حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص (https://www.btalah.com/f3.html)
-   -   مقابله شخصيه مع شركه ارامكو (https://www.btalah.com/t467129.html)

بقيق سيتي 18-10-2012 12:51 PM

مقابله شخصيه مع شركه ارامكو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يااخوان عندي اختبار مقابله شخصيه يوم الاثنين القادم مع ارامكو ارجو منكم افادتي عن كل مايتعلق بالمقابله و تخصصي بكالوريوس محاسبه وهل عربي او انجليش والي يقدر يفيدني يعطيني اسئله والاجوبه بالانجليزي اكون له شاكر اريد معرفه كل شي عن المقابله
تكفوووووون افزعو لي واسعفوني

بقيق سيتي 18-10-2012 03:54 PM

معقوله مافي حد ؟؟؟؟؟؟؟؟

خريجة دبلوم نظم 20-10-2012 01:47 PM

انا تخصصي نظم معلومات ...مقابلتي كانت قبل شهر تقريبا مع 6 اشخاص طبعا المقابله بالانحليزي تتحدث عن نفسك وجراستك وهواياتك ومشروع تخرجك ..هذا بشكل عام
موفق ان شاء الله...

دااني 20-10-2012 04:42 PM

موفق باذن الله

بقيق سيتي 21-10-2012 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجة دبلوم نظم (المشاركة 6875613)
انا تخصصي نظم معلومات ...مقابلتي كانت قبل شهر تقريبا مع 6 اشخاص طبعا المقابله بالانحليزي تتحدث عن نفسك وجراستك وهواياتك ومشروع تخرجك ..هذا بشكل عام
موفق ان شاء الله...

شكرا لك كثيير ؟ طيب فقط هذه الاسئله ؟ وكم مده المقابله ؟ يعني الي استشفيت منك انها سهلات

بقيق سيتي 21-10-2012 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااني (المشاركة 6875881)
موفق باذن الله

ولك التوفيق كل الشكر

خريجة دبلوم نظم 21-10-2012 10:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقيق سيتي (المشاركة 6877970)
شكرا لك كثيير ؟ طيب فقط هذه الاسئله ؟ وكم مده المقابله ؟ يعني الي استشفيت منك انها سهلات

نعم بس هذه طبعا منحى المقابله يتغير حسب ردودك ...يعني خلي نفسك واثق ولا تتكلم بامور اضافيه عشان مايكون هناك تعمق بالاسئله ...المقابله كانت بين 20 الى 30 دقيقه
وفي بنات قبلي بصراحه طولو معهم يمكن ساعه الا ربع يعني حسب لغتك وفهمك لهم محد يتكلم معاك عربي حتى السعوديين ومنهم يسجل ملاحظات على ردودك مع حركتك اللي يسمونها قراءة لغة الجسد ...فانت خليك واثق والله يوفقك

بقيق سيتي 22-10-2012 02:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجة دبلوم نظم (المشاركة 6877990)
نعم بس هذه طبعا منحى المقابله يتغير حسب ردودك ...يعني خلي نفسك واثق ولا تتكلم بامور اضافيه عشان مايكون هناك تعمق بالاسئله ...المقابله كانت بين 20 الى 30 دقيقه
وفي بنات قبلي بصراحه طولو معهم يمكن ساعه الا ربع يعني حسب لغتك وفهمك لهم محد يتكلم معاك عربي حتى السعوديين ومنهم يسجل ملاحظات على ردودك مع حركتك اللي يسمونها قراءة لغة الجسد ...فانت خليك واثق والله يوفقك

والله يااختي لغتي الانجليزيه عاديه بسيطه لكن الله يستر بس لان انا ممكن احولها الى عربي خخخخ؟

خريجة دبلوم نظم 23-10-2012 06:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقيق سيتي (المشاركة 6878973)
والله يااختي لغتي الانجليزيه عاديه بسيطه لكن الله يستر بس لان انا ممكن احولها الى عربي خخخخ؟

موفق ان شاء الله خبرنا عن اللي يصير معك ....

سلطان عساف 05-02-2015 12:37 AM

ياخوان انا قدمت على ارامكو افيدوني ولكم كل الشكر

السلام عليكم

انا قدمت على ارامكو شهادتي دبلوم من الكليه التقنيه تخصصي اداره مكتبية
تخرجت عام 2012/12/12 مع العلم ان عمري24
ارسلو لي رساله رحت لهم في جده طابقو بياناتي وقالو لي انتظر منا رساله
ياليت تفيدوني بتجربتكم
هل هناك مقابله شخصيه واذا فيه مقابله شخصيه كرماً منكم وليس امراً انكم تعلموني وش الاسئله الي راح يطرحونه علي؟
هل هناك اختبار اتمنى انكم تفيدون عن اسئله الاختبار عن ايش لاهنتووو ؟
وكيف استعد وش الي لازم اسويه قبل مااروح لهم مع العلم انا ابوي متقاعد من ارامكو لكن انا مو مثل الوالد بالغه الوالد عنده لغه لكن انا اعرف اقرا بس لا اكثر فياليت تفيدوني بخبرتكم كيف استعد للموعد

الساعة الآن 03:01 AM