المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالنسبة للتقديم لوظائف في مصرف الراجحي

الصفحات : [1] 2

موظفمصرف الراجحي
24-12-2006, 04:35 AM
اولا السلام عليكم ,,,

طبعا يا اخوان هذي اول مشاركة لي في هذا المنتدى...

طبعا ولله الحمد انا موظف في مصرف الراجحي حبيت اعطي معلومة للحابين يقدمون لعى وظايف في المصرف حبيت ابشركم طبعا انه في وظائف معروضة كثيرة في المصرف بقسميها النسائي والرجالي وععد فروع الراجحي اول كان 500 فرع اما الان تجاوز 600 فرع وفيه وظائف كثيرة الان مطلوبة وشرط القبول ان يكون من حملة الدبلوم المحاسبة او ادراة اعمال والوظائف كالتالي:

1"- خدمة عملاء.
2"- صرافيين.
3"- مديري علاقات.
4"- مديري فروع.

LoneLy~AngeL
24-12-2006, 04:49 AM
طيب ممكن سؤال :
أنا عندي دبلوم شبكات و حابة اشتغل بالراجحي
وش هي الطريقة عشان أقدم ؟؟
النت أو الفاكس أو وجه لوجه ؟؟؟؟؟؟
أو بأي طريقة ؟؟؟؟

موظفمصرف الراجحي
24-12-2006, 04:55 AM
ياأختLoneLy~AngeL (http://www.btalah.com/member.php?u=3164) التقديم فيه اكثر من طريقة بس مع الأسف ان الدبلوم اللي معك مو مطلوب بكثرة في المصرف بس اذا حبيتي تقدمين على وظيفة في الراجحي تقدرين تقدمينعن طريق موقع **** او عن طريق رقم فاكس مو حاضرني الان بس ان شاء الله بحطه لك اللية باذن الله vbmenu_register("postmenu_39154", true);

بومهدي
24-12-2006, 05:43 AM
اولا السلام عليكم ,,,

طبعا يا اخوان هذي اول مشاركة لي في هذا المنتدى...

طبعا ولله الحمد انا موظف في مصرف الراجحي حبيت اعطي معلومة للحابين يقدمون لعى وظايف في المصرف حبيت ابشركم طبعا انه في وظائف معروضة كثيرة في المصرف بقسميها النسائي والرجالي وععد فروع الراجحي اول كان 500 فرع اما الان تجاوز 600 فرع وفيه وظائف كثيرة الان مطلوبة وشرط القبول ان يكون من حملة الدبلوم المحاسبة او ادراة اعمال والوظائف كالتالي:

1"- خدمة عملاء.
2"- صرافيين.
3"- مديري علاقات.
4"- مديري فروع.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
والله زين
دبلوم محاسبة من جامعة الملك فيصل
حاليآ أنا أدرس وهذا السمستر آخر سمستر لي

هل فية إختبار عند التقديم ؟
هل يستطيع الشخص أن يرسل لهم قبل مايتخرج مثل ماذكرت فوق هذا السمستر آخر سمستر لي ؟
والدوام كيف ؟
والراتب كم ؟ وهل فية زيادة مع السنين ؟
ماهي المزايا اللي يعطونك إياها ؟
ونرجوا ذكر الفاكس ؟
والموقع اللي ذكرته إذا ماعليك كلافة إنك تحط الرابط ؟

يعني دبلوم يقدر يصير مديري فرع هاذي قوية والله

أرجوا الأجابة على أسئلتي والله يعطيك العافية والله يكثر من أمثالك

عثمان الغامدي
24-12-2006, 05:56 AM
الله يوفق الجميع ياارب

ويسلمو يالغالي

المبرمج
24-12-2006, 06:04 AM
ألف شكر أخوي واهلا بك في موقعك بين إخوانك
أخوي وشهو الفرق بين اللي معه دبلوم ولا ثانوي ولا حتى بكالوريوس مع أسفي مصرف الراجحي جااااااااااالس يتشرط لأنه ما يبي موظفين سعودين وخاصة الوظائف الإدارية وأكبر دليل على قولي طالع رؤسائك ومديريك اللي بالإداره أكثرهم أجانب وفي بعض الأحيان تغلب عليهم الجنسية ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!! أنت عاااااااااااارف
تحياتي

عثمان الغامدي
24-12-2006, 06:10 AM
يالغالي المبرمج صدقني مصرف الراجحي اكبر مصرف واسطات

والله في ناس معاها نفس تخصصي كهرباء من غير خبرات ومن غير حتى حاسب الي

ودخلو وتوظفو والله يوفقهم ياارب ما احسدهم بس لانهم واسطه

وانا والي مثلي ماعندنا واسطات وعندي حاسب الي وكهرباء ما توظفت

ويوم اقول لهم طيب في ناس توظفت قالو لا ماوظفنا احد

والثانين عيني عينك يقولوون وضفنا بالواسطه

والله حالة حاله

بس الله يعين ياارب

موظفمصرف الراجحي
24-12-2006, 06:12 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

والله زين
دبلوم محاسبة من جامعة الملك فيصل
حاليآ أنا أدرس وهذا السمستر آخر سمستر لي

هل فية إختبار عند التقديم ؟
هل يستطيع الشخص أن يرسل لهم قبل مايتخرج مثل ماذكرت فوق هذا السمستر آخر سمستر لي ؟
والدوام كيف ؟
والراتب كم ؟ وهل فية زيادة مع السنين ؟
ماهي المزايا اللي يعطونك إياها ؟
ونرجوا ذكر الفاكس ؟
والموقع اللي ذكرته إذا ماعليك كلافة إنك تحط الرابط ؟

يعني دبلوم يقدر يصير مديري فرع هاذي قوية والله

أرجوا الأجابة على أسئلتي والله يعطيك العافية والله يكثر من أمثالك

شاكر مرورك يابو مهدي بس للمعلموية مو كل الوظائف مطلوب لها دبلوم مثل ماتشرفت ان وظيفة مدير فرع اقل شي بكالوريوس او دبلوم مع خبرة لاتقل عن خمس سنوات وطبعا بالنسبة لك يعني تقدر تقدم عليهم من الان وطبعا راح يرسلونك للمعهد المصرفي طبعا هذا معهد حكومي متعاقد مع جميع البنوك طبعا يرسلونك لهم بعد ماتنتهي من دراستك ويعطونك تدريب لمدة سنة كاملة طبعا هالسنة هذي يكون لك تقييم فيها واختبارات وحتى في المقابلة الشخصية طبعا فيه اختبار على الحاسب وعلى اللغة الانقليزية واختبار على شهادة تخصصك انت طبعا مثلا محاسبة يعطونك اختبار محاسبة وهكذا وطبعا الدوام في الفروع تداوم من الساعة 9 الصباح لين الساعة خمس العصر وبالنسبة ايضا للراتب الراتب لو عييونك صراف او خدمة عملاء راح يتراوح بين 5500 الى 7000 ريال وطبعا فيه بونس سنوي راح يعطونك اياه بمقدار 10 % من راتبك الاساسي مو الاجمالي والمميزات كثيرة منها ما يسمى بصندوق الموظفين هذا صندوق تقدر لو قدر الله وانزنقت في شي تقدر تاخذ سلفة منه وقدرها 12 الف ريال وتسددها على دفعات شهرية لمدة سنة وحده بس وايضا عندك صرف ارباح السنوية والربع سنوية راح يجيك يعني تقريبا مايتراوح بين 2000 الى 5000 ريال كل 3 اشهر زيادة على راتبك وايضا عندك مميزات في القروض يعني لو اخذت قرض من الراجحي راح تكون نسبة الربح المحسوبة عليك مامقداره 3%فقط وهذا كل اللي اقدر اقوله لك...
بس اسوأ شي في الراجحي هو تأمينه الصحي فقط هذا اللي يعيبه حاط لنا مستوصف ومستشفى الله لا يوريك :cool: بس مو مشكلة الاجر على الله :d وعذرا على الاطالة وشاكر لك مرورك الكريم

موظفمصرف الراجحي
24-12-2006, 06:17 AM
ألف شكر أخوي واهلا بك في موقعك بين إخوانك
أخوي وشهو الفرق بين اللي معه دبلوم ولا ثانوي ولا حتى بكالوريوس مع أسفي مصرف الراجحي جااااااااااالس يتشرط لأنه ما يبي موظفين سعودين وخاصة الوظائف الإدارية وأكبر دليل على قولي طالع رؤسائك ومديريك اللي بالإداره أكثرهم أجانب وفي بعض الأحيان تغلب عليهم الجنسية ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!! أنت عاااااااااااارف
تحياتي
اقولك شي اخوي يعني هي عقلا اصلا ماتجي ان واحد معه ثانوي تسلمه وظيفة صراف مثلا بتقول لي ليش؟
اولا لان اللي معه ثانوية ماعتده خلفية عن الشغل اللي قاعد يشتغلة يعني لا يعرف وش المحاسبة ولا ادراة ولا غيرها
وثانيا بالعكس ترا الان يعني مصرف الراجحي ناس واجد متوظفة فيه من دون وسايط لان البنك اصلا عنده عجز كبير في الفروع من ناحية عدد الموظفين طبعا وانتم يمكن لاحظتوا لو احد منكم راح اي فرع راجحي شوفوا وش قل الموظفين اللي فيه لان الحين قاعد يوزع من اللي عنده على اللي الفروع وصار نقص كبير في عدد الموظفين فا عشان كذا الان يوظف مهما كان اللي متقدم بس طبعا اهم شي دبولم وما فوق ومو شرط الخبرة ايضا...

واشكر جميع الاخوان على مروركم والله قوفنا اجمعين

المبرمج
24-12-2006, 06:33 AM
أنا ماقلت تسلمه بس زي ما ذكرت أنت إن لازم يخضع لتدريب في المعهد المصرفي أو غيره وهذا ما محور كلامي كلامي اللي أنا ابي اقول إن الرجحي السعودة فرضة عليه فرض لأن بالعربي وأنا لمحت لها وكنت ما ابغى اقولها هو محتاااااااااج اخواننا من الجنسية السودانية اكثر من شباب الوطن اللي هم تااااااااج على راس اللي يبي واللي مايبي وهذا انا شايفه في الراجحي أوناس من خاااااااج البلد يتحكمون ويتأمرون على أبنائه بداعي وحجة العمل إلتزام .
هذا كلامي وردي وانا لست متحامل على مصرف الراجحي بالعكس . بل هو صرح مصرفي وصوله وإنتشاره سريع بس من بااااااااب المياااااااااانه كتبت اللي كتبته لأن مصرف الراجحي المأمول فيه كبير .وأشكرك على إنتمائك له ودفااااعك عنه.
تحيااااااااااااااتي

LoneLy~AngeL
24-12-2006, 06:41 AM
بصراحة المبرمج صااااااااااااااادق
أنا عندي دبلوم حاسب و لغتي الإنجليزية ممتازة ولله الحمد
أمشي بالمحاسبة و الإدارة و خدمة العملاء
بس البنوك ماتقبل إلا بوااااااسطة
و الإثبات إني قدمت على كل البنوك إلي عندها فروع نسائية بالنت
من شهور ولا أشوف رد
حتى الراجحي
أرسلتهم سيرتي الذاتية على الإيميل
ولا أشوف رد ....
وش الحل ياناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المبرمج
24-12-2006, 06:55 AM
اختي LoneLy~AngeL عندي لك الحل واللي وأقولها وأنا صاااااااااادق بس ذكريني حتى ما أنسى بعد دوام العيد.

LoneLy~AngeL
24-12-2006, 07:08 AM
وش بتلاقي ؟؟؟ وظيفة ؟؟ هههههههههههههيالله على إيدك ومابنساك بالدعاويأكيد لك طبعا ههههههههههههههه

بومهدي
24-12-2006, 08:35 AM
شاكر مرورك يابو مهدي بس للمعلموية مو كل الوظائف مطلوب لها دبلوم مثل ماتشرفت ان وظيفة مدير فرع اقل شي بكالوريوس او دبلوم مع خبرة لاتقل عن خمس سنوات وطبعا بالنسبة لك يعني تقدر تقدم عليهم من الان وطبعا راح يرسلونك للمعهد المصرفي طبعا هذا معهد حكومي متعاقد مع جميع البنوك طبعا يرسلونك لهم بعد ماتنتهي من دراستك ويعطونك تدريب لمدة سنة كاملة طبعا هالسنة هذي يكون لك تقييم فيها واختبارات وحتى في المقابلة الشخصية طبعا فيه اختبار على الحاسب وعلى اللغة الانقليزية واختبار على شهادة تخصصك انت طبعا مثلا محاسبة يعطونك اختبار محاسبة وهكذا وطبعا الدوام في الفروع تداوم من الساعة 9 الصباح لين الساعة خمس العصر وبالنسبة ايضا للراتب الراتب لو عييونك صراف او خدمة عملاء راح يتراوح بين 5500 الى 7000 ريال وطبعا فيه بونس سنوي راح يعطونك اياه بمقدار 10 % من راتبك الاساسي مو الاجمالي والمميزات كثيرة منها ما يسمى بصندوق الموظفين هذا صندوق تقدر لو قدر الله وانزنقت في شي تقدر تاخذ سلفة منه وقدرها 12 الف ريال وتسددها على دفعات شهرية لمدة سنة وحده بس وايضا عندك صرف ارباح السنوية والربع سنوية راح يجيك يعني تقريبا مايتراوح بين 2000 الى 5000 ريال كل 3 اشهر زيادة على راتبك وايضا عندك مميزات في القروض يعني لو اخذت قرض من الراجحي راح تكون نسبة الربح المحسوبة عليك مامقداره 3%فقط وهذا كل اللي اقدر اقوله لك...
بس اسوأ شي في الراجحي هو تأمينه الصحي فقط هذا اللي يعيبه حاط لنا مستوصف ومستشفى الله لا يوريك :cool: بس مو مشكلة الاجر على الله :d وعذرا على الاطالة وشاكر لك مرورك الكريم

الله يستر من كلمة إختبار أو مقابلة

>>> أكرة شيء عندي

ماذكرت الفاكس أو الموقع

nayef
24-12-2006, 08:48 AM
موظف مصرف الراجحي

بالنسبه الى شهادة دبلوم برمجيات هل هو مطلوب لبنك الراجحي

أبوفيصل 1430
24-12-2006, 11:13 AM
بالنسبة لدبلوم شبكات حاسب سنتين من معهد خاص
له قبول وفيه إمكانية موظف مصرف الراجحي؟
ودمت

SLOoOM
24-12-2006, 11:17 AM
اخوي موظف مدري هل دبلوم حاسب تخصص جدعم فني مطلوب عندكم؟؟
مع العلم اني اعرف كم واحد معهم نفس تخصصي و موظفين في الراجحي
وياليت تدينا رقم الفاكس

تحياتي

ادور وظيفة
24-12-2006, 02:52 PM
معي دبلوم محاسبة تككككككككككككككككفففففففففففففففففففىىىىىىىىىىىىىى ىى
وظفني ار

ريانه
24-12-2006, 03:05 PM
انا بكالوريوس اداره عامه + دبلوم برمجه ... ينفع ؟ :yaa:
+ خبرة مدخلة بيانات شهرين + خبرة سكرتاريه شهر ونص

بس ارسل الفاكس جزاك الله خيير

سري للغاية
24-12-2006, 06:56 PM
يعطيك العافية

تحياتي

alenazi
24-12-2006, 10:10 PM
الله يعين على الراجحي... اذا ماعندك واسطه بيلعوزونك يختبرونك تعدي الاختبار بامتياز بس بعد المقابله يقولون لم تتجاوز المقابله .. الله اكبر عاد هالمقابله كلها اسئله شخصيه بشنو يعني ماتعديتها
قسم بالله قلت لاحد الموظفين يوم رفضوني مع اني جبت امتياز بالاختبار .. قلت تصدق انتم ماتقبلون الا بشخطات اقلام ( يعني توقيع من مسؤول امير او غيره) قال اذا على الشخطات كلنا نبي شخطات نبي نترقى .. قلت هين كلها كم سنه واغسل شراعكم غسيل.. ابتسم مافهم قصدي :>

عموما بالنهايه التوفيق من الله.. والله يوفقنا وياكم

عاطله في زمن مر
24-12-2006, 10:27 PM
الله يوفق الجميع انتو قدموا وتوكلوا على الله والا له رزق بياخذه

ربك يرزقنا
24-12-2006, 11:53 PM
انا ثانوي وحاسب سته شهور ببرامج الاوفيس

ماتبوني خدمة عملاء

LoneLy~AngeL
25-12-2006, 12:06 AM
عاطلة ..
أنا مقدمة و ماشوف أي رد
تعبت من الإنتظار
صدقوني بليا واسطة
مافيه فايدة التقديم
وحده زهقت <<< :)

موظفمصرف الراجحي
25-12-2006, 02:29 AM
مشكوووووووووور لكم على تفاعلكم في الموضوع واسسسسسسف جدا على التأخير على الردود بالنسبة للأخت ريانة تقدرين تتوظفين وبأسهل الطرق لان ما شاء الله عليك شهادتك مقبولة وتتوظفين باذن الله لو قدمتي مديرة علاقات تميز وراح يوصل راتبك اقل شي 12 الف ريال وبالنسبة لدبولوم المحاسبة تراه مقبول على وظيفة صراف وبالنسبة للموقع www.****.com (http://www.****.com) واما بالنسبة للفاكس سألت مدير التوظيف عندنا اليوم ويقول انه مافيه فاكس خاص بالتقدم للوظائف ولك اللي يبي يقدم وهو في الرياض يراجع الادارة العامة في العليا جوا العقارية الدور السابع واما للمناطق الثاينة يراجع الادارة الاقليمية حقت منطقته وبالنسبة للاخت ريانة والاخ اللي معه دبلوم محاسبة ياليت لو تراسلوني على الخاص عشان اوجهكم التوجيه الصحيح وباذن الله راح تكون وظايفكم على يدي في بنك الراجحي وللي عنده ثانوية في شركة اسمها ريادة توظفك في بنك الراجحي خاخدمة عملاء هاتف مصرفي والتوظيف فوري وللاخوان اللي معهم دبولم حاسب فيه وظائف دعم فني في الراجحي يقبونكم كدعم فني في الراجحي والتقديم عن طريق شركة اسمها الحلول الممتازة ورقم الفاكس حقهم 4189490 طبعا الرياض واكرر هذا رقم فاكس شركة الحلول مو الراجحي وسأل الله ان يوفقنا اجمعين وشاكر لكم على تفاعلكم واتمنى اني اكون ضيف خفيف عليكم

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جـ الفراق ـريح
25-12-2006, 02:41 AM
اوكي ياموظف بنك الراجحي انا مقدم على البنك في اول شهر رمضان وتخصصي بكالوريوس ادارة اعمال ادارة مالية والى يومك ما احد دق علي وش الحل وهل التوظيف على طول ام هناك فتره تدريبية بسيطة قبل بداية العمل خاصة لحديثي التخرج

a7sn1
25-12-2006, 02:45 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جزاك الله خير أخي الغالي على حرصك في مساعدة أخوانك ...

أخي الغالي هل أستطيع بأن التحق بكم؟؟؟

مؤهلاتي :
دبلوم شبكات الحاسب الآلي من كلية الإتصالات والمعلومات
شهادة خبرة أكثر من سنتين مندوب مبيعات من مركز معروف وكبير وله عملاء كبار كوزارة الداخلية وباقي القطاعات الحكومية منها والخاصة ...
دورة تركيب شبكات الحاسب الآلي
دورة في صيانة الحاسب الآلي
دورة في اللغة الإنجليزية من المركز السعودي البريطاني
دورة في تطبيقات الحاسب الآلي من كلية التقنية بالرياض
دورة في المتطلبات الأولية لسوق العمل من كلية الإتصالات
شهادة تدريب من شركة متخصصة في مجال تقنية المعلومات

لامانع لدي من أخذ دروات على نفقتي الخاصة وفي أي مجال ...
لامانع من تجربتي لديكم ...

نسأل الله بمنة وكرمة بالتوفيق للمسلمين بالدارين ...

شاكرين ومقدرين حسن تجاوبكم

هذا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,

موظفمصرف الراجحي
25-12-2006, 02:58 AM
بالنسبة للاخ جريح الفراق صدقني والله ماراح يدقون عليك الى اذا نشبت في حلقهم اذا كنت في الرياض تقدر تدق على الريقم 2116000 الرياض وبالنسبة للاخ
a7sn1 تقدر تقدم على الحلول الممتازة وهي شركة وحاط انا رقم فاكسهم في ردي الي قبل هذا ان شاء الله راح يقبلونك على وظيفة دعم فني والله يوفق الجميع

اخوكم

موظف مصرف الراجحي vbmenu_register("postmenu_39624", true);

موظفمصرف الراجحي
25-12-2006, 03:01 AM
معليش يا جريح الفراق نسيت اقولك انه فيه دورة تدريبية في المعهد المصرفي الحوكمي لمدة سنة كالمة وراح يعطونك راتب اساسي فقط 8000 ريال لمدة سنة وبعد السنة راح يزود راتبك الى اكثر من 11 الف ريال

جـ الفراق ـريح
25-12-2006, 03:04 AM
اوكي يعطيك العافية اخوي بس هل فيه تقديم الان وكيف طريقة التقديم على التدريب هذا هل عن طريق البنك ام انا اروح بنفسي للمعهد المصرفي

موظفمصرف الراجحي
25-12-2006, 03:16 AM
يعفيك اخوي جريح لا التقديم عن طريق الادارة العامة اللي في العقارية الدور السابع والبنك في حال انه قبلك راح يحولك الى المعهد المصرفي وشكرا , , ,

اخوك

موظف مصرف الراجحي

أميــرة الــورد
25-12-2006, 03:17 AM
جــــــــزاك اللـــــــه الف خير

واللـــه يعطيــك العافيــه ياوجــه الخير:)

ويسعدنــا ويشرفنــا حضورك العطر...

كل الود:)

جـ الفراق ـريح
25-12-2006, 03:25 AM
مشكور اخوي الف شكر

موظفمصرف الراجحي
25-12-2006, 03:32 AM
يعطيك الف عافية يااخت اميرة الورد والله ويسعدني وشرفني اني اكون بين اخواني العاطلين وغير العطلين وباذن الله ان تكون هذي فاتحة خير على كل اخواننا العاطلين وراح ابذل مجهودي باذن الله بلي اقدر عليه اني اساعد اخواني في انهم يلقون لها موطء قدم في العمل في مصرف الراجحي او غيره باذن واحد احد وشاكر لكل اللي قروا او شاركوا في الموضوع وجزاكم الله الف خير لكم ولكل من ساهم في انشاء هذا المنتدى الكريم الله يجعله فاتحة خير علينا اجمعين ... امين

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

a7sn1
25-12-2006, 03:44 AM
مشكور أخي الغالي وماقصرت ... أسأل الله أن يوفقنا وأياكم لما فيه خير ...

بغيت أسألكم أخي المبارك :
أين يقع مكتب شركة الحلول الممتازة ؟؟؟
هل يقومون بعمل إختبار مبدئي والنهائي من عندكم ؟ أو إختبار من شركة الحلول الممتازة فقط ؟؟؟
وماهو عمل الدعم الفني في بنك الراجحي ؟؟؟
وهل التقديم بعد العيد أعاده الله علينا وعليكم أعوام عديده ؟؟؟
وكم رواتب من يعمل في الدعم الفني ؟؟؟ والدوام كم ساعة وكم يوم في الأسبوع ؟؟؟

آسف أخي المبارك إذا أثقلنا عليكم ... ولكن مثلكم يعلم بما نمر به ...

في أمان الله وحفظه ...

أميــرة الــورد
25-12-2006, 03:45 AM
يعطيك الف عافية يااخت اميرة الورد والله ويسعدني وشرفني اني اكون بين اخواني العاطلين وغير العطلين وباذن الله ان تكون هذي فاتحة خير على كل اخواننا العاطلين وراح ابذل مجهودي باذن الله بلي اقدر عليه اني اساعد اخواني في انهم يلقون لها موطء قدم في العمل في مصرف الراجحي او غيره باذن واحد احد وشاكر لكل اللي قروا او شاركوا في الموضوع وجزاكم الله الف خير لكم ولكل من ساهم في انشاء هذا المنتدى الكريم الله يجعله فاتحة خير علينا اجمعين ... امين

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

الله يعافيك:)

وان دل خيرك فأنه يدل على طيب اصلــك..

جزاك الله خير..

كل الود^_^

موظفمصرف الراجحي
25-12-2006, 04:04 AM
مشكورة يااخت اميرة الورد على اسلوبك الرقي وهذا ان دل على شي دل على رفع اخلاقك وقيمك ومشكووووووورة مجددا

وبالنسبة للأخ a7sn1 ايه في تقديم قبل فترة مو بعدية ومقر الشركة في ممجمع العروبة بلازا الدور الثالث وطبعا الدعم اللي تقدمه دعم تقني مثلا اذا خرب جهازاو دعم شبكي لو خربت الشبكة يعني عملك لا يتنهي الصراحة وبالنسبة للاختبار راح يسون لك مقابلتين اول مقابلة في شركة الحول الممتازة فيه اختبار مستوى واختبار مقابلة شخصية وفيه اختبار ثاني في الادارة العامة راح يسوون لك ايضا اختبار مستوى ومقابلة شخصية ايضا يعني باختصار راح يمصون دمك وانا انصح اي واحد من الاخوان اذا كان دمه حار اقوله لا تقدم وارتح لانهم راح يرفعون ضغطك ويبهذولنك بهذلة مو طبيعية طبعا كااتخبار ومافيها ذل يعني لا يروح فكركم لبيعيد يعني في اختبار المقابلة الشخصية راح يستفزونك بلي يقدرون عليه مثل انهم يكذبونك او يسألونك اسأله شخصية مالها داعي وغيرها الكثير والله يقوفك ويقفنا اجمعين

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

nayef
25-12-2006, 04:30 AM
اخوي موظف مصرف الراجحي
ماجاوبتني ؟؟
معي دبلوم حاسب - برمجيات
شهادة icdl
وكم كورس انجليزي

هل التخصص مطلوب..
وشاكر مقدما..

a7sn1
25-12-2006, 04:34 AM
حشى أخوي ... داخل معتقل مو داخل عشان أتوظف :)

طيب أخوي عسى الراتب يسوى بعد كل هذا؟؟؟ والدوام كم ساعة في اليوم وكم يوم في الأسبوع ؟؟؟
هل التقديم بعد العيد ؟؟؟ لأني أبروح لمقر الشركة لأقدم أوراقي ...

بكل صراحة نهايه محزنة :( ... رغم أني كنت متفائل في البداية :(

في أمان الله وحفظه ...

موظفمصرف الراجحي
25-12-2006, 04:44 AM
معليش يااخ نايف يمكنك سقطت سهوا : ) بس تخصص البرمجيات الصراحة مو مطلوب يكثرة بس تخصص الشبكات مطلوب اكثر من البرمجيات لان ثلاث ارباع شغلنا على الشبكات وبالنسبة للأخ a7sn1 الله لا يجيب الحزن اولا وثانيا ترا كلها في ظرف يوم واحد وتخلص يعني انا وضحتك الصورة المظلمة بس للمعلومية اذا شافووك في شركة الحلول وعطوك تقييم ممتاز يمكن راح تتخلص من ثلاث ارباع اللي قلت لك عليه بس انا عطيتك على الحد الادنى في التقييم يعني الصورة الكبرى من اللي بيصير لك وابد وانا اخوك تفائل بالخير وان شاء الله مايصير الى كل خير لك باذن الله وبالنسبة للراتب ماودي اتكلم عنه انت رح قدم وان شاء الله راح يعجبك (الوضع) والله يوفقك

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

a7sn1
25-12-2006, 04:57 AM
بيض الله وجهك ... ويسر حسابك ... وجزاك الله عنا كل خير ... الله يوفقك في الدارين ... أنا آسف أخوي كان ثقلت عليك ... بس مثلك عارف عن ظروفنا ... نسأل الله أن ييسر الحال ... راح نسوي اللي علينا والباقي على الله سبحانه ...
راح أقدم أوراقي عليهم بعد العيد مباشره ... الله يكتب اللي فيه خير ...

ذات طموح مهشم
25-12-2006, 05:08 AM
ممكن رابط الشركه في موقع بيت كوم

موظفمصرف الراجحي
25-12-2006, 05:44 AM
a7sn1 مشكووووووور وجزاك الله الف خير والله يوفقك وجعل كل ماتطقها تجيك عدلة وبالنسبة للأخت ذات طموح مهشم والله لا يهمشنا الصراحة ما فهمت وش قصدك

المهم يااخوان هذي التخصصات المطلوبة من البنك والشروط:

- المستوىالجامعي :) محاسبة & مالية & تسويق & حاسب آلي & نظم معلومات )

ب- لأصحاب الدبلوم :) محاسبة & تسويق & مبيعات & حاسب آلي & إدارة مكتبية & سكرتير تنفيذي )

ج- مختلف التخصصات: من لديه خبرة في الشركات أو الخزينة.

ملاحظة: يجب أن يكون التقدير في حالة الخريج الجديد لا يقل عن جيد.

وشكرا لكم

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

ذات طموح مهشم
25-12-2006, 05:57 AM
انت قلت التقديم عن طريق موقع بيت كوم وبما انو مافيه فاكس انا من الحسا ومش عارفه اقدم وين عطني الرابط ألله يبعد عنك روابط كل شيطان ابن حرمة ابليس

موظفمصرف الراجحي
25-12-2006, 06:04 AM
اها معليش :) فهمتك الحين ياختي هذا الموقع يعرض الراجحي فيهى الوظائف الكبيرة فقط مثل مدير تقنية الشبكات ومدير ادارة وهكذا عرفتي كيف وللوظائف مقل وظيفة مدير فرع او مدير علاقة او صراف او خدمة عملاء لازم عن طريق الادارة الاقليمية التابعة لمنطقتكم على كل حال هذا الرابط للوظائف المعروضة الان في موقع بيت.كوم
http://jobs11.****.com/job/company_details.adp?xid=512&alpha=A

وشاكر لك

اخوك

موظف مصرف الراجحي

LoneLy~AngeL
25-12-2006, 06:05 AM
أخوي ،،،
أنا سألتك و ما جاوبتني ؟؟
أنا عندي دبلوم شبكات حاسب و دارسة سنتين من مركز معروف
و موجودة بالخبر ..
قدمت على الراجحي عبر الإيميل و عبر موقع بيت و موقع مهنتي
وماجاني الرد ...
مادري إذا تقدر تساعدني بمعلومة أو شي أقدر أسويه ...
و آسفة لو ثقلت عليك ......

جوري
25-12-2006, 10:53 AM
شكرا بس ممكن الفاكس او موقع البنك

SLOoOM
25-12-2006, 11:35 AM
يعطيك الف الف عافية اخوي موظف
بس حبيت اسأل اذا قدمت على شركة حلول هل هذي الشركة بتدرب فيها وبعدين بتوظف في الراجحي والا هذي شركة توفر موظفين للراجحي ؟؟

واذا ربي وفقني وقبلوني هل بكون تبع الراجحي او تبع شركة الحلول؟؟؟

تحياتي

عاطل من التقنية
25-12-2006, 11:43 AM
اخوي موظف مصرف الراجحي شاكر لكم حسن تعاملك وتعاونك مع اخوانك العاطلين والعاطلات
حبيت استفسر منك عن امكانية الانضمام لمصرف الراجحي
موهلاتي هي ؟؟؟
الشهادة الجامعية المتوسطة من الكلية التقنية
قسم تقنية الحاسب الآلي
التخصص : برمجيات
التقدير : جيدجدا
دبلوم اللغة الانجليزية من المركز السعودي البريطاني

alenazi
25-12-2006, 12:04 PM
بخصوص البنوك يا اخوان اصبروا مع بداية السنة الجديده .. الحين انتم تقدمون ولا راح يتصلون الا بعد العيد مع بداية السنة الميلاديه .. انا كلمت الاخ احد المسؤولين عن التوظيف في بنك الراجحي اسمه عبدالكريم العثيمين قال ما راح نجري اي اتصال ولا مقابله الا بعد العيد لان الحين فيه متقدمين كثير واحنا مع بداية السنه بنتصل عليهم ونحدد مواعيدهم..

والله يوفقنا وياكم

alenazi
25-12-2006, 12:05 PM
زيادة على كلامي بخصوص تخصصات الحاسب الآلي شبكات او برمجه مرغوبه في جميع البنوك .. ومستحيل اي بنك يستغني عن هالتخصص .. وقدموا والله يوفقكم

مبارك محمد
25-12-2006, 05:41 PM
انا حاصل على دبلوم حاسب الي تخصص برمجه + خبره فوق 5 سنوات
وقدمت عليهم وماعطوني وجهه يبون ناس متخرجين من التقنية

موظفمصرف الراجحي
25-12-2006, 07:47 PM
بالنسبة للأخ LoneLy~AngeL (http://www.btalah.com/member.php?u=3164) اسف لو ان نسيتك او سقطت سهوا المهم الشبكات ترا تخصص مطلوووب جدا في الراجحي بالذات لو كان عندك انقليزي كويسة وبانسبة لعاطل من التقنية برضوا زي ماوضحت في الردود السابقة ان البرمجة مطلوبة ولكن موبكثر الطلب على الشبكات وبالنسبة للأخ Slom هي شركة توظفك في الراجحي وطبعا انت تكون تحت ادارة الراجحي ولكن انت موظف حلول تكون مو موظف راجحي ولكن ترا لها مستقبل حلو يعني لو تدخل الشركة تعاملهم كويس وممتاز واعيد واكرر للأخوان اصحاب الدبلومات اين كانت حاسب او محاسبة او غيرها قدموا على الادارة العامة في الرياض او اي ادارة اقليمية في اقرب مدينة لكم وبالنسبة لمتى الرد للمعلومية انا قعدت 3 شهور وبعدها دقوا علي واقولكم شي افضل شي لو بغيتوا يردون بسرعة زي ماسووي معي انشبوا في حلوقهم يعني كل يوم دق كل يوم سير عليهم واحلقوا شنبي ان ماوظفوك من 3 شهر بالكثير :) وهذا رقم الادارة العامة 2116000 الرياض تقدرون تدقون عليهم

ومتاسف ياخوان على الاطالة ولكن ظروف العمل اجبرتني على التأخير واعتذر لكل شخص ماانتبهت لمشاركته ولا سقط سهوا من قدامي وشاكر لكم

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

scorpio
25-12-2006, 08:42 PM
السلام عليكم

يعطيك العافيه اخوي موظف الراجحي على الموضوع القيم ونرجوا الفائده للجميع

عندي سؤال بسيط بخصوص التقديم ..
انا قدمت في بنك الراجحي ودخلت مقابله شخصيه وتجاوزتها ولله الحمد لكن بغيت اعرف هل يعني هذا انه تم قبولي ولالا ؟؟ لان سمعت ان التوظيف يجي على دفعات واسماء ترفع للمكتب الرئيسي في الرياض .. هل يكون كلام اخر ولا هي على موافقة مسؤول التوظيف ؟؟

وشكرا لك

فراغ
25-12-2006, 09:55 PM
يعطيك العافيه

بو جعفر
25-12-2006, 11:06 PM
يعطيك العافية أخوي
أنا لدي دبلوم كلية تقنية تخصص ادارة مكتبية و معدلي 4.09
هل أستطيع أن أقدم أوراقي بعد العيد؟
و اللي من خارج الرياض وين يقدم أوراقه؟
و اذا قدمت على أوراقي و ظليت كل أسبوع أنشبهم في حلوقهم و ين أتصل؟ هل أتصل بالادارة اللي في الرياض أم بالادارة الاقليمية اللي خارج الرياض؟ و اذا اتصلت وش أقول لهم؟
و ماهي الوظيفة المناسبة بالنسبة لتخصصي؟ وكم الراتب؟

و شكرا

r79a
26-12-2006, 02:29 AM
اخوي داخله على الله ثم عليك تساعدني
هل اقدم في الفرع النسائي بالدمام مباشرة
لاني تعبت وانا ارسل ايميلات
انا تخصصي بكلوريوس رياضيات
وعندي دبلوم حاسب سنه
ولغتي الانجليزية تمام و اجيد التعامل مع العملاء
بس محتاجه فرصه اثبت فيها قدراتي ..

LoneLy~AngeL
26-12-2006, 05:23 AM
مشكور اخوي و ماتقصر
و عادي لو سهيت اعذرك
بس حبيت اطلب طلب بسيط
أنا بالخبر
و قدمت عبر الايميل
بس وش هي الطريقة إلي أقدم فيها ؟؟
يعني أروح للإداراة الإقليمية و أقدم ملفي ؟؟؟
و مشكور

رامي
26-12-2006, 05:50 AM
ياغالي
انا قدمت علي شركة الحلول الممتازة عبر الفاكس
ولايوجد لدي سوي الثانوية وحاسب الي
وقالوا عندما تاتي وظائف بالمنطقة الغربية سوف نتصل بك
والله يرزق الجميع

SLOoOM
26-12-2006, 06:23 AM
يعطيك العافية اخوي موظف تعبناك معانا

تحياتي ودمت بود

مبارك محمد
26-12-2006, 10:58 AM
ياليت تحط لنا ارقام وفاكسات الادارات العامة والاقليمية

موظفمصرف الراجحي
26-12-2006, 06:28 PM
السلام عليكم ومساكم الله بالخير جميعن ماودي اطول بامقدمات وادخل بالمهم بالنسبة للأخ scorpio بصراحة ماحددت لي وش صار لك يعني انت لاحظت على اللي مقابل معك انه متحمس لك هل قال انه راح يتصلون عليك او ايش بالضبط ياليت لو تحدد بالضبط...

وبانسبة لبوم جعفر تخصصك ممتاز جدا وعليه اقبال بالنسبة لمصرف الراجحي ووظيفتك تكون سكراتارية او مدير مكتب وبالنسبة للتقديم داخل الرياض في الادارة العامة الدور السابع او اذا خارج الرياض يكون في الادارة الاقليمية التابعة للمنطقة اللي انت فيها وطبعا تقدر تقدم تقدم بعد العيد وانصح كل الاخوان انهم يقدمون بعد العيد لان فيه وظائف جديدة راح تجي بعد العيد...

r79a حلوه مقدمتك :) ايه ياختي تثدمين على الادارة الاقليمية بس للمعلومية انه في خبر عندنا في الادارة الان ماني متأكد منه بالضبط انه راح يكون التقديم على اي فرع في المنطقة بس ترا خبر مو اكيد اذا تأكدت منه حطيته في موضوع جديد بس الان التديم على الادارات الاقليمية التابعة لمناطقكم

التقديم على الايميل دائما يكون الافضل لانهم يركزون عليه دائما بس افضل شي اذا قدمتي عن طريق الاميل تقدمين برضوا على الادارة الاقليمية لانهم على كذا يعطونك افضلية ويقلون هذي متحمسة وتبي شغل اما اللي يقدم وينام والله مايدقون عليه لو معه دكتوراة فانصيحتي اللي دايم اقولها لكم انشبوا للادارة اللي تابعة لها منتطقتكم

وبالنسبة للأخ رامي تراهم يوظفون في البنك الاهلي في جدة بس الى الان مابدوا فعليا يعني ماوقعوا عقد مع الاهلي الى الان فاذوا وقعوا عقد برضوا راح احطها في موضوع جديد...

وبانسبة للأخ صطيف باذن الله بكرا الاربعاء راح احط برنت كامل بكل ارقام الادارات الاقليمية والعامة والتحويات الخاصة بشؤون الموظفين...

وارجو اني ما اكون نسيت احد هامرة وشكرا لكم على كلامكم الطيب وباذن الله نسمع اخبار طيبة منكم وتنضمون كازملاء لنا في مصرف الراجحي...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

بو جعفر
26-12-2006, 06:48 PM
مشكور أخوي على الاجابة
و لكن اذا بغيت انشبهم في حلوقهم وش أقولهم بالضبط في كل مرة أتصل بهم؟
و كم الراتب المتوقع؟
و هل لك أن تعطيني أيميل التوظيف عشان أقدم على وظيفة عن طريق الايميل و من ثم أذهب الى الادارة الاقليمية و أقدم أوراقي هناك للافضلية على حسب كلامك؟

و شكرا جزيلا لك

موظفمصرف الراجحي
26-12-2006, 09:06 PM
شكرا لك يا بو جعفر اذا بغيت تنشب لهم اول ماتدق ورد عليك اي واحد في ادارة شؤون الموظفين قله انا قدمت عليكم مثلا عن طريق الايميل او عن طريق الاقليمية او عن طريق اي موقع طبعا راح يسألك عن اسمك وراح يقولك وش صار على طلبك وبالنسبة للإيميل الادارة العامة هذا هو cv@alrajhibank.com.sa واتمنى من كل اصحاب المؤهلات انهم يقدمون والرواتب المتوقعة ماراح تقل عن 5500 ريال لكل الوظائف واما لحملة البكلوريوس فالرواتب راح يبدأمن 8000 ريال وبالتوفيق جميعا

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

scorpio
26-12-2006, 10:33 PM
السلام عليكم

موظف مصرف الراجحي يعطيك العافيه وشكراً لك مره ثانيه

اللي ابي اعرفه هل القبول في الراجحي يتم بموافقة مسؤول التوظيف ( اللي هو نفسه يعمل المقابله الشخصيه ) ولالا ؟

لأني تلقيت موافقه مبدئيه من مسؤول التوظيف لكن هل يعني هذا انه تم قبولي ؟

موظفمصرف الراجحي
27-12-2006, 12:25 AM
اذا سوا لك اختبار التقييم وقال لك انه تم قبولك فنسبة قبلولك اكبر من 80% واذا مااختبروك فانها اكثر من 50 % وانصحك زي العادة في انك تنشب لهم بعد العيد وكثر من اتصالاتك يعني مرتين او ثلاث في الاسبوع ونسمع منك اخبار حلوه ان شاء الله وربنا يوفقك

اخوك

موظف مصرف الراجحي

عاطلة وبش
27-12-2006, 12:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية اشكر الاخ موظف مصرف الراجحي على طرح هذا الموضوع ويجزيك الله الف خير

اخوي العزيز
بغيت اسالك سؤال واحد بش

انا تخصصي بكالوريوس في علوم الحاسب الالي وانت ذكرت ان هذا التخصص مطلوب فسؤالي هو :
وش هي الوظيفة المناسبة لشهادتي حتى يكون عندي خلفية !!!!!!!

