تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

أستفســـارات مكافحة المخدرآتــــ 1433هـ هنـــــــــــا

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

تعلن المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن فتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية المتوفرة لديها على رتب عسكرية للأعمال الميدانية وفق المؤهلات...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #591 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 02:27 PM
الصورة الرمزية طفشان من السجون
عضو ماسي

طفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماااااالقيت اسم مشاهدة المشاركة
هلا بالزميل لاحقا

الله يسمع منك
الله يوفقك اهم شي الصلاه وطاعت الوالدين وربي بيوفقكم
  #592 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 04:18 PM
الصورة الرمزية عمو وري
عضو متواصل

عمو وري محترف الإبداععمو وري محترف الإبداععمو وري محترف الإبداععمو وري محترف الإبداععمو وري محترف الإبداععمو وري محترف الإبداععمو وري محترف الإبداععمو وري محترف الإبداععمو وري محترف الإبداععمو وري محترف الإبداععمو وري محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#593 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 08:44 PM
عضو متواصل

حلمي البحريه يستحق التميز

والله يا اخي مالقيت اسم انا كاره الجامعه و شايلها من راسي لاني عارف نفسي ماراح امشي فيها وغير كذا اللغه زفت كنت حاط العسكريه براسي من المتوسط وغير كذا انشاء الله اذا دخلتها الوظيفه ضامنها بس الي انا متردد منه اي حده من الي ذكرة افضل علشان ما اندم وانا اميل للمخدرات اكثر .....هل نظام الدراسه عندهم(المكافحه)نفس نظام الكليات العسكريه (الملك خالد .الملك فهد البحريه)من ناحية ال45 يوم و المكافئ الي هي نصف راتب الملازم او تختلف و اين تكون الدراسه في كليه او معهد لان المعلومات الي عندي قليله مقارنة بالكليات الثانيه
.................................................. ...................
و جزاك الله خير على ردك وشكرا على النصيحه .

#594 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 10:25 PM
الصورة الرمزية عاطل برتبة مطيري
نجم المنتدى

عاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماااااالقيت اسم مشاهدة المشاركة
هلا والله وينك وين ايامك يا ولد اشتقنالك ،،،

يامرحبا ترحيبة البدو لسهيل ... ترحيبة العود العمى في عياله

هلا والله بالخوي تشتاق لك العافيه

ياخوك انا أندبلت تسبدي من هالديره .. وقنصت مع ناس شرواك قلت اغير جو

يوم جيت للديره مستانس قلت الحين اكيد النتايج طالعه

وأثرهم للحين مغرزين على كلمة ( قريبآ ) لحووول ولاقوة إلا بالله

تعومست تاليتها
  #595 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 11:12 PM
عضو متواصل

شباب افيدوني بدورة المكافحه المخدرات (لضباط دراسه ثلاث سنوات) كيف نظامها ووين الدراسه كليه او معهد والمكافئه نفس الكليات العسكريه او لا لان ما اعرف شي عنها ابغا معلومات كامله عنها تكفون خلوني اجزم عليها ورواتب الضباط كم فيها تخصصات او لا وكيف اسجل فيها لان الموقع يقول تجنيد ما فيه شي عن الضباط

التعديل الأخير تم بواسطة حلمي البحريه ; 14-11-2011 الساعة 11:16 PM
  #596 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 11:47 PM
عضو متواصل

جنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي البحريه مشاهدة المشاركة
شباب افيدوني بدورة المكافحه المخدرات (لضباط دراسه ثلاث سنوات) كيف نظامها ووين الدراسه كليه او معهد والمكافئه نفس الكليات العسكريه او لا لان ما اعرف شي عنها ابغا معلومات كامله عنها تكفون خلوني اجزم عليها ورواتب الضباط كم فيها تخصصات او لا وكيف اسجل فيها لان الموقع يقول تجنيد ما فيه شي عن الضباط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياحلمي البحريه اذا تبغى مكافحة المخدرات ضابط ماعندك الا بعد الجامعه بعد الثانوي مايعطوك الا جندي من الاخر اذا تبغى ضابط كمل الجامعه
  #597 (permalink)  
قديم 15-11-2011, 12:10 AM
عضو متواصل

يا اخي جنقير مكافحة المخدرات انفصلت عن كلية الملك فهد الامنيه لها تقريبا 3سنوات او اربعه وصارة مديرية مكافحة المخدرات لها مقر تدريب لحالها يعني انفصلت تماما لكن ما اعرف اكثر من كذا وخوي خويي لقى واسطه ودخل بعد الثانوي وتخرج العام وتعين بالدمام ممكن الي يشتغل بالقبول عنده معلومات ارجو انه ما يبخل علينا

#598 (permalink)  
قديم 15-11-2011, 12:46 AM
عضو متواصل

جنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداعجنقير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي البحريه مشاهدة المشاركة
يا اخي جنقير مكافحة المخدرات انفصلت عن كلية الملك فهد الامنيه لها تقريبا 3سنوات او اربعه وصارة مديرية مكافحة المخدرات لها مقر تدريب لحالها يعني انفصلت تماما لكن ما اعرف اكثر من كذا وخوي خويي لقى واسطه ودخل بعد الثانوي وتخرج العام وتعين بالدمام ممكن الي يشتغل بالقبول عنده معلومات ارجو انه ما يبخل علينا
حبيب قلبي تبغى الكلام اللي ملحه فيه انا مقدم على رتبة عريف بالدبلوم سنتين بعد الثانوي يعني اسيب ملازم بعد الثانوي واخذ عريف بعد الدبلوم
  #599 (permalink)  
قديم 15-11-2011, 12:49 AM
الصورة الرمزية MAGNUM
عضو مميز

MAGNUM محترف الإبداعMAGNUM محترف الإبداعMAGNUM محترف الإبداعMAGNUM محترف الإبداعMAGNUM محترف الإبداعMAGNUM محترف الإبداعMAGNUM محترف الإبداعMAGNUM محترف الإبداعMAGNUM محترف الإبداعMAGNUM محترف الإبداعMAGNUM محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#600 (permalink)  
قديم 15-11-2011, 05:02 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

ريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداع

الي مستغرب من نسبتي في الثنويه انا مستعد اصورها وانزلها لكم علشان تقتنعوون

وعلشان محد يقولي ليش مستعجل ع الوظيفه لي ثلاث سنوات ونسبتي انا اشوفها حلووه ولين ذحين ما انقبلت

والي يقولي ليه ما قدمة على الكليات العسكريه والله يالغالي قدمت بس مصار نصيب من القبول المبدئي وانا مستبعد

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الكلمات الدلالية (Tags)
استفسار مكافحه المخدرات 1433, استفسار عن مكافحة المخدرات, راتب مكافحة المخدرات