المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع المتقدمين على وظائف ( معيد ) بجامعة الباحة1433

الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7 8 9 10 11

حسرةخريجة
09-04-2012, 12:18 AM
بصراااحة كلامكم حطمني قاعدة افكر مااروح وادفع تذاكرسفر وخساير عالفاضي هيئ هيئ هيئ
ماعندي غييير إني أردد...
يا حظ انا طالبك وشفيك ماتقــوم

راح العمر ياحظ وأنــااترجاك

جسمي نحل والهم زود بي هموم

اووقف معي يا حظ واطلب تراجاك

حسرةخريجة
09-04-2012, 12:31 AM
حسرة خريجة هذا الرقم اللى اتصلت عليه

تبع العميد د.عبدالهادي 0503771271

بالنسبة لتظليل الالوان يا ام نوف هذا مش للافضلية

لا على حسب نظام النسبة او المعدل من 5 او من 4

كل فئه مظللينهم بلون ومش على حكايه الافضل

اللهم قدر لجيوتسنا الخير حيث شئت ثم ارضها به وأفرح به قلبها اللهم اللهم اكتب لها من الخير حتى ترضا وارضا عنها يا الله

أميرة المشاعر
09-04-2012, 12:57 AM
يابنات وش تقصدون بكلية تربية وكلية علوم

وكيف الافضليبة لكلية علوم ؟؟

ريم ا
09-04-2012, 01:32 AM

نفس السؤاال

فر فشه
09-04-2012, 02:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي استفسر تم تحديد موعد للمطابقه والمقابله لكليه العلوم قسم الاحيا

كيميائية وبس
09-04-2012, 02:39 AM
وانا مثلكم محتارة انقبلت بالكيمياء بكلية العلوم وخايف اقطع تذاكر ومشوار
واطلع بولا شي ماني عارفه المشكله ماعندي اخو وابوي
مريض وخايفه اتعب امي على الفاضي امانه قدموا لي النصيحه

زمان الامل
09-04-2012, 02:53 AM
كيميائيه وبس انصحك تروحي ماتدري الرزق وين يكون قبل هذا كله خلي ثقتك بالله كبيره الله يرزق جميع بنات الميلمين بالوظائف

فدديتني
09-04-2012, 02:54 AM
يسسعد صبـآحكم

بـِ النسبة للي يسألوآ هـ الأسبوع مطـآبقه ومقـآبله وإلـآ لـآ

دقيت اليوم وقـآل لي اللي رد بس مطـآبقه ومـآلو دآعي آجي بس ولي أمري

ولمـآسألته أكيد قـآل بيسأل ويتأكد ولأن العميد مـآكآن فيه قلت بـآدق بكرآ

فصووووو
09-04-2012, 04:10 AM
الأخوان إلي يقولو في مطابقة ومقابلة بنفس الوقت
يا تذكرو المصدر إلي قال لكم أو مو لازم التخمينات والكلام إلي يجيب القلق ..

الفلسفة الزايدة مشكلة

كيميائية وبس
09-04-2012, 08:45 AM
دقيت عليهم رد عليا عميد كلية العلوم ووقالي خريجات كلية التربية لايجووووووون ولا يجيبون اوراقهم بس كلية العلوم كلية التربية مستبعدات عدد الساعات الي درستوها اقل من كلية العلوم وحنا لاحتجناكم دقينا عليكم من جد انقهرت بس يالله يارب اجبر قلبي وارزقني يقينا صادقا حتى اعلم انه لايصيبني الا ماكتبت لي ورضا بما قضيت علي

أمولاااا
09-04-2012, 10:08 AM
الحين البنات اللي اسمائهم في المخواة بتروحون بانفسكم والا اولياء اموركم

جيوتسنا
09-04-2012, 10:39 AM
لكل البنات التربويات

لكم الاحقية في هالوظيفه اكثرر :yaa:

انتى ماخذه اعداد تربوي لحتى تفهمي جو التدريس والطالبات

وهالوظيفه معيده حتكوني استاذه تعلمى جميع المستويات

كيف تجي بنت ماخذت في التربوي :court:

تجي تعلم بنات وهيا ماعندها ايت سياسه ولا اسس للتعليم

وادا على عدد الساعات ترا مجرد عدد علمكم بعلمهم :d

ارجعوا كلموا واحرجوهم لاتياسؤ بسهوله

ربي يسهل عليكم ويوفقكم

تؤبريني حسرة خريجه :w

بليلة
09-04-2012, 11:17 AM
كلمت عميد كلية الهندسة
قلت له إني من جدة في إيميل ممكن أرسل عليه الاوراق طيق الاصل
قال لا ,, لازم تجون الباحة ومعاكم أصول الاوراق
قلت له في مقابلة ولا بس مطابقة
قال مطابقة فقط
قلت له طيب متى ممكن تكون المقابلة
قال بعد أسبوعين ثلاثة في اختبار تحريري وبعدها نحدد وقت المقابلات

بالتوفيق للجميع

فر فشه
09-04-2012, 11:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات مين راح تروح أرباحه وأرسلها أوراقي بالبريد نسخه طبق الاصل والله يجعله بميزان حسناتها لان أنا العميد كليه العلوم قال دامك تربيه لا تجئ انتظري لما نحتاج كم نتصل لان الأولوية لكليه العلوم بس دام احد رائح يطابق من إخواننا بالله يساعدونا وربنا ييسر أمورها الي تقدر تساعدني تعطيني خبر ولها جزيل للشكر

طلال عثمان
09-04-2012, 12:21 PM
يعني ياشباب نقطع 1400 كليوا
بس على شان مطابقة !!
يش ذا التخلف ياناس

اشاعةالباحة
09-04-2012, 01:38 PM
اليوم سألت في كلية العلوم .. قال لي وكيل الكلية ان المطابقة بالنسبة للبنات في كلية البنات
واما اللي قال ان يجي بدالك ولي امرك كلام غير صحيح
لان من يوم السبت حيكون في لجنه لمطابقة البيانات في كلية
وسألته عن العدد قال ان العدد في كلية العلوم ماراح يكون كبير بس ماحدد كم العدد

وسلامتكم

جيوتسنا
09-04-2012, 02:17 PM
اشاعه الباحه ايت وكيل هذا وش اسمه ؟؟

وبعدين تبع ايت فرع احنى اتصلنا على العميد مش الوكيل

عميد كلية الاداب والعلوم بالمندق د . عبد الهادي وقال لنا كدا

لاتجين ولى امرك يجي فقط يقدم اوراقك بقسم الطلاب

واتصلنا على الوكيله وقالت هوا قال ليا ماستقبل اوراق احد

الله يهديك لاتكذبينا احنى اتصلنا على المسؤول نفسه

كل كلية تختلف بنظامها

كيميائية وبس
09-04-2012, 04:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات مين راح تروح أرباحه وأرسلها أوراقي بالبريد نسخه طبق الاصل والله يجعله بميزان حسناتها لان أنا العميد كليه العلوم قال دامك تربيه لا تجئ انتظري لما نحتاج كم نتصل لان الأولوية لكليه العلوم بس دام احد رائح يطابق من إخواننا بالله يساعدونا وربنا ييسر أمورها الي تقدر تساعدني تعطيني خبر ولها جزيل للشكر

واناااا نفس الكلام الي قاله لي قال لي اصلا من قالك تقدمين
وانتي خريجة تربية يعني كان في اسلوب احلى

فصووووو
09-04-2012, 05:00 PM
رد الأخ ولد غـامد إلي فيه أرقـام الدكـاترة ليش إنحذف !!؟
دورته ماحصلته ..

وياليت يـا أختي جيوتسينا تديني رقم عميد العلوم بالمندق
لو ترسليه ع الخـــاص لا هنتــي

ومشكوريــــن

أميرة المشاعر
09-04-2012, 05:13 PM

ارجو الاجابه

؟؟؟

:eek::eek::eek:

حلمي وظييفه
09-04-2012, 05:40 PM
هذاي جميع الارقام اللي نزلها ولد غامد الله يجازيه كل خيير

http://img02.arabsh.com/uploads/image/2012/04/04/0635444f66f5.jpeg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fimg02.arabsh.com%2 Fuploads%2Fimage%2F2012%2F04%2F04%2F0635444f66f5.j peg)

http://img02.arabsh.com/uploads/image/2012/04/04/0635444f66f4.jpeg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fimg02.arabsh.com%2 Fuploads%2Fimage%2F2012%2F04%2F04%2F0635444f66f4.j peg)

http://img02.arabsh.com/uploads/image/2012/04/04/0635444f66fb.jpeg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fimg02.arabsh.com%2 Fuploads%2Fimage%2F2012%2F04%2F04%2F0635444f66fb.j peg)[/QUOTE][/QUOTE]

مجموعة امل
09-04-2012, 07:19 PM
مين مقدم ع المندق وبيروح؟؟

فدديتني
09-04-2012, 11:54 PM
اليوم رجعت دقيت عليهم علشان أتـآكد اروح أو لـآ
قـآل مو لـآزم آجي ومو شرط اللي يجي يكون ولي أمري
أي أحد من طرفي أهم شي معاهـ الـآورآق الـأصل ونسخ منهـآ
أنـآ مقدمة ع كلية العلوم الإدارية والمـآليه قـآل لي آروح فرع العقيق
وقـآل الأوراق اسلمهـآ لوآحد آسمه عبدالعزيز ناسيه لقبه
والله يوفقنـآ ويكتب لنـآ الخير وييسر لنـآ هـ الوظيفه يارب

طيف المحبه
10-04-2012, 02:04 AM
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون ..

انا قررت اسافر واسحب عليهم .., ماعقب كلام عميد كلية العلوم شيء حطم ام ام امي ..
واذا يبوني يحجزون لي تذكره ارجع لهم من امريكا بس بشرط تكون الوظيفة جاهزه ههههههههههههه

سسلافه
10-04-2012, 02:18 AM
[QUOTE=جوفيل;6027562]اذا انتي مقدمه ع تخصص عربي وانجلش فمقر كلية العلوم هي نفس مقر كلية التربيه يعني بنفس مبنىجامعه اللي برغدان بالباحه هذا اذا انتي مقدمه ع كليه العلوم بالباحه[/
انا قسم الدراسات الاسلاميه

بنت الباحه
10-04-2012, 02:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : كيف الحال الف مبرووك اللي طلع ترشيحها بالمعيد
حبيت استفسر الحين يوم السبت الجاي نقدم اوراقنا للمطابقه صح . وبعدين متى تكون
المقابله وهل فيه اختبار انا نفسي اعرف كم يبغون معيدات اخاف انه بس وحده ههههههههه
تحطيم بقووه الله يرزقنا يارب والله يجعلها من نصيبنا انا تخصص كيمياء تتوقعون يعطوني وجه
اعطوني اذا في اخبار جديده والله يوفقكم جميعآ..

ماريهو
10-04-2012, 03:18 AM
ارجو الاجابه

؟؟؟

:eek::eek::eek:

ليه الكل يسأل نفس السؤال لا تحسسوني إن النظام مطبق هنا فقط !! :mad: وإلا ..:mish:

الفرق بين خريجة كلية تربية وخريجة كلية علوم باختصار :

إن الأولى درست مواد التخصص بالإضافة إلى مواد تربوية وحتى يستوعب الجدول الكم الهائل من هذه المواد يتم اقتطاع بعض مواد التخصص من دراستها .. بمعنى أن خريجة كلية التربية في أي قسم علمي تدرس عدد ساعات أقل في مواد التخصص من خريجة كلية العلوم ولو قارنت الخريجة المواد التي درستها بمواد خريجات كليات العلوم لوجدت مايقارب خمس إلى ست مواد من التخصص محذوفة تم اقتطاعها كي تحل محلها المواد التربوية ..

ويفترض أن خريجات كلية التربية تكون وظائفهن محدودة إما في :

1- قطاع التعليم العام في المدارس كلا حسب تخصصها وهذه ميزة التربوية :h ..

2- أو تستطيع التقديم لوظائف الإعادة ولكن بمسمى معيدة في قسم >> طرق تدريس العلوم بالنسبة لخريجات الكيمياء والأحياء والفيزياء أو طرق تدريس الرياضيات بالنسبة لخريجات الرياضيات وهكذا دواليك ..

أما خريجة كلية العلوم فالمفترض أنها غير تربوية وبالتالي لا يؤهلها تخصصها إلا للعمل في الجامعة كمعيدة وفي نفس قسمها كونها اجتازت عدد الساعات الكاملة من تخصصها أو بإمكانها أن تخدم في قطاع التعليم العام ولكن بشرط أخذ دبلوم تربوي بعد الجامعة لمدة سنة ..

أتمنى تكون الفكرة وصلت << تخرجتُ بمرتبة الشرف الأولى وكنت الأولى على دفعتي لم أعتب على جامعتي كونها تطبق النظام ورمتني كرمي الكلاب :c ... لكني أعتب عليها كثيرا كونها لم تعطينا نبذة بمعنى كل قسم عند الالتحاق بالجامعة ولم تعادل لنا مواد التخصص لتصبح كنصاب خريجات كلية العلوم :do5h: علما بأن النظام مطبق أيضا في جامعة الملك عبد العزيز وجامعة أم القرى باستثناء أن هاتين الجامعتين قامت بمعادلة المواد لخريجاتها قبل التخرج وبالتالي اجتزن الساعات كاملة وليس مثلنا :Thumbs_down:..

المؤسف أنه عند التحاقي بالجامعة لم توجد كلية علوم بالأساس وبآخر سنة لي تم تحويل كليتي كلية التربية إلى كلية علوم بمعنى أنه لا أمل لبنات المنطقة بالأساس بالعمل في الجامعه فخريجات كلية العلوم عندنا لم يتخرجن بعد وكل الخريجات هن خريجات تربويات :tsfiq: وكلية التربية منذ أن عرفتها لم تعلن أبدا عن احتياجها لوظائف معيدات طرق تدريس للأقسام العلمية حيث إن هذا القسم لا يتوفر حتى عندنا ونحن كلية تربية :cool:

وبهذا تكون الأفضلية في وظائف الإعادة لخريجات كليات العلوم ياسادة ..

في حالة واحدة لاغير يمكن قبول معيدة من كلية تربية وذلك في حالة لم يوجد متقدمات من كلية علوم أو كانت معدلاتهن منخفضه جدا تؤهل التربوية عليهن ..

^
^
^
^

نفس الكلام السابق ينطبق على خريجات كلية التربية للأقسام الأدبية بمعنى أن التربوية التي تخصصها لغة انجليزية مثلا أو لغة عربية لن تكون لها أفضلية في التقديم لأن الأولوية لخريجات كلية الآداب والعلوم الإنسانية واللاتي اجتزن ساعات التخصص كاملة ..

ونفس الكلام ينطبق على أي خريجة بتخصص حاسب مالم تكن خريجة من كلية الحاسبات وتقنية المعلومات ..

^
^
^
^
^

منظومات تعليمية فاشلة وشروطها مبالغ فيها " رحم الله امرءاً عرف قدر نفسه " يفترض بكل جامعة أن تعرف مستواها قبل أن تفرض من الشروط قدرا يجعل من لا يعرفها يظنها أوكسفورد المملكة << لا أخصص جامعتي فقط فهذه بلادي عامة ..وعلى قولة مسؤول كبير " الجامعه وظيفتها تُخَرِّجْ الطلبة مو تُوَظِّفْهم !!!! " << يا أمةً ضحكت من جهلها أممٌ .. رحم الله حالنا :cool: :cool:

777
77
7
:m:m:m

يامَنْ خَـــزَائِنُ رِزْقِهِ فِيْ قَـولِ كُنْ *** أَمْــنِنْ فإنَّ الخَــيْرَ عِنْدَكَ أَجْمَعْ

يا مَنْ يَرَى مَا فِي الضَمِيرِ وَيَسْمَعْ *** يا مَنْ إليهِ المُشْتَكَى و المَفْزَعْ

مَالِي سِــوَى قَـرْعِي لِبَـــابِكَ حِيْلَةً***فَلَـــئِنْ رُدِّدْتُ فَـــأَيُّ بـابٍ أقـرَعْ!!

حاشا لجـــودِكَ أَنْ تـَرُدَّنِي سَائِلاً *** الفَضْلُ أَجْــزَلُ وَالمَوَاهِبُ أَوْسَعْ

فَاجْعَلْ لَنَا مِنْ كُلِّ ضِـيْق ٍ مَـخْرَجَـاً *** و أَلْطُفْ بِنَا يا مَنْ إليهِ المَرْجَـعْ

ماريهو
10-04-2012, 03:30 AM
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون ..

انا قررت اسافر واسحب عليهم .., ماعقب كلام عميد كلية العلوم شيء حطم ام ام امي ..
واذا يبوني يحجزون لي تذكره ارجع لهم من امريكا بس بشرط تكون الوظيفة جاهزه ههههههههههههه

وياحبذا تسمعين نصحي يا أخية إن كتب ربي لك الابتعاث ورزقك إياه فلا تعودي ..

أو عودي ! >>ولكن لدولة عربية مسلمة تقدر العلم والعلماء فوطن لا يريدنا لا نريده ..!!

وطن مزقته آفات كثيرة إن بقينا فيه إما تأكلنا الآفة ونصبح كغيرنا الكثير لا إلاً ولا ذمة , وإما نُهَمَش على جوانب التاريخ مع المخلصين المتقين ..

واجعلي نصب عينك دائما الهدف الأول خدمة الإسلام ثم الإسلام ثم الإسلام فقط وتقديم كل ماتعلمتي لأجل عزته لاغير فوالله لن ينفعك غير هذا ..

بنوووتةغامد
10-04-2012, 02:18 PM
انا طالع اسمي ف كلية العلوم الماليه والاداريه

اللي يعرف موقعها للطالبات يقول لي فين بالضبط؟؟

وفدديتني تقولين انو المطابقه بالعقيق!!!

متاكده؟؟

بنوووتة غامد

بنوووتةغامد
10-04-2012, 02:24 PM
الاخت اللي تسأل انا من بلجرشي ايوه
ومن وسط بلجرشي بعد

بنووتة غامد

أميرة المشاعر
10-04-2012, 02:30 PM
ليه الكل يسأل نفس السؤال لا تحسسوني إن النظام مطبق هنا فقط !! :mad: وإلا ..:mish:

الفرق بين خريجة كلية تربية وخريجة كلية علوم باختصار :

إن الأولى درست مواد التخصص بالإضافة إلى مواد تربوية وحتى يستوعب الجدول الكم الهائل من هذه المواد يتم اقتطاع بعض مواد التخصص من دراستها .. بمعنى أن خريجة كلية التربية في أي قسم علمي تدرس عدد ساعات أقل في مواد التخصص من خريجة كلية العلوم ولو قارنت الخريجة المواد التي درستها بمواد خريجات كليات العلوم لوجدت مايقارب خمس إلى ست مواد من التخصص محذوفة تم اقتطاعها كي تحل محلها المواد التربوية ..

ويفترض أن خريجات كلية التربية تكون وظائفهن محدودة إما في :

1- قطاع التعليم العام في المدارس كلا حسب تخصصها وهذه ميزة التربوية :h ..

2- أو تستطيع التقديم لوظائف الإعادة ولكن بمسمى معيدة في قسم >> طرق تدريس العلوم بالنسبة لخريجات الكيمياء والأحياء والفيزياء أو طرق تدريس الرياضيات بالنسبة لخريجات الرياضيات وهكذا دواليك ..

أما خريجة كلية العلوم فالمفترض أنها غير تربوية وبالتالي لا يؤهلها تخصصها إلا للعمل في الجامعة كمعيدة وفي نفس قسمها كونها اجتازت عدد الساعات الكاملة من تخصصها أو بإمكانها أن تخدم في قطاع التعليم العام ولكن بشرط أخذ دبلوم تربوي بعد الجامعة لمدة سنة ..

أتمنى تكون الفكرة وصلت << تخرجتُ بمرتبة الشرف الأولى وكنت الأولى على دفعتي لم أعتب على جامعتي كونها تطبق النظام ورمتني كرمي الكلاب :c ... لكني أعتب عليها كثيرا كونها لم تعطينا نبذة بمعنى كل قسم عند الالتحاق بالجامعة ولم تعادل لنا مواد التخصص لتصبح كنصاب خريجات كلية العلوم :do5h: علما بأن النظام مطبق أيضا في جامعة الملك عبد العزيز وجامعة أم القرى باستثناء أن هاتين الجامعتين قامت بمعادلة المواد لخريجاتها قبل التخرج وبالتالي اجتزن الساعات كاملة وليس مثلنا :Thumbs_down:..

المؤسف أنه عند التحاقي بالجامعة لم توجد كلية علوم بالأساس وبآخر سنة لي تم تحويل كليتي كلية التربية إلى كلية علوم بمعنى أنه لا أمل لبنات المنطقة بالأساس بالعمل في الجامعه فخريجات كلية العلوم عندنا لم يتخرجن بعد وكل الخريجات هن خريجات تربويات :tsfiq: وكلية التربية منذ أن عرفتها لم تعلن أبدا عن احتياجها لوظائف معيدات طرق تدريس للأقسام العلمية حيث إن هذا القسم لا يتوفر حتى عندنا ونحن كلية تربية :cool:

وبهذا تكون الأفضلية في وظائف الإعادة لخريجات كليات العلوم ياسادة ..

في حالة واحدة لاغير يمكن قبول معيدة من كلية تربية وذلك في حالة لم يوجد متقدمات من كلية علوم أو كانت معدلاتهن منخفضه جدا تؤهل التربوية عليهن ..

^
^
^
^

نفس الكلام السابق ينطبق على خريجات كلية التربية للأقسام الأدبية بمعنى أن التربوية التي تخصصها لغة انجليزية مثلا أو لغة عربية لن تكون لها أفضلية في التقديم لأن الأولوية لخريجات كلية الآداب والعلوم الإنسانية واللاتي اجتزن ساعات التخصص كاملة ..

ونفس الكلام ينطبق على أي خريجة بتخصص حاسب مالم تكن خريجة من كلية الحاسبات وتقنية المعلومات ..

^
^
^
^
^

منظومات تعليمية فاشلة وشروطها مبالغ فيها " رحم الله امرءاً عرف قدر نفسه " يفترض بكل جامعة أن تعرف مستواها قبل أن تفرض من الشروط قدرا يجعل من لا يعرفها يظنها أوكسفورد المملكة << لا أخصص جامعتي فقط فهذه بلادي عامة ..وعلى قولة مسؤول كبير " الجامعه وظيفتها تُخَرِّجْ الطلبة مو تُوَظِّفْهم !!!! " << يا أمةً ضحكت من جهلها أممٌ .. رحم الله حالنا :cool: :cool:

777
77
7
:m:m:m

يامَنْ خَـــزَائِنُ رِزْقِهِ فِيْ قَـولِ كُنْ *** أَمْــنِنْ فإنَّ الخَــيْرَ عِنْدَكَ أَجْمَعْ

يا مَنْ يَرَى مَا فِي الضَمِيرِ وَيَسْمَعْ *** يا مَنْ إليهِ المُشْتَكَى و المَفْزَعْ

مَالِي سِــوَى قَـرْعِي لِبَـــابِكَ حِيْلَةً***فَلَـــئِنْ رُدِّدْتُ فَـــأَيُّ بـابٍ أقـرَعْ!!

حاشا لجـــودِكَ أَنْ تـَرُدَّنِي سَائِلاً *** الفَضْلُ أَجْــزَلُ وَالمَوَاهِبُ أَوْسَعْ

فَاجْعَلْ لَنَا مِنْ كُلِّ ضِـيْق ٍ مَـخْرَجَـاً *** و أَلْطُفْ بِنَا يا مَنْ إليهِ المَرْجَـعْ

جزاك الله خيرا

ومشكورة على الاجااابة

وانتي الوحيده اللي جاوبتي

والله يرزقك جميع ماتتمنينه:w:w:w

ايلوفاكاونتق
10-04-2012, 06:27 PM
اليوم جاني خبر انو الدعوه بس موطابقه ٠ ما فيش مقابله ٠ الاختبار يمكن في اول شهر ٦- و الوظيفه للي يجيب احس علامه في الا ختبارر!

صفحات في حياتي
10-04-2012, 06:45 PM
^^
من وين الخبر ؟؟

روائع القلم
10-04-2012, 08:41 PM
بنات ممكن اسماء بنات اللغة العربية بكافة التخصصات
الملف مايفتح معي

ومتى اخر وقت للمطابقة الاوراق ؟؟!!

فدديتني
11-04-2012, 02:00 AM
بنوتة غآمد
أنـآ لمـآ دقيت قلت وين اروح كل واحد يقول روحي مكان ؟..
أخذ رقمي وقآل بيسأل ويرد ودق قآل بالعقيق بتكون المطآبقه
وعند وآحد آسمه عبدالعزيز

سسلافه
11-04-2012, 10:18 AM
السلام عليكم
لو سمحوا ابغى وصف دقيق لمقر كليه الاداب والعلوم الانسانيه ؟ وماهو اقرب ششق سكنيه لمقر الكليه...

وجزاكم الله خيرا

طيف المحبه
11-04-2012, 12:05 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

منذ قليل اتصل فيني عميد كلية العلوم واخبرني بارسال اوراقي للمطابقه وان كنت تربوية لتعرض على ادارة الجامعه وبالامكان ارسالها عن طريق البريد الممتاز

وقال ان هناك اختبار تخصص دقيق ..انتبهوا

صفحات في حياتي
11-04-2012, 12:29 PM
وانا بعد اليوم اتصلت عليهم
وقال لي عادي ولي امرك يجي يطابق
بس خليه ياخذ ورقه بموعد اختبارك ومقابلتك الشخصيه

طيف المحبه
11-04-2012, 12:30 PM
الله يرزق الجميع ويوفقنا لما يحبه ويرضاه من القول والعمل الصالح

طيف المحبه
11-04-2012, 12:31 PM
ماجاب لي طاري موعد ..
سالته متى الاختبار قال احتمال بشهر 6 وانا حقيقه اتمنى يصير الاختبار بشهر 7 هع

صفحات في حياتي
11-04-2012, 01:15 PM
^^
صح صح قال6

ام نواف نيني
11-04-2012, 02:03 PM
بنات ايش فيكم ماتردون على استفساراتي
هل يبون اقتصاد عام ولا تخصص بس هذا السوال
تكفون ماعندي احد

[منتهى الذوق]
11-04-2012, 04:27 PM
ما شاء الله مبروك لكل المرشحين والمرشحات
ولا عليكم أمر اذا اختبرتوا تعالوا وقولوا لنا كيف جت الأسئلة بالتفصيل
وخصوصاً اللي تخصصهم فيزياء ,,
ان شاء الله نستفيد من خبرتكم مستقبلاً

وبالتوفيق لكم

ام نواف نيني
11-04-2012, 07:37 PM
م الاسم الأول الاسم الثاني الاسم الثالث العائلة المؤهل التخصص الكلية جهة التخرج المعدل من تاريخ التخرج
1 هاله عبدالله مزهر الشهري بكالوريس لغة عربية كلية العلوم والاداب بالنماص جامعة الملك خالد 96.53 100 16/07/1431
2 فاطمة عبدالله عاطف العمري بكالوريس لغة عربية كلية التربية للبنات بالمخواه الباحة 96.26 100 1429-06-17
3 تهاني عبدالله محمد آل حامد بكالوريس لغة عربية كلية إعداد المعلمات ببلجرشي جامعة الباحة 94.98 100 02/08/1432
4 بدريه علي احمد الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية التربية جامعة الباحة 94.76 100 1432-08-02
5 ريم أحمد سعد آل خرمان بكالوريس لغة عربية كلية التربية للأقسام الدبية جامعة الباحة 94.37 100 21/06/1428
6 تهاني مرزوق عبدالله الحربي بكالوريس لغة عربية كلية التربية كلية التربية الأقسام الأدبية 93.22 100 19/05/1426
7 واضحة عايض سعد الرفاعي بكالوريس لغة عربية كلية التربية للأقسام الأدبية جامعة الباحة 92.71 100 21/06/1428
8 ساميه سعيد عيد الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية التربية جامعة الباحة 92.34 100 08/07/1430
9 مشاعل مهناء تليوي الشمري بكالوريس لغة عربية كلية التربية جامعة حائل 92.14 100 07/07/1430
10 منال خلوفة فايز الشهري بكالوريس لغة عربية كلية التربية للبنات بالنماص جامعة الملك خالد 91.98 100 1430-07-11
11 أسماء عبدالله محمد آل حامد بكالوريس لغة عربية كلية التربية لإعداد المعلمات ببلجرشي جامعة الباحة 91.43 100 13/06/1429
12 وفاء معيض خبتي الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية التربيه جامعة الباحة 91.23 100 02/08/1432
13 تغريد محمد أحمد الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية التربية للأقسام الأدبية جامعة الباحة 90.84 100 02/08/1432
14 منى عبدالرحمن سعيد القحطاني بكالوريس لغة عربية كلية التربيةللبنات بأبها الاقسام الأدبية جامعة الملك خالد 90 100 21/07/1431
15 عايشة علي محمد القحطاني بكالوريس لغة عربية كلية التربية للبنات بابها جامعة الملك خالد 89.28 100 21/07/1431
16 جمعه عايض عبدالله الأحمري بكالوريس لغة عربية كلية التربية للأقسام الأدبية جامعة الملك خالد 88.92 100 04/07/1429
17 أمل محمد عايض آل عبدالهادي بكالوريس لغة عربية التربيه للبنات بابها كلية التربية للبنات بابها 88.92 100 12/06/1428
18 زينب عبدالله سهيل الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية التربية لإعداد المعلمات ببالجرشي جامعة الباحه 88.8 100 02/08/1431
19 اريج عبدالله انور ابوالعطاء بكالوريس لغة عربية كلية التربية للبنات بالعلا جامعة طيبه 88.32 100 12/07/1429
20 تهاني تركي علي العمري بكالوريس لغة عربية كلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة طيبة 88.26 100 06/04/1430
21 منى أحمد يحيى الزهراني بكالوريس لغة عربية التربيه للاقسام الادبيه جامعة الباحه 88.23 100 02/08/1432
22 امنة ذعار حمد المطيري بكالوريس لغة عربية كلية التربية جامعة الملك سعود 88 100 08/07/1430
23 سحر مرزوق سليمان العتيبي بكالوريس لغة عربية كليه التربية جامعه الطائف 87.99 100 17/05/1427
24 خلود ظافر محمد الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية التربية للاقسام الادبية جامعة الباحة 87.72 100 24/11/1432
25 حسناء احمد حامد الصلاحي بكالوريس لغة عربية الكلية الجامعية بالليث جامعة أم القرى 87.65 100 15/07/1431
26 صالحة علي أحمد الشهري بكالوريس لغة عربية كلية التربية لاعداد المعلمات جامعة الاميرة نورة بنت عبد الرحمن 87 100 28/07/1431
27 حمده علي سعدالله الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية العلوم والآداب بالمخواة جامعة الباحة 86.93 100 1429-06-17
28 نورة محمد عائض الشهراني بكالوريس لغة عربية كلية التربية بيشة جامعة الملك خالد 86.87 100 22/07/1431
29 وفاء عبدالله عيظه الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية التربية للاقسام الادبية جامعة الباحة 86.76 100 19/04/1425
30 منى هاشم محسن الزهراني بكالوريس لغة عربية كليه التربيه بالطائف جامعه الطائف 85.96 100 13/05/1426
31 نهى عبدالله سعيد الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية التربيه للأقسام الأدبيه جامعة الباحه 85.45 100 18/07/1431
32 عائشة سفر عبدالله آل سفر بكالوريس لغة عربية كلية إعداد المعلمات ببلجرشي جامعة الباحة 85.33 100 08/07/1430
33 هيف أحمد عبده الناشري بكالوريس لغة عربية كلية التربية للبنات بالقنفذة جامعة أم القرى 85.12 100 28/01/1430
34 أحلام سالم حسن العدواني بكالوريس لغة عربية جامعة الباحة كلية التربية للأقسام الأدبية 85 100 02/08/1432
35 فوزيه احمد سعيد الزهراني بكالوريس لغة عربية كليه التربيه للبنات بالباحه جامعة الباحه 84.94 100 17/06/1429
36 ليلى سعيد محمد الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية التربيه الباحه 84.63 100 17/05/1427
37 خلود احمد حسن عسيري بكالوريس لغة عربية التربيه للمعلمات كلية التربية للمعلمات بمحايل 84.54 100 02/07/1428
38 وفاء حامد سعيد الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية التربية لإعداد المعلمات جامعة الباحة 84.26 100 13/06/1429
39 امينه سعيد حسن ردهان بكالوريس لغة عربية كلية اعداد المعلمات ببلجرشي جامعة الباحة 84.1 100 08/07/1430
40 احلام غرم الله مديس الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية اعداد المعلمات جامعة الباحه 83.73 100 08/05/1426
41 صابره حامد محمد الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية التربيه بالليث جامعة ام القرى 83.16 100 29/01/1429
42 ندى شايع محمد الشهراني بكالوريس لغة عربية كلية التربيه للبنات جامعة الملك خالد 82.59 100 21/07/1431
43 زهور محمد حسن القرني بكالوريس لغة عربية كليه التربيه للمعلمات جامعه الملك خالد 82.36 100 17/07/1431
44 حنان عبدالرحمن علي الحذيفي بكالوريس لغة عربية كلية التربية للبنات بأبها أبها 81.83 100 12/09/1426
45 نورة مسفر سعد الشهراني بكالوريس لغة عربية كلية اللغة العربيه جامعة الملك خالد 81.45 100 04/07/1429
46 سهام جمعان سعيد الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية التربية بمحافظة المخواة جامعة الباحة 81.23 100 02/08/1431
47 ملحه إبراهيم علي الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية التربية للإقسام الادبية بالباحة جامعه الباحة وزارة التعليم العالي 81.04 100 02/08/1432
48 عفاف عبدالرحمن علي الزهراني بكالوريس لغة عربية التربيه الباحه 81 100 02/08/1432
49 اشواق محمد احمد الغانمي بكالوريس لغة عربية الكلية الجامعية بالقنفذة ام القرى 80.63 100 13/11/1430
50 وفاء صالح عبد الله الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية التربية بالطائف الأقسام الأدبية جامعة الطائف 80.55 100 17/05/1427
51 اوصاف قادي صياح الفقيري بكالوريس لغة عربية كلية اعداد معلمات ابتدائيه جامعة طيبه 80.39 100 24/07/1429
52 جواهر سعيد محمد الزهراني بكالوريس لغة عربية التربية الباحة 80.26 100 1429-07-12
53 فاطمة سعد غرم الله الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية اعداد المعلمات ببلجرشي جامعة الباحة 80 100 03/08/1432
54 تماضر صالح عبدالعزيز العامر بكالوريس لغة عربية كلية التربية للبنات للأقسام الأدبية جامعة طيبة 4.95 5 05/07/1432
55 نورة سعود محمد العمري بكالوريس لغة عربية التربية الملك خالد 4.8 5 20/07/1433
56 خديجة غرم الله سعيد الغامدي بكالوريس لغة عربية اللغة العربية وأدابها جامعة الملك سعود 4.79 5 1432-07-20
57 زهراء علي محمد الشهري بكالوريس لغة عربية الاداب ةالعلوم اانسانية جامعة الملك عبد العزيز 4.77 5 15/03/1425
58 أريج سلمان زاهر الفيفي بكالوريس لغة عربية اللغة العربية الامام محمد بن سعود الاسلامية 4.74 5 12/03/1432
59 أميرة حميد أحمد الغامدي بكالوريس لغة عربية الآداب و العلوم الإنسانية جامعة الملك عبد العزيز 4.6 5 23/05/1432
60 حنان محمد حسين الشريف بكالوريس لغة عربية كلية التربية جامعة طيبة 4.59 5 27/07/1432
61 نوف راشد ابراهيم المحيش بكالوريس لغة عربية اللغة العربية جامعة الإمام 4.55 5 20/07/1432
62 جمانه جميل حسن الحجاجي بكالوريس لغة عربية كلية التربية جامعة طيبة 4.49 5 01/08/1432
63 عائشة مزهود محمد الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة الملك عبد العزيز 4.45 5 04/08/1432
64 خلود محمد عبدالله الأسمري بكالوريس لغة عربية اللغة العربية جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية 4.44 5 24/01/1429
65 ماجدة احمد سالم العلوني بكالوريس لغة عربية كلية الاداب والعلوم الانسانيه جامعة طيبه 4.44 5 11/05/1431
66 أريج محمد محمود زاكي بكالوريس لغة عربية كلية التربية للبنات الأقسام الأدبية جامعة الملك عبد العزيز 4.42 5 01/09/1430
67 سعاد عبدالله محمد صالح المغربي بكالوريس لغة عربية كلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة الملك عبدالعزيز 4.35 5 09/08/1432
68 زينب عقله محمد الشلالي بكالوريس لغة عربية كلية التربية لللبنات بالعلا جامعة طيبة 4.28 5 1432-07-27
69 وفاء يوسف محمد العمري بكالوريس لغة عربية كلية التربية بالخميس جامعة الملك خالد 4.2 5 19/07/1432
70 اسماء محمد ناصر مدشوش بكالوريس لغة عربية بيشة جامعة الملك خالد 4.19 5 19/07/1432
71 فاطمة جعفر علي الهاجوج بكالوريس لغة عربية التربية جامعة طيبة 4.18 5 27/07/1432
72 ابتسام سالم عبدالرحمن دغسان بكالوريس لغة عربية كلية التربية للبنات الاقسام الادبية جامعة الملك عبدالعزيز 4.13 5 09/08/1431
73 زينب حسين جعفر الهاجوج بكالوريس لغة عربية التربية جامعة طيبة 4.11 5 27/07/1432
74 صابرين اسماعيل محمد موسى تركستاني بكالوريس لغة عربية كلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة الملك عبد العزيز 4.04 5 1432-08-04
75 خديجة عوض عبدالله القرني بكالوريس لغة عربية كلية التربية ببلقرن جامعة الملك خالد 4.04 5 19/07/1432
76 خديجه حسن هادي المشيخي بكالوريس لغة عربية كلية التربيه الاقسام الادبيه بصبيا جامعة جازان 4.01 5 21/07/1431
77 ندى أحمد فوزان الجعيد بكالوريس لغة عربية كليه الاداب جامعه الملك سعود 3.95 5 08/07/1430
78 أحلام محمد أحمد الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية التربية الأدبية جامعة الملك عبدالعزيز 3.92 5 23/03/1433
79 نسمه لافي حبيتر السلمي بكالوريس لغة عربية كلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة الملك عبدالعزيز 3.83 5 01/03/1431
80 عزه عبدالعزيز مسعد المغذوي بكالوريس لغة عربية كلية التربيه للبنات الاقسام الادبيه جامعة طيبة 3.77 5 28/07/1431
81 شعاع ضيف الله أحمد البلوي بكالوريس لغة عربية الآداب والعلوم الانسانية جامعة الملك عبدالعزيز 3.75 5 23/05/1432
82 شروق فاهد معتق الحويفي بكالوريس لغة عربية كلية الآداب والعلوم الانسانية جامعة الملك عبدالعزيز 3.75 5 04/08/1432
83 امل مقبول مطر البلادي بكالوريس لغة عربية اللغة العربية جامعة ام القرى 3.76 4 05/12/1430
84 علا علي سراج حكيم بكالوريس لغة عربية اللغة العربية والعلوم الاجتماعية جامعة ام القرى 3.75 4 26/07/1432
85 منى محمد عبدالرحمن الشمراني بكالوريس لغة عربية كلية الادآب الطائف 3.71 4 16/07/1430
86 فاطمة أحمد غازي اشريف بكالوريس لغة عربية اللغة العربية وأدابها أم القرى 3.69 4 25/07/1430
87 عهود عبدالله أحمد المطرفي بكالوريس لغة عربية كلية اللغة العربية جامعة أم الرى 3.65 4 14/07/1430
88 العنود حمود ابراهيم العصيمي بكالوريس لغة عربية كلية الآداب و العلوم الإدارية جامعة ام القرى 3.53 4 25/07/1432
89 وديعة حسين محمد اللحياني بكالوريس لغة عربية كلية الآداب والعلوم الإدارية جامعة أم القرى 3.48 4 21/08/1431
90 اسراء محمد احمد باسنبل بكالوريس لغة عربية اللغة العربية ام القرى 3.38 4 25/07/1432
91 ساميه عضيب صنيدح السلمي بكالوريس لغة عربية اللغة العربية وأدابها جامعة أم القرى 3.32 4 25/07/1432
92 دانية ثابت حسن قاضي بكالوريس لغة عربية الاداب جامعة الطائف 3.31 4 16/07/1430
93 امينه فوير علي الخالدي بكالوريس لغة عربية كلية الاداب كلية البنات 3.2 4 13/05/1426
94 أسماء عبد الرحمن مجري الزهراني بكالوريس لغة عربية جامعة الطايف كلية الأداب 3.07 4 1429-06-29
95 صفية ضيف الرحمن عبدالله الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية التربية جامعة الطائف 2.97 4 24/02/1428
96 ايمان عامر حمدان القرشي بكالوريس لغة عربية الاداب جامة الطائف 2.95 4 1429-06-29
97 سلطانه سعدي عريمط الهذلي بكالوريس لغة عربية كلية الآداب والعلوم الأدارية جامعة أم القرى 2.93 4 21/08/1431
98 فاطمة عبدالله صالح الغامدي بكالوريس لغة عربية اللغة العربية جامعة أم القرى 2.87 4 23/02/1433

ام نواف نيني
11-04-2012, 07:41 PM
انشاء الله تفيدوني يارب ومازلت انتظر احد يسأل عن تخصصي

