#8 (permalink)  
قديم 25-06-2012, 02:27 PM
الصورة الرمزية عفوية
عفوية عفوية غير متصل
عضو جديد

عفوية محترف الإبداععفوية محترف الإبداععفوية محترف الإبداععفوية محترف الإبداععفوية محترف الإبداععفوية محترف الإبداععفوية محترف الإبداععفوية محترف الإبداععفوية محترف الإبداععفوية محترف الإبداععفوية محترف الإبداع

أخي أحمد الله و اشكره ..انت بصحة جيدة ..
عاشرت مرضى نفسيين مايعرفوا نفسهم ولا أهاليهم و أقرب الناس لهم .. وكنت معاهم خطوة خطوة بالعلاج والحمدلله بفضل الله أولا و أخيرا تعافوا ... ومنهم من انتكست حالته بسبب زوجته وأولاده ولكن مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل الله ياخذ حقه منهم ويوريهم ضعف اللي عاشه بسببهم < محروق قلبها
مشكلة مجتمعنا مع احترامي متخلف ..!
يعاملوا المرضى النفسيين بشكل سيء جدا ويربطون مرضهم بعلاقة الشخص بربه ..!
المرض النفسي زيه زي غيره من الأمراض الأخرى سكر ضغط قلب اي شي ..و الله إذا أحب عبد ابتلاه و أسأل الله ان تكون كفارة للذنوب ورفعة في الجنة ..

أخي اذا كنت موقن بأنك تعاني من عارض نفسي لا تهمل نفسك و اتجه للعلاج فورا ..
طبعا أولا و أخيرا توكل ع الله وحده لاشريك له وقوي صلتك به فلا غنى لنا عن الخالق الشافي المعافي ..
و اتجه للعلاج الطبي بإشراف طبيب مختص ..لا تتناول أي أدوية دون الرجوع للطبيب خاااصة أدوية الأمراض النفسية أي إخلال فيها نقص أو زيادة أو لخبطة ممكن تسوء الحالة لا قدر الله ..
البيئة والناس اللي حولك ..حاول تبتعد عن الناس المحبطة المثبطة اليائسة المتشائمة أو الحاسدة و الحاقدة واللي يتفلسفوا بدون فايدة ولا خلفية صحيحة..
اختلط بالناس المتفائلة واللي تعينك ع الخروج من حالتك وتعطيك الأمل والدافع لمواصلة العلاج و غير جو بين فترة و اخرى
لازم تكون كل ثقة ويقين بأن الله سيشفيك واحتسب الأجر في كل خطوة ..

قلبي معاكم وحاسة بمعاناة المرضى النفسيين ..
أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يرفع عن كل مريض ومبتلا ماابتلاه ويصبر قلبه ويكتب أجره ويرفع قدره و يهون عليه كربه ويفرجه ..

و أتمنى فعلا الاهتمام بهذه الفئة من الجهات المعنية و أتمنى يتطور مجتمعنا ويرتقي فكريا وتربويا ويعرفوا كيف يتعاملوا مع بعض ..كلنا معرضين للأمراض و المصائب ولك شي مقدر ومكتوب ..

خذ الأمور بهدوء وبساطة وحسن تقدير و افترض حسن الظن دائما كن متفائل و تأكد ان كل شي مكتوب ومقدر و كلام الأخوة اللي قبل جميل ومفيد..

اعتذر عالاطالة ولكن هذا غيض من فيض من اللي شفته وسمعته و انقهرت عليه لكن الله موجود ..مايضيع عباده ..