#10 (permalink)  
قديم 15-04-2012, 02:11 PM
ح ر و ف ح ر و ف غير متصل
عضو متواصل

ح ر و ف محترف الإبداعح ر و ف محترف الإبداعح ر و ف محترف الإبداعح ر و ف محترف الإبداعح ر و ف محترف الإبداعح ر و ف محترف الإبداعح ر و ف محترف الإبداعح ر و ف محترف الإبداعح ر و ف محترف الإبداعح ر و ف محترف الإبداعح ر و ف محترف الإبداع

اختي الله يوفقكـ ان شالله وتتعلمين بس حبيت اقولكـ شغلة المعهد سجلت عندهم من اكثر من سنة وقالولي ان الشهادة معتمدة من وزارة التربية والتعليم وحسسوني ان المعهد مافي مثله وقالولي لازم تاخذين 3 شهور عشان تاخذين هذي الشهادة ( 3 شهور يعني مايزيد عن 5000 ريال ) , ماحسيت اني استفدت منه ومايستاهل سعره يعني حسيت انهم جدا ماديين , لدرجة ان وحده من المرات ضغطونا الدورة كانت 3 اسابيع بس ويوميا والمدرسات اغلبيتهم غير مؤهلات , مثلا الاستاذة لي كانت تدرسني كانت تغلط بالقرامر كم مرة وبس جايين هنا لانهم مسلمات , ويفترض ان المدرسين ياخذون شهادت تعليم اللغة لغير الناطقين بها ( حتى اني رحت لمعهد ثاني اسوي اختبار مستوى وصرت بنفس المستوى ماتقدمت ) - وفوق هذا لي سنة اطالبهم بالشهادة ماعطونياها غير البنات الي معي دارسين قبلي بشهور من يوم افتتاح المعهد ونفس الحالة ماخذوا الشهادة المعترف بها !

التعديل الأخير تم بواسطة ح ر و ف ; 15-04-2012 الساعة 02:13 PM