تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

لاتبخلو علينا بمشورتكم

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء اول شي ادعي من كل قلبي لكل عاطل بأن يرزقه الله بما يتمناه وأن يوفقكم لما يحبه ويرضاه ويجي اليوم الي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-02-2007, 12:10 AM
عضو متواصل

مايهاب يستحق التميز
لاتبخلو علينا بمشورتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء اول شي ادعي من كل قلبي لكل عاطل بأن يرزقه الله بما يتمناه وأن يوفقكم لما يحبه ويرضاه ويجي اليوم الي نشوف فيه شباب هالبلد الطيب مافيهم عاطل او محتاج

شباب انا خريج فني وموظف فني لكن مشكلتي الوحيده اني ماني متقبل اني فني هالشي ماخش مزاجي اميل للاداره بشكل اكبر وانا الان موظف واداوم ومتندم اني درست فني واتحسر على مافات واقول ليتني دارس اداره

مع العلم الحمدلله الوظائف الفنيه الحين مطلوبه ورواتبها اكثر من الاداريه والجامعيه بكثير لتقدم المملكه على عصر من التقنيه كبير خاصه بعد التوقيع مع منظمة التجاريه العالميه وانشاء مدينة الملك عبدالله يحفظه الله

يعني المجال هذا كويس وانا مقتنع بهالشي والوظيفه ماعليها الحمدلله لكن مدري سبحان الله ماني متقبل ان هالشي ينطبق علي وعندما تكلف لي امور فنيه بتخصصي للعمل عليها احس ان نفسيتي قلبت واني بنقالي واقول انا وش الله بلاني وخلاني ادخل هالتخصص وبعض الايام والله ياشباب تراودني فكرة اني استقــيــل ولكن عندما اشوف غيري مو لاقي شي اقول احمد ربك واقضب ارضك.

انا حاليا سجلت في الجامعه العربيه انظمه اداري عشان احاول اخذها واجمع شهادتين لعل وعسى تفيدني بمستقبلي . ابي رايكم بهالخطوه بعد

عاد داخل على الله ثم عليكم تساعدوني وتشوفون لي حل تكفون ياهل الخير لاتحرموني من مشورتكم ودعائكم

والسلام خير الختام

#2 (permalink)  
قديم 10-02-2007, 10:58 PM
عضو متواصل

مايهاب يستحق التميز

وش دعوا مافي ولا رد انا وش خلاني ماخلي اخر حرف بأسمي هاء التأنيث

#3 (permalink)  
قديم 10-02-2007, 11:17 PM
Banned

فراشة جدة يستحق التميز

اخوي مايهاب
تفكيرك صح
وانت شكلك موظف مبتدي يعني مع الخبرة والخدمة إن شاء الله تترقى ويخلوك مشرف وبعدين يدخلوك في الإدارة لا تخاف " انا بصفتي اعتبر الشركة مثل ارامكو"
اكل العنب حبة حبة يا خوي .
وصح خطوتها في اكمال دراستك وتخصصت قسم إداري هذا الشيء حيساعدك ان شاء الله
والمطلوب اصبر بعد سنوات يجيك الترقية .
والله يوفق وواصل معنا وبشرنا ان شاء الله عنك .
اختك فروشة

#4 (permalink)  
قديم 11-02-2007, 11:12 AM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايهاب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء اول شي ادعي من كل قلبي لكل عاطل بأن يرزقه الله بما يتمناه وأن يوفقكم لما يحبه ويرضاه ويجي اليوم الي نشوف فيه شباب هالبلد الطيب مافيهم عاطل او محتاج

امين يارب
شباب انا خريج فني وموظف فني لكن مشكلتي الوحيده اني ماني متقبل اني فني هالشي ماخش مزاجي اميل للاداره بشكل اكبر وانا الان موظف واداوم ومتندم اني درست فني واتحسر على مافات واقول ليتني دارس اداره
كويس انك تريد التغيير وهذا افضل شي حتسويه انك تغير وتدرس من جديد لانك مش حتبدع في الامور الفنيه

مع العلم الحمدلله الوظائف الفنيه الحين مطلوبه ورواتبها اكثر من الاداريه والجامعيه بكثير لتقدم المملكه على عصر من التقنيه كبير خاصه بعد التوقيع مع منظمة التجاريه العالميه وانشاء مدينة الملك عبدالله يحفظه الله
الرواتب تختلف حسب الخبرة والشهادة وليس الفني يفرق عن الاداري وغيرها