واكرر شكري لك

scorpio
27-12-2006, 06:50 AM
موظف مصرف الراجحي .. معليش آسفين على الازعاج

وش تقصد باختبار التقييم .. هل هو اختبار تحريري او المقابله الشخصيه نفسها ؟؟

وبالنسبه للاتصال هم اللي يتصلون علي ولا انا اللي اتصل عليهم ؟؟ لان اللي اعرفه هم يتصلون فيني في حال تم قبولي ؟؟

واسفين على الازعاج مره اخرى

الغزال العارضيه
27-12-2006, 12:31 PM
مرحبا بك اخوي موظف مصرف الراجحي...
اشكرك على تواجدك معنا وعلى حرصك على مصالح اخوتك،،وهذا من طيب اصلك..
عندي نقطه بسيييطه بس..
الفروع اللي بالشرقيه...ينطبق عليها هالكلام؟؟!!
واذا كن الجواب نعم،،ليش اجل لما قدمت وانا تخصصي دبلوم شبكات حاسب آلي وبتقدير جيد جداً رفضوني..ارسلو لي مسج:
نعتذر لعدم قبولك لاشتراط المؤهل جامعي..
عموماً انت اخ عزيز وغالي،،ووجودك بيننا شرف كبير...
يعطيك العافيه.

موظفمصرف الراجحي
27-12-2006, 04:22 PM
السلام عليكم ومساكم الله بألف خير وكل عام اونتم بخير وعساكم من عوداه واللي بيصوم او يحج نقول الله يتقبل منا ومنه صالح الاعمال... امين

ندخل في الجد الان بالنسبة للأخت عاطلة وبش راح يحطونك ياختي في وظيفة دعم فني او اخصائية شبكات او برمجة يعني على حسب تخصصك وانا انصحك اذا خيروك اونتي كان تخصصك شبكات انك تخذين شبكات افضل من الدعم الفني لان الشبكات عندنا في الراجحي قليل شغلهم ويهشون ذبان اما الدعم الفني هم اللي اكولها من جد شغل وكرف واستدعاء وخارج عمل وحوسة عاد انتي واللي ترغب نفسك له...

وبالنسبة للأخ scorpio (http://www.btalah.com/member.php?u=3487) اكيد لو قبلوك انهم يتصلون عليك بس انا قصدي انك تزعجهم عشان يقدمون موعد المقابلة عرفت وشلون لو اقولكم كم عدد اللي مقدمين على وظيفة دعم فني بس ما راح تصدقون والله الى الان تعدوا حاجز ال 3000 شخص واما اختبار التقييم يكون على شكلين او شكل منه اسئلة والثاني مقابلة شخصية الله يعنكم عليها للمعلومية اللي اعصابة حارة زي ماذكرت اول لا يقدم من الاصل لانهم راح ينرفزونكم بشكل مو طبيعي وللعلم ان الاختبار التحريري اسهل مليون مرة من المقابلة لانها اسئلة عامة واسئلة بالتخصص يعني اشياء بديهية انه يعرفها

وبالنسبة للأخت الغزال العارضية بالعكس ياختي انا ماقلت انهم يقبلون الحاسب الالي بشكل كبير قلت عليه اقبال بس مو كبير يعني مو مثل المحاسشبة او الاقتصاد او غيرها من التخصصات الادارية على العموم ياختي ياليت لو ترسلين لي في الخاص متى قدمتى وعلى اي فرع

وشكرا لكم على تفاعلكم بالموضوع والله يوفقكم جميعا

اخوكم

موظف مصرف الراجحي vbmenu_register("postmenu_40633", true);

الغزال العارضيه
28-12-2006, 10:04 AM
الخلاف لايفسد للود قضيه...
حياك الله بيننا...نعتذر اذا كنا تعبناك او ازعجناك..

موظفمصرف الراجحي
29-12-2006, 08:21 AM
صبحكم الله بالخير بالعكس ياختي تعبكم راحة وجزاكم الله الف خير على هالاستقبال الرائع وهذا ان دل دل على رفع اخلاقكم والله يوفقنا وياكم والسلام عليكم روحمه الله وبركاته

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

ذات طموح مهشم
29-12-2006, 09:01 AM
السلام عليكم

اتصلت اول امس على الراجحي وطلب رقم شئون الموظفين واعطاني رقم الدمام 038350074 وقال لايوجد وظائف معروضه

الغزال العارضيه
29-12-2006, 09:39 AM
هههههههههههههههههههههههههههه
ياقلبي انتي،،لله يصلحك على هالإسم...
عن نفسي ماعاد لقيت لهم بال بعد التحطيمه القويه اللي ارسلوها على جوالي..
يسلمووو اخوي موظف مصرف الراجحي

موظفمصرف الراجحي
29-12-2006, 09:53 AM
السلام عليكم
اولا يا اخت ذات طموح مهشم :) حلو نكك المهم يااختي انا قلت لك روحوا قدموا على وظايف ماعليكم من اللي يقولونه لو تبوني اجيب لكم اللي طالبينه من الادارة العامة نفسها جبت كل وظيفة والتخصص المطلوب ماعليك من كلامهم انتي قدمي اوراقك على الادارة وماعليك من كلامه وما يجيك علي انا...

وبالسنبة للأخت غزال العارضية تكفيني وساعة صدرك وبس والله يوفقكم جميعا

اخوكم .

موظف مصرف الراجحي

الغزال العارضيه
29-12-2006, 10:01 AM
اهااااااااا،،صحيح..
ذات طموح مهشم..قلبو،،انتي قدمتي على الفرع النسائي...
اذا كنتي مارحتي له،جربي حظك وروحي بنفسك...
اما اذا كنتي قدمتي عن طريقهم....الله يعينك..
يسلمووو مره ثانيه موظف مصرف الراجحي...

موظفمصرف الراجحي
29-12-2006, 10:24 AM
والله يسلمكم جميعن ونقول جعل السنة الجاية تكون سنة خير وبركة لنا جميعا وجعلنا من احسن لاحسن وان شاء الله الي ماتوفق هالسنة هذي يتوفق في السنة الجديدة وخلصوا بدعواتكم في هاليوم الفضيل الله يعيده علينا وعليكم بامن والمسرات والله يوفقكم جميعا وفالكم طيب...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

الغزال العارضيه
29-12-2006, 10:36 AM

victory
29-12-2006, 06:13 PM
الله يعطيكم العاافيه ويوفق الجميع يااارب

ايمي ون
29-12-2006, 10:37 PM
انا سويت مقابلة الراجحي بالجبيل واظن اجوبتي كانت حلوه ومن الصيف كانت ولاجاني شي للحين فمعناها انو ماكو شي صح علي؟

الغزال العارضيه
29-12-2006, 11:05 PM
ما شا الله عليك..عالأقل عطوك وجه وسوو لك مقابله شخصيه..
اما انا شحتوني من ثالث اسبوع تقديم..
عموماً البنوك عامة حدهم 3 اسابيع عشان يردون عليك اذا كان صدق عندهم فترة توظيف اما اذا كان تقديمك وهم مااعلنو عن شي...هنا عاد الله يعينتس..
يالله،،الله يوفقتس قلبووو

ايمي ون
29-12-2006, 11:10 PM
الله يسمع منك ان جربت مقابلات في الجزيرة والراجحي بس

الغزال العارضيه
29-12-2006, 11:19 PM
نايس...انا ولا مكان..
هههههههههههههههههه

موظفمصرف الراجحي
30-12-2006, 01:27 AM
السلام عليكم جميعا

المهم يااخوان انا وصحت كلامي في اكثر من رد ان اللي يبي قدم في الرياض راح يلقى وظيفة على طول طبعا لو كانت عنده المؤهلات الازمة واما بالنسبة للمدن الاخرى ليس عندي علم هل هناك تقديم ام لا في الفترة الحالية ولكن مايدور عندنا في الادارة العامة الان ان هناك تقديم سوف يكون في اول السنة الميلادية الجديدة على جميع الادارات الاقليمية في جميع المدن...

وهذي اقام كل الادارات الاقليمية في المدن والتصنيف كالتالي:

الاداراة الاقليمية الوسطى(الادارة العامة) 4261606---4629922 الموقع شارع العليا العام العقارية الثالثة.

الادارة الاقليمية الغربية 6441000---6447790 الموقع عمارة الملكة شارع الملك عبدالعزيز

الادارة الاقليمية الشرقية 8350046---8325656 الموقع شارع الظهران تقاطع الملك فهد

الادارة الاقليمية (المدينة والشمال) 8383083---8350046 الموقع شارع الامير عبدالمجيد (عمارة احمد سعيد الاذقاني).

الادارة الاقليمية القصيم وحائل 3250715---3250632 الموقع شارع خبيب عمارة الراجحي.

الادارة الاقليمية الجنوبية 2250376---2242191 الموقع ابها الحزام الدائري بجوار مكز المرور.

واله يوفقكم جميعا واذا طرأ شي جديد في الادارة راح احطه في موضوع جديد..

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

المحاسبة
30-12-2006, 01:45 AM
مشكور اخوي على المعلومات

انا في الصيف قدمت اوراقي لقسم التدريب النسائي بالرياض
والى الان لا حس ولا خبر

علوم إدارية
30-12-2006, 01:51 AM
موظف مصرف الراجحي
اولا كل عام وانت بخير 00 ثانيا 00 مو صحيح انو بنك الراجحي يوظف عالشهادات 00 انا صاحبتي تخرجت من المحاسبه بتقدير امتياز والى الان ما قبلوها 00 يقولون البنوك تبغى ادارة اعمال واقتصاد مو محاسبه00 الارزاق بيد الله اكيد بس مو بالضروره 00 فعلا بنك الراجحي يوظف تخصصات ثانيه عادي 00 عموما تظل في الاخير ارزاق 00 يعني لاهي قصة بكالوريوس ولا دبلوم ولا شهاده من الاساااااااس 00

أميــرة الــورد
30-12-2006, 08:16 AM
كـــل عام وانت بخير يا اخوي(موظف في مصرف الراجحي).. مع اني راحمتك اسمك مشبك هههههههههههههه
انت تبيه كذا حركه......!! خخخخخخخخخخخخخ والا جت بالغلط؟

اذا جت بالغلط ابشر اسويه لك*_*

وحبيت اعايدك واشكرك من قلبي على طيبتك ورقيك:)

الغزال العارضيه
30-12-2006, 12:44 PM
سؤال سغنتوتو ياموظف مصرف الراجحي..
التقديم بأحد الفروع النسائيه والا بالإداره الاقليميه؟؟!!
والاداره الاقليميه بالشرقيه كلها رجال والا فيها قسم نسائي؟؟!!((ترى والله مدري شالطبخه".....
سوري"ماصار سغنتوتو هالسؤال" هههههههههههههه...
انا من الشرقيه على فكره..
وثانكيو وكل سنه وانت طيب...

she
30-12-2006, 07:58 PM
كل عام وانتم بخير وجزاك الله اخي موظف مصرف الراجحي كل خير عندي سوال اذا سمحت اخي انا تخصصي ادارة اعمال فما هي افضل وظيفه اقدم عليها ؟ مع شكري وتقديري لك

موظفمصرف الراجحي
31-12-2006, 01:31 AM
السلام عليكم جميعا ومن العايدين

اولا بالنسبة للأخت المحاسبة ياليت لو تدقمين مرة ثانية على البنك بعد العيد على هذا الايميل وارجو من جميع الاخوان عدم ارسال الايميل اكثر من مرة لان اللي يرسله اكثر من مرة راح يلغى اليا ولا راح ينظر فيه...

وبالنسبة للأخت موني كلامك غير صحيح لان اصلا البنك قائم على الله ثم على المحاسبين لو مافيه محاسبين كان ماصر بنك ولو بغيتي تتأكدين من كلامي اكثر الله لايهينك تدخلين على الرابط التالي http://www.alrajhibank.com.sa/AR/HeaderNav/Jobs/specialities.htm والف شكر على مرورك...

وبالنسبة لأختي الغالية اميرة الورد والله اني مادري وش اسوي يوم جيت اسجل ماجني الى على هالشكل هذا موظفمصرف الراجحي فاتسوين فيني خير لو عدلتيه :) ويسلمك على كلامك الحلو والله ان هذا واجبي تجاه اخواني الاعزاء العاطليين وان شاء الله كلها فترة وماراح يكون فيه احد عاطل وكل عام انتي والاخوان بألف صحة وسلامة ومشكورة الف على مرورك...

وبالنسبة للأخت الغالية الغزال العارضية اكيد ياختي مافيه الى رجالي بس ان حطيت فوق لستة لكل ارقام الادارات الاقليمية تقدرين تفتسرين عن طريقهم وانا الصراحة تعاملي مع القسم الرجالي فقط اما النسائية راح اسألكم بعد العيد ان شاء الله واشوف البنات على وين يقدمون...

وبالنسبة للأخت she افضل وظيفة ولها دخل عالي وظيفة مديرة علاقات لان فيها حوافز ونسب من الربح وهي افضل وظيفة تقريبا بس ترا فيها كرف مو طبيعي واهم شي يتوفر عندك سيارة وسواق على مدار 24 ساعة واذا حبيتي تفاصيل اكثر ياليت لو ترسلين لي على الخاص...
وفي النهاية اسأل الله العظيم ان يجمع المسلمين بين الفرحة والاجر وان يتقبل ماكان من احسان وان يجبر بفضله ماكان من نقصان...
واعتذر لكل من سهيت او نسيته من غير قصد والله ويقنا وياكم لكل ما يحبه ويرضاه واسأله ان يجمعنا في جنات النعيم...امين

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

sadness
31-12-2006, 01:34 AM
عيدكم مبارك
انا نفس حالة اختي لونلي انجل
عندي mcse deploma
ومع انجليزي مستوى ثالث يريت تشوف لنا الحل
ومشكووووور

عاطل محتار
31-12-2006, 01:38 AM
ممكن لو سمحت استفسار انا عندي ثانوية عامة علمي ممكن يقبلوني وعندي شهادة انجليزي وكم ممكن الراتب اللي يعطوني
وياليت تقول لي التقديم في ارامكوا طالبي ثانوية عامة ذاذ انت كتبت الموضوع

LoneLy~AngeL
31-12-2006, 01:43 AM
كل عام وانتوا بخير
وسنة جديدة بالسعادة يارب
أخوي
وصلني ايميل من بنك الراجحي
يقولون ان مافي وظائف كماسبة لتخصصي
وللمعلومية
أنت قلت أني تحصصي " شبكات " مطلوب
وش السوات ؟؟؟
وأنا من الخبر للتذكير
و آسفين ثقلنا عليك
:)

موظفمصرف الراجحي
31-12-2006, 01:49 AM
مساكم الله بالخير وماشاء الله ماامداني اسوي تحديث الى جاء استفسارين :)
المهم بالنسبة لك يااخت sadness (http://www.btalah.com/member.php?u=1148) الظاهر اني الشهادة اللي معك شباكات صح؟؟؟ اذا كانت شبكات الصراحة ياختي مافيه اقبال على الوظائف النسائية للنوع هذا من التخصصات يعني في الادارة العامة على كبرها اللي اعرفهم ان فيه 10 مهندسات خاصيين للفروع النسائية وماخفي اعظم طبعا بس انا هذولي اللي اعرفهم بس والله يوفقك ياختي وتقدرين ترسلين سيرتك الذاتية على cv@alrajhibank.com.sa الله يوفقك ان شاء الله ويكتب لك اللي فيه الصالح...

وبالنسبة للأخ عاطل محتار تقدر تقدم على شركة الحلول الممتازة ويظفونك في الهاتف المصرفي خدمة عملاء او دعم فني اسهم والراتب يتراوح بين 3330 و 3500 ريال وهذا رقم فاكس الشركة 014198490 والله يوفقك يارب...

وبالنسبة للأخوان حامليين الدبولومات هذي الوظائف طازة بمناسبة العيد
Job Title (http://www.*******.com//jobboard/cands/jobresults.asp?r=125&sort=sJobTitle&ord=desc)Company (http://www.*******.com//jobboard/cands/jobresults.asp?r=125&sort=sCompanyName&ord=desc)******** (http://www.*******.com//jobboard/cands/jobresults.asp?r=125&sort=sJob********Desc&ord=desc)Salary (http://www.*******.com//jobboard/cands/jobresults.asp?r=125&sort=nSalaryMin&ord=desc)Date (http://www.*******.com//jobboard/cands/jobresults.asp?r=125&sort=dLiveDate&ord=desc)Business Analyst (http://www.*******.com//jobboard/cands/jobview.asp?r=125&v=183)Al Rajhi BankSaudi ArabiaNegotiable23-Dec-06 Primary purpose: To promote the growth of e-products by enhancing present products, monitoring the competitors offerings and customers input. The position requires assisting team leaders in project maInternational Brokerage Manager (http://www.*******.com//jobboard/cands/jobview.asp?r=125&v=182)Al Rajhi BankSaudi ArabiaNegotiable23-Dec-06 Job Description: - Exposure in middle east, USA and European Capital Markets - 3 years experience in international brokerage department of a competitive bank – trading and sales consultant - KnowledgeCivil Engineer(s) - Saudi Nationals Only (http://www.*******.com//jobboard/cands/jobview.asp?r=125&v=200)Al Rajhi BankSaudi ArabiaNegotiable23-Dec-06 Job Description: Al Rahji Bank would like to announce job vacancies for Civil Engineers available for Saudi Nationals in many cities around the kingdom as follows: - Qasim & Ha’il territory (job locatInternational Share Dealer (http://www.*******.com//jobboard/cands/jobview.asp?r=125&v=198)Al Rajhi BankSaudi ArabiaNegotiable23-Dec-06 Main purpose of job: Ensure share brokering systems takes place according to procedures Key objective 1- Ensure deals transacted 2- Ensure appropriate staffing levels 3- Ensure staff and himself carryRelationship Manager (http://www.*******.com//jobboard/cands/jobview.asp?r=125&v=199)Al Rajhi BankSaudi ArabiaNegotiable23-Dec-06 Main purpose of the job: Manage the assigned portfolio of customers as well as develop new relationships in the corporate banking segments, book only high quality banking segments, book only high qualSenior Relationship Manager (http://www.*******.com//jobboard/cands/jobview.asp?r=125&v=181)Al Rajhi BankSaudi ArabiaNegotiable23-Dec-06 Job Description: - Manage the assigned portfolio of customers as well as develop new relations in the corporate banking segments, book only high quality assets and be responsible for quality under his

طبعا مرة ثانية الدعوى كلها انقليزي * انقليزي وللتقديم عليها يرجى الدخول على الرابط التالي http://www.*******.com//jobboard/cands/jobresults.asp?r=125

طبعا هذا الموقع انقليزي فقط والله يوفق الجميع وشكرا لمروركم جميعا , , ,

اخوكم

موظف مصرف الراجحي
vbmenu_register("postmenu_41504", true); vbmenu_register("postmenu_41504", true);

موظفمصرف الراجحي
31-12-2006, 01:54 AM
بالنسبة للأخت LoneLy~AngeL تعبك راحة يااختي بالعكس حنا جاهزين المهم انا قلت لك ياختي انه مطلوب بس ماقلت انه فيه وظائف جاهزة لهذا التخصص لان التخصص هذا يطلب كل فترة 6 الى 9 شهور بالنسبة للرجال اما بالنسبة للنساء كل 3 سنوات تقريبا لانهم مكتفين ذاتيا وافضل شي ياختي انك تاخذين الخبر الاكيد من الاخوان في الادارة الاقليمية في الشرقية والله يوفقك ياختي...

اخوك

موظف مصرف الراجحي

موظفمصرف الراجحي
31-12-2006, 01:58 AM
عفوا يااخوان بس عشان محد يفهمني غلط ترا الوظائف عاليه لحامليين الدبلومات وايضا البكالوريوس مثال وظيفة Relationship Manager (http://www.*******.com//jobboard/cands/jobview.asp?r=125&v=199) طالبين بكالوريس فهذا للتوضيح والله اعلم...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

عقد و سوار
31-12-2006, 02:23 AM
لو سمحت اخوي

اختك ماله كثير بالانقلش

ممكن توضح لنا الوظايف وتكتبها عربي

الف شكررر لك

kit48
31-12-2006, 06:38 PM
انا عندي دبلوم محاسبة
عندي خبرة سنتان ونصف في وظيفة امين صندوق ومدخل بيانات بعدها ترقيت الى محاسب اول ولدي خبرة سنه في المحاسبة ومازلت على راس العمل
هل بامكانك اخي موظف مصرف الراجحي
ان تدلني الى التقديم من اين ابدا
علما انا من سكان المنطقه الشرقية

بو جعفر
31-12-2006, 07:13 PM
عيدك مبارك أخوي موظف مصرف الراجحي و لباقي أخواني الاعضاء

عندي استفسار بسيط؟
هل أستطيع أن أرسل سيرتي الذاتية الى ايميل الراجحي و من ثم أذهب الى الادارة الاقليمية و أقدم طلب توظيف؟
بالمعنى الاصح أني راح أقدم مرتين لكن بطريقتين مختلفتين
لاني أخاف أنهم يشوفوني أني مقدم مرتين بس بطريقتين مختلفتين و تالي يتم الغاء طلبي
مع العلم اني خريج دبلوم كلية تقنية تخصص ادارة مكتبية و معدلي 4.09

و شكرا

she
31-12-2006, 07:46 PM
ياليت اخي موظف مصرف الراجحي تشيك على الخاص وشكر لك

موظفمصرف الراجحي
01-01-2007, 01:04 AM
السلام عليكم كل عام وانتم بخير ويارب تكون سنة خير وبركة علينا جميعا

اولا بالنسبة للأخت عقد وسوار هذي ترجمت اسماء الوظائف:

International Brokerage Manager (http://www.*******.com//jobboard/cands/jobview.asp?r=125&v=182) معناها السمسرة الدولية يعني مدير الوساطة الدولية للأسهم العالمية في احد الصناديق الاستثمارية في الراجحي.

Civil Engineer معناها مهندس ميداني واعتقد ان معروف وش مهمته.

International Share Dealer (http://www.*******.com/jobboard/cands/jobview.asp?r=125&v=198) وبالسنبة لهذي الوظيفة تابعة للوظيفة الاولى وهذي اللهم ان هذا وسيط اسهم دولية.

Relationship Manager (http://www.*******.com/jobboard/cands/jobview.asp?r=125&v=199) معناها مدير علاقات وطبعا هذا المدير خاص لعملاء التميز.

Senior Relationship Manager (http://www.*******.com/jobboard/cands/jobview.asp?r=125&v=181) وبالنسبة لأخر وظيفة هذي معناها مدير عام العلاقات العامة.

وهذا ترا التراجم ياختي تقريبية وبالنسبة لمتطلبات الوظيفة اول طلب هو انك لازم تعرف انقليزي :)

وبالنسبة للأخ KIT48 تقدر تقدم عن طريق الادارة الاقليمية او عن طريق هذا الايميل cv@alrajhibank.com.sa والله يوفقك وعلما اخوي ان التقديم دائما افضل عن طريق الادارة الاقليمية افضل لك من الايميل.

وبالنسبة للأخ بو جعفر لا عادي التقديم مرتين على الايميل اليا يلغى اما مرة على الايميل ومرة على الادارة بالعكس انا قاعد انصح الاخوان انهم يسون هذي الطريقة ترسل ايميل وتابع مع الادارة والعكس صحيح ايضا.

وبالنسبة للأخت she تـــــــــــــــــ(الرد)ــــــــــــــــــــــــــ ـم.

وشاكر لكم مروركم وكل عام وانتم بألف صحة وسلامة جعل عام 2007 عام خير لنا ولجميع اخواننا ان شاء الله ...امين

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

الوحيد66
01-01-2007, 01:15 AM
اخوي موظف بمصرف الراجحي..
جزاك الله الف خيرع ماتقوم به.ولو تسمح لي ببعض الاسلئه:
انا معي شهادة البكالوريوس لغة عربيةوشهادة icdl وفيه شحص عرض
على وظيفه بمصرف الراجحي واخذ ملفي ظنك وش مسمي الوظيفه اللي يمكن اتوظف فيها؟؟وكم راتبها؟ووش تنصحني به؟وإذا توظفت ابشر بالحلاووووه ههههههه

وتمنياااتي للجميع بالتوفيق...

موظفمصرف الراجحي
01-01-2007, 01:30 AM
السلا م عليكم

بالنسبة لك يا اخ وحيد 66 الصراحة عندك وظائف كثيرة تقدر او يقدر يقدمك لك عليها مثلا الدعم الفني وهي وظيفة انا مترجمها فوق ومطلوبة هي الان وهي وظيفة دعم فني وتقني وايضا ممكن يحطونك في مجال مو من تخصصك اساسا مثل دعم فني اسهم هاتف مصرفي تميز والرواتب طبعا الدعم الفني التقني افضل شي لان رواتبها عالية والله يوفقك ويكتب لك اللي في الخير لك...

وبالنسبة للحلاوة ناكلها في يوم زواجك ان شاء الله :)..

اخوك

موظف مصرف الراجحي

جوري
01-01-2007, 01:36 AM
جزاك الله الف خير ممكن رقم الفاكس

عقد و سوار
01-01-2007, 01:37 AM
وبالنسبة لمتطلبات الوظيفة اول طلب هو انك لازم تعرف انقليزي

لازم يكون اتقان

وربي يعطيك العافيه تعبتك

ربي يووفقك اخوي

موظفمصرف الراجحي
01-01-2007, 01:45 AM
السلام عليكم

اولا بالنسبة للأخت جوري مافيه فاكس خاص بالوظائف فيه الايميل ولا موقع www.****.com (http://www.****.com) الو انك ترجعين للوظائف اللي فوق وتدخلين الرابد وراح ايضا تلقين وظائف للراجحي بس فاكس غير متوفر حاليا...

وبالنسبة للأخت عقد وسوار مو لازم اتقان مره يعني تكلمينه زي العربي لا بس اهم شي يكون عندك مابدئ وتعرف تتخاطب وتكتب اهم شي بالانقليزي وبس ومو لازم اتقان 100% لو عندك نسبة اتقان 65% يكون انجاز حلو...

والله يوفقكم جميعا.

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

عقد و سوار
01-01-2007, 01:55 AM
شكرا ع التوضيح اخوي

يارب يرزقنا بوظيفه ^_^

بو جعفر
01-01-2007, 04:39 AM
شكرا لك أخي موظف مصرف الراجحي
يعني القصد من كلامك أن أفضل شيء نسويه هو أن نرسل السيرة الذاتية الى ايميل توظيف الراجحي و من ثم نذهب الى الادارة الاقليمية و نقدم طلب توظيف هناك و العكس صحيح

تعبانة حيل
01-01-2007, 06:34 AM
أنا بكالوريوس آحياء
دبلوم كمبيوتر لمدة سنة
عندي 3 مستويات إنجليزي (انجليزيتي تعتبر بسيطة نوعا ما)
عندي دورة سكرتارية
بشرني بشرني الله وبشرك بالجنة هل أجد لي وظيفة ؟؟

أختك تعبانة حيل
يعطيك العافية

الغزال العارضيه
01-01-2007, 10:58 AM
يوووو...اذا الاداره الاقليميه كلها رجال عزالله رحت وطي...
بالله شوفو شصار لي يوم قدمت في ساب..
http://www.btalah.com/showthread.php?t=3304&page=9
هههههههههههههههههههه،،،والله اني حفله..
وانا اشكرك من كل قلبي اخوي موظف مصرف الراجحي على سعة صدرك واستقبالك استفسارات الاخوه والاخوات العاطلين..
يعطيك العافيه،،الله يوفقك..

عقد و سوار
01-01-2007, 08:23 PM
الغزال من جد حفله هههههههههه

انا ابغى اروح اقدم بس دام رجال كلهم

لازم وحده معاي

بنات مافبه وحده بجده تروح تقدم

اروح انا وهي مع بعض

ايمي ون
01-01-2007, 11:38 PM
طيب انا سويت مقابله من الصيف ولا في لاحس ولا خبر
مقابلتي كانت بالجبيل

موظفمصرف الراجحي
02-01-2007, 12:34 AM
السلام عليكم...

اولا بالنسبة للأخ ابو جعفر ايه نعم على نور لانه على كذا لو ما لقولك بال في الادارة الاقليمية راح ينظرون لك على الايميل والعكس ايضا صحيح...

وثانيا بالنسبة للأخت تعبانة حيل اذا بغيتي الصراحة مو سهلة ياختي عليك لانه لازم يكون عندك اساسيات الانقليزي وفيه امكانية التوظيف يعني بس ضيلة وانا ماودي احبطك ياختي بالعكس الله يوفقك ويرزقك على قد نيتك ان شاء الله وياليت ياختي لو تقديمن على الايميل cv@alrajhibank.com.sa وباذن الله تلقين اللي بخاطرك...

واما بانسبة للأخت الغالية الغزال العارضية الصراحة انك حفلة من جد وبتكمل اذا دخلتي على الادارة حقتنا :) ويعطيك العافية على كلامك وهذا والله من واجبنا نقدمه لأخوانا العاطلين...

واما للأخت عقد وسوار اقول الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير وعقبال ما نشوفك زميلة لنا في المصرف...

وبالنسبة للأخ ايمي ون ياليت لو تقدم على الايميل وايضا على الادارة من جديد والله يوفقك...

ومشكورين على كلامكم الحلو والطيب والمشجع والله يوفقكم اجمعين...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

موظفمصرف الراجحي
02-01-2007, 12:53 AM
إعلام هام للإخوان في منطقة الرياض

التقديم للراجحي انتقل الى الادارة الاقليمية اما مجمع الموسى الدور السادس شارع العليا العام

حبيت اوضحه لكم عن الإلتباس في الموضوع وشكرا ,,,

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

الغزال العارضيه
02-01-2007, 12:36 PM
ياشيخ ماقصرت وجزاك الله خير..
هذا من طيب اصلك والله...
صراحه كفيت ووفيت،،واذا علي"انا حفله من يومي...مو حفله بس،،الا ديسكو على هالرجّه"..هههههههههههههه..
بس بيني وبينكم..ابوي مستانس علي،عشاني مااعرف اخطي خطوه بدونه او بدون اخواني او امي..
هههههههههههههههههههه،،،خوش لزقه...ههههههه
يسلموووو

الغزال العارضيه
02-01-2007, 12:37 PM
عقد وسوار
روحي انتي ومامتك او انتي واختك..
البنت اللي لقيتها قبلي كانت امها معاها وعادي دخلوها..
الله يوفقك ياقلبوسي..

موظفمصرف الراجحي
02-01-2007, 06:48 PM
الله يسلمك يااخت غزال ومشكوووووووووورة على روحك المرحة والله يرزقك ياختي على قد نياتك...

اخوك

موظف مصرف الراجحي

setal666666
03-01-2007, 02:27 PM
عقد وسوار انا اروح معاك
متى؟

fullmoon
04-01-2007, 07:04 PM
عقد وسوار و setal666666
فين رايحين لوحدكم.. خذوني معاكم ههههههههه

لا .. من جد .. فين رايحين تقدموا ؟؟
الادارة الاقليمية اللي قال عليها الاخ موظف بنك الراجحي اللي في عمارة الملكة؟؟

ابغى اعرف .. لاني العام اللي فات في نفس هذا الوقت تقريبا قدمت على هذا البنك لكن في مبنى السحيلي بلازا اللي في شارع الاندلس قدام تشيليز تعرفوه؟؟
رحت انا وزوجي وعملت مقابلة مع الموظف المختص بالانجليزي لكن للاسف اتصل علي بعد اسبوعين وقال انهم مكتفين لكن فيه وظائف في مكة او الطائف اذا حابة؟؟
انا اش يوديني هناك...هههههههها
وانا كنت ناوية ارسل زوجي يقدم مرة ثانية هذي السنة لكن اذا كنتوا رايحين خذوني معكم ..
اوكي؟؟
see u

موظفمصرف الراجحي
04-01-2007, 09:26 PM
السلام عليكم...

ترا يا أخت fullmoon الفروع النسائية كثرت في جدة يعني لو تقدمين مرة ثانية راح ان شاء الله تحصلين وظيفة في جدة...

والله يوفقكي ويفقنا اجمعين...

اخوك

موظف مصرف الراجحي

ياسرالزهراني
05-01-2007, 02:06 AM
الى اخي العزيز

اخوك ياسر الزهراني حبيت استفسر عن المجال الممكن ان اتواجد فيه في بنك الراجحي وسوف اكتب لك الشهادات والدورات التي احملها ولك مني وجميع الاخوان جزيل الشكر

دبلوم ادارة اعمال من مصر 120ساعة

دورة مدتها شهر في اسواق المال تحليل فني ومالي معتمدة من المؤسسة العامه

شهادة من المعهد المالي الكندي محلل مالي وفني معتمد لاسواق المال

دورة 12 اسبوع لغه انجليزية من كليه CCEL بنيوزلندا تابعة لجامعة كانتبري

دورة في تقيم اداء محافظ الاوراق المالية وصناديق الاستثمار مدتها اسبوع اقامتها المنظمة العربية للتنمية الادارية معتمدة من جامعة الدول العربيه من مصر

دورة في التحليل المالي واعداد الموازنات مدتها اسبوعين اقامتها المنظمة العربية للنتمية الادارية معتمدة من جامعة الدول العربية من مصر

وجزاك الله كل خير

اخوك / ياسر الزهراني

scorpio
05-01-2007, 07:29 AM
السلام عليكم

جزاك الله خير اخوي موظف مصرف الراجحي

عندي سؤال اذا اراد مسؤول التوظيف قبول الشخص فيه احد يقدر يمنعه ؟!

وشكرا لك

عاطلة بقوه
05-01-2007, 09:52 AM
السلام عليكم اخوي موظف مصرف الراجحي بغيت استفسر عل فيه وظايف لمؤهلي
المؤهل : بكالوريوس تربوي في التاريخ
والحضارة

الخبرات :خبره إدارية لمدة سنتين في كلية حكومية
مديرة شؤون موظفات +مسؤولة حاسب آلي +مسجلة معلومات
خبرة تدريس لمدة 3 شهور في مدرسه حكومية

الدورات :1- دبلوم حاسب آلي سنة
2- دورة لغة إنجليزية
3- دورة معارف
4- دورة تهيئة طالبات العمل في القطاع الخاص
5- دورة ادارة اعمال استقبال

الفيصل
05-01-2007, 09:56 AM

اخوي موظف الراجحي انا معاي دبلوم في المحاسبه + دوره تدريبيه مدتها شهرين

فحبيت تفيدني اذا تقدر يعني ؟

والاداره الاقليميه بالجوف وين مكانها ؟

نبض الحيارى
05-01-2007, 10:29 AM
انا من المدينة المنوره
شهادتي بكالوريس علوم وهندسة الحاسبات
ومعي دورة تصميم مواقع لمدة 3 شهور من معهد العالمية
وليس عندي اي خبره غير تدريس في معهد حاسب لمدة 9 اشهر واتوقع انها غير مفيده
اول ماتخرجت قدمت على وظيفة وقابلتني مديرة الفرع هناك ريم البلاع كانت مقابلتها جدا رائعه لكن مافي احد اتصل ولاشي رغمنه معدلي فوق 3 يعني بنفس الشرط الذي طلبه الراجحي وفي نفس الوقت قدمت اخت متخرجه من اقتصاد منزلي وقبلت بالوظيفيه وارسلوها للتدريب بس ماعندي علم بعد التدريب هل توظفت او لالا
بس هذا مو حرام في حق حاملي بكلوريس حاسب الي ان تكون رواتبهم لاتزيد عن الـ 1500 رياال مع ذلك هناك حاملي ثانويه رواتبهم فوق 7000 ريال
ماعليك يااخوي ادوشت راسك وانت مالك شغل بالموضوع كله بس حزت بقلبي
المهم ياسيدي بقدم مره ومرتين وثلاث على البنك واشوف حظي يمكن دعوه من امي وابوي تخليهم يقبلوني بدون شهادة الواسطه رغمني حاولت اخذ الشهاده بس قالولي ثمنها غالي جدا هههههههههههه
المهم وين اقدم اروح للفرع ولا عن طريق الموقع افضل واذا عن طريق الموقع وش افضل لي من الوظائف المطروحه وشكرا لك
وجزاك الله خير

azeez_1978
05-01-2007, 10:35 AM
مشكور ياغالي

الغزال العارضيه
05-01-2007, 02:44 PM

مره ثانيه وثالثه،،وياليت تستقبل اسئلة الاخوان والأخوات برحابة صدر...
تعبناك ويانا..
بالتوفيق يالغاليين..

مبارك محمد
05-01-2007, 04:52 PM

اخوي موظف الراجحي انا معاي دبلوم في المحاسبه + دوره تدريبيه مدتها شهرين

فحبيت تفيدني اذا تقدر يعني ؟

والاداره الاقليميه بالجوف وين مكانها ؟

فروع الجوف تابعه للادارة الاقليمية بالمدينه المنورة

مبارك
05-01-2007, 06:08 PM
أنا معي بكالوريوس حاسب آلي

ومقدم على الإدارة الإقليمية بالدمام لي 6 شهور

وما عطوني وجه

وجيتهم بعد مدة من التقديم وما أحد عطاني وجه

وقالوا حنا إذا صارت عندنا وظايف ندق عليك

علما بأن تقديري جيد

باحث عن وظيفه
05-01-2007, 09:54 PM
هلا اخوي موظف الراجحي والله نبغي نتعبك اشوي معانا لكن وش نسوي ياخوي انت تعرف ان البحث عن وظيفه متعب هذي الايام
لدي استفسار بسيط اتمني اجد منك الاجابه
انا لدي دبلوم حاسب من كلية التقنيه تخصص برمجيات تقدير جيد
قدمت عن طريق الفاكس اكثر من 15 مره وقدمت علي الاداره الاقليميه بمنطقة القصيم وقمت بتعبئة نموذج توظيف واخبرني الموظف انه سوف يتصل بعد شهر بالضبط ومضت سنه ولاحس ولاخبر
وحتي يومك هذا وانا مستمر في التقديم ولكن دون جدوي مع العلم ان بعض زملائي قدمومعي وبعضهم بعدي واتصلو عليهم وعملو لهم مقابلات ومنهم من باشر عمله
هذي مالدي وتمني اجد لديك الاجابه الكافيه

أديــــــــــم
05-01-2007, 11:02 PM
بالتوفيق للجميع :)

موظفمصرف الراجحي
06-01-2007, 12:11 AM
السلام عليكم يا اخوان وعذرا على الاطالة في الرد...

اولا بانسبة للأخ ياسر الزهراني فيه عندك مجال جميل جدا الى وهو مجال ادار المحافظ وللعلموية ياأخ ياسر انه في وظايف مطلوبة الان تناسب شهاداتك للسمسرة الدولية والداخلية في صناديق الاستثمار او الاسهم على حد سواء وتقدر تقدم عن طريق هذا الايميل cv@alrajhibank.com.sa والله يوفقك اخوي وبشرنا عنك ان شاء الله...

وبالنسبة للأخ scorpio (http://www.btalah.com/member.php?u=3487) لا هو طبعا مايقدر يمنعك من الوظيفة لانه فيه اكثر من مقابلة راح تكون فيه اختبار تقييمي وفيه مقابلة بس اذا انت ما اجتزت المقابلة ولا الاختبارات راح اكيد يرفضونك ولكن ان موظف التوظيف يرفضك كذا بس هذا شي غير وارد...

وبانلسبة للأخت عاطله وبقوة فيه امكناية ياختي بس ياليت لو تشرحين لي معنى دورة في كلية حكومية على الخاص الله لا يهينك...

وبالنسبة للأخ الفيصل اكيد تقدر تقدم لان مؤهلك مرغوب جدا في الراجحي ولكن بالنسبة للادارة الاقليمية في الجوف الصراحة مدري وينها ولكن اعتقدر انها تابعة للمدينة فهذا موقعها ورقمها الادارة الاقليمية (المدينة والشمال) 8383083---8350046 الموقع شارع الامير عبدالمجيد (عمارة احمد سعيد الاذقاني).

وبالنسبة للأخت نبض الحيارى تقدرين تقدمين عن طريق الادارة الاقليمية التابعة لمنطقتك او عن طريق ايميل الراجحي cv@alrajhibank.com.sa وياختي حتى لو قابلك احد لازم تتابعين معاهم ولو محد تاجاوب معك تقدرين تراجعين نفس الشخص الي قابلك وتفتسرين عن طريقه وش صار للطلب وهذا طبعا من حقك وحتى لو قالت لك انه مرفوض تقدرين تاخذين السبب وشاكر مرورك والله يوفقك...

وبالنسبة للأخت الغزال العارضيه بالعكس والله ياختي يشرفني ويسعدني اني اشوف هذا التفاعل مع الموضوع وانا مستعد ارد على اي استفسار يرد بخصوص هذا الموضوع وان شاء الله ما اكون قصرت مع احد معين...

