#6 (permalink)  
قديم 11-05-2009, 07:02 PM
نهاية عاطل نهاية عاطل غير متصل
Guest

نهاية عاطل محترف الإبداعنهاية عاطل محترف الإبداعنهاية عاطل محترف الإبداعنهاية عاطل محترف الإبداعنهاية عاطل محترف الإبداعنهاية عاطل محترف الإبداعنهاية عاطل محترف الإبداعنهاية عاطل محترف الإبداعنهاية عاطل محترف الإبداعنهاية عاطل محترف الإبداعنهاية عاطل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك يازوجتي مشاهدة المشاركة
للاسف يالغالي ماعندي خبره بهالموضوع

الله ييسر لك انشالله ويفتح لك ابواب رزقه
بارك الله فيك اخوي وجزاك الله خير على هالدعوة المباركة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعادة مشاهدة المشاركة
مرحبا ..اقدر افيدك بهالمعلومات من سائق اجرة
مشاريع النقل مربحة وتعتمد على منطقة المشروع بشكل أساسي .. وكأقتراح ابدأ بسيارة وحده و شوي شوي يكبر المشروع بدون خسارة ( إن شاء الله )

في مشاريع سيارات كأنها خاصة بس تقوم بعمل التوصيل و هي مفضلة للموظفات و الطالبات أكثر من الاجرة و الباصات وهي شركات لها اعلانات بس السيارة عادية تتصل عليهم في أي وقت 24 ساعة و التوصيل بالساعة و المشوار و الشهر بس اهم شي الثقة و الاحترام سواء للاشخاص أو المواعيد .... و بالتوفيق
هلا اخوي
بالنسبة للمنطقة الخبر والدمام
انا حاولت اعرف معلومات من سائق اجرة بس اتوقع ماعنده المعلومات الادارية الكافية لادارة المشروع يعني الادارة تقولة خذ السيارة وجيب لنا في اليوم مثلا 120 ريال.. هذي طريقتهم
مشروع السيارات الخاصة اللي تقصدة صعبة متابعتها ولا تقدر تسيطر على السواق.. اتوقع لو طريقتهم مثل سيارات الاجرة يعني يشرطون مبلغ معين في اليوم والباقي حلال على السائق.. يمكن تكون مناسبة..
يعطيك العافية اخوي على المعلومات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوغريب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

نهايو عاطل انا عندي نفس الفكرة

وحاب احصل على معلومات اكثر .. عن المشروع

بارك الله فيكم
هلا اخوي
اذا ما عندك مانع نتشارك في الافكار او حتى في رأس المال
الله يعطيك العافية اخوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد ومرتاح مشاهدة المشاركة