المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع المتقدمين لـ ( وظائف الإعادة ) جامعة جازان 1434 هـ

الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6

القلم النادر
09-10-2013, 10:26 PM
شوف وين وجهوك الكلية المختصة او الكلية المقدم عليها تحصل اسمها عن طريق متابعة طلبك

يوسف النمر
10-10-2013, 01:17 PM
السلام عليكم

مساكم الله بالخير ومبروك للي ترشحون وعقبال القبول النهائي ان شاء الله

انا تخصصي كيمياء وعندي اختبار تحريري ومقابله شخصيه ياليت ي اخواني باللي يفيدني كيف الاستعداد

عن طريق الاختبار والمقابله الشخصيه

واللي عنده مراجع يعطينا الله يجزاه خير

نسكافيه كاكاو
10-10-2013, 04:26 PM
كيف اعرف اني مرشحه للاختبار والمقابله (كيمياء) مادقو عليا ولا ارسلو لي رساله :court: .. انا بعيده عن جازان واخاف اذاكر واطقهاا مشوار لهناك ويقولون مو مرشحه:b:cry::c ..

طهرالصبا
10-10-2013, 05:10 PM
كيف اعرف اني مرشحه للاختبار والمقابله (كيمياء) مادقو عليا ولا ارسلو لي رساله :court: .. انا بعيده عن جازان واخاف اذاكر واطقهاا مشوار لهناك ويقولون مو مرشحه:b:cry::c ..
حبيبتي اسماء الاقسام العلميه طلعت بموقع كلية الاقسام العلميه راحو افتحي وشوفي الاسماء

نسكافيه كاكاو
10-10-2013, 06:47 PM
بس موجود بنات الرياضيات والفيزياء والاحياء .. حنا بس حاطين الموعد

طهرالصبا
10-10-2013, 06:51 PM
بس موجود بنات الرياضيات والفيزياء والاحياء .. حنا بس حاطين الموعد
استفسري ع رقم الجامعة ولكن اختي بالمختصر دام شفتي حالة الطلب عندك تم توجيهك للكلية المختصه ذاكري لانهم حددو موعدكم ياليتنا يحددو مواعيد اختبارنا بكلية التربيه ونرتاح

يوسف النمر
10-10-2013, 07:29 PM
والله ماني عارف ايش اذاكر ووش اسئلة المقابله

يالله انك تيسرها يارب

محمد الرويتعي
10-10-2013, 11:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مسأكم الله بالخير يامعشر المتقدمين والف مبروك لمن تم ترشيحه للأختبار التحريري والمقابله الشخصيه وحظ اوفر لمن لم يتم ترشيحه والله يصبر من هم في قيد انتظار إعلان المرشحين للكليات المتقدمين عليها.
حبيت أفيد من يسأل عن الاختبار والمقابله على حسب معلوماتي التي عن تجربه شخصيه بسيطه وعن قرأئتي وبحثي عن طريقة الاختبار والمقابله في الجامعات بعض الجامعات تسوي أختبار تحريري ومقابله شخصيه للمرشحين وبعضها تكتفي فقط بالمقابله طبعآ الي تعتمد على الاختبار والمقابله دائمآ يكون الاختبار التحريري عن أساسيات التخصص ويكون بلغة التدريس لتخصص في الجامعة نفسها يعني انا تخصصي رياضيات والخطه بجامعة جازان تدرس باللغة الانجليزية اذآ راح يكون اختباري باللغة الانجليزية بغض النظر عن اللغة التي تم تدريسي بها . اما المقابله الشخصيه تختلف على حسب اللجنه ولاكن الاسئله الدائمه في المقابلة تحدث عن نفسك؟ماهي أغلب الاحداث الحاصله الان في المنطقة؟ماهو الشي الذ يميزك عن غيرك من المتقدمين للوظيفة؟ لو تم قبولك كمعيد ماهو الشي الجديد الذي سوف تضيفه الى قسمك في الكلية؟ من هالأسئله وطبعآ وانتم تتكلمو يقاطعو كلامكم وييسألوكم من نفس كلامكم مثال لو احد تكلم عن مشروع تخرجه في مرحلة البكلوريوس وقال فعلت كذاء وكان الموضوع عن كذاء والحمدلله حصلت على درجة ممتاز في البحث على طول ممكن يقاطعك واحد ويقولك وش استفد من بحثك؟ طبعآ اهم من هذاء كله الثقه بنفس لانهم خلال المقابله ياحولو يستفزوك ويشوفو كيف هل انت سريع الغضب اما لا وربما يكون هناك سؤال او سؤالين عن التخصص.
اما الجامعات التي تعتمد فقط على المقابله غالبآ والله اعلم تكون مقابلاتها شامله عن التخصص والثقافه العامه.
اتمنى اذا احد عنده معلومه او تجربه يقولها لعلنا نفيد ونستفيد.
أسال الله التوفيق للجميع
هذاء وصلي اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى آل محمد وأصحابه.

محمد الرويتعي
10-10-2013, 11:30 PM
وحبيت انقل لكم هاذي المشاركه

القسم الأول : قبل يوم المقابلة الشخصية*إذا تم تحديد موعد لك لإجراء المقابلة الشخصية من جهة الجامعة يعني ذلك ان سيرتك الذاتية و مؤهلاتك قد أعطت انطباعاً جيدا لتلك الجهة و وعليه تمت دعوتك لإجراء المقابلة عنده يجب عليك إعداد نفسك جيدالحضور المقابلة مع مراعاة التالي :- تأكد من معرفتك التامة بمقر إجراء المقابلات الشخصية الذي حدد لك وقدرتك على الوصول إليه في الوقت المحدد .- اجمع ما تستطيع جمعة من معلومات عن جهة الجامعة و المهارات التي تتطلبها الدراسة و ذلك عن طريق النشرات التي تصدرها الجهة و كتيباتها أو مواقع الانترنت التابعة لها .- تحرى عن نوعية المقابلة هل هناك امتحان تحريري ؟ مقابلة مع عدة أشخاص ؟- اقترح لنفسك بعض الأسئلة التي تتوقع أن تطرح في المقابلة وضع الجواب المناسب لها .- ولتنمية مهارة الحوار و الاتصال لديك يمكنك التدريب مع شخص ذي خبره من الأقارب و الأصدقاء .- اهتم بمظهرك جيدا فالمظهر الحسن يمنحك الثقة بنفسك ويعطي عنك انطباعا جيداً .- النوم الجيد يساعدك على التركيز أثناء المقابلة .القسم الثاني : في يوم المقابلة الشخصية*- حضَر نفسك جيداً واصحب معك ما تحتاجه من نسخ من شهاداتك التعليمية و الدورات العملية و صور شخصيه و الأشياء المرتبطة بالمقابلة- تأكد من وصولك في الوقت المناسب حيث أن التزامك بموعد المقابلة يؤكد حرصك و التزامك .- اتجه مباشرة بعد وصولك للموظف المختص وابلغه بموعد المقابلة.-*اقفل*جهاز الهاتف الجوال قبل دخول قاعة المقابلات.القسم الثالث : أسئلة تطرح أثناء المقابلةهناك العديد من الأسئلة الشائعة تطرح في المقابلات منها ما يلي :1. تكلم عن نفسك2. ماذا تعرف عن التخصص المتقدم لها ؟3. أسباب تقدمكم للدراسة .4. ماذا تعرف عن الجامعه او ..( وضع الجامعه , الطلاب )5. ما هي المؤهلات المتوفرة لديك و التي تساعدك على القيام بمهام الدراسة المتقدم لها ؟6. هل مارست مسبقا مهام التخصص المتقدم لها ؟7. ما هي الأجهزة التي تدربت أو عملت عليها سابقا ؟8. ما هي المدة التي قضيتها بلا دراسة ؟9. كيف تقضي وقت فراغك ؟10. ما هي الجامعات التي سبق وان قدمت عليها ؟11. اخبرنا عن بعض الأعمال التطوعية التي قمت بها ؟12. ما هي ابرز هوايتك ؟13. تحدث عن ابرز انجازاتك ؟*14. متى أخر مرة فقدت فيها أعصابك ولماذا؟15. ما هو مقدار الراتب الذي تتوقعه ؟16. متى ستكون جاهزاً للبدء في الدراسة ؟17. ما هي أخر دولة سافرت إليها و ما هو سبب السفر ؟18. ما طموحاتك المستقبلية ؟19. ما هي نقاط قوتك و نقاط ضعفك ؟بعض التصرفات الصحيحة :- ادخل مقر المقابلة بثقة . و قم بمصافحتهم المقابلين وعرفهم بنفسك .- كن مستمعا جيدا ولبقا و ودوداً و تركز نظرك في اتجاه شخص واحد من المقابلين بل انظر إلى الجميع و أنت تتحدث- اظهر الاهتمام , كما إن عليك الإجابة عن أسئلتهم بإمكانك طرح الأسئلة عليهم إذا لم تفهم أي سؤال ,- اجب عن الأسئلة بأكبر قدر ممكن من الشمول وتجنب إجابات نعم و لا .- استخدم أمثلة لتبين انجازاتك ..- استفسر إذا لم تفهم أي سؤال- تكلم بوضوح .- سوق لنفسك . اعرض نقاطك الجيدة و مزاياك , و كن ايجابياً .- حاول أن تبتسم بود , لكن لا تصطنع الابتسامة .- وبعد المقابلة اشكرهم المقابلين على إتاحة الفرصة لك و كرر رغبتك الشديدة في الحصول على الدراسة.بعض التصرفات الخاطئة :*- يظهر عليك التململ وعدم الاهتمام .- انتقاد الدراسه السابق .- المقاطعة وعدم اللباقة .- تلفت انتباههم لنقاط ضعفك*منقوووووول دعواتكـمـ .,,

ييسرها ربي
10-10-2013, 11:58 PM
الللللللللف شكر اخوي محمد جعلها في موازينك يارب ... :tsfiq:
الله يكتب اللي فيه الخير

يوسف النمر
11-10-2013, 12:06 AM
مشكور يالرويتعي الله يبارك فيك

والله ياليت اللي جربو نظام الاختبار والمقابلات في الجامعات يخبرونا

تووووتو
11-10-2013, 02:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله
لو سمحتوا من مقابلتها الشخصية بتاريخ 1/3 لانني انا من خارج مدينة جازان ولا اعرف اسلوب الجامعة كيف ؟
انتظر ردكم وشكرا ...

معآنق الوفآ
13-10-2013, 05:59 PM
بصراحه خبر غير صار لطلاب كلية الحاسب الآلي

كما وصلني من الكلية من الادارة نفسها بأن الكلية محتاجه لكل تخصص طالب واحد فقط هذا الكلام بالنسبه للآولاد
والكلية تتكون من ثلاثة تخصصات

1-علوم الحاسب
2-شبكات الحاسب
3-نظم المعلومات

وعدد المتقدمين 195 طالب للتخصصات الثلاثه

ما اقول الا الله يخلف علينا بعد التعب هذا كله

والسبب ان وزارة المالية قاربت على نهاية السنه وهذا سبب رئيسي لإنخفاض الاحتياج للكلية

هاهنا
13-10-2013, 06:18 PM

كما وصلني من الكلية من الادارة نفسها بأن الكلية محتاجه لكل تخصص طالب واحد فقط هذا الكلام بالنسبه للآولاد

1-علوم الحاسب
2-شبكات الحاسب
3-نظم المعلومات

والسبب ان وزارة المالية قاربت على نهاية السنه وهذا سبب رئيسي لإنخفاض الاحتياج للكلية
\

طيب ماحولك أي أخبار سواء سارة أو غير سارة عن كلية إدارة الأعمال ؟؟

ومشكور على تواصلك

اصفرانيه
13-10-2013, 07:33 PM
بنات الكيميا وييينكككممم؟؟!!

للحين مانزلت لنا اسامي بس نزل الموعد ...وتغيرت الحاله عندي بس ماجتني رساله منهمم ابد ...وش الوضع اسافر او لا ...

انتوا بتحضروا الاختبار بدون اسامي ..؟

سؤال للجميع ...

كيف ممكن اتواصل مع الجامعه ؟ايميلهم حق الاستفسار مدري وش فيه كل ماارسل تجيني رساله انه تم رفض الارسال ....

الهدف البعيد
13-10-2013, 10:04 PM
انا تواصلة مع الكليه عن سبب اعلان الاسماء قالوا اسماء المتقدمين كثير لقسم الكيمياء وكل وحده ةحول اسمها عن طريق النت تراجع الكليه في يوم 22 ويوم 23 وما نقول الا اللهم يسر ولا تعسر يارب

طعمان القرني
13-10-2013, 11:14 PM

1-علوم الحاسب
2-شبكات الحاسب
3-نظم المعلومات

لا تياس من رحمة الله توكل ع الله واعلم انك بتاخذ رزقك والمكتوب لك وثق ان عدم قبولك فيه خير لك لا تستعجل وتستبق الاحداث اسال الله ان يوفقنا ويكتب لنا ما فيه الخير في الدنيا والاخره

طهرالصبا
14-10-2013, 12:54 AM
طيب كلية التربيه بصبيا محد عارف متى الاختبار لانها ماحددت اختبار ابد ولاجانا اتصال ولا ارسال

شممري
14-10-2013, 12:59 AM

1-علوم الحاسب
2-شبكات الحاسب
3-نظم المعلومات

واحد بس!!! .. الله يعين على هالوضع الصعب جدا .. الله يكتب أللي به خيرة ..

بس متى موعد المقابلات و الإختبارات ؟

الطمووووووح
14-10-2013, 04:16 PM
لا تياس من رحمة الله توكل ع الله واعلم انك بتاخذ رزقك والمكتوب لك وثق ان عدم قبولك فيه خير لك لا تستعجل وتستبق الاحداث اسال الله ان يوفقنا ويكتب لنا ما فيه الخير في الدنيا والاخره

:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes: :rolleyes:

تووووتو
14-10-2013, 09:06 PM
كل عام وانتم بخير
لو سمحتوا ياريت ترودوا علي ضرورررري بس ابغى اعرف مين معي في المقابلة بتاريخ 1/3
لاني انا من خارج منطقة جازان
وشكرااا

محاسبةا
14-10-2013, 11:33 PM
كلية ادارة الاعمال في شي جديد احد ارسلو له شي ؟؟

شممري
15-10-2013, 12:16 PM
كل عام و أنتم بخير جميعا ...

بروبان
15-10-2013, 02:47 PM
وصح الي يعرف مرجع كويس ف الفيزياء ياريت يقولنا نذاكر : (

كتاب سيروي

حمليه من النت لانه غالي

وابحثي عن محاضرات في البصريات والنوويه والذريه والجوامد باذن الله راح تفيدك

الطمووووووح
15-10-2013, 05:10 PM
كل عام و أنتم بخير جميعا ...

وانت بصحة وسعادة

كل عام وانتم بخير جميعا

أي أخبار عن كلية الحاسب وعن صحة معلومة إحتياجهم لثلاثة فقط؟؟

شممري
15-10-2013, 09:38 PM
وانت بصحة وسعادة

كل عام وانتم بخير جميعا

أي أخبار عن كلية الحاسب وعن صحة معلومة إحتياجهم لثلاثة فقط؟؟

أسف ما فيه أخبار و يا رب أن هالكلام مو صحيح :m:c:cry:

عاطلة مبتدئه
17-10-2013, 07:55 PM
كل عام وانتم باتم الصحه والعافيه

ياشعب اللغة الانجليزيه هل من اتصال او رساله ؟
لاحس ولاخبر الله يكتب مافيه الخير لنا جميعا

عبدالله بنيان
17-10-2013, 09:28 PM
شكلهم نسوآ أنه في متقدمين على كلية الحآسب .. ههههه

تووووتو
18-10-2013, 01:41 AM
السلام عليكم
لو سمحتوا فيه احد مقدمه على الاعاده تخصص رياض اطفال
وشكرا .

طهرالصبا
18-10-2013, 09:51 AM
كليييييييية التربيه خافووو ربكم
:mad::mad::mad::m

الهدف البعيد
18-10-2013, 01:06 PM
اللهم صلي وسلم عليك يارسول الله صلاة وسلاما كثيرى اللهم يارب هذا اليوم سهل علي وعلى جميع المتقدمين بالقبول واليسر في الاختبارات والمقابله وجعل لي نصيب من هذه الوظيفه يارب

طعمان القرني
18-10-2013, 02:45 PM
اللهم صلي وسلم عليك يارسول الله صلاة وسلاما كثيرى اللهم يارب هذا اليوم سهل علي وعلى جميع المتقدمين بالقبول واليسر في الاختبارات والمقابله وجعل لي نصيب من هذه الوظيفه يارب

اللهم امين ربي يوفقك ويوفقنا جميعا ويكتب لنا ما فيه الخير

اخطبوط الفيزياء
18-10-2013, 05:03 PM
كل عام وأنتم بخير ؛ وين أصحاب الفيزياء يا ليت لو في أحد نتواصل ونستفيد من بعض وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

تووووتو
18-10-2013, 09:21 PM
لو سمحتوا من تخصصها رياض اطفال عشان نتواصل مع بعض ....... وشكرااا

الدكتورة سارة
18-10-2013, 10:35 PM
هل من شروط القبول بالاعاده ان مايكون موظف حكومي؟

يوسف النمر
19-10-2013, 03:00 PM
هل من شروط القبول بالاعاده ان مايكون موظف حكومي؟

ايه يبون برنت من الاحوال بان المهنه طالب

الدكتورة سارة
19-10-2013, 04:42 PM
ايه يبون برنت من الاحوال بان المهنه طالب

كيف المهنه طالب؟

يعني اللي بقدم على الاعاده لازم مايكون موظف ؟

تووووتو
19-10-2013, 05:35 PM
معقوله مافي احد من رياض اطفال ..........

طهرالصبا
19-10-2013, 10:50 PM
معقوله مافي احد من رياض اطفال ..........

ياحياتي انا مثلك من زمان ادور ع متقدمات تربيه فنيه وماحصلت حد :ash:

يوسف النمر
20-10-2013, 12:00 AM
كيف المهنه طالب؟

يعني اللي بقدم على الاعاده لازم مايكون موظف ؟

ي دكتوره
في رساله الجوال الي ارسلوها لي طلبو من ضمن الارواق
5- مايثبت عدم ارتباط المتقدم بعمل حكومي ( برنت من الأحوال المدنيه )

قطاع خاص عادي

يوسف النمر
20-10-2013, 12:03 AM
عندي قناعه قويه
أن اذا هالوظفيه فيها خير لي راح الله يكتبها لي بمشيئته
واذا مافيها خير راح يصرفها عني ويعوضني خير منها ,,

ييسرها ربي
20-10-2013, 01:36 AM
والنعم بالله .... الله ييسرها

وبخصوص اللي متقدمين كيمياء لقيت كتاب عن اساسيات الكيمياء بالانجلش جميييل جدا :Thumbs:
وهذا هوه الرابط :http://biochem.vsmu.edu.ua/chem_common_e/darrell.pdf

واتمنى تستفيدون منه ... وربي يكتبلي ويكتبلكم الاعااااده

نسكافيه كاكاو
20-10-2013, 04:40 AM
الله يووفقك وويوفق الجمييع

قانوني جداوي
20-10-2013, 09:57 AM
اللي مقدم على قسم القانون ما هي المراجع المطلوبة و هل هناك اختبار و مقابلة او اختبار تحريري فقط ؟؟؟

قانوني جداوي
20-10-2013, 10:01 AM
ي دكتوره
في رساله الجوال الي ارسلوها لي طلبو من ضمن الارواق
5- مايثبت عدم ارتباط المتقدم بعمل حكومي ( برنت من الأحوال المدنيه )

قطاع خاص عادي

الرسالة اللي وصلت لي م فيها شروط :d

تووووتو
20-10-2013, 02:27 PM
ياحياتي انا مثلك من زمان ادور ع متقدمات تربيه فنيه وماحصلت حد :ash:

من جد انا استغربت اجل ليش مسووين تجمع :y بس ربك ييسرها معانا ويوفقنا يآآآآآآآآآآآآرب

نسكافيه كاكاو
20-10-2013, 04:10 PM
ابغا رقم او ايميل حق الاقسام العلميه ويردون عليه

بوساشا
20-10-2013, 06:24 PM
وأى أخبار جديده عن الانقلش ؟

اصفرانيه
20-10-2013, 07:52 PM
انا كمان ابغا ارقام تواصل مع الجامعه او اي طريقه للتواصل ضروري ....

تووووتو
21-10-2013, 12:03 AM
السلام عليكم اتمنى تردوا عليَّ ...
ماهي الاوراق والمستندات المطلوبه عند الاختبار التحريري ؟؟؟
ياريت تردوا عليّ واكون لكم شاكره

بروبان
21-10-2013, 08:05 AM
وعليكم السلام

الاوراق المطلوبه

اصل الوثيقه والسجل الاكاديمي + صور طبق الاصل
اصل كرت العايله او بطاقه الاحوال + صوره منه
اذا عندك توصيات جيبيها
اي دورات او شهادات دبلوم عندك جيبيها ممكن تدعمك في المقابله وكذلك اذا عندك درجه اختبار قدرات
ماهي مطلوبه لكن قد تميزك وتفرق بينك وبين بقيه المتقدمات

عاطل رقم خمسين
21-10-2013, 08:43 AM
بخصوص البرنت
أنا موظف حكومي وكلمت أ) علي نهاري وقال عادي ..واذا جالك قبول تسوي نقل خدمات من التربية والتعليم
للتعليم العالي ودق علي امس الاحد موظف وقال عندك مقابلة 25 /12 وسالته نفس السوال قال عادي :)
...

ثانيا من اللي معي في كلية العلوم قسسم رياضيات تكفون نبغى شي نذاكر منه نسيت الدروس:c:c

تووووتو
21-10-2013, 09:47 AM
وعليكم السلام

الاوراق المطلوبه

اصل الوثيقه والسجل الاكاديمي + صور طبق الاصل
اصل كرت العايله او بطاقه الاحوال + صوره منه
اذا عندك توصيات جيبيها
اي دورات او شهادات دبلوم عندك جيبيها ممكن تدعمك في المقابله وكذلك اذا عندك درجه اختبار قدرات
ماهي مطلوبه لكن قد تميزك وتفرق بينك وبين بقيه المتقدمات

الله يجزاك خير ي اختي والله يسعدك يارب .....

بروبان
21-10-2013, 11:07 AM
بخصوص البرنت
أنا موظف حكومي وكلمت أ) علي نهاري وقال عادي ..واذا جالك قبول تسوي نقل خدمات من التربية والتعليم
للتعليم العالي ودق علي امس الاحد موظف وقال عندك مقابلة 25 /12 وسالته نفس السوال قال عادي :)
...

ثانيا من اللي معي في كلية العلوم قسسم رياضيات تكفون نبغى شي نذاكر منه نسيت الدروس:c:c

ممتازه هالخطوه عشان ماينحرم الشخص من وظيفته ويفصل عشان شي قد يكون او لايكون

وايضا من صالحك فانت بذلك تنتقل في حال قبولك ان شاء الله بنفس راتبك لو تم قبولك باذن الله

بالتوفيق

بروبان
21-10-2013, 11:43 AM
نصائح قد تفيدكم يوم المقابله

- توكلوا على الله واذكروا الله كثيرا واستخيروا وادعوه يسخرلكم جنود السماء والارض.

- اهتموا باللبس والشكل المرتب الرسمي الانيق.

- الابتسامه والهدوووووء ادري صعب عليكم بس جربوا تهدوا اعصابكم بقدر الامكان.

-سلموا ادا دخلتوا عاللجنه.

- لاتصافحوا وتطقوا الميانه ولاتجلسوا الا اذا طلبوا منكم.

-اجلسوا جلسه معتدله وخلوكم رصينين وجديين وردوا بشكل مناسب وعلى قد السؤال
حتى لو ماكنتوا عارفين اجابه حاولوا تتفلسفوا اذا كان سؤال عام بس لو محدد مافي مجال ههههه

- لاتوهقوا نفوسكم وتقولوا نعرف نحكي انقلش وانتوا ماتعرفوا. ولاتكذبوا بمعلومه لانهم بيسالوكم عنها.
حضروا اجابه منطقيه وجيده لسؤال تحدث عن نفسك وتحدث عن نفسك بالانجليزيه
وماهي طموحاتك وماهو موضوع بحث التخرج وايش اخر كتاب قرأته

- مهما حاولت اللجنه تستفزك بالاسئله خلك ريلاكس وواثق من نفسك.

- للبنات اذا سالوك عندك استعداد للابتعاث وترددتي بيشككون في جديتك او رفضتي راح يستبعدوك.

- معلومات شخصيه ممكن تدعمك اثناء المقابله:
اتقان اللغه الانجليزيه واذا عندك درجه توفل جيبها معك واخبرهم بها اثناء تحدثك عن نفسك.
درجه اختبار قدرات الجامعيين .
خبرات مهما كانت.
دورات حتى لو اسبوع.
اي دبلوم حصلت عليه.
مهارات في الحاسب او الخطابه.
عندك قبول ماستر حتى لو بجامعه سعوديه
حاليا تدرس ماستر او دبلوم تكلم عنه
هذي كلها غير مطلوبه في الشروط لكن اذا قالولك تحدث عن نفسك اذكرها في حديثك وجيب اوراقك
وايضا ارفقها مع شهاداتك. راح يحسوا ان الشخص جدي وطموح وممكن تفرق معاك.

- البشاشه والادب والطلاقه في الكلام والثقافه عليها درجات في المقابله احرصوا عليها.

- عند انتهاء المقابله لاتخرج الا عندما يطلب منك ذلك. ودع اللجنه بابتسامه وشكر على وقتهم.

:) اعتراضاتك على الجامعه او الكليه او نظام المفاضله والتقديم احتفظ بها لنفسك خلك ايجابي وقت المقابله
لان اي نقطه سلبيه راح تسجل ضدك

واذا انت من طلاب الجامعه السابقين راح يسالوك عن الصعوبات التي واجهتها.او السلبيات في الكليه
ابحث عن اجابه دبلوماسيه زي اختلاف الجو الدراسي عن المرحله السابقه.

- اخيرا رجاء رجاء للجميع اللي مفكر ولو 1% ينسحب بعد الترشيح النهائي يترك الفرصه لغيره!
خصوصا بعد الاخبار التي وصلتني ان عدد لاباس به من المرشحات النهائيات للاعاده اللي كان اختبارها شهر 6 انسحبوا

يعني اختبرتوا وترشحتوا وحرمتوا غيركن من هالفرصه وانسحبتوا فيه ناس كانوا يتمنوها ويمكن كان الفرق بينهم نقطه او نقطتين

لذلك اتمنى من الجميع يقدرون انها فرصه جيده وعليها تنافس لايجي احد يجرب حظه بس واذا صابت هرب

بالتوفيق لكم جميعا يارب اشوفكم تبشرون بعض بالقبول والوظيفه..

جاني سؤال في التقييم واعتذر لاني ماشفته الا الان
السؤال عن الجامعه على ايش تعتمد في الاختيار بين المرشحين؟

في كليه العلوم بنات كانت درجه المفاضله 100
50% على المعدل والتخصص
30% على المقابله
20% على الاختبار

الكليات اللي ماعندهم اختبار 50% المعدل 50% المقابله

درجه المقابله نسبيه ع حسب اداء الشخص ونفسيات لجنه المقابله

اعانكم الله...

سمايلنق
21-10-2013, 02:28 PM
- اخيرا رجاء رجاء للجميع اللي مفكر ولو 1% ينسحب بعد الترشيح النهائي يترك الفرصه لغيره!

وهذا اللي بسوية أنا وربي يوفقكم جميعا بالمقابلات والإختبار
أترددت كثير وشاورت وقالوا لي نفس كلام بروبان لازم تقرري قبل المقابلة والاختبار مو تأجلين التفكير
وراك سفر لجيزان وحجز وتعب واخرتها تفكرين تروحين أو لا صعبة ؟
فقررت اني اترك الفرصة لغيري وربي يعوضني بالجامعات القريبة

الطمووووووح
21-10-2013, 03:00 PM
أخواني طلاب كلية الحاسب

أي أخبار أو إتصالات ورسائل؟

الطمووووووح
21-10-2013, 03:01 PM
أخواني طلاب كلية الحاسب

أي أخبار أو إتصالات ورسائل؟

الهدف البعيد
21-10-2013, 03:03 PM
بصراحه قليل الي يسوي كذا فعلا حب لاخيك ماتحب لنفسك وخاصه اذاكان المسائله فيها متقدمين كثير ربي لاتجعلني احسد احد واتمنى من كل شخص في المنتدى اذا كان يفكر مايروح لو 1% يخلي الفرصه لاحد ثاني لان في ناس محتاجينها اللهم ارزقني وارزق مني اللهم ان كان لنا خير فيها اللهم يسرها يارب واذا كان لنا شر فيها فابعدها عنا يارب اللهم انني وكلت امري لك في الاختيار فانت اعلم مني به

طعمان القرني
21-10-2013, 03:22 PM
اللهم اكتب لنا ما فيه الخير سواء جازان او ام القرى او شقراء او الابتعاث . اللهم سخر لنا ما فيه الخير واصرف عنا الشر يا رب العالمين

طعمان القرني
21-10-2013, 03:28 PM
بروبان جزاكي الله خير والله يكتب اجرك ويسهل امور سفرك وبعثتك ويوفقك

طهرالصبا
21-10-2013, 03:45 PM
بروبان الله يجزاااااك خير ياحبيبه ،،
الله يسهل لنا اللي فيه الخير ،،
انا بعد محتاره واحتمال كبير ما احضر الاختبار لكن راح اتخذ القرار الاخير قبل الاختبار بيوم:m
الله يسهل لي وظيفه في جامعة ام القرى قريب مني وارتاح :c
الله كريم:m:m

شممري
21-10-2013, 03:54 PM
أي شي عن اللي مقدمين بكلية الحاسب ؟ لا حس و لا خبر ..

همس شفاة
21-10-2013, 03:56 PM
السلام عليكم ،،
عندي استفساار عن سؤال مهم ينطرح في اغلب المقابلااات اللي هو ،، ماهي سلبياات وايجابياات الكلية ؟؟
ممكن اللي عنده اجابة ممتاازة لهالسؤال يساعدني والكثير من المتقدمين بحااجة المعلووماات هذي او يضربلنا مثال عن كليته او على طريقته و احنا نبحث ونصنع اجابة

مااهي سلبياات و ايجابياات كلية ادارة الاعماال ؟؟

طعمان القرني
21-10-2013, 05:42 PM
بروبان الله يجزاااااك خير ياحبيبه ،،
الله يسهل لنا اللي فيه الخير ،،
انا بعد محتاره واحتمال كبير ما احضر الاختبار لكن راح اتخذ القرار الاخير قبل الاختبار بيوم:m
الله يسهل لي وظيفه في جامعة ام القرى قريب مني وارتاح :c
الله كريم:m:m

اللهم امين ربي يكتب لك ما فيه الخير , حتى انا اتمنى اقبل في ام القرى ولا افارق مكة واكون مع الاهل يا رب يسسر لا نعلم اين الخيره اللهم يسرها وسهلها لنا

طعمان القرني
21-10-2013, 05:46 PM
السلام عليكم ،،
عندي استفساار عن سؤال مهم ينطرح في اغلب المقابلااات اللي هو ،، ماهي سلبياات وايجابياات الكلية ؟؟
ممكن اللي عنده اجابة ممتاازة لهالسؤال يساعدني والكثير من المتقدمين بحااجة المعلووماات هذي او يضربلنا مثال عن كليته او على طريقته و احنا نبحث ونصنع اجابة

مااهي سلبياات و ايجابياات كلية ادارة الاعماال ؟؟

سوال مهم اتمنى يجاوبونا عليه الاخوه والاخوات , لاني انا قسمي في جميع جامعات العالم والسعودية في كلية البزنس الى جامعتي الي متخرج منها حاطين المحاسبة في كلية الشريعه , وبالمناسبة تواصلت مع الكلية وقالي انهم جالسين يشيكون ع الملفات ويتاكدون منها شكل الي قدم على كلية الادارة 400000000 شخص

محمد الرويتعي
21-10-2013, 09:08 PM
بخصوص البرنت
...

انا مثلك تخصصي رياضيات كلية العلوم واختباري ومقابلتي يوم الاربعاء 12/25
ولا ذاكرت ولا سويت شي مدري وش اذاكر اصلن بس على حسب علمي الاسئلة منوعه مابين تحليل واسس رياضيات وجبر وتوبيولجي انا قبل كذاء اختبرت في جامعة الحدود الشماليه وكانت الأسئله إختيار متعدد وكانت20سؤال بنسبة لجامعة جيزان مدري كيف سياستها لاكن الله يسهلها ياصاحبي.

طعمان القرني
21-10-2013, 09:23 PM
انا مثلك تخصصي رياضيات كلية العلوم واختباري ومقابلتي يوم الاربعاء 12/25
ولا ذاكرت ولا سويت شي مدري وش اذاكر اصلن بس على حسب علمي الاسئلة منوعه مابين تحليل واسس رياضيات وجبر وتوبيولجي انا قبل كذاء اختبرت في جامعة الحدود الشماليه وكانت الأسئله إختيار متعدد وكانت20سؤال بنسبة لجامعة جيزان مدري كيف سياستها لاكن الله يسهلها ياصاحبي.

محمد الا على طاري الحدود الشمالية ما قبلوك , اظاهر ما يقبلون الا عالم ذرة ياخي رفعو ضغطي حتى قبول مبدئي ما قبلوني هذا ومعدلي كويس فوق 3.30 من 4

محمد الرويتعي
21-10-2013, 09:48 PM
محمد الا على طاري الحدود الشمالية ما قبلوك , اظاهر ما يقبلون الا عالم ذرة ياخي رفعو ضغطي حتى قبول مبدئي ما قبلوني هذا ومعدلي كويس فوق 3.30 من 4

ههههههههههههههه
لا والله ياصاحبي ماقبلوني قبلوني قبول مبدئي وترشحة لدخول الاختبار وضربوني مشوار من المدينة الى رفحاء ع حدود العراق واكلت قسيمة سرعه وتكاليف.
لاكن الحمدلله ع كل حال راضي ربما ضاره نافعه مافيه شي يجي بدون تعب والحمدلله على كل حال. ربما الخير في غيرها.
بتوفيق

طعمان القرني
21-10-2013, 11:09 PM
ههههههههههههههه
لا والله ياصاحبي ماقبلوني قبلوني قبول مبدئي وترشحة لدخول الاختبار وضربوني مشوار من المدينة الى رفحاء ع حدود العراق واكلت قسيمة سرعه وتكاليف.
لاكن الحمدلله ع كل حال راضي ربما ضاره نافعه مافيه شي يجي بدون تعب والحمدلله على كل حال. ربما الخير في غيرها.
بتوفيق

صدقت والله يسسر لك ويوفقك وان شاء تبشرنا بقبولك في جامعة جازان

القلم النادر
22-10-2013, 12:22 AM
السلام عليكم بالنسبة لكلية العلوم والاداب بصامته تخصص اقتصاد فيه اختبار ومقابله ام مقابله بس ومتى الى اللان لم تاتي رساله وارسلت لهم فلم يردوا فماذا تسشيروني

لست عاطلة
22-10-2013, 12:38 AM
ههههههههههههههه
بتوفيق

على أي أساس حددت انو ماقبلوك !
لسه النتائج ماظهرت ، تفاءل ياخي :/

معآنق الوفآ
22-10-2013, 01:26 AM

صحيح يا لست عاطلة لم تظهر النتائج

انا اختبرت وعملت مقابلة في جامعة الحدود الشمالية تخصص علوم الحاسب والى الآن لم تظهر النتائج

ياسين عالمسافة اللي قطعتها بسيارتي من جازان إلى رفحاء لكن الله يكتب لنا اللي فيه الخير

اعتقد يا اختي لست عاطله انو انتي صاحبة الموضوع اذا ماخاب ظني الله يجزاك الجنه

لست عاطلة
22-10-2013, 03:10 AM
صحيح يا لست عاطلة لم تظهر النتائج

انا اختبرت وعملت مقابلة في جامعة الحدود الشمالية تخصص علوم الحاسب والى الآن لم تظهر النتائج

ياسين عالمسافة اللي قطعتها بسيارتي من جازان إلى رفحاء لكن الله يكتب لنا اللي فيه الخير

اعتقد يا اختي لست عاطله انو انتي صاحبة الموضوع اذا ماخاب ظني الله يجزاك الجنه

ويجزاك خير يارب
يب صحيح صاحبه موضوع تجمع جامعة الحدود الشمالية ، وجيت هنا معاكم جيزان << وراكم وراكم:d
الله يرزقنآ وظيفة الإعادة وما تروح مشاويرنا ع الفاضي.

ابن دوس
22-10-2013, 07:37 AM
سؤال مستحيل تمر المقابله بدونه:

1. عرف بنفسك؟ (أهم سؤال)

حاولو من الان تكتبو عباره من 30 كلمه وتحفظوها
تشمل كل شي عنك باختصار وتركيز ..

السؤال بديهي لكن أمام لجنة المقابله ممكن تنسى اشياء او ترتبك
فالأفضل من الآن تحفظ 30 كلمه مختصره عن نفسك :mish:

وغالبا الأسئلة اللي بعدها تعتمد عليها .. مثال

أنا فلان بن فلان الفلاني بكالوريوس في ... تخصص ..... معدلي : ....
أجيد كافة الفنون المرتبطه بتخصصي مثل.................... وغيرها
حضرت العديد من الدورات في مجال تخصصي أو مجالات تطوير الذات
أحب العمل الجماعي و أطمح لمواصلة دراستي مهما كانت الصعوبات.
((طبعا تختلف من شخص لآخر حسب سيرتك الذاتيه و ابداعك ;) ))

2.ايش اللي خلاك تقدم على جامعتنا؟ ماذا تعرف عن جامعتنا؟
والله لأني اطلعت على الخطه الدراسيه للقسم واعجبتني جدا
والجامعه بشكل عام مميزه وشرف للإنسان انه ينظم لأعضاء التدريس فيها :d

ومن الأشياء المهمه إذا سألوك عن شي وماعرفته لا تقول ما أدري قول: الإجابه ماتحضرني الآن.

الله يوفقنا جميعا ويكتب لنا الخير حيث كان :w :w

محمد الرويتعي
22-10-2013, 10:10 AM

اعتمد على اتصالي لهم بعد الاختبار بيومين هم قالو الي يعدي الاختبار يترشح لدخول المقابله ولما اتصلت عليهم قالو نعتذر عن ترشحك للمقابله.
والحمدلله متفائل بغيرها
ملاحظه كلامنا على جامعة الحدود الشماليه علشان مايصير ألتباس بالموضوع ويضنون الاخوان والاخوات اننا نتكلم عن جامعة جيزان.
بتوفيق للجميع

ميشو الشمآلي
22-10-2013, 10:56 AM
تم تحديد موعد الاختبار التحريري والشفهي لتخصص اللغه العربيه بتاريخ 25-12

معلم مهم
22-10-2013, 12:56 PM
هل من جديد عن المتقدمين التربية الخاصة

قانوني جداوي
22-10-2013, 01:06 PM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
تخصص القانون الاختبار يوم الخميس 19/12
بالنسبة لتخصص القانون كيف الاختبار و هل هناك مقابلة شخصية او لا ؟ فيه مراجع نرجع لها او لا ؟
و شكراًُ

ابن دوس
22-10-2013, 01:11 PM
كلية الاداب بابي عريش

هل ردوا على احد منكم
لانهم مايردو على التلفون ولا الايميل

مطمئنة بالله
22-10-2013, 01:30 PM
اليوم كان اختباري التحريري وعملولنا المقابلة بعدها لأنو إحنا مجموعة من جدة كانوا ف البداية يبغوا المقابلة ف وقت تاني بس الحمدلله عديننننا ودخلنا .. الاختبار كان جداً سهللل كلو اساسيات الفيزياء وفي بعض الحاجات الي نسيتها وكان انقلش طبعا واختياري كلووو المهم المقابلة كلها كانت عن نفسك انتي وحاجات مرة حلوة وانو الفترة الي جلستي فيها بعد التخرج قد ايش واش سيؤتي واش عمليتي وكيف طورتي نفسك .. الحمدلله مرةةةةةة كانت المقابلة مريحة وحلوى وسهلة لكن الي محبط ومخيل شوية للآمال انو مؤ طالبين غير وحددة بس تخيلوا واحنا 14 ببنت طب كان من البداية اخترتوا 6 او7 وبس الله يوفقككككك جمممميع الي باقي ما اختيروا والله يجعلها سهالات عليكم .. :h

مطمئنة بالله
22-10-2013, 01:32 PM
مخيب* اختبروا*

لست عاطلة
22-10-2013, 01:51 PM
اعتمد على اتصالي لهم بعد الاختبار بيومين هم قالو الي يعدي الاختبار يترشح لدخول المقابله ولما اتصلت عليهم قالو نعتذر عن ترشحك للمقابله.
والحمدلله متفائل بغيرها
ملاحظه كلامنا على جامعة الحدود الشماليه علشان مايصير ألتباس بالموضوع ويضنون الاخوان والاخوات اننا نتكلم عن جامعة جيزان.
بتوفيق للجميع

اها انا توقعت انك دخلت المقابله عشان كذا استغربت ، دام الموضوع كذا ان شاء الله خيرة .. وترى الترشيح للمقابلة اعتمدوا على نتيجة الاختبار مو المعدل ..
الله يوفقك ويعوضك بالافضل .

بروبان
22-10-2013, 02:02 PM
اليوم كان اختباري التحريري وعملولنا المقابلة بعدها لأنو إحنا مجموعة من جدة كانوا ف البداية يبغوا المقابلة ف وقت تاني بس الحمدلله عديننننا ودخلنا .. الاختبار كان جداً سهللل كلو اساسيات الفيزياء وفي بعض الحاجات الي نسيتها وكان انقلش طبعا واختياري كلووو المهم المقابلة كلها كانت عن نفسك انتي وحاجات مرة حلوة وانو الفترة الي جلستي فيها بعد التخرج قد ايش واش سيؤتي واش عمليتي وكيف طورتي نفسك .. الحمدلله مرةةةةةة كانت المقابلة مريحة وحلوى وسهلة لكن الي محبط ومخيل شوية للآمال انو مؤ طالبين غير وحددة بس تخيلوا واحنا 14 ببنت طب كان من البداية اخترتوا 6 او7 وبس الله يوفقككككك جمممميع الي باقي ما اختيروا والله يجعلها سهالات عليكم .. :h

ماشاء الله حلو انه سهل اختبارنا كان سهل ممتنع اللي ماذاكرت مابتعرف تحله
والمقابله تقريبا نفس اللي صار معنا
وشي طبيعي الكل يدخلوا المقابله والاختبار لانه صعب يختارو 7 بدون اساس
بشهر 6 كنا 37 متقدمه والوظائف 3
اللي اختبروا وعملوا مقابلات 30 تقريبا
يعني فرصه الوحده في الوظيفه 1/10 نفسكم تقريبا
توكلي على الله وان شاء الله تكون من نصيبك

بسالك قالوا يبغوا 1 في جيزان فقط؟
والا التخصص بشكل عام يبغون 1
لان تخصصك موجود في 3فروع صامطه وجازان والعارضه
ويوم قدمنا طلبوا 1 لكل فرع واخذوا 3 على هالاساس

ثمة أمنيات
22-10-2013, 03:36 PM
ي جماعة الحاسب مافي أخبار نهائيالكليات اختبرت وعملت مقابله والحاسب للان لا حس ولا خبر!!!

تووووتو
22-10-2013, 06:09 PM

لو سمحتي بس ابسألك لما دخلتي المقابلة اش طلبوا منك بالضبط الاوراق الاصلية ولا طبق الاصل ولا اخذوها كلها منك ؟ وشكرااا

حسن الشررريف
22-10-2013, 09:03 PM
شباب الهندسة الكهربائية ماعندكم خبر كم واحد طالبين؟؟؟

عاطل رقم خمسين
23-10-2013, 08:42 AM
اليوم اختبار البنات في قسسسسسسسسسم الرياضيات

تكفوون يا صبايا اللي اختبرت وسوت المقابله تقولنا وش صار معها

وكيف الاسئله وكذا :Looking: وهل هي بالانقلش <<الله يستر:z

....<<ينتظر:confused:

توفيقك يا ررب
23-10-2013, 09:32 AM
ي جماعة الحاسب مافي أخبار نهائيالكليات اختبرت وعملت مقابله والحاسب للان لا حس ولا خبر!!!

حتى كلية التربية نفسسسس الشئ لا حس ولا خبر 😩😐

طهرالصبا
23-10-2013, 10:05 AM
حتى كلية التربية نفسسسس الشئ لا حس ولا خبر 😩😐

ايوا الله حتى كلية التربيه اهلكت اعصابنا:m
اخ طعمان القرني الله يوفقك ويكتبلك ولي وللجميع خير الوظايف وين ماكانت:tsfiq:

ممكن احد يقدر يراسل الجامعه ؟؟؟؟؟؟؟

ابن دوس
23-10-2013, 01:10 PM
اتصلت الان بكلية الاداب - ابوعريش
وقالوا انتظر مكالمة الأسبوع القادم

إنا منتظرون :eek:

بطالةتايم
23-10-2013, 01:59 PM
ابن دوس تخصصك انجليزي.. والا سالت عن كل التخصصات

تراآانيم
23-10-2013, 11:41 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مساكم الله بالخير

ودي أسألكم سؤال شاغل بالي .. و أتمنى تجاوبوني

كلية العلوم _ قسم أحياء ( بنات )
راح يكون الابتعاث شرط إجباري .. أو هو خاص بالتقديم السابق

.‘

عسى الله يكتب لي و لكم التوفيق
و جزاكم الله خير

مطمئنة بالله
24-10-2013, 02:22 AM
اهلينن بروبان .. ايوا طالبين وحدة بس ف التخصص ووكل فرع اظن وحدة بالنسبة لقسمي يعني ..
توتو طلبو. صور طبق الاصل من الوثيقة والترانزسبكت والهوية او بطاقة العائلة واذا عندك دورات جيبيها وبس جيبي معاكي الاصول لكل شي عشان حيطابقولك فيها بس .. وبالتوفيقق يارررب. والاختبار انقلش واتوقع لكل الاقسان انقلش بس زي ماقالت بروبان يعني سهل ممتنع لازم تكوني مطلعةة على المواد عموما والاشياء الاساسية فيها .. بس الحمدلله كانت سهالات انا اطلعت وراجعت وفي حاجات متذكرتها لما جاني منها ف الاختبار والحمدلله .. وترى ف نص ساعة او ربع ساعة حتى تخلصي ..

ابن دوس
24-10-2013, 07:14 AM
ابن دوس تخصصك انجليزي.. والا سالت عن كل التخصصات

هلا عزيزي ماسألوني عن التخصص قلت له انا مقدم عندكم اعاده في كلية الاداب
قال اذا جوالك اللي سجلته في الطلب صحيح .. انتظر مكالة الاسبوع القادم :w

ابن دوس
24-10-2013, 07:16 AM
تخصصي صحافة واعلام :Looking:

هاهنا
24-10-2013, 12:06 PM
كلية إدارة الأعمال بجازان هل ردوا عليكم ؟

هاهنا
24-10-2013, 12:58 PM
منذ فترة وأنا أحاول التواصل مع كلية إدارة الأعمال عن طريق البريد الالكتروني للمسؤولين فيها وعن طريق الاتصال بالهواتف المعلنة على موقع الكلية ,,, ولا يوجد رد , , , ,

شممري
24-10-2013, 01:15 PM
جتني رسالة من الجامعة

كلية الحاسب الألي .. الأختبار التحريري يوم الأثنين تاريخ 1/1/1435 مقر الفصول الدراسية أمام المسرح الجامعي

طعمان القرني
24-10-2013, 02:09 PM
جتني رسالة من الجامعة

كلية الحاسب الألي .. الأختبار التحريري يوم الأثنين تاريخ 1/1/1435 مقر الفصول الدراسية أمام المسرح الجامعي

الحمد لله خطوة ايجابية من كليتكم اما كليتنا ذبحها النوم , عسى ربي يوفقك ويرزقك الي تتمناه

شممري
24-10-2013, 02:26 PM
الساعه السابعة مساءا

شممري
24-10-2013, 02:27 PM
الحمد لله خطوة ايجابية من كليتكم اما كليتنا ذبحها النوم , عسى ربي يوفقك ويرزقك الي تتمناه

الله ييسر اموركم

تراآانيم
24-10-2013, 04:52 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مساكم الله بالخير

ودي أسألكم سؤال شاغل بالي .. و أتمنى تجاوبوني

كلية العلوم _ قسم أحياء ( بنات )
راح يكون الابتعاث شرط إجباري .. أو هو خاص بالتقديم السابق

.‘
تكفون أنتظر ردكم

عسى الله يكتب لي و لكم التوفيق
و جزاكم الله خير

بروبان
25-10-2013, 12:00 AM
لابد توقعين تعهد للابتعاث والاقسام العلميه ابتعاث قبل التعيين

يعني لامفر منها والابتعاث الداخلي صعب جدا اذا مو مستحيل ولافيه احد من اللي اعرف هم وافقولها ابتعاث داخلي

فقط امريكا وكندا

فوق هام السُحب
25-10-2013, 02:19 AM
انا حالة الطلب عندي تم إرسال طلبكم للكلية المختصه

ولا جاني لا اتصال ولا مسج

اقتصاد منزلي متقدمة في كلية التربية بصامطة
تكفون ردوا علي

بوح ديزاين
25-10-2013, 04:03 AM
اخيراً كلية الحاسب صحصحت وارسلو لنا رسايل اليوم بموعد الاختبار يوم 1/1
احد عنده اي خلفيه عن الإختبار ؟ هل هو كتابة أو إختيارات ؟

نورة القرني
25-10-2013, 05:13 AM
كلية التربية للآن مافي علم منهم , شين ولا زين :"(

تراآانيم
25-10-2013, 01:27 PM
بروبان

مشكورة على التوضيح .. الله يسعدك
وجزاك الله خير

طعمان القرني
25-10-2013, 03:36 PM
اعلنت كلية ادارة الاعمال عن موعد الاختبار التحريري يوم 24-12 من الساعه 7 الى 9 مساء
يا رب توفيقك بس غريبه كلمت سكرتير العميد قبل فتره قالي مقابلة شخصية فقط والان في الرسالة اختبار تحريري الله يسسر امورنا واموركم

سسماء
25-10-2013, 03:41 PM
السلام عليكم
انا بعد وصلتني رسالة كلية ادارة الاعمال الاختبار التحريري ٢٤/١٢ الثلاثاء
٧ مساء لكن دخلت على الموقع ما تغيرت حالة الطلب

تووووتو
25-10-2013, 04:49 PM
مطمئنة بالله جزاك الله خير والله يعطيك العافية ..

ثمة أمنيات
25-10-2013, 05:12 PM
كلية الحاسب نزلت اسماء بالموقع مثل تخصصات الفيزياء والأحياء والكيمياء والرياضيات؟لان ما وصلتني رساله منهم!!!!
وحالة الطلب تم توجيهكم للكليه المختصة

شممري
25-10-2013, 06:33 PM
لو سمحتوا فيه أحد يعرف إذا كانت كلية الحاسب بتختبرنا بس أو مقابلة .. بالرسالة كاتبين بس أختبار تحريري ما قالوا شي عن مقابلة .. لأنه أبي أعرف إذا مقابلة هل هي بنفس اليوم أو بيوم ثاني عشان حجز الطيارة مثل ما تعرفون ..

و إذا تعرفوا إيميل أحد من كلية الحاسب نقدر نتواصل معه يا ليت لأن وضعي صعب !!! :(

نجود علي
25-10-2013, 07:06 PM
مساء الخير /
الانقلش مافي أي اخبار جديده ؟!!

وكمان عندي سؤال بالنسبه للاختبار التحريري للانقلش كيف رح يكون ؟ رح يكون شبيه بالتوفل زي جامعة سعود والا شلون !
اتمنى اللي عنده خلفية يرد علي

همس شفاة
25-10-2013, 07:12 PM
مساء الخير

حد عاارف فين كلية العلوم الجديدة اللي فيهاا الاختبار حق كلية ادارة الاعمال ؟؟؟!!!
اوصفولي موقعهاا الله يجزاكم خير

طهرالصبا
25-10-2013, 07:49 PM
ماشاءالله الله حدود الاختبار لكم قبل أربعه اياااام يااااه مافي وقت ولا ذاكرت لزوم أذاكر من بكره الله بفرجها،،،بنات محد قادر يتواصل مع كلية التربية ؟؟؟؟. للحين ما نزلوا أسمائنا ولا ارتحنا
وصح الاختبار بالأنقلش؟؟؟

طعمان القرني
25-10-2013, 09:25 PM
سلام عليكم كيف حالكم يا عرب الان عندي استفسار الان تواصلت مع كلية ادارة الاعمال وقالي الاختبار انقلش وانا درست عربي وانجليزيتي عاديه لاني توب ولا سيي وش السواه لاني فاهم تخصصي بالعربي

توفيقك يا ررب
25-10-2013, 09:37 PM
ماشاءالله الله حدود الاختبار لكم قبل أربعه اياااام يااااه مافي وقت ولا ذاكرت لزوم أذاكر من بكره الله بفرجها،،،بنات محد قادر يتواصل مع كلية التربية ؟؟؟؟. للحين ما نزلوا أسمائنا ولا ارتحنا
وصح الاختبار بالأنقلش؟؟؟

اااااااه صدعت من كلية التربية مؤ معقولة كل ذا الوقت ياررررب اجعل في هذه التأخيرة خيرة لنا جميعا

يب لازم نذاكر لانه مافي وقت أبدا بس اش اللي بالانقلش :y لا ان شاءالله مسسسستحيل :b

الله يسعدكم اللي يعرف مراجع للتربية الخاصة مفيده يساعدنا واللي قد اختبر يقولنا كيف طبيعة الأسئلة موضوعي أو مقالي وكيف درجة صعوبتها هل زي أسئلة القدرات معقدة؟! وإلا من المراجع اللي ذاكرتوها واللي درستوه بالجامعة

توفيقك يا ررب
25-10-2013, 09:44 PM
سلام عليكم كيف حالكم يا عرب الان عندي استفسار الان تواصلت مع كلية ادارة الاعمال وقالي الاختبار انقلش وانا درست عربي وانجليزيتي عاديه لاني توب ولا سيي وش السواه لاني فاهم تخصصي بالعربي

:y:y:y اش اللي انقليزي إحنا دراستنا كلها عربي حتى الانقلش اللي كان عندي تبخر من التخصص غريبة والله إحنا تعتبر أقسامنا أدبية المفروض تكون عربي انا اللي اعرفه العلمي انقلش ويكون سهل لانه كله معادلات وأرقام ما يحتاج عدا البيولوجي طبعا
الله يستر لا يكون حتى كلية التربية زيها :cry::b

السوااه طال عمرك تروح وتجرب حضك وما تدري يمكن كلامه مؤ صحيح و ان شاءالله ربي ييسرلك أمرك ويكون سهل بالتوفيق ي رررب

توفيقك يا ررب
25-10-2013, 09:50 PM
أخ طعمان تذكر دايم (علمت ان رزقي لن ياخذه غيري فإطمأن قلبي )
ماتدري لعل الله كاتبها لك انت ثم إتبع سببا إفعل السبب ...
توكل على الحي القيوم ....
وتأكد إنك مأجور وان الله معك ...:):w

قانوني جداوي
25-10-2013, 10:30 PM
الحمد لله كان موعد الاختبار يوم الخميس 12/19 مقدم على معيد في قسم القانون في كلية الشريعة و القانون بأبو عريش , كان عدد المتقدمين 20 متقدم و المطلوب من 1_3 فقط حسب الاحتياج , كان الاختبار عبارة عن اسئلة مقالية 6 اسئلة متنوعة كل سؤال من قانون , سؤال في الجنائي و سؤال في التجاري و سؤال في المدني و سؤال في الدولي و سؤال في المرافعات و سؤال في الاداري و كانت الاسئلة تميل نوعا ما الى الصعوبة ثم اخبرونا بان المقابلة بعد الاختبار مراعاة لظروف القادمين من خارج المنطقة دخلنا المقابلة و كان عميد كلية الشريعة و القانون موجود و 3 من دكاترة القسم من الجنسية المصرية , وكان السؤال الدارج بين المتقدمين عرف بنفسك ثم كل دكتور يطرح عليك سؤال انت و حظك قد يكون في القانون التجاري و قد يكون في الجنائي و الاغلب في القانون المدني انتهت المقابلة .
ملاحظة توكل على الله وكن واثق من نفسك و لا تخاف و اذا جاوبت على السؤال لا تخاف من تشكيكهم في اجابتك و لا تغيرها مهما قالوا بس المهم تكون واثق من نفسك و قبل كل شيء احضر معك اوراقك المطلوبة مع صور منها و السجل الاكاديمي يكون مترجم بالعربي و اذا مو مترجم ترجمه في أي مكتب ترجمة معتمد
اتمنى لكم التوفيق و النجاح

سسماء
25-10-2013, 11:35 PM

اخ طمعان
اقرأ المصطلحات الأساسية بالانقلش في ادارة اعمال و ان شاءالله تفيدك انك تفهم السؤال
و الله يكتب لنا كل مافيه خير

يزيد الحازمي
25-10-2013, 11:58 PM
الحمد لله كان موعد الاختبار يوم الخميس 12/19 مقدم على معيد في قسم القانون في كلية الشريعة و القانون بأبو عريش , كان عدد المتقدمين 20 متقدم و المطلوب من 1_3 فقط حسب الاحتياج , كان الاختبار عبارة عن اسئلة مقالية 6 اسئلة متنوعة كل سؤال من قانون , سؤال في الجنائي و سؤال في التجاري و سؤال في المدني و سؤال في الدولي و سؤال في المرافعات و سؤال في الاداري و كانت الاسئلة تميل نوعا ما الى الصعوبة ثم اخبرونا بان المقابلة بعد الاختبار مراعاة لظروف القادمين من خارج المنطقة دخلنا المقابلة و كان عميد كلية الشريعة و القانون موجود و 3 من دكاترة القسم من الجنسية المصرية , وكان السؤال الدارج بين المتقدمين عرف بنفسك ثم كل دكتور يطرح عليك سؤال انت و حظك قد يكون في القانون التجاري و قد يكون في الجنائي و الاغلب في القانون المدني انتهت المقابلة .
ملاحظة توكل على الله وكن واثق من نفسك و لا تخاف و اذا جاوبت على السؤال لا تخاف من تشكيكهم في اجابتك و لا تغيرها مهما قالوا بس المهم تكون واثق من نفسك و قبل كل شيء احضر معك اوراقك المطلوبة مع صور منها و السجل الاكاديمي يكون مترجم بالعربي و اذا مو مترجم ترجمه في أي مكتب ترجمة معتمد
اتمنى لكم التوفيق و النجاح

ياليت تعلمنا الاختبار هل كان بالعربي ولا بالانجليزي و الله يوفقك ان شاء الله و جميع المسلمين

طهرالصبا
26-10-2013, 01:43 AM
اااااااه صدعت من كلية التربية مؤ معقولة كل ذا الوقت ياررررب اجعل في هذه التأخيرة خيرة لنا جميعا

يب لازم نذاكر لانه مافي وقت أبدا بس اش اللي بالانقلش :y لا ان شاءالله مسسسستحيل :b

الله يسعدكم اللي يعرف مراجع للتربية الخاصة مفيده يساعدنا واللي قد اختبر يقولنا كيف طبيعة الأسئلة موضوعي أو مقالي وكيف درجة صعوبتها هل زي أسئلة القدرات معقدة؟! وإلا من المراجع اللي ذاكرتوها واللي درستوه بالجامعة

يقولون الاختبار بالانقلش:c

تكفووووووووون اللي عارف مرجع للتربيه الفنيه يخبرني :court::court:

اسئلة قيااااس تجننن ليتها مثل اسئلته:m

وخايفه اختبار الفنيه فيه عملي

مدري لييييش احس اختبارنا بعد اسبوع او اقل خل نذاكر ياقلبي:m

الاخ طعمان كلنا مثلك في مستوى الانقلش لكن ورطه بحد ذاتها لأننا لم نصل لمستوى الإتقان :mish:

قانوني جداوي
26-10-2013, 01:55 AM
ياليت تعلمنا الاختبار هل كان بالعربي ولا بالانجليزي و الله يوفقك ان شاء الله و جميع المسلمين

الاختبار كان بالعربي

همس الأزاهير
26-10-2013, 03:10 AM
السلام عليكم

اللي عنده اختبار تحريري تخصص اداره اعمال او محاسبه

الاختبار راح يكون بالانجليزي وقسمين

قسم مقالي وقسم اختياري

وسالت عن المقابله قال لي بعد اجتياز الاختبار التحريري

بالتوفيق للجميع

صفاء بنت محمد
26-10-2013, 04:35 AM
السلام عليكم ... علومك عساكم بخير يارب ، ابسال كليه الاداب والعلوم الآنسانيه وش صار عليهم لاحس ولا خبر ، بالذات قسم الصحافه والاعلام ، والانقلشش
اللي صحافه هنا ياليت يفيدني....