ام نواف نيني
11-04-2012, 07:43 PM
م الاسم الأول الاسم الثاني الاسم الثالث العائلة المؤهل التخصص الكلية جهة التخرج المعدل من تاريخ التخرج
1 عبير عبدالله علي الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية المخواة جامعة الباحة 95.3 100 18/07/1431
2 لطيفه عبدالله سعيد الزهراني بكالوريس لغة عربية كليه التربه جامعه ام القري 95 100 18/02/1413
3 علوة علي دايس السهيمي بكالوريس لغة عربية كليه العلوم والآداب بالمخواة جامعه الباحه 94 100 02/08/1431
4 ثالثه علي بن أحمد الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية العلوم والاداب بالمخواة جامعة الباحة 93.68 100 02/08/1432
5 سعيدة محمد رزق الله الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية التربية للبنات بالمخواة المخواة 93.25 100 17/06/1429
6 صبحه صالح سعيد الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية الربية للبنات بالمخواة جامعة الباحة 93.13 100 08/07/1430
7 عزيزه احمد محمد العمري بكالوريس لغة عربية التربيه للبنات بالمخواه الباحه 92.83 100 08/07/1430
8 صالحة عبدالله علي الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية المخواة جامعة الباحة 92.46 100 02/08/1432
9 فاطمه علي محمد الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية التربية جامعة الباحه 92.44 100 17/06/1429
10 شريفة عطية شاكر الثقفي بكالوريس لغة عربية جامعة الباحة كلية التربية للاقسام الأدبية 91.7 100 1432-08-02
11 ايمان صالح محيسن المعلوي بكالوريس لغة عربية كلية التربية لﻷقسام اﻷدبية جامعة الباحة 91.01 100 02/08/1431
12 خديجه احمد محمد العويفي بكالوريس لغة عربية كلية التربية للمعلمات بالمخواة جامعة الباحه 90.65 100 25/06/1428
13 مستوره سعد محمد الشهراني بكالوريس لغة عربية كليه التربيه للاقسام الادبيه بابها جامعه الملك خالد 90 100 21/07/1431
14 سلمى احمد يحي الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية التربية بالمخواة جامعة الباحة 89.17 100 02/08/1432
15 مها احمد محمد الغامدي بكالوريس لغة عربية التربيه للبنات بالمخواه جامعة الباحه 88.97 100 08/07/1430
16 نوال علي سعيد الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية المخواة جامعة الباحة 88.11 100 1431-07-18
17 عيشة حسن هاشم الشهابي بكالوريس لغة عربية كلية التربية جامعة ام القرى 87.71 100 17/07/1429
18 فاطمة عبدالله مناع القرني بكالوريس لغة عربية التربية الملك خالد 87.7 100 01/07/1430
19 جميلة علي أحمد العلوي الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية التربية للبنات بالمخواة جامعة الباحة 87.2 100 08/07/1430
20 منال مفرح عبدالله الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية التربية للبنات الاقسام الادبية جامعة الملك خالد 86.48 100 03/06/1428
21 سلامة صالح احمد الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية التربية للمعلمات بالمخواة جامعة الباحه 86.37 100 02/08/1432
22 نوره ساعد موسى الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية الاداب كلية التربية بالطائف 86.35 100 13/05/1426
23 غيثه حسن رده الشهابي بكالوريس لغة عربية جامعة ام القري كلية التربيه 85.71 100 13/11/1430
24 حنان عيدان جمعان الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية اعداد المعلمات الباحه 85.26 100 08/07/1430
25 جميلة جمعان احمد الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية التربية للمعلمات بالمخواة جامعة الباحة 84.8 100 1428-06-25
26 أمل محمود عبدالله المنتشري بكالوريس لغة عربية كلية التربية للبنات بالمخواة جامعة الباحة 84.62 100 17/06/1429
27 نجلاء جاري عبدالرحمن الشمراني بكالوريس لغة عربية كلية التربية للأقسام الأدبية جامعة أم القرى 84.58 100 24/09/1430
28 عسلة عطية سعيد الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية التربية للبنات بالمخواة جامعة الباحة 83.95 100 17/06/1429
29 اسمهان علي محمد الغامدي بكالوريس لغة عربية اعداد المعلمات جامعة الأميرة نورة 82.28 100 28/07/1431
30 خديجة ابراهيم أحمد العمري بكالوريس لغة عربية التربيه بالمخواة جامعة الباحة 82.05 100 02/08/1432
31 خلود عطيه محمد السهيمي بكالوريس لغة عربية كليه التربيه بالمخواه جامعه الباحه 82 100 02/08/1432
32 امل علي احمد الزهراني بكالوريس لغة عربية كلية التربية جامعة الباحة 81.53 100 02/08/1432
33 امل عبدالله علي مجدوع بكالوريس لغة عربية جامعه الباحه الباحه 81 100 21/06/1428
34 معدية محمد عمر الدريبي بكالوريس لغة عربية كلية التربية للمعلمات بمحايل عسير كلية التربية للمعلمات بمحافظة محايل عسير 81 100 18/05/1426
35 امنيه عبدالقادر احمد الشريف بكالوريس لغة عربية التربيه ام القرى 81 100 27/08/1431
36 رقية ناصر سعيد العمري بكالوريس لغة عربية كلية المخواه جامعة الباحة 80.83 100 04/11/1428
37 رندى محمد ابراهيم الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية التربية كلية التربية للبنات بجازان 80.81 100 15/05/1426
38 عائشة حسن علي الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية التربية جامعة الباحة 80.55 100 08/07/1430
39 إزدهار حسن علي الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية التربية للبنات بالمخواه جامعة الباحة 80.36 100 08/05/1426
40 منى عبدالعزيز هاشم الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية التربية للبنات بالخواة الباحة 80.33 100 02/08/1431
41 فاطمة غرم الله سعيد الغامدي بكالوريس لغة عربية كلية الباحة الاقسام الادبية جامعة الباحة 80.21 100 08/02/1432
42 حنان سعيد علي الغامدي بكالوريس لغة عربية جامعة الباحة بالمخواه 80.11 100 02/08/1432
43 أميرة مطر ابراهيم العمري بكالوريس لغة عربية كلية التربية لاعداد المعلمات جامعة الباحة 80 100 18/07/1431
44 هدى حسين علي مجيدي بكالوريس لغة عربية الكلية الجامعية للبنات بالقنفذة جامعة ام القرى 80 100 15/05/1427
45 حسنة احمد حسن العمري بكالوريس لغة عربية كلية المخواة كلية المخواة 80 100 09/09/1427
46 هيفاء حمد عبدالله البصراوي بكالوريس لغة عربية كلية التربية بمحايل عسير جامعة المل خالد 4.52 5 20/07/1432
47 بشرى سعد مرزوق البلوي بكالوريس لغة عربية كليه التربيه جامعه طيبه 3.79 5 27/07/1432
48 عفاف حسن شليويح الجابري بكالوريس لغة عربية كلية اللغة العربية جامعة ام القرى 3.6 4 27/04/1425
49 اميرة عبدالاله محمد الحربي بكالوريس لغة عربية اللغة العربية وادابها جامعة ام القرى 3.59 4 25/07/1432
50 فاطمة علي سالم البركاتي بكالوريس لغة عربية كلية اللغة العربية وآدابها جامعة ام القرى 3.56 4 25/07/1432
51 عواض محمد عطيان القارحي بكالوريس لغة عربية اللغة العربية ام القرى 3.43 4 23/07/1431
52 فاطمة فالح غالي النفيعي بكالوريس لغة عربية كلية الآداب جامعة الطائف 3.41 4 17/07/1432
53 ندى احمد داخل المحمادي بكالوريس لغة عربية كلية اللغة العربية جامعة ام القرى 3.4 4 27/04/1425
54 منيفه مستور عطاالله الجهني بكالوريس لغة عربية كلية الآداب والعلوم الادارية جامعة أم القرى 3.28 4 21/08/1431
55 رانية حامد داخل المحمادي بكالوريس لغة عربية اللغة العربية وادابها ام القرى 3.15 4 03/02/1401
56 علياء جيلان يحيى المعيدي بكالوريس لغة عربية كلية اللغة العربية جامعة ام القرى 3.12 4 25/07/1431
57 امال سعيد صالح العمري بكالوريس لغة عربية كلبيه التربيه للبنات بالطائف جامعة الطائف 2.99 4 28/08/1430
58 عيشة حسن علي البية بكالوريس لغة عربية اللغة والنحو والصرف أم القرى 2.99 4 25/07/1431
59 جوهره حسين شديد الثقفي بكالوريس لغة عربية كليه الآدب جامعه الطايف 2.78 4 17/07/1432
60 احلام احمد محمدنور الحربي بكالوريس لغة عربية اللغة العربية وآدآبها جامعة ام القرى 2.76 4 25/07/1431

ام نواف نيني
11-04-2012, 07:46 PM
هذي جميع اسماء المتقدمات للغة العربية

بالتوفيق للجميع

ايلوفاكاونتق
11-04-2012, 08:32 PM
^^
من وين الخبر ؟؟
ابويا راحلهم

الحويفي محمد
12-04-2012, 12:43 AM
الووو

جروح مدفونه
12-04-2012, 02:14 AM
انا قدمت ع كلية العلوم والاداب بالمخواه اطابق اوراقي وين
بجامعه الباحه والا بالمخواه

فدديتني
12-04-2012, 03:29 AM
بلييز مـآتطنشون سؤآلي أول مـآرآ أقدم
آلحين شهـآدة حسن سيرهـ وسلوك يبون حق الثـآنوية وإلـآ ؟..

فر فشه
12-04-2012, 03:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات اللي كلمها عميد كليه العلوم وقال لها ارسلي اوراقك بالبريد الممتاز ممكن تعطيني
الرقم لان برسل اوراقي الله يسعدك

مجموعة امل
12-04-2012, 04:04 AM
بنات اللغة العربية

فرع المندق

معقولة مافي ولأ وحدة بالتجمع

ماريهو
12-04-2012, 07:48 AM
انا قدمت ع كلية العلوم والاداب بالمخواه اطابق اوراقي وين
بجامعه الباحه والا بالمخواه

يا أختي كل مرة نقول نفس الكلام .. المطابقة تكون بنفس الفرع اللي قدمتي عليه يعني بكلية المخواة تقدرين تتصلين بنفسك وتتأكدين ..

أول مآرآ << تكتب أول مره :Thumbs: .. بعدين الله يهديك ايش يبغون بحسن سيرة وسلوك الثانوي أكيد شهادة حسن السيرة والسلوك المختومه بختم الجامعه يعني يمكن تغير سلوكك من يوم تخرجتي من الثانوي :i :i يمكن !! كل شي جايز :w

انشاء الله تفيدوني يارب ومازلت انتظر احد يسأل عن تخصصي

شوفي يا أختي إللي أعرفه إنه خطأ بدون إحباط لكن مايصير تقدمين على تخصص دقيق وإنتي دارسة تخصص عام إللي درست اقتصاد عام مو زي اللي درست تغذية أكيد الثانية أخذت مواد متوسعة في تخصصها .. ومثل مايوجد جامعات تخرج طالبات تخصصهم اقتصاد فيه جامعات تخرج طالبات تخصصهم تغذية ..

فهم يبغون النوع الثاني .. لكن يمكن يقبلونك أنا ما أقول إن تقديمك خاطئ على وجه الجزم فقد تكونين المتقدمة الوحيدة ومؤهلك عالي وتجتازين الاختبار بدرجة رائعة عندها قد يقبلونك بكل فخر كل شي جايز ذي الأيام كملي مطابقة ومابتاخذين إلا المكتوب بس على الأقل ما تتحسرين بعدين إنك فوتي الفرصة وتكونين أخذتي بالأسباب

خريج نظمعلومات
12-04-2012, 09:03 AM
السلام عليكم
يا اخوان الله يعافيكم أن طلع اسمي في كلية علوم الحاسب والمعلومات في جامعة الباحة سؤالي
وين موقع الكلية لا هنتم وهل المطابقة في الكلية ام في ادارة الجامعة؟
السؤال الثاني أنا ابا اجي طيران هل سيارات الاجرة متوفرة وكم يبعد مقر الكلية عن المطار؟
شاكرا لكم مقدما والله يجزا من يرد خير .

خريج نظمعلومات
12-04-2012, 09:05 AM
سوال اخير الطلب ماحصلت رابطة في الموقع ياليت احد يمدني به بالرابط اللي من خلاله اطبع الطلب
الف شكر للجميع

سيارةفراري
12-04-2012, 02:01 PM

كلية التربية للبنات قسم التربية الخاصة فين ؟

الحويفي محمد
12-04-2012, 03:10 PM
لو سمحتم عندي استفسار

متى يكون الحضور لان دورت رحلة للباحه راح اوصل 11:21ص

الداووم متى ينتهي عندهم

وهل هذا يعني قبول مبدئي

وماذا بعد مطابقة الاورااااق

اتمنى الرد على استفساراتي
يعاطيكم العافيييه

اميره لاولادي
12-04-2012, 03:36 PM
السلام عليكم اخبارك يالمرشحين انا طلع اسمي وابي اسالكم كم طالبين معيده كيمياء العدد كبير اللي قدموا ظنكم كم اللي بيرشحون شايله هم الاختبار

اميره لاولادي
12-04-2012, 03:37 PM
ياختي اللي تسالين عن التربيه الخاصه بكليه التربيه ببني سار

سيارةفراري
12-04-2012, 03:41 PM
ياختي اللي تسالين عن التربيه الخاصه بكليه التربيه ببني سار

بني سار منطقة و لا اسم حي ؟
في الباحة نفسها ؟

طيب التربية الخاصة بكالوريوس ولا لا ؟

طيف المحبه
12-04-2012, 06:02 PM
سبق وحطيته هنا ..
عموما هذا رقم عميد كلية العلوم ..
0555021201

جكيشان
12-04-2012, 06:37 PM
بني سار منطقة و لا اسم حي ؟
في الباحة نفسها ؟

طيب التربية الخاصة بكالوريوس ولا لا ؟

بني سار >>> اسم حي

جكيشان
12-04-2012, 06:38 PM
سوال اخير الطلب ماحصلت رابطة في الموقع ياليت احد يمدني به بالرابط اللي من خلاله اطبع الطلب
الف شكر للجميع

http://portal.bu.edu.sa/web/guest/1288

محاسب المدينة
12-04-2012, 06:46 PM
ساعدوني وين مكان كلية العلوم الادارية والمالية اللي في العقيق ابي وصف دقيق
على فكرة لمن امشي من جدة الى قرية المظيلف راح تيجي لفة على يساري مكتوب الباحة أدخل منها ولا لا ..؟

حلمي وظييفه
12-04-2012, 07:03 PM
[QUOTE=الحويفي محمد;6049518]لو سمحتم عندي استفسار

اخي الحويفي الحضور من السبت الى الاربعاء باي وقت..
الداووم متى ينتهي عندهم
انا كنت اتصل الساعة وحدة ويردون واغلب الجامعات الدووم الى الساعة وحدة ونص..
وهل هذا يعني قبول مبدئي
نعم..
على حسب كلام الوكيل لي يوجد اختبار تحريري في التخصص ثم مقابله شخصيه

والله يوفقك الجميع

سيارةفراري
12-04-2012, 07:05 PM
بني سار >>> اسم حي

شكرا جزاكم الله كل خير ياجكيشان و اميرة لاولادي

طيب طريق الطايف الباحة مزدوج ؟

سيارةفراري
12-04-2012, 07:07 PM
السنة اللي راحت ماكان في اختبار تحريري
بس مقابلة
يمكن يختلف حسب التخصصات

جكيشان
12-04-2012, 07:08 PM
ساعدوني وين مكان كلية العلوم الادارية والمالية اللي في العقيق ابي وصف دقيق
على فكرة لمن امشي من جدة الى قرية المظيلف راح تيجي لفة على يساري مكتوب الباحة أدخل منها ولا لا ..؟

اتوقع تدخل معها يسار بس اسأل اذا وصلت هناك >>> بالنسبة لموقع كلية العلوم المالية والادارية على طريق العقيق >>> يعني باختصار اسأل عن المطار و بتشوف اللوحات يعني خلي اتجاهك ع المطار وبتشوفها على يمينك

جكيشان
12-04-2012, 07:10 PM
شكرا جزاكم الله كل خير ياجكيشان و اميرة لاولادي

طيب طريق الباحة مزدوج ؟

قصدك من الباحة الى وين اذا قصدك الطايف الباحة >>> فأغلبه مزدوج وفيه تحويلات

جكيشان
12-04-2012, 07:11 PM
السنة اللي راحت ماكان في اختبار تحريري
بس مقابلة
يمكن يختلف حسب التخصصات

هذي السنة عدد المتقدمين كبير وحابين يعملوا تصفية

سيارةفراري
12-04-2012, 07:17 PM
قصدك من الباحة الى وين اذا قصدك الطايف الباحة >>> فأغلبه مزدوج وفيه تحويلات

ايوة الطايف الباحة
شكرا

سيارةفراري
12-04-2012, 07:28 PM
هذي السنة عدد المتقدمين كبير وحابين يعملوا تصفية

انا تخصصي تربية خاصة مو كثير المقدمين

بس تخصص صعوبات تعلم الاولاد كثير ماشاء الله

انا قدمت على مسار مو مساري لأنو سمعت انوو هذا المسار اللي نكمل فيه ماجستير
وكمان اعرف بنت قدمت على تخصص غير تخصصها وقبلوها بس في جامعة ثانية

بس اخاف اروح ويقولو ليش مقدمة وهو مو مسارك
الله يعيين

سيارةفراري
12-04-2012, 07:38 PM
ترا جامعة الباحة تقبل كثير>> اتكلم عن البنات
مدري عن الاولاد

حلمي وظييفه
12-04-2012, 08:39 PM
مساء الخير اخواني مين يعرف فين موقع كلية الاداب والعلوم للبنين بالمخواة وباي حي وكيف اقدلر اوصلها من المطار ولكم جزيل الشكر....

حظي الردي
12-04-2012, 09:34 PM
فراري وش تخصصك..؟

سيارةفراري
12-04-2012, 09:59 PM
فراري وش تخصصك..؟

تربية خاصة

فصووووو
12-04-2012, 10:08 PM

أنـا خريج جـامعة طيبة
وحاولت معاهم قالو مانعطي شهادة حسن سيرة وسلوك
وفي تقديم أم القرى وقت الإختبار كتبت إقرار ووقعت عليه
إن جامعتي ما تعطي شهادة حسن سيرة وسلوك

وحـاولت أتصل على عميد الكلية إلي قدمت عليها في الباحة أستفسر منه
رد عليا قلي أنـا في إجتماع دق شويا
وأدق بعدين سحب عليـــا

خذي معاكي حقت الثانوي هذا إلي أنـا بسويه

فصووووو
12-04-2012, 10:09 PM

أنـا خريج جـامعة طيبة

وأدق بعدين سحب عليـــا

خذي معاكي حقت الثانوي هذا إلي أنـا بسويه ..

جكيشان
12-04-2012, 10:19 PM
مساء الخير اخواني مين يعرف فين موقع كلية الاداب والعلوم للبنين بالمخواة وباي حي وكيف اقدلر اوصلها من المطار ولكم جزيل الشكر....

المطار في العقيق >>> يعني اول توصل لمحافظة العقيق وبعدين تاخذ ليموزين يوصلك الباحة وبعدها يوديك الموقف وتاخذ ليموزين ثاني يوديك عن طريق عقبة الباحة تروح للمخواة >>> واذا وافق الليموزين الاول يوديك على طول ممتاز مع اني ما اتوقع

فدديتني
12-04-2012, 10:20 PM
أول مآرآ << تكتب أول مره :Thumbs: .. بعدين الله يهديك ايش يبغون بحسن سيرة وسلوك الثانوي أكيد شهادة حسن السيرة والسلوك المختومه بختم الجامعه يعني يمكن تغير سلوكك من يوم تخرجتي من الثانوي :i :i يمكن !! كل شي جايز :w

عارفه أنو تنكتب مرهـ
و يعطيك العـآفيه ع الرد

فصوووو

يعطيك العـآفيه ع الرد
وأنـآ نفس حـآلتك
بس جـآمعتنـآ آحنـآ أول دفعه مـآتديهم شهادة حسن سيرهـ وسلوك
الدفعات اللي قبل عندهم وأنـآ دريت أمس متأخر
مـآقدرت اروح الجـآمعه بس بأخذ حق الثـآنوي

مـآريهو + فصووو
بجد شكرآ لكم رديتو مـآطنشتو
والله يكتب لنـآ ولكم اللي فيه الخير

سيارةفراري
12-04-2012, 10:21 PM
أنـا خريج جـامعة طيبة

وأدق بعدين سحب عليـــا

خذي معاكي حقت الثانوي هذا إلي أنـا بسويه ..

وليش ما تعطيكم شهادة حسن سيرة وسلوك .. قولهم انها مطلوبة في التقديم على
الوظيفة وخليهم يطلعولك شاهدة حسن سيرة وسلوك
روحو لعميد شؤون الطلاب

حلمي وظييفه
12-04-2012, 11:32 PM
المطار في العقيق >>> يعني اول توصل لمحافظة العقيق وبعدين تاخذ ليموزين يوصلك الباحة وبعدها يوديك الموقف وتاخذ ليموزين ثاني يوديك عن طريق عقبة الباحة تروح للمخواة >>> واذا وافق الليموزين الاول يوديك على طول ممتاز مع اني ما اتوقع
الف شكر اخي جكيشان والله يرزقك بالووظيفه عاجل غير اجلا

حظي الردي
13-04-2012, 12:41 AM
فراري فيه مسارات انتي وش مسارتس؟

بنت غامد
13-04-2012, 01:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
افيدوني جزاكم الله خير
انا انقبلت معيده لكن تخصصي عام وانا اخترت اقرب تخصص له هل هذا الشي راح ياثر في المطابقة ؟
الف شكر لكل من يرد علي

روائع القلم
13-04-2012, 01:25 AM
أنا أنقبلت معيدة رياض أطفال
بس أي كلية أروح ؟!!
ولازم أروح بنفسي أسلم الأوراق ؟!!

شوووق الغربية
13-04-2012, 02:54 AM
يسعد صباحكم هههههههههههه بسألكم كذآآ سؤال وبأخذ رأيكم كمان ههههههههههههه أول شي أنا قدمت صدفة صدفة على هالجامعة أظن لي أكثر من شهرين إذا مو مضيعة هههههههههههه ونسيت أنو قدمت وليلة الخميس جاني مسج عالجوال بيقول راجعي كلية العلوم في بلجرشي للأهمية إستغربت ودقيت وردت علي دكتورة وبلغتني الأسئلة *** 1/ مين جاها المسج مثلي ** 2/ أين تقع بلجرشي **3/ هل فية مقابلة شخصية مع المطابقة **4/أنا بنظر وظيفة في مستشفى خلال هالفترة هههههههههههه ويش رأيكم أسحب عليهم مالي حيل أروح ولاخيرة هالشي بجد قرفانة مشواراللة يوفق الجميع وربي يسعد اللي يرد عامسجي لو بنت ربي يزوجها ويوظفها ولوولد بتزوجة وبنعيد في الباحة وناسة معيد ومعيدة هههههههههههه أمزح مخطوبةيارب وظف الجميع وأرزقهم من حيث لايحتسبون

صفحات في حياتي
13-04-2012, 04:03 AM
1/ مين جاها المسج مثلي **
الظاهر بس انتي

2/ أين تقع بلجرشي **
بعد الباحه ب30كلو
3/ هل فية مقابلة شخصية مع المطابقة **

لا
4/أنا بنظر وظيفة في مستشفى خلال هالفترة

اذا الوظيفه تناسب طموحك لاترحي وتتعبي نفسك
مع ان لاعاده افضل لك

الواقعي تو
13-04-2012, 04:28 AM

ألف مبروك لك من طلع أسمه وأنا معاكم طبعاً :)

بصراحة ما أذكر متى قدمت على جامعة الباحة بس يالله فرصة ،،،

المشكلة إني مبتعث على برنامج خادم الحرمين الشريفين ومخلص أموري وكل شيء وباقي على سفري ثلاث أسابيع تقريباً.

بس نروح لهم أيش ورانا منها تمشيه وتغيير جو ،،،

والله يكتب اللي فيه الخير

الغيوم العابره
13-04-2012, 04:50 AM
الله يوفقني وياكم يارب ....

ويكتب لنا نصيب فيها ادعو معايه قوووووووووووووول اميييييييييييين

امين يارب

الحويفي محمد
13-04-2012, 09:01 AM
انا قدمت بكلية الاداب والعلوم الانسانية وين موقعهااااااا

الحويفي محمد
13-04-2012, 10:16 AM
[QUOTE=الحويفي محمد;6049518]لو سمحتم عندي استفسار

اخي الحويفي الحضور من السبت الى الاربعاء باي وقت..
الداووم متى ينتهي عندهم
انا كنت اتصل الساعة وحدة ويردون واغلب الجامعات الدووم الى الساعة وحدة ونص..
وهل هذا يعني قبول مبدئي
نعم..
على حسب كلام الوكيل لي يوجد اختبار تحريري في التخصص ثم مقابله شخصيه

والله يوفقك الجميع

طيب وين مككان كلية العلوم والاداب الانسانية بالباحه للبنات

الحويفي محمد
13-04-2012, 10:24 AM
أختي قدمت بالباحه كلية الاداب والعلوم الانسانية اريد وصف لها

الحويفي محمد
13-04-2012, 10:25 AM
الي يقولون هذا يعتبر قبول مبدئي

يعني معقوولة جامعه الباحه وفروووعها بتقبل اكثر من 10
لان اعداد المقبووولين كثيرره 90

الحويفي محمد
13-04-2012, 10:45 AM
الزبدة كل الي طلعت اسمائهم مقبوولين هالدرجه جامعه الباحه عندها احتياااااااج

جكيشان
13-04-2012, 12:13 PM
الزبدة كل الي طلعت اسمائهم مقبوولين هالدرجه جامعه الباحه عندها احتياااااااج

انا من طلاب الجامعة سايقا ياخوي وعندهم احتياج مو طبيعي

شوووق الغربية
13-04-2012, 12:31 PM
مشكوووووووور (صفحات في حياتي ) عالإجابات الحلوة إنتي بنت ولا ولد ههههههههههههه ... هل الأولوية للي تخصصهم بحت لأنو أنا كلية علوم وتخصصي بحت مادرست تربوي ولاراح أدرسه كل سنوات الجامعة كانت تخصص يعني هذا الشي لصالحي لأنو سمعت أنو اللي دارسين تربوي مع التخصص ماينقبلو إلا إذا فية إحتياج ...أنا سمعت أنو الجامعة ليسا جديدة وفية إحتياج إنشاء يقبلو أعداد كبيرة منكم ولمن شفت عدد المتقدمين لقيتة قليل جدآآ مقارنة بباقي الجامعات أنا قبل فترة قدمت فنية مختبر لقيت معي 400 طالبة وقبلو 2 فقط ههههههههه واللي ماينقبل لايزعل خيرة تحياتي للجميع

شوووق الغربية
13-04-2012, 12:32 PM
مشكوووووووور (صفحات في حياتي ) عالإجابات الحلوة إنتي بنت ولا ولد ههههههههههههه ... هل الأولوية للي تخصصهم بحت لأنو أنا كلية علوم وتخصصي بحت مادرست تربوي ولاراح أدرسه كل سنوات الجامعة كانت تخصص يعني هذا الشي لصالحي لأنو سمعت أنو اللي دارسين تربوي مع التخصص ماينقبلو إلا إذا فية إحتياج ...أنا سمعت أنو الجامعة ليسا جديدة وفية إحتياج إنشاءاللة يقبلو أعداد كبيرة منكم ولمن شفت عدد المتقدمين لقيتة قليل جدآآ مقارنة بباقي الجامعات أنا قبل فترة قدمت فنية مختبر لقيت معي 400 طالبة وقبلو 2 فقط ههههههههه واللي ماينقبل لايزعل خيرة تحياتي للجميع

للأمانة منقول: http://www.btalah.com/showthread.php?t=388410&page=60#ixzz1ruZ8k7qD

الحويفي محمد
13-04-2012, 12:55 PM
احبائي الكرام هل من الممكن ان يقبلوا جج على ممتاز

سيارةفراري
13-04-2012, 02:36 PM

سؤال : التربية الخاصة في جامعة الباحة بكالوريوس ؟؟
وايش فيها مسارات ؟؟

فضلا لا امرا

غيوف غيوف
13-04-2012, 02:38 PM
لو سمحتوووا سؤال هل المتقدمات والمتقدمين على اضطرابات نطق هم نفس التخصص ..؟
أما تخصصهم غير ..؟

لانه بحثت بالمواقع الجامعات ولقيت فقط الي متخرجين من جامعة طيبة هم الي تخصصهم كذا ..

هل تتذهبون وتتطابقون ام لا ..؟

ودي أحد يستعلم عن هذا الموضوع ويفيدنا خسارة الواحد يضرب مشوار واخر شيء يتم الاستبعاد بسبب ان فيه ناس احق منا ..

وبارك الله فيكم :)

غيوف غيوف
13-04-2012, 02:42 PM

سؤال : التربية الخاصة في جامعة الباحة بكالوريوس ؟؟
وايش فيها مسارات ؟؟

فضلا لا امرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اضطرابات تواصل ::<< الي فاتحين الاعادة

الفكري
السمعي
صعوبات تعلم

صفحات في حياتي
13-04-2012, 02:43 PM
ايه يقبلون
وش ناقصنا عشان ما يقبلونا؟:m

سيارةفراري
13-04-2012, 02:50 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اضطرابات تواصل ::<< الي فاتحين الاعادة

الفكري
السمعي
صعوبات تعلم

يسلموووو :h

سيارةفراري
13-04-2012, 02:52 PM
ايوة نروح ونطابق
واذا لينا نصيب بناخذووو

غيوف غيوف
13-04-2012, 02:52 PM
ماناقصنا شيء ..

بس انا اتذكر ان مره قدمت بجامعة بتخصص ماهو تخصصي ولم نزلت الاسماء كنت من ضمنهم اتصلت على الوكيلة الكلية وقالت لي فيه ناس احق منك لانه لو يبغوا تخصصي كان نزلوه من ضمن الاحتياج وفعلا مارحت والحمدلله اني مارحت لانه اعرف بنت نفس مشكلتي وراحت لهم ورفضوه ..

علشان كذا انا شفت اسماء بنات معنا مقدمين بنفس التخصص بجامعة الباحه لو راحوا راح يفضلوهم علينا لانه نفس التخصص ..

ياليت احد يفيدنا وتتصلوا عليهم بكرة وتشوفوا وضعنا نقدر نطابق اوراقنا ولا يرفضون ..؟

وكمان نبغ انرسل اوراقنا على البريد ..؟

الحويفي محمد
13-04-2012, 03:25 PM
احبائي الكرام هل من الممكن ان يقبلوا جج على ممتاز

ياجماعة الخير احد من اقربائكم او اصحابكم او سمعتم ان قبلوا جج

بنوووتةغامد
13-04-2012, 03:38 PM
السلام عليكم
مساآاآاآاآاآاآاآء الخيرات للجميع :w:w
جمــــــــعه مباركه:h:h

اخوي محمد احب افيدك انه اختي معيده بجامعة الباحه تقدير جيد جدا تخصص كيمياء حيويه وانقبلت من 3 سنوات تقريبا..

بنوووتة غامد

بنوووتةغامد
13-04-2012, 03:54 PM
:wرســـاله للجمـــــــــــــيع:w

هذي رساله للقريب والبعيد للتربويات والاكاديميات احب اقولكم لا تيأسوا محد يدري :eek:وين بيكون رزقه ابقولكم قصة اختي لما قدمت معيده ف جامعة الباحه وان شاء الله تبعث لكم الامل من جديد:m:

اختي تخصص كيمياء حيويه متخرجه من جامعة الملك عبدالعزيز تقدير جيدجدا تقول لما قدمت قبل 3 سنوات اتصلت على شؤون الموظفين اظن ورد عليها واحد واستفسرت عن كم حاجه ولما عرف انها اكاديميه تقول شخط فيني :mad:وقال انتي ماراح تنقبلي لانك اكاديميه والحاجه التانيه الاولويه لبنات المنطقه:r
قالت طيب انا من بنات المنطقه بس اخدت البكالوريوس بجامعة الملك عبدالعزيز:c:cry: ..
تقول حطمني بكلامه :(لكن ما يأست:court: وقدمت وطلعت الاسماء وانقبلت :waوطلع الكلام كله عكس ما قال الموظف اللي كلمته :Looking:وتقول استبعدوا اللي معي وانا اللي انقبلت بفضل من الله:w سبحانه وتعالى..

فاللي احب اوصله لا تيأسوا ولا توتروا نفوسكم واللي له رزق راح ياخده غصب عن الجميع..:)
اسأل الله ان كانت خير ان ييسرها لنا ولكم وان كانت شر ان يصرفها عنا وعنكم فلا احد يدري اين الخيره:)..

تمنياتي للجميع بالتوفيق

بنوووتة غامد

الحويفي محمد
13-04-2012, 04:29 PM
جزاك الله خير

رنوشه ام شوشة
13-04-2012, 04:33 PM
^^^^^
بنوتة غامد:wربي يسعدك رجعتيلنا الامل:m
يسعد صباحكم هههههههههههه بسألكم كذآآ سؤال وبأخذ رأيكم كمان ههههههههههههه أول شي أنا قدمت صدفة صدفة على هالجامعة أظن لي أكثر من شهرين إذا مو مضيعة هههههههههههه ونسيت أنو قدمت وليلة الخميس جاني مسج عالجوال بيقول راجعي كلية العلوم في بلجرشي للأهمية إستغربت ودقيت وردت علي دكتورة وبلغتني الأسئلة *** 1/ مين جاها المسج مثلي ** 2/ أين تقع بلجرشي **3/ هل فية مقابلة شخصية مع المطابقة **4/أنا بنظر وظيفة في مستشفى خلال هالفترة هههههههههههه ويش رأيكم أسحب عليهم مالي حيل أروح ولاخيرة هالشي بجد قرفانة مشواراللة يوفق الجميع وربي يسعد اللي يرد عامسجي لو بنت ربي يزوجها ويوظفها ولوولد بتزوجة وبنعيد في الباحة وناسة معيد ومعيدة هههههههههههه أمزح مخطوبةيارب وظف الجميع وأرزقهم من حيث لايحتسبون

انا زييكـ يا شوشو وقالت لي الدكتوره المقابله حتكون بعد الاختبار
الله يكتب لنا الخيره:h

بنوووتةغامد
13-04-2012, 05:42 PM
وايااااااك اخي الحويفي.. كان ودي افيدك بموقع كلية الاداب والعلوم الانسانيه وبحثت بس ما لقيت جواب شافي كافي ان شاء الله الاخوان والاخوات يفيدونك..

اميـــــــــن ويااااك اختي رنوشه ربي يكتب لنا كلنا الخير وين ما كان..

بنوووتة غامد

شوووق الغربية
13-04-2012, 06:15 PM
يسلمو غلآآآتي (رنوشة أم شوشة )موفقة يآآآرب اللة يحقق كل أمانيناويوفق الجميع أنا قبل شوي دقيت عاعميد الكلية اللي في بلجرشي قال الأولوية للي تخصصهم بحت واللة أتمنى الجميع ينقبلو لكن بالنهاية ماأحد يأخد غير نصيبة هههههههههه من الحين ماراح أعلق عليها الآآمال عشآآن ماأنصدم إن جات أوكية ماجات خيييييييرة تحياتي للجميع

طاح الامل
13-04-2012, 06:19 PM
الله يوفقكم ابغى اشششوف الاسامي اللي نزلت كيف اطلعها اللي بجامعه الباحه ارجوو الرد ضروري

الحويفي محمد
13-04-2012, 06:36 PM
كيف الاولوية للي تخصصهم بحت مافهمت

طاح الامل
13-04-2012, 06:46 PM
الله يوفقكم ابغى اشششوف الاسامي اللي نزلت كيف اطلعها اللي بجامعه الباحه ارجوو الرد ضروري

فهد الجنوب
13-04-2012, 06:59 PM
اي كلية وابشري

فهد الجنوب
13-04-2012, 07:00 PM
http://portal.bu.edu.sa/web/guest/news/-/journal_content/56_INSTANCE_ryO2/16/15849252

هذا رابط واختاري كليتك وقسمك وحملي ملف ااكسل

وياااااااارب اسمك موجوووود

بالتوفيق اختي

مجموعة امل
13-04-2012, 07:55 PM
في احد بيرسل اوراقه لكلية المندق؟؟؟؟

ام نواف نيني
13-04-2012, 08:06 PM
الاوراق ابي ارسلها هل ارسل صور فقط ام الاصل لازم اخاف يضيع

الحويفي محمد
13-04-2012, 08:28 PM
بنات حبيابي يعطيكم العافيـــــــــــــه

دحين لوانقبلت معيدة قبول نهائي وماقدرت اروح

ايش الاجراءات هيَ زي البعثة اذ انقبلتي وماجيتي يشطبون اسمك لان الباحه مرا بعيده عن جده وماعندي احد هناك ومافي محرم بعد ابجرب بس اخاف انقبل نهائي ومااروح واذ قدمت بأي جامعه ف السعودية ماعاد يقبلوني ؟؟
وهل يوجد سكن للمعيدات غير الشقق والفنادق ؟
ثالث حاجه اذ انقبلت هل بأمكاني اطلب نقل لاي منطقة بأي جامعه؟

تكفوون للي متأكده تريحني الله يريح بالكم

ايش رايكم

ملاحظة :مستخدمة عضوة اخويـــــــــــــــــــــــ

حلمي وظييفه
13-04-2012, 09:30 PM
[QUOTE=الحويفي محمد;6066700]بنات حبيابي يعطيكم العافيـــــــــــــه

دحين لوانقبلت معيدة قبول نهائي وماقدرت اروح

ايش الاجراءات هيَ زي البعثة اذ انقبلتي وماجيتي يشطبون اسمك لان الباحه مرا بعيده عن جده وماعندي احد هناك ومافي محرم بعد ابجرب بس اخاف انقبل نهائي ومااروح واذ قدمت بأي جامعه ف السعودية ماعاد يقبلوني ؟؟
وهل يوجد سكن للمعيدات غير الشقق والفنادق ؟
ثالث حاجه اذ انقبلت هل بأمكاني اطلب نقل لاي منطقة بأي جامعه؟

تكفوون للي متأكده تريحني الله يريح بالكم

ايش رايكم

اختي راح اجاوبك باللي اعرفه اذا انقبلتي لازم تروحين للوظيفه لانك لما توقعين ورقه التعين توقعين كمان على ورقه ابتعاث الماجستير انك تاخذينه بعد سنه او سنتين كحد اقصى واول سنه ياخلونك تشتغلين اداري واذا فيه احتياج يعطونك سنه اولى وثاني تدرسينهم بس وبعد ماتاخذين الماجستير تدرسين عندهم واللي اعرفه في انظمه الجامعات اغلبها مافيها نقل... اما بالنسبه ان اي جامعه في السعوديه ماراح يقبلونك هذا مااله شغل لن كل جامعه لها تقديع لحالها.. امابالنسبه للسكن ماادرى لاني من الشمال مااعرف عنه شئ.. واتمنى من الاخوان يفدونك اكثر

الحويفي محمد
13-04-2012, 09:35 PM
جزاك الله خير

رنوشه ام شوشة
13-04-2012, 10:04 PM
^^^^^
السكن بمجمع تبع الجامعه

الحويفي محمد
13-04-2012, 11:45 PM
بلاش السكن

شوووق الغربية
14-04-2012, 12:03 AM
قررت وبعد إستخارة أن لاأذهب لأني مو مرتاحة صعب أبعد عن هوآآآآآ الغربية أموووووووووت ههههههههههههههه ولا ألف وظيفة تعوضني عن الغربية أهم شي الواحد يكون مرتاح اللة يعوضني والخير جآآآي ,,, اللي سأل عن تخصص بحت زي مثلآآ قسم أحياء -- تخصص نبات -- أو كيمياء -- تخصص كيمياء عضوية --- وهكذآآ -- مو شخص درس من كل حاجة شي لازم تكون متعمق في تخصصك عشان تقدر تكمل دراسات علياأنا لمن كنت بالجامعة كان يحضر معانا وحدة تكمل ماجستيروهي كانت مدرسة تركت التدريس وكملت ماجستير وكانت تدرس موادي لأنهاكانت خطة قديمة ههههههههههه موفقين

ام نواف نيني
14-04-2012, 12:43 AM
الله يوفقكم ليش التطنيش احد ارسل اوراقة عن طرق ايش ولازم الاصل

تكفون تردون علي اللي بالمخواة جزاكم الله خير

بنت غامد
14-04-2012, 01:27 AM
ارسلو لي رساله الخميس والجمعه اتصلو علي قالو تعالي طابقي اوراقك وربي مره متوتره تخصصي عام وليس بحت انا تربويه ومابي اعلق عليها احلام لاني حلمت اول يوم تعينت واستبعدوني بسبب اثبات الاقامه واليوم ان شاء الله بروح بلجرشي الكليه وماني حاطه شيي ببالي ... في 4 بنات معاي انقبلو ممكن ياخذون الكل او واحدة فقط ؟؟؟؟؟اذا واحده الله يعوضني خير دعواتكم يالغالين مافي اصعب من كسر الخاطر

ناقد باحث بلاغي
14-04-2012, 02:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أفيدوني جزاكم الله خيرا ..

لدي كذا سؤال :

أ_ هل هذا قبول نهائي , أم فيها اختبارات .
ب_ أنا قبلت في المندق , ولا أعرف أحدا فيها , فهل فيها (شقق مفروشة ) علشان ما اتورط ههههههههههه.
ج_ إذا استطاع أحدا أن يأتيني برقم كلية اللغة العربية في المندق فسأكون له من الشاكرين ..

شكرا لكم

لا تطنشونا ==> فالتطنيش قاتل , وأنا في بعض الأمور جاهل ..

مجموعة امل
14-04-2012, 04:35 AM
اخوي ناقد

تخصصك بلاغة ونقد ...؟؟؟

اجاباتي /
1- توجد مقابلة شخصية
2- اكيد فيها شقق بس مشي حالك
3- للاسف مااقدرافيدك

الله يسعدك بطلب منك طلب

اذا رحت تقدم اوراقك اسألهم هل يمكن ارسال اوراق طبق الاصل بالبريد

علما تخصصي مثلك بلاغة ونقد

وشكرا

ناقد باحث بلاغي
14-04-2012, 04:47 AM
أختي مجموعة أمل ..

المشكلة إني أدرس ما جستير , سبت وأحد وأثنين . ولايمديني إلا الثلاثاء .

لكن لي بعض الزملاء مقدمين , وبحاول اسأل عن قضية البريد لأنها تفيدني كثير أنا بعد ..

وراح أفيدكم بأي شي يصير معاي ...

لكن فيه اختبار والا مقابلة فقط ؟

أيضا هناك مشكلة أخرى : ( أصل الوثيقة في عمادة الدراسات العليا في جامعة الإمام , وحاولت مسبقا أن أخذها لفترة وأعيدها فما سمحوا لي بذلك ! ) , فهل تقبل طبق الأصل مع إيفادة من جامعة الإمام ؟.

مجموعة امل
14-04-2012, 05:17 AM
اخي الكريم

عادة يكون فقط مقابلة ...

الا ان كان يغيروا النظام هذه السنة الله اعلم ..

ان شاءالله يقبلوا طبق الأصل

والله يوفقك بدراستك

ناقد باحث بلاغي
14-04-2012, 05:36 AM
بوركت مساعدتك ..

وبإذن الله أنني اخبركم بكل ما يستجد معي ....

والله الهادي إلى سواء السبيل ..

رنوشه ام شوشة
14-04-2012, 08:55 AM
ارسلو لي رساله الخميس والجمعه اتصلو علي قالو تعالي طابقي اوراقك وربي مره متوتره تخصصي عام وليس بحت انا تربويه ومابي اعلق عليها احلام لاني حلمت اول يوم تعينت واستبعدوني بسبب اثبات الاقامه واليوم ان شاء الله بروح بلجرشي الكليه وماني حاطه شيي ببالي ... في 4 بنات معاي انقبلو ممكن ياخذون الكل او واحدة فقط ؟؟؟؟؟اذا واحده الله يعوضني خير دعواتكم يالغالين مافي اصعب من كسر الخاطر

الله يوفقك حبيبتي واللي هيه من نصيبها حتاخذها:h
ان شاء الله حترجعي وتفرحينا معاك:d

هينمات
14-04-2012, 09:11 AM
أنا والدي راح طابق اوراقي وقالوا له انو لازم اكون موجوده عندهم الاحد الجاي فيه مقابله او اختبار
انا الحين ابغى افهم هل الكل يسوي مقابله واختبار ولا المرشحين النهائي
عجزت افهم هذي الجامعه

خريج نظمعلومات
14-04-2012, 09:28 AM
السلام عليكم
يا اخوان أنا طلع اسمي من ضمن المقبولين معيد في جامعة الباحة كلية الحاسب وأنا من سكان الرياض وبسبب ظرف طارئ تعذر علي السفر الى الباحة وعلى حسب معلوماتي أن الموضوع عبارة عن مطابقة , الله يعافيكم هل هناك طريقة أستطيع من خلالها ارسال أوراقي غير الحضور للباحة ؟ اللي يقدر يساعدني يراسلني على الخاص . وجزاكم الله خير

غيوف غيوف
14-04-2012, 10:13 AM
السلام عليكم

بنااات ايش صار معاكم ..؟

من ناحية اتصلت على كلية التربية ورفض اني ارسله على البريد وقال لابد حضور ولي الامر أو أنتي ..

وشكلي راح أهووون عن الوظيفة وربي يعوووضني عنها ..::(

فدديتني
14-04-2012, 10:52 AM
آرسلت أخوي بـ أورآقي
ولـأن مـآعندي شهادة حسن سيرهـ وسلوك مـآرضوآ يـأخذون أورآقي
رحت جـآمعتي الجميله وقـآلوآ هذآ قرآر من الوزارهـ وله سنه أنو نوقف شهادة حسن سيرهـ وسلوك
ومعمم ع كل الجامعـآت +البلديات
رجع لهم أخوي ورفضوآ بس بعد طلعة الروح
وقعوهـ ع ورقه أنو أجيبه يوم 6/2
من وين أجيب لهم آخترع أو أزور
جـآمعتي يقولوآ خليهم يشوفوآ التعاميم حقتهم ويعرفون

رنوشه ام شوشة
14-04-2012, 11:21 AM
بنات كلية العلوم ببلجرشي تخصص احياءالامتحان يوم الاحد لكل اللي طلع اسمها :court:
بالتوفيق صبايا:h

سوماا
14-04-2012, 11:52 AM
اللي طابقت اليوم تقول لنا اش صار معاها تكفوووون

وهل ينفع ارسل ابوي يطابق بدالي او لازم احضر انا؟!

رنوشه ام شوشة
14-04-2012, 12:03 PM
سوما عادي احد يروح بدالك بس في استماره حيعبيها وياخذ نسخه منها

سوماا
14-04-2012, 12:15 PM
سوما عادي احد يروح بدالك بس في استماره حيعبيها وياخذ نسخه منها

الله يسعدك ويرزقك ماتتمني:h

ام نواف نيني
14-04-2012, 12:20 PM
بنات في من الاقتصاد المنزلي احد هنا دقوا علية

ام نواف نيني
14-04-2012, 02:17 PM
سلام بنات اخباركم
انا كلمت الوكيل تبع كلية المخواة وقالي تعالي طابقي اوراقك وخير انشاء الله وقلت له عادي انا ترى شهادتي عام قال اهم شي الاختبار تجيبي فية درجة والله خايفة ارووووووح مدري تخصصنا احنا يالاقتصاد العام نحس
اتمنى تشورو علي يااخواتي

أميرة المشاعر
14-04-2012, 02:21 PM
لحين لما نطابق اوراقنا راح يحددو لنا يوم لنختبر فيه او موعد مقابله

وكمان ايش هيا الاستمارة اللي نعبيها ؟؟

وهل الجامعه اتصلت على احد المدعوات ؟؟

البسة
14-04-2012, 02:45 PM
السلام عليكم احبتي..
تو زوجي رجع من المطابقة تبع كلية المندق...
يقوول طابقوا الاوراق واعطووه موعد الاثنين القادم اختبار تحريري..
وعلى المعدل 60 درجه وعلى الاختبار 40 والمقابلة للمجتازين للاختبار ....
يااااااااارب يسهلها بجد شلت هم الاختبار ..
بس حسبنا الله ونعم الوكيل ..
اسأل الله ان يوفق الجميع ..
اتمنى اللي عنده اي مستجدات يبلغنا ...
:cry::cry::cry:

سوماا
14-04-2012, 02:59 PM
بنات انا مقدمة على كلية العلوم وين مكانها فالباحة؟

ان شااء الله بروح يوم الاثنين اطابق اوراقي

رنوشه ام شوشة
14-04-2012, 03:37 PM
الله يسعدك ويرزقك ماتتمني:h

آآآآمين وياك حبيبتي

الحين شلنا هم الاختبار الله يسترررر:b

حظي الردي
14-04-2012, 05:08 PM
قلق إختبار قلق
وش هالتفاهات هالحين وراهم مايثقون بدرجاتنا اهم شي المقابله وغيرها والله اخرطي
يحكموا على الاسلوب على مدى الوعي على الشفافيه على المظهر
مااقول إلامالت ياجامعات السعوديه حظي الردي اللي وهقني فيكم

طلال عثمان
14-04-2012, 05:24 PM
يبغون توصيات ؟؟

رنوشه ام شوشة
14-04-2012, 05:33 PM
يبغون توصيات ؟؟

لآآآآآآ ماطلبووو:z

فر فشه
14-04-2012, 07:10 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تكفون يابنات ابي فزعتكم مين تقدر تساعدني ارسلها اوراقي بكره بالبريد الممتاز واوراقي ظبق الاصل وتطابقها لي قسمس احياء كليه العلوم بالمخواه لان ظروفي ماتسمح واتمنى الوظيفه عاجلا غير اجل وانا من الشمال بغيده مره ومافي حجوزات اتمنى الاقي تفاعل ولها الاجر يارب وييسر ربي امور كل متقدمه ع هالوظيفه يارب

المها محمد
14-04-2012, 08:27 PM
بنات انا مقدمة على كلية العلوم وين مكانها فالباحة؟

ان شااء الله بروح يوم الاثنين اطابق اوراقي

انت ايش تخصصك انا مقدمة على كلية العلوم وباروح الاثنين ان شاء الله
وبالنسبة لمكان الكلية
على شارع الملك عبد العزيز في منطقة الظفير بجوار مطعم هيرفي
موفقة...

نغمه غلا
14-04-2012, 09:08 PM
صبايا انا متقدمه على كلية الحاسبات ونظم المعلومات فين بتكون تسليم الاوراق واللي راحوو اليوم يبغلونا اش صار معاهم وبس مطابقه والا فيه مقابله

أميرة المشاعر
14-04-2012, 09:34 PM
يابنات بكره ان شاء الله اروح

هل يطلبو ورقة الطلب

ولا بس ياخذو رقم الطلب

وكمان عادي ادخل بجوال كميرا

اميره لاولادي
14-04-2012, 09:50 PM
انا طلع اسمي معيده كيمياء وبكره راح اطابق اوراقي وراح تكون المطابقه بمكتب وكيل كليه العلوم بالعقيق والاختبار في 3/6 مو في كليه العلوم للبنات الخبر اكيد

سيارةفراري
14-04-2012, 09:55 PM
انا طلع اسمي معيده كيمياء وبكره راح اطابق اوراقي وراح تكون المطابقه بمكتب وكيل كليه العلوم بالعقيق والاختبار في 3/6 مو في كليه العلوم للبنات الخبر اكيد

بالتوفيق ان شاء الله
بس كيف عرفتي عن الاختبار ؟

أميرة المشاعر
14-04-2012, 10:13 PM
هل يطلبو ورقة الطلب ام لا

سيارةفراري
14-04-2012, 10:16 PM
هل يطلبو ورقة الطلب ام لا

لا ماطلبوو

رنوشه ام شوشة
14-04-2012, 10:24 PM
صبايا الاحياء بكلية العلوم بلجرشي الامتحان الاحد 1/6 والاسئله خيارات بالتووفيييييييييييييق

سوماا
14-04-2012, 10:50 PM
انت ايش تخصصك انا مقدمة على كلية العلوم وباروح الاثنين ان شاء الله
وبالنسبة لمكان الكلية
على شارع الملك عبد العزيز في منطقة الظفير بجوار مطعم هيرفي
موفقة...

انا تخصصي احياء

مشكووووره حبيبتي:w

فر فشه
15-04-2012, 01:26 AM
انا تخصصي احياء

مشكووووره حبيبتي:w
اختي الله يسعدك انا بعد تخصصي احياء اقدر ارسل عليك اوراقي بالبريد الممتاز وتوصليهن معك دامنا نفس التخصص بعد اذنك ادا تسمح لك الظروف ردي علي

ماريهو
15-04-2012, 01:54 AM
بنات اللي مقدمه على كلية المخواة لا تروح بنفسها أنا رحت بنفسي وما استفدت شي المطابقة يروحون أولياء الأمور لكلية البنين بالمخواة ويطابقون ..

نفس الكلام بالنسبة للي مقدمين على كلية العلوم المطابقة راح تكون في المبنى الجامعي للأولاد بالعقيق من خلال أولياء الأمور ..

بالنسبة للتوصيات أنا أخذتها احتياط ولا هم ماطلبوا وأخذوها .. وبالنسبة لبنات كلية العلوم قسم كيمياء اختبارهم رح يكون يوم الثلاثاء الجاي ..

أما المتقدمات في كلية العلوم زالآداب بالمخواة اختبارهم بيكون تبعا للآتي :

قسم لغة عربية ولغة انجليزية >> الاختبار يوم السبت 29/5/1433 هـ ..... عدد المتقدمات 60 , 22 على الترتيب

قسم كيمياء , أحياء , حاسب آلي >> الاختبار يوم الأحد الموافق 1/6/1433 هـ ..... عدد المتقدمات 83 , 38 , 8 على الترتيب

قسم رياضيات , دراسات اسلامية >> الاختبار يوم الاثنين 2/6/1433 هـ ....... عدد المتقدمات على الترتيب 67 , 76

قسم فيزياء , اقتصاد منزلي"تغذية" >> الاختبار يوم الثلاثاء الموافق 3/6/1433 هــ ..... عدد المتقدمات على الترتيب 17 , 115

وجميع الاختبارات بأيامها ستكون من الساعة 4:30 م حتى 6:30 م
طبعا من الضروري الحصول على ورقة تسمح لك بدخول الاختبار وذلك بعد المطابقة ..

سيارةفراري
15-04-2012, 01:58 AM
الله يكتبلنا اللي فيه الخير

البسة
15-04-2012, 02:21 AM
بنات اللي مقدمه على كلية المخواة لا تروح بنفسها أنا رحت بنفسي وما استفدت شي المطابقة يروحون أولياء الأمور لكلية البنين بالمخواة ويطابقون ..

نفس الكلام بالنسبة للي مقدمين على كلية العلوم المطابقة راح تكون في المبنى الجامعي للأولاد بالعقيق من خلال أولياء الأمور ..

بالنسبة للتوصيات أنا أخذتها احتياط ولا هم ماطلبوا وأخذوها .. وبالنسبة لبنات كلية العلوم قسم كيمياء اختبارهم رح يكون يوم الثلاثاء الجاي ..

أما المتقدمات في كلية العلوم زالآداب بالمخواة اختبارهم بيكون تبعا للآتي :

قسم لغة عربية ولغة انجليزية >> الاختبار يوم السبت 29/5/1433 هـ ..... عدد المتقدمات 60 , 22 على الترتيب

قسم كيمياء , أحياء , حاسب آلي >> الاختبار يوم الأحد الموافق 1/6/1433 هـ ..... عدد المتقدمات 83 , 38 , 8 على الترتيب

قسم رياضيات , دراسات اسلامية >> الاختبار يوم الاثنين 2/6/1433 هـ ....... عدد المتقدمات على الترتيب 67 , 76

قسم فيزياء , اقتصاد منزلي"تغذية" >> الاختبار يوم الثلاثاء الموافق 3/6/1433 هــ ..... عدد المتقدمات على الترتيب 17 , 115

وجميع الاختبارات بأيامها ستكون من الساعة 4:30 م حتى 6:30 م
طبعا من الضروري الحصول على ورقة تسمح لك بدخول الاختبار وذلك بعد المطابقة ..

السلام عليكم حبيبتي..
بغيت اسالك كم سؤال..
انا طابقت اوراقي في كلية المندق تخصص فقه واصوله ..وقالوا ان موعد الاختبار يوم الاثنين بس 6/3 وانتم دراسات اسلاميه يعني الاسئلة راح تجي عاامه مو تخصص ؟؟
ياليت اللي تروح تطابق تسال هل اسئله عاامه والا تخصص مثل لو كنت تخصص فقه واصوله راح يجيبوا اسئلة تخصص والا بتكون اسئلة عامه من الدراسات الاسلاميه بشكل عام ؟؟
ثاني شئ انا مااعطوني شي ادخل فيه الاختبار يعني راح اروح الاختبار بدون شي هل لازم يكون معايا مايثبت اني طابقت اوراقي؟؟
ياليت اللي عنده اجاابة يرد دخيلكم انتظركم...
ومشكوووورين :m:m:m

كيمائية عامة
15-04-2012, 02:46 AM
[السلام عليكم

انا مقدمه على وظيفة معيده بكليه المخواة وطابقت اوراقي اليوم..

وكاتبين بنهايه الجدول الرجاء احضار كرت العائله لدخول الاختبار..

والتوصيات مو طالبينها

ماريهو
15-04-2012, 02:56 AM
السلام عليكم حبيبتي..
بغيت اسالك كم سؤال..
انا طابقت اوراقي في كلية المندق تخصص فقه واصوله ..وقالوا ان موعد الاختبار يوم الاثنين بس 6/3 وانتم دراسات اسلاميه يعني الاسئلة راح تجي عاامه مو تخصص ؟؟
ياليت اللي تروح تطابق تسال هل اسئله عاامه والا تخصص مثل لو كنت تخصص فقه واصوله راح يجيبوا اسئلة تخصص والا بتكون اسئلة عامه من الدراسات الاسلاميه بشكل عام ؟؟
ثاني شئ انا مااعطوني شي ادخل فيه الاختبار يعني راح اروح الاختبار بدون شي هل لازم يكون معايا مايثبت اني طابقت اوراقي؟؟
ياليت اللي عنده اجاابة يرد دخيلكم انتظركم...
ومشكوووورين :m:m:m

أهلا أختي كل كلية موعد اختبارها يختلف عن الكلية الثانية هذا يعني إن الأسئله غير موحده أولا ..

ثانيا العميد أخبر والدي حفظه الله أن الأسئلة في التخصص الدقيق فلو إنتم كان المطلوب تخصص فقه وأصوله أكيد الاسئلة رح تكون في التخصص هذا مو بشكل عام وأما في كلية المخواة فطالبين تخصص دراسات اسلامية عام يعني الأسئلة بتكون في التخصص العام ..

طبعا لأني قدمت على قسم الكيمياء وهو تخصص عام وعندنا أحد الكليات في المندق طالبة تخصص دقيق في الكيمياء وهو كيمياء فيزيائية فكان هذا كلامهم لي كل كلية اسئلة الاختبار تبعا للمطلوب ..

أما ورقة الاثبات بعد المطابقة أعطوني ورقة مكتوب فيها موعد الإختبار ووقته ورقم القاعه وموقعه ومختومه من عميد الكلية وقال لي هذي الورقة هي الاثبات اللي راح تدخلي فيه الاختبار ..

معلومه زياده غير مهمه : بصراحه ماكان ودي ولا بخاطري أقولها لكن لأنها تدعم كلام واحد هنا قالها قبلي وما صدقناه .. العميد اليوم يحلف للوالد إن عدد المتقدمين تجاوز الـ 700 في جميع الأقسام :do5h: وقال إن المطلوب فقط 17 معيد ومعيده للجامعه كلها وقال هذي هي الوظائف المتاحه والتي تمثل عدد المعيدين إللي رح نقبلهم نهائيا :y:do5h: صدمت بشدة لما وجدت عدد المتقدمات معي 83 والمطلوب معيده واحده فقط في قسمي :Looking:الله الرزاق المستعان على ما يصفون

هينمات
15-04-2012, 03:04 AM
السلام عليكم

لدي استفسار

انا تخصصي كيمياء ومقدمه على كلية المخواه وراح الوالد وطابقوا الاوراق وقالوا ان فيه اختبار الاحد القادم
انا في امريكا الان واحتمال اجي الاختبار
انا ادرس ماجستير وهذا اول ترم لي
تتوقعون راح الاقي احد اعطيه قبولي في الجامعه الامريكيه واشرح له اني انا ادرس ماجستر وهل هذا الشي بيكون لصالحي او ضدي ؟؟
الاستفسار الثاني ماذا بعد الاختبار هل يوجد مقابله ام لا ؟؟؟
مره محتاره خصوصا انا ورايه سفره طويله
الله يكتب الخير للجميع

دنكوشوتيه
15-04-2012, 03:20 AM
ماريهو :mish:

وش ذا الأحباااااااااااااااط

ماريهو
15-04-2012, 03:30 AM
السلام عليكم

لدي استفسار

انا تخصصي كيمياء ومقدمه على كلية المخواه وراح الوالد وطابقوا الاوراق وقالوا ان فيه اختبار الاحد القادم
انا في امريكا الان واحتمال اجي الاختبار
انا ادرس ماجستير وهذا اول ترم لي
تتوقعون راح الاقي احد اعطيه قبولي في الجامعه الامريكيه واشرح له اني انا ادرس ماجستر وهل هذا الشي بيكون لصالحي او ضدي ؟؟
الاستفسار الثاني ماذا بعد الاختبار هل يوجد مقابله ام لا ؟؟؟
مره محتاره خصوصا انا ورايه سفره طويله
الله يكتب الخير للجميع

أختي هل ترين أن قدومك من أمريكا بعد قطعك شوطا في دراسة الماستر والعوده إلى جامعة سعودية للعمل كمعيدة أفضل !!!!!!!!!!!!!!!!! :do5h:

بصراحه أنتي عكستي القانون الذي يتبعه الأغلبية .. عموما من وجهة نظري إذا كان قدومك للسعوديه لن يؤثر على دراستك فاحضري للحصول على خبرة مفيدة وتجربة رائعه أما إن كان مقصدك أن تلغي قبولك ودراستك على أساس اختيار وظيفة لا تعلمين هل تكون من نصيبك أو نصيب غيرك وتتركين الماستر وتستبدلينه بالعمل بشهادة البكالوريوس .. فهذا غير منطقي أيدا :do5h: :y كثير يتمنون الابتعاث لكن الفرصه لم تسنح لهم وإن كتب الله لك إكمال دراستك والحصول على الماستر أول جامعة تفتح أحضانها لك جامعة الباحة للطلب الشديد فيها على أعضاء هيئة تدريس سعوديين في الأقسام العلمية وعندها أيضا بإمكانك دخول اختبار المعيدات والتقديم عليه ..

عموما القرار بيدك وهذه وجهة نظري فقط فلو كنت مكانك لا أرى أبدا أن هناك مقارنة بين الإثنتين فالإعاده ليست محل مقارنه أبدا مع الحصول على شهادة عليا قد قطعت شوطا بالفعل في الحصول عليها .. والله يوفقك لما فيه خير نفسك والمسلمين أجمعين ..

بالنسبة لاستفسارك الثاني فالله أعلم لكن إذا كان فيه أكثر من مرشحة بعد الاختبار التحريري فبالتأكيد ستوجد مقابلة كفاصل أخير بينهم :w

ماريهو
15-04-2012, 03:41 AM
ماريهو :mish:

وش ذا الأحباااااااااااااااط

:i :i :i :i :i :i :i :i :i :i :i

أجل هذا عقابي :mish: <<لا إحباط ولا شي .. ولعلمك أختي فقط أنا مالي غرض من كلامي أو فقط لأثبط عزائمكم فأنا غاسله يدي تماما من قبولي ووالله ما قدمت وتحملت العناء ذهابا وإيابا إلا لأجل رجل عظيم جعل الله الفردوس مثواه وسخر له عباده أينما رحل لأجل والدي العزيز يقول لي كل مره : يابنتي ماتدرين ايش المكتوب وهو متحمس جدا للوظيفة هذه أكثر مني ..

ويعلق آمالا كثيرة على ابنته التي أخبروها أكثر من مرة أنها تربوية ولا أمل من قبولها ولكنها تعيش لحلم والدها .. ولو سنحت الفرصة لقدمت على برنامج الابتعاث لإكمال دراستي لأن هذا هو الحل الوحيد وهو ذاته الذي تريد الأخت هينمات العوده منه :r << قاهرتني ذي البنت كيف تفكر :mad:

بصراحه جامعه مقروعه كان على الأقل حصروا المتقدمين بأصحاب الامتياز فقط لكن يقبلون هذا العدد الكبير وعلى وظيفة واحده في كل قسم بصراحه شيء لا يصدق أو أتاحوا الفرصة لخمس في كل قسم .. هذه السنة حطمت جامعتي الرقم القياسي فعلا في الاستهبال لا حول ولا قوة إلا بالله

ماريهو
15-04-2012, 04:03 AM
طيب جاء دوري اسألكم أنا .. << بحكم كون بعض صديقاتي معيدات ومعرفتي لبعض من يعملون بالجامعات السعوديه أنا أعلم ان أغلب الجامعات تحدد مرجعا أو اثنين للمتقدمين على الإعاده ليطلعوا عليها قدر استطاعتهم وتكون الأسئلة في حدود هذه المراجع لا يخرج منها إلا قليل جدا وذلك بغرض التسهيل حيث يصعب على أي مقبول للاختبار مراجعة مادرسه خلال 4 أو 5 سنوات في فترة وجيزة أو كون مذكراته السابقة أُتْلِفَتْ ..

المهم يا أخواني جامعة الباحه وكما يفترض بها لم تحدد لنا شيء .. فيا حبذا من استطاع سواء متقدم أو متقدمه في قسم الكيمياء ممن لم يذهب للمطابقة بعد أن يسأل عند ذهابه عن وجود مراجع يمكن الاعتماد عليها فقط وله خالص الشكر والدعاء الجزيل مني ومن الجميع

لأنه من الصعب جدا أن أعود لجميع مذكراتي للدراسة مره أخرى :c:cry: ..

ومن جهتي سأحاول الاتصال بعميد كليتي التي قدمت عليها للاستعلام غدا وسأوافيكم بالاخبار ..

وأتمنى ممن لديه خبرة مسبقة في اسئلة اختبارات المعيدين لجامعة الباحه أن يطرحها هنا سواء اسئلة اختبار أو مقابلة أو غيرها في أي تخصص لنفيد غيرنا ونستفيد .. فليس لي خبرة أبدا بكيفيات وحيثيات الاسئلة وجميع المعيدات اللاتي أعرفهن كانت طريقة قبولهن مختلفة تماما عما يحصل الآن ..

ولأني بحثت كثيرا وبالعديد من المواقع عن اسئلة اختبار الإعاده بجامعة الباحه ولم أجد شيئا وماهكذا تكون المنفعه يفترض بمن يخرج من تجربة كهذه أن يدونها ليستفيد غيره حديثي العهد ويدون هو تجربة مر بها في حياته وبالتأكيد سيزداد عدّاد حسناته إذا ماوجدها ذو حاجه ودعا له بالغيب ..

دنكوشوتيه
15-04-2012, 04:10 AM
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يحقق ماتصبي اليه والله تخصصي مب كيمياء كان سالت

هينمات
15-04-2012, 05:12 AM
أختي هل ترين أن قدومك من أمريكا بعد قطعك شوطا في دراسة الماستر والعوده إلى جامعة سعودية للعمل كمعيدة أفضل !!!!!!!!!!!!!!!!! :do5h:

بصراحه أنتي عكستي القانون الذي يتبعه الأغلبية .. عموما من وجهة نظري إذا كان قدومك للسعوديه لن يؤثر على دراستك فاحضري للحصول على خبرة مفيدة وتجربة رائعه أما إن كان مقصدك أن تلغي قبولك ودراستك على أساس اختيار وظيفة لا تعلمين هل تكون من نصيبك أو نصيب غيرك وتتركين الماستر وتستبدلينه بالعمل بشهادة البكالوريوس .. فهذا غير منطقي أيدا :do5h: :y كثير يتمنون الابتعاث لكن الفرصه لم تسنح لهم وإن كتب الله لك إكمال دراستك والحصول على الماستر أول جامعة تفتح أحضانها لك جامعة الباحة للطلب الشديد فيها على أعضاء هيئة تدريس سعوديين في الأقسام العلمية وعندها أيضا بإمكانك دخول اختبار المعيدات والتقديم عليه ..

عموما القرار بيدك وهذه وجهة نظري فقط فلو كنت مكانك لا أرى أبدا أن هناك مقارنة بين الإثنتين فالإعاده ليست محل مقارنه أبدا مع الحصول على شهادة عليا قد قطعت شوطا بالفعل في الحصول عليها .. والله يوفقك لما فيه خير نفسك والمسلمين أجمعين ..

بالنسبة لاستفسارك الثاني فالله أعلم لكن إذا كان فيه أكثر من مرشحة بعد الاختبار التحريري فبالتأكيد ستوجد مقابلة كفاصل أخير بينهم :w

مشكوره حبيبتي على النصايح
انا ما افكر ابدا اترك دراستي وارجع
انا قصدي احضر الاختبار وارجع على اقرب رحله لاامريكا
مستحيل اترك البعثه وارجع على شي مجهول
لكن انا ابحث من الان على وظيفه لان كل صاحباتي اللي خلصوا الماجستير ورجعوا السعوديه مالقيوا وظايف مع ان تخصصاتهم علميه
وفي الاخير ماراح ياخذ الانسان الا اللي مكتوب له الله يكتب لي ولكم كل خير

هينمات
15-04-2012, 05:16 AM
نسيت اقولكم أبوي اليوم سال في كلية المخواه قالوا له انهم طالبين 5 معيدات في قسم الكيمياء
!!!!!!!!وش هذا كل واحد يعطي معلومه غير
انا عشان كذا تحمست

البسة
15-04-2012, 05:50 AM
أهلين حبيباتي،،،
مشكورين يا كيمايئة عامه وماريهو ،،،
وحابة إقولكم ،،،
لا تقلقون بطريقة القبول أو كم بيقبل وكم المتقدم،،
وربي ان ماهذا الموضوع إلا رزق قد كتبه الله ، ولو اجتمع أهل الأرض
على ان يعطوك هذه الوظيفة والرازق ماكتبها لك والله ماتاخذينها ،، ولو
اجتمعوا على منعها عنك والله كاتبها لك. راح تأخذينها،،،
لكن نحن نعمل بالأسباب والباقي على الله ،،
لاتتحطمون.،انهم بيقبلون وحده أو ثنتين من أصل 700 أو 1000
أتكلوا على الله وردؤوا ،،
اللهم أكفنا ما أهمنا من أمر ديننا ودنيانا بما تشاء انك على ماتشاء قدير،،،
وثقوا وتيقنوا ان الرازق الله. ،,:w

ماريهو
15-04-2012, 06:16 AM
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يحقق ماتصبي اليه والله تخصصي مب كيمياء كان سالت

مشكورة غاليتي تكفيني دعوتك ..:w:w

مشكوره حبيبتي على النصايح
انا ما افكر ابدا اترك دراستي وارجع
انا قصدي احضر الاختبار وارجع على اقرب رحله لاامريكا
مستحيل اترك البعثه وارجع على شي مجهول
لكن انا ابحث من الان على وظيفه لان كل صاحباتي اللي خلصوا الماجستير ورجعوا السعوديه مالقيوا وظايف مع ان تخصصاتهم علميه
وفي الاخير ماراح ياخذ الانسان الا اللي مكتوب له الله يكتب لي ولكم كل خير

اللهم آمين وبإذن الله ماترجعين السعودية إلا وإنتي دكتورة قد الدنيا :m وإن شاء الله نتقابل بقاعة الاختبار أجل ونتشرف بمعرفتك :w
تدرين إنتي نفس وضع أختي بالضبط مبتعثة بالولايات المتحده وللتو جاء قبولها بالجامعة وستبدأ الدراسة لكن أنتي أفضل منها حاولت فيها كثيرا كي تقدم على الوظيفة وتدخل الاختبار معي بغرض التجربة والاستفادة في المستقبل على الرغم من أنها حاليا في فترة اجازة وموجودة بالسعوديه وليس أمامها عوائق لكنها رفضت إشغال نفسها بأي شيء << :i ..

حفظك الله همتك عالية أمثالك هم ماتحتاج بلادنا أما بالنسبة لزميلاتك فوالله هذه حال بلادنا عامة الله المستعان أنا صدمت صدمة مريرة بالواقع بعد تخرجي وبإذن الله تحصلين الوظيفة بمجرد إنهاء دراستك على الأقل أنا واثقة أنك ستجدينها بجامعة الباحة لاحتياجهم الشديد

نسيت اقولكم أبوي اليوم سال في كلية المخواه قالوا له انهم طالبين 5 معيدات في قسم الكيمياء
!!!!!!!!وش هذا كل واحد يعطي معلومه غير
انا عشان كذا تحمست

أتمنى من كل قلبي أن يكون من أخبركم محقا ومانقلته لكم من أخبار خاطئ.. تضارب أقوال كثير لديهم :i

أهلين حبيباتي،،،
مشكورين يا كيمايئة عامه وماريهو ،،،
وحابة إقولكم ،،،
لا تقلقون بطريقة القبول أو كم بيقبل وكم المتقدم،،
وربي ان ماهذا الموضوع إلا رزق قد كتبه الله ، ولو اجتمع أهل الأرض
على ان يعطوك هذه الوظيفة والرازق ماكتبها لك والله ماتاخذينها ،، ولو
اجتمعوا على منعها عنك والله كاتبها لك. راح تأخذينها،،،
لكن نحن نعمل بالأسباب والباقي على الله ،،
لاتتحطمون.،انهم بيقبلون وحده أو ثنتين من أصل 700 أو 1000
أتكلوا على الله وردؤوا ،،
اللهم أكفنا ما أهمنا من أمر ديننا ودنيانا بما تشاء انك على ماتشاء قدير،،،
وثقوا وتيقنوا ان الرازق الله. ،,:w

اللهم آمين :u ..

شكرا غاليتي وكما قلتي هو يقيننا وثقتنا بالله .. أبدا لم يحدث أن حملت هم هذه الأمور ولله الحمد لأني موقنه أن مايكتبه ربي خير وأن المؤمن أمره كله خير ..

وبيني وبينك حابه جلسة البيت أكثر من المشاوير على الرغم إني للتو متخرجة لكن سبق لي العمل ولفترة قصيرة وطلعت عيوني من التعب :i .. وحتى الآن مازال قلبي معلقا بجلسة البيت على الأقل لفترة لكن إن لم أجاري الركب والواقع فسأبقى بالمنزل طول عمري :p

هينمات
15-04-2012, 08:37 AM
السلام عليكم

كلمت وكيل كلية المخواه
قال انه الاسبوع اللي بعد اسبوع الاختبار بيكون فيه مقابله
عشان كذا انا راح اطنش الموضوع لان مااقدر اجلس في السعوديه اسبوعين
وفعلا بس يبغون وحده زي ماقالت الاخت ماريهو
شكل الشخص اللي ساله الوالد مايعرف شي
الاخت ماريهو كان نفسي اجي الاختبار واتعرف عليك بس للاسف الحظ ماحالفني
الله يعوضني بخير منها
تمنياتي للجميع بالتوفيق
:)

فصووووو
15-04-2012, 10:26 AM
والله إنتم مبهذليــن نفسكم بالتفكير
بالعقل يـــا أخوان فكرو فيهـــا
ولا تفسرو كلام العميد والمسؤلين على كيفكم
إلي يقول يبغو 17 معيد وإلي يقول 5 معيدين

ماريهو يـا أختي العزيزهـ 17 معيد بالجامعة كلها :y
شوفو الصورة هذي

[/URL][URL="http://sub5.rofof.com/img3/04ehjcw15.gif"]http://sub5.rofof.com/img3/04ehjcw15.gif (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fsub5.rofof.com%2Fi mg3%2F04ehjcw15.gif)

كم مرة مكتوب " إضغط هنا " ؟
17 مرة :d
يعني كم معيد ومعيدة مطلوب في المخواهـ ؟
17 معيــد ومعيدة مطلوبين في المخواهـ
لو يبغو خمسة معيـدين ماينزلو مرشحين في 17 قسم ( طلاب وطالبات )

كم معيد مطلوب في الجـامعة ؟
لكل تخصص نزل له مرشحين مطلوب معيد ومعيدة حسب الطلب
من هذا الرابط

http://portal.bu.edu.sa/web/guest/news/-/journal_content/56_INSTANCE_ryO2 (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fportal.bu.edu.sa%2 Fweb%2Fguest%2Fnews%2F-%2Fjournal_content%2F56_INSTANCE_ryO2%2F16%2F15849 252)
/16/15849252 (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fportal.bu.edu.sa%2 Fweb%2Fguest%2Fnews%2F-%2Fjournal_content%2F56_INSTANCE_ryO2%2F16%2F15849 252)

وبإذن الله نبدأ الرحلة والمشوار الطويل بكرا والله يسهل ويوفقنـا ..

وبالتوفيق لكم

ناقد باحث بلاغي
15-04-2012, 11:56 AM
يا جماعة الله يوفقنا وإياكم يارب ..

لكن رجاء لا أحد يقول لنا معلومات مغلوطة ..

ترى طالع سبع مائة كيلو أبحث عن الرزق فلا تحطمونا ..

وأعدكم إذا انقبلت إني أنقل الجامعة نقلة نوعية إلى الأمام ******** على طريقة ربعنا أول ما يمسك المنصب يحووووص هههههههههههههههههه

الله يوفقنا وإياكم ,,

سيارةفراري
15-04-2012, 12:13 PM
وانا ليش محد قالي عن الاختبار؟؟

المها محمد
15-04-2012, 12:32 PM
مين طابقت اوراقها بكلية العلوم بالباحة تقولنا ايش صار معاها ووين طابقت ومتى الاختبار

ماريهو
15-04-2012, 12:34 PM
السلام عليكم

كلمت وكيل كلية المخواه
قال انه الاسبوع اللي بعد اسبوع الاختبار بيكون فيه مقابله
عشان كذا انا راح اطنش الموضوع لان مااقدر اجلس في السعوديه اسبوعين
وفعلا بس يبغون وحده زي ماقالت الاخت ماريهو
شكل الشخص اللي ساله الوالد مايعرف شي
الاخت ماريهو كان نفسي اجي الاختبار واتعرف عليك بس للاسف الحظ ماحالفني
الله يعوضني بخير منها
تمنياتي للجميع بالتوفيق

الله يوفقك ويسهل دربك وييسر لك الوظيفة المباركة قبل ما ترجعين السعودية حتى تلقينها بانتظارك .. وبإذن الله يكون لقاءنا بعد ماتنهي دراستك وأقابلك عضو هيئة تدريس بالجامعة :w وخيرة ربي فوق كل شي ..

والله إنتم مبهذليــن نفسكم بالتفكير
بالعقل يـــا أخوان فكرو فيهـــا
ولا تفسرو كلام العميد والمسؤلين على كيفكم
إلي يقول يبغو 17 معيد وإلي يقول 5 معيدين

ماريهو يـا أختي العزيزهـ 17 معيد بالجامعة كلها :y
شوفو الصورة هذي

(http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fsub5.rofof.com%2Fi mg3%2F04ehjcw15.gif)

كم مرة مكتوب " إضغط هنا " ؟
17 مرة :d
يعني كم معيد ومعيدة مطلوب في المخواهـ ؟
17 معيــد ومعيدة مطلوبين في المخواهـ
لو يبغو خمسة معيـدين ماينزلو مرشحين في 17 قسم ( طلاب وطالبات )

كم معيد مطلوب في الجـامعة ؟
لكل تخصص نزل له مرشحين مطلوب معيد ومعيدة حسب الطلب
من هذا الرابط

http://portal.bu.edu.sa/web/guest/news/-/journal_content/56_INSTANCE_ryO2 (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fportal.bu.edu.sa%2 Fweb%2Fguest%2Fnews%2F-%2Fjournal_content%2F56_INSTANCE_ryO2%2F16%2F15849 252)
/16/15849252 (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fportal.bu.edu.sa%2 Fweb%2Fguest%2Fnews%2F-%2Fjournal_content%2F56_INSTANCE_ryO2%2F16%2F15849 252)

وبإذن الله نبدأ الرحلة والمشوار الطويل بكرا والله يسهل ويوفقنـا ..

وبالتوفيق لكم

:i :i :i << طيب فهمت المقصود أقفل فمي وما أتفلسف مع إني أنا كتبت بعد كلامي " ما كان بخاطري أقول هالمعلومه " لأني عارفه إنها ماتقدم ولاتجيب :r .. بس أدري عنه أنا هذا كلامه ولما تذكرت كلام ولد غامد هنا قلت والله جايز ..

عموما أعتذر وما حناخذ إلا المكتوب :m .. وربي ييسر لك مشوارك ويهون عليك وعثاء السفر وفالك التعيين يارب :w..
يا جماعة الله يوفقنا وإياكم يارب ..

لكن رجاء لا أحد يقول لنا معلومات مغلوطة ..

ترى طالع سبع مائة كيلو أبحث عن الرزق فلا تحطمونا ..

وأعدكم إذا انقبلت إني أنقل الجامعة نقلة نوعية إلى الأمام ******** على طريقة ربعنا أول ما يمسك المنصب يحووووص هههههههههههههههههه

الله يوفقنا وإياكم ,,

خلاص ماعاد بنتكلم كله ولا تتحطمون :m ..

والله يكتب لك الرزق الطيب الحلال بأحب مكان إليك وييسر عليكم المشقة والتعب إنت والجميع ويجزيكم الوظيفة الصالحه عنها ..

إيه وأهم شي النقلة النوعيه :i أما حركات يحووس وما أدري ايش خلاص هذي موجود منها كفايه :Thumbs_down: ...

وبعدين جميع إللي بالتجمع إللي يترشح لازم يجيب الحلاوة :q ..

وتكفون يا أخوان انقلووووا تجاربكم الجميع إللي مر بتجربه سابقه ينقلها لنا ترى يفيدنا كثير والله ومشكورين مسبقا :w :w ..

ماريهو
15-04-2012, 12:38 PM
مين طابقت اوراقها بكلية العلوم بالباحة تقولنا ايش صار معاها ووين طابقت ومتى الاختبار

أختي إذا إنتي قدمتي على كلية العلوم الرئيسية للبنات بمركز الباحة .. فخلي ولي أمرك هو إللي يروح يطابق أوراقك بالمبنى الجامعي بالعقيق للأولاد - يروح الفرع إللي إنتي قدمتي عليه

وبعد ماتنتهي المطابقة راح يعطوه نسخة من ورقة مختومه من عميد كليتك إللي مقدمة عليها موضح فيها وقت الاختبار ورقم القاعه وتكون إثبات للمطابقة تدخلين بها الاختبار

ماريهو
15-04-2012, 12:47 PM
وانا ليش محد قالي عن الاختبار؟؟

طيب إنتي طابقتي !!!!

لو طابقتي أكيد حيقولون لك

سيارةفراري
15-04-2012, 12:53 PM
طيب إنتي طابقتي !!!!

لو طابقتي أكيد حيقولون لك

ايوة طابقت
وقالو تابعو الموقع
بس بتصل عليهم واشوف

المها محمد
15-04-2012, 12:58 PM
أختي إذا إنتي قدمتي على كلية العلوم الرئيسية للبنات بمركز الباحة .. فخلي ولي أمرك هو إللي يروح يطابق أوراقك بالمبنى الجامعي بالعقيق للأولاد - يروح الفرع إللي إنتي قدمتي عليه

وبعد ماتنتهي المطابقة راح يعطوه نسخة من ورقة مختومه من عميد كليتك إللي مقدمة عليها موضح فيها وقت الاختبار ورقم القاعه وتكون إثبات للمطابقة تدخلين بها الاختبار

مشكورة ماقصرتي حبيبتي الله يسعدك ويوفقك :h

سوماا
15-04-2012, 01:30 PM
كل واحد يقول كلام غير وربي احترت

عموما انا بروح مع الوالد غدا بإذن الله بس أبغى الكلام الأكيد انا مقدمة على كلية العلوم في الباحة هل اروح انا لفرع البنات او أخلي ابوي يروح قسم الرجال؟ لأني كذا والا كذا بروح معاه

تكفووووون جاوبوني لأني من الطائف اذا مره مافي أمل اروح اطابق بنفسي بخلي الوالد يروح لحاله

اختي فرفشة ارسليلي ع الخاص واذا قدرت من عيوني بساعدك

حسرةخريجة
15-04-2012, 02:11 PM
أختي سووما أنا مثلك بكلية العلوم بالباحة ورحت لين فرع الكلية للبنات وقالوا لا المطابقة من فرع الرجال بكلية العلوم بالعقيق ولما توصلين للكلية مايرضى حارس الأمن لك بالدخول لازم تلطعين برا بالشمس وولي أمرك هو اللي يدخل ويطابق مطابقة عادية ويعطونة ورقة فيها موعد اللإختبار طبعا الموعد كان 3/6وخلاص لكن بصراحة قال في المطابقة كان هناك زحمة شديدة من اللي من يطابقون أولياء الأمور الله يوفق الجميع

سوماا
15-04-2012, 02:16 PM
أختي سووما أنا مثلك بكلية العلوم بالباحة ورحت لين فرع الكلية للبنات وقالوا لا المطابقة من فرع الرجال بكلية العلوم بالعقيق ولما توصلين للكلية مايرضى حارس الأمن لك بالدخول لازم تلطعين برا بالشمس وولي أمرك هو اللي يدخل ويطابق مطابقة عادية ويعطونة ورقة فيها موعد اللإختبار طبعا الموعد كان 3/6وخلاص لكن بصراحة قال في المطابقة كان هناك زحمة شديدة من اللي من يطابقون أولياء الأمور الله يوفق الجميع

الله يسعدك ويرزقك من حيث لاتحتسبي:h

بنوووتةغامد
15-04-2012, 03:03 PM

اتمنى ان يكون الجميع في اتم الصحه والعافيه...:h

عندي كم نقطه راح اتكلم فيها..

اولا/ انا رحت امس مع اخوي للمطابقه رحت قسم البنات ف شهبه وبعد اخذ ورد وجدال مع الحارس:mad: دخلني لانه مارضي ادخل.. دخلت واستفسرت قالوا مو هنا في العقيق..
رحنا العقيق وفعلا زي ما قالت وحده من الاخوات ما رضيو حراس الامن ندخل بالسياره :do5h:وخلوني برا بالسياره :bواخوي ضرب مشوار ف الشمس مسكين:(... يعني روحتي مالها داعي ابدا:cry:..>> رجعت تعبانه وحاولت اقولكم وش سويت بس للاسف تعبانه ما قدرت امس :c...

ثانيا/ انا تبع الكليه الماليه والاداريه ما عطوني اي ورقه لدخول الاختبار ابدا:eek: عطوني ورقه بالمواعيد بس وانا شكيت ف الموضوع وسالت اخوي قال ماعطوني غير هالورقه!!:eek:
الورقه فيها مواعيد ومراحل التقديم بدءا من التقديم عالنت الي المرحله الاخيره طبعا اختباري 2/ 6 بس اللي قالقني مافي ورقه ادخل بها االاختبار ياليت اللي مثلي تفيدني !!:(

بنوووتة غامد

الواقعي تو
15-04-2012, 04:01 PM
أنا طابقت اليوم في العقيق في كلية العلوم الإدارية والمالية ووقعوني على إقرار بإحضار حسن السيرة والسلوك يوم الاختبار التحريري، :)
المهم إنهم ما أعطوني أي ورقة للاختبار كل إللي أعطوني ورقة أسمها " إشعار بإجراءات ترشيح المعيدين بكلية العلوم الإدارية والمالية" موضح فيها مواعيد ومراحل التقديم زي الاخت بنوتة غامد،،

عموماً أنا أعطيتهم توصيات وشهادات دورات وكل ما قلت عندي حاجة قال هاتها :)

وكل ما سألته عن الاحتياج في القسم قال مدري لا ويقول حتى السواط ما يدري أجل مين اللي يدري بالله.

عموما مرة ثانية الله يكتب اللي فيه الخير وكل واحد بياخذ رزقه كامل مكمل.

ام نواف نيني
15-04-2012, 04:08 PM
يالله يابنات شلت هم مادري كيف اودي اوراقي واطابقها وبعدين اتعب نفسي مشوار من تبوك الى الباحة وفي الاخير يبون معيدة وحدة بالاقتصاد واكيد يشلتونى لاني اقتصاد عام الله يفرجها
انا بعرف ليش الاقتصاد مو متعاونات مثل الاقسام الثاني حسستوني اني انا الخريجة الوحيدة اقتصاد منزلي عام
تكفون يابنات الاقتصاد اكتبوا تجربتكم يلا عاد بلاكسل لاتخلو الاقسام الثانية تضحك علينا هههههه

فر فشه
15-04-2012, 04:51 PM
كل واحد يقول كلام غير وربي احترت

عموما انا بروح مع الوالد غدا بإذن الله بس أبغى الكلام الأكيد انا مقدمة على كلية العلوم في الباحة هل اروح انا لفرع البنات او أخلي ابوي يروح قسم الرجال؟ لأني كذا والا كذا بروح معاه

تكفووووون جاوبوني لأني من الطائف اذا مره مافي أمل اروح اطابق بنفسي بخلي الوالد يروح لحاله

اختي فرفشة ارسليلي ع الخاص واذا قدرت من عيوني بساعدك
سووما مو راضي يرسل ع الخاص وماعرفت ادا انتي في امكانيه راسليني ع الخاص او احط لك اميليلي وتراسليني ضروري اليوم عشان اقدر ارسلك وتوصل الاوراق عندك

متفآئلة
15-04-2012, 04:52 PM
مسسآء / صصـبـآح
الـخـير والـتـفـآؤل

آتمنى يكون الجميع بصحة وعآفية

طآبقة أوراقي بكلية التربية للأولاد وقالوا الاختبار راح يكون السبت الجاي طبعاً تخصصي رياض أطفال

ومررره شلت هم الاختبار الي عندها اي معلومة عن نوعية الاسئلة يعني مقالي او موضوعي تفيدنا وبرضوا اذا فيه اي مراجع تفيدنا لا تبخلوا علينا

وياليت الي باقي ماراحت طابقة لما تروح تطابق تسئل وتفيدنا وبنكون لها شاكرين ولها دعوة في ظهر الغيب

وفي النهاية محد راح يأخذ الا نصيبة آتمنى للجميع التوفيق

سيارةفراري
15-04-2012, 06:03 PM
في احد من تخصص التربية الخاصة طابق ؟؟

حلمي وظييفه
15-04-2012, 06:07 PM
مساء الخير مين متاكدة ان اختبار تخصص لغة عربية تبع كليه المخواة للبنات يوم السبت 29/5 الله يجزاة كل خير اللي يرد علي...

رنوشه ام شوشة
15-04-2012, 06:20 PM
مسسآء / صصـبـآح
الـخـير والـتـفـآؤل

آتمنى يكون الجميع بصحة وعآفية

طآبقة أوراقي بكلية التربية للأولاد وقالوا الاختبار راح يكون السبت الجاي طبعاً تخصصي رياض أطفال

ومررره شلت هم الاختبار الي عندها اي معلومة عن نوعية الاسئلة يعني مقالي او موضوعي تفيدنا وبرضوا اذا فيه اي مراجع تفيدنا لا تبخلوا علينا

وياليت الي باقي ماراحت طابقة لما تروح تطابق تسئل وتفيدنا وبنكون لها شاكرين ولها دعوة في ظهر الغيب

وفي النهاية محد راح يأخذ الا نصيبة آتمنى للجميع التوفيق

غالبا الاختبارات تكون اختياريه

صبايا مافي احد من فرع بلجرشي:confused:

ام نواف نيني
15-04-2012, 06:33 PM
الله يوفقك يارب يام البررة
بالنسبه للاختبار في نفس الكلية المخواة

البسة
15-04-2012, 07:46 PM
السلام عليكم ..
حبيباتي من مقدمه ع كلية المندق ؟؟
اللي مقدمه اتمنى تفيدنا هل اعطوها بعد مطابقة الاوراق استمارة او اي شي؟؟
او حتى رقم القاعه؟؟
لاني لماطابقت اوراقي بس قالوا ان الاختبار يوم الاثنين القادم الساعه 8صباحا وماحدووا لي قاعه ولاشي ؟؟

سيارةفراري
15-04-2012, 08:15 PM
في احد من تخصص التربية الخاصة طابق ؟؟

؟؟؟؟؟

بنوووتةغامد
15-04-2012, 08:49 PM
تكرمي اختي ماريهو:h ما طلبتي شي وبالفعل من واجبنا نفع بعض وتبادل الخبرات:w...

بناءً على طلب من الاخت ماريهو راح اعطيكم من خبرات اختي وصاحباتها اللي في المقابله الشخصيه:

* اختي تخصص كيمياء حيويه..طبعا ما كان فيه اختبار ابدا قبل 3 سنوات لان عدد المتقدمين مو كبير زي الحين على طول بعد المطابقه كان فيه مقابله وبناءً على المقابله تم ترشيحهم.:wa.

بالنسبه للاسئله وقت المقابله:
طبعا الاسئله تنقسم قسمين قسم يسألون عن التخصص يمكن لانه ما كان فيه اختبار زينا الحين :eek:
والقسم الاخر اتوقع يبون يشوفون شخصيتك ومدى قدرتك على تحمل الوظيفه وهل انتي جديره بها ام لا:court:..

1_ سألوها اسئله كتير ف نفس التخصص؟>> طبعا تقول في اشياء ما اعرفها:eek: واشياء تفلسفت فيها.:ash:. تقول فالافضل اذا جاك شي ما تعرفينه قولي ما اعرفه نسيت والله:eek:..تقول انا حطيت نفسي في مواقف حرجه لما تفلسفت في بعض الاجابات:b..وغير كده تقول في من البنات اللي معاها قالوا ما نعرف ومن المعيدات اللي جوا بعدها قالو ما نعرف للاشياء اللي بالفعل ما يعرفونها:eek:..>> لا تجلسوا مستمعات وكل ما سألوكم قلتوا ما نعرف:eek:"بنوووتة غامد قالت" :dحاولي تجيبينها اذا مره قولي ما اعرف..وياليت الكل من الحين يروح يذاكر:r يلا لا اشوف ولا واحد جالس عالنت:mish:

*وحده من اللي معاها تخصص احياء سألوها ف التخصص واللي ما تعرفه قالت ما اعرف :eek:..>> طبعا البنت هدي صريحه وجريئه وفيها شوية شده :court:وبعض اللي عملوا المقابله معاها انبسطوا منها ومن شخصيتها>> لا تروحون مسوي لي فيها اني شديده:mish: ويستبعدونكم :cوتحطوها براسي :ash:لا كل واحد تقدر الموقف اللي هي فيه واش يحتاج.. شده:mad:.. ابتسامه:).. خفة دم:wa..جديه :court:وزي كده... اوكي

*سالوها ف تخصصها قالت ما اعرف .. وقالت طبعا انتي يا دكتوره تجددي معلوماتك مع الطالبات وتبحثين مو زيي انا جالسه بالبيت سنتين اكيد راح انسى المعلومات اللي كنت اخدها بطريقة التلقين:court:..

2_سالوها ماهي نظرتك للتطوير فبي الجامعه ؟؟..
3_سالوها لو شفتي بنت مخالقه وش راح تقولين لها؟؟ هل بتنصحينها قالت ايه.. قالو حتى لو ما كنتي تدرسينها قالت ايه..
4_سالوها اش راح يكون موضوع رسالة الماجستير..يعني في ايش راح تحضرين الماجستير؟!

5_كمان سالوها مارايك في جوالات الكاميرا؟؟

*طبعا اختي في كلية العلوم ببلجرشي قابلها اظن دكتورتين او ثلاث ويمكن زيهم من الرجال عالشبكه..

هدا اللي افتكره في المقابله اذا استجد جديد خبرتكم.. اما بالنسبه للاختبار زي ما قلت لكم ماكان عندهم اختبار.. واللي تعرف احد اختبر ياليت تفيدنا..

للمعلوميه امس اخوي يقول واحد من الموظفين قال له انو من المحتمل اخذ 4 معيدين ف كل قسم هذا والله اعلم.. طووولت عليكم لكن حبيت افيدكم باللي عندي..

تفاءلوا :mوضعوا ثقتكم بالله.. وربنا كريم ..

تمنياتي للجميع بالتوفيق:w

بنوووتة غامد

سوماا
15-04-2012, 09:36 PM
كل اللي طابقوا اولياء امورهم هما اللي راحوا؟؟

لأني لما قريت بعض الردود بعض البنات مو كاتبين ان اولياء امورهم هم اللي راحوا

بليييز ردوا علي

ام نواف نيني
15-04-2012, 09:49 PM
سوووما لا انا كلمت العميد ويقول لا ولي الامر يحضر بس انتي مو لازم

سوماا
15-04-2012, 09:54 PM
سوووما لا انا كلمت العميد ويقول لا ولي الامر يحضر بس انتي مو لازم

الله يسعدك ويوفقك ياااااارب:h

ام نواف نيني
15-04-2012, 10:10 PM
الله يسمع منك يارب

بنات ابي شوركم انا زوجي كلم الوكيل تبع كلية المخواة وقاله على تخصصي اني اقتصاد منزلي عام وقدمت على تخصص تغذية وقال لا كذا راح تستبعد لانها مو مطابقة الشروط
واليوم الثاني انا كلمته وشرحت له وضعي وقلت له انا شهادتي البكالوريس اقتصاد منزلي عام هل اقدر ادخل الاختبار قال عادي تدخلي بس اهم شي تجاوبي في الامتحان كويس وسالته والمطابقة كيف قال عادي ارسلي ولي امرك واحنى نطابقها
والله احترت ابي ارسل اوراقي وزوجي يقول انتي مستبعدة مستبعدة ليش تتعبي نفسك
يااااارب والله احترت مرة
اصدق مين ولامين

تكفون اللي تروح تطابق تسال عن حالتي تكفون الله يدخلكم الجنه

فر فشه
15-04-2012, 11:13 PM
سووما ارسلي لي الرمز البريدي ع الخاص سواء حقك ام حق المكتبه
اوارسلس لي ايميلك بعد الخاص وانا ارسلك الاوراق وبتصلك بنفس الوقت وتطبعيها بس

رنوشه ام شوشة
15-04-2012, 11:50 PM

بناءً على طلب من الاخت ماريهو راح اعطيكم من خبرات اختي وصاحباتها اللي في المقابله الشخصيه:

* اختي تخصص كيمياء حيويه..طبعا ما كان فيه اختبار ابدا قبل 3 سنوات لان عدد المتقدمين مو كبير زي الحين على طول بعد المطابقه كان فيه مقابله وبناءً على المقابله تم ترشيحهم.:wa.

طبعا الاسئله تنقسم قسمين قسم يسألون عن التخصص يمكن لانه ما كان فيه اختبار زينا الحين :eek:
والقسم الاخر اتوقع يبون يشوفون شخصيتك ومدى قدرتك على تحمل الوظيفه وهل انتي جديره بها ام لا:court:..

1_ سألوها اسئله كتير ف نفس التخصص؟>> طبعا تقول في اشياء ما اعرفها:eek: واشياء تفلسفت فيها.:ash:. تقول فالافضل اذا جاك شي ما تعرفينه قولي ما اعرفه نسيت والله:eek:..تقول انا حطيت نفسي في مواقف حرجه لما تفلسفت في بعض الاجابات:b..وغير كده تقول في من البنات اللي معاها قالوا ما نعرف ومن المعيدات اللي جوا بعدها قالو ما نعرف للاشياء اللي بالفعل ما يعرفونها:eek:..>> لا تجلسوا مستمعات وكل ما سألوكم قلتوا ما نعرف:eek:"بنوووتة غامد قالت" :dحاولي تجيبينها اذا مره قولي ما اعرف..وياليت الكل من الحين يروح يذاكر:r يلا لا اشوف ولا واحد جالس عالنت:mish:

*وحده من اللي معاها تخصص احياء سألوها ف التخصص واللي ما تعرفه قالت ما اعرف :eek:..>> طبعا البنت هدي صريحه وجريئه وفيها شوية شده :court:وبعض اللي عملوا المقابله معاها انبسطوا منها ومن شخصيتها>> لا تروحون مسوي لي فيها اني شديده:mish: ويستبعدونكم :cوتحطوها براسي :ash:لا كل واحد تقدر الموقف اللي هي فيه واش يحتاج.. شده:mad:.. ابتسامه:).. خفة دم:wa..جديه :court:وزي كده... اوكي

*سالوها ف تخصصها قالت ما اعرف .. وقالت طبعا انتي يا دكتوره تجددي معلوماتك مع الطالبات وتبحثين مو زيي انا جالسه بالبيت سنتين اكيد راح انسى المعلومات اللي كنت اخدها بطريقة التلقين:court:..

3_سالوها لو شفتي بنت مخالقه وش راح تقولين لها؟؟ هل بتنصحينها قالت ايه.. قالو حتى لو ما كنتي تدرسينها قالت ايه..

*طبعا اختي في كلية العلوم ببلجرشي قابلها اظن دكتورتين او ثلاث ويمكن زيهم من الرجال عالشبكه..

هدا اللي افتكره في المقابله اذا استجد جديد خبرتكم.. اما بالنسبه للاختبار زي ما قلت لكم ماكان عندهم اختبار.. واللي تعرف احد اختبر ياليت تفيدنا..

للمعلوميه امس اخوي يقول واحد من الموظفين قال له انو من المحتمل اخذ 4 معيدين ف كل قسم هذا والله اعلم.. طووولت عليكم لكن حبيت افيدكم باللي عندي..

بنوووتة غامد

ربي يسعدكـ يا عسل غامد :w

انا اشوف فالمقابله افضل شي تكوني على طبيعتك:Thumbs:
لاتتصنعي عشان ما تتورطي:q

ويابنوتات يا حلوت لاتشغلو بالكم كم يبغو وكم مقدم
احنا نتوكل على الله
واللي ربي كاتبها من نصيبه حياخذها:h

صبايا معقوله مافي احد من المرشحات لبلجرشي>>>بالقوه كتبتها:q
ام نواف روحي جربي يمكن تكون من نصيبك مو خسرانه شي
ووقت الاختبار ركزي على مراجع التغذيه دامك ترشحتي خلص يبقا الاختبار لو عديتيه تمام والله يوفقك

روائع القلم
16-04-2012, 12:39 AM
أختي متفائلة ممكن طلب الله يوفقك
أنا رياض أطفال وترشحت معيدة مثلك ربي يكتب لنا التوفيق
ممكن أعرف العنوان بالضبط < لأني من مكة
هل لازم أحضر أو عادي يحضر ولي أمري ؟!

والله شايلة هم ترشيحات جدارة و المعيدية
ماني عارفة ايش أختار ؟!!

الصريح الحر
16-04-2012, 01:16 AM

ماني عارفة ايش أختار ؟!!

وانا رياض اطفال ومن مكه رحت اول شي بني سار الكليه العلميه فيها تخصص رياض اطفال

ولمن رحت قالو خلي ولي امرك يروح كلية التربيه للاولاد عند الدكتور خالد عسير وراح ابويا وطابق الدكتور الصور بالاصل وقال السبت يوم 29 -5 الاختبار في كلية بني سار الحضور الساعه 10 ونص

ووبصراحه ماني مرتاااحه ابد شكلي بتركها وباخذ ترشيح جداره

حسرةخريجة
16-04-2012, 01:32 AM
يابناااااات اللي راحت وطابقت أوراقها في بلجرشي ياليت تقول لنا ايش صار معاها وهل طلبوها ورقة الطلب خصوووووصا بنات الحاسب ياليت تفيدونا أرجوووو الرد من اللي راحت أرجوووكم أنا بالطايف ومو عارفة فين موقع الكلية لقسم العلوم في بلجرشي ليت احد يفيدني بالموقع بالضبط خصوصا أهل بلجرشي أو من يعرف هالمنطقةأرجوووومنكم الرد ولكم مني دعوة بظهر الغيب فعن ابي داود والترمذي :ان النبي صلي الله عليه وسلم قال:"أسرع الدعاء اجابة دعوة غائب لغائب"
أرجوووو منكم المساعده للأهمية القصوى

الغيوم العابره
16-04-2012, 01:50 AM
السلام عليكم صبايا ... وشباب ....

بالنسبه للي سالت مين طابقة اوراقها في المندق انا روحت طابقة قصدي ولي امري بعد ما قالو لي في شهبه ولي الامر هو الي يطابق مو انتي والله انقهرت بغيت اجيب العيد فيهم هههههههههههه

المهم لما راح طابق الورق وطبعا الشي الي يقهر انا بالسياره واشوف ابوي رايح مشي في اشمس للكليه اه بس الله مايضعنا تعبنا يارب

لما طابق اعطوه بس ورقه فيها المواعيد وبس ما ادوه لا رقم قاعه ولا ورقة مختوم عليها ولا اي شي من هذا القبيل (--- متعوب ع الكلمه ههههههههههه

الله يوفقني ووياكم ولا يضيع تعب اي احد فينا يااااااااااااااااااارب قوووووووووووولووووووووووووو امين

الغيوم العابره
16-04-2012, 01:57 AM
وياليت اي وحده اذا بيروح ولي امرها يطابق في المندق تسال عن الاختبار كيف اختياري ولا مقالي ولا اش بالضبط :eek::eek:ولا احس نفسي تايهه الله يسامحك ياجامعة الباحه مافي تنظيم زي الخلق متى نتطور ويكون كل شي سهل علينا بدل ما نعيش بدوامه ومية كلام وكلام نسمعه ولا ندري اش هو الصح منه:mad::mad:

حيدر علي الكرار
16-04-2012, 02:08 AM
ياناس والله الأمور بسيطة..

مايحتاج كل هاللي حاصل..

بشئ احد تزين الامور كلها..

ادع الله سبحانه ان ييسر اموركم واذكروه وتصدقوا لوجه الله واكثروا من فعل الاعمال الصالحة التي تقربكم إلى الله

ولاتنسون دعاء دخول الاختبار((اللهم لاسهل الا وجعلته سهل وانت تجعل الحزن اذا شئت سهل))

وانصح من عنده اختبار ان قبل ان يبدأ للمذاكرة ان يصلي ركعتين ويدعي الله بها ان يوفقه واذا انتهى من المذاكرة يدعوا ويقول( اللهم اني استودعك ماذاكرته وحفظته فأسالك ان تذكرني اياه اذا احتجته)

وقبل دخول الاختبار يصلي ركعتين ايضا ودعوا الله له بالتيسير والتوفيق...

وحين الانتهاء من الاختبار يدعوا بقوله(اللهم اعمي ابصارهم عن الخطأ)

ماريهو
16-04-2012, 04:42 AM

بنوووتة غامد

مشكووورة حبيبتي .. الله يجزاك خير ويرفع قدرك :h ..

وبإذن الله تكوني أول المعيدات المتعينات بالكلية .. :w
وانقلي شكرنا الكبير لأختك .. الله يوفقك وإياها وينور دربكم ..

وبالفعل زمان كانت مقابلات بالأغلب هذي السنة خبرونا إنه اختبار دقيق جدا بالتخصص الله يعين على الدراسة وعلى الاختبار .. وبالتوفيق للجميع :w:w

مطعسة
16-04-2012, 05:58 AM
يابناااااات اللي راحت وطابقت أوراقها في بلجرشي ياليت تقول لنا ايش صار معاها وهل طلبوها ورقة الطلب خصوووووصا بنات الحاسب ياليت تفيدونا أرجوووو الرد من اللي راحت أرجوووكم أنا بالطايف ومو عارفة فين موقع الكلية لقسم العلوم في بلجرشي ليت احد يفيدني بالموقع بالضبط خصوصا أهل بلجرشي أو من يعرف هالمنطقةأرجوووومنكم الرد ولكم مني دعوة بظهر الغيب فعن ابي داود والترمذي :ان النبي صلي الله عليه وسلم قال:"أسرع الدعاء اجابة دعوة غائب لغائب"
أرجوووو منكم المساعده للأهمية القصوى

هلا اختي انا بعد من الطاائف :d
ورحت طابقت اورااقي ..وماطلبوا ورقة طلب ولا شي
اانا تخصصي احياء قالولي اختباري الاحد ان شاء الله
واذا على الوصف ترا رحت انا واخوي ماندل الا درب الباحة :Looking:
بس تساهيل ههههه
بلجرشي ورا الباحة ..بعد ماتطلعين من الباحة خليك على نفس الطريق سيدة لا تلفي ولا شي
الين تدخلين بلجرشي ...واسالي هناك احسن لانه بالوصف ماراح تدلين درب الكلية
احنا سالنا دورية شرطة..وماقصر اخدنا بنفسه الين وقفنا على باب الكلية
:d

فر فشه
16-04-2012, 05:59 AM
بنات تكفون ابي احد يساعدني
لان مو لاقيه احد يطابق اوراقي
مين تتكفل وارسلها الاوراق على الاميل او البريد الممتاز
يارب الاقي احد يساعدني

مجموعة امل
16-04-2012, 07:45 AM
اختبار لغة عربية بلاغةونقد المندق. متى؟؟

مجموعة امل
16-04-2012, 07:49 AM
فرفشة

مثلك انا مقدمة على المندق وللاسف مااقدر اروح

ان شاءالله ربي يسخر لنا احد

واذا مالقينا الله بعوضنا بالاحسن

فر فشه
16-04-2012, 08:10 AM
فرفشة

مثلك انا مقدمة على المندق وللاسف مااقدر اروح

ان شاءالله ربي يسخر لنا احد

واذا مالقينا الله بعوضنا بالاحسن

انتي من اي منطقه ياعسل
يارب تيسر امورنا ونلاقي احد لو نرسله عن طريق الاميل او البريد الممتاز

بكالوريوس عربيه
16-04-2012, 09:12 AM
أنا الحمد لله أمس طابقت أوراقي بالمخواة، والاختبار موضوعي على كلامهم (اختياري) واختبارنا يوم السبت 29/5/1433 وبما أننا قدمنا على اختصاص اللغة العربية ؛فالاختبار يشمل كافة فروع اللغة العربية وهذا ماذكره لي رئيس قسم اللغة العربية.
بالنسبة للأخوات اللاتي لم يطابقن ولم يستطعن الذهاب فالحل في غاية السهولة بإذن الله -وهذا مافعلته في تقديم سابق لي في جامعة أخرى حيث لم أستطع الذهاب- وهو: الذهاب إلى أقرب مكان لـ "فيدكس" أو "أرامكس" وإعطائه الأوراق المطلوبة حيث سيذهب إلى هناك لتقديم الورق ويطلب منه الموظف المسؤول عن المطابقة فقط كتابة الاسم والتوقيع فقط .ولايسأله هل أنت ولي الأمر أم لا أهم شي الحضور والتوقيع لاتكلف إلا خمس دقائق على الأكثر.

والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

وسيم العاطل
16-04-2012, 12:00 PM
شباب أحد راح المندق ؟ يعطينا علومهم وين الكلية ومتى الاختبار

أنا ناوي أحرك بكرة إن شاء الله عشان أروح على بينه

سوماا
16-04-2012, 12:06 PM
هلا اختي انا بعد من الطاائف :d
ورحت طابقت اورااقي ..وماطلبوا ورقة طلب ولا شي
اانا تخصصي احياء قالولي اختباري الاحد ان شاء الله
واذا على الوصف ترا رحت انا واخوي ماندل الا درب الباحة :Looking:
بس تساهيل ههههه
بلجرشي ورا الباحة ..بعد ماتطلعين من الباحة خليك على نفس الطريق سيدة لا تلفي ولا شي
الين تدخلين بلجرشي ...واسالي هناك احسن لانه بالوصف ماراح تدلين درب الكلية
احنا سالنا دورية شرطة..وماقصر اخدنا بنفسه الين وقفنا على باب الكلية
:d

اختي انا بعد أحياء واليوم طابق ابوي وقالوله الاختبار يوم الثلاثاء
انتي مقدمة على كلية العلوم في الباحة او لا؟

ماريهو
16-04-2012, 12:13 PM
اختي انا بعد أحياء واليوم طابق ابوي وقالوله الاختبار يوم الثلاثاء
انتي مقدمة على كلية العلوم في الباحة او لا؟

لا يا أختي الأخت تتكلم عن قسم الأحياء في كلية بلجرشي .. وكل كلية تختلف في مواعيد اختباراتها لأن الاسئلة غير موحدة :w

لوراالعمري
16-04-2012, 12:20 PM
يسعد أيامكم

بنات الكيمياء المقدمات ع كلية المخواه

شو المرجع اللي نذاكره وكيف طريقة الامتحان اللي عندها علم تخبرنا بليييز

سوماا
16-04-2012, 12:23 PM
شكراااااااا اختي ماريهو

ماريهو
16-04-2012, 01:15 PM
يسعد أيامكم

بنات الكيمياء المقدمات ع كلية المخواه

شو المرجع اللي نذاكره وكيف طريقة الامتحان اللي عندها علم تخبرنا بليييز

يا حياااك الله :w:w جيتي وربي جابك :i:i

تدرين كنت أبغى أرسلك ع الخاص اسأل كم سؤال بحكم إني قرأت ردود سابقة لك توضح إنك قدمتي على وظائف المعيدية فقلت يمكن عندك خبرة عن الاسئلة أو المقابلة أو من هذا القبيل لكن استحيت منك :ash:

المهم أنا كمان صفر مرره ماعندي أي خبره لكن اليوم كلمت وكيل كلية المخواة وسألته :

هل فيه مراجع لأني زي ماسمعت إنه في بعض الجامعات تحدد عدد من المراجع للمتقدمين على الإعاده << قال لي لااااااا الكلام هذا مو صحيح أبدا وأنا أخبرك أنه غلط بالمرة ولا يوجد شيء من هذا القبيل أبدا :i:i والله ضحكت من كلامه شكله مفهي :k

بعض صديقاتي في جامعات أخرى معيدات هم إللي خبروني بوجود المراجع .. لكن ياللا وكلنا أمرنا لله أنا اليوم شمرت عن ساعدي وبدأت أنفض الغبار من المخزن وأخرج العلم الثمين وربي يسهل ياكثر الملازم والكتب والأوراق ما أدري أراجع ايش ولا ايش :c ..

كمان سألته عن الاسئلة ونوعها قالي الأسئلة بتكون في جميع فروع تخصصك مثلا إنتي كيمياء رح تكون الاسئلة في الحيوية وفي العضوية وفي التحليلية .. وسألت إذا كانت مقالية إسهاب أو موضوعية قال لااا رح تكون موضوعية جدا << فأعتقد بالأغلب اختياري وتعليلات ومن هذا القبيل عشان يسهلوا على نفسهم وممكن تكون كلها اختياري إذا كان التصحيح آلي الله أعلم ..

آخر شي سألته هل الأسئلة تتضمن فقط الأجزاء النظرية من المناهج أم ستكون هناك اسئلة عن الجزء العملي << حسيته مافهم وأعتقد إني أبغاه يغششني :r فقال لا أستطيع أن أجيبك هذي المعلومات إللي عندي :cool: ..

وبس هذا إللي صار معاي بكره بإذن الله رح أكلم وكيلة الكلية هي تخصصها كيمياء عضوية ودكتورة طيبة جدا وقمة في الأخلاق كانت تدرسني قبل ما تنتقل للمخواة وإن شاء الله تفيدني أكثر من وكيل الكلية لأنها ممكن تشارك بوضع الأسئلة :h

فنو الحلوه
16-04-2012, 02:28 PM
؟؟؟؟؟

هلا انا تربيه خاصه
طاببقتي؟؟

سيارةفراري
16-04-2012, 03:02 PM
هلا انا تربيه خاصه
طاببقتي؟؟

ايوة طابقت

وانتي ؟

سيارةفراري
16-04-2012, 03:41 PM
فنوو رديت عليك في البرايفت وصلك ؟؟

متفآئلة
16-04-2012, 04:06 PM

ماني عارفة ايش أختار ؟!!

آهلين روائع لا ما يحتاج تروحي بس ولي أمرك يروح كلية التربية للاولاد ويطابق الاوراق وبس

اذا ترشحتي في جدارة مالك إلا الاستخارره وربي يكتب لكـ ولنا الي فيه الخير

متفآئلة
16-04-2012, 04:10 PM
بنات رياض الأطفال الي راحوو طابقوو وينكم

شو المرجع اللي نذاكر منها وكيف طريقة الامتحان اللي سئلت وعندها خبرررر بليييز تخبرنا

همتي لامتي
16-04-2012, 04:46 PM
بليييز اللي مرشحات في كلية العلوم الادارية والمالية تخصص نظم معلومات
عندكم فكره عن الاختبار شلون بيكون .. بالتخصص والا عام ؟؟

عربي والا إنجليزي ؟؟

يعني من هالكلام ....!

ام نواف نيني
16-04-2012, 06:03 PM
بنات زوجي رفض اودي الاوراق وقال انا مكلم الوكيل ويقول لاتجيبها حتى لو طابقت راح نستبعدها
بنات نفسي ابكي مالي حظ

المها محمد
16-04-2012, 06:25 PM
بنات زوجي رفض اودي الاوراق وقال انا مكلم الوكيل ويقول لاتجيبها حتى لو طابقت راح نستبعدها
بنات نفسي ابكي مالي حظ

حبيبتي ماتدري وين الخير....المهم انك تكوني استخرتي ولوفيها خير بتتيسر ويروح يودي اوراقك
ويارب يرزقك الوظيفة اللي تتمنيها:)
جامعة الباحة ترفع الضغط تطلع اسماء وبعدين استبعاد طيب ليه طلعتوها دام مابتقبلونا وتعب بالفاضي

فصووووو
16-04-2012, 07:18 PM
محدثكم من المندق
حبيت المنطقة مرة :ash:
مدري يمكن عشان المطر والجو الخطير

المهم اني تصرفدت مرة عشان اوصلها
ماتوقعت مطار الباحة كذا بعيد
واصحاب التكاسي انواع الاستغلال :Thumbs_down:

المهم

ان شاء الله بكرا اروح الكلية
بعد ماانااااااام كثير ..
وان شاء الله اقدر اعرف شي عن طريقة الاختبار

والله يوفقنا ويوفقكم

همتي لامتي
16-04-2012, 07:52 PM
أي والله تكفوووون أحد يحاول يعرف أي شي
عن الأختبار

روائع القلم
16-04-2012, 11:00 PM
آهلين روائع لا ما يحتاج تروحي بس ولي أمرك يروح كلية التربية للاولاد ويطابق الاوراق وبس

اذا ترشحتي في جدارة مالك إلا الاستخارره وربي يكتب لكـ ولنا الي فيه الخير

الله يوفقك ويكتب لك ولنا الخير
ممكن عنوان كلية التربية للاولاد بالضبط << ما نعرف شيء بالباحة :ash:

بالنسبة للاسئلة أنا سبق دخلت أختبار الإعادة بجامعة الطائف هو أختياري وشامل لكل ماسبق دراسته
وبالنسبة لجامعة الباحة العام ترشحت للمقابلة ما كان فيه أختبار تحريري بس للآسف ما حضرت :k

جكيشان
16-04-2012, 11:10 PM
الله يوفقك ويكتب لك ولنا الخير
ممكن عنوان كلية التربية للاولاد بالضبط << ما نعرف شيء بالباحة :ash:

بالنسبة للاسئلة أنا سبق دخلت أختبار الإعادة بجامعة الطائف هو أختياري وشامل لكل ماسبق دراسته
وبالنسبة لجامعة الباحة العام ترشحت للمقابلة ما كان فيه أختبار تحريري بس للآسف ما حضرت :k

كلية التربية على طريق العقيق (المطار) >>> بداية طريق العقيق

روائع القلم
16-04-2012, 11:17 PM
وانا رياض اطفال ومن مكه رحت اول شي بني سار الكليه العلميه فيها تخصص رياض اطفال

ولمن رحت قالو خلي ولي امرك يروح كلية التربيه للاولاد عند الدكتور خالد عسير وراح ابويا وطابق الدكتور الصور بالاصل وقال السبت يوم 29 -5 الاختبار في كلية بني سار الحضور الساعه 10 ونص

ووبصراحه ماني مرتاااحه ابد شكلي بتركها وباخذ ترشيح جداره

مبروووك عليك الترشيح في جدارة والاعادة
ممكن اختي عنوان كلية التربية للاولاد بالضبط ؟ وكم مسافة الطريق من مكة للباحة ؟!

روائع القلم
16-04-2012, 11:22 PM
كلية التربية على طريق العقيق (المطار) >>> بداية طريق العقيق

شكراا
الله يجزاك كل خيرر
وينه طريق العقيق << :Looking:

يمكن اخواني يعرفه راح اسألهم عنه

بنوووتةغامد
16-04-2012, 11:25 PM
السلام عليكم

تسلمين اختي رنوشه على ملاحظاتك اللطيفه..

امين ولك بالمثل اختي ماريهو.. ما عملنا الا الواجب..

اختي فر فشة >> حاولت ارسل لك عالخاص بس مو راضي يترسل لك شي اذا حابه احط الرد عالعام ما عندي مشكله ربي يسعدك ويفرج همك ..

اسال الله ان يمتعنا واياكم بالصحه وراحة البال والرضا بما قسم..وان يكتب لنا ولكم التوفيق والسداد..
بنوووتة غامد

اميره لاولادي
17-04-2012, 12:00 AM
مرررحبا حبايبي انا قدمت معيده كيمياء وكمان الاختبار الاسبوع الجاااي وسالت رئيسه قسم الكيمياء عن الاختبار انتم تصلحونه والا يجيكم منبرى قالتي الاختبار يجي في ظرف سرري من الجامعه نفسها بس احنا نصححه ونرفعه للجامعه يعني الله يعينا ويكتب لنا اللي فيه الخير والله ماعندي شي 8سنوووات نايمه واللحين يختبروني ماعندي ماعند جدتي ماقول الله يكتب لنا اللي فيه الخير عندي كتب الثانوي بفرها واروح الاختبار

بكالوريوس عربيه
17-04-2012, 01:12 AM
مواعيد الاختبارات والمقابلات بكلية العلوم والآداب بالمخواة، وعسى الله يوفق الجميع

http://portal.bu.edu.sa/web/faculty-of-arts-and-science-in-almikhwah/news/-/journal_content/56_INSTANCE_SqX2/14805372/16039688

سوماا
17-04-2012, 12:37 PM
السلام عليكم

اخواني اخواتي حبيت أسألكم من راح طابق اوراقه وماقالوله انو في اختبار؟

لأن زوج بنت عمتي راح طابق اليوم وقالوله خلاص احنا نتصل عليك هوه تخصصو دراسات مدري شريعة المهم انو دين

بليييز ردوا علي

عبدالرحمنالحسني
17-04-2012, 12:55 PM
اختي انا نفس تخصصه ونفس كليته ورحت وفعلا ما قالولي متى قالولي نتصل عليك
اليوم اتصلو علي قالولي الاختبار الاحد القادم الساعه وحده الظهر

سوماا
17-04-2012, 01:36 PM
اختي انا نفس تخصصه ونفس كليته ورحت وفعلا ما قالولي متى قالولي نتصل عليك
اليوم اتصلو علي قالولي الاختبار الاحد القادم الساعه وحده الظهر

شكرا اخوي

نجوم تتلألأ
17-04-2012, 02:01 PM

تم تحديد موعد الاختبار في كلية بلجرشي قسم الدراسات الاسلامية
يوم السبت باذن الله

ولكن ما اعرف كيف طريقة الاسئلة؟
وهل هي عامة أم في التخصص الذي قدمت عليه؟
ولا اعرف ما هي الاوراق المطلوبة لدخول الاختبار ؟
لانهم ما اعطوني ورقة مع المطابقة..
والساعة كم يبدأ الاختبار وكم مدته؟

واذا عندكم معلومة تفيدوني يا ريت ما تبخلوا علي
أفيدوني ولكم جزيل الشكر...
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

حسرةخريجة
17-04-2012, 03:21 PM
بنااات الله يسعدكم اللي قدمت على معيدة في جامعة الباحة بكلية الحاسب نظم معلومات تكتب متى مو عد الإختبار والمقابلة الشخصية لأن أختي راحت لجامعةالباحة كلية الحاسب نظم معلومات ولا أعطوها ورقة تكفون يابنات الحاسب نظم معلومات بالباحة اللي طابقوا بجامعة الأولاد بالعقيق فزعتكم

بنااات أرجووو منكم المسااااعدة حتى لايفوت أختي الإختبار سبق ونزلت موضوع مستقل لكن ماشفت احد اعطاني وجة قلت أجي اطرح الموضوع هنا من جديد ياليت تساااعدوني
خصوصا بنات الحاسب الآلي نظم معلومات

البسة
17-04-2012, 03:27 PM
السلام عليكم ..
حبيت اسأل اذا فيه احد من كلية المندق تخصص فقه واصوله .؟؟؟؟
:court: