تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مشروع مشغل نسائي

قسم مشاريع وأفكار

ابحث عن مشغل للتقبيل بالدمام لان المبلغ جاهز واريد البدء بالمشروع بأسرع وقت. اللي يعرف مشغل للتقبيل يفيدني..

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 12:25 PM
عضو مهم

انتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداع
Red face مشروع مشغل نسائي

ابحث عن مشغل للتقبيل بالدمام لان المبلغ جاهز واريد البدء بالمشروع بأسرع وقت.

اللي يعرف مشغل للتقبيل يفيدني..

#2 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 03:36 PM
الصورة الرمزية جرح الرمال
عضو مميز

جرح الرمال محترف الإبداعجرح الرمال محترف الإبداعجرح الرمال محترف الإبداعجرح الرمال محترف الإبداعجرح الرمال محترف الإبداعجرح الرمال محترف الإبداعجرح الرمال محترف الإبداعجرح الرمال محترف الإبداعجرح الرمال محترف الإبداعجرح الرمال محترف الإبداعجرح الرمال محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#3 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 04:12 PM
عضو مميز

فكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداع

لاتنسى اخوي تمنع تنمص مدري شسمة حق الحواجب + صبغ الحواجب + تركيب شعر زايد+رفع الشعر "الكعكعه"

الله يوفقك يارب والله يرزق ويفتح بوجهك الخير

#4 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 04:54 PM
عضو مهم

انتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداعانتظرته محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكرة ديزاين مشاهدة المشاركة
لاتنسى اخوي تمنع تنمص مدري شسمة حق الحواجب + صبغ الحواجب + تركيب شعر زايد+رفع الشعر "الكعكعه"

الله يوفقك يارب والله يرزق ويفتح بوجهك الخير

اكيييد ماراح انسى النمص حرام.

بس للمعلوميه انا مش ولد.

التعديل الأخير تم بواسطة انتظرته ; 15-03-2012 الساعة 05:05 PM
  #5 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 05:09 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الرمال مشاهدة المشاركة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

اجمعين ..شكرااا
  #6 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 08:03 PM
عضو سوبر

الوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداع

كنت شفت لوحه قبل ايام على مشغل بحي عبدالله فؤاد معروض للبيع

#7 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 08:54 PM
عضو مهم جداً

أم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداع

نصيحة سئلت قبل 3 اسابيع تقريبا وحدة فاتحة مشغل من زماااااان ولها خبرة فيه وباعته من كم شهر

لان كان عندي نية افتح مشغل قالت الحين المشاغل مثل الرز كل من بغت تسوي مشروع فتحت مشغل

وصار مو ذاك الدخل مثل زمان فاشل وانصحك تفتحي حظانة اربح اذا تبغي ارباح هذا كلامها لي بالحرف الواحد

وهي حرمة كبيرة ولها باع طويل بهالمجال

لكن كنصيحة آلآن فيه مشاغل تأجرك المشغل بعدته بالشهر أستئجرية منها 4 أشهور ان جازلك كملي واشتريه منهم

وان ماشفتي أعجبك كنسلي وماخسرتي شي

#8 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 10:48 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم قتادة مشاهدة المشاركة
نصيحة سئلت قبل 3 اسابيع تقريبا وحدة فاتحة مشغل من زماااااان ولها خبرة فيه وباعته من كم شهر

لان كان عندي نية افتح مشغل قالت الحين المشاغل مثل الرز كل من بغت تسوي مشروع فتحت مشغل

وصار مو ذاك الدخل مثل زمان فاشل وانصحك تفتحي حظانة اربح اذا تبغي ارباح هذا كلامها لي بالحرف الواحد

وهي حرمة كبيرة ولها باع طويل بهالمجال

لكن كنصيحة آلآن فيه مشاغل تأجرك المشغل بعدته بالشهر أستئجرية منها 4 أشهور ان جازلك كملي واشتريه منهم

وان ماشفتي أعجبك كنسلي وماخسرتي شي

مشكوره - هو والله المشروع مو لي شخصيا بس صاحبته مستعجله عشان ماتضيح فلوسها بس راح ابلغها فكرتك وانت صح المشاغل في كل زاويه تلاقينها
  #9 (permalink)  
قديم 16-03-2012, 02:46 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوااالي مشاهدة المشاركة
كنت شفت لوحه قبل ايام على مشغل بحي عبدالله فؤاد معروض للبيع

مشكور اخوي راح ابحث عن الموضوع .

اشكر اهتمامك وردك
  #10 (permalink)  
قديم 16-03-2012, 03:05 AM
الصورة الرمزية موسى الجابري
عضو نشيط

موسى الجابري مبدعموسى الجابري مبدع
عندي فكرة حلوة

لو حابة عندي لك فكرة تدخل ذهب انا بعطيك الفكرة واخذ عليك نسبة 10% من الارباح ارباحك راح تكون 20% من المبلغ اللي تدخلين فيه
فرضا لو دخلتي ب100000 كل شهر راح ينزل لك ((20000 - حلاوتي اللي هي نسبتي ))ريال وراس مالك موجود تقدرين تسحبينه في اي وقت

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار