تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

أستفســـارات مكافحة المخدرآتــــ 1433هـ هنـــــــــــا

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

تعلن المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن فتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية المتوفرة لديها على رتب عسكرية للأعمال الميدانية وفق المؤهلات...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #481 (permalink)  
قديم 09-11-2011, 04:48 AM
الصورة الرمزية برستيج عرعر
عضو مميز

برستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداع

^^
اللهــم امين

ونسال الله سبحــآنه اذا كان فيها خير لنا
إنه يتــم قبولنا فيها
واذا فيها شر لنا
انهٍ مايتــم قبولنا فيهـآ

والله العــآلم بكــل شي

الله يوفقنا ويوفقــكم جــميع يـــٍـآرب

#482 (permalink)  
قديم 09-11-2011, 05:39 AM
عضو جديد

خيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداع

السلام عليكم
انا قابلت بالمخدرات السنه الي فاتت وكان طولي قالو لازم 175 وكان طولي مناسب ياخي واسطات الي معاه واسطه لو طوله 150 يدخلونه

#483 (permalink)  
قديم 09-11-2011, 05:42 AM
عضو جديد

خيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداعخيالك مايفارقني محترف الإبداع

[rainbow]
طيب على فكره متى النتائج ماحد يعرف قالوانه قريب بس مادري متى هالقريب الي قالوه
[/rainbow]

#484 (permalink)  
قديم 09-11-2011, 05:46 AM
عضو جديد

مشكور الله يوفق الجيمع فالك القبول انشالله الله يصبرنا انشالله

#485 (permalink)  
قديم 09-11-2011, 05:55 AM
عضو جديد

طيب اخوي السنه هذي انا قدمت واعطوني رقم طلب اثنين وش اسوي بيها ليت تفيدني

#486 (permalink)  
قديم 09-11-2011, 06:00 AM
عضو جديد

طبيب الحين يبون طول 168 والا نفس العام معقدينها

#487 (permalink)  
قديم 09-11-2011, 10:11 AM
الصورة الرمزية امنية حياتي جندي
عضو سوبر

امنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيالك مايفارقني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا قابلت بالمخدرات السنه الي فاتت وكان طولي قالو لازم 175 وكان طولي مناسب ياخي واسطات الي معاه واسطه لو طوله 150 يدخلونه
اسمحلي اقلك انت كذاب انا من الدوره الي فاتت وانا الحين في القبول والتسجيل والله مافي واسطات وبعدين اتحداك فيه واحد طوله 175 في دورتنا كلهم فوق

وهذا الكلام العام 175 اما الحين نفس الي في الموقع 168
  #488 (permalink)  
قديم 09-11-2011, 10:18 AM
عضو سوبر

امنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداعامنية حياتي جندي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيالك مايفارقني مشاهدة المشاركة
[rainbow]
طيب على فكره متى النتائج ماحد يعرف قالوانه قريب بس مادري متى هالقريب الي قالوه
[/rainbow]
وانا اخوك والله شغالين فيها بس هم تأخرو علشان جو حوالي 10 ضباط وعشرين فرد قبل شهر حضرو انا من الافراد وكلهم اتعينو في القبول والتسجيل وخلصو لان في القبول والتسجيل 3 تخصصات وبعد ما خلصو وزعو المهمات لكل واحد شغله وخلصو وجو في استلامات العيد والحين خلصو هذي كلو في وقت افراز القبول وش تبيهم يسون اصبر وانا اخوك وبعد والله مهم محددين المعهد فإنشاء الله خذ مني كلام رجال اسبوعين والله ما تتعداها من يوم السبت

وبعدين مستعجل على الكرف ليش اركد والله راح تنكرف الين تحسب انك قاعد تحلم هههههه الله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة امنية حياتي جندي ; 09-11-2011 الساعة 10:21 AM
  #489 (permalink)  
قديم 09-11-2011, 10:30 AM
عضو سوبر

الحين عندي سؤال الرسايل الخاصه اذا ردت عليها مداني اشوفها

انا تجيني الرساله وتحتها مربع مكتوب فيها نفس الرساله ومداني ارد عليها وتحت المربع فيه اعتمد الرساله واذا رديت واعتمد الرساله تروح

#490 (permalink)  
قديم 09-11-2011, 11:44 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماااااالقيت اسم مشاهدة المشاركة
الله يجزاك بالخير ويسعدك وين ما تروح ،،، والعدد جيد يعطينا فرص اكبر للقبول افضل من المباحث اللي طالبين 1000 على جسب ما سمعنا ،،،

أنا متأمل بالمكافحه ورغبتي هي وما ابي مكتب وهالكلام ابيهم ينزلوني ميدان ،،، بس عسانا ننقبل وتتيسر والله يسهل الامور

أكرر شكري على المعلومات السابقه

وجعلها الله بموازين اعمالك
شوف وانا اخوك والله قبل امس قالولي خوياني في التدريب اثنين انهم طالبين 1100 واقسم بالله

والسالفه الي قلتها انهم طالبين 2500 او 2400 والله ان الرئيس هو الي قالي لكن والله اول ما يداوم الرئيس امسكه وانشبله واشوف وش القصه يوم السبت

خوياني الاثنين هم على الاجهزه والرئيس المسؤول عليهم امكن جاهم توجيه قريب مدري

معليش والله ان هذا الي يوصلني لكن انشاء الله خير انا اتوقع انهم شافولكم معهد يشيل 1100 فعلشان كذا نقصو والله اعلم .

وبعد اقلكم معليش والله ودي اخلي العموم في الدوره

وانا ابي اقلكم شغله قسم بالله لو كلفوني بمهمة الطول والوزن والله ازهلوها نذرن علي ان اي احد يجي لامشيه لو اتوقف مافي مشكله انا ما اقلكم كذا الا لأني مريت بالعاناه هذي 5 سنوات الله يوفقكم
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الكلمات الدلالية (Tags)
استفسار مكافحه المخدرات 1433, استفسار عن مكافحة المخدرات, راتب مكافحة المخدرات