تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

أستفســـارات مكافحة المخدرآتــــ 1433هـ هنـــــــــــا

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

تعلن المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن فتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية المتوفرة لديها على رتب عسكرية للأعمال الميدانية وفق المؤهلات...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #581 (permalink)  
قديم 13-11-2011, 10:00 PM
Banned

ماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاادق الوعد مشاهدة المشاركة
والله ياشباب طولت النتايج المخدرات والمباحث
متابع النتايج من يوم ما غيّروا البنر وكتبوا قريبا ،،، النتايج محد داري متى بكل صراحه لكن متوقعين الاسبوع الجاي لأن الاسبوع ذا أول اسبوع رسمي بعد موسم الحج ،،، وما لنا الا الانتظار

وبإذن الله انتظارنا ما يروح بلاش
  #582 (permalink)  
قديم 13-11-2011, 10:16 PM
الصورة الرمزية طفشان من السجون
عضو ماسي

طفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداع

بالتوفيق

#583 (permalink)  
قديم 13-11-2011, 10:27 PM
Banned

ماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفشان من السجون مشاهدة المشاركة
بالتوفيق
هلا بالزميل لاحقا

الله يسمع منك
  #584 (permalink)  
قديم 13-11-2011, 11:58 PM
عضو متواصل

جنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداع

الحمد لله رب العالمين

#585 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 12:22 AM
الصورة الرمزية عاطل برتبة مطيري
نجم المنتدى

عاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداع

يادبلت التسبد دبلاهـ

الحين انا لي اسبوعين مادخلت النت وقلت الحين بلقى النتايج طالعه واثر السالفه مطوله قريبا قريبا قريبا

ماتحسون شباب انهم نادمين فتحو التسجيل؟؟؟

وين خوينا الي بالقبول والتسجيل يعلمنا النتايج الله لايهينه

#586 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 03:51 AM
عضو جديد

فلسعنا نبي وظيفه يستحق التميز

السلام عليكم شباب تكفون عندي استفسار أنا طولي 169 ووزني 45 مع العلم أن فيه أستثنائ تتوقعون أنقبل والا لا

#587 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 12:17 PM
عضو متواصل

حلمي البحريه يستحق التميز

السلام عليكم شباب
كيف حالكم انا بستشيركم تكفون ابغا افضل واحد ((تكفون اذكرو الله)تراى كنت ما اعرف احد وفجأه طلعو اصدقاء خالي انفتحتلي ابواب الرزق مشاء الله .........
انا في اخر سنه بالثانوي واعرف رائد بالبحريه يقولي اذا تبغتها دخلتك الكليه (ضابط) و اعرف لواء في الحرس الوطني يقولي اذا تبغاها دخلتك طبعا الكليه ضابط و اعرف مدير ادارة مكافحة المخدرات نفس الكلام ايش افضل بالراتب و الهيبه و التعب

#588 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 01:16 PM
Banned

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي البحريه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم شباب
كيف حالكم انا بستشيركم تكفون ابغا افضل واحد ((تكفون اذكرو الله)تراى كنت ما اعرف احد وفجأه طلعو اصدقاء خالي انفتحتلي ابواب الرزق مشاء الله .........
انا في اخر سنه بالثانوي واعرف رائد بالبحريه يقولي اذا تبغتها دخلتك الكليه (ضابط) و اعرف لواء في الحرس الوطني يقولي اذا تبغاها دخلتك طبعا الكليه ضابط و اعرف مدير ادارة مكافحة المخدرات نفس الكلام ايش افضل بالراتب و الهيبه و التعب
غير وزارة الداخليه لا تدور من ناحية الراتب ،،،

البحرية والحرس كرف بما تعنيه الكلمة ،،،

والحين لا تفكر بالوظيفه شد حيلك بدراستك وجيب مجموع طيب وادخل الجامعه واختار تخصص تربية خاصه أو إدارة اعمال وانا اشوف تربية خاصه افضل علشان يكون قدامك عدة مجالات الاول العسكرية " كلية امنيه " أو التعليم والتعليم حلو بعد تدرس وراتبك 10000 اول مربوط وما عندك شيء يكون عندك فصل وبالكثير فيه خمس طلاب من الفكرية ،،، وفوق كذا اجازة قبل المدرسين يعني التخصص حلو بغيته عسكري وان بغيته مدني وخلال دراستك من المكافآت جمع شهادات انجليزي ست شهور حاسب ست شهور وشفت دورات بالجامعه خذها منت خسران ،،، وانت إذا دخلت الجامعه شد حيلك من أول سنه لأن هالتخصصين سهله مررره ويمديك تجيب معدل 3.5 من 4 بالراحه " يعني ممتاز " وتحافظ عليه وادخل الكلية الامنيه

دامك توك بالثانوية شد حيلك وادخل الجامعه وجيب معدل والكلية ما تقبل إلا اللي معدلاتهم ممتاز أو جيد جدا وانا اضمن لك لو انتبهت لنفسك اعطيت الدراسه حقها والفله حقها المعدل ما راح يقل عن 3.5 من اربع يعني ممتاز وتنقبل سلام سلام بالكلية الامنيه ،،،

أنا متخرج ببكالريوس وشفني مقدم على رقيب ومتحسف تدري ليه لأني ما لقيت احد يعلمني لا بالثانوية ولا بالجامعه وكان براسي الفله والزحف ،، والجامعه اهم ما فيها اول سنه علشان المعدل وبعدين تبدأ تحافظ ع المستوى ،،،

وبالاخير الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه خير
  #589 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 01:17 PM
Banned

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل برتبة مطيري مشاهدة المشاركة
يادبلت التسبد دبلاهـ

الحين انا لي اسبوعين مادخلت النت وقلت الحين بلقى النتايج طالعه واثر السالفه مطوله قريبا قريبا قريبا

ماتحسون شباب انهم نادمين فتحو التسجيل؟؟؟

وين خوينا الي بالقبول والتسجيل يعلمنا النتايج الله لايهينه
هلا والله وينك وين ايامك يا ولد اشتقنالك ،،،

#590 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 01:43 PM
Banned

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسعنا نبي وظيفه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم شباب تكفون عندي استفسار أنا طولي 169 ووزني 45 مع العلم أن فيه أستثنائ تتوقعون أنقبل والا لا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

( 169 -100 - 15 = 54 ) الحد الادنى لوزنك 54
( 169 -100 +20 = 89 ) الحد الاعلى لوزنك 89

شوف يا غالي بخصوص الاستثناء والله ما عندي اي علم واتمنى يجي من يفيدك ، لكن روح لأقرب عطار واطلب من عنده " حبوب صينيه " لزيادة الوزن تدق منها حبتين حبه صباح وحبه مساء أو حبتين صباح وبسم الله الرحمن الرحيم تاكل الاخضر واليابس واهم شيء النوم بعد كل وجبه تاكلها تحس بخمول هنا اغصب نفسك على النوم علشان تخزن الاكل وعليك بالمويه اشرب قد ما تقدر ،،، شهر وشوف كم يصير وزنك ،،، الناس تحذر وتحذر أنا استخدمها 7 سنوات وعلى فترات متقطعه ما جاني شيء واعرف لك شخص بكمال الاجسام كل ما جات بطوله استخدمها لأنها تفتح الشهيه بشكل عجييب جدا لكن عيبها اذا تركتها شهر رجعت مثل اول ،،، خذها قبل قياس الوزن وبعدين اتركها ،،، والله يوفقك
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الكلمات الدلالية (Tags)
استفسار مكافحه المخدرات 1433, استفسار عن مكافحة المخدرات, راتب مكافحة المخدرات