تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > قسم الدراسات العليا

الملاحظات

هل يوجد تقديم حاليا على الماستر في جامعه ام القرى او الملك عبد العزيز

قسم الدراسات العليا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..........طبعا ماتوظفنا فقررت اكمل دراسه لكن عندي عده اسئله وابي لها اجابه لو تكرمتم س1:انا دراسات وتقديري جيد هل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-01-2013, 04:38 AM
الصورة الرمزية كل القصائد
نجم المنتدى

كل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداع
Question هل يوجد تقديم حاليا على الماستر في جامعه ام القرى او الملك عبد العزيز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..........طبعا ماتوظفنا فقررت اكمل دراسه لكن
عندي عده اسئله وابي لها اجابه لو تكرمتم
س1:انا دراسات وتقديري جيد هل ينفع اقدم ماستر وعلى حسابي الخاص ادرس ؟وش الشروط ؟؟ وبكم تتوقعون المبلغ ؟؟ واذا ابي اقدم على تخصص ثاني اقدر انا احب علم النفس ؟؟
ارجوا الاجابه على الاسئله للضروره
شكرا للجميع

#2 (permalink)  
قديم 16-01-2013, 07:45 AM
عضو نشيط

ريناس محترف الإبداعريناس محترف الإبداعريناس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل القصائد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..........طبعا ماتوظفنا فقررت اكمل دراسه لكن
عندي عده اسئله وابي لها اجابه لو تكرمتم
س1:انا دراسات وتقديري جيد هل ينفع اقدم ماستر وعلى حسابي الخاص ادرس ؟وش الشروط ؟؟ وبكم تتوقعون المبلغ ؟؟ واذا ابي اقدم على تخصص ثاني اقدر انا احب علم النفس ؟؟
ارجوا الاجابه على الاسئله للضروره
شكرا للجميع
هلابك يا كل القصائدالله يعوضنا يالغلا بخيير منها
طبعا فتح ماستر ام القرى قبل اسبوعين باقي يومين ويقفل الحقي سجلي اما ماستر عزوز يفتح في بدايه شهر اربعه
ينفع تقدمي في ام القرى كأني قريت انو عادي جيد عندهم مو زي عزوز بس تأكدي لاني مومتأكده اما عزوز لا لازم جيدجدا وفيه عزوز ماستر موازي بس مايقبلون اي احد لازم دورات وخبرات خاصه اذا اخترتي تخصص تربوي
تقدري تتخصصي تخصص ثاني ماعندك مشكله
اما من ناحيه المبالغ كل تخصص و له مبلغ معين بس ماعتقد في ماستر الموازي تبع عزوز فيه علم نفس فيه توجيه وارشاد وقبل كم شهر فتحوا ماستر توجيه وارشاد عن بعد
ان شاء الله اكون افدتك
دعوووووووووواتك
  #3 (permalink)  
قديم 16-01-2013, 11:30 AM
الصورة الرمزية المعطلة
عضو ماسي

المعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداع

تقدرين تقدمين ماستر وتخصصك جيد مايمنع بس أهم شي تجتازين الأختبار التحريري وأختبار القدرات والمقابلة الشخصية
وبالنسبة لشروط تلاقينها في موقع الجامعة اللي بتقدمين عليها وحاليا فيه تقديم في جامعة أم القرى ....موفقة عزيزتي

#4 (permalink)  
قديم 16-01-2013, 07:15 PM
نجم المنتدى

كل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريناس مشاهدة المشاركة
هلابك يا كل القصائدالله يعوضنا يالغلا بخيير منها
طبعا فتح ماستر ام القرى قبل اسبوعين باقي يومين ويقفل الحقي سجلي اما ماستر عزوز يفتح في بدايه شهر اربعه
ينفع تقدمي في ام القرى كأني قريت انو عادي جيد عندهم مو زي عزوز بس تأكدي لاني مومتأكده اما عزوز لا لازم جيدجدا وفيه عزوز ماستر موازي بس مايقبلون اي احد لازم دورات وخبرات خاصه اذا اخترتي تخصص تربوي
تقدري تتخصصي تخصص ثاني ماعندك مشكله
اما من ناحيه المبالغ كل تخصص و له مبلغ معين بس ماعتقد في ماستر الموازي تبع عزوز فيه علم نفس فيه توجيه وارشاد وقبل كم شهر فتحوا ماستر توجيه وارشاد عن بعد
ان شاء الله اكون افدتك
دعوووووووووواتك
شكرا ياقلبي ماقصرتي ربي يوفقك ويجزاك كل خير على اجاباتك
  #5 (permalink)  
قديم 16-01-2013, 07:16 PM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعطلة مشاهدة المشاركة

تقدرين تقدمين ماستر وتخصصك جيد مايمنع بس أهم شي تجتازين الأختبار التحريري وأختبار القدرات والمقابلة الشخصية
وبالنسبة لشروط تلاقينها في موقع الجامعة اللي بتقدمين عليها وحاليا فيه تقديم في جامعة أم القرى ....موفقة عزيزتي
شكرا جزيلا ماقصرتي جزاك الله خير خيتو المعطله
  #6 (permalink)  
قديم 07-02-2013, 07:34 PM
عضو جديد

ريانه انا يستحق التميز

للرفــــــــــــــــع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الدراسات العليا