#2 (permalink)  
قديم 19-02-2010, 08:53 PM
الصورة الرمزية فايقـ
فايقـ فايقـ غير متصل
نجم المنتدى

فايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداع

هي المذكرات مفيدة جدا بالنسبة للاختبار بس بشرط لازم تراجع تخصصك زين ياحبيبي المذكرات تهيئك للاختبار فقط اما إنك تعتمد عليها وماتذاكر تخصصك رحت فيها
وأنت الحمد الله على كل حال دخلت الاختبار وعندك خلفية أفضل من اللي مادخل وماحالفك الحظ العام الماضي
هل السبب درجة التخصص أم درجة الكفايات العددية أم درجة الكفايات التربوية لا أنها مرتبطة مع بعض في الاختبار
أخوي بارك الله فيك إذا تبغى تنجح راجع تخصصك من الان خاصة إن تخصصك لغة عربية راجع كل مواد اللغة بفروعها خاصة في المرحلة الجامعية
اهتم بالكفايات العددية راجع رياضيات المرحلة الابتدائية والمتوسط أكثر الاسئلة في الرياضيات من هذه المرحلة
راجع الكفايات التربوية وهي المواد التربوية اللي درستها في الجامعة وطرق التدريس والمناهج وعلم النفس
والمواد كثيرة بس الافضل لك إنك تحدد اوقات للمراجعة ومعك وقت طويل تقدر تحدد اللغة العربية مراجعة في أسبوعين والكفايات التربوية في اسبوع والكفايات العددية في اسبوع وإن شاء الله تجيب درجة طيبة في الاختبار
لا تقولي ما لي نفس أذاكر أنت أخذت تجربة العام الماضي ولا عديت وهذا الشيء فيه خير لك إن شاء الله ودرس لك
أنا مثلك لغة عربية والحمد الله عديت الاختبار شهرين وانا أذاكر للاختبار والحمد الله عديت بدرجة طيبة لكن اللي طفشني مسائل الرياضيات بصراحة الجواب كان شختك بختك مثل ما تجي لكن انصحك لا تهملها مثلي
لان كل من الكفايات العددية والتربوية مكملة لبعض في الدرجة لو إنك ناجح في التخصص وجبت درجة متدنية في الكفايات العددية والتربوية تعتبر راسب
لو عندك أسئلة من الاختبار العام الماضي باليت تسدحها هنا لو سؤال واحد