#1 (permalink)  
قديم 17-06-2010, 02:17 PM
تعبان جدا تعبان جدا غير متصل
عضو جديد

تعبان جدا يستحق التميز
Red face مشروع تقسيط بطاقات سوا مبالغ صغيرة .... فزعتكم تكفون والله دخت وصدعت من التفكير!

اولاً اعتذر عن ازعاجكم جميعاً اخواني / اخواتي :
انا سوف ابدأ تجارتي ان شاء الله ( تقسيط ) المبالغ الصغيرة عن طريق تقسيط بطاقات سوا ، وراس مالي ما هو بطال ، مع العلم اني غير موظف وعاطل وهذا المشروع يعتبر مكسب رزقي انا وبناتي الاربع ، ولدي استفسارات :
* اولا: ماني عارف من فين ابدأ هل اطبع النماذج ، او افتح حساب او ..... والله ماني عارف من فين ابدأ.
ثانياً : بطاقات الشحن سوا من فين اشتريها ، وعلى من ابيعها ( انا موجود في ابها وخميس مشيط) اذا فيه احد يعرف او يدلني على احد يقدر يساعدني ؟
ثالثا : متى استخدم الشيكات ؟ ومتى استخدم الكمبيالات ؟ وفيه ناس تستخدم الكمبيالات بالمبلغ كامل على الكفيل والشيكات على الشخص المستفيد؟ كيف ؟( ارجو ارفاق صورة الكمبيالة التي تستخدم على الكفيل ) واين يوقع الكفيل ؟
رابعا : هل فيه معادلة لحساب نسبة التقسيط مقارنة بعدد الشهور ؟ ام نأخذ نسبة ثابته وبس ؟
خامساً : هل فيه برامج كمبيوتر مخصصه للمتابعة التقسيط ؟ وطباعة النماذج من سندات وكمبيالات وعقود وغيرها ( حتى لو بفلوس )
سادساً : اذا فيه احد عنده النماذج المستخدمة ( عقد + سندات + كمبيالات + وغيرها الستخدمة لكل عملية تقسيط ( تكفون يا ليت يرسلها ) .
سابعا : هل يوجد مواضيع على الانترنت او روابط ممكن استفيد منها

ولا استغني عن خدماتكم ، ومساعدتكم وجزاكم الله خير الجزاء

شكراً لكم مقدماً

ارجو ارسال جميع المعلومات على الخاص