تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مشروع مصنع جبس

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير بعد الدراسات والاستشارات في المشروع الذي ساقوم به كونه مشروعي الاول ان شاء الله وجدت الكثير من اقربائي ممن لهم الخبره...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-07-2012, 04:24 PM
الصورة الرمزية هيبة اسد
عضو مهم جداً

هيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداع
مشروع مصنع جبس

السلام عليكم

وكل عام وانتم بخير

بعد الدراسات والاستشارات في المشروع الذي ساقوم به كونه مشروعي الاول ان شاء الله
وجدت الكثير من اقربائي ممن لهم الخبره الطويله في مجال التجاره ينصحوني بقطاع الصناعه
وكان اغلبهم ينصحني اما ( بورشه حداده والمنيوم ، او ورشة صناعة الجبس ، او ورشة سيارات)
ولما وجدت ان مصنع الجبس اقل تكلفه بعد السؤال طبعا قررت ان شاء الله ان يكون هو مشروعي المبدئي .
السؤال الذي اريد استشارتكم فيه هل يجب ان يكون المصنع امام اعين الناس ؟؟ والدي يمكلك مزرعه صغيره داخل المنطقه ولكنها بعيده عن الشارع العام فهل هناك طريقه ما ؟ او يجب ان استاجر مصنع ؟؟

#2 (permalink)  
قديم 30-07-2012, 04:29 PM
عضو نشيط

تااجر مبتدىء يستحق التميز

تقصد صنع الكرانيش والجبسن بورد صحيح

#3 (permalink)  
قديم 30-07-2012, 06:32 PM
عضو نشيط

ناسااا يستحق التميز

اغلب الي اشوفهم يكونون في حوش بعيد عن الانظار مدري ممكن انهم بدون تصريح

او في حاره و داخل حوش ما تشوف الى العمال صايرين بيض من الشغل

هم لهم طريقه لاكن ماني عارف هل هم يبعيون على المحلات او الى الزبون مباشره و الله مدري

و لك رساله على الخاص الله يوفقك ويرزقك

#4 (permalink)  
قديم 30-07-2012, 07:20 PM
الصورة الرمزية رجل اعمال مبتدى
عضو سوبر

رجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداعرجل اعمال مبتدى محترف الإبداع

استاذي الفاضل استاجر لك حوش وطلع عليه ترخيص مصنع جبس سهل

وجب لك عمال 2 فقط
وجب لك جبس بودرة وجب لك قوالب
وخل العمال يصنعون اشكال للديكورات الجبس

وروح انت واتفق مع مؤسسات وشركات مقاولات انك توفر لهم ديكورات الجبس بسعر مخفض

وراح تعين خير

اتمنى لك التوفيق

#5 (permalink)  
قديم 31-07-2012, 12:21 AM
عضو مهم

رينو العاطل يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيزي حبيت اشاركك في موضوعك
انا كنت راح اعمل وافتح مصنع جبس واستاجر ارض وكنت افكر كثير في الموضوع هذا وفي مرة كنت في منتدى اسمه عقار سيتي ونزلت اعلان انو انا ابغا عمال معلمين جبس باكستانيين
فحصلت رد من احد المعلمين للجبس من الجنسية المغربية يعمل في المغرب معلم جبس فنصحني بعدم فتح محل للجبس او انك تاخد حوش وتسوي فيه جبس واشياء من كذا فقلت له كيف والناس ماراح تعرف قال اتركها علي وانا اعلمك السالفة
قالي ان معلمين الجبس المغاربة حرفيين ومتقنيين للعمل والديكورات الجبسية وممتازيين يعني ما يحتاج انك تجيب قوالب وكرانيش وتصب فيها الجبس وتستأجر حوش وتخسر بالعكس هما يعملو الاشكال بأياديهم وبحرفنة
وبدقة بصراحة الفكرة دخلت راسي وبكذا وفر علي مبلغ كبير جدا في حدود 50000 ريال من استئجار حوش ومحل
وشراء قوالب
المهم اني كلمته وقلت له وش رايك انت تجي وتشتغل معاي بالنسبة قال انا ماعندي مانع بس انت ارسلي التاشيرة وراح تنبسط ان شالله وفعلا طلعت تاشيرة من ضمن احدى التاشيرات اللي عطوني اياها مكتب العمل لالمؤسسستي وارسلتها له ومعها تفويض الكتروني باستخراج التاشيرة وخلال عشرة ايام وهو عندي ومتصل علي انه في مطار الملك عبدالعزيز بجدة احسن دولة في قدوم العمالة هي المغرب الى الان اشوفها
المهم رحت له واستقبلته وضيفته عندي مو مصدق انه جاء المهم جلسنا انا وياه وسولف لي وقال لي انا ماحبيت اخسرك وانك تفتح محل جبس ومن الكلام هذا
وبعدين وراني صور له لاعماله هناك في المغرب بصراحة جدا جميلة وللمعلومية معلم الجبس هذا يصنع الاشكال في مكان العمل يعني ياخد غرفة ويخليها مصنع له وتكون اخر وحدة يسويها بالبيت ويعمل لها ديكور بس بصراحة فعلا فعلا ممتازين ومهره
جلسنا فترة شهر ونص شغالين دعايات ومن الكلام هذا ولسا ننتظر احد يجينا الى ان فرجها الله واتصل فينا واحد وقال انا عندي فيلا وابغا معلم جبس ممتاز طبعا وافقنا وشفنا الفيلا واتفقنا معه عالسعر وطبعا عشان انه اول واحد وبيده فتح باب الرزق بعد اللله عطيناه المتر ب 80 ريال للفيلا كاملة مع ان السعر هو 130 للمتر
وطبعا رحت لمستودعات الخشب واشتريت سقالات والادوات اللي يحتاجها من جبس وشعر ومنشار وكل شي يحتاجة وفعلا بدا الحين بالفيلا ومن شهر ونص بس تعرفون المسكين شغال لوحده وكل من جاء الفيلا وشاف شغله انبسط ولله الحمد والشكر واتفقو معانا انهم نعمل ديكورات جبسية لفللهم وشققهم والحمد لله وقلت له باستقدم عمال مغاربة ثانين يساعدونك قال اوك وفعلا طلعت تاشيرات مغربية عدد 2 عشان يساعدوه وقال لي انهم ذولي كانو يساعدوه في المغرب وكانو شغالين معاه احدهم معلم والحمد لله انهيت اجراءات التاشيرة وارسلتها لهم وان شالله جايين الاسبوع الجاي والحمد لله

فنصيحتي لك اخي انك بدال ماتستاجر حوش وتخسر نفسك في الكلام هذا رح واستقدم معلمين جبس من المغرب لانهم يعتبرون في الدرجة الاولى واذا بغيت اي شي كلمني وانا راح اساعدك
ومابغا غير دعوة طيبة منك لي وربي يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة رينو العاطل ; 31-07-2012 الساعة 12:29 AM سبب آخر: اضافة
  #6 (permalink)  
قديم 31-07-2012, 03:14 AM
عضو متواصل

وسط العاصمة يستحق التميز

رينو العاطل

والله منت عاطل ماشاء الله عليك

بيض الله وجهك

لكن ودي أنشدك هم المغارية طالعين على مؤسسة مقاولات عامة

تمش لو يشتغلون بالرياض

وجزاك الله خير

#7 (permalink)  
قديم 31-07-2012, 05:51 AM
الصورة الرمزية ksa_505
عضو مميز

ksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداع

مشروع ناجح

واشكر اخوى رينو عاطل على بعض المعلومات المفيده

تحياتي

#8 (permalink)  
قديم 31-07-2012, 08:11 AM
عضو متواصل

سلامه الضوي يستحق التميز

اسجل اعجابي بالعضو رينو العاطل

اشكرك على حبك للخير

والله يوفقك

والله يوفق صاحب الموضوع

#9 (permalink)