تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

موظفة طاقات تهددني بطريقة غير مباشرة بأن إعانة حافز ماتستمر

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياجماعة بخش في الموضوع مباشرة أول يوم في محرم الماضي اتصلوا عليه مركز طاقات للتوظيف ورحتلهم على أساس أعبي بياناتي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-01-2012, 01:53 AM
الصورة الرمزية قلبي يعورني
عضو متواصل

قلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداع
موظفة طاقات تهددني بطريقة غير مباشرة بأن إعانة حافز ماتستمر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة بخش في الموضوع مباشرة

أول يوم في محرم الماضي اتصلوا عليه مركز طاقات للتوظيف ورحتلهم على أساس أعبي بياناتي
وأقولهم شروطي في الوظيفة المرغوبة وكان شرطي مابغى اختلاط والراتب لايقل عن 5 آلاف ريال طبعا من أبسط حقوقي ..
وكانت الموظفة تقول انهم بيقدمو خدمة المساعدة للبحث عن الوظيفة خلال 4 أشهر فقط لكل عاطلة ملتحقة بالمركز وسألتها لو افترضنا ماحصلت وظيفة مناسبة خلال 4 شهور ايش يصير؟ ارتبكت وقالت معناته انتي ماتبغي تتوظفي!!!
المهم طول الفترة اللي فاتت والمسؤولة الخاصة فيني تجيبلي وظايف اختلاط او برواتب اقل من 3 آلاف وتحاول تزن وتزن على راسي أوافق عليها وانا أرفض بحجة انها تخالف شروطي
وقبل كم يوم امتحنت اهلي اتصالات وقروشه كل صباح تصحيني من عز نومي عشان وظيفة خايسه زي وجهها وتبغاني أرضخ لها وأوافق .. رديت عليها وشياطيني حاضرين قالت فيه وظيفة في مدرسة براتب 3 آلاف
قلت اش الفايدة؟ الف ريال للسواق وألفين الراتب مو أنا اخذها وانا جالسه في البيت من حافز.
قامت علت صوتها ونفخت فيني وقالت ياحبيبتي باقيلي معاكي من المهله 9 أسابيع وأنا ما أظمنلك هل بيستمر لك حافز ولالا؟
انا صار شكلي كذا وقلت ايش قصدك؟
قالت لازم تتوظفي خلال هذه الاسابيع.
قلت وأنا ماقلت شئ أبغى أتوظف بس بشروطي.
قالت والله يافلانه انتي تطلبي كثير..

ايش رايكم فيها؟
تتوقعو فعلا اللي مايتوظف خلال 4 شهور من تسجيله في مركز طاقات يعتبر غير جاد في البحث عن وظيفة وبالتالي لايستحق استمراريه صرف الاعانه له؟
طمنوني الله يطمنكم
  #2 (permalink)  
قديم 26-01-2012, 02:00 AM
عضو جديد

ام اسراء ورفيف محترف الإبداعام اسراء ورفيف محترف الإبداعام اسراء ورفيف محترف الإبداعام اسراء ورفيف محترف الإبداعام اسراء ورفيف محترف الإبداعام اسراء ورفيف محترف الإبداعام اسراء ورفيف محترف الإبداعام اسراء ورفيف محترف الإبداعام اسراء ورفيف محترف الإبداعام اسراء ورفيف محترف الإبداعام اسراء ورفيف محترف الإبداع

هم اسلوبهم تهديد غير مباشر
انتي خليكي اشطر منها وروحي اشتكيها
لا تسكتيلها
اشتكيها للمديره اذا مالقيتي فايده اشتكيها في قسم الرجال

وليش مارديتي عليها الامر جي من الملك مدة الاعانه سنه
وانتو تساعدونا نلاقي وظايف تناسبنا مو تريحكم
وكان قلتيلها انتو ما متاخذو اقل من 3000 او اكثر

مايبغالنا نسكتلهم

#3 (permalink)  
قديم 26-01-2012, 02:03 AM
الصورة الرمزية ضيقتي وثيقتي
عضو متواصل

ضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداع

اسمحي لي لكن حافز ع طاقاتهم كلهم كذبه وصدقناها ربي مايوفقهم ولا يبيح منهم

لكن انتي اصري ع شروووطكـ وغصبا عنهم واذا ردت عليكـ وقالت شي مايعجبكـ عادي شي سهل قدمي فيها شكوى من

نفس البرنامج لانهم حيوانات مايمشي معهم الا القوووهـ اسمحي لي صارت معي نفس موقفكـ ومن موظفه

حافز بس لاتسكتين لها هاذا حق من ابسطـ حقوقنا وملزومين عليهم غصبا عنهم

دوله نفطيه و2مليون عاطل دوله فاشله

كرهتكـ ياديرتي بعد ماكنت اعشقكـ

#4 (permalink)  
قديم 26-01-2012, 02:05 AM
عضو مهم

عاطلهه محترف الإبداععاطلهه محترف الإبداععاطلهه محترف الإبداععاطلهه محترف الإبداععاطلهه محترف الإبداععاطلهه محترف الإبداععاطلهه محترف الإبداععاطلهه محترف الإبداععاطلهه محترف الإبداععاطلهه محترف الإبداععاطلهه محترف الإبداع

