المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Җ تجمُع المُعيـــناتَ للوظائف الإداريــــــــــة _ يوجد تجمعات سابقه للأستفاده Җ

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 [23] 24 25 26 27 28 29

فوفوام
26-08-2012, 04:57 AM
بنات المدينه ربي يسعكم ريحتوا قلبي
بس ربي يخليكم تاكدوا من ورقة الايبان لازم ورقة مختومه من البنك والا يكفي اصور بطاقة الايبان تبعي واكبرها لان في منطقتي مافي فرع نسائي للبنك ايش اسوي ومأقدر انزل جده
خلي احد يروح قسم الرجال ويطلبها لك
هي ورقه بها رقم حسابك ورقم الايبان ومختومه

شرقيه غربيه
26-08-2012, 05:00 AM
وانا مع كلام حافله جزاها الله خير
والله كله تخدير بتخدير
صاروا يعاملونا زي الاطفال يضحكوا علينا بشوية كلمتين (قريبا)و(لجنه)
ويكفيكم للعظه والعبره مثال قضية البديلات المستثنيات

حافلة
26-08-2012, 05:02 AM
والله عندي مدرسه اهليه رواتبها قريبه من المساعدة الاداريه ولا جنب بيتي بعد ولا اقطع مشوار في منطقة ثانيه على مرتبه اقل من مستواي حسبي الله عليهم

حافلة
26-08-2012, 05:05 AM
وانا مع كلام حافله جزاها الله خير
والله كله تخدير بتخدير
صاروا يعاملونا زي الاطفال يضحكوا علينا بشوية كلمتين (قريبا)و(لجنه)
ويكفيكم للعظه والعبره مثال قضية البديلات المستثنيات
ولاتنسين معاهد المعلمات :r

ياذا الجود
26-08-2012, 05:06 AM
بنات القويعية اللي تروح تخبرنا وش يصير معاها جدت علي ظروف ماقدر أروح لهم بكره يارب تيسرها

الرياض الحبيبة
26-08-2012, 05:17 AM
بنات القويعية جتكم رسايل من ادارة القويعية باستدعاؤكم انا ماجتني الا ف تعبية الرغبات وبعدين اللي استدعوهم فقط 174 ادارية وين البقية

حزن وفرح
26-08-2012, 05:24 AM
اداريات تبوك ويييينكم انا السبت داومت في المدرسه ووقعت مباشره ما رحت للاداره

مادري لازم اروح للاداره ولالا ردو الله يعافيكم

أرجوان
26-08-2012, 05:27 AM
ادارايات جدة الي عندهم تجمع بالواتس اب الله يخليكم
كلمة ولو جبر خاطر
اي اخبار جديدة طمنوني الله يطمنكم ماعرفتوا التوجيه بالاحياء والا بالقرى

ما صار اي توجيه لسه

من اهل نجد
26-08-2012, 05:43 AM
الله يفرج للجميع

أم فارس العتيبي
26-08-2012, 05:49 AM
نسيت أقول لكم شغلة مهمة يا بنات اليوم لما رحت مكتب الخبر سألت الموظفة هناك لو جاء تعييني في مدرسة بعيدة عن بيتي وجاء تعيين وحده ثانية في مدرسة جنب بيتي ومدرستي اللي جاء توجهي لها قريبة من بيتها هل ممكن أبدل معها قالت نعم تقدرين تبدلين ما دمتم في نفس المدينة ما فيه أي مشكلة بس قبل المباشرة يكون التبادل هنا في مكتب التربية والتعليم.

عزام عاصم
26-08-2012, 05:49 AM
والله عندي مدرسه اهليه رواتبها قريبه من المساعدة الاداريه ولا جنب بيتي بعد ولا اقطع مشوار في منطقة ثانيه على مرتبه اقل من مستواي حسبي الله عليهم

تعقيباً على كلامي يا أخت حافلة أقول للاتي فرحن بخبر عاجل عن النقل لا تعتقدون أنه بيكون بعد أن تدموا ثلاثة شهور ثم قدم نقل ويطلع على طول أنا قلت إذا الوزارة جادة وصادقة بتعمل حركة نقل خارجي للإداريات سوف تعاملكم معاملة المعلمات وفق ضوابط معينة ونقاط مفاضلة معقدة منها تاريخ المباشرة ودرجة الأداء الوظيفي والتخصص والمعدل والغياب بعذر وبدون عذر يدخل في المفاضلة ولتتأكدي أن عملية النقل الخارجي صعبة ومعقدة عند الوزارة اسألي زميلاتكك المعلمات فهن أعرف بذلك وكذلك اقرئ هذا الخبر عن نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة وتمعني في الشروط التعجيزية لنقل المعلم والمعلمة

وزير التربية يعتمد اللائحة لضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة

http://www.aflajedu.gov.sa/images/ndx/1344964271__59_3.jpg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.aflajedu.gov.s a%2Fimages%2Fndx%2F1344964271__59_3.jpg)
اعتمد صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم اللائحة الجديدة لضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة، والتي منحت المعلم والمعلمة إمكانية النقل إلى المنطقة التي يرغب النقل إليها وفق حالات محددة أوضح ذلك سعادة وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد بن سعود آل فهيد الذيأوضح أن الأوامر الملكية الكريمة التي شملت أعداداً كبيرة من المعلمين والمعلمات أتاحت الفرصة لإعادة النظر في الحالات المشمولة بالنقل ضمن الظروف الخاصة تسهيلاً ومراعاة لظروف المعلمين والمعلمات، كما أضاف أن سمو وزير التربية والتعليم وبناء على تعرفه على الحالات الإنسانية الصعبة ، وجه بالبدء في تطبيق اللائحة الجديدة مباشرة وفق التعديلات المنصوص عليها. وقال الدكتور سعد آل فهيد أن اللائحة قد شملت تعديلات في عدد من المواد ومن بينها " إمكانية نقل المعلم أو المعلمة في حال كان وحيد والدته المطلقة أو الأرملة، أو أن يكون المعلم أو المعلمة وحيد والديه المريض أحدهما أو كليهما بمرض يمنعهما من مزاولة حياتهما اليومية ، أو إذا مرض والد المعلم أو المعلمة مرضاً عضالاً لا يرجى البرء منه فيشترط ألا تزيد أعمار أخوته الذكور عن (18) عاماً ، ويستثنى من هذا الشرط إذا كان الأخ الآخر معلماً أو يعاني من إعاقة تمنعه من العناية بوالده ، أو مسجوناً ، وإذا مرضت والدة المعلم أو المعلمة فيشترط أن لا يكون لها أبناء ذكور تزيد أعمارهم عن ( 18) عاماً و يستثنى من هذا الشرط ذات الاستثناءات في المادة السابقة، كما نصت اللائحة أيضاً على وفاة والد المعلم أو المعلمة المتزوجة بعد مباشرتهما العمل ، ولم يكن للوالدة أبناء ذكور على قيد الحياة تتجاوز أعمارهم (18) عاماً عند تقديم الطلب ، أو بنات لا تزيد أعمارهن عن 18 سنة في حالة طلب المعلمة.كما شملت اللائحة في تعديلاتها الجديدة شمول المعلم بالنقل إذا توفيت زوجته بعد مباشرته العمل وكان له أبناء يحتاجون إلى رعاية، على أن لا يمض على تاريخ وفاتها أكثر من عام عند تقديم الطلب ، وإذا تم تطليق المعلمة طلاقاً بائناً لا رجعة فيه ، أو فُسخ نكاحها من زوجها (خُلعت) ، أو طلقت طلاقاً رجعياً على أن يكون الطلاق أو الخلع بعد الدخول و الخلوة و بعد مباشرتها العمل.كما شملت الحالات نقل المعلمة التي تعرضت للإيذاء الجسدي ( العنف) من قبل زوجها بنقلها إلى المكان الذي ترغب النقل إليه ، ورفع طلب المعلم الذي يعاني أحد أفراد عائلته من مرض نفسي للجنة المركزية بالوزارة لدراسته ، وفي حال كان والد المعلم يقضي عقوبة السجن في قضية خاصة أو عامة لمدة لا تقل عن سنة واحدة .

يا حنان يامنان
26-08-2012, 05:57 AM
ما صار اي توجيه لسه

تسلمين ياقلبي
عارفة مافي توجيه لسه اقصد ماحد سأل اذا حتكون داخل جده والا برا ماحد من البنات راح اليوم وسأل

إبو رغد
26-08-2012, 06:00 AM
تعقيباً على كلامي يا أخت حافلة أقول للاتي فرحن بخبر عاجل عن النقل لا تعتقدون أنه بيكون بعد أن تدموا ثلاثة شهور ثم قدم نقل ويطلع على طول أنا قلت إذا الوزارة جادة وصادقة بتعمل حركة نقل خارجي للإداريات سوف تعاملكم معاملة المعلمات وفق ضوابط معينة ونقاط مفاضلة معقدة منها تاريخ المباشرة ودرجة الأداء الوظيفي والتخصص والمعدل والغياب بعذر وبدون عذر يدخل في المفاضلة ولتتأكدي أن عملية النقل الخارجي صعبة ومعقدة عند الوزارة اسألي زميلاتكك المعلمات فهن أعرف بذلك وكذلك اقرئ هذا الخبر عن نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة وتمعني في الشروط التعجيزية لنقل المعلم والمعلمة

http://www.aflajedu.gov.sa/images/ndx/1344964271__59_3.jpg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.aflajedu.gov.s a%2Fimages%2Fndx%2F1344964271__59_3.jpg)
اعتمد صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم اللائحة الجديدة لضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة، والتي منحت المعلم والمعلمة إمكانية النقل إلى المنطقة التي يرغب النقل إليها وفق حالات محددة أوضح ذلك سعادة وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد بن سعود آل فهيد الذيأوضح أن الأوامر الملكية الكريمة التي شملت أعداداً كبيرة من المعلمين والمعلمات أتاحت الفرصة لإعادة النظر في الحالات المشمولة بالنقل ضمن الظروف الخاصة تسهيلاً ومراعاة لظروف المعلمين والمعلمات، كما أضاف أن سمو وزير التربية والتعليم وبناء على تعرفه على الحالات الإنسانية الصعبة ، وجه بالبدء في تطبيق اللائحة الجديدة مباشرة وفق التعديلات المنصوص عليها. وقال الدكتور سعد آل فهيد أن اللائحة قد شملت تعديلات في عدد من المواد ومن بينها " إمكانية نقل المعلم أو المعلمة في حال كان وحيد والدته المطلقة أو الأرملة، أو أن يكون المعلم أو المعلمة وحيد والديه المريض أحدهما أو كليهما بمرض يمنعهما من مزاولة حياتهما اليومية ، أو إذا مرض والد المعلم أو المعلمة مرضاً عضالاً لا يرجى البرء منه فيشترط ألا تزيد أعمار أخوته الذكور عن (18) عاماً ، ويستثنى من هذا الشرط إذا كان الأخ الآخر معلماً أو يعاني من إعاقة تمنعه من العناية بوالده ، أو مسجوناً ، وإذا مرضت والدة المعلم أو المعلمة فيشترط أن لا يكون لها أبناء ذكور تزيد أعمارهم عن ( 18) عاماً و يستثنى من هذا الشرط ذات الاستثناءات في المادة السابقة، كما نصت اللائحة أيضاً على وفاة والد المعلم أو المعلمة المتزوجة بعد مباشرتهما العمل ، ولم يكن للوالدة أبناء ذكور على قيد الحياة تتجاوز أعمارهم (18) عاماً عند تقديم الطلب ، أو بنات لا تزيد أعمارهن عن 18 سنة في حالة طلب المعلمة.كما شملت اللائحة في تعديلاتها الجديدة شمول المعلم بالنقل إذا توفيت زوجته بعد مباشرته العمل وكان له أبناء يحتاجون إلى رعاية، على أن لا يمض على تاريخ وفاتها أكثر من عام عند تقديم الطلب ، وإذا تم تطليق المعلمة طلاقاً بائناً لا رجعة فيه ، أو فُسخ نكاحها من زوجها (خُلعت) ، أو طلقت طلاقاً رجعياً على أن يكون الطلاق أو الخلع بعد الدخول و الخلوة و بعد مباشرتها العمل.كما شملت الحالات نقل المعلمة التي تعرضت للإيذاء الجسدي ( العنف) من قبل زوجها بنقلها إلى المكان الذي ترغب النقل إليه ، ورفع طلب المعلم الذي يعاني أحد أفراد عائلته من مرض نفسي للجنة المركزية بالوزارة لدراسته ، وفي حال كان والد المعلم يقضي عقوبة السجن في قضية خاصة أو عامة لمدة لا تقل عن سنة واحدة .
يا اخي الكريم لا تعقدون الامور
بعد صدور تعيين الدفعة الثانية لرجال علي وظيفة مساعد ادارية عدلو لهم الي الرغبة الاولي بدون شروط ولا تعقيد ومنهم من كان مباشر في مدرستة ونقلوه الي الرغبة الاولي

طلبت الكريم
26-08-2012, 06:03 AM
أخواتي اليوم نراجع المدرسه اللي توجهنا لها او نراجع الادارة من وين نأخذ خطاب التوجيه .....الله يسر الامور

مشاعر غريبة
26-08-2012, 06:10 AM
يعني كل الادارات وجهوا معلماتهم الا الوادي لا حس ولا خبر مره تعالوا ومره مافي

وقرارات تخبطيه الله يعيينا عليها

الي اليوم لم يتم اعلان المعلمات و لا الاداريات مفروض تعرض الاسماء مع المدارس

غلا الحربي
26-08-2012, 06:15 AM
أختي ماوصلتها رسالة ولما دخلنا الموقع لإدخال الرغبات تظهر لنا رسالة لا يوجد معلومات للسجل المدخل علما إنها مقبولة كمساعدة إدارية

وش الحل يابنات هي من المدينة المنورة

أحد يفيدنا جزاكم الله خير وربي يوفقكم

خليها تروح المعهد في اسماء كل الاداريات هناك معلقة

وتستفسر عن وضعها

عزام عاصم
26-08-2012, 06:18 AM
يا اخي الكريم لا تعقدون الامور
بعد صدور تعيين الدفعة الثانية لرجال علي وظيفة مساعد ادارية عدلو لهم الي الرغبة الاولي بدون شروط ولا تعقيد ومنهم من كان مباشر في مدرستة ونقلوه الي الرغبة الاولي

بارك الله فيك يا أخي نحن لا نعقد الأمور ولا هم يحزنون نتكلم عن واقع ملموس ومعايشنه في هذه الوزارة وبعدين الرجال الذين عدلوا لهم الرغبات متى كان بعد المطالبات والإعتراضات وبعدين الرجال ناقلين أنفسهم لو رميتهم على الحدود ما في مشكلة لكن هؤلاء النساء منهن متزوجات ومرتبطات بأزواج وأسر لماذا هذه المرمطة لهن فما ذنب هؤلاء النساء المسكينات عينوهم على رغبات مكانية تعليمية في مناطق بعيدة عن أماكن إقامتهن بحجة أنهن معدات للتدريس طيب يعطوهم مميزات المعلمات من حيث المستوى والراتب إذا كانوا صادقين !!!

إبو رغد
26-08-2012, 06:27 AM
بارك الله فيك يا أخي نحن لا نعقد الأمور ولا هم يحزنون نتكلم عن واقع ملموس ومعايشنه في هذه الوزارة وبعدين الرجال الذين عدلوا لهم الرغبات متى كان بعد المطالبات والإعتراضات وبعدين الرجال ناقلين أنفسهم لو رميتهم على الحدود ما في مشكلة لكن هؤلاء النساء منهن متزوجات ومرتبطات بأزواج وأسر لماذا هذه المرمطة لهن فما ذنب هؤلاء النساء المسكينات عينوهم على رغبات مكانية تعليمية في مناطق بعيدة عن أماكن إقامتهن بحجة أنهن معدات للتدريس طيب يعطوهم مميزات المعلمات من حيث المستوى والراتب إذا كانوا صادقين !!!
انا قصدي واضح اقول ان شاء الله ينقلوهم الي الرغبة الاولي بدون تعقيد زي الرجال

غلا الحربي
26-08-2012, 06:29 AM
اليوم راحت غلا الحربي وللحين ما بلغتنا وش صار معها يمكن في زحمة
الله يسهل علينا

اتمنى تعذروني اني ما كتبت ايش صار معايا في المعهد

لاني رجعت تعبانة ومزاجي :mad:

اليوم الوضع كان مكركب لانه بداية دوامهم وزعوا اسماءنا عاللجان

وكل وحدة تقرا اسمها في اي لجنة وعند مين في نفس اللحنة

الله يسامح اللي رسلنا الرسايل عالجوال

كاتب صورة من كل شي وهو لا صورتين بهل البنات رايحين جاين عالمكتبة

الحمد لله اتوفقت في وحدة اخلاقها روووووعة

بس اللي نرفزني اني كتبت ورقة المعلومات 4 مرات لحد ما كرهتها

وما خلصت الا بعد المغرب :r

اه .. ونسيت شي كمان رفع ضغطي ليقت نقاطي اقل من اللي في جدارة انا في الاساس

84.71 وهما كاتبين 84.57 وسالتها ليش قالت مدري الله لا يسامحهم :mad::mad::mad::mad::mad::mad:

المهم نصيحة

1- نسختين من الشهادة مع الاصل

2- نسختين من الايبان ...سواء من البنك او بطاقتك حقت الايبان بس كبيرة ... وهنا النكتة مع بطاقة الايبان عشا تطابقها ... انا اخذتها من راسي وزوجي جلس يضحك يقول مالها داعي

3- الهوية اذا كانت الجديدة صوروها وجه وقفا .. نسختين .. مع الاصل

4- ملف علاقي ( من ايام جد جدي ):court::court::court::court:

ملاحظة : انا اللي طابقت واخذت اوراقي كانت تكتب الترتيب عالملف مدري ليه ... وانا ترتيبي طاااااااير في العلالي .... قصدي ناااااازل

وسالتها متى التوجيه قالت خلي عينك عالجوال .... انتظري رسااااالة

والله يسهل لكم

غلا الحربي
26-08-2012, 06:33 AM
ما شاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله

اليوم حنا في تبوك باشرنا
ورفعو مباشرتنا واوراقنا كامله ولله الحمد والشككككككككككككككككككككر

عقبال باقي المناطق ربي يفرحكم ويطمئن قلوبكم يا رب

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اا رضيت ولك الحمد والشكر والثناء بعد الرضى
اللهم لك الحمد . حمدا يليق بعظيم وجهك وجليل سلطانك

الف الف الف مبرووووووك

الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها:wa:wa:wa:wa

1399
26-08-2012, 06:34 AM
خليها تروح المعهد في اسماء كل الاداريات هناك معلقة

وتستفسر عن وضعها

لله يعطيك العافية

انتي تقصديين أي معهد الي بحي النصر؟؟

غلا الحربي
26-08-2012, 06:40 AM
بناااااات المدينة

السلام عليكم ورحمة الله

اولا الدفعة الاولى يبدأ العمل على توزيعكن مع بداية الاسبوع الثاني من الدوام وسوف يرسل لكم رسائل بذلك

ثانيا الدفعات الثانية من الإدارايات عندما تصل بياناتهم من الوزارة سوف يتم إرسال رسائل عبر الجوال لهن للمراجعة وإنهاء ملفاتهم

كوني مع الله
26-08-2012, 06:42 AM
جزاك الله خير اخت غلا يعني المباشرة بتكون اخر الشهر هدا

غلا الحربي
26-08-2012, 06:44 AM
لله يعطيك العافية

انتي تقصديين أي معهد الي بحي النصر؟؟

ايوة .. الله يسهل امرها

اسيره لخالقها
26-08-2012, 06:46 AM
تسلمين غلا الحربي انتي واحب اولادي على ردكم

ذكرت احدى الاخوات انه الصور تكون مكبره ليييييش

وانا ميعادي الثلاثاء مافيه واحده جات قبل وهل التوزيع برضوا بالنقاط

غلا الحربي
26-08-2012, 06:46 AM
ان شاء الله

والاخ موظف يقول لاتخافوا راح تتحقق رغباتكم

وتين الشمال
26-08-2012, 06:48 AM
صباح الخير

مين نوظفت بحائل

وساكنه مع مجموعه بنات ارجوا الرد

انا كنت مع مجموعه بنات ودفعنا نص العربون وامس رفع الاجار من 3000 الى 5000

اولا بجد غالي
ثانيا انا ما احب الانتهازيين وعفت الشقق

بليز بنات اذا فيه غرفه فاضيه معك خبروني ضرووووووري
لاني بطلع منهم اليوم الساعه 11 الصبح

غلا الحربي
26-08-2012, 06:50 AM
تسلمين غلا الحربي انتي واحب اولادي على ردكم

ذكرت احدى الاخوات انه الصور تكون مكبره ليييييش

وانا ميعادي الثلاثاء مافيه واحده جات قبل وهل التوزيع برضوا بالنقاط

اذا صورتي الايبان من بطاقة البنك لازم كبيرة عشان رقم الايبان يكون واضح

اذا قصك التوزيع على اللجان ايوة بالنقاط

اما على المدارس سالت الموظفه قالت مدري

حزن وفرح
26-08-2012, 06:59 AM
ردو يا بنات تبوك باشرتو في المدرسه ولا الاداره وايش الاوراق الي سلمتوها

السعد وعد
26-08-2012, 06:59 AM
مافيه خبر عن داريات القويعيه
اخاف اروح يقولون لازم تجيك رساله مثل امس
وش الحل
هذا سفر الله يرحمنا

اسيره لخالقها
26-08-2012, 07:01 AM
انا نقاطي 85 ومحددين الثلاثاء والله يسهلها يارب

تسلمين غلا الله يحقق لك ماتتمنين

غلا الحربي
26-08-2012, 07:05 AM
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات نجراااااااااااااااااااااان

كتبت بواسطة سالم ال مريفة [/URL]http://najranedu.org/vb/najran-style/buttons/viewpost.gif (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fnajranedu.org%2Fvb %2Fshowthread.php%3Fp%3D22609%23post22609)
السلام عليكم
سيتم استقبال الجميع اليوم الاحد , والمستندات المطلوبة اصل وصورة المؤهل وصورة لاثبات الشخصية(الهوية الوطنية او الكرت) وسيتم تزويدكم ببعض النماذج لانجازها ومن ضمنها استمارة الرغبات, بالنسبة للاخت التي تسأل عن انتظار البقية لصدور التوجيهات فهذا لن يحدث بل سيتم توجيه الجميع خلال اليومين القادمين الي جميع محافظات المنطقة او داخل نجران حسب المفاضلة والرغبات المكانية هذا ما احببت توضيحه والله الموفق,,,,,,,,,,,,,,,,

المصدر

[url]http://najranedu.org/vb/showthread.php?t=3901&page=2

غلا الحربي
26-08-2012, 07:07 AM
انا نقاطي 85 ومحددين الثلاثاء والله يسهلها يارب

تسلمين غلا الله يحقق لك ماتتمنين

امين .... واياك ... والجميع ان شاء الله

موساعدة اداارية
26-08-2012, 07:12 AM
��وصلت لمدينة ابشركم وصليت الفجر في الحرم ��

غلا الحربي
26-08-2012, 07:16 AM
��وصلت لمدينة ابشركم وصليت الفجر في الحرم ��
الحمد لله عالسلامة

الله يسهل لك امرك

وتين الشمال
26-08-2012, 07:22 AM
صباح الخير

مين توظفت بحائل

وساكنه مع مجموعه بنات ارجوا الرد

انا كنت مع مجموعه بنات ودفعنا نص العربون وامس رفع الاجار من 3000 الى 5000

اولا بجد غالي
ثانيا انا ما احب الانتهازيين وعفت الشقق

بليز بنات اذا فيه غرفه فاضيه معكم خبروني ضرووووووري
لاني بطلع منهم اليوم الساعه 11 الصبح

بنتي عمري
26-08-2012, 07:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمي اختي غلااااا تسلمي ياقلبي .... انا موعدي اليوم

اصل كرت العائله مو عندي
وبطاقة الايبان ماطعتها امس فتحت حساب وبا القوه واخذت ورقة تحويل راتب مختومه من البنك
ان شاء الله مايسون لي مشاكل

دعواااااااتكم

بنتي عمري
26-08-2012, 07:38 AM
طيب غلاااا ما اعطوكي خطاب مباشره ؟؟؟؟

آآآسر
26-08-2012, 07:38 AM
ابو رغد لو حصل نقل حيكون ع الرغبة الاولى ؟ والا إحنا نسجل رغباتنا
لأن انا حطيت الرغبة الأولى على حسب الإحتياج وجاء تعييني عليها لكن أنا ما أبغاها ؟ فهمني الله يعطيك العافية وهل الشباب حطوهم ع الرغبة الأولى بدون ما يرجعون لهم أو هم عبوا الرغبات .
لك فااااائق شكري .

بنت الشرقيهة
26-08-2012, 07:39 AM
ممكن تتحملوني شوي يعني لو معي ورقة الايبان مالاداعي اروح البنك واطلع ورقة مختومه؟؟؟؟؟؟؟

موساعدة اداارية
26-08-2012, 07:39 AM
وين البنك الاهلي الفرع النسائي انا ساكنه حاليا ححي النصر
غلا الله يسلمك

بنت الشرقيهة
26-08-2012, 07:45 AM
النكته وين الكل يقول انتو اللي قدمتوا على هالرغبه
طيب انا بعقب على الاخت اللي فوق اللي اشتكت من الاجار
اسمعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووا ياللي تقولون محد قالكم
راتبنا بيكون 6000
2000 للشقه
1000 للسايق لانو المدرسه بتكون في مكان ماااا
2000 اكل
500 سايق لو بغيتي تشتري اغراض لانو سايق المدرسه غير والا ناويه تموتي جوع
500 تخلينها لو تعبتي محد بيتصدق عليكي يوديكي على حسابه
وتقووولون البعد هو هو ماتغيره لايتغيررررررررررررررر
واذا قال ابي مقدم ياحلاوووووووووووووووووووووه

غلا الحربي
26-08-2012, 07:46 AM
طيب غلاااا ما اعطوكي خطاب مباشره ؟؟؟؟

لا ما اعطوني شي

وقالت انتظري رسالة

ورقة تحويل الراتب تاخذها ما تقول شي

غلا الحربي
26-08-2012, 07:48 AM
ممكن تتحملوني شوي يعني لو معي ورقة الايبان مالاداعي اروح البنك واطلع ورقة مختومه؟؟؟؟؟؟؟

ورقة الايبان تكفي بس صوريها لانهم يبغو 2 منها

وتين الشمال
26-08-2012, 07:50 AM
النكته وين الكل يقول انتو اللي قدمتوا على هالرغبه
طيب انا بعقب على الاخت اللي فوق اللي اشتكت من الاجار
اسمعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووا ياللي تقولون محد قالكم
راتبنا بيكون 6000
2000 للشقه
1000 للسايق لانو المدرسه بتكون في مكان ماااا
2000 اكل
500 سايق لو بغيتي تشتري اغراض لانو سايق المدرسه غير والا ناويه تموتي جوع
500 تخلينها لو تعبتي محد بيتصدق عليكي يوديكي على حسابه
وتقووولون البعد هو هو ماتغيره لايتغيررررررررررررررر
واذا قال ابي مقدم ياحلاوووووووووووووووووووووه

معاكي حق

هم اخذوا منا لما حجزنا نص العربون والحين يبون النص الثاني
بس شكلي ما ابي اكمل معهم من جد عفتهم :Thumbs_down:
لو قالوا لنا من اول 5000 ابرد على القلب ،،، لكن لما جينا وحطينا اغراضنا من يوم الجمعه والسبت بالليل يقولون زودنا هذا اللي يقهر
بس وين القي مجموعه ثانية الحين :m

الله يعين

غلا الحربي
26-08-2012, 07:50 AM
ابو رغد لو حصل نقل حيكون ع الرغبة الاولى ؟ والا إحنا نسجل رغباتنا
لأن انا حطيت الرغبة الأولى على حسب الإحتياج وجاء تعييني عليها لكن أنا ما أبغاها ؟ فهمني الله يعطيك العافية وهل الشباب حطوهم ع الرغبة الأولى بدون ما يرجعون لهم أو هم عبوا الرغبات .
لك فااااائق شكري .

معليش راح ارد لاني قرات الخبر اليوم

وكان من ظمنه انهم راح يفتحوا لكم مجال لادخال الرغبات

الوزارة تتجه للقيام بحركة نقل للإداريات بعد ثلاثة اشهر تقريبا بعد أن يتم وضع برنامج خاص لإدخال رغباتهن .

ان شاء الله اكون افدتك

ام تركي المدينة
26-08-2012, 08:02 AM
اخت غلا الحربي...... انتي في المدينة وتقصدي معهد الامل

وهل سمعتي شي عن الدفعة الثانية
وهل من الطلابات نموذج من الرغبات الي تم ادخالة من الدفعة الأولى

اذا كان ماهو ضرور ... الله يعني وابي اروح .

غلا الحربي
26-08-2012, 08:11 AM
اخت غلا الحربي...... انتي في المدينة وتقصدي معهد الامل

وهل سمعتي شي عن الدفعة الثانية
وهل من الطلابات نموذج من الرغبات الي تم ادخالة من الدفعة الأولى

اذا كان ماهو ضرور ... الله يعني وابي اروح .

ايوة معهد الامل

ثانيا الدفعات الثانية من الإدارايات عندما تصل بياناتهم من الوزارة سوف يتم إرسال رسائل عبر الجوال لهن للمراجعة وإنهاء ملفاتهم

وضروري تكون ورقة الرغبات معاكِ

موساعدة اداارية
26-08-2012, 08:15 AM
غلا ماتعرفين وين الفرع النسائي للبنك الاهلي ضروري
انا طبعت ورقة ايبان بس ماهي مختومه ابي اروح اختمها قبل ما اروح معهد الامل

بنت العروس
26-08-2012, 08:19 AM
السلام عليكم ندااء للاخت ارجوان اذا عندكم تجمع في الواتس اب ارسلي لي رقمك ع الخاص لانه مشاركاتي ما تسمح صديقتي معاكم في جدة وتبغى تكون معاكم في الجروب
وشكراا مقدما

غلا الحربي
26-08-2012, 08:20 AM
غلا ماتعرفين وين الفرع النسائي للبنك الاهلي ضروري
انا طبعت ورقة ايبان بس ماهي مختومه ابي اروح اختمها قبل ما اروح معهد الامل

للاسف ما اعرف

مو لازم تختميها

انا ورقة الايبان ما عليها ختم واخذوها

وفي بنات صوروا البطاقة اللي فيها الايبان واخذوها منهم

فرح العلي
26-08-2012, 08:33 AM
صباحكم جوري
ها بنات عسير في جديد
ابورغد أوحدا يفيدني يشمل ها الخبر إدارة عسير
انوانروح قسم الرجال نأخذ التوجيه

انفاس الورود
26-08-2012, 09:19 AM
......وينك يا إدارة عسير فعلا من اسمها عسره حتى بالتوجيه

حرية الشام
26-08-2012, 10:00 AM
صباااح الخيرااات على الجميع
حبيبتي فرح العلي انت تقصدي الرابط هذا
http://app.assiredu.net/mfmove
مكتوب فيه حركة توجيه المعلمات ولما تدخليه يطلع لك خانة السجل المدني ثم دخول
اتوقع هذا خاص بالمعلمات والمفروض انهم من يومين حاطينه بس شفت الاهمال والتاخير دوبهم يتذكروا ويكتبوه
على العموم وحدة صاحبيتي راحت لهم اليوم وقلت تستفسر لاني ماتمكنت من الذهاب وبرد لكم خبر اول ماتبلغني

فرح العلي
26-08-2012, 10:09 AM
لا عيوني اللي بصفحه٥٤٩

حرية الشام
26-08-2012, 10:10 AM
بنات عسير فرح العلي وانفاس الورود
توها ترسل لي تقول هي
يقول واحد من الوزارة ارسلت للاشراف قبل نص ساعة ونتوجه من عندهم وقالت بتتاكد وترد لي خبر
باذن الله هانت

حرية الشام
26-08-2012, 10:12 AM
بنات انتو مثلي قام بطني يمغصني
الله يستر بوجهونا من غير كتابة رغبات بس لا يحطون الي بالخميس بابها والي بابها باحد رفيدة وهلما جرا
الله يستر من اللخبطة

حرية الشام
26-08-2012, 10:15 AM
يارب كل وحدة فينا تعوض صبرها خير ونتوجه بالمدارس الي في احيائنا وجنب بيوتنا
ياقادر ياكريم تجبر كسرنا وتفرح قلوبنا وترحم ضعفنا
اللهم اميييييييييييييييييييييييييييين

