المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع حملة الماجستير والدكتور لمناقشة وظائف الخدمة المدنية

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 [10] 11 12 13 14 15 16 17

للأسف مااتوقعتها
03-08-2012, 10:37 AM
بعد تظلُّم مواطنة حاصلة على تقدير ممتاز وأنه لم يُعلن عن الوظيفتيْن

"المظالم" يُلزم جامعة "المؤسِّس" بإلغاء تعيين معيدتيْن صدر قبل عاميْن

http://sabq.org/files/news-image/95746.jpg?1343640399
عبد الله الراجحي- سبق- جدة: ألزم ديوان المظالم في محافظة جدة، جامعة الملك عبد العزيز بجدة، بإلغاء قرار تعيين معيدتيْن قبل نحو عامين في قسم الجغرافيا بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، وإعادة إجراء المنافسة بين المتقدمات، إثر شكوى تقدمت بها مواطنة، أكّدت فيها أنها الأحق بالتعيين؛ لحصولها على تقدير ممتاز عند تخرُّجها في كلية التربية عام 1426هـ، بنسبة 92 %.

وأشارت المواطنة المتضرِّرة في لائحة الدعوى، إلى أنها تراجع الجامعة منذ تخرُّجها، إلا أن الجامعة دائماً ما تتحجّج بعدم توافر وظائف، مشيرة إلى أجراء الجامعة مقابلة سرِّية لطالبتيْن حاصلتيْن على تقدير جيد جداً ولا تنطبق عليهما الشروط الوظيفية لوظيفة "معيدة"، كما أنه لم يعلن عن الوظيفتين في موقع الجامعة.

وتقدمت المواطنة بتظلُّمٍ إلى مدير الجامعة في 27 / 8 / 1431هـ، ليحيلها إلى وكيل الجامعة للدراسات العليا، ليفيد أمين لجنة المعيدين والمحاضرين، بأنه تم الإعلان عن الوظيفتيْن في موقع الجامعة الإلكتروني، وأن المتظلمة هي المُلامة.

ولاحقاً لجأت المواطنة المعنية إلى ديوان المظالم الذي ثبت لديه أن الجامعة لم تعلن عن الوظيفتيْن في موقعها الإلكتروني، وأن ما ذكره المترافع عن الجامعة "غير صحيح".

وأكّد الحكم الصادر من ديوان المظالم أن يتم دخول المواطنة في منافسة عادلة مع غيرها من الخريجات يرجع تقديرها إلى مجلس القسم، بعد قيامه بإجراء إعلان للوظيفتيْن وإتمام الإجراءات النظامية في ذلك لتعيين مَن تنطبق عليهن اللوائح لهاتيْن الوظيفتيْن، بعد إلغاء قرار تعيين المعيدتيْن.

رابط الخبر

http://sabq.org/Yxlfde

هذا الكلام ينطبق على مقولة
................................فيك الخصام وأنت الخصم والحكم

شهادات
03-08-2012, 11:15 PM
استفسار عن نظام ترشيح وتعيين محاضر او معيد بجامعة الملك سعود
https://eservices.ksu.edu.sa/nsp

لي سنة و نصف مدخلة بياناتي فيه، و رجعت حدثتها قبل شهر تقريبا .. بس ما تلقيت اي رد لحد الان.
هل في احد منكم سبق سجل فيه و تلقى رد او اتصال؟

اية عماد
04-08-2012, 02:26 AM
ماحد عنده معلومات عن الترشيحات

مهندس حااسب
04-08-2012, 07:34 AM
بالتوفيق

أمل صامد
07-08-2012, 07:27 PM
السلام عليكم~ ..

أسال الله الكريم ان يبشركم بالوظائف التي تسعدكم~..

عندي سؤال لكم أيها المتميزون~ ..

هل من احد معدله عالي (ممتاز ) ولم يتوظف كعضو هيئة تدريس بالجامعات..??

فأنا مقبله على دراسة الماجستير يسر الله لي ولكم ~

ولابأس بنصائحكم ودعواتكم~

وفقكم الله..~

بكالوريوس وماجستير ادب انجليزي كلهم ممتاز الاولى ومراتب شرف
وخبرات معيده متعاونه وبديلة
ولم اقبل كمعيده في اكثر من 6 كليات وجامعات
مااقول
الا حسبي الله ونعم الوكيل
الله يرزق الجميع:c

اية عماد
10-08-2012, 02:48 PM
وينكم يا حاملات الاماستر و الدكتوراة مالكم حس و لاشليفة احد يتكلم عن الوظايف و الله ملينا متى الفرج

المتفائلة للأبد
10-08-2012, 10:34 PM
يبدو أن لا جديد

شهادات
21-08-2012, 05:18 AM
قرات هذا الاعلان بتويتر

https://*******.com/*******W/status/233674609961074689 (http://www.btalah.com/redirector.php?url=https%3A%2F%2F%2A%2A%2A%2A%2A%2 A%2A.com%2F%2A%2A%2A%2A%2A%2A%2AW%2Fstatus%2F23367 4609961074689)

لخريجات الماجستير وخبرة 5سنوات وظايف بحامعة حكومبة براتب10000ريال ارسال للسيرة
job@q eyadat.edu.sa

ماذا تعرفون عن شركة قيادات الوطن؟ و هل هذه وظائف بعقد مع الجهة الحكومية ام معهم كشركة توظيف؟

بنوته قمر
21-08-2012, 05:40 AM
اللي معهم ماجستير خدمه اجتماعيه بجامعه الامام
ياليت تفيدوني بتجاربكم بالماجستير وكيف كانت الدراسه محتاجتها كثير

وبالتوفيق للجميع

شخابيط عاطلة
23-08-2012, 02:48 AM
عندي استفسار وياليت تفيدوني فيه
كيف اضيف مؤهل الماستر في جداره
هل لازم اروح بنفسي للوزارة الخدمه المدنيه علشان اضيف المؤهل وادخل بالمفاضلات الوظيفيه لحملة الماجستير

وشكراً

متخرج متخرج
23-08-2012, 09:13 AM
بشرونا يا جماعة فيه شيء !!!

ترانا ناوين الهجرة وقاعدين نرتب امورنا

هيلونه
23-08-2012, 12:19 PM
متخرج الله يعافيك اذا انت جاد بموضوع الهجره اعطينا التفاصيل واش الوظيفه اللي حصلتها والراتب ترا هالموضوع في راسي من زمان بس مااحد مطاوعني

كيمياء تحليلية
23-08-2012, 01:31 PM
ارجوكم ابي منكم احديفيدني يكون عنده خلفيه
انا معي بكلوريوس كيمياء ونسبتي 4.41 من 5
وماجستير كيمياء ونسبتي 4.40 من 5

وطلع اسمي من ضمن الاداريات على المرتبه السادسه
ماقدر ارفضها ماصدقت خبر امسك وظيفة بس مو من مؤهلاتي

الى ابيه هل راح يدخلوني مفاضلات بعدين ولا خلاص اوقف على المرتبه هذي
والى قاهرني يقولون ما فيه وظايف اعضاء هيئة تدريس
وفي العيد جامعة شقراء مستقبلين المتعاقدين معهم على وظايف اعضاء هيئة تدريس عددهم اكثر من 92

نبي وظايف تناسب شهاداتنا

احب الانجلش
23-08-2012, 05:10 PM
ﺍﻟﺴﻼ‌ﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪﺭﻏﺒﺔ ﻣﻦ ﻣﻌﻬﺪ ﺍﻷ‌ﻣﻴﺮ ﺍﻷ‌ﻣﻴﺮ ﺳﻠﻤﺎﻥ ﻟﻠﺪﺭﺍﺳﺎﺕ ﻭﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻻ‌ﺳﺘﺸﺎﺭﻳﺔ ﻭﻋﻤﺎﺩﺓ ﺧﺪﻣﺔ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻟﻤﺴﺘﻤﺮ ﺑﺠﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻤﺠﻤﻌﺔ ﻓﻲ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﻤﺠﺎﻝ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﻤﺆﻫﻠﻴﻦ (ﺭﺟﺎﻝ ﻭﻧﺴﺎﺀ) ﻣﻦ ﺣﻤﻠﺔ ﺩﺭﺟﺘﻲ ﺍﻟﻤﺎﺟﺴﺘﻴﺮ ﻭﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﺍﻩ (ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﻮﻥ ﻭﻏﻴﺮ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﻴﻦ) ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺨﺼﺼﺎﺕ ﺍﻟﺘﺎﻟﻴﺔ (http://dcsce.mu.edu.sa/list/educational) ﺑﺤﻔﺮ ﺍﻟﺒﺎﻃﻦ ﻭﻣﺎﺣﻮﻟﻬﺎ ﻟﺘﺪﺭﻳﺲ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﻮﺍﺩ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﻴﺘﻢ ﻃﺮﺣﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺮﺍﻣﺞ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺒﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺴﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﻴﺘﻢ ﻃﺮﺣﻬﺎ ﻣﻊ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﺍﻷ‌ﻭﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ 1433/1434ﻫـ.ﻭﻋﻠﻴﻪ ﻧﺄﻣﻞ ﻣﻤﻦ ﻳﺮﻏﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻣﻊ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﺇﺭﺳﺎﻝ ﺳﻴﺮﺗﻪ ﺍﻟﺬﺍﺗﻴﺔ ﺇﻟﻰ ﺍﻹ‌ﻳﻤﻴﻞ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ:
mupsiscs@hotmail.comﻣﻼ‌ﺣﻈﺔ: ﻧﺄﻣﻞ ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﺴﻴﺮﺓ ﺍﻟﺬﺍﺗﻴﺔ ﻣﺨﺘﺼﺮﺓ ﻭﺗﺤﺘﻮﻱ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﺎﻟﻴﺔ:ﺍﻻ‌ﺳﻢ ﺭﺑﺎﻋﻲﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﺤﺎﻟﻲﺟﻬﺔ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﺤﺎﻟﻲﺭﻗﻢ ﺍﻟﺴﺠﻞ ﺍﻟﻤﺪﻧﻲ ﻟﻠﺴﻌﻮﺩﻱ ﺃﻭ ﺭﻗﻢ ﺍﻹ‌ﻗﺎﻣﺔ ﻟﻐﻴﺮ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻱﺭﻗﻢ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﺍﻟﺠﻮﺍﻝﺍﻟﺒﺮﻳﺪ ﺍﻹ‌ﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲﺁﺧﺮ ﻣﺆﻫﻞ ﺣﺼﻞ ﻋﻠﻴﻪﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺣﺼﻞ ﻣﻨﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﻬﺎﺩﺓﺍﻟﺘﺨﺼﺺ ﺍﻟﻌﺎﻡﺍﻟﺘﺨﺼﺺ ﺍﻟﺪﻗﻴﻖ

احب الانجلش
23-08-2012, 05:18 PM
^^
كلمت
الجامعه محتاجين اللي معهم ماجستير ودكتوراه

والمباشرة لهذه الوظايف قريب

هذه التخصصات اللي محتاجينها

http://www6.0zz0.com/2012/08/23/14/655916952.png (http://www.0zz0.com)

لامارا
23-08-2012, 09:13 PM
ارجوكم ابي منكم احديفيدني يكون عنده خلفيه
انا معي بكلوريوس كيمياء ونسبتي 4.41 من 5
وماجستير كيمياء ونسبتي 4.40 من 5

وطلع اسمي من ضمن الاداريات على المرتبه السادسه
ماقدر ارفضها ماصدقت خبر امسك وظيفة بس مو من مؤهلاتي

الى ابيه هل راح يدخلوني مفاضلات بعدين ولا خلاص اوقف على المرتبه هذي
والى قاهرني يقولون ما فيه وظايف اعضاء هيئة تدريس
وفي العيد جامعة شقراء مستقبلين المتعاقدين معهم على وظايف اعضاء هيئة تدريس عددهم اكثر من 92

نبي وظايف تناسب شهاداتنا

انا زيك بضبط وكمان اترشحت اداري في الهجر يعني كلهم ٥ بنات و٤ماصات و٣كراسي في حوش اصلاً مايحتاجلها مساعد اداري ودوشه

وجواب سؤالك
يدخولنك في اي مفاضله خاصة بمؤهل الماجستير وساعتها تقديمي استقالتك وتباشرين في الوظيفة الجديدة

شهادات
24-08-2012, 02:00 AM
عندي استفسار وياليت تفيدوني فيه
كيف اضيف مؤهل الماستر في جداره
هل لازم اروح بنفسي للوزارة الخدمه المدنيه علشان اضيف المؤهل وادخل بالمفاضلات الوظيفيه لحملة الماجستير

وشكراً

الي اعرفه و يا ليت اذا كنت غلطان احد يصحح لي من الاعضاء ان المفاضلة تتم على مؤهل واحد فقط يعني لازم تمسحين مؤهل البكالوريوس و ثم تضيفي مؤهل الماجستير بجدارة.

اما بالنسبة لمراجعة الوزارة لاضافة مؤهل الماجستير لا اعلم هل هذا ضروري ام لا

خريج ماث
24-08-2012, 03:45 AM
تكفون ابي نصيحة الله يحفظكم

انا خريج رياضيات لكن لاحد الان ما جاني تعيين

فقلت اكمل ماستر بـ امريكا بدل الجلسة

لكن ما ادري هل لو اخذت درجة الماجستير بالرياضيات انشاء الله احصل فرص عمل شبه مضمونة

ولا اخذ دبلوم تربوي و انتظر التعين السنة القادمة

تكفون بس نصيحة الله ييسر اموركم و يسعدكم

شخابيط عاطلة
24-08-2012, 08:38 AM
تكفون ابي نصيحة الله يحفظكم

انا خريج رياضيات لكن لاحد الان ما جاني تعيين

فقلت اكمل ماستر بـ امريكا بدل الجلسة

لكن ما ادري هل لو اخذت درجة الماجستير بالرياضيات انشاء الله احصل فرص عمل شبه مضمونة

ولا اخذ دبلوم تربوي و انتظر التعين السنة القادمة

تكفون بس نصيحة الله ييسر اموركم و يسعدكم

اخوي دامك تخصصك تعليمي فالأفضل لك تاخذ دبلوم تربوي لانه حتى لو كملت ماستر بتكون تعيينك ع شهادة البكالوريوس
وغير كذا تخصصك كويس ومطلوب فقط في التعليم بس كملها وخذ دبلوم تربوي
صدقني كثير معاهم شهادات من برا ولسا بدون وظايف ويبغالك ثلاث سنوات ع بال ماتحصل ع شهادة الماستر بعكس الدبلوم التربوي سنة وانت مخلصها
وانصحك تسجل بدري بالدبلوم علشان يمديك تدخل بالمفاضلة السنه الجاية ان شاءالله

تظل هذي وجهة نظر وبالتوفيق

هيلونه
24-08-2012, 12:03 PM
كاسرين خاطري والله
انا بكلوريوس حاسب وبرمجه وفكرت اني اكمل بس صراحه التخصص صعب
ولما شفت صحباتي اللي راحوا ورجعوا جالسين في البيت مع انو الجامعات فيها عجز كبير ماهان علي اتعب نفسي واكرف ثلاث سنوات واتعب المحرم حقي معاي وبعدها مااحصل وضيفه
يعني لو داخله طب اصرف لي
الله يرزقكم بالوظايف يارب

كيمياء تحليلية
24-08-2012, 02:24 PM
ابي اعرف
ليه الجامعات ما توظفنا
مع العلم ان 70% من اعضاء هيئة التدريس في الجامعات هم اجانب
المشكلة الثانية
عند عرض اي وظيفه تلاقيهم يطلبون عمر محدد مع العلم انهم يجيبون
اعضاء هيئة تدريس اعمارهم تجاوزة 50 سنه يعني متناقضين في كلامهم

شهادات
24-08-2012, 09:16 PM
ابي اعرف
ليه الجامعات ما توظفنا
مع العلم ان 70% من اعضاء هيئة التدريس في الجامعات هم اجانب
المشكلة الثانية
عند عرض اي وظيفه تلاقيهم يطلبون عمر محدد مع العلم انهم يجيبون
اعضاء هيئة تدريس اعمارهم تجاوزة 50 سنه يعني متناقضين في كلامهم

الله يفرجها عاجلا غير اجل

المشكلة الان حتى الشركات الي كانت تتعاقد مع السعوديين للعمل بالجامعات فصلتهم و تعاقدت مع اجانب ... هل قرات خبر فصل معلمات جامعة الاميرة نورة
http://www.btalah.com/showthread.php?t=453421

اذا كانت الجهات الحكومية نفسها تحارب السعودة اذن كيف تطالب الوزارت و الجهات الرسمية اصحاب المنشأت الاهلية بالسعودة؟؟!!!

كان الله في عون السعوديين

جامعي طفران
24-08-2012, 11:21 PM
الله يفرجها عاجلا غير اجل

المشكلة الان حتى الشركات الي كانت تتعاقد مع السعوديين للعمل بالجامعات فصلتهم و تعاقدت مع اجانب ... هل قرات خبر فصل معلمات جامعة الاميرة نورة
http://www.btalah.com/showthread.php?t=453421

اذا كانت الجهات الحكومية نفسها تحارب السعودة اذن كيف تطالب الوزارت و الجهات الرسمية اصحاب المنشأت الاهلية بالسعودة؟؟!!!

كان الله في عون السعوديين

الله يعيننا يا رب

اي اكيد بينفصولن لان الشركة استفادت من السعوديين والسعوديات بزياده نسبة السعوده فقط وبعد ان استخرجة كمية هائلة من الفيز ، طردت السعوديين.
اصلا هذا هو نظام الشركات عندنا

حسبنا الله ونعم الوكيل

متخرج متخرج
25-08-2012, 04:40 AM
ياجماعة فيه شيء جديد

ترى واحد من اصحابي تعين معيد معدله جيد بالقوة وصل جيد لو نزل شوي يروح عالمقبول

لعن ابو الواسطة ياشيخ

شهابالليل
25-08-2012, 04:43 AM
اعانكم الله
000000

لامارا
27-08-2012, 09:16 AM
في الإنتظار

اية عماد
27-08-2012, 05:48 PM
شكله ماحصلو لنا وظايف بنكمل سنة و لا في شي ماحد عند خبر

كيمياء تحليلية
28-08-2012, 05:23 AM
كل السنوات الماضية يقبلون تربوي وغير تربوي
معلمين
وش الى حصل للي غير تربوي اكيد ورى السالفه صاحب شروط حافز

مندوب وظائف
29-08-2012, 12:36 AM
إن شاء الله بدأت الجامعات السعودية تتوجه لطلبة الماجستيير والدكتوراه بعد الحمله
في الفيس وتويتر وتؤتي أكلها عما قريب

هل يوجد مطابقة لحملة الماجستير والدكتوراه في الخدمة حيث لم يعلن منذ بداية هذا العام 1433أي دعوه للمطابقة ؛ وكان أخر دعوه للمطابقه في 27/12/1432 فهل من جديد

شخابيط عاطلة
29-08-2012, 03:17 AM
إن شاء الله بدأت الجامعات السعودية تتوجه لطلبة الماجستيير والدكتوراه بعد الحمله
في الفيس وتويتر وتؤتي أكلها عما قريب

هل يوجد مطابقة لحملة الماجستير والدكتوراه في الخدمة حيث لم يعلن منذ بداية هذا العام 1433أي دعوه للمطابقة ؛ وكان أخر دعوه للمطابقه في 27/12/1432 فهل من جديد

ياليت اذا فيه تجمع او اكاونت بتويتر للطلبة الماجستير والدكتوراه تنزل الرابط هنا
وشكراً

شهادات
29-08-2012, 05:40 AM
هل يجب مراجعة فرع الخدمة المدنية لاضافة مؤهل الماجستير ام يكفي اضافته بنظام جدارة

شهادات
29-08-2012, 01:52 PM
تعلن اللجنة الدائمة لشؤون المعيدين والمحاضرين بجامعة الامام محمد بن سعود عن استقبال طلبات التعيين على وظائف المعيدين والمعيدات في كافة التخصصات بالجامعة، ويكون التقديم لمن تتوافر فيهم الشروط بمقر وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بمبنى إدارة الجامعة اعتبارا من يوم السبت الموافق 1433/10/14هـ حتى نهاية دوام الاربعاء 1433/11/10هـ.

http://www.imamu.edu.sa/PortalEvents/LocalEvents/Pages/8e1968c5-a07c-4498-a1d3-1e553c76be3c.aspx (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.imamu.edu.sa%2 FPortalEvents%2FLocalEvents%2FPages%2F8e1968c5-a07c-4498-a1d3-1e553c76be3c.aspx)

السؤال:
هل يحق لحملة الماجستير التقدم لهذه الوظائف؟ هل من الممكن ان اتقدم بمؤهل البكالوريوس بدون مؤهل الماجستير؟؟

الكنق دحومي
29-08-2012, 03:19 PM
هل يجب مراجعة فرع الخدمة المدنية لاضافة مؤهل الماجستير ام يكفي اضافته بنظام جدارة

ارجو الافادة من الاخوة والاخوات الاعزاء
وشكرا

ام ربى
29-08-2012, 03:21 PM
الله يرزقنا

عين الساحل
29-08-2012, 09:20 PM
استفسار : انا تعينت مساعدة ادارية بدرجة البكالوريس وناوية اقدم درجة الماجستيرالى ادارة التعليم لرفع المرتبة من السادسة الى الثامنة
السؤال:هل أختلاف التخصص في البكالوريس عن الماجستير يعيق تعديل المرتبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مندوب وظائف
29-08-2012, 11:11 PM
للي سائلين عن الموقع : تكتب في الفيس بوك وقوقل وتويتر: عاطلون بشهادات عليا ويطلع معك
لسؤال رفع المرتبة للثامنة : الخدمة المدنية تعترف فقط بأخر مؤهل تم الحصول عليه ولاتتدخل في إختلاف التخصصات ((ماهي زي الجامعات )) ويمكن التقديم على موقع جدارة حيث تتم المفاضلة لديهم بالماجستير للمرتبة الثامنة

عين الساحل
29-08-2012, 11:18 PM
اخي مندوب وظائف فهمت من كلامك ان ممكن تعديل المرتبة للمساعدة الادارية اذا كان تخصص البكالوريس يختلف عن الماجستير..........صح كلامي؟؟؟؟

شهادات
29-08-2012, 11:26 PM
المشكلة ان حالة الطلب تطلع عندي (جامعي) مع اني مضيف مؤهل الماجستير من كم شهر
يعني التعديلات الي اعملها تطلع في ملخص الطلب بس ما تطلع في حالة الطلب

سجينة الاحزان
30-08-2012, 09:12 AM
السلام عليكم
بنات الماجستير والدكتوراه اتمنى ان تنضمو لنا انا وعدد من البنات انضمينا للقضيه الي رافعها المحامي نايف الظفيري لتظلم الاداريات ع الوظائف الاداريه ع الموتبه السادسه
واتمني تنضمو ليكون لنا مطلب واحد

مقاضاه الخدمه المدنيه ع عدم ترشيح اي عدد من حاملات الماجستير والدكتوراه مقابل ترشيح ٣ دفعات شباب وحجتهم متى ماتوفرت الوظائف المناسبه علما ان اغلب الوزارات لا يوجد لديها اي نظام لتعيين البنات ع الماجستير ومافوق يعني مسئله تعيننا شبه مستحيله
فا اتمنى تتصلو ع المحامي لتشمل قضيته حاااااملات الدراسات العليا
يكفي سكوت يا حاملات الشهادات العليا الكل ترفع صوته الا احنا مع وزاراتنا مايمشي الا القوه

اتمنى تخرجو من قوقعتكم وتتحركو وانا بخطابي هذا اوجهه للبنات وليس الشباب لانكم اخذين حقكم

علما ان القضيه الي رافعها دلمحامي شامله متظالمات ومتظلميين

اتحركو واخرجو من صمتكم خلاص تعبنا الانتظار

سجينة الاحزان
30-08-2012, 09:15 AM
@Ndafere:
@Ndafere: للتواصل مع مكتب المحامي نايف الظفيري
الاتصال وقت الدوام
(٨ ص-١ظهرا)و(٥عصرا-١١مساء)
046268333

عين الساحل
30-08-2012, 01:33 PM
هل رفع القضية تعاونا وتبرعا من الدكتور الظفيري ام ان هناك مقابل؟؟

وماهي المعلومات التي يطلبها المحامي؟؟

وهل هناك اجراءات سوف تتخذ في حل ان خسرنا القضية؟؟؟

لاني بصراحة ناوية اتواصل معه انشاء الله

سجينة الاحزان
30-08-2012, 05:20 PM
طبعا المحامي يحتاج اتعاب لكن كم الى الان لم يحدد

وانتي اتصلي ع المكتب وسجلي اسمك ولما تتواصلي مع االمحامي اسئليه عن كل الي بخاطرك

وبالتوفيق

عين الساحل
30-08-2012, 05:50 PM
مشكورة سجينة الاحزان.انا ابغى اعرف بشكل تقديري كم الاتعاب ..... وهل في دوام الخميس ام لا لاني حاولت اتصل بس لم يكن في ىد. لان بصراحة الي فهمتة ان بعد60يوم يتحصن القرار ولايمكن تعديل الرتبة الا عن طريق المفاضلة...ومتى تكون هناك مفاضلة الله أ
عم .د

مندوب وظائف
30-08-2012, 07:39 PM
الأخت عين الساحل : نعم يمكنكي التقدم بالماجستير للمرتبة الثامنة سواء بالمفاضلة لدى الخدمة المدنية أو المسابقة في الجهات التي تعلن مراتب بالثامنة .
كذلك يمكن لك رفع خطاب توصية من جهة العمل التابعة لها للوزارة لمحاولة تصحيح وضعك للمرتبة الثامنة

سجينة الاحزان
30-08-2012, 08:03 PM
مشكورة سجينة الاحزان.انا ابغى اعرف بشكل تقديري كم الاتعاب ..... وهل في دوام الخميس ام لا لاني حاولت اتصل بس لم يكن في ىد. لان بصراحة الي فهمتة ان بعد60يوم يتحصن القرار ولايمكن تعديل الرتبة الا عن طريق المفاضلة...ومتى تكون هناك مفاضلة الله أ
عم .د

صحيح اختي بعد 60 يوم يتحصن القرار وما تقدرين تصححين او تعترضين
والمشكله التربية والتعليم ماعندها استعداد تعترف باي دورات وخبرات او درجه تعليميه بعد البكالوريوس

وعزيزتي الاتعاب راح يعلن عنها الدكتور نايف
انتي سجلي واذا ماناسبك السعر الي طالبه انسحبي

قلبي انا كتبت مسبقا رقم المكتب واوقات العمل طالعي الردود

اية عماد
01-09-2012, 09:15 PM
مافي اسماء الى الان وين الوظايف الى متى الانتظار عشر شهور اذا مافي وظايف لش خلونا نطابق اجل

المتفائلة للأبد
01-09-2012, 09:32 PM
مافي اسماء الى الان وين الوظايف الى متى الانتظار عشر شهور اذا مافي وظايف لش خلونا نطابق اجل

أصلا هم توهقوا لما أعلنوا عن المطابقة

على بالهم الجامعات بتعطيهم وجه

أكثر جهة طنشت الخدمة المدنية من حيث الوظايف هي التعليم العالي و توابعها من الجامعات

و هذا يدل على أن التعليم العالي ما عندهم تقدير لا للكفاءات و لا اهتمام لأوامر الملك

لامارا
01-09-2012, 09:33 PM
اتصل على المحامي وسجلت اسمي

اية عماد
01-09-2012, 09:49 PM
صحيح اكبر دليل ان الجامعات قاعدة تطرح وظايف يعني الله يعين

سجينة الاحزان
02-09-2012, 02:19 PM
بنات اتمنى منكم الاستجابه والتواصل مع المحامي نايف تواصلت مع سكرتيره لثاني مره عشان اتاكد اذا القضيه راح تاخذ حيز لحملة الماجستير ولا لا فكانت الاجابه نعم

ومنتظره اكلم المحامي بنفسه
اتمنى تتواصلو مع المحامي

ويكون لنا مطلب وهو

مقاضاة وزارة الخدمة المدنيه لعدم توظيفنا وتهميشنا

اتمنى تتحركو لو مره وحده بدل النوم الي انتو فيه يا اخواااااات

لامارا
02-09-2012, 04:55 PM
منحت وزارة التربية والتعليم الأولوية القصوى للمتقدمين والمتقدمات الجدد لشغل الوظائف التعليمية كمعلمين ومعلمات في إدارات التربية والتعليم، وفي الوقت نفسه تم تعليق رغبات شاغلي الوظائف الإدارية الراغبين في الانتقال لحقل التدريس، لافتة إلى أن شرط انتقال هذه الكوادر مرتبط بحدوث عجز في شاغلي الوظائف التعليمية.

من جهة أخرى اشترطت الوزارة على شاغلي الوظائف الإدارية الراغبين في الانتقال للعمل كمعلمين في حالة الشواغر ألا تقل مراتبهم الوظيفية عن المرتبة السادسة وذلك طبقا لما تمت دراسته والاتفاق عليه بين وزارة التربية والتعليم والخدمة المدنية، فضلا عن موافقة جهة العمل على نقل الخدمات ووجود حاجة لتخصص المتقدم للنقل وفقا لاحتياج الوزارة وألا يقل مؤهل المتقدم عن درجة البكالوريوس ولايقل تقدير الأداء الوظيفي عن ممتاز لآخر عامين، ولم يمض خمس سنوات على آخر مؤهل تحصل عليه ويستثنى من ذلك من مارس مهنة التعليم في جهة حكومية أو أهلية شرط ألا يكون قد انقطع عن ممارسة مهنة التعليم أكثر من خمس سنوات وألا يزيد عمره عن أربعين سنة

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120730/Con20120730521052.htm

الخدمه المدنية بدأت بتلاعب وإخلال الوعود مع شريكتها الاساسية التربية والتعليم خصوصا بما يختص بالمساعد الاداري يعني راح تكون تدبيسة العمر عوضا عن وظيفة العمر

عجائب السعودية
03-09-2012, 07:09 AM
السلام عليكم
بنات الماجستير والدكتوراه اتمنى ان تنضمو لنا انا وعدد من البنات انضمينا للقضيه الي رافعها المحامي نايف الظفيري لتظلم الاداريات ع الوظائف الاداريه ع الموتبه السادسه
واتمني تنضمو ليكون لنا مطلب واحد

مقاضاه الخدمه المدنيه ع عدم ترشيح اي عدد من حاملات الماجستير والدكتوراه مقابل ترشيح ٣ دفعات شباب وحجتهم متى ماتوفرت الوظائف المناسبه علما ان اغلب الوزارات لا يوجد لديها اي نظام لتعيين البنات ع الماجستير ومافوق يعني مسئله تعيننا شبه مستحيله
فا اتمنى تتصلو ع المحامي لتشمل قضيته حاااااملات الدراسات العليا
يكفي سكوت يا حاملات الشهادات العليا الكل ترفع صوته الا احنا مع وزاراتنا مايمشي الا القوه

اتمنى تخرجو من قوقعتكم وتتحركو وانا بخطابي هذا اوجهه للبنات وليس الشباب لانكم اخذين حقكم

علما ان القضيه الي رافعها دلمحامي شامله متظالمات ومتظلميين

اتحركو واخرجو من صمتكم خلاص تعبنا الانتظار

مافهمت هل أنتم اداريات متظلمات أو القصد أنكم أولى بها من أولئك المتعينات؟
وإن كانت الأخرى والاعداد كبيرة فنحن الأجدر والأفضل في إيصال أصواتنا والمطالبة بحقوقنا
وهل هناك حالات مثل هذه نفع معها المحامين؟
نسأل الله نحن المتظلمات الفرج القريب إنه سميع مجيب

لامارا
03-09-2012, 07:42 AM
مافهمت هل أنتم اداريات متظلمات أو القصد أنكم أولى بها من أولئك المتعينات؟
وإن كانت الأخرى والاعداد كبيرة فنحن الأجدر والأفضل في إيصال أصواتنا والمطالبة بحقوقنا
وهل هناك حالات مثل هذه نفع معها المحامين؟
نسأل الله نحن المتظلمات الفرج القريب إنه سميع مجيب

إحنا إداريات متعينات على المرتبه السادسة برغم حصولنا على الماجستير واستحقاقنا المرتبة الثامنه وفوق ذلك البعض تم تعينه على الرغبة الثالثة او الثانيه في مناطق بعيدة

المتفائلة للأبد
03-09-2012, 03:08 PM
سألت الاخ أبو باسل ( الهاردسك ) بخصوص التظلم و إذا حبيت أرفع تظلم بنفسي و أسلمه للإدارة

و هذا رده

لن ينفع لعدة اسباب

ان البكالوريوس يسحق المرتبه السادسه بنظام الخدمه المدنيه

واما التعيين على وظائف إداريه وانتن تستحقن التعليميه

سيكون الجواب انها اختياريه وليست اجباريه بالنسبة للمرشحات

لامارا
03-09-2012, 11:41 PM
بكالوريس ادبي يستحق السادسه ولكن بكالوريس علمي السابعة فهذا التظلم راح يفيد البنات الاداريات ذوات التخصصات العلميه فقط
غير كذا اختي المتفأئله احنا تظلمنا راح يكون بشكل اساسي باستحداث وظائف في وزارة التربيه والتعليم او اي وزارة اخرى على المرتبه الثامنه المستحقة لحملة الماجستير بدلا عن وظيفة مساعد اداري المرتبه السادسه

لامارا
05-09-2012, 01:10 AM
هل هناك اخبار عن وظائف الادارية للماجستير

ريماس الراجحي
08-09-2012, 05:31 PM
وظائف شاغرة في كلية التربيه بحامعة الدمام
قسم تربيه خاصه
http://www.dtc.edu.sa/index.php?option=com_content&view=article&id=272:2011-04-25-08-52-23&catid=71:2011-01-02-13-39-13

متخرج متخرج
08-09-2012, 10:21 PM
اليوم تم الإعلان عن مجموعة من حملة الماجستر

الحمدلله خلاص على وشهك الانتهاء من الهجرة وقاعد ارتب اموري
روحه بلا رجعه

الله لا يوفقك اهل الواسطات
بس خليها تزبط وتتم الأمور

ساره العمر
09-09-2012, 12:00 AM
طيب والبنات ؟؟؟ متى يجي دورنا ؟؟؟ اذا في احد يعرف موظف في الخدمه يسأله عنا

الكنق دحومي
09-09-2012, 01:07 AM
اليوم تم الإعلان عن مجموعة من حملة الماجستر

الحمدلله خلاص على وشهك الانتهاء من الهجرة وقاعد ارتب اموري
روحه بلا رجعه

الله لا يوفقك اهل الواسطات
بس خليها تزبط وتتم الأمور

الف مبرووووووووووووووووك
للجميع
ممكن نعرف تاريخ المطابقة للاسماء التي تم الاعلان عنها و تاريخ التخرج و إذا ممكن التخصصات
وشكراً

متفائلة دوماً
09-09-2012, 11:27 AM
السلام عليكم
بالنسبة لحملة الماجستير و شهادتهم من مؤسسة تعليمية خاريجية لما اختار المعدل يطلع خطأ لازم نسبة مئوية ؟؟
اغلب جامعات برا تعتمد على المعدل و ليس النسبة ؟؟ ايش الحل الله يجزاكم خير ابغى اكمل التسجيل في جدارة.
ليش ما اقدر اضيف أكثر من مؤهل؟؟؟

متفائلة دوماً
09-09-2012, 11:44 AM
استفسار آخر:

هل الافضل اقدم على شهادة البكالوريوس او الماجستير ... بحيث اني مخلصة بكالوريوس من حوالي ٧ سنوات اما الماجستير فمتخرجة حديثاً.

اية عماد
10-09-2012, 05:01 PM
الى متى الانتظار انا يئست من هالوظايف

المتفائلة للأبد
10-09-2012, 07:35 PM
استفسار آخر:

هل الافضل اقدم على شهادة البكالوريوس او الماجستير ... بحيث اني مخلصة بكالوريوس من حوالي 7 سنوات اما الماجستير فمتخرجة حديثاً.

هلا

أنا قدمت بالماجستير حالياً

علماً بأن جدارة أول ما فتح كان مسموح لنا بإضافة أكثر من مؤهل بس غيروا رايهم :eek:

عموماً أتوقع حسب إعلان الوظائف

مثلاً الوظائف الإدارية اللي نزلت الحين وتعينوا عليها كثير بنات يحملون الماستر و أنا منهم

ما كان في اختيار إلا البكالوريوس فقدمنا بالبكالوريوس

يعني يعتمد على الإعلان النازل للمفاضلة

فأتوقع لو كانت للبكالوريوس فقط فبيعلنون إنها للبكالوريوس و بيمديك تعدلين لأنهم يحطون تاريخ معين لإنهاء التعديل علشان يبدأون المفاضلة

فخليك متابعة إعلانات الوظائف باستمرار

بالنسبة للمعدل فعادي أنا حطيت معدلي >>> خريجة جامعة فيصل

حاولي و إن شاء الله يضبط معك

بالتوفيق

صديقة ولاء
10-09-2012, 11:55 PM
مكانك سر !
ما لنا وجود !
4 دفعات للاولاد وإحنا ولا دفعة !
مع ذلك بكمل الدكتوراه :"
وكلي أمل إن الله يحقق مرادي
شكرًا لكل من يسعى لقتل الطموح !!

صديقة ولاء
11-09-2012, 11:53 PM
هوباااا

يا تجمعنا الحزين :(

لامارا
12-09-2012, 12:16 AM
لا إن شاء الله مو حزين واكيد القادم اجمل

ميساء عفيف
15-09-2012, 07:32 AM
التجمع بدأ بقوة ولكن للاسف انتهى وهو لم يحقق ماطمح له.........................................
هذا التجمع حقيقي كان فجر كاذب مثل اسم صاحب الموضوع .
وبعضنا توظف بمكان ابدا ماكان من ضمن مخططاته واحلامة ولكن هذا هو القدر .
احيانا يجبرك على انك تكون في الخيار الثاني .
بعد عشقي للابحاث والعلم اصبح عملي جمع الاوراق وكتابة الاسماء وقرع الجرس شتان بين الحلم والواقع.
يارب ساعدني وارضني بما انا فيه .

صديقة ولاء
15-09-2012, 09:37 AM
بعد عشقي للابحاث والعلم اصبح عملي جمع الاوراق وكتابة الاسماء وقرع الجرس شتان بين الحلم والواقع.

أحزنني كلامك :""
لكن الحمد لله أن رزقك وظيفة ولو لم تكن مناسبة
في هذا الزمن لن تجد لطموحاتك سبيل :""

كيمياء تحليلية
16-09-2012, 11:39 AM
التجمع بدأ بقوة ولكن للاسف انتهى وهو لم يحقق ماطمح له.........................................

نزلت دمعتي على كلامك لاني مثلك ينطبق الكلام على
من اقوى تخصصات واعلى النسب ينتهي بي المطاف الى
قرع الجرس وكتابة الاسماء وجمع الورق

يارب حقق مااتمنى
19-09-2012, 11:39 AM
بليز مو فاهمة شي

هل الافضل اقدم بالماجستير الحاصله عليه حديثا او البكالوريوس ؟؟؟

والاقدميه لشهادة البكالوريوس تلغى اذا قدمت بالماستر ؟

وكم تضيف لي نقطه شهادة الماستر ؟؟

محتاجه اعرف بليززززز

يارب وفق واسعد من يرد علي

وفرج له همه يارب

جزاكم الله خير

امل ح
19-09-2012, 12:19 PM
ابغا افهم ايش الاعلان للمفاضلة

انا بس مسجلة في جدارة ومكتمل الطلب اللة يسعدكم فهموني

امل ح
19-09-2012, 12:21 PM
اقصد انو لازم احدث اذا نزل اعلان للمفاضلة ؟؟

المتفائلة للأبد
19-09-2012, 07:04 PM
بليز مو فاهمة شي

هل الافضل اقدم بالماجستير الحاصله عليه حديثا او البكالوريوس ؟؟؟

والاقدميه لشهادة البكالوريوس تلغى اذا قدمت بالماستر ؟

وكم تضيف لي نقطه شهادة الماستر ؟؟

محتاجه اعرف بليززززز

يارب وفق واسعد من يرد علي

وفرج له همه يارب

جزاكم الله خير

و الله يا أختي على حسب الوظايف المتوفرة و على حسب أعداد المتقدمات و أقدمية تخرجهم

و أكيد أقدمية البكالوريوس تنلغى

أصلاً ما لج حق تقدمين إلا بمؤهل واحد فقط يا بكالوريوس أو ماستر >> مع الأسف :(

و النقاط على المعدل و الأقدمية

المتفائلة للأبد
19-09-2012, 07:08 PM
اقصد انو لازم احدث اذا نزل اعلان للمفاضلة ؟؟

التسجيل و التحديث متاح طوال العام

بياناتجج موجود و محفوظة

هم بيعلنون إنو في وظائف متوفرة و لكم آخر يوم تعديل أو تحديث للي مسجل قبل

أو تسجيل للي ما سجل

و يحددون يوم مثلاً الأربعاء 3 / 11

و كل شي من بياناتج قبل هالتاريخ بياخذونه للوظائف اللي أعلنوها

و أي إضافة لبياناتج بعد هالتاريخ ما تنحسب إلا حق إعلانات مفاضلات قادمة و بنفس الطريقة

بالتوفيق

مندوب وظائف
21-09-2012, 06:04 PM
1- يتوفر وظائف بجامعة تبوك للمعيدين ؛ والمحاضرين ؛ و بدرجة دكتور مساعد( عكاظ 5/ 11 /33)

2- نأمل من الأخوة الذين تم ترشيحهم بالدفعة الأخيرة بتاريخ 22/ 10 من حملة الماجستير

تحديد تخصصاتهم ومسميات وظائفهم والجهات وهل تبقى احد بالقائمة

3- أرجو التأكد فقد سمعت بإن هناك مطابقة قريبة لحملة الدكتوراه والماجستير وظائف الخدمة المدنية مراتب فقط وليست أكاديميه فهل هذا صحيح ؟

وماهي مميزات الوظائف الاكاديمية عن الإدارية؟

وتقبلوا تحياتي ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

الكنق دحومي
21-09-2012, 06:06 PM
الحمد لله تم ترشيحي على وظيفة باحث معلومات بالمرتبة الساسة
بناء على مؤهل البكالوريوس نظم معلومات ادارية.
ولدي بعض الاسئلة:
هل اقبل بهذه الوظيفة وماهو مصير شهادة الماجستير في تخصص ادارة الموارد البشرية
هل يحق لي الدخول في مفاضلة جديدة بناء على المؤهل الجديد الذي لم استفيد منه(ماجستير ادارة موارد بشرية)عند قبولي بالوظيفة الحالية
وشكراً للجميع
اتمنى التفاعل من الاخوان والاخوات لان آخر موعد للترشيح يوم الاحد 14-11-1433هـ

الكنق دحومي
22-09-2012, 09:23 AM
ولدي بعض الاسئلة:
هل يحق لي الدخول في مفاضلة جديدة بناء على المؤهل الجديد الذي لم استفيد منه(ماجستير ادارة موارد بشرية)عند قبولي بالوظيفة الحالية
وشكراً للجميع

انتظر الرد من اهل الاختصاص الله يجزاهم الجنة

المتفائلة للأبد
22-09-2012, 11:17 AM
ولدي بعض الاسئلة:
وشكراً للجميع

ألف مبروك

كثير حصل لهم هذي الوظائف بنات و شباب حاملين الماستر و توظفوا بالبكالوريوس و على السادسة

و أنا منهم

قبلنا بالوظيفة و الحمد لله على كل حال

و أكيد لك الحق التقدم بشهادة الماستر في جدارة طبعاً اللي غالباً على المرتبة الثامنة و متى ما توفرت الوظائف رح تدخل في المفاضلة

أيضاً شهادة الماستر رح تفيد بالترقية على وظيفتك لو لا سمح الله ما جات وظايف على الثامنة

خلال هالفترة

ماهو مصير شهادة الماجستير ؟؟

و الله هذا هي شهادتي بالدرج بانتظار ترقية أو توفر وظيفة عالمرتبة الثامنة

موفق إن شاء الله

شكل أغلبنا من حملة الماستر بتصير لنا هالحركة بنتوظف عالسادسة :z و ننتظر

الحمد لله على كل حال

التميمة
22-09-2012, 11:58 AM
اهليييييييييييييين والله شئ يقهههههههههر بلييييييييييييييييييييييييز ثم بلييييييييييييييز اسمعو قصتي للنهاية مبغى اننننننندم وأنقهر ودمي ينحرق زيكم نداء لطلاب الماستر
انا بكالوريوس وتخصصي حلو تقريبا انجلش المهم بعد إلحااااااااااح وحلللللمي كان ذا الشئ ولله الحمد قدمت ابتعاث وجا اسمي آخذ ماستر سنة كااااااااملة ونا على النت فقط بحححححث على التخصصات والدول وكل شئ يتعلق بالبعثة وكنت غاااااااااافلة موضوع إنه اذا رجعت مااشوف وظيفة انا على بالي اذا جبت الماستر خلاااااااص على طوول وظيفة ومو أي وظيفة حتكوون وظيفة واااو . المهم قبل فترة قريبتي قالت لي ليش تروحي وتتعبي نفسك الماستر بالخدمة مايحسبوه وصحبتي ماستر وزيي ادارية ماخليتها تكمل عشان لااتحطم سويت بحث الا اشوف كلامها صحييح كثير ماستر ومعطينهم اداري ومرتبة سادسة كلام مايدخل العقل شئ يقههههههههر والله وكتبت موضوع بمنتدى المبتعثين عن الموضوع آخذ رايهم البعض معاي وحدة قالت لي الماستر بس حتكون شهادة لك وثقافة اما مكانة لا بصراحة صح احب اتثق ونفس الوقت ابغى اشوف ثمرة تعبي والبعض قالو لي التحطييم وقالو لي الاأفضل تكملي دكتوراه ومستحييييييييييل اكمل ماستر وبالقوة واليوم شفت تجمعكم قلت حلوو اشووف تجاربكم بصراحة تحطمممممممممممممممت كثيير ماستر وبالاخير اداري ومرتبة سادسة وذا عشانهم ماستر يفاضلوهم يكونو ثامنة مرةة تعبو نفسهم طيب الثامنة تبدأ من 8 والتعليمي البكالوريوس يبدأ من 8 اش فرقت يعني وكثير امتياز وقاعدين ونا اتخصصي انجلش على بالي اذا اخذت ماستر انجلش شئ حلوو شفت بعض الاعضاء هنا امتياز ماستر انجلش وعاطلين عارفة الارزاق بيد الله بس لازم ناخذ بالاساب والطااااااااااامة بجدارة ماتقدري تسجلي مؤهلين والافضل البكالوريوس عشان الاقدمية .
ربي يجزاكم خيييييييير اعطووني راييكم ياطلاب المااااااااستر اروح ادرس ولا لا مبغى اتغغغرب واترك اهلي مع انه ظرووفي صعبة شوي بس قلت عشان العللم مبغى انقهر على عمري إلي ضيعته اش رايكم مابقى على اجراءات البعثة كم يوم اكملها ولا لا وابغى اسألكم الماستر مفاضلته تكون من الثامنة لأي مرتبة اكثر شئ عارفة اسئلتي كثيرةةة انتظر ردكم ربي يجزااااكم خير