يعني المجال هذا كويس وانا مقتنع بهالشي والوظيفه ماعليها الحمدلله لكن مدري سبحان الله ماني متقبل ان هالشي ينطبق علي وعندما تكلف لي امور فنيه بتخصصي للعمل عليها احس ان نفسيتي قلبت واني بنقالي واقول انا وش الله بلاني وخلاني ادخل هالتخصص وبعض الايام والله ياشباب تراودني فكرة اني استقــيــل ولكن عندما اشوف غيري مو لاقي شي اقول احمد ربك واقضب ارضك.
انتبه لاتستقيل الا بعد الحصول على الخبرة والشهادة في الادارة وقراءة الكثير من الكتب الاداريه وحضور الندوات الاداريه والدورات وتحصين نفسك بهذا العلم وبعدين اخرج من عملك وسوف تجد العروض الكبيرةانشاء الله

انا حاليا سجلت في الجامعه العربيه انظمه اداري عشان احاول اخذها واجمع شهادتين لعل وعسى تفيدني بمستقبلي . ابي رايكم بهالخطوه بعد

خطوة رائعه وموفقه وجيدة انشاء الله وانا اقول ان هذا بدايه الطريق اخي العزيز

عاد داخل على الله ثم عليكم تساعدوني وتشوفون لي حل تكفون ياهل الخير لاتحرموني من مشورتكم ودعائكم

والسلام خير الختام
الله يوفقك اخي ونعم الاختيار
  #5 (permalink)  
قديم 13-02-2007, 12:28 AM
عضو متواصل

مايهاب يستحق التميز

الف شكر على ردودكم وتفاعلكم وجعلها الله بموازين اعمالكم

#6 (permalink)  
قديم 13-02-2007, 06:36 PM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

الله يحيك مايهاب وننتظر مزيدك

#7 (permalink)  
قديم 15-02-2007, 12:03 AM
الصورة الرمزية Ooحرب الأوصافoO
عضو سوبر

Ooحرب الأوصافoO مبدعOoحرب الأوصافoO مبدع

السلام عليكم

اخوي مايهاب ماراح تقتنع بعملك طول مانت تنظر له بهذه النظره يعني اقصد تقلل منه. اي عمل ما دام ما خالف الدين والشرع هو شئ مشرف وخير ما اكل ابن ادم من كسب يده ولو الكل بيصيرون مدراء من بيشتغل وانا اختك ؟! لا تسمح لنفسك او لكلام الاخرين انه يأثر عليك هذا انت موظف ماشاء الله عليك ويبدو انك تجيد عملك ليش تخلي وساوس من عمل الشيطان تاثر عليك وتحرمك من الاستمتاع بعملك والله يافي غيرك يتمنى ويحلم بوظيفتك احمد ربك على النعمه هذي

اما كونك تسعى لتطوير نفسك وتحسين وضعك فهذا شئ جيد ومطلوب ولابد ان تستمر عليه حتى لو كنت مقتنع بوظيفتك .

الله يوفقك ويوفق الجميع
تحياتي

#8 (permalink)  
قديم 16-02-2007, 10:03 PM
عضو متواصل

مايهاب يستحق التميز

شكرا اختي حرب الاوصاف لتفاعلك

#9 (permalink)  
قديم 16-02-2007, 11:16 PM
عضو متواصل

ضحية صمت يستحق التميز

والله والله والله يا أخ ما يهاب إن الشغل الفني أجمل وأرقى من الشغل الإداري

ياخي الفني مهنه في اليد بدون شركه تقدر تطور نفسك تقدر تفتح محل تقدر تيب كساعدين معاك وتكون انت مسؤل عنهم

فكر شوي تلقى كلامي صح

شوف الإداريين وش كانوا وكيف صاروا

ما زالوا إداريين

وشوف الفنيين كيف صارو

اصبحو مسؤلين عن محلات خاصه فيهم

تعلم حرفه

والله والله أنا ندمان إني تخصصت إداري
الله يوفقك

#10 (permalink)  
قديم 17-02-2007, 04:25 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

فيصل الجهني يستحق التميز

فكر الى أبعد الحدود

فكر مثلاً في أنسـان عاطل أو أنسان عسكري ويكرف كرف ماهو صاحي وراتبه تحصله طايح مره

وفكر في عملك تشــوف أنك في نعمة وتحمد الله

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل