المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بكالوريوس إدارة أعمال وفي النهايه عسكري و.قيب

t7areq
12-03-2009, 01:44 PM
والله ياجماعة مدري من وين ابتدي

بعد دراسة في جامعة الملك عبدالعزيز 4 سنين ونص

وتخصص من أفضل التخصصات في سوق العمل

تخرجت من الجامعة وشهادتي إدارة أعمال - مسار موارد بشرية

موظف الأن في الهيئة العامة للطيران المدني بعقد شركة سفاري يعني مو رسمي

وراتب مقطوع 4200 ريال ولا يزيد ولا هلله وليا الأن سنتين

ولحين جاتني وظيفة في الأمن العام وكيل رقيب والله ياعالم انها أقل من مستواي التعليمي

والله حرام

اصحابي ضباط في الأمنيه وانا عسكري

والله مترردد اروح ولا لا

راتبي مقطوع ولا يزيد هلله والعسكرية راتبه حلو

بس مدري بعد التقاعد كم يصفالي

والله ياناس مدري اش اسوي

صليت استخاره ولسا الحيره فيا

كل ما اتذكر اني راح اضحي بشهادتي اموت قهر

اصحابي برة في أمريكا و كندا وانا عسكري لكن ذا النصيب

عنزي عاطل
12-03-2009, 02:09 PM
والله ان موضوعك محيررر لكن وانا اخوووك اذا منت مستعجل لاتغاامر .. حاول تدور وظيفة مدنية هذا من وجهة نظرري علما بان معظم الشباب الجامعيين سجلووو و. رقيب لكن عسى الخيرة فيما اختاره الله والله يوفقنا وياااااااااااك .. وجميع الموجودين

t7areq
12-03-2009, 02:14 PM
العمر يمشي وخاف ما احصل وظيفة راتبها طيب لأن كل شي غالي بيت سكن معيشة زواج مستشفى كل شي في زيادة وانا عمري الأن 25 سنه 5 سنين واصير 30 وإلى الأن ماستقريت وظيفياً .

فيصل عبدالله
12-03-2009, 04:11 PM
اخوي : لك الرأي الأول والأخير ولكن سؤال لك: هل حددت هدف في حياتك ؟ انا ارى انك تعيش بدون هدف .... فلماذا درست جامعه ؟ ولماذا تخصصت ادارة فرع موارد بشرية ؟ وشيئ طبيعي ان تبدء ب 4200 ريال وبكرة تكبر ... اخوي عليك ان تحدد هدف قصير وطويل المدى ... ومثال على ذلك : ( هدف بعيد المدى ) اريد ان اكون مديرا للموارد البشرية خلال 10 سنوات ... وهدف قصير : خلال 12 شهر اتعلم اللغة الأنجليزية واتكلمها واتحدثها بطلاقة ...
اخي انا بدأت براتب 2000 يال والأن راتب 35000 ريال تخصصي ادارة ووظيفتي الحالية مدير للموارد البشرية ... وعليك بهذة الوصفة ... وسوف تذكرني بالخير علما بأن لي صديق وصل رتبة ظابط ومتخرج معي بنفس السنة ولما سألتة عن راتبة الأن لم يصل الى 15000 ريال ولكن اقول الحمدلله والله يوفقك واتمنى ان اكون قد اقنعتك علما بأني لا اعارض ان تكون عسكري بس معارضتي ان تكون وظيفتك في نفس تخصصك وتتناسب الوظيفة مع مؤهلك وكلها خدمة للوطن الحبيب

سمو اخلاق
12-03-2009, 08:04 PM
توكل ع الله وخش العسكريه وبعد كم سنه تترقى وبيزيد راتبك وعقبال رئيس رقبه واعلى

عنزي عاطل
12-03-2009, 08:11 PM
اخي فيصل عبدالله راتبك 35000 الف وموجود معانا في منتدى البطاله اعتبرة تواضع منك ... تقبلووا مروري بود

t7areq
12-03-2009, 09:53 PM
يعطيك العافيه يا أخ فيصل والله انك شجعتني كثير وإن شالله اخذ بنصيحتك يا أخوي

انا اليومين ذي بستخير الله كذا مرة وانا إلى الأن مو مرتاح للعسكرية خير شر

لكن ربي يكتب إللي فيه الخير .

فيصل الصبحي
13-03-2009, 01:39 AM
اخي فيصل عبدالله اناموظف في شركة مقاولة مع الهيئة الملكية
المسمى مهندس زراعي براتب وقدرة والحمدلله 4500 ولي مايقارب ستة اشهر في هذه الشركة بدات براتب 2300
والان جاءتني وظيفة في البلدية على بند الاجور الفئة "ب" ماهوه الرئي في رأيك
بحكم انك في الموارد البشرية "ياسعادة المدير"

Mo chuisle
13-03-2009, 02:34 AM
الله يوفقك ويرزقك من فضله

عاطل 2007k
18-03-2009, 04:16 PM
توكل ع الله وخش العسكريه

موع
20-03-2009, 11:41 AM
تحاريق لا تنغر بالشهادة الي معاك ياما اتغرينا واكلناها
لو في بالك خطه ودارسها تمام ماجستير ولا ايا كان انصحك بالقطاع الخاص عشان وقت ما تبغى تضرب الباب محد يقلك شي،،، لكن القطاع الحكومي ممممم يبغالك ويبغالك ،،، وكمان الرواتب شوف السلم الوظيفي فالخدمة المدنية !!!! وشوف لما تثبت نفسك فشركة خاصة ،،،، فكر وشوف وترا الGACA مستقبلها ممتاز وسمعت ان فيها بدلات سكن وتامينات كمزايا جديدة واول مرة !!!!

وبالتوفيق*

فني علاج طبيعي
20-03-2009, 02:24 PM
الامر الأول والأخير لك اخوووووي لكن العسكرية مو حلوه صح راتبها لكنها تعب يا شيخ عمي والله جلس ثلاث سنوات عاطل درس في مدرسه اهليه لمدة سنتين حلو واخذ دورة حاسب آالي والحمد لله توظف السنة ذي وعمره الحين 28 سنه احمد ربك والصبر زين اخوووووووووووووي والله يوفقك

AMOUR
20-03-2009, 04:59 PM
ماشاءالله تبارك الله
الله يوفقك

سعود؟
21-03-2009, 06:29 AM
ما اقدر اقول الا عسى الله يوفقك بس
ووضعك قريب من وضعي بكثير
ونصيحتي لك خذها لان العسكريه امان وضيفي الحين وفي نفس الوقت انصحك بحاجتين
حاول تكمل دراستك وحاول تدور لك وظائف تناسب طموحك اثناء العسكريه

وفي النهايه اقول

يابلادي واصلي

بتلا
28-03-2009, 01:30 AM
نصيحتي لك ان تدخل العسكريه لأن يقولون انها افضل وظيفه في الترقيات
ادخلها واصبر وكلها كم سنه وتترقى وان شاءالله تصير من الضباط عاد
خبرك الضباط مدلعين على الاخر فكر في المستقبل لا تفكر في الشهاده اللي حصلت عليها انت زي ما قلت وراك التزامات فا افضل شي تختار الوظيفه اللي فيها راتب اكثر وامان وظيفي ..توكل على الله

kd1979
28-03-2009, 02:03 AM
أخي العزيز /t7areq (http://www.btalah.com/member.php?u=31794)
من رأيي أنك تاخذ في نصيحت أخونا فيصل عبدالله لأني أنا متخرج وحاصل على الماجستير ولي ثلاث سنوات موظف في قطاع خاص براتب 2500 ريال وجتني وظائف عسكرية كثيره ومنها الكلية الامنية ولكن رفضتها لأنها ربطه العسكرية وأنا ماني متعود على الجلس وقت الاجازات في السعودية ولله الحمد صبرت وقدرت وجاني تعيين في وزارة العمل على المرتبة الثامنة والحمدلله فإصبر وإطلب ربك في كل وقت إنه يسرالأمور وسع صدرك ولا تحاول تضايق نفسك وتتذكر زملائك ألي توظفوا عشان ما تصيبك نفسيه من العمل وفرفش وإضحك للدنيا تضحكلك وأنا أخوك وحط في بالك هدف إنك تترقى إلى مدير الموارد البشرية في عملك هذا وصدقني ماراح تتضايق من أي شيء إنشاءالله والله يوفقك يارب ويسر دربك

الاخطبوط
03-04-2009, 08:03 PM
قوووووووووووووووووووووووووووول الحمدلله وبوس يدك وش وقفى

اقسم بالله انا قدامك جندي اول في الجيش تخصص مراسل اخس وظيفة عسكري في الدنيا براتب 3400وفين بعد في تبوك

مع العلم انه معايا كليه تقنيه اصحابي كلهم وكلاء رقبه لكن انا يمكن اذيت احد وانا مادري وربنا خسف بي

كرهت الدنيا ومافيها الان انا اعمل مجرد شخص عايش مع بقية الخلق وبس لا طموح ولا اي حاجه بس وظيفه والسلام عشان في البيت لاتسمع كلام كثير من الاهل

ياخوي انت وكيل رقيب في الامن العام يعني راتب ماينقص عن ال7000 وغير البدلات وكلها 4 سسنوات وانت رقيب

يعني متقارن بالظابط مابتفرق غير النجوم وبس وخلي بالك خويانك الي تقول عليهم ظباط فهم ظباط اكيد في الجيش لان الكليه الامنيه بتخرج للجيش ظباط بس

والجيش بهدله في بهدله

وربي اريح لك بمليون مره الامن العام

ارضى بقردك وقول الحمدلله هذي هي الدنيا والله يعين الجيل القادم

انهيار جسدي وذهني واي شيئ

وفوق هذا كله عندي ظابط في الجيش مجنني

استخيير واتوكل

ولو فكرت في ظابط ومني عارف شنو بتتعب على فكره

سلام

ميت أحساس
03-04-2009, 08:23 PM
خش العسكرية

الاماكن كلها مشت
03-04-2009, 08:39 PM
انا كمان بكالوريوس وكل زملائي في الدراسه انقبلوا في امن المنشاءت وانا ما انقبلت يقولون قصير 1 صانتي ولان زملائي ياخذون من 7000ريال وعايشين احلى عيشه وانا جالس في منتدى البطاله

اتمنى العسكريه
03-04-2009, 11:39 PM
اخوي في ناس مثلك وعايشين بوضيفه على الفين والف وخمس وانت الحين حاصلتلك وضيفه برتبت رقيب وتفكر بعد اذا بتطالع الناس بتتعب الله يوفقك يارب

قائد
05-04-2009, 12:06 AM
الله يوفقك

ميكانيكي
08-04-2009, 05:12 PM
اخوي توكل على الله والعسكريه رواتبها حلوه وان شاء الله تمشي امورك وتزبط وشكرا لكم