فالكمم التوفييق

لسعة فقد
26-10-2013, 04:42 AM
محاسبة و مقالي ..!!!

سالامنكا
26-10-2013, 04:44 AM
كلية الحاسب نزلت اسماء بالموقع مثل تخصصات الفيزياء والأحياء والكيمياء والرياضيات؟لان ما وصلتني رساله منهم!!!!
وحالة الطلب تم توجيهكم للكليه المختصة

وين الرابط؟ ماني محصله

همس الأزاهير
26-10-2013, 05:28 AM
محاسبة و مقالي ..!!!

والله ذا كلامه

راسليهم عن طريق الايميل اللي في الرساله

وشوفي ردهم:d

همس الأزاهير
26-10-2013, 05:38 AM
لو سمحتوا فيه أحد يعرف إذا كانت كلية الحاسب بتختبرنا بس أو مقابلة .. بالرسالة كاتبين بس أختبار تحريري ما قالوا شي عن مقابلة .. لأنه أبي أعرف إذا مقابلة هل هي بنفس اليوم أو بيوم ثاني عشان حجز الطيارة مثل ما تعرفون ..

و إذا تعرفوا إيميل أحد من كلية الحاسب نقدر نتواصل معه يا ليت لأن وضعي صعب !!! :(

اخوي راسلهم ع الايميل اللي بالرساله

بالتوفيق

شممري
26-10-2013, 08:49 AM
اخوي راسلهم ع الايميل اللي بالرساله

بالتوفيق

الله يحزاكي خير

هاهنا
26-10-2013, 01:07 PM
بخصوص إدارة الأعمال هل المقابلة بالانقليزي أيضا ؟

ووش رأيكم أنا دراستي بالعربي أروح للجامعة أختبر أو مافيه أمل ؟

راسلتهم بالايميل ولا بعد ردوا إلى الآن

بروبان
26-10-2013, 02:32 PM
الاخوان والاخوات اللي مترددين بمساله الانقلش

اجتهدوا وذاكروا كتب عن تخصصكم بالانقلش وركزوا عالمصطلحات واعملوا بالاسباب والله يوفقكم

معآنق الوفآ
26-10-2013, 04:18 PM
أخبار كلية الحاسب الآلي

تم ارسال رسائل للمرشحين لدخول الاختبار التحريري وعدد المتقدمين عالكلية 195 طالب في ثلاث تخصصات

1- تخصص هنسة وشبكات الحاسب _ عدد الاحتياج طالبين فقط 2

2- تخصص علوم الجاسب الآلي_ عدد الاحتياج طالب واحد فقط 1

3- تخصص نظم المعلومات _ عدد الاحتياج طالب واحد فقط 1

في البداية راح يكون فيه اختبار للمرشحين وبعد اسبوع تقريبا راح تتواصل الكلية مع الطلاب اللذين اجتازو الاختبار التحريري للدخول للمقابلة الشخصية

أسال الله التوفيق لجميع الطلاب

هاهنا
26-10-2013, 04:48 PM
وصلني الجواب من كلية إدارة الأعمال وهذا نص الإجابة

(
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الاختبار باللغة الانجليزية ويتكون من عدة أقسام مقالية واختيارات متعددة.)

متردد هل تسوى المشوار من الرياض أو لا , , محتاج مشورتكم

طعمان القرني
26-10-2013, 06:32 PM

(

وش تحصصك ويا رجال توكل ع الله وتعال حتى انا مثلك رايح باذن الله سواء انجليزي ولا اردو ولا عبري والله يوفقنا جميعا

همس الأزاهير
26-10-2013, 09:41 PM

(

توكل ع الله

ولو لك رزق فيها بتاخذه

ابن دوس
27-10-2013, 07:40 AM
السلام عليكم ... علومك عساكم بخير يارب ، ابسال كليه الاداب والعلوم الآنسانيه وش صار عليهم لاحس ولا خبر ، بالذات قسم الصحافه والاعلام ، والانقلشش
اللي صحافه هنا ياليت يفيدني....

فالكمم التوفييق

تخصصي صحافه و إعلام
قالوا إذا جوالك المسجل في الطلب شغال .. انتظر مكالمه عليه او رسالة

على كلامهم رح يتواصلو معانا هذا الأسبوع :)

خريجةإدارةأعمال
27-10-2013, 11:48 AM
السلام عليكم
كيفكم جميعا يارب بأحسن حال
اتصلت اليوم ع عميد كلية ادارة الاعمال
سالته عن الاختبار وعدد المتقدمات وكم الاحتياج
قال عدد المتقدمين 200بنات وبنين
الاختبار تحريري وكله انجليزي يقول احنا ندرس مناهج الادارة بالانجليزي
وقلت له بس انا تخرجت من جامعتي ولا درست تخصصي بالانجليزي
قال هذا نظامنا واللحين انا مترردة اروح ولا كيف انا من خارج جازان
واخاف اروح ع الفاضي
وش رايكم انتم
مهمومة هم مايعلم به غير الله عز وجل
ادعولي وشوروا علي

معآنق الوفآ
27-10-2013, 01:24 PM
السلام عليكم
واخاف اروح ع الفاضي
وش رايكم انتم
ادعولي وشوروا علي

خذيها مني لو معدلك فوق 4.25 من 5 راح يقبلوك غير كذا ما انصحك تسافرين لجازان

صحيح التوفيق بيد الله بس في اشياء تكون بالمعقول

ثمة أمنيات
27-10-2013, 02:14 PM
خريجه إدارة اعمال توكلي ع الله وروحيفي واحد من الاخوان هنا ذكر ان خويه أنقبل بجامعه جيزان ومعدله ٢.٧٨ من ٤ المهم جيدجدا
ووهو الان مبتعث
وارجعي للصفحات وراء وبتشوفين هالرد عن الي معدله جيدجدا
مافي شي مستحيل ولا في شي بعيد عن رب العالمين

الهدف البعيد
27-10-2013, 02:14 PM
نسال الله التوفيق لبنات الكيمياء بصراحه كان جو الاختبار والمقابله مره حلوه لاكن الاختبار التحريري تحس ان فيه لخبطه خاصتا انه من العمق يعني حق مذاكره الي مذاكره راح تمشي :rolleyes:وبشروني يا الكيمائيات كيف جوكم اليوم

محمد الرويتعي
27-10-2013, 02:25 PM
وين الأخوات الي أختبرو رياضيات الاسبوع الماضي نبي نعرف كيف الأسئلة انا أختباري يوم الاربعاء 12/25

نبي تفاعل

محمد الرويتعي
27-10-2013, 02:33 PM
بنسبه للأخوان والأخوات الي درسو عربي واختبارهم باللغة الانجليزية لاتستشيرو الناس استشيرو انفسكم انتم اعلم بأنفسكم من الناس كل واحد عارف مستواه باللغة الانجليزيه والله اذا لغتك اشوي تمشي الحال والاختبار اختيارات او مقالي لا والله توكل ع الله وروح واذا لغتك ميح معدومه والاختبار مقالي فيه كتابه وتعبير لا والله ياخوك اقولها والله بدون حسد لاتروح ولاتتعب حالك يعني بينزل عليك ملك بيكتب وبيعبر لك بالانجليزي الواحد يحكم عقله لا يعطي نفسه امل ماهو موجود.

أسال الله ان يوفقكم وان يكتب لكم الخير.

بتوفيق للجميع

همس شفاة
27-10-2013, 04:04 PM
التخصصات اللي اختبروا اوصفولنا اسألتكم كيف ،، يعني التخصصات العلمية الخيارات جتكم مسائل ولا مصطلحات وكم سؤال وهل شامل لكل المستوياات ولا لا ،، جابولكم من مواد التخصص فقط ولا جابوا من المواد العامة ؟؟
اذا جابولكم اسئلة مقالية كم سؤال ؟؟

مدري ليه احسه مثل القدرات دسم و جو متوتر ويبغاله وقت وتفكير وتركيز عميق وسريع بنفس الوقت

الله يعييييييين

بروبان
27-10-2013, 04:51 PM
علن كلية العلوم والاداب بصامطة قسم*رياض الأطفال وموعد الإختبار التحريري لهن يوم الأربعاء الموافق 3/1/1435هـ الساعة التاسعة و المقابلات الشخصية بنفس اليومم

الاسم1.*مشيرة محمد علي حمدي*2.*تهاني حمود محمد المغذوي*3.*سهى محمد محمد سهلي*4.*اسماء عيسى يحيى عكور*5.*فاطمة أحمد حمود آل خيرات*6.*تغريد يحيى يحيى مباركي*7.*ايمان علي محمد بجوي*8.*عائشة سعد محمد حمدي*9.*رجاء عيسى علي عقيل*10.*زينب عبدالله محمد عتين*11.*أمل علي احمد مدخلي*12.*فاطمة احمد محمد شنيمر*13.*سليمة عبدالله محمد حمدي*14.*عابدة محمد علي ابوطالب*15.*حاجة محمد علي حمدي*16.*فاطم علي ابراهيم حدادي17.*نوال محمد احمد التعشري

مع ضرورة إحضار المستندات التالية أصل + صورة*:
1_*إحضار اصل الوثيقة
2_*إحضارأصل السجل الأكاديمي مع صورة طبق الاصل
3_*إحضار إثبات الهوية (كرت العائلة أوبطاقة الاحوال الشخصية)اصدق الدعوات وأرق الامنيات*****

م اقتصاد منزليتعلن كلية العلوم والاداب بصامطة قسم الاقتصاد المنزلي*عن تحديد موعد الاختبار التحريري*يوم الاثنين الموافق1/1/1435هـ الساعة التاسعة صباحاً قاعة (606) بمبنى رياض أطفال و المقابلة الشخصية لهن في نفس اليوم

*الاسم1.*أسيل ناصر سعد الناصر*2.*وداد ماطر سيف الماطري*3.*عهود مساعد سعيد الزهراني*4.*أمجاد عبدالله محمد آل قرنان*5.*منال سعيد حمد مغني*6.*وداد علي أحمد عريشي7.*مها عبداللطيف موسى القحطاني*8.*وجدان عايض عوض سلطان*9.*أسماء محمد عائض آل حسين*10.*سميحة محسن عيسى خرمي*11.*صابرين يوسف محمد قادري*12.*نسيم محمد سعيد القحطاني*13.*هند علي علي دغريري*14.*آمنة عبدالله إبراهيم حسن*15.*هيفاء أحمد محسن حكمي*16.*عزيزة عبدالله علي حمدي*17.*نجلاء عبدالله علي حمدي*18.*أروى حسن أحمد عسيري*19.*دلال علي هادي القحطاني*20.*زهور حسن محمد المقصودي*21.*أشواق احمد عبده حمدي*22.*بشرى عامر احمد آل احمد*23.*شهد احمد عبدالهادي صبياني*24.*دالية ابراهيم أحمد عسيري*25.*مشاعل ظافر سعد الأحمري*26.*رشا احمد احمد نجمي*27.*خلود عبدالله علي الأسمري*28.*أروى يحيى علي عسيري*29.*عزة علي عبدالرحمن الشهري30.*عبير عبيد علي حنبص*31.*حنان علي عمر حاسر*32.*نوف احمد عبدالله الشهراني*33.*افنان عبدالله محمد محي34.*زينب مقبول محمد عقيلي*35.*فاطمة علي هادي رياني*36.*سارة سمران عايد العنزي*37.*ولاء مسدف محمد سلمان*38.*منيرة محمد علي ابراهيم*39.*سارة سعيد احمد آل مركيب40.*مشاعل سعيد عبدالله الشهراني*41.*عائشة يحيى صديق عطيف*42.*صالحة يحيى محمد حمدي*43.*حامدة عويض حمدان العديني*44.*شريفة احمد محمد الزهراني*45.*الخنساء عامر محمد ابابطين*46.*أميمة شكري عثمان سلا*47.*نجود حسن رداد الهذلي*48.*ولاء محمد نوار المقاطي*49.*سلوى مسفر صالح الغامدي*

1_*إحضار اصل الوثيقة*
2_*إحضارأصل السجل الأكاديمي مع صورة طبق الاصل*
3_*إحضار إثبات الهوية (كرت العائلة أوبطاقة الاحوال الشخصية)

:w بالتوفيق

طالبة الشهادة
27-10-2013, 05:32 PM
السلام عليكم
واخاف اروح ع الفاضي
وش رايكم انتم

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

استخيري الله وعلى هالاساس قرري فقط , أما التخوف إنك ماتقبلين دعيه

حب السلامة يثني عزم صاحبه &&&ويغري المرء بالكسل

استخيري وفيما لو ذهبت ولم يكتب لك فيها توفيق فأولا تكونين امتلكت خلفية وربما يتسير لك

فرصة في جامعة غيرها او معرفة تفيدك والثانية ماراح تظل في نفسك فيما لو علمت عن

سهولة الاختبار وكذا, الحياة فرص

ثمة سؤال , بخصوص ا الاختبار اجابك انه " تحريري " كامل ؟بمعنى كله مقالي :d

الأمر الآخر وش الاثباتات المطلوب إحضارها للاختبار ؟

خذيها مني لو معدلك فوق 4.25 من 5 راح يقبلوك غير كذا ما انصحك تسافرين لجازان

صحيح التوفيق بيد الله بس في اشياء تكون بالمعقول

هالأمر من تجربة او من سماع أو ماذا ؟!

معدلي فوق ماكتبت بقليل :Looking:

تووووتو
27-10-2013, 07:34 PM
علن كلية العلوم والاداب بصامطة قسم*رياض الأطفال وموعد الإختبار التحريري لهن يوم الأربعاء الموافق 3/1/1435هـ الساعة التاسعة و المقابلات الشخصية بنفس اليومم

الاسم1.*مشيرة محمد علي حمدي*2.*تهاني حمود محمد المغذوي*3.*سهى محمد محمد سهلي*4.*اسماء عيسى يحيى عكور*5.*فاطمة أحمد حمود آل خيرات*6.*تغريد يحيى يحيى مباركي*7.*ايمان علي محمد بجوي*8.*عائشة سعد محمد حمدي*9.*رجاء عيسى علي عقيل*10.*زينب عبدالله محمد عتين*11.*أمل علي احمد مدخلي*12.*فاطمة احمد محمد شنيمر*13.*سليمة عبدالله محمد حمدي*14.*عابدة محمد علي ابوطالب*15.*حاجة محمد علي حمدي*16.*فاطم علي ابراهيم حدادي17.*نوال محمد احمد التعشري

1_*إحضار اصل الوثيقة
2_*إحضارأصل السجل الأكاديمي مع صورة طبق الاصل
3_*إحضار إثبات الهوية (كرت العائلة أوبطاقة الاحوال الشخصية)اصدق الدعوات وأرق الامنيات*****

م اقتصاد منزليتعلن كلية العلوم والاداب بصامطة قسم الاقتصاد المنزلي*عن تحديد موعد الاختبار التحريري*يوم الاثنين الموافق1/1/1435هـ الساعة التاسعة صباحاً قاعة (606) بمبنى رياض أطفال و المقابلة الشخصية لهن في نفس اليوم

*الاسم1.*أسيل ناصر سعد الناصر*2.*وداد ماطر سيف الماطري*3.*عهود مساعد سعيد الزهراني*4.*أمجاد عبدالله محمد آل قرنان*5.*منال سعيد حمد مغني*6.*وداد علي أحمد عريشي7.*مها عبداللطيف موسى القحطاني*8.*وجدان عايض عوض سلطان*9.*أسماء محمد عائض آل حسين*10.*سميحة محسن عيسى خرمي*11.*صابرين يوسف محمد قادري*12.*نسيم محمد سعيد القحطاني*13.*هند علي علي دغريري*14.*آمنة عبدالله إبراهيم حسن*15.*هيفاء أحمد محسن حكمي*16.*عزيزة عبدالله علي حمدي*17.*نجلاء عبدالله علي حمدي*18.*أروى حسن أحمد عسيري*19.*دلال علي هادي القحطاني*20.*زهور حسن محمد المقصودي*21.*أشواق احمد عبده حمدي*22.*بشرى عامر احمد آل احمد*23.*شهد احمد عبدالهادي صبياني*24.*دالية ابراهيم أحمد عسيري*25.*مشاعل ظافر سعد الأحمري*26.*رشا احمد احمد نجمي*27.*خلود عبدالله علي الأسمري*28.*أروى يحيى علي عسيري*29.*عزة علي عبدالرحمن الشهري30.*عبير عبيد علي حنبص*31.*حنان علي عمر حاسر*32.*نوف احمد عبدالله الشهراني*33.*افنان عبدالله محمد محي34.*زينب مقبول محمد عقيلي*35.*فاطمة علي هادي رياني*36.*سارة سمران عايد العنزي*37.*ولاء مسدف محمد سلمان*38.*منيرة محمد علي ابراهيم*39.*سارة سعيد احمد آل مركيب40.*مشاعل سعيد عبدالله الشهراني*41.*عائشة يحيى صديق عطيف*42.*صالحة يحيى محمد حمدي*43.*حامدة عويض حمدان العديني*44.*شريفة احمد محمد الزهراني*45.*الخنساء عامر محمد ابابطين*46.*أميمة شكري عثمان سلا*47.*نجود حسن رداد الهذلي*48.*ولاء محمد نوار المقاطي*49.*سلوى مسفر صالح الغامدي*

1_*إحضار اصل الوثيقة*
2_*إحضارأصل السجل الأكاديمي مع صورة طبق الاصل*
3_*إحضار إثبات الهوية (كرت العائلة أوبطاقة الاحوال الشخصية)

:w بالتوفيق

جزاك الله خير بروبان ما قصرتي بس ابسألك انا قسمي رياض اطفال هل اسم المبنى المذكور ورقم القاعه في قسم الاقتصاد نفسه راح يكون المقابلة تبع رياض الاطفال وشكرااا

حلمي معي
27-10-2013, 08:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بالنسبة لشباب وبنات علوم الحاسب .. لقيت موقع مفيد جدا فيه اسئلة لجميع جوانب علوم الحاسب ..
طريقة الأسئلة إختيار من متعدد ..

هذا الرابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط (http://www.indiabix.com/computer-science/questions-and-answers)

لا تنسوني من دعواتكم ..

هنو بيدو
27-10-2013, 09:04 PM
طيب اللي ماارسلولها رساله كلية الحاسب كيف تحضر الاختبار وانا بعيده عن جازان مسافة 1500 كيلو

صفاء بنت محمد
27-10-2013, 09:11 PM
تخصصي صحافه و إعلام
قالوا إذا جوالك المسجل في الطلب شغال .. انتظر مكالمه عليه او رسالة

على كلامهم رح يتواصلو معانا هذا الأسبوع :)

مسجله نفس الرقم ،،، يااارب انهم يرسلووو ويريحونااا
تكفئ وانا اختك اذا فيه جديد قولي :h

أميره العسيري
27-10-2013, 09:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي إلي اختبروا الله يعافيكم هل تم إجباركن على التوقيع على تعهد بالإبتعاث الخارجي قبل الاختبار ؟؟
يا ليت أحد يفيدنا للضرورة الله يسعدكم

فوق هام السُحب
28-10-2013, 01:17 AM
طيب وش المراجع للاقتصاد المنزلي ؟

الهدف البعيد
28-10-2013, 01:31 AM
نعم تم توقيعنا على تعهد بالابتعاث الخارجي وعدم المطالبه بالتعيين حتى يتوفر رقم وظيفي ولاكن بعد الاختبار التحريري والمقابله هذا بالنسبه للكليه العلميه قسم الكيمياء وكذلك الصدمه الكبرى انهم طالبين معيدتين لا اكثر حسبي الله عليهم شكلها كلها واسطات

طعمان القرني
28-10-2013, 03:11 AM
نعم تم توقيعنا على تعهد بالابتعاث الخارجي وعدم المطالبه بالتعيين حتى يتوفر رقم وظيفي ولاكن بعد الاختبار التحريري والمقابله هذا بالنسبه للكليه العلميه قسم الكيمياء وكذلك الصدمه الكبرى انهم طالبين معيدتين لا اكثر حسبي الله عليهم شكلها كلها واسطات

ربي يرزقك , لاكن اختي كيف كانت طبيعة الاختبار وهل كل الاسئلة تتعلق في الكيماء ولا فيه اشياء عامة واذا فيه اشياء عامة يا ليت تذكري وش جاكم

بروبان
28-10-2013, 04:47 AM
اعلان للمتقدمات للاعاده قسم الانجليزي

http://colleges.jazanu.edu.sa/arts/pages/ahm113.aspx

صفاء بنت محمد
28-10-2013, 05:49 AM
اعلان للمتقدمات للاعاده قسم الانجليزي

وقسم الصحافه متئ:(

شممري
28-10-2013, 08:26 AM
الأختبار التحريري يوم الأثنين و المقابلة يوم الإرربعاء

الله يعين عليهم

طالبة الشهادة
28-10-2013, 08:28 AM
صباحكم تباشير فرح

ياكرام من يملك توصيف لمقر كلية العلوم من المطار...؟

فضلاً من يملك معلومة ليته كرمًا يفيدنا ..

مطمئنة بالله
28-10-2013, 09:04 AM
حبيبتي اي احد اسأليه عن مكان كلية التربية للاقسام العلمية للبنات حيدلك على طول ..ااذا قسمك رياضيات او احياء او كيمياء او فيزياء طبعا. بس غير كدا ما اعرف شفت مباني قريبة من المطار وجديدة بس قالوا انها كلها لاقسام كليات الادارة بس اسألي وحتعرفي ان شالله ..

محمد الرويتعي
28-10-2013, 09:06 AM
السلام عليكم
عندي اختبار ومقابله بعد بكره يوم الاربعاء حبيت أسال
هل في سياراة أجرة متوفرة؟
والجو كيف معتدل والا برد ؟
والسكن هل هناك شقق مفروشه قريبه من مقر كلية العلوم للبنين؟
لان رحلتي غدآ العصر وأول مره اروح لجيزان.

بروبان
28-10-2013, 10:07 AM
صباحكم تباشير فرح

ياكرام من يملك توصيف لمقر كلية العلوم من المطار...؟

فضلاً من يملك معلومة ليته كرمًا يفيدنا ..

صباحك ورد

كليه العلوم للبنات تطلعون من المطار خذو شارع المطار سييييده من المطار حتى اول اشاره يكون ع يساركم
مكتب زين وع يمينكم محل تصوير خذو يمين مع الاشاره وامشوا ع طول لحد ماتلقوا محل النقلي ع يمينكم وجنبه الكليه

يارب يكون الوصف واضح او اسالوا عن الكليه العلميه بيدلوكم ان شاء الله:w:d

توفيقك يا ررب
28-10-2013, 10:12 AM
وكلية التربية للأقسام الأدبية لازالت في سبااااات :Looking::b

بروبان
28-10-2013, 10:13 AM
السلام عليكم
عندي اختبار ومقابله بعد بكره يوم الاربعاء حبيت أسال
هل في سياراة أجرة متوفرة؟
والجو كيف معتدل والا برد ؟
والسكن هل هناك شقق مفروشه قريبه من مقر كلية العلوم للبنين؟
لان رحلتي غدآ العصر وأول مره اروح لجيزان.

وعليكم السلام
نعم،يوجد سيارات اجره.
الجو حار الى معتدل.
السكن هناك شقق قريبه للجامعه يمكن بمسافه 5 دقايق بالسياره اسمها الناصريه ع حسب مااذكر وشقق اخرى كثيره لااذكرها
لكن لاتوجد شقق في محيط الجامعه يمكنك الذهاب منها مشيا. للاسف لابد تستخدم سياره او تاخذ ليموزين

طهرالصبا
28-10-2013, 10:22 AM
وكلية التربية للأقسام الأدبية لازالت في سبااااات :Looking::b

هههههههههههههه سبحان الله كنك داريه اني الجوال بيدي كل شوياتصل عليهم:tsfiq:
يقولوا اتصلي ع كلية ابو عريش قسم الرجال واسئليهم واتصلت بس مايردون:m

محمد الرويتعي
28-10-2013, 11:44 AM
وعليكم السلام
نعم،يوجد سيارات اجره.
الجو حار الى معتدل.
السكن هناك شقق قريبه للجامعه يمكن بمسافه 5 دقايق بالسياره اسمها الناصريه ع حسب مااذكر وشقق اخرى كثيره لااذكرها
لكن لاتوجد شقق في محيط الجامعه يمكنك الذهاب منها مشيا. للاسف لابد تستخدم سياره او تاخذ ليموزين

شكرآ لك من القلب

أميره العسيري
28-10-2013, 12:09 PM

جزاك الله كل خير
الله يكتب ما فيه الخير للجميع

توفيقك يا ررب
28-10-2013, 12:17 PM
هههههههههههههه سبحان الله كنك داريه اني الجوال بيدي كل شوياتصل عليهم:tsfiq:
يقولوا اتصلي ع كلية ابو عريش قسم الرجال واسئليهم واتصلت بس مايردون:m

هههههههههههههههه الله يصبرنا بس شكلهم نسوا ان في متقدمين :m

سسماء
28-10-2013, 03:58 PM
طيب ياجماعة مسرح كلية العلوم مقر الجامعه الجديد كلية ادارة اعمال وينه بالضبط
رحلتي الصباح و اختباري المساء ٧
و هل فيه فنادق او شقق قريبه

و الله يجزاكم خير

طالبة الشهادة
28-10-2013, 04:38 PM
حبيبتي اي احد اسأليه عن مكان كلية التربية للاقسام العلمية للبنات حيدلك على طول ..ااذا قسمك رياضيات او احياء او كيمياء او فيزياء طبعا. بس غير كدا ما اعرف شفت مباني قريبة من المطار وجديدة بس قالوا انها كلها لاقسام كليات الادارة بس اسألي وحتعرفي ان شالله ..
قسمي موب رياضيات ولا غيرها .تخصصي نظم معلومات ادارية

بس الرسالة اللي وصلتني مكتوب فيها مسرح كلية العلوم ..

جزاك الله االجنة ..موفقة لكل خير يارب

صباحك ورد

كليه العلوم للبنات تطلعون من المطار خذو شارع المطار سييييده من المطار حتى اول اشاره يكون ع يساركم
مكتب زين وع يمينكم محل تصوير خذو يمين مع الاشاره وامشوا ع طول لحد ماتلقوا محل النقلي ع يمينكم وجنبه الكليه

يارب يكون الوصف واضح او اسالوا عن الكليه العلميه بيدلوكم ان شاء الله

مساءك سكر

نص الرسالة كلية العلوم ..يعني هو نفس المكان والوصف ؟

كفيت ِووفيتٍ الله يسعدك ...:w

جزاك الله الجنة

فوق هام السُحب
28-10-2013, 04:50 PM
بالتوفيق للجميع

ييسرها ربي
28-10-2013, 05:47 PM

مسااااء الخير

الحمدلله اختبرت تحريري لقسم الكيمياء يوم الاحد وكانت الاسئلة عباره عن 40 فقره اختياري وكلها انجلش وفيها كل التخصصات بس انهم ركزوا ع الحيوي والعضوي ، في شي سهل وشي لا متعمق في المنهج وشي احس اول مره اشوفه :d عاد حليت والباقي على الله .

وبعدها قالو المقابله الشخصيه مع انها المفروض تكون يوم الاثنين بس ماصدقنا خبر لاننا من برى جازان وجو المقااابله جدااا مريح كانو 3 رئيسة القسم و دكتورتين وكل اسئلتهم تتعلق بالشخصيه ابدا ماسالونا عن التخصص الا سؤالين ليه دخلتي الكيمياء ؟ وليه بالذات حابه العضوي ؟

وكمان : عرفينا عن نفسك ؟ ومين بيروح معاك البعثه ؟ وعادي انه تتوظفين في جازان بعيد عن اهلك ؟ وفيه بنات سالوهم هل انتي مع ام ضد القياده ؟ وماهي هواياتك ؟

اعتقد بس بيعرفون الاسلوب والثقه بالنفس ومدى جراتك ....

سوينا اللي علينا والباقي على رب العباد ... بننتظر النتائج وان شاء الله خير

طهرالصبا
28-10-2013, 06:53 PM
هههههههههههههههه الله يصبرنا بس شكلهم نسوا ان في متقدمين :m

اظنهم احس بيصدمونا بالاختبار بعد كم يوم وماذاكرت وقسم:m لان اذ اختبار كليه صبيا بالانقلش مابروح اغامر :i

شدي حيلك ببدء اذاكر من بكره وع الله:Thumbs:

طهرالصبا
28-10-2013, 06:54 PM

مسااااء الخير

الحمدلله اختبرت تحريري لقسم الكيمياء يوم الاحد وكانت الاسئلة عباره عن 40 فقره اختياري وكلها انجلش وفيها كل التخصصات بس انهم ركزوا ع الحيوي والعضوي ، في شي سهل وشي لا متعمق في المنهج وشي احس اول مره اشوفه :d عاد حليت والباقي على الله .

وبعدها قالو المقابله الشخصيه مع انها المفروض تكون يوم الاثنين بس ماصدقنا خبر لاننا من برى جازان وجو المقااابله جدااا مريح كانو 3 رئيسة القسم و دكتورتين وكل اسئلتهم تتعلق بالشخصيه ابدا ماسالونا عن التخصص الا سؤالين ليه دخلتي الكيمياء ؟ وليه بالذات حابه العضوي ؟

وكمان : عرفينا عن نفسك ؟ ومين بيروح معاك البعثه ؟ وعادي انه تتوظفين في جازان بعيد عن اهلك ؟ وفيه بنات سالوهم هل انتي مع ام ضد القياده ؟ وماهي هواياتك ؟

اعتقد بس بيعرفون الاسلوب والثقه بالنفس ومدى جراتك ....

سوينا اللي علينا والباقي على رب العباد ... بننتظر النتائج وان شاء الله خير

عليكم السلام ورحمة الله وبركاااانه

عسى الله يريحك ويسعدك مثل ماريحتيني:tsfiq:

همس شفاة
28-10-2013, 07:11 PM
يوووه لا يكوون احنا بكرة كذا يقولوا المقابلة بعد الاختبار و احنا مو مستعدين ونبغى المقابلة وحدهاا ،،

مدري بيكون اجباري ولا يمدينا نرفض ونأجلها لليوم اللي بعده !!

