المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدا العد التنازلي للبطاله وش تجهيزاتكم للدوام يا معلمات المستقبل

ام نوسه
15-08-2012, 07:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات زي ما انتو عارفين الدوام ان شاء الله باقي له اقل من 10 ايام :k وودي اعرف تجهيزاتكم
:ash: اغراض المكتبه وغيره والملابس اتمنى تكتبون اسماء المحلات علشان تفيدنا لان هالايام صعب تلقين لبس رسمي للدوام
عني انا وحدة للحين ما اخذت شي :m ما ادري وش اخذ انا مغبره ما ادري اخذ دفتر تحضير والا الملف الي يقولون :mad: حتى شكله ما اعرفه
يا الله يا حلوات اتحفوني بمقاضيكم :k

تالا القصيم
15-08-2012, 07:20 AM
عندك لبس الدوام زارا عندك بيرشكا اوسبرت او قاب

بس مشكلتهن مكررات

الجاكيتات الرسميه حلوه للدوام

او خوذي لك من الماركات المعروفه

بالنسبه للتحضير جاهز

موفقه

غلا روحه
15-08-2012, 07:20 AM
يوووه اصلا باقي مافكرت وش اخذ للمدرسه

بس شريت لي تنوره وكم قميص بس

اداوم اسبوع وبعدها اشوووف وش الوضع

ام نوسه
15-08-2012, 07:30 AM
عندك لبس الدوام زارا عندك بيرشكا اوسبرت او قاب

بس مشكلتهن مكررات

الجاكيتات الرسميه حلوه للدوام

او خوذي لك من الماركات المعروفه

بالنسبه للتحضير جاهز

موفقه

الجاكيتات حلوة افكر ان شاء الله اخذ طقم جاكيت وتنورة لاول يوم دوام شفت بالسوق موديلات حلوين لما نزلت اقضي للعيد

غروب الدمام
15-08-2012, 07:31 AM
انا شريت من شعبان كذا حاجه للدوام بس قلت بصبر بعد العيد عشان ينزلون بضايع الدوام ...

المحلات زي ماقالت اختنا الفاضله عندك بيرشكا حلو تلاقي عنده كنزات قطنيه وخفيفه واكمامها طويله وتقريبا كل الألوان الأساسيه & زارا & السواني & برمود احيان يجيب شي كويس واحيان الحمدلله والشكر & مانجو & وفي محل اسمه اكسبرس يابنات الشرقيه في الظهران مول عنده بلايز رسميه حلوة للدوام وتقريبا كل الألوان بس غاليه شوي اخذت وحده ب250 ..

وفي اسواق شعبيه ترى تلاقي فيها تنانير الصراحه عمليه ومو شرط تكون ماركه احيان نحصل حاجات حلوة في سوق متواضع مانلاقيها في المولات الكبيرة

ونصحيتي لكم لاتكثرون ملابس حتى تشوفوا نظام مدارسكم كيف ..

بالنسبه للتحضير مابسوي شي الين اشوف لازم دفتر او طباعة من النت .. واللي رايحه قرى لاتنسى تاخذ طابعه واحبار طابعه وورق طباعه حطوا في بالكم مافي مكاتب هناك ..

والله ييسر لنا امورنا ويفرجها علينا ونعرف مدارسنا قريب ونفتك ..

ام نوسه
15-08-2012, 07:37 AM
يوووه اصلا باقي مافكرت وش اخذ للمدرسه

بس شريت لي تنوره وكم قميص بس

اداوم اسبوع وبعدها اشوووف وش الوضع

الله يعين الجد يبدا بعد الاسبوع الاول :court:

ام نوسه
15-08-2012, 07:44 AM
انا شريت من شعبان كذا حاجه للدوام بس قلت بصبر بعد العيد عشان ينزلون بضايع الدوام ...

المحلات زي ماقالت اختنا الفاضله عندك بيرشكا حلو تلاقي عنده كنزات قطنيه وخفيفه واكمامها طويله وتقريبا كل الألوان الأساسيه & زارا & السواني & برمود احيان يجيب شي كويس واحيان الحمدلله والشكر & مانجو & وفي محل اسمه اكسبرس يابنات الشرقيه في الظهران مول عنده بلايز رسميه حلوة للدوام وتقريبا كل الألوان بس غاليه شوي اخذت وحده ب250 ..

وفي اسواق شعبيه ترى تلاقي فيها تنانير الصراحه عمليه ومو شرط تكون ماركه احيان نحصل حاجات حلوة في سوق متواضع مانلاقيها في المولات الكبيرة

ونصحيتي لكم لاتكثرون ملابس حتى تشوفوا نظام مدارسكم كيف ..

بالنسبه للتحضير مابسوي شي الين اشوف لازم دفتر او طباعة من النت .. واللي رايحه قرى لاتنسى تاخذ طابعه واحبار طابعه وورق طباعه حطوا في بالكم مافي مكاتب هناك ..

والله ييسر لنا امورنا ويفرجها علينا ونعرف مدارسنا قريب ونفتك ..

صحيح فيه محلات مو ماركه بس تحصلي عندهم شغلات حلوة
بس وش تقصدين بنظام المدرسه:do5h: الي اعرفه ان جميع الالوان مسمح فيها للبلايز اهم شي تكون محتشمه وكم طويل

حلاها غيييير
15-08-2012, 07:44 AM
راح ابدا اجهز رابع وخامس العيد تكون الاسواق هديت من الزحام والاسعار ارحم

حلاها غيييير
15-08-2012, 07:46 AM
بس احس التنانير الطويله صارت شبه منقرضه

بائعة الكبريت
15-08-2012, 08:05 AM
طبعا أهم شئ التنانير السوداء والقمضان لأنه أغلب إدارات التعليم تتفق عليها . شئ ثاني خذي قرطاسية لانها لازم تحتاجيها خاصة اللي بقرية ملفين . جيوب بلاستيك تغليف حراري. استكرات للتعزيز سي دي للتحضير أوراق ملونة. وسائل تعليمية تحتاجيها لمادتك صندوق كبير عشان تحطي أوراقك يمكن ما تلاقي لك مكتب. مغنطيس عشان السبورة. ربطة أقلام سبورة. لانه مكاتب القرى كلها قديمة.

غروب الدمام
15-08-2012, 08:10 AM
صحيح فيه محلات مو ماركه بس تحصلي عندهم شغلات حلوة
بس وش تقصدين بنظام المدرسه:do5h: الي اعرفه ان جميع الالوان مسمح فيها للبلايز اهم شي تكون محتشمه وكم طويل

هلا ام نوسه ..

في مدارس تحدد الوان التنورة والبلايز اي شي اهم شي مايكون لونها صارخ ..

بس مو كل المدارس تمشي ع هالنظام في ملتزمين ومعقدين( نفسيه) المعلمات بألوان محدده وفيه مدارس لا اهم شي يكون طويل وساتر ..

اختي معلمه مديرتها محدد لون التنورة اسود وبني وجينز غامق فقطططط لاغير هذا وهي تدرس في قريه يعني حتى القرى ممكن تلاقي فيها مديرات متشددات .. واصلا مافي قرار يقول لازم الوان معينه للمعلمات بس ماعرف بعض المدارس ليه تحب التعقيد :Looking:

عطاليه الرياض
15-08-2012, 08:18 AM
طيب الحين الاهم وش نودي معنا مسجل عشان القرأن او لاب توب وطابعة اشياء ضروريه للشرح مدري كيف النظام بالقرى

في ظل الوعد
15-08-2012, 08:22 AM
حايسه مره ماعندي وقت ضيق مره ولا اشتريت شيء
بس من قال المباشره يوم السبت انتوا لسى ماعرفتوا اي مرحله تدرسون واسم المدرسه
انا هذا الشيء اللي موقفني
اللي بنفس مدينتها عادي ماتفرق معها كثير لكن حنا المتغربات بمدن ثانيه والله نحزن وش نشري وش ناخذ هم مايعلم فيه الا الله وعلى قول وحده من خواتي اللي بالقرى احلمي انك تدرسين بس تخصصك بتدرسين تخصصات ثانيه عاد انتي وحظك اذا قريتك فيها نت او فيها مكتبه

قوية بربي
15-08-2012, 08:31 AM
للاسف مهما اتجهزنا ماراح نعرف الوضع الا بعد ما نبدأ العمل

لذلك كل وحدة تاخذ الاساسيات المهمة .. من ملابس و ادوات مكتبية و سائل تعليمية و غيرها

وكمان اعتقد الان اغلب شغل المعلمات يتطلب وجود نت .. لذلك لازم توفروه لو عن طريق الكونكت ..

كمان وانتوا بكرامة الجزم راعوا انها تكون مريحة خاصة لمعلمات رياض الاطفال و يفضل انها تكون بدون كعب ..

و ارتداء ملابس مريحة تمكنها من الحركة بأي وقت ..

ايش كماااان ..

لا تنسون الكريم الواقي من الشمس لاننا بننكرف تحت الشمس و افضل شي درجة spf تكون عالية فوق ال60 ..

بالنسبة لمعلمات القرى البعيدة عن الخدمات .. لازم تجهزوا اغراض تكفيكم لفترة .. بحيث ما تخلص عليكم .. و مثلا كل اسبوعين او كل شهر تروحون المدينة تقضون اشياء للشهر اللي بعده ..

بمجرد وصول كل وحدة لمكان توجيهها الله يعينها تدور سواق طبعا للي ماعندها .. وتسأل عن مكان ادارة التربية والتعليم قبل ما تروح لها عشان يكون كل شي منظم ..

لا تنسون كل وحدة تاخذ معاها شنطة اسعافات أولية .. احتياطا ..خاصه للي في القرى

ربي يكون بالعون ويحفظنا جميعا من كل شر

قوية بربي
15-08-2012, 08:33 AM
طيب الحين الاهم وش نودي معنا مسجل عشان القرأن او لاب توب وطابعة اشياء ضروريه للشرح مدري كيف النظام بالقرى

هالشي حسب المدرسة .. اذا في المدن مو كل المدارس مسوية نظام الكمبيوتر والبروجكتور فكيف القرى ..

هو عموما لازم يكون معك لاب توب عشان اوراق العمل اللي تسويها للطالبات

لما توصلي مدرستك بالسلامة تعرفي هم ع اي نظام ماشيين

رفيعتي
15-08-2012, 08:43 AM
والله نزلت السوق واشتريت كم قميص وتنانير يادوب حصلت طويل
والله يستر من القرى الي شايتينا فيها شوت
بس ماادري متى بينزلون المدارس عشان نرتاح وناخذ اغراضنا معانا
لان اذا كانت القريه متوفر فيها كل شي مايحتاج احمل معي اغراض كثيرة

معلمة مغتربة
15-08-2012, 08:58 AM
وش الوان التنانيير
انا جبت اسود ورصاصي وبني
وبلايز شيفون لاني بمنطقه رطوبه وحر

الأهم من اللبس انتم مانسيتوا تخصصاتكم
انا ناسيه مدري شلون اشرح باخلاص وامانه

فهدلحربي
15-08-2012, 09:17 AM
ههههههههههههه
الله يعينا
والله ناسيه كيف اشرح
اخاف المديره تمسكني الفصول كلها مافيه حد معين للحصص في الاسبوع مانبغى احد يستغلنا هههههه

أنثى زجاجيه
15-08-2012, 09:24 AM
للي بالهجر البعيده
الله يكفينا الشر
اهم حاجه تاخذون الاغراض الصحيه وشنطة اسعافات اوليه
لاتنسون تاخذون بنادول احتياط يمكن ماتلاقون صيدليات
واعتقد نظام المدارس كلها تنوره سوداء بس البلايز اعتقد تكون غامقه ومو شفافه
الله يعيننا وييسر لنا امورنا ويعطينا خير هالوظيفه ويكفينا شرها

هدونه
15-08-2012, 09:32 AM
من ناحية اللبس بأخذ كمن بلوزه بس خفيفه لانه المكان حار

لحد مااشوف كيف الوضع

ومن ناحية التحضير اخويه يقول خذي الجاهز مايحتاج تبحثي من النت بس العروض واراق العمل طلعيها من النت

بس كل مااروح اسأل المكاتب يقولون مافي تحاضير الحين ماتجي الا بعد العيد على عاشر يوم ياربي يعني مايمدي اخذ معايه

الله يعنيا على الكرف

كحل الورق
15-08-2012, 09:34 AM
النت كيييف بالقرى مرره مهم وش افضل شركه للنت خصوصا باماكن كذاا

وهل فيه احد جرب مودم go ؟؟ :confused:

انا عن نفسي شريت ملابس كلها كم طويل وكم تنوره وواقي :d:h

وبالنسبه للاغراض الباقيه اقلام سبوره بس اتوقع مبدئيا :confused: وبعد ما اشوف الوضع وقتها اشتري الباقي لا رجعت بريده :c

انا عن نفسي اهم ما علي النت الباقي سهل :cry:

ود العمار
15-08-2012, 10:01 AM
حيااكم بنات

عن تجربة بملابس الدوام وعشان ترتاحي وانت بالحصة ،،اكثر شيء ريحني البلايز القطنية والتنانير الجنز النوع الخفيف وصندل واطي او عالي بمستوى واحد..

هذا بالنسبة للزي

اما مايخص التحضير ف رح اتكلم عن تخصصي وكيف كنت احضر لانو مافتكر اذا باقي التخصصات مثلي او لأ بس اعتقد انو الكل ماشي عليه

التحضير القديم اتلغى من السنة الماضية وفي مدارس لغته من السنة قبل الماضية
وكمان التحضير اللي بالسوق كنت اخذ تحضير مادة القران بس ،، أما باقي المواد فقه وحديث وتوحيد وتجويد
كان يحضر بإستمارة
وطريقة التحضير تغيرت مو لكل درس،، التحضير للوحدة فقط
وطريقة التحضير بالوحدات اسهل بكثيييير من التحضير التقليدي وأوفر
احنا في شوال السنة الماضية عملوا لنا دورة في تدريس المناهج المطورة وكان من ضمن الدورة طريقة التحضير

سمعت انو رح يعملوا دورات للمعلمات الجدد وباذن الله الكل رح يستفيد منها

كانت جدا رائعة

واذا ماعملوا لكم دورة كل وحده تسأل عن المشرفة المسؤولة عنها وتاخذ رقمها وتكلمها وتستفسر منها

لانو الموجهات يختلفوا وكل وحده تحب تمشي عالطريقة اللي تعجبها

اذكر في موجهات كانو يقولو تحضري لكل درس وموجهات يقولو لكل وحده ،، موجهتي قالت اعملي اللي يناسب درسك اذا شفتي انو الدرس يحتاج تحضير اعملي له تحضير واذا مايحتاج خلاص تكتفي بالوحدة

معليش كثرت كلام بس حبيت افيدكم

اذا قدرت بنزل لكم صورة الإستمار اللي وزعوها علينا السنة الماضية

غروب الدمام
15-08-2012, 10:18 AM
ود العمار

جزاك الله خير افادني كلامك جدا الله يوفقك ويسهل امرك ..

والله يسخر لنا موجهات واداريات يخافون الله فينا ..

ود العمار
15-08-2012, 10:30 AM
ود العمار

جزاك الله خير افادني كلامك جدا الله يوفقك ويسهل امرك ..

والله يسخر لنا موجهات واداريات يخافون الله فينا ..

وياك ياقلبي

الصراحة أهم شي تكون المديرة والمشرفة طيبات ومتعاونات

لأنو اذا كانوا كذا رح يخفف نصف الحمل عنا

الله يسخر لنا المشرفات والمديرات الطيبات يااارب

تركي الخرج
15-08-2012, 10:35 AM
اخواتي بالنسبة للقرى احيانا مايكون فيه تليفون كيف تبغون نت

وبالنسبة لاختي كحل الورق

مود go مايشتغل في الرياض بالكامل كيف تبغينه يشتغل بالقرى

فيه احياء بالرياض ماوصلها go للحين

الله يوفقكم وان شاء الله ككل وحدة يجيها نقل عند اهلها

كحل الورق
15-08-2012, 10:46 AM
انا اقصد المودم المتنقل :m

اهم شي النت بصراحه بيساعدنا كثير :c

تركي الخرج
15-08-2012, 10:52 AM
انا كنت في احدى قرى عفيف وكانت القرية مافيها غير برج جوال ويجيب الجيل الثاني وبطيء جدا

واظطريت اجيب نت عن طريق الاقمار الصناعية

طبعا الكونكت يعتمد على قريتك ايش البرج اللي فيها

وتمنياتي لكم بالتوفيق

ود العمار
15-08-2012, 12:16 PM
بنات نسيت اقلكم على شيء مهم وضروري اللي هوا اول ماتدوامي بالمدرسة بإذن الله اطلبي من المدرسة كتاب دليل المعلم للمادة اللي انت بتدرسيها ،، واذا كان مو متوفر تقدري تحمليه من النت لأن الأهداف اللي حتكتبيها بالتحضير تاخذيها منو ورح يساعدك كثييييييييرررر
حتى الوسائل يكتبها لك واش الوسائل اللي تناسب الدرس

هنا جبت لكم صورة الإستمار بس للأسف البرنامج مارضي يصورها ليه كاملة فاضطريت اقسمها نصين ولا هيه ورقة وحده تقدري تعمليها ببرنامج وورد

اعتذرر اذا الصور مو واضحة لكم

http://im26.gulfup.com/2012-08-15/1345021599261.jpg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fim26.gulfup.com%2F 2012-08-15%2F1345021599261.jpg)

ريماس الراجحي
15-08-2012, 12:17 PM
يعطيك العااافيه موضوع مفيد

اكثر شي خايفة انو اكون ناسية تخصصي.. يعني الانجليزي اذا مامارستيه يطييير!
الله يسترر وكمان التحضير ماني عارفة كيف احضر
كنت مدربة في معهدين كان الشغل مررة حلوو والتحضير جاهز والاختبارات كمان بس اللي علي انو اشرح للكلاس

نظام المدارس ابد ابد مو متقبلته

كان نفسي اصير معيدة بس الله ماكتب وبإذن الله يكون خييرة لي

لي بااك في الموضوع

المتفائلة للأبد
15-08-2012, 01:49 PM
صباح الخير

ألف مبروك و موفقين إن شاء الله

عاد أنا معلمة بمدرسة أهلية و الحين حطوني إداري >>> الحمد لله على كل حال

بالنسبة للتحضير لا تستعجلون

داوموا و اسألوا المديرة أو الزميلات اللي معاكم في التخصص لأن بعض الموجهات ما يرضون بالجاهز

رحيق مختوم
15-08-2012, 11:00 PM
موضوع بجد مهم جدا جدا

ذكرتوني اني اخذا الطابعه و شنطة اسعافات و قرطاسيات

بنسبه لى نت جالسين نسال عند القريه قالو فيها جيل ثالث

المشكله عندي الحين في التحضير المنهج جديد مدري كيف التحضير ان شاء الله مايتاخرو في الدورات التدريبه

الملابس اخذت تنانير جنز و الوان غامقه و البلايز اكمام طويله وحده بس كم ميدي مدري يسمحو او لا وجاكيت وحد بس اتوقع الجوى حار الحين ماينفع جكت

وبروح اكمل مشتروات اليوم

الجزم وانتم بكرامه وحده كعب والباقي لا مريحه شغلي في المطبخ لزم مريحه

الله يعيننا على الشحططه و الغربه

عطاليه الرياض
15-08-2012, 11:08 PM
حيااكم بنات

عن تجربة بملابس الدوام وعشان ترتاحي وانت بالحصة ،،اكثر شيء ريحني البلايز القطنية والتنانير الجنز النوع الخفيف وصندل واطي او عالي بمستوى واحد..

هذا بالنسبة للزي

اما مايخص التحضير ف رح اتكلم عن تخصصي وكيف كنت احضر لانو مافتكر اذا باقي التخصصات مثلي او لأ بس اعتقد انو الكل ماشي عليه

التحضير القديم اتلغى من السنة الماضية وفي مدارس لغته من السنة قبل الماضية
وكمان التحضير اللي بالسوق كنت اخذ تحضير مادة القران بس ،، أما باقي المواد فقه وحديث وتوحيد وتجويد
كان يحضر بإستمارة
وطريقة التحضير تغيرت مو لكل درس،، التحضير للوحدة فقط
وطريقة التحضير بالوحدات اسهل بكثيييير من التحضير التقليدي وأوفر
احنا في شوال السنة الماضية عملوا لنا دورة في تدريس المناهج المطورة وكان من ضمن الدورة طريقة التحضير

سمعت انو رح يعملوا دورات للمعلمات الجدد وباذن الله الكل رح يستفيد منها

كانت جدا رائعة

واذا ماعملوا لكم دورة كل وحده تسأل عن المشرفة المسؤولة عنها وتاخذ رقمها وتكلمها وتستفسر منها

لانو الموجهات يختلفوا وكل وحده تحب تمشي عالطريقة اللي تعجبها

اذكر في موجهات كانو يقولو تحضري لكل درس وموجهات يقولو لكل وحده ،، موجهتي قالت اعملي اللي يناسب درسك اذا شفتي انو الدرس يحتاج تحضير اعملي له تحضير واذا مايحتاج خلاص تكتفي بالوحدة

معليش كثرت كلام بس حبيت افيدكم

اذا قدرت بنزل لكم صورة الإستمار اللي وزعوها علينا السنة الماضية

مشكووووره ربي يجزاك الجنه طيب بسالك نلتقي تحظير الوحدات جاهز او كيف او انتظر واسال المديره وش طريقه التحضير المتبه والله مطررري ناسيه كككلش ولااعررف شي الله يعين

غلا المشاعر
16-08-2012, 01:41 AM
اشوني كنت معلمة باهلي

ما بكثر ملابس جديدة للدوام اللي عندي يكفي ان شاء الله

و لا ندري كيف بيكون نظام الإدارة هناك لا تكثرون اول تأكدوا من نظام الإدارة بعدين اشتروا
بتلاقون هناك اسواق أن شاء الله والا الله يخلي فودكس و زاجل وصي اهلكم

مضيئة
16-08-2012, 03:29 AM
الله يكتب لنا الخير يارب

نهر الحنين
16-08-2012, 03:38 AM
بالنسبة لي اشتريت من عدة ماركات مختلفة بس الالوان غامقة شوي
وكمان جزم سبور وصنادل الالوان الاساسية مع شنطها
انا الحين افكر اجهز لي صيدلية خاصة فيني للطوارئ يمكن اسكن في القطاع اللي متعينة فيه
انا دائما تجهيزاتي ومشترواتي ادونها في النوتة عشان ماانسى
الله يفرجها ويعجل نقلنا

ود العمار
16-08-2012, 05:09 AM
مشكووووره ربي يجزاك الجنه طيب بسالك نلتقي تحظير الوحدات جاهز او كيف او انتظر واسال المديره وش طريقه التحضير المتبه والله مطررري ناسيه كككلش ولااعررف شي الله يعين

العفو ياقلبي

اذا كان منهجك مطور اتوقع رح تمشي عالتحضير الجديد ،، بالنسبة للتحضير القديم اللي اخذناه في الميداني هذا اننننتهى مررررة مافي شي تكتبينه في دفتر التحضير ...

وكله على حسب المديرة والمشرفة اللي تشرف عليك ،، في بعض المشرفات مايعقدو الأمور

وتساعدك ,,وفي بعضهم لا تحب تظهر انو هيه عندها علم غزير وتجلس تطلب اشياء مال امها داعي

بالنسبة لنا وزعوا علينا استمارات التسجيل في نفس الدورة اللي عقدت للمناهج المطورة
بعدين انت تقدري تعملها ببرنامج وورد وتكبري وتصغري فيها على حسب درسك

لا تشيلي هم التحضير ابداً،، اهم شي تتمكني من درسك خلال الحصة وتقومي بواجبك على اكمل وجه اذا ،شفتي نتيجة ايجابية على طالباتك رح تحسين بالرضا وهذا اهم شي ،، انا عني ما كنت اتبع دفتر التحضير ابدا احسه شي روتيني وللادارة بسسسس

محتويات دفتر تحضيري ،، الأهداف << اهداف تدريس مادة القران والتوحيد والحديث والفقه
ويحتوي على توزيع المنهج <<<هذا مهم لكل معلمة ،،من خلاله تعرفي انت فين واصله وهل انت متقدمه بمنهجك او متأخرة << تقدرين تحملينه من النت
ويحتوي على مسرد اعداد الدروس <<< هذا على حسب المديرة ،، في مديرات لازم ومديرات لا ماتطلبه << هوا عبارة عن جدول تكتبين فيه عنوان الدرس والتاريخ اللي شرحتي فيه الدرس وهكذا
ويحتوي على استمارة تحضير الدروس اللي نزلت صورتها في ردي السابق.

الله يوفقكم يارب ويسخر لكم المشرفات والمديرات اللي يخافون الله فيكم

غروب الدمام
16-08-2012, 05:16 AM
العفو ياقلبي

اذا كان منهجك مطور اتوقع رح تمشي عالتحضير الجديد ،، بالنسبة للتحضير القديم اللي اخذناه في الميداني هذا اننننتهى مررررة مافي شي تكتبينه في دفتر التحضير ...

وكله على حسب المديرة والمشرفة اللي تشرف عليك ،، في بعض المشرفات مايعقدو الأمور

وتساعدك ,,وفي بعضهم لا تحب تظهر انو هيه عندها علم غزير وتجلس تطلب اشياء مال امها داعي

بالنسبة لنا وزعوا علينا استمارات التسجيل في نفس الدورة اللي عقدت للمناهج المطورة
بعدين انت تقدري تعملها ببرنامج وورد وتكبري وتصغري فيها على حسب درسك

لا تشيلي هم التحضير ابداً،، اهم شي تتمكني من درسك خلال الحصة وتقومي بواجبك على اكمل وجه اذا ،شفتي نتيجة ايجابية على طالباتك رح تحسين بالرضا وهذا اهم شي ،، انا عني ما كنت اتبع دفتر التحضير ابدا احسه شي روتيني وللادارة بسسسس

محتويات دفتر تحضيري ،، الأهداف << اهداف تدريس مادة القران والتوحيد والحديث والفقه
ويحتوي على توزيع المنهج <<<هذا مهم لكل معلمة ،،من خلاله تعرفي انت فين واصله وهل انت متقدمه بمنهجك او متأخرة << تقدرين تحملينه من النت
ويحتوي على مسرد اعداد الدروس <<< هذا على حسب المديرة ،، في مديرات لازم ومديرات لا ماتطلبه << هوا عبارة عن جدول تكتبين فيه عنوان الدرس والتاريخ اللي شرحتي فيه الدرس وهكذا
ويحتوي على استمارة تحضير الدروس اللي نزلت صورتها في ردي السابق.

الله يوفقكم يارب ويسخر لكم المشرفات والمديرات اللي يخافون الله فيكم

ماشاء الله الله يسعدك مررة استفدنا من ردك وخبرتك يارب يحقق كل اللي تتمنيه ..

انا حديثة تخرج بس مااعرف المناهج الجديده ايش الجديد فيها لذلك الله يعين رح نلاقي صعوبه صح في بدايه الامر بعدين اكيد بالممارسه رح نتعود ..

بس بسألك انتي تخصصك ابتدائي ؟

ود العمار
16-08-2012, 05:26 AM
ماشاء الله الله يسعدك مررة استفدنا من ردك وخبرتك يارب يحقق كل اللي تتمنيه ..

انا حديثة تخرج بس مااعرف المناهج الجديده ايش الجديد فيها لذلك الله يعين رح نلاقي صعوبه صح في بدايه الامر بعدين اكيد بالممارسه رح نتعود ..

بس بسألك انتي تخصصك ابتدائي ؟

آمين يارب الله يجزاك خير :)
ايوه حبيبتي انا تخصصي دين ابتدائي ،،

فعلاً الصعوبة بالبداية وبعدين رح تتعودي ،، ولو انو مو ذاك الصعوبة ابدا

المناهج الجديدة جداً سلسة وواضحة خصوصاً مع وجود كتاب دليل المعلم اللي تصرفة ادارة التعليم مجانا مع الكتب ،، انا استفدت منه وريحني كثيييير في المنهج وسير الحصة

ام نوسه
16-08-2012, 05:27 AM
الله يسعدكم يا بنات والله في شغلات كثيرة كنت ناسيه عندها واستفدت منكم
وود العمار الله يجزاك خير الكل استفاد من خبرتك الله يوفقك
والله خايفه يطالبوني بيحضير يدوي ان تخصص جغرافيا ومناهجنا جديده الي هو التربيه الاجتماعيه

روعه ر
16-08-2012, 05:45 AM
ربطة أقلام سبورة

ود العمار
16-08-2012, 05:45 AM
الله يسعدكم يا بنات والله في شغلات كثيرة كنت ناسيه عندها واستفدت منكم
وود العمار الله يجزاك خير الكل استفاد من خبرتك الله يوفقك
والله خايفه يطالبوني بيحضير يدوي ان تخصص جغرافيا ومناهجنا جديده الي هو التربيه الاجتماعيه

لا ماظن ابدا انو رح يطلبوا تحضير يدوي ،، اصلاً كل شي صار طباعة مافي شي بخط اليد ابداً

عشان كذا المشرفات في المقابلة يسألوا عن خبرتك في استخدام الحاسب ،،

واذا ما طلب منك التحضير الجديد رح تمشي عالتحضير العادي الموجود في المكتبات سي دي وانت تطبعي منه

انا عني قبل مايطلبوا مننا التحضير الجديد اشتريت سي دي التربية الإسلامية وطبعته مرة وحده عند المكتبة وطبعت كل موادي ولان كان عندي خمس مناهج كلفني طباعته 1300 ريال

الله ييسر للكل وجزاكم الله خير جميعاً

ااريام
16-08-2012, 05:50 AM
الله يوفقك ياودالعمار ويحقق امانيك خففتي علينااا بامعلوماتك شكرااا جزيلا

ضوىالكون
16-08-2012, 06:15 AM
اب موضوع جميل

ميما الغامدي
16-08-2012, 06:48 AM
انا شريت لي كم بلووزهـ من ماركات مختلفه ..
وكم تنوره الووان رئيسيه اسود وبني وجينز ..
والجزم وانتوو بكرامه اخذت منها سبورتات ومريحه ومنها صنادل كمان مريحه وواطيه ..
بس التحضير شاغل بالي ولا عندي اي خبره فيه نفسي اتأكد كيف ممكن احضر عشان اشتريي لوازمي من المكتبه قبل اروح للقريه الي انا فيها ..

رولا فيصل
16-08-2012, 07:47 AM
ياحبايبي يابنات التحضير واغراض المكتبة وكل مايختص بالمدرسة
لاتستعجلوا عليها
داوموا وشوفوا وضع مدارسكم ومناهجكم ومشرفاتكم وبعدين اللي يطلبوه
منكم اشتروة
وبكدا تريحو وتستريحوا

ضوء الكرستال
16-08-2012, 08:06 AM
اخي الحبيبه ود العمار جعلك الله من عتقاء هذا الشهر الفضيل ولله كلامك جدا مفيد نفع الله بعلمك وجعله في موازين حسناتك تلميلي يالغاليه أول مرة أفهم التحضير بالوحدات ياكثر ما ندور ولقينا في كلامك الجواب الشافي الكافي ألف شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررر

عندي سؤال الوحدة لازم تعطى لمدة خمس أسابيع أو أربع أسابيع ؟
الثاني كيف أوزع الوحده على اربع اسبيع ؟ممكن مثال على توزيع الوحده؟
الاسبوع الاول من توزيع الوحده كيف يتم توزيعه؟ يعني اول درس اش راح يكون ايش ... ثاني درس ,,,,, عباره عن ايش ....وهكذا ؟
لاني قرأت كتاب المعلم مافهمت فيه شيء مصطلحات جديدة
الاختبارات آخر الوحده كم يوم ؟ كم مرة نختبرهم ؟ وكيف طريقتها صح وخطا أو مقاليه وموضوعيه ؟

طولت عليك لكن هذا الاسأله أجد صعوبه فيها أتمنى تساعدينا وجزاك الله خير

كحل الورق
16-08-2012, 08:22 AM
ود العمار

يسسسلموو كثير على المعلومات المفيده .. متابعه لك (:

ود العمار
16-08-2012, 08:26 AM
اخي الحبيبه ود العمار جعلك الله من عتقاء هذا الشهر الفضيل ولله كلامك جدا مفيد نفع الله بعلمك وجعله في موازين حسناتك تلميلي يالغاليه أول مرة أفهم التحضير بالوحدات ياكثر ما ندور ولقينا في كلامك الجواب الشافي الكافي ألف شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررر

الاسبوع الاول من توزيع الوحده كيف يتم توزيعه؟ يعني اول درس اش راح يكون ايش ... ثاني درس ,,,,, عباره عن ايش ....وهكذا ؟
الاختبارات آخر الوحده كم يوم ؟ كم مرة نختبرهم ؟ وكيف طريقتها صح وخطا أو مقاليه وموضوعيه ؟

العفو حبيبتي

لي عودة للرد على اسئلتك بإذن الله

الآن مخي قفل:q

واتشرف بمساعدتكم واشكر كل اللي دعوا لي

أوطان مزهرة
16-08-2012, 08:46 AM
أفضل لبس لدوام المريح مثل القمصان وشكلي فيها كروهات مقلم سادة وخذي معها كم جاليه واحد جينز وكم لون آخر واشاربات حرير ناعمه للكشخه وطبعا لاننسى الجاكيت الرسمي لو تاخذي اثنين مختلفين بالموديل
حقيبة واسعه تلمين كل اغراضك فيها افضل

انا البارح مريت سبلاش وانا ادور لقيت تنورة جينز رصاصي مائل للأسود جدا مريحه وخامة الجينز خفيف واخذت وحده

ريماس الراجحي
16-08-2012, 03:08 PM
بااااك

حبيباتي نجي لموضوع اللبس والاناقه
طبعا مثل مااحنا عارفين انه الاناقة في اللبس جزء من الشخصيه..يعني الوحدة يكون عندها ذوق في اختيار لبسها وكل وحدة تعرف وش اللي يناسبها وش اللي مايناسبها
جبت لكم تشكيلة من التناير الميدي <<احبها كثيير

http://www14.0zz0.com/2012/08/16/11/904719898.jpeg (http://www.0zz0.com)

http://www14.0zz0.com/2012/08/16/11/314913520.jpeg (http://www.0zz0.com)

http://www14.0zz0.com/2012/08/16/11/741029405.jpeg (http://www.0zz0.com)

ريماس الراجحي
16-08-2012, 03:13 PM
وبالنسبة للشنط

http://www13.0zz0.com/2012/08/16/11/963834923.jpeg (http://www.0zz0.com)

http://www13.0zz0.com/2012/08/16/11/858957848.jpeg (http://www.0zz0.com)

http://www13.0zz0.com/2012/08/16/11/417041579.jpeg (http://www.0zz0.com)

اهم شي انه مو كل السنة الوحدة معلقتلها على شنطة وحدة ماتغيرها..يعني كل شوي غيري..وانا وحدة احب التغيير مثل مايقولون الحي يحييك والميت يزيدك غبببن!!

