تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

تجمع المتقدمين لوظائف وزارة العدل المرتبة الرابعة والخامسة 1434هـ

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

اخوي وين الاعلان ..؟؟ مو موجود ع صفحتهم

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #131 (permalink)  
قديم 18-05-2013, 06:40 PM
عضو متواصل

ابن وآيل يستحق التميز

ي اخوان انا طبعت طلب القبول وانا من القصيم بريدة وش باقي علي اسوي بعد الطباعة ؟؟ وكيف اسلم الاوراق ابي واحد يجاااوبني الله يسعدكم علما ان معي ثانوية لاكن اعرف للحاسب وقدمت تقديري ممتاز متى اروح ابي شرح كاااامل ولكم دعوة صادقة

ابي رقم فرع الوزارة بالقصيم بريدة ومكاانها الله يسعدكم

التعديل الأخير تم بواسطة ابن وآيل ; 18-05-2013 الساعة 06:44 PM
  #132 (permalink)  
قديم 18-05-2013, 06:46 PM
الصورة الرمزية ساري قبل أمس
عضو نشيط

ساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداع

شوف عندك حل واحد كما فعله اسلافنا قبل 4 سنوات ولله الحمد الان هم على المرتبة الخامسة الوزارة ترقية كل ثلاثة سنوات مرتبة
أولا تروح لمعهد في بريدة وتعطيه 1500 ريال ويطبع لك ورقة أنك حاضر دورة مدة ثلاثة شهور في الحاسب الالي وعليها ختم المعهد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للمعلومية وزارة العدل تريد ورقة افادة فقط انك تعرف الحاسب
يعني ( لاتريد دورة محددة وعليها اعتماد المؤسسة العامة وختمها )

#133 (permalink)  
قديم 18-05-2013, 06:47 PM
عضو متواصل

ابن وآيل يستحق التميز

والله كل الشروط تنطبق واعرف للحاسب مليون بالميه بس المشكله كيف اجيب اثبات اني اعرف حاسب والامور المادية وسط وش السوات ؟؟

#134 (permalink)  
قديم 18-05-2013, 06:52 PM
عضو نشيط

ساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداعساري قبل أمس محترف الإبداع

ياشباب الحاسب مهم للرجل في كل مكان الان وخصوصا
الدورات السريعة كامبردج سهلت على الناس 1000 ميل
احرصوا على الحاسب كما تحرص على وجودك في وظيفة مدنية

#135 (permalink)  
قديم 18-05-2013, 06:54 PM
عضو نشيط

المرتبة الرابعة الان راتبها حلو وخصوصا عندك مكيف اسبلت مو عسكري بالشموس تدق تحية للضابط
وعند المجالس وظيفتي مدنية بالمحكمة
والناس تتقرب منك واعرف أن 4750 ريال المرتبة الرابعة الاساسي العسكري الاساسي مثلا وظيفة عريف 3200 ريال
وكل راتبه بدلات وعند التقاعد ياكل علك أبو نص ريال
انت اذا تقاعدت وخدمت 25 سنة راتبك كما هو

#136 (permalink)  
قديم 18-05-2013, 06:57 PM
عضو نشيط

والان 90% من المتقاعدين العسكريين في الظمان الاجتماعي وقسم بالله اعرف واحد تقاعد على رقيب أول راتبه 3500 ريال
وعنده 6 عيال وقسسم بالله الشيب مالي راسه

#137 (permalink)  
قديم 18-05-2013, 06:59 PM
عضو مهم

احب النصر يستحق التميز

شباب محد جاوبني لازم اوديه لهم يعني نطق مشور لرياض او كيف

#138 (permalink)  
قديم 18-05-2013, 07:12 PM
الصورة الرمزية معاند غرورك
عضو متواصل

معاند غرورك محترف الإبداعمعاند غرورك محترف الإبداعمعاند غرورك محترف الإبداعمعاند غرورك محترف الإبداعمعاند غرورك محترف الإبداعمعاند غرورك محترف الإبداعمعاند غرورك محترف الإبداعمعاند غرورك محترف الإبداعمعاند غرورك محترف الإبداعمعاند غرورك محترف الإبداعمعاند غرورك محترف الإبداع

هي حلووه يا ساري ياصديقي ورواتبها حلوه وكلن يبيها بس كل واحد ونصيب وان شاء الله لك ولنا كلنا نصيب فيها بس الصراحه اتمنى يفعل دور البريد الصراحه مشوار لرياض خصوصا اذا كنت ماتعرف احد ^_^ مااحب اورح لرياض صراحه هههههههههه بس اتمنى يفعل دور البريد السعودي يصير نرسله عن طريقه ويريحونا . تحياتي وامنايتي للجميع بنجاح والسعاده .

#139 (permalink)  
قديم 18-05-2013, 07:18 PM
عضو متواصل

ايه ام ج محترف الإبداعايه ام ج محترف الإبداعايه ام ج محترف الإبداعايه ام ج محترف الإبداعايه ام ج محترف الإبداعايه ام ج محترف الإبداعايه ام ج محترف الإبداعايه ام ج محترف الإبداعايه ام ج محترف الإبداعايه ام ج محترف الإبداعايه ام ج محترف الإبداع

شباب انا قدمة على المرتبه الرابعه بس يبون صورة مما يفيد المقدرة على استخدام الحاسب الآلي .
كيف يعني
انا عندي دبلوم ادارة ودرسة مادتين حاسب ياليت احد يفيدني

#140 (permalink)  
قديم 18-05-2013, 08:31 PM
عضو مميز

فهدالسالمي محترف الإبداعفهدالسالمي محترف الإبداعفهدالسالمي محترف الإبداعفهدالسالمي محترف الإبداعفهدالسالمي محترف الإبداعفهدالسالمي محترف الإبداعفهدالسالمي محترف الإبداعفهدالسالمي محترف الإبداعفهدالسالمي محترف الإبداعفهدالسالمي محترف الإبداعفهدالسالمي محترف الإبداع

سؤال الله يعطيكم العافيه

انا سجلت الموهل ثانوي وانا معي حاسب 6 شهور لاكن مااضفتها مافي اضافه لها هل تقديم صحيح على الموهل

والا اسجل دبلوم بعد الثانوي

ثاني شي هل في ارقام قبول مبدئي والا لاجاء التاريخ المحدد اللي هو جيد اروح اقدم اوراقي

وثالث شي هل بنفس اليوم رح تكون المقابله والاختبار والا يحدد لي يوم اختبر

والله يوفقني ويوفقكم للخير

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية