تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

وظائف في شركة الروبيان الوطينة للاستزراع المائي >>

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

وظائف في شركة الروبيان الوطينة للاستزراع المائي إنضم إلينا. شاركنا في تحقيق أهدافنا ، عملنا معا هو الطريق لتحقيق النجاح . ترفرف في سماء الشركة أعلام...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-01-2007, 12:51 AM
الصورة الرمزية المستشاره
نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: أعيش بين صفحات ايامي
المشاركات: 6,196
معدل تقييم المستوى: 476815
المستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداع
Cool وظائف في شركة الروبيان الوطينة للاستزراع المائي >>

وظائف في شركة الروبيان الوطينة للاستزراع المائي
إنضم إلينا. شاركنا في تحقيق أهدافنا ، عملنا معا هو الطريق لتحقيق النجاح .
ترفرف في سماء الشركة أعلام 25 بلدا لجنسيات مختلفة يربطها شعار واحد " المنتج الجيد هو نتاج العمل الجيد " ولهذا كان أهم عنصر لدينا هو العنصر البشري وجل اهتمامنا هو توفير أفضل ظروف وبيئة عمل له.
اهتمامنا بالعنصر البشري :
لقد كانت شركة الروبيان الوطنية ولا زالت تهتم بتقديم أفضل الخدمات لمنسوبيها ، وتسعى دوما لإضافة خدمات أخرى لخدماتها الحالية والتي تتضمن السكن المريح ، والطعام المناسب لمختلف الجنسيات ، مراكز الترفيه ، التسوق ، الأعمال المصرفية ، المواصلات ، العناية الصحية ،وقريبا بإذن الله مدرسة ابتدائية عالمية.
وظائف الشركة :
تعتزم الشركة تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع ولهذا فهي تتطلع لتوظيف مختصين على مستوى عال من المعرفة والخبرة في مجالات الإستزراع المائي التي تضم المفارخ والمزارع وأعمال الهندسة المدنية وتصنيع أعلاف الروبيان وتجهيزه . المختصون المتطلعون لعلاقات عمل ذات مدى طويل في هذه المجالات يمكنهم إرسال سيرهم الذاتية على عنواننا.

مسئول أول / نظم إدارة الجودة:
درجة جامعية في العلوم / الإدارة أو ما يعادلها بالإضافة لدورات متخصصة تتعلق بمهارات ضبط الجودة. – تدريب خاص على نظم إدارة الجودة مثل ISO ، HACCP ، SQF مع خبرة متصلة لمدة خمس سنوات متضمنة سنة على الأقل في وظيفة إشرافية. مسئول أول نظم إدارة الجودة سيكون المسئول المباشر عن نظام إدارة الجودة ISO ، HACCP ، SQF والحصول على شهادات المنظمات العالمية التي تشترك بها الشركة.- سيكون مسئولا عن تحديث مواصفات المنتج بحسب مقاييس ( FDA ، FAO ، Codex Alimentations ، EU ، EPA .. إلخ ) – سيكون مسئولا عن نظم إدارة الجودة في مختلف إدارات الشركة للتأكد من التزامها بمقاييس الجودة المطلوبة. وتفضل خبرات المشاريع الكبيرة .

مهندس ضبط الجودة – إنشاءات مدنية:
درجة جامعية في الإنشاءات المدنية أو ما يعادلها بالإضافة لدورات متخصصة تتعلق بمهارات ضبط الجودة – خبرة متصلة لمدة سنتين ( السنوات التي تقضى في الحصول على مؤهلات إضافية مرتبطة بمجال العمل تحتسب كسنوات خبرة ) – سيكون المتقدم مسئولا عن فحوصات ضبط الجودة في كافة المجالات الهندسية و الإنشائية المتضمنة محطة الطاقة ، RCC ، الأعمال الفولاذية ، المجمعات الصناعية والسكنية والتجارية ، القنوات ، الأحواض ، قنوات التصريف ، الورش . – المشاركة في قراءة الرسومات الهندسية وفحص المواقع والتقويم. – التأكد من أن كافة الأنشطة تتم وفق أسس ممارسات التصنيع الجيدة GMP والمقاييس العالمية التي تلتزم بها الشركة.

مسئول الصحة والسلامة:
درجة جامعية في العلوم أو ما يعادلها بالإضافة لدورات متخصصة تتعلق بمهارات ضبط الجودة – خبرة متصلة لمدة خمس سنوات متضمنة سنة على الأقل في وظيفة إشرافية . – سيكون المسئول المباشر عن مراقبة كافة الأوجه المتعلقة بالصحة والنظافة ومكافحة الحشرات هذا بجانب الجوانب المتعلقة بالصحة والسلامة الوظيفية والسلامة في الطرق وينطبق ذلك على كافة إدارات الشركة ويكون ذلك وفق المواصفات والبروتوكولات المحلية والعالمية. – تنسيق وتنفيذ إجراءات الفحص الروتينية والحصول على تصديقات مختلف الأنشطة الصحية ومكافحة الحشرات - .ممارسة المهارات الإدارية المطلوبة للتنسيق مع الإدارات المختلفة في مجال ضبط وتأكيد الجودة والتأكد من مطابقتها للمقاييس المطلوبة.

كيميائي معامل أول :
درجة الماجستير في الكيمياء التحليلية من جامعة معروفة ، مع تقدير عال ، مع خبرة خمس سنوات في استخدام HPLC – التركيز على تطوير الطرق المختلفة لتطبيقات LOD المتعلقة بالمضادات الحيوية ، المبيدات ، مكونات الأعلاف ، السميات .. إلخ – مقدرة عالية على قراءة وتفسير التحليل الكروماتوغرافي - إلمام تام بأحوال البيئة والتلوث المرتبط بالإستزراع المائي والمنتجات البحرية. - تفضل خبرات العمل مع شركة حاصلة على شهادة ISO – الإلمام بتطبيقات الكمبيوتر أمر أساسي.

فيسيولوجي ( أخصائي علم الوظائف ):
درجة ماجستير في الفيسيولوجي ( علم وظائف الأعضاء ) بتقدير عال من جامعة معروفة - خبرة خمس سنوات من العمل في Osmoregulation للكائنات اللافقارية البحرية من معمل أبحاث معترف به. – القيام بأبحاث موثقة في دوريات عالمية - إلمام تام بأحوال البيئة والتلوث المرتبط بالإستزراع المائي والمنتجات البحرية. – تفضل خبرات العمل مع شركة حاصلة على شهادة ISO – الإلمام بتطبيقات الكمبيوتر أمر أساسي.

باثولوجي ( أخصائي علم الأمراض ):
درجة الماجستير في علم الكيمياء الحيوية مع تقدير عال من جامعة معروفة بتركيز على الفيروسات – خبرة خمس سنوات على الأقل في فحص الكائنات الجرثومية التي تتسبب في أمراض الكائنات المائية مع استخدام PCR ، والتركيب الكيميائي للأنسجة والخلايا Histochemistry - مقدرة عالية على فحص الشرائح والتعرف على الجراثيم والعلاقة بين البيئة البحرية والغذاء وأمراض الكائنات اللافقارية. - إلمام تام بأحوال البيئة والتلوث المرتبط بالإستزراع المائي والمنتجات البحرية. - تفضل خبرات العمل مع شركة حاصلة على شهادة ISO – الإلمام بتطبيقات الكمبيوتر أمر أساسي.

كيميائي عام :
درجة جامعية في الكيمياء مع تقدير عال من جامعة معروفة – خبرة خمس سنوات على الأقل من العمل في مجال كيمياء المياه والتربة – تحليل الأغذية في حقل الإستزراع المائي – مقدرة عالية على معرفة التفاعل بين الملوحة ومكونات مياه البحر الكيميائية الأخرى.- إلمام تام بأحوال البيئة والتلوث المرتبط بالإستزراع المائي والمنتجات البحرية. - تفضل خبرات العمل مع شركة حاصلة على شهادة ISO – الإلمام بتطبيقات الكمبيوتر أمر أساسي.

ترسل السير الذاتية على العنوان :
jobs@robian.com.sa
يرجة كتابة الوظيفة المختارة في عنوان الرسالة
http://www.robian.com.sa/arabic/home.html
__________________________________________________

  #2 (permalink)  
قديم 01-01-2007, 03:52 AM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 2,110
معدل تقييم المستوى: 0
عقد و سوار يستحق التميز

يعطيك العافيه

موفقين يارب

  #3 (permalink)  
قديم 02-01-2007, 01:48 AM
الصورة الرمزية *غــزلان*
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 36
*غــزلان* يستحق التميز

يعطيك الف عافيه

  #4 (permalink)  
قديم 02-01-2007, 04:16 AM
الصورة الرمزية المستشاره
نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: أعيش بين صفحات ايامي
المشاركات: 6,196
معدل تقييم المستوى: 476815
المستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداع


سعدت بتواجدك000 في المتصفحى0000

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 01:20 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين