل وادخل في صالة داخل وقدامي 3 الى

ان جاء عسكري قال يالله تعالو معي ورحنا معه للدور الثالث المهم دخلنا صالة كان فيها تقريبا 20 طالب وقدامنا

3 عسكر ,2 جندو اوئل وواحد وكيل رقيب ينادون بالاسم اللي يسمع اسمه يجيه وقال اسمي ثم جيبته قال وين تبي الكشف

الطبي قلت القصيم والبصمات وين تبيها قلت الرياض ثم عب بيناتي بدفتر اخضر ثم قال استرح وانتظرت تقريبا ساعه الى

ان خلصنا كلنا كان عددنا بالصالة 25 طالب ثم جاء جندي اول ودى الدفاتر الخضر الى المدير اللي هو السديس ثم جاء

العسكري معه الدفاتر الخضر جايبها من المدير ثم ينادي بالدور الى ان جاء دوري ثم يحط اوراق المستشفى بظرف واوراق الادلة بظرف ثم ختم على الظرفين وعطانيها

وعطاني ورقة البصمات والدفتر الاخضر وقال موفق .

ملاحظة:

كل العسكر محترمين .

الحضور 98 % اليوم بالزي السعودي مافيه الا 2 رياضه .

الاوراق المطلوبة مثل اللي مكتوبة بالموقع ,اهم شي الصور وتكون مصدقة اللي تبي تصديق .

العسكري خبرنا قال خلصو الاوراق باسرع وقت حاولو الاسبوع ذي والثانية لان الأسبوع الثانية تبي تنزل الارقام عشان تسليم الاوراق .
الله يوفقك

وعلى كذا الفرز حقنا بالمرحلة الاولى معاكم ،،،

الله يعلقهم مثل ما علقونا وعيشونا بنفسيات

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
26-03-2012, 08:19 PM
السلام عليكم

شباب موعدي بكره الثلاثاء و انا من القصيم بس شهادة الحاسب قبل الثانوي بعشرين يوم وش السواه اللي مر عليه علم ولا شي يردلي الله يعافيكم يمشون ولا مما فيه امل

ملاحضه شهادة الثانوي ما كتب فيها يوم وشهر مكتوب زي كذا 1430 - 1431 هـ
وشهادة الحاسب في تاريخ 2 / 6 / 2010 م
بس ذا هم يرجعون اللي في الموقع مشكله انا مسجل تاريخ الثانويه 28 / 7 / 1431 ه،

العلم يا عيال العلم ابي علم اكيد

روح التاريخ قريب من تخرجك يمكن تمشي امورك

توكل على الله والله يسهل لك دروبك

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
26-03-2012, 08:20 PM
بالتوفيق يـآرب
ويعطيك العافيه على التفاصيل اللي افادتنا

لكن للآن يستقبلون طلاب .؟؟

نبي النتائج والله تعبنآ

صارلنا تقريباً حوالي السـنه ...!!:(

ربي يوفق كل من تعب وصبر ...

الله يعين وانا اخووووك وربي الصدر ضايق والحاله مزريه

شوي ونعيف ابو الوظيفه

م يصير
26-03-2012, 08:31 PM
حبايبي دام إن الفرز قريب والدورة إن شاء الله إنها قريبه برضوا
م شفنا أحد من حقين دورآت المخدرآت سآبقا نزل مخلص كامل عن الدورة وبالإختصار دورة الإستجداد الـ 45 يوم
ودي إننا نشوف موضوع مثل كذا , زي الشباب حقين الأمن العام والدفاع المدني و حرس الحدود والحرس الوطني
م شآء الله أغلبهم نزلوا موضوع عن الدورة وتفاصيلها إلا المخدرآت دورت ولا لقيت شي عنه
ي ليت اللي عآرف أو لقى شي ينزله لنا

وبالتوفيق للجميع

كبير
26-03-2012, 09:02 PM
الله يوفقكم

الله يوفق كل من ردلي و يعطيه العافه تسلمون الله يخليكم

باي

تويكس
27-03-2012, 01:45 AM
الله يوفقك

وعلى كذا الفرز حقنا بالمرحلة الاولى معاكم ،،،

الله يعلقهم مثل ما علقونا وعيشونا بنفسيات

وياك اللهم امين

تصبر يارجال ماعاد باقي شي

عاطل فاصل الريوس
27-03-2012, 05:49 AM
موووعدي بكره

يارب نكون من المقبووولين يارب العالمين

دعوااااااتكم

صرخةعذاب
27-03-2012, 06:34 AM
موووعدي بكره

دعوااااااتكم

ربي يوفقك :w

فآصل
27-03-2012, 10:06 AM
السلام عليكم

صبآح الخير للجميع ..

موعدي كان يوم الاربعاء 28 - 4

جيتهم الساعه 8 بالضبط .. والحظور كان حوالي 50 او اقل

والكشف اللي مع العسكري واللي مفروض يجون بنفس اليوم 409 << يعني مقارنه بالحظور ,, يبشر بالخير ان شاء الله

خلونا مجموعه بالدور ,, نروح للوكيل رقيب مادري عريف الرشود ,, يدقق ع الاوراق واهم شيئ الحاسب بعد الثانوي والنسبه مهمه بعد ,, يسألك كم طولك << قول 170 هههههه

المهم اذا خلصوا من تدقيق الاوراق والشهادت يبدا دور ثاني يروحون للطول ,, الطول مررره متساهلين معه يعني شد نفسسسك ارفع رجولك عادي بس لااحد يشوفك ض0

الوزن مافي وزن ,,

بعدين على اوراق الفحص ,, يعطونك اوراق فحص طبي وبرنت للاحوال وبصمات ,, طبعاً الفحص الطبي اختياري اي منطقة عادي ,,

تخلص الاوراق اللي اعطوك وتنتظر نتائج الفرز على النت ,,

وبعدها خلاص ض0

والعسكر كلهم محترمين لأبعد حد ولدرجه ماتخيلتها ابداً مقارنه مع الامن العام :( او اي قطاع ثاني

وبالنسبه للنتائج على حد كلامهم انه الاسبوع الجاي ,, وبستفسر وارد لكم العلم الاكيد بإذن الله

الاوضاع زينه والامور سهالات ان شاء الله

ربي يوفقنا ويوفقكم

Ξ الأدميرالي Ξ
27-03-2012, 01:42 PM
موووعدي بكره

دعوااااااتكم
بالتوفيق ان شاء الله

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦
27-03-2012, 02:10 PM
موووعدي بكره