حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص (https://www.btalah.com/f3.html)
-   -   حل مشكلة الرقم السري في تسجيل ارامكو هنا (https://www.btalah.com/t277621.html)

oosamaa 20-02-2011 03:02 PM

حل مشكلة الرقم السري في تسجيل ارامكو هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حط سبع ارقام وحرف واحد انقلش كابيتل يعني لاتزيد عن ثمان خانت لو زادت رح يرجعك ومارح يعديك للخطوة التالية وفي الخطوة الثانية او الثالة المهم يقلك اكتب مدينة الميلاد كمان لازم تكتبها بالانقلش عشان يعدي معك الخطوة التالية
اما انا مسوي صريح الحبيب وسجلت معدلي الحقيقي وماجلست دقيقة ممكن حتى ارسلو نعتذر عن عدم قبول طلبك
الله يعوض في خير وحقيقه اني مازعلت ولا تضايقة لان هاذي ارزاق ويمكن رزقي مو عندهم
اتمنى التوفيق للجميع واتمنى قبول جميع اخواني المتقدمين

اتعبني هواك 20-02-2011 03:16 PM

اخوي اسامه لو سمحت .

عندي استفسار يا بعدي ..

هل هذا البرنامج توظيف على طول او فترة تدريب لمدة معينه ثم التوظيف ..

oosamaa 20-02-2011 03:22 PM

تدريب حبيبي في معاهد ارمكو عندهم ثماني معاهد او سبع في المملكة تتدرب في واحد منها ويكون منتهي بالتوضيف تتوضف في ارامكو ويعطوك مكافئة حلوه خلال التدريب
موفق اخووووووووي

ابن سمحه 20-02-2011 03:33 PM

[align=center][/align]بغيت اقد بس للأسف مكان التخرج
ماهو ضمن الخيارات المتاحه بالتوفيق

اتعبني هواك 20-02-2011 03:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oosamaa (المشاركة 3974297)
تدريب حبيبي في معاهد ارمكو عندهم ثماني معاهد او سبع في المملكة تتدرب في واحد منها ويكون منتهي بالتوضيف تتوضف في ارامكو ويعطوك مكافئة حلوه خلال التدريب
موفق اخووووووووي

الله يغفر لوالديك يارب وويوفقك ..

لكن عندي استفسار اخر واتمنى ما اكون ازعجتك ..

معاهد التددريب اين هي وكم مدة التدريب

اممم عاطل 20-02-2011 04:33 PM

معاهد التدريب اخوي في سبع مناطق في المملكه ادخل على الموقع وراح تحصل كل شي تستفسر عنه واذا ماعرفت شي ابد حنا تحت امرك اذا قدرت اخدمك انا او اي شخص ثاني اذا ماعرفت انا ..

لكن بخصوص التقديم .. انا قدمت قبل 6 اشهر ونفسك اخوي اسامه مسوي صريح وراعي ذمه وحطيت معدلي الصحيح 3.32 وعلى طوول ارسلولي رسالتي ع الجوال وع الايميل نعتذر عن عدم قبول طلبك ..
لكن انا بقدم اليوم بإيميل ثاني ورقم جوال ثاني ههه يمكن تزبط معي .؟ بس المشكله رقم بطاقه الاحوال ما ادري راح يتعرف عليه الجهاز تلقائي ولا لأ ..
لكن ابغى اسمع رأيكم اخواني .. وش تنصحوني فيه ؟ اقدم ولا كيف ؟ لأني اذا دخلت الموقع يقولي ان سيرتك موجوده .. وفقني الله واياكم لما يحب ويرضا

اتعبني هواك 20-02-2011 04:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اممم عاطل (المشاركة 3974772)
معاهد التدريب اخوي في سبع مناطق في المملكه ادخل على الموقع وراح تحصل كل شي تستفسر عنه واذا ماعرفت شي ابد حنا تحت امرك اذا قدرت اخدمك انا او اي شخص ثاني اذا ماعرفت انا ..

بيض الله وجهك ..

لكن للأسف دخلت ارامكو ولا حصلت المعاهد على اي ايقونه بالظبط ؟

اممم عاطل 20-02-2011 05:47 PM

ووجهك ابيض ...
شوف حسب ما اسمع من الناس واللي حنا عارفينه .. : راس تنوره ، الرياض ، الظهران ، ينبع هذا اللي اذكره او سمعته .. لكن فتحت الموقع اشوف مكتوب الظهران ، الرياض ، ينبع ، جده ....
واماكن الإختبار اتوقع انها في الرياض و جده <= هذا المكتوب في الموقع .. واتمنى اني اكون على خطأ واي شخص ياليت يصحح لي اذا كنت اخطأت في شي ... واتمنى اني افدتك

[منتهى الذوق] 20-02-2011 07:34 PM

الله يوفقك يا أسامة ويعوضك بوظيفة أحسن منهآ

اتعبني هواك 20-02-2011 07:38 PM

اسامه وامم عاطل ..

الله يوفقكم دنيا واخره وعسى الله يرفع قدركم ان شاء الله يعلم الله انكم كفيتم ووفيتم ماقصرتم

الساعة الآن 05:10 AM