ريماس الراجحي
16-08-2012, 03:24 PM
وبالنسبة للبلايز افضل تاخذين الوان رسميه وقطن وتكون باردة مثلك عارف الشغل متعب

http://www9.0zz0.com/2012/08/16/12/620071696.jpeg (http://www.0zz0.com)

http://www9.0zz0.com/2012/08/16/12/376688557.jpeg (http://www.0zz0.com)

http://www9.0zz0.com/2012/08/16/12/400581715.jpeg (http://www.0zz0.com)
http://www9.0zz0.com/2012/08/16/12/812817026.jpeg (http://www.0zz0.com)
http://www9.0zz0.com/2012/08/16/12/518422648.jpeg (http://www.0zz0.com)

http://www9.0zz0.com/2012/08/16/12/261139960.jpeg (http://www.0zz0.com)

http://www9.0zz0.com/2012/08/16/12/890526245.jpeg (http://www.0zz0.com)

فيزيائية حديجة
16-08-2012, 03:26 PM
ياحليلكم متحمسين
انا ما احس اني متحمسه ابد
ولا فكرت اصلا

وفاء المتفائله
16-08-2012, 03:26 PM
رووعه ياريماس التنورات
.. شوفو بنات انا خبرتي ثمان سنين بالاهليه ابتدائي دين.. لا تشترين أي تحضير الين تستلمين جدولك وتعرفين ايش المواد والفصول اللي راح تدرسينها .. وانصحكم بتحضير ( الموجه) روووعه .. طبعا ما أنصح بالتحضير اليدوي .. لأنه تضييع لوقتكم في البيت وعفا عليه الزمن ..
وبالنسبه للوسايل : انا كنت استعمل البروجكتور لعرض البويربوينت موجود في الموجه بس هذا لأن المدرسة موفرة اجهزة العرض
.. لكن كبداية اشتري اللوحه اللي تنمسح من الوجهين وتأكدي انها تنمسح اذا نشف الحبرعليها ..
والبطاقات الملونه ( ورق ملون مغلف حراري ) عشان تكتبين عليه وتمسحين ..
.. بالنسبه لأوراق العمل موجودة في الموجه لكن تحتاج لبعض التعديلات
.. لاتنسون ملف المهارات استعمليه أول بأول ..
وبالتوفيق للجميع لو تذكرت شي ثاني حرجع لكم

ريماس الراجحي
16-08-2012, 03:31 PM
اما بالنسبة للتسريحات اهم شي تكون بسيطه وحلوة
اللي شعرهم قصير مريحين انفسهم..اما اللي طويل الله يعينهم

http://www9.0zz0.com/2012/08/16/12/451555193.jpeg (http://www.0zz0.com)

http://www9.0zz0.com/2012/08/16/12/858013406.png (http://www.0zz0.com)

وكمان فيه مقاطع باليوتيوب حق تسريحات الدوام رهييبه بحاول احطها هنا

الله يجزاكم خير
17-08-2012, 02:47 AM
يعطيكم العافيه الله يوفقنا
رفع للاهميه

معلمه جديدة
17-08-2012, 03:22 AM
بااااك

حبيباتي نجي لموضوع اللبس والاناقه
طبعا مثل مااحنا عارفين انه الاناقة في اللبس جزء من الشخصيه..يعني الوحدة يكون عندها ذوق في اختيار لبسها وكل وحدة تعرف وش اللي يناسبها وش اللي مايناسبها
جبت لكم تشكيلة من التناير الميدي <<احبها كثيير

http://www14.0zz0.com/2012/08/16/11/904719898.jpeg (http://www.0zz0.com)

http://www14.0zz0.com/2012/08/16/11/314913520.jpeg (http://www.0zz0.com)

http://www14.0zz0.com/2012/08/16/11/741029405.jpeg (http://www.0zz0.com)

معليش حبيبتي هالتنانير ابدا ماتنفع
لكل مقام مقال
احسن شي الستريت و السكيني وممكن تاخذين مكسرة تكسير حفيف بس لكن فيونكات وخرابيط ماتتناسب جو المدرسة والافضل البساطة : )

كواعب
17-08-2012, 04:03 AM
طيب اش رايكم يا بنات بحقيبةالمعلم

غروب الدمام
17-08-2012, 04:13 AM
يسلموووووووووو ريمااس ياذوووق

وشكرا لكل وحده اعطتنا خبرتها في المدارس واش نحتاج ربي يسعدكم

طال الأنتظار
17-08-2012, 04:33 AM
حلوووو ه كل الأشياء الله يعطيك العافية

انا من بدايه شهر رمضان أخدت لي كم بلوزة وتنورة وحده سودا وقلت بخلي

باقي الملابس لما أداوم وأعرف وش الالوان

غربةالقصيم
17-08-2012, 05:08 AM
الله يوفقكم ..

:(
:(

انا مالي نفس بداوم بعباتي :(

هههههههه والله مالي نفس الله يستر ويسهل امري :(

رحيق مختوم
17-08-2012, 05:15 AM
تسلمى رموس بس تنورات ميدي للمدرسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف ممنوع

بنسبه للبلايز لزم ماتكون شفافه حتى تراعي الحتشام و فتحة الصدر ماتكون طويله و الاكمام طويله

انا اشتريت تنانير الوان غامقه و بلايز منوعه بس الغالب رسمي و صنادل وجزم و ابوات مريحه جدا

بنسبه لتحضير لما اداوم اسال واعرف المناهج بعدها اجهز في الويك اند

صحيح انا البس عباية كتف بداوم فيها اذا طالبت المديره بعباية راس اشتري

ام نوسه
17-08-2012, 05:36 AM
الله يعطيك العافيه رموسه على الصور
البلايز مررررره حلوين قريبه من الزي المطلوب
بالتوفيق حبيبتي

تخصصي انجلش
17-08-2012, 05:41 AM
مشكوره حبيبتي علا الموضوع الحلو جا بوقته
ماشاء الله يابنات على الحماس بس انا مع الاخوات ريماس بالنسبه للميدي ممنووووووووووع خصوصا للي تعينهم في الشمال والكتف برضو ممنوع لازم راس البلايز اللي اعرفه انه كل الالوان مسموووحه اهم شي تكون ساتره والتننانير حسب نظام التعليم مسموح الالوان الغامقه ودرجات البيج والبني والجنز لكن فيه مديرات يحبون يتدخلون بهالامور ويحددون هم اللي يبون ^_^

خواجوه
17-08-2012, 05:59 AM
ماشاء الله عليكم عقبالي يابنات افرح مثلكم واجهزا ادعوا لنا اداره جده للحين ماطلعوا التوجيه يارب افرجها علي وع جميع البنات الى معي يارب

ساعة السَّحَر
17-08-2012, 06:35 AM
موضوع مهم

ساعة السَّحَر
17-08-2012, 06:53 AM
ريماس الرجحي

التنانير الميدي
اعتقد ممنوعه لانها شبة قصيرة

ود العمار
17-08-2012, 08:27 AM

ماسويت شيء ياقلبي ،، واتمنى اني افيدكم ولو بشيء بسيط وتسعدني دعواتكم

يارب يتقبلها ويكون لكم مثلها:h

حبيبتي توزيع الوحدة هذا يختلف من وحدة لوحدة لأنو فيه وحدات فيه 3 دروس وفيه وحدات يكون فيها 4 وهكذا ،، اصلاً اذا حملتي توزيع المنهج من النت مايحتاج تشيلي همه ورح ارفق صورة لتوزيع منهج الحديث وبتفهمين باذن الله :Thumbs:
زي ماقلت لك التوزيع تروحي قوقل وتكتبي توزيع منهج (الفقه كمثال) الفصل الأول للصف الرابع 1434 وبس

لاتشيلي هم التوزيع ابببداً وبالنسبة لدليل المعلم المصطلحات الصعبة مارح تفهميها الا اذا فهمتي استراتيجيات التدريس انا عني اخذت درة في المناهج المطورة لتدريس مواد التربية الاسلامية كانت روعه والمشرفات متمكنات ،، يارب يعملوا دورات للمعلمات الجدد عشان تستفيدوا :w

بالنسبة للمرحلة الإبتدائية فهوا تقويم مستمر مافي وقت محدد لهم ،، والتقويم يختلف من معلمة لأخرى ومن منهج لآخر ،، زي الرياضيات تقويمه تحريري اما الفقه ممكن يكون تحريري وشفوي ،، وافضل شي بالنسبة للتقويم انك تقومي كل نهاية وحدة عشان ماتتراكم عليك الدروس ،، ومو شرط تقومي كل الطالبات في وقت واحد ،، وممكن تستخدمي كتاب النشاط والأسئلة اللي في نهاية الوحدة في التقويم اذا كانت تتطابق مع المهارات الموجودة في سجل تقويم المهارات ،،، المهارات هذي تجي من مكتب الإشراف او تجيبها الموجه او ترسلها لك
وهذي المهارات كيفية تقويمها رح تشرحها لك المشرفة أو معلمة من نفس تخصصك لها خبرة سابقة فيه اما انا صعبه اشرحه هنا لازم فيس تو فيس :d

ابد ياقلبي لا طولتي ولا شي يسعدني اني اقدم شيء يفيدكم ولو بسيط وكان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه, انا قبل كنت مثلكم وماكنت فاهمه شيء ومقدرة وضعكم ولولا الله ثم انو في اخوات ساعدوني وفهموني ماكنت فهمت شيء من نفسي
والصعوبة دائماً تكون مرافقة للبدايات ومع الممارسة رح تتعودين وتزول الصعوبة تدريجياً ورح تفهمين كل شي وتتيسر امورك بإذن الله وتكونين معلمة ناجحة وقد المسؤولية باذن الله:w

ومثل ماقلت احدى الأخوات التحضير لاتعمليه الا لما تاخذي المنهج اللي رح تدرسينه وتعرفي موادك اش هيه والمرحلة اللي رح تدرسينها ،، انت بس حضري الطابعة واوراق الطباعة ،، وبطاقات واقلام سبورة ،، وممكن تشتري دوسية وتغلفيه تغليف حلو وتشتري التغليف الشفاف عشان اي ورقة تطبعيها تحطينها فيه وتدخلينها بالدوسيه << نسيت اسم التغليف الشفاف:q
وبالتوفيق جميعاَ:h
هنا صورة توزيع المنهج

http://im29.gulfup.com/2012-08-17/1345178742201.jpg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fim29.gulfup.com%2F 2012-08-17%2F1345178742201.jpg)

وهنا صورة استمارة التحضير

http://im27.gulfup.com/2012-08-17/1345179241171.jpg (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fim27.gulfup.com%2F 2012-08-17%2F1345179241171.jpg)

غلا روحه
17-08-2012, 08:39 AM
حلوووو ه كل الأشياء الله يعطيك العافية

انا من بدايه شهر رمضان أخدت لي كم بلوزة وتنورة وحده سودا وقلت بخلي

باقي الملابس لما أداوم وأعرف وش الالوان

انا مثلك اخذت لي كم بلوززه وتنوره سودا لما اشووق الوضع

وبعدها ابدء اشتغل صح

هههههههههههههههههه

الله يسهل علينا هالسنه وتنتهي كلمح البصر ونرجع لاهلينا سالمين غانمين ياااااارب

محبة جداره
17-08-2012, 08:50 AM
وفاء المتفائله

الله يجزاك خير

تحضير الموجه القى لمادة الحاسب وعادي بكل المكاتب

ترى ماعرف شي اعرف ان التحضير صار جاهز واريح من قبل

ود العمار
17-08-2012, 09:02 AM
وفاء المتفائله

الله يجزاك خير

تحضير الموجه القى لمادة الحاسب وعادي بكل المكاتب

ترى ماعرف شي اعرف ان التحضير صار جاهز واريح من قبل

بعد اذن الأخت متفائلة برد :ash:

انتظري لاتشتري الآن لأنو في بعض الموجهات ماتبغى التحضير اللي بالسوق واغلبهم عادي

واذا مالقيتي الموجه في تحضير انجاز المعلمة برضوا حلو

زهااري
17-08-2012, 09:22 AM
يعطيك العافيه انا من شعبان وانا اجهز ورتبت شنطتي وقفلتها باقي الشنطه الثانيه تتقفل عما قريب
الله يعينا ويصبرنا

محبة جداره
17-08-2012, 09:29 AM
ود جزراك ربي خيررر

أرياف
17-08-2012, 10:08 AM
للحين مارتبت اغراضي ،،
ودي اشتري لابتوب وطابعة ،
مدري عن تجهيزات معامل مدارس القرى هناك ،، هل فيه بروجكتر والا لا << معلمة حاسب ,,
الله يعينا وييسر لنا الخير..

تركي الخرج
17-08-2012, 10:13 AM
ارياف انتي في اي مدرسة

لانو اغلب المدارس اللي بالقرى مافيها بروجكتر

ضوء الكرستال
17-08-2012, 10:58 AM
الف شكر أختنا الحبيبة ود العمار ......................................... تقبلي فائق شكري وأمتناني جزاك الله خير الجزاء

وفاء المتفائله
17-08-2012, 03:44 PM
محبة جدارة .. لاتشترين أي تحضير الين تستلمين جدولك وتعرفين المرحلة اللي حتدرسينها بالضبط ..
لأنه ممكن تطلع لك معلمة تحوس الجدول ( عقليات ) .. بالتوفيق ان شاالله
وبالنسبه للموجه بسألك اذا فيه حاسب والا لا وارد عليك .. بالتوفيق للجميع

وفاء المتفائله
17-08-2012, 03:57 PM
لاتتكلفون في ملف التحضير اهم شي عند المديرة انه يحتوي عالاشياء الاساسيه
اسمك وتخصصك
جدولك
اهداف المادة
توزيع المادة
التحضير ( جاهز ) بس اكتبي التاريخ بقلم رصاص
دروسك تكون ماشيه مع التوزيع .. غير كذا لا تعبين نفسك كل اللي تبغاه المديره انها تشوف انتي وين وصلتي .. يعني حشو الكلام مالها فيه ..

نوف الشماليه
17-08-2012, 04:06 PM
ماشريت ولااااااااااا شي
الي شريته بس موق(Mug(
وتندمت اني شريته
لاني محذوفه بهجر
زين مني مااداوم ببجامه خخخخخخخخخ

ώaţệếЙ
17-08-2012, 04:14 PM
الله ييسر امورنا ان شاء الله

وفاء المتفائله
17-08-2012, 04:28 PM
محبة جدارة .. الموجه فيه تحضير حاسب ابشرك

وهذا رقم للي حابه تستفر عن تحضير الموجه

للاستفسار

الدعم الفني والتقني قرطاسية نورا 2821170/02 ـــــــ 2721180/02

الرقم الخاص بتسويق التحضير عبر (الانترنت )

0594301185
منقول من النت للفائدة

ساعة السَّحَر
17-08-2012, 09:02 PM
هل اشتري التحضير جاهز
او اطبعة من السي دي

ساعة السَّحَر
17-08-2012, 09:03 PM
وفاء

شكرا لك
:w:w:w:w

وفاء المتفائله
18-08-2012, 01:32 AM
اطبعيه من السي دي عشان لو حبيتي تعدلي شي

ώaţệếЙ
18-08-2012, 02:02 AM
بنات بالنسبة لــــــلوحات التعزيز
لاني تربيه خاصه هل استخدم لوحة تعزيز تستمر معاي الى نهاية السنه والا اشتري كذا لوحه أو كـــل مره انوع
واجذب انتباههم
ابغى ارائكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

كوكب زمردة
18-08-2012, 02:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات زي ما انتو عارفين الدوام ان شاء الله باقي له اقل من 10 ايام :k وودي اعرف تجهيزاتكم
:ash: اغراض المكتبه وغيره والملابس اتمنى تكتبون اسماء المحلات علشان تفيدنا لان هالايام صعب تلقين لبس رسمي للدوام
عني انا وحدة للحين ما اخذت شي :m ما ادري وش اخذ انا مغبره ما ادري اخذ دفتر تحضير والا الملف الي يقولون :mad: حتى شكله ما اعرفه
يا الله يا حلوات اتحفوني بمقاضيكم :k

يا حياتي
اما انا ما شريت شيء للدوام
بداوم بملابسي اللي كنت اداوم بها في المدرسة الخاصة
كلها جديدة لاني تو عروس مالي 6 اشهر معرسة
وبالنسبة للتحضير ملف وسي دي جاهز وريحي نفسك
والمطور صار تحضيره بالوحدات
يعني مو زي قبل نكرف في التحضير كرف
والله يوفق الجميع

ريماس الراجحي
18-08-2012, 04:17 AM
يابنات الانجلش وينكم؟
احد يساعدنا بالتحضير<<قسمن مدري وش الطبخة
الله يوفقكم

amolah
18-08-2012, 04:32 AM
البارح رحت الظهران مول لأول تسوق لي كمعلمه لأني ماني مصدقه الخبر أصلا
حسيت السوق كله اكمام جابنيز أو بدون اكمام .. هاي الشغلات الحلوه الماركات والبقيه أقل من عاديه
أحد راح مجمعات ثانيه ولقى ؟!

عندي سؤال :
المدارس الحكوميه يشترطون كم طويل أو ثلاث أرباع لازم وإلا عادي نصف كم قصير حبتين ؟
يسمحون بعباية كتف أو لا ؟

ام عبودي العتيبي
18-08-2012, 05:15 AM
حبيباتي لاتنسوا تأخذوا معكم شموع مثلكم عارف انقطاع الكهرباء باستمرار

عطاليه الرياض
18-08-2012, 03:39 PM
وشلون التحظيًر بسي دي هل هالسي دي اشتريه جاهززز او اني انزله من النت واططبعة بسي دي ؟؟؟

هوآي شرقي
18-08-2012, 05:20 PM
يارب سهل علينا واكفينا شرهم

ااريام
20-08-2012, 12:20 AM
يارب ييسره عليناااا

ώaţệếЙ
20-08-2012, 02:20 AM
توكلنا على الله

سعادد
20-08-2012, 02:29 AM
انصحكم لاتشترون تحضير لان اغلب المدارس الى في القرى لا يتقيدون بالتخصص استنوا لين تستلموا الجدول وبعدين خذوا التحضير الى يناسبكم

قوية بربي
20-08-2012, 05:59 AM
بنات بالنسبة لــــــلوحات التعزيز
لاني تربيه خاصه هل استخدم لوحة تعزيز تستمر معاي الى نهاية السنه والا اشتري كذا لوحه أو كـــل مره انوع
واجذب انتباههم
ابغى ارائكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتقد لوحة وحدة بس راح يملون منها خاصه لو التعزيز كان يومي .. اما لو كان تعزيز مؤجل مثلا كل نهاية اسبوع .. ممكن تنفع للترم الاول لانه قصير ..

وممكن تستخدمي لوحة وحدة بس كل مرة تستخدميها بطريقه مختلفة .. وتغيري المعززات طبعا ..

هو حسب فكرة لوحة التعزيز و حسب الطالبات لان البعض من ذوي الاحتياجات الخاصه يملون بسرعه ..

ممكن تسوي لك وحدة الان عشان ما يتراكم عليك الشغل بعدين .. واذا احتجتي غيرها في اي وقت زيدي ع اللي عندك

بالتوفيق يا رب

الغالية أمي
20-08-2012, 06:34 AM
موفقين

غلا روحه
20-08-2012, 07:21 AM
لوحة تعزيز واحد فقط لترمين
شفتاغلب المعلمات لوحة تعزيز واحده حتى تاخذ سنين

لوحة التعزيز تعب وانتي والله اعلم مطالبه بترتيب فصلك

لوحة تعزيز لوحة الايام لوحة اسماء الطالبات مختصه بالحضور والغياب

هذا حسب معرفتي لاني مثلك تربيه خاااصه

والله يجيب الي فيه خير ياااااارب