حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   وظائف المنطقة الشرقية (https://www.btalah.com/f39.html)
-   -   وظائف في شلمبرجير مع واسطه منتدى البطاله (https://www.btalah.com/t46916.html)

مليت ظلمك 29-04-2008 01:35 AM

وظائف في شلمبرجير مع واسطه منتدى البطاله

آلســـلإم عليــكم اول مشاركه لى بالمنتدى الرائع والجميل والسبب في الرزق من بعد الله سبحانه وتعالى وكانت عندي مشكله اني منذو مبطي وانا حاب اشارك بالمنتدى ولاكن دون جدوء يمكن التقصير مني او من الاداره لكن ماعلينا اشكر الله ثم اداره المنتدى على قبولى عضو بمنتداااهم الغالي وحبيت اني اشارك بموضوع عسى ان يكون باب رزق لاحد اووووولا لا تستعجل على رزقك الله سبحانه وتعالي ماخلقك الى وخلق رزقك معااك {اللهم اذا كان رزقي بالسماء فانزله واذا كان في الارض فاخرجه واذا كان قليل فاكثره يارحم الرحمين } اخواااني الوظائف وااجد وبفضل الله اريد ان اتكلم عن شركه كنت شغال فيها بمسمي اوبريتر وهي شركه شلمبرجير شغلها سيرفس ابار ويوجد بها اقسام كثيره ومميزات جميله وحوافز وترقيات رهيبه لمن للذي يجتهد بالشغل شلمبرجير شركه متعاقده مع ارامكو السعوديه عقد دائم لخدمتها وعن غريب ارامكو راح تضم شلمبرجير معهاااا ماطول عليكم يوجد طريقتين لتقديم عليهم وهم الان يبقون موظفين بالهبل صدقوووني وانا مجرب الطريقه الاولى انك تروح لشركه نفسها مو الاداره الى بالراكه عند كوبري الدي اج ال تخليه على يسارك ثم تطوف وتحصل دخله على يمينك خش تحصل مركز جيش يسألك يابو الشباب وين قله بروح لشركه شلمبرجير وتوكل على الله وعقب ماتوصل لشلمبرجير الله يعينك على السكورتيه هههههإ’ي المهم الى معه ثااانويه يروح ويقول ابقي اقابل ... حسن بن غااازي تونسي الجنسيه ... يتصلون عليه ويقولن اكو واحد يبقي يقابلك باذن الله راح يوافق انك تدخل وعقب ماتدخل لازم تكون تطقطق بالانجليزي شوي قوله انا سمعت عن شلمبرجير ومن هالحكي الى يرفع راح يقبلك على طول صدقني يابو ثاانويه عااامه بس تحرك خطوه انت وراح يحولك لواحد فلبيني راح يسوي لك اختبار رياضيات وحركات زي كذاا خلك ذيب وبدع مسأل زي كم درجه الغليااان وكذاا المهم راح يقبلونك باذان الله بس انت تحرك يالى معك ثانويه عااامه وراح يحولك للاداره الى مقابل جامعه الملك فهد للبترول والمعادن بالضبط تخش عليهم هناك والله العالم راح يحولك لوحد اسمه باسم القاضي مساعد المدير فله حجاااج ابو قاضي قله انا ابقي الشغل واحب الشغل واحب اني اترقاا بشغلى راح يقولك ترا هالشركه ماتخلى لك وقت عادي وكذاا المهم هي صحيح فيها شغل تعب ولاكن فيها رواتب كويسه ابتداا الراتب الاساااسي 2100 بدل سكن 850 بدل مواصلات 450 الاجمالي 3400 غير الاوفر تاايم الساعه بــ13 ريال يعني كل شهر بتصفق 5500 وراح يكون قريدك 2 وشد حيلك عشان تصعد لقريد 3 وكذاا يبقا لهاا اجتهااد شوي بس شغلك يابو ثاانويه عاامه انا اقولك تطلع لرق وتسوي رقب لان الى انا اكلمكم عنه قسم السمنتك يعني سمنت لما ارامكو تخطي بالحفر شلمبرجير تسمت هههههه باليونت والبلكر والباج مكسر والعمل ثلاث اسابييع واسبوع رااحه لك اوووووف على ماتوقع شرحت لك قسم السمنتك بشلمبرجير ماعليك الى انك يالعاطل تصلى الفجر وتسوي كل الى قلته لك وابقي اشوف ردود الى طبقووو الخطوااات وش النتيجه 100 بـــ100 موظف باذان الله بس سو الى قلت لك عليه والى معه شهادات خبره وانجليزي وحاسب الى ياحلاتهاااا يعضون عليه بضروسهم ههههه ياشباب بدال الجلسه خلك احد موظفين شلمبرجير اهلااا بك في شركه شلمبرجير انا فاصل عنهم بالوقت الحالي ولاكن راح اعطيكم كل الى تحتااجونه باذن الله حتى الى يحتاج واسطه الواسطه من بعد الله وانا اضبطكم بس انتم سووو الى قلت لكم عليه عشان ماحد يقول مليناا من الواسطه الواسطه هنااا

:o :) موقع الشركه: http://www.slb.com/ تيلفون الشركه : 8574401 Schlumberger careers اي واسطه انا موجود راسلوني من هناا وانا اقولكم تروحون لمنو وتقولون له من طرف منو اللهم اني فعلت هذا من اجلك اللهم ثبتني على دينك وارحمني في القبر وادخلني في رحمتك دعوااااتكم دعوااتكم دعواااتكم دعواااتكم لىىى في ظهر الغيب اخوووكم : مليــــت ظــــلمكّ

العزيزه 30-04-2008 09:20 AM

مرحبــــا ..

مليت ظلمك

جزاك الله الـــف خير على شرح طريقة التقديم

وبالنسبة للواسطة .. أن شاء الله كل خير

وتكون لوجه الله ..

تحياتي

العزيزه

اين دميتي 30-04-2008 09:58 AM

جزاك الله الـــف خير

الإكسيررر 30-04-2008 10:03 AM

بيض الله وجهك