نجوم لامعة
22-09-2012, 01:10 PM
ألف مبروك

كثير حصل لهم هذي الوظائف بنات و شباب حاملين الماستر و توظفوا بالبكالوريوس و على السادسة

و أنا منهم

و أكيد لك الحق التقدم بشهادة الماستر في جدارة طبعاً اللي غالباً على المرتبة الثامنة و متى ما توفرت الوظائف رح تدخل في المفاضلة

أيضاً شهادة الماستر رح تفيد بالترقية على وظيفتك لو لا سمح الله ما جات وظايف على الثامنة

خلال هالفترة

موفق إن شاء الله

الحمد لله على كل حال

هلا أختي المتفائلة

أنا عندي استفسار

لما قدمتِ على جدارة وضعتِ مؤهل الماستر ولكن وظفوكِ على السادسة أي البكالوريوس

أو وضعتِ في خانة المؤهل بكالوريوس بدون ذكر الماستر

موفقة أختي ويا ليت تفيديني إذا سمح لكِ الوقت بإجابتي عن هذا الاستفسار

الكنق دحومي
22-09-2012, 01:28 PM
ألف مبروك

و أنا منهم

خلال هالفترة

موفق إن شاء الله

الحمد لله على كل حال

الله يكتب الا فيه الخير يعني من رايك اخذ السادسة واتوكل على الله
ومصير الماستر مجهووووووووووووووووووووووووول
للاسف
:b

المتفائلة للأبد
22-09-2012, 04:52 PM
هلا أختي المتفائلة

أنا عندي استفسار

لما قدمتِ على جدارة وضعتِ مؤهل الماستر ولكن وظفوكِ على السادسة أي البكالوريوس

أو وضعتِ في خانة المؤهل بكالوريوس بدون ذكر الماستر

موفقة أختي ويا ليت تفيديني إذا سمح لكِ الوقت بإجابتي عن هذا الاستفسار

وقت ما قدمنا على وظايف البكالوريوس ما كان فيه خيار إلا البكالوريوس لأن أصلاً هذي الوظايف نزلت للجامعيات بأمر ملكي

و من باب المساواة بين المتقدمات كانت المفاضلة على المعدل و أقدمية التخرج فقط

و كان لحاملات مؤهل البكالوريوس

بعد ما انتهى التسجيل لهذي الوظايف رجع جدارة مثل قبل التسجيل مفتوح لجميع المؤهلات من دبلوم إلى دكتوراة

طبعاً الحين أنا على الوظيفة الإدارية و داومت و لله الحمد

لكن مثل ما قلت للأخ( الكنق دحومي )

بإمكاني أتقدم بمؤهل الماجستير

فعدلت بياناتي بجدارة على مؤهل الماجستير علشان لو نزلت وظايف للماجستير مثلاً

أكون أدخل في مفاضلتها و لو طلع اسمي إن شاء الله أقدر اترك الوظيفة الأولى

المتفائلة للأبد
22-09-2012, 04:54 PM
الله يكتب الا فيه الخير يعني من رايك اخذ السادسة واتوكل على الله
ومصير الماستر مجهووووووووووووووووووووووووول
للاسف

توكل على الله أخوي

على قولتهم الوظايف بالتفق :b و عصفور بالإيد و لا 10 علالشجرة >> :Looking:

و إن شاء الله تطلع وظايف للماجستير

ما شاء الله الشباب طلعوا لكم كم دفعة من حملة الماجستير

أما البنات فما شفنا منهم شي للحين:c

و لا تنسى تعدل مؤهلك في جدارة إلى ماستر

نجوم لامعة
22-09-2012, 05:22 PM
وقت ما قدمنا على وظايف البكالوريوس ما كان فيه خيار إلا البكالوريوس لأن أصلاً هذي الوظايف نزلت للجامعيات بأمر ملكي

و من باب المساواة بين المتقدمات كانت المفاضلة على المعدل و أقدمية التخرج فقط

و كان لحاملات مؤهل البكالوريوس

بعد ما انتهى التسجيل لهذي الوظايف رجع جدارة مثل قبل التسجيل مفتوح لجميع المؤهلات من دبلوم إلى دكتوراة

طبعاً الحين أنا على الوظيفة الإدارية و داومت و لله الحمد

لكن مثل ما قلت للأخ( الكنق دحومي )

بإمكاني أتقدم بمؤهل الماجستير

فعدلت بياناتي بجدارة على مؤهل الماجستير علشان لو نزلت وظايف للماجستير مثلاً

أكون أدخل في مفاضلتها و لو طلع اسمي إن شاء الله أقدر اترك الوظيفة الأولى

الله يرزقكِ يا رب من واسع فضله ويعطيك مرادكِ

أختي أنا قدمت في جدارة ووضعت مؤهلي دبلوم حاسب آلي بعد الجامعة ومدة الدبلوم سنة

ورغبتي هي الوظيفة الإدارية

لأن أنا عندي بكالوريوس رياضيات ولكن رغبتي هي الوظيفة الإدارية ولهذا قدمت على مؤهل الدبلوم الذي بعد البكالوريوس

سؤالي أختي العزيزة هل تتوقعين أن أدخل في المفاضلات الإدارية النسوية القادمة بمؤهل دبلوم حاسب آلي بعد الجامعة؟

ولكِ خالص شكري وتقديري

المتفائلة للأبد
22-09-2012, 06:13 PM
الله يرزقنا وياج يا نجوم لامعة

عاد شوفي الوظايف تنزل في المفاضلة حسب شروط يعلنونها

يعني لو قالوا هذي الوظايف للبكالوريوس فيمديج تعدلين بياناتج إلى البكالوريوس

و لو قالوا الوظايف لأي مؤهل فخلاص بياناتج موجودة من قبل

و الوظايف حسب توفرها لأي مؤهل

بس هل إنتي تربوي؟؟

أشوف من الأفضل تقدمين بالبكالوريوس

و إنتي براحتك

لأني ما أدري كيف يحسبون النقاط للي عندهم دبلوم بعد الجامعي

هل ياخذون بعين الاعتبار إنهم جامعيين أو لا و إنهم لهم الأولوية للي عندهم دبلوم بعد الثانوي

نجوم لامعة
22-09-2012, 06:36 PM
الله يرزقنا وياج يا نجوم لامعة

عاد شوفي الوظايف تنزل في المفاضلة حسب شروط يعلنونها

يعني لو قالوا هذي الوظايف للبكالوريوس فيمديج تعدلين بياناتج إلى البكالوريوس

و لو قالوا الوظايف لأي مؤهل فخلاص بياناتج موجودة من قبل

و الوظايف حسب توفرها لأي مؤهل

بس هل إنتي تربوي؟؟

أشوف من الأفضل تقدمين بالبكالوريوس

و إنتي براحتك

لأني ما أدري كيف يحسبون النقاط للي عندهم دبلوم بعد الجامعي

هل ياخذون بعين الاعتبار إنهم جامعيين أو لا و إنهم لهم الأولوية للي عندهم دبلوم بعد الثانوي

لا والله أختي أنا بكالوريوس رياضيات غير تربوي وليس لدي دبلوم تربوي أيضا

جزاكِ الله كل خير أختي المتفائلة

إن شاء الله ننتظر الإعلان ونشوف

لكن أختي أعتقد أكيد ياخذون بعين الاعتبار إنهم جامعيين ومرتبتهم تكون أعلى

وإلا لما كان في اختيار المؤهل فرق بين دبلوم بعد الثانوية ودبلوم بعد الجامعية

أنا وضعته هكذا وقلت حتى وإن كان على المرتبة السادسة إداري الحمد لله

لأن أسمع إن دبلوم بعد الجامعة يكون على السابعة

الله يرزقنا وإياكم من واسع فضله

الكنق دحومي
22-09-2012, 07:32 PM
توكل على الله أخوي

على قولتهم الوظايف بالتفق :b و عصفور بالإيد و لا 10 علالشجرة >> :Looking:

و إن شاء الله تطلع وظايف للماجستير

ما شاء الله الشباب طلعوا لكم كم دفعة من حملة الماجستير

أما البنات فما شفنا منهم شي للحين:c

و لا تنسى تعدل مؤهلك في جدارة إلى ماستر

تم التحديث الي ماجستير من اربعة اشهر ولا حس ولا خبر وكل مفاضلة تطلع البكالوريوس
وخوفي اخذ الوظيفة ولا استفيد من الماستر وادخل في مشاكل مع الديوان ومافي احد
فادني بشكل واضح هل بعد قبولي بالسادسة اقدر استفيد من الماستر في وظائف الديوان
ولا يقولوا انت موظف ولازم موافقة جهة عملك للحصول على الوظيفة وادخل في مشاكل
مع الوزارات وانا المتضرر في الاخير

لامارا
23-09-2012, 01:17 AM
تم التحديث الي ماجستير من اربعة اشهر ولا حس ولا خبر وكل مفاضلة تطلع البكالوريوس
وخوفي اخذ الوظيفة ولا استفيد من الماستر وادخل في مشاكل مع الديوان ومافي احد
فادني بشكل واضح هل بعد قبولي بالسادسة اقدر استفيد من الماستر في وظائف الديوان
ولا يقولوا انت موظف ولازم موافقة جهة عملك للحصول على الوظيفة وادخل في مشاكل
مع الوزارات وانا المتضرر في الاخير

اذا حصلت وظيفة بالماستر من ديوان الخدمه المدنية تستطيع تقدم استقاله وتباشر بالوظيفه الجديدة لان لا توجد ترقيه من المرتبة السادسه للثامنه مباشرة حسب كلام موظفين الخدمه ولكن عليك الاستفسار عن شروط وسهولة قبول الاستقاله من جهة عملك الحاليه وهذا هو المهم

الكنق دحومي
23-09-2012, 01:25 AM
اذا حصلت وظيفة بالماستر من ديوان الخدمه المدنية تستطيع تقدم استقاله وتباشر بالوظيفه الجديدة لان لا توجد ترقيه من المرتبة السادسه للثامنه مباشرة حسب كلام موظفين الخدمه ولكن عليك الاستفسار عن شروط وسهولة قبول الاستقاله من جهة عملك الحاليه وهذا هو المهم

عند تقديم استقالة لا يحق للموظف الانتقال الي وظيفة اخرى قبل مرور 6 اشهر
من تاريخ تقديم الاستقالة

الي الان لم اجد حل الفزعة يااااااااااااهل الخير

الكنق دحومي
23-09-2012, 11:31 PM
ولدي بعض الاسئلة:
وشكراً للجميع

شهادات
24-09-2012, 02:48 PM
الخدمة المدنية تعلن 73 مرشحاً من حملة الماجستير و الدبلومات ما فوق الجامعية
http://www.alriyadh.com/net/article/770896

الكنق دحومي
24-09-2012, 03:00 PM
الف مبروووووووووووووك
واتمنى من الاخوان يشاركونا المعلومات ليستفيد الجميع
ويكتب لنا ولهم الاجر والثواب المعلومات الممكن ان نستفيد منها
التخصص
تاريخ التخرج
المعدل
تاريخ المطابقة
ومدينة الترشيح

وجزاكم الله خير الجزاء

اية عماد
24-09-2012, 04:49 PM
عقبالنا نبي نعرف ايش التخصصات صحية او ادارية او تعليمية

اية عماد
24-09-2012, 04:53 PM
ممكن ياشباب تسالو متى تطلع اسماءنا

ولد رحمة
24-09-2012, 09:44 PM
والله محتار طلع اسمي ولله الحمد في الترشيح الاخير معاي ماجستير موارد بشرية بس معرف وين العمل و طبيعه العمل ... بينما انا اعل الحين بوظيفه طيبه جدا مع شركة شبه حكومية والراتب راح ينزل اذا قبلت بالحكومي 4000 ريال

ايش رايكم يا جماعة

الكنق دحومي
24-09-2012, 10:22 PM
والله محتار طلع اسمي ولله الحمد في الترشيح الاخير معاي ماجستير موارد بشرية بس معرف وين العمل و طبيعه العمل ... بينما انا اعل الحين بوظيفه طيبه جدا مع شركة شبه حكومية والراتب راح ينزل اذا قبلت بالحكومي 4000 ريال

ايش رايكم يا جماعة

الف مبروووووووووووووك
واتمنى المشاركة في بعض المعلومات ليستفيد الجميع
ويكتب لنا ولك الاجر والثواب
التخصص
تاريخ التخرج
المعدل
تاريخ المطابقة
ومدينة الترشيح

وجزاكم الله خير الجزاء

الكنق دحومي
25-09-2012, 10:41 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مترك الدوسري
25-09-2012, 10:46 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح الخير جميعا

عندي استفسار وشرح لحالتي

تقدمت لوزارة الخدمة المدنية قبل أكثر من 5 سنوات حينما حصلت على شهادة البكالوريوس

وبعد تخرجي بسنة ذهبت للدراسة في الخارج وحصلت على الماجستير من بريطانيا

وقبل يومين طلع أسمي وفرحت وذهبت للخدمة وانصدمت لما قالوا انقبلت على المرتبة السادسة

على تقديمك اللي قبل 5 سنوات

شرحت لهم وضعي وهل فيه امكانية تعديل الترشيح وقبول شهادتي الماجستير

وتم رفض طلبي.

1- هل أقبل المرتبة السادسة وأتوظف عليها؟

2- أم ستسبب لي تعارض إذا طلع اسمي على جدارة في الترشيح على الثامنة؟ ؟

3- هل سيكون فيه أي ضرر علي إذا قبلت السادسة ؟

4- هل فيه أحد مرت عليه نفس الحالة ؟ وماذا حدث معه؟

5- هل يوجد ترشيح قريب لحاملين الماجستير؟

علما بأني مقدم على جدارة منذ 8 شهور تقريبا

أرجو نصيحتي يا أخوان ولكم مني الدعاء

الكنق دحومي
25-09-2012, 06:22 PM

صباح الخير جميعا

عندي استفسار وشرح لحالتي

تقدمت لوزارة الخدمة المدنية قبل أكثر من 5 سنوات حينما حصلت على شهادة البكالوريوس

وبعد تخرجي بسنة ذهبت للدراسة في الخارج وحصلت على الماجستير من بريطانيا

وقبل يومين طلع أسمي وفرحت وذهبت للخدمة وانصدمت لما قالوا انقبلت على المرتبة السادسة

على تقديمك اللي قبل 5 سنوات

شرحت لهم وضعي وهل فيه امكانية تعديل الترشيح وقبول شهادتي الماجستير

وتم رفض طلبي.