بصررراااااحه ماادري بس هم هاالعانه يبون يقطعونها بس مايدرون ايش يسوون
ألا كيف سجلتي في طاقات ؟وليش سجلتي يعني ايش الفايده من ذا البرنامج بعد؟

#5 (permalink)  
قديم 26-01-2012, 02:07 AM
عضو سوبر

الطريق الصعب محترف الإبداعالطريق الصعب محترف الإبداعالطريق الصعب محترف الإبداعالطريق الصعب محترف الإبداعالطريق الصعب محترف الإبداعالطريق الصعب محترف الإبداعالطريق الصعب محترف الإبداعالطريق الصعب محترف الإبداعالطريق الصعب محترف الإبداعالطريق الصعب محترف الإبداعالطريق الصعب محترف الإبداع

ايش الشهاده الي معاك

وش تسوي 3 الف

حسبي الله ونعم الوكيل

#6 (permalink)  
قديم 26-01-2012, 02:13 AM
عضو متواصل

قلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداعقلبي يعورني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اسراء ورفيف مشاهدة المشاركة
هم اسلوبهم تهديد غير مباشر
انتي خليكي اشطر منها وروحي اشتكيها
لا تسكتيلها
اشتكيها للمديره اذا مالقيتي فايده اشتكيها في قسم الرجال

وليش مارديتي عليها الامر جي من الملك مدة الاعانه سنه
وانتو تساعدونا نلاقي وظايف تناسبنا مو تريحكم
وكان قلتيلها انتو ما متاخذو اقل من 3000 او اكثر

مايبغالنا نسكتلهم
انا من البداية كان قلبي حاسس انهم بيسوولنا شئ في الاعانه
ولو تشوفيها كيف مستميته في اتصالاتها وربي تحسي انها لو وظفتني بتاخذ حافز حقي على قولة أمي
بصراحه أنا خصرتها ومستنيه تسوي شئ عشان أروح اشرشحها قدام زميلاتها وأفضح فيهم عند جريدة عكاظ
بس أبغى أتأكد هل فعلا بتنقطع الاعانه ولا تستمر سنه زي ماقال الملك
  #7 (permalink)  
قديم 26-01-2012, 02:15 AM
الصورة الرمزية جومانيتا
عضو مهم

جومانيتا محترف الإبداعجومانيتا محترف الإبداعجومانيتا محترف الإبداعجومانيتا محترف الإبداعجومانيتا محترف الإبداعجومانيتا محترف الإبداعجومانيتا محترف الإبداعجومانيتا محترف الإبداعجومانيتا محترف الإبداعجومانيتا محترف الإبداعجومانيتا محترف الإبداع

الله المستعان

#8 (permalink)  
قديم 26-01-2012, 02:18 AM
الصورة الرمزية تذkـار
عضو ماسي

تذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداعتذkـار محترف الإبداع

حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى

#9 (permalink)  
قديم 26-01-2012, 02:23 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيقتي وثيقتي مشاهدة المشاركة
اسمحي لي لكن حافز ع طاقاتهم كلهم كذبه وصدقناها ربي مايوفقهم ولا يبيح منهم

لكن انتي اصري ع شروووطكـ وغصبا عنهم واذا ردت عليكـ وقالت شي مايعجبكـ عادي شي سهل قدمي فيها شكوى من

نفس البرنامج لانهم حيوانات مايمشي معهم الا القوووهـ اسمحي لي صارت معي نفس موقفكـ ومن موظفه

حافز بس لاتسكتين لها هاذا حق من ابسطـ حقوقنا وملزومين عليهم غصبا عنهم

دوله نفطيه و2مليون عاطل دوله فاشله

كرهتكـ ياديرتي بعد ماكنت اعشقكـ

لا وأزيدك من الشعر بيت
لما سجلت أول مره كنت أسولف معاها وهي تكتب بياناتي في الكومبيوتر حقها
وقلتلها ايش هذا البرنامج قالت هذه قاعدة بيانات موصوله بحافز ووزارة الخدمة والعمل
وكل تحديثات بياناتك بتظهرلهم أول بأول سواء من حضور دورات أو مقابلات وظيفية وو
وعلى أساسها يقرروا استحقاق الصرف واستمراره
  #10 (permalink)  
قديم 26-01-2012, 02:26 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلهه مشاهدة المشاركة
بصررراااااحه ماادري بس هم هاالعانه يبون يقطعونها بس مايدرون ايش يسوون
ألا كيف سجلتي في طاقات ؟وليش سجلتي يعني ايش الفايده من ذا البرنامج بعد؟
حافز الهم حولوني على طاقات
وطاقات عبارة عن مركز شبيه بمكتب التوظيف لكن مجاني يساعدوكي في ايجاد الوظيفة المناسبة في القطاع الخاص فقط
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات