المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع منطقة حائل

الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6 7 8

الجماان
08-07-2012, 08:39 PM
هدى مششكوره قلبي
الله ييسر امورنا

فيض الشمال
08-07-2012, 09:38 PM
بنات هل في حائل سكن جماعي ..يعنى عمارة فندقيه فيها شقق للإيجار ويكون كلها معلمات مثلما هي في القريات ورفحاء ؟

هُدى
09-07-2012, 01:00 AM
العفووو ياعسل الله ييسرها علينا

هُدى
09-07-2012, 01:02 AM
فيض الشمال ان شا الله ربي ييسرها ويكون فيه سكن للمعلمات

جوجو تكافل
09-07-2012, 02:06 AM
حائل منطقه كبيره وقراها كثير بعض القرى مو مهياه للسكن الله يرزقنا بالقرى القريبه
وان شاء الله هانت يوم الاربعاء يمكن يطلع النقل الداخلي وكمان يمكن يطلع توجيهنا ياااارب

دقيقه ونص
09-07-2012, 02:54 AM
يابنات الغزاله كم تبعد عن حائل؟؟؟

جوجو تكافل
10-07-2012, 02:13 AM
كيفكم بنات حائل ليش نايمين
الخنين يقول التوجيه الاسبوع الجاي واداره حائل تقول يوم الاربعاء ها مع النقل الداخلي
ربي يكتب لنا الخير خلونا نتفاعل شوي

ماياحلا
10-07-2012, 05:21 AM
النقل الداخلي للمعلمات في حائل نزل يوم الاحد ... والتوجيه الاسبوع الجاي للوظائف الاداريه ..
وغدا يعلن عن اسماء الدفعه السابعه ....
:confused: والله اعلم متى يتم توجيهنا احنا الدفعه الاولى ....

حفيدة الخطابي
10-07-2012, 05:40 AM
متاكدة انه فيه دفعة سابعة يا مايا حلا:Looking:

مدمنة نت
10-07-2012, 11:45 PM
نزلت اسماء الدفعة السابعة خلاص...وان شاء الله بكرة بعد الظهر تعلن اسماء المرشحات ومكان توجيهنا في حايل..ويابنات نبغى معلمات كل قرية او قريتين قريبات من بعض يكون سكننا جماعي ومواصلاتنا بعد......

جوجو تكافل
11-07-2012, 04:20 AM
نزلت اسماء الدفعة السابعة خلاص...وان شاء الله بكرة بعد الظهر تعلن اسماء المرشحات ومكان توجيهنا في حايل..ويابنات نبغى معلمات كل قرية او قريتين قريبات من بعض يكون سكننا جماعي ومواصلاتنا بعد......
ان شاء الله يكونو صادقين وتطلع بكره مع اني حاسه انها للنقل الداخلي فقط:mish:
ربي يبشرنا بما يسرنااا:c

دقيقه ونص
11-07-2012, 05:21 AM
بنات هل في حائل سكن جماعي ..يعنى عمارة فندقيه فيها شقق للإيجار ويكون كلها معلمات مثلما هي في القريات ورفحاء ؟
نفس السؤؤال

دقيقه ونص
11-07-2012, 05:23 AM
بنات الشنان والنفود كم تبعد عن حائل؟؟

دقيقه ونص
11-07-2012, 05:27 AM
حائل منطقه كبيره وقراها كثير بعض القرى مو مهياه للسكن الله يرزقنا بالقرى القريبه
وان شاء الله هانت يوم الاربعاء يمكن يطلع النقل الداخلي وكمان يمكن يطلع توجيهنا ياااارب

الله يوفقك ايش هي القرى الغير مؤهله للسكن

ماياحلا
11-07-2012, 02:22 PM
:( مانزلت اسمائنا واماكن توجيهنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من فين جبتو الخبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حآيلية
11-07-2012, 07:04 PM
مساء الخير
تعينت بحايل الدفعه الاولى
حابه اتواصل معكمـ
ويليت تضيفوني معكم بالقروب
تحياتي لكمـ

هُدى
11-07-2012, 10:02 PM
فيه قرووووب يابناااااات ؟؟؟؟؟؟

مدمنة نت
12-07-2012, 09:40 PM
بنات نزلت حركة نقل المعلمين والمعلمات الداخلية في موقع ادارة التعليم في حائل يعني السبت يأذن الله راح يعلنون اسمائنا او يبدون يرسلون لنا رسائل التوجيه....دعوة للتفاؤل

العلم زهرة
12-07-2012, 09:56 PM
بنات بسأل اخر مرشحه تخصص رياضيات في حائل كم نقاطها

مدمنة نت
13-07-2012, 03:15 AM
بنات بالنسبة لاعلان حركة نقل المعلمين والمعلمات الداخلية في حائل انا قلت انها اعلنت بناءا علي كلام في ملتقيات فضاء بس للاسف طلع الكلام غير صحيح وحبيت اوضح واعتذر وبالتوفيق للجميع يارب

شوانتي
13-07-2012, 03:25 PM
هلا بنات الله يوفقكم
انا تعينت العام والحمد لله وسكنت بالشملي مركز تابع لحايل
والسنه هذي ابي اسكن بحايل عشان بجي لوحدي مو مع اهلي وبحايل فيه شقق مفروشه ممكن ناخذها كلنا بحيث تكون كلها معلمات وكل مجموعه معلمات ياخذون شقه وتصير ارخص عليهم

والي اعرفه انه فيه عماره كلها معلمات بس الظاهر فل ما فيه مجال

بالله اضيفوني بالواتس ابي اخذ شقه مع وحده لان مشاركاتي ماتسمح اتمنى من الادراة تفتح المجال للمراسله بدون عدد مشاركات عشان نتواصل

انا من الرياض

والاسماء الي بتطلع الاحد هي لنا الي تعينا العام نقل داخلي

شوانتي
13-07-2012, 03:26 PM
الشنان اقل من تسعين كيلو .. على كلام بنات حايل نفسها هي قبل حايل

شوانتي
13-07-2012, 03:32 PM
هلا دنا غلبانه اضيفيني وتواصلي معي على هالايميل quindody@hotmail.com

ضوء الكرستال
14-07-2012, 03:56 AM
هلا بنات الله يوفقكم
والسنه هذي ابي اسكن بحايل عشان بجي لوحدي مو مع اهلي وبحايل فيه شقق مفروشه ممكن ناخذها كلنا بحيث تكون كلها معلمات وكل مجموعه معلمات ياخذون شقه وتصير ارخص عليهم

بالله اضيفوني بالواتس ابي اخذ شقه مع وحده لان مشاركاتي ماتسمح اتمنى من الادراة تفتح المجال للمراسله بدون عدد مشاركات عشان نتواصل

انا من الرياض

اختي الكريمه دخلت عشانك تبي بنات يسكنون معك .... ادخلي منتدى العرب تجمع بنات حائل و راسلي بنت باسم دريم واطلب منها تضيفك على برنامج الكاكاو برنامج محادثه احسن من الوتس اب ما يشيل الى 18 بس برنامج الكاكاو للمحادثه الان هم متجمعين عليه خاصة الي يبون سكن مع عازبات بعمارة بالتوفيق اغلبهم من الرياض والقصيم والمدينه بالتوفيق ياقمر

عندي سؤال : لما تجي رسائل التوجيه فيها اسم المنطقه او القريه او المدرسه المتعينه فيها او مانعرف الى بعد استلام الخطاب ؟ في حائل
السؤال : متى استلمتي خطاب التوجيه في رمضان العام او اول يوم بعد العيد في الدوام الرسمي ؟
سؤال : لما باشرتي وقعت المديرة خطاب التوجيه هل ارسلته المديرة لادارة التعليم ام أنتي بيدك أعدتيه لادارة التعليم بعد توقيعه من المديره ؟

متى استلمتي اول راتب بعد كم شهر من المباشره ؟ الله يوفقك و يرزقك ويوسع عليك وتلقين من يسكن معك بسكن يسر خاطرك امين :)

اسفه اذا اطلت عليك جزاك الله خير الجزاء بنتعبك معنا .

شوانتي
14-07-2012, 05:26 AM
اختي الكريمه دخلت عشانك تبي بنات يسكنون معك .... ادخلي منتدى العرب تجمع بنات حائل و راسلي بنت باسم دريم واطلب منها تضيفك على برنامج الكاكاو برنامج محادثه احسن من الوتس اب ما يشيل الى 18 بس برنامج الكاكاو للمحادثه الان هم متجمعين عليه خاصة الي يبون سكن مع عازبات بعمارة بالتوفيق اغلبهم من الرياض والقصيم والمدينه بالتوفيق ياقمر

عندي سؤال : لما تجي رسائل التوجيه فيها اسم المنطقه او القريه او المدرسه المتعينه فيها او مانعرف الى بعد استلام الخطاب ؟ في حائل

هلا خيتووو التوجيه خطاب طبعناه من موقع تكامل ورقتين واخذماهم معانا ورحت للمديرة ووقعت وكتبت تاريخ المباشرة واخذت الورقه وسلمها ابوي لادارة حايل

السؤال : متى استلمتي خطاب التوجيه في رمضان العام او اول يوم بعد العيد في الدوام الرسمي ؟
مرتين نروح بمضان من الرياض عشان المطابقه والمقابله
بس التوجيه جانا بـ 25/ 11

تاخرنا واسكتي بعد سقط اسمي وكم وحدة سهوا لانهم نزلوا اسماءنا مرة ثانيه عشان شرائح القرى ولازم ندخلها من تكامل مو لازم نروح لهم بس ما فتح معي النظام وبعد اسبوعين نزلت اسماءنا بفضا حايل يبحثون عنا خخخخخ
واتصلوا علينا ودخلنا القرى هذا الكلام بعد العيد

سؤال : لما باشرتي وقعت المديرة خطاب التوجيه هل ارسلته المديرة لادارة التعليم ام أنتي بيدك أعدتيه لادارة التعليم بعد توقيعه من المديره ؟

ممكن المديرة ترسله او تروحين بنفسك

متى استلمتي اول راتب بعد كم شهر من المباشره ؟ الله يوفقك و يرزقك ويوسع عليك وتلقين من يسكن معك بسكن يسر خاطرك امين :)

بواحد ;)بعد شهرين

بس يسوى الانتظار ;):p

اسفه اذا اطلت عليك جزاك الله خير الجزاء بنتعبك معنا .

الله يعافيك ما قصرتي بشوفهن والله يكتب لنا كل التوفيق

خريجه بلا وظيفه
14-07-2012, 05:53 PM
بنات أنا مرشحه من الدفعة الأولي تعليمية

جد شي جديد

طلع القطاع اللي تعينا فيه او لسه ؟

سديم الحربي
14-07-2012, 07:06 PM
رمضان كريم
ومازال الانتظار مستمر
:(

الجماان
14-07-2012, 07:39 PM
ها بنات ماجتكم رسايل توجيه
يقولون بنات المجمعه ارسلولهم ماشاء الله

مدمنة نت
14-07-2012, 07:42 PM
هلا بنات الله يوفقكم

انا من الرياض

اخت شوانتي انا من الرياض مثلك وتعينت بحايل وماعندي مانع نسكن سوا لاني بسكن لحالي....

بس انا انصدمت من كلامك بصراحة وشلون انتي من الرياض ومتعينة العام وهالسنة هذي طالبة نقل داخلي لحايل ليش ماطلبتي نقل خارجي يقربك للرياض...ضروري توضحين لي هالنقطة لاني خايفة من ردك اللي فوق ان مايكون فيه مجال نقل خارجي...لنها بصراحة مصيبة اذا كان كذا ريحيني الله يجزاك خير

حنين الشوووووق
15-07-2012, 12:00 AM
انا بعد من الدمام اتعينت ابحايل

دقيقه ونص
15-07-2012, 12:50 AM
اخت شوانتي انا من الرياض مثلك وتعينت بحايل وماعندي مانع نسكن سوا لاني بسكن لحالي....

بس انا انصدمت من كلامك بصراحة وشلون انتي من الرياض ومتعينة العام وهالسنة هذي طالبة نقل داخلي لحايل ليش ماطلبتي نقل خارجي يقربك للرياض...ضروري توضحين لي هالنقطة لاني خايفة من ردك اللي فوق ان مايكون فيه مجال نقل خارجي...لنها بصراحة مصيبة اذا كان كذا ريحيني الله يجزاك خير

نفس السؤؤال

خريجه بلا وظيفه
15-07-2012, 01:19 AM
وانا برضو من الشرقية معينه بحائل

الله يكتب لنا النقل ومن اول سنه كل وحدة بالمدرسة اللي قبال بيتها

صحيح بنات المجمعة جتهم رسائل التوجيه ؟؟

شوانتي
15-07-2012, 06:55 AM

لا تخافين ولا شي بالعكس انبسطي من دفعتنا الغوا الثلاث سنين يعني انا قدمت نقل خارجي بس ما طلع لي وفيه بنات معاي طلع لهم ..
وكمان قدمنا داخلي عشان نقرب وننتظر يطلع
وانتي بعد نهاية السنه يحق لك تقدمي خارجي باذن الله والله يوفق الجميع لا تخافي
:q

سما الورد
15-07-2012, 07:03 AM
لا تخافين ولا شي بالعكس انبسطي من دفعتنا الغوا الثلاث سنين يعني انا قدمت نقل خارجي بس ما طلع لي وفيه بنات معاي طلع لهم ..

كويس عقبال مانجتمع في سكن واحد

راما الحربي
15-07-2012, 09:00 AM
:mياناس وبعدين مع هالتوجيه متى نرتاح وويقولولناا اماكنا :r

انفاس السوسن
15-07-2012, 10:41 AM
-

الله كريم

الله كريم

ورمضآن جانا

كثرن الاستغفار بس

الله يريح بالي وبالكن جميعا

::
كل عآم وانتم تنعمون برضا الله ..بلغنا الله واياكم رمضان صياما وقياما

ضوء الكرستال
15-07-2012, 03:05 PM
أخلتي الحبيبة شوانتى .... ألف شكر على الرد على اسألتي يعطيك الف عافيه وجزاك الله خير

أما عن التوجيه راح يكون بعد أستكمال العدد المطلوب من المرشحات 28 الف
تعليمات:
ادخال الرغبات للمرشحات اللاتي اجتزن المقابلة .
بعد إدخال السجل المدني تصلك رسالة بالرقم السري على الجوال المسجل في النظام
يتم إضافة الرغبات ثم الترتيب حسب الأولوية.
يتم الطباعة من أقرب إدارة تربية وتعليم(شؤون المعلمين)
في حالة عدم تمكنك من الدخول للنظام عليك التوجه لأقرب إدارة تعليم (شؤون المعلمين) لإدخال الرغبات من قبلهم
الإدارات التالية :الدوادمي,تبوك,الجوف,جازان,الزلفي,الحدود الشمالية,القنفذه,مكه,النماص,شقراء.تم إضافة رغبات مرشحاتهم وتريبها مسبقا من قبل إدراتهم
آخر موعد لإدخال الرغبات وترتيبها يوم الإثنين الموافق 3/9/1433هـ

http://tkml.moe.gov.sa/portal/

بنات شوفو بوابت تكامل شو كاتبين البشارة فتح نظام تكامل لتحديد الرغبات المكانية .... يعني المعينات بحائل يدخلون بوابة تكامل .... جربو وشوفو بالتوفيق والي حددت الخيرارات من تكامل تبشرنا ... او احنا تبع الحددود الشماليه الى يعرف يرد جزاه الله خير

ضوء الكرستال
15-07-2012, 04:35 PM
بعد ترتيب الشرائح في بوابة تكامل يظهر رسالة طباعة الرغبات من مكتب إدارة التربية والتعليم

بنات وش يقصدون الطباعة من أدارة التربية والتعليم قسم الرجال أو النساء ؟

الطباعة في نفس المدينة الي سويت المقابلة فيها والى ممكن طباعتها من نفس مدينتي الي ساكنه فيها حاليا ؟

لازم الطباعة والى مو شرط نطنش ؟

شوانتي الله يسعدك ممكن تجاوبينا الله يجزاك كل خير ياقمر

شوانتي
15-07-2012, 04:56 PM
هلا خيتوو
انا رحت لادارة النساء وطبعتها لي وارسلتها لحايل بالفاكس لانه الي فهمته انه لا زم يستلمونها الظاهر انه الارداة مممكن ترسلها لك بالفاكس بس انا قالوا لي ما عندنا فارسلتها من برى

شوانتي
15-07-2012, 04:57 PM
عادي مدينتك ا لي ساكنه فيها

انا كنت برمضان وصعبه اروح لحايل فكلمتهم

شوانتي
15-07-2012, 05:00 PM
انا قلت لكم تاخرت بادخال الشرائح لانه اسمي سقط سهوا فاتصلوا علي الادارة وخبروني وكان عندي رقم الي اتصلت لكن الان والله مو معي والا عطيتكم بس لا تخافون عادي انتم الان خلاص باذن الله معينات واي مشكله هم يتصلون الله لا يضيع لكم تعب

شوانتي
15-07-2012, 05:02 PM
كويس عقبال مانجتمع في سكن واحد

هلا سما الورد انت من وين ووين تعيينك ؟

شوانتي
15-07-2012, 05:07 PM
انا لقيت عائلتين أفكر اصير عندهم لاجئه سياسيه:k:yaa:

بس الوالد لسا مو متقبل الفكرة ادعوا لي يقتنع :c

انا صراحه اقولكم عن تجربه الأهل يطفشون وينقلون هم وانت مو ناقصه الغربه مسويه عمايلها معاك :b
عشان كذا اقلو لابوي وامي لا تروحون معي خلوني لحالي :rolleyes:
انا والله كان ابوي تعبان وكنت تعبانه معاه اخاف عليه وهو طول الوقت يفكر في النقل فخلاص على اخر السنه استويت :cry:
عشان كذا فكروا تجون لوحدكم بنات وقروب الواتس ما رد علي:eek:
انا لقيت بنت وامها بيسكنون لوحدهم بحاول اجي معاهم بس ودي كل البنات المغتربات ناخذ عمارة كامله احسن كذا نرتاح واهلنا يطمنوا وش رايكم :w

هُدى
15-07-2012, 06:01 PM
انا معاك ياشوانتي والله فكره حلووووه انا كمان افكر اجي لوحدي واسكن في عماره فيها معلمات

خريجه بلا وظيفه
15-07-2012, 06:48 PM
بنات طلع التوجيه والا لسه

اليوم طلع النقل الداخلي للمعلمات بحائل

عقبالناااا يارب بشرووووني

شوانتي
15-07-2012, 07:28 PM
بنات هذا ايميلي راسلوني quindody@hotmail.com
خلوني اسوي قروب واتس ونتواصل لي طلعت مدراسكم نشوف انا طلع اسمي اليوم بعماير بن صنعاء
وبشوف لي شقه بالشملي لو طلعت وحدة منكم قريب تسكن معي وش رايكم الي تبي تراسلني

امنيات طفله
15-07-2012, 08:25 PM
بنات احد منكم جاءتها رساله من ادارة حائل في ادخال الرغبات لمرشحات

امنيات طفله
15-07-2012, 08:31 PM
اختي شوانتي انتي من المرشحات

مدمنة نت
15-07-2012, 09:14 PM

طمنتيني الله يطمن قلبك بكل مايسرك....وعقبال مايطلع نقلك للرياض يارب..

مدمنة نت
15-07-2012, 09:17 PM
خلاص دام طلعت حركة النقل الداخلي ماعاد لهم عذر....من أول يقولون مشغولين في حركة النقل الحين لازم يخلصونا....فرج الله قريب ان شاء الله ويصدر توجيهنا ويارب يكون حسب رغباتنا الاولى...قولوا آآآآمين ...آمين يارب

مدمنة نت
15-07-2012, 09:24 PM
انا معاك ياشوانتي والله فكره حلووووه انا كمان افكر اجي لوحدي واسكن في عماره فيها معلمات

سجلوني معاكم في القائمة لأني راح أسكن لحالي...واذا لكم قروب ياليت تراسلوني على الخاص وتبلغوني لأن عدد مشاركاتي مايسمح لي استخدم الخاص للحين....

ضحكة اطفال
15-07-2012, 11:16 PM
بنات حايل ياليت تردون لاهنتو وش سالفة بوابة التكامل وهي تخصنا مرشحات حايل ولا لا

الجماان
15-07-2012, 11:19 PM
اذا خلصتي المقابله ايه روحي دخلي رغباتك تخصنا

ضحكة اطفال
15-07-2012, 11:23 PM
مشكوووره يعطيك العافية

هُدى
15-07-2012, 11:30 PM
خالد السليمي- سبق- حائل: أعلن حمد بن منصور العمران، مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بمنطقة حائل للعام 1432/ 1433هـ في مختلف التخصصات على موقع الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة على شبكة الإنترنت.

وأوضح العمران أن عدد المتقدمين من المعلمين لحركة النقل الداخلي بلغ 3152 معلماً، في حين بلغ عدد المتقدمات من المعلمات للحركة 2887 معلمة، مضيفاً: "لبت الحركة رغبة 1906 معلمين بنسبة وصلت إلى 60.47% من إجمالي عدد المتقدمين، في حين حققت الحركة رغبة 2240 معلمة، بنسبة وصلت إلى 78% من إجمالي عدد المتقدمات".

وقال العمران إن مباشرة المعلمين والمعلمات المنقولين في مدارسهم الجديدة ستكون في أول يوم من عودة المعلمين والمعلمات، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء رسالتهم التي يحملونها.

وتابع: "حركة النقل لمعلمي ومعلمات منطقة حائل راعت كافة التخصصات في جميع المراحل لدعم البرامج والمشروعات الوزارية ضمن المشروع الشامل للمناهج".

ورفع مدير تعليم الباحة شكر وتقدير جميع منسوبي ومنسوبات إدارته لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، على ما يجده قطاع التعليم من دعم وتشجيع.

وأكد أن المتابعة المستمرة لأعمال الإدارة بالمنطقة من قبل الأمير سعود بن عبدالمحسن، أمير منطقة حائل، والأمير فيصل بن عبدالله وزير التربية والتعليم، أسهمت بشكل كبير في تحقيق نتائج مميزة للإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة خلال الفترة الماضية.

وأشاد مدير تعليم حائل بالجهود التي بذلها مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون المدرسية علي بن منصور المنصور، ومدير شؤون المعلمين، ومساعديه، وكافة منسوبي ومنسوبات إدارة شؤون المعلمين والمعلمات لإنجاز حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بالمنطقة للعام 1432/ 1433هـ.

هُدى
15-07-2012, 11:34 PM
مدمنة نت ارسلت رساله خاصة شيكي علي الخاص

لحظة فررح
15-07-2012, 11:42 PM
السلام عليكم

صبايا الله يسعدكم الرغبات بالتكامل لازم نفس اللي كتبناها يعني نفس الترتيب او نغيره

راما الحربي
16-07-2012, 12:26 AM
بنات ايش قصه الترتيبات للرغبات المكانيه وكيف تقدري تحطي القطاعات

وكيف اطبع الورقه فهموني بنات الله يسعدكم

ساندرينا
16-07-2012, 01:02 AM
ياريت اللي تقدر تضيفني عندها هذا ايميلي Cygan-sss@hotmail.com
انا من الدفعه الاولى من مرشحات حايل قسم كيمياء

ساندرينا
16-07-2012, 01:05 AM
يا اخت راما الترتيبات من جديد ترتبينها والطباعه لازم تكون من عند ادارة التعليم كذا هم كاتبين لا تتطبعي من عندك

الجماان
16-07-2012, 01:23 AM
انا غيرت مو نفس الرغبات
يابنات انا تربوي بكالوريوسe حاطين لي مرحلة المؤهل ابتدائي فقططططططططططط؟؟

ساندرينا
16-07-2012, 01:40 AM
يا اخت الجمان هم بيحطوا على كيفهم ابتدائي او متوسط او ثانوي
وانا حاطيني متوسط وثانوي يعني بين حبلين مو عارفة ايش بالضبط
الله المستعان

مدمنة نت
16-07-2012, 01:42 AM
مدمنة نت ارسلت رساله خاصة شيكي علي الخاص

وصلت ياقلبي....بكره بأذن الله راح اتواصل معك والله يكتب لنا نصيب ونصير رفيقات بنفس السكن.

عسسوله
16-07-2012, 03:19 AM
مرحباا بنااات..ممكن تفهموني ايش اللي حاصل جات رسايل التوجيه او لا..انا جوالي انفصل والنت كمان ودوبه اللي رجع ولا ادري ايش اللي صار..ياريت وحده تفهمني ربي يسعدكم..

الجماان
16-07-2012, 04:19 AM
عسوله ادخلي مع الشعب وسجلي رغباتك

الجماان
16-07-2012, 04:20 AM
بنات الي دخلت رغباتها بتكامل وخلصت
متى ناويه تطبعها من الاداره
انا قلت لابوي ودها الصبح للرجال يطبعونها قال لي مو اليوم تآكدي هي عند الرجال او الحريم
احد بيروح يابنات اليوم وتتوقعون وين عند الادارات النسائيه بالخماشيه الي سوينا فيها المقابله ولاوين؟

سما الورد
16-07-2012, 04:26 AM
بنات الرغبات مو راضيه تترتب معاي

الجماان
16-07-2012, 05:01 AM
بنات الرغبات مو راضيه تترتب معاي

غيري المتصفح للفايرفوكس رهيب

انفاس السوسن
16-07-2012, 05:02 AM
-

صبابا وش سالفة ادخال الرغبات فتكامل ؟؟
طيب احنا عبينا رغباتنا فالاوراق اللي عطونا اياها ايام المقابله
تكفون ابي خبر اكيد مابي تخمينات وتوقعات اللي تعرف احد فمكتب توجه حائل تتاكد لنا
نبي نلحق نعبي الرغبات ونطبعها قبل 3 رمضان
وهذا رابط الخبر فتكامل

http://tkml.moe.gov.sa/portal/

راما الحربي
16-07-2012, 05:41 AM
بنات انا من تبوك مستحيل هالوقت انزل حايل شسالفه اللي تروح اليوم للاداره تكفون تسال عادي اطبعها من تبوك وارسلها بالبريد لموقع الخماشيه تكفووووووووووووووون بنات حايل

ضوء الكرستال
16-07-2012, 07:21 AM
اختي الحبيبة شوانتي .. الف شكر على ردك الكريم
ممكن يالغالية تكتبي لنا رقم الفاكس الي ارسلتي عليه ورقة الرغبات الى حائل بعد طباعتها
لان الظروف ماتسمح احد يروح لحائل .. الله يرزقك من واسع فضله

:m :ash: :m

سما الورد
16-07-2012, 08:17 AM
بنات الرغبات لما اسوي استعراض تطلع لي غير اللي رتبت
وهل لازم نروح ادارة حايل

راما الحربي
16-07-2012, 08:36 AM
بس هم كاتبين يابنات الطباعه تكون عند اقرب اداره تعليم يعني اقرب شي لك بمنطقتك(بس الرغبات يابنات عجزت اسحبهم وش السواه الله يسعدكم ) وسما الورد احسك ضايعه مثلي خهخهخ

راما الحربي
16-07-2012, 09:04 AM
بنات قريت قبل شوي بعاجل الخبر انه تدخلين رغباتك واذا ماقدرتي تخلين اقرب اداره تعليم بمنطقتك ترتبها معك وتطبعها وتحتفظين بورقه الرغبات ولا داعي للسفر والتعب وبالتوفيق

جووددي
16-07-2012, 12:26 PM
احد دق على الادارة يسال هل لازم نجيهم ولالا

الجماان
16-07-2012, 01:06 PM
بنات الي من بررا حايل مولازم تروحون لحايل
اطبعوها من اقرب ادارة تعليم عندكم.....
وبالنسبه للرغبات انا رتبتها غير عن ورقة المسوغات بالمقابله
واستخدمو فايرفوكس افضل متصفح
وابسال الي قدرت توصل للادارات النسائيه بحائل احد طبع الرغبات وايش الاوراق الي طلبو منها ....؟؟
اتمنى تفيدوننا

شوانتي
16-07-2012, 06:15 PM
مرحباا بنااات..ممكن تفهموني ايش اللي حاصل جات رسايل التوجيه او لا..انا جوالي انفصل والنت كمان ودوبه اللي رجع ولا ادري ايش اللي صار..ياريت وحده تفهمني ربي يسعدكم..

http://www.btalah.com/showthread.php?t=444316

ادخلي موقع تكامل وسجلي رغباتك المكانيه :w

شوانتي
16-07-2012, 06:27 PM
اختي الحبيبة شوانتي .. الف شكر على ردك الكريم
ممكن يالغالية تكتبي لنا رقم الفاكس الي ارسلتي عليه ورقة الرغبات الى حائل بعد طباعتها
لان الظروف ماتسمح احد يروح لحائل .. الله يرزقك من واسع فضله

:m :ash: :m

والله يا حياتي ماهو عندي حاليا :c

وانا اصلا تعبت ارسل له ما يستقبل فارسلت الرغبات بفاكس لولد عم ابوي وهو سلمهم شخصيا لانه ساكن بحايل

ودي اخدمك بعيوني عموما بسال القروب معي الي تعينوا العام من خارج حايل كيف وصلوا الاوراق ؟

شوانتي
16-07-2012, 06:36 PM
دقيقه ونص ارسلي ايميلك او ارسلي لايميلي الي حطيته بالموضوع عشان اراسلك

امي حياتي وجنتي
16-07-2012, 08:38 PM
بنات ابي ج.اب شافي
لازم نروح حائل نسلمهم ورقه الرغبات لان تعليم القصيم طلب من المرشحات ارسالها عبر الفاكس

امي حياتي وجنتي
16-07-2012, 08:40 PM
ببنات انا اتصل علي الاداره النسائيه ولا يردون اذا لهم رقم ثاني اعطوني اياه
لازم نستفسر منهم

سسلافه
17-07-2012, 12:13 AM
أختي المرشحة
نامل منك الدخول على بوابة التكامل والقيام بترتيب الرغبات المكانية ثم مراجعة مركز المقابلات بمعهد الأمل يوم الخميس التاسعة صباحا
الرجاء الالتزام بالحضور وشكرا هذي رساله من وحده من زميلاتي بالمدينه اليوم جاتها الرساله جتها الساعه تسعه باليل

انفاس السوسن
17-07-2012, 01:41 AM
-

لا ماتروحين حايل ياللي تسالين

انتي دخلي رغباتك حاليا ورتبيها

قبل 3 رمضان
ومن هنا لين 3 رمضان الا مايطلع لنا خبر الظباعه
لان بنات المدينه راجعو مكتب شؤؤون المعلمات وقالو لهم ماعندنا خبر بطباعة اوراق لكم
يعني اصبرن لين يتبين الخبر الاكيد
انا عن نفسي ماقدرت احرك الرغبات من مكانها
مدري من متصفحي او اتصالي
رحت محل كمبيوتر وقلت له يرتبها لي
وسويتها وخلصت واحتياط طبعتها <<ذكريات بس
ولقيت مكتوب فالورقه اللي طبعتها
ان طباعتي لها ماتفيدني لازم اطبعها من اقرب شؤؤن معلمات لمنطقتي
وطبعا لاني من بدر
راح اشوف شؤؤن معلمات فالمدينه او ف ينبع
بس بنتظر لين رمضان اكيد بتطلع مستجدات
عادة الخنين يصدر قوانين يخرعنا فيها وبعدها يتراجعون
مثل سالفة السجل الاكاديمي اللي جابت لي وسواس قهري
واخر شيء الخنين صرح انها مالامها داعي
يعني اصبرن ولاتستعجلن بس اهم خطوه دخلو رغباتكم قبل 3 رمضان بس

فكوني منه
17-07-2012, 02:02 AM
يعطيكم العافيه
بالنسبه للترتيب اي القطاعات الاقرب فالاقرب لحايل
بالتوووفيق للجميع

سما الورد
17-07-2012, 04:31 AM
بنات المدينه اللي جاء تعينها بحايل مين راحت معهد الامل بالمدينه وخلصت اوراقها لان اخاف اروح ومايعطوني وجه

ام الرواد
17-07-2012, 04:46 AM
ياحلوت انا رتبت الرغبات ومن وين اطباعها
انا من تبوك وتعينت بحائل من مثلي .................

لحظة فررح
17-07-2012, 05:46 AM
-

لا ماتروحين حايل ياللي تسالين

انتي دخلي رغباتك حاليا ورتبيها

قبل 3 رمضان
ومن هنا لين 3 رمضان الا مايطلع لنا خبر الظباعه
لان بنات المدينه راجعو مكتب شؤؤون المعلمات وقالو لهم ماعندنا خبر بطباعة اوراق لكم
يعني اصبرن لين يتبين الخبر الاكيد
انا عن نفسي ماقدرت احرك الرغبات من مكانها
مدري من متصفحي او اتصالي
رحت محل كمبيوتر وقلت له يرتبها لي
وسويتها وخلصت واحتياط طبعتها <<ذكريات بس
ولقيت مكتوب فالورقه اللي طبعتها
ان طباعتي لها ماتفيدني لازم اطبعها من اقرب شؤؤن معلمات لمنطقتي
وطبعا لاني من بدر
راح اشوف شؤؤن معلمات فالمدينه او ف ينبع
بس بنتظر لين رمضان اكيد بتطلع مستجدات
عادة الخنين يصدر قوانين يخرعنا فيها وبعدها يتراجعون
مثل سالفة السجل الاكاديمي اللي جابت لي وسواس قهري
واخر شيء الخنين صرح انها مالامها داعي
يعني اصبرن ولاتستعجلن بس اهم خطوه دخلو رغباتكم قبل 3 رمضان بس

ياقلبي انا بعد من بدر
ربي يسعدك اذا رحتي هاليومين خبريني شو يصير معك
وياليت يابنات بدر نتواصل ونعمل قروب حتى نتساعد ونشوف شو نعمل بالسكن

في ظل الوعد
17-07-2012, 08:35 AM
بنات الله يوفقها اللي من المدينه
تساعدني بترتيب الرغبات الأقرب والأجمل والأحلى
لأني كتبت الرغبات ونسيت كيف رتبتها

امنيات طفله
17-07-2012, 09:18 AM
في ظل الوعد انا من المدينه اذا كنتي ماتبغي تسكن في حائل يكون الترتيب
الحائط -العلم-الشملي-الغزالة-السليمي -سميراء -حائل- موقق-بقعاء- الشنان -النفوذ
طبعا هذا ترتيب انا والافضل كمان تشوفي مشاركات البنات

امنيات طفله
17-07-2012, 09:20 AM
بنات المدينه ترتيب الرغبات لازم تكتبها كلها اوحسب المناطق الي تقدري تروحي فيها

فاطمة التميمي
17-07-2012, 10:55 AM
بنات المدينه ترتيب الرغبات لازم تكتبها كلها اوحسب المناطق الي تقدري تروحي فيها

هي مش كتابة هي اصلا محطوطه لك بمربعات وانت ترتيبها حسب الاولويه من وجهة نظرك
يعني حادينك غصب على الحدعشر قطاع :b

بنات الله يوفقها اللي من المدينه
تساعدني بترتيب الرغبات الأقرب والأجمل والأحلى
لأني كتبت الرغبات ونسيت كيف رتبتها

على حسب اولوياتك اذا تبي تسكني الافضل تختاري حائل لو تفضلي السفر بطياره كخيار اول وبعدين موقق مع انه موقق يتبع لها قرى تبعد لقريب ميتين كيلو وبعدها حطي القرى الاقرب من المدينه لانه دامك ماشيه ماشيه بالسيارة بالساعات قربي من المدينه انا بسوي كذا بس ماني عارفه رجلي من راسي بسبب خرائطهم

ياحلوت انا رتبت الرغبات ومن وين اطباعها
انا من تبوك وتعينت بحائل من مثلي .................

بعد الترتيب اعملي موافق وطباعه ان انطبعت لك حلو ان مانطبعت روحي لادارة التعليم بتبوك واطبعيها وخليهم يختموها وخذي صوره منها والله اعلم

امنيات طفله
17-07-2012, 11:00 AM
فاطمة التميمي الله يسعدكي انتي من المدينه

امواج العمر
17-07-2012, 11:08 AM
يابنات انا اليوم رحت ادارة التربية والتعليم الي بمكه وطلبت من اخوي يروح يطبع لي الرغبات طبعها من قسم الرجال وختمها طيب وبعدين احتفظ فيها والا ارسلها والا اش اسوي فيها محتاره الي عندها معلومة تفيدنا

فاطمة التميمي
17-07-2012, 11:16 AM
فاطمة التميمي الله يسعدكي انتي من المدينه

آمين وياك :w

ايه من المدينة وتعييني في حائل

امنيات طفله
17-07-2012, 11:38 AM
اختي فاطمة التميمي الله يسعدكي ترتيب الرغبات بالنسبه الاقرب للمدينه
كذا صح

فاطمة التميمي
17-07-2012, 12:25 PM
اختي فاطمة التميمي الله يسعدكي ترتيب الرغبات بالنسبه الاقرب للمدينه
كذا صح

برفع لك خريطتين انت منها شوفي الاقرب لك ان شاء الله تتوفقي لكن للاسف مافي طريقه او ايقونه في صندوق النص عشان ارفعهم وروابط للانديه مرفوض هنا فماني عارفه كيف افيدك

بنظري الحائط الاقرب للمدينه بعدين السليمي بعدها الغزاله ثم الشملي << الشملي اقرب للعلا
واللي بعده كيف ماترتبيه بعيد يعتبر سميرا حائل وموقق الشنان بالنسبه للعلم مادري فينها مو طالعه عندي بالخرائط واهم شئ خلي بقعاء والنفود اخر خياراتك لانها شماليه وصحراويه مرررررررررره

ان عني مضيعه الدرب واحسها كلها مثل بعض بعيده وكسرة ظهر للاسف

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSCYnQzIo_-JhbRABNki2pm1tXEvrYe8sYQDI5Per6m5ZGazwQeZQ

الجماان
17-07-2012, 12:45 PM
رحت اليوم للإدارة بحايل يوم جيتهم قالن انتي ليش ماطبعتيها
قلت هم يقولون روحي للادارة واطبعيها المهم قالت روحي لاقرب مقهى نت واطبعيها
واروح ادور انا وابوي وحالتنا حاله بهالحر لين لقينا مكان خدمات طلابيه فيه نت نطبع فيه الرغبات.........
وسلمتها للموظفه الي بالمكاتب يمين المدخل آخر غرفه يسار قالت اكتبي اسمك وتوقيعك وتاريخ اليوم وروحي سلميها للمكتب الي بجنبنا عند وحده اسمها لمى على مااظن المهم عطيتهن الاصل وصورت نسخه احتياط معي
والحمد لله خلصناااااااا

أم تالين وزياد
17-07-2012, 01:26 PM
أنا من المدينه طبعت ورقه الرغبات من معهد الأمل واعطوني صوره منها والأصل أخذوه
طيب دحين كيف ارسل الورقه للادارة اللي بحائل عن طريق الفاكس ياريت لواحد يعرف رقم الفاكس يكتبه لنا

جووددي
17-07-2012, 01:27 PM
الجمان انتي من اهل حايل

وهل لازم نجيهم ولامايحتاج

جووددي
17-07-2012, 01:29 PM
ام تالين ماسالتيهم هل نوديها لحايل ولالا

انا جيتهم الصبح قالو تعالو العصر
هل اخذها منهم ولااروح حايل واوقعها من عندهم احسن

في ظل الوعد
17-07-2012, 01:45 PM
مساء الخير فطوم أنا فكرتي بالترتيب أقرب القرى للمدينه لكن خايفه اوقع بفخ القريب وآخر نقطة تعليميه بقلعة وادرين عشان كذا يهمني القريب ومكان أقدر أسكن فيه أنا مريت على قرى ( الحمير ) ما تسكنها صحراء ومقطوعه شيء يخووف
يعني مثلا لو جت الحائط هي حلوه لكن بعض قراها بعيده عن الحائط نفسها لو سكنتي ومقطوعه نائيه

بنات حائل لو وحده بتروح بكره تسالهم عن وضع بنات المدن الثانيه معقوله اجي لحائل بس عشان اسلم ورقه شفيهم فيه عالم غيرنا بينهم وبين مدن التعيين 1000 كيلو
الله يعسرها على من ضيقها علينا بوجه هالشهر الفضيل والله ما أقدر أروح لابطياره ولابسياره
من هنا آلين اسبوعين ماعندي أحد

غيمه المطر
17-07-2012, 02:14 PM
انفاس السوسن - لحظه فرح ربي يسعدكم
انا بعد من بدر وش حطيتو الرغبه الاولى الحائط او حائل
وكيف رتبتو الرغبات
ان شاء الله يكون بيننا تواصل

فاطمة التميمي
17-07-2012, 02:16 PM
مساء الخير فطوم أنا فكرتي بالترتيب أقرب القرى للمدينه لكن خايفه اوقع بفخ القريب وآخر نقطة تعليميه بقلعة وادرين عشان كذا يهمني القريب ومكان أقدر أسكن فيه أنا مريت على قرى ( الحمير ) ما تسكنها صحراء ومقطوعه شيء يخووف
يعني مثلا لو جت الحائط هي حلوه لكن بعض قراها بعيده عن الحائط نفسها لو سكنتي ومقطوعه نائيه

بنات حائل لو وحده بتروح بكره تسالهم عن وضع بنات المدن الثانيه معقوله اجي لحائل بس عشان اسلم ورقه شفيهم فيه عالم غيرنا بينهم وبين مدن التعيين 1000 كيلو
الله يعسرها على من ضيقها علينا بوجه هالشهر الفضيل والله ما أقدر أروح لابطياره ولابسياره
من هنا آلين اسبوعين ماعندي أحد

مساء الانوار كيفك ياعسل لك وحشه

شوفي انا حوسه حوسه لابعد حد ولما اطالع الخارطة العنا لاحقنا لاحقنا شرقنا والا غربنا

انا ابي الاقامة فكتبت حائل كمديه وخدمات وبعدين موقق انمدحت من هالناحيه بعدين الحائط عساس انها مثل ماقلتي الاقرب للمدينه وفيا فيا ركوب السيارة والسفر فيها والباقي يجي بعدها المصيبه العلم مو موجوده بالخارطه وشايفه الناس تتكلم بيها فماني عارفه كيف ارتبها

وبالنسبه للورقه القلق مكتوب لك اقرب ادارة تعليم لك وماراح اسافر لحائل لو يبلطوا البحر
وزين مني لو رحت للادارة حقت المدينه << بتطبعها وتدسها عندها :wa

في ظل الوعد
17-07-2012, 02:32 PM
مساء الانوار كيفك ياعسل لك وحشه

شوفي انا حوسه حوسه لابعد حد ولما اطالع الخارطة العنا لاحقنا لاحقنا شرقنا والا غربنا

انا ابي الاقامة فكتبت حائل كمديه وخدمات وبعدين موقق انمدحت من هالناحيه بعدين الحائط عساس انها مثل ماقلتي الاقرب للمدينه وفيا فيا ركوب السيارة والسفر فيها والباقي يجي بعدها المصيبه العلم مو موجوده بالخارطه وشايفه الناس تتكلم بيها فماني عارفه كيف ارتبها

وبالنسبه للورقه القلق مكتوب لك اقرب ادارة تعليم لك وماراح اسافر لحائل لو يبلطوا البحر
وزين مني لو رحت للادارة حقت المدينه << بتطبعها وتدسها عندها :wa

مساء الورد . وكل عام وانتي بخير
للحين أنا مارتبت حائل بخليها لأهلها اولى مني فيها بحطها الرغبه 6 صحيح موقق قريبه من حائل حتى الشنان أظن بس انتبهي شوفي أبعد مدرسه بنات وين لا يحذفونك باللي بآخر موقق
ان شاء الله يجي اللي في بالك
للحين أشاور نفسي ما رتبتها

ساندرينا
17-07-2012, 02:42 PM
يا جماعة الخير انا ابغى عارف حاجه وحده لازم احنا نسلم ورقة الطباعه للادارة قبل 3 رمضان او اخليها عندي لحد ما برسلوا التوجيه ارجو الرد اذا سمحتو
انا من مرشحات حائل كيمياء من الدفعه الاولى ساكنه بينبع انا ابغى اتواصل مع بنات من حائل وهذا ايميلي Cygan-sss@hotmail.com
اتمنى الاضافه

في ظل الوعد
17-07-2012, 02:58 PM
اقتبست هذا من بنات المدينه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنااااااااااااااات :ash:

أنا اليوم راجعت معهد الأمل :)
وكان مره ززززحمه والحمدلله تم طباعة الرغبات والتوقيع عليها:s

الي عملت المقابله بمكان غير المعهد بمدينه ثانيه الاستاذه خديجه قالت لهم يراجعونها العصر بالفتره المسائيه فقط :d
والي ما رتبت الرغبات لسبب ما في موظفه تساعدها بالدخول للموقع وترتيبها :s
والي ضغطت موافق بالخطأ وهي مارتبت البيانات سمعت بنات يقول خلاص ماتترتب من جديد :do5h:
والي برا المدينه عاااااادي ترسل اي احد بالسجل المدني لكن الأفضل ماتعطيهم خبر علشان مايرفضون
يعني تروح تراجعهم على انها المرشحه لأن الشغله طباعة ورقة الرغبات والتوقيع فقط
أي سؤال أنا حاضره:h
دعواتكن:w

حفيدة الخطابي
17-07-2012, 11:53 PM
يابنات الورقة نرسلها لادارة التعليم والا ننتظر لماتجي الرسايل

شقى انثى
17-07-2012, 11:54 PM
بنات حايل ردوا علي الله يوفقكم

زوجة اخوي رتبت رغباتها الاقرب للشمال وحطت العلم على اساس انها العليم اللي قريبه للجوف

وللاسف اكتشفنا انها قريبه للمدينه يعني مشوااار يقطع القلب

وطبعت الرغبات كيف نقدر نغيرها بالله اللي عندها جواب او حل تعطيني اياه

دقيقه ونص
17-07-2012, 11:55 PM
عند الطباعه
في حال اختيار موافق لن تستطيع الدخول مره اخرى
ايش اختار موافق او الغاء؟؟

مدمنة نت
18-07-2012, 12:31 AM
لحظة لحظة :mad::mad::mad:بناااااات من قال ان احنا لازم نروح نسلمها في ادارة حائل من جدكم أنتم....انا طبعت ورقة الرغبات في الرياض وقالوا لي خليها معاك واذا نزل التوجيه تاخذينها معك للمنطقة اللي ترشحتي عليها وماقالوا لازم تروحون تسلمونها الحين

خير الكلام ما قل
18-07-2012, 12:43 AM
لا يا حبيبتي لا تحطين موافق عشان متى ما حبيتي تعدلنها حتى لو قبل الطباعة بدقايق تقدرين بنات ابغى اسئلكم عن الخدمات وموقع موقق والسليمي والعلم والقرى الي فيها وعدد المدارس فيها عشان اعرف كيف ارتب رغباتي و موفقين

النرويج
18-07-2012, 12:43 AM
انا كمان طبعتها بتبوك وقالت احتفظي بها لاكن زميلتي بالمدينة قالتلها ارسليها لحايل وعطتها رقم الفاكس 065324442
بس انا اتصلت على حاءل قالوا ماعندنا خبر ولا جانا شىء وقالت تقدري تطبعيها من اي مكان مقهى او مكتبة اوبالبيت عادي

خريجه بلا وظيفه
18-07-2012, 12:44 AM
بنوتااات انا من الشرقيه وتعييني بحايل

رتبت الرغبات في الموقع

بس باقي الطباعه بس بستشيركم بشغله

اطبعها من شوون المعلمات بالشرقيه
؟؟؟؟
او اخلي اختي بحايل تروح لشؤون المعلمات بحايل
؟؟؟؟

خريجه بلا وظيفه
18-07-2012, 12:47 AM
وايش هي الاوراق المطلوبة اللي لازم اجيبها معاي

ضروري كرت العايله الاصل

والا يكفي رقم السجل المدني

عشان اذا ارسلت اختي اللي بحايل

خير الكلام ما قل
18-07-2012, 12:50 AM
اكيييييييييييييييييييييييييييد طبعا يا مدمنة نت ما راح نروح حائل عشان الورقة بس انا سمعت انه ادارة التعليم في المدينة طلبت من المرشحات ارسال الورقة عن طريق الفاكس لحائل

هُدى
18-07-2012, 12:52 AM
الله ييسرها

خير الكلام ما قل
18-07-2012, 12:54 AM
خريجة بلا وظيفة اتوقع لو تطبعيها من حائل افضل ................................وما تحتاجي اي ورقه غير رقم السجل فقط

أم تالين وزياد
18-07-2012, 02:17 AM
أنا طبعت الورقه من المدينه وراح ارسلها بكرا عن طريق الفاكس اللي كتبتوه
يسلموووو

أم تالين وزياد
18-07-2012, 02:27 AM
بنات اذا فيه قروب ضيفوني معاكم

الجماان
18-07-2012, 04:00 AM
الجمان انتي من اهل حايل

وهل لازم نجيهم ولامايحتاج

ايه من حايل
الي اعرفه مو لازم تروحين حايل اطبعيها من اقرب ادارة تعليم بس اسألي وتاكدي اكثر

الجماان
18-07-2012, 04:05 AM
مرشحات حايل فيه وحده جتها رسالة توجيه اوشي
ها طمنونا

أم تالين وزياد
18-07-2012, 04:16 AM
أنا لا للان ما وصلني اي رساله

عاربه ومستعربه
18-07-2012, 04:27 AM
قرب الفرج يابنات
حبيت أسأل : انا طبعت الرغبات بالبيت وصار الجدول صغييير مررررره
اللي طبعوها بالاداره طلع الجدول صغير ولا لا ؟؟
وبعد ماطبعتها ايش اسوي فبها ؟؟ وهل لازم تختم ويوقع عليها من الاداره
واي قسم بالضبط ؟؟
الله يخليكم جاوبو على كل اسئلتي تراي متوهقه والله ومافي وقت ؟؟

بنت منيرة
18-07-2012, 04:34 AM
:

بنات حائل بليز ردوا علي

كل شوي اسأل ومحد يرد علي

فدخلت موضوعكم مع اني مو من نفس ادارتكم

بس ياليت تردون علي

الحين اللي تدخل بوابة تكامل وتسجل رغباتها ويطلعلها بالاخر راجعي اقرب ادارة للطباعة والتأكيد

تقدر تدخل بوابة تكامل مرة ثانية ولا لا ؟

وبعد تقدر هي بنفسها تطبع ولا لازم الادارة تطبع ؟

مع العلم بأني ماقدرت ادخل ثاني مرة يطلعلي السجل المدني غير موجود
وبعد ماقدرت اطبع افيدوني لو سمحتوا

حفيدة الخطابي
18-07-2012, 05:51 AM
انا طبعتها في ادارة التعليم في مكة والجدول صغير وقال الموظف مولازم تختم

فراشه مكه
18-07-2012, 06:34 AM
يا بنات أبسألكم
ورقة الرغبات للي طبعنها لازم نسلمها لــ الاداره قبل 3 رمضان ؟؟؟؟

كآريزما نرجسيه
18-07-2012, 07:14 AM

بنإأآت انا ماجاتني رساله ولاشيء :Looking:

بس شفت الكل هاب يرتب رغبات دخلت تكامل و ارسلوا الرقم السري و رتبت رغباتي :do5h:

وطلعت ماسويت طباعه ولاشيء ..

آمس وحده من صحباتي راحت وقالوا لها تروح قسم الرجال و رآح زوجها طبعها من هناك..

واليوم ان شاء الله والدي الله يعينه بيروح و بيطبعها لي :h

طيب انا بعرف هالورقه المطبوعه تتم معاي ولا مع الاداره :Looking:

يعني انا آرسلها لحايل ولا هم يرسلوها لهم..

ان شاء الموضوع مايحوج نروح لـحايل :m

في ظل الوعد
18-07-2012, 07:50 AM

بنإأآت انا ماجاتني رساله ولاشيء :Looking:

بس شفت الكل هاب يرتب رغبات دخلت تكامل و ارسلوا الرقم السري و رتبت رغباتي :do5h:

وطلعت ماسويت طباعه ولاشيء ..

آمس وحده من صحباتي راحت وقالوا لها تروح قسم الرجال و رآح زوجها طبعها من هناك..

واليوم ان شاء الله والدي الله يعينه بيروح و بيطبعها لي :h

طيب انا بعرف هالورقه المطبوعه تتم معاي ولا مع الاداره :Looking:

يعني انا آرسلها لحايل ولا هم يرسلوها لهم..

ان شاء الموضوع مايحوج نروح لـحايل :m

اختي الله يوفقك ما ابي اروح اذا المشوار ع الفاضي يعني لو رحت قسم النساء مراح يفيدوني بشيء
وانتي اكتبي لنا اللي يصير مع والدك الله يحفظه لكم وياليت لو تقدري تخليه يسال فيه دوام مسائي للرجال؟؟

خريجه بلا وظيفه
18-07-2012, 07:55 AM
:

بنات حائل بليز ردوا علي

كل شوي اسأل ومحد يرد علي

فدخلت موضوعكم مع اني مو من نفس ادارتكم

بس ياليت تردون علي

الحين اللي تدخل بوابة تكامل وتسجل رغباتها ويطلعلها بالاخر راجعي اقرب ادارة للطباعة والتأكيد

تقدر تدخل بوابة تكامل مرة ثانية ولا لا ؟

وبعد تقدر هي بنفسها تطبع ولا لازم الادارة تطبع ؟

مع العلم بأني ماقدرت ادخل ثاني مرة يطلعلي السجل المدني غير موجود
وبعد ماقدرت اطبع افيدوني لو سمحتوا

عزيزتي اذا ضغطتي موافق ماتقدرين ترجعين تدخلين الطلبات

لكن تقدرين تدخلين عن طريق استعراض الرغبات وتشوفين رغباتك وتطبعينها

تحطين سجلك المدني والرقم السري وبعدها استعراض الرغبات

بالتوفيق

امنيات طفله
18-07-2012, 08:41 AM
إعلان لجميع المرشحات للوظائف التعليمية

إدارة شؤون المعلمين //
تهيب الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل - شؤون المعلمين لجميع المرشحات اللاتي تم إجراء
المقابله لهن مراجعة بوابة التكامل الالكتروني للترتيب الرغبات المكانية
علما بأن اخر موعد لتسجيل الرغبات 3-9-1433 هــ
والله الموفق

سديم الحربي
18-07-2012, 09:19 AM
* * * * * * *صباح الخير,(;*
* * * * كل سنه وانتم طيبوون.،،
*انفاس السوسن < * :h>لحظه فرح*
بتروحون اداره تعليم ينبع والا المدينه

سمر شام
18-07-2012, 11:09 AM

كيف معلمات المستقبل
يارب تكونو بخير

طبعا مرشحه بحائل
ومن البكيريه من القصيم
رحت لادراة البكيريه وطبعو رغباتي واعطوني الاصل واخذو صورة
وقالو خلاص توصل لادراة حائل
حبيت اقولكم اللي صار معي

ويارب تكتب التوفيق لجميع اخواتي وتسعدهن
وتيسر امورهن واموري

سديم الحربي
18-07-2012, 11:15 AM
ي بنات بطلع الحين المدينه اروح معهد الامل متاكدين انو هو المكان الصح والا في مكان ثاني والي متى يداومون يلا ي بنات ردو عليه بنات المدينه وينكم. :(

سديم الحربي
18-07-2012, 12:27 PM
غيمه المطر /:لحظه فرح /: انفاس السوسن
وييييننننكم ردو عليه
رحتو معهد الامل والا وين
انا ف حائل اتعينت عادي اروح المدينه اختم الاوراق

عاطلة بجداره
18-07-2012, 07:25 PM
يابنات الله يسعدكم انا اتعينت اداريه بحايل .. ايش اقرب القرى للمدينه المنورة ..

مدمنة نت
18-07-2012, 07:44 PM
اكيييييييييييييييييييييييييييد طبعا يا مدمنة نت ما راح نروح حائل عشان الورقة بس انا سمعت انه ادارة التعليم في المدينة طلبت من المرشحات ارسال الورقة عن طريق الفاكس لحائل

إذا على ارسالها بالفاكس نرسلها ما احنا خسرانين شي....مشكورة حبيبتي

عاطلة بجداره
18-07-2012, 08:01 PM
يابنات ردو علي الله يسعدكم :(

مدمنة نت
18-07-2012, 08:04 PM
بناااات طلعت لنا سالفة جديدة يقولون ورقة الرغبات لازم تروح لمبنى الادارات النسائية اللي في الخماشية اللي سوينا فيها المقابلة مو لادارة التربية والتعليم والمشكلة مانعرف رقم فاكس الادارات النسائية ياليت اللي تعرف الرقم تكتبه....

دقيقه ونص
18-07-2012, 08:09 PM
يابنات الله يسعدكم انا اتعينت اداريه بحايل .. ايش اقرب القرى للمدينه المنورة ..
اقربها الحايط والعلم(الرقب سابقا) والغزاله
موووفقه

دقيقه ونص
18-07-2012, 08:18 PM
إعلان لجميع المرشحات للوظائف التعليمية

إدارة شؤون المعلمين //
تهيب الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل - شؤون المعلمين لجميع المرشحات اللاتي تم إجراء
والله الموفق

ووين نزلوا الاعلان؟
ارسلوا رسايل؟؟

دقيقه ونص
18-07-2012, 08:24 PM
قرب الفرج يابنات
حبيت أسأل : انا طبعت الرغبات بالبيت وصار الجدول صغييير مررررره
اللي طبعوها بالاداره طلع الجدول صغير ولا لا ؟؟
وبعد ماطبعتها ايش اسوي فبها ؟؟ وهل لازم تختم ويوقع عليها من الاداره
واي قسم بالضبط ؟؟
الله يخليكم جاوبو على كل اسئلتي تراي متوهقه والله ومافي وقت ؟؟

نفس السؤؤؤؤال

عاطلة بجداره
18-07-2012, 08:32 PM
اقربها الحايط والعلم(الرقب سابقا) والغزاله
موووفقه

وياك يارب الله يسعدك

حفيدة الخطابي
19-07-2012, 01:24 AM
ا مدمنه نت من فين جبت الخبر انه لازم نروح للادارة في الخماشية

ام الرواد
19-07-2012, 01:43 AM
يابنات انا مرشحه للحائل ورحت لاداره تبوك تقول انتي اطباعيه وخليها عندك

حسبي الله ونعم الوكيل .....الله يسرها ......يغني الورقه مالها داعي اوهي المؤظفه طفشنا ..

الجماان
19-07-2012, 02:26 AM
حبايبي انتم اطبعوها بالبيت الموظفات بادارة حايل بالخماشيه قالن حنا مانطبعها
والي تقول كيف طباعتها انا صراحه رحت لاقرب مكتبة خدمات طلابيه طبعوها لي تدخلين السجل المدني وتروحي استعراض رغبات وتطبعين,, وطبيعي تكون صغيره مايهم اصلا يابنات عليكم تدقيق هههه!! الله يهداكم
بس تكتبين عليها عندهم اسمك وتوقيعك والتاريخ وتصورينها عندهن وتسلمينهن الاصل ومعك صوره احتياط طلبتها انا موضروريه
وبسسسسسسس

كآريزما نرجسيه
19-07-2012, 02:30 AM
في ظل الوعد : انا حالياً بـينبع و من قسم الرجال طبعتها وسأل ابوي اذا فيه دوام مسائي قالوا لا مافيه.

و بصراحه خدومين ومتسآهلين لاتعقيد ولاشي ومرتبين طبعوها لي واعطوني ورقتين واحتفظوا بورقه.

الورقتين : اصل و صوره..

اما من ناحية ارسلها فاكس او اروح حايل آسلمها او اخليها معي < هذا اللي محيرني :Looking:

اتمنى ان مافيها روحه لـحايل لان مااتوقع اقدر اروح ..