ام فروسه
26-08-2012, 10:19 AM
بنات احبطونى الناس الى حولى كل ماقولهماداريه يقلون مهى جايبه همها راتبهاا قليل ونتى متغربهومهى قد مستواكم هاذى لبنات المعاهد والثانوى ونفس حتى الراتب وربى افكرراترك الوظيفه احبطونى الناس

ام فروسه
26-08-2012, 10:20 AM
معليش الاملاء لانى اكتب من الجوال

مافى اى اخبارر عن ادارة المهد الى مدوختناااا معهااااا

حرية الشام
26-08-2012, 10:39 AM
بنات احبطونى الناس الى حولى كل ماقولهماداريه يقلون مهى جايبه همها راتبهاا قليل ونتى متغربهومهى قد مستواكم هاذى لبنات المعاهد والثانوى ونفس حتى الراتب وربى افكرراترك الوظيفه احبطونى الناس
بصراحة هذه النوعيات احد امرين اولا يااما انها ساذجة وماتدري ايش تقول ولا تجيد فن التعامل بالاخلاق والذوق
وثانيا وهي النفوس المريضة التي لا تتمنى ان يكون احد افضل منها او تحسد اذا وجدت خير او نعمة عند غيرها والعياذ بالله
كلنا جالسين نواجه هالنوعيات من البشر وانصدمت بكثير كنت افكرهم احبابي وبفرحو لي وطلع العكس
اين نحن من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم
"لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه "
وبقول لك شي الي تريد لك الخير بتفرح لك وبتشجعك حتى لو الوظيفة مومرة مستواها وبتقنعك انها ارزاق وكل واحد يرضى بنصيبه والحمد لله احنا وظائفنا حلوه كمسمى وعمل وكراتب
كنا ندور وظيفة ب3000 وراضين والان نرفض ال6000
بكون احلف لو مكانك الي تتكلم بتاخذها وهي مغمضة اقول الف مبروك والله يعطيك خيرها ويصرف عنك شرها بالتوفيق قلبي
اسفة للاطالة بس من زمان نفسي اعلق على نفس الموضوع ولا سمحت لي الفرصه الا الان

حرية الشام
26-08-2012, 10:45 AM
فصبر جميل والله المستعان

ام فروسه
26-08-2012, 10:58 AM
مشكورررررررررررة اختى وجزاااااك الله خيرررررا على الكلام المشجع وبالتوفيق لى ولك

ابداعاتي ببتسامت
26-08-2012, 10:59 AM
بنات اداريات اللقنفذة
امس رحت القنفذه للمباشرة بالقااعه النسائيه لجميع المرشحات واحنا رحنا ع كلامهم وتعب مشوار وسفر بالاخر يقولولنا السبت الدفعهالاولى وربي قهر ولما رجعنا اليوم حاطين اعلان لدفعه الثالثه طيب الدفعه الثانيه متىالله يجزاها خير اللي عندها خبر تحطه هنا

عاطلة بجداره
26-08-2012, 11:05 AM
هذا خبر سار لكل الاداريات اللي تعينو خارج مدينتهم وانا معاكم ..

http://burnews.com/news-action-show-id-42240.htm

ادعولي ي بنات

سعادتي بوجود امي
26-08-2012, 11:07 AM
انتم الله يهديكم للان لت وعجن بنفس الموضوع انهم حطونا اداريات ومهيب من مستوانا ومن هالكلام اللي ماله اول ولا اخر الله اكبر اللي يتكلمن وزيرات بالدوله ولا عالمات
خليكم من الحكي الفاضي وفكرو بالامر الاهم مكان التعين اذا رجعتو لمناطقكم كل وحده تشوف وضعها ومستواها
الاهم ان احنا نطالب برجعونا لمقر سكنا الرجال طالبو انهم يرجعون ماقالو مستوانا ومايناسبنا خلو عقولكم اكبر
الله حسيبهم اصعب شي على الواحد لما يحس بالظلم والقهر وش عليهم مايحس بالنار الا رجل واطيها

فرح العلي
26-08-2012, 11:09 AM
الله يعين وربي قلق

سعادتي بوجود امي
26-08-2012, 11:14 AM
سرا عبيده من زينها وللان ماصرحت بشي
الغلط علي يوم احطها ضمن الرغبات استغفر الله واتوب اليك

سعادتي بوجود امي
26-08-2012, 11:16 AM
هذا خبر سار لكل الاداريات اللي تعينو خارج مدينتهم وانا معاكم ..

http://burnews.com/news-action-show-id-42240.htm (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fburnews.com%2Fnews-action-show-id-42240.htm)

ادعولي ي بنات

اختي لا خبريفرح ولا يحزنون يسكتونا وبيصير في مماطله الين تنتهي السنه ماوراهم الا الغثى والهم

حرية الشام
26-08-2012, 11:21 AM
مشكورررررررررررة اختى وجزاااااك الله خيرررررا على الكلام المشجع وبالتوفيق لى ولك

لا شكر على واجب
هذا اقل شي اقدر اخدم فيه اختي الغالية :rolleyes:
:w:w:h:w:w

حرية الشام
26-08-2012, 11:24 AM
سرا عبيده من زينها وللان ماصرحت بشي
الغلط علي يوم احطها ضمن الرغبات استغفر الله واتوب اليك

طولي بالك قلبي كلنا نفس الحالة
الله يفرجها من عنده قريبا والله ذبحنا وشيبنا الانتظار :eek:

اموونةالسندريلا
26-08-2012, 11:30 AM
صباح الخير في خبر عن ادارة جدة
وحدة من زميلاتي تقول زميلتها جاتها رسالة امس وراحت اخدت توجيهها وداومت اليوم واتغينت مديرة مدرسةتقول انها كانت مقدمة عالاداري كيف وظايف ادارية وكيف اتعينت مديرة مااعرف وكيف جاها مسج وانا لاء اذا كانت اداري الله يسعدكم احد يقولي بدي اطمن رجاء

ياذا الجود
26-08-2012, 11:35 AM
بنات القويعية جتكم رسايل من ادارة القويعية باستدعاؤكم انا ماجتني الا ف تعبية الرغبات وبعدين اللي استدعوهم فقط 174 ادارية وين البقية

ماجتني واتوقع محد جاه رساله لانهم نزلوا اعلان بالموقع واللي باقي بس 11 بنت اتوقع دفعه ثانيه او بيناتهم غير صحيحة
الرياض بتروحين الاثنين

أموووووووووووووووووونه أيه يالغلا اذا المدرسه فيها نقص يعينونك من الطاقم الاداري او حتى مديره الاداريات اللي قبل كذا كانوا

بنت العروس
26-08-2012, 11:39 AM
صباح الخير في خبر عن ادارة جدة
وحدة من زميلاتي تقول زميلتها جاتها رسالة امس وراحت اخدت توجيهها وداومت اليوم واتغينت مديرة مدرسةتقول انها كانت مقدمة عالاداري كيف وظايف ادارية وكيف اتعينت مديرة مااعرف وكيف جاها مسج وانا لاء اذا كانت اداري الله يسعدكم احد يقولي بدي اطمن رجاء
ماشاء الله مديرة :i وع المرتبة السادسة المديرة لها شروط الا اذا زميلة زميلتك مستوفية هذه الشروط جدة وجهو المعلمات فقط الاداريات ما وجهوهم اكيد في سوء فهم ;)

سعادتي بوجود امي
26-08-2012, 11:39 AM
طولي بالك قلبي كلنا نفس الحالة
الله يفرجها من عنده قريبا والله ذبحنا وشيبنا الانتظار :eek:
والله ياختي من القهر ولا وشوله المرمطه بعيد مناطقنا تتحمل عدد الاداريات ويزيد طول عمرها هالوزراه تحب لوي اليد وتصعب على خلق الله

غلا الحربي
26-08-2012, 11:40 AM
الله يسهل لكم

وتنزل اخبار تثلج صدوركم

حرية الشام
26-08-2012, 11:45 AM
بنات عسير لا جديد اليوم دوبها صاحبتي رجعت وتقول مثل امس ياخذون اسماء وارقام جوالات ويقولون انتظروا رسايل يعني تخدير لنا لانهم مشغولين بتوجيه المعلمات والمتثبتات والمكان مرة مزحوم
وبعدها بتفرغون لنا

حرية الشام
26-08-2012, 11:47 AM
الله يسهل لكم

وتنزل اخبار تثلج صدوركم

امييييييييييييييييييييين ياقلبي من جد احترقت قلوبنا وعقلنا تشتت من كثر التفكير
الله يفرجها قريبا باخبار حلوة
وانت الف مبروك الله يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها

أم فارس العتيبي
26-08-2012, 12:29 PM
أختي أم فروسة الله يرضى عليك أولا هذه وظائف مستحدثة مافيه أحد قد أشتغل فيها لا بنات المعاهد ولا الثانوي ثانيا الناس اللي قالوا لك ماهي من مستواك وراتبها قليل قولي أجل الله يعافيكم كل واحد يدفع لي 6000 ريال كل شهر بالدور واحد وراء الثاني وشوفي وقتها وش بيقولون لك الوظيفة هذي رزق وجاك من الله ولا ترفسي النعمة اللي جتك من عنده وقولي الحمد لله لأنه أغلبنا سبق ودرس في مدارس أهلية كرف وتعب ب 1500 ريال لا وكانوا العاطلات يحسدونا عليها ويقولون يا ليت بوظيفة لو ب 1000 ريال تطلعنا من الطفش وتغنينا عن الناس لا تفرطين في رزقك وتعوذي من الشيطان .

أم فارس العتيبي
26-08-2012, 12:41 PM
انا لاحظت أن أغلب الإدارات أخذوا من إدارياتهم اسمائهم وأرقام جوالاتهم وقالوا لهم روحوا وحنا نتصل عليكم المهم ألحين أنكم وقعتوا المباشرة بس أنا أظن والعلم عند الله أن المباشرة الفعلية في المدارس راح تكون في 14/10 للي ما باشروا في مدارسهم للحين .

أم فارس العتيبي
26-08-2012, 12:46 PM
اختي لا خبريفرح ولا يحزنون يسكتونا وبيصير في مماطله الين تنتهي السنه ماوراهم الا الغثى والهم
أن شاء الله راح يكون فيه تغيير للرغبات الرجال مو على طول رجعوهم للرغبة الأولى أول شيء باشروا بعدين رجعوهم على رغبتهم الأولى وهذا كلام أكده الأخ ابو رغد قبل كذا انتي تفائلي بالخير وافيه دخان من غير نار وهم ما صرحوا بهالكلام ألا أنهم راح يسوونه أن شاء الله.

قهوه ساده
26-08-2012, 12:50 PM
اهلين اخواتي العزيزات
اليوم باشرت بالمدرسه الحمدلله في الاول والاخر
اداره ومدرسه زي العسل صحيح الطريق زحمه والبعد شين بس يالله المهم الراحه النفسيه
خيرتني المدير اذا ابغى البريد والصادر والوارد او نظام نور
فاخترت الاول اشتغلت شوي واخذت فكره سريعه عن العمل سهل وبسيط وماياخذ نص ساعه
طبعا انا بمكتب ومعاي مساعده ثانيه كل وحده لها مكتب وجهاز حاسب
وسلالالامتكم

قهوه ساده
26-08-2012, 12:56 PM
الا بسال البنات اللي باشروا الملف اللي فيه اورقنا اخذته المديره وطابقت الاوارق وقالت هذا للمدرسه
بس ورقة تحويل الراتب والمباشره وبدل التعيين انا اوديها مناوله لادارة التعليم؟؟؟
بعدين اليوم سألت عن ورقة بدل التعيين وحسيت انهم مو عارفين من وين اخذها
هل اسحبها من نظام مدير نت او نموذج يكون بالمدرسه الغريب انهم ماهم عارفينه؟؟؟؟؟؟؟

أم فارس العتيبي
26-08-2012, 12:59 PM
اهلين اخواتي العزيزات
وسلالالامتكم

ما شاء الله أختي قهوة ساده أهم شيء أنك ارتحتي في المكان الله يتمم لك على خير أن شاء الله بسشنو اللي تشتغلينه في البريد الصادر والوارد وهل تحتاجين تدخلينه للحاسب ؟! وهل اللي معك مساعدة إدارية توها متعينة ؟!

وتين الشمال
26-08-2012, 12:59 PM
قهود ساه مبرررررروك
وين توظفتي

ممكن اعرف وش الاوراق اللي قدمتيها بالضبط عشان اجهزها

لان ادارة حائل ما خذوا منا الاورقه الرغبات

أم فارس العتيبي
26-08-2012, 01:02 PM
الا بسال البنات اللي باشروا الملف اللي فيه اورقنا اخذته المديره وطابقت الاوارق وقالت هذا للمدرسه
بس ورقة تحويل الراتب والمباشره وبدل التعيين انا اوديها مناوله لادارة التعليم؟؟؟
بعدين اليوم سألت عن ورقة بدل التعيين وحسيت انهم مو عارفين من وين اخذها
هل اسحبها من نظام مدير نت او نموذج يكون بالمدرسه الغريب انهم ماهم عارفينه؟؟؟؟؟؟؟

اسألي الأخ هارديسك في التجمع الثاني راح يفيدك أكيد .. http://www.btalah.com/showthread.php?t=453660 هذا هو الرابط

اسطورة التاريخ
26-08-2012, 01:07 PM
مساء الخير ع أحلى إداريات بغيت أسأل لازم ورقةتحويل الراتب من البنك وينفع ناخذها ألحين ولسى ما وجهوناولانصور البطاقة الي مسجل فيها رقم اﻷيبان

قهوه ساده
26-08-2012, 01:07 PM
ما شاء الله أختي قهوة ساده أهم شيء أنك ارتحتي في المكان الله يتمم لك على خير أن شاء الله بسشنو اللي تشتغلينه في البريد الصادر والوارد وهل تحتاجين تدخلينه للحاسب ؟! وهل اللي معك مساعدة إدارية توها متعينة ؟!
هلا بام فارس
اللهم آآآمين
اللي شفته وفهمته على السريع
بريد المدرسه اللي يجيهم من الوزاره فيه بريد للمدرسه وفيه بريد للمديره
اشيك عليه واذا مهم اطبعها وارسله للمديره
بالنسبه للصادر والوارد طبعا كل ورقه تدخل او تخرج تسجل برقم بالسجل (سواء وارد او صادر)
وتصور وتوضع بالملف المخصص
ماودي اقولك تاافه بس بسيط وباقي الوقت :wa حلا وقهوه وسوالف حريم:s
طبعا هذا بس اللي عرفته اليوم وطلعنا 11

قهوه ساده
26-08-2012, 01:11 PM
قهود ساه مبرررررروك
وين توظفتي

ممكن اعرف وش الاوراق اللي قدمتيها بالضبط عشان اجهزها

لان ادارة حائل ما خذوا منا الاورقه الرغبات
هلا بك ياقمر
الله يبارك فيك وعقبالك
انا توظفت بالرياض والاوراق الوثيقه ودفتر العائله وورقة تحويل بالراتب موضح فيها رقم الايبان ومختومه مع صورتين لكل منها
تطابقها المديره وبس:w:w

أم فارس العتيبي
26-08-2012, 01:11 PM
هلا بام فارس
اللهم آآآمين
اللي شفته وفهمته على السريع
بريد المدرسه اللي يجيهم من الوزاره فيه بريد للمدرسه وفيه بريد للمديره
اشيك عليه واذا مهم اطبعها وارسله للمديره
بالنسبه للصادر والوارد طبعا كل ورقه تدخل او تخرج تسجل برقم بالسجل (سواء وارد او صادر)
وتصور وتوضع بالملف المخصص
ماودي اقولك تاافه بس بسيط وباقي الوقت :wa حلا وقهوه وسوالف حريم:s
طبعا هذا بس اللي عرفته اليوم وطلعنا 11
والله يا أختي قهوة ساده من كثر ما ضاق صدري على الأخوات اللي موحابين مكان تعيينهم على كثر ما فرحت يوم حسيت أنك فرحانه عسى هالفرحة ما تفارقك حبيبتي والله يوفقك وعقبال ما نفرح بتغيير الرغبات للإداريات اللي يبون يغيرونها أن شاء الله.

