تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > قسم أرشيف الوظائف

الملاحظات

قسم أرشيف الوظائف مرجع الوظائف القديمة

ما بعرف اذا العرض مغري او لا

قسم أرشيف الوظائف

ما بعرف اذا حد عنده اهتمامات للفكره اللي رح اطرحها....بس يمكن تكون مفيده للجهتين الي وللشخص او الأشخاص اللي رح يكون الهم اهتمام الفكره هي اني بدي حد...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-12-2006, 06:37 AM
عضو جديد

scorpions يستحق التميز
ما بعرف اذا العرض مغري او لا

ما بعرف اذا حد عنده اهتمامات للفكره اللي رح اطرحها....بس يمكن تكون مفيده للجهتين الي وللشخص او الأشخاص اللي رح يكون الهم اهتمام
الفكره هي اني بدي حد يدرلي وظيفه في احدى المناطق في السعوديه مقابل راتب شهرين كاملات او نصف راتب اربع شهور او كيف بيحب على حسب اتفاقنا
هلأ ليش انا كثير واثق من كلامي....بصراحه ما بعرف....بس بعتقد انو مؤهلاتي اللي نوعا ما خصبه ممكن تكون ملفته للانتباه لبعض الشركات او المسسات الخاصه او الحكوميه
والحلو في الموضوع انه ه نادرة من نوعها نوعا ما فا ما اعتقدش انو رح يكون من الصعوبة ايجاد وظيفه شاغره
راح اتركم بايجاز عن سيرت الذاتيه بشكل ارتجالي وبصورة مختصره واي حد الو او الها اهتمام في الموضوع بيقدر يبعتلي رساله خاصه او على ايميلي الشخصي كيف بيحب او بتحب على شان ابعت السي في
كامله ومناقشة الاتفاق معه او معها
انا خريج الجامعه العربيه الامريكيه في فلسطين من قسم التكنولوجيا الحيوية بمعدل 2.6 من اربعه....
طبعا الدراسه كانت باللغه الانجليزية
تخصص البيوتكنولوجي تخصص فضفاض نوعا ما...بيشمل كثير شغلات رح احكي اهمها باختصار واعذروني على الترجمه الغير مفهومه لاني مش كثي بعرف مرادفات المصطلحات اي بعلارفها شو بتكون باللغه العربيه
بس رح احاول جاهدا ان ابسط الامور
تخصص البيوتكنولوجي بيشمل هندسة الجينات وهندسة الانسجه والتعامل مع الحوامض الننوية دي ان إيه وأر ان إيه والتعامل معها بكافة العمليات اي كانت ولاي غرض كان بحثي او دراسي او اكاديمي او حتى جنائي او تشخيصي
وبيشمل التخصص زراعة الخلايا الحيويانيه والنباتيه بكافة انواعها في مختبراتها الخصاه والتعامل معها بالعمليات الخاصه بها وفق ظروف المختبرات العالية العزل وشو اسمه...ال....اه التعقيم الكامل
والتعامل مع جميع معدات هذه المختبرات بدءا من الانفيرتيد مايكورسكوب وحتى التجميد العميق والنيتروجين السائل هاد بالنسبه للخلايا الحيويانه اما النباتيه فا القدرة احترافيه على التعامل معها بجميع عملياتها من راعه او تكثير او استساخ
او انتجاج خلايا غير متمايزه الخ الخ
كمان بيشمل التخصص عمليات علم المناعه وفحوص المناعه التشخيصية والبحثيه بكافة انواع الفحوص ابتداءا بالكتس وانتهاءا بالبي سي ار او الإلايزا
كمان التعامل مع البكتيريا او الفطيريات او حتى الطفيليات الوحيدة الخليه او متعددة الخلايا بجميع انواع العمليات من زراعه وتصنيف وكشف وتكثير وتشخيص..الخ
كمان بيشمل التخصص تشخيص الامراض الوراثيه واقتراح اليات لتعامل معها او منع ظهورها لدى الأزواج الشابه
والله ما انا عارف شو احكي....بس في كتيرشلغات مكتوبه بالسي في
ببعتها ان شالله للي حابب يتعاون معي
انا بعتذر جدا مش عارف اعبر عن التخصص بشكل كافي وكويس لانو ابصر كيف ..شوية صعب لانو التخصص والدراسه كانت باللغة الانجليزية البحته وكل المصطلحات
اللي ذكرتها فوق هي باللغه الانجليزية وحاولت جاهدا انها تطلع بالعربيه فا ابصر تكون صحيحه او مشيره بشكل واضح لفكره او لأ..فا اعذروني
المهم نيجي للمهارات
طبعا استخدام الكمبوتر بشكل احترافي هارد وير وسوفت وير....وكمان القدره على استخدامه تحت بيئه ويندوز او لينوكس....كمان الانترنت كمان الاوفيش ومعالجة النصوص وادخال البينات او حتى
انشاء قواعد بينات بصورة احترافيه
غير هيك كمان برامج التصميم بشكل احترافي فوتوشوب كورل درو سويتش فوتو انباكت ودريم ويفر وفرونت بيج وكثير برامج جرافيكس وتصميم
كمان سريع جدابالطباعه حوالي 40 كلمة بالدقيقه
تصميم لمواقع وبناءها
هلأ اللغات طبعا اللغه العربيه ما عليها كلام..اضف على هاد لغه انجليزية ممتاز قراءه وكتابه ومحادثه....كمان اللغه التركيه جيد جدا قراءه وكتابه ومحادثة
واللغه الفرنسيه مقبول محادثه
والله انا مش عارف شو احكي..على كل حال..هاي نبذه مختصره عن سيرتي الذاتيه اي حد حابب يتعاون معي..يبعتلي رساله خاصه او ايميل وانا ببعتله السيفي كامله وبحكيله الاتفاقات وبنسمع اراء بعض
شكرا لانك وصلت لهون وانتا تقرا او تقراي
وحظا موفقا للجميع

اذا كمان حد حابب اي استفسارات اخرى انا من عيوني حاضر...ما بعرف اذا المنتدى بيوافق عل ىنشر ايميلي الشخصي او لا
بس ان شالله انه ااه
وهاي ايميلي على الياهو
mohd.nader@yahoo.com

#2 (permalink)  
قديم 19-12-2006, 01:21 PM
عضو نشيط

نادر يستحق التميز

هلا والله بما أنك من قوم أبصر شو أبشرك بتحصل عندنا اللي تبي

وما اعلان الميزانية بالأمس الا لرسم الأبتسامه على شفاة أخواننا العرب

أخوي أبصر شو اذا انت بالسعودية توجه لأقرب جهة حكومية أو مؤسسة تجارية

وتحصل اللي تبيه ...............

هههههههههههه

هذا اللي ناقصنا ....... والله حاله

ومن زود الثقه يبي جهة حكومية خخخخخخخخ

#3 (permalink)  
قديم 19-12-2006, 02:05 PM
الصورة الرمزية عاطله في زمن مر
عضو سوبر

عاطله في زمن مر يستحق التميز

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله حاله كل هاللي قلته ولا حصلت لك وظيفه في بلدك

#4 (permalink)  
قديم 19-12-2006, 10:01 PM
Guest

خريجة عاطله يستحق التميز

اخي انت شايف المنتدى عن البطاله في السعوديه

وجاي بدك سعودي يدورلك على وظيفه مقابل راتب ولا راتبين

بس لاتشغل بالك بتلاقي قريب

#5 (permalink)  
قديم 19-12-2006, 10:57 PM
عضو جديد

scorpions يستحق التميز

اعزائي اللي ردو عليا.....بدايه اعتقد انو ما في داعي للكلام الساخر لاني تكلمت بجدية من البدايه
ثانيا ليش ما ادور وظيفه في بلدي؟؟ ببساطه لاني فلسطيني وما عنا مشاريع تطويريه تنمويه وببساطه كويس كثير اللي بنعرف ندرس وبندخل جامعات....بتعرف يا سيدي اللي رد اول واحد انو طريقي الى جامعتي بس 40 كيلومتنر بيلزمني تلالت ساعات ذهابا وثلاث ساعات ايابا..بتعرف ليش....لاني ومثلي عشرات الالف بيقفو على حواجز عسكري للجيش المحتل..ينزلونا في عز البرد...يرمونا على الارض ويفتشونا ويعذبونا بالضرب....يمارسو علينا جميع انواع التعذيب النفسي...وحتى الجسدي (هذا بس في طريقك للجامعه) واحيانا الواحد فينا يضطر يمشي على الاقل 20 كيلو بين الجبال مشيا على الاقدام على شان يوصل لكليته...يعني اعتقد انو التخرج من الجامعه بحد ذاته انجاز....انتا ياللي بتتمسخر بتروح كليتك في سيارة مشغل المكيف وتسمع موسيقى وعطرك فواح وكوية الثوب على الطراز والشماغ على الكويه...فا ارجوك عزيزي لا داعي للسخريه

ثالثا بسهوله وبسهوله شديده لو بدي بقدم طلب شغل في احدى الدول الاوروبيه ومن بكره بيطلعلي شغل وفي بعض الدول مثل كندا واستراليا ممكن تقدم لحملة بعض الشهادات ومنها شهادتي قبول هجره غير مشروط مع الحصول على جنسية في ظرف سنه ونصف.....بس الامور لا تأخذ بهذا المنجى...الامور مثل ما انا فكمرت فيها....البحث عن دولة عربية اسلامية تحمل مشاريع تنموية وتطويريه تحاولة جاهدة مواكبة العصر في بعض العلوم ومنها علم الجينات..لانو اذا انا ما افدت الامه بعلمي ولا انتا افدتهال ولا هي افادتها....نستنى شو يفيدنا؟؟ الخبراء الاجانب..اللي بالنهايه نكون عندهم مجرد عمال؟؟؟..ووين القى بلد افضل من السعودية خصوصا انهعا بلدي الثاني لانمي مولود هناك وعايش هناك 15 سنه؟؟؟ ببساطه انا بقد ادخل النت واقد %

التعديل الأخير تم بواسطة scorpions ; 19-12-2006 الساعة 11:17 PM
  #6 (permalink)  
قديم 20-12-2006, 12:23 AM
Guest

خريجة عاطله يستحق التميز

اخوي

احنا والله مانسخر منك ولاعاش من يسخر منك

وانت على عينا وراسنا

واتوقع السعوديه بلدك الثاني ماقصرت معك بشي!

لكن اخوي المقصد من كلامنا ان الشباب السعودي يعاني من البطاله

بسبب الاجانب

فصار الاجنبي عدو للسعودي وقاطع للارزاق

لانه بكثير اماكن يفضلوهم على ابن البلد

واتوقع هذا الشي مايرضي اي شخص كان

اتمنى ماتزعل منا اخوي الكريم

وتقدر ظروف اخوانك العاطلين في بلدهم

ودمت بالف خير
والله يوفق ويرزقك

#7 (permalink)  
قديم 20-12-2006, 01:42 AM
الصورة الرمزية ملفي طفش مني
عضو سوبر

ملفي طفش مني تم تعطيل التقييم

هلا بيك اخوي من فلسطين بس ما اعتقد انك دخلت المنتدى المنشود لتلبية رغباتك لاننا بنطرح مشكلة من والى الوطن يعني الفكرة سعودية 100%

#8 (permalink)  
قديم 20-12-2006, 02:16 AM
الصورة الرمزية فراولة القمر
عضو مهم

فراولة القمر تم تعطيل التقييم

هلا اخوي
الله يوفقك
وانشالله تلاقي الوظيفه اللي تناسبك
  #9 (permalink)  
قديم 20-12-2006, 04:29 AM
عضو نشيط

نادر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpions مشاهدة المشاركة
اعزائي اللي ردو عليا.....بدايه اعتقد انو ما في داعي للكلام الساخر لاني تكلمت بجدية من البدايه
ثانيا ليش ما ادور وظيفه في بلدي؟؟ ببساطه لاني فلسطيني وما عنا مشاريع تطويريه تنمويه وببساطه كويس كثير اللي بنعرف ندرس وبندخل جامعات....بتعرف يا سيدي اللي رد اول واحد انو طريقي الى جامعتي بس 40 كيلومتنر بيلزمني تلالت ساعات ذهابا وثلاث ساعات ايابا..بتعرف ليش....لاني ومثلي عشرات الالف بيقفو على حواجز عسكري للجيش المحتل..ينزلونا في عز البرد...يرمونا على الارض ويفتشونا ويعذبونا بالضرب....يمارسو علينا جميع انواع التعذيب النفسي...وحتى الجسدي (هذا بس في طريقك للجامعه) واحيانا الواحد فينا يضطر يمشي على الاقل 20 كيلو بين الجبال مشيا على الاقدام على شان يوصل لكليته...يعني اعتقد انو التخرج من الجامعه بحد ذاته انجاز....انتا ياللي بتتمسخر بتروح كليتك في سيارة مشغل المكيف وتسمع موسيقى وعطرك فواح وكوية الثوب على الطراز والشماغ على الكويه...فا ارجوك عزيزي لا داعي للسخريه

ثالثا بسهوله وبسهوله شديده لو بدي بقدم طلب شغل في احدى الدول الاوروبيه ومن بكره بيطلعلي شغل وفي بعض الدول مثل كندا واستراليا ممكن تقدم لحملة بعض الشهادات ومنها شهادتي قبول هجره غير مشروط مع الحصول على جنسية في ظرف سنه ونصف.....بس الامور لا تأخذ بهذا المنجى...الامور مثل ما انا فكمرت فيها....البحث عن دولة عربية اسلامية تحمل مشاريع تنموية وتطويريه تحاولة جاهدة مواكبة العصر في بعض العلوم ومنها علم الجينات..لانو اذا انا ما افدت الامه بعلمي ولا انتا افدتهال ولا هي افادتها....نستنى شو يفيدنا؟؟ الخبراء الاجانب..اللي بالنهايه نكون عندهم مجرد عمال؟؟؟..ووين القى بلد افضل من السعودية خصوصا انهعا بلدي الثاني لانمي مولود هناك وعايش هناك 15 سنه؟؟؟ ببساطه انا بقد ادخل النت واقد %

شوف يأخ أبصر شو لاتقول في بلدي الثاني ومن هالكلام طفشنا منه

ووين راحت شهامتكم يالعرب يوم غزا صدام الكويت وبدأ يدخل السعودية

قسمتو السعوديه الى مناطق طبعا بعد ماوعدكم فيها صدام وكلن ياخذ نصيبه منها ومن ثرواتها ويوم أستدعت السعودية القوات الأمريكية ......

بديتو تصايحون احتلال غربي للمنطقة .......

شبعناااااااااااااااااااااااااا من هالكلام

وقصتك الحلوة اللي كتبتها أقولك ....

كلن ومشاكله

تبيني أسردلك مشاكلنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #10 (permalink)  
قديم 20-12-2006, 10:10 AM
Guest

أبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداع

أبصر شو

انت خلك في حالك وخل الناس في همومها

أول شي الله يعينكم على اللي انتم فيه من مصائب واحتلال.. لكن والله وكلمة حق لو كان فيكم خير وأقولها لكل فلسطيني لو كان فيكم خير ماكان تركتوا بلدكم لغاية ما أحتلوها اليهود احتلال شبه كامل وعلى رواية واحد فلسطيني يشتغل معنا في الشركة حتى لو حرروا فلسطين وهي راح تتحرر أكيد إن شاءالله ماراح أرجع لها .. ليش؟؟ وش أبي فيها موظف هنا وراتبه عشرة ألاف أرجع هناك وش اسوي بلا فلسطين بلا وطنية بلا كلام فاضي << كلامه بالحرف الواحد.

تجي الحين وتقول لي بلدي الثاني؟ هع

أخوي نادر صح لسانك طفشنا من الكلام هذا .. حبيبي ترى السعودية يمكن ولدت فيها ويمكن عشت فيها واذا تبي ترد لها الجميل روح استراليا والا كندا والا اي بلد ثاني يحتضنك ويعطيك الراتب اللي تبيه وتاخذ الجنسية فيه وترتاح كل الراحة ..

أنا ما أقول لك ماراح تلاقي في السعودية وظيفة راح تلاقي والله وانا واثق ويمكن بعد لو تقدم عن طريق الانترنت راح يدقون عليك بسرعة لأن تخصصك مطلوب. بس انت تلاقي وعيال بلدك الثاني ملحطين في الشوارع مصيبة والله.. ليش ماترد الجميل لبلدك الثاني وتزحلق؟

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم أرشيف الوظائف