تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

ممــكن تـــوضيح

حافز إستفسارات ونقاشات

بـــسم اللـه الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة راح اخل بالموضوع ولن اطيل عليكم انا قدمت بحافز وبعدها شيكت على التحقق وحصلت النتيجة غير...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-01-2012, 09:31 PM
الصورة الرمزية عبودالشريف
عضو نشيط

عبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداع
Red face ممــكن تـــوضيح

بـــسم اللـه الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

راح اخل بالموضوع ولن اطيل عليكم

انا قدمت بحافز وبعدها شيكت على التحقق وحصلت النتيجة غير مؤهل بسبب رقم الحساب
الخ .....
وجالست اتنظر ليوم 7/2/1433
وعدلت البينات وجاني تم ارسال طلبك بنجاح ولحد اليوم 26/2/1433
ماجاني رد وش السالفة
ارجوا منك المشاركة

ولكـــم مني جــــزيل الشكر والتقدير

#2 (permalink)  
قديم 20-01-2012, 09:36 PM
عضو مهم جداً

القادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداع

نفس الشي معي على العموم غداً اخر يوم ونشووووووووووووف

#3 (permalink)  
قديم 20-01-2012, 09:37 PM
Guest

عسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداع

نفس المشكله انا مقدم قبل العالم كلهم من اول يوم فتح التسجيل ولا اخذت مع الدفعة الاولى وقلت مآشي : بعدهآ قالوا ينزل لك ب الدفعة الثانيه والحين التآريخ 26/2/1433هـ وكل م افتح الموقع وارتجي النتيجة : يطلع لي { لم يتم تقييم حالة التحقق من الاهلية } واللـه شكلنآ نبي نتظاهر عشان حلالنآ ملينآ طقت تسبدونآ .. الله يغنيك بس عن حافز وربـع حأفز ,,

#4 (permalink)  
قديم 20-01-2012, 09:40 PM
الصورة الرمزية عبودالشريف
عضو نشيط

عبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداععبودالشريف محترف الإبداع

اشكركم على طراح ارئــكم
اوك
اخوي عسكري

نبي نتظاهر والله ماطلبت شي
بس بعدين نروح انا انته كلبوش
ههههه
اشكرك

#5 (permalink)  
قديم 20-01-2012, 09:50 PM
عضو جديد

كابس لوك يستحق التميز

والله ياخوي اعرف ناس كثير من الدفعه الثانيه لساتهم منتظرين التحقق من الاهليه
اغلب اللي طلعت نتيجتهم من الدفعه الاولى لانهم جالسين يتحققوا من كل اللي بحافز ,, فيه ناس كانوا مؤهلين في الدفعه الاولى ونزلت لهم الاعانه والشهر هذا طالع لهم غير مؤهل
الشغله كلها لخبطه,,
والله المستعان

#6 (permalink)  
قديم 20-01-2012, 09:54 PM
Guest

عسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداع

ياخي ذا حقنآ والله الحين نآس جامعيين و بكالوريوس و دكتوراة و ماجستير ودبلومات عآطلين !! ليش ي اخي حرأم والله بعد كل ذا التعب والدراسه يجلسون ب البيت الحين فيه { بنآت تعدا اعمارهم وصارن ب الاربعين والثلاثين وهن عاطلات مع انهن متعلمات ومن حقهن التوظيف ي اخي } وابو متعب مآقصر امر وقال وظفوا واعطوهم اعانه ماهو آهانه .. صدقني فيه مقطع قبل امس شفته ب اليوتيوب ، عيوني ادمعت غصبن عني البنت اللي تطالب ب وظيفه عند وزاره التربيه والتعليم وداخت ومآتت !!! ماهو حرآم ذا؟؟ يمين بالله لو تطول السالفه لـ تقوم رجالهآ وحريمهم .. لاتستهينون ب الشعب السعودي وابو متعب ماآقصر امر بكل شي .. بس من { تحت الشليل } يآمرون ويركبون ويفصلون على كيفهم .. وهذا حقنآ كلنآ ولآزم نآخذه ولآ اتكلم انا من وراى شاشه يعلم الله ان لحد الان فيه فوق 200 شخص سعودي يبون يتظاهرون عند الديوان الملكي او مكتب العمل وتصير فضيحة علي المسؤؤليين .. واللـه يقوينآ ويخلي لنآ ابو متعب ..

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات