#10 (permalink)  
قديم 30-08-2010, 01:38 PM
عندي متجر عندي متجر غير متصل
عضو متواصل

عندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداع
اشكر الجميع بعد شكر ربي

اخواني معظم الاعضاء الذين قاموا بالمرور على الموضوع واجهتهم مشكلة التصريف
انا الآن بتكلم بخصوص المنطقة الغربية من بلادنا يعني جده مكة المدينة الطائف ينبع وما حولها
اقول لهم تقدر تصرف خلال الشهر الواحد اكثر من 2000 طائر وخاصة ايام المدارس
واذا بدأ فصل الصيف حاول تخفف شوي خاصة شهري 7 -8 طبعا افرنجي
وما عندك مشكلة في التصريف اتصل عليا وانا ارسلك الزبائن لحد عندك بس اشرط عليك من الان اهم شي بيكون الدجاج نظيف جدا يعني ما في امراض ولا بيكون هزيل ولا منتوف الريش وخاصة الذيل
احد الاعضاء بيسل عن كمية البيض لعدد 1000 دجاجة
1000 *72 /100 = 720 بيضة
يعني تقريبا من 20 الى 24 طبق باليوم الواحد
سعر الطبق مائدة 15 ريال ( يعني دجاج بدون ديوك )
مخصب 18 ريال (يعني بيكون مع الدجاج نسبة 1-10 ديوك يعني كل عشر دجاج معاهم ديك واحد )
الدجاج البياض بتكون عنده اناره بالليل يعني بتكون الانارة 20 ساعة باليوم واربع ساعات ظلام
بالنسبة احد الاعضاء يسال هل يوجد مرض غير النيوكاسل
امراض الدجاج كثيرة ومن اخطرها النيوكاسل - الكوكسيديا والكولرا - الكوريزا وغيرها ولكن هناك تحصينات ومضادات تعطى لبعض هذه الامراض وسعرها زهيد جدا وفي الشهر مرة وتسلم من جميع الامراض بحول الله أما مرض الكوكسيديا الوقاية غير من العلاج اهم شي النظافة
يعني خاول بيكون العنبر مفروش باالنجارة سعر الكيس ريالين وتحاول تغير النجارة كل ثلاثة اشهر
المتر المربع يكفيه مصف كيس نجارة
وحاول بترش نوره ( حجر جيري ) عند المساقي وبتعطي علاج اسمه امبرليوم 25% بعد ما يصير الدجاج عمره شهر لمدة ست ساعات مع الماء لمدة ثلاثة ايام كل شهرين كوقاية .
اما بقية الامراض فالخلطة عندنا ولا يهمك
احد الاعضاء يريد شراء صوص اقولك موجود ولكن بعد العيد بثلاثة اسابيع اذا ما كان هناك حجز سابق
بالنسبة للاعضاء خارج المنطقة الغربية ياليت يتواصلوا معايا على اساس ارتب معهم للطريقة التصريف
معليش اخواني اذن لصلاة الظهر واي اسئلة واستفسارات اخوكم ابو محمد تحت امركم