وبالنسبة للأخ صطيف مشكور على معلومتك وحطيت انا في هذا الرد الرقم الخاص بالآدارة وشكرا لك...

وعن الاخ مبارك الله يوفقك ذها اولا والصراحة لو كنت في الرياض اتوقع انك توظفت من زمان لان الوظائف اللي اعرفها في الرياض مرغوب الحاسب اما في المناطق الاخرى مرغوبه ايضا ولكن بنسبة اقل ويا اخ مبارك اتمنى غدا ان شاء الله تتجه للادراة من جديد وان شاء الله تلقى خير باذن الله وبشرنا عن وش يصير معك واذا قالك الموظف انه ما فيه وظائف ياليت لو تجيب لي اسمه ومشكور على مرووك والله يوفقك...

وبالنسبة للأخ باحث عن وظيفه بالعكس ياخوي لازم تقدم عن طريق الادارة افضلك او عن طريق الايميل الموضح عاليه وكلية التقنية من الكليات المعترف بها في الراجحي والله يوفقك وان شاء الله انك تلاقي خير وياليت لو تقدم بكرا ان شاء الله وبشرنا...

واعتذر من جديد على التأخير بس تعرفون اخر يوم اجازة اليوم الجمعة وودنا نستانس شوي :) واشكر كل من شكرني في هذا الموضوع او قرأ الموضوع والله يوفقكم اجمعين والله يكتب لكم اللي فيه الخير...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

ياسرالزهراني
06-01-2007, 12:20 AM
اشكرك اخوي موظف مصرف الراجحي على الرد انا من سكان الغربيه لو حبيت اقدم عن طريق الادارة اقصد تقديم شخصي هل استطيع ام فقط الايميل ولو اقدر اقدم تقديم شخصي فين تنصحني اروح ولك جزيل الشكر وتعبناك معنا يالغالي اخوك ياسر

موظفمصرف الراجحي
06-01-2007, 12:36 AM
صبحك الله بالخير اخ ياسر

افضل شي زي ما وضحت للأخوان التدقيم مرتين يعني تقدم المرة الاولى عن طريق الايميل وبعدين الادارة الاقليمية او العكس كلها صح وكلها افضل واذا بغيت تقدم تقدم عن طريق الادارة الاقليمية الغربية وهذا رقمهم وموقعهم 6441000---6447790 الموقع عمارة الملكة شارع الملك عبدالعزيز...

والله يوفقك اخوي ويكتب لك اللي فيه الخير...

اخوك

موظف مصرف الراجحي

سعوديه وافتخر
06-01-2007, 02:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اخووووووووووووووى ارجووووووك ساعدنى انا من جده لدى شهادة دبلوم حاسب الالى وخدمة عملاء اتمنى تساعدنى لتوظيفى فى بنك الرجحى
طلبتك .......
والله يعطيك على قد نيتك ويفرج كربتك ويزيل همك

عقد و سوار
06-01-2007, 02:19 AM
يعطيك العافيه موظف مصرف الراجحي

ما قصرت وربي

ربي يسعدك

وربي يووفق كل الي راح يقدمون

المتميز
06-01-2007, 09:56 AM
هل التقديم بداء الان او لا ردوووووووووووووو علينا الله يعطيك العافية يا موظف مصرف الراجحي هل التقديم بداء في المدينة المنورة وجدة ؟؟

SLOoOM
06-01-2007, 11:05 AM
ياجماعة انا اليوم رحت للراجحي اشوف في وظايف في الفرع الرئيسي اللي بالمدينة المنورة
وقالوا المسئؤل عن الموادر البشرية والتوظيف في اجازة ماراح يجي الا بعد 3 اسابيع
لكن ادوني رقم الفاكس والتحويلة علشان ترسل السيرة الذاتية وسألت عن رقم الفاكس بالنسبة للبنات قالي الموظف ما اعرفه
وهذا رقم الفاكس 8383083
ورقم التحويلة 4019
والمسؤل عن التوظيف واحد سوداني اسمه عبدالعاطي

ولاتنسوني بالدعا

المتميز
06-01-2007, 11:18 AM
الله يعطيك العافية أخوي Slooom ما قصرت وهذا رقم فاكس المسؤؤل عن التوظيف عبد العاطي 8378502 أي تطور بلغونا رحم الله والديكم وجزاكم الله خيرا ً

SLOoOM
06-01-2007, 11:24 AM
اخوي المتميز اي رقم فاكس لعبدالعاطي هذا 8378502
والا الرقم اللي ادنيه الموظف 8383083 وتحويلته 4019 ؟؟؟؟؟

الفيصل
06-01-2007, 12:49 PM
ياخوان اي الارقام الي نرسل عليها السيره الذاتيـــه ؟

موظفمصرف الراجحي
07-01-2007, 01:30 AM
السلام عليكم وعذرا على الاطالة يااخوان وسامحنوا صار عندي مشكلة في الادارة ومرة على خير المهم...

اولا بالنسبة للأخت سعوديه وافتخر ياختي بما انه عندك دورة خدمة عملاء ودبولم حاسب هذا جيد جدا تقدرين تقدمين على الادارة الاقليمية في جدة او عن طريق هذا الايميل cv@alrajhibank.com.sa والله يوفقك...

والله ياعطيك العافية يااخت عقد و سوار...

وبالنسبة للأخ المتميز الى الان اترقب صدور قرار جديد في التوظيف وترقبوا جديدي ان شاء الله في الايام القادمة واللي راح تفرح الكثيرين من رواد هذا المنتدى وخصوصا المشاركيين في موضوعي هذا والله يوفقكم اجمعين...

وبالنسبة للأخ SLOoOM يعطيك العافية اخوي وماقصرت على جهدك وشكرا لك...

واعلنها الان ان شاء الله خلال الاسبوعين القادمات وخصوصا بعد اعتماد زيادة رأس مال الراجحي الى الضعف سوف اعلن عن مفاجأة سوف تسر كل العاطليين باذن الله بخصوص وظائف الراجحي...

وشكرا لكم جمعين على كل من قرا هذا الموضوع او شارك فيه بكلمة او باستفسار او حتى بشكر والف شكر لكم جميعا والله يوفقكم اجمعين...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

المتميز
07-01-2007, 09:27 AM
اخوي المتميز اي رقم فاكس لعبدالعاطي هذا 8378502
والا الرقم اللي ادنيه الموظف 8383083 وتحويلته 4019 ؟؟؟؟؟

الرقم هذا 8378502 اخذته من عبد العاطي قبل يروح اجازه

ياشباب هل الادارات تأخذ الملفات الان ردو علينا وهل تخصص حاسب الي / دعم فني مطلوب ( دبلوم )

المتميز
07-01-2007, 09:29 AM
أخوي موظف مصرف الراجحي انا ارسلت السيرة الذاتية على الايميل اكثر من مرة وش السواة الله يحفظكم ويرعاكم

ومن اي مدينة انت حفظك الله

SLOoOM
07-01-2007, 12:23 PM
متميز برضوا انا دعم فني بس 3 سنين خريج الكلية التقنية

بس نستنى رد اخوي موظف الله يديه العافية

عاطل محتار
07-01-2007, 02:51 PM
السلام عليكم اسأل الله ان يوفقك على المساعدة لاخوانك ولو تكرمت استفساربسيط انا خريج ثانوية عامة علمي ولدي شهادة انجليزي وحديث التخرج في وظايف لحاملين الثانوية غذا فيه كم الراتب وكيف اقدم عليهم وشكرا

علاوي
07-01-2007, 03:03 PM
السلام عليكم
طيب اخوي موظف مصرف الراجحي انا عندي دبلوم ( سكرتير تنفيذي ) من التنظيم الوطني للتدريب المشترك وعندي خبرة سنتين وعندي لغة انجليزيه ممتازه ،، مادري ادا كان هذا الدبلوم مطلوب عندهم او لا ،، وعلى فكره انا من كثر ما ارسل سيرتي الذاتيه الى هذا البنك يتراوا لي كل مرة يشوفونها يشقونها ههههههههههه ،، الممهم اخوي رد على سؤالي .. انتظر ردك على الدبلوم حقي

موظفمصرف الراجحي
07-01-2007, 05:19 PM
السلام عليكم...وتحياتي لكم جميعا.

اولا بالنسبة للأخ المتميز وضحت في احدى ردودر لسابقة انك لو ارسلت سيرتك الذاتية اكثر من مرة رح تحذف اليا يعني لازم ترسلها مرة وحده بس واذا مادقوا عليك ولا شي تقدر تزور الادارة الاقليمية التابعة لمنطقتك وتشوف وش صار على الطلب وبالمناسبة انا من مدينة الرياض...

وبالنسبة للأخ SLOoOM مؤهلك مطلوب بكثرة في الرياض اما في المدن الاخرى فتفاوت كبير بينها يعني مثلا الشرقية الطلب عليهم اقل من جدة ومكة اقل من الاثنين كلهم وهكذا كل ما شفت مدينة فيها فروع للراجحي كثيرة قدم على طول على وظيفة دعم فني وشاكر لك والله يوفقك...

وبالمناسبة للأخ عاطل محتار فيه شركة اسمها الحلول الممتازة هذا رقم فاكسهم 014198940 طبعا التوظيف في الرياض فقط ومستقبلا في المدن الاخرى وفيه عندهم اكثر من وظيفة يقدرون يوظفونك فيها وبالتوفيق لك...

وبالنسبة للأخ علاوي ايه نعم مطلوب في مدينة الرياض... اما لبقية تعليقاتك اقول الله يصلحك ان شاء الله واذا كانت كذا نيتك من الاول كان ما تعبت نفسك وكتبت اللي كتبته وبعدين لو بغيت احط اعلان على قولتك واخليكم تصدقوني واقعد كل يوم انا وياكم مناشب في هذي الاسئلة لو كنت كذا كان انسحبت من اول يوم وبعدين ياخوي من ردرودي اعتقد انه واضح مدى صدقي ولا بغيت تتهم احد مرة ثانية الله يوفقك ان شاء الله عن الكسل واقرا الموضوع من اوله لاخرة عشان تعرف وش سالفته وبعدين بالنسبة للأرقام ماشاء الله عليك امداك تدق عليهم كلهم في يوم واحد وبالنسبة لرقم الفاكس مو انا اللي حاطه الحاطه اخونا المتميز وحتى في ارقام الادارات الاقليمية قلت في رد سابق ان اغلبها ماني متأكد منها المتأكد منه هو مواقعها فقط...

واتمنى من ادارة المتتدى ان ترا كل موضوع على حدة لترا من هو الصادق من الكاذب في موضوعه واعتقد ان الصادق يبان من اسلوبه...

وانا كتبت هذا الشي لكثرة التجريح من اي واحد جديد يدخل المنتدى مثل اخونا علاوي يعني موضوع وصل عدد مشاهدية الى 3,026 و المشاركات الى 148 مشاركة واخر شي يجيكم كلام زي كذا اتوقع انه شي ماينسكت عليه واتمنى من الادارة مراقبة الردود جيدا...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

عقد و سوار
07-01-2007, 05:37 PM
كلمــــة حــق ولازم تنقـــــــال

أول شي يا أخ عــلاوي الرقم الي تقــول عنه ما حطــه اخــونا موظف الراجحي

وقبــل ما تتهــم أحـــد تــأكــد كــويس

بعــدين تعـــال تـكلــمـ

أخـــونــــا موظــف الله يعطيــه ألف عــافيـــه ما قــصر

وكــل محد سألو عن شي جــاوبنـــا و وضــحو لنــا

( ولا تحط إعلانات وتخليني نصدقك وفي الاخير تطلع غلط ) للتصحيح فقط
تخلينا ** .....

وحكـــاية انو غلــط

بقــولها لكـ ولبـاقي الاخــوان والاخــوات

كــلامـك انت يا عــــلاوي الي غلط

انا اليوم دقيــت على الرقم الي نــزله لنــا الأخ موظـف الي موجود في الصفحــة 6 و الخــاص

بالمنطقــة الغـربية

وذا الرابــط للي حــاب يشوفــو

http://www.btalah.com/showthread.php?t=4543&page=6 (http://www.btalah.com/showthread.php?t=4543&page=6)

وكـــان الـرقم صحيــــــح وردو علي

حبيـــت أوضـــح هالشي عشـــان تبــان مصداقيــــه أخـــونـــا موظف لبــاقي الأعضــــاء

؛؛

نعتــذر لكـ اخونــا موظــف

الغلط مو منك من النـــــاس الي ما تفهـــمـ وتقــدر تعب غيــرهمـ

ربي يسعــدك انت تعبت معــانا وجــزاك الله خيــــــر

موظفمصرف الراجحي
07-01-2007, 06:49 PM
الله يسلمك يااخت عقد وسوار وجزاك الله الف خير ووالله ان هذا عشمنا في اعضاء

هذا المنتدى الجميل الصراحة باعضائة ومشرفيه مو في الدخليين على مصالح هذا

المنتدى واتمنى من ادارة المنتدى والمشرفيين حل هذه

المشكلة والصراحة اللي تصيب الواحد بالإحباط يعني يجتهد ويثابر ويتمحص المشكلة ويجي واحد دخيل على المتدى ويهد كل شي الصراحة شي ماينسكت عليه

واتمنى من الادارة اجاد حل لهذه المشكلة واتمنى منها ان تجد حل لها قبل مايستشر هذا الوباء ويقلب الموقع الى بطالة الاطفال...

واتعذر عن الكتابة في هذا المنتدى او الرد على موضوعي الى ان يتواجد حل في هذا المنتدى او سوف اعلن انسحابي منه...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

الغزال العارضيه
07-01-2007, 08:08 PM
( ولا تحط إعلانات وتخليني نصدقك وفي الاخير تطلع غلط ) للتصحيح فقط
تخلينا ** .....
عيب والله...
الرجال متعب نفسه ويرد عليكم ويرشدكم وهاذي آخرتها؟؟!!
ترى ماله ذنب ان كنتو رحتو عشان تتوظفون وقابلكم شخص نذل،،،ماله ذنب تحطون الحرّه فيه((انا شخصياً رحت قدمت وبالنهايه ارسلو لي مسج وقالو نعتذر لعدم قبولك،،بس ماحطيت حرتي به عشانه موظف بهالبنك))التصرف هذا خطأ وياليت الاخ اللي كتب الرد السابق يعتذر...
ياليت تتقبل اعتذاري واسفي بالنيابه عن المخطئين بحقك يااخوي موظف مصرف الراجحي..
واحنا بانتظار عودتك...

TAK
07-01-2007, 08:44 PM
جميع التخصصات المذكوره أعلاه مقبوله في بنك ســاب لأنهم يطالعون في مستواك في اختبارات اللغة و القدرات.

و التقديم عن طريق الرابط www.SABBcareers.com

مبارك محمد
07-01-2007, 09:19 PM
بارك الله فيك ياموظف ماقصرت يالغالي

اقل شي نسويه اننا نشكرك

fullmoon
07-01-2007, 09:24 PM
وجزاك الله كل خيررر
شجعتني اقدم مرة ثانية

علاوي
07-01-2007, 09:46 PM
اقول الى الاخ موظف مو المسألة ادا كنت جديد على المنتدى او قديم ،، المسأله هي انك تحط شي وتخليه معلق يعني مثلا مسألة الرقم انت عقبت عليها وقلت الى الاخ سلوم مشكور مادري شنو،، المهم هذا الشي اكد لنا ان الرقم اللي حاطه صح ،، بس ما علينا حصلنا تهزيأه من صاحب الرقم ( رقم منزل ) مسكين يقولي دقوا علي من كل مكان ،، والحين منكم انتوا بعد بس يالله خليها على الله

وعلى العموم انا اسف وحكقم علي ادا اخطيت في حق احد واتمنى هالمره محد يدافع عن احد وادا انا اخطيت على شخص من اعضاء المنتدى هو بنفسه يرد علي ،، وانا اكرر اعتذاري واسفي مرة ثانيه

عقد و سوار
08-01-2007, 12:03 AM
اخطيت في حق احد واتمنى هالمره محد يدافع عن احد

غلط شفتـــو بعيــوني

وقتهــــــا اسمـحــلــي

مستحيــــل اسكــــــــت

وكلمـــة الحــــــــق تنقــــــــــال

لمى/ابي وظيفه
08-01-2007, 12:17 AM
لف شكر لك
انا عندي دبلوم اعمال اداريه
ااضافه الى دبلوم حاسب الى
دوره معارف اداره مدرسيه
خبره تدريس حاسب الي

اليوم رحت لحقون الراجحي قالوا مايبغون الا باكلوريوس
وبس واهم شي واسطه

ونا ماعندي واسطه شسوي ؟؟؟
فيه تقديم عن طريق النت بالنسبه لبنك الراجحي

SLOoOM
08-01-2007, 12:20 AM
اقول الى الاخ موظف مو المسألة ادا كنت جديد على المنتدى او قديم ،، المسأله هي انك تحط شي وتخليه معلق يعني مثلا مسألة الرقم انت عقبت عليها وقلت الى الاخ سلوم مشكور مادري شنو،، المهم هذا الشي اكد لنا ان الرقم اللي حاطه صح ،، بس ما علينا حصلنا تهزيأه من صاحب الرقم ( رقم منزل ) مسكين يقولي دقوا علي من كل مكان ،، والحين منكم انتوا بعد بس يالله خليها على الله

اخوي علاوي الرقم اللي انا حطيته هو رقم الفرع الرئيسي بالمدينة المنورة اللي هو 8383083 ورقم التحويلة 4019

واخوي موظف مصرف الراجحي ماله ذنب
وياليت يرتقي اسلوبك في الكلام

وجزاك الله اخوي موظف وطول بالك

الغزال العارضيه
08-01-2007, 09:54 AM
واتمنى هالمره محد يدافع عن احد وادا انا اخطيت على شخص من اعضاء المنتدى هو بنفسه يرد علي ،،

الساكت عن الحق شيطان أخرس،،
وانا شفت خطأ منك تجاه اخوك موظف مصرف الراجحي ولازم اقول الحق..اتمنى انك انت المره الجايه يكون عندك"Self Control "...

she
08-01-2007, 01:17 PM
والله الحق ما قصر اخونا موظف مصرف الراجحي ورد على كل الاسئله بكل رحابة صدر وعلى الاخ علاوي ان يحسن الظن با اخيه المسلم ويثني عليه ويعتذر من اخونا موظف مصرف الراجحي وعيب الكلام اللي قاله

محامي قانوني
08-01-2007, 01:27 PM
الأخ العزيز الفاضل موظف مصرف الراجحي ؟ والسؤال لك وأعني ياجارة ؟ افهمني

ما مدى مصلحتك تضع أرقام خطأ؟

وفالك بياض الوجه

أخوي الغالي / علاوي

كيف حالك؟

المتميز
08-01-2007, 03:11 PM
أخوي موظف مصرف الراجحي وحبيبي وتاج روسنا كلنا يا بعد حيي يا كل الغلا يا القلب الطيب يا المحب الخير لأخوانك المسلمين والمحتاجين لمساعدتك يا ابن الوطن
ارجوك منك عدم الانسحاب والله انك ساعدتنا وجلبت لنا بعض المعلومات المهمه ونرجو من ان تكمل المشوار لعل وعسى ان يتوظف ويفتح له باب رزق عن طريقك ومساعدتك
الشكر كل الشكر لك يا موظف مصرف الراجحي اصيل والله وابن اصيل

تقبل تحياتي
أخوكم
المتميز
من
المدينة المنورة

المتميز
08-01-2007, 03:16 PM
أخوي موظف مصرف الراجحي وحبيبي وتاج روسنا كلنا يا بعد حيي يا كل الغلا يا القلب الطيب يا المحب الخير لأخوانك المسلمين والمحتاجين لمساعدتك يا ابن الوطن يا الي تسعى للخير الشكر كل الشكر لك يا أخوي موظف مصرف الراجحي ارجوك عدم الانسحاب وتكملة مشوارالخير لكي تفيد اخوانك العاطلين عن العمل وينفتح باب رزق لأحد منا ولك الجر والثواب من رب العباد

أخوك ومحبك بالله

المتميز
من
المدينة المنورة

من طب لطبخ
08-01-2007, 03:28 PM
للتوضيح :

هذا ماذكره الأخ موظف مصرف الراجحي لرقم فرع البنك في المدينة ..