لاتنسوا الدعاء والاستغفار تسهل الآمــور :h

المستقبل الجميل
19-07-2012, 04:00 AM
هذا رقم الفاكس 065324442

شوانتي
19-07-2012, 04:26 AM
هلا خواتي شسويتوا الله يعينكم مرينا بهالحالة ....
بس تطمنوا ارقامكم عندهم لو فيه اي مستجدات ترسل رسائل على الجوال
وراح تنزل اسماءكم من جديد بالمكان الي حطوك فيه
بالنت والمباشرة احنا باشرنا ب 25- 11

مدمنة نت
19-07-2012, 05:32 AM
ا مدمنه نت من فين جبت الخبر انه لازم نروح للادارة في الخماشية

http://www.vb.fadhaa.com/showthread.php?360049-عاجل-للمرشحات-التعليمية-ادخال-الرغبات-اخر-موعد-3-9/page2

هذا الرابط بس اختي ترى مافيه شي رسمي يعني لو فيه شي الزامي من نفس ادارة التربية في حائل كان ارسلو لجوالاتنا او اعلنو بالمراجعه وتسليم الورقة حقت الرغبات اللي طبعناها يعني كل الامر اجتهادات انتي ارسليها فاكس علي الرقم اللي حطوه البنات

حفيدة الخطابي
19-07-2012, 06:00 AM
مشكووووووووورة مدمنة نت طمنتي الله يوفقك :m

فاطمة التميمي
19-07-2012, 07:04 AM
حبايبي انتم اطبعوها بالبيت الموظفات بادارة حايل بالخماشيه قالن حنا مانطبعها
والي تقول كيف طباعتها انا صراحه رحت لاقرب مكتبة خدمات طلابيه طبعوها لي تدخلين السجل المدني وتروحي استعراض رغبات وتطبعين,, وطبيعي تكون صغيره مايهم اصلا يابنات عليكم تدقيق هههه!! الله يهداكم
بس تكتبين عليها عندهم اسمك وتوقيعك والتاريخ وتصورينها عندهن وتسلمينهن الاصل ومعك صوره احتياط طلبتها انا موضروريه
وبسسسسسسس

طيب الجمان دامك من اهل حائل << وش دخله :k
هل دوامهم مسائي او بس صباحي والخميس يداومون
يعني اقدر اليوم ارسلها المسا او الحين الصبح او استنى للسبت

هذا رقم الفاكس 065324442

هل هذا الرقم جربتي ترسلي منه واستقبلوه منك خايفه يكون فيه غيره
مابي اطقق ابوي المشوار ويرد على الفاضي معليش حبيباتي ياليت تاكدوا لي :c

على فكره اللي تسأل كيف الطباعه اقولها
اولا بعد فتح الصفحه تضغط على استعراض الرغبات اللي جنب مربع ادخال رقم السجل المدني
لما يطلع لك الجدول عادي انت روحي للعلامة اللي فوق على شكل مفك او برغي حسب متصفحك وهي موجوده جنب نجمة المفضلة غالبا واضغطي عليها يطلع لك خيارات كثير منها طباعة بالعربي او كلمة برنت بالانجليزي اختاريه وتطلع لك صفحة الطباعه واطبعي والله يسهل على الجميع

خير الكلام ما قل
19-07-2012, 07:52 AM
اهلييييييييييييييييييين شوانتي ما فية احلى من روقانك فالوقت الي الكل فية متوتر بس خليك معانا ونسينا وساعدينا الله يرزقنا واياك السعادة وراحة البال ويبلغنا رمضان على خير بنااااااااااااااااااااااااااااات المدينة الي طبعوا وخلصوا ادوكم الاصل ولا الصور؟ وطلبوا منكم ترسلونها ولا لا؟ ووقعوها ولا ختموها؟ وفية دوام اليوم ولا لا ؟واذا ما فية فية دوام السبت؟بناااااااااااااااااااااااااااات حائل طلبناكم تكفون ورمينااااا شبصاتنا عندكم تسالون الادارة الي في الخماشية نرسلهم اوراقنا او لا ؟ واذا ايوة تسالونهم عن رقم الفاكس صحيح او لا ؟ لا تردونا واحنا واياكم داخلين على شهر فضيل

انفاس السوسن
19-07-2012, 10:25 AM
غيمه المطر /:لحظه فرح /: سديم
سامحوني من امس نايمه تو اشوف انكم سالتوني
انا رحت معهد الامل فالمدينه وقالو اخر موعد الخميس
اللي ماراحت تروح ظروري بعد ماتكون رتبت رغباتها بالنت
ولو مارتبتها هناك فالمعهد تخليهم يرتبونها عادي خدومات
بس زحممممممممممممممممه روحو بدري مره
معهد الامل فحي الصفوه ورا مخابز واسواق بدر الدين قريب من مجمع القارات
وبنفس الشارع اللي فيه مدرسة احد
من لما تدخلي الشارع تشوفي الزحمه
انا رحت وسويت كل شيء واخذذو مني نسختين من الرغبات وعطوني نسخه
قلت وين اوديها قالو تواصلي مع ادارة حائل وهم يبلغونك
وادق عليهم فحائل مايردون ابد
وشفت البنات اليوم هنا حطو رقم فاكس
اخذته والمغرب بنقز اي مكتب فبدر وبرسلها
ان صابت صابت وان خابت لاحول ولاقوة الا بالله
وحاولت اتواصل معاكن برسائل خاصه ماخلوني مشاركاتي قليله
بحط ايميلي وضيفوني بنات بدر ...وبلاقي اضافاتكم اول مادخل للامانه نادر لما ادخل ايميلي انا بس هو الطريقه الوحيده
a7ases-2011@hotmail.com
وسااامحوني تاخرت عليكم ..

والله الموفق

اكثر شيء خرعني هنا كلمة [تهيب] انخرشت منها مدري ليش
فطووم لبى قليبتس وينتس مختفيه يادوبااااااااااااا والله اني فقدتك
اذا فحالك ضيفيني شوفي ايميلي فوق واذا مافحالك كمان ضيفيني
امزح ي دوبا طمنيني عنك شحالك ووش سويتي ب الرغبات عسى خلصتي
ابوي يقول الوظيفه ذي مابتجي على سنع هههههههههههه

ماقول الا استغفر الله ونقول // كثرن الاستغفار يفتح ابواب الرزق

انفاس السوسن
19-07-2012, 10:26 AM
على فكره معهد الامل حتى العصر يفتحون الساعه اربعه ونص
<<بدري

الجماان
19-07-2012, 01:25 PM
فاطمه يقولون دوامهم الى الساعه2
بس يوم رحت اسلم ورقة الرغبات سالت الموظفات بالادارات النسائيه قالن الساعه وحده نسكر

وهذي ارقام الادارات النسائيه بحائل الي سوينا به المقابله
هذا الي اقدر اخدمكن فيه يالغاليات
http://www.viafy.com/uploads/f7fe48542d.jpg (http://www.viafy.com)

خير الكلام ما قل
19-07-2012, 06:01 PM
جزاك الله الف خير يالجمان بس تتوقعين انهم راح يردون عليييييييييييييينا شكلة مستحيل يردون عشان كذا ابغى وحدة تسألهم بشكل شخصي عن اوراقنا نرسلهم لهم او لا وعن رقم الفاكس صحيح ولا لا ؟

انفاس السوسن
19-07-2012, 09:53 PM
دعوة المرشحات لـ"الوظائف التعليمية" لعدم المراجعة إلا في حالتين

http://sabq.org/files/news-image/93540.jpg?1342706273

واس – الرياض: دعت وزارة التربية والتعليم جميع المرشحات لشغل الوظائف التعليمية لعدم مراجعة إدارات التربية والتعليم من أجل طباعة الرغبات المكانية إلا لحالتين فقط.

وأوضح مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية سليمان بن علي المقوشي أن وزارة التربية والتعليم اقتصرت مراجعة إدارات التربية والتعليم لطباعة الرغبات المكانية للمرشحات لشغل الوظائف التعليمية على حالتين الأولى منها إذا لم تستطع الدخول على نظام التكامل لترتيب الرغبات لعدم وصول الرقم السري للمرشحة على جوالها لتغيير رقم الجوال المسجل في النظام, والحالة الثانية من وجدت خطأ في ترتيبها للرغبات وترغب التعديل.

وأكد أن المرشحة التي دخلت على بوابة التكامل ورتبت رغباتها بشكل صحيح لا تحتاج إلى مراجعة إدارات التربية والتعليم للطباعة، حيث أن الرغبات المحفوظة في بوابة التكامل ستعتمد, مفيداً أن الوزارة اتخذت هذا الإجراء مراعاة لظروف الكثير من المرشحات اللاتي لم يستطعن الحضور.

انفاس السوسن
19-07-2012, 09:55 PM
-

يعني بس نرتب الرغبات ولا نطبع ولا شيء
وبس

سديم الحربي
19-07-2012, 10:29 PM
ي هلا انفاس
اخبارك
جزاك الله خير شايله الهم اول لسه مارحت المدينه ريحتيني الله يسعدك ي رب
وكل سنه وانتي طيب
رمضان كريم:rolleyes::h:Thumbs:

ام الرواد
19-07-2012, 11:34 PM
الحمدلله هانت ولله الحمد والشكر

ترانيم نجدية
20-07-2012, 12:50 AM
بشـــــــــــــــرى للبنــــات المغتــربـــات في حائــــــــــــل

خواتي انا من مرشحات حائل وكنت متابعتكم واستفدت منكم كثير الله يجزاكم خير
وماكان عندي شي اقدر افيدكم فيه في السابق بس اليوم جبت لكم خبر اتمنى انه يسهل عليكم امور كثيره في غربتكم طبعا هذا الكلام للي من خارج حائل وبتضطر تسكن في حائل بحكم تعيينها
وصلني خبر اليوم ان فيه سكن راح يعد للمعلمات المتعينات في حائل وبصراحه شي خرافي جدا
هو عباره عن سكن مؤثث بالكامل ويوجد به شغاله للتنظيف وسائقين لتوصيل المعلمات من والي المدارس وسيارة بسائقها علي مدار اربع وعشرين ساعه تحت تصرف المعلمات للأمور الطارئه ولشراء المستلزمات الخاصه ويوجد فيه حراسه يعني الوحده تجي تحط اغراضها وتسكن ولاتشيل هم شي وتجي من مدرستها وترتاح والاحلى اسعاره ممتازه جدا وراح توفر علينا التعب والمال ايضا

انا تواصلت مع بنت صاحب السكن وقالت لي ان السكن يكفي 30 معلمه فقط وسجلت عندها انا وصديقتي
واتمنى يارب ان يكون تعييني في قطاع قريب من هالسكن بصراحه يابنات بيوفر علينا كل شي
يابنات انا نقلت لكم هالخبر عشان افيدكم لاتنسوني من دعواتكم وبالنسبه للي تقول ماتدري عن تعيينها انا بعد مثلكم مدري عن قطاعي بس سجلت عشان مافوت علي الفرصه في حالة ان تعييني صار قريب من هالسكن والتسجيل ماراح يخسرني شي يعني اللي حابه تسجل ترسل لي رغبتها وانا احجز لها
والله ولي التوفيق

عاطلة بجداره
20-07-2012, 12:54 AM

وماكان عندي شي اقدر افيدكم فيه في السابق بس اليوم جبت لكم خبر اتمنى انه يسهل عليكم امور كثيره في غربتكم طبعا هذا الكلام للي من خارج حائل وبتضطر تسكن في حائل بحكم تعيينها
وصلني خبر اليوم ان فيه سكن راح يعد للمعلمات المتعينات في حائل وبصراحه شي خرافي جدا
هو عباره عن سكن مؤثث بالكامل ويوجد به شغاله للتنظيف وسائقين لتوصيل المعلمات من والي المدارس وسيارة بسائقها علي مدار اربع وعشرين ساعه تحت تصرف المعلمات للأمور الطارئه ولشراء المستلزمات الخاصه ويوجد فيه حراسه يعني الوحده تجي تحط اغراضها وتسكن ولاتشيل هم شي وتجي من مدرستها وترتاح والاحلى اسعاره ممتازه جدا وراح توفر علينا التعب والمال ايضا

انا تواصلت مع بنت صاحب السكن وقالت لي ان السكن يكفي 30 معلمه فقط وسجلت عندها انا وصديقتي
واتمنى يارب ان يكون تعييني في قطاع قريب من هالسكن بصراحه يابنات بيوفر علينا كل شي
يابنات انا نقلت لكم هالخبر عشان افيدكم لاتنسوني من دعواتكم وبالنسبه للي تقول ماتدري عن تعيينها انا بعد مثلكم مدري عن قطاعي بس سجلت عشان مافوت علي الفرصه في حالة ان تعييني صار قريب من هالسكن والتسجيل ماراح يخسرني شي يعني اللي حابه تسجل ترسل لي رغبتها وانا احجز لها
والله ولي التوفيق

انا كمان اتعينت في حايل بس ادارية / الله يسعدك المكان فين في حايل ولا القرى الكبيرة .. وانا من المدينه انتي من فين

ترانيم نجدية
20-07-2012, 01:18 AM
انا كمان اتعينت في حايل بس ادارية / الله يسعدك المكان فين في حايل ولا القرى الكبيرة .. وانا من المدينه انتي من فين
حياك اختي ومبروك عليك التعيين السكن راح يكون في حائل نفسهاواللي راح يستفيدون منه المتعينات في حائل نفسها والقطاعات القريبه يارب اكون منهم
وانا من اهل الرياض اختي وان شاء الله نكون سوا

شموخ السحاب
20-07-2012, 04:59 AM
برغم اعلان وزارة التربية الا ان بعض الإدارات تصر على إرسال نسخة من ورقة الرغبات !!
هل من بينها إدارة حائل ؟اتمنى سرعة الرد قبل تاريخ 3/9

ام ريكو
20-07-2012, 05:11 AM
كل عام وانتم بخير
اختي ترانيم نجدية
مشكوره وماقصرتي
يعطيك العافيه
بس لو سمحتي ابي رقم جوال او تلفون لهم اقصد للشقق عشان اقدر اكلمهم
وبعد بعرف وين موقعهم لو تكرمتي
شكرا

دقيقه ونص
20-07-2012, 06:43 AM

والله ولي التوفيق

الله يبشرك بالخير
ارسلي لي رقمهم لتواصل وانتي حجزتي وكم ياخذوا بالشهر ؟؟؟

انفاس السوسن
20-07-2012, 08:05 AM
-

اختي ترانيم
سجليني انا وصديقتي كلنا متعينات فحايل

وياليت تحطين رقم صاحب الشقق عشان ناكد حجزنا عنده لاني فعلا محتاجه اريح ابوي من تعب انه يجي معايا
وتواصلي معانا ظروري
وربي فرحتيني روحي عسى ربك يعطيك لين يرضيك ف هالشهر الكريم

ام الرواد
20-07-2012, 09:05 AM
الله يسرها للجميع

في ظل الوعد
20-07-2012, 10:09 AM
ترانيم نجدية

أنا ما أدري ان كنت مضطره أسكن حائل او لا لكن لو كان لي نصيب هناك بإذن الله بحجز
فيه أشياء بسأل عنها يعني 30 معلمه كثير كيف كل وحده غرفه خاصه أو مع بعض
هو مصمم خاص للمغتربات أو شقه مأجره
شاكره لك من قلبي انك نزلتي الخبر
حطي لك مشاركات اكثر نبي نتواصل معاك بالخاص عن طريقة الحجز

قلم حزين
20-07-2012, 05:12 PM
الله يسهل على الجميع

ترانيم نجدية
20-07-2012, 06:29 PM
كل عام وانتم بخير
اختي ترانيم نجدية
مشكوره وماقصرتي
يعطيك العافيه
بس لو سمحتي ابي رقم جوال او تلفون لهم اقصد للشقق عشان اقدر اكلمهم
وبعد بعرف وين موقعهم لو تكرمتي
شكرا
اختي بالنسبة للسكن الان فيه حجز فقط وانا كلمت بنت صاحب السكن عشان الرقم وقالت ان الرقم ماراح اعطيه احد لان السكن ماخلص للحين يعني يجهزون فيه بس الحجز عن طريقيه وهي عندها خبر اني نزلت خبر عنه

سمر شام
20-07-2012, 06:36 PM
شهر مبارك عليكم
كل عام انتم بخير

بنات وصلتني الان رساله من ادراة حائل قسم شؤون المعلمين بنات
وانا قد طبعت ورقه الرغبات بادارة تعليم البكيريه ومعي الاصل

يعني وش اسووووي قسم حاسونا حوووس

ترانيم نجدية
20-07-2012, 06:37 PM
الله يبشرك بالخير

ارسلي لي رقمهم لتواصل وانتي حجزتي وكم ياخذوا بالشهر ؟؟؟

اختي الغاليه كلمتهم عشان احط الرقم ورفضو بحجة ان السكن ماخلص للحين يعني يجهزون فيه وصاحب السكن رجال كبير ومايبغي الناس تزعجه من الحين يعني اذا خلص كل شي راح انزل لكم رقمه بس اللي حابه تحجز تقدر تحجز عن طريقي وبالنسبه للسعر 2000 ريال للشهر سكن+ توصيل من والي المدارس+ حراسه 24ساعه+ خادمه+ سيارة وسائق 24 ساعه للمشاوير الخاصه وللحالات الطارئه
طبعا الحين حجز اختي مافيه دفع ولاهلله وانا مالي شغل في الدفع اذا خلص التجهيز بحط لك رقمه وتتواصلون معه اللي عندي الحين حجز فقط ربنا يوفقنا يااارب

ترانيم نجدية
20-07-2012, 06:44 PM
-

اختي ترانيم
سجليني انا وصديقتي كلنا متعينات فحايل

وياليت تحطين رقم صاحب الشقق عشان ناكد حجزنا عنده لاني فعلا محتاجه اريح ابوي من تعب انه يجي معايا
وتواصلي معانا ظروري
وربي فرحتيني روحي عسى ربك يعطيك لين يرضيك ف هالشهر الكريم
سجلتك يالغاليه انتي وصديقتك ويارب نكون كلنا قريبين منهم يارب والله ماتعرفين وش كثر همومنا لاحنا قادرين نجيب اعيالنا معنا وظروف ازواجنا من جهة واعمالهم من جهة واخواننا واهلنا مشغولين في اشغالهم وودواماتهم ربك يسهل ياارب

مسك العتيبي
20-07-2012, 08:25 PM
مسا الخير حبابات ..
عسى الله يوفقنا جميع ،
بس بسال منو فيكم من عسير جاه تعيين بحائل!!

لحظة المغرب
20-07-2012, 08:29 PM
كــــــــــــــل رمضان وانتم بالف خير

ادارة حائل توها ارسلت رساله بخصوص ترتيب الرغبات بعد ماحسنا ودخنا

بالتوفيق للجميع

في ظل الوعد
20-07-2012, 08:38 PM
كــــــــــــــل رمضان وانتم بالف خير

ادارة حائل توها ارسلت رساله بخصوص ترتيب الرغبات بعد ماحسنا ودخنا

بالتوفيق للجميع

كل عام وانتي بخير ورضا وسعاده ينعاد عليك مع أحبابك بسعاده وطمأنينه يارب

:w:w:w:w

أخواتي بترسلون الرغبات بالفاكس ؟؟

عسسوله
20-07-2012, 10:34 PM
بنات انا طبعت الورقه من معهد الامل بالمدينه لكن ماشفت ختم..هل هوه ضروري..

لمن ادتني الموظفه الورقه قالت لي خلاص ارسليها بالفاكس لادارة حايل بس ماقالت لي عن

الختم..؟

ورقم الفاكس هل هوه صحيح اللي البنات نزلوه هنا..؟

ترانيم نجدية
20-07-2012, 11:24 PM
ترانيم نجدية

أنا ما أدري ان كنت مضطره أسكن حائل او لا لكن لو كان لي نصيب هناك بإذن الله بحجز
فيه أشياء بسأل عنها يعني 30 معلمه كثير كيف كل وحده غرفه خاصه أو مع بعض
هو مصمم خاص للمغتربات أو شقه مأجره
شاكره لك من قلبي انك نزلتي الخبر
حطي لك مشاركات اكثر نبي نتواصل معاك بالخاص عن طريقة الحجز

حياك الله أختي السكن معد أكيد للمغتربات وبالنسبة للغرف طبعا ماراح تكون خاصة أكيد بتكون مشتركة

موفقة

ترانيم نجدية
20-07-2012, 11:25 PM
خواتي اللي ارسلوا لي خاص اعتذر لاني ما اقدر ارسل لكم خاص لسه وحبيت اطمنكم اني خلاص حجزت لكم

بالتوفيق للجميع

دقيقه ونص
20-07-2012, 11:56 PM
الله يسهل امورنا
اليوم ادارة حايل تذكرتنا بالرسايل
بنات الي تعرف معلمات بحايل تسألهم عن ارقام شقق وسواقين تنزلها نفيد ونستفيد
الله يوفقنا واياكم

هُدى
21-07-2012, 03:06 AM
ابغى افهم ياترانيم الغرفه فيها كثر من معلمة ولا كل وحده لها غرفه؟؟ اتمنى تردين علي ضروري لاني محتاجه سكن للمعلمات

ترانيم نجدية
21-07-2012, 03:47 AM
ابغى افهم ياترانيم الغرفه فيها كثر من معلمة ولا كل وحده لها غرفه؟؟ اتمنى تردين علي ضروري لاني محتاجه سكن للمعلمات
اختي هدى هذا السكن مشترك مافيه سكن خاص يالغاليه يوفر لك كل هالخدمات سكن وتوصيل للمدرسة وسائق في 24ساعه وخدامه للتنضيف وحارس اذا تبغي سكن خاص عندك الشقق المفروشه بس الله يعينك علي مصاريف التوصيل ومشاويرك الخاصه بالتوفيق

ترانيم نجدية
21-07-2012, 03:55 AM
الله يسهل امورنا
اليوم ادارة حايل تذكرتنا بالرسايل
بنات الي تعرف معلمات بحايل تسألهم عن ارقام شقق وسواقين تنزلها نفيد ونستفيد
الله يوفقنا واياكم

اختي هذي ارقام الشقق المفروشه في حائل بالتوفيق

أولا : الشقق المفروشة بمدينة حائل .

1 : شاليهات قرية مشــار السياحية .
قرية مشار السياحة , هاتف 5434039 , 5436000 عشرة خطوط , فاكس 5333645

2 , 3 : مجموعة الديوان للشقق المفروشة بمدينة حائل .
فرع1 : حي الأمير عبد الله , شارع الأمير سلطان , هاتف 5310447
فرع2 : حي المنتزه الشمالي , الطريق الدائري , هاتف 5316611

4 , 5 : مجموعة الفاخرية للشقق المفروشة يمدينة حائل .
فرع1 : حي شراف , شارع أبو نمر , جوار وادي الأديرع , هاتف 5324555 ( 8 خطوط ) .
فرع2 : حي شرق المجمع , شرق المجمع الحكومي , هاتف 5329006 ( 5 خطوط ) .

6 , 7 : مجموعة نسيم الضباب للشقق المفروشة بمدينة حائل .
فرع1 : حي الوسيطاء , الطريق الدائري , هاتف 5334554
فرع2 : حي العزيزية , طريق الملك عبد العزيز , هاتف 5327027

8 , 9 : مجموعة الضـاوي للشقق المفروشة بمدينة حائل .
فرع 1 : حي الوسيطاء , شارع الأمير سلطان , هاتف 5331854
فرع2 : حي الوسيطاء , شارع الدمام , هاتف 5435843

10 : الجوهرة للشقق المفروشة .
حي الحوازم , شارع الأمير محمد بن سعود , بجوار مستوصف الخليج ,
هاتف 5430022 - 5431122

11 : الصفوة للشقق المفروشة .
وسط المدينة , طريق الملك عبد العزيز , هاتف 5383366

12 : مركز اللحيدان للأجنحة والشقق والغرف المفروشة .
دوار الساعة , طريق الملك سعود , هاتف 5342255 , 5342244

13 : الجبلين للأجنحة المفروشة .
دوار الساعة , جوار فندق الجبلين , هاتف 5312725 , 5311574 , 5311568

14 : روابي سلمى للشقق المفروشة .
طريق الملك عبد العزيز , جنوب فندق الجبلين , هاتف 5435446 , 5329994 , 5435685 , 5321225

15 : المنامة للوحدات السكنية المفروشة .
طريق الملك سعود , هاتف 5431133 , 5433311

16 : الجامعيين للشقق المفروشة .
حي الجامعيين , شارع الثلاثين , هاتف 5433604 , 5315663

17 : القصر للشقق المفروشة .
شارع الملك فيصل , امام مستشفى الراشد العام , هاتف 5431031 , 5344279 , 5431296

18 : شقق البهجة المفروشة .
شارع الملك خالد غربا , هاتف 5335035

19 : النخيل للشقق المفروشة .
طريق الملك عبد العزيز , امام دوّار الساعة , هاتف 5329005

20 : المناخ للشقق المفروشة .
حي العزيزية , شارع الملك فيصل , هاتف 5335081 , 5431253 , فاكس 5331267

21 : نسيم الضباب للشقق المفروشة .
تقاطع شارع الملك خالد مع طريق الملك عبد الله , هاتف 5334554

22 : الخالد للشقق المفروشة .
حي العلياء , شارع العلياء , هاتف 5328124 ,5324390

23 : زهرة العلياء للشقق المفروشة .
حي العلياء , شارع العلياء , هاتف 5328572 , 5435193

24 : درة السلام للشقق المفروشة .
حي صبابه ’ امتداد طريق الملك فيصل , هاتف 5340094 , 5340095 , فاكس 5340012

25 : المقصورة الشمالية للشقق المفروشة
حي الأمير عبد الله , الطريق الدائري , هاتف 5349070

26 : ديار حاتم للشقق المفروشة .
مدينة حائل , طريق الملك عبد العزيز - شمال - هاتف 5659900

27 : الخطيب للشقق المفروشة .
مدينة حائل حي الزبارة , شارع أبو نمر , دوار الشروق , هاتف 5436365 , 5333042

28 : دار الزبارة للشقق المفروشة .
حي الزبارة , شارع عثمان بن عفان , هاتف 5436365 , 5333042

29 : صحا للشقق المفروشة .
حي المزعبر طريق الملك عبد العزيز الشمالي , هاتف 5334554 , فاكس 5327027

30 : التيسير للشقق المفروشة .
حي الزبارة , شارع عثمان بن عفان , هاتف 5328969

31 : ليالي حائل للوحدات السكنية المفروشة .
حي الخماشية , طريق الملك عبد العزيز , هاتف 5313794

32 : الأبراج للشقق المفروشة .
طريق الملك عبد العزيز شرقا , هاتف 5334432

33 : دار المستراح للشقق المفروشة .
طريق الملك عبد العزيز شرقا , هاتف 5330363

34 : الغسلان للشقق المفروشة .
حي الزبارة , شارع أبو جرف , هاتف 5335081 , فاكس 5331267

35 : الصالحية للشقق المفروشة .
حي الزبارة شارع أبو جرف , هاتف 5329191

36 : برزان بلازا للشقق المفروشة .
حي برزان , باب الصفقات , هاتف 5331590 , 5323882 تحويلة 49

37 : مركز مشار للشقق المفروشة .
حي المنتزه الشرقي , شارع الأمير نايف بن عبد العزيز ,هاتف 5332829 , 5333907 , فاكس 5322063

38 : وسام حائل للشقق والغرف الفندقية .
حي المنتزه الشرقي , شارع الأمير نايف بن عبد العزيز , هاتف 5338000

39 : مركز أساهيم السكني للشقق المفروشة .
حي المنتزه الغربي , شارع جدة , هاتف 5349874 , فاكس 5313854

40 : الحياة للشقق والأجنحة المفروشة .
حي الجامعيين , طريق الملك فهد الجنوبي , هاتف 5334549 , 5339563

41 : قصر حائل للوحدات السكنية .
حي العلياء , شارع العلياء , هاتف 5337201 , 5337202 , فاكس 5435185

42 : المصيف للشقق المفروشة .
حي المنتزه الغربي , شارع الأمير سعد بن فهد , هاتف 5434131

43 : جناح المصيف للغرف والشقق المفروشة .
حي شرق المجمع , الطريق الدائري , هاتف 5430013 , 5430022

44 : التاج للشقق والغرف المفروشة .
طريق القصيم , شرق كلية المجتمع , هاتف 5435888

45 : الجاذبية للغرف المفروشة ( عزاب فقط شارع أبو جرف , دوار الشمس , هاتف 5356666 , 5349900</span>

46 : الحمراء للشقق المفروشة .
تقاطع طريق النقرة مع الدائري الجنوبي , هاتف 5313167

47 دانية للشقق المفروشة .
حي الأمير عبد الله , الطريق الدائري هاتف 5318866 , 5318877

48 البهاء للشقق المفروشة .
حي الوسيطاء ( الناصرية ) - طريق الملك عبد الله , هاتف 5345544 , 5438118

جوهرة المملكة للشقق والغرف الفندقية .
حي المنتزه الشرقي , طريق الملك عبد العزيز , هاتف 5347711 , 5437711 ,
جوال 0555167711

50 النهايد للشقق والغرف المفروشة .
النقرة , طريق المدينة المنورة , هاتف 5434047

51 الدار للأجنحة والشقق المفروشة .
حي الأمير عبد الله , شارع الأمير سلطان , مقابل أسواق الجامعيين , هاتف 5653030 , 5652020 , 5662010 ,
جوال 0555608662

الماس للأجنحة والشقق المفروشة .
حي الأمير عبد الله , شارع الأمير سلطان , مقابل أسواق الجامعيين , هاتف 5582720 , 5582721 , 5586668

53 البلاد للشقق والغرف المفروشة .
حي المنتزه الشرقي , الطريق الدائري , هاتف 5669333

54 ديار حاتم للشقق المفروشة .
حي المنتزه الشرقي , طريق الملك عبد العزيز , هاتف 5659900

55 اللؤلؤية للشقق المفروشة .
حي المنتزه الغربي , شارع قرطبة , هاتف 5346999

56 الخزامى بلازا للشقق المفروشة .
حي الخزامى , شرق تقاطع طريق مشار مع طريق الملك عبد العزيز , هاتف 5341919 , 5381616

57 داز للوحدات السكنية المفروشة .
حي شراف , طريق المدينة المنورة , هاتف 5431133 , 5433311

58 سحاب للشقق المفروشة

حائل - شارع فهد العريفي ( النقرة القديم )

ت: 5381120 _ 5342520

ثانيا : الشقق المفروشة ببقية مدن حائل .
1 : مجمع الفطيمان السكني للشقق المفروشة .
مدينة موقق , وسط المدينة , هاتف 5380473 جوال 0504875115

2 : الملاذ للشقق المفروشة .
مدينة بقعاء , الشارع العام , هاتف 5270663 , جوال 0505160431

3 : الفارس للشقق المفروشة .
مدينة بقعاء , الشارع العام , هاتف 5370683 , جوال 0505168830

4 : الأندلس للشقق المفروشة .
مدينة الشملي , وسط المدينة , الشارع العام هاتف 2392282

5 : الأطلال للشقق المفروشة .
مدينة الشملي , وسط المدينة , الشارع العام هاتف 2396064

ترانيم نجدية
21-07-2012, 04:04 AM
خواتي انا ماقدر ارسل خاص بس اي وحده ارسلت لي خاص سجلتها

ملاحظه هامة جدا السكن فقط للي مامعاهن اولاد

سديم الحربي
21-07-2012, 06:42 AM
ي بنات
انا رتبت الرغبات بس مو راضيه تنطبع
اروح الاداره او كيف

انفاس السوسن
21-07-2012, 07:13 AM
-
سديم انا مابي اجزم بشيء لكن اتوقع ان الطباعه ماهي مهمه بقدر ترتيب الطلبات فالنت
انتي ماتطبعينها بنفسك اقرب ادارة هم يطبعونها لك
وكما سبق صرحو فسبق ان طباعتها مو بذيك الاهميه
احنا طبعناها ف معهد الامل فالمدينه والورقه نسخه عندهم نسخه عندي
الظاهر ببلها واشرب مويتها ف الاخير
احساسي يقول اهم شيء نرتبها فاالنت بس < واحساسك يشتغل فالوزاره ..؟؟

هذا والله اعلم

راجعيهم فالمعهد مانتي خسرانه شيء ..او راجعي شؤؤن المعلمين فالمدينه احتياط

اختي ترانيم
يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمو على ارقام الشقق
دايركت نسختها وحطيتها فمفكره احتياط
انا بصراحه مارحت حائل الا مره فحياتي لما سويت المقابله
ولا ادري عن شيء فيها
ومحتاجه اعرف كل مكان عشان ماصير زي [صعيدي فالجامعه الامريكيه]
ترانيم يعني ممنوع الاطفال فالشقق حقة الرجال ؟؟
انا عندي بنوته فاول ابتدائي فالبدايه مابجيبها صعب عشان دوامها وتوها اول مره بتروح مدرسه
قلت اخليها لين ارتب وضعي
وكنت متحمسه انها بتروح وتجي معاي فمدرستي اخاف اتركها لحالها
مع ان مدرستها جنب بيتنا بس تكون تحت نظري افضضل
تاكدي لي من هالشيء تكفين عادي ادفع عنها ايجارها ههههههه
لو ماينفع ابد اتركها مع امي لين ربي يحلها
وبالنسبه للسعر بصراحه كونه موفر لنا سواقين وشغاله وخدمات وحارس والله السعر حلو مره
فكل الاحوال احنا بندفع للسايق الف وايجار بيت الف يعني هو بالعكس ريحنا من خلال الشغاله والحارس وراحة اهالينا
الله يتمم لنا على خير
بس سؤال اخير ترانيم
ماقال لتس متى ممكن يجهز السكن ؟؟؟ قريب والا متاخر
<<تبي سكنها جاهز قبل تباشر لانها ماتعرف احد فحايل ابد

سسلافه
21-07-2012, 07:34 AM
هل ضروري نرسل الرغبات بالفاكس
لوفيه وحده من بنات حائل تسال الاداره عندهم
والله يجزيكم خيرلان الفاكس على طول مشغول

معقووول
21-07-2012, 09:05 AM
السلام عليكم ..
كم رقم الفاكس يابنات ؟؟

فراشه مكه
21-07-2012, 09:43 AM
يابناات لازم نرسل الوررقه بالفااكس ؟؟؟ وكم رقم الفاكس ؟؟؟

سسلافه
21-07-2012, 01:24 PM
وعليكم السلام رقم فاكس حائل065324442

امواج العمر
21-07-2012, 02:13 PM
اختي الغاليه كلمتهم عشان احط الرقم ورفضو بحجة ان السكن ماخلص للحين يعني يجهزون فيه وصاحب السكن رجال كبير ومايبغي الناس تزعجه من الحين يعني اذا خلص كل شي راح انزل لكم رقمه بس اللي حابه تحجز تقدر تحجز عن طريقي وبالنسبه للسعر 2000 ريال للشهر سكن+ توصيل من والي المدارس+ حراسه 24ساعه+ خادمه+ سيارة وسائق 24 ساعه للمشاوير الخاصه وللحالات الطارئه
طبعا الحين حجز اختي مافيه دفع ولاهلله وانا مالي شغل في الدفع اذا خلص التجهيز بحط لك رقمه وتتواصلون معه اللي عندي الحين حجز فقط ربنا يوفقنا يااارب
ترانيم الحجاز اتمنى تحجزون لي معكم اكون شاكره لك الله يعطيك العافية يارب

غيمه المطر
21-07-2012, 03:32 PM
ترانيم. الله يسعدك أحجزي لي معاكم الله يرضى عليك

ترانيم نجدية
21-07-2012, 09:02 PM
-
اختي ترانيم
يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمو على ارقام الشقق
دايركت نسختها وحطيتها فمفكره احتياط
انا بصراحه مارحت حائل الا مره فحياتي لما سويت المقابله
ولا ادري عن شيء فيها
ومحتاجه اعرف كل مكان عشان ماصير زي [صعيدي فالجامعه الامريكيه]
ترانيم يعني ممنوع الاطفال فالشقق حقة الرجال ؟؟
انا عندي بنوته فاول ابتدائي فالبدايه مابجيبها صعب عشان دوامها وتوها اول مره بتروح مدرسه
قلت اخليها لين ارتب وضعي
وكنت متحمسه انها بتروح وتجي معاي فمدرستي اخاف اتركها لحالها
مع ان مدرستها جنب بيتنا بس تكون تحت نظري افضضل
تاكدي لي من هالشيء تكفين عادي ادفع عنها ايجارها ههههههه
لو ماينفع ابد اتركها مع امي لين ربي يحلها
وبالنسبه للسعر بصراحه كونه موفر لنا سواقين وشغاله وخدمات وحارس والله السعر حلو مره
فكل الاحوال احنا بندفع للسايق الف وايجار بيت الف يعني هو بالعكس ريحنا من خلال الشغاله والحارس وراحة اهالينا
الله يتمم لنا على خير
بس سؤال اخير ترانيم
ماقال لتس متى ممكن يجهز السكن ؟؟؟ قريب والا متاخر
<<تبي سكنها جاهز قبل تباشر لانها ماتعرف احد فحايل ابد

أختي الغاليه ربي يخلي لك بنوتتك ويخليك لها انا سالتهم لأن حتى انا عندي اولاد صغار بس هم قالو لي مانقبل الا اللي بدون اولاد لأن لو كل وحده جابت معاها اولادها بيكون العيشة فيها صعوبه للي مامعاهن اولاد بالنسبه لراحتهن والله ياأختي بيتقطع قلبي علي بعدهم بس وش اسوي الله يصبرنا فتره وبعدها تتسهل بس انا بسجلك مثل ماسجلت نفسي اول شي نشوف تعييننا وين اذا قريب نكون حجزنا وضمنا مكان بهالمميزات واذا بعيد ربي يسهل لنا امورنا واذا صار تعيينك قريب من السكن راح اكلم لك بنت صاحب السكن وان شاء الله يوافقون خيتو انتي تواصلي مع الشقق اللي حطيت ارقامهم وشوفي الارخص لأن السكن ماهو جاهز للان يالغاليه بس هو فرصه ماتتعوض وبيوفر علينا اشياء كثير محتاجينها ربي يسهل علينا وبالتوفيق

ترانيم نجدية
21-07-2012, 09:06 PM
ترانيم الحجاز اتمنى تحجزون لي معكم اكون شاكره لك الله يعطيك العافية يارب

تم الحجز اختي امواج الله يسهل علينا يارب

ترانيم نجدية
21-07-2012, 09:07 PM
ترانيم. الله يسعدك أحجزي لي معاكم الله يرضى عليك
اختي غيمة تم الحجز يالغاليه وبالتوفيق يارب

عسسوله
21-07-2012, 10:47 PM
بنات احد كلم ادارة حايل بخصوص الورقه حقت الرغبات

لحظة فررح
21-07-2012, 11:18 PM

والله ولي التوفيق

الله يسعدك ياترانيم احجزي لي وان شاء الله يكون تعييننا بحايل
وربي يسهل للجميع انا شايله هم السكن ولو حصل هذا بتكون فرصه حلوه ونرتااح من عنا البحث
شكرا لك

انفاس السوسن
22-07-2012, 12:37 AM
-
انا متفائله انه بتكون معاي اكثر من بنت من نفس بدر
ويارب نقدر نتجمع ونسكن مع بعض لين مايجهز السكن اللي ترانيم قالت عليه
للامانه انا الدوام ماحبه يتعبني كثير
وافضل اسكن جنب مدرستي حتى لو كانت بيوتهم خيآم
<تبي تلبس لهم برقع وتداوم ب هودج
ياذي ورقة الرغبات اللي جابت لنا وسوآس
قسم ب الله صرت احلم فيها :(
انا اتوقع ان معهد الامل بيرسل نسخه للمكان اللي متعينات احنا فيه
اجل وش حقه اخذو منا صورتين ؟؟
:
اي خبر يصدر عن هالورقه بلغونا بسرعه
<تحب تخلص كل شيء ف وقته

يارب تجمعنا
22-07-2012, 01:17 AM
انفاس السوسن انا كمان من بدر ..وش اخترتي نفس حايل والا المناطق القريبه من المدينه...وثانيا وش دخل معهد الامل
انا سويت الرغبات وطبعتها في البيت مدري طريقتي صح والا لا

لحظة فررح
22-07-2012, 04:26 AM
سديم الحربي
انفاس السوسن
يارب تجمعنا
بناااااااااااااااات بدر كلكم ربي يسعدكم ارسلوا لي على هذا الرقم باسمكم بالمنتدى وكلموني عليه وأعطيكم رقمي الخاص ما اقدر احطه هنا

0534805226

هذا الرقم راح ينفصل ب 12 رمضان لانه بدون اسم ياليت تتواصلون معي عليه قبل ينفصل وهو اصلا لعين احيان يدي مقفل فياليت تدقون لين تتاكدون او ارسلوا رساله نصيه باسمكم بالمنتدى وانا ارد عليكم برقمي الخاص
راح نساعد بعض وان شاء الله نكون مع يعض
أنا تقريبا اعرف البعض منكم او اعرف احد من قرايبكم فياليت تتواصلون معي
انا خريجة لغة عربيه وعلوم إجتماعيه من ينبع وسويت ورقة الرغبات من ينبع ولد عمتي وقعها لانه يشتغل بالاداره وقال خليها معك واخذوا منه صوره

وربي يوفقكم جميعا وييسر لكم ويعطيكم ماتتمنون

سسلافه
22-07-2012, 05:23 AM
السلام عليكم
مافيه احد يرد من حائل ويقولنا هل نرسل ورقة الرغبات ضروري
بالفاكس

انفاس السوسن
22-07-2012, 08:02 AM
-

يارب تجمعنا << حياتس اختي

انا اخترت المناطق الاقرب للمدينه لين الابعد
اول شيء الحائط
العلم
السلمي
الغزاله
الشملي
موقق
حائل
النفوذ
الشنان
بقعاء
وتلقائي الكمبوتر اضاف لي سميرا < مع انهم يقولون بعيده والسكن فيها مستحيل
انا طبعتها فمعهد الامل على اساس اللي متوب فالاعلان لما ندخل تكامل
مكتوب الرجاء ترتيبها وطباعتها عند اقرب ادارة شؤؤن معلمين
رحت شؤؤن معلمين المدينه قالو روحي معهد الامل
وفعلا لقيت امة محمد كلها هناك تطبع الرغبات
وقبل انا لما رتبتها طبعتها لكن مكتوب لي ملاحظه ان طباعتي لها ماتعني شيء [زي عدمها]
ولما طبعتها لي اداريه فمعهد الامل طلبت مني اصورها نسختين
وعطتني ورقه واخذت ثنتين
ووقعت انا عليها وهي وقعت بعد
قلت ورا ماتختمون ؟قالت مابوه ختم بس توقيع
وقلت وش نظام الورقه الحين ؟
قالت تواصلو مع ادارة حائل وشوففو وش يقولون لكم
واتوقع انها بتجلس معانا مالامها داعي ويارب يكون كذا الموضوع انه اهم شيء نرتب رغباتنا

انفاس السوسن
22-07-2012, 08:09 AM
-

لحظة ة ة فرح ..ارسلت لك مسج ع الرقم
وباذن الله نتواصل
_
بسالكم ي بنات ايش كاتبين لكم لما طبعتو الرغبات
كاتبين لغه عربيه
والا علوم اجتماعيه
انا كاتبين علوم اجتماعيه وفرحانه ويا وجهي قلت المواد قليله
وصدموني البنات قالو ماتنقلين الا بصعوبه :(
وآآآآآآآآآآآآآآي حدي انصدمت
قالو عدليها وهما عدولها
قلت بس بتركها الخيره فيما اختاره الله

ترانيم نجدية
22-07-2012, 10:06 AM
الله يسعدك ياترانيم احجزي لي وان شاء الله يكون تعييننا بحايل
وربي يسهل للجميع انا شايله هم السكن ولو حصل هذا بتكون فرصه حلوه ونرتااح من عنا البحث
شكرا لك
حجزتلك يالغاليه ويارب نكون مع بعض والله ربي عالم بظروفنا وظروف اهلنا وان شاء الله يسهل لنا امر هالسكن يارب بيفكنا من مصاريف وبهذله واجد

الجماان
22-07-2012, 10:40 PM
مافيه جديد عن التوجيه بحايل ؟:)

هُدى
22-07-2012, 10:50 PM
الله ييسرها

مدمنة نت
23-07-2012, 05:43 AM
أختي ترانيم نجدية ياليت تسجليني معاكم بالسكن الله يجزاك خير

لحظة فررح
23-07-2012, 05:58 AM
-

لحظة ة ة فرح ..ارسلت لك مسج ع الرقم
وباذن الله نتواصل
_
بسالكم ي بنات ايش كاتبين لكم لما طبعتو الرغبات
كاتبين لغه عربيه
والا علوم اجتماعيه
انا كاتبين علوم اجتماعيه وفرحانه ويا وجهي قلت المواد قليله
وصدموني البنات قالو ماتنقلين الا بصعوبه :(
وآآآآآآآآآآآآآآي حدي انصدمت
قالو عدليها وهما عدولها
قلت بس بتركها الخيره فيما اختاره الله

والله انا ما ادري كيف شكلها الورقه هذي لاني بعدي ما أخذتها من بيت عمتو
فمش عارفه شو كاتبين لي بس كانوا كاتبين اجتماعيات بورقة المقابله وكذا
فربك يستر اذا لها علاقه بالنقل انا من كم اسبوع بس عرفت انه عادي النقل الخارجي من أول سنه و فررررحت بس الحين انصدمت من كلامك يا انفاس

ويا قلبي ترا رسالتك ما وصلت هالرقم حده لعيييييييييييين يوصل الرسائل اللي بده بس وغيره ماتجيني فياليت ياقلبو تتصلي علي ويمكن يعطيك مقفل من لعانته بس اتصلي من بعد المغرب الى الصباح بالنهار انا اقفله
معليش يا عسل زوتها معاك بس والله بودي اتواصل مع بنات بدر

لحظة فررح
23-07-2012, 05:59 AM
حجزتلك يالغاليه ويارب نكون مع بعض والله ربي عالم بظروفنا وظروف اهلنا وان شاء الله يسهل لنا امر هالسكن يارب بيفكنا من مصاريف وبهذله واجد

مشكووووره يا عسل وربي يوفق للجميع ويسهلها علينا
جزاك ربي الفردوس الاعلى

انفاس السوسن
23-07-2012, 08:06 AM
-
لحظة فرح
اوك ياقلبي ولايهمك راح ادق فالليل عسى بس مانسى بعد الافطار تجيني تناحه من البلع المتواصل
بالنسبه للورقه مكتوب فيها بياناتك ورغباتك كما رتبتيها
بس اللي اقصده انهم من اول ماسوينا المقابله اعطونا ورقه مكتوب فيها اجتماعيات
بس نو بربلم
بالنسبه للنقل بعد سنه
هو فعلا السنوات الماضيه كانو يتعهدون انهم مايطلبو الا بعد 3 سنوات نقل
والسنه ذي انا شفت لما عبيت اوراقي مكتوب يحق لها طلب النقل بعد سنه
واستانست حدي عاد احنا وحظنا يمكن ننقل الله اعلم
خلينا اول نباشر بعدين نفكر بالنقل >> ماتبي تروح حايل وهي صايمه اتخيل الوضع شلون
بغيت اموت ايام المقابله من التعب واانا موب صايمه شلون الحين :(

انفاس السوسن
23-07-2012, 08:21 AM
دعت وزارة التربية والتعليم جميع المرشحات لشغل الوظائف التعليمية لعدم مراجعة إدارات التربية والتعليم من

أجل طباعة الرغبات المكانية إلا لحالتين فقط ..

وأوضح مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية سليمان المقوشي أن وزارة

التربية والتعليم اقتصرت مراجعة إدارات التربية والتعليم لطباعة الرغبات المكانية للمرشحات لشغل الوظائف

التعليمية على حالتين الأولى منها إذا لم تستطع الدخول على نظام التكامل لترتيب الرغبات لعدم وصول الرقم

السري للمرشحة على جوالها لتغيير رقم الجوال المسجل في النظام , والحالة الثانية من وجدت خطأ في ترتيبها

للرغبات وترغب التعديل ، وأكد أن المرشحة التي دخلت على بوابة التكامل ورتبت رغباتها بشكل صحيح فلا

تحتاج إلى مراجعة إدارات التربية والتعليم للطباعة ، حيث أن الرغبات المحفوظة في بوابة التكامل ستعتمد ,

مفيداً أن الوزارة اتخذت هذا الإجراء مراعاة لظروف الكثير من المرشحات اللاتي لم يستطعن الحضور ..

منقوول

لحظة فررح
23-07-2012, 08:56 AM
مرحبا انفاس السوسن
شفتك متواجده ودخلت
اتصلي الحين واسجلك برقمي الخاص
ونتواصل

لحظة فررح
23-07-2012, 09:09 AM
يا فتاه اين ذهبتي
انفاس السوسن
ههههههه

ترانيم نجدية
23-07-2012, 09:31 AM
أختي ترانيم نجدية ياليت تسجليني معاكم بالسكن الله يجزاك خير
سجلتك حبيبتي ربي يجزاك سعادة الدنيا وجنان الاخره

مدمنة نت
23-07-2012, 09:23 PM
سجلتك حبيبتي ربي يجزاك سعادة الدنيا وجنان الاخره

وياك ياقلبي جزاك الله الف خير

انفاس السوسن
24-07-2012, 12:48 AM
-
لحظه فرح
دقيت عليك ورسلت رساله
نهايه رقمي 5357

-----------

جوجو تكافل
24-07-2012, 01:57 AM
انا كمان من بدر ياليت تضيفوني معكم حلو ناخذ سكن جماعي
وياليت كلنا بالحايط اقرب قطاع والله خايفه من القطاعات البععععيده

خريجه بلا وظيفه
24-07-2012, 02:39 AM
طلعت القرى او المدارس اللي تعينا فيها ؟؟

صار شي جديد ؟؟

حفيدة الخطابي
24-07-2012, 04:33 AM
ها ماطلع خبر جديد عن التوجيه

شوانتي
24-07-2012, 05:59 AM
:k:k:k

هلا وغلا بالحلوات الله يوفقكن ويكتب لكن ولي كل الخير بهالوظيفه

بنات السكن الي تكلمون عنه بالحايط ؟

انا ابي سكن بحايل لان نقلي طلع بعماير بن صنعاء تبعد عن حايل 170 تقريبا
فلو طلع توجيهكن وطلع لوحده ابتدائي او متوسط العماير تخبرني انا كلمت نقل قالي لو توفر عدد نوصلكن
بحط ايميلي بالتوقيع :q

ام الرواد
24-07-2012, 06:17 AM
الله يرزقنا مكان التعين الزين .. ويسر لكم.. اكيد بعد مايطلع التوجيه بنجتمع ونشوف السكن ....

ترانيم نجدية
24-07-2012, 11:52 PM
بالنسبه للسكن اللي اعلنت انا عنه في حائل نفسها يعني اللي بيستفدون منه البنات اللي تعيينهم قريب من حائل والله يوفق الجميع

سحابة صييف
25-07-2012, 01:25 AM
السلام عليكم
ترانيم نجدية سجليني معاكم

سديم الحربي
25-07-2012, 01:44 AM
ي حبني لكم ي بنات بدر*
انفاس السوسن
*لحظه فرح
يارب يجمعنا*
جوجو تكامل
للتواصل هذا ايميلي
Em333n@hotmail.com
:h:h:h::h:h:h::h:h:h

جوجو تكافل
25-07-2012, 05:52 AM
سديم لحظه فرح حطت الرقم سوت لنا قرب عن طريق الواتس ارسلي لها رساله أضيفك حياااك ويانا يابعد حيي

ظامي سراب
25-07-2012, 06:59 AM
أنا من الطائف مرشحة في حائل ولا اعرف فيها شي ياليت تيضيفوني معاكم في الواتس بس كيف الطريقة

انفاس السوسن
25-07-2012, 07:40 AM
-

سديم اضفتك عشان اخذ رقمك واضيفك معانا فالقروب
اول ماتقبلي الاضافه اكتبي لي فرساله فوريه رقمك وانا اي وقت اخذه واضيفك معانا عالواتس
لاني مادخل ايميلي الا قليييييييييييييييييييييييييييييييل

اختي ظامي سراب
اما اضيفيني او اضيفي سديم وتواصلي معانا على المسن لين نضيفك بالقروب
ايميلي قطيته قبل كم صفحه ارجعي ريوس تلقينه
لاننا هنا مانقدر نرسل خاص
وباذن الله ترتاحين فقروبنا

ترانيم نجدية
25-07-2012, 08:35 AM
السلام عليكم
ترانيم نجدية سجليني معاكم
سجلتك اختي الله يكتب لنا التوفيق يالغاليه

كآريزما نرجسيه
25-07-2012, 09:13 PM
ترانيم نجديه < سجليني معإأآهم :Looking:

بناااااااااااااات سسسؤال مهم وضروري بالنسسبه لي..

اكيد التوجيه بشهر 10 ؟؟؟؟

عشااان مسافرين نعيد بالمدينه وذا اكيد التوجيه بعشره اخذ قشي معي واوراقي وعزبتي معي واجلس بالمدينه مااارجع مع اهلي عشان اسأفر لحايل من المدينه..

ياليت فهمتوا اللي اقصد ووحده ترد لي من خبر ثقه و مؤكد..

الله يسسسهل عليكم لاتنسسوني من الدعاء :h

ساندرينا
25-07-2012, 10:56 PM
انا من مرشحات حايل اتمنى انكم تضيفوني على الواتس والقروب

انفاس السوسن
26-07-2012, 08:51 AM
-
اختي كاريزما
غالبا التوجيه يكون باخر رمضان بس كل سنه تتغير الانظمه
ماحد يضمن بصراحه
عشان كذا انتي خذي اوراقك معاك وين مارحتي احتياط
ماتدرين فجأه يرسلون لتس وتكونين مستعده
انا قالو لي احتمال يوم 15 او 27 رمضان
بس الدوائر الحكوميه تعطل يوم 25 رمضان
دعواتي اننا مانتوجه الا شهر عشره وربي مافيني حيل اسافر برمضان

حفيدة الخطابي
27-07-2012, 01:56 AM
ممكن طلب صغير مالون مراييل الابتدئي

لانه عندي بنوتة في الصف الثاني

انفاس السوسن
27-07-2012, 05:58 AM
ممكن طلب صغير مالون مراييل الابتدئي

لانه عندي بنوتة في الصف الثاني

هو الظاهر تختلف المناطق حسب ماتعمم الادارات عليهم
لاننا كنا اول فالابتدائي رصاصي والمتوسط كحلي والثانوي بني
ولما كنت فالشمال لقيت المتوسط لابسين بني
والثانوي كحلي
والابتدائي وردي وعليه قطعه ثانيه نسيت لونها اضن سماوي
واستغربت
قالو بس فهالمحافظه كذا
بصراحه انا اول مره بدخل لي بنت المدرسه
واحترت لاني ماعندي خبره
قلت بنزل السوق غالبا اصحاب المحلات عندهم خبر بهالامور
لاني كنت اشتري مريول الروضه حسب مايحدد لي صاحب المحل ويطلع صح
والحين لقيت مراييل داندي منزلين بلايز مقلمه ابيض ورصاصي
وعليها قطعه رصاصي
وقالو هذا مريول الابتدائي السنه ذي
وسالت ف منطقتي بدر قالو ايه تم تعميم هالمريول وهو المطلوب
قمت اخذته لها

شوفيه صورته لتس

http://im21.gulfup.com/2012-07-27/1343357517852.jpg (http://www.gulfup.com/show/X9dnzgbypqj488g)

واخذت كم بلوزه بيضا ابدلها مع المقلمه وكنوع من جعل امولتي كوشاخيه:s
اخذت لها ربطات عنق على شكل فيونكات:ash:
طبعا ذي فوكيره خويتي والا انا من جنبها مافهم بامور المدارس شيء
ماعندي الا بنوته وتو بتدخل

اخر اخت لي درست الحين فالجامعه :do5h:

شوفي الفيونكات;)

http://im21.gulfup.com/2012-07-27/134335751771.jpg (http://www.gulfup.com/show/Xs4zycufs668ws)

حفيدة الخطابي
27-07-2012, 08:08 PM
مشكووووووووووورة انفاس السوسن :m

الله يوفقك ويسعدك دنيا واخرة:u

عاليةالهمة
28-07-2012, 03:11 AM
يابنات مين تعرف اداره التربيه والتعليم بجده تقول لي وين مكانها عشان اروح لها اليوم انا صارت لي ظروف وما قدرت اسوي الرغبات للتوجيه
الله يسعدكم دلوني

شوانتي
28-07-2012, 05:15 AM
أنفاس أنا بعد يا حيي

quindody@hotmail.com

مشتاقة الى الجنة
28-07-2012, 02:20 PM
اب

متى التوجيه يابنات محد سمع خبر

سسلافه
28-07-2012, 05:49 PM
يابنات ههل ضروري نرسل ورقة الرغبات
انا من المدينه ومارسلتها افيدوني يعطيكم العافيه

لحظة المغرب
28-07-2012, 08:57 PM
لا يااختي مو ضروري ترسلينها
لانها موجوده عندهم داخل النظام بالكمبيوتر
بالتوفيق

ماياحلا
28-07-2012, 10:01 PM
الاخت عالية الهمه ...ادارة التربيه والتعليم بجده في شارع السبعين ....

كلمة حره
29-07-2012, 01:48 AM
موفقين

ماياحلا
29-07-2012, 11:46 PM
إدارة شؤون المعلمين // بنات
تعلن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل - إدارة شؤون المعلمين
على جميع المعلمات المثبتات بالأمر الملكي مراجعة إدارة شؤون المعلمات
ابتداء من يوم غد الأربعاء من الساعة التاسعة مساء لاستكمال مسوغات التثبيت
ولمدة أسبوع من تاريخه
مع إحضار أصل وصورتين من المستندات التالية :
· كرت العائلة
· شهادة الدراسة
· الخبرات
· العقد الخاص بتعاقد المعلمة

مع العلم سوف يتم تسليم استمارة الكشف الطبي الخاص بعد صلاة التراويح مباشرة
اخووووووووواتي هل هذا الاعلان يخصنا احنا المرشحات ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الرد

عسسوله
30-07-2012, 12:43 AM
والله ما ادري يامايا..بنات اللي عندها خلفيه عن الموضوع تقووول لنا الله يسعدكم

عسسوله
30-07-2012, 12:44 AM
ممكن يخص المتعاقدات اللي تثبتوو..

حفيدة الخطابي
30-07-2012, 05:38 AM
يمكن يكون للمتعاقدات

عاليةالهمة
30-07-2012, 06:41 AM
اخواتي انا راجعت ادراه التعليم بجده امس وكلمت الاداريات وفتحولي تكامل من عندهم وطبعولي ورقه ووقعوني على الرغبات واعطوني ورقه اوقعها من قسم الرجال ووقعتها وختمتها واخذتها ارسلتها فاكس للرقم الي كنتو حاطينه ٠٦٥٣٢٤٤٤٢.
وما صلني اي رساله من اداره حايل ايش اسوي ولا انا كذا صح
والي وصلها رساله تقول لي ايش مكتوب فيها الله يسعدكم

فاطمة التميمي
30-07-2012, 08:32 AM
إدارة شؤون المعلمين // بنات
تعلن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل - إدارة شؤون المعلمين
على جميع المعلمات المثبتات بالأمر الملكي مراجعة إدارة شؤون المعلمات
ابتداء من يوم غد الأربعاء من الساعة التاسعة مساء لاستكمال مسوغات التثبيت
ولمدة أسبوع من تاريخه
مع إحضار أصل وصورتين من المستندات التالية :
· كرت العائلة
· شهادة الدراسة
· الخبرات
· العقد الخاص بتعاقد المعلمة

مع العلم سوف يتم تسليم استمارة الكشف الطبي الخاص بعد صلاة التراويح مباشرة
اخووووووووواتي هل هذا الاعلان يخصنا احنا المرشحات ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الرد

واضح الكلام للمثبتات ياعيني :w

اخواتي انا راجعت ادراه التعليم بجده امس وكلمت الاداريات وفتحولي تكامل من عندهم وطبعولي ورقه ووقعوني على الرغبات واعطوني ورقه اوقعها من قسم الرجال ووقعتها وختمتها واخذتها ارسلتها فاكس للرقم الي كنتو حاطينه 065324442.
وما صلني اي رساله من اداره حايل ايش اسوي ولا انا كذا صح
والي وصلها رساله تقول لي ايش مكتوب فيها الله يسعدكم

قلبي عالية الهمه بما انه انطبعت خلاص انت في السليم مو لازم ترسلينه لهم بالفاكس
ولو افترضنا انهم استلموه منك فاكس ماراح يردون عليك
ارتاحي الان انت في السليم وسويتي اللي عليك :w

ساندرينا
31-07-2012, 05:27 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

حفيدة الخطابي
31-07-2012, 05:48 AM
اعتمد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية بمنطقة حائل الاستاذ علي المنصور حركة المعلمين المعينين الجدد و المثبتين بالأمر الملكي للعام الدراسي 1433/1434 هـ، للعمل في مدارس التعليم العام .
وأوضح سعادته بأنه بإمكان المعلمين من طباعة خطابات التوجيه من خلال موقع الادارة العامة للتربية و التعليم بمنطقة حائل على الانترنت لاحقاً ان شاء الله.

الخبر في موقع التربية والتعليم

وش يقصدون بهذا الخبر