#10 (permalink)  
قديم 23-12-2012, 12:43 AM
فيصل العبدالرحمن فيصل العبدالرحمن غير متصل
عضو موثوق به

فيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداع

شكرا لصاحب الموضوع ...

الله يجزاك كل خير

طاقات هذا مرتبط بحافز يعني إنت بياناتك وسيرتك الشخصية موجودة الحين بموقع طاقات كل ما عليك هو الدخول فقط لموقع طاقات والبحث عن وظائف تناسبك ...
وبعد التقديم راح تجيلك رسائل على ايميلك بالوظائف او مسميات قريبة من اللي انت بحثت عنها على ايميلك كل شوي

يعني انت بحثت على وظيفة اداري ــ مدخل بيانات ــ سكرتير

كل ما نزلت وظائف بهاذي المسميات تصلك رساله على ايميلك + ضروري تشيك كل شوي على رسائلك اللي بنفس موقع طاقات اذا دخلت على حسابك انا كذا وظيفة لقيتها هناك او ممكن تجيلك تنبيهات وظيفية على ايميلك ( غير الهام )

طاقات هذا قبل لا ينقطع عني حافز بي 4 شهور تقريبا وهو يرسل لي رسائل ( دعوة خاصة ) ولما ادخل على الموقع يحولني اذا موقع حافز ويقلي ادخل رقم الهوية + الرقم السري ولما ادخلها يقلي خطأ ( وكانت هناك مشكلة مع طاقات ) ومن 4 شهور إلى قبل اسبوع تقريبا وأنا احذف كل رسائل طاقات ليما اكتشفت المشكلة وحليتها وقبلها طلبت من أحد الاخوان المساعدة الله يجزاه بالخير وأعطاني طريقة وهي تغيير الرقم السري وضبط بس اليوم الثاني رجعت نفس المشكلة والحين قدرت احل المشكلة ولله الحمد وقدرت ادخل على طاقات ولقيت البحث اكثر من 100 والعرض مدري كم .

المهم الحين دخلوا طاقات وابحثوا عن وظائف تناسبكم

الله يوفق الجميع

فيه عضوة تقول تقدمت على وظيفة من وظائف طاقات وتم الاتصال عليها (( هذا الحكي قبل اسبوع تقريبا )) ــ أمل جدة ــ فتحت تجمع هنا ياليت تستفيدون منه

انا قدمت على وظيفة من اسبوع تقريبا (( وللحين محد دق عليه )) بقدم على وظيفة غيرها وشوف