همس الأزاهير
28-10-2013, 08:01 PM
يوووه لا يكوون احنا بكرة كذا يقولوا المقابلة بعد الاختبار و احنا مو مستعدين ونبغى المقابلة وحدهاا ،،

مدري بيكون اجباري ولا يمدينا نرفض ونأجلها لليوم اللي بعده !!

سميتي:d

لا سالتهم وقالو بعد اجتياز الاختبار

والله يستر منهم

بالتوفيق

عاطلة مبتدئه
28-10-2013, 10:04 PM
السلام عليكم ...
موفقين جميعا يارب
ارجوا افادتي كم تبعد ابو عريش عن جيزان
بالتحديد عن كلية الاداب والعلوم الانسانيه
انا من جده والمتقدمين للانقلش 164 ويمكن ياخذون مننا عدد بسيط ولا على قد عناء السفر .. اشعر بتردد بالسفر خصوصا ان ماعندي احد سوى الله ثم والدتي ..

عاطلة مبتدئه
28-10-2013, 10:05 PM
عفوا المسافه من مطار جيزان الى ابو عريش

اش فيه
29-10-2013, 01:28 AM
مقر الفصول الدراسية امام المسرح الجامعي <

ممكن احد يعطينا صورة قوقل ايرث عن الموقع ؟

طعمان القرني
29-10-2013, 03:12 AM
الحمد لله رب العالمين ، وصلت جيزان انا وزملائي بعد ٧ ساعات من مكة المكرمة اللهم وفقنا جميعا ولا تضيع تعبنا جميعا وفقنا يا الله واكتب لنا ما فيه الخير

اخطبوط الفيزياء
29-10-2013, 08:31 AM
عفوا المسافه من مطار جيزان الى ابو عريش

من المطار الى ابو عريش بالكثير 35 كيلو متر تنقص ما تزيد وموفق ان شاء الله

طهرالصبا
29-10-2013, 12:15 PM
يعني عيب والله عيب ياكلية التربيه بصبيا ريحونا حتى اتصالات مايعطوني نتيجه:Thumbs_down:

الاخ طعمان والجميع المسافرين ومن اختبر الله يوفقكم ويسهل عليكم ويعطيكم خيرها

ويصبر قلبي على كلية التربيه:m

وش ذاكرتوا اشياء سطحيه او تعمق لاني انفجعت متى يمديني اذاكر كتب كل مستوى:mish:

سسماء
29-10-2013, 12:34 PM
وصلت جازان الحمدلله و حست جدا علشان القى مسر العلوم
الله يخلي صديقنا قوقل :D

و الله يسهل لنا جمعينا

طالبة الشهادة
29-10-2013, 01:50 PM
الحمدلله ع سلامتكم اجمعين

حوووسة موقع كليتهم ..:(

سماء ..الله يسعدك ممكن توصيف ؟

هل المبنى حوله كليات رجال !

الله يوفقنا اجمعين ويخلف علينا تعبنا بالقبول يارب

سسماء
29-10-2013, 02:21 PM
الحمدلله ع سلامتكم اجمعين

حوووسة موقع كليتهم ..:(

سماء ..الله يسعدك ممكن توصيف ؟

هل المبنى حوله كليات رجال !

الله يوفقنا اجمعين ويخلف علينا تعبنا بالقبول يارب

اي كله رجال هو المبنى الرئيسي للجامعة اللي فيه الادارات و هو رجال
المهم ادخلي من اخر بوابه ثاني مبنى هو كلية العلوم و تدخلي يمين تلاقي مسرح العلوم اسألي اي سيكروتي يدلك على المدخل

و الله يسمع منك

محمد الرويتعي
29-10-2013, 08:09 PM
الحمد لله رب العالمين ، وصلت جيزان انا وزملائي بعد 7 ساعات من مكة المكرمة اللهم وفقنا جميعا ولا تضيع تعبنا جميعا وفقنا يا الله واكتب لنا ما فيه الخير

الحمدلله على السلامه والله يوفقكم يارب.
الله يستر من الاختبار بكره

نورا احمد
29-10-2013, 11:21 PM
كليه اداره الاعمال متى تطلع نتائج الاختبار ؟؟

طعمان القرني
30-10-2013, 02:43 AM
وكيل الكلية بعد الاختبار سأله قال الأسبوع القادم يبان كل شي وبيرسلون رسالة للي تجاوز الاختبار ، بس احد يعرف كم طالبين قسم المحاسبة معيد سمعت انهم يبغون ١ وأتمنى يكون كلام خاطئ والاختبار كان خوفي من النظري وطلع النظري تافه البلا كان في في الاختيارات أشياء واجد مالها دخل في المحاسبة والله يسسر وكتب ما فيه الخير والي باقي ما اختبر الله يوفقهم ويسهل عليهم

نورا احمد
30-10-2013, 06:51 AM
و الله ي اخ طعمان احنا الاداره كان صعب خصوصي سؤال ال 20 ماقد مر علينا في دراستنا لكن الي يوصله رد يقولنا عشان ما نتامل و ننتظر ع الفاضي مع ان المفروض ينظرون للمعدل

سسماء
30-10-2013, 08:45 AM
طيب اللي جايين من برا جازان ايش وضعنا نرجع او كيف
اخاف ارجع و تروح علي

طهرالصبا
30-10-2013, 09:35 AM
وكيل الكلية بعد الاختبار سأله قال الأسبوع القادم يبان كل شي وبيرسلون رسالة للي تجاوز الاختبار ، بس احد يعرف كم طالبين قسم المحاسبة معيد سمعت انهم يبغون 1 وأتمنى يكون كلام خاطئ والاختبار كان خوفي من النظري وطلع النظري تافه البلا كان في في الاختيارات أشياء واجد مالها دخل في المحاسبة والله يسسر وكتب ما فيه الخير والي باقي ما اختبر الله يوفقهم ويسهل عليهم

الله يوفقك وترجع مكه سالم يارب،،
بس ممكن مثل ايه اسئله مالها دخل؟؟ والاختبار كان بلانقلش؟؟:c

بروبان
30-10-2013, 10:19 AM
يبدو ان كل كليه لها سياسه في الاختبارات والمقابلات مختلفه عن غيرها

لذلك ياطهر لاتقلقين نفسك وتشتتين عمرك ذاكري واعملي بالاسباب ويمكن تصيب

طهرالصبا
30-10-2013, 10:28 AM
يبدو ان كل كليه لها سياسه في الاختبارات والمقابلات مختلفه عن غيرها

لذلك ياطهر لاتقلقين نفسك وتشتتين عمرك ذاكري واعملي بالاسباب ويمكن تصيب

ياقلبي الله يسعدك ويشرح خاطررك ع قولتك بس تعرفي ديره ما اعرفها واختبار اسمع انه معقد واصلا كدا والا كدا الخوف واااارد حتى تعدي مرحلة الخطر:m

مشكورة يابروبان الله يرفع قدرررررك:tsfiq:

توفيقك يا ررب
30-10-2013, 11:36 AM
بصراحة كلية التربية مررررا مالها داعي كل الكليات خلصوا الاختبارات واللي خلص المقابلة وهي لسى ما حددت لنا وقت الاختبار اش ذا؟! لمتى واحنا ننتظرهم!!!!

بروبان
30-10-2013, 03:29 PM
عندي بشاره لبنات التخصصات فيزياء كيمياء احياء رياضيات

يبدو انه راح ينزل نظام او نزل خلاص ان الابتعاث صار بعد التعيين للي بيجتازون الاختبار والمقابله لها الدفعه ومابعدها

يعني تتعينوا وبعد سنه او اقل تروحوا البعثه ( على ذمه مصدر الخبر)

حظكم حلو ماشاء الله.

والله اعلم

صفاء بنت محمد
30-10-2013, 04:18 PM
يعني عيب والله عيب ياكلية التربيه بصبيا ريحونا حتى اتصالات مايعطوني نتيجه:Thumbs_down:

الاخ طعمان والجميع المسافرين ومن اختبر الله يوفقكم ويسهل عليكم ويعطيكم خيرها

ويصبر قلبي على كلية التربيه:m

وش ذاكرتوا اشياء سطحيه او تعمق لاني انفجعت متى يمديني اذاكر كتب كل مستوى:mish:

حتئ قسم الصحافه والاعلام ماله خبر الله يستتر ، حاسه معهم شي لنا دام احنا وانتوو باقي :c
تعبنا واحنا ننتظر يعني بصراحه مو معقوله الصحافه قسم مهمم ليه مهملينه

مدري وش اذاكر وش اسوي ابي خلفيه عن اختبار معيدات الصحافه :c
اي احد معاه خبر عن الصحافه يفزع لنا تكفووون وانا اختكمم :m

نجود علي
30-10-2013, 04:38 PM
دقت علي اليوم الساعه 9 كلية الاداب _طلعت الرقم من النمبر بوك_ بس ما رديت ما كنت عند الجوال ابد
تتوقعون بيرجعون يدقون بكره والا خلاص راحت علي :(

محمد الرويتعي
30-10-2013, 04:49 PM
الأن في مطار جازن متوجه الى المدينة ان شاءالله
اليوم أختبرنا نحن قسم الرياضيات والكيمياء سوا في مسرح كلية العلوم
بنسبه لنا نحن الرياضيات الاختبار كان 10مسائل كلها حل مقالي انصدمت لما شفتها كنت امفكره راح يجي أختياري طبعآ الأسئله بمجمله سهله لاكن الي يقهر كلها ناسينها أفة العلم النسيان حاولنا نتذكر شي من هنا والا من هنا بنسبه لي انا خربتها 6أسئلة خليتها فارغه ماحليتها.
بعد ماسلمنا اوراق الامتحان قالو اطلعو فوق مقابله سوينا المقابله بنسبه للجنة الرياضيات كانو دكاترة اثنان سعوديان أختلفت أسئلتهم من شخص الى أخر فالبعض سالوهم أسئله عامه وسؤال في الدين اما انا جلسو يضحكون معي ويططقون يسألوني عن جو المدينة وكيف هاليومين وكيف جو تبوك بما أني خريج جامعة تبوك وأسالوني هل قدمت على جامعات أخراء وليه قدمت على جامعة جازان وهل قدمت هلى برنامج خاتم الحرمين.
هاذي أسئلتهم لي.
وسألتهم عن عدد الوظايف لقسم الرياضيات وأعتذرو لي قالو ماعندنا خبر وسألتهم عن موعد إعلان القبول النهائي قالو أحتمال بعد شهر.
الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى طبعآ انا غسلت يدي منهم لاكن الله يكتب لنا الخير اينما كان.

محمد الرويتعي
30-10-2013, 04:52 PM
دقت علي اليوم الساعه 9 كلية الاداب _طلعت الرقم من النمبر بوك_ بس ما رديت ما كنت عند الجوال ابد
تتوقعون بيرجعون يدقون بكره والا خلاص راحت علي :(

اذا مأتصلو عليكي الليله بالليل بكره الصباح خليكي على الجوال وكل اشوي اتصلي على الرقم الي جاتك منه مكالمه حتى يردو وأساليهم.
بتوفيق.

نجود علي
30-10-2013, 06:36 PM
اذا مأتصلو عليكي الليله بالليل بكره الصباح خليكي على الجوال وكل اشوي اتصلي على الرقم الي جاتك منه مكالمه حتى يردو وأساليهم.
بتوفيق.

شكرا الله يكتب اجرك

طهرالصبا
30-10-2013, 06:52 PM
حتئ قسم الصحافه والاعلام ماله خبر الله يستتر ، حاسه معهم شي لنا دام احنا وانتوو باقي :c
تعبنا واحنا ننتظر يعني بصراحه مو معقوله الصحافه قسم مهمم ليه مهملينه

مدري وش اذاكر وش اسوي ابي خلفيه عن اختبار معيدات الصحافه :c
اي احد معاه خبر عن الصحافه يفزع لنا تكفووون وانا اختكمم :m

من بكره خل نشد الهمه ونطلع ارقام الجامعه نشتغلهم اتصالات والله خايفه اختباري بعد4ايام ولاتجهزت للسفر انا من بعيد عشان كدا خايفه ولاذاكرت:cry:
:eek:
عندي امل بكره بتطلع الاسماء:tsfiq:

صفاء بنت محمد
30-10-2013, 07:35 PM
من بكره خل نشد الهمه ونطلع ارقام الجامعه نشتغلهم اتصالات والله خايفه اختباري بعد4ايام ولاتجهزت للسفر انا من بعيد عشان كدا خايفه ولاذاكرت:cry:
:eek:
عندي امل بكره بتطلع الاسماء:tsfiq:

تمم وانا اختكك
ان شاءالله تنزل يكرااا ، ويحدوو وقت امتحان حلووو ، عشان يمديك تسافري وتذاكري بروقان :)

فوق هام السُحب
30-10-2013, 10:23 PM
انا اقتصاد منزلي وما ذاكرت تتوقعون في مراجع اذاكر منها
الله يرزق اللي يرد علي

ابن دوس
31-10-2013, 07:15 AM
تخصصي إعلام

وللحين قسم الصحافة والاعلام ساحب علينا
مع أنهم الاسبوع الماضي قالوا نعطيكم خبر الاسبوع ذا

لكن سيفوووون :mad:

صفاء بنت محمد
31-10-2013, 08:18 AM
تخصصي إعلام

وللحين قسم الصحافة والاعلام ساحب علينا
مع أنهم الاسبوع الماضي قالوا نعطيكم خبر الاسبوع ذا

لكن سيفوووون :mad:

انا بعد تخصصي اعلام
وشفت كلامك وتفائلت قلت اكيد بيدقوو:(

تعبنا واحنا ننتظر
ياربي "P

طهرالصبا
31-10-2013, 10:30 AM
ياااااارب رحمتك بعد هالتعب والإنتظااار:m

ابن دوس
31-10-2013, 10:57 AM
الحمد لله .. اتصلو بي الان.. قسم الصحافة والاعلام

الاختبار والمقابله وتسليم الاوراق يوم 7/1/1435
راجعوا : http://colleges.jazanu.edu.sa/arts/pages/ahm115.aspx

طهرالصبا
31-10-2013, 11:00 AM
انا اقتصاد منزلي وما ذاكرت تتوقعون في مراجع اذاكر منها
الله يرزق اللي يرد علي

ياقلبي انا تخصصي اقتصاد المهم ذاكري فروع الاقتصاد ونبذه عن كل فرع ركزي ع التربيه الاسريه واهداف الاقتصاد المنزلي ومجالاته و و والاقتصاد فروعه كثيره ذاكري من الحين ادخلي موقع كليتهم وشوفي الخطة الدراسيه بتلاقي مناهجهم اقرئي منها
:do5h:
اناتخصصي اقتصاد وقدمت ع تربيه فنيه وبلشانه موعارفه شو اذاكر:y الاقتصاد احلى واوضح منها:eek:

طهرالصبا
31-10-2013, 11:15 AM
تمم وانا اختكك
ان شاءالله تنزل يكرااا ، ويحدوو وقت امتحان حلووو ، عشان يمديك تسافري وتذاكري بروقان :)