1- هل أقبل المرتبة السادسة وأتوظف عليها؟

2- أم ستسبب لي تعارض إذا طلع اسمي على جدارة في الترشيح على الثامنة؟ ؟

3- هل سيكون فيه أي ضرر علي إذا قبلت السادسة ؟

4- هل فيه أحد مرت عليه نفس الحالة ؟ وماذا حدث معه؟

5- هل يوجد ترشيح قريب لحاملين الماجستير؟

علما بأني مقدم على جدارة منذ 8 شهور تقريبا

أرجو نصيحتي يا أخوان ولكم مني الدعاء

اليوم تمت زيارة وزارة الخدمة المدنية ادارة الترشيح
وتم تاكيد عند قبولي بالوظيفة الحالية لا يحرمني من
المفاضلة على المؤهل الماجستير عن طريق جدارة
وشكراً للجميع

الكنق دحومي
26-09-2012, 09:18 PM
اتمنى المشاركة في بعض المعلومات ليستفيد الجميع
ويكتب لنا ولك الاجر والثواب
التخصص
تاريخ التخرج
المعدل
تاريخ المطابقة
ومدينة الترشيح

وجزاكم الله خير الجزاء

لامارا
27-09-2012, 01:03 AM
هل هناك اي خبر عن مطابقة او ترشيح قريبين للنساء

الكنق دحومي
27-09-2012, 09:39 AM
هل هناك اي خبر عن مطابقة او ترشيح قريبين للنساء

بشكل شبه يومي ارسل الي المتحدث الرسمي للوزارة
وللاسف يتجاهل التغريدات
:confused:

اية عماد
27-09-2012, 09:19 PM
تجاهله معناه عدم وجود ترشيحات

يارب حقق مااتمنى
28-09-2012, 01:42 PM
ياناس ابي احد يفهمني ايش فائدة الماجستير اللي اخذته

سالت الخنين في تويتر فرد علي الوظائف التعليمية للدرجة الجامعية فقط !!!!!!!

يعني اقدم بالبكالوريوس اصرف لي صح ؟؟

وعندي سؤال ثاني هل الخبرات والدورات بتحسب في التقديم الجديد ؟؟

يارب من يرد علي يفرج له همه ويرزقه من حيث لا يحتسب

فهموني بليزززز:confused::confused:

ولد رحمة
28-09-2012, 04:28 PM
التخصص أدارة الموارد البشرية
تاريخ التخرج 2010
المعدل جيد جدا
المطابقه كانت قبل سنة يوم قالاصحاب الماجستير يحضرون للمطابقه
مدينة الترشيح الرياض

بصراحة مدري اترك عملي الحالي و اتجه للحكومي علما بأني سوف اخسر اكثر من 5000 ريال والوظيفه الحكومية فيها خارج دوام

اخر اسبوع للترشيح الجاي

الكنق دحومي
28-09-2012, 08:53 PM
تاريخ التخرج 2010
المعدل جيد جدا
مدينة الترشيح الرياض

بصراحة مدري اترك عملي الحالي و اتجه للحكومي علما بأني سوف اخسر اكثر من 5000 ريال والوظيفه الحكومية فيها خارج دوام

اخر اسبوع للترشيح الجاي

الف شكر على التفاعل فيما يخص المعلومات
المتعلقة بالمؤهل وتاريخ المطابقة
واذا الواحد يفكر في الراتب فقط لن يرضى باي
وظيفة حكومية يجب ان تحسب جميع المزايا
في الوظيفتين وبعد ذلك تستخير الله وتقرر
واسال الله ان ييسر امرك

ولد رحمة
28-09-2012, 09:22 PM
اخي دحومي

لو انت مكاني

ماذا تفعل ؟

تحياتي لك

الكنق دحومي
28-09-2012, 09:32 PM
اخي دحومي

لو انت مكاني

ماذا تفعل ؟

تحياتي لك

ولدي بعض الاسئلة:
وشكراً للجميع

*علماً انا الان اعمل في شركة ولو قبلت بالوظيفة سوف اخسر 5000 ريال نفس الحال يالغالي

تغذية
29-09-2012, 01:20 AM
يا اخوان اذا لا توجد نسبة في الوثيقة الخارجة فامالذي يجب فعلة في هذه الحالة احط اي نسبة من راسي او ايش اسوي ارجو الرد وشكرا

لامارا
29-09-2012, 10:07 AM
يطرح برنامج الثامنةالإثنين"البطالةالنسائية"من يحملن شهادات علياأواستخدم أسمائهن بوظائف وهميةالتواصل عبر الإيميل أوالموقع الإلكتروني #MBC8PM

http://www.btalah.com/showthread.php?t=463296

مندوب وظائف
29-09-2012, 06:00 PM
تاريخ التخرج 2010
المعدل جيد جدا
مدينة الترشيح الرياض

اخر اسبوع للترشيح الجاي

لوسمحت تكتب المعدل بالنسبة للمائه أو 5أو 4

لامارا
29-09-2012, 10:15 PM
اخ مندوب وظائف

لو كان معدلك نسبه تكتبها زي ماهي لو كان معدل روح لاقرب فرع معاك الشهادة و السجل من الامام والخلف او اي ورقة تثبت معدلك كم يساوي في نفس الجامعة همو يحولها لك للنسبة مئويه تفاديا لاي خطأ وهذا الكلام قالتلي هو موظفه هناك

مندوب وظائف
30-09-2012, 10:09 PM
اخ مندوب وظائف

لو كان معدلك نسبه تكتبها زي ماهي لو كان معدل روح لاقرب فرع معاك الشهادة و السجل من الامام والخلف او اي ورقة تثبت معدلك كم يساوي في نفس الجامعة همو يحولها لك للنسبة مئويه تفاديا لاي خطأ وهذا الكلام قالتلي هو موظفه هناك

سؤالي ماهو معدله 75% أو 76% أو 77% الخ ........
كي يتسنى لنا معرفة توقف وزارة الخدمة عند اي معدل لترشيح من يلية

تغذية
01-10-2012, 12:31 AM
طيب يااخوان الي من مؤسسة تعليمية خارجية ومافيها لا معدل ولا نسبة كيف يسوي

لامارا
01-10-2012, 02:48 AM
سؤالي ماهو معدله 75% أو 76% أو 77% الخ ........
كي يتسنى لنا معرفة توقف وزارة الخدمة عند اي معدل لترشيح من يلية
الطريقة الوحيدة هي عن طريق الاستفسار بسجل المدني بالهاتف او مرجعة اقرب فرع

طيب يااخوان الي من مؤسسة تعليمية خارجية ومافيها لا معدل ولا نسبة كيف يسوي
والله انا راسلتهم عبر الايميل مرة عن تحويل النسبة للمعدل وكان ردهم

عزيزتي / الرجاء ارسال صورة من الشهادة من الامام والخلف وصورة من السجل الاكاديمي والكتابة على الاوراق الرجاء تحويل المعدل الى نسبة على الفاكس رقم ( 2031002) .

الايميل هو
To: webmaster@mcs.gov.sa

تستطيع التواصل معهم وعرض مشكلتك

اية عماد
01-10-2012, 07:08 PM
انا طابقت السنة الفاءتة من شهر الحج و طابقت بشهادة البكالوريوس و الماستر و عطوني رقم طلب وماطلع لي شي في احد مثلي تخصصي صحي هل لازم احدث بيانتي على جدارة و هل يلغى رقم طلبنا القديم ابيً احد يفهمني

مندوب وظائف
08-10-2012, 10:34 PM
سمعت بإن القائمة الموجودة التي تمت مطابقتها العام الماضي 1432هــ على وشك الانتهاء منها
فهل يقدر أحد يتأكد من هذه المعلومة ؛ وكذلك سمعت بإن هناك مطابقة لحملة الماجستير والدكتوراه بعد العيد
آمل إذا فيه منكم احد بالشرقيه يتوجه لفرع الديوان ويذهب الى " لجنة الماجستير والدكتوراه بالمملكة حيث انها تؤدي عملها هناك بالديوان فرع الشرقية ويسألهم عن صحة هذه المعلومات.
ودمتم سالمين ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

بنكرمان
09-10-2012, 11:51 AM
سمعت بإن القائمة الموجودة التي تمت مطابقتها العام الماضي 1432هــ على وشك الانتهاء منها
فهل يقدر أحد يتأكد من هذه المعلومة ؛ وكذلك سمعت بإن هناك مطابقة لحملة الماجستير والدكتوراه بعد العيد
آمل إذا فيه منكم احد بالشرقيه يتوجه لفرع الديوان ويذهب الى " لجنة الماجستير والدكتوراه بالمملكة حيث انها تؤدي عملها هناك بالديوان فرع الشرقية ويسألهم عن صحة هذه المعلومات.
ودمتم سالمين ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

تحيه طيبه
بارك الله فيك يوم امس كنت في مدينة الرياض بخصوص المسابقة الخاصه بعدد 127 وظيفة من المراتب 7 الي 10 واكتشفت ان غالبية الوظائف على المرتبة الثامنه ملغاه ماعدا وظيفتين او ثلاث ولا اعرف السبب وسئلة الموظف هل هذا يعني انه سوف يكون هناك مفاضلة لحملة الماجستير ورد علي بعبارة (الامور سوف تكون طيبه وبخير) ولا اعرف المقصد من هالعبارة وتركت الموظف لانه كان عنده زحمة ومراجعين كثيرين
ولكن هذا يرشح ان تكون هناك ترشيحات او مفاضله للمسجل في جداره
انا خريج ماجستير ادارة اعمال من عام 7/2011 وفاتني التقديم الاخير في عام 11/1432 وحتى الان لم يتم مطابقة الشهاده وعسى الله ان يكت الخير في القادم ....فالخيرة فيمايختاره رب العباد

مغترب عن وطني
09-10-2012, 01:41 PM
قبل عدة أيام تم توظيف سعودية تحمل الدكتوراه في الجامعة السعودية الالكترونية :)

اللي حاب يقدم يرسل على هذا الايميل
contact@seu.edu.sa

وهنا كان فيه إعلان قديم شوي بالتخصصات المطلوبة رجاله ونسوان :p

http://saudi.ar (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fsaudi.ar)a b-mms.com/saudi409014.html
امسح المسافة مابين a b لان المنتدى يشفرها

أي شخص عنده ماستر او دكتره يرسل لهم وما عليه ان شاء الله محد بيعضه :s

الطريقة الثانية للتقديم ( مع إنني أفضل الاولى بالارسال ثم إتباع الثانية لعل إحداها تصيب ان شاء الله )

وهي مراسلة وكيل الجامعة السعودية الالكترونية للتخطيط والتطوير والجودة عبر تويتر
draalbarrak2

علموني إذا توظفتم ان شاء الله عشان اتملحسلكم لمن أخذ الوثيقة :yaa:

جميع المحاضرين اللي شفتهم :Looking: بالقسم الرجالي من الوطن العربي وعجم ولا يوجد :eek: سعودي

مغترب عن وطني
10-10-2012, 04:34 PM
إعلان جديد للجامعة السعودية الالكترونية لأعضاء هيئة التدريس

للرجال والنساء السعوديين

http://im13.gulfup.com/RvkV1.jpg (http://im13.gulfup.com/RvkV1.jpg)

تداعي
16-10-2012, 03:35 AM
السلام عليكم
بنات ماعندكم خبر حلو عننا :(

اشكر الله
22-10-2012, 10:38 PM
السلام عليكم
ياليت احد يطمنا وخصوصا اللي قدم على جدارة اش صار عليه ؟
وبالنسبة للي متخرجين من مؤسسات تعليمية خارجية اش الحل بالنسبة للمعدل او النسبة المئوية؟

الانتظار حياتي
22-10-2012, 11:33 PM
كملنا سنه على مطابقة اوراقنا. الى متى الانتظار. متى يكون فيه مطابقه جديدة . احتاج واسطه دبروني يا عالم وش بقى من حياتي. الحياة ما تسوى اذا ما كان في دخل ثابت يعينا على الحياة . لاحافز ولا وظيفه ولا حق ناخذه. ايش العيشه التي راح نوفرها لأولادنا.

ريماس الراجحي
23-10-2012, 09:11 AM
بالتوفيق لكم

الفيصاء
24-10-2012, 03:30 AM
بالتوفيق لكم

ممكن تفيدون قسم الدراسات العليا

الله يسهل لكم كل صعب

ساره العمر
04-11-2012, 01:22 AM
ياليت اللي عنده طرق للتقديم غير الاون لاين يساعدنا
لان الي الان نظام الاون لاين فاشل ولا حد حولك
اللي عنده طرق يساعدني تعبت من الانتظار خاصه اني خريجه امريكا ولغتي الانجليزيه تدهورت

الرسيس
04-11-2012, 05:25 AM
تحيه طيبه
بارك الله فيك يوم امس كنت في مدينة الرياض بخصوص المسابقة الخاصه بعدد 127 وظيفة من المراتب 7 الي 10 واكتشفت ان غالبية الوظائف على المرتبة الثامنه ملغاه ماعدا وظيفتين او ثلاث ولا اعرف السبب وسئلة الموظف هل هذا يعني انه سوف يكون هناك مفاضلة لحملة الماجستير ورد علي بعبارة (الامور سوف تكون طيبه وبخير) ولا اعرف المقصد من هالعبارة وتركت الموظف لانه كان عنده زحمة ومراجعين كثيرين
ولكن هذا يرشح ان تكون هناك ترشيحات او مفاضله للمسجل في جداره
انا خريج ماجستير ادارة اعمال من عام 7/2011 وفاتني التقديم الاخير في عام 11/1432 وحتى الان لم يتم مطابقة الشهاده وعسى الله ان يكت الخير في القادم ....فالخيرة فيمايختاره رب العباد

الله يبارك فيك حت انا فاتني التقديم عام 1432 ... اقدر اروح لهم واطابق حتى لو ماطلبوا ؟

يارب حقق مااتمنى
04-11-2012, 06:54 PM
سؤال محيرني ايش الفرق بين المفاضلة والمسابقة الوظيفية ؟

في التقديم الجديد للديوان هل اقدم بالماجستير إن شاء الله لان من عناصر المفاضلة المؤهل العلمي ولكن اقدميتي في البكالوريوس اكثر من الماستر نصيحتكم اقدم بأي وحده ؟

تحملوني شووووووي بس أبي افهم وضعي

وجزى الله خير كل من يرد علي

اشكر الله
04-11-2012, 08:22 PM
ياليت اللي عنده طرق للتقديم غير الاون لاين يساعدنا
لان الي الان نظام الاون لاين فاشل ولا حد حولك
اللي عنده طرق يساعدني تعبت من الانتظار خاصه اني خريجه امريكا ولغتي الانجليزيه تدهورت

انصحك اختي بالتقديم على الجامعات مباشرة اذا اعلنوا عن وظائف
لأنه الديوان احسه ياخذ وقت طويل
والله يوفقك يارب بأحسن وظيفة

عبق الشمال
05-11-2012, 11:06 AM
السلام عليكم*

انا حاصلة على البكالريوس *من كلية التربية من ٤ سنوات ، وحاصلة على الماجستير حديثاً من كلية الآداب
*و جميع المؤهلات *في نفس التخصص ..
وقد أضفت مؤهل الماجستير في جدارة واخترت النوع (تربوي) مع ان الماجستير من كلية الآداب لكن أملك مؤهل تربوي في البكالريوس.
سؤالي:
١/ هل اختياري لـ (التربوي) خطوة صحيحة ، او هذا يعرضني للاستبعاد من الترشيح؟؟؟
٢/ هل يلزمني تقديم مؤهل الماجستير لفرع الوزارة أم أكتفي بجدارة؟؟

يارب حقق مااتمنى
05-11-2012, 01:00 PM

في التقديم الجديد للديوان هل اقدم بالماجستير إن شاء الله لان من عناصر المفاضلة المؤهل العلمي ولكن اقدميتي في البكالوريوس اكثر من الماستر نصيحتكم اقدم بأي وحده ؟

سموالذوق
05-11-2012, 07:52 PM
للرفع

عبق الشمال
05-11-2012, 10:55 PM
للرفع

عبق الشمال
07-11-2012, 12:56 AM
أرجوا الرررررد لو سمحتم

رقيب فني
07-11-2012, 06:10 PM
أرجوا الرررررد لو سمحتم

تحية طيبة ,,,

استمري على اختيارك كتربوية لأسباب كثيرة ... منها تخصص في البكالوريوس والماستر كلها تخصصات اكاديمية على حسب فهمي لكلامك

لو اخترتي غير تربوي .... قد يكون مجحف لطموحاتك << من نواحي تعليمية ومن نواحي مادية

أولا الاداري دخله المادي في الحكومي أقل بكثير عن التربوي ...

وتقديمك على الموقع يكفي عن روحتك لهم ... لان لو رحتى مافي فايده غير الموقع والانتظار والنقاط المكتسبه لك من الشهادات والتأخير

بالتوفيق يارب

رقيب فني
07-11-2012, 06:15 PM

اكيد قدمي بأقوى سلاح تملكينه ....... الماستر

اولا لو قدمتي بالبكالوريوس وقبلوك به ... راح يهضمون تعبك في الماستر ويحطونك بدرجة وظيفية جامعية بالسادسة او السابعة

استمري على تقديمك بالماستر ... وادعي الله يكتب لك الخير دايم وابدا

بالتوفيق

عبق الشمال
08-11-2012, 03:51 AM
تحية طيبة ,,,

استمري على اختيارك كتربوية لأسباب كثيرة ... منها تخصص في البكالوريوس والماستر كلها تخصصات اكاديمية على حسب فهمي لكلامك

لو اخترتي غير تربوي .... قد يكون مجحف لطموحاتك << من نواحي تعليمية ومن نواحي مادية

أولا الاداري دخله المادي في الحكومي أقل بكثير عن التربوي ...

وتقديمك على الموقع يكفي عن روحتك لهم ... لان لو رحتى مافي فايده غير الموقع والانتظار والنقاط المكتسبه لك من الشهادات والتأخير

بالتوفيق يارب

شكراً لك ماقصرت وجزاك الله خير

بنكرمان
11-11-2012, 10:53 AM
السلام عليكم*

انا حاصلة على البكالريوس *من كلية التربية من 4 سنوات ، وحاصلة على الماجستير حديثاً من كلية الآداب
*و جميع المؤهلات *في نفس التخصص ..
وقد أضفت مؤهل الماجستير في جدارة واخترت النوع (تربوي) مع ان الماجستير من كلية الآداب لكن أملك مؤهل تربوي في البكالريوس.
سؤالي:
1/ هل اختياري لـ (التربوي) خطوة صحيحة ، او هذا يعرضني للاستبعاد من الترشيح؟؟؟
2/ هل يلزمني تقديم مؤهل الماجستير لفرع الوزارة أم أكتفي بجدارة؟؟

تحيه طيبه
انا بقولك كلام قد تجدينه خطاء او صحيح او مجنون او انه غير منطقي ولكن صدقيني هو الصحيح لدي وهو اللي انا سويته قبل تقريبا 6 شهور

اذا كان هدفك وظائف التربية والتعليم
قدمي بشهاده البكالوريس ...........لماذا؟
لان جميع وظائف التربية والتعليم على المستوى الخامس (بكالوريس تربوي ) و على المستوى الرابع (بكالوريس غير تربوي )........ وبعد التوظيف يتم تحسين مستوى المعلمين الموظفين الحاملين شهادة الماجستير والدكتوراه الي المستوى السادس
يعني لا يتم التوظيف على المستوى السادس ولكن يتم التعديل على المستوى السادس ........ ويتم التوظيف على المستوى الخامس والرابع
اذا كان هدفك وظائف ادارية في جميع قطاعات الدوله
قدمي بشهادة البكالوريس ...............لماذا ؟
لان جميع الوظائف المطروحه معظمها بالمرتبة السادسه و السابعه لحاملي شهادات البكالوريس النظري ( ادب , ادارة ....الخ ) و العلمي ( حاسب , هندسة ..... الخ ) ........... والقليل منها المرتبة الثامنه والتاسعه لحاملي الماجستير والدكتوراه
ووقت ماتتوظفي ارجعي وقدمي شهاده الماجستير وانتظري

هذا هو اختياري ............هذي هي حياتي بربيكان :)

مندوب وظائف
11-11-2012, 10:19 PM
هل من جديد للمطابقة وطلب حاملي الماجستير للمطابقة والتدقيق حيث أكملت الوزارة سنة من آخر دعوةللمطابقة

عبق الشمال
12-11-2012, 11:21 AM
تحيه طيبه
انا بقولك كلام قد تجدينه خطاء او صحيح او مجنون او انه غير منطقي ولكن صدقيني هو الصحيح لدي وهو اللي انا سويته قبل تقريبا 6 شهور

اذا كان هدفك وظائف التربية والتعليم
قدمي بشهاده البكالوريس ...........لماذا؟
لان جميع وظائف التربية والتعليم على المستوى الخامس (بكالوريس تربوي ) و على المستوى الرابع (بكالوريس غير تربوي )........ وبعد التوظيف يتم تحسين مستوى المعلمين الموظفين الحاملين شهادة الماجستير والدكتوراه الي المستوى السادس
يعني لا يتم التوظيف على المستوى السادس ولكن يتم التعديل على المستوى السادس ........ ويتم التوظيف على المستوى الخامس والرابع
اذا كان هدفك وظائف ادارية في جميع قطاعات الدوله
قدمي بشهادة البكالوريس ...............لماذا ؟
لان جميع الوظائف المطروحه معظمها بالمرتبة السادسه و السابعه لحاملي شهادات البكالوريس النظري ( ادب , ادارة ....الخ ) و العلمي ( حاسب , هندسة ..... الخ ) ........... والقليل منها المرتبة الثامنه والتاسعه لحاملي الماجستير والدكتوراه
ووقت ماتتوظفي ارجعي وقدمي شهاده الماجستير وانتظري

هذا هو اختياري ............هذي هي حياتي بربيكان :)

أهلاً بك أخي الكريم..
بالعكس كلامك منطقي جداً .. ولكن هل إذا طلبت تحسين مستوى فيما بعد التعيين يوافقوا ع الطلب؟؟ أو يرفضوا بحجة حصولي ع الماستر كان قبل الوظيفه؟؟

مندوب وظائف
20-11-2012, 11:05 PM
زار هذا اليوم وفد حملة عاطلو الدراسات العليا معالي وزير الخدمة المدنية، كانت الزيارة بناء وعد خلالها الوزير بتبني أقتراحات الحملة لحل قضيتهم
ــــــــــــــــــــــــــــ منقول من تغريدة للشيابني من موقع عاطلون بشهادات عليا تويتر ــــــــــــــــــــــــــــــ

متاهه
26-11-2012, 11:34 PM
الله المستعان انا توي متخرج ماجستير من امريكا وقدمت ع جداره.. متى تتوقعون ينادون اسمي للمطابقه؟
شكلها مطوله وياليل مااطولك

نوموريكال
27-11-2012, 04:23 PM
اللهم يسرلنا الخير وارزقنا من فضلك عاجلاً غير آجل

يارب حقق مااتمنى
27-11-2012, 05:28 PM
اللهم يسرلنا الخير وارزقنا من فضلك عاجلاً غير آجل

اكيد قدمي بأقوى سلاح تملكينه ....... الماستر

اولا لو قدمتي بالبكالوريوس وقبلوك به ... راح يهضمون تعبك في الماستر ويحطونك بدرجة وظيفية جامعية بالسادسة او السابعة

استمري على تقديمك بالماستر ... وادعي الله يكتب لك الخير دايم وابدا

بالتوفيق

يارب يسعدك ويوفقك ويحقق لك ماتتمنى

شكرا على ردك

ساره العمر
27-11-2012, 07:35 PM
مين يعرف دوام الدكتواره جامعه سعود؟؟
بدل انتظار الوظيفه بتوكل على الله واقدم الدكتوراه ..بالرغم من الاحباط الكبيرر اللي عندي ما كنت اتوقع اني ما راح اتوظف بالماستر :(
بليز اي احد عنده فكره عن الدوام واذا اقدر اجمع بين الوظيفه والدراسهه لا يبخل علي

يارب حقق مااتمنى
29-11-2012, 05:48 PM
مين يعرف دوام الدكتواره جامعه سعود؟؟
بدل انتظار الوظيفه بتوكل على الله واقدم الدكتوراه ..بالرغم من الاحباط الكبيرر اللي عندي ما كنت اتوقع اني ما راح اتوظف بالماستر :(
بليز اي احد عنده فكره عن الدوام واذا اقدر اجمع بين الوظيفه والدراسهه لا يبخل علي

كم لك سنه اخذه الماستر ؟

وبعدين ليه كذا متشائمه ؟
كل تاخيره فيها خيره واحسني الظن بالله بانه لن يضيع مجهودك وسيرزقك بوظيفه تناسب مؤهلك

وبالتوفيق

اية عماد
29-11-2012, 08:54 PM
انا بعد ملت من الانتظار وافكر اكمل دكتوراة حابه اسال في جامعات تخليني اكمل طب بشري انا تخصصي ماستر و بكالوريوس مختبرات ابغى اعادل المواد واكمل طب ياريت بالدمام او الرياض

اية عماد
29-11-2012, 08:56 PM
اتمنى ان الله يعطيني على نيتي حابه اشتغل بالتعليم العالي بالجامعة

شامسة
01-12-2012, 12:29 AM
اية عماد ليش ماتقدمي على الحرس الوطني محتاجين تخضك ورواتبهم مجزية .ودايما عندهم بعثات طبية

http://www.ngha.med.sa/Arabic/MediaCenter/News/Pages/2011-10-19_13.aspx

ماجستير ولكن
01-12-2012, 05:53 AM
الحين وش سالفة المعدل اللي متخرج من مؤسسه تعليميه خارجيه؟
انا قسمت (معدلي) على (المعدل الكلي) وضربت الناتج في ١٠٠ وطلعت لي نسبة مئوية هي اللي حطيتها في جداره
هل اللي سويته صح ولا بيبلشوني وقت المطابقه؟

ومتى تتوقعوا المطابقه للماجستير؟

وشكراً جزيلاً لكم

ساره العمر
01-12-2012, 01:06 PM
يارب حقق ما اتمني
والنعم بالله. واملي بالله كبير له الحمد والشكر
ايه عماد
قدمي جامعه الملك سعود الكليات الصحيه ومفتوح التقديم طوال العام اذا ما ردو عليك روحي موقعهم في خشم العان وهم تبع الحرس الوطني
الله يوفقنا جميعا

الاقتصادية
05-12-2012, 08:48 AM
أقلكم اش صار معي اليوم

الاقتصادية
05-12-2012, 08:52 AM
اتصلت اليوم على وزارة الخدمة المدنية اشوف يمكن غيروا رايهم
وكالعادة قالتلي الموظفة .. حولنا ملفكم للتعليم العالي الترشيح يكون عن طريقهم

قفلت

واتصلت على التعليم العالي

المهم حولوني من موظف لموظف لموظف

وهما مستغربين الهرجة

الين ماكلمني موظف قلي هدا الشي غير صحيح ولافي ترشيح من التعليم العالي

رجعت اتصلت على الخدمة واعطتني تحويلة مديرتهم

قالتلي لا ملفاتكم ماتحولت ولاشي

بس ماجاتنا وظائف على المرتبة الثامنة الى الان

انتظروا الين مايصير الترشيح للوزارات من خلالنا

اية عماد
05-12-2012, 09:06 PM
يعني مافي امل معروفة التعليم العالى حق الواسطات خلينا ندور على مستقبلنا في امكان ثانية هذولا ما منهم امل

عبق الشمال
05-12-2012, 09:31 PM
كيف يعني ننتظر الترشيح أنا تخرجت حديثاً ولاقدمت أوراقي يدوي
وجدارة لسى ماطلبوا المرتبة الثامنه

ياا معين
10-12-2012, 05:44 PM
انا جديدة بالمنتدى ضموني معكم في التجمع :d

احد عنده خبر هل فيه مفاضلة قريبة للماجستير ؟؟؟؟

مندوب وظائف
26-12-2012, 04:12 PM
حسب ماوصلني من معلومات فإن هناك توجه من وزارة التعليم العالي للنظر في وضع حاملي الماجستير والدكتوراه.
فأرجو من الجميع التركيز على الوظائف الأكاديمية فالخير إن شاء الله قادم

اية عماد
26-12-2012, 11:34 PM
ما اصدق اتوقع اشاعات لان الجامعات قاعدة تطرح وظايف

التميمة
27-12-2012, 05:53 AM
الى حملة الماجستير هل وظائف الخدمة المدنية والتعليم العالي اكثر للماستر عن البكالوريوس ولا لا وهل إلي عندهم ماستر ينقبلو اسرع من حقون البكالوريوس ولا لا وهل عند التقديم بالتعليم العالي يكون التوظييف بسرعة يقبلو كل حملة الماستر ولا وحملة الماستر اش مجالاتهم غير الخدمة المدنية والتعليم العالي انتظظظظظظظظظظر الاجابة من حملة الماستر وربي يووووووووووفقهم

مندوب وظائف
27-12-2012, 07:35 PM
الى حملة الماجستير هل وظائف الخدمة المدنية والتعليم العالي اكثر للماستر عن البكالوريوس ولا لا وهل إلي عندهم ماستر ينقبلو اسرع من حقون البكالوريوس ولا لا وهل عند التقديم بالتعليم العالي يكون التوظييف بسرعة يقبلو كل حملة الماستر ولا وحملة الماستر اش مجالاتهم غير الخدمة المدنية والتعليم العالي انتظظظظظظظظظظر الاجابة من حملة الماستر وربي يووووووووووفقهم

الفرق كمايلي :-
وظائف وزارة التعليم العالي :اكاديمية ((وضع إجتماعي -إكمال دكتوراه- راتب مجزي-سن تقاعد غير محدد-))
وظائف وزارة الخدمة المدنية: إدارية((وظائف عادية يتساوي فيها حاملي الثانوية مع حامل الدكتوراه- نظام مراتب من 1حتى 15- راتب محدود- تقاعد على 60سنة))
ولكم الخيار في الأفضل والمناسب لكم

عبق الشمال
01-01-2013, 05:03 AM
حسب ماوصلني من معلومات فإن هناك توجه من وزارة التعليم العالي للنظر في وضع حاملي الماجستير والدكتوراه.
فأرجو من الجميع التركيز على الوظائف الأكاديمية فالخير إن شاء الله قادم

لو سمحت ايش الخطوة القادمة نقدم مره ثانية ع الجامعات ، أو نتواصل مباشرة مع وزارة التعليم العالي ؟

نتبغى نتطمن مصدر الخبر ؟؟

وشكراً لك مقدماً ..

اية عماد
01-01-2013, 02:11 PM
مافي اي اخبلر جديدة عن مطابقتنا ار لينا سنة و شهرين انا على هالصبر ما برضى بالقليل اذا ماعندهم وظايف شلغرة لنا لش عملو مطابقة انا قدمت بالبكالوريوس مع اني مو مقتنعة بس هذا اللي يبغو الوزارة عشان نمل و نقدم بها بس كذا مضيعة وقت نتوظف ببكلوريس و نقعد سنينن عشان نعدل وضعنا بالماستر

الاقتصادية
03-01-2013, 02:22 PM
ياجماعة طيب اش الحل

انا معاي ماستر بس هونت مابغا وظيفة اكاديمية ابغا وظيفة ادارية

طيب والحل

تاريخ وحضاره
03-01-2013, 02:38 PM

بغيتكم اسألكم ياأهل الماجستيروالدكتوراه جعلكم في الجنه ويرزقكم الوظائف

١- طريق التسجيل لادراسه الماجستير و؟وفيها اختبارإنجليزي على ان قسمي التاريخ والحضاره وابغى اختارقسم التاريخ

٢- طريقه الدوام يعني كيف اداوم في الاسبوع يوم واحد اواني اداوم كل يوم يعني منتظمه
٣- وهل في وقت الاختبارات اقدم بحث من اجل الحصول على الماجستير
بالله عليكم تردون عليه لان قسم التاريخ والحضاره مطرود من وزاره التربيه والتعليم والخدمه المدنيه في الوظائف التعليميه لاني قرارت اكمل دراستي إذا كتب لي ربي ويسرها لي ادرس الماجستير والدكتوراه لين اشوف وش نهايتي مع هذه الوزارات الفاشله اتمنى ان تقولون لي كيف الطريقه ولكم مني خالص شكري وتقديري

شوشوَ آلحربيْ
03-01-2013, 05:45 PM
مفاضلة إدارية جديدة لحملة الماجستير رجال ونساءء
التفاصيل بالأسابيع القادمة

الفيصاء
03-01-2013, 07:48 PM
حسبي الله ونعم الوكيل صديقتي ماجستير من بريطانيا وتحضر للدكتوراه وحطينها إداريه مع خريجة دبلوم حاسب صراحة الوضع جدا معاد ينسكت عنه هذا صار نزول درجة المتعلم المفروض صحيح إدارية لكن تعادل بمرتبة الشهادة التي تحملها إنا لله وانا اليه راجعون

فاطم سليمان
03-01-2013, 08:23 PM

الله كريم

اللهم إني اسألك من فضلك العظيم ،،،

يارب حقق مااتمنى
03-01-2013, 09:29 PM

هل اعدل بياناتي في جدارة واغير المؤهل الى ماستر ام انه يتم الاعلان وبعد ذلك نعدل ؟؟؟؟

بليزززز ردو علي

وجزاكم الله خيرررر

شوشوَ آلحربيْ
03-01-2013, 11:14 PM
اللي أعرفه أنوو لازم إعلان وبعدين تعدلي
الله يؤوفقك

الله يرزقكم الوظيفة جميعاااا

يارب حقق مااتمنى
04-01-2013, 04:03 PM
اللي أعرفه أنوو لازم إعلان وبعدين تعدلي
الله يؤوفقك

الله يرزقكم الوظيفة جميعاااا

شكرا ياقلبي على ردك

ساره العمر
06-01-2013, 01:20 PM
مافي اي اخبار جديده ؟؟؟
احس العالم توظفو وانا جالسه انتظر اتصال من جامعه والا خبر من التعليم العالي حتى لقاء الوزير ما امدانا نفرح فيه
لاحول ولاقوه الابالله

نجلاءسعود
09-01-2013, 11:14 PM
الخدمة المدنية تدعوا حملة الدكتوراه والماجستير رجال ونساء والدرجة الجامعية للرجال

نجلاءسعود
09-01-2013, 11:16 PM
الدرجات العلمية والفئات المستهدفة بالإعلان :
أ ـــ الخريجين والخريجات الجدد ومن سبق لهم / لهن التقدم لإعلانات الوزارة من الحاصلين على الدرجات العلمية المشمولة بالمفاضلة لهذا الإعلان وهي على النحو التالي :
1/أ ــ درجة الدكتوراه (رجال / نساء )بشرط أن لا يكون المتقدم/ المتقدمة شاغلاً لوظيفة بالمرتبة التاسعة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها في سلالم الرواتب الأخرى .
2/أ ــ درجة الماجستير أو ما يعادلها وظيفياً من الدبلومات بعد الجامعية (رجال / نساء ) بشرط أن لا يكون المتقدم/ المتقدمة شاغلاً لوظيفة بالمرتبة الثامنة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها في سلالم الرواتب الأخرى .
4/أ ــ الدرجة الجامعيـة العلمية ( رجال )من الخريجين الجدد أو من لم تتح لهم فرصة التوظيف ممن سبق لهم التقدم حتى تاريخ طرح هذا الإعلان، بشرط أن لا يكون المتقدم شاغلاً لوظيفة بالمرتبة السابعة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها في سلالم الرواتب الأخرى .
5/أ ــ الدرجة الجامعيـة النظرية ( رجال )من الخريجين الجدد أو من لم تتح لهم فرصة التوظيف ممن سبق لهم التقدم حتى تاريخ طرح هذا الإعلان، بشرط أن لا يكون المتقدم شاغلاً لوظيفة بالمرتبة السادسة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها في سلالم الرواتب الأخرى .
ب ــ على من لم يسبق لهم /لهن التقدم من نفس الدرجات العلمية المحددة في الفقرة (أ) مراعاة الدقة عند إضافة بياناتهم .
وتود وزارة الخدمة المدنية أن توضح أن على جميع الخريجين والخريجات الراغبين التقدم من الحاصلين على الدرجات العلمية المحددة أعلاه تسجيل بياناتهم أو تحديثها على موقع هذه الوزارة على شبكة الانترنت كشرط أساسي لدخول المفاضلة وذلك اعتباراً من طرح هذا الإعلان حتى يوم الأربعاء الموافق 4/3/1434 هـ الساعة الثانية والنصف ظهراً .

شخابيط عاطلة
10-01-2013, 05:13 AM
طيب الله يسعدكم ايش الحل
كليتي مو مدرجه من ضمن الخيارات ايش الحل
والدعم الفني مايردون !!!!!!

ياليت احد منكم يفيدني ايش الحل

نجلاءسعود
10-01-2013, 05:08 PM
اذا متخرجه من كليه اكتبي كليات البنات

شخابيط عاطلة
10-01-2013, 05:30 PM
اذا متخرجه من كليه اكتبي كليات البنات

متخرجة من كلية اهلية
كليات الشرق العربي

الدمعةالحائرة
10-01-2013, 09:45 PM
اللي أعرفه إن بعض الجامعات والكليات الأهلية مو معترف بها من الخدمة المدنية بس تأكدي من هذه النقطة عن طريق موقع وزارة التعليم العالي مكتوب أسماء الجامعات المعترف فيهم .....

محاولة مني للمساعدة

بالتوفيق ...................

للصبر آخر خلاص
10-01-2013, 10:19 PM
ماجستير علم اجتماع بجامعة الامام هل يعتبر تربوي او غير تربوي ؟؟

شخابيط عاطلة
11-01-2013, 12:23 AM
اللي أعرفه إن بعض الجامعات والكليات الأهلية مو معترف بها من الخدمة المدنية بس تأكدي من هذه النقطة عن طريق موقع وزارة التعليم العالي مكتوب أسماء الجامعات المعترف فيهم .....

محاولة مني للمساعدة

بالتوفيق ...................

لا معترف فيها من وزارة التعليم العالي وكمان مختمين على الوثيقه
وكمان حاصله الكليه على تصنيف من وزارة الخدمة المدنيه
وهي من الكليات المدعومه من برنامج المنح فكيف تقولي مو معترف فيها

حسببي ربي
11-01-2013, 12:53 AM
مرحبا

انا ناقشت الشهر الحالي شهر 2 هل استطيع التقديم مع العلم انه لا يوجد لدي
وثيقة او تاريخ تخرج

تغذية
11-01-2013, 01:57 AM
يااخواني كيف طيب الي ماعندة نسبة ولا تقدير ايش الحل

شخابيط عاطلة
11-01-2013, 02:20 AM
يااخواني كيف طيب الي ماعندة نسبة ولا تقدير ايش الحل

انا بالوثيقه مو مكتوب حاجه بس السجل الأكاديمي فيه المعدل

عتريسه
11-01-2013, 04:12 AM
سلام عليكم

بليز احد واجه مثل مشكلتي

شهادتي صادره من مؤسسه خارجيه ولدي معدل فقط ولكن الموقع لايقبل الا نسبه مئويه للشهاده الصادره من المؤسسه الخارجيه. راسلت الدعم ومحد يرد

وش الحل؟

للصبر آخر خلاص
11-01-2013, 04:21 AM
تقدري تحوليه الى معدل من 5 أو 4 .. الله يرزقنا يارب هالوظيفة يارب ياحي ياقيوم اكتبها من نصيبنا ويسر أمورنا..

عتريسه
11-01-2013, 05:00 AM
سلام عليكم

بليز احد واجه مثل مشكلتي

شهادتي صادره من مؤسسه خارجيه ولدي معدل فقط ولكن الموقع لايقبل الا نسبه مئويه للشهاده الصادره من المؤسسه الخارجيه. راسلت الدعم ومحد يرد
لااستطيع ان احوله الى معدل من رأسي لازم شيء معتمد

وش الحل؟

شخابيط عاطلة
11-01-2013, 09:04 AM
سلام عليكم

بليز احد واجه مثل مشكلتي

لااستطيع ان احوله الى معدل من رأسي لازم شيء معتمد

وش الحل؟

يقبل معدل فيه ضمن الخيارات نسبة او معدل واذا معدل مكتوب من 4او 5 في الخيارات
تأكدي

سعودية طموحة
11-01-2013, 10:17 AM
هل بامكاني التقديم علما بأنني في هذا الفصل انتهيت من دراسة الماجستير
ولكنني لم استلم الوثيقة بعد .. ولكن اذا اتيت بمعلومات المعدل وتاريخ التخرج استطيع التقديم ام لا؟

شكرا

نجلاءسعود
11-01-2013, 12:29 PM
الأخوات اللي تو ناقشو الماستر ,, سجلوا لو عندكم علم بالمعدل وتاريخ تحرير الوثيقه ,, واللي ماعندها تحاول تراجع الجامعه وتجيب إفاده بالمعدل تبع الماستر عشان مايفوتها التسجيل .. الله كريم يارب و يرزقنا بالوظايف

мℓєєτ
11-01-2013, 03:56 PM
يارب تفرجها

نجلاءسعود
11-01-2013, 06:41 PM
الحين الوظائف الاداريه لحمله الماستر والدكتوراه على أي مرتبه ؟؟ احد يعرف
ياليت احد يفيدنا من اللي توظف العام ..

شخابيط عاطلة
11-01-2013, 08:57 PM
الحين الوظائف الاداريه لحمله الماستر والدكتوراه على أي مرتبه ؟؟ احد يعرف
ياليت احد يفيدنا من اللي توظف العام ..

الماستر على المرتبة الثامنه
الدكتوارة على المرتبة التاسعة

مندوب وظائف
11-01-2013, 08:57 PM
[QUOTE=لامارا;6833266]الطريقة الوحيدة هي عن طريق الاستفسار بسجل المدني بالهاتف او مرجعة اقرب فرع

والله انا راسلتهم عبر الايميل مرة عن تحويل النسبة للمعدل وكان ردهم

عزيزتي / الرجاء ارسال صورة من الشهادة من الامام والخلف وصورة من السجل الاكاديمي والكتابة على الاوراق الرجاء تحويل المعدل الى نسبة على الفاكس رقم ( 2031002) .

الايميل هو
To: webmaster@mcs.gov.sa

تستطيع التواصل معهم وعرض مشكلتك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
الحالة اعلاه لمن له نفس المشكلة ودعواتكم بالتوفيق

مندوب وظائف
11-01-2013, 09:40 PM
وظائف وزارة التعليم العالي :اكاديمية ((وضع إجتماعي -إكمال دكتوراه- راتب مجزي-سن تقاعد غير محدد-))
وظائف وزارة الخدمة المدنية: إدارية((وظائف عادية يتساوي فيها حاملي الثانوية مع حامل الدكتوراه- نظام مراتب من 1حتى 15- راتب محدود- تقاعد على 60سنة))

شخابيط عاطلة
12-01-2013, 05:25 AM

والله راضين باللي يجي تعليمي او اداري (شي احسن من لا شي )

وبعدين تقدري تحسني وضعك اهم شي وظيفة حكوميه

نجلاءسعود
12-01-2013, 05:33 PM
اللي يسمعك يامندوب يقول عايفين وظائف الجامعه و الخيار لنا !!!!!!!!!!! لو مخيرين ماكان أنحدينا على وظايف وزاره الخدمه ,, لكن شي أحسن من لاشي والشكوى لله

سيد ماجستير
12-01-2013, 06:02 PM
في مثل هذا اليوم تخرجت من بريطانيا وحصلت على شهادة الماجستير واليوم مرت سنة ولا زلنا ننتظر ترشيح الخدمة المدنية فالعطالة قتلت كل طموحتنا نسئل الله الفرج

المتفائلة للأبد
12-01-2013, 06:13 PM
اللي يسمعك يامندوب يقول عايفين وظائف الجامعه و الخيار لنا !!!!!!!!!!! لو مخيرين ماكان أنحدينا على وظايف وزاره الخدمه ,, لكن شي أحسن من لاشي والشكوى لله

صدقتي :cry: >> شجابرك عالمر قال اللي أمر منه

اية عماد
12-01-2013, 06:24 PM
حابة اسال لو حدثت بياناتي على الماستر هل يلغى طلب البكالوريوس المشكلة انا انا تخصصي بكالويوس مختبرات طبية ولدي تصنيف اما الماستر فللاسف غير معترف بالتخصصات الصحية واحتمال معاملة التصنيف تاخذ سنه فهل تنصحزني بعدم التقديم الشهادة من جامعة الملك عبد العزيز

عين الساحل
12-01-2013, 06:31 PM
ياجماعة الخير
كيف تحويل المعدل من 4 الى نسبة مئوية
لان الطريقة (س*100)/4
ربما تكون غير صحيحة من وجهة نظر الخدمة المدنية

من عندة حل للمعدل يزودنا....مشكورين

دي ام ار
12-01-2013, 06:45 PM
طيب انا مقدمه على الوظايف اللي نزلت قبل عادي اعدل البكالوريس واحط ماجستير اخاف يروح علي التقديمين علما باني سالت الخنين لما نزلت الوظايف اللي قبل هذي وقالي حطي درجتك الجامعيه البكالوريس الحين اللي فهمته انه احدث بياناتي واعدلها للماجستير

مندوب وظائف
12-01-2013, 09:27 PM
افيدكم بإنه يوجد تقديم لوظائف اكاديمية في الجامعات التالية:-
1-جامعة حائل .

2- الجامعة الالكترونية.

3-جامعة ام القرى.

4_جامعة الباحة

5_في شركة كفاءات المستقبل للتوظيف الاكاديميين المتعقدة مع الجامعات بكلا من ((الرياض _مكة المكرمة_المدينة المنورة_الجوف _ تبوك))

تداعي
13-01-2013, 03:02 AM
افيدكم بإنه يوجد تقديم لوظائف اكاديمية في الجامعات التالية:-
1-جامعة حائل .

2- الجامعة الالكترونية.

3-جامعة ام القرى.

4_جامعة الباحة

5_في شركة كفاءات المستقبل للتوظيف الاكاديميين المتعقدة مع الجامعات بكلا من ((الرياض _مكة المكرمة_المدينة المنورة_الجوف _ تبوك))

اذا سمحت الرابط اللي موجود به وظائف جامعة حائل ..............شكرا

عبق الشمال
13-01-2013, 02:27 PM
حابة اسال لو حدثت بياناتي على الماستر هل يلغى طلب البكالوريوس المشكلة انا انا تخصصي بكالويوس مختبرات طبية ولدي تصنيف اما الماستر فللاسف غير معترف بالتخصصات الصحية واحتمال معاملة التصنيف تاخذ سنه فهل تنصحزني بعدم التقديم الشهادة من جامعة الملك عبد العزيز

بيانات البكالريوس خلاص انسحبت وتمت المفاضله وإعلان نتائجها نهاية هذا الأسبوع يعني قدمي بالماستر وانتي مرتاحه ..
الله يكتب لنا الخير جميعاً ..

عبق الشمال
13-01-2013, 02:32 PM
طيب انا مقدمه على الوظايف اللي نزلت قبل عادي اعدل البكالوريس واحط ماجستير اخاف يروح علي التقديمين علما باني سالت الخنين لما نزلت الوظايف اللي قبل هذي وقالي حطي درجتك الجامعيه البكالوريس الحين اللي فهمته انه احدث بياناتي واعدلها للماجستير

أنا مثلك وعدلت بياناتي وحطيت الماستر على كلام الخنين أنو مفاضلة البكالريوس انتهت وإعلان نتائجها نهاية هذا الأسبوع ..
بالتوووفيق ..

نجلاءسعود
19-01-2013, 08:53 PM
مافي شي جديد عن موعد المطابقه ؟؟؟؟ up *_*

يارب حقق مااتمنى
21-01-2013, 03:13 PM
مافي شي جديد عن الترشحات؟

ومتى راح تكوووون ؟

مندوب وظائف
25-01-2013, 08:53 PM
هل من جديد لمن تقدموا أو حدثوا البيانات بجدارة بوزارة الخدمة المدنية لحملة الماجستير والدكتوراه

وآمل المشاركة هل ترغب بالتعيين بوظيفة اكاديمية ام إدارية

عبق الشمال
26-01-2013, 02:50 AM
بدل نقلزيادة سنويةدرجة خامسةدرجة اولىالمتسوى40051096708010عام/ثامن700415101008060تعليمي/خاامس

هذي مقارنة بسيطة
بين المستوى الثامن المقترح للدراسات العليا
وبين التعليمي المستوى الخامس المخصص للبكالوريوس مثلا

ملاحظة بسيطة
بعد خمس سنوات عمل
يسير المعلم اعلى من الثامن ب 1400ريال

منتهى الظلم والغبن ، ولابد من وقفة لتعديل الوضع.!

عبق الشمال
26-01-2013, 03:07 AM
هل من جديد لمن تقدموا أو حدثوا البيانات بجدارة بوزارة الخدمة المدنية لحملة الماجستير والدكتوراه

‏لاجديد يُذكر إلى الآن ..
ولو رجع الأمر لـِ رغباتنا فلن نحيد قطعاً عن المجال الأكاديمي.!

شهادات
26-01-2013, 01:52 PM
هل ذكر الخنين في تويتر اي شيء عن ترشيحات حملة الماجستير و الدكتوراه

اية عماد
26-01-2013, 08:23 PM
ترشيحنا وين بيكون انا بالنسبة لي مو ضامنة يطلع لي الا اذا كانت هناك وظيفة اكاديمية لان تخصصي من كلية الطب و التخصص غير مصنف لدى وزارة الصحة الى الان ولكنه معتمد من الديوان و وزارة التعليم العالي

عبق الشمال
27-01-2013, 03:02 AM
هل ذكر الخنين في تويتر اي شيء عن ترشيحات حملة الماجستير و الدكتوراه

أبداً لم يذكر شيء للأسف .!

ماجستيرعلاقات
27-01-2013, 02:35 PM

لاجديد حتى الان

اكيد اكاديميه وهي فرصه للتعمق اكثر في تخصصي وتحقيق حلمي وطموحي وهو الحصول على الدكتوراه

لكن مع طول الانتظار وطول عمر البطاله الذي عاصرته اقبل بالمتاح ايا كان ):

عبق الشمال
28-01-2013, 11:20 PM
وجدت خبر ترشيح لـ 13 مرشحاً من حملة الماجستير أُعلِن عنه بعد إنتهاء موعد تحديثنا بـ 5 أيام ..!

سؤالي :
هل هؤلاء المرشحين هم من هذه المفاضلة أو من مفاضلات سابقة؟؟

هذا هو رابط الأسماء من موقع الخدمة المدنية
http://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Pages/news214340308.aspx

اية عماد
29-01-2013, 01:33 PM
هذا الخبر قديم ماحد عندو خبر عن اي مرشحات الى متى لانتظار مليينا

مندوب وظائف
29-01-2013, 08:31 PM
عبق الشمال]"]وجدت خبر ترشيح لـ 13 مرشحاً من حملة الماجستير أُعلِن عنه بعد إنتهاء موعد تحديثنا بـ 5 أيام ..!

سؤالي :
هل هؤلاء المرشحين هم من هذه المفاضلة أو من مفاضلات سابقة؟؟

هذا هو رابط الأسماء من موقع الخدمة المدنية
://www.mcs.gov..sa

الخبر أعلاه لمن كان بأخر مطابقة كانت في شهر 12عام 1432
وهم عى وشك تقفيلها وذلك للبدء بمطابقتنا الأخيرة شهر3عام1434

الى متى صبري
29-01-2013, 10:13 PM
مساء الخير ..لو سمحتوا عندي سؤال مهم و اتمنى الاقي الجواب الشافي ..
انا حديثة التخرج في الماجستير والى الآن لم استلم الوثيقة ، سؤالي هل احدث بياناتي في جدارة ام اتركها على درجة البكالوريوس لأني اعتقد ان نقاطي بالبكالوريوس اعلى من الماستر بسبب قدم تاريخ التخرج حيث انني من خريجات عام 1424 /1425 .
علما بأنني طابقت في الوظائف الادارية في شهر 11 /1433 ولكن لم اترشح بسبب عدم توفر وظائف في الرغبات المكانية المحددة و لازلت على قائمة الانتظار بنقاك 87.5 و دوري 41 .
اتمنى الافاده لمن لديه فكره ؟؟

مشرقة
29-01-2013, 10:26 PM
للتقديم على هذه الوظائف الماجستير لازم يكون عام والا الموازي والخاص يقبلونه وطبعا معتمد من وزارة التعليم العالي
سؤالي الثاني هل الماجستير يجب ان يكون امتداد لتخصص البكالوريوس او لا

انتظر اجابتكم،

رويالي
30-01-2013, 08:41 AM
عندي سؤال : بالنسبة للمبتعث معه شهادة ماجستير في القانون عندما يقدم على جداره في المجال التعليمي بهذه الشهادة(القانون) يقبلونه علما أن شهادتة البكالوريوس في تخصص الشريعة من جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بالرياض ؟

والذي دعاني لطرح هذا السؤال هو أن التعليم العام لا يوجد مادة قانون فعلى أي أساس يقبلونه ؟

ولكم جزيل الشكر,,,

عبق الشمال
31-01-2013, 12:20 AM
شكراً لكم ..

عبق الشمال
31-01-2013, 12:27 AM
للتقديم على هذه الوظائف الماجستير لازم يكون عام والا الموازي والخاص يقبلونه وطبعا معتمد من وزارة التعليم العالي
سؤالي الثاني هل الماجستير يجب ان يكون امتداد لتخصص البكالوريوس او لا

انتظر اجابتكم،

أهم شيء أن يكون الماجستير معتمد فقطط ، ولاتشترط أن يكون الماستر إمتداد لتخصص البكالريوس كما في الجامعات

عبق الشمال
31-01-2013, 12:41 AM
عندي سؤال : بالنسبة للمبتعث معه شهادة ماجستير في القانون عندما يقدم على جداره في المجال التعليمي بهذه الشهادة(القانون) يقبلونه علما أن شهادتة البكالوريوس في تخصص الشريعة من جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بالرياض ؟

والذي دعاني لطرح هذا السؤال هو أن التعليم العام لا يوجد مادة قانون فعلى أي أساس يقبلونه ؟

ولكم جزيل الشكر,,,

من شروط التقديم لـِ {ماستر القانون } في الإبتعاث أن يكون التخصص السابق إما قانون أو شريعة ، وحسب نظام الخدمة المدنية لايشترط إمتداد التخصص كما في الجامعات..
أما بالنسبة للمجال التعليمي فإلى الآن الوظائف المطروحة للماستر هي وظائف إدارية على المستوى الثامن ولانستطيع التقديم على التعليمي لأنها مُخصصة للبكالريوس المستوى الخامس حسب إفادة الخنين ..
هذا والله أعلم .. ونتمنى من الأخوة البقية الإفادة أكثر حول هذا الموضوع ..

ماجستيرعلاقات
31-01-2013, 09:42 AM
بالنسبه لقياس وكفايات حتى مدري هم واحد او اثنين
لنا علاقه فيهم ؟

سواء كان تقديمنا على وظائف اكاديميه او جداره اداريه

الى متى صبري
31-01-2013, 11:20 AM
مساء الخير ..لو سمحتوا عندي سؤال مهم و اتمنى الاقي الجواب الشافي ..
انا حديثة التخرج في الماجستير والى الآن لم استلم الوثيقة ، سؤالي هل احدث بياناتي في جدارة ام اتركها على درجة البكالوريوس لأني اعتقد ان نقاطي بالبكالوريوس اعلى من الماستر بسبب قدم تاريخ التخرج حيث انني من خريجات عام 1424 /1425 .
علما بأنني طابقت في الوظائف الادارية في شهر 11 /1433 ولكن لم اترشح بسبب عدم توفر وظائف في الرغبات المكانية المحددة و لازلت على قائمة الانتظار بنقاك 87.5 و دوري 41 .
اتمنى الافاده لمن لديه فكره ؟؟

عبق الشمال ممكن تفيدني في استفساري المرفق ..

مخرجات الإبتعاث
31-01-2013, 03:21 PM
هل الوظائف الإدارية تحتاج لدخول اختبار كفايات؟ لان ليس لدي الرغبة في الدخول للاختبار تخصصي ماجستير قانون

مندوب وظائف
01-02-2013, 11:20 PM
هل الوظائف الإدارية تحتاج لدخول اختبار كفايات؟ لان ليس لدي الرغبة في الدخول للاختبار تخصصي ماجستير قانون

لا تحتاج الوظائف الادارية لكفايات

هنا فقط
01-02-2013, 11:29 PM
استغفرالله العظيم

هنا فقط
01-02-2013, 11:30 PM
استغفرالله العظيم.

عبق الشمال
02-02-2013, 12:11 AM
بالنسبه لقياس وكفايات حتى مدري هم واحد او اثنين
لنا علاقه فيهم ؟

سواء كان تقديمنا على وظائف اكاديميه او جداره اداريه

كما ذكر الخنين أن التقديم على الوظائف الأكاديمية يتم عن طريق الجامعه نفسها ، أما الوظائف الإدارية الخاصة بحملة الماجستير تتم عن طريق جدارة حين الإعلان عنها..

الواضح من الإعلان أنه يخص المستوى الخامس البكالريوس ،كما أن الخنين لم يتطرق لحملة الماجستير وأيضاً الرسائل المُرسلة إلينا بخصوص كفايات الوظائف التعليمية تثبت ذلك أيضاً حيث أنها خصّت { المعلمات} وأشترطت مؤهل ( البكالريوس)
وهذه صورة للرسائل المرسلة منهم:

عبق الشمال
02-02-2013, 12:26 AM
عبق الشمال ممكن تفيدني في استفساري المرفق ..

سُأل الخنين عن هذا الموضوع فأفادنا بأنه لايمكن التقديم على الوظائف التعليمية بالماستر وأقتصرها فقط على البكالريوس..
لذا الأغلبية قدمّوا بالبكالريوس على الوظائف التعليمية ، أما الماستر فيمكنك التقديم به حين الإعلان عن الوظائف الإدارية الخاصة بحملة الدراسات العليا على المستوى الثامن وقد أُعلن عنها قبل فترة قصيرة ولم تظهر نتائج الترشيحات إلى الآن..
هذا ماأعرفه والله أعلم وإن شاءالله أن الأخوة والأخوات لن يبخلو في إضافة أو تعديل أي معلومة ..

عبق الشمال
05-02-2013, 01:13 AM
الوضع لايُحتمل ..
والرد مايطمن أبداً..كم المدة بالضبط؟؟؟
أحد يفهمنا ياجماعة.!!

نجلاءسعود
05-02-2013, 02:13 AM
يعني ما رد عليها ؟؟ شكل مافي وظايف !! لأن كثير اللي طابقوا العام ولا توظفوا

شخابيط عاطلة
05-02-2013, 03:07 AM
الوضع لايُحتمل ..
والرد مايطمن أبداً..كم المدة بالضبط؟؟؟
أحد يفهمنا ياجماعة.!!

طيب مكتوب بالأعلان انه مافيه وظايف بس اذا وصلهم من الوزارات الحكوميه اي وظيفه بيسحبونها من اللي سجلوا هذي الفتره
يعني لانتعشم ان فيه موعد محدد أو عدد معين للوظايف

الله كريم

عبق الشمال
05-02-2013, 11:25 PM
الله كررررريم

اية عماد
07-02-2013, 09:38 PM
كيف يعني وين بنتوظف يعني مافي امل نتوظف بالجامعات

اية عماد
07-02-2013, 09:42 PM
مافي حس ولا خبر لوظايفنا انا مثلا تخصصي ماستر تشريح تقني و انسجة وين اقدر اتوظف خصوصا انو تخصصي اكاديمي و لسه ماصنف عند الهيئة الصحية

اية عماد
07-02-2013, 09:43 PM
بس بكالوربيوس مختبرات طبية اتوقع اني ما احصل على وظيفة

ماجستير ولا فخر
08-02-2013, 08:45 PM
جمل دائم تتكرر مت توفرت وظائف و ستكون هناك مفاضلة قادمة اكره شيء غيب لا اعرف متى سيكون مثل السراب تظن انك قريب منه وهو ................ اظن تعرفون الجواب

فاطم سليمان
09-02-2013, 08:14 PM
الله يرزقنا من واسع فضله ،،

متفائلة دوماً
12-02-2013, 01:47 PM
مافي شيء جديد.

الله يرزقنا من واسع فضلة.

ماجستيرعلاقات
13-02-2013, 01:27 PM
في الإنتظااااااااااااار

تقنية ومعلومات
13-02-2013, 08:12 PM
الله كريم

اريجه
13-02-2013, 09:59 PM
بنات وش وظائفكم ..افكر ادرس ماجستير تخصص الثقافة الاسلامية وابي وظيفة ادارية حلوه مابي تدريس بالجامعات ..صراحه انا محتاجة اجابات لاستفسارات كثيره

مندوب وظائف
13-02-2013, 10:46 PM
كانت في بحر هذا الأسبوع في وزارة الخدمة المدنية ودخلت على مدير عام التوظيف وسألته عن وضعي خريجي الدراسات العليا فقال سوف تنزل دفعات خلال الأسابيع القريبة القادمة.
صراحة رجل في قمة الأخلاق والتواضع أسأل الله عز وجل أن تحتذي فروع الوزارة بإخلاقه وحسن تعامله

فاطم سليمان
13-02-2013, 11:11 PM
الله يكتب لنا منهاا اوفر الحظ والنصيب شكرا على الخبربه الحلوووه ،،

مندوب وظائف
13-02-2013, 11:17 PM
أبشروا............. أبشروا من ولي العهد
طمأن ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز المواطنين الخريجين العاطلين عن العمل من حملة الشهادات العليا بقرب انتهاء معاناتهم.
وقال المتحدث باسم حملة عاطلي الشهادات العليا نافع الشيباني الذي التقى اليوم ولي العهد إنه قدم للأمير سلمان شرحاً عن أوضاع الخريجين العاطلين عن العمل فجاء الرد من سموه: “أبشروا.. أبشروا”.
وأضاف وفق الزميلة “الوئام” أنه عرض على ولي العهد ملفات عاطلي الدراسات العليا وما يعانيه هؤلاء من مماطلة الجامعات ووزارة التعليم العالي فيما يتعلق بأوضاعهم.
ولفت إلى تقديمه شرحاً لقضيتهم ضمَّنه بعض التجاوزات بالأدلة، موضحاً أن بعض حملة الشهادات العليا لهم شهادات في تخصصات نادرة لم تلق قبولاً في الجامعات السعودية.

المبرمجة
13-02-2013, 11:33 PM
^

اللهم لك الحمد .. بُشرت بروح وريحآن ورب راض غير غضبآن آآآمين =)

ماجستير ولا فخر
13-02-2013, 11:53 PM
مدير عام التوظيف يقول ما عندنا مشكلة في الثامنة المشكلة في حملة البكالوريس والدبلومات لان عددهم كبير

عبق الشمال
15-02-2013, 05:22 AM
مندوب وظائف متى بالضبط ؟
ويعطيك العافية ماقصررت..