#1 (permalink)  
قديم 15-02-2010, 10:13 PM
هجيرالهاجري هجيرالهاجري غير متصل
عضو مهم

هجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداعهجيرالهاجري محترف الإبداع
Red face جــدة / رجال ونساء / وظائف في شركة جمجوم فارم

الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم ...

يااااااااااااابنات وياشباب جده العاطلين وخصوصا" البنات حبيت ابلغكم ان شركة جمجموم فارما
الان محتاجين موظفات وموظفين لان الشركه الان سوت توسعه بشكل كبير وممكن في نصف هذي السنه راح تبدا العمل انا سالت لان بنت خالتي تشتغل هناك تقول محتاجين فوق 300 موظفه هذا بس بنات اجل كيف الرجال وللامانه رواتبهم قليل كا بدايه 1250 بعد التثبيت 1487 كل ما كنتي حركه ومجتهده في الشغل اعرفي ان راتبك راح يزيد دوامهم يبدا من الساعه 7 الصباح لحد 3 الظهر من السبت الى الاربعاء فقط كل واحد حاب يتوظف يلحق ويحط اوراقه وكمان عشان ما انسى اللي تعرف تتكلم انجليزي وممتازه وتكون علمي تروووووووووح بسرعه محتاجين سوبر فايز وراتبها 3000 وللرجال كمان هذا الخبر قالته لي بنت خالتي وحبيت اقوله لكم عشان الكل يستفيد ويابنات لا تقولون الراتب قليل توكلو ع الله شي قليل احسن من شحدت الناس وكمان احسن من جلست البيت هذا رقمهم 026081030موقهم با الصناعيه دعواتكم لي

نسيت اقوله الوظيفه فيها اختلاط لكن الحجاب شرط اساسي
ازي موحد عباره عن لاب كوت بتمام نفس النيرس الممرضه يمنع كشف الوجه داخل المصنع تكون
متلثمه الناس هناك جدا محترمين .... وكمان حبيت اوضح شغله مهمه هذي
شركة جمجوم فارما للادويه لان هناك شركه اخر اسمها جمجوم فارما للمحليل الطبيه عشان لا يصير لخبطه دعواتي لكم

التعديل الأخير تم بواسطة glamour ; 16-02-2010 الساعة 12:06 AM سبب آخر: اضافة