تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > قسم قياس

الملاحظات

ملينا الانتظار سنقتل التوتر تعالوا هنا المنتظرات الله يبشر كل من تدخل بالاجتياز

قسم قياس

السلام عليكم ياعسولات اخباركم خواتي الحلوات اخبارك اختي الرائعة ترف:h معليش تحملوني بغثكم شوي وبكتب لكم نبذة عن يومياتي مع انتظار نتائج قياس:court:...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-10-2013, 02:50 PM
عضو جديد

خريجة انتساااب يستحق التميز
Post ملينا الانتظار سنقتل التوتر تعالوا هنا المنتظرات الله يبشر كل من تدخل بالاجتياز

السلام عليكم ياعسولات
اخباركم خواتي الحلوات اخبارك اختي الرائعة ترف
معليش تحملوني بغثكم شوي وبكتب لكم نبذة عن يومياتي مع انتظار نتائج قياس
للاسف لي اكثر من اسبوعين مانام الا والجوال بجنبي عشان اول ماصحى اشيك ع طول على موقع قياس من يوم اصبح لحد النوم وانا اشيك على النتيجة
مين مثلي يعني بحدود العشرين مره اشيك تزيد وتنقص
ولا اخفيكم لا طول وهو يبحث عن النتيجة عبال ماتطلع جملتهم الحلوه لاتوجد نتائج بحث متطابقة هنا تبدا الايادي بالارتعاش والقلب بالخفقان وخوف شديد وسرعة في التنفس تعلو وتهبط
وثم تطلع عبارتهم الجميلة وثم ابدا بالغضبمنهم على الاطاله واقول لهم وكأنهم يسمعوني والله لو انكم تبلطوا الربع الخالي يمديكم خلصتوا وسكنتوا

ودي اشوف الاجتياز وارقص
تعبنا من الانتظار
والا اقولكم خلاص الحين ابغى النتيجة تطلع والسلام سواء مجتازه او لا
شاركوني بيومياتكم الحلوه مع قويسان اللي اشغلنا حتى عن العيد

#2 (permalink)  
قديم 20-10-2013, 04:11 PM
عضو مهم

ام المنذر محترف الإبداعام المنذر محترف الإبداعام المنذر محترف الإبداعام المنذر محترف الإبداعام المنذر محترف الإبداعام المنذر محترف الإبداعام المنذر محترف الإبداعام المنذر محترف الإبداعام المنذر محترف الإبداعام المنذر محترف الإبداعام المنذر محترف الإبداع

ههههههههه انا كنت احسب إنى انا بس اللي اسوي كذا وازيدك من الشعر بيت انا من يوم اصبح وانا ادق على مركز قياس وما فية احد يرد بس مرة وحده ردو وبعدها ما عاد ردو ......الله يعينا ويوفقنا يارب اجمعين

#3 (permalink)  
قديم 20-10-2013, 04:17 PM
عضو مهم

خوي البر محترف الإبداعخوي البر محترف الإبداعخوي البر محترف الإبداعخوي البر محترف الإبداعخوي البر محترف الإبداعخوي البر محترف الإبداعخوي البر محترف الإبداعخوي البر محترف الإبداعخوي البر محترف الإبداعخوي البر محترف الإبداعخوي البر محترف الإبداع

الحال من بعضه يا اختي طوولوها وهي قصيرة
وربي تعبت من الانتظار ماكفاهم كرفنا في المذاكرة ومن قبلها انتظار تحديد مو عد اختبار الدفعه الثالثة اللي ما جاء الابعد طلوع الروح ماقول غير صبر جميل والله المستعان

#4 (permalink)  
قديم 20-10-2013, 04:24 PM
عضو مهم

ضياءالروح محترف الإبداعضياءالروح محترف الإبداعضياءالروح محترف الإبداعضياءالروح محترف الإبداعضياءالروح محترف الإبداعضياءالروح محترف الإبداعضياءالروح محترف الإبداعضياءالروح محترف الإبداعضياءالروح محترف الإبداعضياءالروح محترف الإبداعضياءالروح محترف الإبداع

عاد تدرون انا ماشلت همه ولا شي بس ابغى اشوف كم نتيجتي واشوف وش هببت لاني ماذاكرت ولا سويت ولا شي دخلت على عماب لانه كان قبله مقابله لوظايف ديوان المظالم وصرت مثل الغراب اللي ضيع مشيته لا تجهزت للمقابله زين بس احس طلعت وانا راضيه عن نفسي تمام الرضى اما القياس من لحست المخ ماذكر شي واذا ذكرت يطلع علي غلط الاختيار وبس هذي يومياتي

#5 (permalink)  
قديم 20-10-2013, 07:08 PM
الصورة الرمزية ام وسووونه
عضو مهم

ام وسووونه محترف الإبداعام وسووونه محترف الإبداعام وسووونه محترف الإبداعام وسووونه محترف الإبداعام وسووونه محترف الإبداعام وسووونه محترف الإبداعام وسووونه محترف الإبداعام وسووونه محترف الإبداعام وسووونه محترف الإبداعام وسووونه محترف الإبداعام وسووونه محترف الإبداع

الله يصبرنا عليهم يارب انا احس بكأبه حاده من يوم اختبرت لحد الحين وطفش والدنيا مسوده في عيوني حتى العيد ماحسيت فيه كله تفكير بنتيجه . وخايفه بقوه من اني ماجتاز ولا عاد لي نفس اختبر مره ثانيه صار الاختبار لي كابوس يداهمني ماعاد ودي اسمع طاريه مره ثانيه .حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

#6 (permalink)  
قديم 23-10-2013, 06:23 PM
عضو نشيط

متى نتوظف يستحق التميز

وكليها لله اذا لنا رزق بناخذه

#7 (permalink)  
قديم 24-10-2013, 06:45 AM
عضو جديد

الاصلية يستحق التميز

يالله يااخوات سوى اجتزنا او مااجتزنا عاالمكتوب وكل واحدة نتظر له ان اختبار دنيا
فالله يعين عااختبار الاخرة يوم لاينفع فيه مال ولابنون
والله يوفق الجميع

#8 (permalink)  
قديم 24-10-2013, 07:28 AM
عضو مهم

نور الموسى محترف الإبداعنور الموسى محترف الإبداعنور الموسى محترف الإبداعنور الموسى محترف الإبداعنور الموسى محترف الإبداعنور الموسى محترف الإبداعنور الموسى محترف الإبداعنور الموسى محترف الإبداعنور الموسى محترف الإبداعنور الموسى محترف الإبداعنور الموسى محترف الإبداع

انا من اختبرت وام الركب صاكتني لليوم وستين الف مره افتح ع الموقع وكل ماجاء مسج ع جوالي اصيح واقول كفايات وف الاخير يطلع مسج من موبايلي واحلف بعده ماعاد اشيل همه ولا فاي فايده ارد لعادتي القديمه

#9 (permalink)  
قديم 24-10-2013, 07:41 AM
عضو مميز

أنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداع

تجي وقت ماتجي

بصراحه ما اشتغلت نفسي فيها لاني انشغلت عنها بأمور ثانية

#10 (permalink)  
قديم 24-10-2013, 08:56 AM
الصورة الرمزية معلمة لغة عربيه
عضو سوبر

معلمة لغة عربيه محترف الإبداعمعلمة لغة عربيه محترف الإبداعمعلمة لغة عربيه محترف الإبداعمعلمة لغة عربيه محترف الإبداعمعلمة لغة عربيه محترف الإبداعمعلمة لغة عربيه محترف الإبداعمعلمة لغة عربيه محترف الإبداعمعلمة لغة عربيه محترف الإبداعمعلمة لغة عربيه محترف الإبداعمعلمة لغة عربيه محترف الإبداعمعلمة لغة عربيه محترف الإبداع

ان شاء الله الجميع مجتاز

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم قياس