ياذا الجود
26-08-2012, 01:15 PM
قهوة سادة ماشاء الله وربي يتمم لك على خير ويفرحك فيها

أختي ورقه تحويل البنك ضرورية تكون من البنك

أو تكفي البطاقة اللي موجودة معاي فيها رقم حسابي والآيبيان ؟
وهل عطوك ورقة بدل التعيين ؟

أم فارس العتيبي
26-08-2012, 01:15 PM
مساء الخير ع أحلى إداريات بغيت أسأل لازم ورقةتحويل الراتب من البنك وينفع ناخذها ألحين ولسى ما وجهوناولانصور البطاقة الي مسجل فيها رقم اﻷيبان
مساء النور عليك ورقة تحويل الراتب مهمة ولازم يكون موضح فيها رقم الآيبان ومختومة وعادي لو أخذتيها ألحين أنا رحت البنك أمس وأخذتها .

وتين الشمال
26-08-2012, 01:16 PM
هلا بك ياقمر
الله يبارك فيك وعقبالك
انا توظفت بالرياض والاوراق الوثيقه ودفتر العائله وورقة تحويل بالراتب موضح فيها رقم الايبان ومختومه مع صورتين لكل منها
تطابقها المديره وبس:w:w

مشكوره يالغالية

ورد مديني
اهلين اخواتي العزيزات
وسلالالامتكم

ماشاء الله تبارك الرحمن

بجد تستاهلي ياقمر كل خير :)
الف الف الف مبروك
ربي يوفقك ويسعدك :w

قهوه ساده
والله يا أختي قهوة ساده من كثر ما ضاق صدري على الأخوات اللي موحابين مكان تعيينهم على كثر ما فرحت يوم حسيت أنك فرحانه عسى هالفرحة ما تفارقك حبيبتي والله يوفقك وعقبال ما نفرح بتغيير الرغبات للإداريات اللي يبون يغيرونها أن شاء الله.
الله يسعدك ويسلمك:w:wهذا من طيب اصلك:rolleyes:
والله يرزق الجميع بالاداره الطيبه والرغبه القريبه ويعدلوا المرتبه شوي:i

مهداويه
26-08-2012, 01:17 PM
مساء الخير
بالنسبه لبنات المهد راحت النورررر اليوم واعطوها اوراق مثل كشف طبي وتعديل مهنه. تسويها
وتجيبها باقرب فرصه وقبل راحت الحازميه واعطوها نفس الاوراق

الله يجزاهم خير

أم فارس العتيبي
26-08-2012, 01:18 PM
قهوة سادة ماشاء الله وربي يتمم لك على خير ويفرحك فيها

أختي ورقه تحويل البنك ضرورية تكون من البنك

أو تكفي البطاقة اللي موجودة معاي فيها رقم حسابي والآيبيان ؟
وهل عطوك ورقة بدل التعيين ؟
بعد أذن الأخت قهوه ساده حابه أجاوب على سؤالك بعض الإدارات اكتفت بالرقم الموجود في البطاقة وبعضهم قالوا لازم ورقة تحويل راتب موضح فيها الآيبان ومختومة من البنك فأنتي الأفضل أنك تجيبين ورقة رسمية بتحويل الراتب وفيها الآيبان ومختومة أحتياط.

قهوه ساده
26-08-2012, 01:20 PM
هلا بك ورد مديني
الله يبارك فيك ياقمر
وانتي تستاهلي اكثر واحسن
الا اداريات المدينه لسى؟

أم فارس العتيبي
26-08-2012, 01:20 PM
حياك الله أختي ورد مديني منورة بشري وش صار عليك في إدارة المدينة .

اسطورة التاريخ
26-08-2012, 01:21 PM
صباااح الخيرااات على الجميع
حبيبتي فرح العلي انت تقصدي الرابط هذا
http://app.assiredu.net/mfmove
مكتوب فيه حركة توجيه المعلمات ولما تدخليه يطلع لك خانة السجل المدني ثم دخول
اتوقع هذا خاص بالمعلمات والمفروض انهم من يومين حاطينه بس شفت الاهمال والتاخير دوبهم يتذكروا ويكتبوه
على العموم وحدة صاحبيتي راحت لهم اليوم وقلت تستفسر لاني ماتمكنت من الذهاب وبرد لكم خبر اول ماتبلغني

مساء النور عليك ورقة تحويل الراتب مهمة ولازم يكون موضح فيها رقم الآيبان ومختومة وعادي لو أخذتيها ألحين أنا رحت البنك أمس وأخذتها .

تسلمين عيوني ع الرد وإن شاء الله تكون السعادة مرافقتك في هالوظيفة:h

ياذا الجود
26-08-2012, 01:23 PM
بعد أذن الأخت قهوه ساده حابه أجاوب على سؤالك بعض الإدارات اكتفت بالرقم الموجود في البطاقة وبعضهم قالوا لازم ورقة تحويل راتب موضح فيها الآيبان ومختومة من البنك فأنتي الأفضل أنك تجيبين ورقة رسمية بتحويل الراتب وفيها الآيبان ومختومة أحتياط.

الله يسعد قلبك يأم فارس

أم فارس العتيبي
26-08-2012, 01:27 PM
تسلمين عيوني ع الرد وإن شاء الله تكون السعادة مرافقتك في هالوظيفة:h
آمين وياك والمسلمين أجمعين.

أم فارس العتيبي
26-08-2012, 01:29 PM

الله يسعد قلبك يأم فارس
و يسعد قلبك حبيبتي وبالتوفيق أن شاء الله.

أم فارس العتيبي
26-08-2012, 01:31 PM
الله يسعدك ويسلمك:w:wهذا من طيب اصلك:rolleyes:
والله يرزق الجميع بالاداره الطيبه والرغبه القريبه ويعدلوا المرتبه شوي:i
آمين يارب ويسعدك يا عسل .

ورد مديني
26-08-2012, 01:45 PM
هلا بك ورد مديني
الله يبارك فيك ياقمر
وانتي تستاهلي اكثر واحسن
الا اداريات المدينه لسى؟

حياك الله أختي ورد مديني منورة بشري وش صار عليك في إدارة المدينة

اهلين فيكم حبيباتي :w:)

لسه المدينه ماصار شيء جديد الا انهم اخذوا ملفات البنات

بس بجد امس رجعت منكده وكرهت شيء اسمه وظيفة :(

وقعت في يد موظفة الحمد لله والشكر بس في منتهى قلة الذووق :Thumbs_down:
لدرجة اني نسيت في بعض بياناتي ما كملتها اخدت مني الاوراق بدون ما تشيك عليها وختمت عليها بدون حتى ماكلفت نفسها تطل فيها

عكس باقي الموظفات تعاون وابتساامه في الوجه على طووول ماشاء الله :)
ومعاكي في البيانات خطوه خطوه وخفة روح وحفة دم اللهم صلي على النبي

وعلى المباشره موظفة تقول على الاسبوع الجاي .. وموظفة تقول لسه على اسبوعين ثلاثه

راح ارجع لهم اليوم ان شاء الله واكمل اورااقي بس على المديرة على طوول

عارفين لما رجعت من عندهم جاء في بالي ايش اللي يجبرني اتعامل مع نفسيات زي هذي النوعيه بجد لو كانت مديرة المدرسة نفس الماركه ما اتردد لحظه في ترك الوظيفة

حاسه بضيقة خلق وقرف مو طبيعي من يوم مارجعت من عندهم :z

سعادتي بوجود امي
26-08-2012, 02:01 PM
بنات عسير جميعا جبت لكم خبر من ادارتكم الموقره
وصلت الاسماء تابعو منتديات عسير التربيه والتعليم

http://www.****.me/showthread.php?p=2073042#post2073042 (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.%2A%2A%2A%2A.m e%2Fshowthread.php%3Fp%3D2073042%23post2073042)

السلام عليكم
اليوم الاحد وصلت الاسماء لادارة التربيه والتعليم بعسير الوالد الله يحفظه كان عندهم
وقالو ان شاء الله نخلص منها اليوم الى بكرة ونرسلها للاشراف هم راح يرسلون لهم رسائل او
ينزلون اعلان لاستلام خطابات التوجيه من الاشراف

باحاول اطرح اي اخبار تصلني عن اي اعلان او رسائل

دعواتكم لي بالتوفيق

منقووووووول

أم فارس العتيبي
26-08-2012, 02:02 PM
اهلين فيكم حبيباتي :w:)

لسه المدينه ماصار شيء جديد الا انهم اخذوا ملفات البنات

بس بجد امس رجعت منكده وكرهت شيء اسمه وظيفة :(

وقعت في يد موظفة الحمد لله والشكر بس في منتهى قلة الذووق :Thumbs_down:
لدرجة اني نسيت في بعض بياناتي ما كملتها اخدت مني الاوراق بدون ما تشيك عليها وختمت عليها بدون حتى ماكلفت نفسها تطل فيها

عكس باقي الموظفات تعاون وابتساامه في الوجه على طووول ماشاء الله :)
ومعاكي في البيانات خطوه خطوه وخفة روح وحفة دم اللهم صلي على النبي

وعلى المباشره موظفة تقول على الاسبوع الجاي .. وموظفة تقول لسه على اسبوعين ثلاثه

راح ارجع لهم اليوم ان شاء الله واكمل اورااقي بس على المديرة على طوول

عارفين لما رجعت من عندهم جاء في بالي ايش اللي يجبرني اتعامل مع نفسيات زي هذي النوعيه بجد لو كانت مديرة المدرسة نفس الماركه ما اتردد لحظه في ترك الوظيفة

حاسه بضيقة خلق وقرف مو طبيعي من يوم مارجعت من عندهم :z

ما عليه تحمليهم شوي وأن شاء الله بتكونين عند مديرة طيوبة وحبوبة تفائلي بالخير ولا تفكرين من أولها بترك الوظيفة أي شيء في الدنيا يبي له صبر وتعب ما شيء يجي بالساهل الله يوفقك ويسخرهم لك أن شاء الله.

ورد مديني
26-08-2012, 02:06 PM
ما عليه تحمليهم شوي وأن شاء الله بتكونين عند مديرة طيوبة وحبوبة تفائلي بالخير ولا تفكرين من أولها بترك الوظيفة أي شيء في الدنيا يبي له صبر وتعب ما شيء يجي بالساهل الله يوفقك ويسخرهم لك أن شاء الله.

اللهم آآمين ..
وربي يكتب لك السعاده وراحة البال في كل مكان ياقمر :w

مليت العطالة
26-08-2012, 02:12 PM
انا ماباشرت الى الان وفي هم مايعلم فيه الا الله
مستثقله الخفجي وحاسه انها مستحيله
ومو قادره اسوي شي ولا اعرف كيف اخذ ندب
كان ودي افرح الله يسد نفسهم

أم فارس العتيبي
26-08-2012, 02:18 PM
انتي لازم تباشرين عشان تطلبين التكليف وسبق وذكر الأخ هارديسك أن التكليف أمره بسيط مو مثل الندب بس يكون بعد المباشرة والله يسهلها لك أن شاء الله تدرين وحده من صديقاتي يوم جاها التعيين كانت تداوم من الخبر لقرية العليا كل يوم تروح وتجي ويوم الله يسرها جاء نقلها على مدرسة جنب بيتها والجبيل للخفجي أقرب بواجد من الخبر لقرية العليا لا تفرطين في الوظيفة حتى لو اضطريتي تروحين وتجين كل يوم وصدقيني فيه مديرات يتساهلون مع اللي سكنها بعيد فيسمحون لها تجي متأخر وتطلع بدري اسأل الله أنه يفرجها عليك عاجلا غير آجل وتفرحين ونفرح معك.

واثقةبربها
26-08-2012, 02:19 PM
بنااات جدة اش صار مافي احد راح للادارة او عنده اخبار حلوة

أوطان مزهرة
26-08-2012, 02:39 PM

كل عام وانت بخير وعام حافل بالعطاء بإذن الله

لك الحمد والشكر يالله

اليوم استلمت خطاب توجيهي بمنطقة القويعيه المدرسة طلعت بوسط القويعيه وابتدائي يعني حلو اخذ بنتي معي والسكن قريب حق بنات اقاربي اللي بسكن معهم الحمدلله الحمدلله الحمدلله تسهلت

هم وانزاح

أم فارس العتيبي
26-08-2012, 02:41 PM

لك الحمد والشكر يالله

اليوم استلكت خطاب توجيهي بمنطقة القويعيه المدرسة طلعت بوسط القويعيه وابتدائي يعني حلو اخذ بنتي معي والسكن قريب حق بنات اقاربي اللي بسكن معهم الحمدلل الحمدلله الحمدلله تسهلت
ما شاء الله ألف مبرووووووك أختي أوطان الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها .

ورد مديني
26-08-2012, 02:43 PM

لك الحمد والشكر يالله

اليوم استلكت خطاب توجيهي بمنطقة القويعيه المدرسة طلعت بوسط القويعيه وابتدائي يعني حلو اخذ بنتي معي والسكن قريب حق بنات اقاربي اللي بسكن معهم الحمدلل الحمدلله الحمدلله تسهلت

وعليكم السلام ورحمة الله

وانتي بصحه وسعاده يارب :)
الف الف مبرووك وربي يتممها على خير وتسعدي ياقمر :w

رحيل قلب
26-08-2012, 02:58 PM

لك الحمد والشكر يالله

اليوم استلمت خطاب توجيهي بمنطقة القويعيه المدرسة طلعت بوسط القويعيه وابتدائي يعني حلو اخذ بنتي معي والسكن قريب حق بنات اقاربي اللي بسكن معهم الحمدلله الحمدلله الحمدلله تسهلت

هم وانزاح

الف الف مبرووووك..........والله يوفقك يااارب..:h
بس أختي انت من اي دفعه ......لاني اليوم رحت للقيويعيه...........وياليت مااارحت ....بالموقع
كاااتبين جمبع الاداراااات......بس الدفعه الثانيه,,مااااطلعت .........قمة الاستهتااار....
ليش مااااحددوا من الاول......اي دفعه.......وربي تعبت .....لا وفي الاخير انتظروا رسايل..

همي دمعة أمي
26-08-2012, 03:02 PM
السلام عليكم

اليوم رحت ادارة تعليم مكه كان مرررررهـ زحمه وماكان فيه نظام وعدد الموظفات قليل

بالرغم من كده الموظفات في الادارة كانت أخلاقهم زي العسل واتحملوا البنات وعصبيتهم

أعطونا ورقه تعديل مهنه في الأحوال وورقه فيها الطلبات وإقرار بدل التعين

وقالوا عندكم الين الأربعاء وبعد إكمال الاوراق يعطونا خطاب المباشرة من شؤون الموظفات

الله ييسرها ويخترلنا الخير ويوجهونا في مدارس جنب بيوتنا وتكون المديره زي العسل

أم فارس العتيبي
26-08-2012, 03:07 PM
السلام عليكم

بالرغم من كده الموظفات في الادارة كانت أخلاقهم زي العسل واتحملوا البنات وعصبيتهم

وقالوا عندكم الين الأربعاء وبعد إكمال الاوراق يعطونا خطاب المباشرة من شؤون الموظفات

آمين يارب الله يسهلها ويسخرهم لك أن شاء الله.

يآهم ربي كبير
26-08-2012, 03:07 PM
السلام عليكم

اوراق اللي تخص الراتب متى نسلمها ؟؟
وهل ننتظر اتصال منهم او نروح لهم

علماً اني سلمت اوراقي "تغيير المهنه والوثيقه وكرت العايله "
بس باقي اوراق الراتب
مريت البنك واخذت خطاب بيان الحساب مختوم

امين يارب سهل امورنا

مليت العطالة
26-08-2012, 03:11 PM
انتي لازم تباشرين عشان تطلبين التكليف وسبق وذكر الأخ هارديسك أن التكليف أمره بسيط مو مثل الندب بس يكون بعد المباشرة والله يسهلها لك أن شاء الله تدرين وحده من صديقاتي يوم جاها التعيين كانت تداوم من الخبر لقرية العليا كل يوم تروح وتجي ويوم الله يسرها جاء نقلها على مدرسة جنب بيتها والجبيل للخفجي أقرب بواجد من الخبر لقرية العليا لا تفرطين في الوظيفة حتى لو اضطريتي تروحين وتجين كل يوم وصدقيني فيه مديرات يتساهلون مع اللي سكنها بعيد فيسمحون لها تجي متأخر وتطلع بدري اسأل الله أنه يفرجها عليك عاجلا غير آجل وتفرحين ونفرح معك.

بس انا مااعرف احد بالتربيه وهارديسك يقول لازم توصيه عشان التكليف
والكل محبطني ويقول شحادك
الخفجي على حدود الكويت ومشوارها خطر
حسبي الله عليهم
فعلا مو عارفه كيف اتصرف

جداره ومنتظره
26-08-2012, 03:15 PM
اخت قهوه ساده الف مبروك الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها ان شالله والله يسخر لك من تولى امرك يارب
بغيت اسألك الحين يوم باشرتي رفعوا لك خطاب المباشره عن طريق مدير نت ولا لا لاني انا اليوم يوم رحت خلوني اوقع على سجل الحضور ولا رفعوا لي خطاب المباشره قالوا لي ماهم عارفين يدخلون على مدير نت المدرسه حايسين المديره جايها نقل وأغلب المعلمات اللي فيها جايهم نقل وفيه معلمات جديدات جايات قالتلي فيه 15 وحده جديده جايين يوم قلتلها طيب خذي اوراقي قالت بعدين :y
وفيه سؤال ثاني لما اخذت منك ورقة الايبان وصورة دفتر العائله والوثيقه قالت كذا خلاص ولا لازم تراجعين مكتب ادارة التربيه والتعليم :w

أم فارس العتيبي
26-08-2012, 03:18 PM
بس انا مااعرف احد بالتربيه وهارديسك يقول لازم توصيه عشان التكليف
والكل محبطني ويقول شحادك
الخفجي على حدود الكويت ومشوارها خطر
حسبي الله عليهم
فعلا مو عارفه كيف اتصرف
أختي مليت العطالة استخيري الله قبل كل شيء وبعدها باشري وعقب خلي زوجك يدخل على الرجال في إدارة الشرقية وأنتي بعد روحي للحريم وأطلبوا منهم التكليف من إدارة الخفجي إلى إدارة الجبيل والهارديسك قال لو موظف بسيط يقدر يسوي لك التكليف مو شرط مسئول الإشكالية دايم في الندب لكن التكليف أسهل بكثير والله يسخرهم لك أن شاء الله.

أوطان مزهرة
26-08-2012, 03:22 PM
أم فارس
وورد مديني
ورحيل قلب

الله يبارك فيكم ويبشركم خير بإذن الله

رحيل قلب فعلا ترى الددفعه الثانية والثالثة باقي مااعلنوا عنها اليوم فقط الاولى

رحيل قلب
26-08-2012, 03:24 PM
بناااااااااااااااااات القويعيه ........وخاصة الدفعه الثانيه............لا أحد يروح الا اذا أرسلوا ......لان الاسماء
بعد مااانزلت عندهم بالجهاااز............طيب ليش بالموقع على جميع الاداريااااااااااااات التوجه لأستلام
خطااب التوجيه؟؟
جيت الساعه 9على اساس اعرف مكان توجيهي قالوا: أنتظروا لحد الساعه 11 تكتمل كل ألاسماء
وووووووانتظااار!!بعدين قالوا اساساً اسماء الدفعه الثانيه مااااطلت؟؟؟وشو :confused:
طيب ليش: تقول انتظروا!!!!!!!!أستهتاااااااااااااار ولا أروع .........واكثر شي أعجبني ؟؟؟ نرسل لكم رسايل ليش تجون.......:mad:أستغفرالله وبس

رحيل قلب
26-08-2012, 03:29 PM
أم فارس
وورد مديني
ورحيل قلب

الله يبارك فيكم ويبشركم خير بإذن الله

رحيل قلب فعلا ترى الددفعه الثانية والثالثة باقي مااعلنوا عنها اليوم فقط الاولى

طيب في الموقع .........عاى جميع الاداريات التوجه؟؟؟؟؟
مااافهمت ؟؟ليش ماااحددوا اي دفعه؟؟؟
ومشكوره أختي:h

فرح العلي
26-08-2012, 03:38 PM
بنات عسير جميعا جبت لكم خبر من ادارتكم الموقره
وصلت الاسماء تابعو منتديات عسير التربيه والتعليم

http://www.****.me/showthread.php?p=2073042#post2073042 (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.%2A%2A%2A%2A.m e%2Fshowthread.php%3Fp%3D2073042%23post2073042)

السلام عليكم
اليوم الاحد وصلت الاسماء لادارة التربيه والتعليم بعسير الوالد الله يحفظه كان عندهم
وقالو ان شاء الله نخلص منها اليوم الى بكرة ونرسلها للاشراف هم راح يرسلون لهم رسائل او
ينزلون اعلان لاستلام خطابات التوجيه من الاشراف

باحاول اطرح اي اخبار تصلني عن اي اعلان او رسائل

دعواتكم لي بالتوفيق

منقووووووول

ربي يسعدك عسها فرجت

فرح العلي
26-08-2012, 03:41 PM
عيوني الرابط مايفتح اللي يفتح معاها تقول بليز

خلود عمر
26-08-2012, 03:51 PM

لك الحمد والشكر يالله

هم وانزاح
اوطاان بليزز كم كان ترتيبك على مرشحات بنات القويعيه لان صاحبتي مترشحه بالقويعيه

وتقول اذا طلع لي بهجر او اماكن بعيده صعب تروح

أوطان مزهرة
26-08-2012, 04:02 PM
طيب في الموقع .........عاى جميع الاداريات التوجه؟؟؟؟؟
مااافهمت ؟؟ليش ماااحددوا اي دفعه؟؟؟
ومشكوره أختي:h

العدد الاساسي للمرشحات بالقويعيه 190

الدقعه الاولى 174

الدفعه الثانية والثالثة 17

يعني العدد طلع 191 والاحتياج كان 190 الوحده هذي كيف دخلت حللو بجد كيف صارت بالاحتياج

أوطان مزهرة
26-08-2012, 04:03 PM
اوطاان بليزز كم كان ترتيبك على مرشحات بنات القويعيه لان صاحبتي مترشحه بالقويعيه

وتقول اذا طلع لي بهجر او اماكن بعيده صعب تروح

من العشر الاوائل بين المرشحات

ياذا الجود
26-08-2012, 04:11 PM
رحيل قلب يعني أروح لهم بكره أنا من الدفعه الاولى بس ماجاني رساله أخاف يقولون ارجعي الخطابات مانزلت

أوطان هل طلبوا القويعية الورقة المختومه من البنك أو يكفي بطاقتي اللي فيها رقم الحساب والآيبيان لان البنك قفل الحين وكمان هل طبعتي المباشره ورفعتيها وطلبتي بدل تعيين خبريني ترى مو مركزه من قله النوم ؟ والمدرسه كيف دليتيها هم يعطونك كروكي ؟؟ وهل يحسبون الغياب علينا ليوم السبت والاحد ؟؟

يالغلا انتظرك

حرية الشام
26-08-2012, 04:27 PM
مساااء البشاااير للجميع وعسير خاصة
هذا كلام عضوة في منتدى اخر
بنات الاوراق وصلت والتوجيه خلال هالاسبوع
فرديت عليها وقلت انتي متاكدة ؟ ومن وين مصدرك للخبر؟
قالت المصدر من ادارة التربيه بعسير ومتاكدة مليون بالميه
دعواتكم ان شاء الله فرجت هاليومين بنتوجه

حافلة
26-08-2012, 04:40 PM

والله كل كلمه قلتها صحيحة ابسط حقوقنا حطونا على مرتبه اقل قلنا معليش لكن حطونا في اماكن بعيدة حسبي الله عليهم

حافلة
26-08-2012, 05:01 PM
عاجل (منى المحمد)-

ناشدت الإداريات المعينات حديثا بوزارة التربية والتعليم الأستاذ صالح الحميدي مدير الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة التدخل سريعا لإنقاذهن من ورطة الغربة وتشتت الأولاد والأزواج بعد أن ظهرت التعيينات لغالبيتهن بمناطق غير مناطقهن وأكدن أنهن حلمن بوظائف تعليمية على المستوى الخامس والرابع لكن تم تحويلهن للمرتبة السادسة للعمل كإداريات والمصيبة أن الوزارة تعاملت معهن كمعلمات وقذفت بهن خارج مناطقهن برغم أن بعضهن مطلقات وأرامل وذوات ظروف قاهرة جدا وموثقة ..!!
تقول أم زياد وهي والدة لأربعة أولاد : أسكن محافظة الرس وتم تعييني بنجران على المرتبة السادسة فهل يعقل أن أترك أولادي وزوجي لكي أعمل هناك..!! زوجي يعمل موظفا بإدارة حكومية ولايمكن أن يفرط بمكان عمله حيث أهله وبيته فكيف أفعل؟؟؟

أما أم أحمد فقد تم تعيينها قي حائل برغم أنها من سكان عسير حيث تقول : لايمكن أن أباشر العمل هناك والكل يعرف أن الرجال الإداريين تم تعديل توجيهاتهم بسبب المناطق ونحن أولى منهم ونأمل من الأستاذ الحميدي صاحب القلب الكبير أن يفتح الباب لاستقرارنا فنحن نعيش بأزمة اجتماعية حقيقية..!!
يذكر أن إدارات التربية والتعليم وقعت بورطة كبيرة بعد أن انهالت الشفاعات والمطالبات بنقل الإداريات لمناطقهن حيث هناك من ترغب النقل لعسير وهي في منطقة حائل كما هو الحال لأخرى من منطقة حائل ساقاها النصيب لعسير ..!!
http://burnews.com/news-action-show-id-42274.htm

انفاس الورود
26-08-2012, 05:06 PM
الله يبشرك بالجنة ياحريه
ويارب تكون الأماكن قريبة

ايمان جمبي
26-08-2012, 05:09 PM
ادارايات جدة الي عندهم تجمع بالواتس اب الله يخليكم
كلمة ولو جبر خاطر
اي اخبار جديدة طمنوني الله يطمنكم ماعرفتوا التوجيه بالاحياء والا بالقرى

هلا حنان
أنا زيك اداري بجده الادارة النايمه

طبعا لا جديد غير الي نزل في موقع الادارة

إعلان هام
كل عام والجميع بخير , ونسال الله أن يكون عام خير وفلاح , ونود أن نبلغ معلماتنا ( المنقولات من خارج المنطقة , والمثبتات بالأمر الملكي , والمعينات على الوظائف التعليمية ) بالتالي:
1 - المعلمات المنقولات إلى محافظة جدة بجميع مكاتبها:
- المباشرة يوم غدًا السبت الموافق 7 / 10 / 1433 هـ في المدارس التي تم توجيههن إليها.
2 – المعلمات المثبتات بالأمر الملكي:
- مراجعة موقع الإدارة على الرابط (http://www.jedu.gov.sa/)الليلة لمعرفة مدارسهن الموجهات لها .
- ومن ثم المباشرة بها يوم غد السبت الموافق 7 / 10 / 1433 هـ في المدارس التي تم توجيههن إليها.
( دون الحاجة لمراجعة الإدارة أو مكاتب التربية والتعليم).
3 – المعينات على الوظائف التعليمية:
- مراجعة مبنى الإدارة الرئيسية في السبعين ( الدور الثالث ) يوم غد السبت الموافق 7 / 10 / 1433 هـ, لاستلام خطابات توجيههن , ومن ثم التوجه فورًا للمباشرة في مدارسهن.
4 – المعينات على الوظائف الإدارية:
يتابعن موقع الإدارة خلال الأسبوع القادم وسوف تعلن أسمائهن ومقر التعيين على موقع الإدارة على الرابط (http://www.jedu.gov.sa/).

هم الان مشغولين بالمعلمات المنقولات و الجدد
يعني لو رحتي الادارة نفسها ما راح يعطوكي وجه
خلينا نصبر لنهاية الاسبوع

واذا حابه نتواصل يشرفني على الاقل نساعد بعض :w

واثقةبربها
26-08-2012, 05:09 PM
معليش يارجوان ماادري اش يسير معي كل مافتح الرسالة الخاصة عشان تجمع الوتس ماتفتح
بعدين تختفي ماعليك امر ممكن ترسلي الرقم مرة ثانية

حرية الشام
26-08-2012, 05:28 PM
الله يبشرك بالجنة ياحريه
ويارب تكون الأماكن قريبة

اميييييييييييييين كل ادارية في حييها وجنب بيتها

قهوه ساده
26-08-2012, 05:32 PM
اخت قهوه ساده الف مبروك الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها ان شالله والله يسخر لك من تولى امرك يارب
بغيت اسألك الحين يوم باشرتي رفعوا لك خطاب المباشره عن طريق مدير نت ولا لا لاني انا اليوم يوم رحت خلوني اوقع على سجل الحضور ولا رفعوا لي خطاب المباشره قالوا لي ماهم عارفين يدخلون على مدير نت المدرسه حايسين المديره جايها نقل وأغلب المعلمات اللي فيها جايهم نقل وفيه معلمات جديدات جايات قالتلي فيه 15 وحده جديده جايين يوم قلتلها طيب خذي اوراقي قالت بعدين :y
وفيه سؤال ثاني لما اخذت منك ورقة الايبان وصورة دفتر العائله والوثيقه قالت كذا خلاص ولا لازم تراجعين مكتب ادارة التربيه والتعليم :w

هلا بك جداره
انا صار لي تقريبا نفس اللي صارلك
وقعت بسجل الحضور وبرضوا كانوا حايسين معلمات منقولات ويبون اخلاء طرف المهم نفس الحوسه مدير نت كان ثقيل ومايقبل الحفظ ولا تعرفي هو تم الارسال او لا
تخيلي اليوم مع الحوسه قعدت اطقطق عليه واعبي بياناتي مع المفروض المديره او الوكيله هي اللي تشتغل عليه :k
وطلعت مدري ارسل او لا بس بكري بعمل له طباعه واخلي المديره توقعه وتختمه وبطلع فيه على الاداره

همي دمعة أمي
26-08-2012, 05:38 PM
آمين يارب الله يسهلها ويسخرهم لك أن شاء الله.

اللهم امين .ؤسخرلنا الطيبين من خلقه

المتفائلة للأبد
26-08-2012, 05:40 PM

لك الحمد والشكر يالله

هم وانزاح

الحمد لله

ألف مبروك الله يعطيك خير هالوظيفة و يكفيك شرها

و إن شاء الله تتسهل بالنقل للرياض

فرح العلي
26-08-2012, 05:44 PM
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله العظيم

همي دمعة أمي
26-08-2012, 05:48 PM
اوراق اللي تخص الراتب متى نسلمها ؟؟
وهل ننتظر اتصال منهم او نروح لهم

علماً اني سلمت اوراقي "تغيير المهنه والوثيقه وكرت العايله "
بس باقي اوراق الراتب
مريت البنك واخذت خطاب بيان الحساب مختوم

امين يارب سهل امورنا

بكره ان شاء الله روحي الاداره وسلمي بقية اوراقك وان شاء الله يعطوك خطاب المباشره

انا ان شاء الله بكره اروح الاحوال واكمل بقية اوراقي واحاول اسلمها بكره

هما اعطونا مهله ال الاربعاء لاتستني اتصال كملي اوراقك ورحي ربي يسهلها علينا كلنا يارب

قهوه ساده
26-08-2012, 06:14 PM
طيب سؤال
تجديد بطاقة الاحوال عشان تغير المهنه مايحتاج ورقه من ادارة التعليم التابعين لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حرية الشام
26-08-2012, 06:39 PM
مسااء الخير حبيبتي قهوة سادة
الف مبرووك التوجيه والمباشرة والله يجعلها فاتحة خير عليك دنيا واخرة وعقبال ما تنقلي جنب بيتك ياقمر
تستاهلي كل خير

سعادتي بوجود امي
26-08-2012, 06:41 PM
اختي تدرين في بنات من الدمام يداومون في كلية الخفجي يومياا روحه ورجعه بنفس اليوم
ومن العام هاالكلام وماشاءالله عليهن ماشيات وشوفي بيجلسن 4 سنوات ع هاالحال
تبين نصيحتي انتي ارحم بكثير من غيرك روحي وتعالي وماتدرين ممكن فتره بسيطه وتنقلين وترى التكليف امره سهل جداا استخيري ربك والله يسهل عليك

سعادتي بوجود امي
26-08-2012, 06:45 PM

انا سبقتك باالبشاره لكم :q
الف مبرووووك ربي يوفقكم ويسهل امركم وتكون فال عليكم يااارب
عاد انا باذن الله جايه لا ابها اخر الاسبوع علشان اروح للسراة :c ابي عزيمه محترمه من بنات الجنوب :d

قهوه ساده
26-08-2012, 06:48 PM
اهلين وسهلين بحريه
الله يبارك فيك ياعسل
واللهم آمين
وعقبال يارب المباشره بالمدرسه القريبه واللي ادارتها طيبه��

قهوه ساده
26-08-2012, 06:49 PM
اختي سعادتي
لما جددتي بطاقتك عشان تغير المهنه ماطلبوا الاحوال منك ورقه من ادارة التعليم؟؟؟

سعادتي بوجود امي
26-08-2012, 06:50 PM
عاجل (منى المحمد)-

ناشدت الإداريات المعينات حديثا بوزارة التربية والتعليم الأستاذ صالح الحميدي مدير الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة التدخل سريعا لإنقاذهن من ورطة الغربة وتشتت الأولاد والأزواج بعد أن ظهرت التعيينات لغالبيتهن بمناطق غير مناطقهن وأكدن أنهن حلمن بوظائف تعليمية على المستوى الخامس والرابع لكن تم تحويلهن للمرتبة السادسة للعمل كإداريات والمصيبة أن الوزارة تعاملت معهن كمعلمات وقذفت بهن خارج مناطقهن برغم أن بعضهن مطلقات وأرامل وذوات ظروف قاهرة جدا وموثقة ..!!
تقول أم زياد وهي والدة لأربعة أولاد : أسكن محافظة الرس وتم تعييني بنجران على المرتبة السادسة فهل يعقل أن أترك أولادي وزوجي لكي أعمل هناك..!! زوجي يعمل موظفا بإدارة حكومية ولايمكن أن يفرط بمكان عمله حيث أهله وبيته فكيف أفعل؟؟؟

أما أم أحمد فقد تم تعيينها قي حائل برغم أنها من سكان عسير حيث تقول : لايمكن أن أباشر العمل هناك والكل يعرف أن الرجال الإداريين تم تعديل توجيهاتهم بسبب المناطق ونحن أولى منهم ونأمل من الأستاذ الحميدي صاحب القلب الكبير أن يفتح الباب لاستقرارنا فنحن نعيش بأزمة اجتماعية حقيقية..!!
يذكر أن إدارات التربية والتعليم وقعت بورطة كبيرة بعد أن انهالت الشفاعات والمطالبات بنقل الإداريات لمناطقهن حيث هناك من ترغب النقل لعسير وهي في منطقة حائل كما هو الحال لأخرى من منطقة حائل ساقاها النصيب لعسير ..!!
http://burnews.com/news-action-show-id-42274.htm
حلو بدت تنهال الشكاوي ع عاجل من جميع الاداريات وانا اليوم ارسلت لعاجل وارسلت في تويتر ماجد التويجري قلت نزل موضوعي في عاجل باذن الله تفرج علينا جميع

القمره
26-08-2012, 06:56 PM
بنات هل ضروري نجدد بطاقة الاحوال علشان المهنه؟ وايش الضرر لو ماغيرتها؟
الله يجزى الجنه من ترد علي...

يآهم ربي كبير
26-08-2012, 07:04 PM
تجديد المهنه امر من وزاره الداخليه
حسب اللي مكتوب اليوم في الاوراق اللي وزوعها علينا

انو الداخليه امرت اي شخص موظف حكومي بتعديل المهنه من الاحوال

واتوقع السبب عشان يصير بالدوله انتي رسمياً موظفه
وممكن السبب حافز حسب اللي سمعته بالاحوال
ع اساس انتي في برنت الدوله موظفه ولا تستحقي حافز
والله اعلم

حرية الشام
26-08-2012, 07:04 PM
انا سبقتك باالبشاره لكم :q
الف مبرووووك ربي يوفقكم ويسهل امركم وتكون فال عليكم يااارب
عاد انا باذن الله جايه لا ابها اخر الاسبوع علشان اروح للسراة :c ابي عزيمه محترمه من بنات الجنوب :d

المعذرة ماانتبهت قلبي ولا يهمك ها:w حتى لا تزعلي
الله يبشرك بالجنة والاخبار الي تسرك دنيا واخرة
الله يبارك فيك وبعمرك
انت تعالي ولا يهمك احلى عزيمة لاحلى ادارية :wa
اتكلم جد اذا وصلت مطار ابها تفضلي عندي ارتاحي وبعدين توكلي على السراة احنا اخوات

غلا الحربي
26-08-2012, 07:14 PM
اهلين اخواتي العزيزات
وسلالالامتكم

ما شاء الله تبارك الله

الف الف الف مبروووووووووووووووووووووك

:wa:wa:wa:wa:wa:wa:wa:wa:wa:wa:wa

الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

سعادتي بوجود امي
26-08-2012, 07:15 PM
اختي سعادتي
لما جددتي بطاقتك عشان تغير المهنه ماطلبوا الاحوال منك ورقه من ادارة التعليم؟؟؟
اختي اذا تقصدين بطاقة احوال ماعندي اصلا خيره ماطلعت الين اتوظف ومره وحده بدون ماغير شي

غلا الحربي
26-08-2012, 07:17 PM

لك الحمد والشكر يالله

هم وانزاح
ما شاء الله تبارك الله

الف الف الف مبروووووووووووووووووووووك

:wa:wa:wa:wa:wa:wa:wa:wa:wa:wa:wa

الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

سعادتي بوجود امي
26-08-2012, 07:17 PM
المعذرة ماانتبهت قلبي ولا يهمك ها:w حتى لا تزعلي
الله يبشرك بالجنة والاخبار الي تسرك دنيا واخرة
الله يبارك فيك وبعمرك
انت تعالي ولا يهمك احلى عزيمة لاحلى ادارية :wa
اتكلم جد اذا وصلت مطار ابها تفضلي عندي ارتاحي وبعدين توكلي على السراة احنا اخوات
ولا يهمك امزح معك وانتي كلك خير وبركه :Thumbs:
ماتقصرين خيرك سابق والله يجمعنا وياكم على خير ويرزقنا من واسع فضله اللهم اامين

غلا الحربي
26-08-2012, 07:20 PM

الله ييسر لكم

وتستلمو خطابات التوجيه بسرعة

غلا الحربي
26-08-2012, 07:24 PM
سؤاااااااااااال

لازم بطاقة احوال ..... اناما طلعت

وقدمت بكرت العائلة

بس اسمع من بعض البنات انهم اعطوهم ورقة تغيير مهنة

يعني اجباري نطلع بطاقة احوال للي ما عندها والا عادي

همي دمعة أمي
26-08-2012, 07:30 PM
السلام عليكم

ياهم ربي كبير انت لمن رحتي الأحوال المدنيه طلبوا منك شي ؟؟؟ ولازم انت تدخلي قسم النساء ولا عادي زوجي يخلصها في قسم الرجال ياريت توضحيلي ايش سويتي الله يعطيك العافيه

عبيرص
26-08-2012, 07:38 PM
يا اخواتي بالنسبة لتغيير المهنة في الاحوال:
ما يحتاج تجددي البطاقة هو مجرد تغيير في قاعدة البيانات الي عندهم بس
اصلا في بطاقة الاحوال مافي خانة الوظيفة
يعني الي ماعندها اصلا بطاقة احوال عااااادي
مجرد تغيير لمعلوماتك عندهم ويعطونك عليه برنت

ورد مديني
26-08-2012, 07:46 PM
يسعد مساءكم

الحمد لله راجعتهم اليوم في معهد الامل
وسألتهم بخصوص ورقة المعلومات الخاصه اللي ما كملتها امس
قالت ولايهمك احنا نشووف النااقص ونكمله لانهم راح يراجعوا على الاوراق
يعني الحمد الله نفسيتي احسن من امس بعد الموظفه الكشرره :Thumbs_down:
مادري ايش بيخسروا لو ابتسموا في وجه الخلق :g

اتوقع اليوم كان فيه تسليم خطابات التوجيه للمعلمات
لانه استاذه خديجه كانت مشغوله في التوقيع والختم عليها
وحاطه مستخدمات على باب الاداره ممنوع الدخوول :mish:
والاداريات نفس حوسة امس رايحين جاايين على التصوير :k

حافلة
26-08-2012, 07:56 PM
الأخوات المرشحات للوظائف الإدارية - التشكيلات المدرسية
مرحباً بكن في محافظة الليث و نتمنى لك طيب الإقامة
عليكن استكمال مسوغات التعيين لدى شؤون الموظفين
و تعبئة إستمارة الرغبات المرفقة
و إرسالها عبر بريد شؤون المعلمين
allith.********@hotmail.com
تعليمات :
1 – تسجل البيانات بخط واضح و يرفق معها صورة بطاقة الهوية الوطنية أوبطاقة العائلة وصورة من المؤهل الدراسي عبر البريد الالكتروني الموضح أعلاه
2 – سيتم تحقيق الرغبات كمدارس أولاً و في حالة عدم ذلك سيتم تحقيق الرغبات للقطاعات .
3 – آخر موعد لإرسال الإستمارة الأربعاء 11/10/1433هـ , الساعة 6 مساءاً و لن يتم النظر في أي استمارة مرسلة بعد ذلك أو أي استمارة لم تعباْ كاملة أو غير مطابقة للشروط , و سيتم التوزيع حسب إحتياج المدارس للوظائف الإدارية .
والله الموفق ,,,

غلا الحربي
26-08-2012, 07:59 PM
ماشاء الله

الف مبروك لبنات الليث

وعقبال الباقي

مليت العطالة
26-08-2012, 08:01 PM
أختي مليت العطالة استخيري الله قبل كل شيء وبعدها باشري وعقب خلي زوجك يدخل على الرجال في إدارة الشرقية وأنتي بعد روحي للحريم وأطلبوا منهم التكليف من إدارة الخفجي إلى إدارة الجبيل والهارديسك قال لو موظف بسيط يقدر يسوي لك التكليف مو شرط مسئول الإشكالية دايم في الندب لكن التكليف أسهل بكثير والله يسخرهم لك أن شاء الله.

شكرا ياام فارس على ردك
والله يسهل

طارق النمري
26-08-2012, 08:04 PM
طيب وبعد هذا كله متى المباشرة ووين

حرية الشام
26-08-2012, 08:07 PM
الله ييسر لكم

وتستلمو خطابات التوجيه بسرعة

امييييييييييييييين يارب الله يسمع منك وعقبال ماتباشري في المدرسة الي جنب بيتك
تستاهلي كل خير على قلبك الطيب

ماجستير تاريخ
26-08-2012, 08:08 PM
الإعلام التربوي / عبدالله ظافر القشيري ..............
في مستهل العام الدراسي الجديد 1433/1434 يلتقي مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير الاستاذ جلوي آل كركمان يوم غدا الاثنين في قصر أبها بمنسوبي التربية والتعليم للبنين والبنات وكافة القيادات التربوية وذلك لمناقشة الاختبارات الوطنية ، اهدافها ونتائجها والتربية الراجعة ، بالإضافة لمناقشة ما يخص المجالس الطلابية ، وكذا التأكيد على البداية الجادة للعام الدراسي وفق الخطط المرسومة من مقام وزارة التربية ، في ظل تطلع الجميع لتحقيق نتائج ايجابية ينعكس اثرها على الميدان التربوي ، الجدير بالذكر أن تعليم عسير استقبل المعلمين والمعلمات الجدد والمنقولين البالغ عددهم 7637 وتم توجيههم لمدارسهم لمباشرة اعمالهم استعدادا لاستقبال الطلاب والطالبات يوم السبت القادم ، حيث استكملت جميع المدارس استعداداتها من حيث تهيئة المدارس ونظافتها والحرص على السلامة فيها وتوزيع الكتب الدراسية .

خلاص استعدت إدارة التربية والتعليم
:c دون الإداريات :c

طارق النمري
26-08-2012, 08:08 PM
يسعد مساءكم

الحمد لله راجعتهم اليوم في معهد الامل
وسألتهم بخصوص ورقة المعلومات الخاصه اللي ما كملتها امس
قالت ولايهمك احنا نشووف النااقص ونكمله لانهم راح يراجعوا على الاوراق
يعني الحمد الله نفسيتي احسن من امس بعد الموظفه الكشرره :Thumbs_down:
مادري ايش بيخسروا لو ابتسموا في وجه الخلق :g

اتوقع اليوم كان فيه تسليم خطابات التوجيه للمعلمات
لانه استاذه خديجه كانت مشغوله في التوقيع والختم عليها
وحاطه مستخدمات على باب الاداره ممنوع الدخوول :mish:
والاداريات نفس حوسة امس رايحين جاايين على التصوير :k

حرية الشام
26-08-2012, 08:09 PM
اهليين بورد مديني منورتنااا
الف مبرووك وعقبال المباشرة بالمدرسة الي جنب بيتكم
باركت لك قبل بس شكلك ما شفت ردي

ورد مديني
26-08-2012, 08:12 PM

انتظروا الرسائل

هذا كان ردهم اليوم

حافلة
26-08-2012, 08:13 PM
الحمد لله يا بنات طلع توجيهي بتنومه وصرت قريبه شوي من ابها

وباشرت اليوم ووقعت اول توقيع والحمد لله

ومن بكره اداوم الحمد لله حمدا كثيرا الذي عوض علي
منقوووووووووووول

حرية الشام
26-08-2012, 08:13 PM
الإعلام التربوي / عبدالله ظافر القشيري ..............
في مستهل العام الدراسي الجديد 1433/1434 يلتقي مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير الاستاذ جلوي آل كركمان يوم غدا الاثنين في قصر أبها بمنسوبي التربية والتعليم للبنين والبنات وكافة القيادات التربوية وذلك لمناقشة الاختبارات الوطنية ، اهدافها ونتائجها والتربية الراجعة ، بالإضافة لمناقشة ما يخص المجالس الطلابية ، وكذا التأكيد على البداية الجادة للعام الدراسي وفق الخطط المرسومة من مقام وزارة التربية ، في ظل تطلع الجميع لتحقيق نتائج ايجابية ينعكس اثرها على الميدان التربوي ، الجدير بالذكر أن تعليم عسير استقبل المعلمين والمعلمات الجدد والمنقولين البالغ عددهم 7637 وتم توجيههم لمدارسهم لمباشرة اعمالهم استعدادا لاستقبال الطلاب والطالبات يوم السبت القادم ، حيث استكملت جميع المدارس استعداداتها من حيث تهيئة المدارس ونظافتها والحرص على السلامة فيها وتوزيع الكتب الدراسية .

خلاص استعدت إدارة التربية والتعليم
:c دون الإداريات :c

هلا باختي ابشرك وحدة اليوم تقول الاوراق وصلت للتربية وهالاسبوع يتم توجيهنا وكلامها اكدته لي من مصدر موثوق يعني هانت ان شاء الله بكرة او بعده بالكثير يرسلو لنا ونروح نستلم خطابات التوجيه حبيت ابشرك

ورد مديني
26-08-2012, 08:16 PM
اهليين بورد مديني منورتنااا
الف مبرووك وعقبال المباشرة بالمدرسة الي جنب بيتكم
باركت لك قبل بس شكلك ما شفت ردي

مية اهلين وسهلين بحرية الشام
والله ياقلبي ما انتبهت :w:w

النور نورك يا قمر :)
وعقبال ما نبطل بطاله كلنا:i
ونفرح ونسعد باحلى واقرب المدارس :)

الا انت
26-08-2012, 08:16 PM
ورد مديني وغلا الحربي يا بنات المدينه الغوالي مبروك تسليم الاوراق وعقبال المباشره يارب

الاوراق حطيتوها بملف والا هم اللي يحطوها وكم ملف وهو الاخضر العلاقي القديم

نورآآآن
26-08-2012, 08:17 PM
مشكورة اختي نورآآآن 00 لكن الأيبان و ورقة تحويل الراتب أصورها ، ولا أروح للبنك وآخذ نسخة ثانية ؟؟ الله يجزاك الفردوس الأعلى وييسر لك أمورك :w:w:w

مااتوقع يعطونك نسخة ثانية
ولا فيه حاجة لتصويرها .. ولكن اذا حابة تصورينها مايضر

ورد مديني
26-08-2012, 08:24 PM
ورد مديني وغلا الحربي يا بنات المدينه الغوالي مبروك تسليم الاوراق وعقبال المباشره يارب

الاوراق حطيتوها بملف والا هم اللي يحطوها وكم ملف وهو الاخضر العلاقي القديم

يبارك بحياتك :w
وعقبالنا كلنا نبااشر ونرتاح :):)

ياقلبي انتي جيبي ملف واحد الاخضر القديم وهي تطابق وتخرم وتحط نسخه من الاوراق في ملف
والنسخه التانيه تدبسها وبس

نورآآآن
26-08-2012, 08:26 PM
يا اخواتي بالنسبة لتغيير المهنة في الاحوال:
ما يحتاج تجددي البطاقة هو مجرد تغيير في قاعدة البيانات الي عندهم بس
اصلا في بطاقة الاحوال مافي خانة الوظيفة
يعني الي ماعندها اصلا بطاقة احوال عااااادي
مجرد تغيير لمعلوماتك عندهم ويعطونك عليه برنت

مافهمت .. احد يشرح لي
الحين انا ماعندي بطاقة احوااال
مطلوب مني برنت ولالا؟

ماجستير تاريخ
26-08-2012, 08:31 PM
هلا باختي ابشرك وحدة اليوم تقول الاوراق وصلت للتربية وهالاسبوع يتم توجيهنا وكلامها اكدته لي من مصدر موثوق يعني هانت ان شاء الله بكرة او بعده بالكثير يرسلو لنا ونروح نستلم خطابات التوجيه حبيت ابشرك

الله يبشرك بالخير :m ويفرج همك يا رب
طيب خطابات التوجيه ، ولا تعبئة رغبات :Looking: وكيف الاوراق توها تصل للتربية صح النوم ، ومتى توزعنا ادارة التعليم بعسير .. الاوراق تصل من التربية لإدارة التعليم وليس العكس وتوزيع الاحتياج يبغاله وقت:do5h:
:u استودعنا الله :uتمنينا نباشر زي الخلق :c نرتب اوضاعنا من البداية مع السواقين:c
ومدارس عيالنا :c حسبنا الله ونعم الوكيل

انفاس روح
26-08-2012, 08:35 PM
ألف مبرووووووك للحلوات اللي باشروا اليوم الله يوفقكم ويسخر لكم خلقه
وألف مبرووووك لبنات المدينة اللي سلموا اوراقهم وعقبالي بكرة اسلم اوراقي
وإن شاء الله ما اجي عند ذيك الموظفة اللي سدت نفس ورد مدني الله يصرفها عني واجي عند بنت حلال

انفاس روح
26-08-2012, 08:39 PM
بنات المدينة وش رايكم ابغى اكتب في ورقة الرغبات اسماء المدارس اللي عندي بالحي وتقريبا عددها ٧
لانه حرام والله جنبي مدارس كثيرة وأخاف يحطوني في حي ثاني وبنات الحي الثاني يحطوهم في حينا
ها وش رايكم

حرية الشام
26-08-2012, 08:43 PM
الله يبشرك بالخير :m ويفرج همك يا رب
طيب خطابات التوجيه ، ولا تعبئة رغبات :Looking: وكيف الاوراق توها تصل للتربية صح النوم ، ومتى توزعنا ادارة التعليم بعسير .. الاوراق تصل من التربية لإدارة التعليم وليس العكس وتوزيع الاحتياج يبغاله وقت:do5h:
:u استودعنا الله :uتمنينا نباشر زي الخلق :c نرتب اوضاعنا من البداية مع السواقين:c
ومدارس عيالنا :c حسبنا الله ونعم الوكيل
واياك قلبي اميييييييييييييين
هذا كلام وحدة لي راحت اليوم عندهم وزوجها سال في قسم الرجال ووحده ثانية بمنتدى ثاني نفس البشارة واكدت لنا بس الله واعلم في رغبات او لا واتوقع لا وبوزعونا حسب الاحتياج بس الخوف ليكون الدعوة فيها واسطات الله يستر
انا من ابها وانت ياعسل ؟

حرية الشام
26-08-2012, 08:51 PM
عفوا غاليتي ماجستير تاريخ لخبطت اقصد الاوراق وصلت لادارة التربية والتعليم
ووالله انك صادقة ما خلونا نفرح لا في ومضان ولا عيد ولا اجازة ولا حتى مباشرة مثل الخلق بس كله يهون وما يرمونا بعيد بعد هذا التعب والعذاب ويحطون بنات الواسطات قريب اكثر من وحدة تقول سبب التاخير الواسطات اخذو الاماكن الحلوة لهم لكن املي في الله كبير انه ما يكون صحيح هالكلام

أم أحلى بنات
26-08-2012, 08:54 PM
الف مبروك لكل الاداريات العسولات اللي باشرو وعقبال الباقيات ان شاء الله
والله يسهل الامور للجميع ........
ويارب تنزل اسماء المدارس اليوم ونرتاح من الانتظار اللي حرقلنا أعصابنا
وتكون في مدارس مديرتها تفتح النفس يااااااااااارب

الرياض الحبيبة
26-08-2012, 08:55 PM
[QUOTE=ياذا الجود;6711646]**********************
ماجتني واتوقع محد جاه رساله لانهم نزلوا اعلان بالموقع واللي باقي بس 11 بنت اتوقع دفعه ثانيه او بيناتهم غير صحيحة
الرياض بتروحين الاثنين

لا ياختي رحت اليوم انا من الدفعه الاولى واستلمت قرار تعييني ويافرحة ماتمت عينوني ف هجرة تبعد عن الرويضة تقريبا 20 كيلو يمكن عن الرياض 250 كيلو والمشكلة مالقيت سواقين الا للرويضة وش السواة اسعفوني انا وزجي ف حيرة هي توقفت ع السواقين بالله عليكم اللي يعرف رقم سواقين نقل لهجرة لجعة لايبخل علي وبكرة ان شالله رايحة للمرسة عشان اسلم خطاب التوجيه

ام سيف ف
26-08-2012, 08:59 PM
الله ييسر امور الجميع

اسيره لخالقها
26-08-2012, 09:11 PM
ورد مديني الله يسعدك صورتين من كل شئ يعني الصور عاديه ماهي مكبره صح

ولا التكبير للايبان بس

نعنعة شاي
26-08-2012, 09:21 PM
السلام عليكمورحمة الله وبركاته

كل سنه وانتم طيبين
ابشركم اخيرااااااااا ادارة جيزان فاقت من سباتها
بالصدفه وحده من زميلاتي قالت لي روحي قلت لها يابنت مارسلوا ولا نشروا خبر بالنت
ويوم قالت لي صديقتي الحقي وروحي عبي بيانتك ماصدقت في البدايه اللين اكدت لي ان صديقتها مثلي وراحت
المهم رحت ولقيت البنات الاداريات بس عددهم مايتجاوز الخمسين بنت لان الاكثريه مايعرفوااا
يبنات بشرتني الموضفه انهم مراح يختاروا الا الرغبه الاولى ولو وتقول اكتبوا عناوينكم بضبط بتفصيل لانه راح يعينوكم اقرب مدرسه
حبيت افيدكم واتمنى التوفيق للجميع

صدى الناي
26-08-2012, 09:24 PM
السلام عليكم يابنات كيفكم وحشتوني ووحشتني سواليفكم
الف الف الف الفمبروووووووووووووووووووووووك التعيين للجميع
والمواااااااقع

الا انت
26-08-2012, 09:30 PM
بنات المدينة وش رايكم ابغى اكتب في ورقة الرغبات اسماء المدارس اللي عندي بالحي وتقريبا عددها 7
لانه حرام والله جنبي مدارس كثيرة وأخاف يحطوني في حي ثاني وبنات الحي الثاني يحطوهم في حينا
ها وش رايكم

والله يا انفاس انا كمان حولي مدارس مره كثير ياليت يحطوني فيها بس تتوقعي يقبلوا يحطوا الورقه

بالملف وكمان التوزيع يمكن من قسم الرجال على العموم جربي اذا ضبطت معاك انا موعدي الثلاثاء

بسوي نفس الشئ

نعنعة شاي
26-08-2012, 09:30 PM
على فكره بنات
تقول وحده انه امس طلبوا صور من الوثيقه ومن البطاقه الشخصيه
بس اليوم يوم رحت قالت مو لازم اوراق بس عبوا بيناتكم ووقعوا واحنا ندق عليكم ونخبركم

صدى الناي
26-08-2012, 09:36 PM
بالتوفيق للجميع

ورد مديني
26-08-2012, 09:36 PM
ورد مديني الله يسعدك صورتين من كل شئ يعني الصور عاديه ماهي مكبره صح

ولا التكبير للايبان بس

ويسعدك ياقلبي

ايوه صورتين من كل شيء
والايبان وكرت العائله هي المكبره
ولاتنسي الاصول مهمممممممه

وهناك يعطوكِ نسختين من ورقة المعلومات الخاصه
ونسختين من الخبرات السابقه

وملف واحد اخضر القديم .. وبث

صدى الناي
26-08-2012, 09:45 PM
يامفرج الهم فرج عنا يالله
يا كريم
يا كريم

انفاس روح
26-08-2012, 09:47 PM
والله يا انفاس انا كمان حولي مدارس مره كثير ياليت يحطوني فيها بس تتوقعي يقبلوا يحطوا الورقه

بالملف وكمان التوزيع يمكن من قسم الرجال على العموم جربي اذا ضبطت معاك انا موعدي الثلاثاء

بسوي نفس الشئ

انا ناويه اكتبها بنفس ورقة الرغبات اللي طبعناها
ياقمر انتِ من اي حي انا في حي الازهري

حافلة
26-08-2012, 10:19 PM
الله يساعد

وحده تبي جده
26-08-2012, 10:27 PM
ام فارس حابه أتواصل معاك ؟؟؟؟ بأرسلك ايميلي وياريت تردين علي عشان أكلمك تلفون. لأني زيك متعينة بالخبر. وما تدرين يمكن نكون بنفس المدرسة.
Habeeb_alroh@hotmail.com

ام ملكلك
26-08-2012, 10:41 PM
رحت اليوم معهد الامل وسلمت الملف كان فيه حوسه ولما جيت اسلم الملف قالت لازم تصوري كرت العائلة وجه وقفا وتكون مكبرة انا صورت بس وجه ورجعت صورتها وخلصت
ابغا اسال الحين ارجع الشرقية وانتظر رسالة ولا انتظر في المدينة تعبنا من المشاوير واخاف اروح ويرسلو رساله او انتظر ويطولو ما يوجهونا الابعد اسبوع او اكثر وتنتهي اجازة زوجي اش اعمل الحين حيرونا

الا انت
26-08-2012, 10:45 PM
انا ناويه اكتبها بنفس ورقة الرغبات اللي طبعناها
ياقمر انتِ من اي حي انا في حي الازهري

انا في حي طيبه رغبتي الاولى 507 وانت على كذا رغبتك الاولى 504 صح

ان شاء الله ما فيه زحمه على رغبتي:m

سعادتي بوجود امي
26-08-2012, 11:08 PM
بنات سؤوال الله يرضي عليكم وشو الصور المكبره اشوفكم ترددونها وانا مانيب فاهمه !!

انفاس روح
26-08-2012, 11:09 PM
انا في حي طيبه رغبتي الاولى 507 وانت على كذا رغبتك الاولى 504 صح

ان شاء الله ما فيه زحمه على رغبتي:m

صح ياقمر وكثير يطمنوني ان الشريحة رقم 504 ماعليها طلب مدري ليش
المهم اذا كتبتي عنوانك في الورقة اللي راح يعطوكي تعبيها اكتبي اسم الحي واضيفي اسم المدرسة اللي تبغي مثلا
حي طيبة بجوار الإبتدائية 47 وربك كريم يمكن تنتبه لها بنت حلال وتحطك فيها انا بسوي نفس الحركة لان زوجي قال اكيد ماراح يخلونك تكتبين اسماء المدارس *

انفاس روح
26-08-2012, 11:11 PM
بنات سؤوال الله يرضي عليكم وشو الصور المكبره اشوفكم ترددونها وانا مانيب فاهمه !!

ولا يهمك ياقمر
الصورة المكبرة تكون لكرت العائلة ولابد يتصور الكرت من الجهتين
وكمان بطاقة رقم الحساب اللي فيها الايبان كبريها

الا انت
26-08-2012, 11:14 PM
صح ياقمر وكثير يطمنوني ان الشريحة رقم 504 ماعليها طلب مدري ليش
المهم اذا كتبتي عنوانك في الورقة اللي راح يعطوكي تعبيها اكتبي اسم الحي واضيفي اسم المدرسة اللي تبغي مثلا
حي طيبة بجوار الإبتدائية 47 وربك كريم يمكن تنتبه لها بنت حلال وتحطك فيها انا بسوي نفس الحركة لان زوجي قال اكيد ماراح يخلونك تكتبين اسماء المدارس *

ليش يا قمر هم يعطونا ورقه نكتب فيها عنوان السكن اذا كذا تمام بكتب مثل ما قلتي

ويعني ما انت كاتبتها بورقة الرغبات

سعادتي بوجود امي
26-08-2012, 11:15 PM
ولا يهمك ياقمر
جزاك الله خير اختي انفاس الحمدالله كل اوراقي جاهزه والله يسهل الامر ويكتب الخير للجميع

أوطان مزهرة
26-08-2012, 11:20 PM
رحيل قلب يعني أروح لهم بكره أنا من الدفعه الاولى بس ماجاني رساله أخاف يقولون ارجعي الخطابات مانزلت

أوطان هل طلبوا القويعية الورقة المختومه من البنك أو يكفي بطاقتي اللي فيها رقم الحساب والآيبيان لان البنك قفل الحين وكمان هل طبعتي المباشره ورفعتيها وطلبتي بدل تعيين خبريني ترى مو مركزه من قله النوم ؟ والمدرسه كيف دليتيها هم يعطونك كروكي ؟؟ وهل يحسبون الغياب علينا ليوم السبت والاحد ؟؟

يالغلا انتظرك
ايوه اختي روحي دامك من الدفعه الاولى
هلابك واسفة تأخرت راحت علي نومه .. فقط استلمنا الخطابات بعد الظهر وماطلبوا اي اوراق وقالوا نفس ادارة مدرستكم ترفع لنا الاوراق مع ورقة المباشرة
ومااعطونا كروكي ولاشي .. والإيبان قالوا لازم بورقة مختومة المهم بكرة روحي استلمي الخطاب

الا انت
26-08-2012, 11:26 PM
ولا يهمك ياقمر

كرت العائله اللي عندي الكبير مو الصغير هذا كمان من الجهتين

والتكبير قد ايش كبرتها بس مو مره بس الارقام واضحه كويس

ام ملكلك
26-08-2012, 11:35 PM
كرت العائلة الكبير بس تصوريه من جهه وحدة اما الصغير من جهتين

الا انت
26-08-2012, 11:58 PM
كرت العائلة الكبير بس تصوريه من جهه وحدة اما الصغير من جهتين

الله يجزاك بالجنه يا قمر :w

عَبثْ
27-08-2012, 12:00 AM
بنات قريبتي ادارية من الدفعه الاولى
رتبت بس القطاعات

وللحين ماصار شي

انتو ايش صار عليكم؟؟
عرفتو مدارسكم ؟؟

يآهم ربي كبير
السلام عليكم

ياهم ربي كبير انت لمن رحتي الأحوال المدنيه طلبوا منك شي ؟؟؟ ولازم انت تدخلي قسم النساء ولا عادي زوجي يخلصها في قسم الرجال ياريت توضحيلي ايش سويتي الله يعطيك العافيه

لان معي كرت عايله طلعت البرنت من قسم الرجال
ماادري هو إلزامي اللي معاها بطاقه تروح قسم النسائي او ما تفرق معاهم

غزل العسل
كيفكم يابنات المدينه

يابنات اقدر اكتب اسماء المدارس اللي بالقرب من منزلي على ورقه الرغبات والا اكتبها بالاوراق اللي نعبيها من عندهم

وجزاكم الله خير

:s

شهدصافيييي
27-08-2012, 12:06 AM

منقوووووووووووول

الحمدلله

الا انت
27-08-2012, 12:08 AM
[QUOTE=غزل العسل;6714013]كيفكم يابنات المدينه

يابنات اقدر اكتب اسماء المدارس اللي بالقرب من منزلي على ورقه الرغبات والا اكتبها بالاوراق اللي نعبيها من عندهم

وجزاكم الله خير

والله يا عسل انا موعدي الثلاثاء بس اتفقنا انا والاخت انفاس روح اننا لما نكتب عنوان السكن بالاوراق

اللي يعطونا نكتب بالشكل التالي مثلا حي البحر جوار المدرسه الابتدائيه الرابعه يمكن يحن قلبهم

علينا وصراحه هذي فكرة الاخت انفاس روح الله يجزاها الف خير حقوق النشر محفوظه :d

ناريتا
27-08-2012, 12:10 AM
اداريات المدينة حابة اسالكم هل الرسائل كانت فقط للدفعة الاولى فقط
لاني انا الدفعة الثالثة وماجاتني رسالة وحاولت ادخل على رابط الرغبات فيكتب لي السجل غير مسجل
فماني عارفة احد غيري صار لة نفس وضعي.
ورد مديني وانفاس وباقي اداريات المدينة ردو علي ..

غزل العسل
27-08-2012, 12:12 AM
الله يعطيك العافيه
وجزاك الله خير
انا موعدي بكره ان شاء الله راح اكتب العنوان بالتفصيل

الا انت
27-08-2012, 12:20 AM
لاني انا الدفعة الثالثة وماجاتني رسالة وحاولت ادخل على رابط الرغبات فيكتب لي السجل غير مسجل

لا تخافي ياعسل للدفعه الاولى بس وتابعي منتدى التربيه والتعليم للمدينه فيه موظف يجاوب على

كل الاستفسارات تبع كل الدفع

موساعدة اداارية
27-08-2012, 12:45 AM
السلام عليكم من ارض المدينة المنورة احييكم
انا اليوم رحت معهد الامل وسلمت اوراقي
زحمه وحررر بس الحمدلله انتهينا
المشكله ان ماعرفنا متى المباشره وهذي المشكله لاني من بعيد وخايفه ارجع مشوار الا هم ارسلوا رساله
او انتظر تذبحنا الايجارات لانها نااار
وش العمل
ياليت اللي تعرف حد في الاداره تساله وتبلغنا بدري

الا انت
27-08-2012, 12:54 AM
السلام عليكم من ارض المدينة المنورة احييكم
انا اليوم رحت معهد الامل وسلمت اوراقي
زحمه وحررر بس الحمدلله انتهينا
المشكله ان ماعرفنا متى المباشره وهذي المشكله لاني من بعيد وخايفه ارجع مشوار الا هم ارسلوا رساله
او انتظر تذبحنا الايجارات لانها نااار
وش العمل
ياليت اللي تعرف حد في الاداره تساله وتبلغنا بدري

حياك الله في طيبه الطيبه يا عسل نزلت اهلا ووطئت سهلا

فيه موظف في ادارة التربيه والتعليم في منتداهم يقول ان توزيع الدفعه الاولى الاسبوع القادم

بس ما عندي علم عن صحة الخبر واذا كنت طيران خلاص ياقمر روحي ولما يرسلوا الرسايل بأذن

الله ترجعي بالسلامه

آآآسر
27-08-2012, 01:00 AM
بنات المهد نروح ناخد الاوراق والا نستنى احس الاوراق هدي تسكيته وش رايكم شوروا علي اروح والا استنى السبت انتظر ردكم

عبيرص
27-08-2012, 01:02 AM
مافهمت .. احد يشرح لي
الحين انا ماعندي بطاقة احوااال
مطلوب مني برنت ولالا؟

شوفي يا اختي
ادارة التعليم بتعطيكي ورةةتعديل المهنة الي تثبت انك صرتي موظفة حكومية...تروحين الاحوال المدنية ومعاكي الاثبات سواء كان بطاقة احوال او كرت عائلة ما تفرق...في الاحوال المدنية الموظفة بتغير عندها في بياناتك في الكمبيوتر انك صرتي موظفة حكومة وتعطيكي برنت بكذا وبس هذي كل الحكاية:s:)

موساعدة اداارية
27-08-2012, 01:07 AM
حياك الله في طيبه الطيبه يا عسل نزلت اهلا ووطئت سهلا

فيه موظف في ادارة التربيه والتعليم في منتداهم يقول ان توزيع الدفعه الاولى الاسبوع القادم

بس ما عندي علم عن صحة الخبر واذا كنت طيران خلاص ياقمر روحي ولما يرسلوا الرسايل بأذن

الله ترجعي بالسلامه

الله يسلمك ويحييك :)
انا والله جايه بر ومعي عفش كثير مره صعب الرجوع الله يستر من التاخير بس :m

مس فوفو
27-08-2012, 01:09 AM
يا أبو رغد

يا اداريات الموية في احد منكم حطوها مديرة ؟؟
لان وحدة تقول مدرستها مقفلة ولمن راحت اشراف المويه اعطوها مفاتيح المدرسة وقالوا لها تكوني مديرة لمن تجي مديرة ع اساس ان المديرة نقلت ويدورون مديرة جديدة وهي توهقت خايفة تحملت مسؤلية مدرسة كاملة بكافة طاقمها من معلمات وطالبات

للأمانة منقول: http://www.btalah.com/showthread.php?p=6714258#post6714258#ixzz24gzXv1Xm

امتياز
27-08-2012, 01:58 AM
جدة ياعالم الاسبوع بيخلص ولا خبر
حدهم بكرة إذا ما اعلنو بروح الثلاثاء بطبق الفول وبمد سفرة فطور الله يحييكم
كل وحدة تجيب ماتشتهي نبي فطور ملوكي خصوصا المأكولات المكشنة

سحآبة طيف
27-08-2012, 02:11 AM
قبل شوي جتني رسالة ادخال رغبات وتعبئة الاستمارة لاداريات الليث ...انتبهوا لجوالاتكم بنات ...اليوم طقيت المشوار ورحت الليث وكتبت اسمي والجوال ورتبت القطاعات وبس ورجعت جده .... اخر موعد لارسال الرغبات الأربعاء الساعة 6مساء

ام نورا
27-08-2012, 02:20 AM

عزيزتي انا من الدفعة الثانية وماجاني رسايل ولا شي
الله يعينا على الانتظار
اذا وصلك خبر بلغيني الله يجزاك الجنة

صدى الناي
27-08-2012, 02:25 AM
بالتوفيق للجمييييييييييييع

آآآسر
27-08-2012, 02:33 AM
بنات المهد نروح ناخد الاوراق والا نستنى احس الاوراق هدي تسكيته وش رايكم شوروا علي اروح والا استنى السبت انتظر ردكم
ردوا علي يا بنات المهد مهداوية الحازمية النور ام فروسه دانيه انتظركم اروح آخذ الاوراق والا انتطر رساله منهم

أم فارس العتيبي
27-08-2012, 02:41 AM

منقوووووووووووول
ألف مبروك أختي حافلة الله يبارك لك فيها ويوفقك آمين يارب.

ايمان جمبي
27-08-2012, 02:45 AM
جدة ياعالم الاسبوع بيخلص ولا خبر
حدهم بكرة إذا ما اعلنو بروح الثلاثاء بطبق الفول وبمد سفرة فطور الله يحييكم
كل وحدة تجيب ماتشتهي نبي فطور ملوكي خصوصا المأكولات المكشنة

هههههه
الله المستعان على ادارتنا
المشكلة لو رحتي ما يعطوكي وجه وكمان ما تأخذي جواب لسؤالك

الاجابة الي راح تطلعي بيها تابعي الموقع او انتظري رساله

شكلهم راح يعملوا زي ما عملوا للمعلمات نزلوا أسماءهم و اماكن مباشرتهم بعد منتصف الليل

الله يصبرنا ويعوض صبرنا خير

مس فوفو
27-08-2012, 02:47 AM
تكفون يا بنات المويه ردو عليه

صدى الناي
27-08-2012, 02:49 AM
بالتوفيق يارب

أم فارس العتيبي
27-08-2012, 02:54 AM
ام فارس حابه أتواصل معاك ؟؟؟؟ بأرسلك ايميلي وياريت تردين علي عشان أكلمك تلفون. لأني زيك متعينة بالخبر. وما تدرين يمكن نكون بنفس المدرسة.
Habeeb_alroh@hotmail.com
حياك الله أختي ويشرفني أتواصل معك أرسلت لك طلب إضافة على إيميلك .

معيظه
27-08-2012, 02:59 AM
الله يخليكم اعطوني الموقع اللي في الرساله حق ادارة التعليم بالليث لان الرساله مو واضحه جزء من النص مفقود الله ييسر لكم كل عسير

صدى الناي
27-08-2012, 03:03 AM
بالتوفيق للجميع

معيظه
27-08-2012, 03:05 AM
وينكم ردو الله يجزاكم خير

صدى الناي
27-08-2012, 03:10 AM
الله يسهلها عليك ادخلي على استفسارات خاصة للإداريات الهارديسك اتوقع يقدر يجاوبك وبالتوفيق

سحآبة طيف
27-08-2012, 03:14 AM
الله يخليكم اعطوني الموقع اللي في الرساله حق ادارة التعليم بالليث لان الرساله مو واضحه جزء من النص مفقود الله ييسر لكم كل عسير

الاخوات المرشحات للوظائف الادارية
نرحب بكن في ادارة التربية والتعليم بالليث

ونرجوا تعبئة استمارة الرغبات وذلك من خلال الرابط

http://allaithged.gov.sa/vb/showthread.php?t=28900

في موعد اقصاه يوم الاربعاء القادم وارسالها على ايميل شؤون المعلمين

كل التوفيق للجميع

- شؤون المعلمين بتعليم الليث -

دعواااااااتك

حافلة
27-08-2012, 03:14 AM
الأخوات المرشحات للوظائف الإدارية - التشكيلات المدرسية
مرحباً بكن في محافظة الليث و نتمنى لك طيب الإقامة
عليكن استكمال مسوغات التعيين لدى شؤون الموظفين
و تعبئة إستمارة الرغبات المرفقة
و إرسالها عبر بريد شؤون المعلمين
تعليمات :
1 – تسجل البيانات بخط واضح و يرفق معها صورة بطاقة الهوية الوطنية أوبطاقة العائلة وصورة من المؤهل الدراسي عبر البريد الالكتروني الموضح أعلاه
2 – سيتم تحقيق الرغبات كمدارس أولاً و في حالة عدم ذلك سيتم تحقيق الرغبات للقطاعات .
3 – آخر موعد لإرسال الإستمارة الأربعاء 11/10/1433هـ , الساعة 6 مساءاً و لن يتم النظر في أي استمارة مرسلة بعد ذلك أو أي استمارة لم تعباْ كاملة أو غير مطابقة للشروط , و سيتم التوزيع حسب إحتياج المدارس للوظائف الإدارية .
لتحميل الاستمارة على الرابط
http://www.gulfup.com/X9exv4wwv678kkg

أو من خلال المرفقات
والله الموفق ,

الحياة المشرقة
27-08-2012, 03:19 AM
اداريات جدة الي عاملين قروب بالوتس اب ممكن ترسلو لي رقم صاحبة القروب أنا ما اقدر ارسل رسائل

طوق
27-08-2012, 03:24 AM
في أخبار عن ـصبيا وإختيار المدارس؟؟؟

سحآبة طيف
27-08-2012, 03:37 AM
اداريات الليث كيف اعرف اسماء المدارس الاقرب لجدة ؟؟؟؟؟؟ من فين اجيب 30اسم مدرسة ؟؟؟؟

معيظه
27-08-2012, 03:50 AM
نفس سوال الاخت سحابة طيف

سميه ’
27-08-2012, 03:57 AM
في أخبار عن ـصبيا وإختيار المدارس؟؟؟

لا والله م في آي خبر هذآنا منتظرين :cry:

صباح آلورد

ملأ النور قلبي
27-08-2012, 04:00 AM
المناطق الاخرى نصيحه لوجه الله من اخت محبه بعد ماتعبوا الرغبات روحوا قولولهم نريد تحقيق هذه الرغبات يعني مالفائده من تعبئة الرغبات ان لم يؤخذ بها واكبر دليل على عدم رغبة الوزاره في تحقيق الرغبات هو اننا نحن في الرياض وجدنا في الاحياء القريبه منا بنات يسكن في الجنوب وضعوهن على الرغبه الاخيره ونحن نسكن في شرق الرياض ووضعونا في حي جنوب الرياض لكن لانقول الا يارب تيسر

امتياز
27-08-2012, 04:06 AM
اداريات جدة تعرفو اني من قبل رمضان رحت ادارة التعليم والمعلمات يعبو رغبات وتو جا توجيههم
ان سكتنا مافي مباشرة قبل شهر لازم نوصلها لأعلى مسؤول والعيار اللي مايصيب يدوش

أم فارس العتيبي
27-08-2012, 04:21 AM
مليت العطالة وجورية قلبي
هذا رقم سواق يودي من الجبيل للخفجي إذا حابين تداومون من الجبيل للخفجي اسمه أبو تركي يقولون اللي كانوا يروحون معه أنه يوصل ب 1500 في الشهر ومرة ثقة وأخلاق رقمه 0505901056 لا عاد تزعلوني وتقولون ما نبي نداوم وألا بنرفض الوظيفة :p وبالتوفيق أن شاء الله.

حافلة
27-08-2012, 04:22 AM
http://allaithged.gov.sa/vb/showthread.php?t=28680 هذا الرابط يوضح القطاعات بالمدارس

انفاس روح
27-08-2012, 04:29 AM
بنات المدينة خلونا نتفق اي وحدة يوجهونها لمدرسة بعيدة عن بيتها لاتروح تسلم الخطاب لانه لو استلمتيه ماعاد فيه امل انها تغير
اكيد تقولون الحين وش الحل
الحل انك تدوري وحدة تبغى مدرستك وانتي تروحي مدرستها ولابد اننا نسوي تجمع وكل وحده تكتب اسم المدرسة اللي حطوها فيها وفي اي شريحة عشان يسهل علينا الموضوع ونروح للأستاذة خديجة تعدل خطاب التوجية قبل ما نستلمها منهم
طبعا هذا الكلام مو من راسي هذا كلام صاحب زوجي وهو مجرد اجتهاد منه
لكن الاكيد انه لو رحتي لهم واستلمتي خطاب التوجية الموضوع انتهى ومانبغى يصير فينا زي بنات الرياض

أم فارس العتيبي
27-08-2012, 04:38 AM
بنات المدينة خلونا نتفق اي وحدة يوجهونها لمدرسة بعيدة عن بيتها لاتروح تسلم الخطاب لانه لو سلمته معاد فيه امل انها تغير
اكيد تقولون الحين وش الحل
الحل انك تدوري وحدة تبغى مدرستك وانتي تروحي مدرستها ولابد اننا نسوي تجمع وكل وحده تكتب اسم المدرسة اللي حطوها فيها وفي اي شريحة عشان يسهل علينا الموضوع ونروح للأستاذة خديجة تعدل خطاب التوجية
طبعا هذا الكلام مو من راسي هذا كلام صاحب زوجي وهو مجرد اجتهاد
لكن الاكيد انه لو رحتي للمدرسة وسلمتي خطاب التوجية الموضوع انتهى ومانبغى يصير فينا زي بنات الرياض
كلامك أختي صحيح أنا سألت بنفسي مسئولة في الأشراف التربوي في الخبر وقالت عادي تبدلين مدرستك اللي جاء توجيهك عليها مع وحده ثانية إذا كنتم في نفس المدينة بس عندنا هنا وقبل المباشرة .

حافلة
27-08-2012, 04:43 AM
خسبي الله ونعم الوكيل
داخله وانا متضايقه دمعتي علي خدي مالقيت حجز من وادي الدواسر لشزقيه لاني كنت ابي ارجع الم اغراضي لاني جيت علي عجله للمباشره
ولما شفت موضوعك جلست ابكي علي حالك واحمد ربي علي اللي انا فيه
ي عمري اقسم بللله العظيم لني احاسب علي حلفي
انا وحده اعرفها شخصيا تم تعينها في رفحاء في تبوك
قبل امس تم توجيها الي حفر الباطن بالواسطه البنت نقاطها 55 تخيلي جدا مستواها متدني وتخصصها رياض اطفال وي كثز البنات اللي ماجاها تعين وهم رياض
لكن واسطتها كبيره

والله الواسطه شغاله شغاله لكن حنا مالنا الا الكبير ربنا هو اللي بينصرنا بالاخير

تحسبي وحاربي وروحي وتعالي كل شيء حاولي فيه
ولاتباشرين يتقلونك غصب عنهم

انا الوادي احتياجنا 9 تم توجيهنا 8 والتاسعه استغنو عنها وحطوها بمذينتها تخيلي
يعني لاتصدقينهم اذا قالو لا مانقدر الا يقدرون حسي الله علي كل ظالم فاسد ضيعنا وفرقنا عن اهلنا حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

للأمانة منقول: http://www.btalah.com/showthread.php?t=451332&page=23#ixzz24hsR98vo

ايش رايكم في هذا الكلام ولا تعليمي بعد واحنا الاداريين يشحططونا على مناطق بعيدة حسبي الله على من خان الامانه

وردة ريآن
27-08-2012, 04:46 AM
الله يفرجها علينا جميعا يارب,,