اقتباسhttp://www.btalah.com/btalh/misc/quotes/quot-top-right.gifhttp://www.btalah.com/btalh/misc/quotes/quot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظفمصرف الراجحيhttp://www.btalah.com/btalh/misc/quotes/quot-by-right.gifhttp://www.btalah.com/btalh/misc/quotes/quot-top-right-10.gif
وبالنسبة للأخ الفيصل اكيد تقدر تقدم لان مؤهلك مرغوب جدا في الراجحي ولكن بالنسبة للادارة الاقليمية في الجوف الصراحة مدري وينها ولكن اعتقدر انها تابعة للمدينة فهذا موقعها ورقمها الادارة الاقليمية (المدينة والشمال) 8383083---8350046 الموقع شارع الامير عبدالمجيد (عمارة احمد سعيد الاذقاني). http://www.btalah.com/btalh/misc/quotes/quot-bot-left.gifhttp://www.btalah.com/btalh/misc/quotes/quot-bot-right.gif

وهذا الرقم ذكره الأخ سلوم في المدينة المنورة .. نفس الرقم

اقتباسhttp://www.btalah.com/btalh/misc/quotes/quot-top-right.gifhttp://www.btalah.com/btalh/misc/quotes/quot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLOoOMhttp://www.btalah.com/btalh/misc/quotes/quot-by-right.gifhttp://www.btalah.com/btalh/misc/quotes/quot-top-right-10.gif
ياجماعة انا اليوم رحت للراجحي اشوف في وظايف في الفرع الرئيسي اللي بالمدينة المنورة
وقالوا المسئؤل عن الموادر البشرية والتوظيف في اجازة ماراح يجي الا بعد 3 اسابيع
لكن ادوني رقم الفاكس والتحويلة علشان ترسل السيرة الذاتية وسألت عن رقم الفاكس بالنسبة للبنات قالي الموظف ما اعرفه
وهذا رقم الفاكس 8383083
ورقم التحويلة 4019
والمسؤل عن التوظيف واحد سوداني اسمه عبدالعاطي

ولاتنسوني بالدعا http://www.btalah.com/btalh/misc/quotes/quot-bot-left.gifhttp://www.btalah.com/btalh/misc/quotes/quot-bot-right.gif

وهذا ماذكره الأخ المتميز وذكر بأنه رقم فاكس .. وذكر كذلك تعقيبا على كلام سلوم

الرقم هذا 8378502 اخذته من عبد العاطي قبل يروح اجازه

اقتباسhttp://www.btalah.com/btalh/misc/quotes/quot-top-right.gifhttp://www.btalah.com/btalh/misc/quotes/quot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميزhttp://www.btalah.com/btalh/misc/quotes/quot-by-right.gifhttp://www.btalah.com/btalh/misc/quotes/quot-top-right-10.gifالله يعطيك العافية أخوي Slooom ما قصرت وهذا رقم فاكس المسؤؤل عن التوظيف عبد العاطي 8378502 أي تطور بلغونا رحم الله والديكم وجزاكم الله خيرا ً http://www.btalah.com/btalh/misc/quotes/quot-bot-left.gifhttp://www.btalah.com/btalh/misc/quotes/quot-bot-right.gif

اخوتي الكرام
الأخ موظف مصرف الراجحي غير مُلزم بأن يبحث عن ارقام فروع البنك لكلٍ على حدة ..
من يرغب في معرفة رقم فرع معين فليتصل بإستعلامات الهاتف أو يتصفح موقع البنك المطلوب ويبحث عن رقم الفرع بكل بساطة ..

أخونا موظف مصرف الراجحي لم يقصر في حق اي من الأخوة .. يجيب عن جميع التساؤلات ..

ولايحق لأي شخص أن يتجاوز حدوده في تعامله مع الآخرين اياً كانوا فكيف ان كانوا ممن يسعون بالخير ..

أخي الكريم موظف مصرف الراجحي ..
المعذرة أنت أكبر من أن تعتذر عن خدمة من يحتاجك من أجل خطأ يصدر من شخص لم يزن مايقول ..

فلنلتمس له العذر فلابد من أن أيام البطالة تجعلنا نفقد الثقة قليلاً فيمن حولنا ..
وأتوقع انها من المفترض ان تعلمنا الصبر والتعامل بالكلمة الطيبة..

ان كان هناك من سوء تفاهم او لبْس فبالكلمة الطيبة نبادر عتبنا ..
وليس بالإتهامات..

المعذرة اخي الكريم ..

تقبل ودي واحترامي

أميــرة الــورد
08-01-2007, 03:28 PM
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركــاته..

أولآ: اخوي علاوي.. ياليت تكون راقي في اسلــوبك.. وتراعي مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد..

والاخ موظــــف مصرف الراجحي .. تـــــاج راس الكل.. وسمعته طيبه..
واتمنى من اخوي مايــزعل.دام كل اعضاء المنتدى القدماء.. والمشرفين يقدرونك ويحترمونك وفتخرون فيك فلا تلقــي اي بال لاي عضو جديد دخــيل...

كمــل مسيرتــك .. وإحنا معك ودايــم ندعي لك بالتوفيق والسداد.. ونفتخر بوجدك:)

اما الاخ علاوي.. ماشاءالله عليك امداك تدق على كل الارقام بسم الله عليك وكل الارقام عطتك وجه وردت عليك.! ماكان فيه منها طوووووول اليوم مايردون.؟
او مشغول.؟ او يقفلون الخط.!
والله محظوظ انت^_& ماشاءالله امداك تشيك على كل الارقام..

لو سمحـــــت اذا تبي تلعب العب بعيد.. واحترم وجودك بمنتدى كله مصداقيه مثل منتدى البطاله ..واحترم اخوك موظف مصرف الراجحي..إلي ترك كل اشغاله ..وجاء يجــــــاوب ويتعب على كل شخص..! إلي تعدت المشاهده 3000...

افتخر بوجودك يا اخوي موظف مصرف الراجحي وكمل مسيرتك وكلنا معك قلبآ وقالبآ..لايهمونك^_&

تيجان
08-01-2007, 03:58 PM
السلام عليكم
انا كلموني اليوم بنك الراجحي ويبوني الى امتحان من 10 الى 3 العصر اسبوع الجاي بس ماعندي فكره ابدا عن كيف هالامتحان هذا مع العلم اني امقدمه فيه من زمان يمكن من 4 شهور
بس ابي مساعده عن كيفيه الامتحان؟؟ ووش طريقه الاسئلة؟؟ عشان اتحضر له
وارجو الرد بأسرع وقت ممكن لو كان بالامكان
ومشكورين عل المساعده والمعلومات...... وبالتوفيق
ودعوااااااااااتكم :)

تيجان
08-01-2007, 04:06 PM
السلام عليكم
انا اليوم كلموني بنك الراجحي عشان امتحان اسبوع الجاي مدته من 10 الى 3 الصباح بس مااعرف كيف طريقه امتحانهم ولا ايش نوعيه الاسئله وانا خايفه شويه عشان المده طويله مع العلم اني امقدمه من 4 شهور والامتحان بعد يومين
اذا احد عندي اي معلومه لو سمحتوا ساعدوني وقولولي
وكيف تعاملهم
اكون متشكره جدا جدا
ودعواتكم بالتوفيق ........:)

الغزال العارضيه
08-01-2007, 06:20 PM
والله ياقلبووو مااعرف اسلوب اختبارهم..لكن خلي عندك شوي معلومات عن البنك نفسه،،وادرسي لك كم كلمه انجليزي،وحسب ماسمعت ان فيه اختبار احصاء.
الله يوفقك ياقلبووو،،بشرينا عاد..

موظفمصرف الراجحي
08-01-2007, 06:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سلام من الله عليكم ورحمه وبركاته:

اولا ياأخوان اقدم شكري لكل من وقف معي في هذه المشكلة التي اتمنى ان لاتكرر في هذا المنتدى لاعن طريق موضوعي او موضوع اي واحد من اخوتنا في المنتدى واخص بالشكر كل من:
الاخت العزيزة (عقد وسوار) وايضا الاخت العزيزة الثانية :p (الغزال العارضية) وللأخ( SLOoOM ) وايضا الأخت الفاضلة SHE والأخ العزيز ايضا محامي قانوني والمتميز...
والى اعز اختين من طبخ لبخ وايضا الاخت اميرة الورد...

ثانيا يااخوان اتمنى من قرأ المشكلة ان لايتهمني بالغرور او بالتكبر لمجرد مشكلة تعتبر (صغيرة) ولكني احببت ان اوضح وجهة نظري من الموضوع ككل الا وهي ان اي اخ يحط له مشاركة في المنتدى ويضع كل جهده في الموضوع فيأتي شخص ويخرب عليه كل ماكان يتوقعه من شكر او ثناء او حتى دعاء في ظهر الغيب وانا متأكد ان كل من كتب موضوع في هذا المنتدى لا يرغب فيه الا وجه الله تعالى ورضاه وايضا مساعدة اخوانه من العاطليين...

وفي حال استفرتم عن المشكلة الثانية اللي حصلت في المنتدى طبعا مالي حل ولا فصل فيها وهو موضوع اختي إحساس الندى وهذا رابط الموضوع http://www.btalah.com/showthread.php?t=4333&page=2 (http://www.btalah.com/showthread.php?t=4333&page=2)

وجاها نفس المشكلة اللي صارت لي...

المهم يااخوان الخلاصة من المشكلة كلها اني ارغب كما يرغب كل من يغار على مصالح هذا المنتدى اللي فك مشاكل ناس كثيرين ووظف ناس كثيرين من بعد الله وثم هذا المنتدى اننا ( لانرغب في ان نشاهد مثل هذه الردود مستقبلا على اي موضوع) لاننا في النهاية كلنا نحمل نفس المعاناة ونفس الإجحاف المتقفينا من كل حدب وصوب فلا نقلبها بالأخر علينا نحن انفسنا نريد ان نكون اكثر تماسك واكثر وحده بدل ان يتكلم احدنا على الاخر...

واخيرا وليس اخرا اكرر شكري لكل من وقف معي في هذه المحنة العصيبة علينا ككل واشكركم جميعا من اعماق قلبي والله يوفقكم جميعا...

واعلن بذلك رجوعي لأجواء المنتدى الكريم والكبير بأعضائة ومشرفيه وانتظروا جديدونا...

والله الموفق والله من وراء قصد ,,,

اخوكم ومحبكم

موظف مصرف الراجحي

أميــرة الــورد
08-01-2007, 06:53 PM
ربي يسعد قلبك ويخليك دوم:)

وســـــــع صدرك وهذا انت قلتها بنفسك تعرضت لنفس الموقف اختي احساس الندى:)...

ابيك تعرف شيء واحد..

لايهمونك الاعضاء كــكل..
يكفيك انك وسام لنا وإحنا نفتخر فيك فلا يهمك هذي المهاترات..

وكمان لاتنسى ان المنتدى يضم شريحه من مختلف المجتمع ..ومن مختلف التربيه والجنسيات والبيئه..

^_^كل الود وياهلا بك

موظفمصرف الراجحي
08-01-2007, 07:16 PM
السلام عليكم

طبعا هذي اول مشاركة بعد المقاطعة :court:

المهم بالنسبة لك يااخت تيجان الاختبار ياليت لو تعطيني تخصصك عشان اجيب لك تفاصيل اختبارك كامل :rolleyes: بس لاتعلمين احد :Looking: ويعطيك العافية والله يوفقك...

وللأخت الغالية اميرة الورد الله يسلمك ويخليك لنا يارب وهذا والله من ذوقك ورفع اخلاقك وتسلمين ودمتي بود...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

علوم إدارية
08-01-2007, 07:34 PM
اخوي موظف الراجحي الحين انت من جدك تتكلم؟؟ طيب الاختبارات تختلف من منطقه لمنطقه صح؟؟؟ والا اناغلطانه؟؟
وبعدين هل الاختبار يفرق على حسب التخصص؟؟
بنك الراجحي في جده مثلا ما يعقد اختبارات مجرد مقابله شخصيه 00
أختي تيجان انتي فين الماقبله تبعتك؟؟

تيجان
08-01-2007, 07:48 PM
السلام عليكم

انا تخصصي اداره اعمال وانا من الشرقيه وقالولي ان الامتحان بكون من 10 الصباح الى 3 العصر فودي بتفاصيل اكثر
وشكر للجميع عل ردودكم

واتمني من موظف بنك الراجحي انك تساعدني والله اني زهقت من قعدت البيت :)

وشكرا لتعاون الجميع

عقد و سوار
08-01-2007, 07:50 PM
اخوي موظف أهليــــــن بيــك

والعفــو ما سوينــا شي

ما قصـــرت وســـاعدتنــا

الله يجــزاك خيـــر

وموووفقـــه تيجــان في اختبــارك

بشــرينــا ايش ســويتي

سعودية عظيمة شان
08-01-2007, 08:00 PM
لا إستفسارات لدي .......

كل شي كنت حابة أعرفه عرفته من إجاباتك على استفسارات من سبقني ....

بس حبيت أشكرك اخوي موظف مصرف الراجحي ...

مجهود رائع تشكر عليه ...

أرحب بعودتك ...... لااااااعدمناك ...

تحياتي لك ..

تيجان
08-01-2007, 08:13 PM
ان شاء الله ابشركم بالخير
واتمني للجميع التوفيق
ويارب يعطيك ياموظف الراجحي عل قد نياتك ,, ذكرت قبل انا ايش تخصصي اي استفسار ثاني راح اجاوب بس ساعدوني....
ومشكورين

ايمي ون
08-01-2007, 09:19 PM
انا من الشرقية وبس دخلت مقابلة بالجبيل من الصيف ابي اسجل ثاني اشلون

الغزال العارضيه
08-01-2007, 09:28 PM
عن نفسي شحتوني من ثاني اسبوع للأسف،ههههههههههههه"حلوه شحتوني"والله تحطمت ...وانحشت عنهم بالمره ماعاد قدمت عليهم..ههههههههههه...
الله يوفقكم ياللي قبلوكم...وألف شكر لك يااخوي موظف مصرف الراجحي((والله ونسوي براشيم بعد هاااه....ههههههههههههههه))الله يعطيك على قد نياتك ويرزقك من حيث لاتحتسب...ولك منا دعوات بظهر الغيب..

علوم إدارية
08-01-2007, 09:44 PM
الغزال العارضيه 00 ليش شحتووك؟؟ عشان نستفيد ؟؟ اختي تيجان 00 الله يوفقك وييسر لك ان شاء الله 0

الغزال العارضيه
08-01-2007, 09:51 PM
شحتوني بمسج على جوالي لأني دبلوم وكانو كاتبين بالحرف الواحد:
نعتذر لعدم قبولك لاشتراط المؤهل "جامعي"..
والله تحطمت"لأنها كانت اول تجربه لي في التقديم" لدرجة ان فيه واحد كان متقدم لي بيخطبني "ومن كثر التحطيم رفضته...
ههههههههههههههههههه...والله اني حفله من جد..
الله يوفقكم..

علوم إدارية
08-01-2007, 09:54 PM
هههههههههههههههههههه الله ياخذ شيطانك 00 انا قلت شحتوك في المقابله او في الاختبار اكيد ابدعتي 00
انتي لا يكون دبلوم اعمال مصرفيه بس؟؟
بعدين وش دخل الخاطب بالوظيفه؟؟ كان قلتي اتزوجك بشرط تكتب فيني قصيدة غزل 00 وفي البنك قصيدة هجاء 00 ومهري غالي 00 مهري وظيفه في ( وتحددين المكان اللي تبغينه ) الله يهديك بس ماعرفتي تستغلين الفرصه 0

الغزال العارضيه
08-01-2007, 09:58 PM
انا دبلوم شبكات حاسب آلي..
والله لادخلت اختبار ولا مقابله شخصيه..
قدمت عالفرع النسائي بالخبر..وارسلو علي مسج من رقم جوال وكتبو اللي كتبته سابقاً...
اييييييييييييييييييييه...دنيا********>>هذا المستخدم تحول الى عجوز شمطاء من كثر القهر..
هههههههههههههههههههههههههه....شي صح...
ههههههههههه،،،حبيت افرفشكم بس...
شدو حيلكم والله يوفقكم...ويجزى موظف مصرف الراجحي كل خير..

علوم إدارية
08-01-2007, 10:10 PM
دبلوم شبكات ؟؟ الغزال ليش ماتكملين طيب؟؟
والا انتي مصره عالبنوك؟؟

الغزال العارضيه
08-01-2007, 10:16 PM
ان شاالله بكمل،،لكن لما تتوفر لي الظروف المناسبه..
انا مبدئي:
مافي التعليم جهد ضايع ولاخساره..
الله كريم..

fullmoon
08-01-2007, 10:40 PM
مرحبا جميعاااااا

سؤالي لك يا اخ موظف

هل هناك فرق بين وظائف الرجال والنساء من ناحية الراتب؟؟
والسؤال الثاني..عن تخصص اللغة الانجليزية هل هو مطلوب؟؟

ومشكور مقدما

المتميز
08-01-2007, 10:42 PM
أخوي موظف مصرف الراجحي السلام عليكم
هل تخصص حاسب الي دعم فني (دبلوم ) مطلوب واين المدينة المرغوب بها
هل يوجد تقديم الان في اي مدينة
انا اتصلت على الادارة في جدة وقال اتصل بعد اسبوع او اسبوعين
وايضاً اتصلت على الادارة في المدينة المنورة وقال نفس الكلام
هل هذا يعني ان التقديم يبداء بعد اسبوعين
افيدنا الله يجعل والديك الجنة
تحملنا
الله يكتب لك الاجر والمثوبة

أخوك
المتميز

الووووووووف
08-01-2007, 10:57 PM
أخوي موظف بنك الراجحي

أشكر لك تفاعلك الرائع مع إخوانك وأخواتك

وأشكر لك حسن أخلاقك مع الجميع

ولاتأخذ في خاطرك من أي شيء

فنحن مثل الأخوان

قد نخطيء وقد نصيب

وكل انسان على حسب تربيته

اشكر لك رجوعك

وأي خدمه

نحن معك

تمنياتي للجميع بالتوفيق

أخووكم

الوووووووف

موظفمصرف الراجحي
08-01-2007, 11:46 PM
السلام عليكم ومرحبا بكم جميعا والحمد لله ان المياه رجعت لمجاريها من جديد...

وبسم الله نبدا من الأخت موني اكيد ياختي تختلف الاختبارات من منطقة لمنطقة لعدة اسباب اهمها ان مدير الموارد البشرية غير يعني مو كلهم واحد اما بالنسبة للوضع عندنا في الرياض فافيه تعقيد اكثر من الازم منها اختبار ومقابلة شخصية وتدقيق وحالتهم صعبة شوي وطبعا ياختي اكيد يختلف على حسب تخصصك يعني مستحيل واحد معاه دبلوم حاسب ويسألونه يقلون وشلون نحسب الميزانية العامة ولاشلون نحسب ارباح الربع الاول من الثاني وهكذا دواليك اتمنى اني اكون افدتك واذا كان عندك اي سؤال ثاني موجود لخدمتك ياختي في اي وقت على العام او الخاص وشاكر لك...

وبالنسبة للأخ تيجان ان شاء الله راح اسألك في ادراتنا في الرياض وان شاء الله راح ازودك بالتفاصيل الكاملة ولكن اسمحي لي على الخاص ان شاء اله بكرا في المساء باذن الله والله يوفقك ان شاء الله ويكتب لك اللي فيه الخير...

واما للأخت عقد وسوار والله اننا ماسوينا الى الي علينا والله الموفق والله من وراء قصد ا شاء الله وحنا ما نبغى منكم الى دعواتكم ورضاكم علينا ان شاء الله...

اما للأخت سعودية عظيمة شان الله يسلمك ويخليك لعين ترجيك وموفقة ان شاء الله...

واما لايمي ون تقدر(ين) تقدم(ين) عن طريق هذا الايميل cv@alrajhibank.com.sa (cv@alrajhibank.com.sa) او عن طريق مراجعة الادارة الاقليمية في الشرقية وهذا الرابط راح تلقى(ين) رقم الادارة في الشرقية http://www.btalah.com/showthread.php?t=4543&page=6 (http://www.btalah.com/showthread.php?t=4543&page=6)
وعذرا اخوي(اختي) مدري وشو بالضبط ياليت تحدد(ين) وعلى كل حال الله يوفقك ويفتح لك ابواب رزقة...

اما الغزال العارضيه الله يرزقك ويوفقك الصراحة انكي كذا :rolleyes: واذا بغيتي اي خدمة ياختي حنا موجدين وحلوه شحته :d ...

موظفمصرف الراجحي
08-01-2007, 11:58 PM
نبدا في الرد على الجزأ الثاني من الاستفسارات ونقول بسم الله...

اولا بالنسبة للأخت fullmoon والله مع الأسف التخصص غير مطلوب الي هو الانقليزية لان هذا التخصص اكاديمي اكثر من اي شي ثاني واما بالنسبة للرواتب لا الرواتب وحده وللعملومية في بعض الوظائف البنات فيها الراتب اكبر من الرجال في بعض التخصصات فقط وشاكر لك مرورك ونورتينا...

واما للأخ المتميز اي نعم فيه تقديم زي ماوضحت في رد سابق ان في مفاجأة كبيرة جدا راح اكون محضرها لكم خلال الاسبوعين القادمات طبعا المفاجأة خاصة بالوظائف لاأحد يروح فكرة بعيد :Looking: ...

واخيرا وليس اخرا اخوي الغالي الووووف هذا اكيد شي مو مستغرب عليكم انتم كا مشرفين لهذا الموقع الكبير باعضائة ومشرفيه ومتابعيه وهذا العشم فيكم والى الامام ان شاء الله وموفقين وحنا ان شاء الله معاكم لنسعى في الرقي بهذا المنتدى الى اعلى باذن الله ومفقين جميعا وشاكر لك تشريفك موضوعي...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

علوم إدارية
09-01-2007, 12:32 AM
وااااااو عجبتني أحيان يكون راتب البنات اكبر من الرجال 00 دلنا عليها خخخخخخخخخخخخ لا والله من جد؟؟ مثل ايش طيب؟؟
وغير كذا مثلا ادارة الأعمال والمحاسبه مجالين قريبه من بعضها ممكن يكون الامتحان نفسه؟؟
هل التقدير يأثر في الامتحان؟؟ يعني مره سمعت ( والعهده عالراوي ) انو اللي تقديره عالي يكتفونن بالمقابله 00 واللي تقديره اقل يغثونه اختبارات ومقابله 00
طيب عادة تكون مثل ايش اسألة الاختبار؟؟ في التخصص؟؟ والا اختبار قدرات؟؟
( والله اني احس انك بتترك المنتدى بسبب اسألتي) 0
طيب في شي ثاني 00 الحين اللي يقدم على منطقه يتوظف فيها ؟؟؟ ( أكيد مافهمت السؤال لذلك بشرحه) يعني لو وحده قدمت في الشرقيه تقدر تكتب في الطلب انها تبغى تدام في الغربيه؟؟ ( هالحين لازم يشحتونها ياغزاله )0
اتوقع كفايه كذا مع انو باقي عندي اسأله بس بعطيك اياها بالتدريج 0
طبعا انت حر تقدر تختار اللي بتجاوب عليه واللي ما تبغاه طنشه 00 وممكن تجاوب بالتقسيط عادي 0

الفيصل
09-01-2007, 12:40 AM
هلا وغلا بعودتك اخوي موظف الراجحي

طيب اخوي موظف المفاجئه لها شغل بالمحاسبه يعني انا معاي دبلوم محاسبه يعني اقدر استفيد من المفاجئه ؟؟؟

موظفمصرف الراجحي
09-01-2007, 12:52 AM
ههههههههههههههههههههه
بالنسبة للأخت موني بالعكس والله ياختي ماخترت الموضوع الى لمساعدتكم وتنويركم بلي اقدر عليه ونبدا نجاوب بالنسبة للرواتب ياختي فيه اختلاف طبعا بس ماني متأكد وش الوظائف اللي فيها فرق ولكن راح احاول ابحث لك واجيب لك الرد الشافي والوافي ان شاء الله قريبا اما للإدارة الاعامل والمحاسبة صح انه قريب من بعض بس ولو يختلف لان ادارة الاعمال راح يكتبون لك مصايب افعال مثلا اذا جاك عميل يبي يسوي كذا وش تسوي ومن هالكلام اما المحاسبة فكلها مصايب ارقام يعني ولا اقول بدون يعني لاني مالي في المحاسبة مرة يعني فاللي عنهد محاسبة راح اكيد يعرف وش راح ينسأل عنه :p المهم السؤال اللي بعده :d التقدير ماراح يأثر بالامتحان ولكن راح يأثر بترتيبك بين المتقدمين بمعنى ان كل ما كانت درجاتك عالية كل ماتقدمتي عن منافسيك واما بالنسبة انه مقابلة ولا غير صحيح انه يختلف في المعاملة مثلا مايفحمونه اسأله وكذا لا كل شي يتيسر يعني الاختبار التحريري الازمي لو جايب 5من 5 لازم الاختبار اما المقابلة هي اللي يصير فيها تهاون شوي واما الأسألة تشمل كل الاثنين اسألة عامة وثقافة عامة وقدرات واسأله بالانقليزي واسألة شالملة عن تخصصك ووهذي هي الاسئلة تقريبا بشكل عام..اعجبني سؤالك هذا صار الراجحي تقل وزارة حكومية اتعين في الشرقية واطلب مبادلة مع واحد من الغربية :d طبعا لا تقدم على المنطقة اللي تبغين تشتغلين فيها بدون اي تعقيد ولا شغل ومشغلة زايدة...
والله يستر منك يااخت موني وهذي وانتي ماقضيتي الله يعين اجل دقيقة اضبط دلة القهوة شكلها سهارية اليوم بداوم مواصل الظاهر :d ...

تراني امزح ياختي وبالعكس خوذي راحتك واسألي عن اللي تبينه وراح اجاوبك ان شاء الله بلي اعرفه واللي ما اعرفه راح اسألك واتأكد لك باذن الله...تحياتي لك...

اما بالنسبة للأخ الفيصل وراااااااااااااك عجل اخوي كلش راح يبان خلال الاسبوعين هذولي واذا عندك محاسبة لو دبلوم مايحتاج تنتظر شي قدم الان وابد ان شاء الله راح تقبل على طول لانه تخصص مرغوب بشكل مو طبيعي في الراجحي فالله يوفقك ونسمع عنك اخبار حلوه ان شاء الله وبشرنا...ولك خالص تحياتي...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

الفيصل
09-01-2007, 01:19 AM
موظف الراجحي والله انت تعطيني امل بقوووه

وانا قدمت عن طريق الايميل وارسلت السيره الذاتيه عن طريق الفاكس

وجعل ربي يوفقك دنيا واخره

اخوك
الفيصل

she
09-01-2007, 07:17 AM
اهلاً وسهلاً بعودت اخونا وتاج روسنا مثل ما قال الاخوه والاخوات الافاضل والله يعز مقدارك يا اخي موظف مصرف الراجحي والله مهما شكرناك ما راح نوفيك حقك فجزاك الله كل الخير عنا وعن اسئلتنا الي باين عليها ما راح تنتهي
وتحيه خاصه لاختي الغزال العارضيه والله يرزقك بالوظيفه اللي تتمنيها وترهم هم الخسرانين الللي ما وظفوك يسعد قلبك ربي

بو جعفر
09-01-2007, 07:22 AM
السلام عليكم
أخوي موظف مصرف الراجحي

اذا ذهبت الى الادارة الاقليمية . فما هي الاوراق المطلوبة؟

و ما علاقة زيادة رأس مال مصرف الراجحي بالمفاجأة؟

و شكرا على ردودك الرائعة للاعضاء
و أتمنى لك التوفيق

علوم إدارية
09-01-2007, 08:41 AM
أخوي موظف مصرف الراجحي 00 تدري اني توقعت تقول لي بتفرغ لأسئلتك خميس وجمعه ؟؟
عموما يعطيك العافيه صراحه كفيت ووفيت 00
بس كيف تقول لأخوي الفيصل انو المحاسبه مرغوب في الراجحي؟؟ وزميلتي يوم قدمت عليهم قالولها لازم ادارة اعمال 00 راحتلهم وحده ادارة اعمال 00 قالوا احنا نفضل الانجليزي والحاسب 00 حسيتهم يدورون الطاقيه ؟؟
طيب والله مدام الدعوى كذا 00 الواحد يروح يتوظف في الغربيه 00 عشان مافيها اختبار 00 شايف الذكاء؟؟
تعرف انا وش يقهرني عاد في بنك الراجحي؟؟ بصراحه خدماتهم زفت 00 وتعامل موظفينهم مدري كيف ؟؟ ( حاسه اني بتسطر ) أنا اتكلم عن القسم النسائي 00 وفوق كذا يتشرطون ؟؟ ( واضح اني ما انفع اصير مسؤوله بخلي الراعيه ترعى) 0
طبعا من جد في باقي اسئله بس بخلي فرصه لخق الله يسألون 00 وانت عاد اليوم اللي تشوف نفسك فيه فاضي 00 جهز قهوتك وفرغ نفسك وتعال 00 ترى علي مخ مدري كيف قايل 00 اشوى اني ماني مدرسه والا عقدت الطلبه 0 أحس اسئلتي مالها داعي بس تعقدني والله 00 فحاول تتحملني 00

منزعج
09-01-2007, 11:04 AM

عندي طلب صغير الله لا يهينكم عدلوا الرقم هذا

الاداراة الاقليمية الوسطى(الادارة العامة) 4261606---4629922 الموقع شارع العليا العام العقارية الثالثة.

الرقم الصحيح 4621606 لاكن مو متأكد (تخمين ما جربت)

لان الرقم الموجود هنا رقم بيت

وياليت تعدلون في الرد السابق

اخي موظف مصرف الراجحي شكرا على خدماتك بس لا تستعجل في الكتابه خصوصا الارقام

وشكرا

والسموحه

fullmoon
09-01-2007, 12:05 PM
هل يوجد تقديم الان في اي مدينة
انا اتصلت على الادارة في جدة وقال اتصل بعد اسبوع او اسبوعين

وانا اليوم اتصلت وقال لي ان التقديم بدأ للرجال والبنات
لكن عن طريق الايميل فقط
وانهم ما يستقبلوا ملفات زي زمان

نصدق مين فيهم؟؟؟

بومهدي
09-01-2007, 12:15 PM
هل التقديم مفتوح أقصد متى ينتهي ؟؟:court:

موظفمصرف الراجحي
09-01-2007, 05:15 PM
السلام عليكم ... ومساكم بالخير جميعا...

اولا بالنسبة للأخ الفيصل الله يوفقك ان شاء الله ونسمع منك اخبار حلوة واتمنى منك ايضا انك تزور الادارة الاقليمية عشان تتأكد انه وصلهم شي ولالا؟؟ وايضا قدم عن طريق الادارة بضروا وان شاء الله موفق اخوي...

وبالنسبة للأخت she الله يسلمكي ااختي ويرفع مقدارك وولله اني ماني تاج راس احد ووالله هذي خدمة نسويها ومانبغى الى داعاء في ظهر الغيب والله يوفقك يااختي وشكورة لوقوفك معي...

واما للأخ منزعج مشكوووووور لتنبيهك وانت الصادق الرقم 4629922 هو الصحيح اما الثاني هو الغلط اللي هو 4261606 لاني دقيت عليهم قبل شوي المهم ترا الارقام هذي يااخوان جايبها من موقع خاص بالموظفين ومسجل فيها جميع الارقام مع التحويلات والاسامي وكل شي فاعتذر اذا حطيت رقم وصار خطأ ومشكور مره ثانية لتنبيهك اخوي المنزعج وموفق...

اخوكم

موظف صرف الراجحي

ايمي ون
09-01-2007, 05:16 PM
انا بنت ايمي ون

فجرت هالايميل من كثر مارسل عليه

موظفمصرف الراجحي
09-01-2007, 05:26 PM
بالنسبة للأخت fullmoon بالعكس الى الان يستقبلون عن طريق الادارة والايميل بس ترا كلامي انا عن الادارة الاقليمية في الرياض يعني كل ادارة مستقلة بحد ذاتها يعني كل واحد يحط قانون من عنده يعني ما اقدر اكد الخبر هذا او انفيه وياليت لو تحاولين تقدمين عن طريق الاثنين يعني لو رفضوا في الادارة قدمي عن طريق الايميل والعكس ايضا صحيح وموفقة اختي...

وبانسبة للأخ بومهدي للمعلومية التقديم ماراح يوقف في اي يوم يعني كل يوم فيه تقديم لان مصرف الراجحي بحاجة الى العديد من الوظائف الي كل يوم نحتاجها يعني التقديم مفتووووح الين يعلن افلاسه الراجحي وبالنسبة للمفاجأة اللي راح اعلن عنها خلال اسبوعين لها دخل في الوظائف ولكنها تشمل جميع التخصصات وبالنسبة لاستفسارك الاول الاوارق المطلوبة هي صورة من مؤهلك وسيرتك الذاتية فقط ويفضل انك تحط صورة من بطاقة احوالك وسيرة حسن وسلوك واما عن علاقة زيادة رأس المال بالمفاجأة لانها هي اساسها اصلا لان رأس المال راح نستثمره فيافتتاح فروع جديدة وعاد اكثر من كذا ما راح اقدر اوضح ولا راح تخرب المفاجأة :Looking: وشاكر لك اخوي وموفق...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

ايمي ون
09-01-2007, 05:29 PM
الظاهر مالي امل الا بواسطه اخ يالقهر من وين اجيبها

موظفمصرف الراجحي
09-01-2007, 05:40 PM
أخوي موظف مصرف الراجحي 00 تدري اني توقعت تقول لي بتفرغ لأسئلتك خميس وجمعه ؟؟
عموما يعطيك العافيه صراحه كفيت ووفيت 00
بس كيف تقول لأخوي الفيصل انو المحاسبه مرغوب في الراجحي؟؟ وزميلتي يوم قدمت عليهم قالولها لازم ادارة اعمال 00 راحتلهم وحده ادارة اعمال 00 قالوا احنا نفضل الانجليزي والحاسب 00 حسيتهم يدورون الطاقيه ؟؟
طيب والله مدام الدعوى كذا 00 الواحد يروح يتوظف في الغربيه 00 عشان مافيها اختبار 00 شايف الذكاء؟؟
تعرف انا وش يقهرني عاد في بنك الراجحي؟؟ بصراحه خدماتهم زفت 00 وتعامل موظفينهم مدري كيف ؟؟ ( حاسه اني بتسطر ) أنا اتكلم عن القسم النسائي 00 وفوق كذا يتشرطون ؟؟ ( واضح اني ما انفع اصير مسؤوله بخلي الراعيه ترعى) 0
طبعا من جد في باقي اسئله بس بخلي فرصه لخق الله يسألون 00 وانت عاد اليوم اللي تشوف نفسك فيه فاضي 00 جهز قهوتك وفرغ نفسك وتعال 00 ترى علي مخ مدري كيف قايل 00 اشوى اني ماني مدرسه والا عقدت الطلبه 0 أحس اسئلتي مالها داعي بس تعقدني والله 00 فحاول تتحملني 00

وهذا الرد خاااص للأخت موني :p بسم الله نبدأ...
بالعكس ياختي متفرغين في اي وقت وجزاء الله الف خير انهم وحدوا داوم الفروع مع الادارة العامة ولا كان اكلنا هوا المهم ياختي المطلوب اكيد دايما يكون محاسبة ولو بغيتي تتأكدين http://www.alrajhibank.com.sa/AR/HeaderNav/Jobs/specialities.htm (http://www.alrajhibank.com.sa/AR/HeaderNav/Jobs/specialities.htm) هذا رابط الموقع حق الراجحي ياليت لو تدخلين وتتأكدين من كلامي واذا مليتي من الادارة الاقليمية قدمي عن طريق الايميل;) واما انك تقدمين في الغربية عشان مافيها اختبار ياختي انتي كذا :rolleyes: واما للشطر الثالث من استسارتك بالعكس والله ياختي عك حق في ذا الكلام وحنا قاعديين نحاول نطور من الكفاءات اللي عندنا ولكن ولله الحمد انا في الادارة العامة مالي دخل في الفروع:Looking: وياوالله نعاني حنا منهم في الادارة كل يوم مشكلة كل يوم مصيبة ما اقول الى الله يعينا وبس...

اوام اي يوم فاضي كل يوم فاضي اذا بغيتي اي استفسار او اي شي موجود انا على خاص او العام واي سؤال يخطر في بالك او بال اي واحد من الاخوان ياليت يتفضل فيه حتى لو كانت مشكلة مواجهته مع البنك :Looking: (يبي يفتح له باب ثاني):d وجزاك الله الف خير على اسألتك اللي كذا:rolleyes: وموفقة ياختي...

اخوك

موظف مصرف الراجحي

رائد السميري
09-01-2007, 05:41 PM
مشكور اخي (موظف مصرف الراجحي) وجعلها الله في ميزان حسناتك...
وانا عندي كم سؤال.؟
انا خريج من كلية الاتصالات -دبلوم حاسب الي- تخصص(برمجيات)..؟؟
سؤالي. هل يحق لي اني اطلب وظيفة خدمة عملاء او صرافين..؟؟
---------
سؤال اخر.؟؟ هل الواسطة لها دووور كبير بالتوظيف.؟؟

موظفمصرف الراجحي
09-01-2007, 05:47 PM
اما الأخت ايمي ون تشرفنا :) اما عن الواسطة مدري عاد :Looking: هذا على علاقاتك...

اما لو بغيتي مساعدة فان شاء الله اني راح احاولك بلي اقدر عليه ان شاء الله...

اما بالنسبة للأخ رائد السميري يعطيك العافية اخوي بس ياليت لو تنتظر المفاجأة عشان تقدر تقدم على الوظيفة اللي تباغاها...وللمعلومية تقدر تقدم على وظيفة خدمة عملاء فقط...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

رائد السميري
09-01-2007, 05:52 PM
مفاجأة.........

عن جد شوقتني..... طيب متى وكيف....؟؟

ايمي ون
09-01-2007, 05:57 PM
طيب انا بكلوريوس محاسبة ومعاي 7 كورسات مختلفة وانا اقيم نفسي قبل محد يقيمني كانت اجباتي رائعه مع كذا محد رد علي غير اني طقيت مشوار من الدمام لين الجبيل اخ يالقهر

موظفمصرف الراجحي
09-01-2007, 06:09 PM
بالنسبة لك يارائد السميري ان شاء الله في نفس هذاا الموضوع وخلال اسبوعين ان شاء الله...

اما الأخت ايمي ون بالعكس ياختي خلي املك في الله كبير وقدمي ان شاء الله واذا حبيتي تنتظرين مفاجأتي خلال الاسبوعين القادمات ان شاء الله راح يستفيد منها الجميع باذن الله موفقة اختي...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

ايمي ون
09-01-2007, 06:13 PM
مافيني صبر عادي اعرف الحين والله تصدق تعقدت من الانتظار ياااااااااااااااصبر ايوب

موظفمصرف الراجحي
09-01-2007, 06:16 PM
خخخخخخخخخخخخخخ قدمي مرة ثانية الله لايهينك عن طريق الايميل الاسبوع الجاي ان شاء الله :) موفقة ياختي...

اخوك

موظف مصرف الراجحي

الغزال العارضيه
09-01-2007, 06:19 PM
هاااااااااايااااااااتو...
طولو بالكم...
ياربييييييييي منتس ياايمي،،،عليتس استعجال مهوب صاحي...
كل شي بوقته حلو...
يسلمووو ياموظف مصرف الراجحي....

الغزال العارضيه
09-01-2007, 06:21 PM
بس تدرين،،حتى اخوي قال لي قدمي الاسبوع الجاي بالايميل،،لكن عطيته صفط،،هههههههههههههههه...
والله بصراحه ماني مستعده لتحطيمه ثانيه...لكن انتي لاتيأسين..
الله يوفقك..

ايمي ون
09-01-2007, 06:24 PM
طيب طيب الحين ارسل الايميل رقم مليون اقدم الحين ولابعد اسبوع؟

الغزال العارضيه
09-01-2007, 06:31 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه
يازينتس ياايمي،،تدرين،،من كثر مااشوف شكاويك عن البنوك،،احس كل البنوك ايميلاتها متعبيه منك...خاطرهم يمسكونك بس ويورّسون فيك....
الهي...الهي يوفقك ياايمي ون..

ايمي ون
09-01-2007, 06:40 PM
تصدقين مره كلمت موظف الاهلي يشيك على ارواقي يقولي تدرين انك مرسله 7 ايميلات ومرسلين لك البنك بالبريد على الادارة وواصلنا 3 فاكسات منك

الموهم اسدحو ايميل الراجحي هنا مافيني حيل ادعس ورا

ايمي ون
09-01-2007, 06:50 PM
رسلت لراجحي ورجع لي الايميل اظنه غلط ممكن حد يكتبه لي

الفيصل
09-01-2007, 07:58 PM
اخوي موظف الراجحي انا ارسلت للايمل وردولي بالرساله هذي

الي فهمته انهم يقولون فيخ خطأ ولا ادري ايش

يعني فهموني هم شيبون

وهذي رسالتهم

This is an automatically generated Delivery Status Notification.Delivery to the following recipients failed. CV@alrajhibank.com.sa (CV@alrajhibank.com.sa)

-----------------------------------------
This Email and any files transmitted may contain confidentialand/or privileged information and is intended solely for theaddressee(s) named. If you have received this information in error,or are being posted by accident, please notify the sender by returnEmail, do not redistribute this email message, delete itimmediately and keep no copies of it. All opinions and/or viewsexpressed in this email are solely those of the author and do notnecessarily represent those of Al-Rajhi Bank. Any purchase order,purchase advice or legal commitment is only valid once backed bythe signed hardcopy by the authorized person from Al-Rajhi Bank.

----------------------

وهذي ترجمتها

-----------------------

هذا إشعار وضع تسليم المنتج آليّا.

فشل تسليم إلى المستلمين التالين.

CV@alrajhibank.com.sa

-----------------------------------------
هذا البريد الإلكترونيّ و أيّ ملفّات مرسل ربّما قد تشتمل سرّيّ
و/أو معلومات مميّزات و مقصود كليّة فقط للمرسل إليه(s) المسمّى. إن أنت امتلك واسع الانتشار هذه المعلومات في خطأ،
أو يرسل بواسطة حادث، من فضلك أشعر المرسل بواسطة مردود
بريد إلكترونيّ، لا أعاد توزيع هذا البريد الإلكترونيّ رسالة، يحذفه
فورا و لا يحمي نسخه. كلّ الآراء و/أو مناظر
المعبّر في هذا البريد الإلكترونيّ كليّة فقط الذي من المؤلّف و لا يفعل
بالضرورة صف أولئك لمصرف Al-Rajhi. أيّ اشتر طلبة،
نصيحة شراء أو يرجع التزام القانونيّ وحيد صالح ذات مرّة بواسطة
الوقّع لاستلام hardcopy بواسطة الشخص المرخّص به من مصرف Al-Rajhi.

ياليت تفيدوني هم ايش الي يبونه

ايمي ون
09-01-2007, 08:12 PM
بالضبط نفس الي وصلي تاكدو من الايميل ياشباب

وطن
09-01-2007, 08:31 PM
اخوي موظف الراجحي اولا احب اشكرك على بياناتك وجهودك الواظحة فى المنتدي لشباب السعودي للحصول على الوظيفة:rolleyes: وأسأل اللة ان يباركلك في رزقك ومالك واهلك
ثانبا اخوي انا قدمة قبل سنة على الأدارة الي فى الغربية الي فى مركز السحيمى عند مدير شؤن الموظفين عبداللة الشهراني وعبيت استمارة وراجعتة لمممممممممممما طفش منى:mad: وصرت اجية كل شهرين مرة ولا فية فايدة يقولي احنا نبغى دبلوم بس:cool: وللمعلومية انا معاية بكالوريوس ادارة اعمال:eek: >>> كرة البكالوريوس وحب البلوم هههههههههه
وانا ان شاءاللة بروحة بكرة وبشوووووووف وان شاء اللة يكون فية خير
مع خالص امنياتى لك بتوفيق

مبارك محمد
09-01-2007, 08:40 PM
اخ موظف

اهل الجوف لهم نصيب من المفاجأة

فتى الشرقيه
10-01-2007, 12:27 AM
يعطيك العافيه اخوي موظف بمصرف الراجحي بالنسبه اذا انا خريج بكالوريس اداره اعمال من الجامعه الامريكيه عن طريق التعليم عن بعد هل يقبلها بنك الراجحي انا سمعت في بنوك تقبلها وفي لا علما انني اجيد تحدث لغه انجليزيه مع اجاده الحاسب الالي هل اقدم عليها بالمصرف والف شكررررر

موظفمصرف الراجحي
10-01-2007, 12:56 AM
بسم الله نبدأ نجاوب...

اولا بالنسبة للأخت الغزال العارضيه يسلمس ربي :) ...

ثانيا بالنسبة للأخون اللي ارسلوا ايميلات انا راسلت قبل شوي ولا جاني شي يفيد انه خطأ ولا شي وفي انتظار الايميل فاانتم تأكدوا هل حيطتوا الايميل بالذات كلمة cv بالكبتل لاتر او السمول لتر :d ********> اروح انقليزي :cool: المهم يعني حطوا كل الحروف صغار مو كبار وانا الى الان في انتظار ورود الرسالة موفقين...

وبالنسبة للأخ وطن موفق اخوي وياليت لو تراجعهم الاسبوع الجاي افضلك من يوم السبت وجزاك الله الف خير على كلامك الجميل...

واما للأخ صطيف ان شاء الله راح يشمل جميع مناطق المملكة اللي فيها فروع للراجحي وخصوصا الرياض وجدة والشرقية اما المناطق الاخرى راح تكون خفيفة عليهم شوي وموفق اخوي...

اما بالنسبة للأخ فتى الشرقية ياليت لو تذكر لي اسم الجامعة اللي درست فيها وراح اسألك عنها وموفق اخوي..

في انتظار ورود الايميل المذكور...

حتى الساعة لم يرد شي علما بأني ارسلته بالضبط قبل ربع ساعة من الان...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

موظفمصرف الراجحي
10-01-2007, 12:57 AM
بسم الله نبدأ نجاوب...

اولا بالنسبة للأخت الغزال العارضيه يسلمس ربي :) ...

ثانيا بالنسبة للأخوان اللي ارسلوا ايميلات انا ارسلت قبل شوي ولا جاني شي يفيد انه خطأ ولا شي وفي انتظار الايميل فاانتم تأكدوا هل حيطتوا الايميل بالذات كلمة cv بالكبتل لاتر او السمول لتر :d ********> اروح انقليزي :cool: المهم يعني حطوا كل الحروف صغار مو كبار وانا الى الان في انتظار ورود الرسالة موفقين...

وبالنسبة للأخ وطن موفق اخوي وياليت لو تراجعهم الاسبوع الجاي افضلك من يوم السبت وجزاك الله الف خير على كلامك الجميل...

واما للأخ صطيف ان شاء الله راح يشمل جميع مناطق المملكة اللي فيها فروع للراجحي وخصوصا الرياض وجدة والشرقية اما المناطق الاخرى راح تكون خفيفة عليهم شوي وموفق اخوي...

اما بالنسبة للأخ فتى الشرقية ياليت لو تذكر لي اسم الجامعة اللي درست فيها وراح اسألك عنها وموفق اخوي..

في انتظار ورود الايميل المذكور...

حتى الساعة لم يرد شي علما بأني ارسلته بالضبط قبل ربع ساعة من الان...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

موظفمصرف الراجحي
10-01-2007, 01:27 AM
للمعلومية ياأخوان اللي ارسلتوا ايميلات الى الان ماوصلني اي شي مع العلم صار لي ساعة قاعد اطلع في الايميل ولا وصلي اي شي فأرجو التأكد كما وضحت في الرد السابق ان يكون كامل الايميل بحروف صغيرة وراح برضوا اتابع الايميل اشوف اذا كان فيه شي راح يوصل لي ولالا...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

alenazi
10-01-2007, 01:34 AM
مشكور عزيزي على هذا المجهود ..

طيب انا كنت موظف في البنك العربي الوطني .. وتركتهم لوجه الله وحبيت اتوجه للبنوك الاسلاميه .. كلمت الاخ عبدالكريم العثيمين قال انت تابع التقديم وسجل .. قال تقدر ترسل اكثر من مره على الايميل الخاص بالتقديم .. بس ما ادري اذا هالكلام صحيح او لا واذا فعلا فيه وظائف وين تعرض ومتى .. عشان نضبط وضعنا ولا نبي ندخل البنوك الغير اسلاميه

نـــوووف
10-01-2007, 01:38 AM
يعطيك العاافيه ,,,,,,,, والدال على الخير كفاعله ,,,,,,,,,,
وان شاءالله احد يستفيد وياارب يتوظف الجميييييييييييع
ومايبقى احد عاطل ونقفل هالمنتدى خخخخخخخخخخخخ
<-- بتـنـطــــــرد ههههههههههههههه

عســـــآكـ ع الـقـــوهـ ..

alenazi
10-01-2007, 01:44 AM
يعطيك العاافيه ,,,,,,,, والدال على الخير كفاعله ,,,,,,,,,,
وان شاءالله احد يستفيد وياارب يتوظف الجميييييييييييع
ومايبقى احد عاطل ونقفل هالمنتدى خخخخخخخخخخخخ
<-- بتـنـطــــــرد ههههههههههههههه

عســـــآكـ ع الـقـــوهـ ..

صدقيني مثلك اتمنى كل اللي هنا يتوظفون وننسى شي اسمه بطاله ونحول اسم المنتدى من البطاله للبزنس .. :rolleyes:

بس من وين ياحسره والايدي الخفيه لاعبة دور كبير بالمجتمع كلن يمشي اللي يعرفهم من تحت وتحت .. الله يستر بس

موظفمصرف الراجحي
10-01-2007, 01:51 AM
بسم الله...

اولا للأخ alenazi جزاك الله الف خير على رغبتك في العمل في المجالات الاسلامية وثاينا اخوي تقدر تقدم اكثر من مرة على الايميل ولكن والكلالام لأحد المسؤلين في التوظيف سألته بدوري عن هذي النقطة وقال اي ايميل متكرر يحذف والله اعلم يعني انا وظيفيت للمعلومية في شؤون الموظفين وتقدر ياخوي بالنسبة للوظائف المعروضة تستفسر عن طريق الادارة الاقليمية التابعة لمنطقتك وتاخذ منهم الوظائف الموجودة او عن طريق موقع www.****.com (http://www.****.com) تقدر تدخل عليه وتلاقي في بعض الاسابيع الراجحي يعلن عن وظائف عن طريق الموقع وموفق اخوي...

واما للأخت نووف والله نتمنى جميعا ان يتوظف الجميع واسأل الله العلي القدير ان استطيع يعونه ومعونته ان يوفقني واكون فاتحة خير لأعضاء هذا المنتدى ونسأله ا يوفقنا جميعا ويعطيك العافية اختي وشاكر لك مرورك الجميل...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

THE SNIKE
10-01-2007, 02:16 AM
اولا مشكور اخوي على جهدك واله يجعلها بموازين اعمالك ان معي دبلوم تسويق من كليه التقنيه تقدير جيد واجيد استخدام الحاسب ولغتي الانجليزيه جيد جدا واتمنى العمل بنك الراجحي هل هالتخصص مطلوب

الركـابي
10-01-2007, 02:19 AM
يعطيك العافية

مشكور اخوي بالنسبة لموظفين التسويق (لمصرف الراجحي ) ريادة هل في امل ترسيمهم
في المصرف

موظفمصرف الراجحي
10-01-2007, 02:28 AM
بسم الله... ومرحبا بكم جميعا...

اولا بالنسبة للأخ THE SNIKE اكيد مطلوب اخوي وبشدة ايضا لان اي بنك لازم يكون هناك دواعم تسويقية عشان يمشي ومن ضمن مفاجاتي اللي راح احطها خلال الاسبوعين الجايات راح يكون من ضمنها هذا التخصص وشكرا لمرورك اخوي...

اما للأخ الركـابي بالنسبة لشركة ريادة من الشركات المعروفة بجلب كفاءات ممتازة للعمل في المصرف والمشهود لها ايضا بالجودة اما بالنسبة لقصة الترسيم في الراجحي الي انفقعت روسنا منها في الادارة :d هناك دراسة تجري في الادارة الان على ان نرسم الممتازين من الشركات اما الحلول او ريادة ولكن الى الان مع الاسف يااخي الامل ضعيف الى الان والله المستعان والله يوفقك اخوي وجلعنا نشوفك من موظفيين الراجحي (الرسميين) باذن الله..موفق اخوي..

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

بو جعفر
10-01-2007, 05:24 AM
السلام عليكم
أخوي موظف مصرف الراجحي

اذا ذهبت الى الادارة الاقليمية . فما هي الاوراق المطلوبة؟

و ما علاقة زيادة رأس مال مصرف الراجحي بالمفاجأة؟

و شكرا على ردودك الرائعة للاعضاء
و أتمنى لك التوفيق

وطن
10-01-2007, 09:20 AM
تيتي تيتي مثل مارحتي مثل ماجيتي:mad:
واللة ياخوي موظف الراجحي ماشفت ردك اني اتابعهم الأسبوع الجاي الا الآن ولاكن انا بقولك اش الي حصل معاية انا رحتلهم الساعة تسعة بكامل الأناقة>> مسكين حسب نفسة انقبل:cool:
المهم لمل وصلت عندهم قابلني الأمن عند باب المكتي ورفض يدخلني وقاللي ممنوع
وخاصة لمل عرف اني ابغى وظيفة قلتلة طيب ابغى اكلم المسؤل عن التوظيف ورفض
وبصدفة قابلت احدى الموظفين و لما عرف وظعى وانى من 2004 وانا اقدم واراجعهم قال لى بصراحة الراجحى مايبغى الا دبلوم لأن الجامعيين رواتبهم كثيرة,,,,,,,,,,
واعطانى رقم مدير شؤن الموظفين ولما اتصلت علية قال لي اش معاك شهادة وقلت لة بكالوريوس قال ياخي واللة للأسف مافية امكانية فهمتة اني من سنة ونص وانا مقدم قال واللة الى الآن مافية جديد
واللة بصراحة انا كرهة الراجحى والمراجعة عندهم مع احترامي لك اخوي موظف الرجحي
واخيرا اشكرك اخوي موظف الراجحي لوقفتك معانا وليت كل موظفين الراجحى بطيبتك
واسأل اللة العظيم رب العرش العظيم ان يوفقك لما يحب ويرضى

SLOoOM
10-01-2007, 09:41 AM
اخوي موظف اول شي يعطيك الف الف عافية وماقصرت والله يجزاك خير

بس عندي سؤال

انا ارسلت لهم اكثر من ايميل هل رح يحذفوا ايميلاتي لاني كررت الارسال؟؟
وهل لو ارسل ايميل واحد يكفي؟؟

وتحياتي اخوي

فتى الشرقيه
10-01-2007, 10:03 AM
بالنسبه اخوي موظف بالراجحي الجامعه هي " الجامعه الامريكيه بلندن" تخصص

اداره اعمال تقدير جيدجدا وشهادات حاسب وانجليزي والف شكر على مجهودك

ايمي ون
10-01-2007, 10:58 AM
خلاص موظف مصرف الراجحي اذا داك شي باسم emanطمني هذاني ابرسل ثاني

ايمي ون
10-01-2007, 11:24 AM
نفس الي اعدل الايميل ويرجع
cv@alrajhibank.com.sa

المطر
10-01-2007, 12:08 PM
أخي موظف الراجحي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
انا مقدم على البنك في الشرقية والحمد لله انقبلت مبدئياً وعملت المقابلة الشخصية
وأكملت جميع الأوراق اللازمة من فحص طبي وكفاله وعبيت أيضاً أوراق حقت فتح حساب للموضف وغيرها
ولاكن الغريب ان الدورة تأخرت جداً
حيث أكملت جميع الأوراق في نصف شهر 11 ذي القعدة
وإلى الآن لم يتصلوا عليه
البعض من الأخوان يقول علشان تنتهي السنه المالية السابقة وتبدأ سنه جديدة
هل هذا التأخير طبيعي ولا أغسل أيدي منهم
وجزاك الله خير

فتى الشرقيه
10-01-2007, 01:17 PM
وش تخصصك اخوي المطر وكم قالولك الراتب ؟؟؟؟

الغزال العارضيه
10-01-2007, 04:00 PM

ofame757
10-01-2007, 06:26 PM
السلام عليكم
أخوي موظف مصرف الراجحي0أولا مشكور على كل ما تقدمة من معلومات مفيدة0 أنا قدمت لدى الادارة الإقليمية ((فرع النسائي)) ال cv+ صور من المؤهل الجامعي-التخصص محاسبة-و الدورات من انجليزي ودورات اخرى00ولكن الى حد الان ،لايوجد أي رد

fullmoon
10-01-2007, 08:56 PM
مشكور اخي موظف مصرف الراجحي على تعاونك معنا وجعل الله كل كلمة تكتبها في موازين حسناتك
وسؤالي هو انت تقول انه لازم نرسل السيرة الذاتية مرة واحدة بس لان اي ايميل متكرر ينحذف.. طيب لو ارسلنا نفس الcv من اكثر من ايميل هل تنحذف برضوا؟؟

fullmoon
10-01-2007, 09:08 PM
وعندي سؤال ثاني الله يعطيك العافية

وهي مساله مهمة بالنسبة لنا نحنا يالبنات.. وهو ان كل الناس عندهم فكرة انه
موظفات البنوك كاشفات للوجوه :court:
يقولوا انه لابد من الاختلاط مع المدراء في الاجتماعات ..... الخ
وانا الله يسلمك اعرف مدير اقليمي هنا في جدة.. ولما كلمناه انه يشوف لي اي وظيفة عنده .. قال لنا بالحرف الواحد.. انتي مثل بنتي وانا ما ارضى على بنتي انها تشتغل في مكان فيه اختلاط بالرجال... هل تعتقد انه كلامه صحيح.. او انها تصريفة لكن بطريقة لطيفة :p ؟؟
طيب لو فرضنا انه كلامه صحيح .. هل ينطبق هذا الكلام على جميع الموظفات .. حتى اللي في الفروع؟؟؟
يعني مين اللي تكشف وجهها بالضبط.. مديرة الفرع او الموظفات اللي معها ؟؟؟

ارجو التوضيح وجزاك الله كل خيررررر:)

موظفمصرف الراجحي
11-01-2007, 12:37 AM
بسم الله نبدا نجاوب وعذرا على الأطالة...

اولا بالنسبة للأخ بو جعفر ترني وضحتها لك في رد سابق ولكن رديت لك على سؤالين ورا بعض فامومشكلة اعيدها لك لعيونك راح يطلب منك اوراق صورة من المؤهل الدراسي وصورة اي دورة اخذتها وصورة بطاقة الاحوال والسيرة الذاتية الخاصة فيك ويفضل انك تحط معها صورة من شهادة حسن سيرة وسلوك... اما للشطر الثاني من سؤالك ان زيادة راس مال راجحي راح تضاعف عدد فروعه واعتقد ان كلامي الى هنا واضح ولا راح تخرب علي المافجأة المحضر لها :)..ان شاء الله يكون كلامي واضح وموفق اخوي...

اما بالنسبة للأخ وطن :d والله انك شي من جد ماعليك منه انتظر المفاجأة بحاول اقدمها واخليها الاسبوع الجاي لعيونكم:rolleyes: وموفق اخوي...

اما الأخ SLOoOM هو لازم ماترسل ايميل اكثر من مرة لانه راح يحذف ولكن تقدر ترسل كل فترة وفترة يعني كل ثلاث اسابيع وكذا يعني اما كل يوم فا اقولك من عندي انسى انهم يدقون عليك وموفق اخوي...

اما للأخت ايمي ون غريبة ياختي لاني رسلت لهم من امس الى الان ماجاني اي شي ونفس الايميل الي حاطه لكم وحتى الان فاتح الايميل حقي ولا جا فيه اي شي وللعلومية ياختي كلمت الموارد البشرية عندنا اليوم وقالوا صح الايميل مافيه اي مشكلة فاتأكدي ياختي وهذا هو cv@alrajhibank.com.sa (cv@alrajhibank.com.sa) حطيه كامل وكلها حروف صغيرة وموفقة اختي...

اما الأخ مطر ياليت لو توضح اكثر هل راجعتهم انت بعد كذا اولا لا اما اذا ماكنت راجعتهم ياليت تراجعهم وتشوف وش صار عليك وترا التأخير طبيعي بحدود شهر شهرونص يعني لين يضبطون لك الحساب والوظيفة والفرع وكذا بس يبدوا انهم طولوا معك شوي فياليت تابعهم وموفق اخوي...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

موظفمصرف الراجحي
11-01-2007, 12:43 AM
ونكمل الرد هنا...

اما بالنسبة للأخت ofame757 ياليت لو تذكرين التاريخ ووش قالوا لك يوم قدمتي وموفقة اختي...

اما للأخت fullmoon :d حلوه اذا ارسليتها اكثر من ايميل الى تنحذف لان مسجل فيها اسم واحد وهو اسمك انتي اما الشطر الثاني من سؤالك لاتخافين مافيه اختلاط ابد في الراجحي حتى الاجتامعات على مستوى الادارة نكون في غرفة مفصولة او يكون مؤتمر مثلا لازم يكون فيه اختلاط طبعا اما لمين تكشفين اكيد اذا كنتي في الفرع تبين تكشفين لانك في فرع نسائي وياليت ياختي لو تشوفين الوضع امامك يعني وتروحين اي فرع نسائي وشوفي وشلون الوضع بنفسك عشان ابري نفسي بس اما لو بغى يصرفك اخونا في الله كان قالك مافيه فروع نسائية اصلا :Looking: وموفقة اختي...

اخوكم

موظف مصرف الراجحي

ايمي ون
11-01-2007, 12:46 AM
انا رسلت من قبل شيك على اسمي وشوف

fullmoon
11-01-2007, 01:05 AM
شكرا اخوي
موضوعك يستحق التثبيت...
وبقوة كمان:court: :court: :court:

وينكم يا مشرفين؟؟؟

المتميز
11-01-2007, 11:59 AM
شكراً جزيلً لك أخوي موظف مصرف الراجحي .........
ياليت تدين رقم فاكس التوظيف في الرياض والقصيم .......
هل تخصصي مطلوب وهو دبلوم حاسب الي دعم فني من الكلية التقنية .....
وهل ان شاء الله تشملني المفاجأة الله يعطيك العافية ويزيد راتبك ان شاء الله .........

فتى الشرقيه
11-01-2007, 02:15 PM
الله يجعله في ميزان حسانتك بمساعدتك للاعضاء بس بالنسبه اخوي مرديت علي بالنسبه لشهادتي الجامعيه تخصص اداره اعمال من "الجامعه الامريكيه بلندن " + شهادات بالحاسب + انجليزي يريت تسالي وتردلي خبر علشان اروح اقدم عندنا بالشرقيه والف شكر

اخوك فتى الشرقيه