حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   شهادة التصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (https://www.btalah.com/t389493.html)

تعبت السهر 22-01-2012 07:03 AM

شهادة التصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استفسر في موضوع جدا مهم الان لو بتوظف بوزارة الصحة في وظيفة اخصائي اجتماعي وانا خريج علم الاجتماع-خدمة اجتماعية يقولو لازم تكون معاية شهادة التصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية هالكلام هذا صحيح ولو صحيح كيف احصل على هذه الشهادة

ارجو الرد على استفساري من لدية معرفة بهذا الموضوع

وشكرا

خريجة تغذية ولكن 22-01-2012 09:46 AM

اي وظيفه بوزارة الصحه لازم لها بطاقة تصنيف

تروح لهيئة التخصصات الصحيه تقدم طلب بيعطوكـ استمارهـ تعبيها وحيطلبو تدفع المبلغ عن طريق البنكـ

وممكن يطلبوا منكـ دخول اختبار او تدريب << يختلف من تخصص والثاني

هذا اللي اعرفه

بالتوفيق

الغرابيي 22-01-2012 04:35 PM

اخوي اذا انتساب لابد من دورة تدريبة لمدة ثلاثة شهور واذا منتظم على طول تقييم ومن ثم تدفع الرسوم وتتصنف

تعبت السهر 22-01-2012 09:42 PM

انا انتظام
طيب فين موقعهم بجدة وكم المبلغ الي يطلبوه

مراقب صحي 1430 23-01-2012 03:24 AM

التصنيف لابد منه عشان تتوظف اخصائي بالصحة بس مو اكيد تروح الصحة لان تخصصك مطلوب في غير الصحة مثلا عندك الشئون الاجتماعية مطلوب وتتعين على وظيفة باحث اجتماعي.

بناية روان بلازا
حي الرويس
تقاطع شارع الطير الشادي مع شارع غرة الجزيرة
والمتفرع من طريق الأندلس
شمال دوار السفن
مقر المديرية العامة للشئون الصحية سابقا
هاتف / 022636969

مبطلجي 23-01-2012 03:29 AM

بحكم اني ممرض سابق ،بصراحة انا اغبط اي شخص يعمل اخصائي اجتماعي بالمستشفى

شغلتهم مرة حلوة

الله يوفقك ياخوي

تعبت السهر 23-01-2012 09:11 AM

مشكور اخوي مراقب صحي

ريماولمو 08-02-2012 05:57 AM

يااخوان انا خريجة خدمة اجتماعيه كيف احصل على شهادة التصنيف انا من الرياض كيف الطريقه لاهنتم

وجهاويه 08-02-2012 06:22 AM

بالتوفيق لك
انا بعد حابه اخذ تصنيف من الهيئه لي فتره افكر بالموضوع

مسطر 08-02-2012 04:58 PM

اخواني اخواتي الاعزاء
طبعاً أنا خريج خدمة اجتماعية من جامعة ام القرى قسم خدمة اجتماعية انتظام بمعدل3.19 من4
خريج 1432
طريقة الحصول على التصنيف
الذهاب لاي مستشفى او مركز صحي تعرف انو يعمل دورات للانعاش القلبي الرئوي وتسمى (SBR)وتدفع لهم رسوم تقريبا300 ريال
ويدوك موعد يمكن بعد تسديد الرسوم بأسبوع واحيان يومين او ثلاثة ايام ولمن يجي الموعد تروح وتدرب عندهم من الصباح للظهر
طبعا يدونك شرح تقريبا ساعة وساعة ثانية تدريب وساعة تطبيق ولاتخافو مره سهل وخلو هدفكم الفائدة قبل الشهادة وبعدها يقولوا لك تعال خذ الشهادة يمكن بعد 3 ايام
وطبعا تاخذ شهادة الانعاش القلبي الرئوي مع شهادة الجامعة واعتقد السجل الاكاديمي وتروح للهيئة السعودية للتخصصات الصحية
وتعبي الاستمارة عندهم وتروح تدفع الرسوم على حسب السنوات اللي تبغاها يعني مثلا تبغا 5 سنوات اعتقد 1200 ريال
وبعدين تجيب لهم ايصال التسديد مع الشهادات ويقولوا تعال استلم التصنيف بعد اسبوعين وطبعا مافي اختبار ولاحاجة
وهذا كل اللي صار معايا لاستخراج التصنيف

ودمتم بود

الساعة الآن 02:51 PM