بالبركه نزلت الصحافه

:p
العقبى لنا

فوق هام السُحب
31-10-2013, 04:06 PM
ياقلبي انا تخصصي اقتصاد المهم ذاكري فروع الاقتصاد ونبذه عن كل فرع ركزي ع التربيه الاسريه واهداف الاقتصاد المنزلي ومجالاته و و والاقتصاد فروعه كثيره ذاكري من الحين ادخلي موقع كليتهم وشوفي الخطة الدراسيه بتلاقي مناهجهم اقرئي منها
:do5h:
اناتخصصي اقتصاد وقدمت ع تربيه فنيه وبلشانه موعارفه شو اذاكر:y الاقتصاد احلى واوضح منها:eek:

الله يجزاك الجنة ويرزقك من حيث لا تحتسبين ويكتب لك الوظيفة :h

نجود علي
31-10-2013, 04:29 PM
مساء الخير /
اليوم اتصلوا علي الكلية وحددوا اختبار التحريري يوم 7 / 1
والمقابله يوم 8 / 1
لكنن من ضمن الأشياء اللي طالبين أجيبها معاي سي دي فيه ملف بآور بوينت عن تخصصي في الماستر
ما يزيد مدته عن خمس دقائق
أنا مأاعرف ؤش المعلومات اللي مفروض احطها بالسي دي هل هي عن سبب اختياري لهذا التخصص أو عن التخصص بشكل عام ..
*تخصصي أنقلش

يوسف النمر
31-10-2013, 04:30 PM
اختبرت امس كيمياء اللي في كشف الاسماء 29 والحضور تقريبا 10
يبون وظيفة معيد واحد حسب ماقالولي

الاختبار خخخخهه صدمه وغير متوقع 11 بيج كلها انجلش في التخصص العميق رسم ومسائل وصح وخطا واختيارات
بعدها انترفيو سهل ثلاث اسئله في التخصص وثلاث اسئله ثقافه عامه

الله يكتب اللي فيه الخير

يوسف النمر
31-10-2013, 04:33 PM
الأن في مطار جازن متوجه الى المدينة ان شاءالله
اليوم أختبرنا نحن قسم الرياضيات والكيمياء سوا في مسرح كلية العلوم
بنسبه لنا نحن الرياضيات الاختبار كان 10مسائل كلها حل مقالي انصدمت لما شفتها كنت امفكره راح يجي أختياري طبعآ الأسئله بمجمله سهله لاكن الي يقهر كلها ناسينها أفة العلم النسيان حاولنا نتذكر شي من هنا والا من هنا بنسبه لي انا خربتها 6أسئلة خليتها فارغه ماحليتها.
بعد ماسلمنا اوراق الامتحان قالو اطلعو فوق مقابله سوينا المقابله بنسبه للجنة الرياضيات كانو دكاترة اثنان سعوديان أختلفت أسئلتهم من شخص الى أخر فالبعض سالوهم أسئله عامه وسؤال في الدين اما انا جلسو يضحكون معي ويططقون يسألوني عن جو المدينة وكيف هاليومين وكيف جو تبوك بما أني خريج جامعة تبوك وأسالوني هل قدمت على جامعات أخراء وليه قدمت على جامعة جازان وهل قدمت هلى برنامج خاتم الحرمين.
هاذي أسئلتهم لي.
وسألتهم عن عدد الوظايف لقسم الرياضيات وأعتذرو لي قالو ماعندنا خبر وسألتهم عن موعد إعلان القبول النهائي قالو أحتمال بعد شهر.
الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى طبعآ انا غسلت يدي منهم لاكن الله يكتب لنا الخير اينما كان.

انا شفتك يوم نادو باسماء المقابلات كنت في نفس القاعه
وحسب ماقالي سكرتير العميد انهم طالبين لاقسام كلية العلوم معيد واحد فقط

انا بعدها تحطمت ودخلت المقابله الشخصيه بكل برود
بغيت اتركهم واروح المطار

موفق ان شاء الله

صفاء بنت محمد
31-10-2013, 05:50 PM
الحمد لله .. اتصلو بي الان.. قسم الصحافة والاعلام

الاختبار والمقابله وتسليم الاوراق يوم 7/1/1435
راجعوا : http://colleges.jazanu.edu.sa/arts/pages/ahm115.aspx

مبروووووك اخوي الله يوفقك ، بس لييه تزلوو اسماء الاولاد بس والبنات ليه مانزلوهااا،، وحده من صديقاتي تقول ارسلووو لهاا رساله ع جوالهاا ، بس انا ما جاني شي وشش الحل !!!!":cry:

طهرالصبا
31-10-2013, 06:42 PM
الله يجزاك الجنة ويرزقك من حيث لا تحتسبين ويكتب لك الوظيفة :h

اللهم امين وإيااااك وجميع الاخوان والاخوات هنا:)

بتووووول
31-10-2013, 09:43 PM
مبروووووك اخوي الله يوفقك ، بس لييه تزلوو اسماء الاولاد بس والبنات ليه مانزلوهااا،، وحده من صديقاتي تقول ارسلووو لهاا رساله ع جوالهاا ، بس انا ما جاني شي وشش الحل !!!!":cry:

.. عندي نفس التساؤل ..
الموقع فيه بس خبر بِـ اسماء المتقدمين و المتقدمات لم تظهر أسمائهم .. يارب يسيرها :(
و أنا كمان ما جاني شيء ..

سما الخالد
01-11-2013, 05:01 AM
مساء الخير /
اليوم اتصلوا علي الكلية وحددوا اختبار التحريري يوم 7 / 1
والمقابله يوم 8 / 1
لكنن من ضمن الأشياء اللي طالبين أجيبها معاي سي دي فيه ملف بآور بوينت عن تخصصي في الماستر
ما يزيد مدته عن خمس دقائق
أنا مأاعرف ؤش المعلومات اللي مفروض احطها بالسي دي هل هي عن سبب اختياري لهذا التخصص أو عن التخصص بشكل عام ..
*تخصصي أنقلش

انا ما اتصلو علي بس شفت الاسماء في الموقع و تخصصي كمان انقلش
و مو عارفه ايش يبغون في العرض ممكن أختي تعطيني الرقم الي اتصلو عليك منه بستفسر منهم و كمان بعرف ايش يبغون في العرض

بوساشا
01-11-2013, 12:38 PM
ايش نوعيه الاسئله في تخصص الانقلش ؟

مقالي او موضوعي

واللي فهمته من السي دي انه يكون في مجال التخصص

ليفاي
01-11-2013, 01:40 PM
من يعرف نظام جامعة جازان .. اقصد تعيينهم شريف ولا فيه واسطات؟
عدد المرشحات للانجلش جدا كبير وفوق هذا اخاف اسافر واتعنا واخرتها ياخذون كم وحدة بواسطة !

صفاء بنت محمد
01-11-2013, 01:51 PM
.. عندي نفس التساؤل ..
الموقع فيه بس خبر بِـ اسماء المتقدمين و المتقدمات لم تظهر أسمائهم .. يارب يسيرها :(
و أنا كمان ما جاني شيء ..

صديقتي حالتها في الموقع نفس حالتي ، بس اللي مستغربته ليه ارسلو لها وانا لا وفوق ذا الاسماء مانزلوهاا
حسبي الله عليهم اذا هم مختارين بنات معروفين ودقو عليهم ، بعد قالت حددو امتحانها1/7

والله حرام عليهم
ولاهو اساسا ذا الزمن كله واسطه
الحمدالله علئ كل حال ، والله فوق "P

ابن دوس
01-11-2013, 02:33 PM

ما أدري والله لكنهم ليلهم طوييييل
ممكن بيخلصوا الاولاد اول ثم يعلنوا عن البنات

هل صديقتك في نفس التخصص؟ اذا كانت نفس التخصص
اتصلي عليهم واسألي .. ازعجييييهم
اتصلي عليهم كل نص ساعه لين يردون أنا ردوا علي بعد الظهر

الله يكتب لنا الخير جميييعا:(

ابن دوس
01-11-2013, 02:37 PM
صديقتي حالتها في الموقع نفس حالتي ، بس اللي مستغربته ليه ارسلو لها وانا لا وفوق ذا الاسماء مانزلوهاا
حسبي الله عليهم اذا هم مختارين بنات معروفين ودقو عليهم ، بعد قالت حددو امتحانها1/7

والله حرام عليهم

جامعاتنا لخبطه في لخبطه .. ممكن اسمك سقط سهوا

لا تستسلمي لليأس اتصلي عليهم .. راسليهم .. زوريهم

سوي كل شي تقدرين عليه

سما الخالد
01-11-2013, 03:11 PM
ايش نوعيه الاسئله في تخصص الانقلش ؟

مقالي او موضوعي

واللي فهمته من السي دي انه يكون في مجال التخصص

السنة الي راحت كانت موضوعية

متى موعد الاختبار و المقابلة تبعكم؟

سما الخالد
01-11-2013, 03:13 PM
من يعرف نظام جامعة جازان .. اقصد تعيينهم شريف ولا فيه واسطات؟
عدد المرشحات للانجلش جدا كبير وفوق هذا اخاف اسافر واتعنا واخرتها ياخذون كم وحدة بواسطة !

المرشحات كثير مررررا و علاوة ه ذلك البنات الي مقابلتهم اول يوم اعرف اغلبهم معدلاتهم عالية و مراتب الشرف توكلي ع الله و الله يكتب الخير

بتووووول
01-11-2013, 03:34 PM

والله حرام عليهم

عزيزتي ننتظر إلين الأحد لو ما ظهرت الأسماء نجرب نتصل
و أكيد لو لنا نصيب راح نأخذه ..
و قدرة ربي أكبر من أي واسطة

بتووووول
01-11-2013, 03:41 PM

سوي كل شي تقدرين عليه

لو سمحت أخوي عطنا رقم كلية الآداب و العلوم الإنسانية لو ممكن

صفاء بنت محمد
01-11-2013, 04:10 PM
ما أدري والله لكنهم ليلهم طوييييل
ممكن بيخلصوا الاولاد اول ثم يعلنوا عن البنات

هل صديقتك في نفس التخصص؟ اذا كانت نفس التخصص
اتصلي عليهم واسألي .. ازعجييييهم
اتصلي عليهم كل نص ساعه لين يردون أنا ردوا علي بعد الظهر

الله يكتب لنا الخير جميييعا:(
ايه صديقتي نفس التخصص ، اعطتني الرقم اللي ارسلو لها ادق عليهم مايردوو. ياربي. ييسر :c

صفاء بنت محمد
01-11-2013, 04:12 PM

سوي كل شي تقدرين عليه

تعبت وانت ادق ، الظاهر بروح ازورهم وافقشش البيض :g
والله تعبنا وش هالحال

صفاء بنت محمد
01-11-2013, 04:17 PM
عزيزتي ننتظر إلين الأحد لو ما ظهرت الأسماء نجرب نتصل
و أكيد لو لنا نصيب راح نأخذه ..
و قدرة ربي أكبر من أي واسطة

بننتظر وانا اختك
:h
وان شاءالله خير ياقلبي

عالعموم الحمدالله ع كل حال ، الله يكتب اللي فيه خبر

بتووووول
01-11-2013, 04:25 PM
صفاء .. لو ممكن تعطيني الرقم و كمان أنا اتصل و نشوف
خوفي يكون اختاروا اعلى المعدلات
صراحه احترت

صفاء بنت محمد
01-11-2013, 06:23 PM
صفاء .. لو ممكن تعطيني الرقم و كمان أنا اتصل و نشوف
خوفي يكون اختاروا اعلى المعدلات
صراحه احترت

حياتي ابشششرك جاني خبر 100% اللي ما ارسلو اهم رساله وهم الحاله عنهم تم توجيه طلبك الكليه المختصه ، واللخ اعرف معيده سالتها راحت سالت عن اسماء بنات الصحافه والاعلام ، وحصلت اسمي وموعدي 1/7 وقالت امتحان شفوي وتحريري وقالت جيبي معك شهادتك الاصل والسجل الاكاديمي وكرت العايله او بطاقه شخصيه وعرض باورباونت مدته 5 دقايق يتكلم عن تخصصك

ابداوم الاحد واتاكد ، وانتي بعد داومي واسالي وتاكدي
مع ان سالتها ليش ماتنزلووو الاسماء قالت ماعندي خبر عن هالشي

دعواتكمم حبايبي

بتووووول
01-11-2013, 07:16 PM
عزيزتي
لآني من خارج جازان صعب عليا أحجز و أسافر و اتعب نفسي و في الأخير يكون اسمي مهو موجود
رغم انه في موقع الجامعه الحالة تم التوجيه للكلية المختصة

بتووووول
01-11-2013, 07:18 PM
صفااااء موفقه عزيزتي و الله يكتب لك كل الخير

همس شفاة
01-11-2013, 09:56 PM
صديقتي صفحتهاا ف الموقع م انفتحت ابدددا وماكانت عارفة تم قبولها او لا و لما ارسلولنا هي جوالهاا مفصول فما وصلتهاا رسااالة وماتدري انقبلت او لا ومع هذا اقنعنااهاا تستعد وتذااكر لانو في اقل منهاا و انقبلوا،، المهم يوم الاختبار رااحت لقت اسمهاا ف الكشف ،، يعني دام تم توجيه الطلب يعني خلاص تعاالوا بنفس موعد تخصصكم وهتلاقون اسماؤكم ان شااء الله ،، توكلوا ع ربكم و استعدوا للامتحاان وربي يوفق الجميع

ليييييش
02-11-2013, 01:49 PM
الله يجزاكم خير

هنو بيدو
02-11-2013, 03:36 PM
موعد اختباري الاربعاء ٣/١

قسم علوم حاسب بنات

فيه احد معاي

صفاء بنت محمد
02-11-2013, 03:47 PM
صفااااء موفقه عزيزتي و الله يكتب لك كل الخير

الله يوفقك وياي حاولي تتواصلي مع الجامعه دام انك برا جازان

الله ييسرلك :h

لحظه تعجب
02-11-2013, 06:33 PM
فين جدول الاختبارات انا قدمت زمدري اش صار بعدين
قسمي كيمياء مقدمه على صبيا

ليييييش
02-11-2013, 09:00 PM
الله يجزاكم خير

ليييييش
02-11-2013, 09:01 PM
الله يجزاكم خير,

طعمان القرني
03-11-2013, 12:36 AM
الله ييسر امورنا ويكتب لنا ما فيه الخير , ومبروك لكل من قبل في الابتعاث

الهدف البعيد
03-11-2013, 01:24 AM
صباح الخير على الجميع مافي اخبار جديده عن المقبولين في الاقسام الي خلصوا الاختبارات الاسبوع الي فات .....

طعمان القرني
03-11-2013, 05:30 AM
صباح الأنوار ، اذا كنت سويت الاختبار والمقابلة أتوقع ما راح يبان اي شي الا بعد الاختبار ب ٣ أسابيع زي التقديم الماضي ، الله يوفقك ويسسر أمورك ، احنا ننتظر الترشيح للمقابلة طبعا اذا نجحنا في الاختبار والله يوفق الجميع ويكتب للجميع ما فيه الخير

نورا احمد
03-11-2013, 08:25 AM
اخ طعمان انا زيك اداره ب اسألك الترشيح للمقابله يكون بس ع نتيجه الاختبار يعني المعدل ماله اي اهميه ؟؟

السناني تبوك
03-11-2013, 12:22 PM
ي اخوان متى يعلنوً
اسماء المعيدين تربيه خاصه
تكفوون

هنو بيدو
03-11-2013, 01:54 PM
وين بنات كيلة الحاسب معقوله مافيه احد

عدد المتقدمات 35

والاختبار يوم الاربعاء

هنو بيدو
03-11-2013, 01:55 PM