تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

تجمُع المُعيناتَ للوظائف الإدارية - يوجد تجمعات سابقة للإستفادة

قسم المتعينات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا تجمع لأي استفسار يخص المعينات للوظائف الإدارية أسأل الله لهن التوفيق وأتمنى الالتزام بقوانين المنتدى شاكرة لكم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #151 (permalink)  
قديم 14-07-2012, 10:45 PM
الصورة الرمزية إبو رغد
نجم المنتدى

إبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غداًاجمل مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خير ابو رغد ويطول بعمرك ماقصرت ايوه هذا رقم الحفيظه انا مسجلة ببطاقتي احوالي انا الشخصيه اي رقم الصغير مره اللي تحت هذا هو اللي اكتبه اللي قبل التاريخ وجهه الاصدار صح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبو رغد مشاهدة المشاركة
نعم هو هو
اختي غدآ اجمل ان شاء الله كملتيي نموذج طلب التوظيف
  #152 (permalink)  
قديم 14-07-2012, 11:42 PM
الصورة الرمزية سعادتي بوجود امي
عضو مميز

سعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادتي بوجود امي مشاهدة المشاركة
مافي احد تعين مثلي بسراة عبيده
معقوله مافي غيري تعين بسراة عبيده الظاهر بس انا
  #153 (permalink)  
قديم 14-07-2012, 11:44 PM
عضو مميز

سعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداعسعادتي بوجود امي محترف الإبداع

اخ ابو رغد الله يهديك كنت معشمنا ان الاداري بمنطقتنا وانا اخذت هالشي منك وعقب طلعت العكس انا من الشرقيه وحطوني بسراة عبيده بعد هالعطاله سنوات المريره

#154 (permalink)  
قديم 14-07-2012, 11:50 PM
عضو متواصل

ام طيبة يستحق التميز

************************************************>

#155 (permalink)  
قديم 14-07-2012, 11:55 PM
الصورة الرمزية إبو رغد
نجم المنتدى

إبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادتي بوجود امي مشاهدة المشاركة
اخ ابو رغد الله يهديك كنت معشمنا ان الاداري بمنطقتنا وانا اخذت هالشي منك وعقب طلعت العكس انا من الشرقيه وحطوني بسراة عبيده بعد هالعطاله سنوات المريره
والله يا اختي كنت اتمنى ان تصدق توقعاتي وانا تكلمت على اساس انو هناك ثلاث دفع من الرجال اداريين جو على الرغبة الاولى ..
والحمد لله على كل حال .. وان شاء الله تنقلي وترجعي للشرقية ..
اتمنى لك التوفييقً .. .. ارجو المعذرة لو كان عشمتك وهذا الشي مو بيدي مـجرد توقع ..
وتخيلي زوجتي من المدينة وجات بوادي الدواسر
ونقول الحمد لله على كل حال وقدر الله وما شاء فعل ..
تحيأتًي
  #156 (permalink)  
قديم 14-07-2012, 11:58 PM
عضو متواصل

التومان محترف الإبداعالتومان محترف الإبداعالتومان محترف الإبداعالتومان محترف الإبداعالتومان محترف الإبداعالتومان محترف الإبداعالتومان محترف الإبداعالتومان محترف الإبداعالتومان محترف الإبداعالتومان محترف الإبداعالتومان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه باحساسها مشاهدة المشاركة
بنات انا من الشرقيه حطوني على رغبتي الثانيه القويعيه. قمة الظلم هذي رغبات تعليميه. ليش المعاهد خيروهم جنب بابهم والرجال كمان. خيروهم. واحتا لا حرام عليهم بنات لازم نحتج. ارفعو تظلم الي بشرقيه يحطونهم بشرقيه والي بجده بجده وكذا. هذي وظائف اداريه والنقل فيها صعب جدا. خدعتنا وزارة الخدمه. والا تربويات وخبره وسنوات تخرج رضيتا باداريه قلنا اقرب بدل الغربه وصارت بلوتين اداريه وغربه. حسبي الله عليهم
نفسس الحال .. انا من مكة وحذفوني بالمدينة ومب لاقية احد يبادلني ..

الي فهمته من كلامك انه مسستحيل انقل
  #157 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 12:17 AM
الصورة الرمزية حافلة
نجم المنتدى

حافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداع

يابنات لاتعشمون نفوسكم زيادة توقعوا اي شئ من الوزارة رموك في مدن بعيدة ما هي بعيدة عليهم بعد يرمونك في القرى

#158 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 12:18 AM
الصورة الرمزية حافلة
نجم المنتدى

حافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداع

يااخوات ممنوعة المبادله لانها مبنيه على النقاااااااااااط حسبي الله عليهم ولا اداري كمان واقل من مستوانا

#159 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 12:20 AM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبو رغد مشاهدة المشاركة
والله يا اختي كنت اتمنى ان تصدق توقعاتي وانا تكلمت على اساس انو هناك ثلاث دفع من الرجال اداريين جو على الرغبة الاولى ..
والحمد لله على كل حال .. وان شاء الله تنقلي وترجعي للشرقية ..
اتمنى لك التوفييقً .. .. ارجو المعذرة لو كان عشمتك وهذا الشي مو بيدي مـجرد توقع ..
وتخيلي زوجتي من المدينة وجات بوادي الدواسر
ونقول الحمد لله على كل حال وقدر الله وما شاء فعل ..
تحيأتًي
صادق الرجال الاداري حطوهم بنفس مناطقهم الحين احنا الحريم راحت الوزاره ترمينا بعيد وش هالتخبط
معذور ماقصرت مالك ذنب ذنبنا في ارقابهم الله حسيبهم وباذن الله تفرج لنا ولزوجتك والكل يتعين وهم مرتاح وراضي
  #160 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 12:28 AM
عضو متواصل

ام طيبة يستحق التميز

سبحان الله واستغفر الله والله اكبر

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات